الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
19 - 7 - 2021, 04:39 AM
#
34
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 33
اليوم الثاني والساعه5
كانت الكوافيره تو مخلصه من خواتها اما شيهانه فخلصت بدري وراحت تلبس فستانها كان احمر ضيق مره وطويل في فتحه من تحت وعلاق
اما شعرها فخلته ستريت طويل اللين اخر ظهرها بلونه الكستنائي بس سوته بفه من ورا خفيفه وميك اب ناعم بكعب احمر(يكرمكم)
ناظرت نفسها بلمرايه برتباك:بسم الله ماشاءالله (قرت على نفسها المعوذات)غمضت عيونها برتباك لما سمعت صوت امها وفرح اللي تناديها(لفت تناظرهم برتباك على دخلت امها اللي غمضت عينها مع شهقه)
همست ام شيهانه قبل تفتح عينها :بسم الله ماشاءالله
شيهانه برتباك:ي
ناظرتها امها بعصبيه:انا مو قايله لك لا تلبسين الاحمر مره ثانيه
فرح ناظرت اختها بصدمه:ماشاءالله ماشاءالله
ام شيهانه:انتي بتذبحيني على اخر عمري
شيهانه برتباك:يمه خلاص يعني انا قريت المعوذات وبعدين قبل نسيت اقرأ وماصار لي شي الحمدالله
ام شيهانه:ماصار لك شي وبشرتك صارت حمره ومتحسحسه ونراجع فيك بلمستشفيات
شيهانه:يمه والله انا قريت المعوذات وبعدين الحافظ رب العالمين وانا اللي علي سويته
ام شيهانه تنهدت :اللي يريحك
فرح وهي تناظر شيهانه ومبتسمه:شيهانه
شيهانه ببتسامه لاختها:هلا ياقلبي
فرح:هههه شافك صقر ولا لا
شيهانه برتباك:لا ماشافني (يو نسيت انه قال بشوفك اول)
فرح:ههههه اجل بجلس عندك حتى وهو موجود هههههه اخاف يسحب عل ملكه
ناظرت شيهانه اختها بصدمه :ياقليلة الادب
فرح:ههههههههه اقول ترى مابيني وبينك اله امم 8 سنوات هههههه
شيهانه:ههههه وذا شوي (ناظرت امها)يمه بنتك صار عمرها13 وفترة مراهقه مسكيها
فرح:هيي لاتشوشينها علي
شيهانه:هه احسن
فرح ناظرتها بضحك:ههههه اجل باي انتظرك تحت انا وامي وطلعي نفسك من زوجك
طلعت مع امها وشيهانه منقهره
_____
عند فرح اللي ركبت امها السياره:صقر
ناظرها:هلا
فرح :احمم روح لشيهانه لايطوفك شكلها حتى امي غمضت عيونها خافت تعطيها عين
صقر ببتسامه:الله مره وحده
فرح :اي وشسمه روح نادها كمان تستعجل وكذا لانتاخر
صقر:طيب اصلا كنت طالع اخذ ساعتي
طلع صقر من هنا وفرح تضحك بتشفي لشيهانه من هنا:ههههه احسن اجل تشوشين امي علي ههههههههه
___
عند صقر دخل للغرفه وتوجه لغرفة النوم دخل بحماس وانلجم من شكلها كانت تلبس الحلق ولا تدري بلعيون اللي تناظرها
لفت بتاخذ سلسلتها(عقدها= قلاده)وقفت تناظر بصقر بصدمه ورتباك:نسيت شي..!
ناظرها وبجديه:شيهانه غيري فستانك
ناظرته بقهر:وشوو اغيره من جدكك انت خلاص مافي وقت وانا نفسي فييه
صرخ صقر بعصبيه:شيهانه عن الجناانن انتي ناويه تطيحي بلمستشفىى
شيهانه بقهر صرخت:ايوااا كيفييي
قطع صراخهم ام صقر اللي دخلت وهي منصدمه من اصواتهم ومثل ام شيهانه حطت يدها تغطي عينها وهي تهمس بماشاءالله
صرخ صقر :امي اللي تعتبرك بنتها خافت عليك من عينها وامك اللي هي امكك خافت عليك من عينها وتبغين تطلعي كذا قدام الناس
ام صقر:صقرر وش بكك على البنت وبعدين اصواتكم طالعه لبرا
شيهانه:خالتي شوفيي انا اللبس صار لي ساعه وبلاخير يبيني اغير وبعدين انا قارئه المعوذات
ام صقر:صقر ياولدي خلها هذي هي قارئه المعوذات وبعدين عجل تأخرنه
طلعت ام صقر وهي غاسله يدها منهم وصقر جلس يناظر شيهانه اللي لبسة السلسله ولبسة عباتها همس:غطي عيونك طيب
ناظرته وابتسمت بخبث:لهدرجه طالعه اجنن
ضغط على مسكت الباب بتوتر :لاتصدقي نفسك وعجلي(وقسسمم باالله ماشفت مثل جماااللككك اخخ يالله صبرك)
طلع نازل لتحت قبل يتهور جد
نزلت شيهانه بعده وركبت وراه وبجنبها امها وقدام ام صقر وخواتها بجنب امها وهي مغطيه عيونها
وحركو لبيت ابو احمد اللي في الملكه
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41643
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق