الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
19 - 7 - 2021, 04:41 AM
#
35
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 34
عند بيت او قصر ابو احمد
وبملكة
اريــــــج&احــــمـــد
عند شيهانه نزلت ام صقر وام شيهانه مع بناتها وجات شيهانه بتنزل بس لف لها صقر ومسك يدها قبل تطلع
ناظرته بستغراب:وشو ترى اللين الحين زعلانه لاتكلمني
ناظرها وهو رافع حاجبه:ترى مو ميت عليك (اخخ منها عنيده كان نفسي اشوف شكلها قبل تروح )
شيهانه ببرود:موقفني تسكت وش تبغا
ناظرها بقهر ورد:بس كنت بقول لكك قبل تطلعو اتصلو علي احسن ماتوقفون برا لا تصدقي حالك
شيهانه بهدوء:طيبب بروح
ناظرها ببرود:روحي احد ماسكك
شيهانه بخبث:ايوا يدك
ناظر يده اللي بيدها وبعدها ببرود ظاهري
نزلت وبس سكرت الباب تسند على المرتبه وحط يده اللي كانت ماسكه يدها عند فمه همس:اخخ يارب صبركك وش ذاا الجمال
نزل من السياره ودخل لصوب الرجال والكل قام له من حضوره وهيبته
_______
عند البنات
دخلة شيهانه وتوجهة لغرفه تنزل عباتها وتعدل شكلها
نزلة عباتها ورشت لها من العطر ونزلت الفستان اللي ارتفع شوي :اووفف لو موسعينه مر ضيق..
قطع كلامها البنات اللي ادخلو وكل وحده تقول الزين عندي صرخو مع بعض بحمااس وفهاوا:اااا يالبييه...بسم الله ماشاءالله...اخخخ قلبيي امسكوني...صكيتي عليناا....شلون طلعتي من يد صقر هههه...اسيح انا مع الاحمرر....اقرئي على نفسكك<<كانت ردرد البنات
شيهانه بحراج:عيونكم الحلوه بعد ماشاءالله انتو مابقيتو شي
مايا جات لها وضمتها:يوو اشقنا لككك
ضمتها روز من الجها الثانيه: لك وحشه بذا الاسبوع
بعدتهم شهد وهي تضمها:اقول بعدوو بسس عن صديقتي
تجمعو جواهر واسيل وضموها مع شهد
شيهانه:يوو ابعدوو ترى اسبوع مو شهر ههههه
بعدو عنها وهي عدلة شكلها بلمرايا
مايا بجد:شيهانه قريتي على نفسكك
شيهانه بتسامه:ايوا بسس(بتوتر)هو في كثير حريم ولاا
اسيل:ايواا مرره المهم انك قريتي على نفسك ههههه بتخطفي مننه الانوار
شيهانه:ههههه امشي بس
طلعت مع البنات ودخلت بهدوء وصوت الاغاني عاليه والبنات يرقصون مشت بثقه لام اريج وعمات صقر وسلمت عليهم واصوات الحريم من حولها يهمسون وعيونهم شوي وتاكلها
ام اريج ببتسامه:بسم الله ماشاءالله ربي يحفظ
ابتسمت شيهانه لها :تسلمين
راحت لام احمد وسلمت وباركت لها
ام احمد ببتسامه:يبارك فيك ويرزقك الذريه الصالحه يارب
ابتسمت شيهانه بخجل:اللهم امين
اسيل بمزرح:عاد ابو صقر وامه شيهانه بيطلع نجم سبعطش17
شيهانه بحراج:هههه وجعع(ابتسم"الله اكون ام يارب لاتحرمني ولاتحرم المسلمات من هذه اللقب")
قامت مع البنات لفوق واصوات الحريم تلحقها
وقفت حرمه اسيل:اقول يابنتي
اسيل ببتسامه (بسس جاا المعرس ههخخ):احمم هلا خالتي
الحرمه وهي تاشر على شيهانه اللي دخلت الاصنصير مع البنات:تعرفين ذي البنت
اسيل ابتسمت بخبث(حظ اوفر بلمره القادمه بس الحين ههههاااايي):ايي خالتي
الحرمه:ماتعطيني رقم امها
اسيل بخبث:اي اكيد بس امها ماتعرف للجوال بعطيك رقم اخوها
الحرمه :اوكك عطيني
خذت اسيل جوال الحرمه(ذاك القديم اللي مايصور دايم ياخذونه الحريم الكبار للاعراس او الحفلات)وطلعت جوالها وطلعت محادثات البنات ولقت رقم صقر وسجلته:هذا هوو
الحرمه :شكرا
اسيل بخبث ابتسمت:العفو
دخلت الاصنصير وبس قفل جلست تضحك:هههههههههههااايي يله يا صقر بنشوف الصدمه على وجهككك خهههه
طلعت للبنات وباين خلصت شيهانه وسلمت عليها:هاايي
جواهر:وين رحتي
اسيل ناظرت لشيهانه للحظه وبعدها ناظر جواهر:كنت بلحمام اضبط شكلي
جواهر:اها
مايا:يله بنات امشو ننزل تحت ونرقص
شيهانه:اوكك
اريج برتباك:بنات لاتخلوني بروحي
جواهر ناظرت اختها وهي تقلد نبرت صوتها:امبيي بناات لاتتركونها بيجي احمد من الشباك مخصوص لها(عدلت صوتها)اقولل مب عاجبتك انا يعني ترى اروح معهم
اريج:بتجلسين معي
جواهر:ايوا اجل
اريج بحب:ياعمريي والله
مايا:هههههه مو من جدكم مشينا بنات
نزلو البنات وماهتمت شيهانه لنظرات بشاير لها
___
عند بشاير ناظرتها بحسره:اخخ شوفي شكلها تشلع القلب انا بنت وخقيت شلون صقر حبيبي اكيد خذت عقله
مرايم بهدوء:ماعليك انتي سوي اللي خططنه له وبيحبك اكثر منها شوفي كشخت احسن منها
بشاير كانت لابسه فستان اسود لنص الفخذ وفتحت الظهر للاخر والميك اب اوفر مره وشعرها مسويته ويع¤ي
___
اسيل بضحكك:ههههه بنات لايطوفكم شكلها جايه بقميص النوم ههههههههه
روز :ههههههههههههههه من جد اقوى شيي
مايا بعتب:بنات بسس عطوها طاف
شيهانه كانت ميته ضحك بداخلها:يله بنات سريع نرقص ونفلها
توجهو البنات للمنصه بيرقصون بس مسكو شيهانه حريم
الحرمه1:يابنتي وش اسمك
شيهانه ببتسامه:شيهانه
الحرمه الثانيه:ماعليك منها عطيني رقم اهلك
الحرمه1:انا جيت لها قبلك ماعليك عطيني رقم اهلك ياقلبي
شيهانه كانت ماسكه ضحكتها سوت انها بريئه:خالتي عادي اعطيكم اثنينكم
وصحيح عطتهم رقم بس مو رقم اهلها لا رقم صقر وراحت وهي تبتسم بخبث
الحرمه1:ياحليلها ماتدري اننه بنخطبها
الحرمه2:بنشوف بتصل قبلك وبتكون لولدي
الحرمه1:نشوف
رقصو البنات والكل انبهرو برقصهم وكل وحده تقول الزين عندي
جلسو وهم يشربو من العصير
اسيل:ههههه بنات ناظرو ذاك الولد ابو ست سبع سنين صار له ساعه يناظر بشيهانه
روز بضحك:تلقين خاق معها
شيهانه:ههههه وينه يازينه
اسيل بمزح:ههههه لا يغار صقر
شيهانه بتفكير:مع نفسه
مايا:الزبده انا بروح لامي شوي واجي
اسيل:اخذيني معك بكلم امي
مايا :اوكك تعالي
روز:شوشو اسفه بس بروح للحمام اضبط شكلي
شيهانه ببتسامه:اوك روحي انا بجلس اشرب من عصيري
راحت روز جلست شيهانه وطلعت جوالها(طبعا معروف اللي يصيرو للمعرس خاصه مثل اخته ار بنت عمه واسطات ويجيبو جوالاتهم بس بأمانه) استغربت رساله من صقر(وش يبغا )
دخلت لرساله:
"تعالي للغرفه اللي تفصل بين المجلس رجال ومجلس الحريم"
رفعة حاجبها بستغرب ورسلت له:ليش
رد عليها:افف من الاخر بتأمل بحرمتي
ابتسمت بخجل ورسلت:تعجبني صراحتك
رد لها:وانا تعجبيني كلك على بعضك
ابتسم بحراج وهي تهمس:قليل حيا هههه
ارسلت له:طيبب ثواني وجايه
دخلت جوالها بشنطتها وحطته عند امها وتوجه للغرفه بعد ماعدلة شكلها
دخلت للغرفه وكان صقر معطيها ظهره ويعدل شماغه
تكلم بهمس:صقر
لف لها وابتسم نص ابتسامه وهو يتأملها:ها ماصار لك شي ههههه
ناظرته بصدمه وشوي ستوعبت وش يقصد:ههههههه لا هل مره جات سليمه لا عين ولا هم يحزنون
قرب لها بس حطت يدها على صدره وهي تبعده:بعدين قلبي لايدخل احد
ابتسم بخبث:طيب بس وش قلتي
ناظرته وبستغراب:وشو
ابتسم:تو وش قلتي
شيهانه:انه بيدخل احد
صقر بخبث:لا اللي قبلها
شيهانه بتفكير:اللي قبلها قلب...(ناظرته بصدمه )هههههه ماشاءالله عليك فاتح اذانك
صقر غمز لها:هههههه عجبتني الكلمه اجل طلعت قلبك
ضربته بخفه على كتفه بحراج:اقول اسكت من قال انك قلبي
ابتسم بخبث:جدد تحسبين نسيت لما بسيل قلتي لي احبككك
ناظرته بحراج:ماقلت
صقر يصرار:اله قلتي
شيهانه بخجل:لا ماقلت
صقر :ال..قطع عليهم الولد اللي واقف بينهم(اللي عمره6 سنوات)
صقر ناظره بستغراب:من وين طلع ذا
ابتسمت شيهانه لما تذكرته جلست عشان تساوي مستوى طوله ومسكت يده:ياهلا والله
الولد ناظرها ببسامه :ياهلا ياحلوه
ابتسمت شيهانه له:يازينك هههه
صقر ناظره بصدمه: وش يبي ذا
شيهانه ناظرت صقر:يوو حرام عليك كيوت(ردت تناظر الولد)وش تبغا حبيبي
الولد ابتسم وهو مفهي معها :عادي ابوسك
ناظره صقر بصدمه:سلاماتت يا الحبيب
شيهانه ابتسمت بخبث لصقر وناظرت الولد ومدت له خدها:يله عطني بوسه
ابتسم الولد لها وهو خاق معها ومسك وجها بيده وقرب لها وباسها بشفتها وشيهانه ناظرته بصدمه
بعد عنها وابتسم بخجل وراح داخل وهو يركض
وقفت شيهانه بصدمه وهي تضحك:ههههههههه شفت وش سواا
اما صقر كانت جزمته تلحق الولد بس حسافه انها ماجته
لبس جزمته وهو يناظرها :عاجبك الوضع طبعا
ناظرته شيهانه بصدمه:ههههه وراك حذفت علي الجزمه وبعدين هههههه تغار من بزر.؟؟
قرب صقر لها بغيره:واكسر راسه قليل الحيا اجل يبوسك قدامي ولا بمكان خاص فيني
ناظرته بخجل وتوتر:هاا و و وشو لكك
قرب لها وحاوط يده حول خصرها وقربها لها وهمس وعينه بعينها اللي مرتبكه:انتي كلك على بعضك لي ولا اشوف احد يتجرأ ويلمسك
بعدت نظرها عنه بحراج:طيب ابعد لايشوفنه احد
كانت تتكلم ولا هو يسمع لها كان يناظر كل شي فيها بحب وولها قرب لها وباسها خدها عشان الروج مو لشي
وبنفس اللحظه اللي باس فيها خدها كانت بشاير داخله عساس تسوي الخطه وهي انه تخلي صقر يشوفها بشكلها واول مادخلت قالت بسرعه:اوو سوري ماشفتكم (انلجمت وهي تشوف صقر اللي ولا هو ملاحظها انقهرت وهي تشوف بوسته لخدها كيف عميق )قاطع سرحانها نظرت شيهانه المتحديه وطلعت وهي منقهره وتسب بشيهانه
__
نروح لشيهانه وصقر
بعد صقر عنها :ههه وش بكك تضحكي
شيهانه وهي تو تنتبه له بعدت عنه بحراج:لا ولا شيي هذا وشسمه انا بروح
جات بتروح بس مسك يدها وقربها له وضمها ووجها عنده رقبتها وانفاس الحاره تلهفها همس:خليك شوي بسس
ظل ساكت وهي ساكته بتوتر من قربه
ثواني وبعد عنها وهو مبتسم:الحين تقدري تروحي
ناظرته بتوتر وخجل كانت بتعض على شفتها بس تذكرت اخر مره وهمست بحراج:ططيب
طلعت من الغرفه ونظراته تلاحقها تنهد وهو مبتسم همس:ياالله صبرك
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41645
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق