الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
21 - 7 - 2021, 02:34 PM
#
43
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 42
بشاليه
وبليوم الثاني
فصباح
روز:يوو يوبا بنجلس شوي بس
ابو باسل :يابنتي خلاص تونسنا وخلصنا ورانا اشغال وانتي وراك جامعه ولا نسيتي
روز وهي تسكر على اذنها وبحباط:لاتذكرنيي
باسل بمملل وهو يطبل بالسياره صرخ:اخلصيييي عليناااا ابي اناااااااااااممم ترىى النووم كافررررر
اسيل اللي كانت ماره من عند سيارتهم وهي متوجه لسيارت اهلها سكرت اذنها بزعاج من صوته :مننن ذاا الفااضيي اللي منن صبااح الله خييير يصرررخخخ (بصوت عالي)ابغاا طبلتت اذني والله
طلع من عند شباك السياره وماكان يفصل بينهم اله متر همس:ياهلاا واللهه وسوري على الازعاج
ناظرته بصدمه:اعوذ بالله من وين طلعت
ابتسم باسل بستهبال:ابد طلعت من الشباك
رفعة حاجبها بستغراب:طيب وش تبغا تسولف معي ولا (بخجل)بعد الموقف صرت طاق الميانه
ابتسم بحراج:هاا لا شكوو ههههههه (دخل راسه لداخل السياره)خلاص اسفيآ على الازعاج
مشت من عندنه بحراج وهي تتذكر المواقف اللي جمعتهم وركبت سيارت اهلها
روز ركبت ورا وهي تناظره بستغراب وهو يضحك مع نفسه همست:شكله انجن
باسل:ههههههههههه ماتجنيت لاتخافين
روز بصدمه:اعوذ بالله شلون سمعتني
باسل لفه لها وبضحك:اقول روز هههههه الناس اليوم شفيها تتعوذ مني اخاف مجنون شي
روز ضحكت بصدمه:هههههه توك تدري انك مجنون
لف لقدام وهو يعدل شماغه بلمرايه وبستهبال:لا وين ادري من زمان
روز فطست ضحك:هههههههههههه انهبل اخوي ههههههه
قطع عليهم ابو باسل اللي جلس بجنب باسل قدام:شفيكم تضحكون
روز:لا ولا شي امي وينها
ابو باسل:يله الحين تجي وبنحرك
_______
عند صقر &شيهانه
شيهانه ضبطت لثمتها وعطت الشنطه لشغاله تنزلها لصقر تحت
جلست عل كنب تفكر بهمس:اوفف امي من يومين مادقت علي ولما ادق ماترد ياربي اخاف صار لها شي اهه
طلعت من الغرفه ونزلة لتحت سلمت على البنات وركبت بجنب صقر
ناظرها صقر بستغراب:وش بكك
شيهانه بحزن وصوت هادي:لا ولا شي
صقر حرك السياره وطلع برا الشاليه وهو يستهبل على شيهانه:ترى بعد اسبوع بتبدين تداومين بلجامعه
ناظرته شيهانه بقهر:يوو لاتذكرني(عضت على شفتها بحسره وبكت)اااههىى
ناظرها صقر بصدمه ووقف السياره على جنب ولف لها :وشش بكك والله امزحح تبين تغيبين عادي
شيهانه حطت يدها على وجها وهي تبكيي وتشاهق:اااااااهىى اهههى ام اهه اميي
صقر قربها له وصار راسها على كتفه :وشبها امكك
شيهانه ببكي:مادري اااا مادريي ااهه ماتردد عليي اخ ااخاف فيها شيي اااااااهىىى
صقر وهو يهدي فيها بصدمه وببحه:خلاص هديي بودييكك لها هي ببيت خالتكك صحح
شيهانه بين شهقتها همست بـ:اي
بعد ماهدت مد لها المويه تشرب منها وحرك متوجهه للمطار وهو يكلم سكرتيره:ايي .... اسمعع حول لي ملفات المهمه لشركه اللي بذيك المنطقه ...ايواا....اوكك ....ولا تنسا الطياره خلي يجهزونها الحين قول لهم طلب مستعجل.....سلاام
سكر من عند صالح وكمل طريقه للمطار
_____
بعد ساعات وصلو لمنطقة الخاله
نزلة شيهانه وهي تسرع بخطواتها ضغطت على الجرس لاكثر من مره حتى طلعت الشغاله بوجها بعدت الشغاله ودخلت متوجها لصاله الرئيسيه وصقر انتظرها برا
ام عزيز وقفط بصدمه وهي تعدل طرحتها:شيهانه
شيهانه ناظرت حولها بستغراب ثم ناظرته خالتها اللي كان باين عليها طالعه لمكان:خالتي امي وينها
ام عزيز برتباك مسكتها من يدها وجلستها:يمه بنتي انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره
شيهانه ناظرتها برجفه وقلق:خ خ خاالتيي امي اميي فيها شييي
ام عزيز غمضت عيونها بحسره اصعب شي انكك تخبر شخص بشي يكسر القلب تنهدت وهي منزله راسها
جلست شيهانه على ركبتها قدامها بخوف وهي تمسك يد خالتها وبرجفهه بصوتها :خ خخ خالتي اممنتكك بالله اميي فيهاا شيي (وببكي)لاتفجعيني ياخالتييي اميي فيهاا شيييي اااهىى
ام عزيز مسكتها بخوف عليها :مافيها شي ياقلبي والله ب بس
شيهانه ناظرت ودمعتها تنزل بخوف وقلق وحيره من الجاي:ا ااسمعكك قوليي
ام عزيز ناظرتها وبرتباك:اسمعي يابنتي اممكك جت لعندي مع خواتك و وبعد يومم سمعتت خبرر وو بعد هل خبر اعمامكك طالبوو بلبنات وخذوهم غصبب من اممك و
شيهانه برجففه:ش شنوو الخبررررر ووو اميي وينها وش بهاا
ام عزيز ناظرتها بخوف ورتباك رمت عليها الجمله اللي صدمتها والدموع بعينهااا على حال اختها وبنت اختها حتى انها مانامت الليالي تبكي:ابوووكك بلعنايه المركزه واحتمال موته 90ظھ و وامككك جات لها سككتتته قلبيييه
ناظرتها شيهانه بهدوءء جلست بلارض وهي تناظر خالتها بهدووء قاتل
حطت يدهاا على راسها وهي تفكر ابوي بيموت امي سكته قلبيه وخواتي ماخوذين عند ناس اول مره تسمع فيهمم يعني كلهمم تشتتوو كلهمم كل التعب اللي تعبته تجمع اهلها كل التعبت في انها تصلح حال ابوها رااح كل الامل انها تشوف السعاده بعين امها رااحت كل الامل انها تسعد خواتها ويعيشو احسن منها رااحت حطت يدها على راسها وضمت رجولها بصدره وصرختتتت تطلعع الغصه اللي بقلبها صرخختت ببكي وبقهر وحسرره على حياتهم المهدومه صرخخ صرخت انهيار:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااهه
______
عند صقر اللي كان متراكي على سيارته اللين ماسمع صرخت شيهانه :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااهه وقف بصدمه ودخل متوجه لجهة صوتها تقدم لها بصدمه وهو يشوفها تبكي بنحيب ضمها له وهي تمسكت بحضنه ببكي يقطع القلب بصدمه:شيهااانهه وشش بككك
ام عزيز جلست بجنبها بخوف:يممه بنتيي شيهانه ياقلبي بسم الله علييككك
كانت ماتسمعهم منهاره للاخررر كل لحظات حياتها التعيسه تمر بعقلها ثواني ودخلة لعالم الظلام عالم يلجئ له من يحتاج الهرب من حياته وغابتت عن الوعي
شالها صقر من عن الارض اما ام عزيز خذت طرحة شيهانه وحطت طرحتها على راسها وشعرها متناثر بكل جها
توجه لسيارته وحطتها بلمرتبه اللي ورا وصعد ام عزيز بجنبها وبخوف وحسرهه وندمم لاخبارها
حركك صقر للمستشفى اللي قالت له عنه ام عزيز وهو نفس المستشفى اللي في امها وابوها وهو كل ثانيتين يناظر شيهانه والخوف والقلق اكل قلبه وهو يسمع ام عزيز اللي قالت له سبب نهيارها
وقف عند الطوارئ وتوجه لشيهانه وشالها عل سريع وهو خايف لايصير لها شيي توجهو الممرضات لعنده وحط شيهانه في السرير مشا بجنبها ويده بيدها وام عزيز تمشي معهم بقلق والممرضات يقيسو نبضها ويحطو لها اكسجينن بعد عنهم لما دخلو لغرفه ممنوع فيها الدخول جلست ام عزيز على الكرسي اما صقر فجلس على الارض ويده على شعره واللي حولهم يناظرون برحمه
بعد مده طلع لهمم الدكتور
توجه له صقر بقلق وخووف:وشش بهاا
الدكتور ناظرهم بقلق:والله مادري شنو اقول بسس جا لها
انـــــهـــيــار عـــــــصـــبـــي
انـــهـيـار عــــصـــبـي
انهيار عصبي
نزلت الكلمه مثل الصاعقه لصقر
حط يده على شعره وهو مغمض عيونه بصدمه همس:طيب شلون حالتها
الدكتور:هي قامت وجلست تبكي وتصرخ عطيناها مخدر بس انتو انتبهو لحالها وحاولو ماتجيبو لها الاخبار التعيس وتشجوعها بمشكلته بما نه اغلب صراخها عن مشكله وان شاءالله مايجي لها مره ثانيه
تنهد صقر وهو يهمس:ان شاءالله... يعطيك العافيه
الدكتور:هذا واجبنا
طلع الدكتور
وتوجه لام عزيز وخبرها بحالة شيهانه
جلست ام عزيز وهي تردد:ان لله وان اليه لراجعون يارب رحمتك وعفوكك(ناظرت صقر)ياولدي انا بروح لجناح اختي وانت خلكك عندها ولاتتركها ماوصيك عليهاا
همس صقر:ان شاءالله
توجه صقر لعند شيهانه النايمه ووجها الشاحب
جلس بجنبها وشبك يده بيدها وحط راسه بجنب يدها ونام....
_____
الصباح قام صقر على بكي شيهانه قرب لها وهو يهدي فيها:بسسس شيهانهه خلااااصصص
ناظرته بهدوء وهي تهمس:كل شي راح
مسكها من كتوفها وبجديه:مافيي شيي راح اممك يبي لها راحه بس وخواتكك انا راح ارجعهم لككك وابوكك ما ماتت افهمي يعني مالهم حقق ياخذون البنااات
شيهانه بهدوء:بسس نسبة انه يعيش هي 10ظھ بسس وبعدين ل لوو مات بياخذونهمم
صقر:هه ياخذونهم مالهم حقق اصلا امهم موجوده اي قانون اللي بيخليهم بياخذون خواتكك!!
ناظرته شيهانه بهدوء:يعني اقدر اخذهم
ابتسم صقر:وغصب عن اللي مايبي
ابتسم بهدوء :طيب ابي اروح لابوي وامي
صقر ناظرها بهدوء:طيبب بس لازم ترتاحي
شيهانه ناظرته بترجي:بس بشوفهمم
ابتسم لها وحضنها بهدوء وهو يهمس:خلاص الحين اوديك لهمم بس شجعي نفسكك ولاتضعفي
همست بـ:ان شاءالله
وصحيح ساعدها تجلس على الكرسي وهي عدلة عباتها و الطرحه ومشا فيها لعناية المركزه وتكلم مع الدكتور انها من الاهل وتبي تشوف ابوها سمحو لها بخمس دقايق واعطوها ملابس معقمه قامت من على الكرسي ودخلت لعند ابوها وقفت عندنه بصدمه وهي تناظره كان فاتح عيونه بس حالته تنرحم الاجهز بكل مكان وجسم منهد جلست عندنه وبهس:يوبا
ناظرها وهو يتكلم بصوت خافت وتقطع:سام..حييني...ان..ا..اممام...مس..ججد... اللحيين... بس..ججاانيي ممرض..ممايتش..فا(سامحيني انا امام مسجد الحين بس جاني مرض مايتشافه )
ناظرته شيهانه ودموعها بعينها همست ببكي:ماشاءالله ايي هذا ابوويي اللي اعرفه
ناظرها بهدوء وحاول انه يتكلم بجمله مفهومه همسس:ظظروو..فف..الزمنن...ا..ا.اققوى..مننا...يا...ش شيي..هانتيي..يانثى..الصق..ر(ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا انثى الصقر)
بكت شهانه حالها وحال ابوها ومانتبهت لحركة ابوها اللي انتبه لها صقر كان رافع اصبعه بيستشهد دخل صقر بسرعه ورفع شيهانه وطلعهاا لبرىى وهي منصدمه:صقرر اشش فيي
وقفف وهو ضامها له ومخبي وجها عن غرفة ابوها ثواني ودخلو الممرضات والدكتور لصوتت اللي الكل مايتمنى سماعه
ابو شيهانه:_________________________توفى
شيهانه تسمع خطوات واصوات بس ماتشوف من صقر:وشش فيه
همس صقر:شيهانه
همست بخوف:وشش
همس صقر:انتي الحين لازم تقوي نفسسكك لاتضعفيين
شيهانه وكانها فهمت قصدده همست ودموعها تنزل:الله يرحمه
بعد عنها وهو يناظرها بحزن:عظم الله اجركك وقوي نفسككك لاتضعفيينن ياشيهانه انا معكك وخواتك وامكك محتاجينكك
همس بحزن من بين شهقاتها:ان شاءالله
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41656
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق