الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
21 - 7 - 2021, 02:37 PM
#
44
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 43
مرت ايام العزا
بحزن وبكي واكتئاب مرر شهرر على موته
طبعا عايلة صقر عرفة بلموضوع وعزوو شيهانه اما شيهانه فكانت بحالة صمت كانت تروح للجامعه وترجع وهي تشوف صقر يشتغل على قضية ارجاع الحضانه لامها اما البنات فكانو يجو لشيهانه ويعززو من نفسيتها خاصه انهم دخلو فترة اختبارات وماصارو يطلعو وبس بلبيت ويدرسو وبكذا ماصار جمعه بين الجد والحفاد بسبب ضغط الاختبارات
اما صقر
تكلف صقر بعزا ابوها واهل ابوها حضروو العزا وخواتها عندهم وطبعا بكو بعد ماعرفو الخبر بس مو مره لانه مايعني لهم ذاك الحب اما ام شيهانه فا طلعت من المستشفى ولما عرفت الخبر ماانصدمت لانها كانت مجهز حالها لخبر موته من بعد ماعرفت انه منهار بلعنايه اما صقر فكلم المحامي واليوم بيروح هو وشيهانه لبيت اعمامها وبياخذو خواتها غصب عنهمم
شيهانه سملت على امها وطلعت برى بيت خالتها توجة لسيارت صقر وركبت بجنبه
همست بهدوء:صقر
ناظرها:هلا
شيهانه بحزن وهدوء:الحين ليش جايب كل البودي قارد معنا لبيت(وبغصه)اعمامي
صقر ابتسم على جنب:ابد تخويف بس
حرك سيارته وتبعته سيارتين سود وحده قدامه وثانيه ورا وكلهم بودي قارد ومن شكل الخط اللي مسوينه صارت السيارات تبعد عنهم لانه شخصيه مهمه وهذا الصدق
وقف سيارته قدام بيت العايله لاعمامها
___
شرح مبسط لاعمام
اعمامها حالتهم الماديه ممتازه بس مو مره وماكانو مع علاقه حلوه باابو شيهانه اللي كان بس يسكر ولما سمعو انه بنته تزوجة ماهتمو ولا عرفو منو تزوجة ولما سمعو بحادث ابو شيهانه خذو البنتين وتركو شيهانه المتزوجه وبالهم انهم بيربون البنات احسن تربيه وامهم ماتقدر لانها مقعده والاب بيموت وبعد ماسمعو بموته تاكدو انه الحضانه بتصير لهم بما انه من الشروط اذا مات الاب والام حيه
1_لازم تكون قادره ماديا اي بيت واكل ومشرب وملبس
2_ودنيين يعني ديانت الاب اللي هي الاسلام
1_وخلقن يعني بصحه
وطبعا ام شيهانه ثنين من الشروط مو قادره عليهم بعينهم اللي هي الخلق اي صحتها ماتساعد وال اكل والمشرب وغيره ماتقدر توفره للبنات فحطو ذا الموضوع لصالحهم
_____
نرجع لصقر وشيهانه نزلت مع صقر اما صقر فوقف سيارات البودي قارد برا ودخل هو وشيهانه لحديقة بيتهم مسك يد شيهانه وتكلم بهدو:خلييك قويه ولاتسمعين لهم ادخلي وطلعي خواتكك
شيهانه ناظرته وهي تبتسم محاوله نسيان امر ابوها:وش بكك نسيتني ولا ليكون نسيت اول يوم جيت فيه للفله بلندن وش سويت
ابتسم صقر لذيك الذكره:ايي جوالي يوم كسرتيه
شيهانه ابتسم بحزن ودموعها انزله:لو لا ابوي كان ماعرفتك تصدق
ابتسم بحب لها:يله ادخلي وطلعيهم ولاتهتمي لحد واذا صار شي اتصلي علي وانا ادخل لعندكك
ابتسم :طيبب بسس
صقر:وشو
شيهانه:الحضانه لهم بتصير
صقر ايتسم:من قال الحضانه اذا مات الزوج تروح للام واذا قصدك عن الشروط مادينا عندها شريكات باسم ولدها صقر ولا نسيتي
ابتسم بحب له اما هو كمل:ودين مسلمه اما خلق انتي موجوده واصلا الحضانه تروح اول لاقارب الام واذا مافي للاعم واذا مافي لولد العم واذا مافي لود ولد العم يعني بلاخير الحضانه بتروح لخالتك اللي بتعطي البنات لامك طبعاا
ابتسم شيهانه بهدوء:ياعمرييي فرحتنيي
ناظرها وبستهبال حط يده على قلبه:اخخ قلبيي سمعت اني عمركك
ضحكت لستهباله اما هو ابتسم لها من شهر ماضحكتت وبـ هلشهر هو تكلم مع محاميين يشوفون قضية الحضانه:يله ادخلي
همست :طيب اووهه بسم الله
توجة لباب وضغطت عل جرس ثواني وطلعت لها الشغاله دخلت وهي سافها الشغاله وصارت تمشي وخصيصآ لصوت تجمع العايله بصاله دخلت بهدوء وكل الاناظر صارت حلوها كانو موجوديت عيال العايله والاعمام والاهل والبنات لمحت خواتها بجنب حرمه(اتوقع ذي مرت عمي الكبيره لانه جدي وجدتي متوفين)ماهتمت لاسألتهم بمن هي وتوجه لخواتها وهي ضاربتهم بلجدار مسكت خواتها وهم ابتسمو بحب لها اشرت لهم يسكتون وقومتهم جت بتطلع بس وقفها صوت عمها لفت وهي تناظر الكل يناظرها وكانو قدامها اعمامها وعيالهم
عمها ابو حازم:من انتيي ووش تبغي ببنات اخوي
ابتسم شيهانه بسخريه :بنات اخوك.!! هههاااااييي (وبجديه)من متى صارو بنات اخووك هااا جاوبني من متىى هتمييت لناا ولا لما طاح الفاس براس اهتميتت
ابو حازم:ا انتيي شيهانه
ابتسم بستهزاء:لا ظلها (وبقوه)ايي نعممم انا شيهانه واليوم جايه اخذ خواتي عنددكك ايي اعتراض لاسمحح الله
تكلم حازم بعصبيه:احترمي ابوييي
انتفضو البنات من صرختت حازم
ناظرته بستغراب وهي رافعه حاجبها:نعممم خير شتبي هاا؟؟ وش دخل امكك بلموضوع اتوقع مايخصكك لاتدخل عصكك بلي مايخصكك وتقلع احسن ما افرشكك بارضكك
العيال مسكو الضحكه على وجه حازم وهم منصدمين من قوتها
ابو حازم :يابنتي اجلسي نتفاهم والبنات حضانتهم لنا
ضحك شيهانه بستهزاء:ههههه بنتي؟! من متى هااا مافكرت فيننا لما كان ابوي يدخل الرجال بيتنه وكنت اضربهم عشان يطلعو مافكرتت فينا لما كنت اشتغل بس عشانن اجمعع لهم كم ريال ياكلون فييه سبحان الله فجىئ نزلت الطيبه عليكم لما مات ابوي هه ترى ابوي لما كان حي كان بنسبه لنا مثل الميت لاننه ماحسينه بوجوده (اشرت على نفسها وبصوت مبحوح)محدد كان مسئول عن العايله غيري واليومم جايين تقولون الحضانه لكمممم
مسكت خواتها وطلعت برا وهي متجاهله منادات اعمامها وقفت بجنب صقر بس طلعو الاعمام وعيال اعمامها برى اما الحريم كانو يناظرون من الشباك بصدمه
ايو حازم:عطينه البنااتت وروحي مع زوجكك
شيهانه وهي تناظر صقر تكلمت بصوت عالي:ماعندنا لكمم بنات
تقدم العم بياخذهم وحازم يبتسم بقهرر لانها فشلته
بس انصدمو بـ 20 بودي قارد حوطو شيهانه وصقرر وحاطين يدهم ورا ظهرهم
طلع صقر من بينهم وحط عقد الحضانه بوجه الاعمام وتكلم بصوت جمهوريي:الحضانه تكووون للام
تكلم ابو حازم:شلووون الحضانه لناا
رفع صقر حاجبه وبستهزاء:اولاا الحضانهه بعد ما ماتت الاب صاررت لخالتهم لانها الاقرب من جهة الام وبعدها بلمحكمه اصدر القاضي انه الحكم للام بعد ماتنفذت كل الشرووط
واااحد مادين عندها دخل مليوون ريال شهريا من زوج الابنه ومحررممممههااا صقر.....ال.. (توسعت عيوون اكلل بصدمه من اسمه) ومن المبلغ اللي بيتحول شهريا واللي يحلمون فيه)
تكلم صقر وبحدا:ثانيآ الديانه مسلمه وهذا الشرط متنفذ من اول مانولدت اكيد
ثااالثآ الخلق الاممم عندها اختها اللي بتكون معها وبنتها اللي كانتت هيي اللي مربيه البنات مع امها استنادآ لسجلات المستشفى بانه الاب كان متعاطيي وماكان بعويه لذا كانت التربيه على الام وبنتها وماتغير الحال بموت الاب ابدااا
عشانن كذاا اطلقة المحكمه استنادآ لهذي القرارات انه الحضانه للام فمافي شيي يعيق هل موضوع(ناظرهم بحده وهو رافع حاجبه) والحيين اتوقعع اقدر امشي انا وحرمتييي مع خواتها ولااا عندكك اعتراض لاسمحح الله
ابو حزام ضغط على يده وهمس:تقدر تاخذهم الحضانه لامهم
ابتسم صقر لشيهانه اللي دخلت خواتها السيارت اما صقر القى عليهم السلام وركب سيارته وركبت شيهانه بجنبه:هه حلوه ياخذون خواتي شنو يعني غصب الموضوع
ابتسم صقر على جنب وهو يناظرها:هههه متحمسه الاخت
قربت فرح من عندهم:شيهانه
ناظرتها:هلاا
فرح:زين جيتو وخذيتونه يختي ماحبيتهم زين ماقمت عليهم
ضمتها شيهانه بستهبال:ايي كفووو هذي اختيي
حركك صقر وحركو معه البودي قارد وهو يضحك على تصرف شيهانه:سلامات تحرشين اختكك على خلق الله بدل ماتقولين عيب ومدري شو
ناظرته شيهانه بستهبال:ايي الحين الحيوي واللي يستحي مايعيش القوي والعنيد هو اللي يعيش
____
عند اعمام شيهانه
حازم بقهر:يبه ليش عطيتهم البناتتت لو تكلمنه باسم القبيله بنقدر ناخذهمم لانه قبيلتنه ماترضا البنات مايكون عندهم محرمم
ابو حازم:انت ماتعرف من ذاا ذا صقر ال... بدون قانون يقدر ياخذهممم بسس مدري ليش حتىى راح للمحاميين والله وحظ بنت اخوي حلوو خذت اغنى واحد اللي صوره تارسه المجلات
ناظر الكل:يله خلي ندخل لداخل
_____
نروح لعند فلة ابو سالم
كانت جواهر واريج مجمعين البنات عندهم
مايا بزعل:اوفف بنات صوت اشش
روز:اووف بدت هههههه
مايا وهي تتكلم مع فهد بلجوال وتبكي:ااااهىى قلت لكك طلقني لاتكلمني خلااصص
روز وهي تعلي صوتها عشان يسمعها فهد:مااعلييك اوحاام متحومه علييك الصبر وانا اختك ماوصيكك بالصبرر
قامت مايا عنهم وطلعت تتكلم مع فهد وهي تحس انها مو بالعته
اريج ضربتت روز بخفه :ياقليلة الادب ترى مو ولد عمك عشان تككلمي كذا
روز بستهبال:هههه عادي الحياة حلوه
اسيل بستهبال وهي تغني:الحياا حلووه ملياانه دروس وعبر
روز وهي تكمل:الحياا مررره والعمر لاما...احمم سلكوو ليي نسيتها
جواهر فطست ضحكك:ههههههههااااييي جبهتككك طارت المهم وش مذكركم في ذي الاغنيه قديممه مرره
روز:انا شكو هي اللي غنتها
اسيل ناظرتها بصدمه:اووحح انكبتني بنتت ال الحلوينن
روز رفعة حاجبها بضحك:ايي عباليي
اسيل:هه اصلا مو عشانك بس عشان عمتي و عمي
جواهرر ماتت هنا ضحك:كااااااكككك امبيي اول مره اشوف نسف جبهات كذا والمشكله روز طارت جبهتها مرتين ههههههههههههههههخخ
ضحكتت اريج على البنات وستهبالهم وهي تعلق مع شهد عليهم:هههههههههههههههه ذول الثلاثه اغسلي يدكك منهم
شهد بضحك:اتفقق ههههههههه
قامت روز من مكانها:هه اصلا عاديي بروح اشرب موييه
طلعت من الغرفه ونزلة من الدرج للمطبخ وهي تتحلطم:مرتين هه
صارت تتعدا الدرجات اللين ماوصلت لاخر اربع درجات انلوت رجلها وصرخ بخفه وغمض عيونها مستعده لطيحه بسس تفاجئك بلي ركض لها بسرعه ومسكها وطاحت بحضنه
رمشت اكثر من مره بصدمه وهي تشوف حالها بحضنه دفته عنها بصدمه وطلعت للمطبخ بسرعه
اما سالم فجلس على بداية الدرج وهو يضحك بصدمه:هههههه حتى وهي بتطيح تتهاوش(حط يده بلمكان اللي دفته فيه وهمس)يازينها
قام من مكانه وطلع متوجه لغرفته ينام
____
عند روز دخلة المطبخ وهي تتنفس يسرعه وبرتباك:يمه قليلة الادب ههههه اعوذ بالله شفيني ارجف هدي بسم الله على نفسي (ناظرت حولها)وين المويه
(ضربت راسها بخفه)اوفف وش بني هبل فيني بثلاجه يعني وين بيكون
توجة لثلاجه وصبت لها من المويه وشربت منها
وطلع للبنات
وهي ناسيه او تحاول تتناسه الموضوع
___
نروح لبطلتنه
جلست عل كنب الشقه اللي مستجرها بمنطقة خالتها وهي تفكر همست:خواتي ورجعناهم والحين عند امي اللي ساكنه مع خالتي وابوي وبعد ماقلت لصقر اللي سال وتاكد انه كان امام بمسجد ورتحت انه تاب قبل موته ربي يرحمه وانا والحمدالله وضعي تمام(تنهدت)يارب يامقلب الاحوال شلون كنت قبل شهر وشلون صرت
قامت متوجه للغرفه وتمددت بجنب صقر ناظرته وهو نايم همست:كيوت شكله وهو نايم هههه
همس صقر وهو مغمض عيونه:يعني لازم اسوي اني نايم عشان تمدحيني
ناظرته بصدمه وضحكت بخفه وهي تضع على شفتها:هههه قايم
فتح عين وحده وهو يهمس:يله قولي
شيهانه همست:وشو
قربها له وصار مايفصل بينهم شي عض على شفتها بخفه وبعد بشويش وهمس:كم مره قلتت الحركه ذي تجنني
غاصت شيهانه من الحيا وهي تبعد عنه وتعطي ظهرها وتسوي انها نامت
ابتسم لحركتها حوط يده حول خصرها وقربها له ودفن وجه بشعرها همس:كذا اقدر انام
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق