الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
21 - 7 - 2021, 02:44 PM
#
46
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 45
روز وقفت بتحلطم:اوفففففففففف
اسيل وهي تتراكه على اريج:وش بككك يا الحب رييلكس وانا اختك ريلكس
روز ناظرتها بقهر:اي ريلاكس طولة شيهانه هي وجواهر وبكذا بنتاخر
اسيل وهي تناظر السما والشمس حرقتهم وتحس راسها دار ابتسمت بغباء من حرارة الجو:اوششش ههههههه اخخخ راسي هههههه عيوني انحولت احس الغيوم كبيره وتطير والرياح اشوفها غيوم شفافه ثقيله فيها حراره وو
روز وقفت فوقها وهي تغطي اسيل عن الشمس:هذا اسمه سراب الشمس ياحظيي انحولتيي شكلك اي غيمه انا منوو تعرفيني
ضحكت اريج وهي تهمس لشهد:انهبلوو والله انهبلووو
اسيل غمضت وفتحت عيونها لاكثر من مره وهي تستوعب الحياة:اخخ واخيرا ارجعت عيوني يازينكك بس يا روز ظللتي علي عسى ايامك كلها سواد قد سواد ظلكك المريح
شرقت شهد بلمويه وهي تضحك بصدمه
واريج تضرب على ظهرها بضحك وهي فاطسه ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههـ
افتحت روز عيونها بصدمه همست:وقسم بالله انهبلت البنت
اسيل رفعت راسها من حضن اريج وهي متراكيه بيدها وناظرتهم بستغراب:وش بكممم
روز جلست قدامها على الكراسي:لا والله وتسأل وراكك تدعين علي هاا
اسيل بصدمه وفهاوه:اناا متتى
روز بصدمه:اووح تدعي وتنسا تو قلتي عسا ايامك كلها سواد مثل ظلككككك
اسيل سكتت لثواني وهي تستوعب اللي قالته وردت بفهاوه:هاا ايي والله قلت كذا ههههههههههه اسفهه خلاص عسى ايامك كلها نوررر مثل درجة الحراره الحين
فطسو شهد واريج ضحككك على غبائها:هههههههههههههههههههههههههههههه
روز صققت يدها ببعض:لا بالله عملت الشمس عمايلها فيكك
قامت اسيل بملل وهي تعدل عباتها :اوفف بروح انادي شمس وشيهانه واجيي
جات بتروح بس وقفتها روز وشهد واريج جالسين بلارض وهم ماسكين بطنهم من الضحك والصدمه ردت بقهر:وشو بعد
مسكت روز جبهت اسيل:مسخنه شي الاخت هههههههه
اسيل ناظرتها ببرود:لا ليشش
روز بضحك وصدمه:منوو شمس ياحظي
اسيل:منو شمس
روز بضحك:انا ادري هههه
ناظرتها اسيل لثواني ثم:هههههههههه اا ههههههههههه اناا ههههههههه قلتت شمسس ههههههه احلفي اقصد جواهر والله ههههههههه وشبني اليوم
روز بضحك:ههههههههههه شكلك شاربه شي مع هل صباح هههههههههه
اسيل وهي تكمل طريقها لداخل ردت بصوت عالي:يمكنن
دخلت للقصر وهي ترفع عباتها ونزلت الطرحه على كتفها وخلت شعرها مفتوح على ورا همست:سباق ياظلي انت وشعري الجميل اخخ ابي يطير وراي احمم ياظلي منو يوصل اول انا ولا انت هههاهاهييي
ركضت بسرعه وانصدمت وهي تركض بلي مرت عنده ويناظرها بصدمه وهو فاتح فمه كملت تركض بسرعهه مو طبيعيه اللي ناظرت الجدار اللي قدامها صرخت بصدمه وخوف خفف سرعتها بس للاسف طاحت على قدام وراسها ضرب بخفه بلجدار همست:ايي راسي ااااهه الله يلعن بليسسسه
تقدمم باسل بصدمه للبنت وهمس:فيك شيي
تيبست اسيل بمكانها بخوف وهي تهمس:انفضحتت انفضحتتت
باسل اخذ طرحتها وحطها على شعرها بحراج:انتي منو!!.
اسيل على وضعيتها ويدها على راسها وهي تهمس تقل تحضر جن:اسكتي اسكتيي انتي ماتعرفين منو انتي ايي ايي ماعرف
ضحكك باسل وهو يسمعها تهمس مع نفسها بس ماعرف وش تقول:ههههههه استغفرالله طيب قومي ترى العيال كلهم بلملحق لايصعدو ويشوفوك
اسيل غمضت عيونها بقهر وهي تعض على شفتها بحسره"نسيييت انهم موجودين انا ووجي اركض بعد اخخخ ياحظييي"
حط باسل يده على شعره بستغراب:طيب منو انتي جواهر يمكن ولا ما.. لا مايا حامل ماتركض طيب اريجج لاا ذي دلوعه امم اكيد انتي مو روز ماعاد اني اتوقع تسوي كذا اختي واعرفها اجل اووحح ليكون حرمت صقر عز الله دفنيي للا ماتوقع صقر صعد فوق عندها اجلل وحده من الاثنين يا شهد ولا(وابتسم بخبث)اسيل
ضغطت اسيل على شفتها بقهر"تحقيق اعوذ بالله امداه يقلص المشتبه فيهم هه يعني ذا باسل اوفف ذا حظي واعرفه لازم اطيح بمصايب مع نفس الناس يعني"
باسل قرب لها بستغراب :يابنتت قومي ترى بيجون العي...صرخ بصدمه
اما اسيل رفعت نفسها بسرعهه وهي تغطي وجها بطرحتها وصرختت:الااااااااععععععععع
جلس باسل بصدمه وخرع اما اسيل فاول ماصرخت بعدة عنه واركضتت بسرعهههه لبرااا وطلعتت
وهي تضحكك وتخذ نفس من قوت الركض اللي ركضته مع خنقت القعده:هههههههههههههههههه اخخخ اهه بطني هههههههه استغفرالله غبي هههههههههههه اهه اوححح انفاسي ااهه
هههههههه
كملت مشي للبنات وهي تضحك كل ماتذكرت اللي صار
كانت تفكر انها تصرخ عشان يخاف وتغطي وجها وتنحاش ههههه
___
عند باسل جلس وهو يضحك بصدمه:ههههههههههههههههههههههههه هيي والله نفس صوتها اسيل هههههههههههههه ( رجع ظهره على ورا وتمدد بلممر بضحك)هههههههه هبله وقسم ههههههههه
ناظره خالد اللي تو نازل من فوق:هه وش بكك تضحك كانك مجنون ولا متسدح لي بلممر ههههههههههههههههههه
ناظره باسل:كذا بس هههههه انت وشبكك تضحكك
جلس خالد بجنبه وتمدد نفسه وهو يضحك:ههههههه نفسكك كذاا بسس ههههههههههههههه
قطع عليهم ضحكهم البنت اللي نازله من فوق ناظرت خالد وتفلت عليه:تفو عليككك
ضحكك خالد وهو يضرب يده على الارض من قوة الضحكك :هههههههههههه بطنييييي اخخ هههههههاااايييي
اما البنت فا طلعت بقهرر وهي تضحك على نفسها ومنقهره منه
ناظره باسل بصدمه:ههههههه شمسوي لها
خالد وهو بحاول يلقط انفاسه ويتكلم جلس يحلف ويضحكك وهو يرفع يده بانه والله:هههههو هههههههههوو ووالله هههههههاااييي وقسمممم اني طيب ههههههههههههههه
ضحكك باسل بستغراب وقامم طالع للعيال مخلي خالد بمكانه يضحكك
_____
نرجع لورا شوي ونروح لطابق الثاني
طلعت جواهر تنتظر شيهانه لانه صقر عندها بس سمعت صرخت اسيل جات بتنزل بس كان خالد تو صاعد وهو الثاني انتبه لصوت الصرخه الخافته
جات بتنزل جواهر بنفس وقت صعدت خالد ووقفو قدام بعض جات بتروح لصوب الثاني وكان بنفس تفكيرها ناظرته بتحدي وهي رافعه حاجبها
اما هو فناظرها ببتسامه بلها وهو يرفع وينزل كتوفه بانها صدفه
ناظرته بحده وبنفس اللحظه لفو لنفس الجها تكلمة بقهرر:نعممم خيييرررر شتبيي
ناظرها خالد بصدمه وضحكك:هههههههه وشووو
جواهر والنار وصلة لي راسها من القهر:يعني الواحد مايمر ابعدد
ناظرها خالد ببتسامه وهو رافع حاجبه تراكه على الجدر ومد رجله لصوب الثاني وناظرها بتحدي:مري يله
ناظرته بقهر :لاا والله
خالد وهو ماسك ضحكته:ايي والله
ناظرته لثواني رفعة عباتها من تحت وكانة لابسه جينز اسود مسكت حواف الدرج ونطت من فوق رجله وكملت تنزل بقهرر
اما خالد فا فطس ضحك بصدمه:هههههههه اوحح
نزل بسرعه لعندها وهمس بضحك:تعجبيني يا القويهه
اعطتنه نظره حاده
اما هو تعدها وهو يضحكك ونزل لعند باسل
وثواني ونزلة جواهر وهي تناظره بقهر تفلت علي وكملت تمشي وضحكت على الحركه اللي سوتها ومنقهره منهه
_____
قام خالد من مكانه بضحكك:هههههههههه فلهه ذي البنت والله
كملل يمشي نازل للملحق يكلم العيالل
صرخ بصوت عاليي:قوموووووووووووو
ناظره باسل بضحكك:وراك تقيمهم خلهم ينامو سهرانين
خالد:لا بنروح للمول مع البنات
ناظره باسل بستغراب:سلاماتت.؟!
خالد:وش بكك مو اللي تفكر فيه بس نفلها مو بس هم يفلونهاا حتى حنا خلي نطلع نتمشا بلمول هم بصوب وحنا بصوب
باسل:اهاا حسبتت عاد اتوقع منكك كل شي
رامي اللي كان نايم:ههههههههه جبهته
خالد وهو يقلد صوته النايم بقهر:اوخخخ جبهته (وبصوته الطبيعي)اقول تكلم عدل ههههههههههههههه
سالم ناظرهم بهدوء وهو متمدد :هه تبادل قصف جبهات(قام وعدل جلسته)اله صح وين بتروحو
خالد بحماس:للمول
رامي:ههههه طيب وش بك حسستني بنت اول مره تروح لمول ولا كانك مقعد فيه 24 ساعه
خالد وهو يرمش بعيونها بستعباط يقال بريئ:ايي انا مسكين اروح بروحي دايم اليوم بروح مع بنات
ضحك رامي بستخفاف وقام للحمام عشان يلبس ويروح معهم يتسلى شوي
_______
نرجع بلوقت شوي للحظه لما شيهانه راحت لفوق اللين وقتنه الحالي
نروح لصقر وشيهانه<<اشقتلهم :(
شيهانه دخلت بهدوء للغرفه وهي تشوفه نايم خذت عباتها وطرحتها وطلعت تلبسهم وعدلة اللثمه:اوه اوكك لبس ولبست باقي اصحي صقر وان شاءالله يوافق يودينه
توجة للغرفه وفتحت النور وسكرت التكيف جلست بسرير بجنب صقر وهي تقومه:صقرررر صقوووررر صوصووو صقررر قووم يلله
تقلب صقر للجها الثانيه وهو يغطي نفسه
شيهانه بملل تراكت علي وقربة لوجها همست:صقر امانه قوم ودنا انا والبناتت تكفىى ترى كلمة تكفى تهز الرجال
لف صقر لها وصارت متسنده على صدر بدل كتفه ناظرها ثواني وهمس:ترى والله نعسان مايصير توني حاط راسيي ارحميني
ناظرته بلعانه:لااا مافييي (وبحنه)يله امانهه يعننيي تبيني اروح مع عيال عمكك مثلا.!؟ ترى بضحكك يمكن لاتقول ماقلت لك
ناظرها لثواني وهو عاقد حواجبه همس:طيب
بعدها عنه وقام متوجه للحمام
ردت شيهانه بصوت عالي عشان يسمعها:عمريي انا اللي يحبوني
ابتسمت وهي تسمع ضحكته الهاديه
بعد ربع ساعه
طلع صقر وهو لاف المنشفه على خصره
ناظرته شيهانه بحراج ولفت عساس مشغوله تعدل لثمتها
ضحكك صقر بستخفاف قرب لعندها وحوط يده حول خصرها
ناظرته وصار وجها مقابل وجه
ناظر عيونها العذاب بنسبه له لثواني
مد يده وهي غمضت عيونها بتوتر وهي عاضه على شفتها تحت اللثمه
ابتسم بهدوء ونزل اللثام وباسها لثواني
بعد عنها بمسافه قصيره وابتسم وغمازاته المحفورات بقوه خبلتها همس ببحته العذاب:اويلي على اللي يستحون
رمشت اكثر من مره بصدمه بعدت عنه بحراج :احمم هذا ا انااا برووح تحتت اذا لبسة وخلصت تعال
همس بخبث:تدرين<<احسكم اشقتو لخبثه
وهي معطيته ظهرها ردت برتباك:و ووشو
همس ببحه وهو مبتسم بخبث وهو ناوي يحرجها:اني احـبـكـك
تأففت بحراج وطلعت لاحقتها ضحكته العذبه
_____
اريج اللي ماتتت ضحككك:ههههههه ر ههههههه رووزززز خلاص ههههههههههههههاااييي
اما روز اللي من الملل حطت طرحتها على خصرها وترقص مصري وتستهبل واسيل متربعه عندها وتحرك بيدها يقال تحذف فلوس
شهدد تسدحت على اريج بصدمه وضحكك:ههههههههههههههه (صرخت بضحك)استغفرالله هههههههههههـ
بطنييي تاثير انتظارر شيهانهه هههههههههههههههههههههههههههههه
اريج ضربت بشهد بخفه وهي ماسكه ضحكتها
شهد بضحك:وشووو(لفت للي تناظره وكان سالم اللي كان طالع متوجه لسيارته ينطر العيال وكان يناظر بروز وهو منصدم)
اسيل ناظرته بسرعه ورجعة تناظر بروز اللي تنزل على تحت وتلفح بشعرها وهي تضحكك:رووزززز
روز بستهبال صرختت:ايواا عااشووووو وينككك يازوجي تشووف معارات حرمتك بنظره اسدحكك ههههههههههههههههههه
قامت اسيل بسرعه وهي تجر روز وتغطيها وهي ماسكه ضحكتها
روز بقهر وهي تعدل طرحتها:وشش بكك
اسيل همست بضحك:ترقصين وتنادين بزوجككك ياهبله عند ولد عمتكك
روز بصدمه وفهاوه:هااا ...(ناظرتها بصدمه بعد ماستوعبت)منوو ويينه
اسيل بضحك:ههه وراي بلجها اليمين<<فزعات البنات ههه
ناظرت روز مكان ماقالت وسعت عيونها بصدمه همست بحرااج:لااا مو هوو بلييز اله هوو لايشوفني كذاا
___
عند سالم اللي طقت كبده من ازعاج العيال فلبس ثوبه وقام بيطلع ينتظرهمم
وقف مصدمه من البنت اللي ترقص ببراعه بشعرها الكثيف وطويل بنعومته ثواني وهي تصرخ انها بتسدح زوجها برقصها انتبه لها وهي تناظر فيه ومتغطيه:احمم
طلع متوجه لسياره وهو يحرك يده على انفه بحراج
ركب سيارته همس بهدوء :هه ازين طلع مو بس بشخصيتها اجل بتسدح زوجها هههههههههه
__
عند البنات عدلو عباتهم بعد ماجت لهم شيهانه وهي تقول انه صقر شوي ويجي
اريج بقهر ناظرت ساعتها:اوفف الساعه بتصير 11ص
وحنى تو مامشينه
روز جلست بهدوء:حبيبي انتي ماعليك الناس الصاحيه تروح 4 العصر احمدي ربكك قمنا لك مع ذا الصباح ولا بعد ابشركم سويت تان مع قعدة الشمس ذيي وصرت رقاصه بعد ههههههههه
اسيل وهي تقول بقهر:شتقولين عنيي اناا بس انهبلت مع ذا الشمس اجل شمس ومغيمه ههههههه
شيهانه بضحك وهي تناظر صقر اللي يتكلم بجواله وهو يمشي و عاقد حواجبه:ههههههه يله بناتت جا صقر امشو
قامو البنات متوجهين لعند صقر اللي فتح السياره من بعيد عساس يدخلو على مايتكلم بجواله
دخلو البنات وكل وحده تصرخ انا ابي الشباك
شيهانه بضحك:هههههههاااااييي مساكين انا قدام ومريحه وتكيف عندي وشباك كمان عنديي هههههههههههههههههههههههههه
جلست شهد مع اريج بنص اما روز عند شباك ولاصقه فيها جواهر اللي عناد اله تجلس قريب من الشباك واسيل عند الشباك الثاني
جواهر بقهر:احمم اصلا عادي الله يرزقني بزوجي يوديني
شيهانه بضحك همست:اشش جا صقرر
ركب صقر السياره وهو يعدل شماغه اللي لافه حول راسه وطالع شكله يخقق
حرك السياره وعينه على الطريق
قربت روز اللي ورا شيهانه وهي تهمس:شيهانه
ردت شيهانه على ورا وهي تهمس:هلاا
روز:هذا مو طريق المول اسأليه وين رايح
شيهانه بهدوء:طيب
ناظرت صقر:احمم صقرر هذا مو طريق المولل صح
ناظرها ورجع يناظر الطريقه وببتسامه:ايي رايح لشركه شويات باخذ كم ملف وبوديهم لبيت خالتي ام بشاير ملفات لها
شيهانه:اهاا
ثواني ووقف صقر قدام شركته وقبل ينزل تكلمت شيهانه بتردد:صقرر
ناظرها ببتسامه ورمش مرتين بدون لايشوفونه البنات يعني عيونه:هلا
امسكت شيهانه ضحكتها وتكلمة برتباك:هذا امانه بنزل معاكك ودي اشوف مكتبك وكذا
صقر بتفكير:طيبب تعاليي بس البنات.؟!!
شيهانه ناظرتهم بهدوء:بنات شلوضع
شهد:خلاص انتي انزلي وحنى بنطلب من ذا الكوفي شي بارد
شيهانه نزلة بحماس وهي تقول:اوكيي
نزلة معه وهي تمشي بجنبه دخلو الشركه وانصدمة بلي صارو حولهم ويمشون وهم يتكلمو مع صقر حول اوراق وهو يتناقش معهم مشت بهدوء ورتباكك
اما صقر لاحظ ارتباكه ومسك يدها وهو يبتسم لها ويطمنها
كلها دقايق ودخلو للمكتبه اللي باخر طابق وطبعا الطابق كله له من غرفة اجتماعات لغرفه صغيره لنوم لو تاخر عليل وغرفة السكرتير صالح والاهم مكتبه بطراز الابيض والاسودد طبعا اغلب الجدران مكشوفه على خارج بشبابيك كبيره من ورا المكتب
جلست شيهانه على الكنب اللي بقدام المكتب بلجلد الاسود:اووف ماشاءالله يجنننن مررره مره مره كاني بفلم
ابتسم صقر لها وجمع الملفات الضروريه اللي يبيها:يله ب هههههههههههه وش تسوي انتي.؟؟!
ناظرته شيهانه اللي كانت جالسه على كرسي المكتب وتقلد الافلام وهي تدور بلكرسي بشويش وتناظر الباب يقال في احد:ها هههههههههههه اقلد الافلام وش عرفكك انتت هههههههههه ها بنروح.؟!
ابتسم صقر لها:ايي يله
قامت من الكرسي وهي متحسفه ومشت ورا وهي تقول:تصدق انا اشك انك تحب مكتبك يعني هنا مكتب وببيتنه مكتب وحتى بلع¤له اللي بلندن ههههه مكتب وش سالفتك.؟
ابتسم صقر لها:ابدا شغل لاحقني بكل مكانن
طلعو برا الشركه وركبت السياره هي وصقر وهي تشم ريحة السلاش(اللي مايعرفه بلاسم العصير المجمد اللي يجي الوان مثل الاحمر والازرق والاصفر ومرات بنفسجي) البارد لفت لهم وبترجي:امانه جبتوو ليي
روز وهي ترشف من سلاشها البنفسجي:لا
شهد وهي تتلذذ فيه:يوو نسيتكك
اسيل اللي ساحبه على الكل وتسمع اغاني تركيه وتشرب سلاشها الاصفر ومسكره عينها
اشرت عليها شيهانه وبهمس:وش بها ذي
اريج همست بضحك:تتخيل انها بتركيه امانه شوفي شنو حاطه تحت يدها
دققت شيهانه على يدها وكانت حاطه المروحه يقال هوا تركيا ضحكت على هبالها وهي تبوس يدها بطن وظهره:الحمدالله والشكر ههههههه
اما جواهر فكانت متسنده على روز هي وسلاشها البنفسجي وتناظر برا وهي تعلق:شوفي شكله ههههههه عنده عرس واحد من اخوياه وابتلش بثوبه وههههههههههه ذاككك شكله يهاوش حرمته شوفي وشكثر جايبه المسكين خلصت فلوسه على هل قهوه
شيهانه ناظرتها بصدمه:هههههههه جواهرر
اريج ببتسامه: خليها ماعليك ههههه ترى جبنا لك انتي وصقر انتي سلاش احمر وهو ازرق
شيهانه بمتنان:ياعمرييي تسلميين
اخذت السلاش وهي تمده لصقر :تفضل
اخذه صقر وهو يناظر من المرايه الاماميه وهو يرفع السلاش:شكرا
اربج بهدوء :العفوو
كمل صقر طريقه لبيت ام بشاير واعطه الشغاله الملفات
شيهانه ناظرت بستغراب ليش ماحرك بس ناظرت للي جايه وهي تتمخطر بمشيتها بعباته الللي تلمع من بعيد ولثمه اللي مدري شقايله اللين شوي وتنزل عن الخشم والميك اب الف قالت بصدمه:لاااا ليكوون بتجيي معنا
صقر بهدو:شيهانه بلاش مشاكل امها مكلمتني الصباح اخذها معكم واخذها ومعكم وامانه مااقدر اقول لا بعد
شيهانه ناظرته لقدام بنرفزه
روز وهي ماسكه ضحكتها:امانه شيهانه ماعليك شوفي شكلها وضحكي معنا هههههههههه
دخلت بشاير وعطرها سابقها تكلمت بغنج وهي تمط بلكلام:السلام عليكم
الكل رد بهدوء ماعدل شيهانه:وعليكم السلام
اسيل ركبت بعد ماطلعت عشان تدخل بشاير وتجلس هي عند الشباك قالت بصوت شبه عالي:اوووففف العن ام الزحمه
روز:من جدد لزقتت بلشباك من ذيي البطههه اللي جالسه هناا
تكلمت بشاير بدلع وغنج وهي تتعلك:ماهميتوني خليت كلامكم لكم(ناظرت صقر بحب وولها)شلونككك صقرر
لفت عليها شيهانه ببرود:كان بخير
بشاير وهي تناظر لشيهانه بهدوء وبدلع:اها اتوقع ماكلمتك
كانت بترد شيهانه بس رد صقر بهدوء:بشاير عن المشاكل واللي ينطق على لسان حرمتيي ينطق على لساني فخليك ساكته ترى هذا هو بيتكم انزلك وامشي
ضحككوو البنات بعمد عشان يقهرونها:ههههههههههههههههههههههه
بشاير وهي رافعه حاجبها بقهر وتعلكك بلعلك:طيب
كملو طريقهم للمول وكانت الساعه قريب 12 واريج تناظرهم بقهر وهي تهمس بأخرتون
صقر :شيهانه
وهي تشرب من السلاش:هم
مد لها السلاش ماله:اشربي منه وانا بشرب من مالكك شكله حلو
ناظرته بتوتر وهي تدري بلبنات ماسكين الضحكه بس لما تذكرت بشاير:احمم اوكك بس انا مابي من مالك يصبغ شفه ازرق
مدت مالها ورشف منه شوي وبعد يكمل يسوق وهو يقول: يا الحب شكلي باخذه منك ههههههههه
ابتسم شيهانه:حلالك اصلا ماابي
اما ورا عند البنات فكانو ضاغطين على بشاير
روز قدمت على قدام وهي تحرك بيدها لبشاير يعني حراا
جواهر:اعوذ بالله يا حسود سكري عينك هههههههه
اما اسيل اللي بجنب بشاير فكانت تهمس:يما يا الحبب ماشاءالله اعوذ بالله من عيوووونككك يا الحسوودد مو حاصلكك شوفي كيف يحبها ياحراام هههههههههه خلي احصنهم عن عيون الحاقدين الحاسدين والعياذ بالله شياطين هههه مو بشررر
اما بشاير فماكانت مهتمه مره بكلامهم بل كانت تناظر شيهانه بحقد وقهرر "كيف يشرب من مالها ك..كانه وده يبوسها مو يشرب من سلاشها اخخخ يا القهررر"<<<طالع التفكير بس ههه
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41656
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق