عرض مشاركة واحدة
قديم 21 - 7 - 2021, 03:00 PM   #50


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1637يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 49


صقر
توجه لفوق وهو منفس من الحرمه
دخل للغرفه وكانت شيهانه جالسه بصاله تعداها وتوجه لغرفة النوم غير لبسه وتمدد بسريره ويده تحت راسه يناظر السقف وهو عاقد حواجبه بضيق
ناظر لشيهانه اللي جلست على طرف السرير وبستغراب:وش بكك معصب كذا
ناظرها وهو يتخيلها مع ولد الحرمه لو صدقق والله ان اذبحها واذبحه واذبح نفسي معهمم همس بضيق وهو يقلب للجها الثاني:ولا شي
قربت لعنده وصارت كانها متراكيا علي وراسها قريب من عند راسه باست خده وهي تهمس:صاير شي
همس بهدوء:لا
سرحت لثواني فيه :احم طيب ابعد شوي بجلس
بعد عنها وهي جلست ببجامتها الحريم بلون الاسود
كانت جالسه وهي متراكيه على السرير:اجلسس بقول لك شي
عدل جلسته وتراكه على السرير مثلها:وشوو
شيهانه ابتسمت بهدوء:ابد بس اللي بقوله هو وش بكك
ناظرها لثواني وهمس بهدوء:ابد هه حرمه متصله تقول انها تدعي اننه نتطلق انا وانتي ليل ونهار هه عساس تزوجك ولدها
ابتسمت بهدوء وهي تلف له:هههههه تغاار علي
ناظرها بهدوء وابتسم وببحه:اذا ماغرت على قلبي اغار على منوو
ابتسمت بحراج وهي تناظر يدها وبمحاوله انها تبعد الاحراج:احمم تصدق شكلي بفكر بموضوعها مغري شوي هههههههههه امزحح والله
ناظرها لثواني وابتسم حوط يده حول رقبتها وقرب راسها لصدره صار يبعثر شعرها ويدغدغها:ههههه اجللل تفكرييين هااا
شيهانه بضحك:هههههه امززححح بطني خلاااص هههههههههه صقرر عيال عمكك تحت روح لهم هههههههه قسم امزحح ابيي بطنيي ههههههههههه
بعد عنها وهو مبتسم:عيال عمي راحو لشغلهم فاضيلك اليوم
ابتسمت بهبال:اله ماقالت ليي كم عمره مزيون ولا لا ههههههههههه
ابتسسم صقر وببحه:ويين وقفنهاا هناا ولا هنااا ههههههههههههههه شكله هنااا
مسكت شيهانه يده عن بطنها وهي فاطس ضحكك :هههههههههه هه بطنييي ابييي والله ههههههههههههههه امززحح وقسم امزححححح احبكك انتت ههههههههه
بعد هنا وهو مبتسم وشعره متبعثر وببتسامه بانت فيها غمازته وببحه:ايي حسبتت
ناظرته ببتسامه:هههه تصدقق
ناظرها وهو مبتسم:وشوو
شيهانه وهي مبتسمه:ههههه فكي صار يعورني ابيي ابعد الابتسامه مااقدر اغصب ابتسمم هههههههههه
مسكك صقر فكها بيده وهو يضغط علي عساس يسكر هل الابتسامه:ههههههه من جدكك انتييي ماسكر اهم شي خدودك ناطه لفوق هههههههههههههههه
شيهانه:هههههههههه وقسممم فكي انكسر من قوة الابتسامه هههه
صقر تربع قدامها :اقوول وش رايك بما اني فاضي نلعب لعبه
ناظرته بستغراب وحماس:وشوووو
صقر قربها لعنده وصارو بنص السرير وهي قدامه:الله يسلمك نلعب حجره ورق مقص واذا انا فزت اسوي لك شي واذا انتي فزتي تسوي شي وعادي لو تكرري الشي اكثر من مره
ناظرته بهدوء وشوي حماس:اوكك حلوه اللعبه بس هههههه بالله عليك وقسم استحي لا تسوي شي نفس وجهكك
ابتسم لها وهو يبعثر شعرها:مخكك ذا يبي له غسييل من وين تجيبي هل افكااررر وبعديينن والله حلالي انتيي وش بكك
ابتسمت بهدوء لكمة حلالي:طيبب احمم يله خلي نلعب حمستني
ايتسم صقر بحماس:واحدد ثنينن ثلاث
صقر&شيهانه:حجرر ورقق مقص
كان صقر الفايز
حط قبضة ايده على خدها وقربها له وباسها بجبينها بعد عنها:يله نكمل هههههههه هذي بدايتها وستحة البنت هههههه
شيهانه بحراج:احمم اعلمك
صقر&شيهانه:حجر ورق مقص
كانت شيهانه الفايزه
ابتسمت بخبث وبسرعه عطته كف وبتسمت بتشفي:احسنن يا قليل الادب
ناظرها وهو يعض على شفته ببتسامه همس:قدها (مثال يعني بتتحملي اللي بيصير لك على هل حركه)
شيهانه ابتسمت برتباك:احمم وقدود(ايي متحمله)
صقر&شيهانه:حجر ورق مقص
ابتسمم بخبثث:قلتي قدها
همست بحراج:احمم ايي
حط يده ورا رقبتها وقربها لعنده وباسها بشفتها
بعده عنها وهو يغمز لها بخبث:ايوا قلتي قدها
حطت يدها على جبهتها بحراج وهي منزل نظرها:احمم عجلل نكمل لعب
ابتسم بهدوء لحركتها
صقر&شيهانه:حجر ورق مقص
سكرت عيونها بقهر ناظرته وهو مبتسم لها:مايصير مفروض انا افوز
ابتسم بخبث:لي هو بكيفك ههههههه
ناظرته بحراج وهي تهمس:قليلة ادب
قربها لعنده حوط يد حول خصرها واليد الثانيه اسفل راسها وعض رقبتها بعد عنها وهو يقول :احمم يالله نكمل
ناظرته شيهانه بصدمه وخجل:س..سلامات وش ذي الحركه
ناظرها ببتسامه وشوي حراج وهو يبعثر شعره بيده وببحه:احمم انا بنام تصبحين على خير
بعد عنها وتمدد علسرير وهو معطيها ظهره
قربة عنده وبحماس وهي تتراكه عليه وتقرب من وجها:بالله عليك ليش استحيت هههه وليش سويت الحركه ذي
ناظرها لثواني وبعدها عنه بنزعاج :يابنت روحي بنام
شيهانه وهي تعاند وتجلس قريب منه:مابتركك اله لما تقول
اعطاها نظره وهمس بضحك:بحلامك وطلعي وسكري الباب
ناظرته بقهر وطلعت وهي تتحلطم
ابتسم على الجنب وهمس:الله يفشل العدو وش سويت انا
هههههههههه الحين شلون بنام بدونها...ياابنتت شيهاانننه
جات لعنده وهي قريبه من السرير ومتكتفه بزعل:وشش تبغاا
بعد البطانيه وهو ياشر لها تجلس بجنبه:تعاليي اقول لكك
ابتسمت برضا وجلست بجنبه :احمم يله تحمست هههه
حوط يده حول خصرها وقربها له وهو يدفن وجها بشعرها همس:بس ماتضحكين
همست بضحك:ههههه ان شاءالله
ابتسم بضحك:ههههه هذي بدايتها
شيهانه بحماس:يله قول
همس ببتسامه:الصراحه امس انا وشباب شفنا فلم وشسمه اجنبي عن مصاصين الدماء
شيهانه لفت له وهي رافعه حاجبه:وانت جاي تطبقه علي ههههه.؟!! سلامات
ابتسم بحراج وغمزات المحفوره خرفنتها وببحه:حلالليي عاديي
ابتسمت بحراج وهي تغطي وجها بصدره همست:قليل حيا
ابتسم على جنب وهو يبعثر شعرها:الحين تستحين مني وتجين تتخبين عندي شوضعك هههههههه
همست بضحك:والله مدرييي هههههههههههه
ابتسم لها وحوط يده حول خصرها وقربها له وهي ضامته بيدها همس:شيهانه
همست بخجل:نعم
ابتسم بهدوء وهو يغمض عيونه مستعد لنوم همس :ابدد بس ابسمع صوتكك واقول لكك اني احبككك
____
نروح لبيت ابو رامي
رامي وهو تو داخل البيت:شههدد...يااشهدد
جات له امه بستغراب:اختكك فوق ليشش وش تبغا فيها
رامي وهو يطلع الدرج بستعجال:اقول لك شويي
ضرب باب غرفتها بسرعه
شهد صرخت من الازعاج:وجعع منوووو
راميي :اناا رااميي
شهد بستغراب:تعالل مفتوح
دخل رامي وجلس قدامها علكنب
شهد بعدت الاب والبيبسي بستغراب :هلا غريبه جاي عندي انت ماتعرف البيت اله عشان تنام وتاخذ شور وفلوس وتاكل وبعدها تطلع هههههههههه
ضحك رامي بستخفاف لها:هه هه هه الممهمم اسمعي امانه بكلم صديقتك اللي كانت بلمول
ناظرته شهد بصدمه وبصراخ:انهبلت شي تكلم ومنو صديقتي لاشكلك جد انهبلت علاخر
رامي ناظرها بصدمه:بسم الله الرحمن الرحيم وشبكك قمتي علي واكلتيني خليني اتكلم اول خلي اقول ليشش امادا تكلمت اله اكلتيني لسان ثور مو بنت
شهد تكتفت بقهر:خلصت تمسخر علي
ناظرها بضحك:احمم ايي هههههه
شهد بقهر:اجل يله قم اطلع براا غرفتيي
قومته وهي تدزه لبرا الغرفه
وقفها بضحك:هههههه هوب هوب بشويش وش بك صرتي ثور اصلي ههههههههههههههههه امزحح معك وقسم يانفسيه كنت بقول لصاحبتك لو جيت تقدمت لها بتوافق ولا لا احسن ماتفشل بعدين ونرفض هههههههههه
ناظرته شهد بصدمه وهي مفهيه ثواني وصرختت بحمااس وهي تضمه وتنط بفرحح:ااااااااااااااااااااااا عااااااششش اخووويي ههههههههههههه والله انيي احبك ياحماار ههههههههههه يازينك تعال اجلس بسوي لكك كوفي
جلسته وببتسامه وحماس:ودك شي مع الكوفي
ناظرها بصدمه وهو مفهي همس:هاا ايي كندر
راحت تركض بحماس وصوت صراخها وضحكها وصل لسابع جار ابتسم بصدمه وهو يضحك ويحرك براسه بأسف:الحمدالله وشكر على نعمة العقل هههههه استغفرالله
________
ببيت ابو سالم
طلع سالم من غرفته ببجامه وشعره مبعثر وهو يصرخ بقهر:ياللعن بليسسكم نملل مو خدم بلبيت ولا وحدهه ترد على الجوالل اوووفف
نزل لصاله وصوت جوال البيت بكل مكان جلس وهو منفس ورد بهمس:الو..قبل لايتكلم وصله صوتها اللي ابعد ابو النفسيه كلها
روزز بصراخ:يااتبنن ياجوااهروووو ساااعه اتصللل علييك اسمعي ولااحرفف اسمعي وانتيي سالكته...احمم وشسمه تخيلي هههههه يمههه تخيلي ههه اليوم كنت بلجامعه اله بنزل من السياره اله واحد يقال بيغازل تخيليي تعرفين "نيجا" خدامة صديقة اريج اختك اللي طقطقنه عليها مو كانت حاطه وررده حمره على شعرها هههههه وقسممم انه حذف نفس الورده ولا يقال رومنسي فيها ورقه لما فتحتها مكتوب فيها اللتفتي يمين شوفي القمر وانا عاد تعرفيني هبله اللتفت المهمم ولا وشسمه ماشفت قمر قريت اله قال اقصد يسار ولف ومالقيت وقريت قال تحت قلت ذا يلعب لعبت اختبئ واجدك وانا مدري المهم مالقيت ولما كملت اقرأ اله مكتوب اول مره اشوف قمر يدور على نفسه ياقمر الرقم <<من مخي ههه >>ههههههههههههههههههه بطني تخيلي وقسمم انه اسيل تفشلت مني جلست بنص الشارع اضحك تقل مجنونه مهربينها من مستشفى المجانين وكذا هههههه وعاد المسكين قلت لسلمندر السواق بعطيك خمسمية ريال اذا ركضت وراه بلجزمه والاهبل الثاني طبعا انا الاوله ههه المهمم سواها وراح يركض ورا ونحاش ههههههههههههههههههههههه هيي وينك اعرفك تفطسين ضحك دايم
ابتسم سالم وبخبث:والله لو كنت ادري انه اختي كانت تموت ضحكك منكك كان تمنيتني مكانها ولاسفلت فيها من صوت ضحكها
روز:__
سالم ابتسم بهدوء وخبث:وين لسانك اليي يتكلم من اول اختفى هههههه
روز بغضب:خرا على وجهكك طيبب صار لي ساعه اتكلم بحماس احسب اللي تسمع اختكك اووف منكك ......
ضحك سالم بصدمه وهو يناظر السماعه همس: طفت بوجهي هه ههههههههههههههههه
سكر الجوال وهو يضحك على هبالها :هههه هبله وقسمم للحظه حسبتها بتمدح ابن الكلب اللي رقمها هه بس طلعت ذيبه على ولد عمها هههههههه
_______
ببيت ابو خالد
ام خالد:يااا اسييل
اسيل وهي نازله:نعمم
ام خالد وهي تحط سماعة الجوال:تعالي رديي على جواهر تبغاك
راحت ام خالد
واسيل ركضت لسماعه بحماس صرخت بقهر:يااحيوان ابعدد
ابتسم خالد بخبث وهو يرد على جواهر بضحك:تووك شايفه اختي وش تبغين فيهاا امداك اشقتيي
جواهر بستغراب:سلامات تردد يا ملقوف
ابتسم خالد بخبث وهو ماسك اسيل:افا يا البطله الخارقه وش بك معصبهه نمزحح ترى
جواهر وهي تقلده بقهر:ننننننن اقوولل تلايط وعط اختك السماعه
ضحكك خالد بصددمه:افااااا ... اخخ يلعن بليسسكك
ابتسمت اسيل بتشفي:احسن تستاهل تعيش وتاكل غيرها
قام خالد وهو ينفخ على يده اللي عضتها :بسه(قطوه) مو اخت
اسيل وهي سافهته:الوو ...هلاااا... ههههههه ....لا ماعلييك. .....هههههههه .....احلفيي .....ههههههه ....الحيواننهه صراحه اثنينكم حيوانات يعني انتي حيوانه يومنك مخليه السماعه ورد اخوك سالم ...اووحح هههههه اجل انا حيوانه ح حبيبتي ا...ههههههه صراحه صح عليك انا كنت عند السماعه وهو خذاها انتي مسكينه ماكنتي تدري بس بعد غلطانه.....ههههههههه....... هي غلطانه لانها سبتك وانتي مسكينه ماتدري انه اخوك راد...ههههههههههه ها تصافينه......صافيه يالبن.....ههههههههه حياتي...بايي...لااا ان شاءالله اول من يجي اناا....ههههههه...اوكك
سكرت منها وهي تعطيه خالد نظره:بما انك اخذت الجوال بدون اذني بتمر جواهر وتودينه لبيت عمي ابو سالم
ابتسم بخبث:اوكك اصلاا انا فاضي
قامت اسيل بحماس لغرفتها وكلها دقايق وهي نازله لابسه عباتها ومعها شبسات وغازيات وشوكولاته
ركبت بجنب خالد بسياره وبحماس:يله عجلل
ناظر اللي معها بصدمه:ماخذه اللي بثلاجه(البراد)كله.؟؟
اسيل بطفش:اوفف تراك طفشتني لو اخذ الثلاجه كلها معي وش عليك مالتي ولا مالتك
ابتسم خالد :احمم جبهتي طيب
اسيل بضحك:هههههه اوكك سوري ويله سررييع
حررك سيارته لبيت جواهر
اللي كانت تنتظرهم ركبت ورا :جبتي الاكل
اسيل وهي تلف لها:ايوا وانتي جبتي الداتا شو(ذاك اللي يطلع اللي علاب علجدار شرح هندي ههه)
جواهر:ايواا وياويل روز ويلا لو خربته مثل ماخربت الاول
حرك خالد وهو يسمع لسوالفهم وكاتم الضحكه مايبي يضحك ويسكتون لانهم شكلهم نسوو وجوده
_____
روززز:بااااسللل
باسلل وهو يلبس ثوبه بقهر:وقسمم بالله ياروز لرتكب فييك جرييممه
روز وهي تستهبل:هاهاها عاديي اجيب المحقق كونان يحلها ههههههههههههههههههه
ناظرها بصدمه:انتي هي لاتستهبلي على راسيييي تراني مصددع مالت علييك انتي وعزيمتك غصبب اطلع يعني ابي اناام
روز بدون اهتمام وهي تحط منكير احمر على اظافرها: اي ايي مالت علينا اغصوون الجنه ياقلبي وعليك معنا اصير اطيب منك شويي
طلع بنرفزه وهو نازل كانت اسيل رافعه عباتها ومعها الشبسات وتركض وجواهر تمشي وراها وهي شايله العصاير والغازياتت
اسيلل صرخت بصدمهه:لاااااااااا
صدمت بباسل اللي ياجبل مايهزك ريح وطاحت هي والشبسات
اسيل وهي تمسك ظهرها:اخخخخ ظهريي لاااا عجزتت اخخ حسب..
ناظرت لباسل بصدمه:انتت..
ابتسم باسل ولا كانه اللي كان منفس ونزل يساعدها بشيل الشبسات
جات لهم جواهر وهي معصبه:ياا اسيلووو ليشش خليتي العصاير وهربتي يا..
تخبت عند الخزانه اللي قدامها وهي تشوف باسل يدخل الشبسات واسيل تقوم وتاخذهم منه:اووحح صدمت فيه هههههخخخخخ تستاهل حوبتي ماتعدتها الحيوانه اجل انا اشيل ذول كلهم ليشش احد قايل لهاا اللعب اثقال
عند اسيل
اللي اخذت الاكياس وجات بتصعد
باسل:اسمعي وشسمه ترى جد اللي قصدته بلمطبخ ماامزح لما قلت حبيبك اعتبريه اعتراف(اشر لها من ورا بسلام)
ناظرته اسيل بحراج وهو يطلع لبرا همست:امبيي اول مره كذا ادخل بعتراف ههههههه امبيي استحيت ...اخخخ راسيي ياتبنن
جواهر وهي تعدل بطل العصير:احسن اجل واقفه تتبوسمين تقل مجنونه الحمدالله وشكر امشي فوق بسس تأخرنه على العله الثانيه واريج ذي انا اعلمها تخيلي طلعة مع احمد للمول بيختارو الاثاث الكلبه زواجها قرب
اسيل بضحك:هههههههه طييب



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس