الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
21 - 7 - 2021, 03:05 PM
#
51
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 50
مرت ثلاث ايام ونتشر خبر خطبة رامي لمريم اللي ردو بموافقه
والملكه اليومم
راامي&مرييم
شيهانه بضحكك:ههههه طييب انت سوق وانت ساكت
صقر وهو يوقف عند بيت اهل مريم واللي بتصير فيه الملكه:اسمعي اذا احد قال عطيني رقم اهلك قوليي متزوجه اذاا احد قال يزينك قولي متزوجه اذا احد قال وش اسمك قولي متزوجه ولا اقول لك اخذي المكرفون وقولي انه مبروك يا فلانه من زووجة صقر ال... عشان محد يخطبك ويعرفون انك متزوجه وحرصي على امييي وبنات عمي الهبلات لايعطون رقمي لناس وو..
شيهانه ناظرته بصدمه:هههههههه طيبب وش بكك مابعطي احد وبعدين سلامات وش مكرفون ووش مبروك واعلان الزواج هذا ههههه
صقر بضحك:مدريي بس مليت من اللي اتصلو اخر مره ههههههه بعد حرام اغار على حلالي.؟؟؟!
شيهانه ابتسمت بحراج:احمم لا مو حرام يله اجل اشوفك الليله
ابتسم بخبث:اعتبره تصريح
ناظرته بصدمه وهي تضربه على كتفه بخفه:انا قايله انك قليل حيا اقصد اكيد مابشوفك اله الليل وكذا اووف
ابتسم صقر بخبث:كذا ولا كذا مابتروح كشختك علفاضي هههههه امزحح والله يامي بسكك سحتي من قوة الحيا ههه
نزلة شيهانه وهي تضحك على جملته
ناظرها اللين مادخلة وتسند على الكرسي ويده على قلبه:اخخ بس يازينها وقسمم للحظه كنت بكنسل روحت الملكه وام المللكه
طالعه بلاخضر "عــــذاب"
____
اجلست شيهانه ترقص مع البنات بعد ماباركت لمريم
شهد :يله يابنت لاتستحين
مريم بحراج:عادي مو لازم اشوفه
شهد :شنو اللي مولازم مو توك وقعتي عقد الزواج
مريم بخجل ونعومه:ايوا
شهد:خلاصص اجلل يعني صرتي زوجته ادخلي تكلمو شوي على ما اجي انا وامي وامك وعشان نصوركم وانتو تلبسو بعض الشبكه وكذا
مريم برتباك:طيب بسس
شهد وهي تمشيها معاها لابس ولاهم يحزنون يالله ادخلي وسمي بالله
عدلة مريم فستانها الذهبي الضيق والطويل باكمام يد فقط طويل يعني الكتف والنحر باينين وشعرها رافعته بطريقه حلوه ومو لابسه شي من كماليات الزينه لانه هو اللي بلبسها العقد والحلق والخاتم
مريم
نبذه عنها
مريم:عمرها 20 جميله وناعمه مره بس لها شخصيه ومو ضعيفه ابد ماعندها اله اخو صغير فماتعرف تتعامل مع العيال مره وابوها متوفي وعندها امها وامها صغيره بس يعني متزوجه وهي صغيره بس مو مره
__
دخلة مريم برتباك ومعها شهد اللي تقدمت لاخوها وضمته وباركت له وهو يرد لها بكل هيبه وصوته اربكها
جرتها شهد وخلتها تجلس قريب من اخوها وطلعت وهي تسلم عليهم وانه شوي وتجي هي وامها وام مريم
ابتسم رامي وهو يناظرها تناظر يدها برتباك تكلم ببتسامه:كيفكك يامريمم
ناظرته برتباك ونزلة عيونها همست:الحمدالله..انت كيفكك
همس ببتسامه:الحمدالله بخير(تكلم بصوته الطبيعي)ترى مافي احد مايحتاج الهمس
ضغطت على يدها برتباك"امبيي فشلهه شلون احرجني":احمم
ابتسم وهو يحاول يغير الجو:اله قلتي لي يامريم اسمك مريم صحح
ناظرته بستنكار :هاا
ابتسم بضحك:امزح وقسم ههههه بس قلت اغير الجو الهادي ذا
ابتسمت بهدوء وخجل:اي
دخلة شهد :سلاام
ناظرها رامي:لا والله اول اضربي الباب بعدين ادخلي
شهد:يوو ماعلييك المهم يله امي وامك بيدخلون وانا بروح اجيب الشبكه واجيي
رامي وقف اول ماشاف امه وامها وهي وقفت بحيا:طيب عجلي
طلعت شهد وهي مستعجل للغرفه وخذت الشبكه وهي نازله بدرج وترفع بفستانها الفضي وقفت برتباك وهي تشوف الرجال الي كان واقف عند باب المخرج ويناظرها لثواني وبعدها نزل عيونه وراح همست بقهر:اوح يلعنن شكله قزني قز(خزني من فوق لتحت) بعدين يقال مؤدب نزل عيونه قليل الادببب هه
راحت لعند امها وعطتها الشبكه
ولبس رامي مريم العقد وهي مرتبكه من قربه
ولبسها الخاتم
وهي لبسته برتباك وخجل من لمست ايده اما الحلق فلبستها شهد
ام رامي وهي تمسح دموعه:بلمباركك ياولدي الله يرزقكم بذريه الصالحه يارب
همست شهد وهي ماسكه ضحكتها:سلامات يمه كانك استعجلتيي ماصار لهم ساعه متزوجين هههه ولا ملكه بعد ههههه..(همست بألم وهي تتلوا) اخخ اييي يعور يمه اسفه وقسمم ايي اخخ
طلعت للحوش وهي ماسك جنبها مكان ماقرصتها امها وهي تتبوسم لام مريم:اووحح بطنيي يلعن بليس العدووو يايمه عضت ذيب ذي مو قرصه اخخخ
...:هههههههههههههههههه
لفت شهد بصدمه للي يضحك وكان نفس اللي ناظرها همست:انتت ياقليل الحياا لفف لفف لاتناظر
لف الولد بضحك وهو معطيها ظهره:هههه وقسم اسف ماكنت ادري انك هناا هههههه شمسويه يوم انه امك تقرصك.؟! طالعه من الغرفه اللي دخلها زوج بنت عمي شكلك اخته
ناظرته بصدمه وهو معطيها ظهره:هوب هوب بسم الله تحليل شخصيه مو انسان اعوذ بالله منكك
راحت داخل وهي تسمع صوت ضحكته اللي ودها لو تحط بفمه فلفل عشان يسكتها لانها تقهرها:هه قال اش وش مسوي هه وانت شكوو لقااافه امبيي
ناظرتها شيهانه بستغراب:بسم الله عليك وش بك تسولفي مع نفسكك
ناظرتها شهد برتباك وبتسامه:ها لا ولا شي
شيهانه ناظرتها بهدوء:اها اوكك طيب تعالي ارقصي معي ههههه تعبت البنات كلهم اليوم فيني طاققه الفف
شهد ابتسمت بخبث:خليها لليل هههههههه وقسم اني ميته اليوم لاا اخخ اله هذا المكان توني مقروصه فيه ههههه بطنييي
شيهانه بضحك: احسن تستاهلين امك معلمتني بانه المكان الانسب للقرص هو جنبك ههههه
شهد جلست بلكرسي بقهر: جت عليك امي شكلها حالفه تنشر غسيلي ههههه
شيهانه فطست ضحكك: هههههه امبيي شهدد شمسويه بحياتكك ههه
شهد همست بقهر وهي تضحك:انا ادريي ههههههه
________
عند شيهانه بعد الملكه
جلست عل سرير وهي تمدد رجولها:اخخ اليوم رجولي تكسرت من كثر مارقصت
جلس صقر بجنبها:ايي وانا زوجك مالي نصيب فيه مسكين
ناظرته بحراج وهي تضربه على كتفه:انا قلتها وبظل اقولها قليل حيا انت اسكت وبلمستقبل تطلع مني هههههههههه لاتناظر كذا ترى استحيي
جلس بجنبها وهو يقرب منها بيبوسها بخدها وهو يهمس ببحه:وهو في غير حياك اللي ذابحني
قطع عليهم صوت جوال شيهانه
بعد عنها بنرفزه اما شيهانه فقامت وهي تضحك على حظه وطلعت لصاله تكلم:الووو....هلااا ياعمريي هلا بقلبي كله كيفكك اشتقت لكك مره مره(مسحت دمعتها ببكي)ياعمريي فقدتكم انتي ودالياا..الحمدالله تمام كيفك انتيي يارنده....الحمدالله....ايوااا...ايي....ماشاءالله ياحياتي الفف مبرووك ... هههههه ان شاءالله بكلم صقر واقول لهه...يووو ببكي ...هههه مشتاقلتككمم ...ياعمري والله....ان شاءالله...مع السلامه ياقلبيي
سكرت منها وهي تمسح دمعتها ابتسم لصقر اللي متراكي على الجدار ببجامته السوده وشعره المتبعثر بشكل يخرفن:حياتي وعمري وقلبي ومشتاقلتكمم وانا حتى حبيبي اللين الحين ماقلتيها لنا الله هههههههه
ابتسم بحراج:يووو منكك وشش بكك حاسب كلمه كلمه هههههه يعني اكيد بنات نقول لبعض كذا وبعدين انت غير
ابتسم ببحه:غير بشنو
ناظرته بحراج:غير وبسس المهم صقر تقدر بعد بكرا توديني للكويت
عقد حواجبه بستغراب:ايي بس ليش
ايتسمت بهدوء:رنده زواجها بعد بكرا وبتجي عمتك داليا بعد وكذا فا بروح لزواجها
ابتسم بهدوء وهو يقرب لها ويضمها له:اوكك نروح للكويت ليش لاا<<^_*>> باسها بخدها
وهو يهمس بهيام:الاخضر عليك عذابب
ووووووو......
...........................
...............
________
اليومم الثانيي
شيهانه صرختت بصوت عاليي:صقرررر ياسخيف جييبهه
صقر وهو سافها ويركض بلبزر اللي معه:لااااا
شيهانه ركضت وراه وهي تاخذه منه :خوفت الولد وبعدين لما يصير في شي شقول لامه هاا
جلس صقر بقهر وهو يناظر البزر اللي عمره 8 شهور ووجه كله روج شيهانه:احسن يستاهل قليل الادب وبعدين وش له جايبته عندنا
شيهانه جلست وهي تضم بلبزر:على فكره امه تحت وانا قلت اخده اللعبه وهي منها تسولف مع امك يووه وبعدين يله شيل الشناط حطهم بسياره عشان نمشيي للكوييت
قام وهو يناظر بلبزر بقهرر
نرجع لوراا شويي
صقر دخل وهو ينادي على شيهانه:شيهانه
شيهانه :هلاا تعال انا بلغرفه
دخل وكان معها ولد صغير ناظره بستغراب وهو يجلس معهم بسرير:من ذاا
ناظرته شيهانه ببتسامه:احمم ذا ولد حرمه تحت اسمه تركيي يابعد الزين ذا كله يازيينه بسس طالللعع بسس كيف يضحك(سوت انه اغمى عليها )بسييح
رفعة نفسها وهي تبوسه بخده ورقبته وبفمه وجبهته:بسييح يانااسس
ضحك البزر وهو يرفع بيده:اغغغغغ هههه
حذفت شيهانه نفسها جنبه وهي تضحكك:يااعموورييييي
قامت وهي تبوس في البزر والبزر يجر في تيشيرتها ويضحك وبصرخ
ابتسمت شيهانه وهي تبوسه وتهمس:احبكك ياحلوو انت يازيينككك بسس
ناظرها صقر بقهر:شيهااانه
ناظرته بهدوء:هلاا
صقر وهو يناظر الولد اللي تعبا من الروج وبقهر:ودي لاامه
ناظرته بستغراب:ليشش بلعب معه شوي
ناظر الولد اللي سرحان بشيهانه ويبتسم وهو جار تيشيرت من فوق شد على اسنانه:وديي لامه احسن لك طالعي شلون يشوفك تقل اول مره يشوف بنت وبعدين قليل الادب من معلمه يجر بتيشيرت الناس من فوق
ايتسم شيهانه بخبث وبضحك:هههههه تغارر من بزرر
اخذ صقر الولد وهو يناظره بقهر:تحسب بنسحر لما تناظرني كذا (ناظر شيهانه) سلمي عليي هههه
راح يمشي فيه عسريع وشيهانه تركض وراه بقهر وهي تصرخ بيجيبه
__
نزلت شيهانه واعطت الحرمه ولدها وهي تبوس في وتتفداه وتسمي عليه
ركبت بجنب صقر بحماس:الله وناسس تصدقق نفسي من زمان اروح للكويت ههههه
ابتمسم صقر لها:ههه وهذا انتي رايحه لها هههههه
شيهانه:هههههه ادريي بسم الله ياله اقرأ دعاء السفر
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق