الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
21 - 7 - 2021, 03:10 PM
#
53
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 52
عند العيال
خالد:حركات يا الابوو ههههههه
ابتسم صقر له
الجد:الله يثبته ويخلي لكم يارب
ابتسم صقر له:اللهم امين
سالم:يبه
ناظره ابو سالم:هلا
سالم وهو ياخذ نفس:ابتزوج
ابتسم ابو سالم بفرح:هذي الساعه المباركه الحين اقول لامك تدور لكك
سالم رد بسرعه:لاا لا موجوده
ابو سالم بستغراب:منو!
ناظر سالم ابو باسل:طالب القرب من بنت عمي ابو باسل
ابتسم ابو باسل بفرح وفخر:هذي الساعه المباركه وانا ابوك
باسل تكلم بسرعه:يبه انا بعد(ناظر سالم)الف مبروك منك المال ومنها العيال هذي هي داخل اخذها وروح(ناظر ابو بسرعه)يبه انا بعد باخذ اسيل اخت خالد
خالد بحماس :اللعن ام الحماس (ناظر ابو)يبه تكفى ياخذ جواهر اخت سالم
ناظرهم الجد وهو منصدم وصقر شرق بلقهوه بصدمه قال الجد بصراخ:لعنو داركم الزواج لعبه كل واحد يختار بخت الثاني وبعدين (وهو يناظر باسل وهو يقلده)اخذ اختي هذي هي داخل (وبصوته الطبيعي)هه وش ذا الكلام هاا
خالد همس:وقسم اتكلم جد اف من هل باسل
الجد:بعد اسبوع ملكة سالم على روز اذا وافقت ىزىاجه مع رامي
والاسبوع اللي بعده ملكت خالد وباسل مع بعض اذا وافقو وزواجهم مع بعض ومابه خلاف بعد كلامي
ابتسمو الاعمام وكلن فرحان اكثر من الثاني بناتهم وعيالهم مع بعض
ابتسم صقر وهو ماسك ضحكته ويهمس لاحمد:هذا الحدث ماصار ولا بيصير اله بعايلتنه ههههههه
ضحك احمد بصوت خافت:ههههه وقسم انصدمت وش ذا الزواج الغريب
همس صقر:اغرب من حياتي واعقد من شركاتي
همس احمد:ههه وقسم مدري منو الا خذ منو
ههههههههه
صقر اللي فطس ضحك:والله صح علييك هههههه
____
بعد يومين
دخلة شيهانه لبيت خالتها وسلمت على امها اللي باركت لها على الحمل
وجلست مع خواتها وهي تبوس فيهم:اشتقت لكمم
فرح:حتى ان اوف منكك من زمان عنك
ابتسمت شيهانه وهي تناظر اختها اللي صار عمرها13
قربت شوق اللي ضمتها وهي تاشر لها بانها اشتاقت لها ابتسمت بحب لها:ياقلبي على الحلوات اللي بيصيرون خالات
جلست فرح:اي عاد باي شهر انتي
ناظرتها:تو بشهر الثاني
فرح:امم وبشهر الخامس بتعرفي شنو ببطنك صح
ناظرتها شيهانه وهي رافعه حاجبها:ماشاءالله مسويه انا الكبيره
فرح:اي ياقلبي كبيره عمري 13 وش تحسبين بظل بزر هه
ضحكت شيهانه على اختها:هههه احسن ابغاك تكبري بسرعه عشان نسولف مع بعض
جلست مع امها وخالتها وسولفت معهم وفرح جالسه وتقهويهم وكل دقيقه تقول انا سنعه وانا سنعه
____
بعد اسبوووع
ملكت سالم على رووز اللي وافقت<واخيرااا*_^
سالم:يا يمه عجلو متى تدخل
ناظرته جواهر وهي تضحك بصدمه ههههه ياقليل الادب وش بك اصبر ترى الصبر زين
ناظرها سالم بقهر وهو بيتكلم بس دخلة روز مع امها بفستانها الفخم سلم على امها وعينه عليها
طلعت ام روز وام سابم تجر بجواهر اللي فضحتها ولا كانه ملكتها بعد اسبوع والدنيا دواره
جلست روز وهي تناظر كيف شوي وياكلها"روز عادي تصرفي عادي بسم الله عليكك احمم" مدت يدها لحلا دائري كبير مثل شكل الكوكيز اشرت له بعد اهتمام وهي مقربتها لفمها بتاكل:تبي وحده
سالم بخبث وبسرعه همس:اي
قرب لها وهي عاضه جزء منها وعض من الطرف الثاني بعد عنها وهو ياكل فيها وهي تناظره بصدمه بعدت الحلا وهي تمسح فمها بصدمه:ياقليل الادبب
ناظرها بهدوء:عادي زوجتي وحلالي
ناظرته بقهر وخجل:لما اصير ببيتك قول زوجتي حلالي اوف ياليتني ماكلت كله من التوتر..(حطت يدها على فمها بقهر من اللي قالته)
ناظرها ببتسامه وهو مستانس:توتر ههه ليش ههههه اجل من توترك قلتي اكل واسوي انا اللي مو مستحيه يازينك بس
جات روز بتقوم وهي معصبه منه مسكها وجلسها بسرعه:وشش بك صبرك يجيبو الشبكه هههههه وبعدين انتي دايم كذا ههههه وبعدين ترى مانسيت مخشتك اللي برقبتي هههههه
ناظرته بحراج:كنت انت بعد اللي خامشتك
ابتسم بهدوء:اجل غيري
وصحيح جابو الشبكه وصار يلبسها وهي من جو الاهل قلبت كلها حيا وهو طبعا منصدم تو تاكل ومابها شي
___
بعد ثلاث ايام
فصباح راح صقر مع شيهانه للمستشفى يسوو سونار ويكشفو علجنين
جلست على كرسي وكشفت عن بطنها بس وصقر جالس بكرسي ويناظر مع الدكتوره جهاز يبين اللي بلبطن من داخل
ناظرت الدكتوره وهي تحرك الجهاز بلجل الي على بطن شيهانه وعينها علشاشه:شوف حضرتك دا الشي الابيض الصغيره دا ابنكو
ناظرت شيهانه الشاشه وهي مبتسمه:يازينه صغيير
ابتسم صقر بحماس وهو يشوف شكله اللي مو واضح
تكلمت الدكتوره بصوت عالي شوي:اوه بصو حضرتكم في حاجه قريب منوو
قرب صقر عند الشاشه بستغراب وشيهانه تناظر لشاشه بخوف:وشو
الدكتوره بتوتر:دقيقه ....(صرخت بفرح)يالله ماشاءالله بسم الله ماشاءالله هو ببطنك توم ياألبي
صرخت شيهانه بفرح:امبيييي والله هههههههههههه
ضحك صقر بفرحه وهو يخر ساجد لربه
قام من علارض وهو يبوس راس شيهانه بفرح
ابتسمت الدكتور:دقيقه اسمكم دقات البهم
طلعت الجهاز وصارت واضحه صوت دقات القلب
دمعت شيهانه وهي تمسح دموعها:يارب انك تخليهم لعين ترجيهم
ابتسم صقر وهو مو مصدق توأم همس:يارب لك الحمد
ابتسمت الدكتوره:ربنا يخليهم ليكو هو انتي بائي بك ثلاث ايام كدا وتدخلي بشهر الثالث مشان كدا صار بيبان عندك بس الحمل بتوم شوي خطر فا انتبهي لصحتك واكلي كثير وماتهتميش(لاتهتمي) بلوزن ههههههه
ابتسمت شيهانه لسخافة الدكتوره
اعطتهم الدكتوره كم ادويه
وطلعو والفرحه مطيرتهم
خبرو الكل وباركو لهم بفرح وكلن فرحان لها
___
ببيت ام بشاير
صرخت بشاير بقهرر:وشوووووو حااملل وبتوأم بعد الله ياخذهم جعلها تسقطهم يارب الحيوانه جعلها ماتتهنا فيهم جعلها تموتتت هي واللي ببطنهااا (صرخت بجنونن)الكلببببببببه والله مخليهاا هذيي تجييب عيااال صقرر حبيبي اناا والله ماخلييها والله لاذبحهااا والله ماتسلمممم منيي صبركككك بس صبرك كلبببههه.....(ضحكت بشر ووالفكره تلوح لها من بعيد)
ناظرتها مرايم ببرود وكملت تاكل بسلطتها
ام بشاير:هههه ايي ادعي يامكك خطافة الرجال تاخذ زوجك اللي ماتستحي
جلست بشاير وهي مبتسمه بخبث:انا اعلمها صبركك عليي بس صبركك
طلعت لغرفتها وهي اي شي قدامها تكسل فيه وتصرخ بانها بتوريها الوييل
___
مرت الاربع ايام برسعه
وجات ملكت الحلويي
اسيل&باسل
جواهر&خالد
عند الرجال
خالد:اسمعع انا اول اللي بملك بعدين انت
باسل:لا ياشيخ انا اول بعدين انت
سالم تكلم بنزعاج من صراخهم:خلااص اكبر واحد يملك اول
ناظره باسل بقهر:اي مو انت خلصت وملكت وش حارق دمك وبعدين انا وهو كبر بعض
ضحك خالد بشر:ههااي بس حرمتي اكبر من حرمتك بسنه يعني انا اول من يملك عاد يو البنات مايرضون اله الاكبر اول
قام خالد لعند المملك وباسل جلس منقهر:اوفف (صرخ بصوت عالي)اجلل انا اول من يدخل عند حرمتيي بعدين انت وحرمتكك
ناظرهم سالم بصدمه:الحمدالله وشكر بزران
رامي وهو يرشف من القهوه:من جد
وصحيح وقع خالد اول وبعدها باسل
ودخل باسل قبل خالد
دخلت اسيل بحراج وهي تجلس بهدوء وبهمس:احم السلام عليكم
ابتسم لهدوئها:يازينك بس اهدى من روز
ناظرته بصدمه وحراج"سلامات الاخ طق الميانه"
دخلت روز:يله باسل بسرعه لبسها الشبكه بيدخلون جواهر وخالد عجل
ناظرها باسل بقهر:طيب خلي نتكلم بسم الله
روز بنذاله:مافي يله عجل
وصحيح لبسها الشبكه والخاتم وهو مابه حيا ولا مستحا
وجا دور الحلوين
خالد دخل بحماس وجلس وهو متحمس يشوفها:احمم بسم الله
دخل سالم ومعه اخته جواهر اللي جلست بعد ماهمست بسلام
اشر سالم لخالد:خمس دقايق وبس وبعدها الشبكه وبعد الشبكه مع السلامه ماتشوفها اله ببيتك
ناظره خالد بصدمه:سلامات اجل والله لقول لباسل يحرمك من حرمتك
حرك سالم حواجبه لخالد وهو بيقهره:بحلامك
طلع من عندهم
جلس خالد يناظر بجواهر :هلا بلخارقه
ناظرته بحيا:انت اللين الحين تذكر
غمز لها:افا عليك ولا بنسا
نزلة عيونها بخجل
ابتسم لحياها وهمس:ماشاءالله طلعتي حيويه ...طيب اسمعي
ناظرته برتباك:و وشو
همس بكل حب:احبكك وقسم
ضغطت على يدها برتباك وهي تنزل نظرها وتدعي يمر اليوم بسرعه من قوة الخجل
دخلة اسيل وهي تبتسم بخبث:يلهه الشبكه بجيبها احسن قطعت عليكم هههه
ناظرها بصدمه وقهر:الحين القاها منك ولا من سالم ذا اوفف عجلي جيبيهاا ولا كانه تو مملكين عليك مو لازم تجلسي عند الحريم
ناظرته ببتسامه:اله بس حرام كسرت خاطري ماعندك احد يزعجك هههههه(ناظرت جواهر)حركات جواهر انتي متزوجه خالد واختك ماخذ احمد يعني ببيت واحد ههههههه غصب جالسه بقلب اختك ههههه
ابتسم جواهر وهي تو تنتبه انه جد ببيت واحد
راحت اسيل وجات مع امها وام سالم وهم يصوروهم وهو يلبسها الشبكه والخاتم
ومرت الملكه ولا احلا
ومايا وشيهانه جالسيت ويتفاهمو بموضوع الحمل وروز هي واريج جالسين مثل الاطرش بزفه
____
بعد شهرر واسبوعين
صارت شيهانه بشهر الرابع
ومايا بشهرها السادس دخلته قبل يومين
اليوم زوااج
اريج&احمد
جلست شيهانه بجنب مايا وبطنها شوي متفوخ مو مره وكانت لابسه فستان ناعم ومو مبين انها حامل
مايا:ها كيفك مع الحمل
ابتسمت بهدوء:الحمدالله
مايا :عاد ماوصيك اللي ببطنك ذولي غاليين ذول بيشيلو اسم اخوي الوحيد وابوي الله يرحمه يعني نسلنه مابيوقف والله الحمد
ابتسمت شيهانه بهدوء:الحمدالله
حطت يدها على بطنها وهي تتذكر تعليمات صقر
بانها لاترقص ولا تسوي شي وتقرأ على نفسها ولا تكشخ مره
عشان عيون الناس همست بحب:الله يحفظكم ثلاثتكم
تسكرت الانوار وتسلطت الاضواء للباب وبدت الكلمات
هلايافتنة الحفل هلا والفرحة اكتملت
هلاباللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلاباللي القمر منها رحل يومنهاطلت
هلا باريج ومثل اريج بالدنيا اثنين مافيها
نويت اني اوصفها وحروفي بوصفها احتفلت
واشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
وعليها من الفرح شعري رقص باحلى لياليها
انا بوصفها ببدأ بشعرها يوم له فلت
سوادالليل والجبهة قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حورية ومنها الحور تحلت
يعني باختصار كاملة وجمال الكون بيديها
اريج بنت عبدالله اذا ارخت رموشها وسلت
تصيب الي يحب الزين ويعشق غواليها
اريج مثل القمر عيوننا منها ماملت
عسى ربي من الحساد يحفظها ويحميها
مشت بهدوء بفستانها الابيض الفخم ووالناس تسمي عليها
بعد ماجلست
قامو البنات يرقصو لها وجواهر لعبت لين قالت بس
طبعا مادخلو احمد وطلعت والناس تذكر الله وراها
ركبت مع احمد الليموزين بعد ماصورت كم صوره وهي متوتره
وراهم سيارت السايق وفيها اسيل وروز
وصلو للفله ونزلت اسيل تساعد اريج وصعدتها لغرفتها وسلمت على اسيل وروز ونزلو لغرفتها تغير لبسها وتنام هي وروز
نخلي العرسان يتصرفون مع نفسهم^_*
ونروح للزواج
جواهر جلست بتعب:اوفف رقصتت اللين قلت بس لا سوري اقصد اللين المنصه قالتت بسس مليت من وجهك ههههههه
شيهانه :ههههههه مو من جدكك انا بقوم بعد اتصل على صقر يجي ياخذني تاخر الوقت
جواهر:الله معكك
طلعت شيهانه لصقر وجلست بهدوء
لف لها صقر:ها في احد طلب رقمك شي
ناظرته بهدوء:ايوا بلحمام بس لما دققت ببطني استحت وقال يوو متزوجه بس اي شي ثاني سيدي القائد
ضحك على استهبالها:ههههههه لاا بسس خلصت
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41605
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق