عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 9 - 2021, 10:20 PM   #46


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1630يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




الـبــــ( 25 )ـــــــــارت*


إرفع جروحك عن نصال الخناجريمنع
نزفك عزيز ومثلك النجم لاطاحيمنع
ولاتنحني للريح والذل فاجريمنع
والخوف ساس الذل والغبن ذبّاح
مادام لك عن خفضة الهام زاجريمنع
إمّا إنكسر ولا تعدّاك الارياحيمنع
ماإنته بعشبٍ نابتٍ وسط حاجريمنع
ولا إنته شراع التيه والوقت ملاّح
إنت الّذي باسمك تضيق الحناجريمنع
لو إنطقوا بك همس .. سمعوا بك صياح
تقفي وكن الحرف للحرف هاجريمنع
وتقبل وقلب الصخر بالشعر بوّاح
ولا من رمى صبحك عباة الدياجريمنع
ثم إنتهض ما شع بالنور مصباح
إرفع جروحك عن تراب الخناجر
نزفك عزيز ومثلك النجم لاطاحيمنع
{ للامير الرائع بدر بن عبد المحسن }

قامت من الارض وهي تحس جسمهاااااااا مكسر قامت وتوجة للحمام أخذ شور وطلعت من غرفتهااااايمنع

تحس نفسهاااا جيعانه وهي نازله من الدرج سمعت صوت لفتيمنع

وهي تسمع كلام خلاهاااااا تنصدم ماعرفة وش تسوي رجعة بسرعه فوق وقلبهااااااا يدق بسرعهيمنع

ناظرت غرفة أمهااااا قدامهااااا دخلتهاااا بسرعه وهي تشوف أمهاااا نايمه قربت منهااااا وشافةيمنع

موبايل أمهااااااا على الطاوله أخذت وطلعت لي غرفتهاااااا تدق الارقام بسرعه خايفهيمنع

أحد يسمعهااااااا جاهااااا الصوت :نعميمنع

مشاعل بخوف: نصريمنع

"filte
نصر :أيوهيمنع

مشاعل :نصر أنا مشاعليمنع

نصر بعصبيه : مشاعل مين سمحلك تستخدمي الجواليمنع

مشاعل وهي ترجف:نصر إسمعني في موضوع مهميمنع

نصر عقد حواجبه :أيش فييمنع

مشاعل :سمعت خالي سعد يتكلم مع واحد عن سالفة خطفيمنع

نصر أنصدم :.......

مشاعل وهي تكمل : ويقول أسم ورود فيهاااايمنع

نصر من غير مايسنع الباقي سكر الخطيمنع

مشاعل ناظرت الموبايل لي فتره وبعدهااااا قررت تروح لي منصور لبسة عبايتهااا وطلعت من غير أحد يحس فيهاا

.............

ناظرواااا فيه وهو يخرج يركض والشباب وراه يبغواااا يعرفوا السالفه فتح باب السياره وناظر ذياب وهو يركب \

جنبه : وش عرفة

نصر وهو يحرك السياره وبسرعه :سعد وراا السالفهيمنع

ذياب بقهر :هذا لسه يحسب أننا سبب في وفاة ولده الـ #####

نصر ماعلق على كلامه وصل بيت خالته دخل يركض وذياب وراه فتح الباب وبقوه دخل

وشاف سعد جالس بالصاله تقدم منه ومسكه من ثوبه وبصراخ :وين زوجتييمنع

سعد أول ماشاف نصر معصب أبتسم بسخريه : وين يعني بتكونيمنع

نصر فقد أعصابه وعطاه بكس :تكلم أحسن لك ياسعديمنع

سعد وهو يمسح الدم من شفايفه أبتسم وبمكر :يمكن تكون مع خويهااااايمنع

نصر هنا ماعاد قدر يضبط أعصابه مسكه وصار يضرب فيه :أنت تتكلم على زوجتي يالـ##### ماراح أسمح لك ياسعد تتعدى حدودكيمنع

ذياب تقدم من نصر ومسكه :خلاص يانصر الرجال بيموتيمنع

نصر ابعد يد ذياب ونزل لي مستوى سعد :وين زوجتي للمره الثانيه أقولكيمنع

سعد وهو يحس روحه بتطلع من كثر الضرب :عند واحد أسمه منصوريمنع

نصر بعصبيه :وين ذا المنصوريمنع

ذياب تقدم منهم ومسك سعد :ياللا يانصر أمش يدلنايمنع

طلعواااااا من البيت وأخذواااااا معاهم سعد أول ماطلعوااااا شافواا رائد ومؤيد ووسيم ينتظرونهم براااايمنع

حركواااا والشباب وراهميمنع

............
جالسه بغرفه وهي تبكي ضامه رجولها لي صدرهاااااا تناظر المكان إلي هي فيهيمنع

ماتدري وش يبغون منهاااا ليش يجيبوهااااا ومين هم " وينك يانصر " شوي وسمعت صوت خطواط تتقدم من الغرفهيمنع

ضمة نفسهاااا وهي بتموت من الخوف حس باالباب ينفتح وصار قدامهاا شخص يناظرهاااااايمنع

منصور وهو يناظر شكلهاااا لابسه بجامه حمراء وشعرهاااا الاشقر طايح ومغطي على وجهااا ابتسميمنع

بسخريه وقرب منهاااا وصار واقف على راسهااا :الحين إنتي زوجة نصريمنع

رفعة راسهااا بهدواء تناظره وبخوف وهي تبكي :وش تبغاء منييمنع

منصور بضحكه وحقد :هههههه أبغاء أحرق قلب زوجك مثل ماحرق قلبييمنع

ورود : حرام عليك أتركنييمنع

منصور :هههههههههههه بدري ياحلوه واعطهااااا ظهره وطلعيمنع

نزل تحت وسمع صوت سلمان :وش تبغي فيهيمنع

مشاعل بعصبيه :وأنت وش دخلكيمنع

سلمان تنرفز : أقول ياحلوه الزمي حدودكيمنع

مشاعل بيبرود: ليش وش بتسوييمنع

سلمان رفع يده بيعطيهااااا كف بس في صوت وقفه :سلماااااانيمنع

سلمان لف وشاف منصور معصب : نعميمنع

منصور تقدم من مشاعل وصار قدامهاااااا :ممكن تتركناااا لي وحدنايمنع

سلمان ناظره " مالت عليك وعليهاااااا " : ان شاء اللهيمنع

ناظر مشاعل بنظره ولف وراحيمنع

منصور ناظرهاا بغرور:نعم وش عندك بعديمنع

مشاعل نزلت دموعهاااااا ومسكت يده:تكفى يامنصور أستر على والله العظيم أنه ولدك إلي في بطنييمنع

ناظرهااا وهو ساكت ماتكلم :..........

مشاعل طاحت على رجولهااااا وهي تترجاااه :منصور تكلم الله يخليكيمنع

كسرت خاطره وهي تبكي ورجعة فيه الذكرى لي وراء

:منصور هو قالي تعالي والله مضلومهيمنع

وهي تبكي من كثر الضرب: منصور تكفى لاتضربني أنا ماسويت شييمنع

نزل راسه وناظرهاااااا وهو يهمس بحقد : ليش هو مارحمهاااااا ليش خذا إلي يبه منهاااا ورمهاااايمنع

نزل لي مستوهاااا ومسكهااا من كتفها وصار يهزهاا :قولي لي وتبيني الحين أستر عليك مااقدر لازم أحرق قلبهيمنع

مشاعل موفاهمه شي : طيب أنا وش ذنبي حرام عليكيمنع

منصور بصراخ : ذنبك أنك بنت خالته أكيد بينقهر عليك وضحك بسخريه بس مو كثر زوجتهيمنع

مشاعل ناظرته مو مستوعبه كلامه وبهمس :أنت عن مين تتكلميمنع

منصور بكر ه :عن نصر ولد خالتك إلي تعدى على شرفي وضيع اختييمنع

مشاعل هزة راسهاااا بلا :لالا نصر مايسويهاااااا أنت تكذبيمنع

منصور :لا سواهاااايمنع

قطع عليهم وهم يسمعون أصوات برااااا مشاعل ناظرت منصور وبهمس :صوت نصريمنع

وقف منصور وناظر المدخل ومشاعل ركضت لي أقرب غرفهيمنع

دخل نصر ووراه ذياب وسعد أول مادخل ناظر قدامه ونصدميمنع

رجعت فيه الذكرى لي أيام الدراسه بأمريكايمنع

وهو يمشي ويناظره :منصور وبعدينيمنع

منصور وهو يضحك :وش فيكيمنع

نصر بعصبيه :كل مره ننطرد من المحاظره والسبب أنتيمنع

سلمان بضحكه :هههههههههه مايبطل حركاتهيمنع

منصور ناظرهم :وبعدين معاكم عاد أنا الدكتور ذا ماأطيقه يجيب المرضيمنع

نصر :هههههههههههههههه أمش نفطر بسيمنع

ومن بعد ذا اليوم أختفى منصور وسلمانيمنع

منصور وهو يناظره نصر لسه منصدم :منصوريمنع

منصور بحقد :أي منصور ليه مو مصدقيمنع

نصر :لا.... بس ....كيفيمنع

منصور بسخريه :ليه ماعاد ودك تشوفنييمنع

نصر ماعرف وش يقول مو مستوعب منصور له دخل بسالفة أخططاف ورود ناظره وبنبره الجاده :منصور وين زوجتييمنع

منصور ضحك :ههههههههههههههه وش زوجتكيمنع

نصر تقدم منه :أييمنع

منصور بكره : لاياحبيبي بدري لسهيمنع

نصر ناظره وبعصبيه :أنت وش تبي من زوجتي خاطفهاااااا وش بيني وبينكيمنع

منصور تقدم منه وصار قدامه ومايفصل بينهم شي :بيني وبينك ماضي ياولد الشامخ ماضي ماراح أنساهيمنع

نصر رفع حاجبه :ماضي أنت وش تخربطيمنع

منصور : انا مااخربط تذكر فوز فوزر أختي اإلي ضيعتهاااااا وضيعت شرفهاااااايمنع

نصر تذكر البنت الدلوعه إلي كانت عند منصور يدلع ويخاف عليهااااايمنع

منصور :تذكرت ولا أذكركيمنع

نصر :أنت أكيد مجنونيمنع

منصور ضحك :يمكن مجنونيمنع

نصر ناظره ولف وطلع يركض لي فوق يدور ورود ومنصور وذياب و سعد وراهـ


تسمع أصواتهم وصراخهم مو عارفه وش تسوي ناظر الشبابك إلي في الغرفه تقدمت منه وفتحتهيمنع

شافة نفس الشخص إلي تخاصمة معاه يتكلم في الجوال سمعته يقوليمنع

سلمان : انت تدري في كل شي ..... أنا أغتصبت أخته ودخلت أسلحه عن طريقه ..... شكلي بأهربيمنع

قبل يمسكني .... مااقدر أجلس أكثر من كذا ...... خلاص .... أي مستندات ... أوكي باييمنع

أنصدمت وهي تسمعه " يعني نصر مو هو يعني سلمان ..... لا زم أروح لي منصور " وطلعتيمنع

تركض لي فوقيمنع

دخل وشافهاااااا تبكي وضامه نفسهاااا ركض لهااااا : ورود حبيبتييمنع

ورود رفعت راسهااا وشافت نصر راحت تركض له وضمته :نصريمنع

نصر ضمهاااااا :خلاص حبيبتي أهدييمنع

سمع حد يصفق من وررراه : شفتهاااا خلاصيمنع

نصر لف وناظره : منصور بلا جنان أنا مااعتديت على أختكيمنع

منصور ضحك :تسوي حالك بري لا ياحبيبي مارح أصدقكيمنع

نصر عصب :أنت وبعدين معاك ماتفهم قلت لك مااعتديت على أختكيمنع

منصور نزلت دموعه : أنت حرمتي منهاااا كانت دلوعتي أخاف عليهااااا من كل شي من كثر ماتعلقة فيني

سافرت معي أمريكاااا وكملت ودرسة عندي بس انت ضيعتهااااايمنع

نصرناظره مو عارف وش يقول له :......

منصور كمل : جتني مثل الورده الذبلانه يومتهااااا مات منصور وجااااا منصور ثانييمنع

تذكر منصور يوم الحادثه : هذي وين راحتيمنع

صار قلقان عليهااا مو عارف فين راحت أو عند مين جلس وهو علىيمنع

أعصابه منتظرهااااا وقف :لا زم أشوف فين راحتيمنع

سمع صوت الجرس راح يفتح شاف أمه وأبوه : هلا واللهيمنع

تقدمت أم منصور وضمته : هلا حبيبي أخباركيمنع

منصور :تماميمنع

وسلم على أبوه :أخبارك يبهيمنع

أبو منصور :بخيريمنع

أم منصور :إلا فين دلوعتنايمنع

منصور توتر : طلعت عند لوراا

شوي ودق الباب قام يفتح دخلت فوز وهي تبكي :منصور ألحقنييمنع

كلهم تقدموااا منهاا منصور :وش فيكيمنع

فوز وهي تبكي :أنا ضعت يامنصوريمنع

منصور جلس جنبهاااا وهزهاااا من كتفهاااا :يعنييمنع

فوز وهي تشاهق : أغتصبني وضيعنييمنع

أم منصور وقت ماسمعت الخبر طاحت من طولهااااا

منصور ودموعه تنزل :مينيمنع

فوز :صديق نصريمنع

منصور ضمهااااا وهو يبكي ضمهاااا بقوه :ليشيمنع

رفع راسه وهو يوجه المسدس على نصر : أمي وقت ماسمعت الخبر توفت وأبوي أنجلط ولحقهاااا كنت أحبهاااايمنع

بس كرهتهااااا كل ماأشوفهاااا أتذكر أمي وأبوي حبستهاااا ضربتهاااااا حرمتهااا من الاكل وتتوقع الحين هي فينيمنع

ناظره نصر بصدمه :....

منصور وهو يكمل :بمستشفى المجانين تجننت من كثر ضربي لهااااااا قلت بأنتقم ولما كنت بألمانيا إلتقيت بخالك صدفهيمنع

وتعرفة عليه وحكالي كل شي وخطط معاه عشان ننتقم سوااااا هو في ولده وأنا في أختييمنع

نصر لف وناظر خاله إلي يبتسم بخبث وكانه ماسوى شي بس من حق جده أنه يطرد خاله من الشركهيمنع

لي أنه كان يسرق فلوس ويوم مااكتشفوه طردوه جده وكان أيامهااا خاله متزوج وعنده ولد مريض بسرطان وبعد ماطردهيمنع

جده ماحصل فلوس عشان يعالج ولد ه وتوفى وزوجته تطلقة وأيامهااااا سعد راح عند يوسف وهدده بأنه ماراح يسكتيمنع

وراح يجي اليوم إلي ينتقم فيهيمنع

منصور :تشهد على روحك ياولد الشامخيمنع

مشاعل بصراخ :منصوريمنع

ناظرهاااا :نعميمنع

مشاعل وقفت قدامه :نصر ماله يد في الموضوع سلمان هو إلي أغتصب أختكيمنع

منصور ضحك:هههههه تدافعي عن ولد خالتكيمنع

مشاعل وهي تبكي :والله العظيم سلمان سمعته بأذني وهو يقول أنا أغتصبت أخت منصور وأنه دخل أسلحه عن طريقك

الكل مصدوم منصور :إنتي وش تخربطييمنع

مشاعل :ألحق عليه يامنصور قبل لايهربيمنع

ذياب على طول تحرك ونزل يركض يدوره في الفله ومنصور والباق وراهيمنع

سمع ذياب صوت في المكتب توجه له ودخل شاف سلمان يطلع أوراق من خزانة منصور ويحطهااااا بشنطهيمنع

وبعدهاااا شاف صور لي فوز أبتسم بسخريه : تصدقين انك غبيه يوم مصدقتي أني نصر كنتي تلاخبطي بينايمنع

وأنا أوهمتك إني نصر وأخوك طلع أغبى منكيمنع

منصور تقدم منه ووقف وراه : من جد أنا غبييمنع

سلمان طاحت الصوره من يده ولف وشاف منصور : منصوريمنع

منصور : أي منصور الغبي منصور إلي سكنك في بيته منصور إلي ضيعت أخته وخدعته طول السنينيمنع

سلمان : منصور أنت فاهم غلط

منصور ابتسم بسخريه : غلط أنك تكون طول السنين مجروح وجروحك تنزف وأنت تحاول تداويهاااا وفجئه تكتشفيمنع

أن جروحك مسببهاااا شخص قريب غلط أنك تنخدع وأنت ماتدري مين إلي خادعك ويكون معاك ويضحكيمنع

ويتكلم ولكنه بلا ضميريمنع

سلمان توتر وخاف : أنايمنع

قاطعه منصور وهو يوجه عليه المسدس : أنت أيش تقدر ترجع لي سنيني تقدر تعوضني لا ماتقد بس أنا أقد أنهي كل شييمنع

وراح إنهي اللعبه الوسخهيمنع

ركضت ووقفت قدام منصور للمرة الثانيه بس هالمره غير مستحيل تشوف حبيبهاااا يقتل أحد وهي تتفرج لازم تنقذهيمنع

صرخ وهو يشوف مشاعل طايحه على الارض طاح المسدس من يده وقرب منهااااا وهي غارقه بدمهاااا

تقدم وهو مصدوم يشوف وحده حبهااا بس كانت ضحية أنتقام مالهاااا ذنب في الموضوع كله بس القدر دخلهااااا هذي العبهيمنع

عشان تكون هدف يوصل لي الشخص لي يبغاه جلس جنبهاااا :مشاعليمنع

ناظرته وهي تتألم ابتسمت بتعب : منصور أحبكيمنع

منصور نزلت دموعه وللمره الثانيه يحس حاله بيموت راح يفقد شخص غالي ضمهاااا لي صدره : أسفيمنع

مشاعل بألم : لاتقول شي أنت ضحية خدعه عشت معااااه سنين بس أنا حبيتكيمنع

الكل مصدوم ورود ضمة نصر وبكت بصوت عالي سلمان واقف مو قادر يتحرك سعد طاح من طوله وهو يشوفيمنع

بنت أخته الوحيد بذا المنظر بس في شخص تقدم : قوم نوديهااا المستشفىيمنع

منصور ناظر ذياب وشال مشاعل وطلعوااااا يركضون فيهاااااااا وهم برااااايمنع

رائد أول مشاف المنظر هو ووسيم ومؤيد تجنن : وش فييمنع

ذياب بأستعجال : خلك مع نصر داخل وبلغ الشرطه وحرك السياره بسرعه ومؤيد ركب معااااهيمنع

دخلوااااا داخل وشافواااااانصر ضام ورود وهديهااااا والكل مصدوميمنع

رائد :وش فييمنع

نصر :بعدين أقولك بس خلك هنا لين ماتجي الشرطه وانتبه على وأشر على سلمانيمنع

راح له وسيم وكتفه : لا تخاف بس أطلع أنت ورود من هناااااايمنع

نصر سحب ورود معاااه وطلعواااااايمنع


 توقيع : حنين الأشواق