الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
11 - 9 - 2021, 10:23 PM
#
47
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1698يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36182
عدد المشاركات
»
44,109
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
749
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
الـبــــ( 26 )ـــــــــارت
وصلوااااااا المستشفى وعلى طول غرفة العمليات لي أن الرصاصه كانت قريبه من القلب
منصور أنهار وهو يبكي :أنا السبب
تقدم منه ذياب : لاتقول كذا
منصور : أنا ذبحتهاااا بأيدي
ذياب حاول يهديه ويكون معاااااه
............
غبت عني والشوق جابك عمري الغايب هلا بك
يا مسى الاشواق ياروحي الهوا يسال جروحي
غبت وين الناس قولي انت وينك حبي وينك الهوا مشتاق؟؟....
بالمحبه ابتدي من وين يا غرامي يا حبيبي شوقي لك بعثر كلامي
يا حبيبي ابتدى من وين بالمحبه يا غرامي شوقي لك بعثر كلامي
قولي يا خلي من الي ياخذك مني وانا الي توقف ايامي
في بابك في غيابك يا حبيب روحـــــــــــي...
في دروبك الف كلمة شوق تبتدى بيك وتنتي بيك
تضحك بنظرة حبيبك يا حبيب روحــــــــــــي...
قولي يا خلي من الي يا خذك مني وانا والي توقف ايامي
في بابك في غيابك يا حبيب رحـــــــــــــــــي...
تقدمت منه وشافته جالس على واحد من الكراسي في الحديقه وشكله
قلقان وقفت وراه وحطت يدهاااا بتردد على كتفه
حس بأحد وراه وشوي يد على كتفه بس شم ريحة عطر يعرفهااااا غمض عيونه " هذي رحة عطر حبيبتي "
لفت وشافهاااااا قدامه وقف وصار مايفصل بينهم شي صار يتأمل ملامحهاااا وعيونهااا الملايانه دموع وشكلهااا
إلي يأسره بكل حالاته
مدت يدهاااا بتردد وحطتهاااا على خده مشتاقه له والحين شافة ىاللهفه بعيونه نسيت نفسهااااا يالله من زمان عنه
تأملت ملامحه عيونه ألي تذوبهاااا خشمه شفايفه ناظرت كل شي فيه مشتاقه لي حضنه الدافي ريحة عطره
في ملابسهااااا كل ماتضمه صار لهاااا من مد ماشمت عطره رفعت عيونهااااا وطاحت بعيونه
مومصدق يحس نفسه يحلم " هذي هي حبيبتي " مديده وشدهاااا من خصرهاااا وضربت
في صدره ضمهااااا بكل قوته ضمهااااا بكل شوق وده يدخلهااااا بين ضلوعه
لفت يدهااا حول خصر ودمعهاااا تنزل ضمته بقوه وهي تدفن وجهااااا بصدره غمضت عيونهاااا
وهي تسمع دقات قلبه المتواصله وكل دقه من قلبه تحس أنها تناديهاااااا
نزل راسه على شعرهااااا وغمض عيونه وش يبي أكثر من كذا حبيبته بحضنه همس لهاااا وهو
وده يسمع صوتهاااا :نمير
ابتسمت من بين دموعهااااا : هلا
سامي أبعدهااا عنه وناظر عيونهااااا همست له : الشوق جابني ماقدرت أتحمل بعدك أكثر من كذا
ابتسم ورجع خصل من شعرهااااا لي ورا أذنهاااا : عذبتيني وفي كل مره تصدي عني تعذبيني أكثر
نزلت دموعهاااااا : أسفه حبيبي
سامي تنهد :عيديهاااااا
نمير :حبيبي
سامي موقادر يستحمل بعدهااااا ضمهااااااا : أحبك
ابتسمت : أنا مو بس أحبك أنا أعشقك
سمعوااااااا صراخ من داخل أبتعدت عن سامي وهي تناظره : أيش في
هز كتوفه : ماادري
ابتعدت عنه وهي تركض لي داخل أول مادخلت شافة البنات يضمون ورود صرخت : ورود
ناظرتهاااا ورود وراحت ضمتهااااا
نمير وهي ضامهااا نزلت دموعهاااا وهمست لها: شفت ياورود
ابتسمت ورود وهي عارف نمير عن أيش تتكلم : بعدين نتكلم
هزة راسهاااا نمير وابتعدت عنه تقدمت لين وضمة بنت خالتهاااااا : أحبك
ورود : بس ماصار شي
منير ه جات وضمتهاااااا وبكت والكل سلم عليهااااااا وهو فرحان
دانه سحبتهااااا من بينهم : معليش بنت أخوي شكلهااااا تعبانه بعدين تتكلم
ورود ابتسمت لهاا بحب : فديتك تحسين فيني
دانه غمزة لهاااا : أكيد
أم نصر : يمه ورود وين نصر
ورود ناظرت عمتهاا : راح لي واحد من أصدقائه
هزة راسهاااا أم نصر وطلعت ورود ودانه فوق
دانه : يالله أرتاحي
ورود : ان شاء الله
دانه : بأروح لي سعودي أشتقت له
ناظرتهااا ورود : هاااا كل ذا عشان تروحي لي سعودك
دانه بهيام : ياعمري هو والله وحشني
ورود:هههههههه ياللا روحي له
دانه وهي بتمشى : بأقولك سر
ورود :أيش
دانه وهي فرحانه : أنا حامل وتراا أنتي أول وحده تدري
ضمتهاااا ورود : فديتك مبرووووك
دانه : الله يبارك فيك وعقبالك
ورود : آآآآآمين
دانه باستهاااا : باي وطلعت عشان ورود ترتاح
.............
شافهاااا وهي ضامه ولدهاا وتشم ريحته أبتسم على منظرهم شكلهم يجنن
تقدم وجلس جنبهااااا باس خدهااا وخد ولده : فديته يجنن
ريماس : ياعمري هو صغير
رياض : يشبهني صح
ريماس : اي مرره
رياض بثقه : من كثر حبك لي جبتي واحد نسخه
ريماس : ياواثق
ضمهاااا هو وولده لصدره : الله لا يحرمني منكم
ريماس باسته على صدره : ولا منك حبيبي
رياض ابعدهااااا عنه شوي : حبيبتي بئسئلك
ريماس : قول حبيبي
رياض : كيف تحطي في المطبخ
ريماس بتوتر : عايدي
رياض حس فيهاااا : عمري قولي لي
ريماس ناظرت عيونه ونزلت راسهااااا وقالت له كل شي رياض بصدمه : دلال
ريماس : أي
وقف وطلع من عندهاااااا على طول طلع جواله ودق على أخوه فارس قاله كل شي
فارس سكر من أخوه وهو مقهو ر ودق رقم بسرعه تكلم معاااه وسكر وهو مبتسم : والله لاأربيك من جديد يادلال
طلع رقمهاااا دق جاه صوتهااااا :خير
فارس : من فين راح يجي الخير دامك موجوده
دلال تتأفف : نعم أخلص مو فاضيه لك
فارس بيبرود : أسمعي الملكه بكرى جهزي نفس ياحلوه وعلى فكره راح نسكن في الدمام أوكي باي
سكر من غير مايسمع منهاااا شي
دلال ناظرت جوالهااااا بصدمه ونزلت تحت شافت أمهااا وأبوهاااااا جالسين تقدمت منهم
وراحت لي أبوهااا : بابا صدق ملكتي بكرا
أبو دلال بحده :أي بكره على ولد عمك فارس
دلال وهي تبكي : بس أنا ماابغاه
أبو دلال وقف : أسمعي من غير كلام زايد فارس ماخذك ماخذك فاهمه وطلع
راحت لي أمهاااا : ماما قول شي
أم دلال ضمتهااا : خلاص حبيبتي هذااا نصيبك
...............
بعد مارجع أمه وخواته من بيت الشامخ لي البيت نزل السوبر ماركت يبغاء يشتري عصير دخل
وراح جهة الحلويات أخذ أغراض بس وقفه صوت بنت صغيره : عمتوااا ثوفي حلوه
ضحكة بدلع :ههههههههههه مثلك حلوه
البنت الصغير :أنا أحبك
: وأنا كمان بس يالله عشان ماما ماتقلق
البنت الصغيره : طيب
ابتسم وأخذ أغراضه وحاسب وطلع شافهم متوجهين لي السواق بس في بوك طاح من البنت الكبير
تقدم بس ركبوااااااا وراحواااا راح وأخذ البوك إلي طايح بالارض "أستغرب كيف بيرجعه " راح ركب سيارته
وفتشه شاف بطاقه جامعيه الاسم : أبتسام محمد.....
وشاف فلوس وبطاقة صراف سكره والاسم لسه يدور في راسه طلع جواله ودق :هلا خالد........ أخبارك .....الحمد الله .....بغيت أسئلك
....تعرف واحد أسمه محمدالـ.... أي خلاص ...... مع السلامه
.................
خرج الدكتور من غرفة العمليات وهم متوترين راح له منصور بلهفه : بشر دكتور
الدكتور ناظرهم : الحمد الله العمليه نجحت
منصور ابتسم وضم نصر وهمس له : أسف
نصر : حصل خير
نصر : طيب كيف حالتهاااا
الدكتور : الحمد الله مستقره ولازم تكون تحت الملاحظه 24 ساعه
منصور : الحمد الله
الدكتور : بس
فهمه منصور وسحبه من بينهم وسط أستغرابهم من حركته : بس أيش يادكتور
الدكتور : للاسف الجنين الله يعوضكم غيره
منصور : الحمد الله مشكور دكتور
الدكتور : العفوا واجبنا وراح
تقدم منهم منصور وطاحت عيونه على نصر إلي أعطاه نظره بمعنى وش السالفه
منصور فهم على نصر : ممكن نصر شوي
نصر راح له : أكيد
وطلعوااااا مع بعض
.............
واقف يضبط غترته وهي تعطره وتتدلع عليه
مازن :ههههههههههه خلص حبيبتي غرقتيني عطر
تولين بدلع : حبي عشان تكون ريحتك حلوه
مازن باس خدهااا : فديت الحلوه
تولين : عمري يالله تأخرت على الرجال
مازن : منك إنتي
تخصرت تولين : لا والله
مازن ناظرهاا بنظره خلتهااا تخجل سحبهاااا وضمهااا لي صدره : فديت الخجول أنا
ابتسمت :يلا روح
باس خدها وطلع معزوم عند ضاري على العشاء
في المطبخ كانت تشرف على الخدم وتشوف وتساعدهم دخل المطبخ وشافهااا
لابسه شورت لين الفخذ أبيض وبدي أحمر ماسك سايبه شعرهااا مثل ماهو وحاطه قلوس احمر صارخ
تقدم وضمها من وراء : حبيبتي ليش تتعب نفسهاا
ريم ابتسمت : تعبك راح حبيبي
ضاري بحنان : عمري اهتمي بنفسك ولا تنسين انك حامل
ريم لفت يدهااا على رقبته وبدلع : لاتخاف حبيبي
خاق عليهااا شكلهااااا يجذب همس لها : وش رايك نطلع غرفتنا
ريم فهمت قصده وحمرت خدودهااا ابتعدت عنه وهي تعطيه ظهرها : يلا أطلع الحين الرجال بيوصل
لف يده على خصرها وباس كتفهااا : ان شاء الله
ريم انحرجة من نظرات الخدامات : حبيبي أحنا مو لوحدنا
ضاري الحين انتبه تنحنح : احم
ريم ضحكة :هههههه
ضاري رفع حاجبه : أضحكي وبعدين نتفاهم
رن موبايله رد : يالله حبي الرجال وصل وطلع
كملت ريم شغلهاا هي والخدم
في المجلس
ضاري دخله :هلا والله تفضل
مازن : يزيد فضلك
دخلوااا جلسواا مع بعض وجاااء مطلق أخو ضاري هو وزوجته
حنان : حبيبتي شوي شوي على نفسك
ريم ابتسمت : تصدقين بعض المرات أنسى إني حامل
حنان : على كذا بأقول لي ضاري
ريم : بيعصب ويزعل
حنان :أحس عشان تنتبهي لي نفسك
راحوا جهزواااا العشاء وتعشواااا الرجال دخل ضاري عندهااااا :احم احم
ريم راحت له عند المدخل : هلا حبيبي
ضاري : عمري وين القهوه
ريم : الحين حبيبي
عند المدخل في مرايه نزل ضاري جواله وعدل غترته وريم راحت تجبيب القهوه ورجعة : خذ حبيبي
ضاري ابتسم : الله لا يحرمني منك
ريم بحب باسة خده : ولا منك يابعد دنيتي كلهااا
ضاري ابتسم وراح لفت بترجع بس شافت جوال ضاري يهز شكله سايلنت أخذت وراحت وراه بس
خرج واحد من الحمامات وطاحت عيونه بعيونهاا ريم من الصدمه شهقة :.....
فترة الأقامة :
1698 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
50218
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
25.97 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق