الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
7 - 11 - 2021, 10:24 PM
#
49
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 44
الساعه 3 الفجر
بشقه خلود وملك
كانت هدوووء
داخل غرفه ملك كانت مطفيه النور ومشغله ابجوره صغيره وتناظر لسقف وماقدرت تنام وتتقلب .. تفكر بكل شيي ماضيها هي وامها وكلام امها عن فعل ابوها بها بس تحبه وï»»تقدر تكون قويه قدامه ابتسمت وهي تدعي يارب ارزقني بحب مثل ابوي وامي
جلست وتتلفت ناظرت لشنطه اللي جابها عبدالملك لهم شنطتين وحده لها وحده لامها مï»»بس وعطورات مافتحتها من جابها وï»» تبي تفتحها بس دامها طفشانه وï»» فيها نوم قامت وسحبت الشنطه وفتحتها وطلعت فستان قصير لونه ابيض وقفت ورفعت تناظر فيه وابتسمت ودخلت تلبسه وطلعت وهي تناظر نفسها بالمرايه كانت جميله كثير وشعرها واصل اخرر ظهرها اتجهت لشنطه وطلعت جزمات ناعمه بيضاء ولبستها حست بفرحه فتحت كرتون العطر وشمته وسكرت عيونها كان جميل ورايق تعطرت منه ونزلته وصلت لشنطه صغيره طلعتها وجلست ع الارض وفتحتها كان فيها مكياجات ابتسمت خفيف وبعدها انطلقت ضحكه وكل اللي ببالها ودها تسئل عبدالملك ليش اشتريتهم نزلتهم وقامت وجلست ع السرير وتناظر نفسها بالمرايه وتنهدت وارتاحت وهي تناظر لشكلها حست انها انسانه ثانيه غير ملك اللي كانت تبيع بمï»»بس ولد وغير ملك اللي ماعمرها لبست ابيض وفكت شعرها وï»» عمرها ناظرت نفسها بالمرايه واعجبها شكلها حيل من اليوم ملك غير.
قامت ونزلت جزماتها ومشت حافيه من غرفتها لغرفه امها عشان ماتطلع صوت بتشوف نايمه وï»» ï»»
فتحت الباب شوي شوي شافتها نايمه ابتسمت وسكرت الباب
وفتحت خلود عيونها وتنهدت وعرفت ان ملك للحين مانامت مثلها
جلست ع سريرها وشافت الشنطه اللي مجهزتها عشان تروح بكرا مع عبدالله وداخلها مشاعر متناقضه فرحانه ومو فرحانه تحبه وتكره تبيه وماتبيه تنهدت ورجعت انسدحت وسكرت عيونها وهي تدعي ان بكرا احسن
.
.
يوم جديد
الساعه 10 الصبح
عبدالملك بالشركه ويشتغل طق الباب ورفع راسه:تفضل
دخل ابوسامر ومعه ابومتعب
ووقف عبدالملك:هï»» والله تفضلو
ابومتعب:هï»»بك ي ولدي شلونك
عبدالملك:الله يسلمك بخير تفضلو اجلسو
ابوسامر:انا والله مشغول بروح مع ناصر نكمل شغل بس حبيت اوصل عمك ابومتعب لك
عبدالملك:طيب مشكور
وطلع ابوسامر وابومتعب جلس وعبدالملك جلس
عبدالملك:تفضل وش بغيت ي عم
ابومتعب:وï»» شي جاي بشوف اخبارك وابي اعزمك لعشاء اليوم
عبدالملك تذكر عبدالله وخلود واللي بيصير اليوم:ï»» مااقدر والله وï»» ودي اردك
ابومتعب:افا
عبدالملك؛ خيره بغيره
ابومتعب:اذا مو غدا قهوه
عبدالملك ماحب يرده:تم
ابتسم ابومتعب ووقف:يï»» استاذن
عبدالملك وقف:اذنك معك
وطلع ابومتعب
وعبدالملك استغرب اصراره
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46580
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق