الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
7 - 11 - 2021, 10:25 PM
#
50
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 45
ع العصر
بالسياره محمد وعبدالملك متجهين لبيت ابومتعب رن جوال عبدالملك ورد
عبدالملك:هï»»
عبدالله:وينك
عبدالملك:طالع لابومتعب شوي
عبدالله:نسيت ان اليوم بناخذ خلود وملك للبيت؟
عبدالملك:ï»» مانسيت شوي وجاي خلك عندهم اذا تبي
عبدالله:طيب ï»»تطول
عبدالملك:ان شاءالله
وسكر
بعد دقايق وصل عبدالملك بيت ابومتعب ونزل بهيبته
ودخل البيت واستقبله ابومتعب
ابومتعب:هï»» والله باللي جانا
عبدالملك:هï»»بك ي عم
ابومتعب:تفضل حياك
عبدالملك:ربي يحييك
ودخل عبدالملك وجلس بالمجلس وابومتعب يقهويه
.
.
بشقه خلود وملك كانو مجهزين الشناط عند الباب ملك كان احساسها جميل كان تنظر ع احر من الجمر انها تتكلم مع ابوها وتشوفه زين
اما خلود كانت ملخبطه وساكته عشان ملك وفرحتها ماتبي تعرفس شي
اما عبدالله كان واقف عند بابهم وجالس بسيارته يفكر يدخل وï»» ï»»
بالاخير اخذ نفس ونزل من السياره واتجه للباب
وطقه
ملك فز قلبها وخلود رجفت
وقامت ملك وفتحت طبعا كانت متلثمه من شافت ابوها ارتسمت ابتسامتها
عبدالله ابتسم:سï»»م
ملك استحت:وعليكم السï»»م
عبدالله:ممم ادخل؟
ملك ضغطت ع سنونها من الحيا وابعدت عنه:تفضل
ابتسم عبدالله وهو يناظرها دخل وسكرت الباب ولف لها
عبدالله:خï»»ص
استغربت ملك
عبدالله؛ خï»»ص سكرتي الباب مو انا ابوك افتحي لثمتك
ابتسمت ملك وفتحت لثمتها ومن شافها عبدالله فرح
عبدالله:ماشاء الله ي قلبي انتي بس .. اخذتي كل شي من امك
خلود كانت تشوفهم وتنهدت:تفضل ي ابوخالد
عبدالله لف لها وابتسم:هï»» والله خلود شلونك
خلود نزلت راسها:الله يسلمك
مسك عبدالله يد ملك ومشى فيها للكنب وجلس وملك حست بااحساس غريب كله فرحه
وخلود جلست بعيد عندهم شوي
عبدالله:هاه ي ملك جهزتي اغراضك
ابتسمت ملك:اي جهزتهم
عبدالله:وانا جهزت لك جناح كامل بيعجبك
ملك ابتسمت وبانت سنونها
خلود:ملك قومي بتكلم مع ابوك شوي
عبدالله مسك يد ملك:تكلمي والبنت موجوده
ملك عقدت حاجبها تشوف امها
خلود:عبدالله اتركها وخلنا نتكلم
عبدالله:الكلام نتكلمه بالبيت الكبير
خلود:ï»» بنتكلم....
عبدالله وقف واتجه لشناط وشالهم
عبدالله:انتظركم تحت
وفتح الباب وطلع وخلود انقهرت وملك تناظر امها مستغربه
خلود بعصبيه:يï»» يï»» امشي اوووف
ملك سكتت وقامت
ولبسو عبيهم وطلعوو
.
.
ببيت ابومتعب
عبدالملك:ايش تقول؟
ابومتعب:مو يقولون اخطب لبنتك قبل ولدك
عبدالملك ابتسم:صح بس اعذرني
ووقف
ابومتعب بضيق:افاا
عبدالملك:والنعم فيكم وشرف اناسبكم بس سالفه الزواج مو ببالي الحين
وطلع وابومتعب تضايق وتنهد
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46594
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق