الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
15 - 11 - 2021, 10:22 PM
#
114
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 109
عبدالله لف لعبدالملك وشافه كيف منصدم وعاقد حواجبه
عبدالله:يï»» اجل انا وعبدالملك نقوم للمجلس
جنى بسرعه:ﻻﻻ يبه خلكم اذا كذا انا ولمياء نروح
نوال:ï»» شلون تروحون اجلسو تغدو
لمياء بحياء ودلع:اذا بيقومون اجل ماراح نجلس
ملك كانت تناظر لها بصدمه من اسلوبها
نوال:خï»»ص اجل اجلسو وعبدالله وعبدالملك ماراح يروحون صح
عبدالملك تنهد وصد عنهم وجلست جنى جنب عبدالملك ولمياء جنبها
نوال ابتسمت وهي تشوفها مستحيه
نوال:يï»» ي بنتي وش تبين احط لك
لمياء:عادي اي شي
جنى:ههههههه حياتي لمياء تجننين وانتي مستحيه
لمياء ناظرت عبدالملك واستحت اكثر
لمياء بهمس:اسكتي
وجنى ابتسمت لها وناظرت عبدالملك وابتسمت وحست عليهم ملك وجلست تناظرهم اما عبدالملك ياكل وï»» مهتم
وتالا تاكل وتناظر لمياء
تالا:اسمك لمياء ايش؟
جنى رفعت حاجب؛ وش دخلك
تالا:بعرف بس
لمياء مستحيه:لمياء زايد
تالا:ماشاءالله من وين
دï»»ل:هههههه تعارف هو؟
تالا:انطمو بعرف
لمياء:مم من هنايمنع
تالا:احسبك من الامارات
لمياء:هههههههه
وناظرت لعبدالملك اللي يناظر تالا مبتسم
ملك رفعت حاجب
ملك:ماشاءالله عندك اخوان وï»» ï»» .. اكيد ماعندك .. ï»»ن لو عندك يعني مااتوقع بيوافقون ع جيتك هنا!
الكل انصدم من كï»»مها ولمياء توهقت
جنى:ماالك دخل. عندها وï»» ï»»
ملك ابتسمت ونزلت راسها تاكل:ï»» بس اتاكد ï»»ني عارفه ماعندها
عبدالملك جلس يناظرها وفيه الابتسامه بس مو قادره يطلعها قدامهم وقام
عبدالملك:انعم الله عليكم
ملك* بصوت عالي:عافيه
عبدالملك ابتسم لها وراح يغسل وجنى رفعت حاجبها
ولمياء ناظرت لعبدالملك لين اختفى وملك صدت عنهم
وعبدالله وخلود ابتسمو وناظرو بعض اما نوال ماقدرت تقول شي خافت تصير مشكله قدام لمياء ويتفشلون .
.
.
بعد ماخلصو غداء جلسو بالصاله وعبدالملك طالع لجناحه
ولمياء معهم جالسه جنب جنى ويتكلمون
خلود:تالا حبيبتي تبين اساعدك بدروسك؟
تالا بفرحه:جد
خلود هزت راسها باي
تالا:يï»» يï»»يمنع
وركضت تجيب شنطتها وعبدالله ابتسم لها
عبدالله:والله اشتغلتي مدرسه
خلود:فاضيه ههههه
نوال ميلت فمها:مو تحوسين راس بنتي
خلود مبتسمه:ماعليك بعدله لها
ملك:ههههه
نوال رفعت حاجبها
ودï»»ل بتضيع السالفه:مم تبوننا نتعشاء برا؟
عبدالله:خلوها بكرا اليوم مشغول
دï»»ل بفرحه:طيب
جنى تسمعهم:وناااسه تجين لمياء؟
ملك:ï»» طبعا .. هذا عشاء لنا بس
جنى انقهرت ولمياء انصدمت
جنى:ووش دخلك
ملك ابتسمت:ï»» بس اقول
صدت جنى وقامت ومسكت يد لمياء
لمياء:ï»» انا بروح
جنى:ï»»اا
لمياء:تاخرت والله
ملك ابتسمت وصدت والكل مو فاهم ليش ملك كارهتها
وسلمت عليهم ووصلتها جنى للباب وملك مبتسمهيمنع
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41598
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق