الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
17 - 11 - 2021, 02:38 AM
#
138
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 130
وصل جناحه عبدالملك وجلس ع مكتبه يفكر بكﻻم خلود
شلون ملك تبي تشتغل ووش اصلا بتشتغل .. هالفكره مادخلت راسه ابد وﻻاعجبته وتنهد وطبع الاوراق واللاب وبدا يشتغل ورن جواله
ورد
عبدالملك:ايوه
محمد؛ ي ليت تجي الشركه الحين طال عمرك
عبدالملك عقد حواجبه:ليش
محمد:فايز جاء ومسوي ازعاج
عبدالملك رفع حاجب؛ طيبيمنع
وقام بسرعه وطلع وهو يمشي بالحديقه كلم ناصر
وناصر كان جالس قدام التلفزيون بيته ونور بحضنه
ورد
ناصر:هﻻ
عبدالملك:الحقني لشركه بسرعه
ناصر استغرب:ليش
عبدالملك:ﻻ تسئل الحقني وبس
وسكر وركب سيارته وحرك بسرعه
هاللحظات كانت تحت مراقبه ملك له ومتنرفزه ولفت بترجع وانصدمت باامها واقفه وراها
ملك:يمه!
خلود؛ تراقبينه هاه؟
ملك صدت ومشت من جنبها وجلست ع السرير
ملك:ﻻ
خلود قدمت لها:الا
ملك بضيق:يمه تكفين ﻻتضغطين علي
خلود جلست جنبها:اضغط عليك باايش وش فيك؟؟
ملك تنهدت وسكتت
خلود ابتسمت:مفروض تفرحين ان زواجكم الاسبوع الجاي وتبدين تتجهزين ..
ملك ناظرت لعيون امها وابتسمت خلود
خلود:عن نفسي لقيت فستان بالانستقرام وبطلبه اليوم ولو انه يبي نص فلوسي اهم شي افرح فيه بزواج بنتي
ملك ناظرت لها وابتسمت:فرحانه؟
خلود باابتسامه:كثيررررر
ملك اسندت راسها ع كتف امها وتنهدت؛ يارب يتم فرحتك
ابتسمت خلود ومسحت ع شعرها:فرحانه فيكي وربي عبدالملك رجال ويستاهلك ومااعطيتك ﻻاي احد
سكرت عيونها ملك واكتفت انها تسكت وﻻ تتكلم وتعكر مزاج امها اللي تحملتها كثير وصابره وﻻ تكلمت وماتبي تخليها تتحملها اكثر
.
.
نروح لشركه
فايز واقف بنص الشركه
ويصرخ بعصبيه:ومن انتم يوم تفصلوني
محمد كان الوحيد بالشركه:ي اخ فايز اهدى
فايز ماني هاادي جيب لي اللي قال لكم افصلوني جيبه لهناا
محمد:انت ماتداوم لك اسبوع شلون بنتركك كذا
فايز:انا شريك مو موظف عندك انت وياه فاااهم
عبدالملك وقف وراه:من له انت وياه ذي؟
فايز لف له:هﻻ هﻻ
عبدالملك رفع حاجب:نعم؟ وش عندك هنا
فايز:بعرف الاوراق اللي وصلتني اليوم وشي
عبدالملك ابتسم:طردك من الشركه مع كامل حقوقك
فايز:انا شريك هنا مو ع ....
عبدالملك رفع يده له:بس بس .. هالمكان انسه واطلع منه ودور لك مكان ثاني تلعب فيه
فايز عصب وقرب لعبدالملك:انت هههي ووش قاعد تقول تعرف من انا تعرف من وراي
عبدالملك:انت فايز واحد من الناس .. اما اللي وراك محمديمنع
وابتسم لمحمد ومحمد صد وفيه الضحكه
فايز صرخ:تستهبل ي هوه
عبدالملك؛ شي زي كذا
ماتحمل فايز ومد يده ع عبدالملك وعبدالملك ماترك له مجال ودفه وبدت الضرب بينهم ومحمد حاول يفكهم
ودخل ناصر وانصدم وجاهم بسرعه
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41623
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق