عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 1 - 2022, 08:15 PM   #12


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها للكاتبة أديم الراشد مكتملة



.... 31 .....






بعد العصر جات منى اللي خلصت من شغلها وع اساس تجي ترتب بيت ابو عادل لكن كانت الصدمه جدا جدا جدا قويه عليها يعني اول مره تدخل البيت وتشوف النظافه وريحة العوده والهدوء استغربت وقفت وهي تدور احد تقدر تقول انه هو سواها بس ماشافت احد تقدمت وطلعت لغرفة ابو عادل وشافته يلبس بيطلع كعادته
منى: طلال من اللي رتب البييت
ابو عادل:هههههه شايفه انتي
منى: اشوف شي عجيب بس مين
ابو عادل : هذولا العيال
منى: اي عيال لا يكون عيالك مستحيل مستحيل
ابو عادل: هههههه لو تدرين مين الداعم والمشجع للفكره واكثر واحد تعب تموتين
منى: لا تقول فيصل
ابو عادل اشر براسه بمعنى ايه وهو يضحك
منى مسكت راسها وجلست : طلال فيصل هذا له يومين مو طبيعي لايكون حاطين له شي بالدخان مسوي له مصيببه
ابو عادل : اعوذ بالله ي منى لا ان شاء لله بس لا تظلمينهم والله يحبونك ويبون يساعدونك من قلبهم والله
منى: ماقلنا شي بس قلبي يقول مو لله
ضحك ابو عادل وطلع اما منى اللي راحت لهم وشافتهم كلهم نايمين وطلعت بأستغراب
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عدا اسبوع وفيصل مصر على نفس الفكره وانه راح يوقف زواج ابوه ومازالت فكرة انهم يمسكون البيت قايمه وقيد التنفيذ رغم انهم يتعبون بشكل مو طبيعي لكن هاجس انهم يفقدون ابوهم بسبب زوجة الاب اللي الفكره عنها جدا معتمه وسوداويه
ومع كل التعب والكرف الا ان علاقة فيصل ب حنين( اديم ) صارت يوميه وغالب الوقت مع بعض لكن تحت سقف الصداقه
بالنسبه لفيصل لكن اديم كانت مشاعرها متضاربه بين صديق وحبيب وغالب الوقت يشطح بها التفكير وتقول زوج
عادل مازالت ريمان عالقه بباله ومصر يعرف ليه تغيرت
اما نسرين اللي كانت تنتظر الوقت اللي ربي يسخر عادل لها ويتزوجها
منى مازالت تدور عروس لكن إلى الان ما رسى اختيارها على احد
والبقيه نفس الحياه مستمره معاااهم
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو عادل كان فيصل وعادل ونواف كالعاده مجتمعين ويفكرون بحل قطعي للموضوع
عادل بتردد : يمكن انا لقيت حل
فيصل وهو ضام المخده وعينه بالسقف :وشو مع اني اشك انك تطلع بحل
عادل : بتتمسخر مانيب قايل
فيصل: خلاص قول
عادل : يعني مو المشكله وجود حرمه تشيل البيت
فيصل: ايه
عادل : زين اتزوج انا وينحل الموضوع
لف له فيصل بسرعه: وشو وشو عيد
عادل : اتزوج انا
فيصل ابتسم : وانت متصور ان زوجتك بتخدمنا مثلا
عادل : ايوه تخدمنا ليش ما تخدمنا
فيصل : ولنفترض ان الفكره مشت مين بتتزوج
عادل : ريمان بنت عمي
فيصل صرخ :ايييييش انجنيت انت
عادل : وشو
فيصل : انا داري انك حمار
عادل : وش فيك انبرشت علي
فيصل : مالقيت الا ريمان ريمان
عادل: شفيها ريمان بنت زيها زي غيرها
فيصل: هههههه بنت ي عمي تضحك على مين ريمان زي زي فيصل ظ¢ اذا جبتها لبيتنا اعتبر نفسك جايب ولد جديد صاحي انت احنا في مصيبه بيودينا لمصيبه ثانيه وقتها عمتي بتقول من جد نحتاج حرمه ترتبنا
عادل اتحطم : وش عرفك انت عنها
فيصل : استريح الله يخليك استريح قال ايش قال شعرفني ليتك ساكت
عادل سكت وهي يدري انه كثير بيعارضون هالفكره لكن ما بيستسلم
فيصل اللي عصب من فكرة عادل وهو اصلا ما اهتم لريمان ولا عليه يتزوجون او في حريقه بس يبي يحصل حل للسالفه
قطع كل هالنقاش دخول ابوه : سلام عليكم
الكل :عليكم السلام
ابو عادل : اسمعوني تعرفون ابو مشاري صح
فيصل: لا انا ما اعرفه
ابو عادل: ايه انت خلك على جنب العقال ما تعرف
فيصل لف :الله يسامحك بس
عادل: ايه اعرفه يبه وش فيه
ابو عادل : عازمنا على الشاليه حقه يعني يوم ونرجع بنروح له تجهزوا خلال ساعتين
فيصل :وش المناسبه
ابو عادل : من باب الصداقه
فيصل: خير ان شاء الله
نواف :الله ونااسه
فيصل ما اهتم لكن كان معتبرها فرصه يفكر فيها زياده طلع ابو عادل وتركهم وابتدوا العيال يرتبون شناطهم ما عدا فيصل اللي ما قام الا بعد طلعة الروح
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو محمد الكل كان مبسوط ويجهز ما عدا ريمان اللي كانت تكره هالتجمعات
نسرين : ريمان اجهزي ابوي يقول بسرعه
ريمان: ما راح اجهز رلا راح اروح
نسرين : ليش
ريمان: كذا
نسرين: ريمان تكفين لا تسوين مشكله وقومي
ريمان: مو شغلك ابعدي
نسرين : قومي معي يلا
ريمان : ابعدي عني
رائد : شفيكم
نسرين : ريمان ما بتروح
رائد : نعم وليش ما بتروحين
رييمان: مو شغلكم
رائد : ريمان عدلي لسانك احسن لك
ريمان : ريحنا بس





..... 32 ....






ام محمد : وش فيكم ليش طالع صوتكم
رائد: شوفي هالمجنونه شفيها ما تبي تروح
ام محمد : ريمان ليه يمه ما بتروحين
ريمان: ما احب مابي
ابو محمد من وراهم: مو على كيفك بتروحين غصب عليك
ريمان : انا مابي اروح مابي
ابو محمد وهو يوجه كلامه لام محمد : سمعيني ي مره عقلي بنتك والا والله والله لتحفر قبرها بيدها
ركضت ام محمد لريمان وهي تقول : طيب طيب
طلعوا الكل وريمان مصره ما تروح لكن بعد دموع امها قررت تروح وهي ما تبي وضايقه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند منى اللي اتجهت لبيت ابو عادل بعد ما جهزت اغراضها واغراض ابوها وزوجها ودخلت وهي تسمع الازعاج اللي صاير
منى: خير خير وش فيكم
فيصل : عميمه وين تيشرتي الازرق
عادل : عمه وين جزمتي
نواف : عمه وش اللبس
ابو عادل : ي منى وين الكابات
منى: صبركم علي خلوني اسمع
فيصل : شعليك عميمه كاشخه ومضبطه امورك وحنا بطقاق
منى: اسكت بس
ابتدت ترتب لهم اغراضهم وخلصت ومن بعدها انطلقوا بالسيارات كان فيصل ورائد وعادل ونواف بسياره وحده
اما محمد وزوجته وامه وريمان ونسرين بسياره
ومنى وسعيد راحوا بلحالهم وابو عادل وابو محمد والجد راحوا بسياره
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
اما في شاليه ابو مشاري الكل كان يجهز والحماس والربكه في كل مكان والخدم منتشرين ام مشاري ومروى وام نوره وبناتها قضوا وجالسين بالصاله اما رويده واديم وسهام باقي ما قضوا مرت اديم وهي تركض : يمه كيف
ام مشاري :تهبلين يمه
مروى: خلاص كذا اوك
اديم ركضت لهم وهي تبوسهم ورجعت تاخذ جوالها وبعد شوي انتهوا سهام ورويده وانضموا لهم (الحلو بالموضوع ان لا اديم ولا فيصل يدرون انهم بيلتقون ولا احد منهم يعرف الثاني )
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند العيال اللي كان جوهم جدا عليل وصوت الاغاني بكل مكان واللي يرقص واللي يغني وفيصل كان يفكر بحل لكن ما طلع معاه شي سحب جواله وهو يدخل سناب على طول شاف حنين ( اديم ) منزله سنابه صورة القهوه وعلقت (‌‏أذكرك في البال لا غنت نوال: إنت طيّب هذا هو إلي يهم.)
ابتسم وهو يحس انه المقصود صور سنابه وعلق عليها (خلنا مني وطمني عليك؟!!)
ضحكت اديم لما شافتها وردت ( انا بخير وانت)
فيصل (ههههههه معناته السنابه اللي نزلتيها لي)
اديم(ههههه لا مو لك)
فيصل( وليش ان شاء الله رديتي على سنابتي )
اديم( لانها لي )
فيصل( لا مو لك )
اديم (ههههه لا تستهبل لي انت رديت على سنابتي )
فيصل( معناته لي خلاص انكشفتي)
اديم (هههههه زين لك عطنا اخبارك)
فيصل ( ابدا طالعين شاليه )
اديم تعودت ما تقول لفيصل تفاصيل حياتها الحقيقه ( ماشاء الله يالله تتهنو)
فيصل( انتي وش جدولك )
اديم ( راح اقضيه نوم كالعاده)
فيصل (زين اطلعي مع صاحباتك اهلك )
اديم ( مابي ياخي بنام)
فيصل( اااخ لا تذكريني النوم لي اسبوع م انام زين)
اديم ( مو منك من لقافتك وش دخلك بشغل البيت انت)
فيصل( كم مره اقول السبب)
اديم ( امنا بالله انك ما تبي ابوك يتزوج جيبوا خدامه)
فيصل( ع بالك مافكرت فيها فكرت بس ابوي عنده فوبيا خدم)
اديم (ههههه يالله حالتكم مزريه )
فيصل( على الله بس المهم انا بروح وصلنا الشاليه)
اديم (زين فمان الله)
سكرت اديم وهي تسمعهم يعلنون عن وصول الضيوف ولا شكت انه ممكن يكون فيصل بينهم
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
وصلو الشاليه وابتداء السلام والتعريف والكل كان رسمي بأستثناء ابو عادل وابو مشاري والجد اللي كانت علاقتهم جدا حلوه وسوالفهم ما تنقطع
في نهاية المجلس كان فيصل وعادل ماخذين وضع الحش وعادل على كثر ما ضحكوا مسوي نفسه مايعرفهم ومحمد مثله
كان مشاري يسولف ويضحك مع الشباب ويحاول يدخلهم في
جوه مايبي كذا رسميات
ومن هنا ابتدوا العيال ياخذون راحتهم وبدأت السوالف والضحك والفصله في كل المكان كان فيصل ورائد متصدرين
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند الحريم جوهم كان غير كانت السوالف نار وبسرعه اندمجو وخصوصا ان منى لها علاقه سابقه مع ام مشاري اديم كانت تسولف مع نسرين وزوجة محمد وريمان اللي كانت منعزله تماما
كانت منى تسولف عن ابو عادل وعياله انشدت اديم لقصتهم وسمعتها تقول فيصل وتذكرت اسمه فيصل ال طلال وامه ميته وتقريبا قصتهم مثل قصة فيصل ضرب قلبها وهي ما تدري تصدق المعلومه او تكذبها فجاءه انخرست وهي خايفه ان فيصل هو نفسه فيصل ولد اخو منى جابت سهام السماعات وابتدوا الرقص والهيصه واديم مو قادره تحس بحماسهم وهي خايفه من انه يكون اللي بالها صحيح
انسحبت من بينهم وهي تكتب لفيصل ( فيصل انتم اي شاليه رايحين )
فيصل ( هههههه ليش بتجين)






.... 33 .....







اديم( ههههه لا مو كذا بس قبل شوي اخواتي يكلمون ابوي في شاليه نفسهم يستأجرون فقلت اسالك اذا اللي رحتوا له حلو نصير ناخذه
فيصل (اها لا هو مو ايجار هذا تبع واحد من اصحاب ابوي لكن إذا تبين فيه شاليهات حلوه ارسلك اساميها)
اديم حست انها بينغمى عليها ( زين اكتبي لي اساميهم الله يعافيك)
كتب لها الاسامي وهي ما تبي تكتشف انه هو ( هو عادي صديق ابوك يعطيكم الشاليه )
فيصل(لا هو عزمنا فيه يعني هو موجود )
اديم ( ماشاء الله كلكم رايحين حتى هاذيك عمتك شسمها)
فيصل ( ايوه كلنا حتى عمتى اسمها منى اشبك نسيتي )
اديم لطمت خدها وهي كانت تبي التأكيد منه حست انها خلاص فقدت الصبر ( هههههه ايه نسيتها يالله السلامه زين بروح اقولهم الشاليهات)
فيصل( موفقه )
سكرت اديم وجلست وهي مرعوبه ما عرفت تتهنى رجعت جلست وهي مرتبكه
سهام: وشفيك انتي وش صار لك
اديم :مدري انمغصت فجاءه
رويده:وش اكلتي
اديم :مدري
سهام: خذي فيفادول
اديم : زين
طلعت اديم ووقفت وهي تناظر الرجال اللي كانوا تحت بالجلسه طاحت عينها على فيصل اللي جالس ومتوسط ابوه وابوها ويسولف ويضحك ذبحتها الغصه وجلست وهي خايفه انها تتعلق فيه زياده ويكشفها انها اديم وقتها بتحط راس ابوها واخوها بالارض سكتت وهي خايفه من توالي هالشغله
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
فيصل ماكان يدري ان ابو مشاري يصير ابو حنين ( اديم) ولا يدري بعد ان بعد هالاجتماع بتفشل كل خططه ويضيع من يده ابوه
ابو مشاري : ههههههه ي ملحك ي فيصل ويقول طلال انك بثر والله ي زينك
فيصل لف لابوه بصدمه: اجل انا بثر يبه انا بثر
عادل: انتهيت ي يبه
ابو عادل :هههههه لا لا انا اقصد شقي
فيصل : لا لااااااا والف لا خلاص ما يمديك ترقع وتسوي حركات خلاص انكشفت لكن الايام بينا والوعد قدام
الجد: امسحها بوجهي ي فيصل خلاص توبه
فيصل:ههههه ما نقبل واسطات
ابو مشاري : اجل تعويض
فيصل لف عليه بمزح:هاااه اي والله التعويض زين كم تدفع
ابو مشاري :كم تبي
رائد: فيصلوه ادبل الالف واقسمها
فيصل :هههههه لا ي حبيبي انا انسب وانت تستفيد
ابو عادل : وجع يالاثنين تساومون علي
فيصل: والله انت عارف اني طفران وعاطل والارزاق بيد الله بغض النظر عن الاسباب
ابو مشاري :ههههه تمت ي فيصل
طلع من جيبه الفين وهو يمدها لفيصل لكن جات له ردة فعل عنيفه من فيصل رفضها وقال انه يمزح
كان الجو حلو وهم مبسوطين ومرتاحين تعشو وبعدها الكل رجعوا لبيتهم بخير لكن اديم ما رجعت بخير كانت تصارع بنفسها خوف من ان فيصل يكشفها سمعت تنبيه رساله بالسناب فتحتها وكان فيصل يحكي لها عن جمال يومه ابتسمت انه استانس وحبت فرحته حيل كانت شابكه السماعه وهي تسمع اغنية نوال ( انت طيب ) وتقرا كلام فيصل وترد عليه
فيصل ما حس بتوتر اديم ولا عرف ابدا ورجع للبيت ورمى نفسه ونام وهو متجاهل كل شي
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
من بكره الصبح في بيت ابو عادل لبس وجهز وطلع لدكان ابو مجيد وصل وبعد لكن طول ماهو يسولف لاحظ ان ابو مجيد مسرح وتعبان : ابو مجيد وش فيك ي رجال
ابو مجيد رفع راسه : والله ي ابو عادل انا سويت شي وحاس بالذنب
ابو عادل : خير وش مسوي
ابو مجيد : والله اني خايف اقولك وتزعل او تزعل فيصل
ابو عادل : فيصل وش دخله وش الموضوع قول حرقت قلبي
ابو مجيد : اوعدني قبل ما تقوله شي ولا تقوله اني قلتك
ابو عادل : ي ابن الحلال قولي وش مهبب هالخبل
ابو مجيد : اذكر الله مافيه شي بس اوعدني
ابو عادل ما حصل حل الا انه يوعده تكلم ابو مجيد وهو ضايق عمره ما كذب وهذا شي مو مريحه
ابو عادل :وشو وش تقول انت كيف تسوون كذا اصلا كيف تطاوع هالخبل
ابو مجيد : اسمعني ي طلال الولد جاني وهو خايف خايف ترجاني تقطع قلبي عليه ولا لقيت حل الا اني اطيعه
ابو عادل : وش اللي قطع قلبك معزر فيه انا معزر فيه
او مجيد : اسمعني ي طلال حرام عليك الولد مايبي احد غير امه يدخل بيتهم وخايفين يفقدونك مثلها
ابو عادل : ليش انا أهبل تلعب علي مره
ابو مجيد: تعوذ من ابليس ولا تنسى انك وعدتني ووعد الحر دين
جلس ابو عادل وهو وده يمسك فيصل ويقطعه ابو مجيد اللي خاف من عصبية ابو عادل وخاف انه يأذي فيصل
ابو مجيد: طلال الله يخليك مثل ما وصيتك ..
ابو عادل :زين زين ما راح اقوله شي ولا راح اخبره بس اوعدني ما تساعده في ذي الافكار
ابو مجيد : اوعدك بس اجلس الحين واشرب الشاهي
جلس ابو عادل وهو محروق قلبه من فيصل وابتداء يشك ان كل شي وقف بوجهه زواجاته من وراء فيصل






.... 34 .....






بعد شوي شال نفسه وراح البيت واتجه لغرفة نواف وهو ناوي يقرره بكل شي يسوونه فتح الباب وشاف نواف جالس يلعب بلاستيشن :نواف
نواف :نعم يبه
ابو عادل : وش تسوي
نواف : العب يبه
ابو عادل : زين وش رايك نطلع نتغداء انا وانت براء
نواف لف بسرعه وهو مستانس :موافق يبه موافق
ضحك ابو عادل : زين قوم اجهز
نواف :مابناخذ خواني
ابو عادل : لا خليهم ينامون
جهز نواف وهو مبسوط وطلع مع ابوه وصلو المطعم وجلسوا وطلبوا ابو عادل :نواف
نواف : نعم يبه
ابو عادل :انت عمرك كذبت علي
نواف : لا يبه
ابو عادل : زين زين اجل بسألك وانت ضروري تقول كل شي والا والله ازعل عليكم واطلع من البيت واترككم نواف انفجع: وشو يبه
ابو عادل : قولي كل شي يسويه فيصل وسواه عشان يمنعني من الزواج
نواف طارت عيونه وانمغص وحاول يكذب بس ابوه ما عطاه اي فرصه واعترف خوف من ان ابوه يتركهم ويروح وقتها فعلا يضيعون كان ابو عادل يمسع وهو مصدووم من الاجرام اللي صار غمض عيونه وهو مقهووور من كل ذا اللي صار وهو مو حاس نواف بخوف : يبه الله يخليك لا تتركنا والله حنا نسوي كل ذا عشانك
ابو عادل هز راسه : زييين رييين ما بترككم لكن من اليوم ورايح اي تخطيط يسويه فيصل تجي تقولي او اصلا انا خلاص بطلت اتزوووج
نواف :ان شاء الله يبه
ابو عادل : واي بعد توعدني ما تقول لفيصل اني سألتك
نواف : طيب بس انت لاتقول لفيصل اني قلت لك
ابو عادل : زين اتفقنا والحين يلا سم بالله وكل
نواف كان خايف ان فيصل يدري وقتها بيقضي عليه ماقدر يكمل اكله وبالقوه اكل
اما ابو عادل اللي كان يفكر ويبي يعرف ليه فيصل يزرع هالخوف في اخوانه ونفسه لكن قرر يسكت ويشوف النهايه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند عادل صحى ولبس وترتب ونزل شاف ابوه ونواف داخلين ومعاهم غداء : ي حي الله وين كنتوا
نواف :رحنا تغدينا
عادل : ماشاء الله خيانه رايحين تتغدون بدونا الحين اصحي فيصل واقول له
فيصل من وراه : ما يحتاج تصحيني انا موجود واشوف بعيني الغدر والخيانه
ابو عادل : عاد انت اخر من يتكلم عن الخياانه
فيصل نزل وهو يضحك وباس ابوه وهو يقول: ماعليه بنسامحكم دامكم جبتوا غدا انا جوعان حيل
عادل :وانا بعد
جلسوا عادل وفيصل وابتدوا يتغدون وابو عادل يراقبهم
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند اديم صحت وهي تفكر تكمل مع فيصل او تقطع كل العلاقه بينهم لو انكشفت او تعلقت فيه بتصير عواقب الشغله وخيمه لفت بجنب وهي ما تعرف وش تختار سحبت جوالها وهي على امل انها بتحصل حل نزلت سنابه وهي ودها يطلع فيصل بحل من عفويته وعلقت (‏صرت عاده !وانا ماحب أتعوّد ‏أنت تدري ..ويش يعني صرت عاده يعني أعيش بـ وصالك ‏وأتجوّد ..خايف انك تروح وتروح السعاده.) نزلت ونزلت معها دمعة حيره وبعد كل ذا رمت جوالها وراحت تاخذ دوش ومنه تعدل افكارها وتهدي
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اللي كان منسدح بالصالون كان طفشان ويقلب ويقلب ماحصل شي يسويه اخذ جواله وصار يشوف سنابات الناس يضحك على نص ويسب نص ونص يعجبونه لكن وقفت به الساعه على سنابة اديم وانقبض قلبه منها خاف انها له وخاف انها تعلقت فيه ويخسرها وهو اللي لاول مره يشارك احد حياته الخاصه او يعطيه تفاصيل كثيره وهو صار يعتبرها صديقه مو حبيبه مارد ولا علق وهو خايف من الاجابه مشاها وهو يسوي نفسه ماشاف شي
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند عادل اللي كان يفكر ومتردد في فكره يبي يفاتح ابوه بالفكره لكن بنفس الوقت خايف يرفض او يمنعه انسدح وهو يقول بداخله( طيب وش فيها اذا ريمان كذا طبعها وعدوانيه يعني اذا صارت كذا الكل يكرهها ) ابتسم لما مرت بباله ايام زمان وهي صغيره كانت جميله ورايقه وش اللي غير ما يدري وقف وهو مصر على الفكره واتجه لغرفة ابوه دق الباب ودخل وهو يشوف ابوه يقرا جريده : يبه ابيك بموضوع
ابو عادل نزل الجريده :خير وش فيه
عادل : خير ان شاء الله
ابو عادل : زين تعال
عادل جلس وهو مايدري كيف يبدا ابو عادل:عادل وش فيك محتاج فلوس محتاج شي
عادل :لا لا مو كذا يبه انا جيت اقولك نفسي اتزوج
ابو عادل نزل نظارته وهو يضحك بفرحه: اخيرا ما بغيت تنطق هالجوهره
عادل ابتسم
ابو عادل :ابشر بعزك الحين اكلم منى تجي ترص لك البنات رص وانت اطلب وتخير
عادل :لا لا مابي لا اطب ولا تخير انا البنت اللي ابيها جاهزه
ابو عادل ابتسم وهو يغمز له :لا مخطط وخالص هاه
عادل: هههههه تقدر تقول
ابو عادل :ومين هاذي اللي راضي عليها ربي
عادل بتردد:ريمان بنت عمي
ابو عادل سكت شوي يناظره:انت صادق
عادل: ايه ليش فيها شي ريمان
ابوعادل :لا حشى مافيها شي بس ريمان اصغر منك ونسرين موجوده اكبر منها
عادل : ي يبه مابي نسرين ابي ريمان حتى لو اصغر مني
ابو عادل :ليه وش فيها نسرين
عادل :وش فيها ريمان؟





..... 35 ......






ابو عادل :ريمان بترفضك بترفضك
عادل :نجرب
ابو عادل :مصر
عادل :ايه
ابو عادل : خلني افكر
عادل : لا تطول يبه طيب
ابو عادل : زين زين

قام عادل وطلع وهو حاس انها من بدايتها صعبه نزل وهو يشوف فيصل تحت بالصالون: غريبه ماطلعت
فيصل : مالي حيل
عادل :كلمت ابوي
فيصل: في ايش
عادل: ريمان
فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله ناقصنا مجانين احنا هاه
عادل : فيصل مو شغلك
فيصل : وليش جاي تقولي دامك قضيت
عادل: احس ابوي رافض
فيصل: طبيعي بيرفض ابوي عجزان فينا باقي بتزيد عليه
عادل : فيصل لا تنكد علي
فيصل قام وراح جنبه:انت شفيك مصر عليها بينكم شي تحبها شي منا منا
عادل: لا بس اذكرها من زمان ونفسي فيها
فيصل بطرف عين : الله يسقي زمان انا اقص يدي اذا كانت خاليه
عادل :انت الكلام معك فاضي
طلع عادل وفيصل يحلم : الكلام معي فاضي انت قول شي مليان عشان تقول هالكلام بيروح يتزوج مجنونه ي سلام احنا يالله في ابوك وانت بتتزوج بعد
انتبه لرساله بالسناب من حنين ( اديم) ( غريبه ما نسبت السنابه لنفسك اليوم؟!)
فيصل ركد ( لانها اكيد مو لي )
اديم تحطمت (الحمدلله اخيرا فهمت هالنقطه)
فيصل ( ايه ابشرك )
اديم ( ماقلت لي اليوم اخبارك)
فيصل( عادي مثل كل يوم)
اديم ( مافيه خطه جديده)
فيصل( لا ما حصل تغيير)
اديم( شفيك مشغول)
فيصل( ليش)
اديم (اجاباتك مختصره)
فيصل(ايه عادل بجنبي)
اديم( زين اخليك)
فيصل ( في امان الله)
فيصل قال كذا لانه حس انها بدت تتعلق فيه وقال الاحسن اني ابعد شوي مايبي يكسر قلبها صح انه مايعرف عنها شي بس اسم انها شاركته همومه
اديم استغربت ردوده وتوقعت انه مشغول وماخطر لها انه هذا تفكيره
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت الجد كانت منى جالسه مع ابوها وابو محمد وسعيد وهي براسها موال وبتغنيه
منى: اقول يبه
الجد: قولي ي منى
منى: امس لما كنا عند ام مشاري شفت اخت ابو مشاري مطلقه مامعاها عيال والله دخلت قلبي تمنيتها لطلال ذرابه وعقل وذوق ولو خطبنا مايردونا
سعيد: انتي رجعتي على طلاال اتركيه مسكين بحاله
منى: سعيد قل خير
الجد : يعني تبين تخطبينها لطلال
ابو محمد: افترضي انه ما وافق
منى:ماعليكم منه انتم بس قولوا وش رايكم
الجد: انا من ناحيتي اشوفهم ناس ماشاء الله عليهم كاملين والكامل الله
منى: مادام كذا خلوني اقول لطلال
سحبت جوالها والكل يدري انها اذ حطت براسها شي لو يتمزعون العالم كلهم ما احد يقدر يردها دقت على ابو عادل وقالت له يجي يتقهوى معهم ولا هي الا شويات وجاء
ابو عادل :السلم عليكم
الكل :عليكم السلام
منى:تعال تعال اجلس
جلس ابو عادل :خير وش عندك دام هاذي نبرتك اكيد زواج
الجد: هههههه بس خلاص هي حطت شي براسها يصير
منى:هههههه والله ودي له بالراحه
ابو عادل: اسمعيني ي منى اتركي الموضوع بعدين
منى: مافيه بعدين ما بقى بالعمر كثر ماراح
ابو عادل : ي بنت الحلال انا ماعاد لي نفس الزواج
منى : لك نفس لا سمعت مين العروس
ابو عادل: مين
منى: سهام اخت ابو مشاري مطلقه من سنين ولا عندها عيال لكن خذلك ادب وذوق وحشمه ورقه
ابو عادل :مين
منى:اللي سمعته
ابو عادل : لا لا لا مقدر اخاطر كذا
منى: وش تخاطر بتفجر فيهم انت بتخطب
ابو عادل : منى تعوذي من ابليس
ابو محمد :انت ليش معارض قلي ليش دام الادميه كامله والرجال صاحبك
ابوعادل : ياخي حتى لو هو صاحبي صعبه
منى: ماهي صعبه تكفى ي طلال لا تطيرها من يدك
الجد: ي طلال توكل على الله
سكت طلال بتردد وقال: ترا اخر مره اطاوعك واخطب اذا رفضوا حرام علي الزواج
منى:اعوذ بالله تفاءل خير ان شاء الله بيوافقون
الجد: انت وراك شي ثاني
ابو عادل اللي مايعرف يكذب ويخاف فيصل يدري ويسوي له مصيبه : انا فيه مشكله غير الزواج
الجد :وشو خير
منى: يمه وش صاير معك
ابو عادل :خير خير بس عيالي مايبوني اتزوج او بالاصح فيصل
منى: ليه وش قالك
ابو عادل : ماقال شي بس اكتشفت ان كل الزواجات اللي قبل خطبنا وانرفضنا او ماقدرنا نروح كلها بسبب فيصل
الكل :ايش
منى: وش مهبب مقباس الشر
ابو محمد : قلت لك انك مدلعهم ماطعتني
الجد: وش مسوي فيصل
ابو عادل ابتدا يروي لهم كل اللي سواه فيصل بالحرف وموقفين بس كانت كفيله تشلهم من الصدمه شهقت منى وهي مصدومه: حسبي الله على عدوه السوسه كل هذا سواه وشلون وش هالحيل
الجد: لا لا فيصل يسوي كل ذا
ابو محمد : ياما قلت لك ولدك ضايع وفلتان ماسمعت الكلام عجبك عجبك