عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 1 - 2022, 04:37 AM   #14


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها للكاتبة أديم الراشد مكتملة



.... 41 .....






عساف :وانا انسان احتاج البنات مثل حاجتي لدوام
فيصل : انا عن نفسي أملي فراغ
رائد : تزوج طيب
فيصل : ههههههه حشى ما انت بصاحي
عساف : لو نقدر من زمان بس لا ظروف ولا الحال يساعد
رائد :مستانسين
فيصل : ي رائد اشبك انت احنا جايين ننبسط بعدين هالموضوع فارغين منه
رائد : والله انا خايف عليكم
عساف لف هو وفيصل على بعض بضحك وكإنهم فهموا بعض : ليش بيغتصبونا ههههههه
رائد : انا اتكلم جد عمى بعينك انت وهو
فيصل: ههههههه من ايش خايف
رائد:خايف عليكم من ذنوبهم او بالاصح خايف من دعواتهم عليكم
فيصل سكت وهو يناظر الاكل وعساف صرف الموضوع : الله وصل الاكل يا سلام الله الله
تنهد رائد وهو فاهم تصريفهم وسكت وهو يقول :الله يهديكم بس
كملوا اكل وهو يضحكون ويسولفون ويخططون
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو عادل كان ابو عادل وعادل ونواف بغرفة عادل
ابو عادل: انا جاي بكلمكم في موضوع لكن مابي اي حساسيات ابي منكم تفهموني واللي عنده اعتراض يقول ويتكلم
عادل : خير يبه وش صاير
ابو عادل : انا جبتكم انتم يالاثنين لاني ادري بتفهمون وفيصل بيصعب علي اشياء واجد انا ادري بكل اللي يسويه فيصل عشان يمنع زواجي واشياء كثيره صدمتني وما عرفت لها رد
عادل طارت عيونه بصدمه وتلعثم ونواف نزل راسه كمل ابو عادل : عشان كذا بقولكم اني بتزوج انت ي عادل رجال وعاقل وتعرف وش لك و وش عليك وشايف كيف حالتنا وحالة منى معنا وحياتنا متلخبطه من بعد وفاة امكم لا تحسبون اني ببيعكم عشان حرمه هذا مستحيل يصير لكن اللي ابيكم تفهمونه اني زواجي لصالحكم اكثر من انه يكون لصالحي والحرمه اللي بتزوجها مشهود لها بالاخلاق وبالسيره الطيبه يعني ما بتضركم ولا تشتتنا مثل ما انتم متوقعين بيتنا وانا وانتم كلنا نحتاج وجود حرمه تنظمنا منى تعبت وكبرت ولا عاد تقدر علينا واذا قلتوا لي عادل يتزوج ومرته تنظمنا عادل يعرف من بيتزوج ويدري انها مستحيل تنظمنا
عادل نزل راسه وهو مصدوم الخبر ومن كلام ابوه وكمل ابو عادل : انا ادري انكم خايفين من انها تأذيكم او تاخذني منكم او انها بعد تزرع بينا المشاكل بس اعرفوا ان هذا الموضوع مستحيل وادري بعد انكم ما عندكم اي مشكله اني اتزوج لكن الخوف اللي فيصل زرعه وكبره فيكم حكمكم وادري ان فيصل الراس المدبر للكل عشان كذا ابي رايك ي عادل رايك انت مو راي فيصل وانت بعد ي نواف
عادل كان مرتبك ولا يدري وش يرد هو ماعنده مانع زواج ابوه بس انه خايف تشتتهم وخايف بعد من ردة فعل فيصل
ابو عادل: عادل تكلم اسمعك
عادل بالقوه نطق :اكيد يبه ما عندنا مانع وهذا حقك ولا احد يقدر يمنعك بس قدر يبه مخاوفنا
ابو العادل : لا تخاف مخاوفكم فاهمها واحب اطمنك من الحين مستحيل يضركم شي
عادل : غير كذا يبه فيصل ضروري يقتنع بزواجك
ابو عادل : فيصل اتركوه علي ولا احد يجيب له سيره عن هذا كله سامعين وصدقني ي عادل لو تحاول انك تقوله لا يصير مصيبه
عادل: وش بتسوي طيب
ابو عادل : قلت لي ما عندك مانع
عادل :ايوه بس مين هي
ابو عادل :اخت ابو مشاري
سكت عادل وهو ماعنده رد غير انه متأكد ان المصايب بتنهل
ابو عادل :وانت ي نواف
نواف ناظر فيه بحيره وهو خايف لو قال لا يروحون ويتركونه :ماعندي مانع
ابو عادل وقف : زين عالعموم زواجي بعد اسبوع ولثاني مره احذركم من انكم تقولون لفيصل سامعني ي عادل وي نواف
عادل :ايوه
ابو عادل: اعطوني وعد
تردد عادل بس فالنهايه اعطاه وعد ونواف بعد وطلع ابو عادل وتركهم حايرين ومصدومين
نواف: عادل نقول لفيصل
عادل:لا اكيد انت سمعت ابوي واياني واياك تقول شي
نواف : طيب انا خايف منها
عادل: ان شاء الله بتكون كويسه تعوذ انت من ابليس
نواف : زين اخاف فيصل يزعل
عادل: مابيدينا شي
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اللي رجع وهو مستانس ومبسوط وطلع لغرفة عادل يوريه الاغراض اللي جابها وبعد يقنعه يروح معاهم
فيصل :سلااااااام
عادل ونواف: عليكم السلام
فيصل: خير وش فيكم على رؤسكم الطير
عادل:ولا شي هاه وش سويت
فيصل نط وجلس وهو يقرب لعادل : عيونك فيها شي مخبيها اعترف
عادل ضحك بتوتر: مافي شي السالفه اللي انت عارفها وابوي يقول متهور فيها
فيصل ضحك وهو يتشقلب ويرجع لاغراضه : قايل لك ما تسمع الكلام والله تهور مليون
عادل : على الله
فيصل :نوافوه وش فيك كنت تبكي
نواف : لا بس فيني نوم
فيصل : زين زين
جلس فيصل وهو يقنع عادل يروح بس عادل كان رافض مره ونواف بعد بحجة ان عندهم دوامات






.... 42 .....






طلع فيصل وهو مو حاس باللي يصير فتح جواله وارسل لحنين ( بكره طالعين كشته اللي قلت عنها يمكن انشغل شوي عنك لكن بعذري ي صديقتي)
اديم شافت الرساله وضاق صدرها على اللي يسويه فيصل ولعبه بالبنات وردت ( زين معذور وانتبه لنفسك )
فيصل( اكثر شي احبه انك تردين بسرعه)
اديم (هههههههه يعني اغلب وقتي فاضيه المهم بسألك شي )
فيصل( امري )
اديم( انت كم بنت تعرف في اليوم او في الساعه)
استغرب فيصل سؤالها بس مشاه وقال(وش طرا لك مو ع اساس سكرنا الموضوع )
اديم( لا بس جلست افكر كذا وطرا لي)
فيصل(عشان سؤالك قبل كنت فاليوم حوالي ظ¥ إلى ظ¦)
اديم( كيف قبل)
فيصل( قبل يعني قبل )
اديم(يعني قبل ايش )
فيصل(قبل اعرفك)
اديم(وش تغير)
فيصل( ولا شي انشغلت معك وماعاد لي وقت ادور بنات)
اديم تفاجإت برده كانت متوقعه يرد رد يطمنها بس كان بارد( اها زين انا اخليك)
فيصل( احسك هاليومين غير)
اديم ( يمكن مرضت)
فيصل( واي نوع من المرض )
اديم (الخساره)
سكرت جوالها وهي تبكي ماكانت ودها تشوف في فيصل صفات ما تحبها ولا كانت تبي تحبه ولا كانت تبي تتعلق وكانت تبي تكسر راسه بس هو اثبت كلامه لها
فيصل فهم ولا فهم بس قال ( وانا من يومين مرضت هالمرض وعرفت اني مو مهم)
ايقن فيصل من يومين انه عادي واقل جدا من عادي اثبتت حنين انه مو مهم هو اللي يفرض نفسه
اديم لما قرأت رسالته فرحت ايه فرحت انه عرف على نفسه بس ضاقت لانها ما تدري وش المصير ماردت وهي ما تدري وش ترد
بس فاجأه رد فيصل اللي يقول ( لا يضيق قلبك من الخساره الموضوع جدا عادي ونوقف ونكمل ولا ي صاحبتي)
ضحكت اديم وقالت( صح )
فيصل ( تعالي بوريك التحضيرات حقت الكشته )
ابتدا فيصل يصور لها كل شي ويطقطق ويضحك ويتفلسف مو عشان شي لااا بس عشان ما يحسسها بالخساره كانت اديم تضحك عليه وهي تدري وش مقصده وتعجبها عفويته وخفة روحه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
من بكره الصبح كان رائد متجهز وجهز سيارته وحماسه عالي وجوه رهيب من بدري وفيصل يجيب له الاغراض حماسهم كان حلو وكان ابو عادل يراقب فيصل وهو يدري بالقيامه اللي بتقوم اذا رجع رجع له فيصل ركض وهو يبوس راسه ورجع لرائد وحركوا
رائد: اشوفك متحمس
فيصل :بقوه متحمس بس في قلبي شي احس ماني متطمن
رائد: وشو له
فيصل : مدري احس في بيتنا شي مخباء ومجهول
رائد: مافيه شي بس توسوس
مروا على عساف اللي كان كعادته رايق و جوه فل : صباحهم عساف
فيصل: ههههه صباحك فيصل
رائد : صباحكم بيض
عساف : ههههههه يالله على طاري نبي نفطر ما فطرت
رائد:انت ما تفطر في بيتكم ابي يوم تقول افطرت
فيصل: ولا بيجي هاليوم هذا لو الدجاجه تبيض ببطنه بيقول انا جوعان وابي بيض
رائد:هههههه وانت صادق
عساف : شوف عاد من يتكلم حبيبي فيصلوه نسيت نفسك اللي مافيه فواصل بين الوجبه والثانيه لو بحلف انك تاكل الخروف كامل
فيصل لف وهو يكب عليه المويه : ي شيخ انت البلا كله .
ومن هاللحظه ابتدت الحرب بين فيصل وعساف ورائد اللي كان خايف لا ينقلبون ويصارخ عليهم ولا فيه فايده
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
كان الاسبوع يمر ومروره يفرق عند كثير عند اديم كان يمر بطيء وسريع بنفس الوقت بطيء بسبب بعد فيصل وسريع لانها ماتبي سهام تتزوج طلال وكانت كل ما تكلم فيصل ودها تقوله وهي تحزن عليه وهو يقول احس فيه شي مو فاهمه كان شعور انهم يستغبون فيصل قاهرها ان فيصل ينحط مكان الغبي بس مو بيدها شي
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
اما في بيت ابو عادل كان التوتر قايم من جهة عادل اللي كان شايل موضوع زواجه وزواج ابوه وفي نفس الوقت يفكر كيف بيتقبل فيصل الموضوع شد على راسه وهو يبي كل شي يعدي وينتهي
نواف اللي كان شعور الخوف يتملكه وخايف حيل من زوجة الاب
ومن التشتت
اما ابو عادل اللي كان هادي وهو يحاول يستعد لعاصفة فيصل اما منى اللي كانت فرحانه فرحه مو طبيعيه وتسعى وتجهز لزواج
اما البقيه كانوا ينتظرون يوم الزواج
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
اما الشباب الي كانت كشتتهم بقمة الوناسه والفرحه كانوا عايشينها بكل دقيقه وثانيه بس بين فتره وفتره كان فيصل يقولوهم عن احساسه بعدم الارتياح بس كانوا يعتبرونه خوف لا اكثر ويغيرون الموضوع كان فيصل كل يوم يتصل على عادل ويسأله نفس السؤال ( عادل مخبين علي شي ي عادل قولي احتمال اقدر اتصرف ) بس كان رد عادل ( مافيه شي بس موضوع ريمان اللي ابوي رافضه) وعادل اصلا كان كاذب عليه ولا يبي يحسسه ..





.... 43 .....






"في زواج ابو عادل اليوم المنتظر بالنسبه للكل"المغرب "

في بيت ابو عادل دخل عادل ومعاه ملابسه وملابس ابوه ونواف وكان ساكت ولا فرحان ولا متضايق طلع لغرفة ابوه نزل الملابس : يبه هاذي ملابسك جهزت
ابو عادل وهو يحلق : يعطيك العافيه يبه اجهز انت واخوك عشان نلحق
عادل :زين يبه
ابو عادل: عادل وش فيك
عادل :ولا شي
ابو عادل : لا تضيق وتطمن
عادل :زين
طلع عادل وشاف بوجهه نواف اللي كان باين انه خايف : نواف وش فيك
نواف : خايف
عادل ( ومن فينا مو خايف): نواف حبيبي لا تخاف تخاف من ايش انت سمعت عمتي تقول انها مو سيئه وكويسه وماراح تأذينا وانا معك وابوي معك وفيصل بعد معك
نواف لف وهو ياخذ ملابسه وراح توجه عادل لغرفته وهو يلبس بضيق
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو مشاري كان مرتب بشكل لائق ومجهز كانت فيه كوشه بسيطه لسهام عن فرحتها كانوا الرجال بالمجلس والحريم كانوا كله عند الكوافيره واغلبهم قضوا الا اديم اللي كانت كل ما تتصلح تنزل دموعها وهي ضايقه وخايفه من بعد فيصل وموضوعها اذ انكشف ومن الضربه اللي بتجي فيصل من ابوه اول مايدري انه متزوج
ام مشاري :اديم وش فييك خلصيني
أديم :مادري يمه عيوني مدري شصار لها
رويده :لا يكون فيها حساسيه
اديم :يمكن
طلعوا كلهم ما بقى الا اديم ومروى وسهام سهام ما كانت معهم
مروى: اديم انت وش فيك كذا منقلب حالك
اديم:وش فيني
مروى:لا تكذبين اعرفك
اديم:والله مافيه شي بس ضايقه شوي
مروى: من ايش
اديم :متهاوشه مع روان
مروى: طيب ليش عمركم ما تهاوشتوا
اديم: موضوع تافه وانتهى
مروى: بحاول اصدق
سهام:بنات كيف شكلي
مروى: جميله
اديم :تهبلين
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
تحت بالصالون وصلوا عايلة الجد ناصر وكانوا بكامل اناقتهم وجمالهم وكان الانسجام بينهم وبين عايلة ابو مشاري جدا جميل
منى كانت مع ام مشاري اما رويده وزوجة محمد ونسرين مع بعض وسوالف وضحك اما ريمان اللي كانت تناظرهم بجمود من دون اي انفعال وفي جهه ثانيه كانو ام نوره وعيالهم عايشين حش بالرايح والجاي بالاكثر على ريمان اللي كانت بالعه موس وساكته ولا تبي تشوشر العرس
نزلت اديم ومروى وانضموا لهم والفرحه كانت تعم الكل
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في مجلس الرجال كان ابو عادل وعياله وابو محمد ومحمد والجد واصلين ومعاهم الشيخ
ابو مشاري : وينه فيصل ما جاء معاكم
ابو عادل : فيصل ورائد طالعين كشته وبيجون بكره والا بعده
ابو مشاري :ليتهم جو
عادل بخاطره( لو جاء دفنك انت واختك بأرضكم )
ابو محمد : مالهم نصيب
الجد : خلونا نكتب الكتاب
الشيخ : بسم لله
ابتدوا يكتبون الكتاب وانتهوا ووقف مشاري واخذ الدفتر لعمته عشان توقع دخل وشافها بكامل زينتها :سهام خذي
اخذت سهام الدفتر ووقعت وهي مبسوطه سلم عليها مشاري وهو يبارك لها وطلع واخذ لهم الدفتر ونزلت سهام تحت على نغمات جديده والكل يذكر الله عليها وفرحانين ويرقصون ومبسوطين واديم اللي كانت ساكته وجامده وهي تدري انها لو تموت ما بتتزوج فيصل طالما ان عمتها زوجة ابوه خلاص
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل اللي كانوا متجمعين كل الشله ونار وسوالف وضحك وشوي والرقص
مساعد : فيصلوه وينك اليوم مالك حضور
فراس :اللي اخذ عقلك يتهنى
فيصل ضحك : هههههه بالي مع اهلي
عساف : اقول فيصل انقز ذا العذر حفظناه
فيصل: اقول كمل رقصك بس
رائد راح له وهمس : فيصل وش فيك
فيصل:رائد والله فيه شي ليش ما تصدقوني
رائد:مو من شوي كلمتهم وتمام
فيصل:حتى قلبي حاس خلنا نرجع
رائد: اقول انثبر بس وش نرجع يومين ونرجع والامور طيبه انت بس توسوس
فيصل : تكفى ي رائد ماعاد لي صبر اجلس زياده
حاول رائد يمنع فيصل بس ماقدر وقال :خلاص بكره نمشي الحين مانقدر ليل
فيصل لف وهو نفسه يروح الحين
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو مشاري طلعت سهام مع ابو عادل اللي كان مبهور بجمالها ومرتاح لها وراحوا الفندق والبقيه دخلوا للعشاء
عند ريمان طلعت تغسل يدها وبعد ما خلصت شافت نرجس
ونوره جايين نوره بصوت مرتفع: اقول نرجس شفتي هالعايله قمه في الانحطاط وطماعين شفتي كيف ملابسهم وعوه
نرجس : شفت شفت حتى معقدين ي ربي
نوره: والله ما تدرين على ايش يرسمون
ريمان اللي مافيها صبر لفت وهي تقول :وشو عيدي
نوره :نعم انتي ي معقده
ريمان سمعت الكلمه والا ماسمعتها انطلقت مثل المجنونه عليهم وخذ لك هوشه تجمعوا عليها كل الناس خدم وحريم والرجال كانوا يتعشون وفزوا على الصراخ وكانت هوشه هوشه مو اي هوشه
اديم كانت مرعوبه من ريمان وقفت بعيد وهي خايفه






.... 44 .....







بس بردت قلبها في نوره ونرجس اللي ما تطيقهم بالقوه بعد تدخل عنيف بعدوا ريمان ونوره ونرجس وهم حالتهم حاله وريمان بكل قوتها
ام نوره :عمى بعينك ياللي ماتستحين صدق انكم قليلين حياء ومتطفلين
ريمان: اقول ابلعي لسانك لصفك مع بناتك
منى: بس ي ريمان بس
ام مشاري : معليش ي جماعه امسحوها بوجهي
ام محمد :احنا اللي اسفين ونعتذر مليون مره
ريمان:ليش نعتذر هاه مو هم اللي غلطوا
نسرين: ريمان خلاص
لفت ريمان وطلعت وهي تلبس عبايتها وتسب وتلعن وطلعوا وراها عايلة الجد كامله وهم متفشلين من فعلة ريمان
وعايلة ابو مشاري متفشلين من فعل بنات ابو نوره اللي ما قصروا بأحد
ام مشاري : ي فشلتنا ي فشلتنا وش بيقولون علينا
اديم: قلت لك يمه هالحقيرات لا تعزمونهم ما طعتي
رويده: بس ادبتهم هاذيك البنت
مروى: انا اشوف كلهم همجيات
اديم :لا ي حبيبتي ريمان مو همجيه بالعكس كانوا يستاهلون هالضرب
رويده: صادقه اديم
مشاري وابو مشاري: خييير خييير وش صار
اديم فزت وهي تجلس بينهم وتحكي كل السالفه من إلى تحت ذهولهم باللي صار وفشلتهم
مشاري:وهذول ما يتركون حركاتهم
ابو مشاري:لا حول ولاقوة الا بالله
مشاري : وش صار على البنت
اديم:ماصار لها شي الذيبه كسرتهم ولا قدروا حتى يخمشونها
ابو مشاري :وانتي ليش فرحانه
اديم : والله يبه انت تعرف بنات اخوك
ابو مشاري قام وهو ضايق وطلع واديم على رغم ضيقها الا انها فرحانه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
اما ريمان المسكينه اللي وصلت البيت و وصل معها عذابها نزل ابو محمد اللي كان معصب وهو يسحب ريمان وام محمد ونسرين يلحوقنه ببكى وكان عادل يناظرهم بفجعه كيف يسحبها كان بيتدخل بس بأي حق وقف وهو يسمع صوت ضرب ابو محمد وريمان مالها صوت سكر باب بيتهم عليهم واتجه هو ونواف لبيتهم اللي ماكان فيه احد وهو ضايق على ريمان اللي عرف سالفتها من عمته
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
ابو محمد اللي رمى ريمان اللي معبيه بكدماتها وهو يقول :اخر عمري اطلع على مضارباتك مع بنات الناس اخر عمري
ريمان: وبرجع وبضرب ولا بفكر
رجع لها ابو محمد وضربها وطلع تحت ترجي ام محمد اللي كانت تبكي ركضت نسرين لريمان اللي كانت ميته من الضرب وجات بتساعدها بس دفتها: ابعدو عني الله ياخذني وارتاح
اتجهت للحمام وهي تترنح وقفلت الباب وبدأت نوبت بكيها الصامت
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند ابو عادل اللي شرح لسهام نمط عيشه وعيش عياله وحياتهم بأختصار وكرر عليها عياله وانهم اهم منه وشرح لها بعد حالة فيصل وعدم تقبله لزواج وقال تصبر عليه شوي لما يتعود كان ابو عادل كثير الوصايا وكان رد سهام (اابشر )
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
من بكره الصبح ابتدو فيصل ورائد وعساف بالترتيب لرجعه وبعد عناء جمعوا كل شي ومشوا
عساف : فيصل ي نفسيه انت وشو له مطلعنا بدري والله كنا مستانسين وفرحانين
فيصل : عساف وعله وعله عليت قلبي كم مره اقولك اني ماني مرتاح
رائد وعساف :وسواس بس
فيصل :تراهنون
عساف :نراهن ترا انت صاير توسوس
فيصل: زين زين نشوف من اللي يوسوس مع اني ماني مرتاح لطيبة ابوك ي رائد واحس الكشته هاذي وراها مصيبه
رائد: ياخي انت ليش نظرتك لابوي سوداويه صح انه شديد بس والله يحبك ويخاف عليك لمره بس اوثق فيه
فيصل: معليش ي رائد ثقتي فيه زيروا وبثبت لك كلامي
عساف : مع اني ما اعرفه زين بس مرتين كنت انتظر فيصل فيها ماقصر معي اعطاني كلمتين بالعظم مانسيتها للحين
رائد:ما تعرفونه زين
فيصل : يا شيخ بتشوف
كملوا طريقهم اللي كان شوي طويل
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو عادل اللي جاء وكان بنتظاره عياله ومنى والجد سلم وهو باين انه بخير وجوه عالي كان يعرف سهام على عياله وعياله عليها وكان الرسميه سايده لكن منى تحاول تلطف الاجواء واخذت سهام فرجتها على البيت ووقفوا عند غرفة فيصل وكانت منى متردده في انها توريها :هاذي غرفة فيصل
سهام:اها
منى: ايه وفيصل عنده طبع شين مايحب احد يشوف غرفته عشان كذا مابنقدر ندخلها
سهام؛ مو مشكله
نزلوا تحت وجلست سهام بجنب نواف لان ابو عادل وصاها حيل عليه: نواف كيفك
نواف بجمود : الحمدلله
سهام: سنه كم تدرس
نواف :سادس
سهام: حبيبي انت وكيف الدراسه معك
نواف :ماشيه
سهام: موفق حبيبي
عادل كان يناظره وهو يقول بخاطره(هههههه والله دامها كذا وبذا الشكل لينسحب علينا الله يجيبك ي فيصل تشوف هالمصيبه )
كانوا يسولفون وعادل يفكر وش صار مع ريمان امس تمنى لو يدري وش صار معها طلع من البيت وقف شوي يناظر بيتهم ورجع لما نادوه للغدا وماقدر يعرف وش صار ..






..... 45 .....







عند فيصل اللي وصل ونزل وهو معاه اغراضه
رائد : فيصل تراك عند وعدك اذا مافيه شي الف ريال
فيصل: درينا ي اخي درينا
رائد: شوف انا يمكن اعفيك بس عسافوه ما بيعفيك يموت على الريال
ضحك فيصل: هذا اذا كسبتوا دخل فيصل وهو معاه شنطته وجاكيت وحوسه لاخر شي سمع اصواتهم وسمع صوت جده يضحك وركض لصالة الطعام وهو يقول : سلاااا... انقطع كلامه لما شاف الشخص الغريب اللي جالس بالسفره وكانت (سهام) مو بس انقطع كلامه انقطع نفسه ورمى اللي بيده وهو يحاول يشوف اذا هي عمته بس لا عمته فيه طيب خالته هاذي مو خالته راحت عينه بسرعه على عادل وسأل وهو يبي اثبات : من هاذي
عادل تنح وماكان متوقع انه يرجع بدري كذا وقف ابو عادل وهو يقول : فيصل تعال معي
فيصل ابتسم بهمس:عادل اكلمك
ابو عادل راح له وهو يمسك يده :تعال انا افهمك
فيصل سحب يده بقوه وهو يصرخ :عادل انا اتكلم من هاذي
عادل نزل راسه وهو يقول : زوجة ابوي
غمض فيصل وهو يشد على اسنانه: كنت حاس والله كنت حاس والله كنت ادري بيصير شي كنت ادري الكشته هاذي وراها بلا ومصيبه
الجد : فيصل تعوذ من ابليس وافهم
فيصل :ماابي افهم ماابي ابي بس اعرف متى صار كل هذا وانا وين انا وين ..
لف لعادل : كم مره قلت لك وكم مره سألتك وكم مره كررت قلت لك ي عادل اذا فيه شي قولي ولا تكلمت راضي عن اللي سويته الحين خلاص رخصنا عندك
ابو عادل :فيصل كلامك معي انا
فيصل : انت بالذات مابي اسمع منك الا عذرك قولي وش عذرك بزواجك وش عذرك
ابو عادل : فيصل اشياء كثير تكتب لي اعذار
فيصل : قول قولي وش ذا الاشياء
ابو عادل : تعال الغرفه الثانيه
فيصل : ما راح اتحرك من هنا قبل افهم هالمهزله
منى:استحي على وجهك وش مهزلته
فيصل كان صراخه معبي المكان: الله يخليك الله يخليك ماني متحمل نقاشك كل اللي صار من تحت راسك
ابوعادل : احترم عمتك ي ولد
فيصل: ابي اسمع اعذارك وهنا
ابو عادل ما حب يكبر السالفه ويخسر راي فيصل فقال بهدوء: اولها كلها البي...
قاطعه فيصل وهو يصرخ : البيت البيييت البييييييييت هذا عذر فاشل اخترعته انت وعمتي وصدقتوه البيت مافيه شي مافيه شي خمسه سنين عشناها ولا احلى والبيت ماصار له شي الحين صار فيه شي
عادل: فيصل لا تقاطع ابوي
فيصل لف له :انت اسكت اسكت لحالك قصه وحكايه
ناظر ابوه وهو يقول : هانت عليك امي واستغنيت عنها واخذت بدالها هاذي اللي ما تتسمى
منى: فيصل اقولك احترم نفسك
فيصل: فيصل وفيصل وفيصل وكلكم ماقدرتوا تواجهون فيصل ودبرتوا كل شي بعدتوني ولعبتوا براحه ..
ابو عادل :اسمعني عاد لا تلعب دور الحكم وانك المتحكم ان بعدتك بعدتك عشان ما اكسر بخاطرك والا خوف ماني خايف منك وزواج بتزوج رضيت والا ما رضيت
فيصل: ماني حكم لكن بعد ماني ناكر عشره ومالي قعده بهالبيت
لف لسهام وهو يناظرها من فوق لتحت وقال: لنا لقاء ي والا ماني قايل الايام بتقول
سحب شنطته اللي جاء فيها ووقف وهو مقهور ناظر عادل بطرف عين: علموك تخبي علي براع¤و ي عادل براع¤و الله يهنيكم بأمكم الجديده
طلع وصفق الباب وراه وهو كان يشوف ابوه انكر عشرة امه وتخلى عنهم كان الشيطان يلعب براس فيصل وكان مقهور وقف وهو مايدري وين يروح رمى شنطته وهو ضايق واخذته رجله للمكان اللي يدري انه بيضمه وقف فوق قبر امه بقهر جلس وهو يقول : انا اسف يمه اسف والله ماكان عندي علم ادري اخلفت وعدي وادري انك زعلانه بس والله ما عندي خبر تكاثروا علي وابعدوني لكن انا اوعدك انا اوعدك اني انكد عيشتهم عليهم وانا فيصل ولد فدوه
وقف فيصل ولف وهو حط براسه ينكد عليهم يعني ينكد عليهم
وقف وهو يفكر وين بيروح وهو ما معه فلوس يستأجر فندق فكر يروح لخالته بس تذكر انها طالعه لأهل زوجها طرا له مكان واتجه له وقف وهو يدق الباب وسرعان ما انفتح : فيصل
فيصل ابتسم : مو قلت لك ي عساف والله حاس
عساف انخلع قلبه :وش صار وش اللي جابك
فيصل : تضيفني عندك
عساف :افا ي اخوي صدر البيت لك والعتبه لنا
ابتعد عساف وهو ياخذ له طريق واتجه هو و فيصل للمجلس
عساف : فيصل قول وش صار
استند فيصل على التكايه وهو يتنهد : ابوي تزوج
جمدت ملامح عساف :من جدك متى وكيف متى امداه
فيصل : كنت اقولكم فيه شي ببيتنا وانا ما اعرفه طلعوا كلهم متفقين وصرفوني انا ورائد وتكاتفوا وزوجوه
عساف :وعادل وينه نواف
فيصل: عادل سحبوه بصفهم ونواف ما شفته لما جيت
عساف : وينه
فيصل: مدري قلبت الدنيا وطلعت
عساف: وش بتسوي
فيصل كان بيده مسبحه شدها بقوه وانقطعت وطاحت كلها : بفكر
عساف كانت عينه على المسبحه وعرف ان فيصل وصل حده من الحقد :فيصل انتبه في النهايه اهلك
ضحك فيصل : لا تخاف ما تجردت من انسانيتي
ضحك عساف : زين زين اجل خلني اقوم اجيب لك غداء
فيصل: لا تجيب ولا شي بس عطني الدخان
رمى عليه عساف البكت وطلع يجيب اقل شي شاهي شعل فيصل زقارته وهو يفكر وش بيسوي لكن قبل كل شي بيتطمن على نواف سحب جواله ودق على نواف اللي رد بسرعه : فيصل
فيصل : نواف وش فيك
نواف : ليش رحت
فيصل : ليه ي نواف ما قلت لي ليه راضي باللي صار
نواف :والله فيصل ابوي قال اذا تكلمت بيتركنا ويروح وانا خفت كنت بقولك بس رفض
جفيصل: متى تزوج
نواف :البارحه
فيصل :ومن تكون
نواف : شفت هذاك ابو مشاري اخته
فيصل فز :وشوووووووو
نواف : اييييه
فيصل : اااخ وينهم الحين
نواف : تحت ابوي مره معصب وجدي انخفض عليه السكر وعميمه مره مولعه
فيصل : زين نواف ابيك تقول كل شي يصير بالبيت حتى لو خوفوك سامعني
نواف : زين بس تكفى فيصل ارجع
فيصل: يصير خير خلني ارتب اموري واشوف انتبه لنفسك من هالعقربه
نواف : زييين
سكر فيصل على دخلت عساف :مو قلت لا تجيب شي
عساف:مو شغلك ازحر وانت ساكت امي حلفت يعني لو رفضت بتجي تمصع كتوفك بعصاتها
نزل راسه فيصل بأسى : الله يخليها لك ويرحم امي
انتبه عساف انه زل وقرب وهو يقول :الله يرحمها ويلا اشرب ترا هالشي ما تحصل مثله بالبلاد كلها
فيصل ابتسم : زين ظيمنعظيمنع


#يـــــتـــــــبــــــــــع...