عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 1 - 2022, 06:45 AM   #6


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (09:55 PM)
 فترةالاقامة » 1579يوم
مواضيعي » 1940
الردود » 11968
عدد المشاركات » 13,908
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 138
الاعجابات المرسلة » 430
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



بالرياض ...!!

فتحت اللاب توب... تتصفح فيه... والاخبار... فتحت صفحة.
.هي مخزنتها عندها... ونزلت دموعها... حطت يدها على فمها ..
.ظلت تقرأ الاسم.. مرتين.. وثلاث واربع... كان مكتوب ...
بالخط العريض.. بدر عبدالعزيز ال.. ينتحر بظروف غامضه...
ولم يكتشف سبب انتحاره..!!

ميس.. قفلت الجهاز ....وقامت تمددت.. وحضنت دبدوب ابيض..
وبالنص قلب احمر... مكتوب اسمها عليه بالخيوط ,,,امها ..
كتبته لها....!!!

ميس... تبكي وتشاهق... اااااه.. بدر سامحنا يابدر...
الله يخليك... سامح ساره يابدر... ااااه...مستحيل ..
تنتحر عشانها...مو انت... وتبكي.. لحد مانامت....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


عبدالعزيز... مصدوم :من جد والله.. هذي وقحه... .
وبعدين لاتزعل مني يالوليد ...بدر هو الغلطان....
ليش كل هالحب...طيب حبها وخلاص... ليش..
يستسلم للشيطان بهالصورة..؟؟

الوليد... تضايق زياده.. وقام :ااااه.. عبدالعزيز.. تكفى ...
لاتزيدها علي.. انا ابي اوصل لها..!

عبدالعزيز بشك:من هي..؟؟؟

الوليد.... رجع جلس :عزوز... لا تستهبل ..من هي ...
ومن غيرها.... وقال بحقد........ ساااره .....ياعزوز........... ساره....ابيها من تحت الارض... هالمخلوقه ابيها ..
.وراح ابحث ...حتى لو كان اخر يوم بعمري ....والله لاجيبها..!!

عبدالعزيز.. يهديه:طيب... فهمني ايش تبي منها.....
وسكت بخوف.. كمل ........لايكون تبي تذبحها ...؟؟

الوليد.. ابتسم بشيطانيه ...وحقد:وكيف عرفت... ..
والله ابو عز.. فاهمني ..!!

عبدالعزيز بخوف :لالالا... مستحيل اخليك تسويها...
انت انهبلت ..وليد.. لا انهبلت... من جد...!!

الوليد... وابتسامته الشيطانيه.. مافارقته:هه... مو انا بقتلها...
هــــي.. راح اخليها تلحق بدر... راح اخليها تنتحر ....
هي بنفسها...!!!

عبدالعزيز... ارتاح بس قال :اهااا... احلف بتروح لها ..
وتقول.. ياليت يااخت ساره... تنتحرين مثل ماخليتي...
اخوي ينتحر... صح..؟؟

وهي بتقول :آمر.. على هالخشم.. ويأشر على خشمه..
وعدل صوته :هيه .....وليدوه..... فوق .......ايش قاعد..
تقول انت ......!!

الوليد لف عنه.... وتغيرت ملامح ..وجهه :لااااااااا... لااااا ...
هالمره مافهمتني عزوز.... اقصد راح اجيبها عندي...
واعذبها ..حتى تمل.. وتكره حياتها.............!!

عبدالعزيز.... ابتسم بشيطانيه مثله:اهاااا.... قول كذا ...
والله انك شيطان ..!!

الوليد... نفس الابتسامه:اعجبك.... وضربوا بايديهم ببعض...!!

الوليد... تغيرت ملامحه :بس كيف... اجيبها ...اشلوون...؟؟؟؟

عبدالعزيز :بسيطه ...!!

لف الوليد له :كيف بسيطه.. اشلون ...؟؟؟

عبدالعزيز... يبتسم:وين جوال المرحوم بدر... كل شيء فيه...
ورفع حاجبه.. اليسار...!!

الوليد ابتسم:والله جبتها.. ياابو عز...... وضمه ..!!

عبدالعزيز :هي... هي.. وخر عني... ويلتفت يمين..
ويسار:الناس بتقول.. ذولي منحرفييييين....!!

الوليد يضحك :هههههههههههه..!!

عبدالعزيز ...يرفع حواجبه:الله ...الله سبحان مغير الاحوال...
اللحين تضحك.... كل ذا عشان ضمنت.. تشوف ساره... خخخخ.!!

الوليد... يلف يده.. ع رقبة عبدالعزيز... ويرصه:انطم...
ولا تجيب طاريها ...الحقيره على لسانك ..!!

عبدالعزيز يرفع ايده:تووووووبه .....توووووبه..!!

الوليد فكه ..وجلس.. وطلع جواله :بدق على أمي.. اكيد جوال بدر معاها...من بعد مارجعوه الشرطه....رن مره... ومرتين.. وجاه.!! الرد:الووووو..!!!!

الوليد:اخبارك يمه..!!

أمه:الحمدلله ...عسى خير متصل ..!!!

الوليد ببتسامه:لالا.. كل خير.. يمه.. وسكت... بغيت اسألك..
جوال بدر معاك؟

أمه حزنت.. بس مابينت :ايووه معاي... بمكتبي....
عن اختك ..ماابيها تشوفه...!!

الوليد بحزن:ادري يمه... بس انا محتاجه ضروري.... ابيه ...!!

أمه ..تهز راسها:خلاص ..صار... بمكتبي لاجيت.. اخذه..
بس أختك ..لا تنتبه عليك... ماصدقت تمشي حياتها....
من جديد..!!

الوليد... يهز راسه:اكيد يايمه... ابشري... فمان الله... وقفل..!!


](((أم الوليد..مافكرت تفتح جواله...ماتبي تجدد أحزانها)


الوليد... تنفس.. وغمض... عبدالعزيز... يربت على كتفه...
الوليد.. يطالع الشمس ..اللي باقي منها جزء صغير..
ماغاب.... والسماء حمراء...مثل لووون ..جمرات إنتقامه..!!

واخذ نفس طويل... وفي باله:والله ياساره... راح تتمني الموت...
راح تموتين.. بيديك الثنتين... وعد... وعد... ياساره..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

الساعه.. 9 بالليل ..!!

سحر.... ولينا.... بالصالون الخاص فيهم.... بدت تخف..
الزحمه منه... سحر جالسه.. على مكتبها ...ولينا جت...
وجلست..ع طرف المكتب ...وهي متململه.. من الشغل... سحر.. رفعت راسها لها ...!!

...قالت بإهتمام :لينا... فيك شيء ...تعبانه..؟؟

لينا.. تأففت:اووووف.. مررره زهقانه.. وحاسه اني مكتوووومه ..
حيييل ...ياسحر ..!!

سحر.. ابتسمت:خلاص.. كلمي السواق يجيك...
وروحي اي مكان ..غيري جووو ,,,,,بما ان المكان قريب..
من الكورنيش....روحي هناك ...وغيري نفسيتك شوي...
. هاه ايش رايك..؟؟

لينا... قامت.. وابتسمت:فكره مش بطاله... بس انتي كـ...!!

.سحر تقاطعها:لالا... انا اوكي.. ماعليك مني ...
ومثل منتي شايفه...مافي زحمه مره... روحي يالله....!!!!....

لينا ابتسمت ...وراحت لبست عبايتها... كانت لابسه..
تنورة قصيره... لتحت الركبه بني ....وبلوزه وردي علاقي ,,,,
,,وحاطه روج وردي.... وكحل بني... لبست ....وطلعت.
... بعد مااشرت لسحر... بمعنى باي..!!

وراحت للكورنيش......!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


بالكورنيش ............!!!

كان في مجموعه شباب... يسولفون... ويضحكون..
وصوتهم عالي... لينا شافتهم وطنشت.... بس مزعجينها....!!

لينا بقهر:اوووف.. ايش هالمغثه.. والله عكروا مزاجي..
فوق ماهو متعكر ......وراحت تمشي... ومطنشه..!!


عند الشباب... قام وقال.. وهو يرتب..
التي شرت :عن اذنكم شباب... شويات وراجع ...!!
وراح ابتعد عنهم... ويكلم بجواله...!!

لينا شافته.. من لما قام... وطنشت ..ورجعت تكمل مشي..
ومسرحه.. ماتدري كم من.. الوقت تمشي... وسرحانه..!!

جاء مجموعة.. اولاد صغار.. واحد راكب دراجه ..
ومايعرف يسوقها.. وثلاثه وراه يركضون.... ماانتبهت..
وصدمها.. الولد.... وطاحت الارض... لينا بألم:اااااااه.....!!

والولد هرب... وخلى دراجته... ولحقوه كل الاولاد...
مسكت يدها ..حاسه بآلم فضيع بيدها.... وبرجلها.......
حاولت تطلع جوالها ..حصلته طايح ..والدراجه فوقه ..
ومكسور.....لينا بآلم.. وهي تبكي:اااه... ياربي شسوووي..
انا اللحين.. اه يدي..!!!

تحاملت ع نفسها.. حتى قامت.. وبدت تمشي.. تذكرت..
ان السواق قال لها بيروح مشوار.... شافت الشاب..
هذاك باقي يكلم....!!!

لينا.. وهي تتآلم:مافي غير هالحل ..راحت له... طبعا ...
لما كانت تمشي قبل ..وهي مسرحه.. حتى ابتعدت نهائيا...
وصار المكان شبه فاضي...راحت له.. ورجلها خلاص ..
.يالله تتحمل ..ماقدرت.. وطاحت... الشاب لف لها..
لما طاحت... ونزل الجوال عن اذنه... وراح يركض للينا...
.لينا مغمضه من الالم... فتحت ..وشافته جاي لعندها ...!!

جلس.. على رجوله :اختي ..انتي بخير.. فيك شيء...؟؟

لينا.. مو قادره تتكلم.. وتحس الدنيا ظلام.. وفجأه طاحت..
ع وجهها ...الشاب تورط.. دخل جواله بجيبه....
ومد يده لها..!!!!!!!

:هييه.. اختي فيك شيء.. انتي بخير.. ردي علي..
مسك راسها ..عن الارض... وهو يطالع يمين... يسار....
مافي احد.... قرر يوديها المستشفى... لانها واضح..
صار لها شيء... وبتردد شالها .....وراح لسيارته ..
اللي كان يكلم ...وهو متعنز عليها....فتح الباب...
ودخلها ..وقفل.. وركب ....وراح للمستشفى... وصل..
ودخلها الطوارى... اخذوها ...!!

الممرضه :لو سمحت ..هي ايش اسمها..؟؟

الشاب:مدري.. انا حصلتها طاحت.. وجبتها..!!

الممرضه:طيب... ايش صار لها ...هو حادث...
بس ايش نوع الحادث.؟؟

الشاب عصب:اقولك مدري... حصلتها كذا...
وشلتها على طول..!!

الممرضه:طيب ...راح تعتبر مسؤؤل عنها...
حتى نعرف اهلها...!!

الشاب ..هز راسه ...بمعنى موافق..!!

الممرضه:اسمك.....؟؟؟

الشاب:فـــــــــــــــــــــــــــــــارس عبدالرحمن ال......!

الممرضه.. فتحت عيونها:انت ...ولد عبدالرحمن ال،،،،،ماغيره!!

فارس.. رفع حاجب:نعم.. بشحمه.. ولحمه ..واللحين تفضلي...
روحي شوفي شغلك....!!

الممرضه تحطمت... كانت تبي تتميلح...بس ماعطاها وجه...
مدت استماره.. وقالت:هذي استماره ..عبيها.... وراحت..!!

فارس... اخذ الاستماره ...وجلس يكتب فيها...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


الوليد.... وصل ودخل... حصل امه ...و سوسن ....
وسامي باقي مارجع ............سلم عليهم......... وجلس..!!

الوليد.. يطالع في أمه :يمه.. بغيت مفتاح المكتب..!!

أمه.. تذكرت:ايوه... هاك.. ومدت له المفتاح ..!!

سوسن:ليش... في شيء..؟؟

الوليد يصرف:لالا.. بس في اوراق مهمه.. ابيها..!!

سوسن:أهاآا..بخصوص شنوو...؟؟

أم الوليد:بخصوص الشغل.... قد عطاني سامي أوراق...!!

سوسن:أهاآا...طيب ليش توديها...توك جاي....أستريح..
او عطها السواق..!

الوليد قام:لا سوسو... انا ابي اصلا اروح للشركه..
واشوفها بنفسي.. وسلم على راسها...وع راس أمه...
وطلع للمكتب... بجناح امه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


الوليد.. دخل ..وفتح المكتب ..والدرج ..وحصل الجوال..
اخذه وضمه.. وغمض عيونه... وهو يتذكر......!!

بدر بفرحه:لالا.. مو مصدق... جوال واخر موديل...
ويضم الوليد... ويبوس فيه..!!

الوليد يدفه:وخر.. وخر... وع.. وش هالقرف...
ويمسح وجهه..!!وكمل:ترا اخر واحد.. بكندا كلها ...!!

الكل:خخخخخخ..!!

بدر مبسوووط:تسلم يالوليد.. الله لايحرمني منك يالغالي ...
ورجع يضمه..!!

الوليد يضحك:هههه ...كل ذا الحب.. عشان جوال... هههههه!!


رجعه للواقع.. صوت رساله بجواله ...فتحها ..
وكانت من عبدالعزيز.. وفيها كاتب...!!

(((انا تحت برا انتظرك اذا حصلت الجوال بسرعه تعال لي ))))

رد الوليد...(( ثواني وجاي.. قفل جواله وحط جوال بدر بجيبه)))

ونزل يركض من الدرج.. بنص الدرج تذكر سوسن..
ورجع.. فتح غرفته.. واخذ اوراق فاضيه... ونزل يركض...!!

ام الوليد وسوسن... كانوا ع الطاوله ...
ام الوليد ..تناديه:يمه الوليد... تعال.. العشى جاهز...!!

الوليد وقف.. ولف لها:لا يمه ..بروح للشركه.. ومد الاوراق...
تشوفها.. وابتسم.. وكمل :فمان الله ....وطلع.. وقفل الباب..!!

ام الوليد ...هزت راسها... وجلست ...وبدوا يتعشون..!!

الوليد... ركب ..وقفل الباب ...عبدالعزيز... وهو يلف..
ويطلع :هاه... بشر .....حصلته .....!!!؟؟

الوليد.. طلعه.. وحطه قدام عيونه... وهو يتأمله:يس.. حصلته..
ابي مكان هادئ .......اقدر اركـــــــــــــــــــــــــــــز فيه ..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

بالرياض...!!

ميس.. جالسه.. وحزينه... وكل تفكيرها ببدر.. وكيف انتحر...
واكيد السبب ساره ......غمضت عيونها...
وانتبهت.. على صوت الباب....مسحت دموعها...
ورتبت شعرها.... واخذت نفس....!!

ساره ..دخلت ...وبطفش:اوووف.. وش هالزحمه...
قرف والله ...يعني فوق ...هالاجواء الخايسه...
زحمه بعد ...اووف ...ولفت وشافت ميس.. واقفه..
طالعت فيها ...وبترجي:ميووس...بما انك واقفه...
بليز.. روحي عطيني...اي شيء ابرد فيه....
ورمت العبايه ...على الارض..!!

ميس.. علقت العبايه... وراحت صبت عصير فراوله...
وشالته وقبل ماتطلع.. تفكر :اقولها ولا... لا اخاف اقول لها ....
وتخاف وتتعب...حتى لو مابينت لي...راح تخاف علي...
طمني الدكتور..ان شاء الله... مافيني شيء.....اوووف ياربي....

جاها صوتها:عمى.... ميسوووه ساعه...؟؟

ميس... نفضت راسها.. تطير الافكار ...وطلعت..
وهي تقول:طيب.. طيب جايه....أمسكي....!!
ومدت الكاس لها .....!!

ساره اخذته بغرور ...ولفت تشرب بهدوء....

ميس ...سرحت.. وبنفسها:ماتستاهل يابدر... الله يرحمك...
بس ليش كذا تكسر ظهور اهلك... وتغضب ربك ...
عشان ساره ,....وطالعت بساره.!

ساره شافتها.. وقالت بغرور:خير ان شاء الله... لايكون..
مو عجباك.. انسه ميس......؟؟

ميس.. ارتبكت:هاه ..لالا مو كذا... بس بقولك شيء..!!

ساره بملل:قولي... ياربي ياحبك للقطاره ...كم مره قلت لك....
أذا عندك شيء قوليه كله... وبسرعه....!!

ميس :اليوم..رحت المستشفى... وو......!!

قاطعتها ساره ..وهي تضمها ...بخوف:ليــــــــــــــــــش؟؟

ميس بتردد:لا...عادي..أيش فيك...مراجعه ولانسيتي..
.وبمزح كملت...أصلا ماتدرين عن شيء..ّّ!!

ساره ..بعدم مبالاه...دفتها:أشششواا....أقصد ..
مالي دخل..وجلست..!!

ميس.. أبتسمت:فديت اللي يخافون علي بس...ووه بسس...!!

ساره.. تربعت ..ع الكنبه..وتشرب العصير:أقول أنطمي ..بس...وبحماس...تدرين حلمت اليوم...أن عندي..
فلوس كثيره كثيره....ووووه.....بسسس..
.ياسعادتي بالحلم...!!

ميس بهدوء..مع إبتسامتها الساحره:مو كل اللي عندهم فلوس... مرتاحين.. ومبسوطين ..لان في الحياه اشياء ..
اهم.. من الفلوس كلها..!!

ساره تمددت:اقول.. اسكتي بس.. كل شيء ...
الفلوس تجيبه لك.. لحد رجولك.......!!!!

ميس... تهز راسها:لا ..في اشياء ماتنشراء ..بفلوس الدنيا كلها .
..وهي الحب... والراحه... والصحه.... ياساره...!!

ساره... تفتح جوالها:بس خلاص... هذي اسطوانتك دايم...
مافي.. ومافي ........مليييييت منك... ومنها...!!

ميس... قامت.. وشالت الكاس.... وراحت للمطبخ...!!

وساره ..مقهوره:اوووف... ليش ماكلمني اليوم... يعني انا ..
لازم ادق ......ودقت وعطاها مشغول.... ساره انقهرت ..
ورمت الجوال..... وقامت تتروش........!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

عند ربى.... وروابي... طلبوا من بيتزا هت...
وينتظرون طلبهم ...ربى كانت متمدده ..
ع الكنبه... بالصاله وتراسل.... سوزان..!!
ربى:والله صادقه..... مررره زهق ..!!

سوزان متمدده.. هي الثانيه بالصاله... ع الكنبه ورافعه..
رجولها ..على الجدار :طيب.. والحل..؟؟

ربى تفكر:ايش رايك.. نكلم اهالينا.... ونطلع ونروح شاليه..؟؟

سوزان تضرب الجدار برجولها... بفرحه:ياااااي... ونااااسه .!!

مشعل... وامها... فزوا ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل :بسم الله... سويزن... وجع انهبلتي..؟؟

ام طلال:لا بالله... من بعد هالاجهزة ...الكل انهبل مو اول مره ..
.هذي حالة اي احد.. يحمل هالاجهزة.... تقول عقرب قارصته...!!

مشعل يضحك :خخخخخخخخخخ ...هذي الاجهزة.. اللي تقولين ..
عنها يمه .........يسمونها التكنلوجيا...!!

ام طلال:الله يخلف ..شف ..شف ...التنلكوجيا.. شف هالمهبوله..!!

مشعل فاطس ضحك :ههههههه... يمه التكنلوجيا... مو التنلكوجيا..!!

ام طلال:بس عاد اللي هي.... شف ذي منبطحه هنا.. ولا هي بحولنا ...والثانيه بجناحه على الكمبيوتر... وتهز راسها... الله يخلف علي بس

سوزان.. مو حولهم:والله انك صادقه.. يابنت نكلمهم..
ويطلعونا والله ملينا ..وكمان نغير جو.... طفشنا وملينا...!!

ربى:اي والله صادقة....عاد أنتي أهون...تطلعين شغلك شوي...

روابي كانت تكلم المطعم.. تأخر قفلت ..وهي معصبه:اف ياربي..
ميته جوووووع...!!

ام زياد:لا والله... تونا تعشينا ...ورفضتوا ماتبون اكل البيت ..
.اللحين اجلسوا....تستاهلون..!!

روابي بملل:ياربي يمه ..طيب هو تأخر.. مو ماراح يجي...
توني كلمتهم ويقول خلاص ...دقايق.. ويوصل الطلب..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

بالمستشفى ...!!

جلس ع اعصابه... ينتظر خروج ..اي احد يطمنها...
قام يمشي.. وهو يفرك يدينه ببعض... طلع الدكتور...
وراح له فارس... وهو متوتر...!!

فارس ...بقلق واضح:هاه دكتور.. بشر كيف حالتها..؟؟

الدكتور.. وهو ماسك اوراق :تطمن.. هي بخير.. بس عاوزه..
شوية راحه ...عندها قرح برقلها... عقمناه ...وحيكون بخير..
.وعندها كسر بزراعها اليسار... عملنا ليها قبيرة ...
وحتكون كويسه... انتا مابتعرفش اي حاقه.. عن اهلها ...
او كيف نوصل لهم...؟؟

فارس.. وهو يفكر.. ويهز راسه بمعنى لا:لا والله يادكتور..
بس راح اعرف... ومشكور دكتور...!!

الدكتور:العفو دا واقبنا... ومعملناش حاقة... ولو عرفت..
اي حاقه بلغنا فورا ...عن ازنك... وراح الدكتور..!!

دخل فارس.. وهو متردد ..بس يبيها تصحى... عشان يسألها..
فتح الباب بشويش... ودخل بهدوء ...وخلى الباب مفتوح ...
.كانت متمدده على سرير المستشفى.... ومشبك بيدها..
سلك المغذي... وفي شوية كدمه بجبهتها... ومغمضه... ونايمه....!!

فارس.. تنح بوجهها.. يتأملها ...كانت حلوه وهي نايمه ...
بشرتها ..جسمها... شعرها ...رموشها وهي مغمضه..
ومبين طولها ..خشمها.. شفايفها ..حتى يدها ..
واصابعها تأملها ....بعدين حس على نفسه... وضرب...
خده بشويش.... ولف واقف... بس عطاها ظهره....!!!

فارس... وهو يحك رقبته:اوووف.. فروس..
ايش بلاك انت.. قزيت البنت قز..... ونفض راسه....
وتنفس.... شاف شنطتها مفتوحه...فارس فكر.. اكيد..
لو شاف الشنطه.. في شيء بيدله على اسمها.. اهلها..
اي شيء... ايه صح.. جوالها ..راح للشنطه ...وهو يفتحها..
.شاف كرت... مكتوب عليه عنوان صالون التجميل حقهم...
جلس يقرا الكرت بتركيز....بهاللحظه فتحت عيونها...!!!!

وشافته وعقدت حواجبها ...وين انا... ايش صار ..
.وتذكرت كل شيء ...طالعت بيدها ..ورجلها ...عضت شفتها..
اللي تحت من الالم ...لفت عليه.. وشافته عند شنطتها...
ويقرأ الكرت انحرجت.. تبي تمد يدها لشيلتها ...
اللي ع الكرسي بجنبها...بس بعيده ماتوصل لها...!!!

لينا وهي منحرجه:ياربي.. شسوي ..اكيد شافني.. .ياربي...
مدت يدها تحاول ....بس تألمت..........!!

لينا بألم:اااااه............!!

لف فارس بسرعه... وراح لها ..وقف عندها ...
وهي ميته احراج..!!

فارس.. بإهتمام واضح:سلامتك.. في شيء يألمك.. حاسه بشيء.
. انادي الدكتور...؟؟؟

لينا.. دوروها اللحين... من الاحراج :لالا ..الله يسلمك
..بس....!!

فارس اللي انتبه لشكلها.... وهي صاحيه.. شاف عيونها البنيه .
..وهي تلف عيونها عنه منحرجه ....وهو ناسي نفسه ...
مسرح فيها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لينا ..ماعاد تتحمل... وقالت بإحراج:لو سمحت اخوي ..
.عطني شيلتي..!!

فارس انتبه على نفسه... ولف.. وعطاها ظهره ...
وقال بأحراج:اووه اسف ....اسف........ ومد يده..
واخذ الشيله.. ومدها له ..وهي معطيها ظهره....!!!

اخذتها لينا ....ولفتها ع وجهها ...لينا بحرج:شكرا اخوي...
ممكن طلب ..لوسمحتت...؟؟

فارس بسرعه:آمريني...!!

لينا ..تلون وجهها ...وقالت بصوت محرج:ممكن جوالك دقيقه...
جوالي انكسر..!!

فارس.. وهو يدخل يده... بجيب بنطلونه...
ويطلع الجوال:اكيد من عيوني .......تفضلي.. ومده لها...!!

لينا انحرجت... وبنفسها لبى عيونك:تسلم عيونك... مشكور اخ ...!!

فارس بسرعه:فــــــــــــارس.. معك فــــــــارس عبدالرحمن ال.......!!

لينا ..عرفت اسم العايله المعروف... وكم مره سمعت ابوها...
واخوانها يتكلمون عنهم.... وصفقاتهم مع بعض........!!

ردت بحرج:والنعم والله.... ممكن دقيقه.........!!

فارس انتبه.. وقال وهو مرتبك:ايه.. ايه.. اكيد ..تفضلي..
خذي راحتك .........وطلع..............!!

لينا.. ضمت الجوال بدون شعور ....بداخلها مشاعر...
ماعرفت تفسرها .......انتبهت على نفسها .....
وبعدت الجوال وقالت:ياربي...صدق غبيه... اللحين..
لو شافني ايش بيقول... وحده ماصدقت خبر........
وهزت راسها....... ودقت على سحر........
وفهمتها كل شيء.........!!!!


عند فارس.. مره محرج... من تصرفاته...
ويضرب راسه:من جد غبي... قاز البنت قز ....
.ومحرجها..... وحاط نفسي بموقف غلط.....!!

دقايق وجت... وسألت عنها... ودلوها على غرفتها...
شافت فارس.. واقف عند الباب..... راحت لعنده......!!

مشت...وهي متلثمه:السلام عليكم... اخ فارس... صح..؟؟

فارس لف لها وانصدم... نفس العيون..لا مستحيل....!!!!!!


 توقيع : النورسيه