عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 1 - 2022, 07:32 AM   #11


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



زياد يفكر.. انا لازم ادق.... على سوزان ..
واقولها ..انا ماابيها... واتمنى ترفضني...
بس المشكله ..ماعندي رقمها ...
وربى.. وروابي.. نايمات غمض عيونه ...
اوووووف.. ادق على البيت ..يارب ترد هي...
دق على البيت...!!!!

سلاف.. كانت نازله للمطبخ ..تشرب مويه...
سمعت التلفون... ردت سلاف:الوووووو..!!

زياد تنفس :الوووو... السلام عليكم..!!

سلاف :عليكم السلام ...من معاي.؟؟

زياد بتردد:انا زياد..!!

سلاف بصدمه:زياااد.. زيااد... ماغيره..؟؟

زياد ابتسم:ايه زياد ماغيره ...انتي سوزان.
.. ولا سلاف..؟؟

سلاف :لا انا سلاف ..بس ليش داق..
. عسى خير بس..؟؟

زياد بسرعه:لالا كل خير.. بس كنت..
ابي اكلم سوزان ..!!

سلاف :للاسف.. لو اقولها بيكلمك .
.ماراح ترضى ..!!

زياد عقد حواجبه:ليه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف بحزن:اهلي جابرينها عليك ..بليز..
لو سمحت ....أرفض هالزواج البنت .
..ماتبيك..!!

زياد انبسط :جد.. جد .ماتبيني..
الله يبشرك بالخير.. ياسلاف ..!!

سلاف بصدمه:ليش فرحان..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زياد نسى نفسسسسه.. من الفرحه:فرحان..
الا قولي ..بطير من الفرح ..يعني هي ماتبيني..
مثل ماانا مابيها ..يعني راح ارجع لحبيبتي .!!

((.نسى نفسه...وكب العشى..خخخخخخخخ.))

سلاف انقهررررت منه... مايفكر الا بنفسه..
لا وعنده حبيبه........... قالت باندفاع:ايه ...
حتى هي ماتبيك... تبي حبيبها ...!!!!!!!

زياد اختفت ابتسامته :شنوو حبيبها... ليش.
هي تحب قليلة الادب ..؟؟

سلاف بصدمه:وانت قليل ادب ..؟؟

زياد بعصبيه:هييييه.. احترمي نفسك سلاف..
. بعدين انا رجال.. مو مثلها بنت....... فاهمه...؟؟؟

سلاف بقهر:لا مافهمت والله... ممكن تفهمني..؟؟؟

زياد بعصبيه :انا لو حبيت اقدر اتزوجها ...
واتزوج اختك ..واربيها فهمتي ..؟؟؟

سلاف بقهر:لا والله.. من قالك هي تبيك..
ومن قالك.. هي تحتاج تربيتك .....يالخايس ..؟؟؟

زياد بعصبيه:عناااد ..راح اتزوجها ..
واتزوج حبيبتي فوقها ..وهي توريني..
كيف بتتزوج حبيبها...!!

وقفل السماعه... بوجه سلاف..!!

سلاف طرطعت.. وعصبت :وووووووجع..
. ان شاء الله ..عمى...يازيادوه..!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


عند زياد قفل... هين ياسوزان... انا ماتبيني .
.عشان تحبين واحد.. والله لا اتزوجك عناااد..
واشوف.. ياأنا ياهوووه.. ونزل بعصبيه ...وبسرعه.!!

لقى امه ..وابوة.. بالصاله ..طالعوا له ..
مستغربين منه ..؟؟؟!!؟!؟

زياد بعصبيه جلس بقوة ..على الكنبة .
.وقال:يبه.. يمه.. انا ابي املك على سوزان.
. بأسرع وقت ..!!

انصدمووووووووا منه... مو هذا اللي..
قلب البيت.. فوق.. تحت ..عشان مايبيها .
..ربى ...وروابي.. كانوا نازلين ...فسمعوا كل شيء
الكل مصدوووووووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟\

ام زياد بصدمه.. وتحط ايدها ..
على جبهته:ويييه.. بسم الله على ولدي..
انت تعبان... فيك شيء يمه ..؟؟؟؟؟؟؟

زياد بطفش ..وقف :لا يمه ..مافيني شيء .
..بس انا ابيها... وموافق عليها....
وابي كل شيء يصير بسرعه ..!!

راح عند ابوه:يبه ..تكفى ..عجل بالموضوع...!!!!!!!

ابوزياد ببتسأمه:ابششششششر والله ..
.على خشمي ...والله انك رجال..
ولا خاب ظني فيك... ولا تربيتي لك ..
.اللحين اكلم.. واخطبها رسمي
........ونحدد موعد.... ونروح لهم ....!!

ربى... وروابي...... مصدووومات.!!!!

ربى :انت من جدك زياد... ليش..
غيرت رايك فجأه ..كذا..؟؟؟

زياد وقف :ليش ..فكرت صح ..ولقيت..
ان البنت طيوبه.. وحبوبه ...وشدد على كلمة
...ومتربيه.. واخلاق.. وذووق.. وسنعه.
.. ليش ارفضها..!!

روابي ببتسأمه :وبنت خالك... وعمتك كمان..!!

زياد ابتسم:ايووووه ...جبتيهاااا..!!

ام زياد تزغررررررد بقووووة..
وتحضنه:مبروووووك يمه..
الف مبرووووك..!!

ربى بحزن:هي ماوافقت.. لسى يعني..
بدري على كلمة مبروك.. يمه ..!!

ام زياد:وه ..بس.. هي موافقه...
هم لبعض من انولدوا..!!

ربى عطت زياد نظره ...زياد فهم..
انها مانست كلامه... لما كان يقولها ..
ماابيها ....و.. و.. و ..!!

راح لعندها... وسحبها بيدها... وطلع فوق.
.. دخل جناحه.. وقفل الباب..
وقال بهدوء:ربى.. انا عارف.. انك ماانتي ..
مصدقه كلامي.. بس جد والله... انا فكرت
..والله مقتنع فيها..!!

ربى جلست ..على سريره:زياد.. انا مو سالفة.
مو مصدقتك.. بس السالفه غريبه ..
وصعبه شوي.. بين ليله.. ويوم .
.تغير رايك..البارح طلعت من البيت..
وانت ماتبيها.. ولا جيت الا الفجر ..
.واللحين تبيها ..لا.. وتبي كل شيء..
يتم وبسرعه.. السالفه فيها. ان.!!

زياد عطاها ظهره... وابتسم ع جنب :لا. ان ..
.ولا شيء... انا بصراحه ...دخلت مزاجي.
... وابيها...!!!!!!!

ربى :خلاص.. بس اهم شيء ..
هي انك ماتظلمها بتسرعك هذا...
البنت مالها ذنب ...غير انك..
فرضت عليها ..!!

زياد باستهزاء:اكيد مالها ذنب..
وهي راح تكون بعيوني ..هي بنت خالي .
..قبل لاتكون زوجتي ..لاتنسين ..!!

ربى ضمته :مبروووووك ياعريس الغفله ..
والله يناسبك عريس غفله ...خخخخخخخخخخخ..!

زياد يصقعها ..ع راسها :اقول انطمي بسسس.
.. ويالله عطيناك وجه بزياده.. ترااا..!!

ربى عند الباب :عادي.... اجل اسمك زياد .
.على ايش.. ضيف لنهايتة حرف الهاء...
ويصير زياده ...هههههههههه...!!

زياد حذفها بالمخده... وهربت.. زياد يضحك..
ع خبالها... دق على رقم حبيبته...
بس مقفل ..غمض عيونه ...وجلس بهم .
..كيف بيرتب حياته..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

بالرياض............!!

عند ميس.. مانامت نهائي ..كانت متمدده.
. بجنب ساره ..وساره نامت بالقوة...
ويالله وقفت بكي... بس بعد ايشش..؟؟؟؟

ميس تدق ع رقمه... مقفل... وجلست تفكر بهم .
..ايش راح يكون وضعها ....لو ماحلت مشكلتها.
....... وكيف بتحميها من الوليد...!!!!

قطع تفكيرها... بطنها.. والأالم الفضيييع ...
اللي جاها.. غمضت عيونها بآلم... وقامت..
. وهي يالله تمشي... وحاسه بيغمى... عليها فتحت
الباب ...وراحت لغرفتها... فتحت الدرج...
وطلعت الحبوب ...واخذت حبتين...
وهي تتعصر من الالم ...وتئن.. اااااااااه..
اااااااه ...اااااه...!!

انصدمت.. لما شافت ساره... واقفه عندها..
. خبت الحبوب وراها... وعدلت جلستها .
..ورجعت شعرها ورا .....واخذت نفس......
... وابتسمت لساره ..وقالت محاولة...
عشان تشتت تفكير.. ساره..!!

:ساره ..انتي صحيتي ليش ...توك نايمه
...وغمضت من الالم ..!!

ساره راحت لعندها... وجلست على الارض..
وتطالعها بدون كلام ...بس عيونها..
اللي مليانه دموع... مدت ايدها ورا ميس.
.. وطلعت علبة الحبوب... ونزلوا دموعها .!!

.وقالت بهدوء.. وصوت يرجف..
من البكي:يعني رجع ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس تصرف:يووووه ...لالا... العلبه قديمه .
..ولا رميتها ..من قبل.... مو من اللحين ...!!!!!

ساره تطالع بالعلبه.. وبحزن:بس تاريخها جديد ..!!!

.ورفعت عيونها لميس..!!

ميس تنهدت:لالا.. بس في احتمال 30 بالميه.
. يرجع ..لو ظليت اتوتر.. او اتعب نفسيا..
. او أكل أكل ممنوع... يعني تسمي هذي نوبات
اللي تجيني ...!!

ساره بحزن:يعني نوبات.. ماقبل ظهوره
.. صححح..؟؟؟

ميس بلعت ريقها... وحطت ايدها ..
على كتف ساره:لالا.. نوبات.. وتقلصات ..
وبسسس.. لاتفكرين فيني.. ماعليك.. انا بخير..!!

ساره ضمتها ..وبككككت..
وبصياح:ميس ..انا اسفه.. على كل شيء سويته لك.
. سامحيني ياميس... سامحيني ...
الله يخليك ياميس..لاتتركيني بروووحي...
والله اموووت ...والله اموووت ...وتشهق..!!

ميس خافت عليها:ساره.. قلبي ع شو اسامحك..
وليش اسفه... ساره انتي كل شيء بالنسبه لي.
.. لاتقولي هالكلام مره ثانيه..انتي ياساره...
اعطيك روحي لو تبين ...؟؟

ساره تضمها بقوة:انا اسفه... كم قسوة عليك
..وكنت اتعامل معك بحقاره ....
ارجوك سامحيني ياميس...!!

ميس ترفع.. وجه ساره.. وتمسح دموعها .
.وتبتسم:يوووووه... ياثقل دمك.. ترا والله انسى ,
...اي شيء يصير.. عادي يصير بين الاخوات
....والا انا مووو معتبرتني اختك..؟؟؟

ساره تمسك ايادي ميس.. وتحضنها ..
بين ايديها:لا ياميس ..انتي اكثر من اختي ..
.من بعد موت امي ..وابوي.. انتي صرتي امي
..وابوي..وكل شيء بحياتي ...صحيح ..
ماكنت ابين هالشيء ..بس انا اليوم..
اقولها لك ياميس... انتي اهلي.. ماحسيت..
بغياب اهلي بوجودك..!!

ميس تأثرررررررت بقوووة ..
.بس مانزلوا دموعها... كعادتها ...
ابتسمت بتأثر... وضمت ساره:وانتي ياساره .
..كل شيء لي.... انتي امي.. وابوي..
انتي اختي اللي ماجابتها امي.. انتي اهلي .
.وكل دنيتي... لولا الله ثم انتي ...ياساره..
كان انا اللحين...بـ......!!

قاطعها يد ساره ..ع فمها ..
وتهز راسها :لا ياميس.. انا ماسويت ..
حياتي كلها كانت غلط ..بغلط ..وندمت ..
على كل شيء.. سويته بنفسي..
بس الشيء الوحيد ..اللي اعتز..
وافتخر فيه ..هو اليوم اللي لقيتك فيه..
. ياميس ودخلتك حياتي...
هو احلى شيء سويته ..احبك ياميس..!!

ميس تضمها.. وبمزح:اقووول..
لايكون اللحين قلبتي بووويه.؟؟

ساره قامت من حضنها ..
وضربتها بخفيف:مالت عليك يالعصلااااااا..
اصلا انا كلي انوثه... ودلع.. قالت بويه.. هه... وقامت.!!

ميس تضحك :طيب الانثويه... والدلوعه .
.روحي نامي لك شوي ..!!!

ساره تسندت على الباب :وانتي..؟؟؟؟

ميس تصرفها:ميييييته نووووم,..!!

ساره ابتسمت.. وقالت:اوووووكي.. باي ..!!

ميس تاشرلها :باي..!!

بعد ماطلعت ساره ..وقفلت ميس..
دقت على جوال عبدالعزيز .
.وهالمره يرررن ..ميس انبسطت ..واخيرا
..بس أنقطع.. ولا احد رد ...ودقت مرتين..
وثلاث ...واربع ..لااااااااااااارد ...انقهرت.
. ورمت الجوال بجنبها:هين ....مصيرك بترد ....!!!!!!!



ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


عبدالعزيز... كان جالس باللوبي ..مع الوليد ..
.عبدالعزيز متوتر... ولازم يعرف ساره ..
.هي نفسها ساره... اللي يبيها الوليد...
بس عاجز كيف يبدا... وشنو يقول..
غمض عيونه ..واخذ نفس..!!

وقال بهدوء:الوليييد..!!

الوليد كان يقرا بالجريده ...وقدامه ..
كوب قهوة مررره ..الوليد نزل الجريده..
وقال وهو.. يطالع بعيونه:لبيه..!!!

عبدالعزيز ابتسم بربكه.. ومتوتر..
واضح عليه :تسلم ..امممم.. بغيت اسألك ساره
.. اللي تبي تنتقم منها.. اهلها عايشين ...؟؟

الوليد نزل الكوب ..بعد مااخذ منه رشفه.
. وقال :اممم ..لا توفوا من سنتين تقريبا..
وهي عايشه ببيت... اهلها اللي رحنا له..!!

عبدالعزيز ارتبك ..هو يعرف ساره قالت له.
. اهلها توفوا بحادث ..من سنتين...
مسح جبينه المعرق.. وقال بشتات:اهااااا..!!!

الوليد عقد حواجبه..
وقال بإهتمام :ليش تسأل..؟؟؟؟؟

عبدالعزيز ابتسم بتوتر.. وتسند ع ورا.
. ومسح باصابعه شفايفه :هههه ...عادي..
اسألك هالسؤال ..ماسالتك اياه ..!!

الوليد يطالعه بشك..
ورفع حاجب:وليش حالتك كذا..
ليش متوتر هالكثر.؟ ؟؟

عبدالعزيز مد يده للكوب حقه..
قهوته وسط ..واخذ رشفه بتوتر..!!

الوليد مستغرب منه.. بس قال :عموما..
بكلمك عن حياتها...من خلال ماعرفته ..
من بدر الله يرحمه.. وقال بكره ...
الاخت ساره عايشه ببيت ابوها ...
من توفوا اهلها... بسنتين ..وعايشه معها اختها..
بس مو اختها ..اختها ..!!

عبدالعزيز عقد حواجبه.. !!

الوليد كمل :الظاهر كانت مرميه..
وهي ماشاء الله كريمه... واخذتها البيت...
وترجت اهلها ..وفعلا تربت معهم..!!

عبدالعزيز :يعني لقيطططه..!!!!!!

الوليد يحرك كتوفه.. بمعنى مدري..
وكمل:تربت معها.. وكان اسمها ميس ..!!

عبدالعزيز.. وبدأ بصيص من النور..
والامل.. ان ساره اللي اعتدى عليها ...
مو ساره نفسها.. قال بسرعه:يعني اللقيطه ميس..
. واللي اخذتها ساره.؟.؟؟

الوليد بككككككره شديد:ايوووووه..
ميس الحقيره ..حطت اسمها ساره ..
.وبحقد كمل.. عشان تلعب ...ببدر...حتى بالاسم ..؟؟

عبدالعزيز تذكر كلام.. ساره من قبل..
كانت تقوله هذي اختي ميس تناديني..
وتقفل منه.. غمض عيونه..
وقال:يعني اللي تبيها انت.. اسمها
مييييس.. موووو ساره..؟؟

الوليد بحقد ..وكككره:ايوووه ..
بس ماراح اناديها.. الا ساره.. ساره وبسس..!!

عبدالعزيز تنفس بإرتياح ...وتأكد ان ساره .
.مو ساره اللي يبيها الوليد..!!!!!!

..الوليد ماخفي عليه ..تغير عبدالعزيز.
. من ارتباك.. وتوتر.. لراحه وانشراح
..قال بشك ...ورفعة حاجب:عزوز..
ايش سالفتك انت.. ليش هالتحقيق اليوم..؟؟؟

عبدالعزيز مبتسم:ابدا... بس نسيت .
.ما حققت معاك.. هههههههه... تصدق .
.......خخخخخخخخخخ..!!

الوليد يهز راسه :الله يخلف على أم جابتك..
وأب رباك ..!!

عبدالعزيز يضحك.. ومتحمس.. اخذ كوبه
.. وشرب منه.. وهو حااار.. ناسي نفسه .
..وقام يصارخ.. ويناقز من الحراره ..!!!

والوليد ميت ضحك عليه......!!

... والناس تطالعهم ..!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


بالدمام.............!!

عند سوزان... كانت ماسكه الجوال..
وتطالع برقمه ...متردده.. تبي تسمع صوته
..بس ايش تقوله.. تقول خلاص..
حبنا انتهى...قبل لايبدأ .....ولاتقول..
انا بروح لحضن.. واحد غيرك..
ولا تقول راح يرتبط اسمي ..بإسم غيرك
... نزلت دموعها ...وضغطت اتصال...!!

وجاها الرد ..وسمعت صوته ماقدرت تتكلم..
. تبكي صامته ...وتسمع صوته... وبس..!!

عبدالعزيز:الووووووو.. الوووو... دنون.
. ردي علي ..انا عارف انك انتي ....
.الله يخليك ..ردي علي.. صحيح الكلام..
اللي سمعته..انتي انخطبتي... لا انا مااصدق
...مستحيل.. يادنووو... مستحيل ..!!

سوزان مصدومه... كيف عرف .
.وهي ماقالت له شيء..
قالت بسرعه:كيف عرفت ياعبدالعزيز..؟؟؟

عبدالعزيز.. غمض عيونه ..
وبآلم قال:يعني تبين تفهميني ...
ان الكلام هذا صدق ...طيب وانا...
وانا يادنو .....ايش وضعي..ابيك انتي.؟؟

سوزان زاد بكيها.. وقالت بألم : ااااه.
. ياعزوز.. جبروني على ولد عمتي .
.وانا ماابيه ...ماابيه ...ابيك انت..!!

عبدالعزيز.. نزلت دمعه.. حاااره..
ع خده:الظاهر حنا ..مو لبعضنا...يادنو
...مهما تمسكنا ببعض...!!!!

سوزان زاااااد بكيهااااا... وبقووة ..
وصارت تشهق... عبدالعزيز يسمع بكيها..
. ومابيده غير انه ..يغمض عيونه .
.من الالم اللي ..يعتصر قلبه..!!!

قال بعد تردد:دنو... تهربين معي ..؟؟؟؟؟

سوزان انصدمت.... وتبلمت ..!!

عبدالعزيز.. ابتسم بيأس:ههه.. جد فكره غبيه ..!!

سوزان اخذت نفس.. وقالت وهي تشد ..
على دبدوبها بقوووة.. لدرجة تعفس...
وغمضت عيونها وقالت:عبدالعزيز.
. انسسسساني...مثل ماراح انساك ..
.انت لبنت تستاهلك... وانا لولد خالي.!!

.. وقفلت ...ورمت نفسها ..وبكت بكااااء..
...حست ان روحها بتطلع... !!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



سوسن بجناحها... وكانت جالسه بمكتبها..
. وتشوف بالكمبيوتر.. دق جوالها...
وطنشت... حتى ماشافت...مو فاضيه...
. ورجع دق... وطنشت.. والمره الثالثه..!!!

ردت بعصبيه ...بدون ماتطالع :الوووووو.
.. خير.. هي مره واذا ماردينا خلاص.. كافي.!

ريان رفع حاجب ..
وقال بسخريه:احلفي بسسس ...سوسنوووه...؟؟؟

سوسن ماتدري ..ليش وقفت.. بسرعه
..وقالت بربكه.. ماخفيت ..
على ريان:انت ليش داق..؟؟؟؟؟

ريان يشرب من الكوب... حق القهوة..
بجناحه ..وحاط رجل ع.. رجل .
.قال بهدوء:بس.. قلت اسمع صوتك..
مدري ليش.. بس ابي اسمعه.!!

سوسن جلست.. وقالت بطفش:وانا مالي نفس
..اسمع صوتك.. ولو سمحت.. انا مشغووله
..كثير.. كثير.. كثير ..!!

ريان سكت ..بعدين..
قال بهدووء :سوسن.. تتزوجيني ..؟؟؟

سوسن انصدمت ..وحست ان لسانها انشل ..
وعقلها وقف.. عن التفكير ..!!!!!!!!

ريان شافها طولت ..ماردت..
ابتسم وقال:ههههه.. يعني موافقه ..
علامة الرضى السكوت...!!

سوسن انقهرت منه:اقول مع نفسك بسس .
.انت اخر واحد اتزوجه..
ولو مابقي غيرك بهالكون ..
لايمكن افكر بمجرد تفكير..
اني اتزوجك ..فهمت ...وبعدين اتمنى ..
مانعيد هالموضوع.. من جديد..
لانه مو ينرفز بس.. الا مقزز بقووووووة.
. لوعتني مع هالصبح... وقفلت..!!

ريان وللللللللللع.. فوق كلامها هذا .
.تقفل بوجهه ...عصصصب ..ووقف .
.ودق ..وعطته مشغول.. ودق..
وكمان مشغول.. انقهههر.. وارسل لها..!!

(((اسمعي.. اقسسسم بالله ..واللي خلقها سبع.
. والله.. ثم والله...لا اخليك انتي.
. اللي تدقين علي.. وتترجيني اررد)))

سوسن خااافت.. بسس طنشت ..!!

وارسلت...((تخسسي انت.. وشكلك...
لا انت ..ولاعشره من اشكالك .
.ادق واترجاه ...يرد علي ...ومع نفسك)))..!!

ريان ابتسسسسم.. وقال بدهاء:هههههههه
.. والله لااركععععك ..عند رجووووولي.. والله.!!

.. واخذ جواله.. وطلع من جناحه .
.ونزل تحت... حصل امه ..وابوه ..
وزياد.. والتؤام ..نايمات... ابتسسسم.
. وسلم ع راس ابوه.. وامه.. وجلس..!!

ام زياد:ووه ..من زمان ماجلستوا مع بعض.
.. بهالوقت قدامي.. الله لايحرمني منكم..!!

ريان بخبث:قصصصدك.. ابو زياد
..بس حطيتينا للتضليل..!!

ابوزياد ...وزياد:هههههههههههه..!!

ام زياد تهز راسها.. وتصب له ..
فنجان قهوة:امسك.. امسك ..بسسسس
..وخل عنك هالكلام..!!

ريان ابتسم:ابششري ..يامرة ابوزياد.
. خخخخخخخ ...ولف لزياد.. صحيح ..
.مبرووك زياد... البارح تقولي روابي .
.انك عزمت تودع العزوبيه..!!

زياد تذكر حبيبته.. وتذكر حبيب سوزان ..
ابتسم وقال:الله يبارك فيك .........وعقبالك..!!!!

ابو زياد:وانت... ماانت ناوي تعرس..؟؟؟

ريان مبتسسسم:سبحان الله..
انت حاس باللي بقلبي يبه...!!

ام زياد بفرحه:وووه.. انت تتكلم جد..
. ولا كالعاده هبال..؟؟؟

ريان يجلس. بجنب امه:لا بالله جد يمه.
. ابي اتزوج ..اخطبي لي مع زياد ..!!

زياد يضحك:هههههههههههه ..
.لهدرجه غيران ..هههه.. عموما .
.من هي.. سعيدة الحظ..؟؟؟

ابوزياد:من بكره... تدور امك..
لأحسن بنات الديره ..!!

ام زياد :وووه ..من اليوم.. مو بكره ..!!

زياد:هههههههههههههه..!!

ريان بسرعه:لالا..لالالا.. هي موجوده .
.وانا اخترتها.. وابيها ..ولو ماتوافق..
. مو معرس.. على غيرها..!!

ابو زياد:ومن هيي.. ومن ابوها..
ومن وين ..؟؟؟؟؟؟؟

زياد:هههههههههه... وفتح المحضر..
بتاريخ 16/2/2014......خخخخخخخخخخ..!!

ريان :ههههههههههههههه... زيادوه انطم..
ياللوح.. لف لابوه.. تعرفهم يبه زين
...وبتنبسط منهم.. وعليهم..!!!

ام زياد:ايييوه.. يعني انا مااعرفهم..؟؟

ريان:ههههه ..لالا تعرفونهم كلكم..!!

زياد انقهر:لاحوووول.. قووول عااد .
.من هي..؟؟؟

ريان يحمسهم:هي.. هي... تكون ...تكون.
.. وبسرعه.. قال: سوسن بنت خالتي...!!!!!!!!!!!!!

الكل انبسسسسسسط.....!!

ام زياد ........تزغرررررررد.!!!

وابوزياد انبسسسط:والله.......... ونعم مااخترت ..!!

ام زياد بفرحه:والله والنعم فيها ....
سوسن... كنت مختاره لك.. سلاف..
بس سوسن.. دامك اخترتها.. بإذن الله لك ..!!

ريان بدهاء.. ويطالع ابوه..
من طرف عين:بس اخاف.. ماتوافق علي
..او ترفضني..؟؟؟

ابو زياد بحده:ماعندنا بنات.. يرفضون..
اولاد عمامهم ...وخوالهم ..!!

ريان ابتسم بمكر.. وراح سلم..
على راس ابوه:تسسسلم يالغالي..!!

ابو زياد :راح اكلم عمتك... ونسويها ملكة..
زياد معاك.. ونفرح فيكم اثنينكم ..!

ريان ابتسم بإنتصار... والله لاتترجيني
..والله.. لااعلقك فيني... وبعدها ادوس قلبك.
. مثل الحششره ...واذوقك من نفس الكأس.
. اللي شربتيني منه... قبل 3سنوات.. ياسوسن,.
...... هههههه..!!

زياد يدفه :ياهوووو... صار لي ساعه اكلمك.
.. اووووه.. من اللحين اخذت عقلك ..؟؟

ريان مسوي ميت فيها:ااااه... اخذتني كلي.
.. مو بس عقلي ..!!

امه.. وابوه.. مبسوطين.. وزياد ..
يرمي عليه المخده.. ويقوم :اقولك من ساعه
... امش نفطر برا ..مع بعض..
من زمان ماطالعنا... مع بعض..!!

ريان ضحححك ...وقام مبسوط .
.حاس انه بيطير ..من الفرحه:يالله قدااااااااام........!!

.. وطلعوا ...بعد مااستئذنوا... من اهلهم..!!

ام زياد:تبكي :فديتهم... مووومصدقه..
انهم قرروا يتزوجون.... واخيرا بفرح فيهم...!!

ابو زياد:اي والله... عسى الله يوفقهم ..!!

ام زياد:امييييييين.....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


الساعه 4 العصر ..!!

سلاف كانت ...لابسه عبايتها..
بعد مااستئذنت من امها ..انها بتروح..
لصديقتها مريم.. طلعت ركبت..
مع السواق.. وطلعوا من الحي... !!

وقفوا عند الاشاره... فتحت الاشاره ...
ومشوا شوي... لما دخلوا الحي..اللي فيه مريم.
.. دعس السواق بريك بقوووووة ....!!

سلاف بخوف:وجع ياغبي.. ايش فيك.. انهبلت..؟؟

السواق معصب:هذا واحد.. نفر مجنون..
. وقف في طريق انا..!!

سلاف حست بمغغغص.. وبخوف:شنووو.
. في الطريق واحد ..!!

طلعت الجوال.. وهي تنتفض..
وطاح عند رجولها... وانحنت بربكه... تدوره ..!!

...فجأه انفتح الباب... اللي عندها.. تجمدت
..رفعت راسها.. كان واقف بطوله...
وبجسمه ..الشمس معكوسه ع نظاراته
..الماركه.. وريحة عطره..
اللي عرفتها ..وميزتها ...!!

سلاف انتفض جسمها ..
.وحست الاكسجين انقطع ...طالعت بوجهه
.. كان راسم.. احلى ابتسامه ع وجهه..
دق قلب سلاف خوووف... وإحساس ثاني.
.. بس سلاف ماعرفت تفسره ...غير انه خووف
..بس.. لالا.. ياسلاف.. كان في شيء ..ماعرفتيه..؟؟؟؟

خالد ببتسامته... ونزل راسه ..وركب بجنبها
..وقفل الباب ..وضرب كتف الهندي..!!

وقال بحده:انزززل شوي.. في كلام خاص
...مع مس سلاف..!!

الهندي يدف ايده:روووووه انت.. مافي خاص.
. مع مس سلاف.. انزل انتا..
.. ولا انا في كلم شرطه..!!!

خالد عصب :انزل... نزلت عليك ملائكة الموت.
. اذلف.. لا اوريك شغلك ...تسمع......
. انزل بس ...خمسه دقيقه ..!!

السواق طالع ..لسلاف بالمرايه..
وسلاف هزت راسها... يعني ايوه انزل
...نزل السواق معصب ...وقفل الباب .!!

.السياره امتلت بعطره ....الجو صار مشحون..
. خالد طالع فيها ...ونزل نظارته..
ومد ايده ..ونزل نظارة سلاف .
.وطبعا الاخت مخدره ..تطاوعه بكل حركه
...نزل نظارتها...وتلاقت عيونهم.... !!

خالد يتفحص كل جزء.. من وجهها .
.كانت حاطه كحل اسود ...ونحيف داخل عيونها
..وماسكارا... وملمع شفايف.. اورنج فاتح..
وحاطه شوي بلاشر خوخي.. وبس..!!

طالعه قمر.. وكيوت ..مع اشعة الشمس .
.وهي تطالع فيه.. وبعيونه... ونست نفسها .
.عيونه العسليه...ورموشه الطويله.. والكثيفه
.. خشمه الحاد ..حواجبه المرسومه..
شفايفه المليانه... بلعت ريقها... !!

قرب وجهه منها ..وهي ماتحركت..
تبي تتحرك..بس ليش مااقدر.. ابي ارمش.
. على الاقل... !!

خالد ركز. بعيونها... وقال ..
بصوت هادئ:ايش تسوين.. من وراي ..؟؟؟؟

سلاف مخدره.. بس لسانها ينطق .
.وعيونها ثابته:مااسوي شيء..!!!

خالد بنفس الوضعيه..
وبنفس الهدوء:مااصدق ..انتي اكيد..
مسويه شيء.؟؟؟

سلاف نفس الوضعيه.. ولاترمش ..
ونفس الهدوء:والله.. وربي ماسويت شيء..!!

خالد قرب اكثر.. وهي ثابته.. وقرب اكثر..
حتى صار يحسون بأنفاس بعض...
وقال :اجل ليش بموت.. عشان اشوفك.
. ليش مقدر انام... ولا أكل ..ولا أشرب..
وانتي مو ببالي.. هاه ..قولي ليش..
ايش مسويه لي انتي...؟؟؟

سلاف راحت فيها.. وغاب عقلها ..
عن الواقع.. قلبها هو اللي يحسس..
وهو اللي بيجاوب.. خالد سكتت...
وهي ضايعه ..من كلامه.. ونظراته
...وقربه منها.. وريحة عطره ..غمضت..
واخذت نفس.. !!

وقالت.. وهي مغمضه:يمكن هذا...
وبجراءه... حطت يدها.. ع قلبه...
وخالد نزل عيونه ..مع ايدها...
كملت ...يمكن هذا يحس فيني ..
.وفتحت عيونها ...وخالد رفع عيونه.
. لعيونها ...وكملت... وهي مركزه بعيونه .
..يحس فيني ..ويقولك.. هي تبي تشوفك..
. وهي تفكر فيك ..!!!

خالد ضااع معها... وهي كمان...
خالد قرب منها زياده... وهي قربت
...خالد مركز ع شفايفها ...وهي غمضت عيونها..
. بسسسس فجأه ..فزوا..!!

..السواق دق ع القزاز ...ورجعوا للواقع..
سلاف فتحت عيونها ..للاخر ..
وهو يطالعها مصدوم ..من نفسه ..
هي رجعت لجهة الباب الثاني... عنه..!!

...وهو لبس نظارته ...وقال ..
وهو معطيها ظهره.. ورجوله..
برا السياره :الليله ضروري.. اسمع صوووتك
..ياسلاف ..!!

نزل وقفل الباب... سلاف بلعت ريقها..
ومسكت قلبها ...وهي تتنفس ...
وتتذكر كلامه.. اجل ليش بموت .
.عشان اشوفك... ليش مقدر انام..
ولا أكل ..ولا أشرب ...وانتي مو ببالي.
.. هاه ...قولي لي ليش ..ايش مسويه لي انتي!!!؟؟

.... دق قلبها....... وحمر وجهها ...
.وعضت ع اظفرها... وهي بس تحلم فيه ..
.....تذكرت كلامها...... وردها... واستحت ..
.وانقهرت من نفسها.... ياربي ...
اللحين ايش بيقول عني...... ماصدقت...
جد انا غبيه....!!!!!!!!!!!!!!!

السواق كان يراقبها.....
ويهز راسه مبسوط قال:لالا مس سلاف.
.انتا مافي غبي.. هذا قلب انتي ..
حب قلب هوه.. انا في يعرف من زمان..
من يوم هذاك مستشفى..
انا في اعرف قلب هوه... يحب قلب انتا .
..بعدين انتا اللحين.. قلب انتا ..حب قلب هوه.
. ايوووه مافي خوف ..انا في معلوم حب..!!!

سلاف صقعته بالشنطه.. ع راسه:كل تبن .
.انطم.. بس انطم... قلب انتا ...وقلب هوه..
والله لو احط سؤال.. كم ذكر قلب.. محد يجاوب.
. اوووف .....بعدين ليش صار لك..
ساعه واقف.. ماتتحرك...؟؟؟؟

السواق :انا وين رووح...
انتا مايبغى هذا بيت مس مريم...
انتا قول يبغاها ...اللحين تقول امشي ..
.انا وين امشي اللحين ..هاه قول.. وين امشي..؟؟

سلاف انتبهت ..انها واقفه عند بيت صاحبتها.
...وهي بعالمها الوردي.. لالا عالمها الاحمر..
. نزلت... وقفلت الباب... بعدين رجعت .
.ودقت ع شباك السواق ...فتح القزاز .
.وهو مبتسم بغباء ..صقعته بالشنطه..!!

وقالت:ثاني مره لاتعيد هالكلام.. انتا قول .
..وانا وين روح ...وجع ان شاء الله..
انتا السواق اللحين ...ولا انا...؟؟؟؟

السواق ...ياشر ع نفسه....
وهي تصقعه مره ثانيه.::دامك تعرف..
ليش هالمحاضره.. وجع.. حسيت انا..
السواق عندك.. ولا اقولك...
ايش رايك المره الثانيه... تعطيني كف بعععد..؟؟؟

السواق يرفع ايده.. ويهز راسه يمين..
ويسار:لالا اعوذ بالله... لالا استغفرالله..
العظيم ...لالا ..انا مافي كذا..
ومافي سوي كذا ....انتا بعدين .......!!

طالع الا مافي احد... قد دخلت سلاف
..ويمكن اللحين.. تتقهوى ............
......خخخخخخخخخخخ!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

بالرياض......!!!

ميس بالصاله... تفكر بساره... توها راحت لها
..بغرفتها ..وشافتها تبكي فضلت..
تخليها وحدها ...عشان تحس بخطئها..
بس ميس.. قلبها يحترق..
وهي تسمع شهقاتها ...غمضت عيونها..
. بطنها ماسكها ألم.. وعصر.. من امس .
..اخذت الجوال.. ودقت رقمه ...رن مره..
ومرتين ..انفتح الخط ..وطاح قلبها معه..!!!!

جاها صوته ..الحاد والرجولي:الوووووووووووو!!!

ميس قلبها يدق.. وبطنها يعووورها ..
من الخوف ..والتوتر... ولا ردت..!!!!!

عبدالعزيز يسمع انفاسها ...ابتسم وقال:الإنفاس
...أنفاس بنوته... وأحساس يقولي...
حلوة ..ونعومه ....صح كلامي..؟؟؟؟

ميس حاسه بلوعه.. وقرف منه ...
ومن اسلوبه الحقير.. اخذت نفس بترد...
بس سبقها ..هو ..!!

عبدالعزيز يتمدد.. على المقعده حقت السياره.
. وطبعا ..اللي بسوق الولييييييييد...
.تمدد وقال:اممممم.. ليش ياحلووو..
صار لك يوم ..وانت تدق علي..
سوري والله.. بس ماجاء على بالي ارد
..توني رامي وحده... قلت اخذ نفس اول .
..بعدين ابدأ ..بوحده قمر مثلك..!! !!

الوليد مشمئز من كلامه... عطاه نظره .
.بس مو على عبدالعزيز.. ولا على باله..
فتح المكبر... ورفع حاجبه.. واشر ع الجوال
..وع إذنه.. يعني اسمع...!!

ميس حست انها بتستفرغ ...من كلامه.
. قد ايش كانت ساره ..لعبه عنده ..
.وكلامه الحقير.. يدل على صدق احساسها..
. ردت... وبكل عصبيه ...وممزوجه مع اشمئزاز.!!

.. وقرف:انت إنسسان واطي... إنسان عديم تربيه.
.. وقليل أدب.... انت ..انت.. غبي.. وتافه
...انا عمري ماشفت زيك...!!!

الوليد عرف الصوووت ..على طووول.. عصب .
.وسحب.. برييييييك..!!!!!!!

عبدالعزيز تفأجا.. بيد الوليد ..تخطف الجوال..
وقال بعصبيه :ميسوووووه .. ...ياحقيره..
وصلت فيك المواصيل... تشبكين ..
مع خويي عبدالعزيز.. ماكفى اخوي...
اللحين بترمين.. شباكك يالعنكبوت.
. على صديقي بعد.؟؟؟

مييس طاح قلبها... اول ماسمعت صوته.
. بس بعد كلامه.. انجنت.. وجاها هستيريا
...وقالت بصراخ ..لدرجة ساره طلعت..
من غرفتها... قالت بصياح ..وصراخ..
عالي شوي :انت ..انت.. تافه.. وحقير.
. انت انسان مختل عقليا... انسان وجودك..
بالحياه غلط ...واتمنى لو تموت..
ياعديم الشهامه... انت صدق قليل ادب
..انت وخويك ...اللي اسمه عبدالعزيز..
انت وياه تافهين... ومتخلفين.. !!

ساره سحبت الجوال... وقفلته.. وهي مصدومه.
.. من حالة ميس... ليش كذا... وايش
سبب هالانهيار... معقوله عشان سالفتها..
. فهمت السالفه ساره ...مثل ماهي...
وهي ان ميس.. دقت على عبدالعزيز...
وشارك بالقصد خويه ....واااضح...انهيار ميس.
.. بس ليش منهاره هالكثر... !!

ساره ضمت ميس تهديها ...وتمسح على ظهرها
...وتبكي.. عكس ميس ...اللي بس صارخت
...وهديت ........!!!!!!!!

الوليد عصصصصصصب... ودق ..ودق ..
ودق.. بس مافي رد... لف السياره...
لدرجة طلعت صوت... ومشششى اقوى مافيه.
.. عبدالعزيز مصدوم....!!!

قال بتبرير:سوري الوليد... والله هالرقم.
. يدق علي من الفجر... بس طنشته ...
واللحين طفشان ..ورديت... والله مدري ..
انها ساره... اقصد ميس ..!!

الوليد معصب... حييييييل ...حيييل ...حيييل.
.. وكل شياطين الدنيا ..ماتسترجي توقف قدامه.
.. وداعس.. ويتجاوز السيارات ...!!

قال بعصبيه :انا اوريها...والله وطلع لها لسان
..الحقيره.. بس والله لااوريها ..بنت... !!

وسكت... وهو يتنفس بقوووووة ...
دق فهد..سكرتيره.. وقال بعصبيه ......
عصبيه فضيعه :الوووو.... فهد.. اسمع..
ابيك تدبر لي مملك.. يملك مسيار عادي ..
.وبالرياض... وبسسسرعه.. وعطاه العنوان.
.. وقال... ابيه نص ساعه ...وهو عندي.
.. فاهم...؟؟ وبسسسرعه... والا والله..
لاتلوم الانفسسسك.. فاهم... وقفل... !!

عبدالعزيز انصدم ..من قرار الوليد ..
وقال:ليه تتزوجها ..على طول ..
.لاتتسرع.. يالوليد..!!

الوليد بعصبيه ....وقف عند الاشاره...
ولف لعبدالعزيز... وقال:اعترف عزوز..
ايش مسوي ...وليه كانت معصبه..
ايش صاير.. وانت تعرفها.. ولا شنوو..؟؟؟

عبدالعزيز ارتبك.. وقال بتوتر:بصراحه..
اللي كنت على علاقه فيها... من كندا..
كانت هي..سـ..!!

الوليد بعصبيه:هي مين.. ساره ..؟؟

عبدالعزيز هز راسه ..يعني ايوه .!!!

الوليد رفع ايده.. بيعطيه لكمه..
بس عبدالعزيز بسرعه....
مسك ايده وقال:مو ساره اللي صارت ميس ..
.لالا الثانيه..!!

الوليد هدئ شوي.. بس لازال معصب .
.اشتغلت الاشاره ...ومشى بسسسسرعه..
وقال :كمل... ليش سكت..؟؟؟

عبدالعزيز ساااكت ...ويمسح وجهه..
. ويرجع شعره ورا ..!!

الوليد بإشمئزاز منه:اكيد سويتها فيها ...
مثل كل ضحيه.. تطيح بيدك..
انت مافي فرق بينك.. وبين ميسوه..
نفس الطينه..؟؟

عبدالعزيز تنرفز:اقول.. لاتغلط انا غير..
وهي غير.. لاتقارني فيها ..انا ماضربت يد احد.
. ولا احب اخذ شيء بالقوة ..وبنبره حقيره
.. كل اللي يصير برضاهم... وموافقتهم..
بالبدايه يسوون لك فيها ..انا حنا شريفات
...وبليز.. لاتقرب.. بس بعدها... تستسلم لك..
. وتوافق ...وبعدها يجون يلومونك.. هه..!!

الوليد بقرف:ولوووو ..انت توهمهم.. بكلام كذب
..ووعود كذابه.. وبعد ماتاخذ ...اللي تبيه ترميهم...!!

عبدالعزيز بحقاره ..يصفق:برافو عليك .
.وبأقرب زباله بعععد.. اللي مثلهم مايلزموني.
.. اللي تخون اهلها.. وعرضها ماتلزمني...
تسليه.. وبعدها ..باي.. باي..!!

الوليد يهز راسه ...وهو متنرفز..
وصلوا لبيت (ساره ..وساره.). عفوا (ساره ..وميس).
.. ونزلوا... الوليد دق الجرس ...!!

ساره كانت بالحمام ...وميس توها مأخذه دواها
..بس ألم مازال ..خف شوي بس...
قامت ورفعت السماعه... وانصدمت من الصوت..!!

الوليد بعصبيه:ميسووووه... افتحي الباب.
.. بسسسرعه..!!!!!!!!!!!

ميس مغصها بطنها... وقلبها بيطير...
من ضلوعها ..بلعت ريقها وقالت:خير..
.. ليه جاي... وافتح مو فاتحه... ولو سمحت
... لاتزعجنا ...وقفلت..!!

الوليد انهبببل... وبغى ينجلط من العصبيه.
. قام وضغط الزر.. حتى خلاص بيدخل داخله.
. باصبعه... وعلللق عليه ...ميس حاطه ايدها.
. على اذونها... ساره طلعت بسرعه..
وهي خايفه :ميس ..ايش هذا ..مين يدق كذا ..؟؟؟؟

ميس ترتجف ..ساره مستغربه...
رفعت السماعه :مييييين؟؟؟

عبدالعزيز رفع حاجب ...
الوليد بعصبيه:اقسم بالله... لو ماتفتحون الباب
...وربي لااكسسسسره ...والله.. ثم والله..!!

ساره خافت من صوته ....ومن حالة ميس..
قالت بخوف:طيب.. انت مين؟ ؟؟

الوليد بعصبيه:انا الوليد ..افتحي الباب
.. احسن لك..!!

ساره تطالع بميس.. وترجع تتكلم :الوليد مين..؟؟؟؟

عبدالعزيز.. دف الوليد.. وقال بنبره ..
رومانسيه... مو وقتها:انا عزوز... ياسوسو.
. افتحي ياقلبي... وحشتيني.. ماوحشتك ..؟؟؟

ساره تجمعت الدموع بعيونها .
.وماصارت تشوف شيء.. بلعت ريقها ...
وقلبها حست مثل السكين.. تدخل..
وتطعنه ..قالت بصوت يرجف ..من البكي..
والالم :انت.. انت.. ليش جاي...
وايش تبي مني.. كل اللي عندي اخذته...
ليش جاي... ليش..؟؟؟؟

عبدالعزيز يرفع حاجب ..قال بطفش:افتحي
.. ولايكثر.. وكلام ..وسيناريو ..القصص
.. والروايات.. والمسلسلات ..مايمشي معي
... افتحي بس الباب...الوليد عنده كلام.
. لصديقتك ساره.. عفوا اقصد ميس..!!

ساره ماانتبهت.. لإسم ساره عادي..
حسبته غلط وبس.. قالت وهي تطالع..
بميس:ميس.. ماتقصد شيء .
.ومن العيب تجون.. وتدقون باب..
مافيه الا بنات... ولو سمحت ..خذ خويك..
واذلفوا ..والا والله.. لاادق على الشرطه
...وارميك بالسجن..!!

عبدالعزيز يبتسم ..وبثقه:ماتقدرين...
ولا اهون عليك..!!

ساره رجف قلبها... ورجع يدق له من جديد
..انقهرت من نفسها.. ومن مشاعرها..
كل كلمه تهزها.. وتأثر فيها.. بقوووة ..
.غمضت عيونها ...ونزلت دموعها ..
.غصب عنها... ميس راحت لها...
وتحسب انهم جو عشان.. يحلون قضيتهم..
. اخذت السماعه.. وقالت بثقه.. !!

وصوت ثابت:ادخل المجلس ..انت وياه ...!!

وفتحت.. وقفلت السماعه ...ساره تبكي ومنهاره .
..ميس جلست بجنبها...
وقالت بسرعه:ساره ..هم جايين وبيصلحون.
. كل شيء.. قومي البسي عبايتك...
بسرعه..وانا بلبس... يالله.... وقاموا يلبسون ..!!

الوليد ..وعبدالعزيز. دخلوا ..بس الوليد..
كمل للصاله ..وعبدالعزيز وراه ...
طبعا الوليد عارف غرفة ميس..
وين ..فتح الباب بقوووة... وميس انصدمت
...شهقت... ورجعت على ورا...
قفل الباب ..وراح لعندها.. بعصبيه...
ميس صدمت بالجدار... ولفت تطالعه...
بخووف.. وصل عندها ..
ومد ايده.. و.. و...............................!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

عبدالعزيز ابتسم... وخلاء له الجو..
راح لغرفه ..وفتحها بقوة.. بس كانت مخزن..
. وراح لغرفه بابها.. مو مقفول باقي شوي.
. مفتوح وطالع منه..!!

شاف ساره ..وهي تقفل الدرج... والعبابه ع ايدها .
..ابتسم ..كانت لابسه بيجامه سماوي فاتح...
وشعرها منثور.. ووجهها تعبان..
واضح عليه التعب...دخل ..
ساره اقشعر جسمها ..من صوت تصفيرة الباب..
لما انفتح.. لفت بسرعه... وخوف...
وطاحت العبايه.. من ايدها ..ورجعت ع ورا .!!

.عبدالعزيز يمشي اتجاهها... وهو يغني ..!!

(لله مااريد غير السلام ...
ورد السلام واجب على مسلمه....!))

وصل لعندها ...اما هي اوصف مشاعرها.
. حب.. كره.. اشتياق.... خوف ...فرحه..
. حقد.. كره... اشمئزاز... بس قلبها يدق
...وبسرعه... وصل لعندها... وكعادتها تجمدت
...واستسلمت... عيونها بعيونه... !!

مرر يده ع نحرها ...ومر ع رقبتها ...
وصار وراها... وكمل بانفاسه..
عند اذنها. وكمل.. اغنيته بهمس...
وصوت ...يخقق بالغناء..!!

ياظالمه حسنك والله حرام ....
طبعك لنور حسنك مظلمه...)).

ورجع عند وجهها... وهو مركز بعيونها
...وهي مركزه.. ومتجمده.... بس قلبها .
..اللي تحس انه يسمعه ...نزل وجهه عند وجهها.
.. وابتسم ..وهو يكمل.... بصوته العذاب.....!!

(لله مااريد غير السلام ،،،،،،
ورد السلام واجب على مسلمه )

ميس.. وساره.. بنفففس اللحظه ..ونفس الوقت

::آآآآآآآآآآآه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالدمام...........!!

سحر ..ولينا ..ماراحوا للصالون حقهم ...
كانوا بالصاله ..مع اهلهم.. دخل خالد.. وسلم ..
.وجلس.. لينا رافعه حاجب.. وراحت..
جلست بجنبه ..وقالت وهي تتفحص وجهه..
وهو يبعد عنها.. مستغرب.. !!!

قالت بخبث:خلووودي ...وين كنت...
هاه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد حط اصبعه ...بجبهتها بقوة...
ودف راسها ..ع ورا بقوة:تقلعي عني هناك...
.. بلا حشاره زايده.....!!!!!!!!!!!!

لينا ماسكه جبهتها ....وفاتحه فمه:اااي..
ليش ماتجاوب.. طيب ...وبخبث وهي..
تحرك حواجبها :كني اشم عطر نسائي.
. بملابسك.. هاه..؟؟؟

خالد ارتبك... ويشم ملابسه :هاه .؟؟

لينا:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

ام عبدالعزيز.. تهز راسها:حسبي على ابليسك
..من بنت ..ياللي ماتستحين... وخري عن اخوك..!!

سحر تقوم ..بجنب خالد.. وصار يلف يمين.
سحر.. ويلف يسار ..لينا غمض عيونه..!!

وقال:لالالا.. والله بيفتحون تحقيق ..
مانيب خالص منه.. الليله طول..!!

ابوعبدالعزيز ...وام عبدالعزيزز. يضحكون..!!

ابوعبدالعزيز بمزح:طيب قولهم... من ايش.
. ريحة العطر النسائي.؟؟

خالد فتح فمه ..وهو ياشر بأصابع..
ايدينه عليهم:اللحين يبه.. مصدق هالمخفات
.. ان فيني عطر نسائي..؟؟؟

ام عبدالعزيز :اي والله.. وهو صادق..
ولدي بسم الله عليه.. وليش يتعطر..
بعطر نسائي ...!!؟؟

(مو فاهمه السالفه هههه)..!!!

لينا.. وسحر.. وابوهم:ههههههههههههه.!!

خالد قام... وراح جلس.. بجنب امه :يمه..
. شمي ملابسي... وقولي ..صدق كلامهم ..؟؟؟

ام عبدالعزيز تشم ..تي شرته :لا والله .
.مااشم شيء.. وانا امك..!!

لينا حطت رجل.. ع رجل :يمكن يمه..
عندك انفلونزا حاااده.. عشان كذا ماتشمين ..!!

لينا تنسدح:ههههههههههههههههه...
بنص جبهتك.. يامامه ..!!

ام عبدالعزيز ترميها.. بالخداديه وتصك جبهتها.!!

.. خالد انسدح :ههههههههههههههههه...
هجمه مرتده ....هههههههه..!!

سحر تنسدح:ههههههههههههههههه ....
والله هجمه مرتده .........خخخخخخخخخخخحخخ .!!

ام عبدالعزيز ترميها بالثانيه ...!!!

بجبهة سحر:انتي السبب اصلا..
واللحين فاغره ضحك.....!!

لينا.. وخالد ..انسدحوا:ههههههههههه..!!

خالد مات ضحك :خخخخخخخخخخخخخ..
ضربة جزاااء ..تخترق المرمى .....ههههههههه..!!

ام عبدالعزيز حطت رجل.. ع رجل ..!!

خالد يصفر... ويقوم قدامها ...
ويصفق:اووووووووووه.. ياعيني ع الرزه ..
.ياحلووو انت... يسوي نفسه يتغزل فيها..
ياقمر.. عطنا نظره بس...ياحلوووووو .
...ياهوووووووه... يااحمممممر ..!!

(كانت لابسه دراعه حمرا ..ومطرزه بأسود
.. وفيها فصوص حمرا ..))

ام عبدالعزيز ترميه بالمخده ..
بس خالد كان سريع ..وتفاداها .!!

.وجت في ابوعبدالعزيز... وصكته براسه .
..ام عبدالعزيز انحرجت منه ...ماتقصد وهم
..زادوا الطين بله..!!!!!!!!!!!

خالد.. ولينا ..وسحر.. مايحتاج اقول..
ايش وضعهم... الكل طايح من الضحك ..!!:ههههههههههه!

ابوعبدالعزيز.. يمسك جبهته ...
ويناظر زوجته:والله يأم عبدالعزيز...
ان تصويبك مايخطي... بنص الجبهه .
.والله.. هههههههه..!!

الكل ميت ضحك.. حتى ابوعبدالعزيز..
ام عبدالعزيز انحرجت..
بس من ضحكهم مااستحملت...
وضلت تضحك معهم ..!!

.(خخخخخ منتهييين هع )

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


سلاف ...مع مريم...وريم..اجتمعوا ببيت مريم.... !!

مريم تتنهد.. وتجلس بجنب سلاف..
وتضربها بخفيف ..ع جبهتها.. سلاف فزت.
. ومسكت جبهتها :اااه.. مريموه.. وجع..!!

مريم تنسدح :تستاهلين.. انتي جايه هنا
..تسولفين ولا تسرحين ..بأظافرك الحلوه..
يبه ندري انها حلوه... والله ندري ..!!

ريم:ههههههههه...اي والله حلوة..
وتينن..بعد ..ههههه..!!

سلاف تضربهم... وتنسدح بجنبهم.
. وقالت:ااااااااااه ...!!

مريم لفت لها :ههههههه... لالا دام السالفه
...فيها ااااه ...اذا السالفه فيها شاب..
. وفيها حب... ههههههههه...!!

ريم...سادحه بجنبهم..:هههههه...ايه .
.اسئليني أنا...من كثر ماهبل فيني...
أخوي محمد..وزوجته..الخبله..!!

مريم:هههههههههههه..لايسمعونك.
هههههههه..!!

سلاف ابتسمت... ولفت لهم :فديت.
.. اللي فاهميني ..!!

مريم بحماس... جلست وتربعت... ع السرير.
..وريم نفس الشيء..!!

مريم قالت بإهتمام :اخسسس.. يالرومنسيه .
.قولي .قولي.. مين هو.؟

ريم بحماس:بسرعه..مين..واسمه..وعمره.
.وطوله..ووزنه..وفصيلة دمه؟؟

سلاف تربعت مثلهم...
وببتسأمه رومنسيه:يجنننننن يابنات..
قلبي بس يشوفه ...يظل يدق.. ويدق ..
وريحة عطره.. باقي اشمها ..نظراته.. عيونه
...قربه... صوته... كلامه... اااه..
ومسكت قلبها... احبببببببببه.. احبببببببه.
.......احبببببببببه..!!!!

مريم رافعه حواجبها بصدمه:سليف يالدوبه..
. من متى كل ذا ..ولا قلتي لنا..؟؟؟

ريم تضربها:يالخااااااااااينه..وجع سلييييف..!!

سلاف ببتسأمه رومنسيه.. وتمد أصبعين السبابه.
. والوسطى:من شهرين .......اااه..... ياقلبي ..!!

مريم فاتحه فمها :يالنذله.. شهرين وساكته..
. وجع ياسليفوه..!!

ريم تمثل:فكيني.. فكيني عليها..بس.!!

سلاف تضحك:ههههههههههههههههه..!!

مريم بقهر:خلاص.. بطلي ضحك..
وقولي من هو هذا ..اللي سرق كل شيء فيك.. !!؟؟

سلاف :تعرفونه....!!!!!!!!!!

مريم تفكر.. وبعدين قالت:لايكون اخوي رامي.؟؟

سلاف تضرب كتفها:لا.. وع.. من زينه ..
هو حلو رامي... بس مايجي حتى صفر..
. بجنب خلودي..!!

مريم... وريم...يتذكرون... وتذكروه..
بالمجمع:لايكون خالد.. هذاك ماغيره..
اللي بالمجمع.. ذاك اليوم.. سويتوا مشكله.
. مع بعضكم..؟؟

ريم بصدمه:لاااااااا مستحيل..
.كنتوا راح تتذابحون..؟؟؟

سلاف والله ماتدرون.. ايش صاار بعد كل ذا
...ابتسمت.. وهي تهز راسها:ييب .
.يب ..هوه.. ماغيره... فديته ..!!

مريم تهز راسها:صدق يوم قالوا ...
مابعد الكره.. الا المحبه .!!

ريم تكمل:أي والله...قسم أحس..
اني رومنسيه اليوم..!!

مريم تصقع راسها:المشكله مايجي.
.معك..والله مايجي..!!

ريم تنسدح:يجي..يجي..!!

سلاف تنسدح... وتكمل:بقولكم..
ايش صار معي... كل ماالتقيت فيه.. !!

مريم تنسدح:ايوه.. ايوه اكيد ..يالله غردي..
وسمعيني ياجولييت.. وبدت تحكي لهم..
كل شيء صار.. من المجمع.. لقبل ..
ماتوصل بيت مريم..!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

زياد ..مع اهله.. وكلهم جالسين بالصاله.
يتقهوون ..ريان مبسوووط ع الاخر ..
أخذ جواله.. وارسل لها.. رساله..
وهو يبتسم بإنتصار ..!!!

ربى ..وروابي.. طالعوا بعض ..بعدين ابتسموا
..ربى نقزت ..بجنب ريان ..ريان افتز..
لما جلست.. بقوة ..ريان يحط الخداديه
.. بحضنه:مالت.... يابنت خلك ناعمه... هاديه
... والله تقولين.. جالس مع واحد من ربعي .!!

ربى كششرت:مالت عليك ..كل هالنعومه..
.والانوثه... وشايفني واحد من ربعك ....؟؟

روابي نقزت هي الثانيه... بجنب ربى ..
وقالت بنذاله:خخخخخخخ... لالا ..ربيب
هو مايشوف.. اي احد.. مثل سوسن القلب
.... ههههه..!!

ربى ضحكت... وضربوا بأيدي بعض.
... وكملوا ضحك ..!!

ريان انقهر.. ومسكهم بشعورهم :اقول ..
انطمي انتي.. واياها.. ولا يكثر ...فاهمين..؟؟

ربى.. وروابي.. انعفست شعورهم..
وصار اشكالهم تضحك...!!

ربى.. وهي تضبط شعرها بيدها:وجع ريانوه ...!!

روابي ..قامت عند امها:اااي ..مامي..
شوووفيه ..هالدب ريانوه..!!

ريان طالعها بنظره.. وصد عنها .
.وقال:دب يتوطى ببطنك ...يالعصلاااا..!!

روابي بقهر:يمممممممه..!!

ام زياد صدع راسها:حسبي الله ونعم الوكيل.
.. وبعدين يعني... هاه ..!!

زياد ميت ضححححك ..بسسسسس ..!!

ريان رفع حاجب:لا والله احلفي...
لايكون تبين ترضعك.. بععععد ..!!

ربى انسدحت ..مع زياد.. ضحك: هههههههههه..!!

ام زياد عطته نظره:اسكت.. انت.. واياها.
. بسس ..خلاص.. ومسكت راسها
..صدعتوا رأسي..!!

ريان يعدل.. تي شرته:عشان خاطرك ..
.ياأم زياد ...ولا كان وريتها شغلها ..
هي.. والثانيه ..ولف على ربى.. اللي بجنبه.
. وفاقعه ضحك.. ع روابي ..!!

...ربى هربت.. جلست بجنب زياد
.. زياد يحط ايديه بخوف ..عشان لاتصدم فيه
..وهي داعسسه:بسم الله الرحمن الرحيم..
اللهم سكنهم في مساكنهم..!!

ابوزياد ..الوضع عادي جدا عنده..
وبس يضحك معهم.... !!

(((خخخخخخخخخخخ ...احسه فله.. هع))))


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

بالرياض..........!!

الساعه 6 المغرب ..!!

الوليد رفع ايده ..وحطها على ذراع ميس..
على الوشم.. اللي وشم يدها فيه...
وضغطها بقوووووووووووووة ..!!

.ميس غير بطنها ..والالم اللي قطعه...
يدهاااا بتموت.. صرخت بألم..!!

وبكل قوتها:ااااااااااااااااااااااااااااااه..!!

الوليد حط يده اليسار ..ع فمها.. وضغطها .
.وهو يرص ع اسنانه ..من العصبيه..
قال:انتي تتكلمين.. علي بهذاك الانحطاط .
..ومو اي احد.. انتي ...انتي قاتله ...فوق الحقاره
... والدناءه.. اللي فيك... بعد قاتله... تصدقين ..
.حتى اسمي.. لااسمعك تناديني فيه..
ماابي شفاتك ...وضغط فمها زياده .
..وكمل... الملوثه... والقذره.. تنطق حروف.
. اسمي منها..وبصرخه... فاااهمه .
.....ولا اعييييييد ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس مركزه بعيونه... بس بدون ماتبكي..
بس واضح الالم عليها... غمضت عيونها.
.. وهزت راسها ...بمعنى فاهمه...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

عبدالعزيز خلص.. مقطع الاغنية ..
اللي غناها لساره ..ونزل وجهه قدام وجهها..
. ونزل عيونه.. للعضه اللي ع رقبتها..
. وابتسم..!!!

ساره.. حطت ايدها عليها... عبدالعزيز عدل نفسه.
.. ووقف ..وقال بقرف :مدري كيف لعب..
علي الشيطان... وحلاك ثواني بعيوني.
.. والا انتي... ويطالعها بإشمئزاز..
من فوق.. لتحت ...كمل... ولا انتي جيكره..
. ووووع... من جد انتي وحده.. قليلة ادب
...تتخيلين اللحين.. اهلك بقبرهم ..شيحسون فيه
...او انتي ايش شعورك... بعد ماصرتي زباله..!!

.. انصدم.... بككككككف حااار... حااار...
حااار... كف يحمل ألم.... وحقد.... وكره...
. وقرف... ورد إعتبار.... ولو قليل... !!

عبدالعزيز مسك خده ....لف عليها ..
.وعيون حمرا.... وجهه معصب...
عطاها كف حامي... طاحت... ونزل لها
...ومسك شعرها ...صرخت...بألم:آآآآآآآآآآآآآه..!!!

ميس سمعت صرختها... هي والوليد..
دفت الوليد ..وركضت لغرفة ساره ....!!

الوليد شد ع اسنانه ...بغضب :عزووووز ..!!

سبقته ميس انصدمت... ماسك شعرها ..
.ويعطيها كفوف... !!

الوليد قام يمسكه ....وعطاه لكمه....
ع وجهه ....وطاح ..!!

الوليد بعصبيه :انت انهبلت.... انجنيت ..؟؟

عبدالعزيز يمسح دم... من شفته..
من ضربة الوليد.. وقام.. وبعصبيه..
قال:انا بتزوجها ...اكتب كتابي.. معك الليله ..!!!

ساره.. وميس.. ضامين بعض..
بس هم عاطينهم ظهورهم...
ميس غمضت عيونها.... بيتزوجني مو مشكله.
. بس... وطالعت لساره ...!!!!!!!!

الوليد يكلمهم:اسمعي.. انتي.. واياها .
.نعرف انكم يتيمات.. بس من ولي امركم
...دقوا عليه... المملك ع وشك وصول...؟؟

ميس غمضت عيونها.. ساره مصدومه ..
وقالت:مملك.. انا ماابيه... لو اخر انسان ...!!

((..من ورا قلبها...... بس مقهووووره..!!))

عبدالعزيز يحط منديل... ع شفته ..
وقال بسخريه:ايه طبعا.. عاجبك وضعك.. مزبله ..!!

ساره طعنتها كلمته.. مزبله ..نزلت دمعتها..!!

ميس انقهرت:احترم نفسسسك...!!!!!!

الوليد يضحك بسخريه:هههههههههههه..
يارباه... مصممات يعلمونا الادب..
وانهم هم الادب ..واهله ..!!

عبدالعزيز .......يشاركه الضحك ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

بالدمام...........!

سوزان كانت بالصاله.. جالسه.. واخيرا طلعت
..من سجنها ..الكل جالس معها ..!!

ام طلال وهي تمسح.. على ظهرها..
بحنان:يممه سوزان ..اقول للشغاله تجيب لك
.. شيء تأكلينه ..؟؟

سوزان وجهها مصفر... وباين عليه التعب..
تهز راسها:لا يمه.. ماابي شيء ...مو مشتهيه.!!

ام طلال بعتاب:طيب ليه.. ماتتقهوين .
.الكل يتقهوى.. ويأكل ..الا انتي ..
.صحن الحلى مثل ماهو... وفنجان قهوتك ثلج.
. ولا شربتي منه.. ولا نقطه..؟؟

ابوطلال بحنان :يبه سوزان...
تعالي بجنبي يابوي ..!!

سوزان هزت راسها... وابتسمت ..
ابتسامه باهته... وراحت... وجلست بجنبه...!!

ابوها مسك يدها.. وقال:يبه سوزان ...
بقولك هالكلام ..وفكري فيه زين...
وحطيه حلق بإذنك... زياد ولد خالك..
وعمتك... وانتوا لبعض من كنتم صغار.
.. يابنتي الواحد بهالدنيا ...مايعرف نصيبه وين...
ومع مين ... زياد هو نصيبك بهالدنيا...
. وزياد هو ذراع ابوه ....ورجال كفووو.
.. وينشهد له بالمجالس... وبين الرجال بهالكلام.
.. زياد طيب ...وحق فزعات... ولو ادري انه..
. ماراح يحطك بعيونه..انا اللي راح ....
انهي هالموضوع.... لاتفكرين..
اني ابي ازوجك... وخلاص.. لا والله.
.. بزوجك رجال كفو... ويقدرك... ويحفظك
...ويصونك.. واهم شيء ....هو يسعدك يابنتي..!!

. وطالع بسلاف.... اللي ماسكه فنجانها ..
وفيها نظرة حزن.. لابوها ...وسوزان ...
وكمل انتي.. وسلاف.. تأكدوا مافي اغلى منكم .
..عندي.. انتوا عيوني الثنتين..
اللي مستحيل اعيش بدونهم...
ولا اشوفكم بنفس حالتك ...اللحين ياسوزان..
ومسح على شعرها ...وكمل..
وان كان لي خاطر عندك.. يابنتي اتمنى ..
ان هالحزن مااشوفه.. على وجهك..
ولاتحسسيني اني راميك على واحد...
ولا اني بزوجك... واظلمك...
وافتك منك... فهمتيني يابنتي..؟؟؟

سوزان نزلت دموعها... وحطت راسها ..
على كتف ابوها.. وبكت.. !!

ابوها يمسح ع ظهرها ...الجمييييييييع ..
.هدووووووووء.. ومتأثرين من كلام ابوطلال.
.. ومن دموع سوزان... سلاف نزلت دموعها..
وراحت عند ابوها ...من الجهه الثانيه
..وسندت راسها ع كتفه.. ابتسم... وهو يضمهم..!!

. ام طلال مسحت دموعها... وابتسمت..
وقالت بحب:عسى الله لايحرمنا منك... ياابوطلال..!!

طلال.. وفارس.. ومشعل.. طالعوا ببعض..
وهجموا على أمهم.. طلال من اليمين..
وفارس يسار.. ومشعل جلس بالارض..
سندوا رؤسهم عليها ....ويمثلون انهم يغارون... !!

ام طلال تدفهم :وي.. وي... وجع...
ايش فيكم ...وخروا عني ..!!

طلال يمثل انه يبكي .
.ويضمها بقوة:لالا. يمممه ضميني... بليز ..!!

فارس.. يفك ايد طلال.. ويضمها هو :لالا يمه..
ضميني انا محتاجك.. انا.. ااه ..يمه ..!!

مشعل يضم سيقانها ...وراسه بحضنها ..
ويمثل انه يبكي بصوت عااالي:لالا.. وخروا .
.يمممه ..لالا ...انا محتاجك.. ااه..
انا فاقد حنان.. يمه ..!!

طلال يصكه ع راسه :قال فاقد حنان.. قال ..!!

فارس يضحك:خخخخخخخخخخخخخ...
روح طلع بدل فاقد.. هههههههه..!!

الكل :هههههههههههههههههه...!!

ورجعت الفرحه... والضحك.. للبيت ...
بسبب رب اسره ..حكيم.. وعاقل..
وبكلمتين قدر يمشي السفينه..
اللي رست على شاطئ الالم ...من يومين..
.رجعت لتبحر.. ببحر الحب.. والدفء...
والترابط الاسري...مافي شيء يجي بالإجبار....
.لابد من النقاش..والهدوء..
ووضع النقاط ع الحروف...^_^..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

سوسن... جالسه بالصاله...
جتها رسالة من ريان ...!!

((انتظر اتصالك واعتذأرك لي)))..!!

ابتسمت بقرف. وقالت:مع نفسسسسك..!!

سامي سمعها:من هوووو ..؟؟؟

سوسن ارتبكت :هاه ..لا هذي وحده..
. دمها ثقيل..!

سامي :ارحميني.... يالشربات انتي..!!

سوسن رفعت خشمها بغرور:هه... طبعا شربات.
... ولايكثر..!!

ام الوليد:ههههههههه ... عسى الله..
يفرحني فيكم يارب... ويرحم بدر ...وأبوكم..
..ونزلت دمعه... ومسحتها بسرعه ..!!

الكل شافها ..بس طنشوا.. !!!

سامي بسرعه. يرفع ايده:اميييين...
الله يسمع منك يمه.. ويزوجني وحده قمر..
وحنونه ..وتهبل... وتخقق..!!

سوسن:الله لهدرجه... مليت من العزوبيه ..!؟؟

ام الوليد:اكيد ..وان شاء الله .
.ازوجه اللي ببالي ..!!

سامي:اووووووووووه... الوالده عندها..
. مخطط عسكري ..!!

سوسن :هههههههههههه ...ايييييه..
. الله يعينك بس..!

سامي قام وراح جنب.. امه وقال:يالله..
. يالله ..يمه ..من هي الطعمه.. هاه ..؟؟؟

ام الوليد تضربه:شنوووو طعمه ..؟؟؟؟

سوسن:هههههههههههههههههه... يقصد...
من الحلووووووة... ومين تعيسة الحظ ..؟؟

سامي يرميها بالخداديه:تعيسة بعينك...
انطمي بس... ولا يكثر..؟؟

ام الوليد: والله ودي تكون لك... ويسمعني اخوك..
ويتزوج.. وافرح فيكم ..لكن..!!!!!!!!!!

سامي يطالع بالسقف:اوووهوو.. يمه.. قولي
.. من اللي بتكون.. الاميره ...وطالع سوسن..
بنص عين... وكمل... وسعييييدة الحظ..!!؟؟

سوسن ...تكششششش عليه .!!

ام الوليد:ماعليك نعرفهم.. ويعرفونا....
. وانا موافقه عليها ..!!

سامي :خلااااص عااد... من هي ..؟؟؟

سوسن :خخخخخخخخخخ ...اكشششششن...!!

ام الوليد تمسك ايده.. وبحنان..
وحب:انا بصراحه... ودي ازوجك ربى
..بنت خالك..!!!

سامي :اهاااا... والله مااتذكرها ...
الا وهي صغيره... كبرت.. وتغيرت .
.يمكن ماتعجبني..؟؟

سوسن بقهر:لالا ماعليك.. بتعجبك قمر.
. بس بليز.. وافق.. هههه ..!!

ام الوليد:وووه ...ربى جمال..
واخلاق.. وادب ..!!

سامي يضحك:هههههه.... بدأ الترقيع ..والترفيع..‘‘

سوسن:خخخخخخخ... ماشفت شيء.. اصبر..!!

ام الوليد تضربه:ترقيع بعين العدو ..
.ماراح تحصل مثلها... مو مدح ..
عشان بنت اخوي... بس ربى بسم الله عليها قمر
.. فديتها..مالك الا هي..!!

سامي يمسك قلبه:اااه ..خلاص يمه ابيها ....!!
.
ام الوليد:اقول... بلادلع.... جد اتكلم..
اهجد ..بلا تطنز..!!

سامي يسوي نفسه مؤدب.....!!!

سوسن:هههههههههههههههههههههه..!!

سامي بجديه:شوفي يمه.. بنت خالي ..
على عيني.. وراسي.. بس مااتخيلها كزوجه
..انا اعتبرها مثل سوسن وبس...
غير كذا..لا... بعدين.. الوليد قبلي ..!!!!!!

ام الوليد:انا كلمته اليوم... وقالي انه بيزوجك قبله
... وهو مايبي الزواج حاليا ...ولا ع باله
..عسى الله يصلحه...وثانيا..ايش هالخرابيط.
.مثل سوسن ومدري وشو...هذي اختك.
.وهي بنت خالك...فكر..فيها مالك الا هي..
.انا ابيها لك....واكيد هي ماعندها مانع...!!!

سوسن..تحرك حواجبها:يمكن تموت فيك.
.وحنا ماندري عنها..ههههه..!!

ام الوليد تضربها:يابنت اعقلي..!!؟؟

سامي:هههههههه....يمكن..اصلا من مايحب
...هالجررح هذا..ويأشر ع نفسه...!!!!

سوسن:هههههههههههههههههههه.
.ارحمنا...بس ..!!!!!!!!!

سامي يفكر:بعدين نتكلم.. بهالمواضيع....!!!

سوسن :هههههه...تعتبر تصريفه...
ولا خقيت..وساكت ..هاه..؟؟

سامي يضحك:ههههههه.. يارباه ..
المشكله ماتضحك.. انتي ووجهك.. !!
وقام عن اذنكم... بروح جناحي ..!!

سوسن :الله الله ...من اللحين بدينا التفكير.. !!؟؟

سامي يطالع امه:اقول يمه.. وهالعله ..
ماسويتي لها مخططط عسككري ......
.دبسيها بأي احد ...وفكينا منها ..!!

سوسن بقهر:وووجع ..ليش ع راسك...
لا يكثر بسس ..!!

سامي طنشهاااا ...وطلع ..وهي مقهوورة.
. وامها تضحك عليها ....!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالرياض........!!

ساره...كلمت عمها الشرير.. وجاء طبعا..
عادي عنده ...ان شاء الله تاخذ مجرم ..
.مو مهم... اهم شيء عرض ساره..
اللي عرضته... وهو انها ..تعطيه البيت له...
وهذا اللي يبيه... وطمعان فيه... وفعلا جاء!!

.. اما ميس. الوليد بالمجلس.. هو وعبدالعزيز
.. والمملك ...عبدالعزيز... يطالع عم
ساره بإحتقار ....واضح شكله..
انه واحد مايطاق ..!!

.الوليد يطالع ساعته ...عصب قام...
ووقف بممر.. بين الصاله.. والمجلس.
. ونادى بعصبيه..وهو معصب... بقوة:ســــــــــــــاره ...!!


 توقيع : النورسيه