عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 1 - 2022, 07:32 AM   #12


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (09:55 PM)
 فترةالاقامة » 1579يوم
مواضيعي » 1940
الردود » 11968
عدد المشاركات » 13,908
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 138
الاعجابات المرسلة » 430
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



بالرياض........!!

ساره...كلمت عمها الشرير.. وجاء طبعا..
عادي عنده ...ان شاء الله تاخذ مجرم ..
.مو مهم... اهم شيء عرض ساره..
اللي عرضته... وهو انها ..تعطيه البيت له..
. وهذا اللي يبيه... وطمعان فيه... وفعلا جاء.!!

. اما ميس. الوليد بالمجلس.. هو وعبدالعزيز.
. والمملك ...عبدالعزيز... يطالع عم
ساره بإحتقار ....واضح شكله.. انه واحد مايطاق!!!

...الوليد يطالع ساعته ...عصب قام...
ووقف بممر.. بين الصاله.. والمجلس..
ونادى بعصبيه ...وهو معصب... !!

بقوة:ســــــــــــــاره ...!!

ميس.. وساره.. لابسات عباياتهم ..!!!

وميس...ارتبكت..لاتكشفها ساره..
ساره بغت تروح له...بس ميس..مسكت يدها
... تلثمت.. وراحت ..وقفت عند الباب...
وقالت بدون نفس:خير ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد بسخريه:من وين يجي الخير..
وانتي موجوده بمكانز. انا فيه.. انتي نحسسس ..!!

ميس انجرحت.. وقالت:محد قالك ..
تعال بمكان انا فيه.. انت جاي بإرادتك ..!!

....بلمحة عين... ووالوليد واقف عند وجهها .
..وعيونه.. يتطاير منها شرر ....!!!

ميس بلعت ريقها بخوف.... ورجعت ع ورا...
الوليد مسك ايدها ...وضغطها بقوة ..
.وبعصبيه.. وهو يخفض صوته!!

:ولي أمرك وييينه.. ولا هايته مالك احد.
..وين خالك..مدري عمك؟,,,؟؟؟؟؟

ميس انجرحت.. من جديد من كلامه..
ايه مقطوعه من شجره.. ااااه ...يالمذله..!!

قالت :لا عندي... خالي بس.. من زمان .
.مدري وينه.. ولايدري عني ..!!

الوليد بسخريه.. وشماته:والله ماألووومه .
.وحده توطي رأسي... أيش ابي فيها .
..ماتلزمني ..!!!!!!!!!!!!!

ميس طعنتها كلماته... غمضت عيونها...!!

والوليد لاحظ انه جرحها ...واعجبه الوضع.
.. قرب وجهه ...وهو مبتسم ..وقال:هه ..
اوجعك كلامي ...صحيح...؟؟؟؟

ميس فتحت عيونها... وتلاقت بعيونه ..
القريبه منها.. ركز بعيونها بدوره ..!!!

وقال وهو مبتسم:باقي ياساره ..ماشفتي شيء
... وقرب اكثر.. حتى صارت انفاسه..
تلفح وجهها... وكمل:قلت لك..
راح تلحقينه بيدك.. مثل ماوديته...
راح اخليك تلحقينه.. بنفسسك..
بس انتظري الليله ...وراح تشوفي...!!!!!!

ميس تنقل عيونها.. بعيونه .
.وقالت:وإذا لحقته... ماراح تندم..؟؟؟

الوليد تجمممممد.. حتى مارمشت عيونه..
وقلبه يتصارع.. مع عقله.. قلبه يقول..
راح تنبسط.. لانك بتكون اخذت بثأر اخوك.!!

.. وعقله.. يقول بدر مخطئ ...لو مهما كان...
مايجوز ينتحر ....غمض عيونه ...وفتحها...!!

بصرامه وقال ببتسامه:أندم... لالا ...
بسوي حفله كبيره... واحتفل..
اني اخذت بثأر بدر ...ياساره..!!

ميس اخذت نفس ...هذا وحش ..
.كل همه الانتقام ..ولازم اجاريه..
ولايحس اني البنت الخطأ ...ولا راح ساره..
تكون ضحيته... بلعت ريقها..!!

الوليد فك ايدها بقسوة ...وعدل وقفته ..
وقال بملل:ماعندك رقمه.. او عنوان بيته ..؟؟؟

ميس بخوف منه ...ومن خالها..
قالت :عنوانه القديم.. ماأعرفه... بس......!!

.الوليد يقاطعها بملل...وعصبيه....مسك يدها....وبعصبيه...جنونيه:عطيني إسمه.
...بسرعه...؟؟

ميس عطته الإسم... طبعا الوليد مايحتاج..
. تلفون واحد.. ويطلعه من تحت الارض ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بالدمام.......!!

ربى على الواتس.. وتراسل على قروب..
بنات العائله.. وطبعا كلهم مايحتاج....!!

"](( متصل))... هههههههه.

ربى ارسلت :مراااحب ..صبايا اخباركم.
. علومكم .ايش تسوون ؟؟

سلاف:ههههههه... حبه... حبه.!!

ربى ترسل ..فيس مطنش..!!

سوسن :خخخخخخخخ... من جد ربووو...
هدي.. دوسي بريك ..هع..!!

ربى ترسل فيس.. يمد لسانه ..!!

روابي ..بجنبها طبعا:المشكله..
تعرفونها ماعندها.. بريك كلش ....
....هههههههههههه..!!

ربى ارسلت مكرفونات..
وكتبت :انتبااااااااااااااه ....انتباااااااااه ..!!

سوزان دخلت ..وارسلت فيس منصدم..!!

وروابي.. ارسلت بوسه ..!!

سوسن ارسلت.. فيس نايم..!!

سلاف ارسلت... فيس يفكر ..!!

ربى :انتباه بنات ..راح ادخل معنا..
ثنتين تعرفنا ..عليهم بالدوام حقنا..
وهم مثلي انا.. والدبة روابي... تؤؤؤؤؤؤام..!!

روابي ارسلت فيس.. احمر معصب ..!!

سوسن.. فيس قلوب.!!

سوزان فيس... بوسه..!!

سلاف فيس... مستحي ..!!

ربى :اسمائهم لينا.. وسحر... ثواني ..
والا فعلا طلع للجميع ..رقمين..
وجنب كل رقم....(( انضم للمجموعه )).!!

ربى جابت فيساااات.. رقص..
وكتبت :ولكموووووووووووووو.. سحور
....ولكمووووووو لينووووووووو..!!

روابي:هلا وغلااا... تو مانور القروب .!!

سوسن ارسلت فيس.. بوسه وبجنبه..
كتبت:ولكمووو ...سحر.. ولكمووو لينا .!!

سوزان فيس.. قلوب وكتبت:نوووووورتووووا ...!!

سلاف ارسلت قلوب ..حمرا وكتبت :نوووورتوا.
. ولكمووو فيكم ..!!

لينا فيس منحرج:ووووووه بس.. فديتكم .
.النور نوركم.. تسلمون والله .....معكم لينا ..!!

سحر ارسلت فيس.. منحرج ..
وكتبت :النور نوركم ..واسمحوا لنا..
راح ننضم لكم ...غصبن عنكم ..!!

الكل ارسلوا فيسات... دموع ضحك ..!!

سوزان :هلا والله... اكيد سحر ...هههههه .!!

سحر ترسل فيس.. مطلع لسانه':لا والله
.. مسويه ذكيه... اكيد لينا.. قالت انا لينا .
..يعني بكون انا مثلا حصه ...؟؟

سوزان ارسلت فيسات دموووع ..
.من الضحك والكل ارسلها ..!!

لينا ترسل فيس منحرج :معليش..
صبايا.. الدبه سحر.. وجه سيراميك ..!!

روابي ترسل لكمه :لاتخافين ...افقعه لها ..!!

سحر ترسل فيس معصب:مع نفسك..
ولا يكثر ..يالله كل وحده تبطح اسمها..... بسرعه!!

الكل يرسل ههههههههههههه..
. وفيسات ضحك ..!!

لينا :ايووه صح ؟؟

ربى :انا ربى.. وحطت فيس لابس
..نظاره شمسيه ..!!

لينا ارسلت... فيس مطنش ..!!

سحر ارسلت فيس معصب:مو انتي..
شبعنا فيك.. صفطي ع جنب بس.. ولا يكثر ..!!

سوزان ارسلت فيس بوسه :انا سوزان.
. بنت عمة.. ربى ..وروابي .!!

سوسن ارسلت فيس محرج:وانا سوسن.
. بنت خال ربى ..وروابي ..!!

سلاف ارسلت فيس ملاك:وانا سلاف..
اخت سوزان ..!!

لينا ترسل قلوووب :هلا فيكم ..
والله سوسو.. وسلوووف.. وسوووزووو ..!!

سحر ترسل ورووود:هلا فيكم.. والله ..
منوووورين صبايا ..!!

ربى ارسلت صورة.. كوميديه ...
وجلسوا يضحكون... ويعلقون وتحمسوا .
......وانسجموا مع بعضهم...!!

.((ياحبي لبنات القروبات..وه)))ههههه..!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالرياض...............!!

ميس.. وساره بالصاله.. وكل واحده..
مع همها.. !!

جاء عم ساره بصوته الخشن
.. ينادي:بنت.. ياساره ..؟؟

ساره.. بلعت ريقها.. وقالت :نعم ياعمي ..!!

دخل الصاله.. وهو معبس..
ومد الكتاب وقال :يالله ..وقعي انتي
.. وهالهايته ..!!!!!!

ميس تبي تفقع وجهه... بس هذي أمنيه..
بس ساره قامت ..اخذت الكتاب..
ورجعت تطالع.. بميس بصدمه...
والكتاب بيدها ..!!

ميس بلعت ريقها ..وقامت اخذت الكتاب
.. وشافت توقيعه.. العريس الزوج الوليد..
والشاهدين.. عبدالعزيز ..وعم ساره...
غمضت عيونها ..وهي تشوف مكان الزوجه.
.. واسمها فيه.. وباقي توقيعها...
اخذت القلم ..وجت بتوقع ..
.بس ساره مسكتها ...؟؟؟

ساره بصدمه:ميس.. ايش فيك..
وليش تتزوجين هالحقير... الوليد.. ليش ..
.انا بتزوج خويه... وانتي عارفه ليش..
. بس انتي.. ليش تتزوجينه.؟؟

ميس خافت تنفضح... كل السالفه لساره ..
اللي اكيد ماراح توافق.. ان ميس..
تضحي عشانها.. ابتسمت..
وقالت:هوو عرض ..علي الزواج..
او ان زواجك.. مايتم من عبدالعزيز ...!!

ساره بصدمه :مو لازم يتم...!!!!!!!!!!!

ميس مسكت ايدها:لا ياساره... لاتقولين كذا.
.. زواجك بيتم... وهو يتحمل خطاه..!!!

ساره بحزن.. وخوف ..
من الجاي:بس عبدالعزيز.. مو اللي عرفته
..وانتي بنفسك شفتي.. ايش سوى فيني..
..قبل المغرب ..ومسكت وجهها ..!!

...ميس بخوف... وحزن ..ماعليه ياساره ..
عبدالعزيز اخطى معك.. ولازم يتحمل خطأه
...وفترة حقد.. وراح تعدي... بس الوليد..
لو اخذك.. راح يموتك.. مو بس..
يعذبك ياساره... !!

قالت ببتسأمه:معليش ساره... انتي بخبرتك.
.. وذكائك... بتقدرين تخلينه... يحبك
..ويسعدك بعد...!

ساره بخوف:مدري.. مدري.. بس احسه..
ماراح يفيد فيه شيء.. ابدا ..ولا راح اقدر
.. حتى احاول معه..!!!!!!

قاطعهم عمها.. اللي يصارخ:بنت ساعه..
انتي.. واياها ..بسرعه لابارك الله فيكم...!!

ميس اخذت.. القلم بسرعه.. ووقعت..
وقلبها يرجف.. ويدها تهتز ..
ومدت القلم لساره.. !!

ساره ترتجف يدها ..ميس مسكت يدها..
وابتسمت ...ساره ردت الابتسامه لميس...
واخذت نفس... ووقعت ..وابتدأ مشوار..
الحياة الصعبه .....وابتدت الايام الصعبه...!!
.
ساره عطت عمها ..الكتاب واخذه بقوة.!!

. ساره بحزن :اشلونك عمي..؟؟

عمها:عمت عيونك.. لا اسمع هالطاري ..
على لسانك.. وبسرعه انتي روحي لزوجك
..والهايته اللي هناك.. تروح لزوجها .
..يالله. ابي البيت الليله ..!!!!!!!!

ساره بحزن :بس انا ماخلصت.. منه شيء.
. ولا رتبت اي شيء... لي وملابسي
..واغراضي.. وكل شيء ..؟؟

عمها رفع حاجب:ليش.. وانتي مجهزة..
كل شيء ..عريس.. ومملك.. وكل شيء ...؟؟

ساره تطالعه.. كل هالقسوة ..مافكر حتى..
يبارك لها.. نزلت دموعها ...!!

عمها قال بعصبيه:ليش واقفه... اخلصي..
روحي خذي اللي تبينه.. كل شيء بتخلينه...
راح ارميه ...انقلعي............... !!

ودخل المجلس ..!!

ميس سمعت كل شيء... راحت لساره ...
وضموا بعض ...وساره تبكي ...!!

وميس كالعاده ثابته.. بس قلبها .
.وبطنهااااااااا اللي بيذبحها..
توها اخذت حبتين ...ميس تمسك يد ساره..
. وتمشيها الدرج:يالله ياساره..
مافي وقت ..بسرعه ...!!!!!!!!!!!!!

وكل وحده راحت.. ترتب اغراضها...
ميس اخذت ملابسها بشنطه.. وكل اشياءها المهمه
... شنطتين.. مو كبيره... متوسطه ..!!

اما ساره قشت كل شيء لها...
في ثلاث شنط كبار ...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالدمام.....!!

الشباب كانوا.. بيجتمعون بالاستراحه..
بس اعتذر سامي.. وريان.. والباقي..
كنسلوا الطلعه... وبقروبهم دخلوا .
.ويسولفون كلهم موجودين.. الا الوليد...
........... مشغوووووول ..!!!!!

مشعل يرسل فيس معصب:سمسم... ورور.
.. وجع يادلوخ ..!!

سامي يرسل.. فيس منصدم:لايكون...
انا سمسم..؟؟

ريان مثله منصدم.. وكتب:ورور.. كآنه..
كآنه ..يقصدني.. ياشباب لاتقولون يقصدني ...؟؟؟

فارس يريل فيس دموع ..
من الضحك:اخوي الصغير... قوي قلبك..!!

طلال يرسل فيس يبكي:نعم اخوي ...انه يقصدك
.. وانت ياسامي.. سوسو ..هو انت ..!!!!

مشعل يرسل فيس.. يمد لسانه:محد قال لكم ..
تخربون.. الطلعه كنت مجهز كل شيء..
حتى المطعم حجزت لكم.. والحلويات.
. لا بعد كنت مجهز حتى ايس كريم...
بعد العشى... والبلياردو غيرته..
من بعد ماكسرتوه ..!!

الكل ارسل.. فيسات قلوووب .!!

طلال يرسل فيس يفكر:شباب ماتلاحظون
..الوليد 3 ايام مادخل.. حتى اخر ظهور له
... من 3 ايام ...اول ماسافر للرياض..؟؟؟؟

الكل يرسل فيسات تفكر..!!

سامي يرسل فيس ملاك:شباب كلمته اليوم.
. ويقول انه كان مشغول ...وبيجي بكره ..!!!!

فارس ارسل فيس فرحان :وووه...
والله اشتقنا له الدب..!!

ريان يرسل فيس بوسه..!!

مشعل يرسل فيس متملل:ليش هالفيس
...احس وراه سر ..!!

زياد ارسل فيس شيطاني:اييييه ...
وراه اسرار... بتكون مفأجاه ..!!

سامي :ولكموووو ...ياعريس ..!!

زياد تضايق بس ارسل..
فيس منحرج:ههههه... منور فيك .!!

ريان :ساميوه ...ايش دراك انه بيعرس
...هالوح .!!؟

زياد يرسل فيس معصب:لوح... بعينك يابزر..!!

سامي:هههههههههه.. قالي يعني كيف.
. بعرف... من الجني الازرق..!!

الكل :ههههههههههههههههههههههه.!!

وبدوا يضحكون على زياد..... ويعلقون عليه .!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦à®œلƒ¦

بالرياض.........!!

ميس ..وساره.. نزلوا للصاله .
.على صوت عم ساره.. نزلوا يرجفون خوف ..!!

ساره بخوف :نعم ياعمي..؟؟

عمها بعصبيه:نعامه ترفسك .... بسرعه انتي
..وهالسايبه.. كل وحده تروح مع زوجها
...والله.. ثم والله.. اللي ترجع لي .
.لا أنهي حياتها..كل وحده تجلس مع زوجها.
.. ان شاء الله يقطعونكم... فاهمين..؟؟

ساره نزلوا دموعها... وميس..
مركزه عند رجولها ...وحاسه بكل ..
آلم العالم بقلبها ....!!

عم ساره :ليش واقفين..... امشوا يالله ...!!

ساره.. وميس.. طلعوا... وكانوا هم متسندين.
. ع سيارة الوليد ..شافوهم ..ووقفوا ..
وتقدموا منهم... !!

عبدالعزيز.. انصدم ثلاث شنط ..طلعها عمها..!!

الوليد تقدم... وهو مركز بعيون ميس..
ميس حاسه بيغمى عليها..
وحطوا الشنط بالسياره... وركبت ساره .
.وهي تبكي.. وتطالع للبيت.. خلاص
ماراح تشوفه.. من جديد ..غير انه صار لعمها
.. الا مهددها ماتفكر.. حتى ترجع ...
ودعت كل شيء بهالبيت.. وودعت ريحة امها.
. وابوها.. وطفولتها....وحياتها.... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس واقفه... تطالع بالبيت .
.وقلبها يتعصر من الالم ..صعب تفارق شيء
...عشت فيه.. ومعه.. سنين طويله .
.بحلوها.. ومرها.. وبضحكها ..وبكاها.!!

...كل شيء.. عاشته ميس بهالبيت...
هنا ضمها البيت ..واهله.. ودفاها...
من برد الالم... هنا عاشت سنين..
وهنا ابتدت حياتها ...من بعد اهلها ...
غمضت عيونها...وهي تردد ..لالا مو ميس.
.. اللي تبكي.. ماراح ابكي.. وفتحت ..
وطالعت فيه ..للمره الاخيره.. واخذت نفسس.
.. ولفت.. وصدمت بشيء قاسي ..
.وطالعت فيه...انصدمت ..؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد متكتف ..ويطالعها..
رفع حاجب:ايش رايك.. نمرك بكره احسن.؟؟؟

ميس طنشت.. ومشت ..وركبت بجنب ساره.
. وتحركت السياره ..وراكبها قلوب مليئه.
. حقد... وكره... وانتقام.. وتوعد ...وقلوب.
. حزينه.. ومتالمه ...ومنفطره .
..ويتيمه...ووحيده..!!!!!!!!!!

الوليد يكلم عزوز:اقول عزوز...
خلاص حجزك.. اكيد .. اقصد الفندق ...
بنريح الليله من هالنكد ...ونمشي بكره للشرقيه..!!

عبدالعزيز يشرب بيبسي:يسسس... تلفون واحد.
. وكل شيء.. اوك ..!!

الوليد ابتسسسسم... ميس تراقبه...
ارتبك قلبها ...من ابتسامته...
مع ان السياره مظلمه... بس واضح وجهه...
ع الانوار.. وحركت عيونها عنه..!!

وصلوا الفندق.. ونزلوا ..!!

عبدالعزيز يلف لساره.. وقال..
بدون نفس:انتي جايبه.. كل عفشك معك. ليش..؟؟

ساره بعناد:اغراضي.. واحتاجها .
.عندك مانع ..؟؟؟

ميس تمسك ايدها.... يعني اسكتي ..!!

عبدالعزيز.. رفع حاجب..
وكمل بسخريه:طيب ..ايش الشنطه ..
اللي ممكن تحتاجينها ..؟؟؟؟

ساره تفتح الباب.. وهو يفتح بابه.. وينزل..
ونزل الوليد.. اما ميس بطنها حاااااسها.
. حوووس.. ومسكت بطنها..
وغمضت عيونها ..وكتمت صوتها
من وراء اللثمه.. بيدها.. بس طلع صوتها
..لكن مكتوووووووم.. وهي تقول ..
من قلب:ااااااااااااااااااااااااااه.... اه..!!

ساره.. وعبدالعزيز.. ورا السياره للشنط.
. فماانتبهوا ..الوليد سمعها لانه وقف..
عند الباب ...عشان ساره.. فتح الباب..
ودخل راسه.. وهو يطالعها
من فوق لتحت ..!!

وبعصبيه:قلتي شيء انتي..؟؟؟؟؟؟؟

ميس تحاول ..تخلي صوتها..
طبيعي :لا ماقلت شيء.. ليه في شيء..؟؟

الوليد طنش ..وفكر عادي طبيعي ...
بما انه فندق كبير ..نزلت ميس..
وهي تمسك.. وترص ع نفسها ...
جاء 2 من عمال الفندق.. بعربيات...
وحطوا الشنط بالعربيه...!!

عبدالعزيز :الدور السادس.. غرفه 403..!!

الوليد :وانت الدور.. السادس الغرفه 402..!!

ساره خايفه ...راح تكون.. مع عبدالعزيز الليله.
. مسكت يد ميس.. بخوف.. وميس ضغطت.
. ع ايدها.. تطمنها ..مع ان ميس محتاجه.
. اللي يطمنها ..هي..اول مره راح ينامون.
. بعيد عن بعض ..اول مره راح ينامون..
مع وحوش... والاهم هو انهم ازواجهم..
تبخرت الاحلام ...وكيف كانوا يسولفون..
كيف بيكون زواج ..كل وحده...
وكيف بيكون فارس احلامها .!!

.ساره نزلت دموعها ...
ميس غمضت عيونها.. وصلوا للاجنحه.
.. ااالوليد دخل ..الكارت بالباب...وجت ميس بتدخل
... وراه.. بس مسكتها ساره.. وهي تبكي .
.ضمتها ميس بقوة... تطمنها
..وتحاول.. تطمن عمرها ..!!!!!

الوليد بملل:اووووووف؟؟؟؟؟

عبدالعزيز... سحب ساره بقوة.. وهي تبكي.
. ميس سحبتها ..الوليد سحب ...ميس بيدها..
. وفكوهم من بعض.. بقوة مع صياح ساره.
. دخلها عبدالعزيز داخل... وقفل... !!

الوليد سحب ميس... ودفها بقسسسسسوة .
.وطاحت بالصاله ...قفل الباب... ولف عليها
..ومشى جهتها بعصبيه ...ونزل ...وجلس..
ع رجوله قدامها. وقال بتهديد .
.وهو يفك لثمتها:هالغطوة ماابيها...
غطي وجهك كله... زين ...فاهمه..؟؟؟

ميس بقوة:ماعندي غيرها..!!!!!!

الوليد يرميها ..عليها بقرف :هه ..
عارف ماعندك غيرها.. خذي شيله. اي شي
..بكره.. وبعدها ماراح تطلعين اصلا ..
.يعني ماتحتاجينها..!!

ميس بقهر ..وضيقه ..وهم..
وكل شيء':قايله لك ..انت مريض نفسسي...!

الوليد عطاها كف... طاحت منه ...
حست وجهها انشل... مسكت دمووعها .
..ولفت عليه.. وهي تطالع عيونه..
بثبات ..وقوة..!!

الوليد مركز بعيونها.... وقرب وجهه ..منها ..
وقال بسخريه:هه.. ليش تمسكينها ابكي..
. اصلا انا ابي.. كل يوم اصبح بدموعك.
. وامسي بدموعك..!!

ميس بققووة:ماراح تنزل...
ونسيت متى اخر.. مره نزلوا ..!!

الوليد تذكر لما احرق يدها ..
.وتوقعها بتبكي بس مابكت... !!

ركز فيها وقال ببتسأمة تحدي:نششششوف ..!!!!

ووقف وقال... وهو ماشي :روحي اذلفي .
.اي غرفه.. ولا اسمع حسك.. ولا اشوفك..
فاهمه.. اووف.. مكتووم منك... !!!

ودخل.. وقفل الباب بقوة..!!

ميس قامت.. ودخلت اول غرفه ..ع يسارها..
وكانت فخمه.. فخمه ..سرير خشبي ابيض
.. وشراشف ابيض ناصعه.. والستاره البيضاء
..شالت العبايه ..والشيله.. وفتحت شنطتها...
واخذت حبتين من حبوبها ..راح تكفيها ..
هالحبوب 3شهور.. وبعدها.. ايش راح يصير
.. مستحيل تقوله يجيب لها ...راح يكتشف.
..انها مو هي ساره... لأن بدر.. يمكن قد كتب..
شي عن العمليه ..وعن صديقة ساره...
فالافضل عدم المخاطره... تنهدت..
الله يستر منك يالوليد ..يارب عديها ع خير
... ولاتخليه يكشفني ..ياااااارب.. ياارب.
.. قامت تترووش ...!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

عبدالعزيز... اول مادخل وهو يسحب ساره ..
.قفل الباب.. ودفها ..وجلس ع الكنبه...
وهو يطالعها ..!!

وقال بحقاره:لو تبين تضمين احد ..
.ضميني انا ...ههههه...!!!!!!!!!!!!!!!

ساره تمسح دموعها ..وساكته...
طالعها من فوق.. لتحت..
وقال :افصخي العبايه... اشووووف...
وريني شنوو لابسه.. بيوم زواجك ..
..ههههههههههه...!!!!!!!!!

ساره كلماته تطعنها... واسلوبه ..
مع العلم انها تكشخت له ..ولاتسألونها ليش.
.. هي بنفسها ماتدري ليش... فكت عبياتها
.. وهي ترجف.. من الخوف ..!!

وعبدالعزيز ...عيونه.... تتابع ايادي ساره
... شالت العبايه... كانت لابسه فستان ..
ناعم قصير.. فوق الركبه.. لونه تركواز..
ومن عند الصدر مزموم ...
وفيه حبات خرز فضي.. وبدون اكمام .
.والظهر.. تحت الاكتاف...
لنهاية ظهرها سحاب... وشعرها.. مفرود.
. وسايح ع اكتافها ..وضهرها..
وفارقه غرتها ع اليسار... وحاطه ورده تركواز.!!

.. وحاطه كحل تحت تركواز... وماسكارا سودا..
. وروج خفيف وردي فاااااتح ...وبس..
وطالعه تجننننننننن ...والفستان يجنن .
.على جسمها المخصر.. والبشره البيضا..
اول مانزلت العبايه ..!!!

.تغير وجه عبدالعزيز... ودق قلبه ..
.بلع ريقه... وهو خاق معها ع الاخر... !!

ساره ارتبكت من نظراته
...هي نفس النظرات.. قبل يومين...
لفت.. وعطته ظهرها.. ومسكت قلبها ..
.وغمضت عيونها... حست بأيدي عبدالعزيز
.. ع خصرها... وواقف وراها ..
.صارت تتنفس بسرعه... وخوف ...
وارتباك ..مرر ايده ع ظهرها ...
ومد ايده لشعرها .من جهة رقبتها ...
وحطه ع جهة اليمين... !!!

ساره تحس قلبها بيوقف...مشاعر..
مختلطه داخلها... كره.. وحب... حقد.
. اشتياق... فرح ...وخوف ...وتوتر...
وقلق... كل هذا بداخل ساره ...!!

عبدالعزيز.. بعد ماحط شعرها جهة اليمين
...وهو وراها... نزل وجهه لرقبتها..
. وهو يشم عطرها ...شاف العضه..
اللي عضها من قبل ...وحط شفايفه عليها..
وباسها ..!!

.ساره تحس بحرارة انفاسه...تزيد وتلهب
..مكان عضته ..غمضت عيونها...
وبلعت ريقها ...!!

عبدالعزيز كمل ..وحط شفايفه ..
ع خدها اليسار... وباسه ..ومسك اكتافها.
.. ولفها حتى صارت مقابله لوجهه .
..وقرب وجهه... من وجهها..
حتى صارت ساره.. تحس بانفاسه..
ع وجهها ...وهي ترمش بسرعه..
وتوتر... وهو ينقل عيونه .
.بكل نقطه بوجهها....حتى وصل لشفايفها
...وركز بنظره فيها ...!!

ساره توترت... اكثر.. مسكها من خصرها
... وسحبها بسرعه.. جهته..
حتى ضربت فيه بقوة... وصار جسمها .
..ملاصق جسمه... !!

ساره بيغمى عليها ...غمضت عيونها...
بتوتر.. لاحظه عبدالعزيز ..قرب شفايفه .
.من شفايفها.. ساره فتحت بسرعه..!!

وقالت بصوت وااطي ..ويرتجف :عبدال.....!!!!!!!

قاطعها عبدالعزيز.. حط اصبعه السبابه .
.ع شفايفها...وهمس :اشششششششش ..!!!

ساره سكتت.. ونست الدنيا كلها ....
عبدالعزيز باسها بشفايفها.. بوستين .
.وثلاث... واربع ...وخمس... !!

... حطت ايديها ورا رقبته.
.. وهو شالها...هي متمسكه فيه...
وهو شايله.. وماشي فيها... ويبووسها بخدها
....وبشفايفها ...وبرقبتها... دخل الغرفه
... وقفل الباب برجله ..!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


صلاة الفجر ..!!

مافي احداث... ولا شيء ...بس راح نركز..
على 4 اشخاص.. اكيد عرفتوهم...
خلونا نشوف... ايش صار لهم...
وأول يوم تشرق شمسه ....
وهو يجمعهم مع بعضهم... البعض..
نشوف كيف.. راح يبدوأ يومهم ..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ميس مانامت نهائي... تعبانه من بطنها...
واخذت دواها ..وهدي بس ..من وين..
يجيها النوم.. مكان غريب ..وحياه غريبه
.. وسرير غريب ..والاهم..
مع شخص غريب.. والادهى والامر..
بيوم وليله... صار زوجها ..
.قامت توضت.. وتصلي...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الوليد صحي... نايم من اول..
ماتمدد بالليل... قام توضأ.. ولبس
.. وطلع ..وهو يدورها بعيونها..
مايدري وين نامت.. شاف باب ..
غرفه مفتوحه ....راح شافها تصلي..
. راح وطلع ....واخذ الكارت معه ..!!!!!!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

عبدالعزيز صحي.. ولف جهة ساره..
غمض عيونه بندم.. ودخل اصابعه بشعره..
. وشده ورجعه ورا... ومسح وجهه..
وهو يزفر.. اوووف ..وقام...
لف جسمه بالمنشفه... ودخل الحمام ..
.فتح الدش.. ودخل تحته ...وغمض عيونه
....لالا.....لالا.... مو معقول... اسويها انا ..
.ايش سويت ...لالا عبدالعزيز ........انت انهبلت........
معقول.. لهدرجه معجب فيها... لالا تخسي
.. مااعجب في اشكالها.. بس اجل تفسيرك
... للي سويته ..ااا... يمكن.. بس بنت..
وقدامي... لالا انت ماترجع....لأي وحده.
.. بعد ماترميها ...قبض يده.. وضرب الجدار
... والمويه تنزل ع جسمه ...!!

غمض عيونه... طلع وتنشف...
ولفها ع جسمه... ووقف عند المغسله
...ورفع وجهه... وطالع لنفسه ...
وركز بعيونه ...وهو حاس بالقرف .
.من نفسسسه... طلع ولبس...
وساره نايمه... ولا هي حاسه بشيء.
.. وطلع يصلي...!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ميس خلصت صلاه ...تبي تعرف..
اخبار ساره.. طلعت جوالها ...
ودقت على جوال ساره... طبعا جوال ساره..
بالصاله... والعبايه مرميه... بس سمعت ساره
الجوال... لأن نغمتها عاليه ..ومزعجه .
.تحركت بكسل.. وتعب... فتحت عيونها ..
وتذكرت كل شيء ..وابتسمت..
وجلست جوالها يدق... دورت له بعيونه
... وطالعت للساعه ...وعرفت..
انه راح يصلي... قامت وهي لافه الشرشف
.. حق السرير عليها... وطلعت فتحت الشنطه!!

.. بس انقطع الخط ....دق من جديد....
فتحت وشافت الاتصال... من ميس..
ساره ابتسمت........!!

ردت ميس بلهفه:سارونه... صباح الخير ..!!

ساره رجعت للغرفه ...وجلست..
ع السرير:صباح الانوار..!!!

ميس تطمنت من صوتها..
وابتسمت:لالا.. اللهم لاحسد ..
الصوت يبشششر بخير...!!

ساره تضحك:هههههههه...
لهدرجه واضح علي... وحطت يدها ع خدها
...وهي تحس قلبها يرجف.. لعبدالعزيز
....وبقوووة ..!!

ميس تهز راسها ..وهي مبسوطه:يب..
يب ..واضح ..احكي ياخطيره... ايش صاير..؟؟؟

ساره تحس بإحراج :هاه ..لالا ..
مافي شيء ..عادي..!!

ميس تضحك:هههههههههههه...
اللي يسمعك يقول سويتيها .....
خخخخخخخخ..!

ساره رفعت حاجب:وليش ماسووويها .
..ان شاء الله.. ترا زوجي.. ميووس..!!؟؟

ميس تكمل ضحك:ههههههه...
على غيري سووووير... قلبي ماتطمن .
..احس انه وده يذبحك.... وانتي..
تقولين ليش.. وليش ...هههههه..!!

ساره بإندفاع وقهر:ايووه سويتها...
ماتوقعت بصراحه... تفأجأت ..
وسرعان مانساني الواقع كله ...
واخذني لعالمه.. غصبن عني.. وابتسمت..!!

ميس انصدمت :سارونه.. من جدك ..
والله ...والله .؟؟!!

ساره تبتسم:يب.. يب ..!

ميس تصفر:وااااااااااو..... اوووووه
.....انا قايله.... والله انك تجيبي راسه.
......... وصدقيني راح تقدرين سارونه...!!

ساره تضحك:ههههههههه... محسساني.
.انا جالسين.. نخطط لمعركه..!!؟؟

ميس تضحك وقالت:توك صاحيه..
وترا الفجر بيطلع.. وقته ياعروووووس
.... ههههه..!!

ساره :هههه... اي والله صادقه...
بس لحظه... وانتي اخبارك...
وايش صار عليك ...؟؟؟

ميس ابتسمت:ولا شيء ...دخلت
..ونمت.. وهو نام.. وانتهى الموضوع
...ههههههه..!!

ساره بجديه:اجل حتى انتي...
راح تحاولين تكسبينه... صححح ...
ولازم تفوزين... واصلا من يقدر يقاومك.
. وجمالك.. ودلعك ..وكل شيء فيك ..!!

ميس تضحك :ههههههههه ...الله ..
.الله لايسمعك قيس حقك... ويجي علي..
من الغيره... كل ذا مدح فيني... هههههه ..!!؟

ساره تضحك ..وبعدين..
قالت بجديه:ميس انتبهي لصحتك... بليييز.؟؟

ميس تذكرت... وقالت :ساره ..
اوعديني ماتقولي شيء.. لعبدالعزيز ..
عن مرضي... ولا شيء عن العمليه..
. ولا اي شيء.. فهمتي ...؟؟؟

ساره مستغربه:ليييه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس تبلع ريقها:بسس ..ماابي احد يعرف .
.واذا عرف اكيد بيقول للوليد ..!!

ساره :طيب احسن ..عشان يعرف عنك .
..ويحن شوي عليك ..هو وجهه..!!

ميس ابتسمت ..وقالت:لالا بليز..
سارونه.. ماابي احد يعرف اي شيء
...واللحين يالله بسرعه.. روحي صلي
.. ترا صلوا ...وخلصوا وع وشك وصول...!!
ساره نقزت :اي والله ...يالله ..يالله باي... وقفلت.!!

ميس ابتسمت.. وقفلت.. وبسرحان..
وتفكير.. وهم قالت:الله يستتتر ....ويعديها ع خير.!!

الوليد طلع من الاصنصير... وهو ماشي ..
انتبه لعبدالعزيز... متسند ع الجدار .
..ومغمض عيونه... !!

الوليد عقد حواجبه... ووصل له
الوليد بإستغراب:صباح الخير .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالعزيز تعدل بوقفته.. وبهم:هلا..
هلا ..صباح النور..!!

الوليد يطالعه بتفحص ..
وبعدين قال:سلامات ..عسى ماشر..
وليه واقف برا الجناح ...وماتدخل...
فيك شيء ...انت تعبان.. او شيء..؟؟؟؟

عبدالعزيز يحط ايده ..ع راسه:الله..
الله.. كل ذي اسئله ..عز الله بيجي الليل..
. وانا بس اجاوبك ..ع ذي الاسئله..!!
الوليد يبتسم.. ويضرب كتفه..
بمزح:عن المصاخه.. وقول ايش فيك
.. لا تقول مافي شيء ..مو علي.. انا..
وانت.. تعرف زين.. انك قدامي..
كتاب مفتوح..!!!

عبدالعزيز ابتسم بحب.. وقال:عارف.
. وهي ذي البلشه ..مافي تصريفه ..
.بتمشي عليك ........هههههه..!!

الوليد يسحبه بيده ...ونزلوا تحت..
وجلسوا باللوبي للفندق.. !!

الوليد يحط رجل .ع رجل:يالله سمعني
..ايش عندك ..مع هالصباح ..؟؟؟

عبدالعزيز يأخذ نفس.. ويزفر بقوة..
وتكلم بهدوء ..وهو يحرك اصابعه..
مع بعض ..ويلعب فيهم:انا بصراحه..
بقولك شيء... بس لاتنصدم.؟؟

الوليد رفع حاجب:لاتخاف.. ماراح انصدم
..حتى لو ذبحتها..!!!

عبدالعزيز رفع عيونه ..بعيون الوليد ..
بتفأجى.. وقال:من هي..؟؟؟؟

الوليد يحط ايده.. تحت فكه..
ويقول:من هي يعني.. ساره زوجتك..!!

عبدالعزيز بدهشششه:ايش دراك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد بصدمه ..وقف:شنووو ..ذبحتها.
. من جدك عزوز..؟؟؟

عبدالعزيز يتلفت وراه ..وبجنبه..
ووقف:اسكت لاتفضحنا.. السالفه مو قتل
... الله يأخذك.... اجلس..!!

الوليد بلع ريقه.. وجلس ..
وبإهتمام :اجل شنووو.. ايش مسووي انت
..من بلاويك.. اللي ماتخلص ..؟؟

عبدالعزيز حط ايدينه ع الطاوله..
وقرب جسمه من الطاوله ..ووجهه..
من الوليد... الوليد مثله..
من الحماس قرب منه ...
عبدالعزيز يتلفت.. بكل جهه ..
وقال:بصراحه.. بصراحه.. من الاخر......أنا..
انا دخلت عليها البارح ...بدون قصد...
مدري ايش صار لي..!!!

الوليد تنح.. وتنح.. وتنح..
وهو ينقل عيونه.. بوجه عبدالعزيز.. !!

عبدالعزيز ميل راسه.. مستغرب ..
من تناحة الوليد !!!!!!!!!!!!

الوليد يرمش... وبعدها رجع ورا .. ع الكرسي ..وبقووووة :هههههههههههههه

عبدالعزيز فتح فمه... وغمض عيونه..
وحط ايدينه ع وجهه..
وهو يسمع ضحك الوليد...
اللي من زمان ماضحك هالكثر... ولا من قلب ...!!

الوليد هدي شوي ..بس مازال..
فيه ضحكه:عزوز يالثور... هههههههه
.. كل هالدراما ...والحزن.. عشان..
دخلت عليها ....هههههه..!!؟؟

عبدالعزيز رجع نفسه ع الكرسي ..
وقال بهم:يابرودة اعصابك ..ياشيخ..!!

الوليد تنحنح.. عشان يبعد الضحكه..
وبعدين قال بجديه:وين المشكله..
انت زوجها ...وهي زوجتك ..
مااشوف فيها شيء.. اجل انت ليه متزوجها
..ولا بالحرام ماشفتك زعلت هالكثر...
وبالحلال ضايقه الدنيا فيك ..
انت انسان عجيب..!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عبدالعزيز يطالع بالوليد..
وقال:وانت ليه متزوج ميس... ورفع حاجب..!!

الوليد شرب من كوبه.. ونزله ..
وهو يطالع بالكوب ..وبصوت..
هادي:انت عارف ليه تزوجتها..
. مايحتاج تسألني..!!!

عبدالعزيز يشبك اصابعه:وانا بعد متزوجها
.. لاسباب قريبه من أسبابك .
..وهي رفعة يدها علي ..عشان اربيها.
. واعلمها من هو عبدالعزيز...
بس اللي سويته البارح ...معها...
وغمض عيونه ...اعتبره ضعف مني ..
.وانا حيل متضايق من هالشيء ...!!!!!!!

الوليد يبتسم:لاتتضايق.. ولاشيء..
بسألك سؤال.. وبعدها بقولك ايش تسوي .
..بس تجاوبني بصراحه...!!!!!

عبدالعزيز بإهتمام:قول.. وعد..
بجاوبك بكل صراحه..!!!

الوليد حط ايديه.. ع الطاوله ..
وشبك اصابعه.. وركز بعيون عزوز:تحبهاااااااا ...؟؟؟؟؟

عبدالعزيز صدمه سؤال الوليد ...سكت..
وبعدين قال:تصدق لو اقولك ...
مدري امممم.. يمكن اعجاب..
بس مو حب.. بس لما اشوفها..
مدري شيصير لي...!!!!!!!!!!!!

الوليد رجع ظهره ..ع ورا ..
وتسند ع الكرسي.. وابتسم..
وقال:بسيبييييطه ...عشان تطلع نفسك..
. من هالموقف... قولها انك بس تتسلى فيها..!!

عبدالعزيز يطالع..
الوليد وقال:والله منت بهين..
خطير ياابوعزوز..!!

االوليد ابتسم ..وقال:هذا ولا شيء..!!!

عبدالعزيز تسند.. هو الثاني ع الكرسي.
. وقال:اجل بتقول.. كذا لميس .
..وانك تستخدمها...؟؟؟؟

الوليد من سمع اسمها.. اختفت ابتسامته.
. وقال بصوت عميق :لالا. هي تعامل غير.
.. وسالفه غير... هي لايمكن حتى..
يدي تلمسها ..هي بتعيش مثل الخدم...
عندي وبس... حتى تقرر الانتحار بيدها...!!

عبدالعزيز بجديه:وليد ...اللحين..
انت من جد ..جدك تبيها تنتحر ..؟؟

الوليد يطالعه.. بنظرات غامضه..
وقال:ايه نعم.. راح اخليها تنتحر.
... وبنفسها ...!!!

عبدالعزيز بتردد:طيب.. بس..
راح يكون لك.... يد بموتها...
صحيح محد راح يطالبك بشيء ...
بالذات انها وحيده... ويتيمه..
وخالها ميت..ومن تقارير..فهد عنه.
. كيف كانت حياته ..واسلوبه..
. وعلاقته ببنت اخوه...حتى انه رماها..
.موكانها....,وحده من دمه ولحمه..
. بس ربك ..وين بتروح منه...
لااا وضميرك.. اشلون راح تعيش..
بعد ماتدفنها بيدك ...وانت سبب موتها.؟؟؟؟؟؟؟؟
((قهرني كلام عزوز..وانت ياعزوز..
ماتخاف ربك..O_o))..!!

الوليد.. مسك كوبه بقوه...
وهو يرص ع اسنانه... وفجأه ..
الكوب محطم ...وصوته يهز..
غمض عيونه وقال:عبدالعزيز ..
.ياليت ماتعيد هالكلام مره ثانيه...!!!!!!!!!!

عبدالعزيز خاف منه.. اول مره..
يعصب منه:طيب.. طيب.. خلااص..
اهدئ ياشيخ... طيحت قلبي...!!!!!!!

الوليد وقف... ودف الكرسي..
ع ورا بقوة :انا طالع للجناح ..
اشوفك الظهر.... باي..!!!!!!!!!

عبدالعزيز يهز راسه:اوك.. باي..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الوليد طلع.. وكل كلمه. من كلام عبدالعزيز
... ترن بأذنه ..بس يتجاهلها ..
.لالالا مو انا اللي برحمها.. واخوي ..
وحرقة قلوبنا... لالا.. والله مااخليها .
..والله ياساره ..لااخليك تموتين ..
.وقريب ..ماحس الا وهو واقف بالصاله.
.. وهي واقفه قدامه... فتح عيونه..
..وهو يطالعها من فوق.. لتحت... بقرف
... واشمئزاز ...!!

حسته ميس بنظراته ...ميس حزت..
بخاطرها نظراته.. وقالت:سويت قهوة
.. لو تبي.. ومدت كوبها له ..!!

الوليد قرب منها... واخذ الكوب..
ويطالعه.. ويطالعها ..وبعدين رماه..
ع الجدار... ورا ميس... !!

ميس فزت... وخافت.. وطاح قلبها
..من الخوف منه ..!!

الوليد بعصبيه تخوف.. مسك ايدها .
.وضغطها بقووه ..ع الوشم..
وقال وهو يفح من العصبيه:انا اشوفك
...مثل ابليس قدامي.... وقرب وجهه
..من وجهها ...حتى صارت انفاسه النار
.. تحرق وجهها... وكمل... لو بيدي..
. كان انهيت حياتك ...وهنا ....بس ابيك.
.. انتي اللي ينتحر ...فهمممتي...؟؟؟؟؟؟؟

ميس وهي مغمضه ...آلم يدها ..
.وخوف قلبها.. من الوليد.. ماردت عليه ..!!

...دفها بقوة ...وطاحت.. ويطالعها..
من فوق.. بقرف منها:اسمعي ..
راح أقولك... ايش مطلوب منك ...
انا رجال مايحتاج اعرفك علي..
اكيد تعرفيني... هه ...وبما ان..
زباينك من الطبقه المخمليه ..
.فأكيد تعرفين من انا ...؟؟؟

ميس... اكيد اعرفك...
ومن مايعرف الوليد بن عبدالعزيز ال.....!!
اشهر رجل اعمال عالمي... اااه .
.كنت اشوفك.. بس بالتلفزيون ...
والاخبار ...والجوال... والجرايد...
والمجلات... ماقد حلمت بيوم اشوفك..
قدامي لا وتبهذلني... هالبهذله ..
.غمضت عيونها ...!!!!!

الوليد يجلس... ع الكنبه..
ويحط رجل.. ع رجل ..وبغرور..
يطالعها.. بالارض.. ويكمل:هه..
يعني مطلوب منك ..تكوني خدامه .
.وبس.. وماراح يكون لك.. اي دور بحياتي.
.. ولا احد راح يعرف.. ان لك صله بالوليد.
. كل اللي اقوله ...يتنفذ بالحرف الواحد
...وانا راح اعطي الخدم.. عندي اجازة مفتوحه
... وابتسم بحقد... وانتي راح تكوني الخدامه
... وبكل مكان راح تكوني معي ...
متى مااشر لك... تجي لعندي ...
وتنفذي كل شيء اطلبه ..وبدون نقاش.
.. ان شاء الله.. لو اقولك طبي بجهنم...
ابيك تنفذي وانتي مغمضه.... ااه..
وحياتي الخاصه.. مالك شغل فيها ..
ولاتسألين عن اي شيء... وانا رجال..
متزوج مسيار ...ولا احد يدري ..
ولا احب احد يدري ...يعني راح تكوني ...
لاتتكلمين... ولاتسمعين... ولاتشوفين ..
.وكل اللي تطلبه منك... اي وحده منهم ..
.تنفذينه... يعني اعتبري اي طلب...
يعتبر آمر... واجب تنفذينه...
وياويلك لو يشتكون منك... فهمتي...
هذا كل شيء للآن ...واذا في شيء جديد
...راح اقولك... واللحين يالله.. قومي اذلفي..
عن وجهي ...وسوي لي كوب قهوه ..
.على ماأطلب الجرايد... وقام..
ومر من عندها ...وراح ..وتركها بمكانها ..!!

.ميس غمضت عيونها ..بهم وحزن...
يعني هو متزوجني.. بس عشان اخدمه
.. هو وزوجاته.. اجل ايش تحسبين..
. مو هو قايل لك اصلا... ااااه يارب صبرني
..وثبتني ...وقامت وهي تعدل شعرها.
..فيها تعب ..ولا نامت من يومين...
وحاسه بتعب فضيع... وثقل بجسمها..
. وراسها ..غير المغص اللي يروح..
ويجي ...حطت القهوة... بجهاز القهوة..
. وراحت تروشت.. ولبست بنطلون ..
جينز اسكيني اسود ...وفستان قصير..
لنص الفخذ.. بني شيفون..
وتركت شعرها يجف براحته ...
مسكته كله ع جنب.. وحطت بنصه..
ربطه بني ....وخلته ع كتفها اليمين..
. وتعطرت... وطلعت.. لقته جالس بالصاله
...والجرايد يقراها ..والدخان ريحته..
مليان الجناح منه.. جلست تكح ...
وتهوي بيدها ع وجهها ...اخذت..
الابريق حق القهوة ...وصبتها بكوب.
..وحطتها بصحن.. وحطت بجنبها..
منديل ملفوف.. بطريقه زي المثلث ..
.الفندق مجهز كل شيء... وطلعت للصاله.
.. الوليد كان ماسك الجريده ...ومندمج...
تنحنحت.. وحس فيها... بس ماعطاها وجه ..!!

.ميس نزلت كوب القهوة ...ولفت بتمشي.
. بس وقفها صوته... لما قال..!!

بشمئزاز:لاتحاولين تغريني بشكلك.
.. لما نوصل لكندا... راح تلبسين ..
ملابس الخدم... اكيد تعرفينها ..!!!

.لفت عليه ميس ...وكمل ..وهو يطالعها.
. من فوق.. لتحت ..ويأشر عليها .
.بقرف:يعني هالخلاقين ..اللي فرحانه فيها
... تنسينها ..وحركات الدلع... والمصاخه
.. وكلام الحب ..ماابي اسمعه منك ..
.يعني بإختصار ..لاتحسبين انك زوجه..
. من جد... وطالعها بقرررف...
ونظرة اشمئزاز... وصد عنها ..!!

ميس لفت ..ومشت ..دخلت الغرفه..
وقفلت الباب.. وتسندت عليه..
وحطت ايدها ..ع فمها تكتم شهقاتها...
ونزلوا دموعها.. وبكت وهي تجلس..
ع الارض.. عند الباب.. بكت ..وبكت
.. بس بصوت مكتوم ...عشان مايسمعها الوليد
... حست بطنها راح يتقطع ..وكبدها خلاااص
... قامت بسرعه ...وهي تمسك يد بطنها..
. ويد ع فمها... دخلت الحمام..
ورجعت كل اللي ببطنها...
اصلا مافي بطنها شيء... ولا أكلت غير الغدا
...امسس ...مسحت فمها بيدها..
. وسندت راسها ...ع ركبها ..وكملت ..
دوامت التفكير ...والحزن... ومافي ..
غير الدموع تنزل.... وتجرح خدودها ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


عبدالعزيز... دخل وشافها واقفه ..
عند التسريحه وتحط ع ايديها كريم ..
.عبدالعزيز غمض عيونه... كانت لابسه ..
قميص نوم.. لفوق الركبه.. لونه ابيض.
. وعلاق.. ومن الساتان ..وشعرها مبلل ماجف..!!
...
راح بعصبيه... ومسكها من يدها..
وقال وهو متنرفز:ايش هاللبس ...
ومفكره نفسك عروس... !!

ودفها بقووة عنه... ضربت يدها بالتسريحه
...وطاحت علبة عطر وانكسرت...
عطاها ظهره... ساره مصدومه منه..
مو هذا اللي البارح... صاير اليوم وحش..
. مسح ع وجهه ...ورجع لف لها ..!!

.وبنيران العصبيه.. كمل:اسمعي.
. لاتحسبيني ميت عليك ...فاهمه ..
...واللي صار البارح ..انسيه..!!!!!!

ساره ارتفع ضغطها ...ماسوت شيء .
.وقالب الدنيا فوق راسها.......
قالت بعصبيه:ياسلام ...مااعتبره شيء..
ليه ..مااعتبره شيء وانساه..
ايش قالوا لك عني... انا بدون قلب.
. ولا شنووو..؟؟؟

عبدالعزيز ..فتح عيونه للآخر ..
وعطاها كف.. ومسك بالقميص ..
من عند صدرها بقوة ..وهو يهزها
:أقسم بالله ياسوير... والله..
ان رفعتي صوتك علي مرره ثانيه..
. وربي.. وربك.. لااخليك تندمين ..
على اليوم اللي عرفتيني فيه...!!

ساره خوف.. وكره ..وحقد.. وقلبها
..يدق من الخوف.. بس تكابر..
مسكت يده اللي عاصره القميص..
بيديها الثنتين.. اللي اصلا ماغطت..
يد عبدالعزيز.. بيديها الصغيره... !!!

وقالت وهي ترجف... بس..
تبين قويه:ومن قالك اني ماكرهتك .
.انا اكرهك.. من اول لقاء بيننا...
فكني.. وخر عني..!!

عبدالعزيز سحبها بقميصها..
وضربت بصدره.. ونزل راسه لوجهها..
وقال بصوت يخوف:ماشفتي شيء..
ياحلوه... عشان تكرهيني ...كذا بدري
....والله ماشفتي شيء ..!!!!!!!!

ساره الدموع تجمعت بعيونها...
بس تحاول تخفيها ...
ردت بكبرياء:اصلا مهما تسوي...
ماراح تأثر فيني........ ومع نفسسسسسسك.!!

عبدالعزيز وصل ضغطه مليووون....
دفها بقوة ع الارض.. وطاحت.. ابتسم..
وحط يدينه بجيوبه ...وهو يمشي..
ويدور عليها ..وهي بالارض ..!!

ويقول بتشمت:هههههههههه.. مع نفسي.
. هههههههه ...لالا معك ياحلوه...
راح تكونين شيء ..اتسلى فيه بحياتي..
. وبسسس.. يعني تخدميني..
وتهتمين فيني ...ووووو...
ونزل قدامها ..وجلس.. وكمل ..
وهو يطالع بفخوذها ...
اللي ارتفع القميص عنها ..
بنظرات وقححه:وتكوني تسليتي...
لاطفشت.. ومليت... هههههه...
وقام ..وكمل ....يعني تكوني مثل الجاريه.
.. عندي...تطبخ.. وتنظف.. وتهتم فيني.
. وبكل اموري ...ولف عليها... وابتسم بوقاحه
.. وكمل... بسس بدون حمل .....
راح اجيب لك ادوويه... استخدميها..
. ماابي حمل ...فاهمه..؟؟؟

ساره قلبها عورها ...وحست بكل..
اهانات العالم ..اجتمعت بفم ..
اغلى انسان ...دق له هالقلب ...
وببساطه ..يغرس فيه مليون خنجر.
. نزلوا دموعها ...دمعه ..ورا دمعه.
.. حتى صاروا نهر ..ع خدودها...!!

انتبه لها انها تبكي ...حس قلبه انقبض.
. بس يضغط على نفسه ...رجع للكنبه
..وجلس.. وحط رجل على رجل ...!!

وقال بلهجة آمر:قوومي.. سوي لي قهوة
..واحبها وسط هاه ...لاتنسين ..
.يالله بسررعه.... واخذ جواله .
..وفتح الواتساب..!!

ساره مسحت دموعها ...
وقامت بخطوات ثقيله..
وهي حاسه بكل الاهانات ...حطت الابريق.
. بجهازالقهوة.. وراحت تغير ملابسها.
.. بعد كلامه ...مستحيل تقدر حتى تمشي
... مو تلبس هالملابس... غيرت ..
ولبست بجامه ..بنطلون طويل..
وواسع شوي بيج ..وبلوزة علاقيه ورديه.
. لفت شعرها على فوق ..وطاح خصل..
ع وجهها ...وطلعت.. حطت القهوة بالكوب
... وراحت بخوف.. ومدته له ..!!

عبدالعزيز مطنشششها ..نزلتها ..
على الطاولة.. ولفت بتروح..
بس وقفها صوته.. وهو يقول..
بإحتقار:خليك على هالخلاقين.. ازين لك.
... واخذ كوب القهوة .. وكمل..
مابيك بالغرفه ...روحي لغرفه ثانيه.
... اذلفي عن وجهي..!!!!!!!

ساره ماردت... راحت.. وقفلت..
باب الغرفه ..اللي بجنب ..
غرفة عبدالعزيز ...وتسندت على الباب.
.. وهي تبكي ...ونامت ع الارض...!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

الدمام............!!

الساعه 4 العصر ..!!


ببيت ابوالوليد ..كانت بغرفتها..
توها صاحيه.. سمعت دق ع الباب ..
.وراحت فتحت ..وابتسمت وهي تضمها ...!!

سوسن بحب:هلا يمه.. نور الجناح... فديتك.!!

ام الوليد.. بحب لوحيدتها:ايه.. ..
قصي علي بهالكلام..!!

سوسن عبست:افاا.. لا والله الحقيقه..
ماقصيت عليك يمه ..وتمسك ..
خدود امها مثل الاطفال ..وتكمل..
اللحين اغلى انسانه على قلبي ..
واقص عليها... وووه... ماعاش..
من يقص عليك...!!

ام الوليد تدف ايديها ..
وتمسك خدودها:اااي.. يالعصلااا .
.قطعتي وجهي ..قالوا لك بزر انا ..
اووف.. امشي.. امشي ..وببتسأمه.
. عندي لك موضوع..!!

سوسن مستغربه.. ومشت مع امها.
. وجلسوا على السرير.. جلست امها .
.ومسكت ايدها ..وحضنتها بين كفوفها
..الدافيه. وسوسن معقده حواجبها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد بحب:يمه.. انتي تعرفين ..
غلاتك عندي ..وشكثر احبك.. واغليك
..وانتي وحيدتي.. من البنات..
وتعرفين الدنيا محد باقي.. عليها للابد .
..ولا ندري شبيصير فينا وال.......!!

سوسن تحط ايدها ..ع فم امها.
. وامتلت عيونها دموع.. سوسن وعيونها.
. مليانه دموع:يممممه.. ليش هالكلام..
تعرفين اني مااحبه.. بابا.. وبدر ..راحوا.
. وانتي ليش.. تقولين هالكلام.. ليش يمه.؟؟

ام الوليد حضنتها.. وهي تمسح على شعرها.
. وظهرها .وقالت:يمه مافي الا كل خير.
. بس ودي اتطمن عليك..
وانك راح تكوني بخير..
ومع اللي يسعدك..!!!

سوسن قبضها قلبها.. ماتدري ليش ريان.
. جاء ببالها.. غمضت عيونها .
.تشتت صورته ..من عقلها.. ابتسمت
..وقامت من حضن امها..
وهي تمسح دموعها....
وقالت بعربجيه:اهااا.. قولي كذاا ..
من الاول.. وتحرك حواجبها ..
جاني عريس.. صححح ..صحح..
هههههههه... من هوووو...
ومن امه ..وايش يشتغل.. واهم شيء..
حلوو.. ولا شين ..غني ..ولا ع قده .
.وكم عمره ...وعنده خوات.. ول......
.....امها تضربها..!!

ام الوليد وهي تضرب..
فخذ سوسن:ول ..ول ..شوي.. شوي.
. كل هذي اسئله.. يالمشفووحه..
الوحده تستحي.. وانتي فتحتي لي تحقيق..؟؟

سوسن :هههههههه.. وليش استحي..
لا بالله مابستحي.. وقامت تأخذ جوالها
..من ع التسريحه ..!!!!

ام الوليد ابتسمت ..وهي تشوف سوسن
.. رايحه للجوال وقالت:هو ريان ..ولد خالك ..!!!!

سوسن ناس كب.. عليها مويه ثلللللللج .
. كانت بترش عطر.. ولما سمعت اسمه.
. طاحت من يدها ..وانتثرت طول الغرفه..؟؟؟؟؟؟

ام الوليد خافت ..وقامت وهي..
تسحب سوسن ..جهتها..
عن الزجاج:يمه ...بسم الله عليك..
. انتي بخير.. ونزلت تشوف رجول..
سوسن.. وكملت..يمه عسى ماتاذيتي ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن حاسه الاوكسجين..
انسحب من الغرفه ...والدنيا اظلمت..
بوجهها ...وصار قلبها.. يدق..
ويدق.. ويدق ...!!!!!!!

ام الوليد ..وهي تجلسها ع الكرسي .
.وجلست بجنبها.. وهي تتفحص..
وجهها:سوسن ..بسم الله عليك..
ايش صار لك ..؟؟؟

سوسن بلعت ريقها..
وابتسمت ببهوت :يمه.. مافي شيء.
. بس غريب ريان يخطبني...
وانتي تعرفين... نوع العلاقه بينا ..؟؟

ام الوليد تضحك:هههه... انا حاسسه..
انه يحبك.. واضح من كثر ماتتهاوشون.
.. كان قلبي حاسس..!!!!!!!!!!!

سوسن يحبني.. هه.. ياحليلك ياماما.
. انتي ماتعرفين عن شيء.. والله..
اااه... بس ..!!

ام الوليد تضرب كتف..
سوسن بخفه:وين رحتي.. ولا من ..
سؤالي تتهربين.؟؟؟

سوسن بهم :يمه ...اي سؤال..؟؟؟

ام الوليد تضحك:ههههه.. لا والله ..
.طيب معليش.. بعيده ..انتي تحبينه.؟؟؟

سوسن وقفت:وع عليه... حبته جنيه
... تجنن عقله ..!!!!!!!

ام الوليد تضرب ظهرها :بنت... عيب..
بسم الله عليه.. وليه كذا.. انا بصراحه..
عاجبني ريان ...ومرتاحه له... ومتأكده..
انه يموت فيك... مو بس يحبك...
اذا لي معزة بقلبك ياسوسن.. فكري زين
..زين.. وتذكري القريب ..اولى من الغريب .
.وريان منا.. وفينا.. وتعرفين اهله.. واخواته.
. ولا راح تشيلين هم.. من ناحيته..
ولا ناحية اهله ..وانا راح ارتاح ..
واطمن عليك.. قبل مااموت ..!!!

سوسن بسرعه.. ضمت امها..
من هالكلمه.. وتشدها بقوة .
.وتحاول تخفي دمعتها ...وتدفن وجهها.
. بكتف امها:لايمه ..بعد عمر طويل.
.ان شاء الله ..بتزوجينا كلنا..
وبتزوجين احفاد.. احفاد.. احفاد...!!

امها تدفها :بسس.. بسس.. تبين يصير..
عمري.. مليون سنه ..وه ..الله يسترنا يارب ...!!

سوسن ابتسمت.. وتخفي دمعتها...
ومسكت يد امها.. وباست كفها ..
وقالت:ابششري يمه... بفكر وبرد عليك ..!!

ام الوليد ابتسمت.. وطلعت .!!

.سوسن قفلت الباب... وانهارت. انهيار
..دموعها شلال.. شلال.. وقلبها مقبووض.
. سمعت جوالها يدق.. راحت تمشي بشويش
.. من علبة العطر المكسره.. وصلت للجوال
..وشافت رقم سوزان ابتسمت ...
ونزلوا دموعها... وردت وهي تبكي..!

سوسن وهي تشهق:الووووو ..
.سوزان ألحقيني.!!!!

سوزان كانت جالسه.. ووقفت:سوسن
..ايش فيك.. ايش صاير لك..؟؟؟

سوسن تشهق:انا انخطبت ياسوزان..!!!!!!!!!

سوزان ببلاهه:هااه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن تمسح دموعها مثل الطفل..
وقالت:هويتي ببير... اقولك انا انخطبت..!!!

سوزان مازالت مفهيه:؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن تهز راسها ..وراحت..
جلست ع الكرسي :سوزانوه..
فوقي بلا دلاخه... وبصرخه..
. اقولك انخطبت..!!

سوزان جلست بقوة :جعلك للي يخبطك
... ياحيوانه.. طيحتي قلبي ...
وبالنهايه عشان انخطبتي...
وجعع سويسنوه..!!

سوسن رفعت حاجب:ومن سوت ..
عزا امسس... هاه..؟؟؟؟؟؟؟

سوزان.. تذكرت عبدالعزيز... ونزلت دمعتها..!!!

سوسن عضت.. شفتها السفليه بندم:سوزو.
. سوووري حبيبتي..!!

سوزان تغير الجو:خخخخخخخخ..
لعبت عليك ...ههههههههههه ..المهم
..تعالي قولي لي من هو ..ومن وين..
وكم عمره.. وايش يشتغل..؟؟

سوسن :ههههه.. ماراح تتوقعين..
سبحان الله ..كنا نقول راح نتزوج ..
اخوان.. وبحزن... بس الواقع ..
ياليت ماخطبني...!!!!!!

سوزان فتحت.. فمها بصدمه:رياااان...
. ماغيره ...اتحدااااااك.؟؟؟؟

سوسن غمضت عيونها.. وبكت:سوزان.
. شسوي.. ماابيه ..ماابيه. ماابيه..!؟!؟

سوزان نزلوا دموعها ...لان الوحيده..
اللي تحس... بإحساس سوسن.
هي :حبيبي سوسن ..هدي.. انتي ارفضيه.
.. وانتهى الموضوع...وبحزن ..
.ع الاقل انتي مو مثلي.. مكتوب بإسمك
..من كنتي صغيره ...ارفضيه... وخلاص..!!

سوسن تشهق:اشلون ...امي طايره فيه.
.. وفرحانه فيه بالحييل.؟؟

سوزان بهدوء:ولو.. خالتي اذا صارحتيها.
. وتكلمتي معها... بكل اللي بقلبك...
راح تفهمك.. صدقيني.. مافي احد..
راح يفهمك مثلها.. جربي..!!

سوسن هدت شوي.. وصار عندها امل..
انه يمكن تقنع امها ..ابتسمت ..
وبفرحه.. وحب:سوزان... الله لايحرمني منك ..!!!!!!

سوزان ابتسمت ..ع الاقل..
قدرت تفرح تؤامة روحها:الحمدلله..
اهم شيء ارتحتي.. مع ان ودي تجي معي
..وتتزوجي ريان.. عشان نكون مع بعض
..بس ماراح اكون انانيه.. هههههههههه.
. يالله ..حياتي طلال ..عند الباب ...
مع السلامه...!!

سوسن بفرحه.. وحب:مع السلامه ..
ولا تخافي ..راح اجيك عند زيادوه .
..كل يوم.. حتى تطرديني... خخخخخخ.
... وقفلت..!!

سوزان ضحكت.. وقفلت.. طلال جلس.
. وهو مبتسم.. سوزان نزلت راسها .
.طلال حاس انه ظلمها.. وقلبه يتقطع عليها
..مسح ع راسها بحنان..!!

وقال :اختي الحلوه ..وعروستنا.
. شخبارها..؟؟؟

سوزان ابتسمت:الحمدلله تمام...!!

طلال مو عارف.. كيف يبدأ:اممم.
. سوزان.. ابي اقولك ع موضوع ..
.وسكت شوي..!!

سوزان صحيح .قلبها,, مجروح من اخوها
...بس ماطاوعها قلبها تشوفه كذا ...
وهي تعترف انها هي الغلطانه..
وخانت اهلها.. وتربيتهم ..بس..
ايش تسوي بقلبها ..اللي تعلق بعبدالعزيز
... واه... ياعبدالعزيز.. حطت يدها ع ايده !!!

..وابتسمت... طلال حط عيونه ..
ع ايدها الصغيره ..اللي ع ايده .
.ورفع عيونه لوجهها ..سوزان ..
ابتسمت :انت اخوي الكبير..
وانت تعرف اني احبك ..واحترمك..
وبحزن.. وانت تبي مصلحتي...
تطمن ياعزوتي ...مابقلبي شيء عليك..
.وراح تظل تاج راسي... يااخوي ..!!

طلال ارتاح... وجبل ع صدره.. وانزاح.
. قال:الله يسعدك ياسوزان ..وسلم..
ع راسها ...ماخاب ظني فيك.. ولافي تربية..
اهلي فيك ..راح تظلين سوزو الحلوه
..والمتربيه.. وراح انسى خطاااك ...
وراح اسامحك.. لاني اثق فيك ..
.واثق فيك.. واثق فيك ..وانك قطعتي ..
كل علاقاتك فيه ...لانك خلاص ..
راح تصيرين متزوجه... لك زوجك
...ولك بيتك ..!!!

سوزان كانت مقررة ..اصلا ماراح تكلمه
..ولاترد عليه ..لان كلام طلال ..
.هو اللي دار بعقلها.. طول هالفتره...
هي صارت لواحد غيره ..واحد ماعاد ..
مسموح لها.. حتى تفكر بغيره.. !!

ابتسمت:تطمن اخووي.. انا قد ثقتك
... وانا قطعت كل شيء ...له علاقه فيه
...تطمن..!!

طلال وقف:وانا ماعندي ...ولا واحد..
بالمليون شك... انك عكس كذا..
وقال وهو عند الباب... انا بطلع.
.. تأمريني بشيء..؟؟؟

سوزان ابتسمت بحب ..صادق..
مهما كان ..هو اخوها:سلامتك.. طليل..!!

طلال فتح عيونه.. بصدمه:طليل... انا طليل.
. ياسوزانوه ..اصغر عيالك.. انا.؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تضحك... وتمد لسانها
:طلييييييييييل..!!!!!!!

طلال يسوي بيرجع لها .
.ويهاوشها:طليل بعينك...!!!

سوزان هربت للحمام... وهي تضحك.. !!

طلال رجع طلع.. وهو يضحك ..
سوزان بالحمام.. غمضت.. ااااه ياطلال .
.قلبي يبيه.. بس عقلي يمنعني..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œ

خالد كان بسيارته... وماحس بنفسه .
.الا وهو ضغط رقمها.. وبدأ يرن ..!!

سلاف كانت بتنزل لتحت.. دق جوالها ..
وشافت رقمه ..وتذكرت كلامه بالسياره...
دق قلبها.. تحس تبي تسمع صوته..!!

ردت سلاف بصووتها الناعم..
والدلوع:الوووووو.!!

خالد غمض عيوونه.. يبي اذنه..
تسمع صوتها.. اللي مثل الموسيقى..
اخذ نفس ..وقال:ليه مادقيتي علي ..
.ماقلت لك.. دقي عليه ضروري.؟؟؟

سلاف بدأ قلبها يدق.. ويدق..
قالت بخجل:ليه ضروري.. في شيء.؟؟

خالد وقف عند الاشاره... وقال:سلاف..!!!!

سلاف اول مره تسمع اسمها.. من فمه .
.وهو هادي ..بلعت ريقها ..
وارتبكت :هـ.... هــاه..!!!!

خالد يعدلز. نظارته الشمسيه:هويتي ببير..
. قولي نعم.. لبيه.. مو هاه .!!

سلاف تحس بالاحراج.. والربكه..
لدرجة انها عرق جبينها.. وجهها ولع .
..وقلبها يدق ..اول مره يكون الحوار..
بينهم ..كذا دايم هواش.. وسب .
.ومناحره.. بس اليوم الوضع غريب .
.ردت بإحراج ..حسه خالد:ن.. نعم!

خالد ابتسم ع احراجها..
اللي وضح بصوتها.. حب يزيدها:لالا..
قولي ...وكمل... بصوت يذبح..
قولي.. لبييييه..!!!!!!!

سلاف من سمعتها ..من فمه ...
قالتها بسرعه.. وبدون شعور:يالبـــيه.!!

اخالد دااخ عليها ...سلاف تمنت..
لسانها انقطع... ولا قالت كذا..
ضربت راسها.. وهي تدور بالغرفه
.. من الاحراج ...!!!

خالد ضحك ..وهو حاااسس ..ومتأكد
..انها انحرجت... وقالتها بدون قصد
.. قال:ههههههههههه .....!!

سلاف داخت اكثر.. لدرجة وقفت بمكانها..!!

وكمل.. يالبــــاك ...ويالبــى قلبـــك ...
ســــــــــــلوووفه.... ممكن طلب..؟؟؟

سلاف تحس اللحين.. مو على الارض.
. ولا تتحكم بنفسها... حاسه انها تطير.
. فوق.. فوق.. وبعالم رومانسي.. واحمر.
. عالم اول مره تحسه ...!!

سلاف غمضت عيونها.. وقالت :تفضل.
. وبسرعه.. لاني بقفل..!!

خالد كششر.. وقال بعتب:اللحين..
ابي طلب.. وابي هالجوء ماينقطع..
. وانتي بكل دلاخه... ويقلد صوتها.
.. بسرعه بقفل ..!!!

سلاف ضحكت بدلع :ههههههه ...
سوووري ...سوووري... تفضل ..!!

خالد خاق ع الضحكه..
قال:ممكن تتزوجيني...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف انشلت... وكأن احد ..
كب عليها مويه بارده... لالا..
خالد يخطبني ...يعني يبي يتزوجني..
. لالا ...مو معقول .!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد بعد ماطولت ماردت..
قال بصوت جدي:سلوفتي..
ماابيك تردين علي اللحين... فكري.. وفكري
... وفكري.. وحتى تتخذين قرارك..
ماراح تقطعيني.. ولا اقطعك... وبرومنسيه
... مقدر.. ادمنتك يابنت الناس ...ارحميني..
والله مايمر ساعه ..مافكرت فيك..
ابيك لي ولوحدي.. ابيك زوجتي ...وملكي..!!!!

سلاف حاسه انها بحلم ....قلبها يدق..
ويدق.. تحس انها تطير.. فوق.. فوق...
وخالد ماسك يدها ....غمضت عيونها ..
.وهي تتخيل انها زوجته ...وحست بربكه
.... وقلبها يرقع ..قالت باحراج:بصراحه .
.انت صدمتني ياخالد.. يعني تعرف علاقتنا.
. وكيف تعارفنا.. وايش صار بيننا ...
وبصراحه فأجئتني...!!!!

خالد بحزن:اااه.. ياسلاف ..عارف...
ياليتني مت.. ولا سويت جزء ..
من اللي سويته فيك..!!!!

سلاف بسرعه :لالا.. بسم الله عليك.
. بعيد الشـ.... !!

وحطت يدها ع فمها ......
وغمضت عيونها ..!!!!!!!!!!!

خالد ابتسسم بحب:تخافي علي سلاف .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف تصرف:هاه ..لا.. بس..
امي تناديني.. ولازم اقفل.. باي ..!!

خالد بسرعه:طيب ..طيب.. بس لحظه..
لاتنسين.. بليز فكري.. وانا والله شاريك.
.. وابيك.. وقلبي مادق لغيرك... والله..!!

سلاف غمضت عيونها:اوك ..باي... !!

وقفلت ..وضمت الجوال ...وصرخت ...
ونقزت ع السرير ...وظلت تناقز...
دخل مشعل... وسوزان.. وهم منهبلين منها
... ومستغربين... طالعوا ببعض..
.. ورجعوا يطالعوها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف شافتهم... وانهبلت اكثر..
صارت تناقز اكثر.. واكثر.. واخذت المخده.
. وهي تناقز... هم قربوا منها....!!!

سوزان تهز راسها:لاحول الله...
اوهوووووو..!!

مشعل معقد حواجبه ويهز راسه...
ويسلم ع كفه:الحمدلله والشكر.. ومد يده..
وحملها.. وهي تناقز... ونزلها ع الارض...!!

مشعل :ناقزي هنا .يامختله...
موو ع السرير...!!!

سلاف عايشه.. بعالم ثاني...
صقعت مشعل بالمخده.. مرتين..
وثلاث ...واربع... وخمس..
حتى طلع الريش من المخده ..
وبدا يتناثر فوقها ..هي.. ومشعل...!!

مشعل يبي يمسك ايديها .
.بس مافي فايده :وجع يوجعك .....
بلى بشكلك... يامجنونه..!!!!!!!!!

سوزان انسدحت ع السرير...
من الضحك ..ع شكل مشعل
:ههههههههههههههه... اااه..
ههههه.... ï»»اه...... هههه....
اه يابطني....وهههه....!!!

وبالنهاية ضمت مشعل.. بقوووة..
سلاف بهياام:احببببببببببك.. !!!

وباست خده بقووووووة...
ومشعل منهبل منها ...بقق عيونه..
ودفها بقوة ..ومسح خده
:وجججججع سليف ...مهبوووله.
.. وووووع علييييك ...!!!

اما سوزان ميتتته ضحك...
سلاف كملت هبال.. وشغلت جهازها
... ...وحطت اغنيه ...واخذت ..
دبدوب ابيض ....وبالنص قلب كبير.
..الدب كبير ..وضخم... وقامت ترقص..
.. وترقصه معها ...!!

مشعل انهبل ...وهرب للباب
:حششششششى ..هالبنت ..
مجنونه رسمي.. وهز راسه... وطلع..!!

وكملت رقص.. وسوزان طلعت..
وهي ميته ضحك ع مشعل...
ولحقته بالدرج.. وهي تضحك..
. وهو يدفها ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


سحر.... ولينا... تجهزوا.. وخلاص..
بيطلعون للمركز حقهم.. بس وقفهم..
صوت أمهم.. وهي تنادي..!!!!!!!!

ام عبدالعزيز:بنات... لحظه شووي.!!!!!!!

البنات لفوا عليها...!!!!!!!!!!!

سحر :هلا مامه ...آمري..؟؟؟

ام عبدالعزيز ابتسمت :اممم.. بصراحه.
.. عندي لكم خبر .!!

سحر... ولينا.. وطالعوا ببعض..
وابتسموا ..ولفوا لأمهم .!!

لينا تروح تضم امها:ووه.. مدري ليه..
مستانسه.. احس الخبر يجنن..!!

سحر ببتسامه :اكييييد..
دام من ام عبدالعزيز...!!

ام عبدالعزيز تضرب كتف ..
لينا بمزح:يالله انتي.. واياها ..
اسمعوا.. في وحده من صحباتي..
عندهم عزيمه كبيره.. وهم طبعا من نفس
طبقتنا.. عشان كذا بصراحه.. كلمتني .
..وقالت تبي حجز بالمركز حقكم ليومين.
. يعني اليوم بيجونكم تنظيف.. وتشقير..
ومساج .واقنعه..يعني هالشغلات..
وبكره بيكون المكياج.. والتساريح..
قلت بصراحه موافقين... معليش ..
مااخذت رايكم..!!!!!!!!

لينا... وسحر.. طالعوا ببعض بفرحه
.. بعدين ضربوا ايادي بعض.. بفرح..!!

سحر :يسسسس ...مافي مشكله ..
.بسس كم العدد ..؟؟؟

ام عبدالعزيز :تقول انهم 14 وحده..!!!!!!!!!!

لينا تناقز:يالبيييه... عادي.. عادي..!!

سحر تفكر:امممم ...والله مدري..
وعندنا حجوزات كثيره مره..
والمشكله عددهم كثير ..!!

لينا هجدت:يووه... صح تذكرت..
من اسبوع.. وانا احجز لناس كثيرين
..وكلهم على نفس التاريخ ..!!!

ام عبدالعزيز بخوف:شنووو..
يعني قصدكم ماتقدرون ..وحطت يدها..
ع وجهها... ياويلي.. وين اودي وجهي..!!!

سحر ببتسامه:ووه.. فديتك ..عشششانك.
. راح نضغط العاملات اليوم..
ولا يهمك ...وحنا قدها ...!!

لينا تهز راسها:يب.. يب ..ماتخافيش
.. كل حاقه تحت السيطره .
.وتحرك حواجبها ..!!!!!!!!!!

ام عبدالعزيز.. حطت يدها ع قلبها ..
وتنفست:اووه.. ريحتوني.. الله يريحكم
...والله عارفه كثيرات.. وكمان فاجئتكم
.. بس والله ..انحرجت منها..!!!!!!!!!

سحر تعدل شيلتها :لالا.. ولا يهمك ..!!

لينا تلبس.. نظارتها الشمسيه
:وكثثثثري منها ..يامامي ..خخخخخخ..!!

وسلموا ع راس امهم... وطلعوا
..وامهم تدعي لهم ..!!

بالسياره ..سحر تطلع جوالها..
وسوت استنفار.. بالمركز قبل لاتوصل ..!!

لينا دقت على ربى... وتنتظر الاجابه..!!

ربى.. وروابي ..كانوا بالسياره ..
ورايحين للمركز.. ربى شافت لينا..
تدق وشقت الابتسسسامه..
وردت:قبل كل شيء.. بشري ..عندي
احساس... اتصالك فيه خبر حلوو..!!!!!!!!!

لينا شقت الابتسامه:اي والله ..بس ..
ايش دراك ..لا يكون تراقبيني..
ولا تتجسسين علي..؟؟؟؟؟؟؟؟

ربى تكش ع الجوال:الله يخسسك..
ماراح الاقي الا خشتك.. عشان..
اتجسس عليك ...عموما.. وشو هالخبر
.. لان الاتصال غريب ..دايم ع الواتس
....دام في اتصال... اكيد شيء مهم..
. خخخخخخخخخ..!!

لينا :لالا.. بس ..........!!!

قالت لها السالفه كلها..!!

ربى فتحت فمها:من جدكم انتوا.
..حنا عندنا اليوم 30... حجز ..
وجايبين 14 وحده فوقهم ..!!!!!!

لينا تنهدت:عاد شنسووي.. ربك بيحلها..
بس خلينا نوصل... ونستعجل بالتحضيرات ..!!

ربى ابتسمت :اي والله حمااااس ...
اليوم اول مره راح.. يكون علينا ضغط .
..خخخخخخ..!!!!!!!!!!

لينا:هههههههههه.... اي والله ..
حمااس ...خخخخخخخخخخ...
يالله باي ...حنا وصلنا ..!!!!!!!

ربى :بايات... الاشاره.. ونكون وصلنا
....وقفلوا..!!

ربى قالت السالفه لروابي.. وروابي.
. طبعا مثلهم ..تحمسسسست..
لان من يوم دخلوا المركز...
في شغل كثييير ..بس من صرقعتهم...
يبون يحسسسون انهم.. مررره مضغوووطين ....!!


(((((هههههههه .........مجنونات هع..)))))))




ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بالرياض................!!

الوليد ..بطيارته الخاصه ..راجع للدمام
...عبدالعزيز معه ..!!

ساره.. وميس... بطياره عاديه...
.رايحين للشرقيه ..!!

ميس طالعت ..بساره..
اللي نايمه بحضنها...
ميس خلاص ..حاسه نفسها.. راح تموت .
..واللحين.. من يومين مانامت..
غير غفوات بسيطه...
ومن امس.. مانامت نهائي..
تعب.. ونوم.. وارهاق ..وهم.. ونكد..
وخوف ...كل هالمشاعر.. تحسها ميس..
وهي تطالع من نافذة الطياره...
ومسنده راسها عليه....تنهدت...
وغمضت عيونها ...تحاول تريح..
نفسها شوي... وهي تتذكر.

. قبل ساعتين ...............!!


بالفندق.. الوليد لابس تي شرت ابيض
.. وجاكيت اسود ..وبنطلون جينز سماوي
.. وماسك بيده.. نظارته الشمسيه ..
من ارماني...وراح لعندها...
الوليد وهو يطالعها.. لابسه عبايتها .
.وشنطتها بجنبها....!!

قال:اسمعي... راح اروح انا..
وعبدالعزيز.. بطيارتي الخاصه..
وانتي... واختك.. مدري شنووو ..
.روحوا بالطياره...لوحدكم...
لان مستحيل ..اركب اشكالك بطيارتي... !!!!!!!

وطالعها باحتقار... ولف.. ومشى للباب
..وقف.. ولف عليها:مطووووله .
..تتأملين رجولك ...؟؟؟

ميس لفت له..... ولا تكلمت .!!

الوليد متنرفز منها بقوة ...
ولاهو طايقها :امشي بسرعه...
السياره تحت ...يالله بلا قرف...
اوووف...!!!

طبعا ماكلف ع نفسه ...يشيل شنطتها
... طلع برا الجناح.. وهي تسحبها .
..وتحس بطنها شوي بينفجر...
حتى طلعت للباب ...وكان في عامل..
من الفندق ...اخذ شنطتها.. وشناطه..
وحطهم بالعربيه ..و2 ورا الوليد
... وميس... واحد قدامه...
وفتح له المصعد.... ميس تتأمله...
وكيف هالعز.. ويمشي ملك .
.حتى زر المصعد.. في اللي يضغطه له.
.. الوليد سحبها.بعصبيه..ووو...‘‘؟!!


 توقيع : النورسيه