عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 1 - 2022, 07:33 AM   #13


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » 5 - 2 - 2025 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1585يوم
مواضيعي » 1940
الردود » 11968
عدد المشاركات » 13,908
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 138
الاعجابات المرسلة » 430
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



بالفندق.. الوليد لابس تي شرت ابيض
.. وجاكيت اسود ..وبنطلون جينز سماوي.
. وماسك بيده.. نظارته الشمسيه من ارماني.
..وراح لعندها... الوليد وهو يطالعها..
لابسه عبايتها ..وشنطتها بجنبها..!!

قال:اسمعي... راح اروح انا.. وعبدالعزيز
.. بطيارتي الخاصه..وانتي... واختك..
مدري شنووو ...روحوا بالطياره...لوحدكم..
. لان مستحيل ..اركب اشكالك بطيارتي... !!!!!!!

وطالعها باحتقار... ولف.. ومشى للباب
..وقف.. ولف عليها:مطووووله ..
.تتأملين رجولك ...؟؟؟

ميس لفت له..... ولا تكلمت ..!!

الوليد متنرفز منها بقوة ..
.ولاهو طايقها :امشي بسرعه...
السياره تحت ...يالله بلا قرف..
. اوووف...!!!

طبعا ماكلف ع نفسه ...يشيل شنطتها
... طلع برا الجناح.. وهي تسحبها .
..وتحس بطنها شوي بينفجر...
حتى طلعت للباب ...وكان في عامل ..
من الفندق ...اخذ شنطتها.. وشناطه.
. وحطهم بالعربيه ..و2 ورا الوليد...
وميس... واحد قدامه... وفتح له المصعد..!!

... ميس تتأمله... وكيف هالعز..
ويمشي ملك ..حتى زر المصعد..
في اللي يضغطه له... !!

الوليد سحبها...بيدها بقوة... وبقسوة..
وهو يرص ع اسنانه:مطوووله تتأملين فيني
... ولا عاجبك.. ان في حولك رجال.
.. وعاجبك الوضع.؟؟؟؟

ميس انجرحت للصميم ...
الوليد اشر لهم... وانقفل باب المصعد..
ولف لها ..وهو براكين ثايره ..!!

وقال وهو يطالعها ..بعيون ناريه:ليه.
. لما دخلت مادخلتي.. ولا كان عاجبك الوضع .
..وليش مايعجبك.. وعندك..
3 رجال محاوطينك ....!!!!!!!

ميس تحس سكاكين تجرح قلبها..
غمضت عيونها.. وهي متغطيه..
بس لانه قريب مررره... ومركز فيها
..يقدر يشوف ملامحها...شال الغطوه.
. بيده بقوه ....!!

ميس فتحت عيونها بخوف..
رجعت لورا خطوتين... وضربت بالمرايه..
اللي بالمصعد ...!!

الوليد يتقدم منها... ويحط يده اليسار.
. بجنب وجهها ..ع المرايه.. واليمين بجيبه
.. ونزل وجهه لوجهها ..!!

وقال بسخريه:الرجال.. راح تنسينهم.
. ادري راح تموتين بدونهم.. وكيف لا ..
.وانتي كان لك بكل ساعه رجال..
وابتسم بسخريه.. ممزوجه بتقزز..
راح تنسينهم... ولا راح اعطيك وجه .
..وانتي مجرد لعبة انتقامي.. وبسسس .
..ولف.. وعطاها ظهره..
وكمل:الليله بتوصلين ..للمكان..
اللي راح تظلين فيه ...حتى اقولك..
متى تتجهزين.. ونسافر....!!

وانفتح المصعد ...وكان في 3 من الخدم.
. ومدير الفندق.. اللي لما شافه الوليد.
. طلع.. ولبس نظارته.. وصافحه !!

...ميس تغطت.. وطلعت.. وهم مرافقينهم
... والوليد يمشي مثل الملك...
وفتح مدير الفندق.. الباب لهم
...الوليد كمل.. وطلع.. وهي وراه .
.وواحد من الحرس.. فتح له باب السياره
..الروز رايس ..الخلفي... وركب .
.وواحد فتح لميس... الباب الثاني...
ميس مو متعوده.. حست بحرج..
وبعدت شوي.. بس تذكرت الوليد..
وايش بيقول.. وركبت بخوف...
الوليد يحرقها بنظراته... لف للسواق..!!

..وقال ..وهو يطلع جواله:يزيد.. امشي للمطار
...وبسرعه...!!

يزيد السواق:ابشر... طال عمرك ..!!!

ميس تحس بطنها.. وجنبها.. بيتقطع
..ألم مو طبيعي... تحس اليوم انه..
زايد عليها... ومسكت بقوووة... !!

الوليد لاحظها.. وقال بسخريه:احد قالك.
. ماتأكلين.. وتسند وابتسم... بس كذا احلى.
. ابيك تتألمين كل عمرك...
ورجع يطالع بجواله......!!!!!!!!!!!!

ميس مغمضه عيونها.. من الالم..
ومن قلبها اللي معاهدته.. ماتخليه يتأثر ..
من الوليد ...وكلامه السم.. لان لو تأثرت فعلا..
.. راح تخسر الكثير ...اولا صحتها ..
وثانيا راح تخسر.. ويفوز الوليد بإنتقامه
..هي ï»»زم تكون قويه ...وتكسر غروره..
. ولا تخليه يفكر بالانتقام ...اللي مامنه فايده...!!

وصلوا المطار ..وقفت السياره..
في مواقف كبار الشخصيات.. وانفتحت ابوابهم.
. كل واحد فتح له.. من البودي قارد .
.ونزلوا ..نزل الوليد بهيبته ...وحظوره..
.والهوا يحرك جاكيته... وشعره ...وجاء 2.
. فتحوا المظلات... واحد فوق ميس...
واحد فوق الوليد... ومشى مثل الملك...
ودخل صالة كبار الشخصيات...!!

وميس اول مره ..تدخل هالمكان..
اللي ولا عمرها تخيلت انه موجود ...
كل اللي فيه من رجال الاعمال.. والتجار
..والحراس.. بكل مكان ..والقهوة تدور عليهم
..والتمر.. الوليد لف عليها ..
.ومسك يدها البارد..ه بيده الدافيه...
انتفضت ميس... وحست بكهرباء قويه
...من مسكته.. لف ع واحد لابس اسود
..في اسود ..وفي اذنه سماعه ...
واشر بأصبعه... وقرب منه الرجال ...!!

الوليد وهو ماسك يد ميس...
ويكلم الرجال:عصام ..هذي المدام ...
ابيك توصي.. وتوصل المكان...
اللي قلت لك عنه.. بأمان..
واي شيء انت مسئول....!!!

عصام يهز راسه:ابشر ...طال عمرك.
.. لاتوصي حريص ..!!

الوليد لف عليها.. وقرب منها ..
وهمس لها:راح تركبين طياره.. انتي
..وساره.. وتوصلون للمطار..
. وهناك راح اكلمك ..!!

ميس بخوف :لالا.. تبيني اروح معهم وحدي.؟؟

الوليد :هذا مو اي احد ..هذا هووو الدرع حقي.
. لاتخافين.. وطالع فيها بعيونه ...
وكمل.. بس لاتحاولين تغرينه ..
.ترا مايلتفت لك... هههه..!!

ميس انجرحت.. كل فكرة الوليد عنها.
. انها حقت رجال.. واغراء..
وكلامه يطعنها... اخذت نفس.....
الوليد اشر.. وشوي جاء عبدالعزيز .
.وساره ..وكان معهم ..2 لابسين اسود..
عرفت انهم حرس... عبدالعزيز الخاصين ..!!!

عبدالعزيز ..يعدل نظارته:اووف.. طولت.
. يالله نمشششي... مليت...!!

طبعا.. يقصد ساره ..!!

ساره جرحها كلامه.. بس طنشته.
. وراحت بجنب ميس ..!!

الوليد:اوك... يالله.. لف على عصام .
.وقال:يالله خلاص.. وين رجالك..؟؟

عصام يهز راسه.. ويحط اصبعه ..
ع اذنه حقت السماعه.. وشوي. ويجي 2 ..!!!

الوليد يطالعهم:اوك.. كل واحد ..
يقوم بعمله((بالانجليزي.)) ..!!

عبدالعزيز مشى.. ووراه 2 ..من رجاله ..!!

الوليد مشى... بس انصدم.. وقف....!!

وميس لفت عليه... الوليد لف لها ..
.بشويش... ولاحظ انه باقي يده.. بيدها .
.من لما مسكها ..وباقي مافكها..!!

...ظل يتأمل ايديهم.. وهم ببعض..
ومصدوووم.. ميس خايفه من ردت فعله.
.. بلعت ريقها ...وطالعت فيه .!!

.الوليد تغير وجهه.. وصار وجه..
وحش كاسر.. سحب يده بقوووووه ...
آلمت ميس ...وطلع منديل ...
ومسح يده بقرف.. وتقزز...!!

وميس مجروووووحه.. ومصدومه..
وساره مثلها مصدوووومه ....
الوليد رمى المنديل.. على وجه ميس..
ولف بقوة ..ومشى بخطوات سريعه..
.. والحرس وراه..!!

ميس متجمده.. ومصدومه.. ومجروحه
.. لهدرجه ..انا وسخه.. ومقززه ..
.نزلوا دموعها ..ساره عصبت...
اخذت المنديل ..وجت بترميه ...
ع ظهر الوليد ..بس وقفتها يد ميس.
. ساره لفت عليها... ورمته ع الارض..!!

ساره بقهر:ميس.. ليش ساكته...
هذا اللي مايستحي ع وجهه ..
ليش تسكتين له ...ليش..؟؟؟؟؟؟؟

ميس تعدل صوتها ..ومسكت يد ساره .
.ومشوا: امشي بس .!!

واحد من الرجال ..اللي وراهم :لو سمحتوا..
راح نطلع من البوابه الريئسيه...
وندخل من بوابة المغادرين ..!!

ساره :احسسسسن.. يالله.. هذي الصاله مقززه ..!!

وتقدموهم الحارسين... وهم وراهم..
وكل واحده بهم ..ودخلوا الصاله...
وجلسوا ..واحد وقف.. بعيد عنهم..
واحد راح ..يقص كروت
للصعود ....ساره تبي تنتقم من عبدالعزيز..
والوليد ..بأي شكل..!!!

قالت بصوت عالي:هييييه.. انت..!!!!!

لف عليها ...وتقدم لها...
ميس منصدمه.. من ساره ..!!!

ساره حطت رجل ..ع رجل..
وقالت:روح جيب واحد كابتشينو...
ودونات ...ولفت لميس ...
ميوس تبين شيء..؟؟؟

ميس بلعت ريقها ...وطالعت بالرجال..
بس بسرعه نزلت عيونها .
.وقالت:لو سمحت.. ممكن تجيب لي.
. انا مويه..!!

ساره تهز راسها ..ماعجبها ادب ميس.
. وقالت بغرور:سمعت يالله .....
..بسسرعه...!!!!!!!!

الحارس.. يهز راسه.. ويمشي ..!!

ميس تطالعه لما ابتعد.. وتضرب..
ساره ع فخذها:انتي مجنونه... ليش كذا
...بعدين هو قريب ...مافي داعي للصياح..
وليش تكلمينه كذا ...هو مو شغال عندك..؟؟؟

ساره تضحك:من يقول مو شغال عندنا.
.. وطالعت فيه.. وهو عند الكافي ...
وكملت.. هووو واللي جابوهم.. شغالين عندنا
...مااكون ساره... ان ماجبت راسه ...!!!

ميس بققت عيونها.. وطالعت بالحارس.
. وهو عند الكافي.. ورجعت طالعت..
بساره:هاه.. تجيبين راسه.. ليش ..
ايش تبين في هذا ..انهبلتي؟؟

ساره تهز راسها:هويتي ببير.. يالغبيه.
. اقصد عزوز.. مو هذا... وتاشر عليه
...وتكمل.... يالهبله..!!!!!!!!

ميس تنفست بقوة:اشووووا ...خفت ..!!

ساره.. فقعت ضحك:ههههههههه..!!

ميس تطالعها.. وتطالع الحريم..
اللي يطالعونهم.. وبعض الشباب ..والاطفال
...ميس انحرجت... وتضرب ساره بكوعها ...!!

ساره تتكلم.. وهي تضحك:ههه.. اه.. اتخيل.
. ههه ..وانا ..هههه... اغازل هذا ..
.هههههههه.. هههههههه.. والله غير..
يوديني المريخ.... هههههه..!!

ميس نست كل شيء:ههههههههههههههه..
. ايه.. رحله مجانيه .............هههههههههههههه..!!

ساره:هههههههههههههه.... لاتنسين اقصر..
واسرع رحله ........ههههههههههههههه..!!

ميس :ههههههههههه ..!!

الحارس جاء وعطاهم طلبهم ..
.ميس.. وساره ..طالعوا فيه بعدين:هههههههههههههههههههههه..!!

الحارس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي بالمطار:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صحت ميس..من هالتفكير..ورجعت للواق..‘‘!!
ابتسمت ميس.. وهي تطالع بساره..
النايمه وفكت الحزام.. ووقفت ...
وفتحت المكيف ...اللي فوقهم عشان ساره
...جت بتجلس.. بس حست بطنها..
وجنبها ..راح ينفجروا... !!!

ومسكت بطنها :اااااااي..!!

ومشت بتروح للحمام ..وهي ماسكه بطنها
..من جهة اليسار.. وتمشي اللي تمر..
من عندهم.. مستغربين... بس يطنشون..!!!

قام واحد من الحرس.. وقال:مدام ..
ايش المشكله..؟؟؟

ميس تعصر بطنها.. بقوة:ااااااااه..!!

الحارس اشر للمضيفه ..وجت..
وهي خايفه.. ومسكت ميس ...!!

.وهي تمشيها :ايش المشكله ...محتاجه شيء..؟؟

ميس تهز راسها:ايووه ..اااه ...ابي الحمام ..!!

المضيفه تدخلها.. الحمام وتقفل الباب .
.وتوقف برا ..تنتظرها ...والحارس وقف..
بس بعيد شوي...!!!!!!!!!!!!!

ميس جلست ع كرسي الحمام..
وفتحت شنطتها.. واخذت الحبوب..
بس حست بغثيان... وقامت فتحت الكرسي..
. ورجعت.. بس ايش ترجع...
مافي شيء ببطنها اصلا..
جلست بس صوت... بس بدون شيء ..!!

...المضيفه دخلت... خافت وجلست..
تضرب ع ظهرها ....الحارس قرب من الباب
... وخاف يصير شيء ...راح الوليد يذبحه.
.. بس مايقدر يكلم احد...ميس تحاول تطرش.
. بس مافي شيء... الحارس راح جاب مويه.
. من المضيفات ....اللي يدورون..
ع الركاب بالمويه ...وطق الباب...!!

لفت المضيفه ..واخذت الكأس ..
وعطته لميس.. ميس تحاول..
تأخذ نفسس... تحس انها مكتومه..
المضيفه طلعت ..ورقه من جيبها
..وتهوي ع ميس ...مدت يدها...
واخذت الحبوب ..وفتحتها ..واخذت 2 منها..
.. وبلعتها ...وشربت المويه ...!!

ساره نايمه.. بس المضيفات صحوها..
وهم يدورون بالمويه.. صحيت ولا شافت..
ميس.. انهبلت.. وقامت شافت..
واحد من الحرس عند باب الحمام...
عرفت ان ميس هناك.. بس استغربت...
ليش كل شوي الحارس يطل للحمام...
وليه الحمام مفتوح الباب.. خافت ..
وراحت للحمام..انصدمت ...!!

كانت ميس جالسه بالارض...
والمضيفه جالسه ..بس ع رجولها..
وميس مفكوكه شيلتها...والمضيفه تهويها.
.. وراسها مسندته... ع صدر المضيفه .....!!

ساره ركضت للحمام... وجلست..
ومسكت ميس وحطتها.. ع صدرها:ميس ..
.ميس ..ايش فيها.... وهي تطالع للمضيفه.؟؟

المضيفه تهديها:هي بخير.. ان شاء الله.
. بس انتي قريبتها..؟؟

ساره تبكي ..وتمسح وجه ميس..
من العرق:ايووه ..انا اختها الكبيره.!!

المضيفه حطت.. يدها ع كتف ساره:تطمني
..يمكن غثيان من الطياره.. هي اول مره..
تركب طياره.؟؟؟

ساره تهز راسها:لالا... مو اول مره..!!

ساره شافت ..علبة الحبوب.. بيد ميس
..قبضها قلبها... عرفت هذي العلبه..
وعرفت العلبه ايش تعني.. وعرفت ميس..
ليش تعبانه...بكت... وضمت ميس ..
بقوة :لا.. ياميس.. لا تكفين.. لا تخليني ياميس..!!

المضيفه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحارس:!!!!!!!

ميس تسمع صوتها ...بس ماتدري ...
ايش اللي صاير... بس صوت اغلى..
من روحها ..تسمعه يناديها ..ويبكي
...غمضت عيونها..!!!!!!

ساره تصايح:بليييز ...احد يشوووف..
لنا دكتور..... بليييز..!!

المضيفه طلعت جري ..وشوي..
الا يعلن الكابتن.. حق الطياره:..

ركابنا الاعزاء..
يوجد حاله طارئه.. نحتاج دكتور...
ارجو التوجه لقمرة القياده فورا...!!

ورجع كررها :ركابنا الاعزاء.. يوجد حاله طارئه.
.. نحتاج دكتور ارجو التوجه لقمرة القياده ..فورا...!!

وبالانجليزي ....قالها مرتين......!!

صار في اصوات بالطياره..
والناس صار عندها فضول..
الملاحين يتكلمون... ويجلسونهم ..
.ويشوفون اذا في دكتور... !!

الحارس دخل.. وشال ميس..
ساره حطت الشيله.. ع شعرها..
وجهها ...ودوها بمكان عند قمرة القياده..
وراها ..وعليه ستاره...تفصل بين قمرة القياده
...والمكان... الملاحين يكررون نفس النداء...!!

رفع واحد يده ...واحد طويل.. ونحيف..
ولا بس نظاره ..بيضاء ..وشعره ..أسود..
.وحامل بنت صغيره بحضنه...
وبجنبه وحده واضح انها زوجته ..
.وهذي بنته ...!!

راح له:اخوي ...لو سمحت ..انت دكتور.؟؟؟

الرجال يهز راسه:نعم... انا دكتور..
بس الحاله الطارئه ..ايش مشكلتها.؟

الملاح ابتسم براحه:الحمدلله ..والله مااعرف.
. غثيان.. اغماء ..!!

االدكتور:في تعررق..؟؟؟؟

الملاح لف.. للمضيفه.. هزت راسها:ايوه..
نعم.... في تعرق... وضيق بالتنفس ..!

شال البنت... وحطها بحضن زوجته..
وقام معهم.. وهم قدامه.. حتى دخل .
..شاف ملاك.. ممدده ..وراسها بحضن
..وحده.. وشعرها البني..لاصق ببعضه..
من العرق ..والمويه اللي يرشونها فيه .
..وتحرك راسها ..يمين.. ويسار...
ومافي غير... ااه ..بطني ..!!

تقدم الدكتور.. بس تفأجئ بالحراس.
. بوجهه صفوا ..!!

الدكتور.. رفع حاجب..!!

ساره من ورا:فاضين لكم...
وخروااا عن الدكتور..!!!!!!

الدكتور اللي فهم عليهم... وطلع بطاقته.
.. ومده لواحد منهم... اخذها الحارس..
وشافها.. وطالع فيه.. ورجعها له..
وهز راسه.. للثاني ...واحد راح يمين.
.. وواحد يسار.... !!

الدكتور تقدم لميس... وجلس ع رجوله.
.. ومسك يدها.. الباااااااااارده...
وتحسس نبضها.. وفتح عيونها
...ونزل لبطنها ...لان ميس ماتهذي..
غير ااه .بطني... حط ثنتين من اصابعه.
. يفحص بطنها.. ويضغط ..ويراقب..
وجه ميس... حتى لاحظ ..كل مانزل للمعده..
. تبدأ تعقد حواجبها ..نزل للمعده ..
وضغطها بخفيف ...لاحظ ميس تتألم..
حرك اصابعه.. بحركه دائريه ع المعده..
وركز بوجهها.. وضغطها بقوة .!!

.ميس بقوة:اااااااااااااااه.... اااااااااه ..!!

الدكتور فتح عيونه ...وهو يطالع..
بوجه ميس.. وشال ايده.. وطالع لساره ..!!

ساره تبكي:دكتور ..ايش فيها..؟؟

الدكتور:حالتها مقدر احددها ..
.لازم مستشفى....!!

ساره بعصبيه:اجل دكتور ..على ايش .؟؟

الدكتور طنشها:انا دكتور.. لي 6سنوات..
بالطب.. بس حالتها ..ماقدرت اكتشف ..
بدون اي شيء ..انا محتاج لادوات طبيه.
. تساعدني بالكشف...ومحتاجه تحاليل...
وطالع بوجهها ..وكمل ..
وواضح تحتاج مغذيات.. لان واضح ..
عليها التغذيه.. عندها سيئه جدا ...!!

ساره تبكي:الله يخليك..... لاتخليها تموت ..!!

الدكتور تأكد من اللي بباله:تطمني ..
ان شاء الله مافيها الا العافيه..
ولف لواحده من المضيفات...
لو سمحتي كم باقي ع الرحله...؟؟؟

المضيفه راحت شوي ..
ورجعت :باقي 3 دقائق ..ولو سمحتوا ..
راح نهبط بعد شوي ...الكل يجلس.. لو سمحتوا..!!

جلس الدكتور ...والحرس.. والمضيفه..
وفعلا بدا الاعلان ..عن الهبوط ..
.وهبطوا ...وع ماتوصل الطياره .
.للبوابه حقت النزول... لانها تأخذ وقت ..
بمطار الملك فهد بالدمام... اتصل الدكتور..
. وساره تراقبه..!!

الدكتور يكلم جوال:ايوه.... ابي تجهيز..
غرفة الكشف..... والاشعه ابيها شاغره...
.. اوك....... حاول تكفى........ وباسرع وقت
........يعني كذا نص ساعه .......وانا ع وصول
...... اوك..... حياك الله..... ومشكور.....
. وماقصرت..!!

ساره بحرج:اسفه.. يادكتور ..!!

الدكتور :لالا عادي.. عن اذنك الاهل معي.
.. بروح انزلهم... لان أخوي وأختي..
.هم اللي بيوصلونا للبيت.... وراح امشي.
.. معاكم للمستشفى..!!

ساره تهز راسها..!!!

طلع لاهله ...والحراس .
.يكلمون القائد حقهم ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

سوسن جلست ..مع أمها..
كان الوقت بعد المغرب.. وسامي موجود
..ولفوا كلهم ع صوته..!!

الوليد ببتسأمه :السلام عليكم ...!!!!!!!!!!!!

ام الوليد بفرحه ..وقفت ..
ومشت له:وعليكم السلام... وضمته...
هلا وغلا يمه......... تو ماتور البيت ..!!

الوليد يبوس راسها ويدها:نور البيت.
. هو نور وجهك يالغاليه..!!

سامي يضمه:يالدووب ...لك وحششششه..
والله..!!

الوليد:ههههههه... دوب بعينك ...!!

سوسن ضمته :وووه فديته اخوي...
مخقق بنات حواء كلهم..!!

الوليد يخرب شعرها:يالبكاشه..
.بنات حواء كلهم..؟؟؟

سوسن كشرت.. وهي تعدل ..
شعرها:كم مره قلت لك.. لا تلمس شعري.؟؟

الوليد يجلس.. ويحط ايده..
ع راسه:بككككككيفي ..!!!

ام الوليد :ببسسسس.. بسسس...
ولفت للوليد.... الحمدلله ع السلامه ..!!

الوليد ابتسم :الله يسلمك ...اخباركم.
... وشعلومكم ..؟؟؟

سامي يحرك حواجبه:يوووه... فاتك..
سوسنوه جاها عريس..!!

الوليد بفرحه ..واهتمام .
.لف لسوسن:صدق والله.. الف مبروك
..بس من هو..؟؟؟

سوسن كشششرت :ريانوه ..الدلخ....!!

ام الوليد:بنت عيب..!!!!!!

الوليد.. وسامي:هههههههههههه..!!

الوليد بجديه:يعني افهم ...من كلامك ..
ماتبينه..؟؟

سوسن طالعت في امها... وامها طالعتها .
...الوليد لاحظ ..!!

الوليد يكلم سوسن:سوسن ...هذي حياتك.
. وقرارك بتعتمد عليه حياتك للابد...
. وسعادتك متوقفه ع قرارك ...!!!

ام الوليد بعتب:ليه هالكلام يالوليد...
اللحين بدال ماتقول لها.. ريان مافي مثله.
.. رجال... واخلاق ..وحبوب..
واهم شيء منا وفينا..؟؟؟

الوليد بهدوء:يممه.. هالكلام ..
مامنه فايده ..لان كلنا نعرف هالكلام..
ومتأكدين منه.. ميه.. بالميه..
وريان كلنا نعرفه ..ولا عندنا شك ..
باي كلمه من كلامك عنه ...بسس..
لو سوسن تقول.. مو موافقه.. ولاتبيه .
.ماراح اوافق.. ولا راح هذا يعيب ريان..
او يقلل من شآنه...كلنا نعرف ..
.ان الزواج قسمه ونصيب.. وريان انسان..
فاهم.. وعاقل وراح... يفهم ويحترم..
. قرار سوسن..!!!

سوسن.. والله ماتدري عنه..
ولا عن سواد وجهه.. قال رجال وقال..
محترم.. وفاهم.. الا وقح ..
.وقليل ادب ...وحقير..!!!!!!

سامي يدف.. راس سوسن:هيييه .
.وين رحتي.. صار لنا ساعه نستنى ردك.
.. ولف للوليد ..خلاص خذها مني موافقه..
من اللحين ..وهي تفكر فيه...!!

سوسن كشرت.. وبهدوء قالت:يممه..
سامحيني.. بس انا مااشوف اني قادره..
. اخذ هالخطوه ...واوافق ع ريان ..
.مستحيل افكر ان ريان ..يكون بيوم زوجي.
..ولا عمري فكرت... وقامت ...وجلست ..
بجنب امها... ومسكت يدها ...وضمتها
..وكملت... يمممه ترضين اضغط ع نفسي
... وبنص الطريق اتراجع... وتنهدم حياتي.
. مقدر يمه... ولاتزعلين علي ..!!

ام الوليد تنهدت:ايش افهم.. من كلامك ..
ياسوسن..؟؟؟

سوسن اخذت نفس :انا مو موافقه .؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد تهز راسها:الله يهديك يمه .
.ويصلحك.. والله مدري شقول لاخوي..
.. ولعمتك ..؟؟؟؟؟؟؟

الوليد :انا راح اكلم ريان ...واقوله ...
وافهمه كل شيء ..لا تخافين يمه..!

ام الوليد:اخاف يزعلون.. عمتك ..
وخالك ..هذا اللي مخوفني..!!

سامي:لا يمه.. ماراح يزعلون .
.وهم عارفين ان الزواج.. قسمه ..ونصيب..!!

الوليد يكمل:ويعرفون.. انا نحبهم .
.ونحترمهم.. بس كمان عندي حياة اختي.
. مو مستعد انها تضحي بنفسها ..
...عشان مجاملات ...!!

ام الوليد تحط يدها..
ع خد سوسن:الله يوفقك يمه..
ويكتب اللي فيه الخير ..!!

سوسن مسكت يد امها.. ونزلتها لفمها .
.وباستها:يعني الغاليه ..مو زعلانه..؟؟؟؟؟

ام الوليد ابتسمت:لا مو زعلانه...
راح اكون زعلانه.. لو بجبرك بشيء ..
...غير رغبتك يمه...!!

سوسن ضمت امها.. وقامت وباست ..
راس الوليد:مشكوور ياعزوتي ..!!

الوليد ابتسم... سامي ينزل راسه..
يعني سلمي ....سوسن طنشته ..
.ورجعت جلست ..!!!!!!!!!!!!!!!!

ام الوليد ...والوليد:هههههههههههههه..!!

سامي فتح فمه:يالنذله... والله محد مظلوم
...غيري بهالبيت .!!

الوليد:هههههههههههههه.. مظلوم ..
عشان ماسلمت ع راسك .......ههههههههه.؟؟؟؟

سامي يهز راسه:يب ....شوف..
سويتوا فيلم هندي.. وانا برا...
حتى نهاية الفيلم... مو موجود..!!

سوسن تستهبل:خلاص ..بنكتب..
اسمك بالشاره.. ولا يهمك!!!

الكل :هههههههههههههههه..!!

الوليد وقف :بروووح للجناح ...اخذ شاور
... واريح ..!!

سامي:بس بدري.. تونا صلينا العشاء..؟

الوليد:مو مثلك متبطح ...انا جاي من سفر!!

سامي:اهاا ..اي والله.. صادق نسيت..!!

الكل : هههههههه..!

ام الوليد:خلاص يمه.. بس اكل لقمه
.. قبل لاتنام..!!

الوليدوهو ماشي للدرج:لالا..
تسلمين يالغاليه.. اكلت بالطياره..
يالله تصبحون ع خير..!!!

ام الوليد ..وسامي:وانت بخير..!!

سوسن:وانت من اهله ..بس لاتنسى
..تكلم ريانوه..!!

ام الوليد تضربها:بنت ..عيب...
وبعدين معاك..؟؟

سوسن.. تمسك كتفها..!!

سامس:خخخخخخ ..وهي صادقه ..
مايناسبه غير ريانوه..!!!

الوليد:ههههههه... اوك ..بس..
بكره بكلمه... وطلع لجناحه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بمركز )انتي ملكه(..!!

المركز زحممممممممه.. زحممممممه.
. والكل يشتغل ..اللي بالبدي كير ..
واللي بالحلاه.. واللي بالشمع..
واللي بالتشقير ..واللي بالقص...
واللي بالصبغ... واللي بالمكياج..
واللي بالتساريح.. واللي يحجز.. و. و .و .!!

ربى.. وسحر ..جالسات بالكافي..
وطبعا حتى الكافي ..زحمممه ..
اللي تنظر الدور.. واللي تستنى التشقير.
. يخلص.. واللي جايه مع ناس..!!

ربى بصرقعه:وووه ..والله وناااسه.
. احس كذا بالزحمه..!!

سحر تحط يدها.. ع راسها:اااه ..بالله يالهبله..
وين الوناسه.. مالت عليك ..بسسس..!

ربى تشرب ..من كاس العصير:بالعكسسس .
.تحسين كذا بنشوووه ..وتاخذ نفس..!

سحر تهز راسها ..روابي.. ولينا طلعوا.
.. وجوا لعندهم ..!!

لينا فتحت عيونها:وجججججججججع..
ان شاء الله ..وراحت تسحب ربى .....
قومي يالدبه... انتي ..واياها..!!

وروابي تسحب ..سحر:من جد.. لا..
وعصيرات.. وحنا حتى المويه ..
ماشربنا ...وججججع..!!

ربى :اااااي.. اااي.. خلاص.. بقووم.
. وجع لينووه..!!

لينا:يوجعك ..انتي.. واياها..!!

سحر:وه.. بسم الله علينا.. شفناكم..
خلاص.. الكل اخذ ارقام.. ومشينا..!!

روابي:مشااك بطنك ..انتي واياها ..
اشغلتنا صاحبة امك ..عليها اوامر..
مو بصاحيه ...!!

لينا وتقلدها:لالا ..حطي الخصله ذهبي .
.لالا مو هذي ..هذي.. وعدلت صوتها .
....اووف ..........!!!!!!!

ربى وسحر:ههههههههههههههههه..!!

روابي:امشي بس.. لا اتوطى ببطنك..
انتي.. واياها.. وجججع.. ومشت..!!

لينا بعيونها ..تهددهم:يالله قدامي.. انتي
.. وياها..!!

ربى.. وسحر.. ميتين ضحك
... وهم يرجعون لداخل ..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

ريان مبسووووووووط ....
بس يفكككر:غريبه.. ليش مادقت ...وابتسم ..
ماعلي ياسوسنوه.. والله لااخليك تدقين..
وتترجيني ..مااتزوجك ..ههههه..!!

سوسن بغرفتها ..مشغله اغنيه..
وتكلم سوزان..!!

سوزان بفرحه:من جدك ياسوسو..؟؟

سوسن ترقص :يس صادقه.. بالبدايه خفت
.. الوليد يجبرني.. بس طلع العكس...
وقال اللي ماتبيه سوسو.. ماابيه..!!

سوزان ترفع حاجب:قال سوسو ..بلا كذب
..مايقول غير سوسن..!!

سوسن ترقص :هههههههههههه.. وه.
وه ..مايهمني.. مهما استفزيتيني ..
انا مبسوووطه... وكسسسسسسرت كلامه.
.... ههههههه..!!

سوزان تفككر:اي كلااام ..؟؟؟

سوسن ترقص ..وتقول السالفه..
كلها لسوزان ..لحد ماقال راح تدقين
..وتترجيني ..!!!!!!!!!!!!!!!!

سوزان بخوووف:سوسنوه يالهبله....
مافكرتي بصورك اللي معه .؟؟

سوسن نشف دمها..
وطاح قلبها:ياويلي مافكرت.. فيها....
نسيييييت...!!

سوزان تهز راسها:الله يستر ..،
ع كلامك ريان.. راح يستخدمها ضدك
..ويجبرك ع الزواج منه..!!

سوسن تحاول تطنش:لالا مااظن ..
خلاص اذا كلمه الوليد.. بالعقل راح ينسى..!!

سوزان :ان شاء الله ..الله يستر ..
مع انه وناااسه.. كان نفسسي نتزوج ..
مثل ماقلنا.. وخططنا زمان..!!

سوسن تضحك:هههههههه ..اخوان.
. والملكه بيوم ..والعرس بيوم..
وحتى الفساتين طقم... هههههههه.
.. تتذكرين..؟؟

سوزان نزلوا دموعها:يب.. اتذكر ..
.ومستحيل انسى ..!!

سوسن حست بسوزان.. بس ماتبي ..
تحسسها.. قالت بمزح:خخخخخخ.... خلاص..
راح اتزوج زياد ...الثانيه..!!

سوزان:هههههههههه.. اوك خلاص..
بس نفس الليله.. ههههههههههه..!!

سوسن:ههههههههههه ...مالت..
المفروض انك اللحين.. طلعتي من جوالي ..!!

سوزان كشرت:ليش... عشان مين...
زيادوه.. مع نفسسسه.. والله انه..
اخر همي ...!!!!!!!!!!

سوسن:هههههههههههههههههههههههههه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


خالد يراسل سلاف... بالواتس... وهي بالصاله ..!!

خالد:يرسل.. فيس حزين..!

سلاف ابتسمت:ليش.. هالحزن..؟؟

خالد يرسل فيس يبكي':اااه.. مشتااق لك.
. يابنت الناس..!!

سلاف حاسه انها ملكه:ارسلت...
فيس منحرج.. بسس.. انا مااشتقت لك..!

خالد يرسل فيس منصدم ..وبعدها..
فيس يبكي.. وبعدها قلب مقسوم؛:لالا
..سلاف.. ماتوقعتها منك... والله..
اني ماشتاق لك..!!!

سلاف ارسلت فيس منحرج..!!

خالد يرسل قلب:ممكن اكلمك ..
مشتاااااق اسمع صوتك.. بلييييييييز..!!

سلاف ابتسمت :لالا ...اليوم لا ..........بكره ..!!

خالد يرسل فيس يبكي:لالا ..
مقدر انام الليله... اذا ماسمعت صوتك..!!

سلاف: يالبكاااش ماتنام اللحين...
تونا 8 ...ههههههههههه..!!

خالد:يالبى الضحكه.. لالا ..
اقصد ماراح اقدر انام ..بعدين.. مو اللحين..!!

سلاف ترسل فيس منحرج.!!

خالد:طيب.. راح اكلمك اخر الليل...
مو اللحين... اوك..!!

سلاف ترسل فيس منحرج.. وكتبت :اوك..!

خالد ابتسم :اوك ..راح اطلع اللحين..
لان اخوي توه جاي ..من الرياض
..والوالده تعطيني نظرات ناريه... !!

سلاف:هههههههههههههههههه... اوك
... باي..!!

خالد :باي... ولا تنسين ..تردين علي ..!!

سلاف:اوك ...!!

خالد يرسل بوووسه:اموووووووه..
راح اشتااق لك... باي ..!!

سلاف ابتسمت :باي ..!!

لفت لقت فارس.. مسسسسرح..
فكرت بنذاله.. وقامت بشويش ..!!

فارس ..ااااه ..اشتقت لها.. متى اشوفها.
.. ياترى راح اشوفها من جديد ..ولا..
لااا ..والله اشتقت لك لينا.. وينك..
ومن انتي... اااخ بسسسسس.. !!

طيح قلبه.. وقلب اهله ..صرررررخه قويه
...ومخيفه سلاف ميته ضحك... وجلست الارض..!!
:ههههههههههههههههههه..!!

ام طلال:حسبي الله عليك.... من بنت..!!

ابوطلال ......يضحك معها...سوزان ..
شافت كل شيء ..وهي بالدرج ...وجلست..
من الضحك على اشكال الكل ...
.وهي تفزززززززززز...طلال ..وفارس..
قاموا عليها.. سلاف هربت.. بس لحقوها...
وشالوها ..!!

سلاف تصارخ.. وتضحك:لالا ...
هههههه.. توببه ..ههههههههه.. توووبه
...هههههههههه..!!

سوزان ميته ضحححححححك... بالدرج..
طلال يطلع لها ..سوزان انصدمت..
وجت بتهرب.. بس كان اسرع منها ...
وشوي الا وهي ع كتفه...وميته ضحك.
.. وتضرب ظهره بإيدها..!!

:هههههه.. طليل.. بسسس.. تووبه .....
هههههههههه.... مالي شغل.... ههههههههههه..!!

سلاف وهي ع كتف فارس:هههههههه...
سوزانوه... هههههههه.. الا معي ..
.هههههه... تضحكين ع اشكالهم ...
هههههههههههه..!!

فارس... وطلال.. طلعوا فيهم للحديقه.
. ووصلوا للمسبح... وطالعوا ببعض..
... وهزوا رؤسهم...سوزان تتحرك...
تبي تنزل.. بس مافي فايده.. ..!!!

((المسبح..بس ربعه..فيه مويه..
مو مليان..لان البنات مايعرفون..يسبحون..
عشان كذا..طلال..وفارس..مطمنين..وبيرمونهم..))


طلال ماسكها:هههههه.. لالا.. هههههههه.
. تكفى طليل ..لاالا..لالا..!!

طلال :بعععد ...طليل.. هاه.............!!

ورماها بالمسبح ..!!

سوزان:ااااااااااه.... لاااااااااااا ...!!

وطلعت راسها ..وهي تلفه ..يمين.. ويسار.
.. وتأخذ نفس... هههههههههه ..طلول..
وججججع.. ههههههه..!!

سلاف ':لالالالا......... والله مااعيدها...!!

فارس:اللحين ...لالا ..العقاب اول شيء...
بعدين التوبه.... ورماها..!

سلاف ':لالالا... ااااااه ...ههههههه...
وطلعت... بجنب سوزان ..!!

سوزان:وججججع.......... غرقتونااااا ..!!

فارس..... وطلال:هههههههههههههههههه..!!

طلال:تستاهلون...!!!!

فارس :عشان ماتعيدونها مره ثانيه...
ويطالع.. بسلاف.... يالنذله ..طيحتي قلبي
... الله يأخذك...!!

سلاف تتحرك ..بالمسبح :بس ماقلت لي .
..من هي اللي تفكر فيها.. ومأخذه عقلك..؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تطالع.. بسلاف.. بعدين بفارس..
وطلال... نفس الشيء..!!

طلال تذكر السالفه:هههههههه...
لايكون هي ماغيرها ....خخخخخخخخخخ..
خخخخخخخ....الليـ....!!!

فارس يحط يده ..على فم طلال..!!

فارس :اسكت.... الله يأخذك..!!

سلاف.. وسوزان.. فتحوا فمهم...
وطالعوا ببعض... وطالعوا فيهم..!!

سلاف:طلال ..تعرف من هي..؟؟؟؟؟؟؟

طلال.. ويد فارس ع فمه:لالا..!!

سوزان:طليل... من هي تكلم..؟؟

طلال دف يد فارس.. وطب المسبح ..!!

:انا ماقلتلك.. لا تقولين طليل..!!

سوزان هربت ...تسبح عنه.. بس ..
هو اسرع مسكها.. وسحبها:تعالي ..هنا اشووف..!!!

سلاف ...وفارس:هههههههههههههه.!!

سوزان:ههههههههههه... لالا خلاص..
توووبه... والله تووبه ....ههههههههههه..!!

وفكها:عشان خاطر.. زيادوه..
ولا كان ذبحتك هنا..!!

سوزان:هههههههههههههه.!!

سلاف لفت ..تطالع فارس:بس ترا مانسيت..
من هي.. يمكن اعرفها طيب ..
.هههههههههههه..!!

فارس فعلا.. يمكن يعرفونها .
.وطالع بسلاف!!

.. وقال:اسمها لينا ..وبسسس.....
هذا كل اللي اعرفه..!!!

سلاف تفكر:اممممممممم...
اعرف 4 لينا.... خخخخخخخخخخخ ..!!

سوزان.. وطلال.. طلعوا ..وجلسوا كلهم..
ع الطاوله.. اللي عند المسبح ......والكراسي..!!

فارس يرفع ..حواجبه:وريني اياهم..
وانا بعرفها ...ههههههههههههه..!!

طلال يضرب.. راسه بخفيف:مالت..
. اهجد بسسسس..!!

سلاف:هههههههههههههه !!

سوزان ببتسامه:كيف.. عرفتها.. هاه
... تكلم..؟؟

طلال:ههههههههههههههههههههه..
لقاء تعارف.. انما ايه خيال.. ولا في الخيال...!!

فارس يحرك عيونه:اوووف ..
جعلك تتعلق بووحده.. وتنسيك حتى اسمك .!!

الكل :هههههههههههههههههههههههههههه.!!

سلاف:وتكون ...اخت لينااا ...
ههههههههههههههه..!!

الكل :هههههههههههههههههه!!

فارس تذكر:ايووووووووه ...صحححححححح..!!

الكل يطالعه..!!

فارس:تذكرت.. عندها اخت... اسمها سحر..
. وتشبهها بالذات بالعيون ..احسسسهم تؤام..
..... فيهم شبه كبير... من بعض..!!!

سلاف.. وسوزان... يفكرون ..!!

سلاف نقزت:عرفتهاااااااااا .....
هههههههههههههههههههههههههه..!!

فارس.. وقف معها:احححححححححلفي..؟؟؟

سوزان :من هي...؟؟؟

سلاف جلست:من جدك نسيتي.. سحر..
ولينا.. التؤام ..اللي ربى.. وروابي .
..يشتغلون معهم..!!

سوزان فتحت فمها:ااااه ..صححح...
ههههههههههههههههههههههههه .
........اااه يابطني...!!

سلاااف: ههههههههههههههههههه .
.اي والله.. طاح حظك يااخووي..
ماحصلت غير المهبوله لينا ..
.تطيح بشباكها ....ههههههههه..!!

طلال:ههههههههههههه.... اول شيء تأكدوا.
.. يمكن مو هي .........هههههههههههه..!!

فارس كشر:من جد يمكن مووو هي...
بعدين لينا اللي اعرفها ...مو مهبوله.....
...... ااااه يازينها ..!!

سلاف.. وسوزان.. وطلال:ههههههههههههههه.!!

سلاف:عز الله.. راح فيها.. اخوي..!!

سوزان بفرح:اوك.. راح نتأكد... اذا هي.
. او لا..!!

فارس:بسسس كيف ..؟؟؟

سلاف تحط ..رجل ع رجل:هذي..
مهمة البنات... لا تخاف بنجيبها ..
.من تحت الارض... مو تلعب بقلب اخونا
...وتتركه متعلق بحبالها..!!

الكل ماعدا.. فارس:ههههههههههههههه..!!

فارس يضرب ع راسها:بسسسس يالله..!!

سوزان :بسسس... قول لنا ...
كيف عرفتها ..واشلون..؟؟؟

فارس قال لهم... كل شيء .!!

الكل:هههههههههههههههههه..!!

طلال:لبى اخوي... راعي الفزعات
.......ههههههههه..!!

فارس:اننننننننطم بسسس... ولا يكثر.
.. ولف للبنات... بليييييييز.. تأكدوا
..هي.. او لا ..؟؟؟

سوزان تفكر:امممممممممم... هي بنت..
رجل الاعمال.. محمد ال............!!!
واخت صديق الوليد... رجل الاعمال المعروف
...عبدالعزيز..!!

فارس ..وطلال... طالعوا ببعض
...بصصصصدمه..!!O_o....!!

فارس :انتي متأكده ........انها بنت...
محمد ال،،،،،،، ؟؟؟

سوزان :يب ...اللي نعرفها ..هي بنته ..!!!

طلال :اووووووه ...والله دايم صفقات ..
مع بعض... ولا ندري ان ممكن يجمعنا ..
اكثر من كذا .........ههههههههههههه...!!

شووووي الا صوووت موضي...
من وراهم :ليتك ركبتي معي ..بالجيب يانوره ..!!!

ولفوا على الصوت.. الا مشعل ..مشغل الجوال
... ويرقص ..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

مشعل يناقز بهبال :وووووووووه ..
واخيرا احد بيعرس... اعرسوا يااخي
....عنسسسست ..!!

الكل :هههههههههههههههههههههه..!!

مشعل يرقص ..بتحشيش.. ويسحب..
طلال ..وفارس.. والكل استهبل ....
......ورقصصصصصصصص..!!

سلاف وسوزان :ههههههههههههههه..!!

فارس يسحب سلاف... وهي قامت..
تناقز معهم ....وطلال يسحب سوزان ..
.وهي استخفت بعد... الكل يناقز ..
وصوت مووووضي ..ع اخر صووووت....!!

ام طلال.. وابو طلال.. طلعوا ..وانصدموا..
. رقصصصصص ..وضحك ..ومضاربه..
وهبال.. وسلاف.. وسوزان.. مغرقات مويه
..وطلال بعد ...ورقصصصصص.....!!

ام طلال........ وابو طلال:!!!!!!O_o!!!!!!!!!!

مشعل يسحب امه.. ويحط يده..
ورا ظهرها.. ويرقص معها ..
وهي تبي تنفك منه بس... مافي فايده ...!!!!

الكل:ههههههههههههههههههههههه..!!

طلال:انا عارف.. الوالده مستحيه ..
تعال ..تعال انت.. السبب... !!

ويسحب ابوه..ويحط ايده ..ورا ظهر ابوه.
.. ابوه ع طول....قام يرقص معهم.
.والكل قام يرقص....!!

الخدم طلوا من الباب :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومبققين عيونهم !!!!!!!O_o!!!!!!!!!!!


((ههههههه انا ماذبحني ..
غير اشكال الخدم..)))خخخخخخخخخخخ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الساعه 9:30 بمستشفى ........بالدمام
جالسه ع كرسي.... وحاضنه يد ميس... وتبكي..!

الدكتور.. دخل وشاف ملف ..ميس .
ولف:لو سمحتي اخت ساره..
لازم اشوف زوجها.. ضروري..!!

ميس فتحت عيونها:لالا..!!!!

الدكتور يتأمل بوجه ميس.. اللي تغير.
. من سمعت طاري زوجها...
وتأكد اللي بباله ..!!

:معليش اخت ميس... بس لازم اشوفه.
.ولازم يكون بالصورة.... ضروري..!!

ملاحــــــظه((ميـس دخلت ببطاقة ساره..
.لأن بطاقتها..اخذها الوليد...ولان حالة ..
ميس خطيره...دخلها نفس الدكتور محمد.
..ببطاقة ساره...بس الدكتور يعرف.
.ان اسمها ميس بس....وبالملف..
مكتوب اسم ساره بالكامل..)))

ميس بلعت ..ريقها بتعب :لا ..تكفى ..
دكتور محمد... الله يخليك..!!

الدكتو محمد سكت.. يتأمل الملف بيده.
..ويحس ملامح ميس..كأنه يعرفها..!!

ساره تمسح ع راس.. ميس:خلاص..
حبيبتي.. اصلا حرسه.. اكيد عطوه خبر ..!

ميس راح عن بالها الحرس ..
غمضت عيونها :دكتور محمد ..ممكن خدمه..!!

الدكتور محمد.. فهم اللي تبيه:لا مستحيل.
. مااقدر..!!

ميس طالعته بنظرات ترجي:تكفى..
دكتور محمد ...طلبتك تككككفى...
اعتبرني اختك ...الله يخليك..!!

الدكتور محمد.. رجع الملف.. وحط يدينها
...بجيوب البالطو الابيض حقه ..!!

وقال:بسسس ..هذا خطأ...وانا مقدر..
اخبي اي شيء.. عن حالتك ..عن زوجك..!!

ساره بعصبيه:ميس ..انتي من جدك..
تبين تخبين حالتك عنه.. ليييش ...
خليه يعرف.. يمكن يرحمك شوي ...الله يأخذه..!!

الدكتور محمد ...يتابعهم بصمت ...
ويحلل كلامهم..والحرق اللي بذراعها...!!

ميس غمضت عيونها.. وقالت بصوت..
تعبان:بليز.. ساره.. انتي وعدتيني .
.حتى عبدالعزيز مايعرف. اي شيء ...
عن حالتي... لا تنسين...!!

ساره وقفت:مو معقول... ليش..
انتي تعرفينهم ..وانا مدري.. مخبيه..
عني شيء....صحححح ..؟؟؟

ميس تحاول تختصر.. الكلام..
لانها حاسه بتعب:لالا ..قلت لك...
عرفته بالرياض ..وصار سوء تفاهم .
..وعطيته كف... وهذا سبب زواجي منه.!

ساره تجلس:انا ماقلت ليه تزوجتيه..
انا قلت انتوا بينكم شيء... انا مااعرفه
..صححح... ليش ماتبين.. احد منهم..
يعرف عنك.. ليش..؟؟

الدكتور متابع....بصصمت .!!

ميس تنهدت :بسسس.. ماابي احد يعرف..
عن مرضي... واذا تحبيني..
راح تفهمين هالطلب... وتنفذينه.
.. وانا اثق فيك..!!

ساره تنهدت ..وهزت راسها :ان شاء الله..!!!!!!!

ميس لفت للدكتور:بليز دكتور..
والله انا راح اقوله ...اذا جاء الوقت المناسب ..!!

الدكتور محمد :بسسس.. اللي فهمته..
ان زواجك غصب ..وانك مو مرتاحه...
وان زوجك ..متزوجك بسبب كف..
. يعني بالنهايه ...انتقام!!

ميس انتفضت.. من كلمة انتقام .
.وقالت:ايوووه ..بسسسس ...راح يجي يوم
..واقوله كل شيء... بليز دكتور.. اوعدني..!!

الدكتور محمد:بوعدك.. بس توعديني..
انتي تديرين بالك على نفسك ...حالتك خطيره.
. ومن الفحص.. والاشعه.. والتحاليل .
.عندك امكانية رجوع الورم.. بنسبة 60 بالمئه .
.وهذي النسبه خطيره ...!!

ميس تنهدت:الله كريم ...اوعدك راح احاول ..!!

الدكتور محمد:لالا... ماابي محاوله..
. ابي وععععععد.. ان راح تنتبهين..
لنفسك بجددددد...!!

ميس تهز راسها.. والممرضه..
تركب المغذي :اوعدك يادكتور..!!

الدكتور محمد:راح تتجنبين القلق..
التوتر.. التعب.. المجهود الكبير ...
والسهر... والدخان.. حتى ريحته..
تجنبيها تجنب تاااااام..!!

ميس تذكرت الوليد.. وهو يدخن.
.ويحرق يدها.. غمضت عيونها ..
وهزت راسها:اوك... اوعدك ..!!

الدكتور يكمل:الاكل الحار.. الاكل القاسي.
. والخضار القاسيه.. كلها تجنبيها..
تجنب تااام ...كثري مويه.. وكثري سوائل
...وكثري من الاسترخاء التام...!!

ميس تهز راسها... وتحس الدنيا تظلم.
. وتظلم... وراااااااحت بسبااااااات ..
......ونووووووووم...!!!!!!!

ساره خافت... الدكتور يطمنها:لاتخافين..
اخت ساره... عطيناها مهدئ تنام ..
وترتاح ..هي متوتره.. وعندها قلق .
.ومو نايمه ..واضح عليها..!!

ساره تبكي.. وهي حاضنه يدها..
:مشكككككور دكتوور.. ماقصرت..
تعبناك معنا ..جيت من سفر..
وع طول مستشفى ..!!

الدكتور محمد يبتسم:لالا ..عادي .
.هذا واجبي ...وطالع بميس...
انا من كشفت عليها بالطياره ...
عرفت ان عندها اسرار ....ومعاناه...
كنت اقدر اوصي عليها هنا... بس ..
كان عندي فضووول ..!!

ساره تمسح دموعها:ميس..
هي اختي الصغيره.. بس اعتبرها ..
اختي الكبيره.. وامي.. وابوي.. وكل شيء.
. ميس حرمت نفسها... من كل شيء..
من بعد وفاة امي.. وابوي ..عشان..
تعطيني انا ..حتى تعليمها ماكملته ..
.عشان انا اكمل.. لفت للدكتور.. تكفى..
لا تقول لزوجها عن حالتها.!!

الدكتور محمد:تطمني ..بس عندي فضول.
.. اعرف زوجها..؟؟

ساره تمسح دموعها:زوجها...
ماراح تصدق ..من هو زوجها ..!!

الدكتور عقد حواجبه وابتسم:جربي .
...من هو..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره :الوليد بن عبدالعزيز ال،.............!!!

الدكتور محمد... توسعت عيونه بصدمه.
..... ولا نطق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ساره ابتسمت:ماقلت لك....... ماراح تصدق..!!

الدكتور محمد:واااو ...والله ماتوقعت...
ههههههههه... وانتي اخت ساره ..
.لاتقولين صديقه عبدالعزيز...
اللي دايم يتكلم عنه.... ويطلع معه ..!!

ساره وبحزن :سبحان الله...
وكأنك تعرفنا من زمان..!!!!!

الدكتور اختفت ابتسامته...
وجلس ع الكرسي :انتي من جدك...
لالا مااصدق... اشلون.. وكيف جمعتكم..
الصدف.. اعتبريني اخوكم ..!!

ساره ابتسمت بحزن.. كم تمنوا اخو.
. وعزوه.. يوقف معهم :تسسسلم .
.وماتقصر ...وقالت له ...قصة عبدالعزيز معها ..!!

الدكتور محمد:من جد ..طلعوا ع حقيقتهم.
. والله مااصدق ..انهم بالاصل بهالحقاره .
..ااخ بس.. ع رجال مثل كذا ..!!

ساره لفت لميس:احسس اني السبب
.. بكل اللي يصير لميس... لولا عبدالعزيز..
ماجاء الرياض لي ...ماكان جاء الوليد..
. ولا صادف ميس..!!...ولا صار سوء الفهم
...اللي تقوله ميس بينهم.... ونزلوا دموعها..!

الدكتور حزن عليهم.. بنات.. ووحدهم.
. وايتام.. وكل هذا يصير لهم.. ولف لميس.
.. وقف.. وقال:اذا احتجتوا شيء..
دقي الزر.. وقولي للمرضه ..تقولي.!

ساره تمسح دموعها.. من تحت..
الشيله:تسسسسسسلم يادكتور.. ماقصرت ..!!

الدكتور طلع ..وقفل الباب ..
وهو يفكر فيهم.. بس تفاجأ بساره .
.تفتح الباب ...لف لها بخوف..!!

:في شيء ..ميس فيها شيء..؟؟؟

ساره بربكه:لالا.. بسسسسس...
ممكن طلب منك..!!

الدكتور ابتسسسم :تطمني..
ماراح احد يعرف عنكم.. ولا عن ازواجكم
..وابتسم ...رجال الاعمال... ولا حرف مني.
.. تطمني.. سركم ببير..!!

ساره متفاجئه ...من ذكائه.. كيف يعرف
.. قبل لايتكلمون:تسسسسلم يادكتور ..!!

الدكتور ابتسسسم:الله يسلمك... وقلت لك..
اعتبروني اخوكم... ومافي اخ بيضر اخواته .
..عن اذنك... وراح..!!

وساره تراقبه.. ودموعها تنزل...
كلامه بلسسسسم... تمنت انه اخوهم فعلا.
.. تمنت انه سند لهم.. بوجيه هالوحوش الكاسره..
.. حتى اتصال مااتصلوا عليهم...
ولا يدرون وصلوا.. او لا ..وهي تتذكر..
كلام عبدالعزيز لها... ودموعها تنزل..
لفت بترجع لميس ...وانصدمت من الحرس..
. اللي نست انهم موجودين... مرت من عندهم..
.. وهي متنرفزه... تحس انهم مراقبين.
.. قفلت الباب... الله يستر..
لايقولون للوليد..!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

صبااااااح جديد ..!!

الساعه 10:00 صباحا ..!!

صحى الوليد... واخذ منشفته.. ودخل..
واخذ شاور.. وطلع.. وهو لابس روب الحمام..
وبيده ينشف شعره.. بمنشفه صغيره...!!

رماها على الكنبه... ودخل لغرفة التبديل.
. لبس بنطلون جينز رمادي ..وتي شرت اسود.
. وجاكيت من الجينز الرمادي.. وصلى الفجر.
.لانه ماحس ..ولا صحى.... لبس شوزه الرمادي
... ووقف عند التسريحه ..جفف شعره بالاستشوار
...ورجعه على ورا ..بس بعض الشعر عنيد..
يرجع يطيح ع وجهه....لبس ساعته .
.واخذ النظاره بجيب الجاكيت... وشال الجوال .
.ودخله بجيب البنطلون ..ومفاتيحه.. وبوكه.
. ورش من عطره الذباح... وعلبة كريم .
.وضغطها بيده ...وطلع من الجناح...
وهو نازل من الدرج ..ويدهن ايديه بالكريم.
.. صادف امه ...جالسه بالصاله..!!

الوليد ابتسم:صباح الخير.. ياوجه الخير..!!

. وسلم ع راسها.. ويدها..!!

ام الوليد ببتسأمه :هلا والله....
صباح النور يالغالي..!!

الوليد :يمه... انا طالع... توصيني بشيء ..؟؟؟؟

ام الوليد:وين... افطر اول..؟؟

الوليد يلبس ..نظارته الشمسيه:لا يمه.
. تسلمين.. بروح افطر مع عبدالعزيز..
. توصيني شيء..؟؟؟

ام الوليد:لا تسسلم.. بسسس البارح .
.ازعجونا حراسك.. وفهد مرررره ..!!!

الوليد عقد حواجبه:ليييييش..؟؟

ام الوليد:والله مدري عنهم .
.بس يقولون ضروري ..ومدري وشووووو .
..بس بصراحه رفضت.. حتى فهد جاء لهنا
..بس بصراحه.. قلت له انك تعبان ..
.وماابي اي احد يزعجك..!!

الوليد ابتسم.. وباس يد امه .
.ومشى:خير يالغاليه.. فمان الله.. !!

طلع... وهو مستغرب.. طلع الجوال .
.وشافه ع الصامت ...الوليد حصل فيه 3 رسائل.
. و6 مكالمات ..من فهد و3 ..
من عصام فتح الرسائل 2 من فهد..
ووحده من عصام......!!

رسالة فهد(معليش استاذ الوليد ..
بسسس رد ضروري).!!

فتح الثانيه(استاذ الوليد ضروري..
والامر يخص حرمكم ميسسسسسسس)..!!

الوليد عصب ......ايش مسويه.. قليلة الادب..؟؟؟؟

فتح رسالة عصام(استاذ الوليد ..حرمكم ميسس
.. حاليا بالمستشفى.. نقلت من الطائره للمستشفى)

الوليد رفع حاجب.. وابتسم بسخريه:هه
.. اللحين مصدقينها ..ان هي مريضها.
. والله لعبه منها الحقيره ..هين انا اوريها .!!

..دق ع فهد..!

فهد:اهلين طويل العمر..!!

الوليد بعصبيه:فهد.. انا موصي عليك..
تبلغهم ينقلوها للمكان.. اللي بتجلس فيه.
. ليش مودينها مستشفى ...وخرابيط.؟؟

فهد بلع ريقه:بس استاذ الوليد..
هي تعبت.. و...!!

الوليد يقاطعه :وينها ..لايكون ..
باقي هناك ..؟؟؟

فهد بتردد:ايوه طال عمرك..!!

الوليد جن جنونه:لالا.. انت اكيد مهبوول
... فهههههد... قووولهم يطلعونها..
لنفس المكان... فااهم.. ولا لا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد بطاعه تامه:ابشششر.. ياطويل العمر .!!

الوليد بحححححده:الااااااان..!!!!!!!!

فهد :ابشر... الان............ توصي شيء..؟؟

الوليد بهدوء:لا سلامتك... بس لا يطلع..
اسمي بالمستشفى... تأكد من هذا الشيء.
. او ان لي علاقه.. وباستحقار.. كمل..
. فيها ..فهمت.؟؟؟

فهد:ابشر.. راح اتأكد.. مايتم ذكر اسمك
.. ولا ارتباطك باي صله فيها..!!

الوليد:اوك ..قولي لما تنفذ عملك..
. مع السلامه... وقفل..!

الوليد يطلع للحديقه ..الحرس 3 ..
جو لجهته ..عدل نظارته ..ومشى..

وهم وراه ..قرب من السياره ..
شافه واقف ..قريب من السياره..!!

الوليد بعصبيه:عصااام.. انا مو محذرك.
. تجيبها ع طول ع المكان ..اللي قلت لك عليه
... ولا انت تخالف اوامري..؟؟؟؟؟؟؟

عصام وايديه.. ورا ظهره ..
واقف بإحترام:لا طال عمرك..
انا انفذ اوامرك.. بالحرف الواحد..!!!!!

الوليد بعصبيه:اي تنفيذ هذا... انا قايل لك..
توديهم للفله.. وانت موديهم مستشفى..
. ليييش..؟؟؟؟؟؟؟؟

عصام بطاعه:استاذ الوليد ..حرم سعادتكم.
. مرضت بالطياره ..واظطروا يجيبون دكتور.
. ولحسن الحظ كان بالرحله دكتور..
توه راجع من اجازه..فحصها ..
وقرر نقلها للمستشفى فورا ..
لان حالتها الصحيه خطيره.!!

الوليد ياخذ نفس:قال خطيره قال ..
رفع عيونه لجوال عصام ..اللي يدق..!!

الوليد يعدل نظارته:رد ..هذا اكيد فهد..
انا موصيه.. ابي المهمه تكون كامله..
ولا انت تعرف.. ايش راح اسوي فيكم
..مفهوووم.؟؟

عصام يهز راسه:مفهوم... يااستاذ الوليد..!!

الوليد يأشر للحرس.. اللي وراه..
يعني لا احد يتبعني.. نفذوا ..ورجعوا..
خطوتين ورا..الوليد مشى للسياره..
المرسيدس.. السواق يزيد نزل..
بيفتح له الباب اللي ورا ..بس الوليد..
اشر له.. يعني انا بسوق.. يزيد هز راسه
..وفتح له باب السايق... ركب الوليد..
يزيد قفل الباب.. الوليد مشششى بعصبيه ..!!

الوليد دق جواله ..ورد:اهلا..!!

عبدالعزيز بعصبيه:انت عرفت..
ايش مسوين الهوانم..؟؟

الوليد كشر:ايوه عارف.. من تحت ..
راس ميسوه.. بس انا اوريها.. قليلة الادب..!!!!!!!

عبدالعزيز.. يهدي الوليد :خلاص.. حصل خير..!!

الوليد بعصبيه:اي خير... اي خير...
من يوم ماعرفها بدر ...ماشفنا الخير ..!!

عبدالعزيز ..يغير الموضوع:اسممع.. انا .
.وصلت المطعم.. انت مطول..؟؟

الوليد هدي شوي.. بس مازال ..
محمق:لالا.. شويات.. واكون واصل ..
بس بليز ...اطلب لي قهوه.. حتى اوصل
...مره صدعت ..!!

عبدالعزيز :ابشششر.. يالله انتظرك.
. باي.. وقفل ..!!!

الوليد دق ع جوال ..ميس ولا ردت ..
رمى الجوال ..ع مقعد السياره..
اللي بجنبه بعصبيه... وزاد من سرعته..
الجنونيه ....!!


((أخذ رقمها..قبل لايسافرون...
واستغرب مو نفس رقم ساره...بس ميس
صرفته ان الشريحه خربت...وهو مامشت ..
عليه..فكرها رمتها عشان كان...يهددها....))).......!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

الدكتور محمد ..واقف.. وبيده الملف
ميس جالسه.. ولابسه... ومستعده للخروج ..!!

الدكتور محمد.. رجع الملف.. وطالع .
.بميس:اخت ميس.. لاتنسين كلامي ..
.ولولا ظروفك... ماكان كتبت.. لك خروج اليوم ..!!

ميس بحرج:تسسلم يادكتور... ماقصرت .!!

الدكتور محمد:لا شكر ع واجب...
هذا واجبي ..شوفي الادويه.. انا بعطيك..
نفس الدواء.. بس هذا بيكون مفعوله اقوى.
.. انتي كنتي تأخذي دواء قوته 50 ..
انا زودت قوته 100.. يعني حبتين ..
.واهم شيء هو اللي قلت عليه..
تتجنبين تماما.. كل شيء يوترك
.. فهمتي..؟؟

ميس تهز راسها:ان شاء الله دكتور.!

.. ووقفوا بيطلعون..!!

الدكتور محمد:اخت ميس..
لازم اشوفك بعد شهر.. ضروري ..!!

ميس تصرف ':ايه ..ان شاء الله... دكتور ..!

محمد رفع حاجب:تصرفيني..؟؟؟

ميس بحزن:لالا يادكتور.. بس مااوعدك.
. بس راح احاول..!!

محمد مد كرت لها:هذا رقمي..
اي شيء تحتاجينه.. كلميني ضروري ..!!

ميس منحرجه ..وبقوة:ان شاء الله دكتور
... تسسسلم.. فمان الله..!!

ساره:مشكور دكتور... مع السلامه ..!!

طلعوا من الغرفه... تفاجئوا.. كان الحرس.
. اللي البارح.. ومعهم 2 زياده ..و 2 .
.واضح انهم مسئولين.. (فهد&عصام)..!!

فهد تقدم منهم:الحمدلله ع السلامه..!!

ميس بهدوء:الله يسلمك..!!

ساره رفعت حاجب:الله مرسلين جيش..
عشان يسحبونا .؟؟

فهد طنش ساره ..ووجه كلامه للدكتور..
:اهلا.. ومد يده ..ومحمد مد يده له .
.فهد كمل.. معك فهد.. سكرتير استاذ الوليد.
. ممكن تعطيني دقيقه..من وقتك..؟؟؟

ميس طاح قلبها... بس من اسسمه .!!

.محمد ابتسم.. عارف ليش يبيه :اكيد ..
تحب نتكلم هنا ...ولا بمكان خاص..؟؟

فهد بهدوء:لا ..نكون وحدنا افضل ..!!

محمد ابتسسم:ايه ممكن.. تفضل لمكتبي..
راحوا.. .!!

وميس.. وساره جلسوا ع الكراسي..
ميس تفكر بالوليد.. تخاف انه عرف شيء .
.اكيد عرف شيء ...ولا ليش مرسل ..
سكرتيره الخاص.. يارب محمد..
مايخيب ثقتي فيه.. ويقول..
كل شيء لفهد.. يارب ...!!!!!!!!!


فهد نزل نظارته الشمسيه.. وطالع لمحمد
.. محمد حاط يدينه ع المكتب ...وينتظره يتكلم
...مع انه عارف... هو ليش جاي.!!!

فهد :دكتور ...طالع لبطاقته..
اللي معلقه ع صدره ..وكمل..
دكتور محمد مثل ماانت عارف....
الاستاذ الوليد له سمعته ..واتمنى ..
اي شيء شخصي معه.. او مع زوجته .
.مايطلع منك.. ولا راح نظطر نتخذ ..
اجراءت ثانيه ...وطالع فيه... وكمل.
. انا عندي ثقه فيك....انك امين..
ولا راح تجيب طاري اللي صار لاي احد..
. حتى زوجتك الهنوف ..!!!!

محمد عصصصصب ...بس يتظاهر..
بالهدوءءءءءءء ..يعني هم بحثوا ..
عن كل شيء يخصه ...
محمد يحافظ ع هدوووووئه ...!!

فهد يكمل :او حتى ..بنتك لانا ..!!!

محمد وده يقوم يفقع وجهه ..
بس اللي يشوفه يقول ثللللج ..
مايحس ..ابتسم :استاذ فهد..
مقدر وضعك.. وضع استاذك ..!!

فهد ماعجبته كلمة استاذك.. يعني محمد
..قصده مايهمني ...!!

محمد كمل :استاذ فهد.. تصدق ..
الاخت ميس ..ماقالت لي ..انها تكون..
زوجة الوليد... وابتسم بهدووووء..!!!

فهد انصصصصصصدم.. بس ساكت..
ينتظر محمد يخلص كلامه ..!!

محمد يكمل:تطمن.. اصلا مايهمني..
لاتخاف.. مع انه خبر حصري..
يعني اتصال مني... كل صحافة العالم...
والقنوات الفضائيه ...تكون بالمستشفى..!!

...فهد ينتظره يكمل....!!

محمد يكمل :بس مو انا ..اللي يستغل..
مرضاه.. بشكل تافه.. وحقير..
ورجع بظهره ع الكرسي ..وكمل..
استاذ فهد.. بلغ استاذك... لايخاف..
الدكتور محمد.. مايطلع اسرار مرضاه..!!

فهد ابتسم:مشكوور دكتور محمد ..
واللحين الجزء الثاني.. من الاسئله..!!

محمد ابتسم.. ورجع سند ايديه..
للمكتب:حرم الاستاذ الوليد ..بخير..
بس عندها نقص تغذيه... واجهاد..
وركز بعيونه...!!

فهد مستغرب من ذكاء ..هالدكتور العجيب
..وواضح مو سهل... .!!

محمد يكمل ..وهو مركز.. بعيون فهد..
:عندها توتر.. وقلق ..اتمنى توصي استاذك.
. يدير باله عليها.. لانه من جد.
. تحتاج رعايه نفسيه قويه..!

فهد وقف ..ولبس نظارته ..ومد يده..
لمحمد:مشكككور دكتور.. لاتنسى .
.لاشفت.. ولاتكلمت... ولاسمعت ...
فمان الله ...وطلع..!!

محمد جلس ع الكرسي ..وهو يدور..
ومركز ع الباب :الله يكون بعونك ميس.
... غمض عيونه... وهو يفكر بميس
.. وساره..!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

فهد طلع من محمد ...وراح لهم ..ساره. وميس
..وقفوا.. !!

تقدم وقال:مدام ميس... تفضلوا معي..!!!!!!

ساره بعصبيه:على وين ان شاء الله .؟؟؟

فهد طلع جواله :ع الفله ..
الخاصه فيكم المؤقته ..حتى يجي وقت ..
سفر الاستاذ الوليد.. والاستاذ عبدالعزيز...!!

واشر للحرس...مشى فهد.. وبجنبه ..
عصام.. وقدامهم 2 من الحرس..
وراهم ميس.. وساره.. بمسافه قصيره
..ووراهم 2 من الحرس.. بشكل ملفت..
لكل المستشفى..واضح انهم من الطبقه الوااااو
.. بسس ليش بهالمستشفى ..بعض تساؤلات..
الناس الفضوليه ...طلعوا الحرس..
فتحوا الباب لميس.. وساره ..بسيارة ..
الروز رايس ..ركبوا...فهد فتح له ..
واحد من الحرس.. وركب بجنب السواق
..عصام والحرس ..بسياره وراهم.... !!

فهد يكلم بالجوال:اهلا طويل العمر .......
ايه نعم كل شيء تم .........ايوه نعم..
الان بالطريق للمكان ........سم طال عمرك
........لالا تخاف كل شيء تحت السيطره..
.....حاضر طال عمرك..........فمان الله..
وقفل...!!

ميس... طاح قلبها .!!

ساره متنرفزه:عسى ماكلف ع عمره.
. ليه مايدق ع زوجته.. من جد انسان وقح.
. وقليل ذوووق ..هووو.
. وعزووووزوووه..!!

فهد جته ضحكه ..هو والسواق..
بسسس سكتوا ..برسميه .!!

ساره تكمل؛:مالت عليهم.. الله يأخذهم.
. اووووف..!!

ميس تخاف.. ماتعرف فهد ..يمكن ..
هو من النوع.. اللي ماراح يخبي شيء
...قرصت ساره بفخذها..!!

ساره بألم:اااااااااااااي .!!

فهد ضحك ع خفيف ...ميس انحرجت .
.ياربي من سوير الخبله.. اوووف ..
.ولفت تطالع للخط ...وهي تفكر بالوليد..
ولا فكر يتصل علي... مثل ماقالت ساره
..اكيد يحسبني اكذب... ولا يحسبني رايحه
..وسكتت... استغفرالله يارب ...صبرك..
. ورحمتك.. يارب مالي سواك...!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

الدمام..................!!

ريان قفل من الوليد.. اللي كان يكلمه..
ويبلغه رفض سوسن.. بخطبته ..
شد ايده بعصبيه.. وغمض عيونه...
ودق رقمها ..!!

سوسن نايمه ..بس ازعجها جوالها..
ردت بدون ماتشوف مين ..من تحت اللحاف
.. وبصوت نعسان :الووووو.!!

ريان من سمع. صوتها النعسان..
هدي شوي:مسسسساء الانوار ..!!

سوسن سكتت تستوعب ..بعدها ...
فتحت عيونها.. لاخر شيء ..وفزت ..
وجلست.. وهي تطالع للرقم ..ورجعت ..
الجوال لاذنها. وتحاول تبين انه ماهمها..
:خير.. ليش متصل.. اهاا..
ولا تبي الرد ..وبسخريه ........
ههههههههههههه..!!

ريان ابتسم بمكر:اضحكي ياسوسن ..
.راح تكون اخر ضحكاتك.. انصحك كملي
.. اضحكي ..!!

سوسن تلاشت الضحكه... والابتسامه..
وببهووووت:ايش قصدك.؟؟

ريان فتح الستاره.. وطلع للبلكونه ..
:ثواني ..وصورك بجوال الوليد ..
.وهالمره مو كلام... باي..!!

سوسن جت بتتكلم.. بس قفل ..!!

سوسن نزلوا دموعها.. وبكت..
وقامت تدور بالغرفه.. رايحه.. وجايه ..
وتفكر كيف راح يذبحها الوليد..
جت رساله فتحتها ..وانصدمت شهقت..!!

...وحطت يدها ع فمها.. وامتلت ..
عيونها دموع.. وهي تشوف..
صورتها بجناحه ...ويوم مسكها..
ييبوسها...بس هو معطي الكاميرا ظهره.
.. يعني محد يعرف من هو....!!

بدون شعور دقت رقمه.. بس..
عطاها مشغول.. دقت 3 ..
وهو يعطيها مشغول.. !!

ارسل لها (قلت لك.. راح تدقين.
. وتترجيني ارد )

سوسن بكت ..وجلست الارض بقوة..
وهي تشهق.. وارسلت له..
تككككفى رد ..الله يخليك)

ثواني وجاها رقمه يدق..
ردت بسرعه :ريااان ..تكفى طلبتك..
لالا ترسلهم.. انا.. انا ..موافقه..
والله موافقه... بس تككفى..
لاترسل الصورة ...الله يخليك..
.. الله يخليك..!!

ريان جلس ع الكنبه.. بغرفته..
وهو مبتسم.. وقال بسخريه:نو.. نو..
مو كذا... اللحين تغير العقاب ..!!

سوسن وقلبها طاح منه:وشوووو..
انا مستعده ..بس لاترسل الصور..!!

ريان مبتسم.. ومبسووط..
:ابيك بنفس المكان.. اللي قبل
.. تجيني هناك الليله ..!!

سوسن طاح قلبها.. لدرجة..
وقفت الدموع بعيونها:تقصد الجناح.. ليش.؟؟

ريان مبسووط بتعذيبها:هههههههههههه
.. لمهمه بسيطه.. اذا جيتي.. قلت لك ..!!

سوسن ماقدامها غير هالحل..
غمضت عيونها:طيب ...راح اجيك ..!!

ريان وقف بانتصار.. وقفز:اوووك.
. الساعه 5 العصر.. ضروري..
لانه الوقت اللي انا فيه فاضي اليوم ..
.لاتتاخرري ولا دقيقه.. ولا صورتك
مووو متاااخره ..مثلك .....
ههههههههههههه..!!!

سوسن غمضت عيونها ..
ودموعها تنزل... ولا تكلمت ..!!

ريان بسخريه:ليش هالدموع..
باقي بدري عليهم ..عموما... ابيك ..
تجين نفس الوقت ..ايوووه.. وبعد ساعه
..راح يجيك كيس ..ابيك تفتحينه
انتي.. وانتبهي احد يفتحه غيرك..
ولا راح تكوني الليله جنازة..
ع يد اخوانك... ههههههههههه..
ولاتنسين. تفذين كل اللي موجود بالكيس.!

سوسن تجاريه:طيب.. طيب..
بس اوعدني ماتاذيني.. بليز ..ريان ..!!

ريان يضحك:هههههههههههههههه..
لا جيتي يصير خير ..بااااي.. وقفل ..!!

سوسن ضمت نفسها.. وهي تبكي .
.وتشاهق.. طالعت الساعه ..كانت..
الساعه 1:30الظهر ....!!

حاسه بمصايب الدنيا كلها ع راسها ..
.وحاسه ان نهايتها قريبه.. وع يد ريان
...ماتدري شتسوي ..لو راحت ..
ريان حقير.. وماتضمنه مايأذيها..
...ولو ماراحت نفس شيء.. حقير..
وراح يرسل صورها للوليد...
ماحست بنفسها.. الا وهي تسمع صوتها.
.. وبكككت ع طووول...!!

سوزان خافت:سوسن ...ايش فيك.
. ليش تبكين..؟؟؟

سوسن لارد.. بس تبكي... وتشهق.!!

سوزان.. وقفت بخوف:سوسن ..
حبيبتي صاير شيء.. فيك شيء .؟؟

سوسن تاخذ نفس.. عشان تقدر تتكلم
.. ردت بصوت مبحوح ..من البكي..
:سوزان ....الحقير بيسويها ...!!!!!!!!!!!

سوزان طاح قلبها ..وجاء ببالها..
ع طول:ريان... ليه.. ايش مسوي لك.؟؟

سوسن تبكي.. وقالت لها كل شيء..!!!!!!!!!!!!!

سوزان عصبت:قليل الادب..
والله ماتوقعته كذا.. لالا لاتروحين له ..
هذا انسان واطي ...وحقير ..!!

سوسن انرعبت من الفكره:..
لالا مستحيل.. تخيلي مااروح..
والله ليذبحني الوليد.. والله...!!

سوزان تهديها:هووو كذاب..
بس يهددك.. مستحيل يرسل..
صورك للوليد ...بعدين مو غبي..
يفضح نفسه.. هو معاك بالصورة ..
اشلون راح يرسلها.. ماعنده سالفه .
.صدقيني بس يبي يهددك..
عشان تروحين له..!!

سوسن تبكي:لالا.. هو معي..
بس ظهره.. يعني محد راح يعرفه.
. ياسوزان ...والله يسويها حقير..
مو بس يهدد ...والله يسويها..!!

سوزان انخطف لونها ...
غمضت عيونها:اسمعي.. بلغي احد .
.ولا اقولك ...انا اقول لواحد..
من اخواني.. يروح له.. ويآدبه..!!

سوسن قامت من على الارض..
بخوف.. ورعب:لالالالا. بليز سوزو.
. لا... الله يخليك.... لا تسوين شيء
..ولا تقولين اي شيء.. لاي احد.!!

سوزان مقهورة ..من تفكير..
سوسن:سوسن.. انتي بعقلك .
.راح تروحين له ...لا.. والف.. لا..
ماانتي رايحه.. ياويلك لو تروحي..
سمعتي.؟؟

سوسن تبكي بقهر.. وقلة حيله..
:ااه ..طيب.. والحل سوزان. والحل..؟؟

سوزان تفكر:اسمعي.. بالطقاق..
يرسلها للوليد ..وانا بكون معاك..
وبصفك... وراح اشهد معاك ع كل شيء..!!

سوسن ابتسمت بسخريه:تحسبين الوليد.
. خلاص بيصدق وبس.. ماتعرفينه.
. والله ليذبحني.. والله ..!!

سوزان بقلة حيله:سوسن... مافي حل..
الا كذا.. ونجرب.. وانا اضمن لك ...
ماراح يرسل الصور ...!!

سوسن تسوي روحها اقتنعت:اوك ...
خلاص.. بس ادعي مايرسلها..!!

سوزان تطمنت ..اهم شيء ماتروح...
:ان شاء الله مايرسلها.. انا اضمن لك..
ماراح يرسلها ..!!

سوسن بهم.. وسرحان:ان شاء الله.
.. يالله باي ..!!

سوزان :باي... وانتبهي..
مو تروحين من وراي. ياويلك ..هاه ..؟؟

سوسن ابتسمت ببهوت:اوك ..
ماني رايحه للموت برجولي ..تطمني. باي..!!

سوزان تطمنت '؛:باي..... وقفلت .!!

سوسن قامت للحمام ..توضت ..
وصلت الظهر.. شوي وتسمع..
رساله فتحتها...!!

(الكيس وصل بسرعه اخذيه..
ولا احد يشوفه.. وهاه.. لا تنسين
تنفذين اللي بالورقه بالكيس..
انتظرك ياحلوه )..!!

سوسن ..رمت الجوال ..ونزلت بسرعه
.. الكل بالصاله لفوا عليها ...هدت السرعه شوي
...وهي تنزل للشغاله.. تحمل الكيس ..!!

الوليد مستغرب:بسم الله.. اشفيك انتي
..احد وراك ...روعتينا..!!

سوسن ولونها مخطوف..
وبربكه:هاه ..لالا مافي شيء.. عادي..!!

ام الوليد:متاكده ...ولا تعبانه ..
.تحسي بشيء..؟؟

سامي:هههههههه.. عادي ..
تلاقونها.. شافت ريان بكابوس..
وصحت مرتاعه......... هههههه..!!

الكل:ههههههههههههه..!!

سوسن من سمعت اسمه.. جاها رجفه
.. وخوف ..سحبت الكيس ..
من الشغاله بقوة ...وطلعت ..!!

الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد غريبه.. ايش فيها ..وقام لحقها !!!

سوسن دخلت.. وقفلت الباب بقوة..
ودخلت غرفتها ..وقفلت الباب ..الكيس احمر.
. وعليه قلوب بالابيض.. والاحمر..
فتحت الكيس.. ومسكت..
الفستان الحرير.. كان فستان احمر ..
حرير وسااااااده.. بدون اكمام..
فيه مثل الحزام تحت الصدر.. اسود..
وقصير لنص الفخذ... انصدمت..!!!

وهي تقرأ الورقه (البسي الفستان .
.وتعالي فيه ..ياويلك تجي..
وانتي مو لابسته.. والله لاأذبحك..
وبيدك القرار ا..نتظرك 5 ..لاتنسين.
..ااه.. وابيك تتشيكين.. يعني ابي اشوفك.
. وانتي شكلك مرتب ..حطي مكياج مناسب
...مع الفستان... فاهمه )!!!!

سوسن تتامل الفستان.. وتبكي..
يالله يغطي نص فخوذها... مستحيل .
.ماتقدر تلبسه... طلعت شوز احمر ..
عالي ساده.. ومفتوح من قدام
..رمته هو والفستان ع الارض بقوة .
..وهي تبكي.. ضمت نفسها ..وهي تبكي.
.. ومعفسه الورقه بيدها.. حست بحركه..!!

فتحت عيونها... ورفعتها.. طاح قلبها..
ببطنها... ونشف الدم بعروقها ..
وهي تشوفه.. واقف بطوله..
وهي ع الارض جالسه ...قالت بصدمه..!!

سوسن بصدمه :الـ.. الــو ....الــــولـيد .!!!!!!!!!!!!!!!


 توقيع : النورسيه