الموضوع
:
روايه زهرات صغيرات على الحياه
عرض مشاركة واحدة
12 - 2 - 2022, 02:12 AM
#
3
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
روايه((زهرات صغيرات ع الحياة))
للكاتب:سامي العوبثاني
البارات 1
...ببيت عائشه...
بصاله ع طاولة الاكل الكل قاعد يتغذى...دينا تتكلم:يمه عادي اروح مع صديقاتي للسوق؟؟
محمديتدخل:لاموعادي...هذا الي قاصر تتهايتين بالاسواق...أن فكرتي تخطين خطوه برى البيت...بحش رجولج حش...ماعندنا بنات يرحون للأسواق بروحهم
رنا:حرام عليك محمد...خلها تستانس مع صديقاتها
محمد يطالع برنا:سالفه بيني وبين اختي...انتي شكو؟؟
رناتفشلت:اسفه...وتقوم:حمدلله
عائشه:قعدي يمه بعد مااكلتي شي
رنا:لاخالتي حمدلله شبعانه...عليكم بالعافيه...وصعدت ع درج
عائشه:محمد يمه مايصير جذيه...تفشلها قدامنا
محمد:خلج منها
...ببيت هند...
بالغرفه سندس قاعده ع كنبه تسوي مناكير ع اظافرها وتغني:كون نصير اني وياك
نجمه بسماء وغيمه
نسافر فوق مانرجع
نعوف كوكب وضيمه...بهالحظه دخلت عليها امها:ليش مانزلتي تغذيتي معانا؟؟
سندس مندمجها بشغلها:اولا ماني جوعانه الحين...ثانيا بروح سوق انا وصديقاتي ومنها بناكل لنا شي هناك
هند:ومنوصديقاتج هذولا؟؟...لايكون بنات الفقراء الي تماشينهم
سندس:ماما حبيبتي شماته بناس مو زينه...وبعدين الفقر عمره ماكان عيب...والاهم من هذا كله يكفي انهم بنات ناس ومحترمين... مقياس بني ادم اخلاقه موفلوسه
هند:والله وصرتي تعرفين تتكلمين ياسندسوه...خلهم يقصون عليج وياكلون حلج وحلالج
سندس:يستاهلون عليهم بالففففف عافيه
هندتقلدصوتها:يستاهلون عليهم بالف عافيه...وترجع لنبره صوتها:قليله الحياء
سندس:يمه تكفين خليني ساكته احسن
هند:وتهدديني بعد؟؟
سندس:ماني راده عليج...عشان ماتروحين تتشكين عند ابوي وتعورين راسه
...ببيت حصه...
بصاله حصه قاعده تمسح الارض طلعت منار من الغرفه:قوه يمه
حصه وقفت شغلها وتلف لها:هلايمه
منار:بروح السوق مع صديقاتي
حصه:روحي يمه بحفظ الرحمن وصونه
منار:تبيني اجيب لج شي بطريقي؟؟,
حصه:لايمه سلامتج
منار:يله مع سلامه
حصه:حافظج الرحمن
...ببيت عائشه...
بالغرفه دينا قاعده ع كنبه مسويه روحها زعلانه دخلت عليها امها:زعلانه؟؟
دينا من غيرماتطالع فيها:لا
عائشه:سمعي اخوج قبل شوي طلع
دينا:ادري
عائشه:دامه طلع بخليج تطلعين مع صديقاتي...بس ها!!!....لاتطولين عشان اذا جاء مايشك بانج مو موجوده بالبيت
دينا من الفرحه نطت وحضنت امها:ياعساني ماانحرم منج يااحلى واغلى ام بالكون كله
عائشه بمزح:عن العياره عاد وروحي جهزي روحج على مايجون صديقاتج
دينا:زين...زين...وع طول للحمام
... ببيت هند...
بصاله هند وعبدالله قاعدين ع كنبه يطالعونTv...هندتتكلم:اصب لك چاهي؟؟
عبدالله:ايه صبي...مسكت هند الداله وصبت له بالاسكانه((فنجان اوالكاس)):احط لك شكر؟؟
عبدالله:ايه شوي...بهالحظه نزلت سندس من ع درج:قوه دادي
عبدالله:هلاوالله بنيتي...هلا بحبيبه ابوها...هاعلى وين العزم أن شاءالله؟؟
سندس:بطلع مع صديقاتي
هندبصوت شبه مسموع:الله وصديقات عاد...بنات الفقر
عبدالله:توكلي يبه الله معاج...تبين شي؟؟...محتاجه شي؟؟
سندس:لادادي انت مومقصر معاي بشي...يا الله بخاطركم
عبدالله:الله معاج...وطلعت
هند بعصبيه:بنتك هذي بتموتني قاصره عمره...وعليها لسان اللهم كافي
عبدالله:هند يبه خلي البنت بحالها ولا تطغطي عليها
هند:والله ماحد خربها وكبرها غير دلعك ودلالك لها
عبدالله:بنتي ووحيدتي...اشلون ماتبيني ادلعها؟؟
هند:خلك ع عامك...بنتك الغبيه قاعده تصرف الآلاف للبنات الفقراء
عبدالله:بنتي عقلها براسها وتعرف تتصرف بفلوسها...ودامها تعطيهم جزاءها الله خير صديقاتها وتبيهم يستانسون معاها
هند:انت وبنتك تغثون الواحد بكلامكم
... بسياره سندس...
سندس تسوق وعندها منار وبالكرسي الي وراء دينا...سندس تتكلم:بنات من وين تبونا نبلش بتسوق؟؟
دينا:نبلش من مجمع*****
سندس:ويع وايد قديمه انتي
دينا:عيل من وين؟؟
سندس:من مجمع*****...شرايكم؟؟
منار:زين اتفقنا
دينا:سندوس شغلي لنا شي خليني نسمع...بهالحظه رن تليفون منار:لحظه بنات...وردت ع تليفونها: هلا حبيبي...لاانا رايحه مع صديقاتي للمجمع...اسفه حبيبي نسيت...مجمع ال*****...اوكيه...يله باي
سندس:لايكون بيجي هناك ويشوفج
منار:ايه...يقول مشتاق لي
دينا:مالت عليج...طيح الله حطج انتي وهالبدر هذا...انا لو حبيبي نفس هذا...كان كرهت الحب ورومانسيه
سندس:ههههه...تخيلي دندون يكون عندج حبيب
دينا:انا لوعندي حبيب...ابيه يكون طويل نحيف شوي معضل اشقر...بشرته قمحيه...بمختصر مهند التركي
سندس:صج صج قديمه...انا لوعندي حبيب ابيه يكون اسمر نحيف خشمه طويل
دينا تقاطعها:عرفته...بارك اوباما ههههه
سندس:ويه بسم الله علي...اخذ واحد مثل بارك اوباما...فال الله ولا فالج
منار:خلاص... خلصتوا؟؟ تطنزتوا؟؟...عيل من بقى ما تطنزتوا عليه
سندس:باقي دور عليج انتي ههههه
دينا:هههههه
... بالمجمع...
دينا وسندس ومنار يمرون ع محلات...يدخلون محل ملابس...سندس تتكلم:بنات شرايكم بالفستان الي لونه احمر؟؟
دينا:حلوبس أحسه وايد ضيق
سندس:انا احب البس جذيه...توجه كلام لصاحبة المحل:لوسمحتي اشوف فستان الي ع اليمين
منار:بنات بخليكم شوي
سندس:وين رايحه؟؟
منار:بدر ناطرني بالكوفي
دينا:بليز رجعي بسرعه مانبي نتاخر
منار:ربع ساعه وانا عندكم...ماني متاخره...وطلعت
سندس تمسك فستان:اخذه؟؟
دينا:احس الاسود الي ع جهه يمين احلى
سندس:زين...وتوجه كلام لصاحبة المحل:بليز نزلي الاسود
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
40985
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق