الموضوع
:
روايه زهرات صغيرات على الحياه
عرض مشاركة واحدة
12 - 2 - 2022, 02:17 AM
#
8
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
البارات 5
...بالمخفر...
ضابط قاعد ع كرسي مكتبه...سمع طراق الباب... الضابط:تفضل
دخل سامي: السلام عليكم
الضابط:عليكم السلام...حياك استريح
سامي يقعد:الله يحييك...خير شصاير؟؟...شحقه جايبيني لهني؟؟
الضابط:خلاص انتهت فتره محكوميتك...والف مبروك تم افراج عنك...ويطلع له الورقه:وقبل لاتمشي وقع على ورقه خروجك
سامي بفرحه ياخذ الورقه ويوقع:تفضل...يعني خلاص صرت حر؟؟...اقدر اسوي اي شي من غير قيود
الضابط:ايه اكيد...وانتبه ع نفسك مره ثانيه...لاتضيع عمرك وشبابك بهالمخدرات وبهاالبلاوي
سامي بخاطره:انا الذنب ماكان ذنبي ...طيحني بهالمصيبه عشان يتخلص مني وماافضحه...بس دامي طلعت وصرت حر بدفعه ثمن غالي...والله لخليه يلعن ساعه الي جاء فيها
الضابط:سامي...سامي
سامي ينتبه له:ها حضرت الضابط
الضابط:وين سرحت؟؟
سامي:معاك...معاك...اقدر اطلع الحين؟؟
الضابط:اكيد...قام سامي وسلم ع الضابط: مشكور ياحضرة ماقصرت
الضابط:حياك
سامي:يله فمان الله
الضابط:الله معاك
...ببيت حصه...
بالغرفه منار قاعده ع سرير تبكي رن تليفونها بأسم((نصفي الثاني))ردت عليها من غير شعور...وتتكلم بعصبيه:لك عين عقب الي سويته تدق
بدر:حبيبتي انا اسف...والله العظيم اسف...انا مادري اشلون سويت الي سويته...والله متحسف قد شعر راسي...تصدقين حبيبتي
منار تقاطعه:لاتقول حبيبتي...عقب الحركه الي سويتها اعتبر الي بيني وبينك انتهى...انت وين مفكر نفسك لما سويت هالحركه
بدر:والله طلعت مني تلقائيا" من غير مااحس...كح كح كح
منار بخوف:بدر شفيك؟؟
بدر:من لما زعلتج ضاق خلقي وايد...ورحت ع طول البحر...الي يشوفني يقول ميت علي احد...والله من صبح مااكلت شي وقاعد بهالبرود...وماراح ارجع البيت الا لما تكوني راضيه علي
منار:بدر انت لهدرجه تحبني؟؟
بدر:واكثر مماتتصورين
منار:خلاص ارجع البيت وباجر نتفاهم
بدر:صعب ارجع وانتي زعلانه علي
منار:بدر بيحوشك البرد وتمرض
بدر: أن شاءالله لواموت هني ماعندي مشكله...اهم شي تسامحني
منار:بسم الله عليك ...بدر شفيك؟؟...لاتقعد تفاول ع عمرك...انا والله اضيع بدونك
بدر بفرحه:افهم من كلامج بان طاح الحطب خلاص
منار:ايه خلاص بس لاتعيدها مره ثانيه...وتمسح دموعها:يله ارجع البيت
...ببيت فاطمه...
بالحوش فاطمه تنشر ملابس ع الحبل دخل عليها ولدها سامي فجاه:السلام عليكم
فاطمه بصدمه:سامي...نزلت دموعها من الفرحه وركضت صوبه وتحضنه:يهلا بنظر العين يهلا بنظر العين...البيت تنورت فيك ياخلف طوايفي...وتبكي
سامي يبعدعنها ويبوس ايدها:لاتبكين يالغاليه...دموعج والله غاليه...تعالي تعالي...ندش داخل...ونسولف
فاطمه:من فرحتي فيك و بشوفتك...يانظر عيني...ومشوا مع بعض لين دخلوا البيت
...ببيت عائشه...
بصاله ع طاولة الكل قاعد يتعشى...محمديتكلم:يوم الخميس بيجون ناس يخطبون دينا
دينا كانه احد صب عليها ماء بارد من صدمه:انا؟؟
محمد:ايه انتي...ولاموعاجبج الخبر؟؟
عائشه تتدخل:محمد يمه...دينا بعدها صغيره وتبي تكمل دراستها
محمد:الي بعمرها متزوجين وعندهم عيال...والمره مالها الا بيت زوجها...واذا ع دراستها نشرط عليه تكمل دراستها...أن وافق يكون خدمها وسوى لها معروف...وان ماوافق مانقدر نجبره ع شي مايبيه
دينا تقوم:حمدلله...وركضت صوب الدرج
محمد:شفيها هذي؟؟...ناس يبون لها الستر...وهي ماتبي...بنات اخر زمن
رنا تقوم:بروح اشوفها
محمد:قعدي...رنا قعدت
محمد:انتي تبين تشوفينها عشان تترسين مخها...موجذيه؟؟
رنا:لارد
محمد:اعرف سوالفكم انا
...ببيت هند...
بصاله سندس قاعده ع كنبه تطقطق بتليفون وهند قاعده ع كنبه تتكلم بتليفون:اهو متى العرس؟؟...أن شاءالله...أن شاءالله...ياحليلها...ايه والله صاجه...حبيبتي والله ماتقصرين...يله مع سلامه...صكرت الخط وتوجه كلام لسندس:هذي حليمه تقول عرس بنتها خميس الجاي...وبعد شوي بتطرش لنا كروت واحد لي وثاني لج
سندس مندمجه بتليفونها:قولي لها لا تطرش لي شي...ماراح اروح
هند:وليش ان شاءالله؟؟
سندس:مالي خلق لهالاعراس و هسوالف
هند:لا هالمره بتروحين وغصب عنج
سندس:انزين اذا تبين اروح معاج...قولي لها تطرش كروت بعد حق منار ودينا
هند:هذا الي قاصر اشترط عن الناس واتنازل عن كبرائي عشان بنات الفقر
سندس:دامج ماتبينهم خلاص انا بقعد حالي من حالهم
هند:انا ابي اعرف شي واحد بس...شنو مسوين لج...لهدرجه متعلقه فيهم
سندس:الي يفهم العشره ويقدرها يسوي اكثر من جذيه
هند:لا انتي يبي لج الملا يقراء عليج...لانج كلش مو صاحيه
...دردشه بين سندس ودينا ومنار بالوتساب...
دينا:((هاي بنات))
سندس:((هايات))
منار:((هايات...شفيج؟؟))
دينا:((محمد الدعله يقول بيجون ناس يوم الخميس يخطبوني))
سندس:((...جذيه من غير ماياخذ رايج؟؟))
دينا:((تخيلي))
منار:((احنا وين عايشين؟؟...وباي زمن؟؟...روحي قولي له زمن جدي وجدتي انتهى وقته ))
سندس:((شخبري...بعده ماسك ع العادات القديمه؟؟))
دينا:((بنات تكفون...قولوا لي شنو الحل؟؟))
سندس:((الحل انج تقولي رايج قدامه ولاتخليه يفرض شخصيته عليج))
دينا:((محمد انسان متوحش ماحد يقدر يوقف بوجه))
منار:((مرضي...تحججي باي شي))
دينا:((مااقدر والله مااقدر بنفضح قدامه))
سندس:((خلهم يجون يخطبونج وطلعي لهم وسوي نفسج وحده عقلها ع قدها وماتعرف شي))
منار:((ههههه...افكارج...هههه))
دينا:((تتوقعون بنجح؟؟))
سندس:((اكيد بتنجحين دام خليت أحد يساعدج))
دينا:((بخلي امي ورنا يساعدوني))
...ببيت فاطمه...
بالغرفه سامي منسدح ع سرير دخلت عليه امه:للحين مانمت؟؟
سامي يقوم ويبتسم:هلا هلا يمه
فاطمه:ها؟؟...شعندك مانمت للحين؟؟...بشنو قاعد تفكر؟؟
سامي:يمه قاعد افكر وخطط اشلون انتقم من الي ورطني بقضيه مخدرات ودخلني السجن
فاطمه:لالا يمه...خلي عنك هالكلام والافكار...انت خلاص الحين طلعت...وابدء حياتك من جديد...بعدين عنهم وعن مشاكلهم...والله فوقهم وبياخذ حقك منهم
سامي:والله مابقدر اعيش مرتاح...دامي تخليهم جذيه وماخذيت حقي منهم
فاطمه:سامي يمه تعوذ من ابليس...اناماصدقت ع الله اشوفك مره ثانيه واكحل عيني بشوفتك
سامي:لاتخافين علي يمه ولدج رجال...ورجاجيل ماينخاف عليهم
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
40983
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق