الموضوع
:
روايه زهرات صغيرات على الحياه
عرض مشاركة واحدة
12 - 2 - 2022, 02:22 AM
#
15
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1649يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه زهرات صغيرات على الحياه
البارات 11
...ببيت حصه...
بالغرفه كالعاده منار قاعده ع سرير دخلت عليها امها:لاحول ولاقوه الا بالله...يابنت مابتقولين شفيج؟؟
منار بوجهه شاحب ومهموم:يمه خلي الي فيني فيني...مانتي ناقصه كافي الي فيج
حصه:ع راحتج...اقول جمعي اغراضج وحطيهم بالجنطه عمج خلاص باع البيت...وجاب لنا نصيبنا بنروح ندور لنا شقه نقعد فيها
منار:أن شاءالله
حصه:يله...الليله بنطلع
...عند البحر...
سامي وسندس يمشون...سامي يتكلم:حبيبتي
سندس:عيونها
سامي:يخلي لي عيونج...انا مااقدر اتحمل اكثر وأخاف أحد ياخذج مني...عشان جذيه قلت اتقدم لخطبتج
سندس:بهالسرعه سامي؟؟...مامداني اتعرف عليك
سامي:انا واحد صادق بمشاعري وابي علاقتنا تنتهي بزواج...واذا ع معرفه اعتقد أخذنا الوقت بمافيه الكافيه
سندس:بس
سامي يقاطعها:حبيبتي بليز وافقي...والله العظيم حتى بمنامي اشوفج قدامي خلاص ماعاد اقدر اتحمل اكثر ارحميني
سندس:بحاول اكلم ابوي
سامي:ابيج تكلمينه واليوم...وانا الي أعرفه ابوج وايد يحبج ومايرفض لج اي طلب...وصدقيني بخليج اسعد وحده بالكون
...ببيت بوخليل...
بصاله ع طاولة الاكل بوخليل ودينا قاعدين يتريقون... بوخليل يتكلم:ليش موقاعده تاكلين؟؟
دينا:مالي نفس
بوخليل:امس طول الليل تبكين والحين ماتبين تاكلين...وانا ياما قلت لج دلع بنات انا مااحبه...الدلع ومساخه الي ببيتكم...تنسياه هني...فاهمه؟؟
دينا تقوم:
بوخليل:وين رايحه؟؟
دنيا:بصعد الغرفه
بوخليل:قعدي
دنيا:ماابي بصعد فوق
بوخليل:اقولج قعدي لا يجيج شي مني مايصرج
دنيا:بتطقني يعني؟؟
بوخليل:اطقج واكسر راسج بعد...قعدي يله عن الدلع...دينا خافت وقعدت
بوخليل:اكلي...دينااخذت خبزه وتحاول تاكل
بوخليل:ناقصج انا
...ببيت هند...
بصاله عبدالله قاعد يطالع ملفات وهند قاعده تشرب چاهي وتطالع الفيلم نزلت سندس من ع درج وقعدت بدون اي صوت...عبدالله يتكلم:سندس
سندس:هلا يبه
عبدالله:شلونج يبه؟؟...شلون دراسه معاج؟؟
سندس:حمدلله كل شي اوكيه...سكتت شوي وبعدين تكلمت:يبه
عبدالله مندمج مع ملفات:خير يبه امري
سندس:ممكن تحط الي بيدك وتسمعني شوي...ابيك بموضوع
هندتلف لها:شمعنى ابوج موانا...خلاص نسيتوني ماحد مسوي لي قدر ولاقيمه
سندس:يمه حتى انتي بعد لازم تسمعين الموضوع وابي رأيكم كلكم
هند باهتمام:عيل تكلمي نسعمج
سندس:في واحد يبي يتقدم لي وانا موافقه
هند:ومنو هالواحد الي وافقتي عليه وماشورتينا
عبدالله:لحظه هند خلي البنت تكمل كلامها
سندس:يبه خلاص كملت كلامي
عبدالله:سمعي سندس...انا صج اثق فيج وبقرارتج واخليج تسوين كل شي ع كيفج...بس يبه الزواج مسأله فيها مسووليه شريك حياه جاهل وغيرها من هالامور...وانتي بنيتي الوحيده مااقبل اي واحد ياخذج...اخاف يحبج اليوم ويقلب عليج بأجر...الدنياء مالها امان
هند:صاج ابوج...عيال الحمائل مايرضون باي واحد ياخذ بناتهم
سندس:يبه البنت مردها الاول والاخير تتزوج...انا هالشخص شفته يناسبني...وانت عمرك ماحرمتني من شي ابيه
عبدالله:زين هو وين يتشغل؟؟...من ولده؟؟
سندس:هو بيجي بعدالمغرب يخطب وانت اساله عن كل الي تبيه
عبدالله:زين يصير خير ان شاءالله
هند:كلمتين منها خلتك تغير رايك؟؟...حمدلله وشكر...وتوجه كلام لسندس:اذا انا شفته موكفو ومايناسب عائلتنا تحملين اوفق عليه...اعرف ذوقج انا ماينوثق فيه
...بالمطعم....
ع أحد طاولات سامي وراشد قاعدين مقابلين بعض يرن تليفون سامي:هذي الحبيبه...اللهم بأخبار تصر الخاطر...وردعليها:هلا عمري
سندس:هلافيك
سامي:ها بشري
سندس:تعال بعد صلاة المغرب
سامي بفرحه:يعني وافق
سندس:أن شاءالله يوافق
سامي:أن شاءالله
سندس:يله حبيبي اخليك الحين
سامي:اوكيه...احبج
سندس:وانابعد
سامي:ياعمري انتي...يله ماابي اخرج...مع سلامه...وصكر الخط:اسمع رشود ابيك تدور لي بدله رسميه وسياره كشخه ابي اترززفيهم قدام عبدالله
راشد:من وين اجيبهم لك؟؟
سامي:تصرف ولك مني الي تبي
راشد:زين
سامي:وابيك بعد تطلع لي ملفات أو أوراق مال شركات والعقارات ابي اكتب عليهم شركه وهميه الي بتكون انا صاحبها
راشد:انت من وين تجيب هالافكار
سامي:مخي ع طول الشغل...كل الي طلبته أبيهم قبل المغرب...زين؟؟
راشد:زين
...ببيت بوخليل...
بالغرفه دينا قاعده سرير دخل عليها بوخليل:متى بيخلصوا ايام العزاء عندج؟؟
ديناتطالع فيه:الله لايجيب ذيج الايام
بوخليل:والله الي يشوفج يقول جذيه...ماابي اعيد واكرر نفس الكلام كل يوم...اذاماحتزمتي وصرت مره برويج وجه ثاني
دينا تقوم وتبكي:انت شتبي مني؟؟...حرام عليك ارحمني...ماابيك ماابيك يااخي طلقني
بوخليل يقرب منها ويشدها من شعرها:الحلم الوحيد الي مابيتحقق بحياتج بانج تكوني مطلقه مني...ومن هاليوم بكون لي اسلوب ثاني معاج...ودفها بقوه ع سرير وطلع وخلها بعد تبكي:اهئ اهئ اهئ اهئ...الله ياخذك...الله ياخذك اهى اهى اهى اهى
...ببيت عائشه...
بصاله عائشه ورنا قاعدين ع كنبه...عائشه تتكلم:يااني ولهت وايد لدينا...حسها صوتها شطانتها...البيت من غيرها ماله طعم
رنا:ايه والله خالتي صاجه...الحين ماعندي أحد اقعد واسولف معه
عائشه بمزح:وانا مو مليئه عينج؟؟
رنا:حبيبتي خالتي انتي الخير والبركه
عائشه:قاعده اتغشمرمعاج
رنا:اقول خالتي بماننا قاعدين جذيه لاشغل ولامشغله...شرايج نفتح لنا مشروع جذيه صغير ع قدنا؟؟...وكلنا نستفيد منه
عائشه:مشروع حق شنو؟؟
رنا:يعني نفتح لنا مطبخ ونسوي اكلات حلويات كيكات ومن هالاشيا...وعاد ماشاءالله اثنينا علينا نفس بالطباخ
عائشه:والله فكره حلوه...بس محمد يمكن مايرضى
رنا:انتي كلميه وحني عليه وأن شاء الله يرضى
عائشه:أن شاءالله
...ببيت هند...
بدوانيه سامي وعبدالله قاعدين ع كنبه...عبدالله يتكلم:زرتنا البركه ياولدي
سامي بثقه:البركه فيك عمي
عبدالله:موكاني شايفك قبل؟؟
سامي:يمكن في حفلات رجل اعمال أو شي جذيه
عبدالله:انا هالحفلات بذات مااحبها ولااحضرها...يمكن مشبه عليك
سامي:يمكن...ع العموم عمي خلنا ندش بموضوع الي جايك اليوم عشانه...انتوناس ونعم فيكم وقربكم ونسبكم يشرف...بعد اذنك ياعمي انا جاي اطلب ايد بنتك سندس للزواج ع سنه الله ورسوله
عبدالله:انت مبين عليك خوش ولد...بس تدري الواحد يخاف ع بناته ويحب يتطمن عليهم وانا ماعندي غير هالبنت وو
سامي يقاطعه:والله عمي هذا حقك...بس تاكد ان بنتك بحطها بعيوني
عبدالله:وقبل كل شي لازم نسال عنك وطبعاء هالشي من حقنا
سامي:طبعاء هالشي اكيد بس كلام الناس وايد ومولازم نصدقه...ويطلع الورقه من جيبه:هذي الورقه تختصر لك الاجوابه للاسئله الي يدورون ببالك...وقام:وأن شاءالله اسمع منك اخبار زينه...وطلع
...ببيت حصه...
بغرفه حصه نائمه ع سريردخلت عليها منار:يمه انا جاهزه
حصه:لارد
منار:يمه قاعد اقولج انا جاهزه شوي وجي التاكسي يأخذنا
منار تقرب منها:يمه...يمه...وتهزها:يمه يمه يممممممه...اهى اهى اهى...وتصيح
...بشقه...
بالغرفه محمد وحنين قاعدين ع سرير...حنين تتكلم:محمد متى ناوي تعترف بزواجنا؟؟
محمد:هالشي ماراح يصير
حنين:ليش محمد؟؟
محمد:جذيه مزاج...موانا قائل لج قبل بان بيتم زواجنا بسر ع طول
حنين:والي ببطني؟؟
محمد:الي ببطنج ولدي وماراح اقصر معه بشي
حنين:دام هذيج ماتجيب عيال...شحقه خليتها ع ذمتك؟؟
محمد يبي يقهرها:لاني احبها ومااقدر تستغني عنها
حنين بالقهر:وانا؟؟
محمد يقرب منها:انتي بتجيبي لي جاهل وتحققين رغباتي وبس
حنين انقهرت وسكتت
فترة الأقامة :
1649 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47736
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.74 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق