الموضوع
:
رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
عرض مشاركة واحدة
27 - 4 - 2022, 12:54 AM
#
22
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1681يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36182
عدد المشاركات
»
44,109
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
743
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
14 ..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
.....
كان يطالع بنفسه وهو رايح لـ اول يوم بالجامعه
ويضحك
اخس ياخالد
توي ادري انك كشوخي
نزل
لقى امه وابوه وجين تحت
عقد حاجبه وابتسم مستغرب وجودهم ؟
الي يعرف ان ابوه جدآ مشغول
ومحد يمه معقوله كلهم جايين عشان بيروح الجامعه وكانه في الروضه ؟
قاطعوه بكيك وفيه شموع والكل يغني
جلس يضحك تذكر الافلام
اما عاددددد رجال مالي هدومي
احس اني بزر
جلس يضحك وهو منحرج
: هيه هيه بس بس ويسكتهم
وينزل الكيك
وهو منحرج : هكذا اشعر اني طفل ؟
امه قاطعته وهي تحضنه : ابني تبدوا سيم جدآ
(وتبكي) .. لا اصدق ان الموت تركك لنا ..
خالد توه يستوعب اهااااا عشان العملية فرحانين اني للحين عايش
ابوه يبتسم له : تعلم انهاا عاطفيه كثيرا
جين بحماس : توني , تبدوا وسيم جدآ وكأنك عارض ازياء
هل تعرفت على فتاه جديده و تريد ان تبدوا جيد في عينيهاا ( وتغمز)
ابوه : اذا هذا الذي جعلك تغير تسريحتك الغبية هههههه
خالد عصب : غبية ؟
ابوه يضحك : هيا انجز عملك هنااا ف انا متاخر ( وياشر على الكيك )
خالد يضحك على نفسه
( وربي لو يشوفني احد لا اسير مسخره طول حياتي , أي حياه
خلاص خليني اتأقلم خخخ )
طفى شموع وهو يتمنى يلقى مهاا
تمنى بدون ما يفكر تمنى وهو ما يبغى ذا الشيء الي فكر فيه غصب عنه ..
طلع بعد سوالف طويله معاهم وهدايا وخرابيط
كانوا فرحانين فيه انه نجى من الموت و ربي مهلهم يشوفونه واصل الثلاث والعشرين
لانه مريض من كان صغير
تعلقوا فيه كثير اكثر من جين
مهما كبر يحسونه بزرهم عشان تعبه ومراجعاته للمستشفيات
ابدا ماحسوه كبر غير اليوم حسوا انه خلاص يقدر يكون مسؤول عن نفسه بدونهم
ناضج وكبير وبعافيته ..
طلع وهو مبتسم
يمكن اول مره احد يفرح بوجوده ع الدنيا
ويديه هدايا على ذا الشيء
خلكم انه مو عيد ميلاده اساسا
وانهم مايحتفلون بخالد الي بداخله
لا ب توني الي يعرفون
بس كان مبسوط
شغل ميوزك بالسياره
مع هالصباح
متعود يكون مشغل الاذاعه وحاطين فيروز
اشتاق للاغاني العربيه
سكر الميوزك و دخل الجامعه
كان يتمشى فيها
ومستمتع ويتفرج ع الطلاب
و خصوصا العرب وده يقط عليهم
بس مايدري كيف ؟
قطع عليه صوت بنت تنادي عليه :
توني .... توني ..
طبعا ساحب عليهااا بعد سنه يرد اذا
احد ناداه ب توني
يستوعب انه هو التفت عليها
يوم شافها تذكرهااا
كانت وحده من خوياته شقرا و ملامحها ناعمه ملقوفه وكلامها كثيرررر
ايه الحين تجري وراي
بعد النيولوك خخخخ
تذكر سحباتها فيه وحقد واعدته تروح معاه حفل وولقاها خاينته مع فرنسي يقرب لصاحب الحفل
بوحده من الغرفه
تقرف منها صدق انهم رخيصات
نظر فيها ب ابتسامه
هي جايه تراكض شحنانه تتكلم بحماس : اوه لا اصدق انت توني فعلا
تيفاني : اوه يبدوا انك لا تتذكرني سمعت انك فقدت ذاكرتك ؟
خالد لقى مخرج من ربه خخخخ مافيه لها ولا لشلته الي قبل سوى انه مايعرفها: اممم من انتي ؟
تيفاني : اناا تيفاني ... و ( جلست بتكمل عرف انها ب تنشب له قرر يطنشها متقرف منهااا
متذكر شكلها مع ذاك وماسك نفسه عشان مايفقع وجهها)
خالد وهو ماشي مطنشها : اراك قريبا , وداعا
وراح عنهااا
شاف اصحابه من قبل جالسين يطالعون فيه
طنشهم ومشى وكانه مايعرفهم
كانوا وصخين مع توني وعادي عنده عذر انه مايتذكر (فيس يحرك حواجبة)
كل الي يبغاه شي واحد
يجلس مع شباب سعوديييييييييين
او عرب
كل الي بمخه هالفكره
مشتاق ؟
مشتاق يتكلم عربي
مشتاق يفلها
مشتاق يعيش ع طبيعته ..
وهو داخل ع الكلاس
كان كله انقليز واجانب مافيه عرب
جلس يدور عليهم
تذكر ان غالبا يكون لـ هم شبة شعب وكلاسات خاصه وكأنهم منفيين ومحد يبغاهم !؟
او هم يحبون يكونون مع بعض او لهم شرح خاص مو فاهم ليه ؟
الي يعرفه أن اساسا جامعته قليل فيها عرب
انقهر بيكمل الاسبوع وكل المواد ماصادف يكون مع احد فيهم
وقت مملل ناس مملين كلام علمي يجيب الهم
حماسه للجامعه كله تفركش
كان بيطلع من الجامعه بس شده اعلان
كان عن اول انشطة الجامعه
بحياته ما اهتم لهذي الاشياء لا توني ولا خالد
بس هالمره ؟
شاف علم شده
رغم انه صغيييير وبين خمسين علم
اخضر فيه الشهاده بالعربي والسيف
مميز بين كل الاعلام
كان النشاط يتكلم عن ثقافات الشعوب وتعرف الناس ع بلدك من وين انت جاي
وخرابيط تشبة هالشيء
لاشعوريا يقرا وين التسجيل وكيف
وطيران ع هناك
كان واقف
في ممر طويل يودي ع مكتب
في زاوية منه كانوا جالسين ثلاثه شباب
يتكلمون عربي
راح لهم متحمس بعد ماسمع كلامهم واللهجه
وهو مقرب منهم : سلام شباب
الكل فوق راسه الف علامة استفهام بس قالوا يمكن مو حافظ غيرها
سلموا عليه والكل يطالع فيه ..
خالد : هنا التسجيل صح ؟
واحد منهم جالس بالنص ومعاه اوراق ومحتاس مستغرب
من هالانقليزي الي كأنه سعودي : أيـه سجلنا بس ناقصين
قالوا كملوا القروب وتعالوا اقل شيء اربعه
ومحد متحمس غيرنا .. كل الشباب سحبوا
خالد بحماس : ينفع اسجل انا ؟
الولد مستغرب : مدري وش جنسيتك انت .. اعتقد لازم تكون سعودي
خالد تحطم : لازم ... لحظه لحظه لاتحركون بروح اسئل او اشوف دبره ..
الثلاثه يطالعون في بعض مستغرررررررررررربين وجلسوا ينتظرونه
جا خالد متونس : وافقوا
الثلاثه : جد
خالد : ايه قلت لهم اني عشت بالسعوديه فتره طوييييييله لدرجه احسها ديرتي و وافقوا
الكل : اهااااااااااااااااا .. هو انت عشت فيها ؟
خالد: وش تشوف .. وبعدين يله خلصوا الاوراق ابي اطس
واحد فيهم مبتسم اعجبه خالد : صدق انك شحاد وتشرط .. وقاله وهو يمد يده
انا حسن واشر ع تركي : تركي .. تركي يسلم عليه .. و هذا عمر
والكل يطالع فيه يستنونه يقول اسمه
خالد بأبتسامه مايدري وش يقول : خالد
اعطوه الورق وكتب توني لوثر
حسن : اجل توني خخخخخ
خالد منحرج : ايه كأنه من فلم كرتون ..
عاد قلت لكم بفقع وجهك انت وياه لو تنادوني فيه
تركي مستغرب: صدق خالد مشاء الله عليك كأنك سعودي
لولا الخشه الي ماهي راكبه وشلون ؟
خالد بكل جديه: ما ادري صحيت من حادث لقيت نفسي كذا
عمر : هيا عاد بدا الاستهبال السامج
مشينا بس نعطيهم الاوراق و نذلف ناكل
خالد هاتوا الاوراق شكلي مهم عندهم ؟ يمشوني كأني ولد ملك خخخخ
مستفلها بذا الجامعه مدري وش القصه
اعطاهم الورق ع السريع ولقاهم ينتظرونه توقع انهم راحوا
حسن :هيه انت نبي رقمك عشان نعرف وش نقدم
تبادلوا الارقام وعزموه يجي اعتذر ومشى
بعد ما مشى عمر يطالع فيهم بشك : والله ما اكون عمر اذا ماكان من طرف ابو ياسر
حسن حس ان ابو ياسر مو هين : وش شغل العصابات لهدرجه يسويها ؟
عمر : انت ماتعرفه مثلي اسأل ياسر
تركي بقلق : والحل ؟
لاتنسون انا مبتعثين وذي ماهي ديرتنا !!
لو يتكلم مكسر يمكن بس اتوقع سمعتوا الي سمعت ؟
كبسه ؟
قالوا لي معزوم ع كبسة ؟
يا انااااااااا مشتاق للكبسه ..
طلع وهو مبتسم
اخيرا روحه رجعت له شوي
وهو راكب السياره وبيحرك
قطع عليه صوت مسج
ثواني وطلعت قدامة صورة مهاا جالسه على كرسي
بلمح البصر
غير غبار السياره
فترة الأقامة :
1681 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48865
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق