29 - 4 - 2022, 02:10 AM
|
#34 |
| عضويتي
» 185 | جيت فيذا
» 18 - 7 - 2020 | آخر حضور
» 14 - 8 - 2023 (08:55 AM) |
فترةالاقامة »
1630يوم
| مواضيعي » 7927 | الردود » 36167 | عدد المشاركات » 44,094 | نقاط التقييم » 6391 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 722 | الاعجابات المرسلة » 292 |
المستوى » $101 [] |
حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
25 ..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
صباح جديد
كان مغيم وفيه شمس
والجو نوعا مااا
حارر
وهالشيء غريب لان الشتاء ع الابواب
بالضبط مثل حياة بطلنا الغريبه
صاحي متحمس على الاخر
يحس حياته بدت تهدى
وضجتهاا الي ملت راسه تخف
بدا يرسى ويكون مثل ما يبي
يتعطرر وهو يتجهز بيطلع
صوت جواله يرن
: مرحبا ؟
: مرحبا , توني !
: اهلا , جاك
.. كيف حالك ؟
جاك جالس على مكتب
رجال بالاربعينات مهتم بنفسه نحييف
و شكله اصغر من عمره وبيده كوب قهوه ورايق مع هالصباح...
قال بـ ابتسامه يحب توني و ابوه : انااا بافضل حال وانت ؟
خالد : وانا كذلك ..
جاك باستفسار وفضول : لقد اخبروني انك اتصلت بمكتبي بالامس لماذا ؟
خالد : اهاا , اتصلت بهاتفك المحمول كان مغلقاا لذا اتصلت بالمكتب
جاك : اعتذر منك كان لدي ظرف بالمحكمه مع مراءه و زوجهااا
خالد بحيره ويتمنى يوافق : وانا كذلك لدي ظرف مشابه !
جاك مستغرب : قضيه طلاق ؟
خالد : نعم لا اعرف محامي افضل منك
جاك : تعلم اني لا استطيع رفض أي طلب من عائلتك
خالد : سـ اتي اليك معي الكثير من الاوراق التي ستساعدنااا
ولكن الان هل يمكنك فتح ملف للقضيه لدى الـ تحقيق ؟
الامر لايتحمل التاخيررر
جاك : سـ اباشر بذلك
ومد يده لورق بيكتب
: ما اسم مــوكلي
خالد : انها المراءه .... مها عايد
جاك مستغرب من الاسم شك انها عربيه .. حقد فجاه : هل هي مسلمه ؟؟؟
خالد تذكر ان هذا بصف ابووه وانه عضو بحزبهم بما انه محاميه
واعز اصحابه : لا ...
عربيه فقط اما ديانتها فهي المسيحيه
جاك ارتاح باله : حقا , شيء جيد وزوجها ؟
خالد يغريه با ابتسامه : مسلم
جاك بحماس وتحدي وكرهه : قضيتك ستكون منتهيه في غضون اسبوع !
خالد بضحكه عرف ان ذا راح يفيد معاه : هذا جاك اللذي اعرف
جاك : اريد الكثير من المعلومات اسم زوجهاا وامور اخرى
خالد : ارسلها لي عبر الأيميل او هنا و ساجيب عليها جميعاا
.... ( بتردد ) : جاك .. هل اطلب منك خدمه ..
جاك استغرب : تفضل
خالد : لا اريد لوالدي ان يعلم !
جاك مستغرب : لماذا ؟
خالد فكر بكذبه سرريعه فكرررر وهو ساكت طول شوي
قال يدبرهاا : انااا اناا اريد ان اتزوجها بعد الطلاق زواج او علاقه مهما يكن ..
اريد ان العب معها قليلا هل تفهم علي !؟
والدي يكرهه العرب رغم انها مسيحيه لذلك لا اريده ان يعرف ..
جاك يضحك : حقا توني اصبحت كبيرااا وتريد اللعب ايضاا!! ,
خالد منقهر انه كذب كل هالكذب بس هذا الحل الوحيد الي
يطلع مها من كل الي هي فيه
: قال بضحكه : يبدوـآ اني اصبحت كبير .... اراك قريبا
جاك : حسناا وداعاا
خرج متحمسس
وحازه بخاطره اكذابه
فرحان انه ساعد مهااا
بس ! محتاج توقيعهااا
كيف اوصلها !
مالي الا داليااا
على الفطور
تقطع في الخبز وكأنها تقطع في قلبهااا
مقهــــــــــــــــوره وخايفه
جالسه على طاولة جنب الشباك ضوء الشمس بوسط صحنهااا
قوووي , ع غير العاده
حطت اصباعها عليه تحس بدفااه
تحب هالشعور قليل هنااا تشوف الشمس اشتاقت لسعوديه
اقلها فيها معززه لهااا مو هالرعب
طالعت مع الشباك
مباني مباني مباني كاتمه حتى السماااء زين وصلهاا نور الشمس
كانت تتذكر الي صار امس ..
......
مها وياسر جالسين والمحامي يقلب في
اوراقهم بـ استهتار : لا استطيع الدفاع
عن هذا النوع من القضايا !
ايضا , حتى اوراقهااا معه واثبتاتهااا لو كانت معهاا كان
الامر افضل, و هذه القضايا تاخذ الكثير من الوقت وليس لديكم مبلغ كافي
لذلك انا اعتذر
داليا وهي كاشخه باللبس الاردني من صباح ربي وتفطر
كانت تطالع في مهاا الي مو ع بعضها عرفت ان
سالفه المحامي تفركشت قالت تضحكهاا : أممممم شو رايك تجي
ع الجامعه تشوفي حفلنا ونشاطاتناااا كتيررر ر ح يكون حلوو بدي غني فيووو ,
اقنعوني غني وحبيت الفكره عملت بروفآ ع السريع وكتير قالوا منيح .. تعي معي
تنبسطي وبعداا برجعك عــ هوون
مها جازت لها الفكره : اكيد بينبسطـوا صوتك حلوو مشاء الله ...
بس اخاف ايمن ولا احد من طرفه يكون فيه!؟
داليا تضحك : بجدك , بيتوقع انك بـ جامعه !
وبعدين بين كل البنات الي هونيك مش ح يفرئوااا
وازا صارر نتخبى و نرجع ع البيت بيحمونا الشباب ..
معااكي صبيه عن الف راجل ( وتنفخ عضلاتهاا )
مها تضحك : ربي يسعدك يا داليااا
. قالت بحزن وعاطفة .. دالياااا تدرين ان ماعندي خوات ..
من شفتك حسيتك اختي والله الشاهد
انتي عندك قلب نادر الحين ..
ما تستنكرين و ماتخافين زي الطفل الصغيرر
الي يشوف كل الناس احباب .. والاشرار في الفلم كرتون بسس
( داليا متكيه على خدهاا ع الطاولة ومنسجمه
مع الكلام ) : يا حياتي يا مهاووي وانتـي الي متل اختي
وهالفعنوص بحبوـآ اكتر منك هههه
.. يلايلا اجهززي تأخرناااا ..
مها بحيره : والفعنوص ع قلتك وين نوديه ؟
داليا : ع ما تجهزي بنزلوا عند ام حسام الي بالطابق الاول ..
ما بتقول شي ازا الموضوع شي ساعه
مها متحمسه : اوك
|
|
|
|
| | | |