29 - 4 - 2022, 02:11 AM
|
#35 |
| عضويتي
» 185 | جيت فيذا
» 18 - 7 - 2020 | آخر حضور
» 14 - 8 - 2023 (08:55 AM) |
فترةالاقامة »
1630يوم
| مواضيعي » 7927 | الردود » 36167 | عدد المشاركات » 44,094 | نقاط التقييم » 6391 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 722 | الاعجابات المرسلة » 292 |
المستوى » $101 [] |
حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
26 ..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
بالحفل
حسن يجمع بالـي مشاركين ويرتبهم
لان العرض العربي راح يكون كبير
جالسين يوزعون الفقرات حسب الي راح يقدمون عشان تكون متنووعه
عمر و وليد يكتبون لهم الارقام بالترتيب
داليا ع اساس هي وتركي يمسكون المقدمه في هذا العرض ...
جالسه ترتب الاوراق ومهااا ترتب معاهاااا
خالد واقف يطالع بالحضور الي يزيد كل شووي
ابتسم وتحمس اكثرر
فجأه
نششف الدم بعروقه
تركي مستغرب وقفته ؟
: وش فيك
خالد طالع بالثوب الي بين يديـه
: تركي مـــ مقدر البسـه
تركي : لييه ؟ موب كيفكككككك ؟
خالد وهو متحطم : ابوي هنااا
تركي : واذا ابوك هنااا ؟
خالد متحطم : شكلك ماتعرفه ؟
تركي بفضول: لا وينه
خالد بدون ماياشر
اول صف رابع كرسي عند الي لابسه احمررر
كان ابوه جالس و جنبه دكاتره والكلل يرحب فيه
جآ بدعوه عشان توني مشارك ..
الي ابد ماتوقعهااا خـــالد !!
عمره ماجاا لـ أي شي لـ توني بالمدرسه وغيره
ليه جا اليوم معقوله عشان كلامنا الي امس ؟!!
تركي مفجوه ومصدوم : العن!!! ذا ابوك .. ذا ماغيره !؟ ليه ماقلت لناااا
من قبل !؟ انه ذاااا
خالد ببرائه مسستغرب: محد سالني
تركي : يحق لك ماتلبس الثوب طيب ! وشلون ..
خالد رمى الثوب على تركي ونزلـه
لان نظراته له استفزتـه !
وكأنه يقول تتحداني
خالد جايه مبتسم قدام الناس وقرب من الكرسي
الي جالس عليه : مرحبا .. والدي
ابوه الي كاشخ بدله رسميه وشكله هيبه وقف له وابتسم له : مرحبا
ابوه بلعانه لان قالوا له انه مشاركه مع عرض عربي مقهور
عشان كذا جاي يمنعه : بريطانيا الافضل ! ماذا ستقدم اليوم !؟
خالد متوهق : اااا يوجد الكثير من الطلاب في عرضنااا
لذلك اخبرنا الدكتور بمساعده النشاطات الاخرى
ابوه معصب : ولم تجد إلا هؤلاء
(واشرع تركي الي واقف ينتظره )
خالد بابتسامه : نعم يبدوا عرضهم لطيف للذلك اخترته ..
ابوه بقهر ومبتسم عشان الناس : مكانه هنا بالقرب مني
وليس مع هؤلاء انتهى النقاش
خالد مبتسم : مجرد تسليه , ! لاشيء اكثر !
خالد يفكررر يفكررر بحل ومقهور من
كذباته الي زادت بس أي شيء يمنعه
من العرض اي شيء : هل تشاهد تلك الفتاه !
واشر على داليااا
ابوه يهز راسه : نعم !
خالد : تلك فتاه مسيحيه لبنانيه , وانا معجب بهااا وليس
هناك طريقه لتقرب منها إلا هذه الطريقه لإنها صديقه مقربه لهؤلاء
هل فهمت الأن ؟ هل سـ تخرب متعتي هي الفتاه الأولى
التي اعجب بها من بعد العمليه !
ابوه يضحك وتطمن وارتااح باله وانصدم ماتوقع كل
ذا عشان هذي : حقا؟؟؟؟
خالد يضحك يدبر كذبته ويهز راسه بـ ايه : حقا
ابوه : لقد قلقت اذا للاشيء , لذلك قمت
بتغيير (ستايلك) و غيرهااا
خالد : اهاا اهااا , نعم لإجل هذه , اليست جميله ؟
ابوه : نعم انها جميله ..
ابوه يربت ع كتفه : حظا موفق ويضحك حظا موفق ..
اذا سـ اذهب فأنا حقا مشغول ولكن قلقت
خالد يبغى يفتك منه : يبدوـآ انك تجهل ابنك تونـي ,
إلا تذكر كم شخص قال لك بإنه يشبه لك !
ابوه مبتسم براحه : يبدوـآ اني نسيت فعلا
ع مقاطعتهم من دكتوره زنجيه مدخله راسه بينهم
: اوه والد توني هنا ،( وتطالع في الاثنين)
يالألهي انه يشبهك كثيرا
خالد يرفع يدينه ببديهه ويحرك راسه بميله يعني شفت !!
ابوه وهو يضحك ويقولهم مع السلامه
وطلع مسرع
تركي مصدوووم !!!؟؟
هو مايسمع شيء بس متابع لحركات وجيههم
من اكس اكس , لـ اكس واحد .. لـ ابتسامه لـ اوسع ابتسامه , لـ ضحكه
عفررريت هالخالد قدر علـيه ..
قلب رايه في لحظه
خالد وهو يطلع الدرج جاي له
تركي مصدوم : هيه انت وش قلت له
خالد : اكذااااااااب كبرر جبل احد !
تركي يتذكر وينه جبل احد .. ضحك وهو يتذكر : احد !!
اجل انت عشت بالغربيه . لا عاد وش قلت
: قلت اني احب داليااا و مخاويكم عشانهااا
تركي يضحك وغيران شوي : يالعفريت حلوه وربي الكذبه لايقه ..!
( وقال مسوي معصب له بمزح ) بس لاتطولهااا
خالد بقة حيله : وش اسووي الرجال منخرش
صارت له سالفه عند الافغانيه ومن يومهااا
وهو يتمنى الموت ولا يششوفنا يـ العرب والمسلمين ..
تركي يضحك : اهااا ا , اذا فضيت حكيناا عن قصته
هو انا اقول ورى حقده شي ! ,
بعدين حنا العرب والمسلمين انت اطلع منهااا
خالد معصب : وليه اطلع !!
تركي : طالع بالمرايه بتطلع نفسك غصب عنك ..
مره تراك مصدق ... ( يكلمة وهو يجره فرحاان لفووق)
عاد تدري اكتشفت
انا ما نعرف عنك شيء لازم لازم نسوي لك تحقيق اليوم
في الليل بس نخلص هالحفل !
ترى مـــره مره عدينااك خويناااا توي احس اناا مانعرف
عنك شيء ومنها نعرف ابو جد عمير ..
خالد يضحك : ايه ذا لازم نعرف ابو جده .. عني تبشرون بس انتم اسألوا
خالد بفرح : اشوا بلبس هالثوب نشب لنااا هالرجه
تركي يضحك : هيه تراه ابوك مهما كان لو انه بصله ,
امش امش بس يلـه
خالد : ابوي ؟!!! , هو صدق ابوووي !؟؟؟؟؟؟
يفكرر محتارر وهو داخل
|
|
|
|
| | | |