الموضوع
:
رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
عرض مشاركة واحدة
29 - 4 - 2022, 02:15 AM
#
40
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
30 ..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
.....
تركي ماااشيء يبغى يكلم خالد ويمشي وراااه
ومستغرب !!!! من الي شايف
وقف يطالع ويفكررر
دالياااا الي جايه لــ خالد معاها الموكاا واقفه تطالع
قالت لتركي وهي متحطمه عشان مالحقت على خالد : شو القصه ؟
تركي يطالع فيها و اخذ الي بيدهاااا وقال بغرابه : مــدري
دالياااا انقهرت عشانه اخذ الي بيدهااا : تتكلم عن الادب ... وهاد شو ؟؟؟
تركي : مافيها ادب هذي حيااا الله قهوه.. ذيك عازمه في بيتنااااا !!
داليااا معصبه: كان استئذنت من باب الادب
تركي يتذكر قال بلكاعه وغرور: اكيد لي .... مو انتي معجبه فيني ...
داليا معصبه : شوووو !! انت؟؟؟ انا بحبوا لخالد موش انتااا
تركي بقهررر معصب : خالد !!! وش عاجبك في ذا الابهص ...
داليا : شو معناتااا " ابهص" انتااا بتقولهاا و مهااا قالتهاااا !
تركي يضحك عشان مهاا قالتها لهااا : معناهااا ابيض واشقررر
داليا تضحك : وهااد عيب يعني منشان الله هاد الجمـآل !
تركي مقهور : عندك انتي عندنااا شيء يقرف !
اذا الواحد ملامحه ماهي عربيه مثلي ماهو حلووو
(وياشر ع نفسه )
داليا تطالع فيه وتضحك : مصدق حالك كتيررر ...
تركي : وانتي بعد .. ترى مراح يعطيك وجهه .. صدقيني !
............
تمشي تبي توصل للبيت خايفه على خالد
تتصل على ياسر مايرد
والشباب تستحي تقولهم يوصلونها
وتتوقع
انهم زيهاا جايين ب الباص
ومحتاسسه ندمت على الطلعه
لا وفوق ذا الـ متخلف يمشي وراهااا
بدت تبعد عن الجامعه و الاماكن بدت تسير غريبه عليهااا
ما تدري وين هي !
جلست تطالع في المباني و اللوح وتدور حايسسسه مرتبكه
ناس تمشيء يمينهااا ويسااارها رايحين جايين
الكل عارف وين رايح الا هي !
تايههه
خافت كثيررر
وزاد عليهااا خالد الي يناديهااا
جلست على درج بنايه بـ كل ضعف
خالد الي وصلها شحنان يتنفس بصعوبه ...
: مشاء الله عليك سريعه !
مها طالعت فيه وعينها غرقانه دموع ..
خالد تلعثم يوم شافهااا تبغى تبكي يعرف مها اذا
بكت تبكي زي الاطفال محد يسكتهااا
خالد : ااااااا لا لا تبكيييييييييييين و صار يلعب بوجهه
يرفع بحواجبه و يمد لسانه و يجر اذنه
مها مصصصصصصصصصصصصصصدومة :
تطالع فيه نشفت الدمعه بعينهااااا ,
وتطالع بـ ابتسامه بعدها انفجرت ضحك
خالد يضحك قال بسرعه : بروح اجيب السياره واجي ياويلك
تتحركين اعتبريني تكسي !
وراح يجري
......
راح خالد وهي بعالم ثاني
مصدوووومــة وتضحك حست بالامان ..
كانت تضم الجكت الي عليهاا اكثر وتنكمش على نفسهااا
تحضن رجولهااااا وتدفن راسهااا بحضنهااا
وجهه توني وهو يطالع فيها الي تووو ويلعب فيه
مية مره سواهاااا لهااا خالد وهي صغيررره !
كانت تفكررررررررر اشلون ؟
صدفه اكيد صدفه
سبحان الله صدفه غريبه
بعدين وش دراه اني كنت راح ابكي
وجع شكلي مفضووح وانحرجت
...
يمه خالد
يارب يارب اوصله قبل تطلع من البيت
واتصلت على ام حسام بلقق
: هلا خاله شوي واوصلك
ام حسام وهي تتجهز تطلع : مـ اقدرش ي حبيبة خالتك ,
تاخرت كتير .. كويس انك حــتيجي
ح اخلي الباب لييكي موش مقفول , ابنك نايم زي الملاك .
ماتخفيش حصنيه انتي
توصلي وهو بكل خير ان شاء الله .. يا بنتي عارفه لقمة العيشش !
مها متوتره : تسلمين ياخاله تعبتك معاااااي واسفه على هالحوسه
ع صوت كفرات خالد الي وقف بعد ماكان مسررررررررع
مهااا بدون شعور طارت لسياره ركبت ورى وهي تقول : باي
( سونيا واقفه مع صحباتهااا ع طرف الشارع وقفت
طالع بصدمه و تتفحص!!!
تطالع !!! تتاكد !!
كانت مقهوررررررررره من مهااا بعد
هروبهااا من البيت قطعت عليها ظيفتهاا وانطردت )
....
خالد شغل بسررررعه
كان مسرررع ومها ساكته بخوووف تطلع في ساعتهااااا كل
ماتزيد دقيقه قلبها يرجف اكثر
شدهاااا منظر خالد ورفعت عينها تطالع
كان ياكل شفته ويقطع منهااا ... ويرجع يقطع مره ثانيه بتوتر ويده
ع الطاره يرفع فيهااا وينزل بقلق
مها معقده حاجبها وتطالع فيه !!! مستغربه !!!
سونيا بكل حقد وكرهه : مرحبا سيدي ..
عثرت على .. مهاا
ايمن بفرح وهو يتحلف فيهااا : اين كيف ؟ مالذي حدث ..
سونيا تتذكر رقم اللوحه : كانت مع شاب وسيم يبدوا انه
بريطاني او اوربي المهم بإني لا أعتقد انه عربي
رقم لوحته هو ... 3872
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق