عرض مشاركة واحدة
قديم 29 - 4 - 2022, 07:06 AM   #16


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 12

في الليل اخر
ليله لهم بالمزرعه الكل
بيرجع بكرا الصباح ��.. ميثا : صج انبسطنا وايد
الحمدلله .. ابتهال بـضحكة : وصارت
كثير احداث ههههه
ياسمين من مكالمه امها
وبالها مشغول !! ام فهد : شفيك ؟؟ ياسمين ما ردت .. !! ام فهد : ياسمين وبصوت
اعلى : ياسمين
ياسمين : هلا خاله
ام فهد : شفيك يا امك ؟
بالك مشغول
ياسمين : هاه لا ما فيني
شي بس مشتاقه لا امي
ام فهد : فهد قال لي قريب
بيروح لشرقيه تروحين معه
لا ميمتك .. ياسمين : ان شاء الله .. عند العيال ��
فهد : سيارتي ما تكفي
من يتكلف بخواتي ههههه ؟
راكان : انا معي شادن
بس
باسل : انا معي ابوي
فهد : حلو لان السواق رجع
للبيت ومشوار يرجع وكلنا
راجعين
اتجهه لـ داخل البيت
فهد : امي وابتهال
وميثا معي
ونجود ومرام
مع راكان .. وياسمين وفيصل
ومربيته مع باسل .. الكل رد بالموافقه .. في الصباح ��

بعد الفطور الكل اتجهه
لغرفته يجهز اغراضه .. بهالوقت ياسمين اتجهت
تودع الخيل وكانت مره
حزينه
باسل كان يراقبها
من طلعت وعرف انها
اتجهت لـ الخيل وبنفسه
هه عبالها ساطع هين .. في سياره راكان
شافها طالعه هي وخالتها
وبيدها شنط اتجهه لها
وبـ ابتسامة : عنك
نجود ببرود : لا شكراً
انا اوصلها بنفسي
مد لـ مرام واخذ
شنطتها
مرام بهمس : شفيج !
نجود : ليش شنو سويت !
انا ابي اوصل جنطتي
بنفسي .. مرام : امشي بس

بسياره باسل
ركب ابوه وفيصل
والمربيه .. ابو راكان : من بيروح
معنا ؟
المربيه : ياسمين
وماهي الا ثواني
وانفتح الباب
ياسمين بخجل : السلام
عليكم .. الكل : وعليكم السلام
ياسمين : معليش تاخرت
عليكم
بـاسل : لا عادي .. وحرك السياره : توكلنا
ع الله .. بسياره راكان ��
شادن : ليش ما قلت لي !
راكان : امس اتصل علي
شادن : هدى معه ؟
راكان : اكيييد
شادن : اُف والله ما لي
خلق لها ابداً
راكان : والله لو توصل
هالمره لا اقول لهه
بوجهه لمتى وابوي يتعذر
عني !! شادن برجا : ايه بالله
خلينا نخلص من هالموال
بكل مره يجون الا خالي
يلمح للموضوع !
راكان : ما عليك
هالمره انا بـ اكلمه .. شادن : الله يستر .. في سياره فهد ��

ام فهد : متى رحلتها ؟
فهد بكذب : بعد بكرا
تاجلت يوم ما في حجز
ميثا بحزن : صج !
فهد : مو مشكله كلها
يوم
ام فهد : ما عليه يا
قلبي .. في سياره باسل ��
ابو راكان : وبعدين ؟
ياسمين : ابوي اشترا
لنا البيت ومن ذاك اليوم
حنا عايشين فيه
ابو راكان : وعسى ابو
احمد مو مقصر معكم ؟
ياسمين بكذب : لا الحمدلله
ما قصر معي ابداً
وليومك ذا يسال عني
ابو راكان : الله يجزاه
خير يارب
باسل بنفسه اه ياسمين
وتغطي ع افعاله بعد !!

وصلو البيت ��
وفهد اول واحد
وصل البيت .. نزلت ميثا وابتهال واتجهو لـ البيت
فتحت ام فهد الباب
وبهمس : السلام عليكم
ونزلت حجابها
ميثا : خاله بـعد اذنج
عادي اروح للسوق
باجر ؟
ام فهد : ايه ياقلبي بس
خوذي الشغاله معك او
وحده من خواتك
ميثا : اوكي واتجهت
لـ الدرج
بس وقفها احنّ واجمل
صوت بالحياه
ام ميثا : ميثا
ميثا اللتفت بصدمة
وفرح .... !! في سياره باسل
نزل ابوه اول شي
بعدين فيصل ومربيته
في بيت خوالهم !
ومعه بس ياسمين واتجهو
لـ بيت ابو فهد .. باسل ما قدر يمسك
نفسه : ليش تسترين عليه ؟
ياسمين بعدم فهم : ايش ؟
باسل : زوج امك ليش
تمدحينه وهو ما يستاهل
المدح !!! ياسمين : ليش ما يستاهل
عمره ما قصر معي !
رجالّ طيب
باسل زل لسانه :
ايه واضح لدرجة يرجع
لـ البيت سكران ويضرب
زوجته
ياسمين انصدمت : هاه
وبـ استيعاب : شعرفك انت
باسل : كنت رايح للاسطبل
وسمعت جزء من مكالمتك
ياسمين : الله يخليك لا تقول
لفهد !!! باسل : اسمعي ياسمين
انا مستشار قانوني
واعرف بالانظمة زين
ومستعد اساعد امك
ياسمين : كيف ما فهمت ؟؟ باسل تنهد : شوفي
قبل لا تردين فكري !
اذا تبين راحة امك وحياه
زينه لا اخوانك
امك تقدر ترفع قضيه
نفقه لها ولعيالها
وتقدر ترفع قضيه خلع
ياسمين بصدمة : خلع !!! باسل : ايه خلع وتطلب
بنفقه عيالها وترتاح منه !! ياسمين : مستحيل امي
توافق ع المحاكم !
باسل : اذا وافقت اقدر
اقنعه بالطلاق من غير
محكمه !
ياسمين : كيف ؟؟ باسل بضحكة : اسرار المهنه ياسمين بحيره : بـ اكلم
امي وارد لك
باسل مد كرته كان باللون
الاسود والخط بالابيض
المُحامي : باسل عبدالله
الـ ******* لـتواصل عبر :
الايميل ******** رقم الجوال******

في بيت ابو فهد ��

ميثا ببكا : حدي ولهانه
عليج شخبارج طمنيني عنج
ام ميثا : بشوفتج بخير
ام فهد : ياحي الله ام ميثا
ام ميثا : الله يحيج
ام فهد : حياك تفضلي
ميثا حطت يدها ورا
رقبة امها وبحب :
شنو هالسبرايز الحُلو .. ام ميثا : فكرة اخوج فهد .
ميثا : ههههه
سياره باسل ��

وصلو البيت وقبل
لا تنزل : فكري زين
واقنعي امك لو وافقت انا
اعرف اقنعه من غير محاكم
ياسمين: بـ افكر واقول لها
باسل : ع خير
ياسمين : شكراً ونزلت وبالها
مشغول .. !! في سياره راكان ��

راكان : اذا ما عليك امر
قولي للشغاله تجهز
شنطتي عندي رحله
في الليل .. شادن : ان شاء الله .. نجود بصدمة : كابتن !
راكان عدل المرايا وبضحكة :
ايوه كابتن
نجود : اها
مرام : ماشاء الله ، نجود
كان حلمها تدرس طيران
بس محمد رحمه الله عليه
رفض هالفكره .. راكان : بنيه وطيران .. !
نجود بنرفزه : شنو فيها
راكان : الحمدلله ان عمي
رفض ولا ... نجود : ولا ايش ؟؟؟ مرام الي حسّ بتوتر
بالجو : مو مقسومه لج
والحمدلله باقي لج
ثلاث سنوات وتتخرجين
راكان بصوت مسموع :
قال طيران قال
نجود : لو يرجع الوقت
والله لا ادخل ولا علي
من احد
وقف راكان السياره فجاءه
نعم ؟؟؟ من قصدك بالاحد !
اذا نسيتي اذكرك الي كان
رافض ابوك !
نجود : واذا ابوي بس
شنو اقول راحت علي
الفرصه كنت غبيه !! راكان تمالك اعصابه
بصعوبه حس للحظه
ممكن يمد يده عليها !!! عُمي الي الكل يحسب له الف
حساب ولا تنرد الكلمه بوجهه
وذي تقول لو يرجع الوقت
ما علي منه !!!

في بيت ابو فهد ��
بعد ما وصلو كل البنات
وسلمو ع ام ميثا .. ام فهد : حنّا نستاذن يا ام
ميثا خوذي راحتك بيت بنتك
بيتك .. ام ميثا : ما تقصرين يالغاليه .. وطلعو من المجلس
ميثا ضمتها : ما تتخيلين
شكثر فقدتج والله
ام ميثا : عندج خواتج
واخوج
ميثا بحزن : امي كيف عايشه
بروحج
ام ميثا : اروح لا اهلي
وبنات خالج محمد
دوم يزوروني
ميثا : تعالي اسكني
هنا
ام ميثا بصدمة : ما
يصير ياقلبي
ميثا : مو هني استأجر
لج شقه قريبه من هنا
ام ميثا : ياقلبي
صعبه علي
ميثا حطت راسها
بحضن امها :
ابيج قريبه مني .. عند ياسمين
اخذت شور وجففت
شعرها وتذكرت كلام
باسل .. !
ممُكن امي توافق ؟
او ترفض
لالا انا اعرف امي مستحيل
توافق مستحيل
طيب كلميها يمكن توافق ؟
يالله شسوي .. بغرفه نجود ��

مرام : شنو فيج !
نجود : ما سمعتي شنو
يقول !
مرام : الله يخليج نجود
يكفي مشاكل
نجود : ولي امري هو
عشان يتحجى كذا
مرام : ما قال شي
الولد
نجود بتأفف : خلاص
الله يخليج سكري ع
الموضوع .. في الشرقيه ��

ام احمد ببكا : حسبي الله
عليك من رجال
ابو احمد : اسكتي احسن
لك يامرهّ !! ام احمد : مو قدام عيالك
ابو احمد : عيالي هاه
وقرب من احمد وضربه كف
بكل قوه
ام احمد حطت يدها
ع فمها بصدمة وقله حيله .. وبقسوه : ما علي
لا منك ولا من عيالك سامعه
وهالحين تتصلين ع
بنتك الـ ****** وتطلبين منها فلوس
ام احمد : وبنتي من
وين لها
ابو احمد : تطلب من اخوها
مو هي بيت الـ ******* ورثها لحاله يعيشنا
سنين
ام احمد : شدخلنا بالورث حنا
قرب منها وبغضب : قلت لك
اطلبي منها لا قسم بالله
تندمين يا ******* ودفها
بكل قوه .. وطاحت بالارض ..

في الشرقيه ��
بعد ما طلع ابو احمد
اتجهت لولدها احمد
وضمته بكل قوه :
ما عليه يا حبيبي ابوك
تعبان من الشغل
عشان كذا عصب بسرعه
احمد بطفوله : عادي
يضربني انا بس انتي
ما ابيه يضربك ما ابيه
وضمها بكل قوه
نزلت دمعتها بـألم وحسره
حسبي الله ع كل ظالم
حسبي الله ع كل ظالم .. في الرياض ��

مرام كانت جالسه بالحديقه
تقرا كتاب ********* قاطع عليها صوت
طفولي : خاله مرام
مرام : هلا حبيبي ياهلا
فيصل : اشتقت لك
مرام بضحكة : امدى
امدى الصبح وانا شايفتك
فيصل : ههههههه
قاطع عليهم صوت
نايف : احممم السلام عليكم
مرام حطت حجابها بسرعه :
وعليكم السلام
نايف : فيصل حبيبي روح
لخاله لطيفه داخل
بـ اكلم خالتك شوي
فيصل : طيبّ واتجهه ركض
لا امه الثانيه لطيفه .. نايف : والله اني منحرج منك
كثير اعتذرينا ع الي صار
مرام : ما له داعي تعتذر
يا ابو فيصل ماهو انتي
الي مخطي .. نايف : كلنا ندري ان كلامها
كذب وافتراء وما هو بس انتي
الي قالت عليك كذا قبلك
زوجتي الثانيه ايام ملكتنا
ما خلت شي ما سوته ..
وبنت خالتي سببت لنا
مشكله كبيره من كلامها
مرام : الله يهديها انا صراحة
كلش ولا سمعتي اول مره
عديتها بس هذاي اقول لك
يا ابو فيصل لو ضرتني
مره ثانيه بـ يكون الرد غير
نايف : مسموحة بالي تسوينه
فيها لانها وحده ******* مرام : وانتو ناس طيبين
ويشهد الله ما شفت منكم الا
كل حُب واحترام وعديته الاولى
عشانكم
نايف : باذن الله ما تتكرر
مرام : ان شاء الله .. نايف : استاذن انا كملي
قرائتك
مرام رفعت الكتاب :
اقراها للمره الثانيه ههههه
وايد تمللت
نايف : تحبين الكُتب ؟
مرام : وايد
نايف بنفسه : ابشري بـ
افضل الكُتب .. وبصوت عالي : مع السلامة
واتجهه لـ المجلس عند فهد .. في بيت ابو راكان ��

راكان : يبه ما اقدر !
ابو راكان : بيزعل خالك
راكان : ثلاث ايام وارجع
وخالي اكيد بيجلس اسبوع
ولا ؟
ابو راكان : ما ادري والله .. شادن : الا كلمت هدى
وع كلامها بيطولو هنا
راكان : هه يعني يمدي
اسافر وارجع واسلم علييه .. ابو راكان تنهد : ع راحتك
باسل كان جالس معهم
بس باله مشغول وماسك
جواله تكفين دقي خليني
اساعد امك ..

في الشرقيه ��

اتصلت مُجبوره ع
بنتها ياسمين .. !
بس مو عشان تطلبها
عشان تحذرها مع زوجها !!! ياسمين : هلا هلا
ام احمد : هلا فيك
ياسمين : يمه شفيه صوتك !
ام احمد : ما فيني شي
شخبارك انتي عساك مرتاحة !
ياسمين : يمه تكفين لاتخوفيني
عليك !
ام احمد تنهدت بحزن :
اسمعيني زين يا امك عمك
سوا سالفه اليوم الصبح
يبي فلوسك منك
ياسمين : كم يبي ؟
ام احمد : لا يا ياسمين لا
لاتفكرين !!! انا داقه عليك
اقول لك تكفين لو طلب منك
ما تعطينه الريال !
لو اخذ منك مره بيزعجك
ثاني وثلاثه ورابعه !! بـ اقول له ان اهلك ما
يعطونك فلوس والورث
لسى ما تقسم كذب عليه
لين يفرجها الله
وبدا صوتها بالضعف :
تكفين يا بنيتي لا تعطينه
الريال من حلالك
ياسمين تضايقت كثير !! وبحزن : ابشري يمه
ام احمد : انتبهي لنفسك
مع السلامة
ياسمين : مع السلامه .. قفلت من امها وعلطول اتصلت
ع احمد اخوها
ياسمين : هلا حمود
احمد بحزن : هلا فيييك
ياسمين : شلونك شخبارك ؟
احمد : مشتاقين لك تكفين
ارجعي
ياسمين : قريب مره ابي ازوركم
احمد بفرح : صصصدق
ياسمين : اييييوه
احمد : ونااااسه
ياسمين بجديه : احمد
حبيبي بـ اسالك عن شي
بس بيينا طيب !
احمد : ايوه ابشري
ياسمين : عمي ش سوا
اليوم الصبح ؟ كلمتني
امي وصوتها مره تعبان ؟؟ احمد الي محتاج احد
يفضفض له : ضرب امي
وضربني انا بعد
وقال لا امي كلام ثقيل
استحي اقوله لك
ياسمين تنهدت : يالله
وحاولت تقاوم دمعتها ما
تنزل : اسمع حبيبي احمد
ابيك تكون قريب من امي
دايم احمد انت رجالّ انت
سند امي ،، امي كل امالها
فيك اذا كبرت لاتخيب رجاها !!! وموضوع عمي انا اتصرف
معه وبقوه : اوعدك يا احمد
بنرتاح من مشاكله
احمد : شبتسوين؟
ياسمين : ولا شي حبيبي
وبتذكر : احمد يصير اسالك
شي ؟
احمد : ايوه
ياسمين : لو خيروك تعيش
مع امي ولا ابوك من تختار ؟
احمد بسرعه : اكيييد
امي اتمنى اعيش معها بعيد
عن ابوي الي كل صبح
يهاوشها وبالليل يضربها
ياسمين حسّت كل خلايا
جسمها تحترق من القهر
ياسمين : مع السلامه
وقامت لـ اتجهت لغرفه
الملابس لخزانه الشنط
من القهر مو ذاكره اي شنطه
كانت معها صارت تفتح شنطه
ورا شنطته تدور كرت باسل !!! في بيت ابو راكان ��

شادن نزلت من الدرج
وبحماس : يبــه
ابو راكان : سمي يا بنيتي !
شادن وهي تحاول تتذكر
شـكنت بـ اقول !
ليش ناديت ابوي .. !
ابو راكان : شفيك ؟
شادن : هاه شسمه ولا شي
ولاشي وصعدت لغرفتها
وهي تحسّ بصداع .. !

عند باسل كان
يراجع عُقود خاص
بـ احد الشراكات وفجاءه
وصلته رساله
فتحها وانبسط من
محتواها !! ياسمين :
لسى عند كلمتك بتساعد
امُي !
باسل : اكيد .. !! ياسمين :
بـ اشاورك بشي اول
شي .. باسل : لو اتصال مو
افضل عشان اخذ اهم
التفاصيل ؟
ما هي الا ثواني ووصله
اتصال منها .. ياسمين : مساء الخير
باسل : مساء النور
تفضلي اسمعك ؟
ياسمين بحيره : صراحة امي
كلمتني اليوم تحذرني من
زوجها يبي يضغط عليها عشان
تطلب مني فلوس انا والله
عادي اعطيه قد ما يبي اهم
شي امُي تعيش بخير
باسل بـ اهتمام : ايوه ؟؟؟ ياسمين : وكلمت اخوي
الصغير وتخيل اليوم ضرب
امي واخوي !! وبألم : صح مو اول مره
يضربها بس هالمره قدام
عيالها وضرب احمد قدام
اخوانه وما اعرف محتاره
اعطيه فلوس ويسكت
ولا نرفع قضيه !! باسل : تشاوريني يعني ؟؟ ياسمين : بصفتك محامي
وشخص متعايش مع هالاشكال
بـعملك ايش تنصحني ؟
باسل تنهد : شوفي ع ما فهمت
ان زوج امك عاطل !
فـ طلب منك مره بيطلب عشر
وانتي لمتى بتصرفين عليه ؟؟ انا اشوف الافضل بدا
بالاجراءات علطول اول
شي الخلع بعدين النفقه
ياسمين بتردد : طيب ممكن
طلب اخير ؟
باسل : امري
ياسمين : انت تكلم امي
انا وبالم : انا اخجل اقول
لها اخلعي زوجك ما اقدر
حتى لو ظالم ما اقدر ع ذا
الشي
باسل بـ ابتسامة : بسيطه
ذي انا اكلمها واجاوبها
ع كل سوال في بالها
لاتشيلي هم باذن الله
بتنفرج
ياسمين بخجل : شكراً
والله لو تخلص منه امي
انا ممُنونتك كل العمر
باسل : ولو عيال عم
ما بيينا يا ياسمين
ياسمين : ما اطول عليك
زياده مع السلامة
باسل : مع السلامة
قفل الجوال وبفرح اوف
واخيييراً
شفيك انت متحمس كذا !
متحمس لاني اعرف عن
ظلم اعرف عن عائله بتضيع
بسبب هالاب .. !!! بغرفه مرام ��
طقت الباب الشغاله
مرام : تفضل
الشغاله دخلت ومعها
بس
مرام : ايش هذا ؟؟؟
الشغاله : لك
مرام : اها نزليه
هنا
الشغاله : اوكي .. مرام بنفسها مستغربه !
من مين نزلت الكتاب
واتجهت لـ الطاوله وفتحته
وبصوت عالي : اووووه
كان بوكس كتب .. !!! وفوق كرت فتحته بحماس
بتعرف من هالشخص الذوق ..! " السلام عليكم
حبيت اقدم لك شي بسيط
مقابل طيّب اخلاقك وسعه
بالك ، شكراً لتفهمك موقفي
وموقف اهلي .. نايف "

انتهى....
















رد مع اقتباس