عرض مشاركة واحدة
قديم 29 - 4 - 2022, 07:14 AM   #19


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 15

صباح جديد ��

نجود بعد تفكير طويل
قررت تتصل ع سهام
وتسالها بطريقه غير مباشره !
بعد السلام وتبادل الاخبار
نجود : بـ اسالج خطيبج
عنه خوات ؟
سهام تورطت بالاجابه
فعلطول قالت : ايه .. نجود : اها وبكذب : لاني
شفت بنت مره تشبه له ..
سهام بخبث : هههههه
حبيبي ما في مثلوه .. وكملو سواليفهم
ونجود ارتاحت له خوات
اكيد اخته !
لان من غير عبايه وحجاب
وتسولف وتضحك معه !
بيت ابو راكان ��

شادن تحسبت بهدوء
واتجهت لـ العياده من
غير علم اهلها !! صادفت طلعتها وصول
راكان استغرب
شمطلعها هالوقت ظ،ظيمنع
الصباح !!! مشى وراحها ما يدري
له هل هو شك !
او بيعرف ايش مخبيه !
عند باسل ��

اتصلت ام احمد
وبلغته بالموافقه .. بعد ما قفل منها تنهد
بـ فرح هيين .. !! اول شي سواه
فتح جواله وحجز
تذكرة لـ الشرقيه من
ثاني يوم .. !
في بيت ابو فهد ��

ام فهد : والله يا ابو راكان
ما بيدنا شي
ابو راكان : والله ما لي وجهه
اجلس قدام فهد
ام فهد : شدعوه يا ابو راكان
انت بحسبه الوالد له وتصرفات
شادن هي المسوؤله عنها !! بنفس البيت فوق ��

ميثا : صج شي غريب !
ياسمين : والله انا اعرفها
من شهور بس لاحظت
الحب بعيونها
ابتهال بقهر : ش اقول انا
الي حضرت لهم كثير
مواقف انا متاكده فييه
شي !! ميثا : مثل شنو ؟
ابتهال : ما ادري
ياسمين بتردد : معقوله
في حب بقلبها لغير فهد ؟؟ ابتهال : مستحيل هذا
اخر عذر لها مستحيل تحب
غيره انا متاكده في شي
اجبرها !
ياسمين : لا تبررين لها
ابتهال اذا تحبه وواثقه
من حبه لها تشاركه بالسبب
مهما كان !
ميثا : هيه صادقه ..

وصلت شادن العياده
واستغرب راكان
شعندها هنا !! نزلت ونزل وراها بخفه
من غير ما تنتبهه .. كان يراقبها من بعيد
شافها واقفه عن الرسبشن
شوي بعدين اتجهت لغرفه
الدكتور : سامي *****
هنا زاد الشك عنده
اتجهه لـ الاستقبال
راكان : السلام عليكم
الموظفه : وعليكم السلام
راكان : لو سمحتي
المريضه الي قبل شوي
هنا شادن الـ ****** مراجعه هنا ؟؟ الموظفه : ايه شادن
مريضه عند الدكتور
سامي
راكان وهو يحاول
يستوعب : ايش فيها ؟
الموظفه : معلومات خاصه
ما لي حق اقول لك
راكان : انا اخوها !
الموظفه : روح اسالها
اجل .. راكان ضرب يده بغضب :
بتتكلمين ولا شلون !
الموظفه بخوف :
لو سمحت لا تحرمني
من وظيفتي هذي خصوصيه
المرضى .. راكان حاول يضبط اعصابه :
وين الدكتور ؟
الموظفه بخوف :
بـ اخر الممر رقم ظ¢ظ،
راكان اتجهه وهو ميه
فكرة سودا في باله !! فتح الباب من غير
استأذان بكل قوه '
الدكتور بصدمة :
نعععممم !!! راكان : شادن ليش
انتي هنا !!! شادن وقفت بصدمة
وخوف !! الدكتور : لو سمحت
اطلع برا
راكان قرب منها وشدها
مع يدها : شاااااادن
الدكتور حاول يبعده
عنها : لو سمحت من
غير مشاكل
شادن للدكتور : اخوي
هذا
الدكتور : وحتى اخوك ما
في احترام تدخل كذا !! راكان : شفيييك ليش
انتي هنا ؟
الدكتور : شوي شوي
ع اختك هي بروحها
مريضه
راكان بصدمة :
مريضه
الدكتور بعد يده عنها :
ايه مريضه زهايمر
راكان توسعت عيونه
بصدمة !! شادن جلست ببكا
الدكتور : للاسف هذا
الي طلع معنا
راكان بعتب : ليش ما
قلتي لنا ليش وبصرخة :
مو حنا اهلك ليش ما نعرف
لييش
شادن تعبت وهي تقاوم
ضعف قلبها : ايييهه
مررريضضهه ايييه وقربت
منه وضربته ع صدره :
مريضضههه كلها كممم شههر
وبنساااااكممم كككلللكككم
ومسحت دموعها :
ما كنت ابيكم تعرررفون ما
ابيكم تتعذبون معي
انا وصوتها بدا يرتخي :
انا عادي كلها فتره وانساااك
هاللحظات وانسى كل شي
كللل شيييي
راكان مسك يدينها وضمها
بكل قوه لصدره : حنا ما
ننساك ياشادن بعديين
وصوته كله ألم : الطب يتطور
ان شاء الله نحصل علاج
له وتتشافين ما كان يبي
يعاتبها اكثر لانها هي
منهااااره تماماً ..

طلعو وبسياره
راكان ��.. راكان بعتب :
عشان كذا احرقتي
قلب فهد
شادن بحزن : والله
يا راكان انا وسكتت
بقله حيله
راكان : مع كل الي
صار تصرفك اكبر غلط
الانسان ما يخبي ع الي
يـحبه شي .. ولمتى بتخبين موضوع
مرضك عنّا ؟؟ بالنهاية بينكشف
كل شي ليش يا شادن !
شادن : الله يخليك راكان
والله انا ندمت كثير
بعد الطلاق بس كنت
مجبوره !! بنظري هذا الافضل
لي ولفهد
راكان : غلطانه يا
شادن غلطانه !! اتجهه للبيت وهو
ما يعرف يعاتبها ؟
يودعها ؟
مرضها له علاج ؟
معقوله بتموت شادن ؟
الاعمار بين الله .
فهد فهد كيف اقول له
بيسامحها ولا ؟
ابوي كيف يتقبل
هالامر ! بنته مريضه
زهايمر !
تنهد بـألم اُف يارب
صبرك .. بعد مرور يوم ��

وصل باسل لـ الشرقيه
واتجهه للعنوان .. طق الباب وفتح لـه
احمد
باسل : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام
تفضل ؟
باسل : امك موجوده ؟
احمد بـ استغراب : ايوه
باسل مد كرته : انا محامي
وبـ اساعد امك اذا ممكن
تناديها ؟
احمد بفرح : حياك حياك
تفضل
اتجهه للمجلس البسيط .. بعد مرور ربع ساعه دخل
احمد معه القهوه
وبـترحيب : ياحي الله
باسل
باسل : الله يحيك
ومد له الفنجال :
سم
باسل : سم الله عدوك
وبعد القهوه
قاطع حديثهم صوت
ام احمد : مساء الخير
باسل بـ احترام :
مساء النور ياخاله
ام احمد : شلونك
يا وليدي
باسل : بخير جعلك
بخييير
ام احمد : جعله دوم .. وكملو حديثهم بتفصيل
عن القضايا والاوراق
المتطلبه وكل شي ..

عند راكان ��

بعد تفكير طويل
قرر يكلم فهد اول شي
من غير علم شادن .. !! اتجهه لبيت عمه ..
وصل وكان بـ استقباله
فهد ��
راكان بتردد : تعال معي
للحديقه بـ اكلمك بموضوع
مهم !
فهد : خير ان شاء الله ؟
راكان تنهد : باذن الله خير
واتجهه معه للحديقه
راكان بحيره : فهد صراحة
فيه شي لازم تعرفه !
فهد : لاتخوفني
شفيك !
راكان : اختي شادن
مريضه
فهد بـلهفه : شفيها وتدارك
الوضع وببرود : شفيها اختك !
راكان : مريضه
فهد : ؟؟؟ راكان : عرفت امس انها
مريضه زهايمر
فهد بصدمة : ايييش
راكان : وهي طلبت الطلاق
منك عشان كذا
فهد بخوف : شهالجنون
الي فيها كيف كيف
تخبي علي
وحط يده ع راسه
وبتوتر : هي شلونها
هالحين !
راكان بضيقه صدر :
ش اقول لك يا فهد
حييل تعبانه من غير المرض
تلوم نفسها بالي سوته
فهد : لاحول ولا قوه الا بالله !
وبحزن : ليش تسوي فينا
كذا
راكان : ش بتسوي ؟
فهد : بـ ارجعها اكيد
ونتزوج علطول واسافر معها
للعلاج
راكان بتفكير : لا
فهد : نعم ؟؟ راكان : اقصد شادن
تحتاج شويه عقاب عشان
تتأدب .. فهد بحنان : هي بروحها
تعبانه
راكان : خل الموضوع علي
قل لي كيف اقول لا ابوي ؟؟ فهد : اسمع اول شي
اشوف اوراقها بـنرسلهم
لـ اكبر المستشفيات ونشوف
الرد بعدين نقول لا عمي .. راكان تنهد : ع خيير
فهد جلس يفكر ليش
شادن ! انا كنت متاكد
انك تحبيني كذبت نفسي
ليش خليتيني اطلقك !
لييشش اُف بس !!! عند باسل ��
دخل الاوراق بالملف
وبـ مهنيه : باذن الله القضيه
بـنكسبها وترتاحو منه للابد .
ام احمد : ان شاء الله
احمد بطفوله : ما تحطو
ابوي بالسجن صح ؟
باسل بحنان : لا ياحبيبي
ما ندخله للسجن بس
نتكلم معه شوي قدام
القاضي وبعدين يرجع
للبيت ..

يوم جديد ��

نجود كانت طالعه
لـ صاحبتها سهام .. بس هالمره الوقت متأخر !

تسحبت بهدوء وطلعت
من غير علم اهلها !! اتجهت لـ غرفه السواق
وبهمس : عماد عماد
طق الشباك بخفه : عمااااااد
صحى مفجوع واتجهه
للباب : نعععم مدام
نجود : بدل ملابس يلا
بنطلع
عماد بصدمة : هالحين ؟
نجود : ايه هالحين خلصني
يالله بسسسرعه .. واتجهت للسياره ع ما
يخلص عماد ..
ما هي الا دقايق و وصل
عماد واتجهو لنفس
العنوان .. !!! عند فهد كان بغرفته ��

ويفكر بـ حياته مع
شادن معقوله شادن بتنساني ؟
معقوله بيجي يوم ما تعرفني !
اُف يالله غمض عيونه
بمحاوله نوم وباله جداً
مشغول بشادن .
عند شادن ��

بعد ما عرف راكان اكيد
بيقول لـفهد بس بيعذرني
او لا !! لازم انا اقول له وابرر
موقفي يمكن يسامحني
لاني والله ضااايعه بدونه .. !! عند راكان ��

اخذ اوراقها وارسلها
لـكذا مستشفى وينتظر
النتيجة .. !
وكان يفكر كيف اقول
لا ابوي كييييف !!! معقوله بنفقد شادن !
مثل ما فقدنا اُممي .. !

وصلت نجود
حي ****** واتجهت لـبيت صاحبتها
سهـااام .. ��

وكانت بـ انتظارها
بالحديقه
دخلت نجود وبصدمة :
شفييييك وحولت تبعد
يدينها عن وجههّا !
سهام ببكا كذاب :
يخوني يانجود
يخوننيّ !!!! نجود ضمتها :
حبيبي هدي نفسج
اول شي مايستاهل
كل هالدموع !
هو الخسران حاصل
له زوجه مثلج ويخونها
سهام : جرحني يا نجود
اهانني
نجود ضمتها بصمت
ما تعرف كيف تواسياه
لان يتكرر مشهد البنت
في بالها معقوله !!! سهام بنفسها هه
ياحليلك صدقتي
ما تعرف انها هي البنت
الي بيخوني معها عُمر
الـ ********* نجود : تعالي نجلس
سهام : اسفه طلعتك
بهالوقت بس ما عندي
احد بالرياض غيرك
نجود : لا عادي اصلاً
اهلي نايمين وانتي رفيجتي
لازم اوقف معج بمثل هالاوقات .. وجلست تواسيها بكل
حُب وحنان !!! وسهام تبتسم بخبث
وبنفسها غبيه .. !!!! بعد مرور ساعه تقريباً
نجود بتردد : انا اسفه سهام
بس لازم ارد للبيت قبل
لا يعرفو اهلي
سهام : ما قصرتي
ياقلبي صراحة ما اعرف
كيف ارد لك المعروف
نجود بـ ابتسامة : ولو
وودعتها وتتجهت للسياره .. دخل عمر وبضحكة :
صدقت ؟
سهام بخبث : ههههه
مره متعاطفه معي
عمر بخبث : بريئه
سهام : الا غبيه
هههههههه
عمر وهو يتذكر شكلها :
بنت ****** جمالها
غييير
سهام بغيره : لا تبالغ عاديه
عمر : اكيد مو مثل جمالك
انتي وضمها بخفه
وبنفسه هه تحلمين توصلين
لـجمالها وتذكر شعرها
القصير باللون البني
يعكس لون بشرتها
وعيونها الواسعه وابتسامتها
الجذابـة حتى ريحة عطرها
مُميزه فيها !!!

في بيت ابو فهد ��

دخلت نجود بهدوء
والصدمة !!! راكان كان طالع من
المجلس كان يتابع
فيلم !!! نجود بخوف تخبت
ورا الشجر
مر من جنبها راكان !
كان يفصل بينهم
امتار فقط .. !
كانت تدعي ربها ما
يشوفها والله لا يفضحني
عند فهد !!! مر راكان وما انتبهه
لها لان كان ظلام
اتجهه لسيارته
تنهدت براحة اوووف
واتجهت بسرعه لغرفتها
ووصلت وقفلت الباب
وتنهدت بـراحة اللتفت
ورا وانصدمت من
وجود ..... !! في الشرقيه ��

ابو احمد كان
يمشي بـ اتجاه بيته
وقفه صوت : ابو احمد ؟
ابو احمد : نعم ؟
باسل : اذا فاضي ممكن
نتكلم بموضوع ضروري ؟
ابو احمد : من انت ؟
باسل : انا محامي ام
احمد
ابو احمد بصدمة :
ايييش !! وش محامي
شدخلك بزوجتي !
باسل : تفضل معي
وبتعرف
ركب بتوتر شسالفه
من هذا !
شيقول !!! شعلاقته بزوجتي .. !
مية سؤال في باله !
باسل حسّ بالتوتر :
بنجلس في كوفي
قريب عشان نتكلم
براحة ..
ابو احمد : طيب .. عند شادن ارسلت
لـفهد :
السلام عليكم .. فهد فز قلبه لما شاف
اسمها وفتح المسج
بسرعه ورد " وعليكم السلام "
شادن بتردد ارسلت :
فهد انا مريضه
فهد :
الله يشفيك .. شادن استغربت !! من بروده ! : انا مريضه زهايمر
عشان كذا طلبت الطلاق
فهد :
سويتي خير .. شادن انجنت :
فهد شفيك اقول لك
انا فيني زهايمر وطلبت
الطلاق عشان ما ابيك
تتعذب معي ولا انا والله
صادقه بكل مشاعري .. !
فهد احترق قلبه من كلامها
وكابر :
طيب راي زين .. اهنيك
صراحة ع هالتفكير .. شادن :
انت مستوعب كلامي ؟
انا انا شادن حبيبه قلبك !
فهد :
كنتي لو سمحتي
هالحين ما تعنين لي اي
شي ،، الله يشفيك .
انجلطت من بروده !!!! خييييير شفيييه معقوله
كرهني !!

ام فهد بغضب : وين
كنتي !
نجود بتوتر : خاله
ام فهد وقفت وبصرخة :
اسالك انا وين كنتي !!!! نجود كانت دايم تتظاهر
بالقوه قدامها بس هالمره
خايفه كثير من عصبيه ام فهد
ولانها تعرف انها ع خطأ !!! نجود بخوف : كنت عند رفيجتي
ام فهد بشك : صاحبتك !
وهالوقتت ؟؟ نجود : خاله اول شي اجلسي
قسم مو مثل ما تفكرين
ام فهد : ما فكرت بشي
سيئ لسى ! انتظر رد
مقنع
نجود طلعت جوالها ومحادثه
سهام وفتحت الفويس : اسمعي اول شي
ومدت الجوال
فتحت الفويس ام فهد
وكان صوت سهام :
تكفييين نجود تعالي لي
تكفييين ما عندي احد غيرك
وصوت شهقات مسموع !
الله يخليك نجود .. ام فهد : مين هذي ؟
نجود بتبرير : رفيجتي
سهام شوفي وقت الرساله
ام فهد هدت شوي :
وين اهلها ؟
نجود : عايشين برا وهي
بروحها هنا
ام فهد : اها ، مع هذا ما تكرر
يا نجود الساعه ظ،ظ¢ في الليل
اخر حد للطلعات ظ،ظ¢:ظ، الكل
بهالبيت !
هالمره بسامحك عشانه ظرف خاص
بس المره الثانيه عند فهد !
والله ما اعذرك لو فيها
حياه وموت الطلعه !
هذاي قلت لك من هالحين !
نجود : ان شاء الله خاله
ما عليج اوعدج ما تكرر ابداً
ام فهد : ع خير ، يلا
تصبحين ع خير نامي
تاخر الوقت
نجود : وانتي من اهله
ام فهد عند الباب اللتفت
لها : انا والله ما جلست
انتظرك الا من خوفي عليك
انتي بحسبه بنتي واخاف عليك
من اي شي .. نجود ما تعرف ليش تمنت تقوم
تحضن ام فهد بكل ما فيها
بس الحواجز كثيره بينهم !!! واكتفت : الله يطول بعمرج .. ام فهد : ويحفظك يارب .. وطلعت لغرفتها براحة بعد
ما تطمنت ع نجود !! لانها دايم في الليل
تتفقد البنات وتغطيهم
وتقفل اللمبات بس هالمره
انصدمت من عدم وجود
نجووود .. !!! نزلت تحت لغرفه السواق
ومو موجود !!! اتصلت عليييه وقال لها
في بيت صديقه لها
وشوي نرجع مع هذا
مو متطمنه ام فهد ابداً !! بس بعد الفويس تطمنت
ع نجود .. عن نجود نزلت دمعتها لا
شعورياً من زمان ما احد
كلمها بنبره الحنان حتى
خالتها من جت هنا دايم
بغرفتها وحزينه من بعد موقف
ام فيصل صارت نادر ما تطلع
تتحشى الكلام ..

في الشرقيه ��

في احد المطاعم .
باسل بمهنيه : من الاخر
ما ابي اطول عليك واخذ
من وقتك .. ابو احمد : ؟؟؟ باسل طلع ملف ونزلهم
قدام ابو احمد .. باسل : هذا ملف القضيه
باذن الله .. انا جهزت كل شي
بس دايم احب اتكلم بالمعروف
وبذات بمثل هالمواضيع
الحساسه عشان الاطفال .. ابو احمد بصدمة : اي قضيه ؟
باسل : خلع ونفقه .. ابو احمد : اييييش
باسل : قصر صوتك ،، الي سمعته ام احمد تبي
الطلاق فـ شوف الافضل
لك تطلق بالمعروف لانها
بتكسب القضيه 100%
فـ تتعب نفسك علفاضي .. ابو احمد وقف : انت
مو صاحي .. باسل : اجلس اجلس
ما خلصت كلامي
ابو احمد : ما يهمني
كلامك
وقف باسل وبغضب
مسك يده وضغطها بقوه :
قلت لك اجلس !
ابو احمد توتر من نبره
صوته .. وجلس : كلامك جنون
باسل : اسمعني ولا تطولها
هم كلمتين يا انك تطلق
بالمعروف ولا
ابو احمد : زوجتي
ما اطلقها
باسل : ابو احمد ركز معي
وشف الاوراق الي
بيدك !! ابو احمد :
الي عندي قلته لك !
باسل تنهد وبنفسه
هذا ما ينفع معه المعروف
والطيبّ .. اخذ اوراقه ووقف : اشوفك بالمحكمة
وطلع بغضب ..
ابو احمد تنهد قال
ايش قال طلقها
هييين يا ام احمد
واتجهه لـ البيت
بغضب .. فتح الباب وبصرخة :
لطييييييفه لطيييفه
ام احمد بخوف :
هلا
قرب منها :
انا يا ****** تشرشحيني كذا
من هو عشان يطلع قدامي
ويقول طلق زوجتك
ومد يده بيضربها
بس كانت يد باسل
اقوه منه !! سحب يده بكل قوه ودفعه
ع الجدار وبغضب :
بتندم ع تصرفاتك
يا ابو احمد بتندم
وججهه كلامه لا ام احمد :
البسي وجهزي اغراض
عيالك باخذ لكم شقه هاليومين
ع ما تبدا الاجراءات
الرسمية .. !!! ام احمد بتردد :
هذا البيت لـبنتي ياسمين
باسل بصدمة :
صدق ؟
ام احمد : ايه
باسل بخبث اتجهه
لا ابو احمد :
بهالحاله بـ رايك مين
يطلع برا ؟
تترك بيت بنتها لـ
طليقها
ولا طليقها يشرف
برا بالطيبّ احسن له .. ابو احمد : هيه انت
بعد عن حياتي احسن لك !!

في بيت ابو راكان ��

شادن كانت تبكي بحرقه
ليييش ليش والله انا
احبه وابيه ليش
يعذب قلبي !
انتي الي بديتي
يا شادن !
انا كنت غبيه وتفكير
غبي !
هو ليش ما يعذرني ؟
ليش ما يسامحني !
انا مريضه ... في الشرقيه ��

كلم ياسمين وطلب منها
تهدده يطلع بالطيب
لا تطرده هو وعياله !
خدعته بـ انها بعد ما شافت
فلوس ابوها كرهت اخوانها
ومستعده تسوي اي شي
عشان راحة امها فقط !
فـ قالت خد عيالك واطلعو
من بيتي .. ما يهموني ابداً !! ابو احمد بقهر :
انهبلت بنتك ذي !
ش اسوي بالبزران انا ما
عندي مكان انام فييه !! ام احمد بتمثيل :
شسوي كلمتها قلت لها
بس العيال ورافضه
ابو احمد بقهر :
عطيني الجوال اكلمها
دقت علطول
ردت ياسمين :
هلا
ابو احمد : اسمعي
يا بنت خالد انا ادري
فيك ما يبين الطيب بعيونك
ربيتك واستحملتك
عشرين سنه
ياسمين : عشتّ بحلال
ابوي
تنهد لا يسبها هي وابوها !
فـ رد بهدوء : انتي ادرى بالحال
انا شسوي بـ اخوانك ؟
ما عندي مكان انام فيه
وامك رافعه علي قضيه خلع
والحال ما يسّر يا بنيتي .. !
ياسمين : استحمل فعايل
يدينك
ابو احمد بـ ضعف :
انا بـ اطلع بس تكفين
عيالي عيالي وين اوديهم ؟
خليهم عند امهم
ووعد اطلق امك من غير
محاكم !! ياسمين بصدمة :
صدددق !! ابو احمد بقله حيله وقهر :
النفس عايفتها من زمان
بس صبرت عشان العيال
وبما ان امك بـتخلعني وانتي
اخذتي البيت والمصروف
انقطع عنيّ كيف بـ اربي
هالعيال
ياسمين : طيب ما علينا
هالحين اذا طلقت امي
بـ افكر يمكن اسمح لعيالك
يلا مع السلامة
وقفلت
ابو احمد وقف بضعف مسكته
مع اليد الي تعوره !
القضيه على ما سالت
بتكسبها ام احمد !
والبيت اخذته بنت محمد
ع الاقل اضمن مستقبل
عيالي عندهم !! " كان كل هالخطة من
افكار باسل .. !
عرف نقطه ضعفه الي
هي عياله فـ ضغط
علييية عشان يوافق
لان اجراءات المحكمة
تطول شـوي .. ووممُكن يطلب من ام احمد
المهر !!!

انتهى....
















رد مع اقتباس