الموضوع
:
يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
عرض مشاركة واحدة
30 - 4 - 2022, 05:48 AM
#
21
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5155يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
البارت 17
بالحديقة بعد الغداء
رشا بهمس : نجود
نجود : سمي
رشا بكذب : اسمعي ميلاد
سهام بعد كم يوم ..
نجود بفرح : صج
العنود :
ايوه وحنّا بنسوي لها
حفله من غير ما تعرف
نجود بحماس :
بتنبسط اكييد
رشا : ايوه
وبتردد : نبي منك مساعده ؟
نجود :
تفضلي ؟
رشا :
بيوم الحفله اعزميها
في بيتك طيب وفي
الليل تعالي انتي وهي هنا !! العنود :
الحفله في بيتها
وحنا نبيها سبرايز
نجود :
امممم اوكي بس كيف
تتجهز بيجي احد ؟ رشا : ايوه بنعزم كل
صاحباتها
نجود : اها
العنود : اكذبي اي كذبة
واقنعيها تتجهز عنك
الحفل بيكون كبير
نجود بحماس :
اوووكي
رشا بنفسها غبيه صدقت
تعالي انتي هنا ذاك اليوم
وشوفي ايش بيصير لك
هه ... نجود جلست تفكر بصفا
نيية
ما تعرف مع اي ناس
و****** جالسه !! في بيت ام طارق
ام طارق : يا يمه متى
افرح فييك والله لما شفت
فهد بالبشت تمنيتك
معه ..
طارق بضحكة :
اوه فهد فتح لنا
موضوع قديم !
ام طارق :
فرح قلبي يا امك
منى عيني اشوف عيالك
طارق :
باذن الله بتشوفينهم
يالغالييه بس مو
هالحين سبق وقلت لك
الزواج مشروع كبير وانا
صراحة مو مستعد ابداً .. ام طارق بيأس : انت
بس لو تعطيني عذر
مقنع !
طارق بـ ابتسامة :
مو مستعد لفكرة الارتباط
مو مقنعه ؟؟ ام طارق تنهدت : الله يهديك
طارق : طولي بالك علي
شوي باذن الله بيجي اليوم
الي بـ اقول لك يمه
اخطيبي لي .. !
ام طارق : ما احد
يغلبك ع لسانك
ابتسم وباس راسها :
استاذن بـ اكمل كتابة
قربّ يخلص
ام طارق : بالتوفيق ياوليدي .. في بيت سهام
ودعتهم نجود بصفا نييه
وحُب !
بعد ما طلعت
رشا بدت ترقص بفرح
وخُبث : وافقت وافقت
سهام : هههههه غبيه !
عند عمر
الي كان يراقبها من
فوق من كانو بالحديقة
وبنفسه اف يالجمال !! مو ذي وتذكر سهام
وبتنهيده : الي مصبرني
عليها فلوس اهلها ولا
احد يشوف هالملاك
وتروح علييية !! عند نجود
طلعت من بيت سهام
لـمول
بتجهز لميلاد سهام
الوهمي .. !! في بيت ابو هدى
هدى بخبث : شرايك ؟
ابو هدى: بيصدق !
هدى : اييييه ما عليك
بنضغط عليييه عاد انت
وبغمزة : لاتقصر
ابو هدى : يلا هالحين
اتصل
هدى بخبث : قول له
حالتها النفسيييه تعبانه
مره
ابوهدى ابتسم بخبث
وطلع جواله !! عند باسل الي كان
بمكتبه الخاص
قاطع عليه انسجامه
بـقراه ملف قضيه !
باسل استغرب :
هلا خالي
ابو هدى بحزن :
هلا فيك يا ولد الغاليييه
باسل :
طمني عنك ؟
ابو هدى تنهد :
خلها بالقلب يا وليدي
باسل نزل الملف :
افا يا خال !!! امرني بس
ابو هدى :
شي مو مقدور عليييه
يا وليدي الي اكبر منك
فشلوني واهانوني !
باسل بـ استغراب :
شسالفه ياخالي !
ابو هدى بحزن :
بنتي يا باسل بنتي
من رجعنا وهي بغرفتها
وبس اسمع صوت بكاها
تقطع قلبي
باسل :
لاحول ولا قوه الا بالله !
ابو هدى بهمس :
والناس اكلت وجهي
باسل بحميية :
افا ليش !! ابو هدى بنبره غريبه :
يقولون ولد عمتها محيره له
من سنين وهالحين عافها
اكيد بها بلا
اخوك يا باسل الله يهديه
فشلني
باسل بقليه حيله :
النصيب ياخالي ..
ما هو مقسوم لها .
ابو هدى بخبث :
وانا اقول كذا يمكن
نصيبها مع واحد ثاني
باسل بصفا نيه :
الله يعجل به وانت ياخالي
لاتضيق صدرك باذن الله
بيجيها نصيبها
ابو هدى : ان شاء الله .
يلا يا وليدي طولت عليك
اعذرني ما عندي لا ولد
ولا اخو اشكي له !
باسل :
امرني يا خال بـ اي
وقت والله لو بيدي شي
تبشر
ابو هدى: انشهد انك
رجال وما تقصر يلا مع
السلامه
باسل : مع السلامة .. قفل منه وبخبث :
البداية تبشر بالخير
هدى : صدق
ابو هدى : ههههههه
تعاطف معي مره !
هذي المكالمة الاولى
هين يا باسل !!
بالشرقية
ام احمد اول مره
تنام وتصحى وبالها مرتاح !
ومتطمن ع عيالها .. صحت الصبح واتجهت
لـ المطبخ تجهز الفطور
لـ عيالها
فتحت الثلاجة وكان
فيها كل ما لذا وطابّ
باسل ابداً ما قصر معهم
قبل لا يرجع .. !! بدت تجهز فطور عيالها
وبالها مرتاح اهم ما عليها
عيالها وهم عندها .. وزوجها الي كان
كابوس حياتها تخاف
بـ اي لحظه يدخل
يهاوشها تخاف تنام
ويضرب عيالها
هالحين تخلصت منه !! بهالوقت اتصلت ياسمين
كانت تعرف امها تصحى بدري
ياسمين : صباح الخير
ام احمد : ياهلا صباح النور
ياسمين : طمنيني عنك ؟
ام احمد براحة :
الله يريح قلوبكم انتي وباسل
اه يا امك والله من ظ،ظ¦ سنه
ما شفت الراحة معه الله يسامحة
ياسمين :
امين ، وينه هالحين ؟
ام احمد :
والله ما ادري عنه ولا
ابي ادري !
ياسمين بتغير الموضوع
حسّت امها تضايقت :
وايوه شخباركم بعد ؟
ام احمد :
اجهز الفطور
وكملو سواليفهم كالعاده
عن تفاصيل يومهم
وكانهم عايشين مع بعض !
في بيت سهام
رشا : من بتعزمين ؟
سهام : اممم كل شلتنا
عمر بخبث : اهم شي
نجود !
سيف : تحميت اشوفها
رشا بغيره : سيييف
سيف : عيونه وقلبه
رشا : لاتصدق عمر
يبالغ انا شفتها عادية .. عمر بضحكة : ايه ايه
عادية
وكملو سواليفهم
بخبث و ******* !! للاسف ناس ما تخاف الله !!
في احد الدول الاوربية
تحديداً في اوتيل ******** بغرفه شادن وفهد .
شادن بتوتر : متى
الموعد ؟
فهد : في الليل ظ©
وبضحكة :
يمدي نطلع نتمشى
وبعدين نروح للعياده ؟
شادن الي كانت فعلاً
محتاجة تضيع وقت .. اوكي ..
فهد ارتاح انها ما عارضت :
يلا
واخذ جاكيت ثقيل لان
الجو باااارد .. !
شادن
بدلت ملابسها وعدلت
حجابها
وبـ ابتسامة :
يلا ومسك يدها وطلعو
من الفندق من غير وجهه
محدده لانهم كلهم اول
مره يزورو هالدولة .. الوقت كان جداً
بطيئ عن شادن لانها
شايله هم العلاج !
بسعكس فهد الي
كان جداً مستمتع
ويحسّ الوقت يمر
بسرعه .. !! مرو من عند حديقة اطفال
فهد ابتسم لاشعورياً
شادن حست بـألم كبييير !
وبنفسها تكفى فهد الا
هالطلب لاتطلبني !
فهد من باب السواليف :
متى الله يرزقنا بـ طفل
وبحنيه : تصدقين جد
مشتاق للاطفال من
سنين وللاسف عايلتنا ما
في صغار ابداً
شادن : مُستحييييييل
وصارت تمشي بسرعه !! استغرب فهد : !!! لحقها ومسك يدها :
شفيك شادن !
شادن : فهد انا مستحيل
اجيب لك بيبي مستحيل
فهد بصدمة : شفيييك
شادن نزلت راسها :
مرضي وراثي بنسبه ظ©ظيمنعظھ يكون بـ اطفالي انا
مستحييل احمل
وانا عارفه طفلي بيصير
مريض زهايمر
وبدت تبكي !! ضمها فهد :
اول شي انا والله قلتها من
باب السواليف وثاني شي
العلم عن الله سبحانه
وثالث شي بنشوف دكتورك
اول !
بكت شادن بحرقة وبنفسها
بـ احرمه من الضنا
بس شسوي انا مستحيل
احمل وانا بهالحاله
اصلاً بعد كم شهر
بـ انسى اني امه !
وبسخرية : ام تنسى
طفلها هه .. !
الساعه ظ©
وصلو العياده واتجهو
لغرفه الدكتور
وسالها كم سوال وطلب منها
تحاليل واشعه من جديد !
الدكتور بهمنيه :
بعد ظ¥ ايام تطلع النتائج
انا لاحظت اختلاف
ما بين اعراض الي تحس
فيها شادن و
وقف كلامه !
فهد : شقصدك يادكتور ؟
الدكتور : ما اعطيكم امل
زوجتك فعلاً عنها مرض بالذاكرة
بس بعد الاشعه بنعرف كل شي !
تنهد فهد : ظ¥ ايام !
الدكتور : العياده جداً زحمه
هذا اقرب موعد
فهد : شكرا
شادن انسحبت بهدوء
وطلعت برا وبكت بحرقة
فهد جلس ع الكراسي
يراقبها من بعييد !! بعد مرور ظ¤ ايام
نجود : بلييز سهام
سهام : ما اعرف يعني
زوجة ابوك وخواتك وذا
نجود : عادي بنجلس
بغرفتي شعلينا منهم
سهام : امممم اوكي
نجود بفرح : يس
سهام : كل ذا حماس
نجود توترت : هاه لا بس
من زمان خاطري تزوريني
سهام : ههههه بكرا بـ اشرفك
نجود : حياج ياقلبي
قفلت منها واتجهت لغرفته
الملابس تجهز فستان الحفله
عشان بكرا بتكون مشغوله
بـ سهام !
سهام قفلت منها وابتسمت
بخبث هه !
عمر دخل ومد لها كوب كوفي : شعندك ؟
سهام : الغبيه دقت
علي تعزمني بكرا
عمر لاشعورياً ابتسم :
بريئة .. سهام : بكرا نشوف هين ادا
ما عجبها الوضع مثلها
مثل غيرها
عمر : لاتنسين انها
مخدوعه فيّنا احس لو تعرف
حقيقتنا مستحيل تجي !
سهام : بكرا تشوف
عمر قرب منها وضمها :
اهم ما علي انتي
هي عجبها او لا ناخذ
لها كم صوره ونهددها
سهام : لا بليييز حبيبي ما
ابي اشوفها مره ثانيه
صبرت عليها عشانك
تتسلى فيها بكرا وخلاص
عمر بتسليك :
اووووكي .. وباسها بخفه .
عند فهد
صحى وما حصلها !! وقام بسرعه مفجوع
وبصوت عالي : شادن
شادن
ما وصله رد !
دورها بـ الصاله وغرفه
الملابس موجوده هنا بدا
يتسلل الخوف لقلبه !! بدل ملابسه بسرعه ونزل
يدورها باللوبي
وللاسف ما حصلها هنا
جن جنونه وسال الرسبشن
وقالو له طلعت من نص ساعه
وطلع بسرعه من الاوتيل
وبنفسه الله يستر وبدا
يدورها بالامكان القريبه
لان جوالها مقفل !! عند نجود
ام فهد بـ ابتسامة :
مفاجاة يعني
نجود بحماس : ايوه
تغير نفسيتها وجذي
ام فهد : اوكي
مسموحة بس ما تطولين
نجود بعفوية باست راسها :
ابشري
واتجهت لغرفتها بفرح
ام فهد مصدومة !!! معقوله نجود باستني !! بـمُكتب ابو فهد
ميثا كانت تدور كتاب
تتسلى فييه
وطاحت عينها ع
كتاب ****** للكاتب : ****** ولد عميمه هديل .. اخذت الكتاب وجلست
تقرا
صفحة ورا صفحة وحماسها
يزيد !! من اول سامعه عنه بس اول
مره اقرا له !! عند فهد بعد مرور
ساعتين
دخل اقرب مول لهم .. وبدا يدورها محل محل .. !
والخوف متمكن بكل ما فيييه !! اُف وين راحت !
ش صار عليها يمكن نست
العنوان او نست اسمها
يالله وكان يمشي وهو يدعي
الله يحفظها له !! وشافها واقفه من بعيد عرفها
واتجهه لها بسرعه : شااادن
شادن اللتفت له : هلا
من غير ولا كلمة ضمها :
وينك خوفتيني عليك
شادن بعفوية :
كنت اتمشى
فهد بعتب : جوالك ليش
مقفل !
شادن بـ احراج :
مقفل شحن وما اخذته معي
قلت اتمشى شوي وارجع !
عند ميثا
غلبها النوم وقررت تاخد
الكتاب لغرفتها تكمله بكرا
اتجهت لغرفتهز بنعاس
نزلت الكتاب ع الطاولة
ونزلت الروب ونامت .. صباح جديد
نجود صحت من النوم
مفجوعه عبالها تاخرت !!! شافت الساعه اُف الحمدلله
اتجهت لدورات المياه ( اكرمكم
الله )
اخذت شور سريع
ولبست شورت عنابي
قصير وتشيرت سُكري
وشعرها ستريت .. اتصلت ع سهام
هلا هلا
نجود: هلا فيج
شخبارج ؟
سهام : تمام
نجود وهي تعدل الروج :
انطرج ع الغداء لا تتاخرين
سهام : اخذت شور وهالحين
ببدا اتجهز اول ما اخلص
بـ اطلع
نجود : حياج الله .
سهام : يحييّك
وقفلت منها وحذفت الجوال
ع السرير استمتعي
استمعتي بـ اخر ساعات حياتك
الحلوه وبسخرية : ياحلوة .. اتجهت لغرفة الملابس
واختارت فستان قصير باللون
الزيتي لنص الفخذ وعليه
كرديغان طويل باللون الاسود .. وكان تعدل شعرها ودخل
عمر : وه يازينها
وضمها بخفه
سهام : امممم بتأخرني
الغبيه تنتظرني
عمر بخبث : لاتطولين
عليها هه
ع انه كان يبيها ومعجب فيها
الا انه مو مرتاح
في شي بداخله مو مرتاح !
يمكن عشانها بريئه وهم
الي بيسحبونها لمجتمعهم
من غير علمها !! عند فهد
كانت منسدحة بحضنه
ويمسح ع شعرها :
لاتخافين باذن الله خيير .. !
وصلت سهام البيت
وكانت جداً مهذوله من جماله
هي كانت تعرف انها
من عايله مستوها المادي
جداً ممتاز بس مو لهدرجة !!! هين يا الـ ******* ان ما شوهت سمعتكم الليله
هه
ونزلت عباتها وزادت عطرها
ودخلت بثقه .. استقبلتها نجود :
ياهلا
سهام ضمتها :
ان شاء الله ما طولت عليك
نحود بضحكة :
شوي
وبهمس : خواتي داخل
بيسلمون عليك
سهام : اتشرف فيهم
نجود : حياج من هنا
واستقبلوها البنات
وسلمو عليها بذوق .. سهام : تشرفت فيكم
ميثا : الشرف لنا
ياسمين : ما نطول عليكم
نستاذن خوذو راحتكم .. سهام مذهوله : انتو
كذا كلكم حلوين !
ابتسمت نجود
شرايج انا اختهم !
سهام : هههههه واثقه
بزياده
نجود بغرور : ما يحق لي
في بيت سهام
بدت التجهيزات لـ البارتي
المُختلط !!!!!!! عمر : الليله غير
رشا : كل ذا عشانها
عمر بتسليك : لا بس
الحفل مرتب والكل بيجي
رشا بغنج : حبيبي مو
اشوفك مع بنيه غيري
سيف بكذب :
انتي عمري وحياتي حتى
لو شفتي جالس مع احد
فـ انا اتسلى ولا انتي الكل
بـ الكل
ابتسمت بفرح وصدقت !!!
في بيت ام فهد
بعد الغداء
نجود بترد : اممم سهام
عندك شغل الليله ؟
سهام :
لا فاضيه امري ؟
نجود بكذب : وحده من
رفيجاتي ملجتها اليوم
وابي احد يروح معي
نبارك لها شوي ونرد ؟
سهام : خواتك
نجود : لالالا ما ابيهم شرايج
انتي تروحين معي ؟
سهام : لالا مستحيل
نجود : ليييش
سهام : ما اعرف ما اعرفها
ولا تجهزت
نجود بـ اصرار : بليييز
نتجهز هنا ، واذا ع المعرفه
انا متاكده بتحبينها كثييير .. سهام : امممم اوكي
عشانك
نجود ضمتها :
وه يازينج والله .. عند فهد
الساعه ظ¥:ظ¤ظ¥ !
كانو بصاله الانتظار
الاثنين متوترين جداً
وينتظرو الموعد الساعه
ظ¦ !!! بعد مرور ربع ساعه اتجهو
لـ غرفه الدكتور .. !
ع امل يتلقو اخبار حلوه
بخصوص العلاج !
فهد: مرحبا
الدكتور : مرحبا تفضلو
وفتح ملف شادن وعلامات
التعجب واضحة جداً !! فهد: طمني يادكتور ؟
هل الزهايمر متقدم جداً !! رفع راسه وبمهنيه :
لايوجد زهايمر !
شادن بصرخة : نعععععممممم
فهد مسك يدها وبصدمة :
كيف يادكتور الموعد السابق
قلت لنا عندها مرض بالذاكره !
الدكتور : امراض الذاكره
ما تتمحور ع الزهايمر فقط !
للاسف التشخيص الاول
كان خاطئ !! فهد اتسعت عيونه بصدمة
وفرح .. وكمل كلامة : التشخيص الثاني ؟
الدكتور : مرض فقدان الذاكره
النفسي
فهد ما عنده اي خلفيه عن ذا
المرض !
الدكتور : خلينل نقول مرض
نفسي اكثر من انه يكون
عضوي !
لانه يعتمد ع نفسيه الانسان
ممكن زوجتك تعرضت لضغط
نفسي او مشاكل او تفكير
زائد بالمختصر بالها دائماً
مشغول بهالاحالات دايما
يصابون بهالمرض
بس اطمنك العلاج جداً
بسيط وهو عباره عن جلسات
مع مختص وممكن نحتاج
لـ شوية مسكنات فقط .. اللتفت لها وضمها بكل
قوه : يالله لك الحمد يالله
لك الحمد
شادن خانها التعبير واكتفت
بدمعه فرح .. !!
عند نجود
اختارت فستان باللون
الاسود ماسك ع الجسم
وشعرها ستريت ولبست
عدسات رمادي وروج
غااامق
كان شكلها غيييير .. سهام كانت بالصاله
ارسل لها رشا :
وينكم ؟
سهام :
نص ساعه تقريباً
رشا :
اوك عجلو .. نزلت نجود وبـ ابتسامة :
يلا
واتجهو للسياره ونجود
كانت متفقه مع السواق
يوصلهم بيت سهام
بعد مرور ظ£ظيمنع دقيقه تقريباً
وصلو بيت سهام
سهام : ليش حنا هنا ؟
نجود بـابتسامة : كل عام
وانتي بخييير ياقلبي
سهام بتمثيل للصدمة :
نجود
نجود : يلا الكل منتظرك داخل
لانطول عليهم
سهام ضمتها : الله لا يحرمني
منك يااارب .. ونزلو واتجهو داخل البيت
استغربت نجود من البود
غارد بكل مكان !! دخلو البيت وقفلت سهام
الباب
نجود وقفت بذهول :
شننوو فييييههه
سهام بسخرية :
هههههههه شنو تشوفين !!! نجود مسكت يدها :
تستهبلين عيال هنا
سهام بقرف :
لاتزعجيني استمتعي
بوقتك احسن لك طلعه
من هنا ما فيييه
اتسعت عيونها وبصراخ :
ياااحقييييييره يا ****** الكل اللتفت لها بذهول
جاها عمر ومسكها مع
خصرها
نفضت يده بقرف :
بعععددد عنييي
عمر بخبث : ما توقعتك
شرسة كذا
دفته نجود واتجهت للحديقه مع
النوافذ الخلفيه
وبنفسها :
اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء
منّا
يارب لاتغضبّ علينا يارب
استرنا وارحمنا برحمتك
طلعت للحديقه لان اشكال
الناس الي داخل مقززه جداً !! اللتفت يمين ويسار كل المكان
بودي غارد !!! وكلهم انظارهم عليها حسب
توصيات عمر .. !
انتهى....
فترة الأقامة :
5155 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103911
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق