الموضوع
:
يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
عرض مشاركة واحدة
30 - 4 - 2022, 05:53 AM
#
22
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5117يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1036
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
البارت 18
نجود رجعت داخل
مية سوال براسها
مسكت سهام وبصرخة :
فهميني ش يصير هنا !! سهام :
ابدا دخلتي مزاج
حبيبي وجبتك له
نجود بعدم استيعاب :
ششششننننووووو
حبيبج !
سهام بسخرية :
ليس صدقتي انه
خطيبي وولد خالتي
هههههه ياحليلك
نجود هجمت عليه بشراسه
وضربتها بكل قوه
جا عمر ع اصوات الصراخ !
عمر شاف نجود مثبته
سهام بالارض وتضربها
قرب منها وبعدها
عنها : شفيكممم
سهام : بعد المجنونه عنيّ
سحبها عمر وطلعها برا
وبغضب : شتسوين انهبلتي
نجود : اييييه انهبلت
وضربته بكل قوه ع صدره : طلعني من هنا
عمر بخبث :
لاتفكرين حتى انا ما صدقت
عيوني وانا اشوفك قدامي
ومد يده ع خدها
كانت بتصرخ بس جت فكره
في بالها
ونزلت دمعتها بكذب :
عمر اسمعني انا والله اول مره
اجي لا امكان مثل كذا
عمر قرب منها :
ادري فييك بريئه ومسح
ع خذها بخفه .. استجمعت نفسها وحطت
يدها ع يده : انا صراحة
كنت معجبه فيك من اول
شفتك فيها بس
عمر بصدمة : بس ايش
نجود بغنج :
ع بالي خطيب رفيتج
ومستحيل اخونها
عمر قرب منها وبفرح :
وهالحين
نجود : اتوقع اذا كنت معجب
فيني مثل ما انا معجبه فيك
نتفاهم
عمر بذهول مسك يدها :
مو مصدق انا بحلم ولا بعلم !! نجود ضحكت بغنج :
عن اذنك بـ اقول لزوجة ابوي
اني بتأخر
عمر بفرح : خوذي راحتك
نجود طلعت جوالها واتصلت رقم هو املها الوحييييد !!! راكان : هلا
نجود بهمس : راكان
راكان : سميّ ؟
نجود : الله يخليك راكان ساعدني
الله يخليك انا في مصييييبه
راكان بتوتر : شفيييك !
نجود : بـ ارسل لك عنوان
انا هناك الله يخليك تعال بسرعه
بس لا تثير شكهم اذا دخلت
ادخل انك ضيف عند
جاها صوت عمر :
هاه ياقلبي كلمتي زوجة
ابوك
نجود بصوت عالي :
هلا عممممر ، ايوه
كلمتها ولها بتأخر
وقفلت السماعه .. راكان وقف بغضب من
صوت الرجال وركب السياره
ووصله العنوان اتجهه
له بسرعه قصوى ما
كان منبه لـ الاشارات و
السيارات يبي نجود بس !!!!
وصل العنوان
بـ اقل من ربع ساعه
ناظر للفله الفخمة جداً
وتذكر كلامها حاول
تكون طبيعي .. اتجهه للبوابة :
الحراس : مين ؟
راكان بـ ابتسامة :
وهو يتذكر صوتها لما
قالت " عمر "
ضيف الاستاذ عمر
الحراس :
تفضل طال عمرك .. دخل راكان وانصدم !
شهالـ ******* !
نزل راسه بخجل
يالله انك لاتسخط بنّا
يالله انك تستر علينَا
هيييين ياااااانجود
حنّا بنات نطلعهم من
اماكن ********* والله وبالله وتالله
لا اربيييك
اتجهه لـ النوافذ الخفليه
ودخل يدورها
بهالوقت نجود كانت
بجنب عمر كان
يقنعها ترقص بس
كانت رافضه !
وبغنج : حبيبي والله
اخجل قدامهم !
عمر : فدوه انا للخجلانة !
بس شوي عشاني !
وقرب منها وسحب عباتها
وحجابها !! ونزلت راسها بخجل
فستانها كان قصير جداً !!! راكان جن جنونه وكان بينط
ويذبحها بس استدركت
نفسه وهو يشوف الحراس
بكل مكان اصبر يا راكان
بتحرقك نفسك وتحرقها
جت فكرة في باله واتجهه
لـ السيارة بـسرعه !!! في بيت ابو راكان
وصلهم خبر مرض شادن
والكل فرح انه مو زهايمر
ابو راكان : الحمددلله
باسل : بـ ابشر عمتي
ام طارق اكيد بتفرح
ابو راكان اتصل اتصل
عليها .. في بيت ام فهد
ام فهد سجدت سجدة شكرا
يالله لك الحمد يالله لك الحمد
ابتهال نزلت دمعتها :
الحمدلله يااارب
ميثا : مو مصدقه
يعني بتتشافى
ياسمين :
باذن الله وضمتها بفرح !
اتجهه راكان لسيارته
الحراس : وين ؟
راكان : نسيت الهدية
وصل سيارته وفتح الدرج
وطلع المسدس !!!!!! ومن حسن حظه كان فيه
كيس لمحل ساعات في الخلف
اخذه ونزل طبيعي
ودخل داخل !! من غير اي شك !
شاف عمر يبوسها
مع خدها وهو ضامها
وهي ساكته من غير
اي رده فعل !!! جن جنونه !!! وتذكر فهد وهو يقول
خواتي امانه عندك يا
راكان !!!! دخل بسرعه وحط المسدس
ورا ظهره وبصرخة :
نجوووود
نجود كانت بتروح له
بس مسكها عمر بخوف !
طلع المسدس وضرب
رصاصتين بالارض
وسط صرخة من الكل
البودي غارد تجمعو عليهم
وكان اسرع منهم وسحبها
وحط يده ع رقبتها وبصرخة :
امشي قدامي
عمر بصرخة للبودي غارد :
خوذوها منه بسسسسسرعه
قربو منه
وضرب اربع رصاصات
بالارض متتالييية .
الكل بحاله خوف وهذول .. عمر بتهديد :
تلعب بالنار
راكان بغضب :
بعدو عن طريقي احسن لكم
سهام بصرخة :
اطلعوووو بررررا
عمر :
نجود ما تطلع
راكان :
تبي جثتك تطلع من هنا
ابشر ورفع المسدس
بـ اتجاه عمر
عمر توتر من جنون هالشابّ !!! سهام :
خلاص اطلعو برا برا
وجهت كلامها للبودي غارد :
اتركوه يطلع
وبهمس :
انجنت انت !!! تبي تفتح لي باب مشاكل
عشان الـ ******* راكان اشر لهم بالسلاح :
ما انتهى حسابكم معكم
يا ****** ودف نجود
وطلعو بسرعه .. عمر بصرخة هزت اركان
البيت : منننو هذا عشااااان
ياخذها مني !!!!!! رشا : ما عرفته ؟؟ عمر بغضب : ميييييين !!! رشا : ولد عمها راكان الـ ***** الكل انصدم من الاسم !
بنت الـ ******* الكل لاحظ انها مجبوره من
دخلت وصارخت
وبعده جا ولد عمها واخذها
بالقوه !
من يقدر يواجهه عيال ****** سمعتهم ع مستوى الرياض
معروفين بالمال والشراكات !
والقوه والحمييّه
وبدو ينسحبون بهدوء
ما احد يبي يتمشكل مع عيال
الـ ********* !!!
عمر ضرب رجله بالارض :
كانت معجبه فيني كانت
بتعترف لي بـ اشياء حلوه
بس جا ****** العنود بسخرية :
وانت صدقتها ههههههه
سهام بقهر :
كنت اقول عنها غبيه
بس طلعت اذكاء منّا
لعبتها صح !!! عمر : شقصدكم ؟
العنود : واصخة يا عمر
كانت بتسلك لك وتضيع
وقتها ع مايجي ولد عمها !! عمر بصرخة قهر اولاً
انها ضاعت منه
وثانياً انها استغفلته ..! سيف بخوف :
لو كنت اعرف انها بنت
الـ ******* مستحيل
اخليكم تجيبونها هنا !
انتو تعرفون لو اخوها فهد
عرف والله لايحرقنا كلنا .. !! العنود بتوتر : يعني راكان
بيسكت ؟
سيف : مستحيييل بس
ارحم من فهد
سيف بخوف : انت شفت
المسدس شفت جنونه .. !! عمر بصرخة :
اسكتووو !!! بسياره راكان
دفها ورا وقفل الباب
بكل قوه !
وركب ومشى بـ اسرع
ما يمكن بس مو لبيتها !
كان فيه مية سؤال بـ راسه
لازم تجاوب اول !! نجود ببكا وصوت متقطع :
رر ا كـ ـــاا ن والله مــ ــثل
مـ ــا تفــكـ ــر
راكان : اص هالحين ولا
كلمه ما ابي اسمع صوتك
وقف بنص الطريق ونزل
حس الاوكسجين يقل بالسيارة !
والافكار السودا تزاحم تفكيره !
والشيطان يوسوس له
يذبحها !!!!! تنهد بضيقه يااااااارب
شهالمصيبه يارب استرنا
يااارب فوق الارض وتحت الارض
ويوم العرض
يارب لاتسخط بّنا يااارب .. نجود بنفسها مستحيل لازم
اوضح له موقفي انا
بريئه والله حاولت تستجمع
نفسها وتفكر ش تقول له !! بعد مرور نص ساعه عند
راكان حس انه ارتاح شوي
رجع للسيارة وفتح الدرج
ونزل المسدس لان حسّ
بـ اي لحظه ممكن يذبحها !! نجود مسكته مع يده :
راكان الله والله بريئه
والله ما كنت اعرف .. نفض يدها بكل قوه :
اص ولا كلمه يا ***** عبالك بـ انخدع بـ اكاذيبك
الطفولية ذي !
ما احد اجبرك تروحين له !
انتي رحتي برضاك فتحملي
نجود : والله فيه شي ما تعرفه
راكان بصرخة :
هالحين اسكتي احسن لك
لا قسم انزلك هنا
واخلي اهلك يجون يعرفون
حقيقه بنتهم !!! بصرخة : لالالا تكفى لااا
الله يخلللييييييك
وتذكرت فهد وبضياع :
راكان تكفى فهد لا يعرف
لا يعرف
راكان بصرخة :
اخر مره اقول لك اسكتي !!
وصلو البيت
وبصرخة : فارقي
نزلت وهي تستجمع
نفسها !! راكان ضرب الدركسون
بغضب !! فكر بـ فهد لازم اتصل
علليييه واقول له
طلع جواله واتصل علييه
فهد بفرح : هلا هلا
راكان : هلافيك
فهد بفرح : شخباركم
راكان : مبسوطين لكم
والله
فهد : الحمدلله والله يا راكان
مهما اقول لك ما اوصل لك
شعوري احس الدنيا تضمني
بـ فرح .. !
راكان قلبه اوجعه ما قدر يكسر
فرحة اخوه وولد عمه !! : الحمدلله ومتى ترجعون لنا
بالسلامة ؟
فهد : والله بنطول عشان الجلسات
هنا افضل وبضحكة : منها شهر
عسل ههههه
راكان : ايوه والله انبسطو
فهد : ما اوصيك يا ابو فهد
ع خواي وامي
راكان بحميه : بعيوني تطمن
انت وانبسط مع زوجتك
فهد : ما تقصر والله .. في بيت ابو راكان
دخلت غرفتها واخذت شور
بااااارد واتجهت للسرير
وانسدحت بروبها !!! وكانت تفكر كيف اقنع راكان
مو راضي يسمع لي !
والله لو عرف فهد او خالتي
صج بيذبحوني
ياااارب ساعدني .. غلبها النوم وهي تفكر
بـحل لهالمُصيبة .. !! عند ميثا :
وايد حبيته
ام فهد :
عندي الكتاب الثاني
ميثا بفرح :
عادي عمو اقراه ؟
ام فهد : ايه ياقلبي
شوفيه بغرفتي ع الطاولة
بغرفه الملابس
ميثا وقفت بفرح لان جذبها
تفكيره الراقي واسلوبه !!!
صباح جديد
اتجهت ام فهد لغرفة
نجود بتبشرها ان
التشخيص خطا .. طقت الباب مره ومرتين
وما وصلها رد .. !! وبصوت عالي : نجود
يمه نجوووود
وللاسف ما وصلها رد !! هنا بدا الخوف يتسلل
لقلبها وبصرخة للشغاله :
جيبي المفاتيح بسرررعه
وما هي الا دقايق وجابت
الشغاله صندوق المفاتيح
" الغرفه رقم 6 "
سحبته وفتحت الباب وانصدمت
من بروده الغرفه ع ان الجو بااارد !! اتجهت للسرير وكانت الصدمة
الاكبر نجود بالروب فقط !
والتكيف مفتوح
قربت منها : نجود نجود
وحطت يدها ع جبينها وانصدمت
من الحراره !! ام فهد : نجججججووود يممه
نجود : اهمممم
ام فهد : جيبي كمادات بسرعه
ونزلت الشغاله
ام فهد رفعت راسها شوي
وقفلت التكيف وفتحت الشباك
ورجعت لها ع وصلو الكمادات .. !! حطت الكمادات وجلست عند
راسها تغير لها وبحنان :
يالله انك تشفيها وتعافيها
بعد مرور ربع ساعه بدت
الحراره تخف
ام فهد : يمه نجود تسمعيني ؟
نجود بضياع : هاه
ام فهد : جيبي لها بيجامة
وجهزي عبايتنا بسسرعه .. ساعدتها الشغاله لانها
مره تعبانه لازم المستشفى
بهالوقت راكان جاي
لـ بيت ام فهد .. !
يبي يقول لها كل شي
مستحيل اخبي ع عمتي
لازم تعرف حقيقتها وتأدبها !! وصل البيت ونزل من
سيارته وتنهد بـضيق :
اعذرني يا فهد ما انتبهت
لهم بغيابك زين
اعذرني يالعضيد .. .
بهالوقت
نزلت ام فهد تحت
دخل راكان :
السلام عليكم
ام فهد بعجله :
وعليكم السلام .. راكان : شلونك ياعمه ؟؟ ام فهد : نجود نجود تعبانه
راكان : شفيها ؟؟ ام فهد بخوف :
حرارته مرتفعه جداً
بناخذها للمستشفى
راكان بعجله : اوصلكم
ام فهد : اذا فاصي يا
وليدي
هنا نزلت نجود وملامح التعب
واضحة عليها وسانده جسمها
ع الشغاله لانها ما تقدر
تمشي بروحها تحسّ كل
خلايا جسمها تعبااااانه .. !! راكان تمنى موتها هاللحظه !! شوفت وجهها استفزته كثيير !! ام فهد : يمه راكان ساعد الشغاله
انا والله ما فيني
قرب منها وبقرف سندها واتجهو
لسياره
وكل لحظه تمر يكرها اكثثر
وصلو السياره وركبها ورا
وفتح الباب لعمته .. واتجهو للمستشفى .. ام فهد بصوت مسموع :
يالله انك تحفظها يالله انك
تحفظها واللتفت لها :
تحملي ياقلبي هالحين
نوصل وبضعف : اه ياروحي .. راكان كان وده يصرخ :
لاتدعين لها ادعي عليها
هذي ما تستاهل .. نجود بضياع وتعب :
يــ ــ م ــه
ام فهد بحنان : امي انتي
وقلبييي وبصوت قصيير :
فقدت امها وابوها انكسر
قلبها مرتين ياااارب
اشفها وقومها بالسلامة
والله اني صايره احبها
واغليها من غلا ابتهال
يارب لاتختبر غلا عندي
واحفظها لي .. راكان سكت مصدددوم !!! معقوله عمتي تحبها
ومتأثره لهدرجة
عشان تعب بسيط !! تنهد بـ قهر : شهالحظ
لا اقدر اقول لا اخوها ولا
امها ما اقدر ما اقدر
اكسر فرحتهم ما اقدر
افرقهم بعد ما حبو بعض !!! صح انها ما تستاهل الـ **** بس عشان عمتي وفهد !!
في بيت ابو هدى
هدى : يلا يبه اتصل عليييه
ابو هدى : هالحيين
هدى : اييه هالحين .. تنهد واتصل عليه
باسل : يا حيّ الله
الخال
ابو هدى : الله يحييّك
بعد السلام وتبادل الاخبار
ابو هدى بحزن :
طالبك ياوليدي لاتردني !
باسل بحميه :
تم ياخال
ابو هدى : متاكد يا
وليدي ؟
باسل الي توقع فلوس :
افا عند كلمتي انا
ابو هدى : تزوج هدى
سكت باسل بصدمة !!! وتنهد بضيقه : شتقول ياخالي ؟
ابو هدى بحزن : افا حتى انت
يا باسل !
ليش شفيها بنتي ؟
باسل : لا والله ما هو القصد
بنتك ما فيها قصور بس
يعني كانت محيره لا اخوي
ابو هدى : اخوك ما يبيها
اذا انت ما تبيها قل لي
هالحين ما ابي اكسر قلب
بنتي مرتين !!! باسل حس الدنيا قفلت
بوجهه !! تنهد بصمت
ابو هدى بتمثيل للحزن :
وصلني ردك يا ولد اختي
وبحزن : انا ابي اعرف
شفيها بنتي ؟ شافيني
عليها شي !! باسل بحمية :
شهالكلام يا خال !
والنعم فيك وفي بنتك
ما يلحقكم قصور وسمعتن
شينه
ابو هدى : ايه يا وليدي
يا رخص الكلام ويا سهله .. باسل بتهور وحميه :
انا موافق ياخال
متى تبي الملكة بس !! ابو هدى بعدم تصديق :
صدق يا وليدي
باسل :
عند كلمتي وما اترجع عنها
لو ع موتي !!! ابو هدى : بـ اي وقت تشرفنا
وقفل وتنهد شسويت انا
انجنيت يا بااااسل !! يمكن هذا نصيبك
الله كاتب يرفضها راكان
وانت تتزوجها !! كيف بـ اقول لا ابوي
وراكان ... !!! عند ابو هدى قفل وضحك
بخبث : جهزي نفسك
يا عروس
هدى بفرح : وافق
ابو هدى : اييييييييه وافق
هدى دفت الطاولة برجلها :
واخييرا بـ اطلع من حياه
الفقر .. ابو هدى بخبث :
يا حبك للفلوس
هدى بسخرية : تربيتك هه .. " للإسف فيه فئة من الناس
رخيصه جداً لدرجة تتنازل
عن مبادئها وكرامتها عشان
الفلوس بس "
ارضي بما قسم الله لك
تكن اغنى الناس ..
عند فهد
كانو يتمشون في
احد الحدائق .. شادن بـ ابتسامة :
مو مصدقه احس كل شي
عشته حلم .. فهد : ما ابالغ بس حتى
كل شي كان ثقيل ومر
بسرعه !
من رفضك لي من عرفت
بمرضك من تجهيزات الزواج
كل شي ورا بعض بس
الحمدلله انتي هالحين معي .. شادن وهي تتذكر :
تذكر محادثتنا قبل الزواج ؟
فهد بضحكة : لاتذكرين قسم
اكتب لك وقلبي يتقطع .. شادن بضحكة :
ما تتخيل شكثر عصبت
فهد : متاكد مو مثل عصبيتي
ذاك اليوم لما قلتي طلقني
دقيقه ولا انجلط
ضمته وهم يمشون
الله يخليك سامحيني والله
كانت نيتي تكرهني وتطلقني
ولا تتعذب معي
فهد بحب : مجنونه انتي ؟
انا عذابي لما تكوني بعيده عني ..
نزلت راسها بخجل
رفعه بـ اطراف اصابعه :
انا ابيع الدنيا بس تكون
بجنبي !
تذكري دايم اني هنا
بجنبك مع بعض ع
الحلوه والمره .. تكفيييين لا تختبرين غلاك مره
ثانيه وبهمس : والله انك غاليه
كثيييييييييير وقرب منها
وباسها بخفه ع خدها .. في المستشفى
بصاله الانتظار
راكان بصعوبة يتمالك اعصابه
تمنى يدخل ويذبحها
شوي طلع الدكتور
ام فهد : طمنيني يا دكتور
ع بنيتي ؟
الدكتور : ما في شي يستدعي
للقلق اطمنك حالتها زينه
وحرارتها نزلت شوي بس
بـ نخليها اليوم كله تحت
المراقبه .. ام فهد : عادي اشوفها ؟
الدكتور : نامت بس تقدرين
تدخليني تتطمنين عليها ..
انتهى....
فترة الأقامة :
5117 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
99171
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.87 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق