الموضوع
:
يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
عرض مشاركة واحدة
1 - 5 - 2022, 06:51 AM
#
25
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5155يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
البارت 21
في الشرقيه
انهى اتصاله وبفرح :
يالله لك الحمد يالله لك
الحمممد
وسجد سجدة شكر لرب
العالمين .. â¤ï¸ڈ
وبنفسه باذن الله
بيجي اليوم الي تفتخرون
فيني
وتذكر كلام ولده احمد
بـ اخر مره شافه قبل
طلاق امه " يبه انت بس تضربنا
ولا تصرف علينا حنّا
نبي نعيش مع امي ما
نبي نروح معك "
وتنهد بحسره وألم ان شاء الله
يا وليدي بيجي اليوم
الي تكون فخور فيني !
في بيت ام طارق
وسن جالسه بغرفتها
وتبكي !! لهدرجة يحبها شهر
بس !! اه بس
هييين يانجود والله
لا انكد عليك عيشتك
يا ****** دخلت امها وبصدمة :
شفيييك !! وجلست بجنبها :
وسن يمه شفيك ؟
وسن بكذب :
ابو صاحبتي توفى
ام طارق : لاحول ولا
قوه الا بالله الله يرحمه
ويغفر له يارب .. وسن : اميم يارب
ام طارق : يا امك روحي
واوقفي مع صاحبتك
بـ مثل هالايام
وسن : ان شاء الله يمه .. عند باسل
بعد ما خلصو العمال .. دخل ابو راكان :
ماشاء الله تبارك الرحمن
صارت لمين ؟
باسل : لـ راكان
انا غرفتي حجمها زين
ابو راكان : الي يريحكم
يا ابوي اهم شي
تكونو مرتاحين مع
زوجاتكم واي غرفه
بالبيت تحت امرك لو
تبي غرفتي !
باسل بـ احراج :
ما تقصر يالغالي
عسى عمرك طويل
وغرفتي زينه بس
جددت الصبغه وغيرت الاثاث
وان شاء الله بتعجب هدى
ابو راكان : ان شاء الله ..
في بيت ابو فهد
وصل فستان نجود
والكل متحمس يبي
يشوف ذوقها .. دخلو عاملتين من ******* لـ المصمم ***** ابتهال : يلااا
نجود بضحكة : يوم العرس
تشوفونه
ميثا بخيبه امل : لاااا بليييز
ياسمين : نجججووود
نجود بضحكة :
امزح معكم ووجهت كلامها
لـ العاملات : شكراً تقدو تتفضلو
اذا فيه تعديلات انا ارسله لكم .. العاملة : اوكي وطلعو .. نجود : تعالو لغرفتي
البنات بحماااس : يلااا
واتجهو لغرفتها بحماس
وفرحة لا اختهم .. عند فهد
شادن : بليييز فهد
انت اكيد اختك محتاجتك
وتعرف اخواني ما عندهم
احد غيري
فهد : عمتي ساره وعمتي
هديل ما يقصرو
شادن بخيبه امل :
بليييييز فهد
فهد : لا يعني لا
شادن لفت وجههّا عنه
بزعل
تبي ترجع لـ الرياض
قبل الزواج بفتره عشان
تشيك ع التجهيزات وكذا
وهو رافض
بعد مرور دقيقتين
سحبها لحضنه وبضحكة :
جهزي شنتطك بكرا رحلتنا
شادن بفرح : جد !
فهد : ايووه شرايك زواج
راكان ونجود هذا لزم اشرف
ع كل شي
ضمته بفرح : الله لا يخليني منك .. بغرفه نجود
ميثا : ووواوو صج عجيييب
ياسمين : حببييييت
ابتهال : ماشاء الله
ما شاء الله شهالاناقة
نجود بفرح : صدق حلو ؟
ياسمين ضمتها :
يجنن وانتي بتحلينه
زياااده
ابتهال بحزن :
صدق يعني خلاص
بتروحين عنّا
ميثا : بليييز ما نبي بجي !
ابتهال :
تعودت ع وجودك
نجود قربت منها وضمتها :
حبيبي والله حتى انا مره
تأقلمت معكم بس
البيت قريب ابدا اي وقت
حياكم حتى لو تبين نسخه
من المفتاح
ابتهال بضحكة :
هههههههه راي حلو
ياسمين :
ايه صح نجود هالحين
هدى ذي بتسكن معك ؟
نجود : ايوه
ابتهال بتنهيده :
الله يعينك انتبهي منها
ياسمين : ولا تنسين
ام ***** وسن
نجود : شهالحظ
هههههه ما حصلو الا
يحبو راكان
ابتهال : بس راكان حبك انتي
نجود ابتسمت بخجل وبنفسها
ما تدرون والله عن شي !!
يوم جديد
في مطار الرياض
الدولي ✈ï¸ڈ.. وصلو شادن وفهد
من غير علم اهلهم
فهد : بنسلم ع امي
اول بعدين اوصلك لـ
اهلك ؟
شادن بفرح : اوكي مو
مشكله اهم شي اشوفهم
فهد مسك يدها واتجهو
لـ السياره الي كانت
بـ انتظارهم ... !
في بيت ابو راكان
دخل راكان والقى نظره
ع الاثاث الفخم من
دولة ****** وبنفسه والله خساره
عليها كل شي !
بس شنسوي مظاهر
قدام الناس لازم !
في بيت ام فهد
نجود بيدها الايباد :
شرايج بالمسكة هذي ؟
مرام : حلوه بس مو جنه
مستهلكه وايد ؟
خوذي شي مُميز
نجود بحيره : امممم اوكي
بـ ادور
مرام : اهم شي الورد
ابيض
نجود : ابيض ؟؟ كنت مفكره
لون ثاني عشان يكسر
اللون مع الابيض
مرام : لالالا الابيض وايد
فخم وانيييق .. !
نجود : اووكي
وكملت بحث عن المسكة
ومرام كانت تشوف
زفه خاصة بـ اسمها مع
الفنان ****** في بيت ابو هدى
ابتسمت بفرح وهي تقفل
جوالها : يبه حول
اضعاااف المبلغ الي طلبته
ابو هدى بضحكة :
هههههههه نسبي الكريم ..
عند فهد .. وصل بيت ابوه
ونزل بحماس
مشتاق لا امه وخواته !
فتح الباب ودخل
بخفه البيت هدوء
اتجهه لغرفه امُه
وشافها جالسه ع
سجدتها وتقرأ قران .. فهد طق الباب : احمم
ام فهد بفرح : هلا امي
هلا ابووووي
تقدم فهد وباس راسها :
هلابك يالغاليييه شلونك
شخبارك ؟؟ ام فهد مو مصدقه :
بشوووفتك والله بخير
وضمته بقوه : اشتقت لك
فهد : هانت هانت قرب
يخلص علاج شادن
هنا دخلت شادن وبخجل :
السلام عليكم
ام فهد : هلا بروحي
وباست راسها :
شلونك ياخاله
ام فهد : بخير جعلك بخيير
فهد : وين البنات ؟
ام فهد : ابتهال وياسمين
بالسوق وميثا بغرفه ابوك
تقرا
فهد : وعاروستنا ؟
ام فهد بفرح :
مشغوله بالتجهيزات
فهد : الله يوفقها يارب
استاذن بـ اشوف ميثا
ونجود
ام فهد : خذ راحتك
يا عمري
شادن جلست بجنب ام
فهد وتحكي لها عن علاجها .. اتجهه اول شي
لغرفه ابوه وشافها جالسه
تقرا بـ انسجام .. وبصوت عالي :
اححمم من متى وحنّا
نقرا
ميثا بفرح : فهههد
فهد : قلبه
سلمت علييه بشوق
: شحالك ؟
فهد : الحمدلله بخيير
وانتي ؟
ميثا : الحمدلله .. وين شادن ؟
فهد : عند امُي
ميثا بفرح : بعد اذنك
ب اروح اتطمن عليها وايد
مشتاقه لها
فهد : وانا بـ اشوف نجود
واتجهه لغرفتها وسمع صوت
مرام طق الباب وبصوت عالي :
نجود
نجود اول ما سمعت الصوت
كذبت نفسها اكيد يتهيأ لي .. مرام : شفيج اخوج يناديج !
نجود : فهههد
مرام : كم عدج اخو ان شاء الله ؟
قامت بفرح وفتحت الباب
وشافته واقف وساند جسمه
الطويل ع الجدار ويناظر لها
بـ وله
تقدمت منه وضمته بكل قوه
ولاشعورياً بكت .. فهد انصدم !
معقوله نجود تبكي .. !
مسح ع شعرها بحنيه :
شفييك ياقلبي
نجود : اشتقت لك والله
رفع راسها ومسح دموعها
وبضحكة : ما يصير العاروس
تبكي
نزلت راسها بخجل
باس راسها : الف مبروك
يا قلبي الله يتمم لك ع خير
نجود : يبارك فييك .. .
في بيت ابو فهد
وصلو ياسمين وابتهال
وانصدمو من وجود
سياره فهد .. دخلو بحماس وشافوه
جالس بالصاله
ونجود سانده راسها ع
كتفه بـحزن .. ياسمين بفرح :
فههههد شااادن
واتجهت لهم بكل شوق !
سلمت عليهم : شخباركم
والله وحشتوني
ابتهال : كيف حالك شادن
ان شاء الله بخيير ؟
شادن : بخير الله يسلمك
ام فهد : يمه ابتهال شوفي
ش صار ع العشاء اخوك وزوجته
تعبانين
ياسمين : من هالحين اقول لكم
تنامون عندنا
ام فهد : هه
نجود : ايييه اييه هالحين
اجهز غرفه فهد
فهد بضحكة ما يقدر يرد
خواته : ابشرو
ام فهد : يمه شادن عادي ؟
شادن : ايه ياخاله هذا بيتي
الثاني .. عند سهام
رشا : من زمان عن الجمعات
والوناسه شـ رايكم نتصل
ع الشله يجون ؟
عمر : ما لي خلق احد
سهام : اتصلي اتصلي
بس بنغير جو من ذاك اليوم
وكأننا بعزا
تنهد عمر واتجهه لغرفته
العنود : سيف وين ؟
رشا : هالحين بيجي
العنود : اوك انا بـ اكلم
الكل يجي
سهام : ب اروح لغرفتي اتجهز
الساعه 10 مساءاً
الشرطة كانت تراقب واستغربو
من دخول اشخاص لهالبيت !! بلغو خالد وقال لهم
انتظرو الى ان يكتمل العدد
وادخلو
واستمرت المراقبه كل شوي
يدخل كوبل او شاب بروحة
او بنت
الشرطي نواف :
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل
السفهاء منّا
الشرطي مشعل :
اللهم امين
الله يستر ع بناتنا وبنات
المسلمين اجمعين ..
في بيت ابو فهد
بعد العشاء استأذنو
لـغرفتهم .. فهد بـ احراج : ما سلمتي
ع اهلك معليش انا
شادن قاطعته : عادي
بكرا اشوفهم اصلاً ابوي
ينام بدري بكرا العصر
فهد بـ ابتسامة : اوكي
شادن فتحت شنطتها واخذت
بيجامه ناعم واتجههت لغرفه الملابس .. عند بيت سهام
وصل العقيد نايييف !!!! بنفسسه
خالد : هلا ابو فيصل
نايف بمهنيه : كم فيه شخص
داخل ؟ وفيه اسلاحة او لا ؟
خالد : فيه بود غارد مسلحين
داخل وخارج البيت
الي بالحديقه تقريباً 6
ما ادري كم الي داخل .. نايف : جاهزين ؟
خالد : يا طويل العمر
لاتدخل انت حنّا نتصرف .. نايف : هذا شغلي يا خالد
واتجهه لـ السياره وجهز
سلاحه والكل لبس درع
حمايه من الرصاص
لان المكان مُسلح بعد !
نايف بمهنيه وصوت عالي :
ما ابي الطير يطير فوق هالبيت
سامعين !
حاوطوه من كل الجهات .. انا وخالد وانت وانت وانت
وانت وبدا يأشر ع البعض !
بندخل والباقي خليكم هنا انتبهو
احد يطلع
الكل : حاضر
نايف رفع سلاحة : توكلنا عليك
ياااكريم
وكان هو اول شخص يدخل
تسلسل بهدوء من غير
علم البودي غارد
وصل عند واحد جالس قريب
من البوابة وحط المسدس ع
راسه
وبسرعه حاول يرفع سلاحة
بس نايف اسرع منه ضربه برجله
ع يده وطاح السلاح
نايف : شرطه لاتحاول تقاوم
ع الفاضي وناد اثنين وطلب
منهم ياخذونه وهكذا ع اغلب
الحراس ما يبي صوت طلق
رصاص بعدين الي داخل
يعرفو عن شي !! خالد : الخارج نظيف يا
ابو فيصل ندخل
نايف : يلاااا
دف الباب بكل قوه
بجسمه الكبير
وبصوت عالي : لا احد
يتحرك شرطة
البودي غارد رفعو اسلاحتهم
بس للحظة شافو كيف
الشرطه محوطه فيهم وهم
6 اشخاص فقط !
عمر وقف مصدوووم !
كان فيه بود غارد قريب
منه سحب سلاحة من ورا
من غير ما يحسّ
وقرب لـ سهام وحط السلاح
ع راسها وبصرخة :
والله لو قربتو لي لا اذبحها
نايف نزل راسها بـ الجهاز
الي بصدره : فيه واحد اخذ
رهينه بنت ويهددنا بقتلها
امسكوه برا
الشرطي نايف : خلوه يطلع
انا اتفاهم معه برا
بدو الشرطه يكلبشو اغلب
الموجودين الكل استسلم !
بـ استثنا عمر ما يبي يدخل
السجن مره ثانيه !
نايف : اترك البنت
عمر : والله لو احد يقرب لا
اقتلها والله !! نايف حاول يقرب منه
عمر بجنون ضرب رصاصه
ع ناااايييف !
مستحيل يضرب سهام او
يضرها هي المنقذ الوحيد له !
كانو الشرطه بيدخلون
بس صوت نايف :
لا لا لاتضرون حياه البنت
خلوه يطلع
وبتهديد : وين بتروح يعني
نهايتك بالسجن
خالد رافع سلاحة :
ابو فيصل متاكد يطلع
نايف : ايييه
ومسك رجله بـألم : اه
خالد جلس بجنبه :
احد يساعدني ناخذه
للمستشفى
نايف بصعوبه :
انا انا اقدر
خالد : الله يهديك يا ابو
فيصل رجلك مصابه
وسنده ع جسمه وحاول
يمشي معه للسياره
خالد : ليش يا ابو فيصل
سمحت له
نايف : نواف قال عندي
موضوعه
تنهد خالد : ان شاء الله
يسوي شي قهر لو طلع
من هنا بسلام !
نايف : ولو طلع والله ثم
والله ما تشرق الشمس الا
وهو بالسجن !
ركب سياره نايف
واتجهو الى المستشفى
كانت اصابه خفيفه جداً
دائماً بالمداهمات تصير
معهم كذا وازود !! طلع عمر ومعه سهام
واتجهه لسيارته القريبه
بتوتر خوف لا احد
يلحقه !! بس للاسف الكل
سمع توجيهات ابو فيصل
وتركوه يمر !! ركبها وقفل الباب
واتجهه بسرعه وركب
واتجهه بـ سرررعه للبوابه
وهو يشوف الشرطة بكل
مكان وكل شلتهم اخذهم
سهام ببكا وخوف : خلاص
طلعنا
عمر : ايييه اُف واخييراً ... بالمستشفى
طلعو الرصاصه من
رجله وعقمو له المكان
الدكتور : جت بسيطه
نايف : ايه الحمدلله .. الدكتور : بـتكون تحت المراقبه
اربعه وعشرين ساعه
نايف : يادكتور والله بخير
الدكتور : معليش يا ابو
فيصل احتياطاً
تنهد نايف ما له خلق !
وولده اليوم كله ما شافه !
بسيارة عُمر
سهام : اُف خلاص يعني
بـ امان
عمر : ايييه وناظر بالمرايا
وما في احد وراه
سهام : وين بنروح ؟
عمر : ما ادري بس
بنطلع من الرياض انا
ما عندي استعداد انسجن
مره ثانيه ولا هالمره فيه بالبيت ***** واسلحة وبارتي !
والله ما نطلع .. تنهدت بخوف
فجاءه !!!!!! سلاح ع راس عمر :
لـحي ******* بسرعه
وبهالوقت سحب سلاح
عُمر
عمر بخوف : من انت ؟
نواف : عبالك بتطلع
بهالسهولة !
وبغضب : بسرعه خلصني
عمر ناظر لسهام بخوف
نواف دف راسه بالسلاح :
ههيييه تسمع ولا ما يوصلك
الارسال خلصني !!! وطلع جواله واتصل ع
خالد
نواف : طال عمرك انا
معهم بالسيارة وين نروح ؟
خالد : الله عليك يا نواف
والله اني انقهرت لما طلع
نواف : ما ينجي بـ افعاله
بسهوله
خالد : تعالو للمركز انا
طالع من عند ابو فيصل .. قبل ربع ساعه
نواف بعد ما قال له نايف
فكر كيف .. !
اتجهه لـ البودي غارد :
وين سيارة عمر ؟
البودي غارد اشر عليها
بخوف ..
مشعل : ش بتسوي ؟
نواف : انتبهو يحسّ ع
شي !
واتجهه لسيارته وركب ورا اكييد لما يطلع بيركب
بسيارته وذاك الوقت اتفاهم
معه !!! اتجهه عمر بخوف من
نواف والسلاح عند راسه !
عند نايف
فرح لما قال له خالد
ان الشرطي نواف مسيطر
ع الوضع
نايف بفخر : انا قلت هالانسان
ذكي ودايم ما يخيبي ظنيّ !
بعد ما طلع خالد
اتصل ع مرام وطلب منها
تجي ضروري للمستشفى .. !
بالمستشفى
دخلت مرام غرفته
نايف وبخوف :
سلامات ؟
نايف : جرح بسيط
مرام :
ماتشوف شر
نايف : ما يجيك
وبـ احراج :
اسف طلعتك هالوقت
بس فيصل كل شوي
يتصل علي امس واليوم
ما زرته
مرام بتفهم : لا عادي مو
مشكلة هالحين اروح له
اتطمن انت .. نايف : ما تقصرين
يملا العافية
مرام : يعافيك .. وطلعت من غرفته واتجهت
لـقسم الباطنية
تشوف فيصل .. تنهد نايف اُف
يارجلي .. يلا الحمدلله ما جت
الاصابة عبث
مسكوه هالـ ****** !
عند خالد
خالد : ابشرك مسكنا
الكل وبتوتر : بس صار فيه
عكسي !
راكان : شصار ؟
خالد : صراحة عمك تدخل
بهالمهمه اللحظه الاخيره
واصُيب
راكان بخوف : شصار فيه ؟
وينه هو
خالد : هدي اعصابك عمك
بخير اصابه بالرجل واخذناه
للمستشفى وبكرا يطلع
راكان : اي مستشفى ؟
خالد تنهد : يا ابن الحلال
هالوقت اكيد نايم ارتاح انت
بس !
راكان : بكرا بـ اروح له
اجل
خالد : ع خير مع السلامة
قفل من خالد
وتنهد !! معقوله عمي كان قريب من
هالـ ****** لو عرف انه يقرب لـ نجود
وقال له
شبيصير وقتها !!! يااااارب استر يارب .. !
كيف اوصل لعمر واقول له
لالا يمكن اصلاً هو ما يدري
عن عمي !
وافتح ابواب ع نفسي !!
عند نواف
وصل المركز ونزلو
واخذو سهام لقسم النساء
وعمر لـ التوقيف الى ان
المسوؤل يصدر قرار .. عمد دخل وشاف
كل الشلة
سيف بقهر :
امس كانت واصله
حبوب الـ ***** وكله في البيت !
عمر : اُف بس هذا غير
السم الي كان في يدينا
والبنات
سيف : صدق هالمره
ما لنا طلعه
عمر ضرب رجله بقهر
الحراس يتكلمون مع
بعض .. الحراس 1- فيه اصابات
بالمداهمه ؟
الحراس 2 -
بس العقيد نايف الـ ****
بس الحمدلله بسيطه
بالرجل .. عمر وسيف سمعو
هالجزء !!! سيف بتوتر : يقرب لها ؟
عمر : ما ادري ما ادري
سيف : انا قلت نهاية
هالسالفه ابداً مو زينه
اُف اكيد قال له راكان !
عمر : اُف شهالحظ !
والله يقتلوني
سيف : وانت ليش
اطلقت عليه ؟
عمر : ش اسوي كان
بيمسكني وبقهر : اه
نجود ليش تسوين كذا
سيف بسخرية :
هه احمد ربك بعدك
عايشه ما قتلك نايف الـ ***** عمر ضرب راسه :
يعني كانت مداهمه مدروسه
اصلاً بثواني حاوطونا
كل ذا عشان بنت الـ ***** !
اه يالقهر .. سيف : اخطينا كثير
ما كان له داعي ندخل
هالبنت البيت
عمر : صار الي صار
هالحين
سيف : تتوقع يسون
بنّا شي مو قانوني
عشان بنتهم ؟
عمر بتوتر : ما ادري
كل هالعايله مجانين
توقع منهم اي شي !
بس دخلت بنتهم عندنا ليله
وما صار فيها شي .. والنتيجة بسخرية : كلنا بالسجن !
انتهى....
فترة الأقامة :
5155 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103904
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق