الموضوع
:
رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
عرض مشاركة واحدة
3 - 5 - 2022, 11:28 AM
#
48
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1660يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
36 ..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
...............
لكل شخص هدف
لكل شخص شي ينشغل فيه ويعيش وحلمه
بس "هو" ولإجله يسوي المستحيل
وش رايكم في ؟
الي من كنت بزر قررت احمي هـ الشخص
قررت يكون هالشخص هو هدفي
من كنت طفل
كنت لها الاب والاخ وكل شيء
كبرنا ماتغير شيء
وحتى الحين ماتغير شيء
وين ما اشووفها وين ماتكون
بعيوني مافيه غيرهااا
لا قالوا شخص بريء تذكرتها
لاقالوا انثى جات في بالي
هي نموذجي والمثال
ضحكتها افكارها
حركاتها
حتى الشبس الي تحبه اعرفه
وجلكسيها وعصيرها كل شششيء
حكهاا لطرف خشمها اذا توهقت
بكاها لا خافت
رجفت يدها اذا تورطت
مدها في الكلام اذا تكذب
صحباتها حكاياتهااا
بنت خالي دمها من دمي
كيف وانا بلحظه ضعف سلمتهااا
لسفاح
حتى لو هي رفضتني و وافقت
متاكد ان لها اسبابهااا
ويمكن ضنت اني مطول بالسجن
بس انا مايهمني
تزوجني اولا
مايهمني تحبني او لا
يهمني تعيش والضحكه ماتفارقهااا
ابيها تعيش بدون خوف بدون
حرمان بدون أي قلق
حتى لو ماتبيني
انا ابي ضحكتهاا
وشاري هالضحكه بفلوس الدنيا كلها
شريها من راحتي و ممن حياتي
ماتفرق عندي تصدني مره ومرتين واربع
مايهمني رضت ولا مارضت
انااا هذي حياتي ومبسوط فيهااا
سعادتي والله يوم اعرف انها بخير
بدونها انا حسيت بالفقد
ياشين الفقد وفقدها كان لي جحيم
وشلون وانا احس اني افقدها مره ثانيه
وانا ماصدقت شفتها من جديد
كنت ادور عليها زي المجنون
" صوت جواله يرن "
رفع يده للجوال وشاف
مها تتصل بك
روحــــــه رجعت لها ابتسم بفرحه
ورد بلهفه : هلاااا
مها الي للحين ابر المهدئه مثقله لسانهاا
زود ع الصياح صوتهااا
كان اكس و دايخه ماتثبت: هلا خالد
خالد نشف الدم بعروقه " قالت خالد " !!!!!!!!
مها " مصدومه من نفسها ومن الي قالت صحت على نفسها"
و انحرجت لانها تظن ان خالد قايله عنهم وعن
حبهم انحرجت انها تهذري لـ توني باسمه : ااا ااا توني
خالد ابتسم بحب عرف انها غلطانه وغمض عينه براحه
رجعت له روحه واشتاق يسمع اسمه منهااا ..قال بخوف : وينك ؟!
مها تغمض عينهاا وتمسك نفسها عشان تقدر تتكلم زين
خايفه تجيب العيد معاه
: بالمستشفى تعبت و دخلوني جوا
خالد ارتاح باله وقلق عليها : أي غرفه ؟
مها تطالع في جيس وتكلمها انقلش نص كلامها
ااااااا هذا بس عشان تسال عن رقم الغرفه
خالد ضحك على لكنتها مرررره ميح
بالانقلش يالله تدبر نفسها هناك
: 280
بعدين ليه تضحك ..؟
خالد توهق : ااا أأأ " وخربها " على فلاحتك
كله من سحباتك على حصص ابله ساميه
مها تتذكر ساميه ؟؟ وتذكرت سحباتهاا فعلا كانت تكرهه
حصصها الي تعوضها بالحصه الاخيره الي كانت فراغ
وهي تسحب مع بنات الفصل الثاني من صحباتهاا وتنمسك
كم مره والابله عصبت وهددتها تنادي امهااا و سوتها
مره ثانيه وطلبت امهااا و مها توهقت وطلبت من
خالد يكلمها من عند الحارس يعنني ابوهاا وان امها تعبانه
مها تتذكر السالفه ساكته
خالد : انا جاي ..باي وسكر
< حافظ المستشفى من هو صغير وهو مترمط فيهااا
خالد يفكر
اممممم الغرف الي ارقامها تبداا بـ 200 بالدور الثاني
يعني هي بالدور الثاني
وراح للمصعد عشان ينزل
مهااا وهي تبي تلم شعرها يدها ترجف
جات جيس الي فهمت عليهاا تبي تلم لهاا وتقولها : اضع لك هذا ؟
واشرت لها على حجابها
مها وهي مستغربه حنان جيس وعطفها الغريب هزت لها راسهااا
ابله ساميه ؟ ... حتى ذي قايلها له ؟
ولا وش دراه !
ياربي هالانسان يخوف
لازم اعرف عنه كل شيء
بعدين ليه قلت له خالد ؟
لهدرجه ماقمت اثبت ؟
كله من هالابر الي اعطتني اياهااا
يمه انا وش مرضي ماني فاهمه عليهااا زين
وش في ؟
يعني بموت !
ياربي لسساعني صغيره ابي اعيش ؟
وتراب فيك يامهااا توك تبين تعيشين وينك وانتي تنتحرين!
عسى هالابهص يجي يفهم منها ويقولي
والتبنه داليا ليه ماترد كان افتكيت من ذاااا
" وحارقه جوال داليا اتصالات "
فترة الأقامة :
1660 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48167
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.56 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق