عرض مشاركة واحدة
قديم 3 - 5 - 2022, 04:06 PM   #33


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 29

وصلو البيت 🌷

فهد : لا تقولين
لا احد الي صار
سوء تفاهم اي
شي
نجود : طيب
وبتوتر : مو نازل ؟
فهد : لا بـ اتمشى
شوي وارجع
نجود : انتبهه لنفسك () بالمستشفى 🌷

طارق يفكر اروح لها
واشكرها او
اسوي نفسي ما
عرفت شي !! يمكن تنحرج !
اُف طاارق !
بغرفه ميثا 🌷

ميثا : ابا اطلع ملييت
ام ميثا : بكرا باذن
الله تطلعين
ميثا : صج
ام ميثا : هييه بناخذ
شقه مفروشه ونجلس كم
يوم مع بعض اذا صرتي
احسن تردين حق بيت اهلج
ميثا : وناسسه بتيلسين
ويااي
ام ميثا : هييه ياقلبي
ومسحت ع شعرها : انا وايد فخوره فيج
وفخوره بتربيتج
صج رفعتي راسي صح
خايفه عليج بس كونج
فكرتي بـ اهلج وقدمتي
معروف لهم
ميثا باست يدها : تربيتج يالغاليه .. () عند راكان صعد لغرفته
متجاهل الم رجله
يحس روحه تحترق
من القهر والندم !!! ي ليتك سمعتها
اُف وفهد بالموضوع
والله ما يسامحني
حتى لو اعتذرت منها
واقنعتها فهد
ايش يقنعه ايش !! بغرفه باسل 🌷

دخل تعبان نزل
شماغه
هدى بخبث : ما تدري
ش صار
باسل ببرود : ش صار
هدى : اوووه فاااتك
نجود راحت بيت اهلها
وطلبت الطلاق
وراكان وفهد اتوقع
تضاربو ما شفتهم
بس سمعت اصواتهم
من الدرج
باسل بصدمة :
ش تقوليييين انتي !! هدى : هذا الي سمعته
كنت نازلـه وسمعت
فهد يقول طلقها
بالطيبّ ولا ندخل
المحاكم !! باسل تنهد : لاحول
ولا قوه الا بالله
الله يسترررر !

دخلت البيت 🌷

ومن حسن حظها ما
احد بالصاله
صعدت لغرفتها
بخفه ودخلت وقفلت
الباب ونزلت دموعها
لاشعورياً
من تعرف هل هي
دموع فرح لـ برائتها ؟
او مبسوطه لـ تصرف
فهد وحست ان لها عزوه
واهل ؟
او كلام راكان اثر فيها
ما تعرف ش السبب
تبي تبكي بس !
بـ غرفه طارق 🌷

الممرضة : بكرا
ان شاء الله بتطلع
يا طارق
طارق : وميثا ؟
الممرضة : بكرا
ان شاء الله
طارق : كيف صحتها ؟
الممرضه : الحمدلله
كويسه مره .. () بسياره فهد 🌷

نزل راسه ع الدركسون
وحستّ بسموؤلييه كبيره !
ميثا دخلت غرفه العمليات
من غير علمي !
ونجود عاشت مع رجال
يشك فيها واخذها عشان
يهينها بس !
تنهد " اه يااارب ساعدني " "
يا ابوي ليتك حيّ وتشوف
حالي وتشوف وش هو
صار من بعد فرقاك

يا ابوي انا من بعدك
سهير الليالي .. مقهور من دنياي منا .. ومناك 💔💔

بعد مرور يوميين 🌷.. بـشقه ام ميثا () ميثا : امي والله صرت
بخير اذا بتردين لـ دبي
ام ميثا تنهد : اذا
رديتي لبيت اهلج
سافرت مستحييل
اخليج هنا
ميثا وقفت بصعوبه
ام ميثا : وين ؟
ميثا : بـ امشي
شـووي .. ام ميثا : انتبهي
لنفسج عدل
بـيت ابو راكان 🌷

باسل نزل وحسّ
بتوتر بالجو
راكان جالس يحرك
رجله بتوتر
وابو راكان الشر
يتطاير من عييونه !! باسل : صباح الخيير
ابو راكان : وين الخير
وهذي فعايل اخوك
سودّ وجهي قدام بنت
محمد !! باسـل : افا يالغالي
شـفييه !
ابو راكان : قل قل
لا اخوك اذا لك
وجهه تنهد :
ربيتك احسن تربيه
وعمري ما قصرت
معك بشي ليش
تسوي فيني كذا !! راكان بقهر :
يبه والله شفت بعيوني
ابو راكان :
بس ما سمعت نجود !! راكان : يبه الله يخليك
انت بالذات لاتصير
ضدي !! ابو راكان : طـلقها
يا راكان
باسل : استهدو بالله
يجماعه !
ابو راكان : لا اله الا
الله !
راكان برجا : زوجتي
ما اطلقها اطلعو من
الموضوع انت وفهد
انا اتفاهم معها !
ابو راكان : والله
ما يصبح الصبح الا
انك مطلقها يا راكان !!!! بعد كل الي سويته لك
وجهه تكلمها !! فهد فهد اذا ما طلقتها
اليوم بيرفع قضيه خلع
تبي ندخل المحاكم عشان
موافقتك !! راكان بيأس :
ليييش حححلفتتت
للليشش
باسل جلس بـجنب
راكان : اذكر الله
وطول بالك
ما الله قاسم لكم
تكملون مع بعض
راكان بضعف :
ابيها والله ابيها !

في الليل 🌷

بيت ام طارق () ام طارق : يا ابوي
اذا احتجت اي
شي انا بالمطبخ
طارق : يالغاليه والله
اقدر امشي
وسن نزلت :
يمه انا انا عنده
طارق بضحكة :
ههههه الله لا يحرمني
منكم بس !
في بيت ابو فهد 🌷

الكل مصدوم من
وجود نجود !
ام فهد : ما تبين
تقولين لنا ؟
نجود بتوتر : طلبت
الطلااق
ابتهال بصدمة :
ايش !!! نجود : فهد عنده
خبر
ام فهد : ليش يا امك
اخطا بحقك قصر عليك ؟
نجود: لالا يمه
مو كذا
بس انا وراكان
ما تفاهمنا ابداً
فـ قررنا ننفصل
قبل لا يربطنا اطفال !
دخل فهد وملامح
التوتر ع وجهه :
نجود راكان وعمي بالمجلس
ام فهد بفـرح :
بيرضيها صح
فهد بحزم :
جاي يطلقها
ام فهد : لاحول ولا
قوه الا بالله !! نجود لبست حجابها
واتجهه ورا فـهد
للمجلس () 🌷

كان متحمس لشوفتها
الاخيره !!!!! دخلت وملامح الضيقه
واضحه عليها .
وبنفسه وين ابتسامتها
ليش وجههّا كذا 💔! ابو راكان : اعذريني
يا بنيتي والله لو
كنت ادري عن
فعايله والله ما سمح
له
نجود : ما عندي
شـك بهذا يالغالي .
راكان : نجود الله
يخليك اسمعيني

قاطعته بحده :
اياااام قلتها لك وانا
مظلومة ورفضت
تسمعني هالحين
تبيني اسمعك هه !! فهد : خلصنا يا
راكان !! عندي شغل .
راكان تنهد ووقف
يبي يبعد عن نظراتها :
انتي طالـق
نجود ما تعرف ليش
ما فرحت مثل ما
تخيلت شعورها !!! لما تبعد عن راكان !!

فـي الشرقية 🌷

بـشقه ابو احمد
كان مستأذن من
المدير عشان يكمل باقي
الاثاث
اتجهه لـغرفه احمد
الي جـهزت تقريباً
وابتسم وهو يتخيل
رده فعله !! وكان يشرف ع
اعمال وهو مستمتع
جداً
وبنفسه يااارب
يسامحوني !! في بيت ابو راكان 🌷

كان الكل طالع
وما في بالبيت الا هدى !
نزلت بـخفه وتوتر .. واتجهت لـمكتب ابو
راكان !!! فتحت الباب وطلـع
مقفـل تنهد بقهر
اُف شهالحظ !!! وجت فكره فـي
بالها وابتسمت بخبث
واتجهت لـ غرفة الخـدم !
هدى : روزانا
روزانا فتحت الباب
وبـ استغراب : نعم مدام ؟
هدى بخبث :
نسيت جوالي لما كنت
اتقهوى مع عمي
بالمكتب
روزانا : اوكي انا
اجيب لك
هدى : لالا انا اروح
انتي ارتاحي
روزانا : اوكي .
دخلت غرفتها وشوي
طلعت ومعها مفتاح
الاحتياط لـ المكتب .
ابتسمت بخبث واتجهت
وبنفسها يارب احصل
شي مهم !!! في بيت ابو فهد 🌷

دخلت ميثا وهي تحاول
تخفي اثار التعب
بـ ابتسامتها .. ام فهد : ياهلا ياهلااا
ميثا : هلا فييج
ام فهد : سلامات ياقلبي
وجههّك تعبان كذا !
ميثا : ما فيني شي
عمو يمكن من السفر
وجذي .. ام فهد : تعالي تعالي
اجلسي يا امك .. ميثا جلست بسرعه
لان بطنها بدا يألمها
شوي وما تبي احد
يحسّ بشي !

في بيـت فهد 🌷

شادن : مو مستوعبه
شلووون لييش !
فهد تنهد :
ما تفاهمو مع بعض
والاهم الله سحبانه مو
قاسم لهم
شادن تنهد : الله يعوضهم
والله انغبنت عليهم .
فهد : كلن بياخذ
نصيبه ارتاحي .. شادن تنهد :
الله كريم !
في بيت ابو راكان 🌷

هدى كانت جالسه
بالارض تقرا الملفات
الي اخذتهم من الدرج
ع امل تحصل شي !! شافت كشف حساب
بنكي وانجلطت من
المبلغ !!!!!! بدت تفتح الملفات اُف
كل ذا بحسابه !
فجاءه انفتح الباب
بقوووووه !! ووقف هدى بخوف
وتوتر !!! فـي بيت ابو فهد 🌷

بـغرفه نجود خواتها
عندها () ابتهال : ايييه كيف
دبي ؟
ميثا بحُب : اه دبي
ياسمين : تصدقون
ما قد طلعت من السعوديه !
ابتهال بتفكير : شرايكم
بالاجازة نطلب فهد نسااافر
نجود الي اول مره
تشاركهم الحديث () !
نجود : جاان زين
بخاطري اغيير جو
ابتهال بـ ابتسامة :
انا اكللم فهد .. فـي القسم الثاني 🌷

مرام تكلم بتلفونها () : اصحييه !! نايف : امه ازعجتني
تبيه تعرفين ذا الاسبوع
ما راح !
تنخدت مرام وهي تتأمله :
ياقلبي عاد قبل شوي
نام !! نايف بـ احراج :
عادي اجي اخذه ؟
مرام : ايه ايه عادي
اهم شي ما يصحى
نايف : اوكي اتجهه
فووق وهو منحرج مره
بس مضطر يأخذ فيصل
بينزله عند امه
ويروح ينااام لانه مره
تعبان !! مرام فتحت الباب
ولبست حجابها () دخل نايف بـ
لبس الدوام اول مره
تشوفه بالبدلة العكسريـة !! بطولـه المتميز وعضلاته
وريـحة عطره !
وبنفسها :
هييه شنو فييج
انهبلتي صج !!!

عند نايف 🌷

اول ما دخل غرفتها
شم ريحه عطرها
وتذكر ذيك اللحظه اول
ما جت لهالبيت !! حاول يبعد هالافكار
عن راسـه : استغفرالله.
اخذ فيصل واتجهه
للباب بسرعه : شكراً
مرام بخجل : العفو .
قفلت الباب وجلست
ع الكنب وبنفسها :
ماشاء الله اول مره اعرف
ان جسمه جميل كذا !! واخلاقه حُلوه
وموظف
هيييه انت ش تقوليين !! انهبلت ش دخلج
بالريال !!! اتجهت لدورات المياه ( اكرمكم الله )
واخذت شور وتحاول
تطرد هالافكار عن
راسها
فعلاً جذبني !!! في بيت ابو راكان 🌷

باسل كان راجع بدري
تأجلت القضيية
واستغرب مكتب ابوه
اللمبات مفتوحة
وفييه صوت !!! معقوله ابوي راجع بدري
بعد !
اتجهه لباب وفتح بسرعه
واتسعت عيييونه بـذهول !!!
وبصرخة : ش تسوووييين
اننتتتي !!! هدى بخوف : انا انا
قرب منها وبصرخة :
انتي اييشش !!! هدى بضياع وبخوف
ما قدرت تتكلم !! باسل شدها مع
شعرها وبصرخة :
هذا الي تزوجتيني
عشااانه ؟
الفلوس وشده بقوها :
جايه مكتب ابوي ع
امل تاخدين شي مهم
يا ***** هدى : مو كـءءءءـذا
باسل قرب منها وبهمس :
انتي طالق
ودفها بكل قوه ع الاوراق :
رجعي كل شي مثل
ما كان وانقلعي جهزي
شنطتك
هدى : لالالااا ببباااسسسل
ححححرررااام عليييك
باسل يحاول يكتم غضبه :
بسسسسسرررررعههه
قربت من الملفات وبدت
تجمعهم وهي تبكي بقهر لالا
ليش يطلقني ما بعدت
استفدت شي !! باسل كان واقف عند
الباب وبغضب :
خلصينا يلااا
بعد مرور خمس دقائق () باسل : انقلعي جهزي
شنطتك يا *****

عشان تفاعلكم الحُلو
مره 😍❤❤
بـ ازيد ٣ بارتات اليوم 💛.. بغرفه هدى () كانت ترتب شنتطتها
وهي تبكي بقهر !!!! والله ابوي بيذبحني
لو عرررف !! اُف ش سويتي يا
هدى ش سويتي !! باسل تنهد بقهر
يا ليتني سامع كلامك
يا يبه !
ولا وافقت عليها
ضيعت حياتي
وحياتها !!! عشان ايش !!! حُبها للفلوس ليش
تسوي كذا عمري
ما قصرت معها !!! فـي بيت ابو فهد 🌷

ام فهد بعتب :
لو اتصلت عليك
ما انت ناوي تزورني
ياوليدي !!! راكان بـ احراج :
ياعمه انشغلت
بشركه هاليومييين
ولا انتي في بالي !
ام فهد حطت يدها
ع كتفه : الزواج
قسمه ونصيب والله
ما هو قاسم لكم
هالزواج لاتضيق
صدرك يا وليدي !
راكان تنهد وكان
بيرد
بس قاطع عليهم صوت
نجود وهي نازله :
يممه يممه ويننج !
ام فهد : انا هنا
يا نجود
دخلت نجود بـ بيجامتها
البينك وبيدها كتاب
بتسال ام فهد عن الجامعة !
وانصدمت من وجوده !! رجعت خطواتها
تلقائياً ورا !! راكان بشوق :
شلونك يا بنت العم ؟
نجود بخجل وتوتر :
بخيير
وطلعت علطول
اتجهت لـ غرفتها بتوتر
اُف فشله طلعت له
وشكلي كذا !!! اما راكان ضاعتّ
علـومه كان مشتاقه لها
تمنى بس يسمع صوتها
والله كتب لها شوفتها !!! ام فهد لاحظت الابتسامة
بعد ما دخلت نجود
وتنهدت بحسره ع
حال راكان وبنتها !!!

في بيت ام طارق 🌷

كانت مسويه عشاء
عشان سلامة ولدها
طارق () 💕

وصلت ام فهد
وبناتها وكنتها شادن .
ام طارق : ياهلا ياهلااا
سلمت عليهم واستقبلتهـم
بكل حُب وقفو معها
بـ اصعب ايامها .
مـيثا : اعذريني عمو
سافرت فجاءه بس امي
تعبانه
ام طارق : معذوره ياقلبي .
كيفها هالحين ان شاء
الله بخيير ؟
ميثا : هييه الحمدلله .
بـمجلس الرجال 🌷

ابو فهد : ما عزمت
المتبرع نشكره ونقوم
بالواجب
طارق بتوتر : اعتذر
ياخـالي .
فهد بتردد : الله يجزاه
خيير .
ابو فهد : اميين
والله ما قصر عسى الله
يكتب له الاجر وييّسر له
امور حياته .
طارق : اميين يارب .
بعد العشاء 🌷

ام طارق : عماتك
وخالاتك بيسلمون عليك .
طارق : يلا
ووقف بمساعده امه
واتجهه لـ المجلس
الجانبي () طارق : السلام عليكم
الكـل بـ اصوات متفرقه :
وعليكم السـلام .. ام فهد : الحمدلله ع
السلامـة يا وليدي
طارق : الله يسلمك
سارة : خطاك الشـر
طارق : خطاك اللاش .
عمته ام سعد :
طمني عنك شلون
صرت ؟
طارق : الحمدلله
بخخخير الله يسلمك .
دخلت ابتهال
وبخوف : يمممهه الحقي
عليينا ميثا تعبت مره !!!

() طارق فز بخوف :
وينها ؟
ابتهال : بالصاله
طارق : طريق بـ ادخـل
بسسرعه
واتجهه ورا ام فهد
ابتهال : بنات اطلعو
طارق بيدخل بسررعه
دخل وشافها ضامه
بطنها وتتألم
ام فهد : سلامات يمه
شفيييك !! ميثا : بططططنييي
طارق : وينها عباتها
بناخذها للمستشفى !
ميثا رفعت راسها
وبذعـر وخوف انهم
يعرفون : لالالا ما يحتاااج !
طارق تذكر الممرضـة
لما قالت ان اخوها
عندها اكيييد فهد
طلع جواله واتصل
ع فهد
الي كان بالمجلس الرجال !
فهد : هلا
طارق : فهـد جهز سيارتك
اختك ميثا تعبت شوي
وبناخذها للمستشفى !
فهـد بخوف : ميثا !!! وبتوتر : يلا يلا جااي
شوي دخـل فهد
وبخوف : شفييك
شصار !! ميثا بكذب : الم
خفيف وهالحيين بيروح !
فهد قرب منها :
يلا نروح للمستشفى
ميثا بهمس :
ما ابا حد يعرف !
فهد : انا وانتي بس !! طارق تنهد براحة لما
شاف فهد يتهامس معها
اكييد بيقنعها !! كان وده يساعدها بس
ما يقدر اصلاً هو
تعبان شوي من العمليه
بس ارتاح لما
سمع فهد يقول :
خلاص انا ابي اخذها
وانتو خليكم هنا
ميثا : هييه عمو
لا تتعبين روحج
الم خفيف !
وان شاء الله
بـ رد مع فهد .
ام فهد : تمام ياقلبي
ساعدتها ع العبايه :
طمنونا عاد شيصير !
فهد : ان شاء الله
ومسك يدها واتجهو
للباب .. () طارق بـكل امتنان :
يالله انك تحفظها
ياااااااارب !! في بيت ابو هدى 🌷

ابو هدى بغضب :
حسبي الله علييك
من بنت حسبي الله
هدى بتوتر : ش يعرفني
انه بيرجع بدري !! ابو هدى : اه يالقهر
راح علينا كل شي
بـ سبب غبائك !! بـ اول الليل داخله
تدورين اوراق
ما انتظرتي لوقت
النوم بعدين نزلتي !!! هدى نزلت راسها
بقهر ونـدم !!!

في المستشفى 🌷

فهد : طمني يادكتور ؟
الدكتور حمد : لازم
تنتبه لـ نفسها اكثر
ما صار لها اسبوع
مسوية عملييه
ووجهه كلامه لـ ميثا :
لازم تنتبهين حق
نفسـك اكثر
بـ اكتب لك مسكنات .
ميثا : ان شاء الله .. بالوقت اتصل طارق
مـا قدر يتمالك
نفسه خاف فيها شي
وهو السبب !! فهد : هــلا
طـارق : طمنونا ؟
فهد : لا ابشرك بخير
وبضحكة : تتدلع علينا .
طارق تنهد : الحمدلله .
بـ ابشر عمتي () فهد : فـمان الله .
طارق اتجهه للمجلس
وبصوت عالي :
ياعمه ابشرك ميثا
بخيير وشوي وبتطلع
مع فهد .
ام فهد بفـرح :
يالله لك الحمدلله .. في بيت ابو طارق 🌷

وسـن كانت تنتظر الاحداث
تهدا بـ تطلع ع أمل
يشوفها راكان !! انسحبت بـهدوء من
غير مـا احد يحسّ !
بهالوقت راكان حسّ
انه مكتووم وضايق
خلقه مره ، هي معه بنفس
المكان ولا قادر حتى يسمع
صوتها !!!! قاطع عليه افكار
همس انثوي ناااعم :
راكان
اللتفت بصدمة ورجع
بعد عيونه عنها : سميّ
وسـن : شفييك علامك
مهموم وتعبان !! راكان بنفسه استغرب
من هي عشان تسالني
بس سلك لها : ما فيني
شـي !
وسن بكل جراءه مسكت
يــده : راكـ
راكان سحب يده بقوه :
الزمي حدودك
لا اقسم اقول لـ اخوك
فعايلك
وسن تدعي البراءه :
فعايلي؟
راكان وهو يحاول يكتم
غضب : ع بالك ما احسّ
بتخلق الصدف
الي تسوينها؟
ساكت لك احتراماً
لا اهلك
وسن بتوتر :
ايش تخلق صدف
ما قد خططت لشي
شفيييك انت انفصال
نجود اثر عليييك !
راكان : كلمه وحده حطيها
في بالك " خليك بعيده عني
احسن لك "
واتجهه لـمجلس الرجال .. وسن ضربت رجلها
بغضب بالارض !! اُف !!!!!

بعد مرور يومين 🌷

في بيت ابو فهد () نجود كانت جالسه
بالصاله تتابع
مسلسل وقاطع عليها
انسجامها صوت
الخدامة :
بابا راكان يبغا
ماما
نجود نطت بسرعه
واتجهت للدرج :
امي بالصاله
الداخليه قولي
له يدخل .. اتجهت لغرفتها
ما تعرف ليش ما ودها
تشوفه ابداً !! عكس راكان الي
دخل وكله امل يشوفها () اتجهه لـ ام فهد .
راكان : السلام عليكم .

ام فهد : ياهلاا ياهلااا
راكان : شلونك ياعمه ؟
ام فهد : بخيير الله
يسلمك .
راكان بتردد :
من غير مقدمات بـ
ادخل بالموضوع علطول .
ام فهد : سمي يا ابوي ؟
راكان : عمه انا ابي
نجود
ام فهد بصدمة :
نجود ؟؟ مو طلقتها
قبل اسبوع !! شفيك !
راكان : هي طلبت الطلاق
انا والله ابيها يا عمه !
انا اخطيت اعترف
بخطاي ومستعد اعتذر
منها قدام الكل
والرضاوة الي تامر فيها
بس ترجع لي ياعمه !! ام فهـد بحيره : انا ما
ادري ش صار ولا ابي
ادري !
بس اعرف نجود ما
تزعل من الشي الهيّن
ابداً
اكيييد السالفه كبيره !
راكان نزل راسه :
معترف يا عمه والله
السالفه اتفشل اقولها
كله من غبائي !! بس والله انا احبها
وابيها
ام فهد تنهدت :
ولو ان وعدتها ما تنضام
اول ما دخلت هالبيت !
بس عشانك غالي
بـ اكلمها واوصل لها
كلامك !
راكان : ايه تكفيين
ياااااعمـه والله مستعد
لا اي شي بس
ترجع لي !! وبضعف : اشتقت لها !

انتهى....
















رد مع اقتباس