الموضوع
:
رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2022, 06:11 AM
#
62
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1660يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
50..
روايـــــــــــــة âœچ
{ رواية : مُتبرعْ ..
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
....
تركي فاتح الباب ومستغرب ان مها واقفه
مها بابتسامه واحراج : السلام عليكم
تركي مثلها : وعليكم السلام
مها : تركي ابي منك خدمه ؟
تركي : سمي .. يا ام خالد بالي تامرين
< مها حست من ام خالد انها شايبه ههههه
: ااا اا داليا مدري وش فيها
و انا شفتكم امس جايين والابتسامه
وقالت بضحكه " شاقه حلقها الزفته "
عاد قلت تطلعها تونسهااا يمكن
يتغير مودهاا ولا شيء
تركي في باله يضحك
" اجل لو تدرين ليه زعلانه خخخخ "
: اهااا ابشري
وقال بحماس وفرح : بروح البس واجي اخذهاا
مها راحت قريب غرفه دالياااا
قالت بصارخ
دالياااااا
وانا طالعه مع الدرج لقيت تركي
يقول يبغى تطلعين معاها شوي
دامك بتطلعين روحي معاااه افضل من تروحين لوحدك
داليا الي تلبسس : اوووكــــــــــي
مها تذكرت انها تحممت عشان تستخير
هي عادي تتوضا بس من زود الاخلاص في الاستخاره
ههههههههههههه
< ابدا عمر محد سوواهاااا
....
خالد كذا من راسسسه
بعد ما جا من الجامعه
جااه شعور جدآ قوي انها راح توافق
بكل غرور وثقه شبه متاكد
صار يحوس من محل لـمحل
" محلات اثاث "
من العصر الين العشااا
طلع ع الديكورات
طلع ع كل شي يخص البيت
جلست يتفنن في تصميم شقته
عشان مو يسير فيها شخص واحد لا
ثلاث اشخاااص
بـعدين حس ان الموضوع مراح يكفي للـهم
فقرر يشتري بيت صغيرون
ويكون قريب حتى من البنايه
لقى بيت ع الطابع الغربي
فيه مسبح و حديقه صغيره
طابقين اكيد وهادي ومرتب جدآ
فيه غرفه لطفل
وفيه غرفه لـ مرسمه
فيه كل الي يبي
كان فوق تل شوي مرتفع وفيه باب خارجي
من الخلف يطل ع مساحه مرصوفه بخشب وفيها انوار زي
اعمده الشوارع الصغيره الي زي القناديل
تطل ع مقاطعات ع جنب شجره كبيره
و اصاايص ورود ع الجوانب
وكراسي بمضلتهااا جو هادي ورايق جدد
وكان الوقت ليل المنظر خرافي مع انوار المقاطعات
و انوار المدينه تحتهم
كان جالس ع واحد من الكراسي
ويتخيل مها جالسه
قدامه كاشخه و لابسه فستاان ناعم قصيرر خخخ
وشعرها يلعب فيه الهواء
تطالع فيه وتبتسم وتقوله خالد
و خالد الصغيرون توه يمشي ويلعب بـ كوره
يضرربها في الشجره وترجع له
بس طاارت وراح له يجرري
بابااااا الكورره طاااارت
جيبهاااا !!!
خالد يضمه ويبوسه : يا بابا الحين ليل
الصباح اشوفها واجيبها لك
خالد بيبكي : طييب
خالد ابتسم ع خيالاته
شعور حلوو انك تشتري "بيت سعادتك "
مع الناس الي تحبهم
ع طول نظر في الي تبي تبيع له
البيت وهي تطالع فيه وتبتسم
عرفت انه يتخيل
: اين نوقع العقود
البنت : في مكتبي تفضل واشرت له يتفضل
راح معااهاا
وهو كله امال واحلام وافكاااار
.....
مشوووووـآآ مسافه طوووويله
كل واحد ساكت
ركبوا باص و ركبوا تاكسي
و نزلوا يمشوون فتره
والاثنين ساكتين
داليا تبي تروح مكان معين
وتركي حتى ولا سئلها
بس يمشي
وعنده فضول يعرف وين
دالياا تمشي
قبله
حست انه مو فيه التفت
تطالع تركي ابتسم له : اخيرا فقدتيني
من اول كاني صنم عندك مو بني ادم
داليا تبتسم : سووري
بس بدي روح لمكان بحبوو كتير
بروح لوو لما كون متضايقه
تركي : وينه
داليا تاشر ع مكان قريب الجسرحق نهرالتايمز
مكان يشبه الجسور الي كثيررع البحر
قريب من سفن صغارالي ع شبه مرفىء
مسكته بيده جرته لهناك
تركي رااح معااهااا
زي الجسر مرصوف بالحجر
وجالسين عليه الاثنين
داليا تطالع بالمنظر
: كتير حلو هالمكان
تركي : جدآ حلوو اول ماجينا على لندن
انا والشباب جيناا هنا اكيد
بس الجيه الحين معاك غيررر
لحظه
بطلع جوالي نتصور انا وانتي
وطلع جواله وميل عليهاا
وهي مسويه حبتين ومبتسمه وهو كمان و
رفع جواله بيده الثانيه
وتشك
شويتين واخذه يطالعون في الصوره
: شفتي دالياا كيف انتي حلوه وانتي مبتسمه ؟
داليااا : وانتا كمان , كتير حلو بالصووره
داليااا تدقه بيدهاا تركي بدي احكي لك شغله
تركي يكرهه هالحركه تنرفزه بس معاهاا عاااادي خخخ
نظر فيها ب ابتسامه : شو
داليااا : بتعرف الي متضايق شوو يعمل؟
تركي بفضوول : شوو
دالياا رفعت يدهها جهت فمهااا وقالت بهدوء : يعمل هيك
وبدت تصاررخ
: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تركي يسكر اذنه ويضحكك
سوا مثلها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااا
انقطع نفسهم
يضحكون وهم يتنفسوون بقوه
داليااا تقوله بصوت متقطع : شوو ارتحت مااا؟
تركي يضحك : أي والله
وتذكر الي في جيبه
داليااا هاتي شنطتك ؟
داليا تضحك : شوو ؟
تركي بحماس : هاتيها ومالك شغل
داليا اعطته اياهااا
تركي غمضي وبدون غشش
داليا صار عندها فضوول تعرف ايشش
اووك
وتغمض وهي تطالع ع الجهه الثانيه
تركي يطلع الميداليه الي ع شكل عروسه
وحطها بسحاب الشنطه ومدها لهاا
داليا طالعت ولفتت انتباهااا على طووول
ياللللللللللللله
وتطالع فيه عيونها غرقانه : شكررررا مشكور كتير تركي
تركي بابتسامه : ااعتبريها القديمه الي اهدها لك ابووك
داليااا تمسك فيهاا وتركي للحين ماد الشنطه
: يالله كييف لقيتهااا !!
تركي : خلك من كيف وش حطاه بشنطتك انتي كسرت يدي
هههههه
داليااا تطالع فيهااا : مابعرف
تركي يطالع في الشنطه شاف كيس هدية خالد
تذكرر الموقف الي صارر ووالخ
تركي بكل قله ادب هههه
فتح الشنطه وفك الكيس ولبس الجكت
داليا تضحك : شو شوووو
تركي بكل ثقه : هديه بهديه مالي شغلل
داليا وهي تعدل ياقته عليههاا و تحاول تمسك
نفسها ماتبكي جداا اثر فيها موقف تركي
هديته اثرت فيهااا : اساسا حلو عليك كتييررر
تركي رفع يده زي يوم صارخوا : انااااااا
اححححححححححححححب
دالييييييييييييييييييييييييييييييييييييياااااا
داليا انصدمت وتضحك
سوت مثله : وانا ما بحبووووووووووو
تركي بصوت اعلى : كذذذذذاااااااابه تموووت فييييييييي
داليا تضحك منه وهو يضحك
تركي يطالع فيها : ايه كذا اضحك , الدنيا حلووه على قولة نانسي
داليااا تضحك : أي انتاا بتحباا لنانسي
تركي يضحك ويمد لها لسانه : ليه غيرانه
داليااا ما خلته حتى يفكررر
حضنته وحطت راسها على كتفه بحركه سريعه
: شكررا كتير ع الهديه تركي
تركي الي رافع يده كانه مستسلم هههههههههه
يعني مالي شغل وكذاااا
كان مصدوم من الحركه هههههههههه
: اااا ااا العفووو
داليا رفعت نفسسهاا و جات بتوقف
: يلا نرجع تاخر الوقت
تركي الي متلخبط : ااا يلاااا
خالد يمشي وراها ودقات قلبه ترتفع اكثر واكثر
هههههههههههه
.....
استخارت مره وثنتين وثلاث وكل مره ترتاااح اكثر
ماسكه جوالها تبي ترسله
وتذكرت الكلام الي قرته في الفتاوى
تعتبر هي خلع مو طلاق وعدتها حيضه واحده
<< ماودي اكتب هالكلام بس عشان كم سؤال
وصلني ع الخاص من هالنوع ...
اتوقع يعني انكم عارفين هالكلام اكيد "
المهم ماعلينااا
فقررت تكتب له شرط المده حق الزواج
الي صار باقي لها عشر ايام ..
خالد وهو راجع للبيت
ومبسووووط على الاخررر
صورة الحلم الي تخيله في ذاك
البيت ماهي راضيه تروح من باله
يسكر فمه يرجع يبتسم
يحاول يهجد ويعقل
بس فكرة حياته العيده كيف بتكوون
كانت عينه تلمع من السعاده وهووو يسووق وفي عالم ثاني
قطع عليه مسج
رفعه
كان في كلمتين بس
: انا موافقه
هالكلمتين
خلته يفحط هههههههههههههههههه
اسرررع شووي وكان
الشارع فاااضي
وخمسسسسسسس خمسستين وهو
يصاررخ والاغاني على اعلى صوووت
بريطاني شايب واقف يوم شاف التفحيط ارتعب هههههه
قام يسب ويسب ماخلا احد ابوه وامه كلامه كان بذيءء
وفي نص ككلامه يقول تحسب لندن السعوديه ياكلب
< شهرتناا عالميه ترى ( فيس يبكي هههه)
و جات رساله ثانيه منهاااا
كان بعالم ثاني يضحك ع سب البريطاني الشايب
قرب منه واعطاااه لفه صغيررره
وراح عنه مسررع غير الدخاان مغطيييه صار يكح ويسب زياده
خالد يضحك : لو ماسبيت امي وابوي ماجاك شي
كان يقولهااا وهو يضحك
ورايح للبيت متشقق من الوناسه ويفكرر وش يسووي
ورافع يده يقرا الرساله الثانيه منهاا
فترة الأقامة :
1660 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48166
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.56 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق