الموضوع
:
روايةيابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:12 PM
#
2
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايةيابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
رواية يابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه
الفصل الثاني
سالم(وهو رافع خشمه ولف يطالع بشيخه بكبرياء بس يوم شاف وجها الملائكي حس بكهربه بس مسرع ماصد هالاحساس)وقال(بنرفزه وهو يأشر بصبعه عليها):الحين انتي شيخه بنت عمي خالد؟؟
شيخه(صج فاضي وهي مصدومه من كلامه):ممكن اعرف ابوي وين وانت شتبي جاي هنيه؟؟؟؟
سالم(جاي اخذ حقي يابنت خالد):ابوج ممسوك عندنا بقضية نصب واحتيال وبكره محاكمته يامدام
شيخه(بخوف):انت اكيد تجذب علي
سالم (بعصبيه):بصفتج شنو يامدام اضحك عليج لا صج
شيخه(شفيه ماسك علي يامدام وهي ساكته)
سالم وهو يكمل:وقبل لايشحتونه بالسجن تذكر ولد اخوه قال خل اضمن مستقبل بنتي
وازوجها له بس موعلى كيفه يتحكم بمستقبلي انا هو مااحبه شلون اخذ بنته
شيخه(بصراخ في وجه سالم):جــــــــــــــذااااااااااااب ابوي مو نصاب انت النصاب والحقير
سالم(راح لها بسرعه وجرهاااا من ملفعها)وقال:انا النصاب يابنت النصاب
ودزها على الارض بدون رحمه وقال(بعصبيه):شوفي جدامج ساعه على ماتلمين قشج وانا ناطرج برى
شيخه(وهي تصارخ وتبجي)وساندي ماسكتها وتقعدهاقالت:مراح اطلع منيه فاهم
راح لها سالم ووقف قبالها وجرها من زنودها وقال :لابتمشين غصب لان العز الي انتي عايشه فيه ماعاد لكم وبعدين بتجين عندي في بيتي خدامه فاهمه خدامه(ويصر على حلجه)عشان ارد ولو شي بسيط من كرامتي الي هدرها ابوووج
وهو يردها ورى:يله اشوف قومي ولا اجرج من شعرج واخذي كل اغراضج لان مالج رجعه لهالبيت
صعدت شيخه الدرج وهي تصيح ومعاها ساندي الي شهدت كل الاحداث راحت لغرفتها وجهزت لها ساندي كل اغراضها ونزلتهم لسايق ياخذهم لسيارة سالم
بعد فترة جهزت شيخه ونزلت تحت وهي خايفه من مصيرها المجهول مع هالسالم
ركب سالم سيارته(الرنج2008)ينطر شيخه تطلع وعصب لانها طولت بعد فترة طلعت شيخه من بيت ابوها وهي تودعه بنظراتها الاخيره له ماتدري هل بيجي يوم وترد لهالبيت وتعيش مع ابوها مثل اول او لا
سالم(فتح دريشة سيارته وهو يصرخ):يله بســــــــرعه دريول ابوج انا
شيخه(بخوف)وهي تفتح الباب الخلفي وتركب
سالم(تنرفز وماعلق على ركوبها ورى)(وقال بنفسه فـــكـــــــــه)قال لها(بعصبيه):ساعه على ماتجهزين مصدقه عمرج عروس
ومشوا رايحيين لبيته.
الجزاء الثاني
بعد فتره وصلوا البيت نزل سالم ولف على شيخه وقال بعصبيه:يله نزلي وشتنطرين جالسه
نزلت شيخه وهي تشاهق لاحساسها بالضياع عقب ابوها وشعورها بالخوف من هالشخص الي يناظرها بنظرة كراهيه ماتدري شنوسببها
ادخلو البيت وناظرت شيخه بالمره الي كانت في استقبالهم شافت بعيونها نظرة حقد وكره هي ماكانت تدري او تعرف عنهم شي وقفت بنص الصاله وسمعت المره تقول بعصبيه :سواها النذل ابوج وقطج على ولدي بس هين ان ماسودت عيشتك يابنت خالد وسوير ماكون ام سالم
شيخه انقهر من كلامها الجارح عن ابوها وسبها له اصرخت في وجهها :بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس سكتوا ارحموني حرام عليكم
ام سالم بعصبيه:احرمت عليك عيشتك لاولها لسان بعد
سالم عصب من كلامها لامه جرها من شعرها بقوه قال :ولايهمج يمه راح اقصه لها قص واخليها تعرف اشلون تكلم اسيادها
اصرخت شيخه وحاولت تفك يده منها قالت :هدني عورتني حرام عليك
سالم بعصبيه :مابعد جاك شي ياشيخه اصبري بتشوفين وش بسوي فيك لا تستعجلين
ام سالم عجبها فعل سالم وتقول بقلبها (احسن تستاهل بنت ابليس )قالت بنرفزه :تستاهل طقها وخذ حق ابوك منها الي اكله ابوها النصاب
سالم وهو يلوي يد شيخه قال بعصبيه :هوانا باخذ حق ابوي وبس لايايمه انا باخذ حقي بالاول وبعدين حق ابوي
شهقت شيخه من شدة العواروناظرت بعيون سالم بخوف تترجاه يتركها دزها سالم على الارض بعد ماشاف نظراتها الي اربكته وحسسته بمشاعرغريبه
شيخه تلملمت على نفسها وجلست تبكي ذل وظلم وقهر من معاملتهم لها الي ماتدري شسببها
سالم ناظر فيها وصرخ على ماري يناديها:ماري ماري
جت ماري ركض
قال بعصبيه :تعالي وديها لغرفتها بسرعه
مسكت ماري شيخه تساعدها وحزنها شكل شيخه وصياحها قومتها بشويش واخذتها لغرفتها تبعدها عن جو التوتر الي كان فيه سالم وامه
وصلت ماري شيخه غرفتها ودخلتها وساعدتها بتنزيل عباتها وسدحتها على السرير
شيخه جلست تصيح حظها وضياعها عقب ابوها لين غلبها النوم
كان سالم يحاول ياكل أي شي بس حس نفسه مسدودة عقب الي صار
ام سالم بلقافتها افتحت معاه موضوع خطبته من بنت خالته غاده (غاده بنت خالته عمرها 27سنه حاجزتها ام سالم لولدها من يومها)
سالم بضيق :يمه مو وقته هالكلام ( توقعين بيرضون عقب سوات عمي وفضيحته بين الناس)قالها بقلبه
امه بعصبيه :ليش مو وقته
سالم بنرفزه:خليني اخلص من هالمصيبه وبعدين يصير خير
امه بعصبيه :حسبي الله على ابليسه من رجال دوم يخرب علي فرحتي يوم جيت افرح فيك راح قط بنته بوجهك عشان اتزوجها بس ماعوزه اناالي ولدي الكل يتمناه ياخذ بنت سوير شبح قلة البنات في الديره
سالم يبي يراضي امه باي شي قال بتنهد:يمه ولايهمج ماراح اخذ الا برضاج وشيخه اعتبريها خدامه لين يطلع ابوها وافتك منها ذيك الساعه
امه بفرح :ايه هذا الكلام الي يطمن القلب الله يخليك لي ان شاالله وافرح فيك واشوف اعيالك قول امين
سالم شاف امه اشلون افرحت بكلامه قال:امين ياام سالم
عند شيخه
صحت شيخه بعد نوبة بكاء طويله طالعت بالغرفه تمنت انها تكون بحلم وتصحى منه بس تاكدت انه واقع وذكرت كل الاحداث وحست بالخوف والضعف قامت بتوهن وراحت صوب الباب قفلته على نفسها عشان تحس ولو بشي من الامان
ردت لسرير ورمت نفسها عليه تصيح وتقول بصوت مخنوق: يبه وينك ليش خليتني بروحي(اليوم الثاني)
طلع سالم لدوامه مبجر عشان يلحق على محاكمة عمه
بسرعه
عند شيخه
طقت ماري عليها اكثر من مره بس مافتحت حست بالخوف وراحت تقول الام سالم
ام سالم بعدم اهتمام :شتبيني اسوي الايكون بنت خالد تبيني اجي اراضيها ترى بتبطي
ماري شافت عدم اهتمام ام سالم وراحت وتركتها
(الساعه 2الظهر)
جاسالم من دوامه معصب واصل حده بعد ماسمع عن محاكمة عمه انها سنتين عشان كثرة الشركات الي نصب عليها
جلس على الكنب يفكر اشلون بيتحمل بنت عمه سنتين جت له امه
بالصاله سلم عليها
ام سالم خافت من شكله (اشفيه معصب )
وعليكم السلام اسكتت اشوي وقالت احط لك الغدا يمه
سالم اشلون بتغدا عقب الي سمعته قال بنرفزه :ماشتهي شي تغدي انتي ومشى بيروح وقف لما سمع امه تقول
امه بعصبيه :حسبي الله عليها بنت ابليس سدت نفسك الله يسد نفسها وهي خامده من امس يعله نوم اهل الكهف
سالم قام من الكنبه بس سمع ان شيخه على نومتها من امس قال بخوف:يمه انتي تاكدتي انها نايمه اخاف صاير لها شي
امه بنرفزه :شدراني عنها طقت عليها الخدامه اكثر من مره مافتحت
سالم بتعجب :شنو مافتحت وراح من عند امه ركض لغرفة شيخه وقف عند باب الغرفه وطقه وهو يصرخ:شيخه فتحي احسلج لكسر الباب ماردت عليه وحرك الباب قوه حاول يكسره ماقدر صرخ بوجه ماري :ماري جيبي الاحتياطي بسرعه
راحت ماري ركض تجيب الاحتياطي
ام سالم ماعجبها خوف ولدها على شيخه قالت بطنازه:هدنفسك اشفيك مراح يصير لها شي قطو بسبع ارواح مثل ابوها
سالم عصب من كلام امه قال بعصبيه :يمه تبينها تموت عندي وابتلش فيها الله يهداج
بعد فتره جت ماري ركض ومعاها المفتاح
وفتح سالم الباب بسرعه والول مادخل انصدم من شكل شيخه وهي ملتمه على نفسها مثل الجهال وحاظنه المخده وعيونها ذايبه من كثر الصياح
ماقدر سالم يمنع نفسه وراح لها ركض وحاول يقومها بس ماقامت حركها لقاها مغمى عليها صرخ بوجه ماري :جيبي عبايتها خل اوديها المستسفى بسرعه
ساعدت ماري سالم ولبست شيخه عبايتها
وشالها سالم بخفه لضعفها وراح فيها ركض للمستشفى
في المستشفى
كان واقف ينطر الدكتور يطلع يطمنه على شيخه وبد فتره طلع الدكتور وراح له سالم ركض
سالم بخوف :طمني دكتور اشلون حالتها
الدكتور :ممكن اعرف شتصير للمريضه
سالم (ياربي لايكون صار لها شي )قال بتردد: زوجها تقدر تقول لي شفيها
الدكتور باهتمام: جاها انهيار عصبي ممكن اعرف سببه
سالم (اشوى عبالي ماتت من الصدمه ببوها)قال بتنهد :وفاة شخص عزيز عليها
الدكتور :لاحول ولاقوة إلابالله الله يكون بعونها عموما هي بتم عندنا لين تحسن حالتها وراح وترك سالم
دخل سالم بعد تردد على شيخه وشافها نايمه بسبب المهدي جلس يتامل في ملامحها ولاول مره عن قرب شاف وجهها الملائكي حس بذنب لما فكر يعذب هالملاك حس بشي يجذبه لها لما شاف جمالها وعيونها لاكن مسرع ماطرد هالاحساس بتذكره انها بنت عمه الي فشله قدام ربعه بزواجه من بنته بعد فترة طلع عنها
سالم وهوبسيارته كان طيف شيخه وجهها مافارقه لحظه قعد يقول والله وعليك انتاج ياعمي الحين هاغزال بنتك بس انا ليش افكر بجمالها انا الزم مافكر فيها وانساها وبخلي امي تستعجل بزواجي عشان لاانجذب لها لين يطلع ابوها وافتك منها
بعد ماراح مفعول المهدي صحت وقامت تبجي جت لها الممرضه وعطتها مهدي عشان ترتاح وما تدهور حالتها
رجع سالم للبيت اول مادخل استقبلته ماري تسا عن حالة ماري
رد عليها سالم بعصبيه: مافيها شي وين امي
ماري بخوف:نوم تبي عشى بابا
سالم تذكر انه ماكلا شي من الصبح قال:ايه
بعد ما تعشى راح لغرفته اخذ له شاور ونسدح على سريره يفكر شبيكون مصيره مع شيخه وش هالشعور الي تملكني يوم شفتها نام وهو يهوجس في شكلها
صحى سالم قبل الكل وطلع قبل لايفطر عشان بيمر المستشفى يسال عن شيخه
اول ماوصل للمستشفى دخل على الدكتور
سالم بخوف :هادكتور طمني اشلون شيخه
الدكتور :الحمدالله احسن الحين بس امس صحت وجتها نوبة بكاء وكانت تنادي ابوها هوالميت ابوها
سالم باسى :لا
الدكتور بجديه:طيب ليش مايجي عشانها
سالم شقول له هذا قال بتردد :هومسافر وبيطول شوف شتقدر تسوي سولها
الدكتور:حنا خذينا منها تحاليل عشان نتاكد اذكانت حامل او لا لان بعض الادويه تضر
سالم التزم الصمت وماعرف شيقول وبعدها استاذوراح لشغل
(بعد مروراسبوع من الاحداث)
شيخه رضت او انجبرت انها ترضى بمصيرها وكانت ماتفارق غرفتها عشان تبعد عن سالم وامه قدر الامكان كانت ماري تشوف طلباتها وتجيب لها الاكل في غرفتها
عند ام سالم
كانت تنادي ماري:ماري ماري ياربي وين تختفي هالخدامه
جت لها ماري ركض عقب ودت الاكل لشيخه
ماري بخوف :يس مدام
ام سالم بعصبيه :وين كنتي ساعه انادي ماتجين
ماري زاد خوفهاقالت بارتباك:ودي اكلمدام شيخه
ام سالم ثارت اجنونها :لاوالله ليش اعيوني خدامة ابوها انتي شوفي ياماري ياويلج ان صعدتي لها الاكل مره ثانيه ترا ماتلومين الا نفسج فاهمه
دخل سالم على صراخ امه
ام سالم بعد مادخل ولدها قالت لماري :يله اشوف روحي حطي الغدا راحت ماري من عندها
سالم :سلام عليكم
امه تنهد:وعليكم السلام هلايمه
سالم باهتمام:اشفيها ام سالم معصبه من الي زعلها
امه بنرفزه:عمايل شينت الحلايا بنت عمك اتحسب نفسها اميره وقاعده والاكل يصعد لها
سالم هين اوريج فيها انا سكت عنها عشان الانهيار لايردلها بس الحين مابسكت:شتبيني اسوي لها اروح واغسل اشراعها مثلا
امه :ابيك اتفهمها انها ماعادت الاميره الي عندها من يخدمها خل تصحى وتعرف ان حالها وحال ماري واحد
سالم بجديه :ان شالله على هالخشم روح لها الحين
امه :لا تغد بالاول بعدين روح لها اخاف تسد نفسك عن الاكل
تغدى سالم مع امه وصعد لشيخه يوصل لها رسالة امه وهو في خاطره كان مشتاق لها لان لها اسبوع ماتفارق غرفتها
طق الباب
شيخه كانت منسدحه عبالها ماري قالت:دخلي ماري
دخل سالم واول ماشافته انتفضت وعدلت جلستها قالت بخوف:انت
سالم بستهزاء :حدقالج ان مالي اسم
ناظرت فيه بحتقارقالت :لا بس مايشرفني انطق اسمك
سالم بعصبيه :شنو شقلتي
شيخه ماهتمت وقالت :ماقلت شي ليش جاي هنيه
سالم بعصبيه :بطوفها هالمره لاكن ان عدتيها ماتلومين الانفسج وسمعي الي بقوله لج ونفذيه باحرف الواحد فاهمه
شيخه لفت عنه للجهه الثانيه بمعنى مابي اسمع منك شي
جاها ركض وجرها من يدها ولفها صوبه قال:لما اكلمج لاتصدين
عقدت شيخه حواجبها من الم وشد سالم على مسكته ونزلت اعيونها بالارض دليل على الاستسلام ونزلت منها دمعه شتت تفكير سالم حس بشعور غريب تخلله هدها بسرعه وقال بصراخ:سمعي ياشيخه لاتحسبين نفسج بيت ابوج وعندج من يخدمج لا اصحي انتي عند هنيه خدامه سمعتي ولا اعيد
شيخه بصراخ :لاسمعت لاتعيد بس شنو المطلوب مني عشان اسويه
.
***
**
*
حوريه
معجب بهذا
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18597
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه