الموضوع
:
روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:28 PM
#
9
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه في طريقي الم زهور
رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل التاسع
مصطفى يكلم ابوه:موعد دوامي بعد ساعه اليوم اول دوام لي.
خليل:ماحتنتظر سحر تفيق.
مصطفى وهوه يتنهد: والله ودي بس هذا.....
خليل:روح الله يوفقك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير:ايش صار لبنتي يادكتور.
الدكتور:ماقدر اقول لك شي إلا بعد التحاليل.
منير يبلع ريقه:يارب استر لايكون..
الدكتور:لايكون ايش؟.
منير:ها ولاشي
.....وطلع
امل تدور في البيت مثل المجنونه:منيير منيييير.
نزلت تركض تدور في الشارع مالقت احد .
تتصل على منير:وينك وش صار لبنتي.
منير:لاتقلقي سوولها تحاليل انتي اجلسي في البيت سلام.
امل:الو الووو.
ترمي الجوال عالكنب وتبكي:حرام عليك يامنير .
منير:هذي اللحظه المناسبه يمكن ماتتكر.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الجامعه
في القاعه الكبرى على غير العاده مزدحمه.
(الدكتور صلاح كبير في السن جااااد جدآ حازم بس كل طلابه متفوقين)
يوسف يكلم حاله:اوفففف وش هالزحمه ليه الدكتور جمعنا هنه.
صلاح:مثل ماحكيت حسب الترتيب الابجدي طلاب المستوى الاول الي تبدء اسمائهم بحرف الالف مع طلاب المستوى الرابع الي اسمائهم تبدء بحرف الياء مثل امجد من المستوى الاول مع يونس في المستوى الرابع بسمه من المستوى الاول مع وليد من المستوى الرابع تامر من المستوى الاول مع هنادي من المستوى الرابع وهكذا على كل طالب أن يمر لمندوب الطلاب في قسمه هذا النشاط سيستمر حتى نهاية الفصل الدراسي صحيح انو حيكون شوي متعب بس لمصلحتكم طلاب المستوى الاول حيستفيدو من خبرات طلاب المستوى الرابع وطلاب المستوى الرابع حيستذكرو المستوى الاول انتهت المحاظره.
وطلعو الطلاب من القاعه وهمه يتكلمو على هالنشاط الغريب البعض متضايق والبعض مبسوط..
يوسف طلع للكافيتيريا متضايق
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم جهز اوراق خروج منار من المستشفى:عبورتي كل شي تمام.
عبير:ايه.
سليم:يلا طلعنا.
وطلعو من المستشفى.....
في السياره.
سليم وقف السياره:بنزل اخذ غذا وبرجع....
نزل سليم ياخذ غذا من المطعم الي جنب صديقنا صاحب محل الخضار.
صاحب المحل انتبه على سيارة سليم طلع وفي يده ورقه وقف قدام السياره يدق على الزجاج الي كان مظلل.
نزلت عبير الزجاج.
شافها صاحب المحل وتراجع:المعذره فكرته سليم.
عبير بفضول:خير وش تريد سليم طلع.
ناظر الورقه وناظر عبير:هذي للاستاذ سليم.
اخذت الورقه عبير.
ورجع للمحل....
عبير تناظر:فواتير! لمين؟ وبأيام لعدة ايام لمين يودي الاغراض؟.
بلعت ريقها وتذكرت اخر مكالمه لسليم حطت الفاتوره جنب المقود ناظرت لمنار وهيه تلعب:ايش اسوي ياماما ايش هذا الشي ماينسكت عليه عبييير هدي حالك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
رجع سليم وهوه مبسوط:جبت الاكل الي تحبيه.
عبير بابتسامة مجامله:تسلم.
سليم يضرب كفه:اوفففف ايش هذي النسوه عبوره بوديك البيت وبروح مشوار وبرجع.
عبير:مثل ماتحب.
نزلت عبير ومنار......
وسليم راح مشواره.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
حنان تتصل على بيت منير:الو وينكم مارح تجو.
امل منهاره تبكي....
حنان:ايش فيك ايش صار.
امل بكلام مومفهوم:ملاك تبكي وداها منير ومارجهو.
حنان:اهدي خلاص انا بشوف منير.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى في الشغل كل شي ماشي تمام.
مصطفى يتكلم في نفسه:ياترا صحيتي ياسحر ولا لسه ادري انك متضايقه مني قد اكون تصرفت معك غلط بس والله لمصلحتك.....قاطعه صوت.
.......:تصرفاتك كلهاغلط.
ناظر مصطفى امامه.
.......:غلط معي ومع كل الناس يلاباي.
شابه واضح عليها الثراء تمشي بعبايتها المطرزه وكعبها العالي تناظر مصطفى:اعطيني هذا الروج.
مصطفى:تفضلي.
حطت من الروج عشفايفها وناظرت نفسها واعطت حالها بوسه:تجنني.
مصطفى:مايصير تستخدميه.
البنت سبلت عيونها لمصطفى وحطت الروج عالطاوله وحكت بصوت واطي:ايش الي مايصير؟ اعطيني كريم مرطب لليدين.
مصطفى حط امامها عالطاوله.
مدت يدها :حطلي منه.
مصطفى يناظر زميله وزميله يهز رأسه بالموافقه حط منه على يدها.
البنت:كيف بعرف جودة الكريم اذا ماحركته على يدي.
مصطفى متضايق من البنت وتصرفاتها واول مره ينحط في موقف زي كذا:يدك الثانيه ايش فيها سعيد تعال خلص مع الزبونه....واستأذن ساعه وطلع...
البنت:وش هالناس مايعرفو كيف يتعاملو.
سعيد:أي خدمه ثانيه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف في الكافيتيريا جالس مستانس يناديه المندوب سوا نفسه مايسمع ودار بوجهه للجهه الثانيه.
المندوب:امسك كرتك صارت عليه معركه ياسر صاحب هاني يريده.
يوسف ببرود:اعطيه.
المندوب بعصبيه:موفاضي لكم ولتفاهتكم الاسماء مسجله عند الدكتور حسب الكروت.
حط الكرت عالطاوله ومشى.
يوسف يحكي مع حاله بصوت شوي عالي:الله اكبر عليك ياصلاح.
وقف يوسف بيمشي ناظر الاستاذ صلاح عالطاوله الي وراه يناظره بحقد.
يوسف بلع ريقه:الله اكبر عليك ياصلاح بياع الطماط.
مسك التلفون وهوه يمشي ببطئ:ها ماما ايش صار مع صلاح خلاص انا بوريله باي.
صلاح:موكل شي بالعنف.
يوسف ناظر الدكتور بابتسامه خفيفه وطلع بسرعه....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
امل طالعه من البيت:بلف عليهم كل المستشفيات ماني قادره اتحمل.
فتحت الباب ومنير واقف قدام الباب سمع كلامها.
اخذت شهيق وتمتمت برعب:وو..و...وين ملاك.
منير:تعالي اوديك عندها.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في المستشفى
منير يمشي وامل تلحقه مثل المجنونه تناظر يمين يسار.
دخلو غرفة الدكتور.
امل:ايش فيها بنتي يادكتور.
الدكتور:مافيها شي نتائج التحاليل كلها زينه بس كان عندها مغص.
امل بعصبيه:وييينها.
منير يوقف :مشكور يادكتور....وطلعو
امل تكلم نفسها:ليش مايوديني لبنتي عطول....
فتح لها باب الغرفه وقف عند الباب.
امل تناظر ظهر امرأه في حضنها ملاك:مين هذي.
تمشي بخطوات بطيئه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى رجع للمستشفى دخل غرفة سحر يكلم امه:كيف صارت ماسألت عني.
اسماء:اسمع بنفسك.
كانت سحر تتمتم بكلمات متقطعه:مم...مصط...مصط..فى...ل.ي..ش.
يقرب مصطفى لعندها يبوس رأسها ويهمس في اذنها:انا جنبك سامحيني.
اسماء:مااكلت شي تعال كل .
مصطفى:يسلمو استأذنت نص ساعه شويه وتخلص لازم ارجع.
اسماء:الله يكون في عونك.
خليل بحزن:مسكين ياابني تحملت كثير و كل شي على رأسك.
مصطفى يبوس رأس ابوه:كل شي عشانكم يهون اهم شي تردون مثل قبل.....وطلع
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم:عبورتي حياتي تغذي انابتاخر يمكن مااجي الا وقت متأخر بالليل انتبهي لنفسك ولمي مي....وسكر الخط
عبير: مستعجل لهذي الدرجه ماتقدر تتحمل بسيطه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الممر ياسر ينادي يوسف:يوسف ابيك في موضوع.
يوسف:تفضل.
ياسر:اريد الكرت الي معك لي معه ثار قديم.
يوسف:ثار! احنا في جامعه مو في حلبة مصارعه بعدين ممنوع تبديل الكروت.
ياسر بابتسامة مكر:صدقني صاحب الكرت مارح يعجبك ولا من ذوقك.
يوسف طنشه ومشى للحديقه...
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
امل متعجبه :مين الي شايله ملاك.
دارت المرأه براسها:جيتو.
امل:ماما حنان! كيف صارت ملاك.
حنان:مافيها شي بس كانت ممغصه.
امل تاخذ بنتها وتحضنها وتبوسها:خوفتيني ياعمري لو صارلك شي كنت بموت.
منير يناظرها وينزل عيونه للارض........
.منير وصل امل وملاك للبيت وراح يوصل امه.
حنان:مااوقعتك تسوي هالشي ابدآ الي سويته غلط.
منير:..........
حنان:هذا الموضوع ماينسكت عليه لازم تتصرف بسرعه حرام عليك امل ايش ذنبها انت تدري انها حساسه.
منير وقف السياره:وصلنا.
حنان:ماعندك رد على كلامي صح؟ لازم تحكي مع امل ولازم ابوك يعرف.
منير:لا بابا لا.
حنان:اذا ماحكيتله انا بحكيله.
منير:لاتخليني اندم لأني حكيتلك انا موصغير.
حنان بحزن وزعل:الله يهديك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف في الحديقه:اوففف وش هالازعاج! وش صار؟بروح اشوف.
صوت مرتفع..
.....:عن جد انك واحد حقير ومابتستحي ماعندك احساس لك انت مابتفهم بعدين شو مفكر حالك انا بعرف شيل اغراضي لحالي ماني بحاجه لحدا ولاتعمل حالك مرافق الي احترم حالك وإلا بمسح فيك بلاط الجامعه العمى بقلبك
......مشت.
ساره تلحقها:يالله شو قويه.
.......:هالاشكال مابتمشي إلا بالطريقه.
يوسف يكلم نفسه:ماتركتله مجال يرد المرأه القطه.....وطلع من الجامعه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير في السياره:لازم اتصرف بسرعه بروح اجهز اوراق السفر مافي مجال للتأخير.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
حنان في البيت:تأخر يوسف.
دق الباب فتحت حنان.
يدخل يوسف:مساءالخير.
حنان بعصبيه:مساءالنور ليش تأخرت.
يوسف:ماتأخرت.
حنان:كيف ماتأخرت صارلك ساعتين من بعد ماانتهى دوامك.
يوسف:تمشيت شوي بعدين انا موصغير.
حنان في عيونها الدموع:كلكم كبرتو فجأه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
رجع منير في وقت متأخر للبيت:كيف صارت ملاك.
امل:الحمدلله احطلك عشاء.
منير:لاتعشيت.
امل تتنهد:غريبه ماحكيت وانا انتظرك.
منير يحرك رقبته:اااخ مرهق بنام.
داخل لغرفة النوم.... فجأه توقف:صحيح رحلتنا بعد اسبوعين بكره ننزل نشتري باقي الاغراض وهدايا للاهل تصبحي عخير....ودخل.
امل:ايش هالتغير مسافرين وبعد اسبوعين حتى مالي رأي بهالطريقه مابيصير الي تريده.....رن التلفون.
امل:الو منير نايم اوكي بصحيه.
دخلت للغرفه:منير عمي عالتلفون شكله معصب مره.
منير مغطي وجهه بالمخده:احكيله نايم.
امل:حكالي صحيه شكلك يبيك ضروري شكلو في مشكله.
منير يكلم نفسه:معقوله امي تكون حكتله؟ حتى ولو حكت له مايهمني مافي احد بيوقف في طريقي هذا اختيارها من البدايه مااجبرت احد.
منير:الو.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في مكان ثاني عبير تتصل لسليم:سليم وينك.
سليم وهوه يضحك وعنده اصوات ضحك واغاني:ههههههه هلا حياتي.
عبير:الساعه وحده وينك.
سليم:والله؟ماانتبهت عالوقت انا مع الشباب اسمعي انتي نامي انا بجلس شوي معهم وبرجع لاتنتظريني اوكي حياتي يلا باي..
قبل لايسكر سمعت عبير صوت.
.......:جت ياسليم تعال وااااو تجنن.
سليم:والله؟......وسكر الخط.
عبير:جت تجنن؟ايش صاير؟.
رمت حالها عالكنبه:مين هذي وايش الي مخبيه عني ليش تكذب.
رفعت الجوال بتتصل عسليم جواله مغلق.............
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18597
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه