الموضوع
:
روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:29 PM
#
11
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
12 - 12 - 2024 (04:55 PM)
فترةالاقامة
»
1537يوم
مواضيعي
»
1938
الردود
»
11963
عدد المشاركات
»
13,901
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
126
الاعجابات المرسلة
»
426
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه في طريقي الم زهور
رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الحادي عشر
يوسف في الممر:ريحة بارود ........ولا بنزين.... يمكن اتخيل......لاوالله الريحة قويه من وين طالعه.
اتبع الريحه يوسف.
وهوه يكلم نفسه:من الحديقه الخلفيه.
طلع للحديقه بهدوء وانصدم.
هاني وياسر وشلتهم .
ياسر يكلم رعد بصوت منخفظ:رعد انت حط البنزين وانا بشعل الكبريت بس لازم تخلي اتجاه البنزين جهتها..
هاني :لاياغبي انا بشغل الكبريت عشان انت تشوف شغلك.
يوسف يكلم نفسه:ايش بيسوون هذول المجانين وجهة مين.
ناظر حوله :مافي احد قريب منهم.....لحظه ظل بنت؟!
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
رعد حط البنزين عالاعشاب باتجاه الظل وهاني شعل الكبريت في نفس اللحظه ياسر مستعد يركض بس سبقه شخص ثاني.
البنت:ااااااه.
وطاحت عالارض ويوسف جنبها.
البنت:شو عم تعمل.
والنار تنتشر بين العشب وبشكل عشوائي هاني وشلته هربو بعد ماتأكدو أن يوسف كشفهم.
يوسف يصرخ:حريييييق.
البنت تصرخ:ياالله حدا يساعدنا.
والنار تنتشر ويوسف والبنت عالعشب.
يوسف يصرخ ومافي احد يسمع دور على شي يطفي النار شاف خرطوم سقي العشب متصل بالماء بعيد عنهم شوي.
البنت تصرخ وتبكي.
ويوسف اخذ الجاكيت وخبط فيه على جهه من النار ونط يجيب الخرطوم بس كانت علبة البنزين لسه تنكب عالارض تبلل الجاكيت واحترق وصارت البنت وسط النار.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف يطفي النار ويصرخ:ساعدونا حرييييييق.
طلعو طلاب من المكتبه الي كانت قريبه منه وشافوهم وركضوو يجيبو احد يساعدهم.
طفو الحريق والبنت منهاااره تبكي.
يوسف يسحبها عالكرسي وهوه يتنفس بسرعه:اجلسي.
صديقاتها عندها وهيه تبكي منهاره.
شربت ماء وحاولو يهدئوها.
العميد يسأل يوسف والبنت:مين المسؤول.
يوسف:.......
البنت:مابعرف مابعرف.
ورجعت تبكي:انا ...كن...ت ف......في المكتبه اجاني ات.....صاا...ال طلعت احك.....ي وطو....لت بالحكي وصار..... الي ص....ار.
العميد:خذوها على الغرفة الصحيه وانت كمان يايوسف روح.
يوسف كانت في يده اثار حروق خفيفه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير:الو هذا منزل الدكتور مروان؟ .......انا منير المحامي.......الموضوع مهم جددددآ....خلاص خليه يتصل فيني.. سلام.
منير يكلم حاله:اريد اخلص بسرعه من هالقضيه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في السياره.
مصطفى:الموضوع هام لهذي الدرجه ماتوقعت انك تجيني خير يادكتور.
(الدكتور احمد عنده نفس سيارة غزل)
احمد:الموضوع مهم وخاص فيك عشان كذا مايتأجل.......
مصطفى:........
احمد:ادارة الجامعه اعطت مبلغ للطلاب والطالبات الي تصير عليهم ضروف او مايقدرو يكملو دراستهم عشان تدعمهم ويشقو مستقبلهم بالطريقه الصحيحه خاصه اذا كانو متفوقين مثلك وانا الان ابلغك ان اسمك من هالطلاب تقدر ترجع للجامعه من غير أي رسوم وتكمل دراستك .
مصطفى مبسوط ومصدوم وموعارف ايش يقول للدكتور.
احمد وقف السياره فجأه وفتح الباب:انزل.
نزل مصطفى ودخلو عالمطعم.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
احمد:ايش تشرب.
مصطفى:شكرآ ماعندي وقت.
احمد:طبعآ هذا كله مابيكون من غير مقابل.
مصطفى بلع ريقه:مقابل!....ايش تقصد.
احمد:اقصد أنو علاماتك لازم تكون مرتفعه ومتفوق وبعد التخرج...
ابتسم ابتسامه الدكتور زاااادت من توتر مصطفى.
احمد:تصير معيد في الجامعه وبمرتب دكتور.
مصطفى مرتبك وفرحان وموعارف يحكي ولاكلمه:هههههه...كيف انا مومستوعب.
احمد:اوكي ماحعطلك اكثر فكر وردلي خبر.
مصطفى: العرض مغري بس انا.....مااقدر لأني مرتبط بعمل ماحخبي عنك يادكتور ضروري التزم بالعمل عشان مستلزمات اهلي.
احمد:مصطفى انت ايش تريد ايش هدفك في الحياة.
مصطفى وعيونه مليانه حزن:هدفي........اكون مهندس معماري شاطر اهندس واخطط اهم المباني وماتوقعت في يوم اصير دكتور في الجامعه هذا الشي اكثر من الي تمنيته.
احمد:وهذا الحلم بيصير حقيقه.
مصطفى:انت تشوف كذا بس انا اشوفه صعب جدآ.
احمد:ايش عندك بعد الساعه اربعه؟.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى:ولاشي.
احمد:اوكي انا عندي مكتبه ابيك تعمل فيها ودوامها من ظ¥العصر إلىظ،ظ،الليل.
مصطفى:هههه كيف انت يادكتور تعرض علي انا.
احمد ناظر عيون مصطفى وهوه واثق من حاله:متأكد انك قد هالمسؤوليه.
مصطفى يبلع ريقه:ان شاءالله طيب متى؟.
الدكتور:بداية الشهر تستلم العمل وتداوم في الجامعه.
مصطفى:يعني بعدظ¥ايام.
احمد ابتسم:حاسبها احب حماسك اليوم السادس في الصباح وانت قدامي في المكتب في الجامعه.
مصطفى:ان شاءالله.
وقف وهوه متحمس كأنه اوتلد من جديد جا بيمشي وقفه الدكتور.
احمد:مصطفى.
مصطفى:نعم.
احمد مد بيده لمصطفى يصافحه صافحه مصطفى وهوه مبسوط.
احمد:اريدك دائمآ في القمه.
مصطفى:اوعدك ابذل كل جهدي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف طلع من الغرفه جالس في الممر منتظر اسيل تطلع طلعو صديقاتها وهيه لسه ماطلعت.
يوسف يحكي مع حاله:ايش فيها هذي ليش تأخرت.
بعد خمس دقائق طلعت ناظرت يوسف:يوسف! بعدك هون.
يوسف:كيف صرتي.
اسيل:الحمدلله منيحه.
ناظرت يد يوسف:ياالله انحرقت ماانتبهت سلامتك.
يوسف يناظر يده ويبتسم:بسيطه الله يسلمك ماعاد في احد في الجامعه.
اسيل:شو قصدك.
يوسف:يعني امشي اطلعي من الجامعه اوصلك.
اسيل تبتسم عجنب:شووو شومفكر حالك.
يوسف يناظرها بجديه:تحركي.
اسيل اول مره تخاف من احد:اوكي لاتعصب شرف.
طلعو من الجامعه.
يوسف يمشي بعيد عنها شوي.
اسيل تحكي مع حالها:ياالله شو مغرور.
يوسف:عشانك ماحنركب حنمشي عشان ماحد يحكي شي عنك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
لمابعدو عن الجامعه.
يوسف:ايش بينك وبين هاني وشلته.
اسيل:هاني!مين هاني.
يوسف يتنهد:هاني الصايع وياسر ورعد وغيرهم.
اسيل:شو شو شو قلت رعد هاد انا بهدلتو من يومين بعتقد كان بيتغالظ عليه.
يوسف:اها.
اسيل:بس الباقي مابعرفهن انت ليش بتسأل.
يوسف:رعد والي حكيتلك عنهم همه الي سوو الحريق وكان هدفهم انتي.
اسيل:شوووووو انت شو بتحكي.
يوسف:اسيل انتي بنت شخصيتك قويه وحلوه ولسانك متبري منك يعني وعندك حركات العصابات ومادري ايش سويتي لهذولا المجانين عشان كذا حاطنك في بالهم.
اسيل وهيه قالبه وجهها:موكأنك زودت بالمدح.
يوسف يمسح على شعره:اوفففف انا حكيت لك وانتي حره لاتمشي وحدك في الجامعه وانتبهي منهم صحيح من وين بيتكم.
اسيل:بعرف امشي لحالي شكرآ.
واسرعت بالمشي:تافه قال لساني متبري مني وعندي حركات العصابات مو شايف حالو.
يوسف:والله هذي مجنونه بترفعلي ضغطي طب ايش دخلي منها.
ماحس بحاله إلا وهوه يلحقها بنظراته من بعيد لين دخلت بيت ورجع لبيتهم.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
بيت عادل دخل يوسف وشاف الحقائب:هذي لمين.
عادل:لي ولامك.
يوسف:ليش وين رايحين شهر العسل ولاكيف.
عادل:يوم عرسك شهر عسلي.
يوسف:اوف ياساتر ماما امانه وين بنروح.
حنان:حبيبي ماحتروح محل انا وابوك حنرجع اليمن عشان عمتي تعبانه وهيه في المستشفى وبالمره ابوك يتطمن على جدك شوي تعبان طيارتنا بعدظ£ساعات.
يوسف:طيب وانا.
عادل:عاساس انت بيبي ايش فيك يايوسف انت رجال.
يوسف:والله هذا ظلم انا مو راضي بروح معاكم.
حنان:اكيد حبيبي حتروح معانا توصلنا للمطار وترجع البيت.
يوسف:لاوالله انتو مخططين لكل شي.
ودخل معصب لغرفته
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم يتصل لعبير:خلاص عبوره حياتي نامي بيت اهلك وانا بجيك بكره.
عبير:لاتجيني بضل هنه يلاباي.
وسكرت الخط
سليم:وبعدين معاك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم:الو كيفك امي.
حنان:الحمدلله سليم حبيبي انت عارف احنا لازم نسافر عاليمن عمتي تعبانه وبالمره ابوك يتطمن على جدك طيارتنا بعدظ£ساعات.
سليم:خير سلامتهم خلاص اوكي انا جاي.
رسل رساله لعبير:امي وابي مسافرين اليمن اليوم اتصلي ودعيهم.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم اتصل على منير:كيفك ياابو ملاك.
منير:هلاوالله كيفك.
سليم:تمام حتروح بيت الوالد قالو مسافرين بعد ظ£ساعات انت تدري او لا.
منير:ايه ادري نلتقي هناك سلام.
طلع منير من المكتب كلم السكرتيره:اذا جا احد خليه ينتظر.
السكرتيره:ان شاءالله.
وطلع...
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير:امل البسي جايلك بنروح بيت الوالد.
امل:خير ايش في.
منير:بحكيلك في الطريق.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
ساره:انا ماني مصدقه ماتوقعت مصطفى هيك.
غدير ترتب اغراضها:بدك تروحي معي ولا عالبيت.
ساره:غدير شبك كل مابحكي معك بالموضوع بتغيريه.
غدير:عندي شغل موفاضيه اشغل بالي بهالامور يلا بشوفك.
وطلعت.
ساره تكلم حالها:بعرف انك مومصدقه الي شفتيه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في بيت عادل
امل:بشتاق لكم كثير سلمو على امي وابي احكولهم أني اشتقت لهم مره.
حنان:ان شاءالله انتبهي عنفسك وعلى منير وملاك مااوصيكم على يوسف.
قاطعها منير:اكيد ياامي يوسف في عيوننا بس وصيه هوه علينا.
منير يكلم امل:خليك هنه برجعلك.
امل:تمام.
وطلعو للمطار.....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
حنان وعادل ومنير وسليم ويوسف في السياره متجهبن للمطار.
رن جوال حنان:الو.
عبير:كيفك ماما حنان.
حنان:الحمدلله وانتي كيفها منار كان ودي اشوفها قبل لانمشي.
عبير:والله كان نفسي اجي بس تعرفي قبل شوي جيت بيتنا وهمه مسافرين كمان.
حنان:لايابنتي مافي مشكله عادي.
عبير:وين بابا عادل بكلمه.
عادل:هلايابنتي.
عبير:توصلو بالسلامه ان شاءالله.
عادل:الله يسلمك ديري بالك على حالك وعلى منار.
عبير:ان شاءالله لاتطولو علينا وسلمولي عالاهل.
عادل:يوصل الله معك.
وسكر...
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سافرو حنان وعادل .
ورجع منير لامل.
وسليم ويوسف رجعو عالبيت.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير:ايش رأيك نروح عالمطعم.
امل:مثل ماتحب بس...
قاطعتها رنة جوال منير:اوكي ان شاءالله خيرر .
وسكر الخط
منير:معليش امولتي بناخذ غذا من المطعم ونتغدا بسرعه وبمشي عشان عندي عمل.
امل:تمام.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم:تدري يايوسف انا عارف انك خايف تنام لحالك عشان كذا انا قررت انام عندك اليوم.
يوسف الي كان منسدح عالكنبه:خلاص اوكي يابابي.
رماه بالوساده وغمز له :خايف عليه ولا.....حد تركك اليوم.
سليم:مشكلتك يايوسف انك ذكي زياده الغباء احيانن نعمه.
يوسف:طيب....نعمه مين بنتك الثانيه؟.
سليم:والله انك رايق فز خلينا نطبخ شي.
يوسف:نطبخ.... الخبير مايطبخ انت عليك الطبخ ترا حنان كل يوم رجل على رجل وانا الي اطبخ.
سليم يضحك بصوت مرتفع:ههههههه والله ايش اخر انجازاتك ياعبقري.
يوسف يتنهد:دائمآ تقللو من قيمتي.
سليم:هههههههه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى في المحل:تدري ياسعيد مبسوووووط.
سعيد:اكيد قلتلك من زمان يااخي انبسط عيش حياتك بلا هم البنات والله يسلو.
مصطفى يضحك:تفكيرك محدود يارجل هذا اول شهر لي معاكم واخر شهر ان شاءالله.
سعيد يفتح عيونه:لا لاتقول ماتوصل انها تفتح لك محل.
مصطفى يسخر منه:اوهوووو اكثر من كذا.
سعيد:والله طلعت معلم علمنا.
مصطفى:لا مستحيل.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في بيت منير
دق الباب.
امل:مين.....صوت بنت.
فتحت الباب.
امل تكلم نفسها:شكلها موغريب.
:نعم تفضلي.
.......:هذا بيت الاستاذ منير.
امل:ايه.
.......: ممم ممكن!.....انتي امل؟.
امل:عفوآ مين.......اووووه اميره الاوالله اميره وينك يابنت.
اميره:ماتوقعتك انتي امل لا مستحيل.
حضنو بعض وامل تدخلها للبيت.
(اميره صديقة امل المقربه كانو مايفترقو ابدآ ويحبو بعض كثير طولها معتدل بشرتها حنطيه وعيونها بني شعرها اسود طويل)
امل:تفضلي تفضلي وينك ايش اخبارك اشتقتلك مووووت ولشلة البنات.
اميره:بعد ماتزوجتي كللللهم تزوجو.
امل:اوففف انا الي كنت ماسكاهم ههههه.
اميره:يمكن هههههه
امل ترميها بالوساده:معفنه.
اميره:ههههههههه.
امل:ياالله ضحكتك مثل ماهيه لساتها تعجبني كثير.
اميره:تسلمي ياعمري.
امل:صحيح ايش تريدي من منير.
اميره:موضوع....
قاطعهم صوت ملاك وهيه تبكي.
امل:دقيقه وبرجعلك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في مكتب منير .
منير يسأل السكرتيره:مين ينتظرني.
السكرتيره:شابه اصرت تجيك للدار عطيتها العنوان.
منير بعصبيه:انتي كيف تعطيها العنوان بأي حق حسابك بعدين.
وطلع يركض .
ركب السياره وراح عالبيت مسررررع والطريق زحمه يصرخ بعصبيه:مو وقت الزحمه الحين ياربييييي ايش اسوي لازم الحق قبل لاتصير كارثه ايش حتكون ردة فعلك ياامل.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
دخلت الغرفه
اميره تنهدت:ماشاءالله شكلها عندها اطفال سبحان الله بعد كل هالسنين صدفه ولا الف ميعاد.
طلعت امل وهيه مبسوطه تبتسم وفي يدها ملاك:ايش رأيك في بنتي الحلوه.
اميره تناظر البنت وتبتسم:ماشاءالله.
وقفت اميره فجأه وارتفع صوتها:ملاك!.......
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1537 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
16424
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.04 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه