عرض مشاركة واحدة
قديم 26 - 1 - 2012, 11:33 AM   #6


الصورة الرمزية حلوه ماتنصاد

 عضويتي » 665
 جيت فيذا » 6 - 8 - 2011
 آخر حضور » 4 - 10 - 2014 (09:29 PM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 165
الردود » 3518
عدد المشاركات » 3,683
نقاط التقييم » 156
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $46 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حلوه ماتنصاد عرض مجموعات حلوه ماتنصاد عرض أوسمة حلوه ماتنصاد

عرض الملف الشخصي لـ حلوه ماتنصاد إرسال رسالة زائر لـ حلوه ماتنصاد جميع مواضيع حلوه ماتنصاد

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

حلوه ماتنصاد غير متواجد حالياً

افتراضي



تهاني(تلف لعبدالوهاب):خلها تأخذهن فكنا منهن وش دراك أنهن من صلبك
زهره(عصبت من تهاني وكلامها و عطتها كف):طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ أناأأأأأأنا أشرف منكن و بناتي من صلبه
تهاني(حطت يدها على خدها ولفت لعبدالوهاب بعصبيه ):ليه ما تتصرف يا حظي ولا راضي
عبدالوهاب(بصوت عالي):راما راما جيبي البنات وأنتي خذيهن وقلعتكي أنتي وأهن طلعي من بيتي ولا عاد أشوفكي ياليتني ما عرفتك أخوك بره طلعي براااااا
زهره مسكت يدبناتهاعايشه اللي عمرها6س وأسيل 4س قبل خروجهاأن تتلاقى عينها بعين من ملك قلبها((بعيون دامعه...ونفس مجروحه...وطعن بالشرف...واصل بناتها المشكوك به...وعتاب القلوب تحكيه العيون...التقت عيونهابعينه الدامعه...تعاتبه تودعه))
اخذهااخوهاوطلعوبيت ابوهاالمتواضع اللي من اتصل ولد اخوه واحساس هزه واللي المه اتهامه لها بشرفها واخلاقها
دخلت زهره مكسوره النفس ودموعها اللي تنسكب لا اراديا على خديها
زهره(ارتمت بحضن امها تصيح):آآآآه يايمه طلقني عبدالوهاب طلقني وظلمني والله بريه
الاب(بعصبيه):من كتني معه مـــن
زهره(تحب يده):والله هن اللي طلبن مني اقابل واحد يهددهاصدقتهن كانت تترجى ما كنت عارفه
الأم(بعصبيه):ليييييييييييه خبله أنا قلت لك ما يحبنك ليييييييه تسمعين لهن ليه (قامت تبكي) ضيعنك وخلن رجلك يطلقك
خلف(بقمة العصبية ):ماراح اخليهن باخذ حقك منهم
متعب( بعصبيه):أنا معك وصل لامر للشرف
الاب(بحزن) :خلاص اهو شافها معه فضحتنا
زهره(تصيح بصوت عالي): أنااااا مو مثل ما يقولون يبه الله شاهد صدقووووني كذاااااااااااابين ( حطت ايديها على وجها)كذاااااابين
الاب (رق لحال بنته ضمها بحنيه وعيون دامعه): لا تخافين ربك بياخذ حقك منهم هو المنتقم سبحانه هو المنتقم أنتي بنت عناد أنا مربيك خلاص مالنا جلسه بالرياض نروح لاهلنا بالديره صوب الدمام
زهره( تمسح دموعها وبشهاق وصوت مبحوح): و ... و.....و...وعبدالوهاب
خلف (بعصبيه): لحد الحين باقيه عليه تحبينه
زهره(تهزراسها ) :لااااااااا لا لا مو قصدي أنا أنا (حطت يدها على بطنها)حامل لي4شهور ضناي بيعترف فيه ولا(بدت تبكي) ولا مثل بناته بيشكك بنسبهن بعد
الأم (حطت يديها على راسها تلطم):حامل يااااااااااويلي ياردي حظك يازهره ياوووووووووووويلي
الاب(بعصبيه ): انكتمي يامره ولا اسمع صوتك (التفت لبنته بحنان طالع لها رأفتن لحالها)أنا اهل بناتك أنا جدهن وأبوهن لا تخافين اذا ولدتي غصبن عليه بيعترف ومومحتاجين شئ غيرالاسم
مع بزوغ شمس جديده على الرياض تركو المدينه واهلها وتركت زهره حبها وولد عمها وحملت جرحها وانكسار نفسها وطعونها من حبيبها ونصفها الثاني وشكه فيها اعتقدت أن رغم الصعوبات والصدمات اللي تجيهم من كل صوب بيكونون اقوى منها ايده بايدها لكن خلاص تفرقت القلوب
نقلوللبدو والبساطه .................
اصر خلف يشترون بيت بالرياض بعيد عن البيت القديم قبل ينقلون البدو رغم حبه للبداوه الا أن التعليم اساسي لابنائه
.........بـــــــــعــــــد ســـنـــــة .........
انطق باب الفيلا الساعه7 مساء
عبدالوهاب:هلا اخوي
: الاخ عبدالوهاب محسن
عبدالوهاب:نعم أنا عبدالوهاب
:ممكن اتكلم معك لو سمحت بموضوع خاص
عبدالوهاب:حياك تفضل (دخلو المجلس) خير امر
:أنا اسمي ناصر ماتتذكرني
عبدالوهاب:ناصر لا والله اسمحلي
ناصر:أنا اللي من سنه شفتني مع مع مع مرتك زهره
عبدالوهاب(عصب):وعندك الجرأه تجي لحد بيتي اطلع بررررررره اذا جاي عشان حبيبتك أقول ما اعرف عنها شئ اطلع
ناصر:اسمعني تكفه اسمعني بس
عبدالوهاب(يمسكه بثوبه وبعصبيه) :براااااااااااااااااا
ناصر :مرتك زهره بريئه والله بريئه
عبدالوهاب(بصدمه يحاول يستوعب الكلام صدق ولا تضليل): بريئه بريئه(التفت له بتشكيك) والصور ووجودها معك بذاك اليوم
ناصر: اللي صار اني عرفت وحده اتكلم معها بالجوال وقالت لي أن اسمها زهره
وتوطدت علاقتنا خلال شهور قليله كان فيهاشئ مو مريحني مره طلبت اشوفها فرفضت بس تفاجئت انها تبادر باقتراح زاد تفاجئي منها اقترحت تعطيني صور لها أنا طبعا ماصدقت تواعدنا في سوق وتركت صورها في محل ولما شفت الصور ذكرت الله على جالها الرباني وزاد حبي لها
عبدالوهاب(يغلي واهو يسمعه يتغزل بحبيبته زهره واهو يصر على ضروسه):رجاء ادخل بالموضوع
ناصر(انحرج منه):بعد شهرين اتصلت علي واللي تسمي نفسها زهره وقالت لازم تاخذ الصور وانها تابت وعلى وشك الزواج وماتبي فضايح رضيت بعد فتره وقالت تبي تلتقي معاي مافهمت بالاول رافضه الحين قابله ورحت للموعد وطلبت من صاحبي يراقبها ويعرف وين ساكنه بس لما وصلت
عبدالوهاب(يقاطعه بعصبيه): وصلت أنا بعدها بثواني وصدتكم بالجرم
ناصر:لاء أنت لما اخذتها أنا حسيت بتأنيب الضمير وقررت اتقدم لها رسمي لاني حبيتها وطلبت من امي تروح تخطبها بس عرفت انها باليوم الثاني زواجها انكسر قلبي وقررت اسافر يمكن انساها
عبدالوهاب:أنا اليوم الثاني طلقتها ما تزوجتها
ناصر:عارف او من ايام بس عرفت طول فترة غربتي صورة زهره ما تفارقني طلبت من اختي من بعيد لبعيد تعرف اخبارها مو قادر انساها وقبل فتره عرفت انهاتطلقت الدنيا ما ساعتني من الفرح بالخبر طلبت يخطبونها بس الوالد رفض لان باقي لي6 شهور واخلص قلت استحمل لخاطرها وما صدقت اخذت الشهاده ورجعت للمملكه وثاني يوم راحت امي تخطبها لي وتعادو بالموعد المحدد كنت انتظر اتصال اختي بلهفه بالوافقه بس اختي اتصلت تخبرني بالمصيبه أن اللي تطلقت مهي صاحبة الصوره واسمها سهام مو زهره
عبدالوهاب( بصدمه): سهااااااااااااااااام
ناصر :ايه سهام اهي اللي كنت اكلم اهي اللي قالت اسمها زهره وانها صاحبة الصور والله ماكنت عارف أن اللي جت تاخذ الصور اهي زوجتك وصاحبت الصور ويوم عرفت حبيت ابري ذمتي ونفسي امام الله وابري زوجتك العفيفه اللي ما اظن تعرف عن شئ والحين استاذن وهذي صورة زوجتك اللي معي سامحني
عبدالوهاب(بحزن ): مشكور و مسموح يأناصر
عرف عبدالوهاب الحقيقه بعد ما خسر زهره و بناته وواجه سهام وأعترفت باللي صار صدق ومن تخطيطها مع تهاني و عبدالوهاب ماقدر يطلقهاعشان عياله وامه بالحياه وهجرها_أما سهام تزوجت و تطلقت كذا مره ما كانت تتوفق مع أزواجها ولما عدت 35 قامت تتزوج مسيارعبدالوهاب بحث عن زهره و بناتها وعرف وين ساكنين و حاول يرجع زهره بس أخوانها قالوا أنها تزوجت و عبدالوهاب حزن على فراق حبيبته وما حب يحرمها من بناتها عايشه و أسيل و التؤام نجد ونجود اللي ولدتهن بعد طلاقها من عبد الوهاب تكفل بمصاريف بناته كان يبعث على حساب الخال20 آلف ريال كل شهر لأنه كان غني جداً
وبعد مرور 18عام على طلاق زهره وعبدالوهاب تغيرت الأحداث
"الـــــشــــخــــصــــيــــات"
الجدة"عايشه"
الابن"محسن"دكتوروعنده مستشفى خاص
الزوجةالاولى"سناء"أم أحمد
أحمد(27س)عسكري
مشعل(23س)بالجامعة تخصص إدارةأعمال
شهد(21س)بالجامعة
الزوجةالثانية"لطيفه"
خالد(25س)دكتور بمستشفى الأب
محمد(24س)يشتغل مع عمه عبدالوهاب
الزوجة الثالثة"فاطمة"متوفيه سوريةالأصل
بشاير(23س)ممرضة
_ _ _ _ _ _
الأبن"عبدالوهاب"رجل أعمال
الزوجة الأولى"تهاني"
فهد(29س)يعمل مع والده متزوج أوراد بنت عمته(عبدالوهاب5س_لولوسنتين)
فراس(25س)يعمل مع ولد عمه حمد ساعده الأيمن
راشد(23س)بالجامعة مع مشعل
هيام(23س)
وجدان(21)بالجامعة مع بنات عمامهامنايروشهد
الزوجةالثانية"زهره"طليقته
عايشه(25س)
اسيل(23س)تعمل ممرضةبمستشفى عمهاإهي تعرفه بس اهو مايعرفها.....وتابعو الأحداث.....
نجدونجود(18س)آخرسنه
_ _ _ _ _ _
الأبن"فهد"(متوفي)
الزوجة"سارا"
حمد(25س)صاحب شركةكبيره للعقارات
مناير(21س)بالجامعه
ملاك"ابنة حمدمن زوجته المتوفيه وابنة عمه عبدالوهاب احلام"(5س)
_ _ _ _ _ _
الأبن"سعد"يعمل مع عبدالوهاب
الزوجة"أم جراح(متوفيه)"
جراح(23س)صيدلي(العم محتكر أبناء العائلة^_^)
الزوجة"حنان"(26س)
بسام3س_ابتسام5س
_ _ _ _ _ _
الأبنة"أمينه"(أرمله)
أوراد(25س)زوجة فهد
روابي(23س)دكتورة جراحه في مستشفى خالها
سلوى(18س)أخرسنه
_ _ _ _ _ _
الأبنة"سهام"(مطلقه)
زياد(25س)دكتور
رشا(22س)
رنا(18س)أخرسنه مع سلوى
_ _ _ _ _ _
الأبنة"سعاد"(25س)متزوجةأخوتهاني
فارس(29س)
رياض3س_روان5س
(عائلة تهاني)
الأم"طيبه"
طيف(25س)
سلمان(23س)
(عائلة زهـره)
الجد"عناد"
الابن"خلف"
الزوجة"وسميه"
عابد(28س)ميكانيكي
عبدالله(23س)يعمل في بنك أخوأسيل بالرضاعه وروحهااللي ما تشوف غيره بالدنيا
ترفه(22س)ممرضه
أمل(20س)
_ _ _ _ _ _
الابن "متعب"
الزوجه"حسنه"
عايض(26س)
محمد(25س)
هيا(23س)
نوره(19س)
_ _ _ _ _ _
الابنة"ريم"
الزوج"مصلح"
فواز7س_فايز5س_زهره سنتين


هل أنتهى دور الأباء و بدأ دور الأبناء
ترقبوا ظهور أبطالي
انـــــتـــــهــــــى الــــــبـــــارت

البارت الثاني
في احدالاحياء عاشت زهره مع بناتهاببيت اخوهاخلف بعدطلاقهامن عبدالوهاب بنتها البكر واول فرحتها عايشه اجبرت على القبول بولد خالها الكبير عابد
لخاطر ان امها وخواتها يعيشن ببيت الخال اللي خيرها بين ولده والشارع اختارت مرغومه على فاقد الشخصيه كما يسمونه عابد يعمل ميكانيكي وهذا ليس سبب رفض عايشه
لانه لا يعرف القراءه والكتابه ويفقد الشخصيه امام المحركين الاساسين لحياته والديه اشتغلت بمشغل لتساعد في مصروف
امها وخواتها أسيل اللي طموحها الطب وقف خالها بوجه مستقبلها وحلمها اجبرها تدخل تمريض
اذا مارضت تشتغل مثل اختها بمشغل خضعت له مجبوره تعمل بمستشفى خاص نجد ونجود آخر سنه دراسيه قسم علمي
نــــبـــــدأأحـــداث مـــابـــعـــد18ســنــه.....
نجد:رجعيه على القناة
أمل(تهز راسها):لاء
نجد:بتابع المسلسل رجعيه
أمل:لاءهذابيتناوكيفي(اشرت عليها)واذا مو عاجبك طقي راسك بالجدار
نجد(عصبت):أملوووووه رديه أحسن لك
أمل(بأستهزاء)يمه يمه خوفتيني يعني ايش بتسوين
نجد(نطت على أمل وسدحتها بالارض ومسكتها بشعرها)أوريك شنو اسوي
أمل(تصارخ)يمااااااه لحقيني يممممممه
أم أمل(طلعت من المطبخ)نجيدووووووه وخري يا حماره عن بنتي
نجد(بعصبيه)أنا قلت لها لاتغير القناة لييييه تغيرها أناجيت قبلها
أم أمل(رفعت الملعقه اللي بايدها وضربت نجد بظهرها)أوريك أنا يانجدوه
نجد(تنط بمكانها من ألم)آآآآآآي الله لايبارك فيك ولاببنتك يالخايسه
أم أسيل(نزلت مع عايشه)أيش فيكم
أم أمل:امسكي بنتك
أم أسيل:نجد يمه علامك
نجد(تمسك ظهرهامن الالم)يمه ضربتني والله لاذبحها
عايشه(تمسكها)نجد نجد عقلي
نجود(نزلت)أيش حصل
نجد:ضربتني وسميوووووه
نجود(عصبت)وليه تضربك(لفت لهابعصبيه)ليه تمدين يدك عليها
أم أمل(بعصبيه)خير خير البيت بيت ابونا والغرب حاسبونا(لفت لزهره)مسكي بناتك
أم أسيل(تهدي الوضع)يابنات بس خلنا نطلع فوق
عايشه(بعصبيه)وليه نطلع لا خلينا نحط حد لذي وبنتها
أم أمل:أنتي لما يجي عابد بيتفاهم معكي
عايشه(بأستهزاء)يااااخليه يتفاهم مع نفسه بالاول
في هذي اللحظه دخل الخال ومن شافنه البنات اهربن فوق....
الخال(بعصبيه)علامكن صوتكن واصل للشارع فضحتوناااااااا
أم أمل (بدت تصيح)شف ياخلف بنات اختك ايش يسون بغيابك فيني وفي امل
أمل (تصيح)يبه ضربني وانا ماسويت شئ آآآآآآه
الخال(عصب ونزل عقاله)اوريكن يابنات زهره
أم أسيل(تترجي)خلاص ياخوي تكفه سامحهن طلبتك
الخال(بعصبيه)لا والله يتحاشمن على بنتي والله ثم والله لاخلي العقال يتحاشم عليهن
صعد الخال واهو يتوعد وثواني ما ينسمع غير الصريخ والاستنجاد للبنات وأمل وأمها الأبتسامه والشماته ما فارقتهن
والأم دموعها على خدها تسمع صوت البنات ولا تقدر تسوي شئ وفي هذي اللحظة دخلت أسيل راجعه من المستشفى
أسيل(بتعجب)أأأأيش هالصراخ
الأم (بترجي)أسيل يمه لحقي على خواتك راح يذبحهن خالك
أسيل(صعدت بسرعه ودخلت شافت الخال طايح فيهن ضرب)خـــــــــــالــــــــــــي
الخال:نعم
أسيل(تسحب العقال)على هونك أيش تسوي
الخال:لا ولاالله يعني أنتي المنقذه لا أجمعك معهن
أسيل:وليه أن شاء الله تضربهن
الخال:ليه يتعدن على بنتي و حرمتي
أسيل:بنتك وحرمتك ما فيهن شئ مثل الحمير أقصد الحصن زينات
الخال(بعصبيه)اخلصي الزبده
أسيل(فهمت خالها الطماع) خذ
الخال(يبتسم ويعد الفلوس)ايه ذي اللي تفهني سنعه يابنت زهره
عايشه:ليه عطيتيه الطماع الجشع
أسيل(تنزع عباتها والشيله)عادي دام يفكنا من شره وخالك حاسب المعاش يعرف يختار الاوقات(تجلس)إلا من المسؤوله عن الضرب اليوم
نجد(تبتسم رغم الالم)أنا
أسيل(تبادل اختها الابتسامه)فرحانه
نجد:أيه الضرب ماجاء من فراغ مسكت لك أم كشه املوه وسدحتها بالأرض وهات ياضرب
نجود(تصفق يد بيد)لاعزالله ماتغدينا
الأم(تدخل)ياقلبي عليكن تتالمن يمه
عايشه:عادي يمه موأول مره أنتي لا تحاتين
أسيل(تغير الموضوع)يله يمه ننزل نتغدى يله بنات أنا أضبط وسميه
الأم:يله ننزل
نزلن البنات وأسيل سكتت وسميه بـ50ريال تغدوا بعد ما جاء الكل
بعد الغدا دق جوال أسيل
أسيل(بهمس)ألو..هلا حبيبي
مازن:هلا كيفك
أسيل:بخير وأنت
مازن:تمام
أسيل:خلصت دراستك
مازن:لا باقي كم شهر وأرجع للمملكه ومعاي شهادتي
أسيل:ترجع بالسلامه
مازن:وأول ما أوصل راح أخطبك
أسيل:تظن أبوك يوافق بحكم أنا مو من المستوى
مازن:لا يا قلبي ما يهموني دامك معي
أسيل:أحبك يالواثق
مازن:يا حلوها منك أوكيه قلبي أخليك
أسيل:مع السلامه
عبدالله(يدخل)أسوله أسوله
أسيل:هلا وغلا بقلب أسيل
عبدالله(يبتسم)إيش رايك نطلع للمزرعه
أسيل(تطالع ساعتها)ألحين
عبدالله:مشتاق للجارح ما تبين تشوفين الوضحه
أسيل:إلا وربي يله ألبس وطالعه لك
عبدالله:أشوف البنات وأمي زهره إذا يبن يروحن معنا
طلعوا للمزرعه اللي شراها الجد من 15سنه الجد ما يحب المدن وإزعاجها وباع أكثر حلاله وترك 4خيول أصيله الشقراء والملكي له أهو والجارح لعبدالله والوضحه لأسيل من جدتهم
لهم عبدالله وأسيل يرتبطون بأنهم أخوان بالرضاعه وحبهم للفروسيه بشكل غير طبيعي
وصلوا للمزرعه
الجد(يبتسم)ياحيا الله من جانا
الكل:الله يحييك
عبدالله:شلونك يبه
الجد:بخير ليه ما دقيتوا و قلتو بتجون
أسيل:حبينا نسوي لك مفاجئه
الجد:أنتي وعبدالله عارف ليه تجون هنا مو لخاطري عارف
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
أسيل:شدعوه ياجدي غالي والله
الأم:يبه شلونك ألحين
الجد:الحمد الله
عايشه:منت حاب تجي معنا للمدينه
الجد:أعوذ بالله لا المزرعه أحسن والله الله يرحمها مريم(الجده)ما كانت تحب المزرعه كذا أحسن هوا طبيعي أزرع وأكل من خيري
أسيل:لولا شغلي كان قعدت معك هنا
نجد:مو لخاطره لخاطر الوضحه
أسيل:فديييييييتهاااا الوضحه
الجد:روحوا أركبوها
أسيل:جدي نبي نطلع فيها بره المزرعه
الجد:لا وأنا جدك أخاف عليك عبدالله رجال ويفتك
أسيل(تنزع عبايتها الكتف)هاه أيش رايك
الأم(تلف لعبدالله)أكيد فكرتك
عبدالله:ههههههههه لا والله يمه أهي دخلت وأخذت ثوب وشماغ
عايشه:يمه الله يخليك ترى مرات تطلع معه بالرياض على أساس أنها ولد
الأم(تمسك حصاه وتحذف أسيل)وووجع أنا كم مره حذرتك
أسيل(تتخبى ورى جدها)يا يمه مافيها شئ بعدين أنا طالعه مع أخوي عبود أسد
عبدالله(يزأر مثل الأسد).....كح كح كح
الكل:ههههههههههههههههههههه
الجد:هههههههه صار خروف هههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم:أنثبري مافي طلعه
أسيل:يمه شوي تكفين ما نبعد
نجود:يمه معها عبدالله وأسيل عن10رجال
عايشه:خليهم أهي متنكره و راح تتلثم بالشماغ
الأم:لاحول ولاقوه إلا بالله روحو بس لا تتاخرون ولا تبعدون كثير فاهمين
عبدالله:بنات ماتبن معنا
البنات:لااااااااااااء
عبدالله:بسم الله علي طيب مايحتاج صراخ
أسيل:ماتعرفهن ما يحبن الخيل
الجد:لا والله كلكم تعلمتو الفروسيه ورى ما تركبنه
عايشه:أنا احس اني كبرت على الخيل
نجد:والله مال خلق ريحتهن وملابسي تتوسخ
نجود:بصراحه كل ماركبتهن ظهري يعورني من كثر ماانقز على السرج
أسيل وعبدالله طلعوا بالخيل يتمشون برى المزرعه بس مايبتعدون عن المزرعه هذي عادتهم
عبدالله:تسابقين
أسيل:سباق موافقه بس شنو الجائزه
عبدالله:طلبي
أسيل:إذا فزت عليك تعشينا الليله على حسابك بمطعم
عبدالله:أوكيه بس إذا فزت تطبخين لنا العشى الليله
أسيل:ماأعرف
عبدالله:عادي أقول لعايشه تشرف عليك اوكيه
أسيل:أوكيه
أسيل(تصفر للوضحه متعوده عليها تصفر)يالله يا وضحه لا تخلين أخوي وأخوك(الجارح)يسبقونا
عبدالله:جارح لا يغلبنك البنات
تسابقوا زكان الشارع فاضي وعبدالله سبق أسيل وأسيل تغلبه وتتقدم عليه ويرجع يسبقها ويطالعها و يمد لسانه لها
أسيل(تصرخ)عــــــبــــــدالله أنـــتـــــــبــــه
عبدالله(سحب لجام الجارح)أبكككككككك أبك هددددددددد
عبدالله سحب اللجام وطاح وطاح الجارح فوقه والسياره حكت بريك قوي الله ستر ما أنقلبت
أسيل(تنزل بسرعه)عبدالله فيك شئ
عبدالله:رجلي توجعني
أسيل(نزلت تلمس رجله)لا تحركها
:فيكم شئ
أسيل(توقف وتلف له)أعمى ماتشوف
:أنتي بنت
أسيل(أرتبكت)هاااااه أييييييييييش دخلك
عبدالله:حصل خير
الحارس:تكلمي عدل ما تعرفين من معه تتكلمين وقحه
عبدالله(عصب)هيييييه أنت تكلم عدل
:ميخالف حصل خير
الحارس:ياسيد حمد
حمد(يكتم غيضه من وقاحتها)ما عليش تحبون نوصلكم
أسيل(بإستهزاء)لاوالله أحسن خلنا رووووووووح
حمد(يخزها)هييييييييييييه ترى ما أشتغل عندك
أسيل:هيييييييييه أنت
عبدالله(بصوت عالي)خلاااااااااااااااااااااااااااااص
حمد:أبتعدي خلينا نرفعه حسام تعال معي
حسام:أنا أرفعه سيد حمد خله
أسيل:علامك أنت كأن أخوي نجس ليه ما يساعدك تراه نظيف مالت عليك
حمد(عصب)أووووه شنو أنتي
عبدالله:أسيل سكتي
حمد:سمعتي سكتي
أسيل:أيش حشرك أسكت ولا لا كيفي
عبدالله:شوفي الجارح فيه شئ
أسيل(تلمس الجارح)لا الحمد الله
عبدالله(يوقف مع حمد وحارسه)والخيل
أسيل:أنا أركب الوضحه ومعي الجارح لا تحاتي
حمد(يركب عبدالله السياره)كذا زين
الحارس:سيد حمد العمه وصلت
حمد:عن أذنك شوي
أسيل(توقف عند عبدالله)وين راح
عبدالله:مدري
الحارس:يكلم والدته في ذيك السياره
أسيل:طيب
شوي وإلا حمد جاي مع بنت صغيره وأمه وأخته
حمد عرفتوه ولد عم أسيل بس صار لهم 18سنه مو شايفين بعض وما يعرفون بعض
الام:السلام عليكم
عبدالله واسيل:وعليكم السلام
الام:سلامات ياولدي
عبدالله:الله يسلمك ياخاله
الام (تلف على اسيل):ولدي يقول انك بنت
اسيل(باحراج):ايه
حمد(بصوت واطي):حشى مهي بنت شاذه والعياذ بالله
اسيل(ترفع اصبعها بتهديد)احذرك لا تكرر الكلام هذا
حمد(بعصبيه):احذرك لاترفعين اصبعك بوجهي اكسره
الام:حمد عيب
عبدالله:اسيل خلاص
أسيل: أووووووف(ركبت الوضحه)
ملاك:بابا حزان حزان
حمد(يرفعها):المسيه
مناير:وااااااااااو يهبل حمد
أسيل(تردعلى جوالها):الوهلا...هاه يمه...ييييييمه تكفين لا تصارخين(تلف لعبدالله)كله منك
الكل:هههههههههههههههههههه
اسيل(ترجع تكلم)هلا ما فيه شئ............ يضحكون من.......أمممممم شوفي عبدالله طاح من الفرس ولوى رجله......على هونك والله مافيه شئ..........لالالاام عبدالله لحظه(سكرت)
عبدالله:علامها امي
اسيل:خالي
عبدالله:حلفيييييييي(لف لحمد)سيدحمد لو تكرمت ساعدوني أركب فرسي
حمد:مايصير رجلك
الام:يمه خلنا نوصلك حمد وصلوه لمزرعتهم
عبدالله:ماقصرتو واسفين على الازعاج
حمد:لالازم نوصلك يمه طلعن للمزرعه حسام وصل عبدالله(طالع اسيل بعدين لف لعبدالله)عبدالله
عبدالله:هلا
حمد:ممكن اركب فرسك
اسيل(تهزراسها)لالا
عبدالله(ابتسم)تفضل
اسيل(عصبت وحركت لجام الفرس)انا بروح
حركت السيارات واسيل على فرسها وحمد جنبها على الجارح
حمد:فرسك حلوه.....امممممم تبيعينها
اسيل(تخزه)شايف لافته للبيع
حمد:وليه تخزين
أسيل:كييييييييييييفيييييي
حمد:طيب أنابدفع اللي تبينه
أسيل:شفيك ماتفهم غبي
حمد(عصب)حدك عن الغلط
أسيل(توقف الوضحه)روح اسبقني ماأبي أمشي معك
حمد:أنت الغبيه انت ماتعرفين أنامنو تكلمي بإحترام على شنو مغروره
أسيل(رفعت راسها)ياااااااااااااااااربي هذا من شفته واهويقول أنامنو وأنامنو(لفت له)أذامنت عارفت انت منو روح لماما وأسألها
حمد(قرب ومسك ايدهابعصبيه)شنوشايفتني بزرررررر تقولين رح لماما
اسيل(تحاول تفك يدها)هيييييييييييييه هدني
حمد(بعصبيه)اعتذري
أسيل(بإصرار)لاااااء
حمد:ماراح اهد ايدك(وزاد الضغط)
أسيل(رفعت يدها وعطته بقس على خشمه)تستااااااااااهل
حمد(يمسك خشمه)يابنت اللذين
أسيل(تبتعد بفرسها)احسن شنو شايفني
حمد(يلحقها بفرسه وبصوت عالي وعصبيه)بس اصيدك يابنت اللذين هيييييييين
أسيل قدرت انها تسبقه وتوصل للمزرعه قبله وسيييييييييده على البيت دخل حمدالمزرعه وكان واقف حارسه بانتظاره عند البوابه
الحارس(مسك السرج )سيدحمدخير شنو فيك
حمد:خير
الحارس:انفك دم
حمد(يلمس انفه ويطالع الدم عصب)بنت اللذين ايدها قويه عطني منديل
عبدالله(بصوت عالي)سيد حمد حياك
حمد:لا والله اسمحلي مستعجل
الجد(يوقف من داخل بيت الشعر)حياك ياولدي قرب
حمد(استحى يردالجد)السلام عليكم
الجدوعبدالله:وعليكم السلام
الجد:علامك ياولدي تونس خشمك
حمد:لا ياجد هذي عاده يصب دم دوم
عبدالله:أسيل تشتغل ممرضه إذا تحب تشوفك
حمد:ممرضه
الجد:إيه الله يخليها لنا
الأم(تدخل)السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الأم(تمد كيس ثلج)تفضل ياولدي
حمد:شنو هذا ياخاله
الأم:ثلج بنتي قالت وانتو رادين لاحظت أن خشمك دم والثلج يوقفه
حمد(يوقف)تسلمين يله اسمحولي
الجد:تو الناس اجلس ياولدي
حمد:والله تارك اهلي بالمزرعه
الجد:طريق السلامه
انـــتــهـــى الــبــارت
*هل لقاء حمد وأسيل سلبي أم إيجابي؟!
*بيعرف انهابنت عمه ام لا؟!
*ماذا يخبي المستقبل للبنات وامهن





راح اكمممل ادا في حمااااس ^^


 توقيع : حلوه ماتنصاد



أضحك و أنا في داخلي مجروح ...
خايف من الناس لا يدرون
...!



رد مع اقتباس