![]() |
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر رواية { ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر } للكاتبة : بنت بلادي البارت 1 ...... صرخة بصوتها العالي:واقسم بأيات ربي ان قربت بتجي ذي بوجهك ....ضحك بصوت عالي :هههههه س سويها ا اصلا عاااااادييي هههااا .....ناظرته بشمئزاز من شكله وهو سكران وصرخات امها وخواتها وراها:اجل تبيها بوجهك يعني طيب(رفعة بيدها وحذفة الجزمه على وجها باقوى ما عندها)هه عبالك ماسويها يعني .......صرخ بعصبيه:والله ماخلييك ياشيهانه شيهانه بضحكات عاليه :هههههههاا تعال جرب حظك معي يا خرووف قطع عليهم صراخ ابوها اللي تو داخل وهو سكران:شييهااااانه شمسويه باابو سعد شيهانه ناظرته بكره:ابد هفيته بلجزمه(يكرم القارئ)ولا تبغاني اسكت له وهو جاي لخواتي قليل التربيه والسنع طلعة عيون ابو شيهانه من الصدمه وهو متفشل من بنته:ا اسمووح ياا ابوو سعد ولا تخاااف بكراا تعاالي ليي واشر وانا اعطييك ابو سعد وهو خارج ويترنح بمشيته:اجللل ال الوعد بكراا شيهانه ناظرتهم بستخفاف مصدقين حالهم مررره:هه يله يمه وفرح وشوق امش(ن)داخل ام شيهانه المرأه المغلوب على امرها اشاء الله ان يحدث لها حادث لتجلس بذالك الكرسي وفرح اختها ذات ال12سنوات واختها شوق ذا ال 7 سنوات لاتستطيع الكلام واما بطلتنه شيهانه: فتاة بعمر ال 19 سنه عاشة حيات مايعلمها الا الله من كانت صغيره وهي تشتغل لاهلها وماعرفة طعم الانوثه الا بليل تجلس بغرفتها وتزين بنفسها لعل وعسى تحس بشعور البنات لها جمال رباني بشعرها الكستنائي وعيونها العسليه بلمعان ورموشها الكثيفه وبشره صافيه وجسمها ريان بس دووم تخفي جمالها خوف من ابوها واصحابه تلبس اللبس الواسع وشعرها تخبي بحجابها تعشق الانوثه بس مابيدها حيله ودايم تشتغل عشان تجيب لامها واختها الفلوس اللي تكفيهم وهذي حياتها ضرب مع اصحاب ابوها عشان مايجيها ولا يجي خواتها اللي ماعاشو شي من من حياتهم وكرف عشان توكل اهلها _____________ بصباح ببيتهم الاقل من عادي بجدرانه اللتي يرثا لها الحال شيهانه ببتسامه وهي فرحانه من الجو الجميل:فرحح جيبي البساط(مفرش من الصيخ او الخشب)ودلة الشاهي وشوق انتي جيبي الخبز وجيبي امي من غرفتها بنجلس اليوم بلحوش فرح بملل من صراخ اختها:طبلة اذني ابيها وبعدين حسستيني جالسين بحديقة كله حوش ولا مكسر ويمشون في الفيران وشاهي نغطي في الخبز وناكله ول(ماكملة كلمتها الا والجزمه بوجها)ااااا هييي شيهانه وهي تطبل بلجدر اللي جمبها ولا كانها هافه اختها:عااشوو ايوووه باست فرح يدها ظهر وقفى وهي تحمد ربها على نعمة العقل:الحمدالله وشكر خزتها شيهانه :ليش ان شاءالله شايفه مجانين عندك فرح وهي ترقع لنفسها:ههه لا منو قال بس يعني احمد ربي بس اجر وكذا هههه(لفت نظرها اختها شوق وهي تاشر على امها يعني جيبيها عشان تاكل)ا انا بروح اجيب امي سلاام شيهانه ناظرتها وكملة طبل:عاشووو ايوا هههههههه (ناظرة امها اللي جابتها فرح وهي بكرسيها) هلا والله هلا بلغاليه اسفرة وانورت ابتسمت الام على خبال بنتها:هلا فيك يابنتي شيهانه ببتسامه:يله اجلسو بسرعه حدي جوعانه وبعد لا يبرد الشاهي وصحيح اجتمعو الكل على السفره المكونه من ثلاث خبزات وشاهي هذا كان فطورهم فرح بتسأل:شيهانه بتروحين اليوم بعد لام راضي شيهانه وهي تاكل:امم اي ليش فرح:لا بس اسأل هههه بس والله فله تحلبين لها نعجتها وتعطيك خمسه ريال بليوم ام شيهانه:يابنتي ذا رزقها وبعدين وين الوناسه فيه شيهانه:وين الفله ياماما اصلا انا اخاف منها وييع والله اسوي ذا بس عشانكم وبعدين وينه ابوك غريبه فرح:ي(قطع عليهم صوت الباب اللي انفتح ودخل منه ابوهم واللي استغربته نظراته المتوتره وهو يناظر شيهانه ويفرك يده ببعض) همست شيهانه:تكلمنه بلقطو وجانه ينط فرح اضحك بصوت خافت:ههههه ام شيهانه بهمس:عيب انتي وهي مهما يكون يظل ابوكم شيهانه بتسليك:ان شاءالله دخل ابو شيهانه لغرفته وجلس وهو يفكر بلي صار مثل العاده كان يروح للمقاهي القريبه مع اصحابه وبصدفه جلس رجال ورا وكان يتكلم بانه يبي بنت واللي يدله على مكان بنت فقيره يقول له وانه عايلة البنت بتاخذ مبلغ كبير ابو شيهانه توجه للرجال وهو يناظره:واذا قلت البنت عندي الغريب ناظره:وش تقرب لك ابو شيهانه وهو يجلس:بنتي عمرها19 سنه الغريب بغموض:امم حلوو ابو شيهانه:تجي بكرا معك المبلغ والبنت لك الغريب:اسمع البنت مو لي بتكون لطويل العمر وهو يبغا بنت فقيره يتزوجها بسر وتسافر معه ابو شيهانه ماهتم يتزوج او لا بس الفضول قتله:طيب كمل الغريب:طويل العمر عمره27 سنه ويبي يروح للندن ياخذ له كورس تعليمي مع اصحابه وامه طويلة العمر مو راضيه يروح الا ومعه زوجه لانها تخاف عليه من بنات الحرام فماكان له الا ياخذ فقيره كم شهر ويطلقها ابو شيهانه ببتسامه:تم (طلع ورقه وسجل عليها عنوانه:وهذا عنواني تقدر تجي بكرا على الليل وتاخذونها الغريب بستهزاء من تصرفه وكيف باع بنته برخيصه :حلو ابو شيهانه:اي بس هي تدرس الغريب بتفكير:عادي بتكمل معه بلخارج قطع عليه تفكيره بنته شيهانه اللي دخلة الغرفه ناظرها بغموض"والله وصار من وراك فايده":نعم شيهانه وهي تستند على الباب:وش فيك ابو شيهانه وهو متوتر وخايف من بنته مستحيل يقول لها انه يبيها عشان فلوس رد بتوتر وهو يفكر كيف يكذب عليها:ا هذا احمم اي تعالي اجلسي ابيك بموضوع جلسة بجنبه وهي مستغربه منه:وشو موضوعك ابو شيهانه بتوتر:هذا ترى بكرا بتسافرين للندن شيهانه ارفعة حاجبها بستخفاف:ومن قال واصلا ليش ابو شيهانه بتمثيل ناظرها نظرت حزن:يابنتي انا اسف سامحيني على اللي سويته وانا عشان اعوضك بخليك تروحي تكملي دراستك برا وبجامعة لندن احسن من جامعتك ذي شيهانه ناظرته بستخفاف من متى فكر فيهم وبعدين جامعتها اللي فيها اول سنه وتستخدم المكافئات لها ولاهلها :ومن متى حن قلبك علينه اخلص وبعدين من وين لك فلوس ناظرها بتوتر وهو يفكر باي صرفه:ها هذا اي مو انا تو لقيت شغل وصاحب الشغل شرط عليه انه لازم اخلي وحده من بناتي تكمل دراستها برا ضحكة شيهانه بستخفاف:ههه والله ضحكتني وانا مالي نفس وبعدين وش ذا البطره اللي بيخلي بنت اللي يشتغل عنده تكمل دراستها بفلوسه ولا بلخارج ابتلش ابو شيهانه بنته ويعرفها ذكيه:ا اسمعي المبلغ مره حلو وبيعيشنه انا وامك وخواتك احلى حيات وبعدين انتي كملي دراستك وجيبي شهاده من برا ترفعين راسنه ومنها تشتغلي احلى شغل وتجيبي مصرف قوي لك ولامك وخواتك ضــرب عـــــــلى الــــوتــــر الــــحــــســاس شيهانه كل همها انها تعيش اهلها وفكرت انها ترجع معها شهاده قويه وبتجيب لها مبلغ يعيشها هي واهلها احلى عيشه هو حلم حياتها ناظرته بغموض وهي تفكر صحيح مو مصدقته وشاكه انه ورا السالفه شي ثاني بس ماهتمة كثير كل همها اهلها:اممم حلوو وافقة ابو شيهانه وهو ودها يقوم يرقص من الوناسه:جدد والله انك بتسوي معروف قوي فيني وبجيب الفلوس اللي ترضيك انتي وامك واخواتك ناظرته وهي شاكه من الموضوع:طيب وش اسوي هناك يعني شلون اعرف وين اروح ابو شيهانه:انتي ماعليك بكرا بيجي واحد وياخذك معه ويفهمك كل شي ابتسمت بحسره ابد مايغير على اهله بدال لا يروح معها نفس باقي الاباء يبي يخليها تروح مع رجال ماتعرفهم:اوك الوعد بكرا والحين استأذن وراي جامعه طلعة من غرفته وهي تكلم فرح وتنبها انها تقفل الباب قبل تروح المدرسه بما انه الحين صارت الساعه 7 والمدرسه بنفس الحاره اما هي راحة لامها وقالت لها انها بتروح تلبس عشان تروح جامعتها وبنفس الوقت تسلم على صاحباتها وتسحب ملفها |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 2 :بغرفتها هي وخواتها ناظرت الدولاب وهي تفكر وش تلبس صحيح ماعندها ملابس كثيره بس اغلب اللي عندها كشخه كان كل بداية عطله تشتغل اشغال اضافيه عشان تجمع لها مبلغ تشتري لها بدله او بدلتين ماتبغا الناس تشوف شكلها مبهذل ويضحكو على اهلها صحيح فقيره بس لكل شي حد واقوى شي بنسبه لها هو كرامتها وكرامت اهلها خذت لها تنوره سوده ضيقه اللين الركبه وقميص ابيض في لمعان فتحت اول زرين ولبسة قلادتها المفضله ولبسة كعبها الاسود فردة شعرها على ورا وحطت بعضه قدام وهي تعدل شعرها من فوق حطة مرطب ومسكرا وخذت شنطتها ودخلة في عطرها الوحيد لبسة عباتها ولفة طرحتها وهي تعدل اللثام ماتبغا ابوها يشوفها كاشخه وهذا روتينها يوميآ تلبس عنده ملابس واسعه وبحركاتها العربجيه اما بلجامعه تحاول تعيش حياتها كانثى فقط بأنوثه طاغيه ماتنكر انه خطبوها كثير بس كانت كل مره ترفض لسبب واحد وهو امها وخواتها تبغا تشوفه خواتها يكبرون وتتطمن على امها انها ماتكون وحيده بعدها يمكن انها تفكر بنفسها تنهدت وعدلة اللثام مره ثانيه وطلعة وهي تسلم على امها متوجه للجامعه ____ بلجامعه شالت العبايه وطرحه وهي تعدل بشكلها توجه لقاعتها وهي تمشي بوثوق متجاهله عيون البنات ادخلة القاعه وهي تشوف صديقة عمرها جالسه تسولف مع البنات راحت لهم وهي تجلس بجنبهم شيهانه:سلام البنات:وعليكم السلام ....:شهانتي الحلوه ليش كنتي غايبه امس بالله ؟..ترى شكله الدكتوره بترسبك على كذا ابتسمت شيهانه لصديقة عمرها شهد:شهوده حبيبتي وش اسوي ظروفي وكمان بقول لكم شي الكل:وشو شيهانه بتوتر:ترى انا بسحب ملفي لاني بكمل دراسه بلخارج وبلندن تحديدآ شهقو البنات بصدمه وشهد ناظرتها وهي مصدومه:لا شيهانه مو من جدك وتخليني نزلة شيهانه راسه بحزن:والله مو بيدي بس ظروف عائليه انا جيت بس عشان اسلم عليكم وكمان باخذ ارقامكم لانه اكيد مناك بشتري جوال وبعدها بروح اسحب ملفي بكت شهد وهي تضمها:لاا شيهانه اماانه مو كذاا عاااد وانا من يجلس معي من افضفض له ويفضفض لي اهىىى حاولت شيهانه تمسك نفسها لاتبكي:شهد ياقلبي ترى برد لكم ان شاءالله بس اخذ الشهاده وبعدين لاتنسين اني بتواصل معكم مناك بعدو البنات شهد عن شيهانه وهم زعلانين كثيير بيفقدونها تبادلو الارقام معها وودعتهم وهي ماودها توجه لمكتب المديره وهي تسمي بالله ضربة على الباب اللين وصل لها صوت:ادخلي ادخلة وهي تسلم وجلسة:لو سمحتي بس بغيت اسحب ملفي المديره بستغراب:والاسباب شيهانه بوثوق:بدرس بلخارج المديره:طيب الله يوفقك بس اسمك عشان اطلع الملف شيهانه بكره لاسمها وذاتها:شيهانه(تنهدت)شيهانه نايف...ال.. المديره طلعة ملفها وهي تتصفحه:ماشاءالله عليك يا شيهانه درجاتك من احسن الدرجات شيهانه:شكرآ"هه اكيد بتصير من احسن الدرجات مو كل يوم بلبيت لا ونيس ولا انيس وكرف وتعب اكيد بشغل نفسي بدراسه" خذت الملف وسلمت عليها وطلعة متوجها للخارج محاول تناسي صديقة عمرها"شهد" _____ بلبيت ابو شيهانه:فرحح فرحح فرح وهي مستغربه:نعم ابو شيهانه:ماشفتي اختك شيهانه فرح بستغراب من سؤاله:الا بتجي شوي ابو شيهانه:احمم حلو حطي الغدا على ماتجي وتغدو بس تخلصو قولي لها تجيني الغرفه فرح:اوك وصحيح حطة غداهم عباره عن رز نثري ومرقه بصحن صغير شيهانه سلمة على امها وراحة لغرفتها بدلة ولبسة جلابيه ولفة شعرها وراحت لهم وهي تتغدا معهم وهي تفكر وتقول"هذا اخر غدا اكله معهم من غير شر":احمم يمه ام شيهانه ناظرتها:هلا يابنتي شيهانه بتوتر شلون بتقول لهم وخاصه امها:هذا عندي موضوع مهم بقوله لك ام شيهانه وهي تسمعها:كملي ناظرتها شيهانه بقلق وبدت تقول لهم الموضوع :وبس وش رايك يا يمه ام شيهانه ببتسامه:يابنتي هذا مستقبلك واذا كانت الدراسه بلخارج بتنفعك فا روحي ماعليك شر ان شاءالله فرح وهي تعلن البكاء:بشتاق لك ضمتها شيهانه وهي تبكي وبعد الدموع ضحكت:ههه وانا اكثر ام شيهانه ببتسامه:يابنتي ابعدي عنها لا تنثري الغدا عليها شيهانه وفرح:هههههه قطع عليهم شوق اللي ضامه اختها وتناظرهم شيهانه ببتسامه باكيه:ياقلبي بشتاق لكم فرح:ههه وحنى اكثر (وكانها تذكرت)اي صح ابوي يقول تعالي لغرفته بعد الغدا يبيك بموضوع اتوقع موضوع السفر شيهانه بقلق:يمكن يله انا رايحه سلام فرح:سلام ____ دخلة لغرفه ابوها وهي تناظر ابوها:طلبتني ابو شيهانه:اي اجلسي جلسة وهي تنتظره يتكلم ابو شيهانه:اسمعي ترى بتمشين على العصر قاطعته بصدمه:وين مايمدي الساعه الحين2الظهر ابو شيهانه:ماعليك انتي بس جهزي اغراضك مو من كثرهم والرجال بيجي ياخذك على العصر شيهانه وهي تتنهد:طيب انا بروح اشوف اغراضي طلعت من عنده وخبرت امها وجلست امها تطمنها وراحت تشيل اغراضها خذت كل اغراضها المهمه وعدلة شكلها طلعة وهي تودع اهلها شيهانه بحزن وهي تحاول تمسك دموعها:يمه خلاص مابروح بجلس هنا فرح ببكي:بشتاق لكك شدت شيهانه شوق اختها اللي حاضنتها وهي ماودها تتركهم ام شهانه ببتسامه متصنعه:ربي يحفظك يابنتي وين ماكنتي وردي لنا معك الشهاده شيهانه:ان شاءالله ابو شيهانه :يالله يابنت"افف الحمدالله المبلغ وستلمته الشيخ وملك لهم وزوجهم بتوقيعي افف والله مو هين الرجال عطاني مبلغ مااحلم فيه"شيهانه اخلصي الرجال ينتظر برا شيهانه راحت له وهي تناظره:طيب بس ترى بتصل عليكم (وبجد)لاشوفك مدخل رجال لانك تعرف شنو بيصير ابو شيهانه بتوتر:ههه اي اي"هذا وهي اللين الحين مادرت انها متزوجه الله يستر يالله اهم شي تكون بعيده عني وبديره ثانيه" توجة لرجال اللي فتح لها الباب حست بشعور جميل اول مره كذا احد يفتح لها باب جلست وهو جلس قدام وحرك بدت تتأمل حارتها وديرتها اللي عاشت فيها سنين قبل لاتروح ماحست بنفسها الا وهي واصله للمطار ناظرت المطار اللي اول مره تشوفه تسمع عنه بس ولا مره راحت له سمت بالله ونزلة ومشت مع الرجال اللي بدا يخلص معاملاتها وكل شي استغرب السرعه وانه ماوقف ابد بصف ماهتمت كثير وكملة معه مشت بممر الطياره اللين دخلة لطياره استغربت انه مافيها احد اجلست بلمكان اللي اشرت لها المضيفه وربطت لها الحزام كمان لانها ماتعرف له غفت وهي متحمسه لسفرتها .....:لو سمحتي ..لوسمحتي شيهانه بستغراب وبصوت كله نوم:هممم .....:نحنا هلأ وصلنا بتقدري تنزلي شيهانه ارفعة راسها وهي تو تستوعب انها بطياره بدت تتذكر اللي صار لفت للمظيفه:حنى بلندن المظيفه:اي لكان قامت شيهانه وتوجهت للحمام اللي دلته لها المظيفه عدلة شكلها شالة العبايه وهي تعدل الجينز والبلوزه الين ركبتها وجاكيت اسود طويل وبوت بما انه الجو بارد ثبتت حجابها اللي من قطن وعدلته ونزلة مع الرجال الغريب مافكرت تسأله او حتى تتكلم معه كانت بس تمشي ورا عشان يدلها للمكان اللي بتسكن في وقفت السياره قدام قصر بنسبه لها وفله بنسبه للغريب وقفت بصدمه وهي تتأمله واخيرا قررت تكلمه لفت له بصدمه وهي تأشر على الفله:ذ..ذ.ذا حقيقي الغريب:احمم اي وتقدري تدخلي بتسكني في جات بتاخذ شناطها بس تفاجأت من الخدم اللي واقفين صفين والخدم اللي ياخذو شناطها وهم يقولو لها انهم بيحطونها بغرفتها ادخلة داخل وجلست تتأمل الصاله اللي كانت تطلع على الدرج وقفت تتأمل المكان وهي متلثمه بطرحتها وقفت بصدمه وهي تناظر شخص نازل من السلم لابس جينز وبلوفر رصاصي وشكله تو متروش لانه ينشف شعره بلمنشفه لف لها وهو منصدم منو ذي وهي نفسه منو ذا (تكلمو مع بعض) شيهانه:منو انت .....:منو انتي (مع بعض) شيهانه:انت اللي منو .....:انتي اللي منو شيهانه بصراخ:ااا اففف وش ذاا نزل من على درج وهو يتأملها :امم انتي شيهانه ناظرته بستغراب شلون عرف اسمها:ا اي ضحك بستخفاف لما وضحت السالفه له جلس على اقرب كنبه وهو يناظرها بستهزاء"شكله ابوها ماعلمها"تكلم وهو يستجوبها بحذر:انتي ليش جيتي لندن شيهانه بستغراب وهي تجلس:معاد انه ما يحق لك تسأل بس بقول انا جيت عشان اكمل دراستي لانه رئيس ابوي بشغل قال له ....ضحك على سخافة الموضوع:هههههه والله حاله شيهانه بستغراب:وشو وبعدين نعم سلامات منو انت ناظرها وهو مبتسم ابتسامه تسحر:صقر معك صقر محمد....ال... واكون زوجك يا انسه ناظرته بصدممهه:ز...ززز... زوووجييييي ابتسم صقر لها وهو يفهمها انه اتفق مع ابوها انه يتزوجها بمدت سفره وبعدها يطلقها شيهانه بعصبيه:اتخسي والف تخسي انت والحيوان اللي تحت مسمى ابوي عطنيي عطنيي جواااالك صقر ابتسم لها بستخفاف:وتتوقعي بعطيك شيهاننه بصررااخ:قاااعد اقووول عطني جوالك ولا والله لا ذبح نفسي وانت ابتلش صقر حذف الجوال لها:مو خوفآ منك لانه مابيصير لي شي بس رحمتك شيهانه طنشته وهي تتصل برقم ابوها انتظرت اللين شبك الخط طلع لها صوت ابوها ابو شيهانه بقلق:الوو شيهانه بعصبيه:وياشينه من الووو انت شنو انت انتنتت شنووو من بشررررر هااا والله ماتمسي اليوم الا وانا جايه واقسممم بالله ماتشوف خيرر اناااا تقطني ذي القطه هاااا ابو شيهانه بتوترر:يا....بس...اسمعي"يالله انا وش سوييييت افف والله تسويها تجيني لو مشي " شيهانه بعصبيه:مااتردد......طووووووووط بعدت الجوال عنها بصدمه وهمست:طف بوجهي ضحك صقر وبستخفاف:ونعم الاب تنهدت وباقوى ماعندها امسكت الجوال وكسرته باقرب جدار ناظرته بتحدي:تستاهل انت وهوو ابتسم بتسليه وهو يأشر لشغاله قال لها تجيب درج23 مافهمت علي ولا اهتمت وجلست تبي تفكر شنو تسوي بس انصددمه وهيي تشوف الدرج اللي جابته الشغاله وصقر يفتحه كاان مليااان جوالاات ناظرها بتحدي ومتعه:وش رايك تكملي علييهم وقفت بعصبيه وهي تصرخ بقهر:اكرررهكمم اككرررهكمم(ناظر لشغاله اللي ترتعد) (كلمتها بلانجليزي) شيهانه وهي تحاول تمسك اعصاابها:اين غرفتي (اشرت لها الشغاله لغرفتها اللي كانت بطابق نفسه) شيهانه ناظرته بكرره:اناا رااسي صددع والزم ماعلي راحتي بروح انام وبكرا لكل حادثه حديث تصبح على شرر ياوجه اشر انت واللي سمع لك وسوا اللي تبيه راحت لغرفتها وهي تصفق الباب اقوى ماعندها اما هو ظل ساكت وماقال شي اشر للشغاله تشيل الدرج وصعد فوق لغرفته ينام هو الثاني ___ صقر بطلنه:عمره 27معرووف بذكاائه وصبره بس لاعصب لحد يقرب منه يكرره جنس البنااات ولا يدانيهم واتوقع هذا وجه التشابه بينه وبين شيهانه اللي تكره جنس العيال ويحب يستمتع بحياته مواصفاته شعره بني مايل للاسود ناعم وشنب خفيف وجسمه يجنن وله غمازات عيونه بنيه وتجنن وعنده بس امه واخته الصغيره بعمر24 متزوجه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 3 فتحت عيونها بنزعاج من النور:افف يالله صباح خير فرررح فرحح تعالي .....دقيقه دقيقه غرفتنه مافيها شباك(فزت من مكانها بسرعه وهي تناظر الغرفه اللي فيها بلونها الهاديه بلون الوردي الفاتح والمايل للون الترابي)امعنت النظر لشباك اللي يطل على حديقه الخلفيه (حركة يدها على شعرها بعشوائيه)يوو صح نسيت انا بلندن ياحي الشقا بس اوه الساعه كم(ناظرة الكوميدينه اللي عليها الساعه وكانت8:44 )تو الناس وش مجلسني بذا الوقت قامت من مكانها وتوجهة للحمام خذت شور وطلعت لبسها وكان جينز اسود وبلوزه سوده طويله اللين الفخذ وبنص قلب احمر بكمام طويله ولبسة فوقهم بالطو طويل اللين الركبه رصاصي وسكرته وسوت شعرها ذيل حصان وحطت لها مرطب ومسكرا رشت لها عطر بلخفيف وخذت حجابها وعدلة البوت بلون الرصاصي(يكرم القارئ)طلعت برا الغرفة وهي تتأمل الفله:ماشاءالله اشياء مره حلو ماعندنا مثلها في بيتنا حتى ذا اللي بلحمام البانيو ج قطع عليها صقر وهو يناظرها بستخفاف:قصدك الجكوزي شيهانه بنظرات كره:كيفي غيرت اسمه وصار بانيو عندك شي صقر جلس بطاولة الطعام وهو يحاول يخفي ضحكته:لا سلامتك تقدمة شيهانه من الطاوله سحبت كرسي وجلست:افف يالله صباح خير يوم اني اصبح على وجهك يا وجه القرد رفع صقر حاجبه وهو يأشر على نفسه:انا وجه القرد يا وجه العنز شيهانه ناظرته وبصدمه:هيي وشو وجه العنز صقر كتف يدينه وهو يناظرها:البادي اظلممم(شد على اخر حرف)وانتي اللي قلتي اول اني اناا وجه القرد يا وجه العنز ونحس والبيض الم.. قاطعته وهي تضرب بلملعقه على الطاوله:جب طيبب وبعدين كييفيي اقول اللي ودي في انت شكو صقر"ودي اقوم اكفخها"خذا نفس:اسمعي يابنت عندي امور لازم اكلمك عنها اولا انا تزوجتك عشان الوالده فماابي اشوف وجهك عندي يعني اكلك نومك وروحاتك بعيده عني ثانآ انا سجلتك بنفس الجامعه لانها اقرب وحده فماابي اي احتكاك بينا مناك ولا كاني اعرفك وثالثآ صوتك وصراخك علي ان سويتيه مره ثانيه والله ماتشوفين خير قام من الطاوله وهو يناظرها:اي وصحيح ترى سكرتيري(الغريب)بيوصلك اليوم للجامعه وبعدها دبري عمرك اخذي اي سايق هنا تلقين كثير اقصد عندي كلمي صالح سكرتيري يعطيك رقمه باي يا هه زوجتي طلع من عندها شيهانه وهي حابسه عصبيتها:وييع وييع وييييع يغثث ياناس وش ذا عثييث ريلكس شيهانه ريلكس (خذت نفس)خلي اكل شي احسن لي ناظرت الطاوله فيها اطباق حلوه مرره البعض تعرفها والبعض لا:يااالله وش ذا الجمال قبل اكلي خبز وشاهي والحين ذا بسم الله امم وش اخذ وش اخذ _____ عند صقر توجه لسيارته فراري السنه لابس جينز وبلوفر برتقالي بكلمات بلاسود وكاب وشعره البني سايح على قدام ركب السياره وحرك وهو يفكر"افف يلعن شكل العدو عليها جمال بس لو كانت ناعمه وحركاتها نعومه كان رحت بخبر كان" ___ عند شيهانه اللي طلعت لبرا وركبت ورا مع صالح ومثل ماقال صقر خذت جوال ورقم لسايق وحرك وهي تتأمل لندن "ماشاءالله جمال والجو بارد"عدلة الحجاب وقفت السياره قدام الجامعه صالح:هذي جامعتك انتي وطويل العمر وبس تخلصي اتصلي بسايق شيهانه وهي تنزل:طيب حرك صالح وهي مشت وهي تتأمل الجامعه لفت انتباها سيارة صقر اللي تو واصل"الغثيث"شافته ينزل وسلم على اصحابه كانو ثلاثه وشكلهم من عمره ماهتمت له مره وكملة مشي وهي تتأمل الجامعه غير مره عن جامعتهم "يوو خلي اشوف متى محاضراتي " وصحيح توجهة للمكتب وسألة عن جدول محاضراتها خذته وطلعت وهي تشوفه شيهانه:امم حلوو طلعت الجوال وهي تناظر بساعه كانت 10:54 افف كل ذا الوقت مر ماشاءالله والله اني جوعانه خلي اروح اكل لي شي راحت للكافتيريا وكانت زحمه ومخطلطه "الله يعين بس"خذت لها كروسان ساده وكوب كوفي"زين انه الغثيث تكرم وعطاني مصروف صحيح مو كثير بس يكفي لشهر"بدت تدور لها طاوله فاضيه اللين لقت جات بتجلس بس بنفس الوقت كان في وحده مثلها اثنينهم مع بعض عند الطاوله مع بعض ....:اوو اسفه شيهانه:اوو اسفه .....:عربيه شيهانه:اي سعوديه ....:هههه زيي شيهانه ببتسامه:ياهلا جلسة البنت:اجلسي ترى مافي مكان جلست شيهانه:شكرا ....:وش اسمك شيهانه:اسمي شيهانه .....:اسمك مره حلو وغريب وش معنى اسمك شيهانه جات بتقول بس"لحظه معنى اسمي ويييييع لا ااهىى صج لي قالو ولصدف مجالها" ....:هلوو وين رحتي شيهانه:هلا ههه معنى اسمي شيهانه انثى الصقر وانتي وش اسمك داليا:اسمي داليا كم عمرك شيهانه:19 وانتي داليا:25 شيهانه بصدمه:اما مو باين عليك داليا:ههه وانتي بعد فكرتك بنت بثانوي جايه تشوف اختها هههه شيهانه:ههههه طيب متزوجه داليا ببتسامه:كنت بس توفى شيهانه :الله يرحمه اسفه ذكرتك فيه داليا:لاا عادي اصلا صحيح توفى بس ترك لي اجمل ماخلق ربي شيهانه بتفكير:عيال..؟ داليا ببتسامه:اي توأم بنت وولد شيهانه بفضول:وكم عمرهم داليا:امم اخاف تنصدمي شيهانه بستغراب:لا عادي داليا ببتسامه:15 ههه شيهانه وقفت وهي تصرخ بصدمه:انتي من جدك داليا وهي تناظر اللي حولها:اشش بنت اجلسي فضحتينا جلسة شيهانه وبتوتر :و وش 15 متى اصلا كييف داليا بتفكير:امم شوفي انا ولا مره فاتحت وحده وقلت لها بس بما انك مصره بقول لك بس تخلي سر بيننه شيهانه بتأكيد:اكيد داليا وهي تتنهد:الله يسلمك ابوي كان تاجر مخدرات وتعرفي مال حريم ومادري وشو وكان يدخل ويطلع رجال وحريم من بيتنه وانا لما كنت صغيره تقريبآ توني داخله10 سنوات بلغت ومثل اي بنت بخجل وبفرح رحت خبرت امي وهي علمتي وكذا وبعدها امي راحت خبرت ابووي وكان عادي مو مهتم مره وطبعا انا كنت وحيدتهم يعني كنا مقطوعين من شجره تخيلي بس اسبووع واحد وابوي جايب شاايب كبير بسن جايبه عشان اتزوجه هه وطبعا غصب عني تزوجته (وبحزن)وامي من الصدمه جاتها جلطه وتوفت جلست شهرين ببيت الشايب كان غني مرررره مرره غني وكان نفس ابوي وبشهرين هذيل انا حملت وخذني للمستشفى بما اني صغير فجلست عندهم كل 9 شهور وابوي انمسك من الشرطه وكان نهايته اعدام اما الشايب بس درا اني حامل هد المخدرات وغيره وصار دوم يصلي ويدعي ربي يغفرله وكان عندي دايم ويجيب لي اللعاب هه شي غريب مره وطبعا ولدت وجبت التوأم ورحت بغيبوبه شهرين وقمت منها وكنت مره فرحانه فيهم كنت كمان توني ادخل 11 سنه فكنت فاهمه شوي وواعيه وطبعا خلاني اكمل دراستي باحلا المدارس ولما كنت ارد كان يجيب مدرسين خصوصيآ لادارت الاعمال ماكنت ادري لي بس كنت ادرسهم ولما صار عمري 15 سنه وعيالي5سنوات توفى زوجي وكان تارك وصيه اني انا وعيالي ناخذ كلل املاكه وكل ثرواته من شركات وغيره وابدي شغل عليهم لما يكون عمري18 فمسك الشغل بذي الفتره سكرتيره الخاص ولما صار عمري 18 استلمت الاداره تخيلي من عمر11 سنه وهو يعلمني للاداره عشان يعطيهم لي وطبعا مسكت الاداره وسافرت انا وعيالي للندن وكملت فيها حياتي وحيات اطفالي صار لي تقريبآ 7 سنوات بلندن شيهانه بحزن وفرح لها:اها تدرين انا زيك ابوي مال مخدرات وامس زوجني لواحد ماعرفه ماخذني عذر بس لامه عشان يجي لهنا وبعدها يطلقني"مفروض احمد ربي اني ماصرت نفسها لو ابوي زوجني وانا اصغر وش كنت بسوي الحمدالله" داليا:ياقلبي عادي ترى انتي بطريقتك تقدري تغيري شيهانه:لا والله مستحيل ويع ما احبه الغثيث هههه داليا:ههههه شيهانه بمحاولة تغير للموضوع:اي ماقلتي لي وش اسماء اعيالك داليا ببتسامه:البنت رانيا والولد سالم شيهانه:الله يخليهم لك اقول مو كانه نسينه ناكل داليا:ههههه سوالف حريم شيهانه:ههههه بدو ياكلون وهم يتناقشو بمواضيع عامه وتبادلو الارقام وشيهانه طلعت من الجامعه وتصلت بسواق وجا خذاها وراحت للبيت نتعرف على بطلتنه داليا داليا:عمرها25 وتعرفتو على قصتها طولها حلو وشعرها طويل عيونها رصاصيه وبيضه شيهانه:وااو شكله مو هنا احسن توجه لغرفتها وشغلة التلفزيون وهي فرحانه بغرفتها وكانت ماخذه من المطبخ انواع الاكل من مشروبات وشوكولاته والبطاطس ____ عند صقر اللي رد للبيت :غريبه وينها"دقيقه وش فيني نسيت اني ماابي اشوفها افف استغفرالله منها" توجه لغرفته بدل وناام ___ في يووم جدييد في المملكه وتحديدا ببيت بطلتنه فرح:يمه انا بروح للمدرسه وترى وشسمه شيهانه قبل لاتروح عطتني فلوس كثييير يمه يمكن بلالاف تقول من كانت صغيره كانت تجمعهم(بفرح)والله يمه قدرت اجيب اكل يجنن وجبنه وبيض وحتى الرز والدجاج ام شيهانه ببتسامه:ربي يوفقها وين ماكانت ____ عند بطلتنه قامت من النوم ولبسة لها لبس دافي وحلو للجامعه وحطت كل عاده مرطب ومسكره طلعت ومعها كتبها اللي شرتهم امس وراحت للجامعه مقرر ه تتناسه وجود صقر بحياتها دخلة الجامعه وبطريقها قابلت داليا شيهانه ببتسامه:سلام داليا:هلا افطرتي شيهانه:لا وانتي داليا:وانا بعد امشي للكافتيريا توجهو للكافتيريا وجلسو وطلبو الطلب وبدو ياكلو شيهانه:الا صح انتي قسم شنو داليا:انا ادارة اعمال انا مخلصه ومتخرجه بس جايه اخذ كورس اضافي شيهانه:اها انا بعد نفسك بس مو اداره بس عن الاعمال داليا:حلو شيهانه:الا اقول الحين عيالك موجودين هنا داليا:يب يدرسو سنه اول ثانوي قطع عليهم صوت جوال شيهانه شيهانه"غريبه منو منتصل محد يعرف رقمي غير السايق":عن اذنك شوي داليا:خذي راحتك قامت شيهانه وطلعت برا الكافتيريا بسبب الازعاج ردت:الووو ....بستخفاف:ياهلا شيهانه بستغراب:منو صقر بستخفاف:هذا انا يازوجتي شيهانه بطفش:وييع وش تبي اخلص صقر:اسمعي انا بلجامعه عند قسم..... جيبي لي كوفي من الكافتيريا شيهانه :وش شايفني شغاله عندك اخدم نفسك بنفسك صقر:اوك حلو وانا بقطع عنك المصروف والسايق واشوف وشلون بتردين شيهانه بقهر:الله ياخذك افف اصبر دخلة داخل عن داليا شيهانه:داليا انا مشغوله اشوفك بعدين داليا:لا عادي انا بعد بروح الحين كان ودي تروحي معي شيهانه بستغراب:وين داليا:امم اليوم في حفله بمدرسه عيالي وبروح لهم عاد اول مره اروح اقصد الثانوي لانه اول سنه لهم شيهانه:وااو حسافه خلاص اجل مره ثانيه داليا:اوك شيهانه بتسامه:اوكك باي راحت وطلبت اثنين كوفي واحد لها والثاني لصقر بدت تمشي متوجها للمكان اللي قال عنه شافته جالس ويتعبث بجواله كان لابس جينز اسود وبلوفر اسود باصفر والكاب مال البلوفر ولابس سماعات اللي تنحط على الراس(ان شاءالله فهمتو)"ماشاءالله شكله حلوو والله لو ماكان متزوجني بذي الطريقه كان حبيته يجنن "خذت نفس وجت عنده مدت يدها بعربجيه:خذ ولا عاد تتأمر علي صقر ناظرها بستخفاف:شكرا وبعدين هذا شغل الزوجه شيهانه:وحتى الفلوس هذا شغل الزوج صقر ناظرها"بس لو كانت ناعمه ومو عربجيبه بذي الطريقه كان حبيتها تجنن":طيب يله روحي اشوف شيهانه:هه بروح قبل لاتقول لي اصلا عندي محاضره راحت عنه ونظراته تلحقها اللين اختفيت تنهد ورشف من الكوفي |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 4 نروح عند داليا وعيالها داليا كانت واقفه قدام الثانويه"وااي متحمسه حدي "خذت نفس ودخلة داخل وهي تناظر اهل الطلاب اغلبهم كبار بسن والبعض بسن40 او اواخر30 شعور غريب جد وانا بمنتصف20 لفت نظرها ولدها سالم كان واقف وشكله معه اصدقاء بعضهم عرب وبعض الاخر اجانب ابتسمت وهي مقرره تفاجئه توجهة له من ورا وحطت يدها على عيونه وهي مبتسمه تكلمة بلانجليزي:من انا سالم بضحك:هههه لقد عرفتك لاداعي لان تختبئ بعدت داليا يدها عنه وضربته على كتفه بخفه وهي توقف جنبه e(بلانجليزي):كيف عرفت سالمe:ههه من صوتك واحد من اصدقائهe:اووه سالم من تكون هل هي حبيبتك واحد عربي:هههه كم عمرها واحد ثاني عربي:اعطيها18 ههه مضبط وحده اكبر منه سالمe:ههههه اوه على رسلكم انها ليست صديقتي ولا حبيبتي بل امي كلهم مع بعض بصدمهe:مااذاا هل تمرزززح معنا؟؟؟ سالمe:هههه حقا لا امزح داليا ببتسامهe:اهلا انا اكون والدته واحد عربي:من جدك انت سالم:امزح معك مثلا داليا:هههه عادي ترى انا متزوجه صغيره وكذا العربي:اهاا داليا:وين اختك سالم:مناك داليا:يله اجل بروح اشوفها سالم:اوك توجة داليا لعند بنتها:سلاام رانيا بفرحe:اووه ماما هلوو دالياe:هيي ياا فتاة تكلمي بلعربيه رانياe:اووه ماما ماذا تقولين وايضا لقد عشت اغلب حياتي هنا دالياe:هههه انها 7 سنوات فقط اغلب حياتك كانت بديارك حيث كانت8 سنوات رانيا:هههه يمه انتي بكل شي مدققه داليا:ههه اي وحده عربيه:رنو ذي امك داليا ببتسامه:اي انا امها البنت بحراج:ياهلا غريبه بس يعني باين صغيره رانيا ببتسامه:اي ماما تزوجت صغيره _____ عند بطلتنه دخلة لمحاضرتها الاوله وجلست بجنب بنت شيهانه :يالله حماس ...:انتي عربيه شيهانه ناظرت البنت:يب وانتي البنت بضحك:هههه اتوقع شيهانه:ها"استوعبت انها كلمت البنت والبنت ردت بالعربي فا كيف تسألها وانتي"اوو ههههه سوريي كنت سرحانه ...:لا عادي من وين شيهانه:من السعوديه البنت :ياهلا فيج انا من الكويت شيهانه بستهبال:تشرفت وياحبي لكم يااهل الكويت تجننو انتو ودياي مالكم البنت:ههههههه ترى مانقول دياي بس بلمسلسلات حبيبتي حنى اكثرنه بدو شيهانه:هههه ادري الا صح وش اسمك رنده:انا رنده شيهانه:كم عمرك رنده:19وانتي شيهانه:19 رنده:حلو مثل عمري نتعرف على رنده رنده:عمرها19 بنت حبوبه وجميله شعرها اسود مايل للبني اللين ظهرها تقريبآ وبيضه وطولها حلو وتجنن وتحب تتعرف وتسوي صداقات جديده من الكويت _____ عند بطلنه صقر كان جالس مع صديقه راكان صديقه المقرب من كان صغير راكان:اقول صقر صقر هو ويتعبث بجواله:همم راكان:منو هذيك البنت صقر رفع راسه وهو معقد حواجبه:اي بنت راكان:قبل لاجيك شفت بنت جايه عندك والله انها حلوه وكان معها كوفي صقر بقهر:وانت شكو راكان بستغراب من معاملته:وش فيك ترى سؤال صقر وهو يرد يتعبث بـ جواله:عادي وحده معي بمحاضره شفتها بتروح للكافتيريا قلت لها تجيب لي كوفي راكان:اهاا قول كذا صقر:اي راكان"ماشاءالله من جد حلو ههه شكلي حبيتها الا ليش صقر عصب لما سألته عنها مو معقوله بس عشاني سألة اكيد في شي ثاني" ....:هااي صقر كيفك ان شاءالله منيح صقر ناظرها بكره:وش تبين سمر سمر:شو في كمان انا اجيت مشان اسلم عليك واعرف احوالك صقر:الحمدالله زين يله عرفتي احوالي وريني عرض كتوفك سمر بحب له:حتى لو ألت اي شي بظل بحبك سي يو راحت وهو منقرف منها راكان:ههههه شفيك عليها صقر:تغث راكان:امش بس ههههه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 5 بيوم جديد تستيقظ بطلتنه كلعاده توجهة للحمام خذت شور وطلعة البسة على السريع لانها متأخره على الجامعه طلعت متجها للمطبخ خذت كروسان وعصير وطلعت بسرعه للسايق برا اركبت وهي تقولهa:اسرع ارجوك(بلعربي)جلدي جلديي يللاا(جلدي=على السريع)جلست وهي تتنهد"افف هذي حاله بالله انا انا اتاخر افف والله من النذل ذاك(صقر)مسكر المنبه مالي استغفرالله كل ذا بس عشان اللي سويته نرجع لورا شوي بعد مارجعت من الجامعه وبوقت العشا جلسة شيهانه ببرود على طاولة الطعام خذت الشوكه وبملعقه بدت تطبل على الطاوله:ظفشش طفشش كللل يووم طفشش ايوا عاشو(تركة الشوكه والملعقه على السريع وصفرت بيده وردة مسكت الملعقه والشوكه وتكمل تطبيل وهي تناظر بمكان فاضي وتقول)ايواا عااشت ايواا اموت انا ايواا ههههاا عاشووو (صفرت بحماس)ههاا ايواا صقر بعصبيه ضرب بيده على الطاوله ونتيجه لذالك هدت شيهانه وناطرته:سلامات وش بك كذا معصب صقر بنظرات معصبه:انتي بنت انتي هااا(صرخ)تكلميي شيهانه بغباء:ليش وش اكون اذا مو بنت بالله صقر بطول بال:الحين بفهم وش تفسير حركاتك هذي شيهانه ببرود:اي حركات صقر:التصفير وتصفيق والهرجه اللي مسويتها وبعدين وش له تناظرين هناك شيهانه بضحك وحماس تربعت على الكرسي وهي حاطه يدها على الكرسي من قدام:ههه اي الله يسلمك تعرف طفش فجلست اطبل واغني ويعني اناظر هناك يعني في بنات يرقصون وانا اصفر لهم وكذا صقر بصدمه وغضب:الحمدالله وشكر المغازلجي اللي هو المغازلجي ماسوا كذا انتي وش ولد ولا بنت صرت اشك بانوثتك شيهانه ناظرته ببرود:والله الحمدالله واثقه اني انثى وكلآ يتمناني وبعدين وش اسوي بالله هاا دخلنه فترت اختبارات قصيره وانا مالي كم يومم مداومه اهو صحيح هذا وقتها بس يعني انا توني ادرس بلخارج لازم ينطرو علي شوي صقر:وانا شكو بالله ابي اكل بهدوء وطفشك هذا استثمري بدراسه شيهانه بطفش:لولولولولولوو(ناظرته بستخفاف)تكفى اسكت طيب لانك مزعجني بكلامك الفاضي وبعدين مين قال اني مادرس عدل ترى احسن منك طيب وشسمه انا اقول طفش لاني طفشانه اولا من الدراسه ثانيا من البيت يعني انا ابي(بصراخ) اطلععععععععععع صقر سد اذونه بنزعاج وبصراخ:وجع بعدوك وش ذا خلااص اسكتي شيهانه:لااالاااالالالااا(بصرااخ)كييفييييييي صقر ناظرها بعصبيه من ازعاجها:اوك هو كيفك فهو صح كيفك بس كيفك فا لا(توجه لها مسكها من يدها وهو يمشي فيها وهي تصرخ تقول ابعد طنشها وتوجه للقبو دخل له وكان مالي الغبار والظلام سائد بلمكان رماها على الارض وقال)اطلعك اذا هديتي طيب والحين سلام هه طلع وسكر الباب وهو يسمع صراخها طنش وراح تابع له فلم لمدة ساعتين ثم رد لها ولما دخل لقاها تبكي ناظرها بستخفاف:هذا وانا حاط عندك نور (لمبات)وتبكين شيهانه بغضب وهي تمسح دموعها:وجع ببطنك طيب (قامت وبعدته عن طريقها وتوجهة لغرفتها بدلة ونامت ودمعتها بعينها(شيهانه مرره تخاف من اماكن الي زي كذا واتوقع الاغلب بيخاف) طلعت من ذكرياتها لسايق اللي يقول لها انهم وصلو للجامعه انزلة وهي متوتره من الاختبار توجة للقاعه ودخلت طبعا القاعات صارت مقسمه وفي اشخاص اول مره تعرفهم وماكانو معها بنفس القاعه دارت بنظرها ولفت انتباها اللي جالس صوب الشباك ومع اصحابه"يالله لا مو من جدكممم يعني بكل مكان وراي ذا حتى بكلاس الاختبارات معي وطبعا ماكان هذا الشخص الا "صقر"الله يعين" بدت تدور بعيونها على مكان تجلس فيه بس ماش كل الاماكن اما فاضي وجنبه ولد او في احد ناظرت الكرسي اللي بجنب صقر كان فاضي وباين اصحابه قدامه فمافي احد جنبه"اكره اني اعترف بس ماش مافي غير اقعد جنبه ولا اقعد جنب ولد مااعرفه ومو محرم لي "تنهدت وتوجهة للكرسي سحبت وجلست وهي تناظر الكتاب اللي معها وتحاول تتجاهله نروح لصقر كان يتأمل المنظر من برا الجامعه وحس على احد يجلس بجنبه لف لها وانصدم انها شيهانه ابتسم بسخريه"وذي بكل مكان معي"جلس يتأملها جميله وبقوة بس حركاتها مخربه عليها مدري اذا حاسه عليهم بس اكثر اللي جالسين كانو يناظرونها هه شكلها بريئه وجميله وهادي وبلحقيقه العكس بعد عيونه عنها لاحد يشك وخاصه اصحابه اللي قدامه بدو يوزعون اوراق الاختبارات وبدو يحلون وهو كل دقيقه يناظرها بسرعه قبل يشوفه الدكتور وهي معقده حواجبها وتحل ومرات الابتسامه شاقتها(معلومه:الاختبار كل شخص اختباره غير يعني جايبين كل الاشخاص من مجالات مختلفه عشان لاحد يحاول يغش)اما عند بطلتنه كانت قاعده تحل الاسئله بس في شي غريب كان في شخص قدامها يناظرها بنظرات غريبه ماهتمت كثير وكملت حل بعد مدة انتهت مدة الاختبار وبدة الاصوات تتعاله واللي يتكلم عن الاسئله واللي يراجع بلكتاب اما بطلتنه حطت راسها على الطاوله ونامت "افف ابي اناااام" صقر ابتسم بسخريه:هي يابنت لا تنامي هنا يله قومي وعلى البيت اشوف شيهانه ارفعة حالها من على الطاوله وناظرته بحقد:نعم صقر بعصبيه وصوت خفيف:لاتطويلينها وهي قصيره وبعدين انتي شنو بس تحبين تتهاوشين ولا وش شيهانه تنهدت:يالله لا ما احب اتهاوش بس انت تغث ويله باي بروح للبيت وصحيح توجة للبيت وراح تنام لها ساعتين وتقوم تذاكر اما صقر جلس مع اصحابه بساعتين هذي وبعد ساعتين رد للبيت يسوي شغل بشركه ومو مهتم مره بلاختبار لانه بنسبه له سهل ____ عند شيهانه بغرفتها والاوراق حولها بكل مكان وهي لابسه جينز فوق الركبه بشوي وبلوزه علاق وفارده شعرها صرخت:اااا خلاااص اففف مووو فاااهمه شيييي وش ذا وششش ذاا جلست دقايق تفكر و:ايي بسس لقيتها خذت جوالها من على الكوميدينه وتصلت برقم رنده(اللي تعرفة عليها بلكلاس):الوو شيهانه:هلا رنده انا شيهانه رنده بفرح:هلا شوشو شيهانه بضحك:ههه حلو شوشو الا بسألك في شغله انا مو فاهمتها رنده:بشنو شيهانه:بلماده.....درس....ودرس... رنده:اها اي شوفي هذا الدرس عن......................والدرس الثاني...................فهمتي شيهانه"يالله والله مافهمت عدل بس شوي والله غبيه ولا في احد يدرس وبلجوال" رنده:هلوو شوشو وينج شيهانه:ه هلا معك معك رنده:ههههه انزين فهمتي شيهانه:والله ما اكذب عليك يعني فهمت شوي رنده:عادي ياقلبي طبيعي لاني بتلفون مو عندج شيهانه:يب اوك شكراا مرره اهم شي عرفت الاساسيات رنده:اوك سلام سكرت منها وهي تناظر بلدروس وتحاول تعرف او تفهم شي واااحد فكرت وفكرت وفكرت وو:لقيتها ويليتني مالقيتها ولا انااا انااا اطلب منه يدرسني(صقر) خذت نفس وجمعة الاوراق والكتب الخاصه بدرسين وتوجة للباب طلعت وهي متوجها لطابق الثاني ووقفت قدام غرفته:احمم (ضربت بخفه على الباب ثلاث مرات) سمعت صوته:ادخل شيهانه ادخلة وهي تناظر الصقر اللي مارفع راسه بدت تناظر غرفته كانت مره حلوه وكبيره:احمم صقر رفع راسه بستغراب منو اللي جا ناظرها بصدمه:وش جابك هنا شيهانه:مو حب(ن)فيك بس في درسين مو فهمتهم وشسمه ابيك تفهمني الدرسين صقر ببتسامه خبيث:طيب بس بشرط شيهانه رفعت حواجبها بستغراب:وش شرطه بعد صقر بعد الاب من قدام وحط يده على الطاوله:تسوي بلعشا كبسه شيهانه ناظرته بستخفاف:احلف صقر بنظرات سخريه:والله ليش ماتعرفين تطبخين شيهانه بنظرات تحدي:بله اعرف احمم والحين بما اني وافقة على شرطك اشوف يله درسني الدرسين اللي مو فاهمتهم قام صقر من مكانه وجلس على السريع وتربع وهو يقول:يله تعالي شيهانه تقدمة من السرير:سلامات بنجلس هنا صقر:اي ويله تعالي هنا اريح جلست شيهانه وحطت الكتب بينهم :يله علمني اول درس...... صقر ناظرها بستخفاف:افاا ذا الدرس السهل اصلا مايحتاج تدرسينه بعلمك اياه تطبيقي شيهانه بستغراب :كيف صقر :اسمعي انتي اداره يعني تشتغلي عند المدراء وكذا فماعليك غير تسوي اشياء مو صعبه والخطوات اللي مو فاهمتها هي فقط شي تطبيقي مثل الخطوه الاوله وهي كتالي 1_تسليم الاوراق الخاصه بتفاقيات المدير مع الشركات الاخرى في الوقت المحدد هذي هي مثلها لما تطبقي ويجي لك المدير ويقول سلمي الاوراق بلوقت المحدد لانه فلان من الشركه الافلانيه بيجي بياخذها ولا يمكن ينخصم من راتبك وانتي اكيد بتسلمينه بلوقت المحدد وبكذا تحفظي النقاط الثانيه بتطبيق وتعيشي نفسك انك انتي هي الشخصيه هذي اللي تسوي كذا ولا كذا شيهانه بدهشه:اهااا صقر ابتسم على الجمب على فهاوتها ودهشتها:ههه طيب نكمل ومثل............................... ومر الوقت وهو يشرح لها الدروس خلص من الاول راح لثاني وشيهانه صارت مندهشه منه وكيفية شرحه للمواضيع بدق وبنفس الوقت تحسه شي طبيعي وروتيني وسهل صقر سكر القلم وتمدد على السرير بتعب:افف وكذا نكون خلصنه شيهانه انسدحت جنبه بتعب:وش ذاا معلومات كثيره(لفت له ببتسامه)بس والله انك تعرف تفهم لف لها صقر توتر من قربها له:ههه ادري شيهانه قامت وهي ترتب اغراضها:لاتصدق نفسك عاد صقر قام وهو يناظرها:طيب لاتنسين الكبسه شيهانه ناظرته:يوو افف نسييت صقر ببرود:مالي شغل تسوين يعني تسوين وانا اتصلت الخدم وقلت لهم يروحون عشان تطبخين يعني طابخه طابخه مافي مفر شيهانه بقلة حيله:طيب توجهة لغرفتها ودخلة الكتب بمكانهم بدلة لبسها ولبسة بجامه سودا بابيض توجهة للمطبخ ومثل ماتوقعت كان موجود وجالس بكرسي قدام طاوله وحاط يده على خده يناظرها صقر:طولتي شيهانه وهي تتوجه للكبت والثلاجه تطلع المكونات الخاصه بلكبسه:كنت ابدل صقر ناظرها من فوق لتحت البجامه مبينه جسمها صحيح مو كثير بس كافيه صقر:اها شيهانه:طيب شنو يعني بتجلس هنا صقر:اي بيتي ليش شيهانه بقهر"افف"بيتي"درينه انه بيتك":لا ولا شي بس اسأل بدت شيهانه تسوي الكبسه وصقر ماتحرك من مكانه توترت من وجوده بس ماهتمت اما هو فكان يدقق بكل صغيره وكبيره تسويها وملاحظ توترها بس مو مهتم خلصت الكبسه وبدت تسوي اطباق جانبيه بعد ماخلصت ناظرت صقر:صقر تعال ساعدني ماقدر اوديهم كلهم لطاولة الطعام صقر ناظرها:طيب راحت شيهانه تودي الاكل اما صقر فحط يده على قلبه تنهد وقال بصوت خفيف:اول مره تقول اسمي (بصوت عادي)دقيقه وش فيني انا بعد (حرك راسه وهو يتناسه الموضوع) قام شال الباقي ورتب معها المائده جلس وجلست هي قدامه ناظر الكبسه :الله من اول ماجيت ماكليت كبسه شيهانه:اما انا حتى من قبل لا اجي ماكليتها ههههه صقر ابتسم لها:طيب وشلون عرفتي تطبخين شيهانه:لاني كنت اشتغل ببيوت الناس واسوي لهم الاكل فتعلمت صقر:اها بدو ياكلون وصقر مندهش من طعمها عجيبه مرره بعد ماخلصو من الاكل رتبو المكان وغسلت شيهانه الاطباق توجهت لصاله وكان قاعد صقر:الا صح متى اختبارك شيهانه وهي تجلس بتعب:امم بعد بكرا عشان يمدي ندرس صقر:اها طيب اسمعي انا بروح لمكتبي هو بجمب غرفتي جيبي لي كوفي شيهانه ناظرته ببرود:سلامات صقر:ماادرس على الفاضي وبعدين مافي خدم شيهانه قامت:طيب وبسوي لنفسي بعد وصحيح توجه للمكتب واما هي للمطبخ وسوت كوفي له ولها توجة للطابق الثاني ولباب المكتب تحديدا فتحت الباب وهي تناظر بدهشه كان مكتب يجنن كان مثل مكاتب الاساطير مكتبة كتب ورا المكتب الخاص وتحف صغير على المكتب ولاب وغيره وغيره من الاشياء تقدمت من المكتب وحطت الكوفي عليه :االله وش ذا المكتب يجنن صقر اللي كان جالس على كرسي المكتب ويناظرها من اول مادخلت :ادري شيهانه توجة للكرسي اللي جالس علي صقر وكان كرسي متحرك:امانه قوم بجلس علي صقر رافع حاجبه:سلامات شيهانه بتوسل:يلله بس بجلس ماباكله قام صقر وهو بشوف وش بتسوي اما شيهانه فجلسة على الكرسي دارت الكرسي وصار ظهر الكرسي قدام صقر وشوي وتلف الكرسي وهي تضحك بشر:ههاهااا نعم الان سوف استولي على العالم هههااااااههههاااااا صقر همس بنص ابتسامه:هبله شيهانه:هههه حماس والله فله صقر:اقول يله اشوف على غرفتك انا مشغول شيهانه قامت بملل:افف طيب توجة لغرفتها ونامت بتعب اما صقر فكان يخلص بعض المعاملات وبعدها راح ينام ________ فاليوم الثاني كانت الساعه 11 ونص وبطلتنه مازلت نايمه ...:قومي بابنت شيهانه بنعاس:هممم صقر بملل:صار لي ساعه اقعدك قومي اخلصي شيهانه بعصبيه ونوم:هاهاها بناام ياانااس صقر ببرود:ماصارت نوم قومي ابي على غدا كبسه شيهان فتحت عين ومسكره عين:احلف بالله صقر ببرود:والله والحين اشوف قومي شيهانه بستخفاف:اقول لك بنام تقول قومي مراح اسوي ويله اشوف عرض اكتافك بناام والله نعسانه حرام عليك مانمت نفس الناس وكله بسبت الاختبارات يله باي(ردت سكرت عيونها ونامت بتعب) صقر تنهد بعصبيه :اوك كذا يعني بعد مدى قامت شيهانه وهي نازله للمطبخ فتحت الباب وموراضي يفتح:افف وش في هذا بروحي جوعانه صقر من وراها:انا قافله شيهانه لفت له:وليش ان شاءالله صقر ببرود اعصاب:لانك ماسويتي كبسه والحين مراح افتحه الا بعد ما ماتظفين الصاله شيهانه بجوع:طيب بسويلك كبسه بس افتح صقر ضحك بستهزاء:بعد شنو اكلت خلصت شيهانه بقهر وعصبيه:طيب اكل مابي وتنظيف مابنظف راحت من عنده اما هو جلس ببرود على الكنبه ويناظر بجواله بعد مده مو طويله رجعت شهانه:افف طيبب بنظف ضحك صقر بستهزاء:يله اشوف اغراض التنظيف موجودين هناك شيهانه بهمس:ماشاءالله كان واثق اني بنظف يعني هه صقر بنص ابتسامه:قلتي شي شيهانه ببتسامه عبيطه:لا سلامتك راحت لغرفتها تغير لبسها لانه مو مناسب لتنظيف لبسة شورت فوق الركبه وبلوزه باكمام علاق ضيق بس مو مره ورفعة شعرها الكستنائي ذيل حصان ونزلة تحت وخذت الاغراض وتوجهة للصاله ناظرها صقر بستهزاء:ماشاءالله معدله نفسك شيهانه ببرود:اكيد اجل اخلي لبسي يجي مويه صقر:هه يله اشوف نظفي شيهانه ماهتمت له وبدت تنظف صقر"طالعه حلوه بلبسها هه" وصحيح خلصت تنظيف واخيرا تكرم لها وفتح المطبخ واكلت وبعدها توجهة لغرفتها تراجع للاختبار اما صقر راح يكمل شغله مر اليوم وجا اليوم اللي بعده وهو يوم الاختبار بنفس الكلاس ونفس المكان لبست شيهانه لبس مناسب ومريح بنفس الوقت للاختبار توجهة للجامعه وقبل لاتدخل الكلاس حست بحد يناظرها وجهة نظرها وكان ولد اجنبي لابس قبعه ويناظرها بهدوء ماهتمت ودخلت للكلاس وجلست بمكانها ماكان في كثير واصلين ومن بينهم صقر واصحابه جلست تستغفر وتدعي انه يكون سهل بعد دقايق بدو الطلاب يجون وصقر واصحابه جلسو باماكنهم حاولت ماتناظره لانه يتكلم مع اصحابه صقر:هههه ياولد ماعليك بيكون سهل راكان:اقول اسكت بس اكيد سهل عندك رئيس شركه وتعرف كل شي مسفر وهو يحرك راسه بأسه:وحنى ياغافرينلكم الله ندرس ودرجه ميح صقر:هههههه اقول اشوف لف وجهك يله جابو الاختبار ولا تزعجني راكان:هههه جبهته طيب مسفر:عادي مو مهتم وصحيح بدو يوزعو الاختبار وقبله بدقايق كان في طالب متاخر جلس قدام صقر وشيهانه كان ضخم بس مب مره بدا الاختبار وبدو يحلون وكانت مدة الاختبار ساعتين وزياده ربع للي ماخلصو صقر خلص الاختبار باقل من نص ساعه راجع اللي كتبه وهو متأكد انه كله صح ناظر شيهانه من طرف عينه كانت تراجع اللي كاتبته بس كان في اسئله مو حالتها ناظر الطالب اللي قدامهم واللي كان ضخم ابتسم بخبث ناظر المراقب اللي كان جالس على الطاوله اللي باول المدرج "حلو مافي احد ورانا بما اننه اخر المدرج وعلى الزاويه وهذا الضخم مغطي علينا وبكذا اتوقع حتى المراقب مايدري بوجودنه "ناظر شيهانه وبسرعه بدل الاوراق ماهتم لنظراتها المصدومه والمندهشه من اللي سواه شيهانه بهمس:هي وجع وش تسوي صقر فتح ورقتها ويقرأ الاسئله ويحلها همس لها:اشش اسكتي خلي اخلص ولاتلفي وجهك عندي لايشك المراقب سوت شيهانه اللي قاله وهي متوتره بعد دقايق رد الاوراق لاماكنها الصحيحه شيهانه فتحت ورقتها وناظرت في يمكن سؤالين مصحح واللي ماكانت حالتهم حلهم همست:شكرا همس وهو يحط راسه على كتفها ويعدل قعدته وشعره مغطي على عيونه:اشش بنام تجمدت شيهانه بمكانها توتر خوف وقلق شعور غريب:احمم(همست)هي وجع قوم صقر مارد عليها المسكين مواصل وكله عشان اوراق الشركات وغيره خذت نفس ومسكت ورقتها تراجعها وهي متوتره بعد مده اعلن الدكتور عن انتهاء الاختبار وطلب منهم مايتحركو اللين يجي ويستلم الورقه شيهانه بتوتر تحرك كتفها:هيي صقر قوم خلص الاختبار صقر تحرك بنزعاج :همم شيهانه بخجل:قووم صقر ظل على وضعيته وفتح عيونه بس ما كانت باينه لانه شعره مغطي عليها ابتسم نص ابتسامه على خجلها سوا نفسه تو قايم وحط يده على وجها جا الدكتور وخذ اوراقهم وبنفس الوقت اصحابه لفو عليه يسئلونه عن الاختبار راكان:ههه ياولد لايكون نايم صقر عدل جلسته:اي مسفر:اي انا قايل دفر(دفر=ذكي)اقص يدي اذا مو مخلص اول نص ساعه راكان ضحك:هههههه انت وشفيك عليه مسفر بتمثيل بحزن:يعني والله حرام انا ادرس واجتهد وهذا بارد مبرد يجيب درجه اعلى مني لاا واهو مو دارس صقر طلعت عيونه من التمثيل الغبي:هيي اذكر الله بس مسفر:هههه وش فيك ترى امزح صقر ببتسامه:ادري يا غبي هههه قاطع عليهم سمر:هااي راكان ومسفر ماعدا صقر:هايات سمر جلست بكرسي الرجال المعضل اللي طلع من اول :شوو كيف الاختبار صئر صقر بملل:تمام سمر بفرح:كنت متأكده شو بموت علييك انتا يا قلبي صقر قام من مكانه بملل وهو ياشر على مسفر وراكان:امشو بروح للكافتيريا سمر تأفأفت من تطنيشه لها وقامت لصاحباتها وكل هذا صار قدام شيهانه اللي ماتحركت من مكانها ناظرت سمر بقرف من حركاتها راكان ناظرها:اوه انتي شيهانه لفت له واشرت على نفسها:انا راكان:اي مو انتي اللي جبتي الكوفي لصقر شيهانه بتسليك:اي راكان:طيب وش فيك كذا تناظري البنت(يقصد سمر) شيهانه بقرف منها:ماعجبتني راكان:اي مالومك بس هي تحب صقر شيهانه بستهزاء:على شنو راكان استغرب من طريقة كلامها بس مااهتم:اصلا تقريبا كل بنات الجامعه يحبونه شيهانه لفت عليه بصدمه:من جدك انت راكان:اما ماتدرين اصلا مالاحظتي نظراتهم له من اول مادخل الين ماطلع شيهانه جلست تتذكر صحيح كانو يناظرونه بس ماهتمت:طيب ليش راكان:شرايك يعني ماشاءالله شكله حلو ومدير شركات وفي تقريبا كل مواصفات فارس الاحلام شيهانه:اها راكان قام :يلا سلام بروح شيهانه:باي توجه راكان للكافتيريا اما بطلتنه فجلست تفكر "صحيح كيف مانتبهت هههه والله وطلع لك معجبين ياصقر)قامت من مكانها متوجه للكافتريا لداليا ورنده وقبل لاتطلع اصدمت باحد ناظرته كان نفسه الشخص اللي كان يناظرها همس لها ببتسامة خبثa:ستفقدينه عقدة حواجبها بستغراب لفت له بتسأل بس اختفى حركة راسها بستغراب كملة مشي وهي تتسأل"وش قصده ومنو اللي بفقده وهي بطريقها للكافتريا مرت بجمب صقر وراكان غمز لها صقر مشت بسرعه بخجل صقر ضحك من خجلها:هههههههه راكان ناظره بستغراب:سلامات صقر وهو يناظرها راحت:لا ولاشي امش يله راكان مشى معه بستغراب متوجهين للكافتيريا |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 6 شيهانه بعد ما راحت من قدام صقر اللي غمز لها عقدة حواجبها بستغراب(ذا وش في كذا مسوي طاق الميانه )طنشت الموضوع وكملت للكافتيريا خذت طلبها وتوجه تدور طاوله .....:شيهانه هناا شيهانه استغربت منو يناديها لفت وشافت داليا(ام التوأم)تأشر لها ابتسمت بفرح من زمان عنها توجهت لها وجلست بجمبها:السلام داليا ببتسامه:وعليكم السلام شيهانه بفرح:داليا زمان عنك وينك كذا مختفيه داليا ببتسامه:ابد كنت مشغوله تعرفين فترة اختبارات من الاختبار لي البيت شيهانه:اهاا بنفس الوقت دخل صقر مع راكان:هههه انت من جدك راكان:اي امزح معك يعني داليا ناظرت صقر ببتسامه لاحظتها شيهانه اللي مستغربه داليا ناظرت شيهانه:امم شوشو شوي وجايه شيهانه بستغراب:طيب قامت داليا تحت نظرات شيهانه وتوجة لصقر وباين تكلمة معه وخذته على الجنب شيهانه عقدة حواجبها بستغراب وهي تشوفها كيف تمزح معه وتضحك وهو مبتسم لها فتحت فمها بصدمه وهي تشوف داليا تعطي صقر جوالها وهو خذاه ماتدري وش سوا وردا لها قاطع عليها صوت رنده وهي تضحك:هههه شوشو شنو فيج جذي فاتحه فمج شيهانه بفهاوا:هاا هذا هههه اي هلا جلست رنده قدام شيهانه وبكذا ماكانت تقدر تشوفهم رنده بستغراب:شنو فيج شيهانه تنهدت وناظرتها:هلا لا ولا شي قطع عليهم رجعة داليا:اووه هلا رنده قامت :هلا فيج داليا جلست بجنب شيهانه وقدامهم رنده:انا داليا من السعودي رنده ابتسمت:ياهلا وانا رنده من الكويت شيهانه بوناسه:واخييرا خلصنه فترة الاختبارات رنده:يب اربع اختبارات وكل واحد اصعب من الثاني ولا كلهم بلانجليزي داليا:هههه اي والله وين بتروحون بما انهم حاطين عطله رنده:انا برد للكويت مشتاقه لاهلها شيهانه:امم وانا مادري بشوف المهم خليكم متواصلين معي وانا بحطكم بقروب داليا ورنده:اوك رنده:وانتي داليا داليا:اممم انا عيالي ماخلصو اختباراتهم ياقي ثنين وبعدها بشوف وين يبون يروحون رنده:ماشاءالله عندج عيال كم اعمارهم داليا ببتسامه :ثنين بنت وولد توأم عمرهم 15 رنده ناظرتها وهي تضحك:هههه يو عن المزح..........(لفت لها بصدمه)من صج داليا ببتسام:اي رنده بصدمه:ليش كم عمرج داليا:25 رنده مسكت راسها:راسي صدع شيهانه بضحك:ههههه طيبب انا بفهمك وبدو التعارف والسوالف اللي ماتخلص بعد مده استأذنت شيهانه وقامت متوجهه للبيت وهي تفكر بعلاقة داليا وصقر ماهتمت كثير وخذت شور ونامت قامت من النوم على الساعه4العصر توجة للحمام بعدها بدلة لبسها لبسة شورة اللين الركبه لونه وردي وبلوزه ورديه فيها رسومات ولمت شعرها ذيل حصان مرفوع وحطت مرطب ومسكرا ولوشن مرطب لجسمها ونزلة تحت وسوت لنفسها كوفي وكروسان جبن وجلس بصاله تناظر التلفزيون قطع عليها مشاهدتها صوت صقر اللي جلس وهو يكلمها:زين انك هنا شيهانه بستغراب:ليش صقر:بقولك شغله شيهانه حطت الكروسان وكوب القهوه على الطاوله اللي قدامه ولفت لها وهي متربعه وبفضول:وشو ابتسم على حركتها:احمم انا بسافر للمملكه اليوم بما انها عطله وكذا فجيت اقول لك شيهانه رفعة حاجبها بستغراب:وانا صقر:وشو وانتي شيهانه:ابي اروح معك صقر:لا شيهانه بعصبيه:مو على كيفك انت تبغا تشوف اهلك وانا بعد ابي اشوفهم صقر:ومن زين الاهل اللي بتروحين لهم اب بايع بنته عشان الفلوس هه شيهانه حست بشي يجرحها باعماق اعماق قلبها عضت على شفتها بقهر وهي ماتدري بلعيون اللي تناظر حركتها:افف انت مالك شغل باابوي وبعدين انا بروح اشوف امي وخواتي بلييز عااد صقر تنهد :امم طيب حدك ساعه ان ماشفتك تنزلين بروح واخليك شيهانه بحماس باست خده وراحت تركض على فوق وهي تصرخ من الوناسه وهو مسك يده وحطها على خده وابتسم لحركتها عند شيهانه راحت لغرفتها وطلعت لها شنطه وبدت ترتب في لبسها على السريع وتحطهم وخذت لوشناتها وغيره من اغراضها بعد مده تقريبا نص ساعه شيهانه جلست على السرير بتعب:اووه تعبت يوو نسييت توجة للكومدينه وطلعت جوالها شبكة واتس اب ودخلة رنده وداليا بقروب وسجلته وسمته "اجمل صدفه" تربعت على السرير بحماس وهي تكتب شيهانه:هلا بنات انا شيهانه سجلتكم بقروب المهم حبيت اقول لكم اني بسافر للمملكه اليوم ان شاءالله طلعت من القروب وسكرت الجوال وراحت تلبس خذت جينز وردي مايل للهداوه(يعني مو وردي الفاقع)ولبسة بلوزه بيضه بطريقه حلوه بدون اكمام بس اكمام نازله من تحت الكتف(ان شاءالله فهمتو)لبسة شوز عادي وردي وناعم وحطت كلوز وردي هادي وبلاشر خفيف وايلاينر ومسكرا وحطت بشنطتها اللي بتاخذها معها داخل الطياره عطرها وجوالها وكم شغله وخذت عبايتها وهي تناظرها بحب اشتاقت لها لبستها وعدلة لثامها ولبسة نظاره بسبب الميك اب خذت نفس ونزلة من الاصنصير مع شنطتها ولقت صقر ينتظرها صقر ناظرها"من زمان ماشفتها بعبايه":احمم وينك تاخرنه شيهانه:سوري وصحيح توجهو لسياره والبودي قارد معهم ركب سيارته المرسيدس والبودي قارد بسياره ثانيه وشيهانه بجنبه وشايله النظاره وهم بطريق للمطار شيهانه تناظر من الشباك الاجواء فجئى تذكرت شوي وصرخت:لااااا نسيييييت صقر شوي ويطير من السياره:وش فيك فجعتي امي شيهانه ناظرته بعيون تسحر:بليييز وقف لاقرب محل ماشريت لاهلي ولا صديقاتي هدايا بليييززز صقر ناظرها بستخفاف ومره عليها ومره لطريق:هه احلفي بس كل هذا الصراخ عشان كذا شيهانه:اي بليز صقر تنهد:طيب شيهانه ابتسمت بقوه من الفرح وجلست تفكر وش بتاخذ لهم من هدايه شهد وامي وفرح وشوق والبنات صقر وقف عند محل:دقيقه قبل لاتنزلين شيهانه بستغراب:هلا صقر:الحين صديقاتك مايدرون عن زواجنه صح شيهانه:اي اصلا انا قبل لااجي هنا ماكنت ادري شلون هم بيدرو هه صقر مااهتم بستهزاءها:احمم اوك تقدري تروحي وبيروح معك البودي قارد وبس تخلصي خذي منه الكرت وسحبي الرقم السري**** وجيبي لامي واختي هديه معك شيهانه:اوكك وصحيح نزلت وبدت تختار خذت شال بما انه الجو بارد وجلابيات فخمه مع شيال(ملاحظه المحل كان مشهور وفي من كل اغراض العالم تقريبا وطبعا هذا هو المحل اللي يروق لمركز صقر)وشرت لامها ذهب وهي ابد مو طاقه بال للفلوس وخذت بخور وخذت لفرح وشوق ملابس كثيره حلو وفخمه شوزات فخمه(يكرم القارئ)وكسسوارات واشياء حلوه لشعر وكم لعبه تناسب عمرهم وصديقتها شهد خذت عطر فخم وساعه مع طقم حلو عجبها والبنات عطور فخمه وبعد ماخلصت بدت تفكر وش تجيب لاهله (بما اني على اساس ذوقه واهله شبعانين وهو دوم يسافر فبجيب شي واحد وفخم)خذت طقم من الالماس لامه واخته ومجموعة عطور لهم وراحت للمحاسب ولما قال السعر كانت بتنجلط بس مسكتها<هههه وسوت نفسها مو مهتمه اما البودي قارد كان الوضع عادي وكانه متعود على هذي الاسعار وتوجهت لسياره وركبت وحرك صقر وهو يسألها وش شرت لامه واخته مايا(اللي متزوجه)وقالت له وبعد مده وصلو للمطار وركبو طيارته الخاصه وطارو لارض السعوديه وصحيح وصلو للمملكه ومن التعب والوقت المتاخر توجهو لاقرب فندق وكل واحد بغرفه ونام ___________ بصباح جديد والساعه 10 الصباح قامت بطلتنه وخذت شور ولبسة بجامه دافيه وراحت للمطبخ سوت ريوق لها ولصقر اللي كان جالس على الكنبه:صباح الخير واللي كان يطقطق بجواله رفع عينه لها:صباح النور بدو ياكلون وهي تسأله متى بتروح لاهلها وهو جاوب بس ناكل تلبسين ونمشي وصحيح لبست نفس لبسها اللي امس بما انها وصلت متاخر وماامداها وتعطرت وزينت حالها وخذت شناطها معها وصلها لبيت اهلها واول ماشافها دخلت حرك دخلت داخل وصرخة:سبراااااايزز طلعت امها وهي على كرسيها وهي تناظرها بفرح:يمه بنتيي شيهانه شيهانه نزلة اغراضها وراحت لها وضمتها باستها على راسها ويدها وضمتها زياده:يمه اشتقتت لكك امها وهي تمسح دمعتها:تشتاق لك العافيه شيهانه:وين البنات ام شيهانه:بلمدرسه شيهانه ببتسامه:حلو عشان اسوي لهم مفاجئه ساعدت امها ومشتها اللين الجلسه اللي على الارض وساعدتها تنزل من الكرسي وجلستها وبفرح بدت تاخذ اخبارها وامها تتأسف منها وانها اول ماسافرت ابوها قال لهم سالفة الزواج وشيهانه مطنشه وتحاول تنسيها السالفه وخذت اخبارهم وعلومهم وشوي وبدت تسوي الغدا وخلت امها ترتاح وبعد مده صلحة الغدا على دشت خواتها وفرح اللي تقول:افف واخيرا مابغينا نوصل شوق كانت تبتسم بصمت شيهانه صرخة من وراهم:سبرااااااااييززز شوق وفرح نطو من الخرعه وفرح صرخت بفرح:ااااا شوشووو بدو يحضنون بعض وينطون من الوناسه جلسو ونادت امها وسألت عن ابوها وقالو لها انه مسافر مابيرد الا بعد شهر حمدت ربها بداخلها لانه لو بتشوفه مابتمسك نفسها يمكن تذبحه وهي اللين الحين شايله عليه وبعد الغدا سوت شاهي وجلسو جلست العصر وجابت الشنطه اللي فيها هدايا اهلها:وجبت لكم هدايا فرح وشوق ضمو بعض بفرح وامها تعاتبها ليش تكلفين على روحك شيهانه:ههه لا يمه لاكلافه ولا شي(هه كله من فلوسه وش اللي مكلفه علي هههه) طلعت الاغراض وعطت امها الكيس اللي كانت مزينته وداخله الاغراض اللي شرتهم:يمه انتي اول شوفيهم طلعة ام شيهانه الجلابيات كانو خمس جلابيات فخمات ويجننون وثنيتين عاديات للبيت بس كانو بنسبه لها فخمات ادمعت عينها بفرح وهي تطلع الطرحات والبخور والمبخر وشالت مجموعة الشالات اللي تجنن وخذت واحد ولبسته بفرح اللين طاحت يدها على كرتون كبير مره طلعته بتسأل ولما فتحتها نزلة دمعتها وهي تشوف طقم ذهب فخم مرررره قيمة تشتري هل بيت :ليش يايمه شيهانه ببتسامة حب:ابد يايمه حبيت اشوف فرحتك اللي تسوا الدنيا ومافيها طلعت اغراض خواتها وعطتهم وهم فرحانين فيها وينطو من الفرح وفرح تشوف الملابس الكثيره وفرحانه مررررررره فيهم وراحو شالو اغراضهم وهو مستانسين وبيروحون يرتبونهم بلغرفه ويلعبو بلالعاب اما شيهانه شالت اغراض امها وودتهم لغرفتها شيهانه:يمه انا بروح لشهد اذا ماعليك امر ام شيهانه:روحي ياقلبي باست راس امها ولبست عباتها وخذت كيس في هدايا البنات وتصلت على سيارة البودي قارد اللي حطه لها صقر وركبت وقالت له يروح للجامعه.....وهي تدري انه محاضراتهم تو تخلص نزلة للجامعه وهي متشوقه لهم شالت العبايه عنها اول مادخلت وتوجهت لكلاسهم ومثل ماتوقعت تو يخلصو منه دخلت وهي تناظرهم جالسين يسولفون وماكان في غيرهم مثل العاده صرخة:بناااااات انااا جييت لفو البنات وصرخو وهم يتراكضو واللي طاحت فوق الثانيه واللي تجر الثانيه قبل لاتوصل لها شيهانه بضحك على شكلهم:هههههههه اوو ماي قااد اشكالكم تحفففه البنات ضحكو على حالهم وقامو يسلمون عليها اللين شهد جات وضمتها :شوشو اشتقت لكك شيهانه:وانااا اكثرررر جلست معهم بحماس وجلسو يسولفون وياخذون اخبارها واعطتهم هداياهم عاتبوها وانهم اصدقاء ومابينهم هل امور وهي كلعاده طنشت وبعد مده استأذنو البنات وبقت شهد اللي توجهت هي وشيهانه للكوفي يكملو سوالف شهد:اي شلونك شيهانه ببتسامه:تمام شهد:انا صديقتك صح شيهانه بستغراب:ايوا شهد:وماتخشين عني شي صح شيهانه يتوتر وستغراب اكثر:اكيد شهد:اجل وش فيك شيهانه بتوتر:م مافيني شي شهد:اوك انا ادري انك خاشه شي عني بس على راحتك بنتظرك تجين وتعلميني شيهانه:احمم اوك شهد بفرح :اي صح شيهانه ببتسامه:وشوو شهد:اليوم وصل ولد خالي من السفر وبيسو له عشا وكذا وانا عزمت البنات وبما انك جيتي تعالي شيهانه:امم مادري بس امي قاطعتها شهد:عادي خليها تجي هي وخواتك شيهانه بعد تفكير:امم اووك وبدو ياخذون اخبار بعد اللي استأذنت شيهانه وانه لازم يروحو للبيت الساعه اللحين4 وعلى مايمديها تلبس لعشا اللي ببيت جد شهد وصحيح راحت للبيت وجلست مع خواتها وامها شيهانه:يمه ام شيهانه:هلا شيهانه:يمه شهد عزمتني انا وانتي وخواتي لعشا ولد خالتها اللي تو راد من سفر ام شيهانه:والله على راحتك انتي ودك تروحي شيهانه:اي والله ام شيهانه:عجل على بركة الله اللبس عباتي ونمشي شيهانه بفرح وتشويق:ويمه بعد خلي اساعدك تتشيكي من الاغراض اللي جبتها وابي كذا درزن مليان ذهب عليك ام شيهانه بفرحه مو سايعتها:اجل يله شيهانه ناظرت خواتها بسعاده:وانتو وش تنتظرون يله اشوف كل وحده تروح تطلع الفساتين الجديده اللي جبتهم لكم وتشيكو ماوصيكم من الاكسسوارات الماركه قامو شوق وفرح بسعاده وهم متوجهين للغرفه وبعد ساعتين خلصو لبس وكانت تو تدخل الساعه6 وام شيهانه لابسه جلابيه فخمه وكانت افخم وحده وتجنن بتصاميم ايطاليا والشوز الحلو(يكرم القارئ)ولبسة طقم ذهب على رقبتها واصل اللين صدرها ويدها مليانه من الذهب وخاتمين ذهب وحطت الكحل الحلو (ملاحظه ام شيهانه منزوجه وهي صغيره مب كبيره وجسمها حلو لانه بس جابت ثلاثه ووجها مافي تجاعيد كثير لانها توها بواخر الاربعين وحاطه روج ناعم ولفت شيلتها بطريقه حلوه وبنتها فرح بفستان نافش قصير بلون الوردي وكسسوارات تجنن واحطه مسكرا وروج وشوق فستان نفس اختها بس بلون الاصفر وروج ومسكرا واما بطلتنه فكانت لابسه احمر طويل مخصر على جسمها وضيق مبين مفاتن جسمها بدون اكمام بربطه على الرقبه وكعب احمر وحطة ميك اب حلو وناعم فردت شعرها الاكستنائي على طوله بطريقه حلوه ناظرت نفسها وعيونها العسليه مره المايله لصفار ورشت من العطر ولبست عبايتها هي وامها وفرح اللي عمرها12 سنه توجهة هي وامها وخواتها وركبو مع البودي قارد بساره فخمه وخواتها فرحانين بسياره وفخامتها واما بطلتنه فتحس حالها مثل سندريله بس الفرق انه معها خواتها وامها متوجهين للقصر بنسبه لبطلتنه وصحيح وصلو للفله او القصر بنسبه لهم وانزلو ودخلو وستقبلهم مشرفات الاستقبال شالو عباياتهم ...:شوشو شيهانه:شهوده شهد توجهة لها وضمتها وسلمت على امها والبنات:شلونك خالتي ام شيهانه:الحمدالله بخير وانتي شلونك شهد:تمام دخلو داخل وشيهانه تدز كرسي امها وقامو الحريم يسلمو عليها باحترام وببالهم انها من طبقتهم بسبب لبسها الراقي والفخم وهم ميتين على شيهانه بدلعها وشكلها الجميل وجلستها شيهانه على الكنبه وسكرت الكرسي وحطته بمكان مناسب واما خواتها فراحو مع البنات اللي بعمرهم وشوق مره فرحانه بلبنات لانهم كانو طيبين وماهتمو انها ماتتكلم بلعكس كانو مثل العسل على قلبها شهد دخلت مع شيهانه:بنااااات هذي صديقتي الصدوقه شوشو شيهانه بحرج من حركة شهد وخاصه انه كله بنات هنا:سلام عليكم انا شيهانه البنات فزو لها وسلمو عليها وهم يضحكو معها وطاقين الميانه معها كانهم يعرفونها من قبل اسيل:سلام انا اسيل بنت خال شهد وعمري20 جوهره:وانا جوهره بنت خال شهد وعمري21 اريج:وانا اريج بنت خال شهد واخت جوهر وعمري20 مايا:وانا مايا بنت خال شهد وعمري 24 شيهانه:ياهلا وانا صديقتها وعمري19 هههه الينات:ههههه شيهانه:شسوي حشروتني اريج ببتسامه:والله انك عسل شيهانه:تسلمين قطع عليهم دخول روز بصراخ:واااااااو منوو المزززه هذيي اعترفووو يله لا لا تقولو زوجة وحده من اخوانكم ليييش لييش ماعزمتوني للعرس وانا بنت خاله البنات انسدحو من الضحك على خبال روز المعتاد:هههههههههههههههههههه شهد بحراج :روز هذي صديقتي شيهانه روز بحرج:احمم ياهلا انا روز وعمري18 شيهانه ببتسامه:ياهلا فيك وجلست تتعرف عليهم وتسولف معهم وماتت عليهم قامت :شهد وين الحمام شهد:تلقينه صوب الممر اللي بصاله كملي سيده على يدك اليمين كملي تلقينه قدامك شيهانه:ههه اوك كملت مشي وهي تتذكر اللي قالته :افف وينه الله يسامحك يا شهد على هذا الشرح قاطعتها حرمه:السلام شيهانه بستغراب:وعليكم السلام الحرمه:يابنتي متزوجه انتي شيهانه وهي كانه فهمت الموضوع(يوو وش ذي البلشه المشكله محد يدري اني متزوج واخاف اقول لها وانفضح واخاف اقول لا وتجي تخطبني):احمم لا الحرمه ابتسمت:اوك اجل اخليك شيهانه ابتسمت لها وكملة مشي تدور الحمام فجئه حست احد سحبها واول ما صرخت:ااااا(صكر فمها ودخلها داخل غرفه) |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 7 انأخذت لممر مظلم شيهانه حاولت تتحرك بس فستانها الاحمر كان مررره ضيق عليها وماتقدر تصرخ خافت مره ليكون بيسوي فيها شيي نرجع لورا شوي ام صقر:الوو هلا يمه صقر تعال صوب المطبخ مافي احد خذ القهوه صقر وهو متجه للمطبخ:يله جاي سلام ام صقر:بحفظ الله سكر صقر من امه ودخل من صوب المرر عشان ماتطلع بنت قدامه ويبتلش بس الصدمه كانت هنا ناظرها بصدمه وهي تمشي وتدور حول نفسها بفستانها الاحمر المخصر واللي مبين مفاتن جسمها ولا شعرها الطويل واللي يفتن بلونه استوعب انها شيهانه وستغرب كيف جت هنا خاف انها جايه تعلم انها زوجته مد يده وجرها ولما جات بتصرخ حط يده و ثبتها وهي تتحرك تحاول تبعده عنه للحظه شك انها مو شيهانه حرك يده بعشوائيه بجسمها هذا مو جسمها اللي اعرفه و حركاتها ك...قطع تفكيره الضربه اللي جات لبطنه (ابتسم بألم)الحين تأكدت انها هي ثبت يده على فمها وشالها بحركه سريعه ومشى فيها لنهاية الممر وكان قدامه الدرج صعد متوجه لجناحه دخله وسكر الباب وراه كمل لاقرب كنبه وجلسها علي بطريقه يكون صدره ملاصق لظهرها بعد يده من فمها وثبتها كويس شيهانه كانت مرعوبه وهي تشوفه يصعد فيها لدرج ويدخلها جناح غريب خافت مرره خصوصا لما جلسها على الكنبه وكان لاصق فيها"بسم الله منو هذا و ووش بيسوي فيني احد يساعدني غمضت عيونها بخوف وهمست"وينك صقر" " صقر استغرب انها ماصرخة او قالت شي قرب لاذنه وهمس:وش جابك هنا شيهانه واللي اللين الحين مغمضه"انا اتوهم ولا سمعت صوته" صقر همس مره ثاني:اكلمك انا شيهانه"الا صوته"لفت وجها له فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف وجها مرره قريب لوجها والمشكله انه صقر:شلون...(استوعبت انها بحضنه وظهرها بصدره)بعدت عنه بسرعه عدلة فستانها الاحمر بحرج لانه مره ضيق عليها:احمم هذا انت وشلون جيت هنا اما صقر فجلس وحط رجل على رجل وهو مبتسم على شكلها ورتباكها وعاجبه شكلها:امم انا اللي بسألك وش جابك ببيتي شيهانه ناظرته بصدمه:بب بيتك بس بس هذا بيت شهد صديقتي صقر رفع حاجبه بستغراب:شهد بنت عمتي نوره شيهانه ناظرته بصدمه:انت شلون عرفت اسم امها صقر ابتسم على فهاوتها:عمتي اخت ابوي شيهانه جلست جنبه وتنهدت:يعني الحين من بين كللل البنات في العالم شلون تطلع تصير لك صقر ابتسم لتعليقها:ليش شيهانه:لا ولا شي طيب شلون يعني بنجلس كذا صقر ناظرها:طيب انتي ليش طالعه من البيت بدون لاتستئذني مني شيهانه ناظرته بستخفاف:لا والله احلف بس صقر ناظرها بخبث:والله شيهانه بنرفزه:عادي مثل ما انت قاعد تسولف مع داليا ولاعطيتني وجه وانا زوجتك انا بعد ليش استأذن منك صقر ناظرها بستغراب:وش عرفك بداليا شيهانه ناظرته بقهر:صديقتي صقر ابتسم:اها انا بتزوجها شيهانه لفت له وناظرته بصدمه: تتزوجها لييش صقر:احبها شيهانه ناظرته بقهر وهي ترص على اسنانها تحس الدموع متجمعه بعيونها مو عشانه ولا عشانها عشان كرامتها ماترضه على نفسها بما انها على ذمته يحترمها على الاقل حتى لو كان بسر:اوك تزوجها وطلقني الحين صقر ناظرها بصدمه وجها كان احمر من العصبيه والدموع متجمعه بعيونها:هي تمزحين وش جاب طاري الطلاق شيهانه بعصبيه مره:اي وشو عبالك بسكت يعني صقر وهو اللين الحين مصدوم:هيي امززح معك وش فييك كذاا وبعدين داليا تكون مرت عمي المتوفيي شيهانه ناظرته بصدمه هدت شوي:ز زوجة عمك صقر:اي عمي متوفي من زمان تقريبا من 10 سنوات شيهانه وهي تو تتذكر انها كانت متزوجه وزوجها غني"اها يا سبحان الله كل اللي اعرفهم يصيرون له ":احمم اها عبالي بعد صقر:اقول الحين مراح تشك صديقتك وين اختفيتي شيهانه وقفت بصدمه:لااا نسييت(لفت له) انت هي اماانه طلعني مثل ماجبتني صقر ابتسم بخبث قام متوجه لها شيهانه بعدت عنه بصدمه:هي نعم وشو صقر غمز لها بخبث وهو مبتسم:مو قلتي اطلعك مثل مادخلتك شيهانه فهمت قصده انه مثل ماشالها وجابها يبي يشيلها ويوديها ضربته على كتف بقهر:يا قليل الادب امش بس ورني الطريق صقر مشى متوجه للباب وهو يضحك:اللي اعرفه انه الحرمه توري الطريق لرجال مو الرجال هههه شيهانه ضحكت على تعليقه:ههه امش بس مشى صقر قدامها فتح الباب يشوف اذا في احد وماكان في احد اشر بيده لها وهي بسرعه طلعت من عنده ونزلة من الدرج بسرعه وهو يناظرها وهو مبتسم همس:هبله عند شيهانه نزلت بسرعه ووقفت عند مرايه كبيره على الجدار عدلة شكلها وخذت نفس ودخلت عند البنات وجلست جنب شهد شهد همست لها:وينك تاخرتي مره شيهانه برتباك:ههه اي ضيعت شهد:هههه مو من صدق جلست تسولف معهم وهي فرحانه انهم يكونو اهل زوجها وانهم طيبين ضحكت بينها وبين نفسها ماتصلح اهل زوجها وبعد سوالف قامو صوب الحريم بصاله الكبيره مره وجلست عندهم وشيهانه تسأل امها وشلونها وان شاءالله بخير وهي ترد عليها انها زينه ومافي شي وطبعا شيهانه همست بأذن امها وعلمتها انها ذولي اهل زوجها بدون ذكر التفاصيل ام صقر دخلت لصاله:يابنات تغطو ولدي بيدخل يسلم على عماته وخواته وانتو يا اهله شيهانه ارتبكت "يووو الحين شلون يعني عادي اقدر مالبس وو(ضربت راسها)والله اني غبيه حلو ماالبس ويجون يسألوني ليش واقول زوجي ومن ثم تجيهم ذيك الصدمه هههه "قامت هي والبنات ولبسو عباياتهم وهي تلثمت وجلست بجنب امها وامها مبتسمه ومتحمسه تشوف زوج بنتها وصحيح دخل صقر وكان لابس الثوب اسود تقريبا بما انهم بشتاء والشماغ وناسفه بطريقه حلوه وريحة عطره سابقته ام شيهانه ناظرته بفرح وهي تشوفه واما شيهانه جلست تتأمل وهي مبتسمه من تحت اللثام "يجنن اول مره اشوفه لابس ثوب وشماغ شكله لما كان بلغرفه بدل"جلست تتأمله وهو يسلم على عماته وجدته ويبوس راسها وهي جالسه بشموخ وشلون يسلم على خواته همست:طيب معاهم ومعي لا شهد همست:شيهانه قلتي شي شيهانه انتبهت:هلا احمم لاا لفت تناظرهم ارتبكت لما شافته "اكيد اتخيل بس لاا ناظرني شفته بس شلون عرفني" بعد ماسلم على اهله جا بيطلع وبدون لايشوفه احد سوا نفسه يعدل الشماغ وغمز لها بنص ابتسامة خبث شيهانه لا اراديآ حطت يدها على قلبها واول ماشافها حط يده على فمه ماسك ضحكته والمسكينه هنا انجنت لانه غمازته كانت مرره باينه ومحفوره على داخل طلع من عندهم وهي اللين الحين منصدمه شهد:يوو شيهانه يله وش فيك اليوم سرحانه امشي نبي نبدل ونروح شيهانه وهي تناظرها بفهاوا:هاا شهد:هههه وش فيك هاا قولي (ناظرتها بخبث)ليكون حبيتي صقر ادري عنه مزيون كل البنات ميتين علي مالومك شيهانه بخجل ضربتها على كتفها:وجعع (انحاشت وهي حاطه يدها على وجها من الحرج وهي تتذكر حركته وشهد عبالها انها استحيت ) عند صقر كان جالس مع الشباب وهو مبتسم يتذكرها لما حطت يدها على قلبها خق معها ولا عيونها تذكر فستانها الاحمر عض على شفته وهو يتذكر شكلها كان مرره حلوو فاق من تخيله على يده راكان وهو يحرك قدام وجها :هلوو وين رحت صقورر صقر ضربه على كتفه:قول صقر ماني اصغر عيالك (وهو يقلده)قال ايش قال صقور راكان فطس من الضحك:ههههههههه طيييب اعصاابك ______ عند البنات جلسو مع الحريم يسولفون وام صقر تناظر شيهانه وعاجبتها قطع عليها تأملها ام راكان:وش رايك نتمشى شوي ام صقر ببتسامه:امشي بس وين ام راكان:تعالي برا وصحيح طلعو يتمشون تكلمت ام راكان اقول ام صقر ام صقر:هلا ام راكان ببتسامه:وش رايك بلي لابسه احمر قبل شوي سألتها اذا متزوجه او لا وقالت لا شكلي بخطبها لولدي راكان ام صقر بحسره كانت تبيها لصقر:ههه جد (ابتسمتت بحسره) ام راكان:وعل....قطع عليها صوت صقر اللي كان وراهم:شلونك خاله ام راكان:هلا هلا الحمدالله ماصارت لي فرصه اسلم عليك انحرجت عماتك كلهم عندك خفت ينقدن علي صقر ببتسامه:لا عادي احمم (وهو يسوي نفسه ماسمع لما تكلمو عن شيهانه)اقول بما انك بحسبت امي فخليك معي بقول لامي موضوع وعطوني رايكم ام صقر ببتسامه:يله بس خلي نجلس توجهو للقعد اللي بحديقة بيتهم وجلسو صقر وهو ناوي يحل المشكله الي ماتوقعها وهو انها تنخطب:احمم انا لما كنت رايح اجيب قهوه وشاي شفت وحده لابسه احمر وو هذا(وهو يسوي نفسه منحرج حرك اصبعه على خشمه)<<<يممه منك )وعجبتني فقلت تشوفونها وتشفون اذا مرتبطه وتخطبونها لي ام صقرر بفرحح بغت تطيير وتبوس رااسه:اي الله يووووفقكك يا قلبي ام راكان ببتسامه:الله يوفقك والله كنت حاطه عيني عليها بس بما انك تبيها مابقول لا والله يوفقك ياعمريي صقر ببتسامه:الله يبارك فيك بس خلي نشوف اذا مخطوبه ولا شي ام راكان:لا انا سألتها قالت لا صقر ابتسم لها و"ههه وتبرت مني بعد غبيه كان قالت اي متزوجه تنهد":يله انا ماشي سلم عليهم وراح وهو كملو سوالف وام صقر طايره من الفرح ______ واما صقر دق عليها شيهانه:ههه اي قلت لك شهد:شيهانه جوالك شيهان طلعته وشافت رقم غريب استغربت :بنات شوي قامت توجهت للممر وردت:الووو صقر تنهد ورفع راسه فوق يناظر الجواء ومافي غير صوت انفاسه شيهانه بستغراب:الووو متصلين ليش طيب صقر:هذا انا صقر شيهانه تذكرت اللي صار وبحراج:ها هذا يوووو صقر ابتسم :هبله شيهنه بحرج "والله غبيه افشل نفسي":انت شلون جبت رقمي صقر ببتسامه وهو يناظر العشب:مصادري شيهانه ضحكت بستخفاف:احلف صقر ببتسامه:والله احمم المهم اسمعي تعالي فوق غرفتي ابيك شيهانه هدت كل شي ودققت على اخر كلمة بحراج وخجل:هاا ليش شسمه هذاا لاا قول شنو تبيي صقر ابتسم:انتي دايم كذا تفكيرك نفس وجهك شيهانه بحراج"افف قلتها وبقولها غبييه يوو":احمم طيبب بجي سكرت من عنده وخذت نفسه وتوجهة للدرج وصعدت بسرعه قبل لايشوفها احد ودخلت الغرفه بسرعه بس ماكان موجود عرفة انه شوي ويجي جلست تتمشى بجناحه مرره كبير صاله كبيره وبعدين مكتب يجننن وغرفة نوم وغرفة تبديل مطبخ وحمام وبلكونه تجنن وقفت على البلكونه وخذت نفس وهي تناظر السماء وشعرها يطير من الهوا غمضت عيونها وهي تستشعر الهواء وماتدري انه راكان يناظرها من تحت كان رايح يدور صقر ولفت نظره البنت اللي لابسه فستان احمر مبين مفاتن جسمها وشعرها اللي يطير من الهوا بطوله ولونه اللي يسحر وهي حاط يدها على كتوفها من البرد ومغمضه سحرته وجنن جنونه لما فتحت عيونها وهي تتأمل القمر خق معها ومع لون عيونها بس اللي صدمه هو اليد اللي لتفت حول خصره وهي باين منصدمه لما لفت ماكان باين منو هو لانه كان حاط وجها على كتفها استغفر ربه كيف يناظر محارم غيره توجه لمجلس الرجال وهو يحاول يتناسها ____ عند شيهانه انصدمت بليد اللي التفت حول خصرها وبوجه صقر اللي بكتفها تركته تشوف نهايته همست:فيك شي صقر ضمها له اكثر وهو بنفسه منصدم من نفسه كيف يضمها كذا همس لها:مافي شي بس راسي مصدع شيهانه بعدته عنها وهي منحرجه من حركته وتوجهة للكنبه وجلست وجا جلس جنبها:ايوا وش الموضوع صقر اخذ نفس:اسمعي انتي جتك وحده تسألك اذا متزوج او لا شيهانه وهي تتذكر الحرمه اللي سألتها ناظرته بستغراب:ايوا صقر:ووش قلتي لها شيهانه بستغراب اكبر:ليش صقر بقلة صبر:اخلصي شيهانه بهدوء:قلت لها مو متزوجه حط يده على راسه:انا داري انهم يتكلمون عنك شيهانه:منو صقر جلس وخبرها السالفه بتفصيل شيهانه بصدمه:وانت وش بتسوي ليكون بنتزوج صقر ناظرها بستخفاف وهو ماسك الضحكه:يعني انا مو متزوجك الحين احمم لا بقول لامي انك انتي اللي انا متزوجها وطبعا ام راكان مراح تجي لنا الا بلمناسبات الكبيره فبقول لامي لانها مستانسه وعبالها بتزوج ومنها تساعدني نغطي على الموضوع فهمتي شيهانه :اهاا قول كذا من اول صقر:حلو الحين يله اشوف روحي لايجي اجد ويشوفك شيهانه ناظرته :يعني طرده صقر انسدح على ظهره وحط يده على عيونه(ان شاءالله فهمتو المعصم على العيون)افهميها مثل ماتبين شيهانه قامت وهي متنرفزه منه مره يغمز مره يهاوش مره يضم مره يعصب افف غريب طلعت ونزلت للبنات وجات لهم سولفة معهم شوي وبعدها خذت ارقامهم وسلمت عليهم:يله بنات انا بروح تاخر الوقت اريج:لاا تو الناس مايا:ايوا حبيتك مره ابتسمت شيهانه:اوك وش رايكم ادخلكم قروب واتس ونتفق بكرا نطلع مكان البنات بحماس:ايوا شيهانه قامت تعدل عبايتها:يله سلام البنات:مع السلامه....ماتشوفين شر....بحفظ الرحمن..الخ توجه شيهانه لامها وسلمت على ام صقر وخذت امها وخواتها وطلعو برى ينتظرون السايق شيهانه بملل:افف ذا وينه صار لنا ساعه واقفين فرح:شيهانه متى يجي انا نعسانه ام شيهانه:يمكن صار شي شيهانه بعصبيه:يس خلي يجي والله ان...قاطعها صقر من وراها:هههه ليكون بتضربينه بعد لفت ورا بصدمه:بسم الله خوفتني صقر ابتسم نص ابتسامه:هه سبحان الله توك تهددين والحين خفتي شيهانه بعصبيه:شكو اص(ناظرته بصدمه شلون عطاها طاف وراح يسلم على امها ) صقر سلم عليها:شلونك خاله اسمحيلي ماصارت فرصه اسلم عليك ام شيهانه بفرح:مسموح ياولدي صقر:يله تعالو انا بوصلكم ام شيهانه:لا لاتكلف على ن..قاطعتها شيهانه ببتسامه شريره:اي لاتكلف على نفسك بنروح مع السايق(همست)ناقصه اروح معه بعد صقر ابتسم بخبث :لاا لاكلافه ولا شي بعدين انا زوجك ولا نسيتي (جلس يرفع حواجبه وينزلهم ببتسامه حيوانه<<ههه^_*) شيهانه خذت نفس:اوك يله وين سيارتك ابتسم صقر بنتصار:من هني وصحيح ركبو سيارته روز رايز اخر موديل وشيهانه ركبت امها قدام ولما جات بتركب ورا ابتسمت وهي تشوف خواتها فرح وشوق فرحانين وهم يشوفو شاشة تي ع¤ي وكمان لاب توب جلست بجنبهم وحرك صقر وهو يناظرها شلون مبتسمه لخواتها جت بباله فكر شغل تلفونه وحط على كرتون ديزني وشغله وشبكه بتي ع¤ي اللي عندهم وصحيح كلها ثواني وشتغل فرح بسعاده:شيهاانه شوفييي تلفزيوون شوق جلست تناقز من الفرحه شيهانه ببتسامه:اي يجنن (ماشاءالله سيارته خيااال) جلس صقر يلف بكل مكان على مايخلص الفلم وبنفس الوقت يسولف مع ام شيهانه اللي دخلت قلبه بعد مده وصلو للبيت ساعد صقر ام شيهانه تنزل وجلسها على الكرسي وشيهانه انزلة هي وخواتها دخلو للبيت وقبل لاتدخل شيهانه ناظرت صقر:شكرا ودخلت بسرعه ابتسم صقر وحرك وهو يتذكر شكلها بلفستان الاحمر كانت فتنه تمشي علارض دخلت بدلة ملابسها هي وخواتها وامها جلسو يسولفو عن الحفله واعجابهم فيها وبعد مد راحو ينامون ماعدا شيهانه جلست على جوالها ابتسمت بفرح وهي تدخل قروب داليا و رنده داليا:تجين بسلامه قلبي بنشتاق لك رنده:ههه شوشو انا بدوله اللي جنبج ابتسمت على تعليق رنده ردت عليهم:تسلمين داليا وانا اكثر ورنده وش رايك اجيك ههههه طلعت من القروب وبدت تدخل البنات شهد اريج روز اسيل جوهره ومايا بقروب شيهانه ارسلت:سلاام بنات صاحيين ولا نايمين.؟' روز:صاحيه اريج:وانا كمان اسيل :هااي مايا:هههه وانا جوهره:سلام شهد:هاااي شيهانه:حلوو هههه كلكم هنا اوك وين نروح بكرا اريج:المول جوهره:اوك بس اي واحد مايا:ظهران مول البنات:اوك شيهانه:بس شلون نروح مناك منو يودينه.؟! اريج:مع السواقيين اكيد جوهره:لا بنات ترى بكرا السواقيين مشغولين كلهم لانه الحريم بيروحون مكان شكله عزيمه اسيل:لااا بعد ماخططنه روز:عندي فكره البنات:وشوو روز:انا سمعت باسل يقول انه العيال بكرا بيروحون للمول وش رايكم نخليهم يودونه اريج:اي صح شهد:بس فشله روز:عندك فشله ولا هذيله عيال عمي من الطفوله ههههه شهد:هههه يعني تحذفين نغزات عادي وش فيها حتى انا هم عيال خوالي البنات:هههههه شيهانه:طيب واناا شلون اجيكم البنات مع بعض:اكيد معانا شيهانه:سلامات اروح مع اخوانكم روز:عادي مراح يعرفون اصلا شهد:اي صح اربج:لاننه واجد اسيل:وهم موفاضين يعدون ويشوفو من الزايد جوهره:وكلنا لابسين عبايات ومتليثمين بس عيونك يمكن تفضح يام العيون العسليه مدري الصفر مدري الخضر هههه كلهم على بعض بعيونك شيهانه:هههههه قولي ماشاءالله جوهر:هههه ماشاءالله لاتموتين بس شيهانه:اوك اجل بجيكم على العصر ونمشي تصبحون على خير البنات:وانتي من اهل الخير سكرت جوالها وحطت راسها ونامت |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 8 نوقف نتعرف على العايله طبعا مراح ادقق على الاهل كلهم على اسماء عيالهم الكبار يعني ام صقر..الخ باسل:عمره25 مال مقالب وضحك وفال امها اخته روز:عمرها 18نفسه هبله وحقت مقالب وفاله امها سالم:26 سنه يحب الهدوء مرا واحيانآ يفلها اخته:اريج تحب الموضه وهاديه عمرها20 والجوهر:نفسهم بس فالتها عمرها21 احمد:27 شخصيته هاديه ويدقق على كل شي صديق سالم خالد:25 فال امها وصديق باسل اخته اسيل:هبله فالتها عمرها20 صقر:تم تعريفه<<يزينه^_^ههه واخته مايا عمرها 24 متزوجه رامي:27 صديق صقر شخصيته معقده مره فالها ومره هاديه مره مادري كيف اخته شهد:تم تعريفها _______ وصحيح جا وقت الروحه وجلسو يقنعون العيال اللين وافقو بشرط مايشوفون رقعت وجهم بلمول اركبو شيهانه مايا وشهد بسيارة صقر اريج اسيل جواهر وروز بسياره باسل والباقي كل واحد وسيارته عند سيارة صقر(استغرب انه شيهانه جايه معهم وسوا نفسه مايعرفها شهد:مايا مايا:هلا شهد:الحين نروح للمول وش نسوي اول شي مايا:اي صح وش رايك شوشو شيهاانه كانت مرتبك اصرت تركب مع البنات الثانين وتجي مكانها اريج بس ماش شهد بستغراب:شيهانه شيهانه:احمم هلا مايا:وين سرحتي شيهانه:لا ولاشي وش كنتو تقولون شهد:وين نروح اول شي شيهانه:امم اول خلي نفرفر بلمحلات ونشتري ملابس وكذا اشياء حلوه وبعدين سينما وبعدين مطعم ونرد مايا:هههه مخططه بعد شيهانه بمزح:ههه افا عليك ابتسم صقر اول مره يشوفها كذا مبسوطه بعد مده وصلو للمول ونزلو كلهم عيال وبنات وعلى حظهم انه المول كان ممنوع يدخلو عيال اللين ماالبنات طلعو بطاقاتهم وعرفو انهم اهل وجلست روز تذل امهم وانهم بدونهم ماكانو بيدخلون وهي ماتدري انه بحركه وحده من صقر بيدخلون اما صقر فكان لابس جينز اسود وبلوزه سوده ببرتقالي وكاب وشعره سايح على وجها طبعا لابس كاب عشان لاحد يعرفه ويبتلش بلبنات بدو يفترقون البنات صقر جر شيهانه على صوب شيهانه بصدمه:وشو صقر:معك فلوس شيهانه:اي صقر:تكفيك ولا لا شيهانه بتفكير:امم اي يمكن صقر ابتسم على تعليقها اي يمكن كيف صارت ذي:طيب امسكي ذا الكرت الرقم**** شيهانه خذته:اوك شكرا راحت بسرعه قبل لايشوفها احد شهد بستغراب:وينك مايا:ايوا شيهانه برتباك:احمم لا ولا شي بس كنت اسحب فلوس البنات:اهاا وصحيح راحو فلوها البنات وماخلو شي ماشترو وشيهانه مبسوطه لانه اول ماخلصت فلوسها تذكرت الكرت ولما جات بتسحب بغت تموت من الي مكتوب"يوجد بحسابك 2334456ï·¼"ولما دزت مسج لصقر قال انه هذا مصروف لها والبطاقه لها تسوي بلفلوس اللي تبي وجلست تشتري لخواتها وامها ملابس واشياء فخمه وحلوه واللعاب لخواتها وبعد مده راحو كلهم للقصر والبنات اصرو على شيهانه تنام معهم وتصلت على امها ووافقت بما انه هذا بيت زوجها ومو غريب وام صقر مبسوطه تناظرها وهي تسولف مع البنات ولابسه بجامه من اللي شرتهم وهم كمان وكانت بجامتها بلوزه سوده بكلام بنص بلازرق والسروال ابيض بنقاط سوده صغيره وكثيره قطع علي ام صقر جوالها :الوو صقر:هلا يمه تعالي فوق بكلمك بموضوع ام صقر:يله جايه وصحيح راحت لعنده ام صقر جلست بجنبه:هلا يا يمه صقر خذه نفس وبدا يخبرها انه شيهانه هي نفسها اللي تزوجا لدراسته الخ واما امه كانت مصدومه ماكانت تتوقع ابدا صقر:ها شقلتي ام صقر:والله مدري بس البنت عجبتني وامها طيبه اقولك شي خلها اللين يجي الوقت المناسب وبسويلكم حفلة زواج كبير على اساس انك تو متزوجها صقر ابتسم:والله جد ابتسم ام صقر:اكيد يله انا بروح انام تصبح على خير صقر:وانتي من اهله اما البنات فجلسو يسولفو اللين ما نامو بصباح ام صقر:غينا يا غينا غينا:نعم ماما ام صقر:البنات وين غينا:كلوو نوم ام صقر:خلاص روحي بعد مده والساعه12 قامو البنات وعدلو اشكالهم ولبسو عبيهم :صباح الخير ام صقر:ههه اي صباح الحين الظهر روز بستهبال:ظهر الخير الكل:خههههههه ام صقر ناظرت شيهانه"والله وطلعتي زوجته ":بنات بتجلسون تتغدون معنا البنات:لا ....لاتكلفين على عمرك....عافيه عليكم..الخ ام صقر:ليكون بتمشون الحين البنات:اي وصحيح راحو البنات الا شيهانه اللي جات بتروح بس نادتها ام صقر ومايا كانت جالسه جنب امها شيهانه بستغراب:هلا ام صقر ببتسامه:ترى صقر قال لي شيهانه برتباك:وشو ومايا مستغربه ام صقر:انك زوجته شيهانه هي تدري انه بيقول لها فما انصدمت:جد مايا وقفت وهي فاتحه فمها:ووشووو ام صقر:ههههه اجلسي افهمك جلست تفهمها ومايا مستاانسه:الله طلعتي زوجة اخوي شيهانه:هههه ام صقر:اسمعي انا ملزمه عليك تتغدي معنا وصقر جاي بيتغدا وبعد شيلي عبايتك مافي غريب مايا:هههههههه شيهانه :يوو مايا مايا:خلاص سوري راحت شيهانه للمرايه شالت عبايتها وعدلت شكلها كانت لابس برموده سودا واسعه شوي وبلوزه بيضه فيها اشكال حلوه واما شعرها فا ذيل حصان وبفه من قدام وحاطه ايلاينر وروج فكرت تمسحهم بس غيرت رايها راحت لام صقر ومايا وجلست تسولف معهم اللين جات الشغاله ترتب الغدا على الطاوله وبنفس الوقت دخل صقر وهو يعدل شماغه واول ماشاف شيهانه كان بيطلع بما انه اخته هنا وماتدري بس امه نادته:تعال يمه مافي غريب مايا:هههه اي بس زوجتك صقر عض على شفته شكلها كان حلو انتبه انه مايا تعرف "يو ليكون امي علمتها ":دخل السلام عليكم الكل:وعليكم السلام قامو جلسو على الطاوله يتغدون صقر كان كل دقيقه يناظر شيهانه بعدين يبعد عينه وشيهانه كانت تعطيه نظرات ناريه يعني نعم ومايا ماسكه الضحكه عبالها يحبون بعض وام صقر فرحانه وبعد ماتغدت قالت انها بتروح للبيت ولبسة عبايتها وعدلة لثامها وخذو الشغالات اغراضها وحطو بسياره وراحت مع السايق مع انه اصرت ام صقر انه صقر يوصلها بس هي عيت |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 9 ردت بطلتنه للبيت وجلست تسولف مع امها وخواتها بعدها حطت راسها ونامت وكانت تقول ببالها "بكرا رابع يوم لي بعد مارديت وبليوم الخامس بسافر انا وهو للجامعه مره ثانيه افف الله يعين" الساعه 12 فرح:شيهانه يلله قومي شيهانه وهي نايمه:هممم بنام فرح:يابنت قومي سوي غدا انا بكنس البيت ابتسمت شيهانه وهي اللين الحين نايمه:كنستي ولا ماكنستي مافي فايده هههه فرح:اففف طيب قومي اخلصي شيهانه قامت تتمغط:طييب قمت فرح:لا مراح اروح الا لما اشوفك واقفه عبالك هبله بس اروح تردين تنامين شيهانه بعصبيه قامت متوجها للحمام:ااففف ميخلون الواحد يرتاح فرح اضحكت وراحت تكمل شغلها اما بطلتنه فلبيت وراحت للمطبخ تسوي الغدا وبعد ماخلصت نادت فرح وشوق يساعدونها بتعديل السفره وجلست تتغدا هي وامها وخواتها وتسولف لهم عن لندن والجامعه وبس خلصو جلست ترتب وتغسل الصحون تجهت لغرفتها ورمت حالها على سريرها:اففف تعببتتت (فزت من سريرها)ايي صحح نسيت (راحت تركض لجوالها ودخلت قروب مايا والبنات) شيهانه:بناات ترى انا بكرا طيارتي وش رايكم قبل لا اروح نطلع لنه طلعه روز:لااااا لييشش مايصير تونه متعرفين عليك اريج:(فيس دمعه)مو منجدك شهد:بشتاقلك شوشو جوهره:امانه ليش عاد اسيل:لا عاد لاتصيرين سخيفه مايا:بناات خلاص عاد البنت تبينه نطلع معها تستانس قبل ماتروح ابتسمت شيهانه على رد مايا وردو البنات:اوكي شيهانه:خلاص نلتقي بعد ساعتين وبنروح للملاهي(حديقه)ونفل امها وش رايكم اريج:اي اي اي روز:بس لحد يكلمني انااا قاعد اللبس ههههه اسيل:مسرع لبستي ههه يله حلوه الفكره بروح اللبس جوهره:وانا بعد شهد:عليك افكار يا شوشو باي مايا:وانا كمان وبما انه حديقه فاكيد كله شباب مناك فبقول للعيال يجو معنا شيهانه:اوكي عند مايا قامت من على الجوال وراحت متوجها لغرفة صقر تقول له يخبر العيال بما انه اليوم ماعندهم شغل ____ عند صقر كان جالس بسرير ويفكر بسفره اللي بتكون بكرا ويفكر بشيهانه"افف والله كان شكلها يجنن بلون الاحمر ...افف شفيك ياولد ليكون تحبها لا ...قطع علي صوت الباب"صقر بنزعاج:منوووو مايا:هذي اناا صقر :ادخلي الباب مفتوح دخلت مايا وهي مطلعه نص راسها وببتسامتها المعهوده:هااي صقر:الزبده(الزبده=اخلصي قولي اللي جايه له بلا لف ودوران) مايا نفخت بقهر وجات لعنده:انت وش بك كذا امم طيب اسمع شوشو (ناظرته كان رافع حاجبه يعني منو شوشو)اقصد شيهانه بكرا سفرتها مثلك المهم فبنطلع طلعه اخيره للملاهي فا تعال انت والعيال تعرف الملاهي مايا ناظرته بصدمه:لييش البنات قاعد يتجهزون صقر حط راسه على المخاد وتلحف:اطلعي وسكري الباب بنام مايا بقهر ضربت رجلها بلارض وطلعت:افف شسوي ش..اااا لقيتها(راحت تركض لغرفتها وخذت جوالها على السريع وتصلت بشوشو) شيهانه:هلا مايا قاعد اللبس مايا:صقر يقول لا مراح نروح شيانه رفعة حاجبها بستغراب :دقيقه دقيقه سلامات وش به كذا نحيس مايا:فاا كلمي بلييز يمكن يوافق شيهانه بسخريه(الا يمكن يسكره بوجهي):احم بحاوله سي يو مايا بحزن:اوك سي يو فايتنغ"قاتلي" شيهانه:هههه خذت نفس بعد ماسكرت وتصلت عليه ...طوووط...طوووط...طوووط<<متعوب عليها صقر بهمس دايخ:الوو منو شيهانه ارتبكت :احمم انا شيهانه صقر بستغراب:هلا بغيتي شي شيهانه(افف ياهبله وين عصبيتك وانك بتفجري الدنيا عليييه):احم اي ليش مابتودينه حراام عليك صقر:هه دازتك مايا علي شيهانه:اي فا بليز صقر صقور صقير يله صقر بستغراب:هههه وش ذاا شيهانه بستهبال:مادري قلت ادلعك يمكن توافق صقر:اللحين صقير وصقور دلع هههه الناس تقول عمري حياتي مو صقر صقير صقور شيهانه بفشله:يوو خلاص عاد تكفى تهز الرجال صقر:افف 15 دقيقه بسس اذا مالقيتكم كلكم عندي انا والشباب بنمشي ونخليكم شيهانه بصراخ:ااااااااااا شكرررررر سيي يووو يسسس ههههه صقر بعد الجوال عن اذنه ابتسم على هبالها :ههههه قلت لكم هبله قام يبدل ويعدل شكله وتصل على العيال واتفقو كل واحد يجيب اخته ويلتقون مناك صقر:مايا مايا جات وهي لابسه عباتها:نعم رفع حاجبه بصدمه:ماشاءالله كنتي مستعده بعد مايا:ههههه لاا اصلي صقر:اي اقص يدي اخلصي بنمر شيهانه بعد مايا:اوكك ايي صححح صقر:وشوو مايا:ماقلت لزوجي صقر:اقعدي انا قلت له طيب وانتي متى بتروحين لبيتك مايا:يويلي حاسدني على ثلاث ايام قعدتهم هنا صقر:ههههه مدري عنك امشي بس يله وصحيح توجهو لبيت شيهانه وركبت ومايا تطقطق عليها وركبي قدام ياعروس هههه ____ بلملاهي الكل كان موجود اريج جوهر واخوهم سالم وباسل واخته روز احمد وخالد اخوان اسيل رامي اخو شهد رامي:وينك طولتو صقر:اهم شي وصلنه احمد:واااك بنص الجبها هههههه الكل:هههههه رامي:احمم جب انت وهو خالد:خلي ندخل بس وصحيح دخلو وطبعا انواع الالعاب واكثرها تخوف وكان بما انه وقت عطله فكان مليان ناس والوقت ليل يعني مو بصباح والاكيد خذو البطاقه اللي يلعبو فيها وحطو فلوس كثيره بطاقه للعيال وبطاقه للبنات روز:ابي اركب اول شي المنخل"الي مثل الصحن يدور بسرعه" البنات:ايييي باسل:هههههه متحمسين روز:يله امشو وصحيح توجهو للمنخل وكان على حظهم دور البنات مشو على السريع وخذ البطاقه وجلس يعد فيهم وبدو يركبون الا شيهانه برتباك:هه ههه لا انا بنطركم شهد ببتسامه شريره سحبتها ودخلتها بلمنخل وجلست هي والبنات وروز طبعا واقفه والعيال تحت يناظرون باسل:شكله البنت خايفه احمد:اي باين هههه طالع طالع بس اختك مسوي زاحفه واقفه باسل:يالحبيب ماشفت شي هي زاحفه اصلا مو مسويه زاحفه احمد بضحك:هههههه قويييه قويييه رامي: هز راسه باسف:تو تو تو لا احساس ولا ضمير وصحيح بدا وكانو حاطين على اغنيه وبدا مع الاغنيه صراخ البنات اسيل:اااااااااا لااااا بننننزززلل شهد كانت تضحك بس استغربت شيهانه ليش مو خايفه تو كانت ماتبي تركب شيهانه(ياربي مااقدر امسك حماسي) قامت بحماس جنب روز والمنخل يدور بطريقه جنونيه ووقف فجاء ويدور العكس روز وشيهانه كان واقفين مع كم بنت وشيهانه متحمسه هي ورز ويسوون حركات تضحك عندهم تحمس وعند غيرهم تضحك صقر(الله يفشل عدوها) باسل:هههههههههههه لاا خلاص خخخخخ ماعرفها رامي ماسك ضحكته: هههههه لا فلم فللللممم ههههههههههههههههههههههه جا دور العيال والبنات طبعا نزلو وكل وحده دايخه اكثر من الثانيه شيهانه:ههههه شهد:تخافين اجل ها شيهانه:هههههه وش عرفني اول مره اركبها روز بصدمه:كذابه شيهانه برتباك"جبت العيد هم مايعرفون اني فقيره" صقر بسرعه:اكيد قصدها كانت تخاف منها واول مره تركبها والحين يله اشوف بعدو ابي اصعد مايا ابتسمت لانه صقر اخوها انقذ الموقف بعدو البنات وجلسو على الكراسي ينتظرون العيال يلعبون وصحيح شغلو اللعبه والبنات منصدمين وصراخ وتصفيق للعيال كانو يسوون حركات غريبه عجيبه يعني المنخل يطير يصعدون على الحديده وينقزون " شيهانه منصدمه:طااح طاحح مايا:ههههه شفيك مابيطيحون دايم كذا مدري كيف اريج:ههههه اي اسيل متحمسه وهي تشوفهم كيف يلعبوون:الله ابغاا اسوي مثلهمم جوهره:والله انك بتطيحين على وجهك وتغسلين يدينك بعدها هههههه البنات فطسو ضحك:هههههههههههههههه روز:ههههههههه قوييه قوىيه اسيل سفهت روز:عادي اصلا ماارد على الخبله جوهره بصدمه:انا خبله اسيل رفعة حاجب واحد وناطرتها نظرات تقهر:وهبله ومرجوجه جوهربقهر:والله انه ماغيرك الخبله والهبله والمرجوجه شهد ضحكة بصدمه:ههههههه بسس شفيك بنفس الوقت خلصو العيال باسل جاي ركض:سلامات وشفي خالد ناظرهم وهو رافع حاجبه:صوتكم عالي صقر بحده:قصرو صوتكم البنات بهمس:اسفين اسيل بهمس لجوهره:حماره جوهره خزنها بصدمه وعصبيه همست:جب البنات سمعوهم"مايتوبون"ضحكو بهمس:ههههههههههههههه احمد:يله وين تبون تروحون بعد اسيل:اول نبي واحد نفيش وذره وامم بطاطس حلزونيه اومم بيبسي وبعدين نجلس ناكل وبعدها نكمل لعب خالد:حلو لاني جوعان وصحيح خذو اكلهم وجلسو بطاولات يخلصو اكلهم ويكملو لعب شيهانه:الحمدالله(همست لمايا)ابي اروح للحمام وين مايا همست لها:دقيقه بدز مسج لصقر وانتو قومي على اساس تعرفي مكانه وكملي مشي وصقر بيلحقك ويعلمك وينه شيهانه بهمس:هههه طيب روز بنظره شيطانيه:وش تحشون عنه مايا :هههه ياشين اللقافه وانتي شكو اسيل ببتسامه شيطانيه وهي تردها لها :بوووممم بمنتصف الجبها قويه قويه هههههههه روز سفهتها بقهر:عادي اصلا قامت شيهانه :انا بروح للحمام خذت نفس وتوجهة للجها اللي قالت لها مايا ولما بعدت وقفت عند شجره ووقفت تنتظر صقر شيهانه بملل:افف وينه هذا بعد صقر من وراها:انا شيهانه بعدت عن الشجر بفزع:بسم الله خرشتني ابتسم صقر:احسن ... يله امشي وراي اوديك للحمام شيهانه بغرور جات قدامه:قصدك انت الي تمشي وراي صقر ببرود:يله امشي ووريني وين الحمام شيهانه بقوة قصف للجبها رجعة ورا وهي متنرفزه:افف اخلصص وينه صقر ضحك على غبائها:ههههههههه شيهانه بقهرر:ضحكت بلا سنون صقر وهو يمشي بجنبها رفع حاجبه:افا يرضيك كذا زوجك ماعنده سنون هههههههههه شيهانه حطت يدها على اذنها وهي تمشي قبله:مااسمع مااسمع لللللا مشى صقر على السريع بجنبها:هههه اصبري اوديك للحمام ههههههههه ____ اما البنات والعيال فكملو لعب ورسلو مسج لشيهانه وصقر انهم بيكملو لعب واذا خلصو يلحقونهم(طبعا على اساس انه صقر بروحه رايح وشيهانه بلمثل) خالد:اقول مايا اتصلي على اخوك وعلى صديقتكم بعد وسأليهم وينهم لانهم طولو روز:اي من جد ولا واحد جا منهم مايا(لايشكون):احمم طيب راحت على صوب وتصلت على صقر طوووط....طووووط...طووووط...طوووط بعدت الجوال بستغراب:تو ليش مايرد ياالله ردت وهي تفكر وش تقول لهم خالد:ها وينهم مايا بتوتر:احم صقر مايرد وشيهانه تقول بتدخل لعبه وتجيكم اسيل بقهر:الخاينه خانتنه جوهره :رايحه تلعب وساحبه علينا مايا بضحكه تسليكيه:هه هه هه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 10 عند الحلوين<<اكيد عرفتوهم^_^ صقر:سنه بلحمام شيهانه:وش اسوي اعدل حجابي بعد صقر:والله انكم سالفه ياالبنات (ركز نظره على لعبة قصر كبير وكانه قصر للاشباح ابتسم بخبث)احمم اقول وش رايك نلعب ذيك اللعبه شيهانه بستغراب رفعة راسها للمكان اللي اشر له وقمطتت ام ام ام العافيه:هاا لاا مب حلوه صقر مسكها من يدها وهو يصطنع الابتسامه الطيبه وبنفس الوقت الخبيثه:لا حلووه امشيي شيهانه ابتسمت له بتوتر:لا تعبانه بعدين صقر بخبث اكثر: تو تو تو مايصير انتي ضيفتنه لازم نلعبك احلى الالعاب(كل هذا وهو ماسكها ويجرها وهي خايفه وتحاول تبعد يده)وصلو للعبه وخذا له ولها تذكره وهي تحاول فيه صقر:خلاص شرينه التذاكر مافي فايده شيهانه بقهر :ليشش افف صقر (مسكها من كتوفها من ورا بيدينه(يعني هو وراها)وابتسم بخبث ):يله سمي بالله شيهانه مشت معه وهي تهمس لنفسها:اهىى انا وش سويت بحياتي اما صقر فكان ماسك ضحكته على اللي قالته وصحيح دخلو وكان المكان مخيف مره لدرجة مو قادر تشوف شي ابدا بس اضاء بنفسجيه غريبه مو قويه يعني ظلاام شيهانه بخوف:صقر لاتبعد طيب قرب من عند اذنها وهمس:مو متاكد بس مو كانه هذي اول مره اسمعك تناديني باسمي شيهانه برتباك:اقول امش وانت ساكت صفر:هههه طي..قطع علي شيهانه برعبب صرخت:اااااااااااالالالالالالا ابعدد يماااااااااا صقر :هدييي خيوط عنكبووت بسسس شيهانه بدت تبكي:ااهىىىىى ماابي والله اخاف مااحب اخاف ردني خلاص مابكمل صقر:طيب مانقدر نرد المخرج بنهايه اذا دخلنه يسكر الباب وينفتح اللي ورا مافي فايده جلست على الارض ولمت رجولها لصدرها وجلست تبكي:اهىى ه ههذيي اولها خيوط عنكبوت بعديين وشش بصير ابتسم صقر:طيب قومي يله واذا شفتي شي يخوف سكري عيونك(ساعدها تقوم وهي تمسكت بيدينه) كملو مشي اللين ماوصلو لغرفه مربعه شبه مظلمه وبنص طاولة طعام بس ماكان في اكل وزيي المدخنه بلارض واثاث اجنبي وقديم وماكان في باب شيهانه برعب:و وووش وين الباب صقر :طيب هدي هذا قصر قديم اكيد في لغز شي هنا ولا هنا انتي دوري هنا وانا هناك شيهانه هدت :طيب بدو يورون وشيهانه تمسكن في الجدار ممكن في شي ولا شي استغربت بقطعه شكلها مختلف توقعت نفسه نفس الافلام لما تحركاها ويفتح باب بعدت شوي وخذت نعلتها(يكرمك)وضغطت عليها وصحيح تحركة لداخل بس الغريب ماصار شي غريب سمعت صوت رفعت راسها لفوق و:اااااااااااااااااا جلست على الارض برعب وهي تشوف هيكل عظمي طايح عليها وتقريبآ كانه حاضنها يعني يده على رقبتها توجه صقر لها بسرعه وبعده عنها :بسم الله عليك لعبه مو صدقي لعبه شبهانه خلاص انجنت(المسكينه ههه):اهىىىىىى ابيي اطللعععع وخرر (طلعت جوالها بس ماكان في اشاره حذفته بقهر صرخت)وششش ذييي اللعببه والله حنى بسعوديه مو امريكاا اااااااااا صقر:ههههههه اللي مسويها امريكي شيهانه مسحت دموعها بقهر:ابي اطلع وانتتت لاتتركني بروحي ابتسم صقر على كلمتها(لاتتركني):طيب ابشري وترى لقيت الباب شيهانه بفرحح:ويييين صقر وقفها معه وتوجه للمدخنه كانت شبه كبيره دخل فيها وكان في داخلها ستاره بعدها وطلعو على غرفه ثانيه شيهانه بنرفزه:وين وين نطلع ابفهمم صقر:ههه يله قربنه شوفي ذاك ممر توجهو له وكملو مشي وصحيح لقو المخرج طبعو وتصل على اخته مايا:انتوو وينكمم صقر:يله جايين انتو وين مايا:نشتري مطعم وبنمشي يله عجل طيارتكم الفجر صقر:يله كملو خذو لهم اكل هي مطعم غير وهو مطعم غير وفترقو وكل واحد سو نفسه تو جاي خالد:طولة ياشيخ وينك اختك تقول ماترد على الجوال صقر:ايي شفت لعبه حلوه لعبتها خالد:ههه ودي اصورك وانشر صورك لكل شركاتك الي بلعالم واقول شوفو رئيسكم يمكن يموتون من الضحك صقر عدل الكاب الي علي:اقول امش لايشوفني احد احمد:خف علينا يا بزنس مان صقر رفع حاجبه:ليش مو عاجبك احمد:لا اكيد عاجبني ههههه ماني ناقص تفصلني من الشركه صقر بغرور:اي تعدل رجعو للبيت وكلن سلم على الثاني وعلى الفجر طاروو للندن وتحديدا بريطانيا للجامعه وبس وصلو كل واحد على سريره ونام _______________ الصباااح قامت شيهانه ولبسة جينز اسود وبلوزه سوده طويله اللين الركبه علاق مع جاكيت جينز وجوتي اديداس(يكرم القارئ)وكسسوارات وعدلت حجابها ونزلة وكان صقر بلمثل لابس ويتفطر جلست بطاوله وسلمت بصوت خفيف ورد عليها(نعسانين مانامو الا ثلاث ساعات ههه)خلصت فطورها شالت كتبها:انا بروح صقر:اوك توجه للسياره وركبت وهي تناظر البيوت اللي يمرون عليها (مااصدق اني رحت لسعوديه احس مر الوقت بسرعه تذكرت الهيكل العظمي قشعر جسمها من الموقف وفتحت كتابها تراجع اللي بياخذونه)وصلت للجامعه وراحت للكوفي ومثل ماتوقعة داليا ورنده :سلام بنات داليا رنده:وعليكم السلام شيهانه جلست وهي مبسوطه:ايوه وش اخباركم داليا:تمام رنده:وانا بعد شيهانه:وانا كمان الكل:ههههههه جلسو يسولفون عن اللي صار معهم وبعدها توجهت كل وحده لمحاضرتها ومحاضرت شيهانه اليوم هي نفس محاضرت صقر بدا الدكتور يشرح وبعد ماخلص تكلم بلانجليزيe:اسمعو جميعآ هناك مشروع ولكل خمس اشخاص مشروع واحد ويكون عن موضوع درسنه اليوم وانا سوف احدد كل مجموعه وما تفعل اولا ماركس لينا واحمد وسلينا وساره مشروعكم عن اشجار الصفصاف وشيهانه راكان ومليسا وجاك وصقر مشروعكم عن إ عادة تدوير و.........الخ وبما انكم اغلبكم لاتعرفو بعضكم فا الفريق الاول يأتو هنا هيا تجمعو وكلن عرف الثاني الفريق الثاني هنا جات شيهانه وراكان وصقر وجاك ومليسا وشيهانه عرفتهم بس ناظرت في مليسا (هي والله هي)كانت مليسا حنطيه وعيونها ازرق فاتح وشعرها بين الاسود والبني ولابسه اسود بلاسود وكاب اسود شيهانه"ليكون بويه ذي شكلها كذا من كلمتها اللي قالتها(تذكروون اللي جا لشيهانه وقال لها(سوف تفقدينه)وفجئ ختفيت ايوه هذي هي) الدكتورe:سلمو المشروع غدا لذا ابدؤا من الان واذا كان لاحدكم عذرآ مقبول فل يوافني في المكتب راكانe :اهلا انا راكان جاكe:وانا جاك صقرe:وانا صقر شيهانه برتباك من نظراتهاe:وانا شيهانه مليسا ابتسمت خبث غمزت لها بدون لاحد يشوفهاe:اهلا انا مليسا بطلتنه من الغمزه بداخلها عطتها هزه من الخوف راكانe:طبعا جميعا سوف نجتمع في بين صقر فهو لديه اكبر منزل ههههه صقر ناظره بصدمه:سلامات تعزمهم على بيتي راكان:ياولد لاتحرجنه عاد هههه والله فله اقول كذا وهم قدامي جاكe:امم ماذا هل هناك مشكله راكان ببتسامهe:لا انه يقول فل يتفضلو والعشاء عليه صقر:انت هيييي لاتقولني كلام ماقلته وش عشا وش بطيخ شيهانه:هههههه استغفرالله راكان:اووه نسينه انك عربيه وجهك وجه اجنبيه ههههه جاكe:يبدو انه حديثكم ممتع ولاكن ارجو ان نسرع راكانe:اوو حسنآ صقر بقهر يناظره:معينينك المتحدث الرسمي عنه شيهانه خلاص لاتدورونها ماتت من الضحك:هههههههههههه راكان ناظر صقر بقهر وهمس له:عاجبك تضحك الناس علي صقر ببتسامه:اقول امش بس |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 11 توجهو لخارج القاعه صقر وشيهانه و راكان و مليسا و جاك جاكe:امم كيف سنذهب لمنزلك راكانe:كلآ يذهب بسيارته جاك بحرجe:اووه ولكني اليوم اتيت عن طريق المواصلات مليسا ببرود:وانا ايضا صقر بتفكيرe:اممم حسنآ ايضا جميعكم لاتعلمو اين منزلي لذا سوف تذهبو بسيارة راكان راكان لف له وهو يناظره بصدمه:هي صقر ناظره ببرود ونص ابتسامه خبيثه:وشو راكان بصدمه:انا شكو صقر رفع حواجبه وهو يتصنع ابتسامه مسالمه:لاا مايصير يعني عزمتهم لبيتي قلت اعزمهم لسيارتك(تغيرت ملامحه لبتسامة خبث)هه جاكe:امم هل هناك شي ما صقر لف له وهو مبتسمe:بتاكيد لا وشيهانه المسكينه لاتدورونها ماسكه الضحكه "والله طلع مو سهل صقر رد له الحركه هههه" راكانe:حسنآ جاك ومليسا وشيهانه معي صقر "يوو ذا شلون لازم تكون معي بكلمها بموضوع":احمم لا شسمه هي بتروح مع سايقهم راكان بستغراب:وش عرفها مكان بيتك صقر بتوتر: هذا ا شيهانه قاطعته:قبل وديت السايق ياخذ منه ملفات مراجعه قديمه راكان اللي شاك شوي:اهاا اوكك وصحيح مليسا وجاك راحو مع راكان وصقر بسيارته وخذا مع شيهانه بدون لايدرون شيهانه:اي صقر:وشو شيهانه:مااخذتني معك الا وفي سالفه صقر اللي تذكر:اي شسمه عاد سوي نفسك اول مره تشوفي البيت وكذا شيهانه:امم طيب واذا بغيت شي من غرفتي ولا شي صقر:عادي سوي نفسك تبين الحمام ودخلي بدون لايشوفك احد وانا بقولهم نروح نجلس فوق بما انه غرفتك تحت شيهانه بتفكير:اممم حلوه ظل السكوت سيد الموقف حتى وصلو طبعا صقر وصل قبلهم بما انه متعود دوم يختصر الطريق ضقر نزل بسرعه:اسمعي اي شي تبينه من الغرفه اخذي على السريع عشان مايشكون شيهانه انزلة وهي متوجها للداخل على السريع:لا تنسى تقول للخدم يسوون نفسهم مايعرفوني صقر حط يده على راسه:يوو نسيت وتجه كلن لطريق شيهانه تعدل الوضع وصقر يخبر الخدم وصلو راكان والباقي ودخلو لداخل وصعدهم صقر فوق على اساس ماجات شيهانه اللين الحين اما بطلتنه بدلة لبسها ولبسة جينز اسود وبرموده اسود بكلمات بلاحمر وطرحه قطن لونها اسود وخذت جوالها مع السماعات وشحن وخذت من ثلاجتها الصغيره شوكولاته وبطاطس وبيبسي وراحت على السريع للباب ورنت على الجرس نزل صقر وهو ماسك الضحكه :تفضلي هههه شيهانه بغرور:احمم شكرا مشت قدامه وهو وراها يضحك على حركتها توجه صقر للغرفه اللي جالسين فيها راكان:شيهانه اللي جات صقر:اي دخلة شيهانه وهي تسوي نفسها اول مره تجي هنا:احم السلام راكان:وعليكم السلام ملسياe:اوه اهلا جاكe:اهلا جلسو يتناقشون بموضوع إعادة التدوير بعد ساعه من المناقشه شيهانهe:اف راسي مستحيل ليس هناك شيء جيد نستطيع إعادة تدويره راكان:اي والله تعبت انا بعد صقر:ركزو اقول (بلانجليزي)ايضا هناك شي نستظيع فعله كلهم مع بعض عدا مليسا:ماذا... شنو ....وش هو صقرe:امم نأخذ كرتون حجمه كبير من المستودع ونعمل على قصه بشكل علاق للملابس وناخذ كرتون واوراق ملونه بلاسود والابيض نلصقها عليه لتغير لونه من البني للاسود او الابيض شيهانه بصدمه ودهشه:والله جبتها هههه راكان :تو تو تو ماتوقعت منك كذا صدمتني صقر عطاه نظره:ليش طايح من عينك جاكe:وااو يالها من فكره مليسا وهي تناظر شيهانه بغموضe:نعم جميلة جداا شيهانه حست بنظراتها"اعوذ بالله":احمم انا بروح اشرب مويه قامت من مكانها بتروح للمطبخ وقفت فجئ "يوووو نسييت اني مااعرف اي شي بلبيت "لفت برتباك:احمم لوسمحت صقر ممكن تدليني المطبخ صقر اللي ماسك الضحكه وكمان مع توتر لو انكشفو:احمم طيب قام معها وهي مشت ورا نزلو تحت للمطبخ لف لها:كنه بنروح بداهيه شيهانه بصدمه:لا عاد مو درجة الداهيه ترى زوجتك مو حبيبتك صقر حز بخاطره لما قالت زوجتك مو حبيبتك صح هو حتى مايحبها ولا هي تحبه تنهد وكمل:بس تفكيرهم ياهانم عبالهم انتي دوم تجين لبيتي فهمتي وش بيدريهم اننه متزوجين شيهانه بصدمه:ايي صححح صقر يمشي قدامها:امشي بس اوديك للمطبخ خخخه شيهانه جت بجنبه:ترى اعرف وين صقر:ادري ههههه ________ راكان "غريبه مفروض ماتروح بروحها مع رجال ماتعرفه هه يمكن عايلتها متفتحه"e:حسنآ انا سأذهب للمخزن واحضر الكرتون مليساe:ا انا اريد ان اذهب للحمام اين هو راكان e:اذهبي هناك وعلى يدك اليسار ستجدينه بجانب السلم جاكe:ههههه يبدو اني سأجلس وحدي راكان بفشلهe:ههه عذرا لم نقصد ذالك جاكe:لا عليك فا انا سوف اجهز الادوات راكان ببتسامهe:حسنآ نزل راكان متوجه للمخزن بسسسس وقف بستغراب"ذي وش تسوي تحت قلت لها الحمام بجنب الدرج"مشى بشويش وتخبه ورا الجدار وهو يناظرها كان تمشي وكانها تدور على شي مشى وراها بشويش وهو بيشوف وش اخرتها ____ نروح لصقر وشيهانه دخلة شيهانه للمطبخ وطلعة لها كوب وتوجة للثلاجه بتطلع المويه:ههههه الحين وش تبغا لاحقني روح لحد يشوفنه صقر ابتسم:اول مره تضحكي معي كذا شيهانه رفعة حاجبها ببتسامة بستهزاء :لا تصدق نفسك مرره بس قاعد احاول اتعايش معك صقر بسخريه وقهر:يقال انا اللي ميت عليك صبت شيهانه مويه لها وهي معطيته طاف شربت منه وردت كل شي لمكانه وهو اللين الحين يناظرها راكان استغرب وهو يشوفها تطل على شباك المطبخ (اللي برا يشوفو اللي داخل واللي داخل لا^_^)بستغراب "دقيقه مو شيهانه رايحه للمطبخ مع صقر (بستغراب اكثر)وش تخطط له ذي من اول ملاحظ نظراتها لشيهانه"مشى بشويش وراح لشباك الثانيه بحيث يشوف مليسا وبنفس الوقت اللي بلمطبخ استغرب وهو يشوف كيف صقر جالس ويناظر شيهانه وهي مطنشته(وش اللي بينهم ) ___ شيهانه:اقول وش فيها تكيفكم كذا حاره صقر بستخفاف:يقال انتي مو عايشه هنا الحين شيهانه ناظرته:احمم لا انا ضيفه صقر:هههههههه اذا حر شيلي الطرحه مافي احد كلهم فوق شيهانه :اي جد حر مره احسن اجلس اتهوى شوي بعدين اصعد فوق عندهم جلسة بنفس الطاوله اللي جالس فيها صقر شالة الطرحه من عليها وطبعا متعوده دوم تحط ربطه خفيفه فانفتح شعرها حطتها على الطاوله وهي تعدل شعرها وصقر حاط يده على خده ويناظرها ___ مليسا ناظرت بصدمه من جمال شعرها اول مره تشوفها بدون الحجاب اما راكان فلا تدورونه صدمه x صدمه صديق عمره يشوف وحده بدون حجابها ويناظرها نظرات غريبه عصببب بدرجه مو طبيعيه توجه لباب المطبخ ناوي على صقر وماهتم لمليسا المنصدمه من وجوده دخل راكان وبصراخ وعصبيه خلت جاك ينزل بسرعه منها :صقررررر مووو مننن جدددكك اننتت ماااتوقعتهاااا منكك ابداااا تكشفف على محاااررمم غييرك صقر وقف بصدمه وبعصبيه:انتببه للليي تقووله شيهانه بصدمه حطة الطرحه على راسها ووقفت ورا صقر بما انه شعرها مفتوح ومايمديها ترفعه وكله مسرود على ظهرها وجاك ومليسا عند الباب وراكان قدامها هي وصقر راكان منصدم تروح ورا بعد بصراخ:انتييي هييييي موو مجدكممم تكشفيين عندددده وبعدها تتخبين وراااا شيهانه لاتدورننا صدمه قلقق خوف من الجاي وش ذنبها تنحط بذا الموقف تخبت اكثر ورا صقر من صراخه راكان بصراخ:ماتتكلمين صقر وهو يحاول يهدي نفسه لايغلط علي الحين ويهدي شيهانه اللي باين انها منصدمه الحين:اسمع هد الحين وتراك خرشت ام البنت (خوفتها)اطلع خلي تعدل حجابها وبعدها تعال افهمك راكان بصدمه ضحك:هههه تفهم شنو الموضوع كله باااينن (وكاننه تذكر "دقيقه هذي هذي نفس البنت اللي شفتها في بيت صقر يوم العشا لا مستحيل بس نفسها ونفس الشعر هه ماتوقعتها منك ياصقر)(ناظر شيهانه)وبعدين انتي هههه انا شايفك من قبل ببيت صقر لما سو له عشا (ناظر صقر وبسخريه) بعد عازمها الحبيب صقر بعصبيه:ماااتفهمم راكانوووو قلتت لككك خليي افهمككك الموووضووووع والحين اطلع شوي راكان هده نفسه شوي خذ نفس:اوك بطلع وانتظرك وبشوف اخرتها تلقاني فووق عشر دقايق اللقاك عندي تفهمني صقر تنهد:اوك وصحيح طلع راكان ومعه جاك ومليسا اللي مافهمو الموضوع بس ماحبو يتدخلو لانه باين انه موضوع كبير عند شيهانه اول ماطلع جلست بلارض بخوف ودمعه نزلت شتسوي الحين اكيد انه صقر مابيوافق انه احد يدري انه متزوج وراكان بيفضحها بلجامعه وبتروح في خبر كان وصقر هه غني ولد فلوس محد بيتكلم عنه وخصوصا لما قال بنروح بداهيه هذا اللي كان يقصده يعني انه مابيعلم احد اني زوجته هذا اللي يدور بمخها وسبب خوفها جلس صقر وهو ناصب رجله(ان شاءالله فهمتو يعني رجل بلارض وثانيه متراكه عليها>_< ) بضحك:وش فيك مو لدرجة تبكين شيهانه حطت يدها على وجها وزادت بكي : الحين شنو بسوي بيفضحني كسرت خاطره ماتوقعها بتفكر انه كذا وانه بيجحدها(بيتخله عنها ولا كانه يعرفها) كلمها بحنينه اول مره تسمعها منه:وانتي متوقع اني بخليك مثلا بعدت يدها عن وجها وعيونها والدموع فيها بصوت باكي:وش بتسوي يعني تخسبق على شكلها ابتسم لها:ابد بقول له انك زوجتي شيهانه ببتسامة فرح:جدد صقر ابتسم على ابتسامتها:اكيد اجل وش بقول مثلا شيهانه ضمته بقوه:ههههههههه صقر لاتدورنه صدمه ماتوقع تضمه لانها بنظره تكرها ابتسم:ههه لو داري انك بتفرحي كذا كان قلتها من اول بعدت عنه شيهانه بخجل وهو وقف وساعدها توقف:احمم يله انا بعدل طرحتي وانت اخذه وفهمه صقر:اوك باخذه للمجلس وانتي عدلي شكلك وروحي فوق واذا سألوك قولي انه هو عصب لانه صقر نسى ياكل حبوبه وانتي انخرشتي وجيتي وراي لايحذف شي ولا شي ويجيك شيهانه بضحك وصدمه:انت من وين لك كل ذي الافكار مخ مصطفى وانا اقول شلون خلو خبل مثلك رئيس شركات ناظرها بصدمه:خبل شيهانه بترقيع:احمم لا منو قال ماسمعت شي ضحك صقر على خبالها:امشي بس وصحيح سوت اللي قاله راحت فوق وقالت فكرته اما هو جر براكان للمجلس وهو معصب ويحلف انه اذا الموضوع مو مقنع انه ماعد يشوفه دخلو للمجلس راكان بعصبيه جلس:يله الزبده(الموضع لا تلف ولا تدور) صقر تنهد وجلس:اوك تبي الزبده وهذي هي شيهانه زوجتي .. .. هدوء .. .. راكان ناظره بصدمه وضحك:ههه تستهبل؟ صقر بهدوء:لا راكان بصدمه اكثر:ك كييف صقر:هه شنو اللي كيف جبنا الي يملك وملكنه راكان بهدوء:طيب لي صقر:لانه امي ماكانت راضيه اسافر الا وانا متزوج فتزوجتها وماحبيت اقول لاحد خفت تصير مشاكل بينهم ولا شي فقررت اعلن عن زوجنا بعد مااخلص من الدراسه على اساس توني اخطبها(ماحب ابد يقول انه خذها لانها فقيره وبيطلقها بعدها ولا حب يقول عن حياتها لانه حتى ولوو تبقى زوجته واسمها مرتبط باسمه واللي يمسها يمسه) راكان بحرج:والله اسف بس انصدمة اسموحه صقر ببتسامه:لا عادي وبعدين انا ماابي منك غير انك ماتقول لاحد عن الموضوع راكان:اي اكيد صقر قام:والحين يله امش نروح فوق نكمل مشروع راكان قام معه:ههههه اي والله سحبنه عليه وصحيح راحو لفوق وعتذر راكان من شيهانه وكملو مشروعهم وسلمو بليوم الثاني _______ بليوم الثاني قامت بطلتنه وهي متاخره على المحاضر لبسة بسرعه ونزلة تركض شيهانه صرخة:ااااااا بعدووو تاااخرررتتت بعدت الخادمه وهي مو فاهمه شي صقر اللي كان جالس ويتفطر:شوي شوي هههه شيهانه:مع نفسك انا متاخره صقر:على وش ياحظي شيهانه وهي بجد مستعجله:المحاضره صقر وهو مروق ويشرب من النسكفيه:اللغوها شيهانه ناظرته بصدمه:احلف وانا اللي اركض شوي واطيح من الخوف انه يطردني وا... صقر :ستووب ستووب بالعه راديو انتي هههه خلاص درينه انك متأخر المهم الغاها لانه مشغول المهم وش رايك نروح للمسبح جلسة شيهانه بطاوله الفطور والخادمه صبت لها من النسكفيه:مسبح وين صقر: تحت بسرداب في مسبح وكل معدات المناسبه له شيهانه ناظرته بصدمه:احلف وانا جالسه هنا وتوي ادري صقر وهو يرشف من النسكفي بروقات:والله ماسألتيني عشان اجاوبك شيهانه بحماس:اي اي خلي نسببحح صقر بحماس:خلاص اجل بعد خمس ساعات من الحين زهبي امورك من لبس وغيره ونلتقي تحت ونسوي مسابقات كذا لو تبين وشروط شيهانه بحماس اكثررر:هههه ماعد اني مااعرف اسبحح بسس يلههه متحمسهه الفففف صقر:ههههه واااضح |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 12 اتفق صقر وشيهانه على فكرتهم بما انه ملل يسبحو بلمسبح الخاص في ويسون مسابقات راحت شيهانه لغرفتها وجلست تطلع بلملابس بعد مده جلست بملل:اففف وش البس مافي شي وما حسبت حساب المسبح (ضحكة بعبط)اصلا ماكنت ادري اني متزوجه ههههههههه (قامت على السريع) امم خلي اروح اقول له وصحيح توجة لغرفته وضربت على الباب ثلاث مرات صقر وهو كان ينزل تيشيرته بستغراب:تفضل دخلة شيهانه على السريع:صق..ااا (عطته ظهرها على السريع ويدها على وجها:انتت هي تستر صقر قرب لها :هه احلفي وبعد شوي وشلون بسبح بتيشيرت مثلا شيهانه بحرج اكثر من المسافه اللي بينها وبينه:لا بس غيير فيي فررق صقر حط يدينه حول رقبتها وهو متاركي عليها من ورا:ايوا وشوو شيهانه لاتدورنها بحرج:هيي ابعدد يدكك صقر:ماببعد (ابتسم بخبث ولصق صدره بظهرها اكثر وهمس)ايوا وش بتسوي شيهانه باحراج وجها قلب طماطه تكلمة بتلعثم وتوتر:ا ش يووو ابعد عاااد ياا صقرر صقر وللحظه نسا اللي بينهم وهمس بهيام عند اذنها:عيونه شيهانه بعصبيه منه ومن اللي يسوي وهي ببالها انه يتمسخر عليها فقط لاغير بعدت عنه ولصقة ظهرها بلباب وهو قدامها :اسمع خلي اقول وش ابغا بلا هرجه زايده صقر بملل من تصرفاتها وكانه فاق من اللي سواه :احمم الزبده وش تبين شيهانه وهي تمد شفتها بزعل: ماعندي شي اللبسه ماحسبت حساب البحر صقر بتفكير:اوك روحي مع وحده من الخدم في محل قريب اشتري وتعالي شيهانه:اوك بس ابعد صقر بعد عنها:ههه طيب روحي شيهانه:اوكك وتستر طلعت وصقر يضحك على غبائها:ههه مو من جدها اتستر عند زوجتي جديده علي ذي ههههه _____ عند بطلتنه توجة لقرب مول مع الخادمه في المول شيهانه(ياربي ماتفهم ذي اقول لها ابغا ملابس سباحه وتجيب لي ذي اللابس الفاصخه )e:اريد ثياب استر منها ارجوكي الموظفه ببتسامهe:حسنن ولاكن جميعها قريبآ من هذا الشكل شيهانه وهي خلاص شوي وتنفجرe:استر شي بسرعه الموظفهe:احسن سوف اجلب لك استر مالدينه راحت الموظفه وشيهانه جلست بقرب كرسي:استغفرالله ياربي يعني جايه لبلد اجنبيه وش تتوقعين بيكون لبسهم كلهم بكيني وش اسوي يعني افف يحلات المملكه بس حتى لبس يجنن الخادمه تناظرها بستغراب من لهجتها جات الموظقه ومعاها ملابس شورت قصير مو ضيق ولا واسعه مره لونه ابيض مع بلوزه صفره علاق وفيها ربطه اخر شي اللين البطن الموظفهe: هذا استر مالدينه لان تجدي حتى في المحلات الاخر شيهانه ناظرت البدله:حتى ذي فاصخه شوف بس فتحة الصدر وش ذا افف مافي غيره يعني فكري شوي كلهم مفاصيخ (e)حسنآ سأخذها الموظفه ابتسمت براحه وراحت تغلفها وتحطها بلكيس وصحيح حاسبة وطلعة مع الخادمه للقصر ______ عند بطلنه كان لابس شورت فوق الركبه شوي واسع بدون بلوزه وينطرها بلمسبح ناظر ساعته بستغراب:افف وينها ذي تو قالت الخادمه انها جات ماصارت ش..(وقف بصدمه وهو يسمع صوت صراخها)ااااااااااااااااااااااااااااا مشى على السريع لصوب الصوت ومثل ماتوقع بغرفتها دخل بسرعهه وهو يفكر صار فيها شي :شفيييك شيهانه ناظرته بصدمه:اااا لا تناظر صقر استواعب انها كانت تصارخ من اللبس اللي شاريته ابتسم بخبث وسكر الباب بعد ماقال للخدم اللي كانو مجتمعين بستغراب انه مافي شي تراكه على الباب وكتف يدينه ورجل على الباب:ايوا شيهانه بحرااج وهي تدور شي يسترها:افف اطلعع صقر لاحياة لمن تنادي كان جالس يتأمل اول مره يشوفها كذا صحيح شافها بلفستان بس مب كذا ابتسم بسخريه على حاله متزوج ولا كاني متزوج رجع يتامل فيها بيض وعيونها واسعه اما شيهانه فكانت متوتره وهي تناظره شلون يتاملها انحرجت وهي تناظر عيونه وين تناظر صرخت بتوتر:هييي اطللععع وبعديين (وهي تو تستوعب)انتت شلوون تجي وانت لاابس كذا عندييي صقر ضحك بستفزاز لها:هههه عادي زوج وزوجته شيهانه رجفة شفايفها من كلمة زوج وزوجته(بلمختصر طار تفكيرها بعيد) ردة بفهاوه:هاا صقر ضحك بصدمه لما ستوعب تفكيرها:هيي تفكيرك لا يطير وبعدين (لف ظهره وهو ناوي يطلع من الغرفه)يله تعالي للمسبح ولا نسيتي اننه بنسبح شيهانه بتوتر:اي طيب بس الخدم صقر:ماعليك بلمطبخ وبعدين كلهم حريم شيهانه:طيب طلع وهي ردت تعدل بشكلها ناظرت لبسها كان حلو عليها مو لدرجة فاصخ وبعدين :هو زوجي يعني لي استحي عند البنات اللبس كذا ماقلت شي (تنهدت)خلي اخلص بس طولت رفعة شعرها كعكه وحطت لها مرطب بما انها بتسبح فما حطت مسكره طلعت من الغرفه وهي معها روب(منشفه) ناظرت حولها:اي والله مافي احد كملت طريقه اللين الغرفه اللي فيها مسبح دخلة ولقت صقر جالس وشكله ينتظرها توجهة له:سلام شكلي تأخرت صقر ناظرها بستخفاف:لا ابد ماتأخرتي شيهانه باحراج:اقول اخلص بس ترى مااعرف اسبح عدل يعني ممكن اطفي لشويات يعني مو واجد دقيقه واغرق صقر ضحك بصدمه:اما من جدك ههههه شيهانه بفشله:اقول اخلص امش قام صقر من مكانه ونط على طول للمسبح وجلس يسبح شيهانه ناظرته بصدمه:ماامداك وبعدين اول سو رياضه تخيل جا برجلك شي ولا شي وبتلش انا صقر وهو يسبح:اقول ماعليك المهم تعالي شيهانه:لا ماابي اول بشوفك وانت تسبح صقر:بكيفك كمل يسبح اما شيهانه فا كانت على حافت المسبح جالسه وتناظره يسبح بعد ماسبح له شوي قرب لصوبها وتسند على الحاف ورفع يده لها:امسكي بطلع شيهانه مدت يدها:طي..ااااا(اول مالمست يدها يده جرها على السريع اما هي من خوف مسكت برقبته بعد ماكانت بتغرق فرفعها على السريع ) صقر ضحك وهو يناظر شكلها تستوعب اللي صار:ههههههه وش بك شيهانه بحراج وهي تشوف شلون مره قريبه منه ويده حول خصرها:احمم وجع خوفتني وبعدين ابعد بروح صقر ابتسم بخبث<<احسكم تفرحو لما تقرؤها ياشريرين:متأكده شيهانه بستغراب:ايوا هد ابغا اروح صقر ببرود هدها:اوك براحتك اما شيهانه جات بتروح بس ماقدرت تطفي بلمويه لانها كانت بنص ومعروف العمق بنص:ااا اكحح صقر راح لها على السريع ورفعها وهي تمسكت برقبته وهي تمسح وجها من المويه تكلمت بخوف:يمه ككح بغيت اموت ككح كح.. صقر وهو محوط خصرها ومقربها له وللحظه كان عاجبه الموضوع ونسا انه زواج على ورق:ايوا شفتي شلون شيهانه ناظرته بقهر وهي تعض شفتها :ردني ابغا اروح صقر ناظر حركتها ولا شعوريين قرب لها وباسها طول فيها اما بطلتنه فكانت منصدمه بعد عنها وبتسم وهو يناظرها اللين الحين مو مستوعبه :هلوو نحن هنا شيهانه ناظرته وهي مفهيه وبنفس الوقت تحس بحراره وحراج :هاا ابتسم صقر على جنب:هههه يازينك بس قرب للحافه ورفعها وخلاها تجلس واما هي فا كانت تناظر يدها وهي منصدمه من اللي سواه واللي كان اول مره بحياتها اما بطلنه فكمل يسبح شيهانه وقفت برتباك: انا بروح ابدل ت...تصبح على خير ابتسم على خجلها:وانتي من اهله توجة لروبها ولفته علي السريع ولبسة الصندل(يكرم القارئ)وتوجة لغرفتها خذت لها شور وبعدها نشفت شعرها ولبسة بجامه سوت كوفي على السريع وجلست تناظر فلم وبالها مب معه(وش يقصد بلي سواه ولا نسا انه زواجه بس على ورق بس(لمست شفتها باحراج )(ياربي فشلله)قامت تودي كوب الكوفي وهي تفكر انها تنام ولا جا بكرا تسوي كانه ماصار شي شيهانه خذت نفس:ايوا كذا احسن ____ عند بطلنه كمل سباحه بعدها اخذ شور وراح ينام وهو بفكر بلي سواه هو صح ولا خطاء بصباح 9:12 وقت الجامعه مثل العاده كانو جالسين يتفطرون شيهانه وهي تحاول تكسر الحاجز اللي بينهم:احمم الا شسمه صقر صقر وهو ياكل:همم شيهانه:وش صار مع راكان يعني مابيقول لحد صح؟ صقر ناظرها:اي ماعليك فهمته الموضوع وكل شي تمام شيهانه تنفست براحه:ايوا الحمدالله الزبده لاتنسا اليوم بنعرض البرزنتيشن مالنه ونخلص منه صقر بتفكير:امم حلو اصلا فاهمه مايحتاج اركز في مره شيهانه وهي تقوم:اوك يله انا بمشي اول صقر:اوك عدلة حجابها وتوجة لسيارهe:توجة للجامعه حركة السياره وهي تفكر بداليا ورنده مشتاقه لهم ماصارت تجلس كثير معهم السايقeبستغراب:سيدتي ...سيدتي شيهانه وهي تو تنتبه لهe:هاا..مااذا السايقe:لقد وصلنه شيهانه ناظرت الجامعه(يوو مايمديني سرحت الا واصلين ههه) نزلة من السياره وهي متوجها للكوفي (دقيقه..دقيقه سيدتي؟؟ سلامات (قلب وجهها احمر لما تذكرت اللي صار)اففف ياربي لزوم اعلمه يقول انسه اف)دخلة للكوفي ومثل ماتوقعت كانو موجودات توجهة لهم وهي شاقه الابتسامه :بنااات قامو داليا ورنده يسلمو عليها وهم فرحانات بشوفتها داليا:وينك يامغبره شيهانه بأسف:والله شسوي مشاريع ولويه رنده:اشتقنا لج شيهانه:وانا اكثر اشتقت لجج رنده بضحك:شنو يعني تقلدين لهجتنه شيهانه ببتسامه:يمه فديتك انتي واهل الكويت داليا:اقول بنات اجلسو فضحتونه رنده بضحك:عهههه امبيه مانتبهت جلسو وهم ياخذو اخبار بعض ووش صار معهم بنفس الوقت تو كان واصل صقر وراكان واصدقائهم سواء اجانب او عرب من شتى الدول وجلسو بمكانهم المعهود يسولفو الا صقر اللي كانت عينه على شيهانه ويتذكر اللي صار امس بلمسبح للحظه تمنى ينعاد راكان بضحكe:ههههه اجل كان حقآ غبي لف لصقر:ههه امانه صقر شف...(استغرب انه ماعطا وجه حط يده قدام وجها وحركها)هلوو صقرر (استغرب)وش به (ناظر بلجها اللي ناظر فيها ومثل ماتوقع كان يناظر شيهانه اللي ماكانت منتبها لهم تنح هو الثاني فيها وهو يتذكر البنت اللي شافها بييت صقر ماكان متوقع 1ظھ انها هي او انه ذاك الرجل اللي كان وراها هو صقر) سمر ناظرتهم بستغراب(اللي تحب صقر ):هلوو شو فيي صقر راكان راكان وصقر بنفس الوقت:هاا سمر بايتسامه:لا باين مو على بعضكم راكان بتوتر:هه لو ب... قطع علي صقر وهو سافه سمر:انا رايح سمر مدة بوزها بقهر:مابيطلع علي حتى راكان ناظر صقر وين متوجهه عند صقر مشى بجنب طاوله شيهانه والبنات وبنفس الوقت ناظرته شيهانه حرك بيده بدون لايشوفونه داليا ورنده انه تلحقه وكمل طالع برى الكوفي عند شيهانه اللي استغربت(وش يبغا) رنده:هي يابنت نكلمك شيهانه بستغراب:هاا ههه اي انا بروح عندي محاضره سلام رنده وداليا بستغراب:اوكك سلام قامت شيهانه متوجها لخارج الكوفي وتحديدآ عند صقر وهي تفكر وش يبغا فيها وصلت عنده :هاا وشوو صقر اللي كان معطيها ظهره(يالله وش اسوي ماكنت ابغا شي ناديتها بس عشان ودي اشوفها افف وش قاعد اقول انا) شيهانه بستغراب اكثر:هلوو نحن هنا صقر جات بباله فكره وش يقول لها قال لها برتباك:ايوا شسمه هذا كنت بقول انه... |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 13 فكر صقر وش يقول لها وقال برتباك:اي هذا وشسمه كنت بقول انه جبتي الشغل اللي سوينه للبرزنتيشن شيهانه بستغراب حطت يدها على جبهته وصقر توتر من حركتها:فيك شي مريض صقر بستغراب:وش شيهانه:نسيت انه مليسا وجاك هم بيجيبو البرزنتيشن وانا معي الفلاش عشان نعرضه وانت وراكان بتعرضون صقر وهو يسب نفسه لانه نسه وبتلش وهو اللي كان بس يبغى يشوفها:هههه ايوا تعرفين ماسك شغل الشركه وادرس ضغط وكذا شيهانه بستغراب:طيب تبي شي؟ صقر تنهد:سلامتك ردت شيهانه للبنات وهو متراكي على الجدار ويناظرها ضحك بستخفاف على نفسه"تحبها.؟. ولا اعجاب!!! "تم يناظرها اللين مااختفت وهو يتذكر اللي صار بلمسبح لما باسها عض على شفته جلس وحط يده على وجها حس بحراره بكل جسمه"افف ياهي وش تفكر فيي .. بس ودي مثلها بس هل مره اطول "قام من مكانه وهو مو مهتم للي يناظرونه بستغراب وقام متوجة للقاعه اكيد انها هناك على الاقل هل فتره بحاول اتقرب منها قد مااقدر لاني ماعدت اتحمل _______ عند شيهانه ردت للبنات وبالها مب معهم جلست تتذكر اللي صار بلمسبح جلست بجنب داليا وحطت راسها بكتفها:بنات محاضرتي مب الحين باين بعد اقل من ربع ساعه و داليا سوري بس بنام داليا ببتسامه:حلالك غمض شيهانه عيونها وهي تفكر بلي صار بلمسبح اول مره بحياتها ابتسمت بخجل ماتدري لي بس تحس كذا كانهم ابطال بفلم ولا مسلسل غفت لها ربع ساعه بعدها توجهة للمحاضره بعد ركض لانها تأخرت مره دخلت للقاعه وهي تهلثe:اسفه لم اقصد التأخر الدكتور ناظر ساعته عشر دقايق متأخره وناظرها وهو معقد نظرتهe:متأخره جدا اخرجي شيهانه وهي شوي وتبكي هذي محاضرت البرزنتيشن واذا انطردت يعني مابتاخذ درجته والدرجه قويه مره ممكن تحمل ماده بسبته e:ارجوك اليوم عرضي الدكتور اللي منفس من اصلهe:انا اسف ولا كن اخرجي ناظرته شيهانه ودموع بعينها "والله حرام انا اسهر ثلاث ايام واتعب وبلاخير كذا"e:فقط هذي المره ارجوك انني احتاج لدرجته بعض الطلاب تفاعلو معها خاص الشباب اغلبهم خاقين معها وجها بيبي فيس وتعالت الاصوات اللي بلقاعه راكان ناظر لصقر اللي لو ماكان ماسكه كان قام على الدكتور صقر بعصبيه:راكانو هد مابسوي شي راكان وهو يحاول يثبته الولد شوي يقوم من فوق الطاوله:ياولد اعقل الدكتور ناظر تفاعلهم كلهم وناظرها وهي شوي وتنزل دموعهها وقال بكل وقاحه ونظرات الشر بعيونهe :اخــــــرجـــي خـــــــــارج الـــقــاعه ### الطلاب كلهم انصدمو منه وقح اكثر من مره جاته شكاوي من لسانه بس محد قدر علي مافي قلبه رحمه هذا الدكتور معروف انه عصبي بدرجه واكثرهم لقبو بألقاب مثل(صاحب قلب الشيطان...عاشق الرسوب..السادي.) شيهانه كانت منصدمه ولعنت نفسها انها نامت لو جايه نايمه هنا"شلون يعني انا ادرس لذي الماده شهر لجل الاختبار و اتعب لجل العرض وبلاخير احملها وذاا كيف يتجرء يقول لي ذي الكلمه اصلا شنو بقدر اسوي هه) رفعة راسها بصدمه ودموعها نازله وكل الطلاب ناظرو لاخر القاعه راكان ماسك صقر اللي تقريبا واقف فوق الطاوله وكان يتكلم عربي اغلبهم اللي بلقاعه عرب من جميع الدول وكان في اجانب اللي مافهمو اللي قاله صرخ صقر بعصبيه:اتركني رااكاااانوو اما راكان كان مثبته من رجله بس ماقدر عليي وكانو كل اصدقائهم بنفس القاعه كلهم انصدمو بلمح البصر الا صقر عند الدكتور وجه له لكمه با أقوى ماعنده مسكه من ياقته وهو يتفل بوجهها وبعصبيه اول مره تشوفها بلمختصر اول مره الكل يشوفها لانه صقر بلمختصر شخص بارد لابعد درجه ولا يطلع عصبيته الا بشي قوي صرخ بوجههاe:كييييفف تتجرأ ايها الساااافللل بدو يتهاوشو والكل مو قادرين يفكون صقر من الدكتور اللي تكسر فكه من لكمات صقر اما صقر بس خلص منه حذفه بلارض ووجه لكمه برجله لبطنه وناظره بكرهe:حاول قولها مره اخرى هه تركه وتوجه لشيهانه اللي حاطه يدها على وجهها وجالسه تبكي وخارج القاعه تجمع مسك يدها ومشى خارج القاعه وهو مو معطي احد وجه وبطلتنه تبكي وحاطه يدها بوجهها كمل يمشي اللين وصل لمكان فاضي لف يناظرها وهي تبكي خذا نفسه يشيل عنه العصبيه ابتسم وهو يناظرها تبكي :افا ياذا العلم شيهانه ذات القلب الحديدي تبكي ناظرته شيهانه بقهر:وش رايك يعني الحين بحمل الماده وفوق اللي سويته شكله بحرم اعديها ناظرها بصدمه:الحين فازع لك وتقولي كذا شيهانه جلست على العشب تبكي:والله حرام مايصير كذاا قومهاا من على العشب وجرها لحضنه وهو حاط يده حلو خصرها ضمها له بقوه وهمس بااذنها وهي تبكي على صدره:اولا مارضيت عليك لانه سبك ولد الكلب (يكرمكم) ولا عاجبك اللي قاله ثانيآ نسيتي انا منوو انا صقر ال... مو انا اللي اخاف من اشكاله وبعدين درجة بتاخذينها وكامله بعد ابتسمت شيهانه براحه شوي استوعبت انها بحضنه"يافشلتي فشلتا وش جابني لحضنه افف فشله وبعدين بالله شافنه احد...تذكرت شي وبسرعه بعدت عن حضنه:صقر ناظرها بستغراب وهو اللين الحين ماسكها من خصرها:وش بك شيهانه:الحين وش بتقول لهم صقر:منو شيهانه:اللي بلقاعه الحين شنسوي شافونه والحين بيضنون شي فينه وخاص اصدقاك هناك صقر ناظرها ببتسامه:ههههه شيهانه بعدت عنه وجلست وهو جلس:وش بك تضحك صقر ناظرها:توني انتبه وش نسوي شيهانه بقهر:يوو من قال لك تدق الصدر وتفزع وانت ماتدري وش تقول لهم صقر:هدي وش بك نفكر مافي مشكله شيهانه:زيي وش مثلا صقر بتفكير:اسمعي انتي الحين خليك ساكته واذا سألوك قولي شي طبيعي بنت بلاده واجنبي يشتمها بيجلس ساكت شيهانه ببتسامه:ايوا كذا تمام(قامت من على الارض)يله انا بروح تبي شي صقر وقف وهو ينفض ملابسه:سلامتك راحت عنه وهو جلس يناظرها ابتسم :افف والله ضميتها هههه ___ اما شيهانه توجة للكافتيريا وهي مبتسمه كان كل عاده اصدقاء صقر جالسين بمكانهم المعتاد ومعهم راكان بس وقفت وهي مستغربه انه داليا ورنده جالسين معهم توجهة لهم:السلام رد الكل السلام وهي جلست بجنبهم قربت من عندهم وهمست:وش بكم جالسين معهم ناظرتها داليا:لا بس البنات قالو نجلس شوي نسولف بما اننه كلنا عرب شيهانه بستغراب:اها استغربت نظرات سمر لها(وش بها تناظر كذا ... ليكون تحسب خايفه منها) بكل صراحه قالت:انتيي هيي وش بك تناظرين كذا سمر ناظرتها بغرور والكل صامت يشوف اللي بيصير:عم بشوف خطافت الرجال رفعت شيهانه حاجبها بستخفاف:خطافت وش سمر بكره وحقاره:ماب تسمعي لرجال راكان بعصبيه:الزمي حدودك سمرر سمر ناظرته:انتا اللي ماعم تشوف شو حصل كيف بتتجرأ وتخلي صقر يضرب الدكتور لجل عيونا شيهانه بغرور وهي تحط الحطب بنار سمر المحترقه وبكل برود:اذا مو لعيوني لعيون من اجل سمر اللي احترقت اعصابها:ولااك الزمي حدوددك صقر بيكونن اليي شيهانه عصبت(سلااماات اوك مااحبه بس يكون زوججيي وش تبغاا ذيي):بحلااامك الورديه يكوون لكك اصلا مو معطيك وجه وحده من اللي جالسين:طيب وش بك معصبه ترى حتى انتي مايقرب لك شيهانه اللي كانت بتفجرها وتقول زوجيي بس قطع عليها الصوت اللي وراها:سلامات وش السالفه واحد من اللي قاعدين:هههه يتهاوشون عليك شيهانه:تخسيي صقر بستغراب:وش بكك سمر وهي تطلع دموع التماسييح:اهىى اهىى لك شووف شو عم بتقول عنيي اهىى صقر رفع حاجبه بستخفاف:وش تقول سمر وهي تبكي:بتقول انك مب اللي وكمان هي مابتستحي ع وشها بتدافع عنك كانك حبيبا وحده ثانيه من اللي جالسين:صقر ليكون بينك وبينها شي اعترفو هههه واحد:هههههه لاتخافيين اذا سحب عليك انا ابغاك حبيت..قطع علي صقر بصراخ:فهدددد فهدد ناظره بستغراب وتوتر:وش بك ياولد صقر مسك يد شيهانه وقيمها والكل عيونهم تناظرهم بصدمه خاصه داليا ورنده اللي مو فاهمين شيي صقر ناظرهم:من الاخر شيهانه تكون زوجتييي ومحد عنده شيي عنديي (ووجه نظره لسمر وفهد بذات وهو يقصدهم بلكلام وللكل) سمرر بعصبييه:كيييف بتكوون زووجتكك عم تضحك علياا صقر بستهبال:مسكت الكتاب وقعت ووقعت هي وتزوجتها راكان ناظر وجه سمر الاحمر من العصبيه وكحلها السايح من البكي وضحك غصب عنه وهو يحاول يمسك ضحكته:ههههههههههههههههههه اخخ بطنيي ههههههخخ داليا وقفت بصدمه وجمبها رنده:منن جدد صقرر صقر ناظرها وببتسامه:هلا عمهه ماشفتك هههه داليا:لا جدد امك ماقالت لي صقر ناظرها:تعالي وافهمك (ناظر شيهانه)وانتي بعد وراح تارك الكل بصدمه وسمر اللي تبكي اما راكان فانسحب بهدوء ولمثل لرنده وكلن راح لمحاضرته وهو منصدم ويفكر بلموضوع ____ اما عند صقر وداليا وشيهانه جلس صقر يفهم داليا وهي حز بخاطرها انه شيهانه تقريبا كانت نفس وضعها داليا تنهدت:طيبب ورا ماقلتو لي صقر ابتسم:ظرووف شيهانه:وكمان انا تو ادري انك تصيرين مرت عمه داليا ببتسامه:يله مافي مشكله ومبروك منك المال ومنها العيال شيهانه اللي قلبت طماطه:ههه صقر بخبث:اميين داليا اللي تو تتذكر:الا صحح وشلون على العايله صقر :ماعليك بعد مانخلص بسوي كاني تو متزوجه وذي فترة ملكه فهمتي علي داليا :اهاا حلوو شيهانه:اقوول داليوو تأخرنه سرعي لا نتأخر مره داليا قامت:اوكك انطريني عند البوابه على مااجيب شنطتي قامت داليا وشيهانه جلست شوي مع صقرر شيهانه:الا اقول صقر:همم شيهانه:الحين شلون يعني الدكتور مابيكرهنه وكذا صقر :اصلا بشيله بكبره لانه مو داخل مزاجي شيهانه طلعة عيونها من الصدمهه:نعممم ... كييف اصلااا باي حقق صقر ناظرها:شكلك ماتعرفيني عدل لعلمك انا عندي شركات هنا بلندن وماركات عالميه منها ومافي دوله ماتلقين فيها شي يخصني شيهانه:يعني انت مليونير صقر ضحك:لاا شيهانه بستغراب :اجل صقر:ملياردير طلعت عيون شيهانه:احلففف يااشيييييخخ صقر:هههههه والله وش بكك شيهانه وهي مفهيه:يعنيي اقولك ابي مليون تعطيني عادي صقر:مليون اش شيهانه:مليون ريال صقر بستخفاف:بس جاتك شيهانه بصدمه:لاا ماابيه بس اسأل افف ماشاءالله صقر اللي خلاص مات ضحك:علىى وششش ترى الحلال حلالك انتي بعد ولا نسيتي اني زوجك شيهانه:لا مانسيت ..قطع عليهم جوال شيهانه شيهانه:الووو....يووو داليو والله نسيتك...طيبب طيبب.....اي بوابه بضبط...اوكك...جاايه ...جايه....سلاام قامت على السريع:يله انا ماشيه صقر بسرعه:دقييقه شيهانه بستغراب:وشش صقر:لا مايصلح تعالي بقولها بذنك شيهانه بستغراب اكبر نزله وهي تو بتعطي اذنها بس انصدمة بيده اللي سحبتها والصدمه الاكبر الشي اللي جا على شفايفها ثانيه ...ثانيتين...ثلااث.. بعد عنها وهو يهمس باذنها:الحين تقدرين تروحيين اما شيهانه فكانت منصدمه قامت بسرعه وهي ترفعه كتبها وراحت وهي تمشي بسرعه ويدها على فمها صقر ناظرها كيف تمشي بسرعه:هههه هبله وقام هو الثانيه يروح لمحاضرته ___ عند شيهانه كانت جالسه وتسمع همس بعض الطلاب (انها هيي....نعم لقد قالو انها زوجه لصقر المليوردير...مااذاا تقوليين انه لي كيف لها ان تأخذه.) شيهانه تنهدت:مع نفسهم جلست وهي منتبها مع المحاضره وسافهتهم "احسن خلي يموتون قهرر" رنده:هاايي انا جيت شيهانه ببتسامه:هايات(وبحراج)وسوري والله بس ماحبيت احد يدري اني زوجته رنده :لاا والله عاادي يحق لج وكلن له ظروفه شيهانه:يازينك رنده:اقول انا رنده موو الحب شيهانه باحراج ضربتها بكتفها:هييي رنده بضحك:ههههه اقول انتبهي بس لايطردنه _____ عند صقر بمحاضرته وبجنبه راكان راكان:هاا وش بتسوي صقر بهدووء:بوش راكان:انت عارف بلي صار لك معها والكل عرف عنكم صقر ضحك بستخفاف:خير ياطير بقول مالك عليها وجات تكمل معي وماحبينه ننشر الا بعد الزواج راكان بصدمه:ماشاءالله امداك تفكر صقر:هههههه اسكت بس وانتبه وانت ساكت لف راكان وهو يفكر فيها حتى هو كسرت خاطره لما بكت بلحظه كان وده يكون هو زوجها ويجي ياخذها لحضنه (لف يناظر صقر)اهه ياحضك فيها |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 14 بعد اللي صار خلصو من المحاضرات وتوجه كل واحد لغرفته وهو مفول تعب عند شيهانه قبل لاتنام فكرت تاخذ شور بلجاكوزي عبت البانيو مويه ومع صابون شيهانه ببتسامه:ايوا كذا حلوو الحين ناخذ الشور بعد مده طلعت وهي تنشف شعرها توجة للكومدينه تشيك على جوالها استغربت في رساله من صقر همست:وش يبغا دخلتها وكان مكتوب انه"هي بنت ترى حليت الموضوع مع الدكتور ودرجه جتك كامله بس اللهم ودي تقريرك لرئيس القسم" توسعت عيونه من الصدمه رجعة تقرأه اكثر من مره قامت تصرخ من الوناسه:اااااا يسس يسسس واخيييراا مابغيينه سكرت جوالها وردته مكانه وتوجهة لسريرها تنام عشان لاتتأخر بكرا ___ الصباح 8:23 صدى المنبه برجاء الغرفه وشيهانه مو حاسه في بس بدت تستوعب من ازعاجه:ااخ راسيييي اسكتوو خلااص سكتوو (وبصوت باكي)بنام والله بس بنام حراام اهى وطبعا والاكيد ماسكت المنبه بدت تحرك يدها تدور وقفت يدها فجئ وجات على شعرها وجرته بعصبيه:لالاااا لا حراام شنو كنت افكر في لما حذفت المنبه باخر الغرفه اخخ قلبي مااقدر استحمل (صرخت ب قهر بس بنبره مضحكه)اعععع ابي النوم قامت بكسل وتوجه للحمام واخذت معها ملابسها بعد ماطلعت ناظرت نفسها بلمرايه جينز اسود وبلوزه طويل فوق الركبه بنص كم سوده برسمات بلابيض مع جاكيت ولفت شيلتها القطن ونزلت تحت استغربت انه طاولة الطعام مافيها احد بس الاكل شاف شغاله تمشي معها اغراضe:توقفي الشغاله راماe:نعم كيف استطيع خدمتكك شيهانهe:لماذا السيد صقر ليس موجود راماe:اووه اجل فلحقيقه انا لاعلم ولاكن يبدو انه سيتغيب اليوم شيهانه بهمس:يغيب غريبه(ناظرت راماe:حسنا تستطيعي الذهاب) راما e:عن اذنك توجة شيهانه لدرج ولغرفة صقر خصوصآ وقفت عند الباب وبتردد همست:افف انا شكو يمكن ماعنده محاضرات ولاا مايبي يروح استغفرالله بس والله اني ملقوفه جات بتروح بس وقفت:بس (وهي تكلم نفسها)والله بشوف كذا واروح اي انا بس بشوف ليش غايب بس مو عشان شي وقفت قدام الباب وضربت مره مرتين ثلاث استغربت انه محد رد همست:ليكون مب هناا لا مااتوقع محد شافه طلع (لفت فمها بتفكير):امم بدخل ولي فيها فيها بطلت الباب وهاجمتها برودت الغرفه همست وهي تدخل والغرفه ظلام وسكر الباب بعدها:افف وش ذا البرد(ضمت نفسها محاوله تدفي عمرها من عالم الثلج ذا)حتى انا ماخليت غرفتي كذا ذا وش يحس في افف ماشوف عدل(عقدت حواجبها وهي تحاول تدور الشباك صرخت بصوت خفيف وهامس:اااا اخخ رجلي اخخ والله حرام افف اليوم مانمت والحين تنضرب رجلي افف وين ذا الشبااك واخيرا لقت الشباك فتحته وبدت اشعت الشمس تتسلل للغرفه وتدفيها لو شوي همست شيهانه:ايوا كذا نشوف مو قبل شوي مشت متوجها لسريره شافت شي متغطي تقريبا كله ومو باين الا شعره جات عنده وبشويش بعدت عنه الغطا كان لابس برموده برتقالي ببلوفر اسود همست:اي الحبيب نايم ومتهني وانا انكسرت رجلي جلست بجنبه وهي تهز بكتفه:هيي ولد قومم مدرسه هخخ امزح قوم يله وراك محاضرات ولد (قربت يدها من وجهها وهي ناويه تهز راسه عشان يقوم)استغربت وهي تلمس وجها ورقبه بيدها الثنتين همست:اوف الولد معرق وحار حست في يرجف قامت بسرعه تسكر التكيف وشالت من عليي الغطا وهي تحاول ترفعه:صقرر قوم يله اصحىى صقرر(رفعته وهي جالسه وصار راسه بكتفها)افف هذا ماتنفع مع الكمادات يبي له شور (صرخت فيه)صقر اصحى معيي اما صقر ماكان واعيي معها يسمع صوتها بس ماعرف من يتكلم ولا فهم كلامها:هممم شيهانه :يالله شلون يعني مااقدر اجيب احد فوق والحارس مب هنا والخدامه ماراح تنفع افف(جلست تفكر وهو بحضنها ويهذي بكلمات مو مفهومه)مالي غير اجيب الحمام له (مسكته وهي ترده لسرير شالت حجابها وسوت شعرها كعكه على السريع وشالت الجاكيت لانه الجو مو بارد حيل وشالت جزمتها(يكرمكم)ولبست نعال عاديه وتوجهت للحمام وخذت حوض وعبته مويه ولما صار مليان جلست تسحب في :افف ثقيل سحبته اللين بجنب السرير وراحت بسرعه لتحت بلمطبخ سحبت منشفه بيضه جديده وخذت وحده ثانيه احتياط وجابت حوض صغير وعبته ثلج شوي لانه المويه اللي فوق حاره طلعت مسكن للحراره وتوجه لغرفته وهي مو مهتمه لشغاله المستغربه دخلت الغرفه وخذت من الثلج وعبته بلحوض ومثل ماتوقعت من كثر ما الماي حار صار يسيح بسرعه زادت الثلج ولمست الماي:اوكك كذا حلو قربت لصقر وهي ترفعه:صقر اصحى معي صقر بتعب:هممم شيهانه وهي تضغط على وجها :بطل فمكك وكلته حبتين وشربته شوي ماي وردت سدحته خذت المنشفه وحطتها بلمويه اللين تشرب المويه وجلست ترفع في صقر :يالله قوم بس بشيل البلوفر ولددد جلست تحاول ترفعه عنه اللين ماشالته(يلعن ام الاحراج افف) راحت للمنشفه وضغطت عليها ونزلت المويه الزايده جلست بجنب صقر وحطت وحده على راسه وخذت الثانيه ومشتها على رقبته وكتفه ويدينه بس خلصت جلست تبدل اللي براسه اكثر من ساعتين تبدل فيهم وبعدها خلتها علي لانه خفت حرارته جلست تراقبه _____ بلجامعه الساعه 10ص داليا ورنده بلكفتيريا داليا:غريبه ماجات شيهانه اليوم رنده :اي والله حتى عندها محضرات معي وبعد اتصلت فيها بس ماترد داليا:الغائب عذره معه يمكن راحت عليها نومه رنده :يمكن قطع عليهم راكان:سلام داليا ورنده:وعليكم السلام راكان بتسائل:الا بسألكم ماشفتو صقر داليا:لا والله راكان:طيب شيهانه رنده:هي بعد راكان بستغراب:اتصل في صقر مايرد داليا بقلق:الله يستر حنى بعد اتصلنه بشيهانه بس ماش ماردت رنده:ماتدرون يمكن عندهم شي ولا شي راكان بتفكير:يمكن..الا شسمه حتى سمر البلشه تسألني عنه ...وكمل وهو يقول لهم وش صار سمر:هي راكان راكان ناظرها بتأفف:نعم سمر:وش فيك عم تتأفف هيك ناظرها بصدمه:انتي وش اللي تتكلمي سعودي على مدري كيف سمر ببتسامه:ايوا انا بدي اتعلم لهجتكم مشان صقر بيحبني كتير راكان :هههه والله انك هبله سمر وهي تتجاهل اللي قاله:انا بدي اسألك عن صقر شفته شي راكان:لا ومو مداوم ارتحتي باي راكان:وهذا اللي صار رنده:هههههه اخخ بطني استغفرالله والله البنت هذي نكته يعني مدري شلون عايشه جو انه صقر يحبها الله يعينها على نفسها داليا:حداا مدري كيف كذا وبعدين كيف ماا مماتت ذي هخخخ راكان:هههه يلا انا استأذن الحين داليا بهدوء:اذنك معك كملو داليا ورنده سواليفهم وبعدها كل وحده مشت لكلاسها _________ اما عند صقر فتحسن وصار احسن من اول فتح عيونه وحس شي ثقيل بكتفه وفي شي على جبهته :اخخ راسي يعورني (همس)الساعه كم وبعدين (وهو يقوم) وش ذا ا... (ناظر بصدمه وهو يشوف شيهانه اللي كانت جالسه بحافت السرير ونايمه وراسها بكتفه) لمس جبهته وهو يبعد المنشفه كمل يناظر بشيهانه(باين كنت مريض.؟؟ يعني شيهانه اللي جالسه عندي.!!) تنهد وهو يناظر السقف ويده على شعرها وهو يمسح علي جلس مده كذا جا بيقوم (ورفعها من علي توسعت عيونه بصدمه ):وين البلوفر(رد يناظر فيها ويرجع يناظر لصدر العاري):ابد مافي حياا سدحها مكانه وهو قام شال الاغراض اللي جابتها وطلعها لبرى عشان تاخذهم الشغاله ودخل خذا شور وطلع ينشف شعره والمنشفه بخصره دخل لغرفة التبديل وهو يحرك شعره ويعدله خذه له جنز وبلوزه حمره برسمة سماعات راس بيضه وجاكيت اسود بدون اكمام لبس ساعه وطلع يتعطر بعد ماخلص ناظر بساعه كانت 7 م صقر:افف نمت كل ذا (لف يناظره)والمسكينه من الصباح عندي شكلها ماراحت للجامعه توجه عندها يقيمها تنام بغرفتها لانه لو قامت وشافت نفسها بغرفته ونايمه بسريره وبمكانه بتنصدم جا بيرفعها بس قلب وجها احمر لف يناظر لجها ثانيه:احمم يلعن البليس جلس يحركه يده وعدل بلوزتها وغطاها وطلعه بسرعه :افف استغفرالله خلها تنام بس نزل تحت وجلس بصاله وقال لشغاله تجيب قهوته لمكتبه اما هو توجه للمكتب وجلس يخلص المعاملات والصفقات وباقي الاوراق اللي عنده بعد ساعتين من الشغل جلس يرفع يده :اخ تكسرت رن جواله وكان المتصل(الغاليه) رد عليها:الوو هلا يمه.....اي....لالا....ادري.....اي والله ادري......حلووو.....من جدكك....اوك اشوف.....ان شاءالله...ان شاءالله......لالا بنجي لكم باذن الله....يله....مع السلام...بحفظ الله....سلمي لي للي عندك.....يوصل.....باي سكر الجوال وهو يفكر يلي قالته امه:افف يالله جد مرت الايام بسرعه وماحسيت فيها جلس يفكرر وقرر انه يكلم راكان بذا الموضوع وخذا جواله واتصل براكان راكان:الوو صقر:هلا شلونك راكان:يسرك الحال .. الا انت اللي وينك صقر:ههههه ابد بس استمرضت فمادومت راكان:اهاا ماتشوف شر صقر:الشر مايجيك .. الزبده مو عشان كذا متصل معك راكان :اسمعك صقر:اتصلت امي وقالت لي انه ماباقي الا اسبوعين وهل اسبوعين بنختبر فيهم بعدها بتخلص ثلاث شهور وبرجع للمملكه وانت بلمثل راكان :طيب والموضوع صقر:شيهانه راكان وكانه تو يتذكر:ايي صحح الاتفاق انه بعدها بتطلقون صقر تنهد:اي راكان بستغراب:اعتقد ماله داعي بما انه الوضع زين بينكم ترجعون وتنشرون خبر خطوبتكم وتسوون ملكه وعلى اساس انتو ملكتو بس بتسوو حفله وتجلس ببيت اهلها وسوو زواج على اساس تو تتزوجو صقر (هه المسكين عباله اني لمستها ولا نايم معها بنفس السرير او الغرفه حتى)خذا نفس:بس مو هذي المشكله معاد انه فكرتك حلوه راكان بستغراب اكثر:وشوو مشكلتك صقر :انا احبها بس هي ماتحبني يعني اكيد بتطلب الطلاق ومحد بيدري بما اني متزوجها غصب عنها وهي ببالها خلاص بس تخلص الثلاث شهور نتطلق راكان حس بشي بارد بقلبه بس شال ذا الشعور وهو يكلمه:ماعليك انت امسكها وتكلم معها بذا الموضوع صفر تنهد:شكله مافي الا كذا يلا اشغلتك راكان:لا حياك بأي وقت صقر:فمان الله سكر من عنده وهو ماسك راسه ويفكر (وانا ماحبيتها الا باخر شهرر افف) قام من مكانه وطلع برى المكتب وتوجه تحديدآ لغرفته دخل ولقاها اللين الحين نايمه تنهد وجلس بجنبها وحط يده على شعرها يبعده عن وجهه قرب من اذنها وهمس:احبك بس ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي ياانثى الصقر حس فيها تتحرك ومنزعجه من همسه ابتسم وباس خدها قرب لشفتها وباسها(جات بباله فكره ابتسم وقرب لرقبتها) بعد مده رفع راسه وهو يناظرها ابتسم:يازينك ضبط المنبه على اساس يرن بعد خمس دقايق وطلع على السريع ونزل وامر الخدم يسوو العشا وامر وحده من الشغاله تطلع لبس لشيهانه وتحطه بغرفته _______ عند شيهانه قامت بنزعاج من صوت المنبه :اففف وش ذا....(دقيقه انا وين.........اي صح صقر)قامت بسرعه وجلست تناظر:وينه وبعدين انا وش منيمني مكانه اففف قامت وتوجهت للحمام وبعد ماطلعت استغربت انه ملابسها بغرفته ماهتمن وخذتهم بدله لبسها وكان تنوره سوده ضيقه اللين الركبه وقميص رسمي بس مو ابيض حرير ولونه بين الابيض والبيج دخلة اطراف البلوزه داخل التنوره وجلست تسكر بلازرار اللين اوصلت لاخر زرين عند الرقبه عقدت حواجبها بستغرب وهي تناظر اللي برقبتها همست وهي تلمسه:وش ذاا تمعنت فيه كان كانه دم وتجمع خافت فيها شي:اخاف فيني شي ياربي افف كله من العيال وغرفهم المعفنه اخاف في حشره تمص الدم هنا جلست تسكر باقي الازاز وسكرت اخر زر عشان مايبين الحمار نزلت شعرها ومسكت خصلتين من قدام ورجعتهم لورا وسكرت عليهم بكلبسه تعطرت ولبست نعال عاديه (يكرمكم)ونزلت وكان تو يحطون العشا صقر:ناخرتي يا انسسه شيهانه:هههه شسوي جلست قدامه بطاوله الطعام:الا ماقلت لي وش اخبارك ان شاءالله خفت الحراره صقر ببتسامه:اي ماعليك الحمدالله وشكرا شيهانه ببتسامه تجنن:العفو ولو حاضرين للطيبين صقر بضحك:هههههه وش قصدك شيهانه:بما انك هل ايام صاير طيب وماتسوي شي وكذا صقر :اهاا(وكانه تذكر)الا بسألك شيهانه وهي تاكل:اممم صقر:انتي وش جابك لغرفتي لما عرفتي اني مريض شيهانه اللي كانت تاكل غصت بالاكل :اكحح اكحح قام صقر بخوف وحرك يده على ظهرها وعطاها مويه:بسم الله وش بك شيهانه اخذت نفس :ولا شي شفاحه زايده بس احمم كمل اكلك رد صقر لمكانا وهو يناظرها تاكل كمل اكله هو الثاني اما شيهانه فا حمدت ربها انه نسى الموضوع صقر وهو يتذكر:لما قمتي ماصار شي غريب ناظرته بستغراب:مثل وش صقر ببتسم:ولا شيي بعد ماخلصو اكل جلسو بصاله وكلن مشغول بلي عنده صقر بقلق (اقول لها ولا لاا اقول ولا لا اقول ولا يووو وش بني بس افف بقول واللي فيها فيها) عدل جلسته:احم الا اقول شيهانه ناظرته برتباك(يوو مانسا): قول صقر :بقولك سالفه شيهانه بستغراب لفت له:وش صقر:ماتتركين اللقافه شيهانه:هههه الزبده قول صقر بده يقول لها انه مابقى الا اسبوعين وكذا والختيار بيدها تبي الطلاق ولا تجلس معه ويسوو اللي قاله راكان شيهانه جلست تفكر بلموضوع بكل اهتمام فلموضوع حساس من جهتها اكثر لانه بتكون مطلقه حتى لو ماحد يدري بتكون نفسها هي تدري انها مطلقه وهي تو صغيره وماشافت الحياة حتى وبعد تعودت على صقر وماودها ترد لمشاكل ابوها جلست تفكر وكل مره تقول طلاق وبعدها تتراجع بس بعد ودها ترجع لاهلها وتحميهم من ابوها وذله اما صقر احترم سكوتها وهو يدعي تطلب انها تبقى معه لفت له:انا قررت صقر ناظرها:و وشششش شيهانه خذت نفس:الطلاق |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 15 شيهانه:الطلاق صقر ناظرها بصدمه تمنى لو تقول ببقى معك تنهد وحاول يبين انه شي عادي :احمم طيب القرار قرارك بس حبيت اعرف السبب يعني تعرفي ابغظ ماعنده الله الطلاق والزواج مو لعبه شيهانه ناظرته بستهزاء:احلف ياشيخ ومنو اللي حولها للعبه مو انت اللي تزوجتني عشان بس ثلاث شهور دراسه ولا تبغا سبب بعد (تنهدت)انا بعطيك سبب (ناظرته بربكه)لاني مااحبك ولا انت تحبني لاني ماعشت حياة المتزوجين لانه زواجنه بسر كان ولانه...سكتت صقر ناظرها وهو يدعي البرود ومن داخل يحس بنار بقلبه (صحيح كلامها حتى مااخذت ابسط حقوق لها اهه)رد ببرود:كملي ولانه ناظرته وهي تمسح دموعها وهو انصدم انها تبكي:ولاني مو لعبه عندك عشان تستغلني (قامت بتروح لغرفتها بس وقفها صوته) صقر:وشش قصددك شيهانه وهي معطيته ظهرها:لاتتغيبه وقصدي اللي بلمسبح وبحديقة الجامعه صقر ابتسم بحسره:وانتي ضنك اني كنت استغلك شيهانه ناظرته بحده وحزن مخفيته :اجل صقر عينه بعينها:لاني احبكك(عطاها ظهره ومشى متوجه لخارج الفله وقبل لايطلع:بعد اسبوعين لما نوصل للمملكه بتوصل لك ورقة طلاقك طلع وهي جلست على الدرج ويدها على راسها همست:ياربي شسوي اناا قامت متوجها لغرفتها رمت نفسها ونامت بدون ماتغير لبسها وقبل ماتنام همست بتعب:صايره انام كثيره ______ نروح لصقر كان جالس بلبحر تنهد وصرخ:الله يــــــــاخذ الــــــيوم اللي حـــبـيـتك في تنهد حرك شعره بيده على عيونه وغطاها وبتسم بحسره وهو يحس بدمعه حار حرقت قلبه رمه نفس لورا ويده بعيونه تنهد بحسره على حاله همس:انت اللي وصلت نفسك لهل حال لو انك ماخذها نفس خلق الله (تذكر لما قال انه مستحيل يطلقها )مالي غير اسايرها بلوضع اللين اشوف حل(تنهد) وقام من كانه متوجه للبيت _______ مرر على حالهم اسبوعين كان كل واحد ياكل بغرفته ويطلع بدون لايناظر الثاني خلصة الاختبارات وتم تحويل اوراق شيهانه لجامعتها بلمملكه ورفعو معدلها بما انها دارسه بلخارج ودعت داليا ورنده واخذت ارقامهم سواء الابريطانيا او السعوديه ولكويتيه صرخ صقرر:روز جات روزe:نعم سيدي صقرe:اذهبي لغرفة شيهانه وقولي لها ان تنزل بسرعه يجب ان نذهب الان للمطار روزe:حسنآ كمل طالع لبرى لسياره اما روز فصعدت لغرفة شيهانه اللي كانت مخلصه شغلها ولابسه عبايتها ومتلثمه وهي تناظر نفسها لمسه اللثمه وهمست:اشتقت للعبايه (تنهدت وهي تسمع روز تقول لها تنزل)e:حسنآ نزلت وهي معها شنطه صغيره وقفت بنص الدرج وهي تناظر البيت هنا كانت اول مره تشوفه فيها هنا صارت لها احداث مايعلم فيها الا الله تنهدت وهمست:هذي اخر مره بكون فيها (ابتسمت بحزن وهي تمشي بشويش ويدها على مسكت الدرج همست)مو بيدي ياصقر اهلي اوله من حبك نزلت على السريع وهي تمسح دمعه جاهله لسبب نزولها ركبت السياره والهدوء كان سيد الموقف كانت جالسه ورا وصقر بجنبها وكلن يناظر بشباكه صقر بحزن وشيهانه بهم بعد ساعه نبهم السايق انهم وصلو المطار نزل صقر ونزلت شيهانه وقفت بصدمه وهي تناظر يمكن اكثر من عشره بوديقارد حولها وحول صقر ناظرته بستغراب ولاول مره من اسبوعين تسمع صوته صقر :تعرفين اني صاحب شركات وعقارات ومحد كان يدري اني بلجامعه ادرس يعني ماكانو يقدرو يدخلو ويصورون معي اما الحين فا بلمطار وبيصورن فتغطي عدل وامشي وراي ولا تنصدمين من الصراخ شيهانه بستهزاء:هه يامشهور طيب اخر مره مشينا للممكله ورا ماصار كذا صقر:لانه محد كان يدري اما الحين فاكيد وصلهم اني برد لشركه وكذا فهمتي شيهانه:اي قطعهم البودي قاردe:طال عمرك لو نمشي الحين عشان نوصل لطياره الخاصه صقر:اوك مشت معهم وهي مو قادره تناظر عدل من كثر البودي قارد واجسامهم الضخمه بس تسمع صراخ وجوالات تصور ماهتمت كثير وكملت تسرح(اهه ليش ماودي اتطلق )عضت على شفاتها وهي تتذكر اللي صاره(تنهدت وهي ترفع راسها وتناظر ظهره كان يمشي ولا كانه مهتم ويتكلم مع سكرتيره)افف وش ذا بعد ياشعور النحس ابغا اهلي انا)بس هو يحبني وانا..انا وش مو عارفه وش شعوري احس مشاعري متلخبطه مرات ودي كذا اجلس معه بس يعني بلعقل انا ماكنت معه مره حتى ولا مره تكلمت معه حيل (تذكرت ايام ماكانت معه بلحديقه وببيت الرعب اللي بلملاهي ولا لما كانت لابسه فستانها الاحمر وكانت بغرفته ولما جا راكان وشافهم بلمطبخ واشياء كثييييييره تنهدت بس فجئه تذكرت)دقيقه غريبه ذيك ماسوت شي(تقصد مليسا اللي مشكوك انها شاذه والعياذ بالله)افف وانا وش علي فيها رفعت راسها وهي تو تنتبه همست:اف وصلة لمدخل الطياره وانا تو انتبه صعدت الدرج وهي ترفع بعبايتها دخلة لطياره وهي تناظرها (الله اخر مره لما سافرنه ركبنه بطياره عاديه عشان محد يدري واااااو تجننن نقلت نظرها بطياره كانت بيج مايله للوردي الفااتح على ابيض مادري كيف بس حلوه وغالب عليها اشعت الشمس واما المكان فكان كبير وواسع ولا كانها طياره وفي كراسي قدام بعض وطاوله وTV وحتى في سرير)همست:ماشاءالله عيال عز وانا بالياله اجيب ريال ريالين لاهلي.....قطع عليها صوت انفاسه وهي تحس في قريب منها همس باذنها:بتظلين واقف كذا بعدت عنه برتباك وهي تمشي متوجها لكرسي:احمم لا شكوو جلست بتوتر وهي تناظر من الشباك اما صقر فتنهد وتوجه للجهه الثانيه وجلس :تقدري تشيلي الحجاب مافي احد كله بنت وحده تجي تجيب الاكل شيهانه:لا عادي مرتاحه كذا صقر وهو يتمغط:كيفك ترى رحلتنا7 ساعات شيهانه(افف 7 قبل شوي كنت نايمه الحين شلي بينيمني ): عادي ___ بعد4ساعات عند شيهانه(اخخ قلبي خلااص ابي انام بس شوي بس العبايه موقادره افف(لفت تناظره وكان باين انه نايم)همست:بشيلها وبريح شوي وبلبسها قبل لايقوم اهم شي الكرامه وصحيح شالتها وهي تحس ردت روحها:افف 4ساعات قاعده بذا الكرسي وميته منها افف الحين شكلي بنادي ذي تجيب لي اكل الله عاد والله وناسه حياتهم طياره بروحي واكل ولا احلا استغربت وهي تسمع صوت بس من وين جلست تناظر من وين وللحظه حست لو جالسه فيها احسن (العبايه)ناظرته وهو ماسك الضحكه:اضحك محد ماسكك صقر:ههههخخخخخ اسف وبعدين قلت لك ماراح تستحملي شيهانه بقهر:وبعدين وش مقعدك مو توك نايم افف صقر:ماكنت نايم عادي كذا شيهانه بقهر:اصلا عادي صقر وهو ماسك ضحكته:اي اي عادي(ولا كانها منقهره)جلست تاكل شيهانه بعد ماقالت لها تجهز شي حلو وبارد اما صقر رد ينام مرت الساعتين وقامت فيهم شيهانه تلبس عبايتها ونزلة وهي ودها تشتري شي لاهلها بس خلاص اليوم بتتطلق(مطلقه)كلمه مو حلوه بمجتمعنه البنت حرام تتطلق الرجل بلعكس طلع من تجربه فاشله وبينجح بثانيه والثالثه..الخ(تنهدت)وهي تناظر البودي قرد اللي محوطينها هي وصقر لف لها صقر وهمس:بنمشي اول لبيتكم بعدها بروح لبيتنه وبكذا بنكون انتهينه شيهانه تنهد بهم"ليش احس حالي مشتته مو هذا اللي ابيي..؟؟ ليي...!؟"همست بـ:طيب كملت بتمشي بس صرخت برعب وهي تسمع "طلقت مسدس"اغلب اللي بلمطار بدو يمشو على السريع توسعت عيونها بصدمه وهي تناظر جسم صقر اللي سقط على الارض مثل جثه هامده وقفت بمكانها بصدمه وهي تناظر دمه اللي بدا يملى الارض والبوديقارد اللي بدو يلحقو صاحب المسدس واللي يتصل على الاسعاف وهو يقيس نبضه والمصابين بجرح بلكتف بسبب الرصاصه جلست بصدمه وهي تحس كل خليه بجسمها ترتعش همست وهي تهزه من كتفه:صقر....قو..م..اسفه..ققوم(بدت الدموع تتجمع بعيونها وهي تشوف بطنه مكان اصابت الرصاصه)اهى .. اهى صقررر(بدت تهزه واللي حلوها مشغولين والصراخ مالي المكان)اهىى قوووم صقرر والله اسففهه خلاصص بجلسس مابطلقق اهىىى لاتخليني وقفت وهي تشوف المسعفين وهم يرفعونه ويحطون له اكسجين مشت معهم وهي ماسكه يده ركبت معهم بلاسعاف وهي تناظر يدها اللي بيده وهي تصيح والممرضه تهدي فيها صوت الاسعاف مالي المكان وتمشي بسرعه وضربات قلب صقر تضعف نزلة وهي تمشي معهم على السرييع اللين امنعووها من دخول غرفة العمليات جلست بقرب كرسي وهي تصيح وعبايتها مليانه دم وصياحها يقطع القلب جات لها حرمه كانت جايه مع عايلتها وهي تهدي فيها وتدعي ربي يسهل لمريضها هدت شيهانه وراحت الحرمه واما شيهانه فجلست تناظر يدها المليانه بدمه"وشلون وصلت لهنا تو كان يمشي قدامي تو كنه بطياره كيف كذا(تنهدت)انا لازم اقول لهله بسس شلوون (رفعت راسها لباب غرفه العمليات صار لهم ساعه ونص شكلي بقولهم بعد مايخلصون ويطمنوني علي)قطع عليها صوت البودي قارد:طال عمرك وقفت شيهانه وهي مستغربه:نعم البودي قارد:حنى مسكنه صاحب المسدس و اما المصابين اسعفناهم شيهانه بضيق:ومنو طلع البودي قارد:بنت شيهانه بصدمه وستنكار:بنت.؟؟ البودي قارد:اي طال عمرك وباين انها اجنبيه من روسيا واسمها مليسا شيهانه بصدمه اكبرر:انتت من جدكك البودي قارد:اي نعم وهي الحين بلمخفر وبيحولونها لروسيا كقضيه روسيا وممكن تكون 20سنه حبس اذا طال عمره باذن الله ماصار شي فيه بما انها حاولت تقتل اما اذا (نزل راسه بغصه)طويل العمر جا وقته (مات)تنحبس مؤبد او اعدام شيهانه جلست بحزن همست:طيب خلك هنا اللين يطلع الدكتور لانه في شي ضروري البودي قارد:حاضر طال عمرك انا بلممر اذا تبغين شي ولا شي انا بلخدمه شيهانه:يعطيك العافيه جلست تنتظر احد يطلع:ان شاءالله بس يطمنوني عنه بقول لعايلته اكيد الحين ينتظرونه افف اهم شي قلت للبودي قارد محد يدري اللين اشوف حالته(سندت راسها على الكرسي وهي تحبس دموعها همست)لاتبكين انتي اقوى من كذا اذا ماوقفتي بجنبه الحين متى بتوقفي (تنهدت وهي تمسح دمعه غافلتها) قطع عليها صوت غريب(وقفت بصدمه وهي تشوف الممرضات والدكاترا يدخلو الغرفه توجهة بسرعه للمرضه ومسكتها بخووف وهي ترجف:و ووش صارر الممرض بربكه:ا وقفف قلبب المرضض (تركتها الممرضه وهي تركض متوجها للغرفه اما شيهانه فجلست بلارض تستوعب اللي صار)كله منييي اناا السبب لوو انه مليسا ماكانت تراقبني لوو لوو ماقلت له ابي اتطلقق اهىى ياربييي لايموووت اهىىى استغرب البودي قارد الاصوات اتجه لصوب غرفة العمليات وانصدم بشيهانه جالسه وتبكي توجه لها بسرعه:طاال عمرك صاير شيي طويل العمر في شيي شيهانه وقفت بتعب وهي تمشي بدون وعيي وكل تفكيرها انه مات بسببها كانت تمشي وهو يمشي وراها وهي تتمتمت:انا السبب مات مني كله مني انا السبب..انا السبب.انا السبب.انا الس.(استغربت السواد اللي تشوفها للحظه حست الدنيا مقلوبه واغمى عليها) البودي قارد بدا يصرخ ينادي بللمرضات رفعوها وبدو يقيسو نبضها والبودي قارد ينتظر برا طلعت الممرضه له:تقرب لها البودي قارد:لا بس انا اشتغل عندها وش بها طويلة العمر الممرضه بحزن:للاسف غيبوبه البودي قارد بصدمه:غيبوبه الممرضه:اي استأذن وقف البودي قارد بصدمه:يالله انا لازم اتصل بسكرتير طويل العمر طلع جواله وتصل بسكرتير اللي كان بلمخفر يتولا امورر القضيه انصدم لما سمع انها بغيبوبه مو كافي صقرر سال البودي قارد وش السبب قال انه سمعتهم يقولو انه كان بيوقف قلب الطويل العمر حذر البودي قارد انه احد يعرف عن اللي صار وقال له يجلس عندهم ويشوف اخبار طويل العمر اما السكرتير(صالح)فتصل بام صقر وخبرها بلموضوع ) ___ فاصل ارد اذكركم بعايلة صقر^_^ امم الاهل كلن يتسما باسم ابنه الاكبر مثل ام صقر ..الخ باسل:عمره25 مال مقالب وضحك وفال امها اخته روز:عمرها 18نفسه هبله وحقا مقالب وفاله امها سالم:26 سنه يحب الهدوء مرا واحيانآ يفلها اخته:اريج تحب الموضه وهاديه عمرها20 والجوهر:نفسهم بس فالتها عمرها21 احمد:27 شخصيته هاديه ويدقق على كل شي صديق سالم خالد:25 فال امها وصديق باسل اخته اسيل:هبله فالتها عمرها20 صقر:تم تعريفه<<يزينه^_^ههه واخته مايا عمرها 24 متزوجه رامي:27 صديق صقر شخصيته معقده مره فالها ومرا هاديه مره مادري كيف اخته شهد:تم تعريفها واللي هي صديقه شيهانه _________ عند مايا ببيت زوجها مايا بصراخ:سيلا سييلاا سيلا:نعم مدام مايا وهي تلبس عبايتها على السريع:اذا بابا قال انا وين قولي راحت بيت ماما اوكك سيلا:اوك مدام توجه مايا للسواق وقالت له لبيت القصر وهي تهز برجلها(يالله وش بها امي تبكي كذاا) بعد مدده وصلت للقصر نزلت بسرعه وتوجه لداخل وهي مطنشه الشغاله اللي فتحت الباب:يمهه يمه ويينكك الشغاله:ماما فيي صاله توجة مايا للمجلس انصدمت بامها جالسه وتصيح ركضت لها بخوف:يمه بسم الله علييك وشش بكك تبكيين ام صقر:ااا اهىى ياقليي اخووك يمه اخوووك مايا بخووف:وشش به صقر وشش صار فيي ام صقرر:اذبحوو ولديي ذبحووو ذبحوو اللي ماايخافوون ربهمم بدت مايا تبكي بخوف وهي ترجف:يمهه وشش يعني صقرر ماتت اهىى يمه وش صاار عليه ام صقرر بجزع:لا يمه ماا ماات بسم الله علييه بس اللي مايخافون ربهم دخلوه العنايه المركزه من وحده كافره ماتخاف ربها اهىى اخخ يولدي ضربته بلمسدس ببطنه اهىى انىى مايا تبكي:اهىى يمه وش بيصير بخوويي ماعندي غيره ام صقر:يابنتي حتى حرمته دخلت بغيبوبه مايا بصدمه اكبر:شيهانه بعد ام صقر بتعب:قوميي قوميي روحي اتصلي على عمانك مافيني حيل اقوم وقولي لهم وش صار واييي صحح جدكك خل يقولون له شوي شوي هو بروحه قنبله واي شي يصير عادي عنده الا صقر خط احمر مايا وهي متوجه لجوال البيت وقفتها امها ام صقر:يوو نسييت مايا بخوف:وشوو ام صقر:شيهانه وش اقول لهم عنهاا محد يدري يابنتي انهم متزوجين ولا اهلها وش لون اوصل لهمم وش اقول لهم بنتكم امانتنه صار بها كذاا يالله عفوك ورحمتك مايا ببكي:يا يمه لاتخليني ابكي زيااده بعدين بلبدايه بنقول انها سكرتيره له وبعدها بنمهد الموضوع ام صقر:بس يابنتي شهد صديقتها واكيد بتعرف اننه نكذب ولا البنات والعيال كلهم يعرفونها اللهم الحريم مادققو فيها والرجال مايعرفونها مايا جلست بجنبها:اسمعي يمه انا اول بتصل في البنات وبقول لهم يجو لهنا وبقول لكل وحده تتصل بخوانها وبجمعهم هنا وبعدها بتصل بعماني وبخبرهم يجون لهنا وانا بقول للعيال والبنات انهم متزوجين و ام صقر بجزع:انهبلتي مايا:يمه مافي الا كذا ولا تبغين بس يشوفونها يقولو ذي ومدري وش ويفضحونها وبكذا بيفكرو تفكير غلط فيهم وجدي والله ان يقلب الدنيا لا درا انه صقر تزوج وهو مايدري ام صقر بتعب:كملي مايا:ايوا بجيبهم وقول لهم موضوع الزواج وكل شي وشسمونه وانه مايقولو لاحد عشان لا جو حريم اعمامي والبنات شافوها يسوو نفسهم مايعرفونها وانها بس سكرتيرة صقر ام صقربحزن وهي تمسح دموعها :طيب قومي الحين قلبي يعورني ابي ولدي مايا تنهدت:ان شاءالله قامت ام صقر لغرفتها مع شغالتها الخاصه تلبس عباتها وتنتظر اعمامه يجو وياخذونها له _____ عند مايا مايا بقلق على خوها ودها تروح الحين هو بين الحياة والموت وهي جالس تتصل بلي عندها:اففف ردي رديي اريييج ......:الووو ماياا:ياااهبله انتتييي ويينك ساااعه اتصللل سااااعه لعنبو بليسك شاريه جوال ليش بفهم ....:ط مايا:ولا كلمه الزبده انا مشغوله والحين تتصلين بكل البنات وتقولي لهم يجو لبيتنه بسررعه وكل وحده تجيب اخوها بلييييز سالم برتباك:انا مو اريج انا اخوها سالم مايا بهدؤ:اها طيب وانا صار لي ساعه ورا ماتكلمت سالم:ههه انتي خليتي لي كلمه اقولها مايا(ويي الحين بيتخيل قصه ومدري وش افف وينك يافهودي سافرت وخليتني>متزوجه):احم طيب اتوقع سمعت وش قلت صح سالم بستغراب:ايوا وش تبغين فينا انا والعيال مايا:الزبده مشغوله مره وصل الكلام لختك وبما انه انت اللي رديت قول للعيال بسس هاا تعالو للمجلس الداخلي لانه بيجون اعمامي وحريمهم لاتقولو لهم اني ابغاكم خلكم ساكتين شيي مهمم وخصوصا جدي ممكن تكون بين الحياة والموت اذا عرف سالم:هههه طيب طييب الا انتي منوو عشان اعرف بيتكم ياحلوه مايا:حلوه بعينك ياحظي انا مايا زوجة فهد سالم :احم طيب يلا سلام مايا:لاتتاخرون سالم:طيب سكرت منه وهي تتنهد اتصلت بعمها وخبرته يجون كلهم ومن سمع نبرت صوتها الجديه قال لها ابشري وخبر اخوانه وابو انهم يمشو لبيت المرحوم اخوهم ابو صقر لانه ام صقر تبيهم بموضوع مهم _____ عند ام صقر ومايا ام صقر:ها قلتي لهم مايا:اي البنات والعيال اتوقع بلقليل خمس دقايق وجايين واما عماني والباقي شوي كذا ربع ساعه على مايمرو الباقي ام صقر وهي تمسح دمعتها وتتنهد:الله كريم الشغاله:ماما في يجي مايا:اوك قولي لهم يجلسو على مااجي راحت الشغاله تخبرهم واما ام صقر فمسكت بنتها:اقول يمه مايا:هلا ام صقر:مو فشله مجمعه البنات والعيال مع بعض انتي تعرفين انهم مو مره مع بعض وانه اول مره كذا مع بعض لما رحتو للملاهي مايا:يمه والله مدري وش اسوي يعني ماللي غير كذا بروحي ماسكه نفسي لروح له وسحب على كل شي بس اول لازم نحل المشكله اللي فيها ولا راح نندم بعدين (قامت من مكانها) متوجه للمجلس الداخلي وهي تعدل بلثمتها دخلت وهي تلقي السلام:السلام عليكم ردو البنات والعيال اللي كان كلن جالسه بجه للبنات وجه للعيال تفصل بينهم مسافه ماتقل عن 3امتار توجة لصوب البنات وجلست بينهم تكلم باسل (25 سنه اخو روز 18 سنه)بستغراب:وش الموضوع اللي جامعتنه له شهد(19 صديقة شيهانه اخوها رامي 27 صديق صقر):ايوا صح مايا برتباك(يالله جمعتهم وانا مو عارفه ابدي من وين ابدي من الحادثه وبعدين اقول العلاقه ولا ابدي من اول ماتزوجو ولا وشش) اسيل(20 خالد25 احمد27):هي بنتت وش بكك سرحتي مايا:الصراحه هو موضوع عن صقر رامي:وش فيه جواهر(21 اريج20 سالم26):اسكتو خل تاخذ نفس وتجمع افكارها ابتسمت مايا من ورا اللثمه بهم دايم فاهمتها :اولا ببدأ من اول شيي انتو كلكم تعرفو انه صقرر سافر ياخذ له كورس ثلاث شهور صح الكل بستغراب:اي مايا خذت نفس:امي اول شي رفضت يسافر بروحه خايفه علي من بنات الغرب واتوقع الكل يدري انه لما كان يكمل دراسته برا انا كنت مع صح الكل بستغراب اكثر:اي مايا:بصراحه امي ماوافقت يروح الا لما يتزوج وصقر ماكان مستعد ومايبي وبعد بنفس الوقت مايمدي فا روز(18 باسل25):فا مايا:قال لسكرتير الخاص في صالح يدور بنت (نزلت راسها بغصه ماودها تقول فقيره او على الله ثم اللي يعطونهم)يدور على بنت مستوى عايلتها المادي ضعيف ويتزوجها فقط تروح معه بثلاث شهور ويعطيها مبلغ وقدره باسل بصدمه:وشوو متزووج رووز:وبسرر جواهر:ومنوو تكوون اريج:نعرففها شيي احمد بهدوء:وش بكم خلو البنت تتكلم مايا وهي ماودها تناظر شهد:البنت تعرفونها كلكم اتوقع شهد :واللي هيي مايا:شيهانه اللي جات بوقت عشا صقر وبنفس الوقت بلملاهي سالم:افف افا المززه ذيك مايا عطته نظره سالم برتباك:هه ك كملي شهد بصدمه (كيف كذاا وشلون مااقالت لييي انا صديقتها كيفف كذااا):انتي وشش قاعد تقوليين شيهانه كانت تدرس برا تبرع شخص لهم تدرس على حس...(ناظرت تحت بصدمه كلل شيي كل شيي يبين انه اللي تقوله صح جات لنه فجئه بتسافر تدرس بدون تقول لي وتجي وشاريه اشياء غاليه و وبلحديقه لما جو مع بعض ) مايا بحزن هي اللي فيها كافيها:شهد حبيبتي كل شخص وعذره اكيد مابتقول لك انها راحت عشان فلوس ولا شيي المهم هذا مو موضوعنه احمد:كملي مايا:ثانيا ماابي احد يدري بذا الموضوع فقط انتوو وخصوصا جدي لا يعرف بذا الموضوع انا وانتو وامي فقطط احمد بهدوء:والسبب لييش قلتي لنه اكيد في سبب مايا:اليوم خلصت الثلاث شهور ولما كانو بلمطار(نزلت راسها محاوله تحبس دموعها) روز بخوف:وش صار شهد بجزع:شيهانه فيها شيي مايا:تصوب صقر من بنت اجنبيه بناحية بطنه ونقلو للمستشفى وحالته خططره اما شيهانه..(سكتت بحزن) الكل كان منصدم ومو مستوعب شهد قامت لها بخوف وهي تمسك يدها:وش فيها .. تكلمي ماياا وش فيها جواهر وهي تمسك شهد وتهديها:شهدد خلي البنت تتكلم مايا خذت نفس وهي تمسح دموعها :شيهانه دخلت بغيبوبه وانا قلت لكم لانه اكيد اذا جيتو وانتو مراح تعرفو عن الموضوع بتقولو انه هي نفسها البنت اللي نعرفها واكيد جدي واعمامي بيسألو وش العلاقه بينهم وانا وامي متفقين انه نقول انه سكرتيرته احمد بهدوء:بالتالي جمعتينه وقلتي لنه عشان مانخرب الموضوع ويبدا الشك بين اعمامي وجدي خاصه اللي مابيكون راضي انه صقر مايخبره بموضوع مثل ذا مايا بغصه:اي باسل:خلصتي مايا:اي رامي:اجل مشينا لصقر روز:طيب وجدي واعمامي مايا:تلقون امي علمتهم الحين ادخلو داخل لانهم اكيد وصلو عندها وصحيح دخلو كان توو قايله لهم ام صقر الموضوع توجهووو كلهم للمستشفى والخوف بقلوبهم على صقر بنسبه لااعمام والجد اللي يحس قلبه بيوقف هذا صقر ولد الرحوم اللي كان يده اليمنه وولده بلمثل مسك الشركات وكان مثل ابو محد يقدر له سواء بشخصيته ولا بحضوره القوي اما شيهانه فهذا بنسبه للعيال والبنات وام صقر اللي تحس انه ذنبها برقبتها وانه السبب بلي صار فيها ______ بسياره شهد تبكي ولبنات يهدونها ومايا تفكر بهم في اخوها ماتدري لي مو جالسه تبكي تحس قلبها مثل قطعة جلييد بارده ناظرت شهد اللي هدت شوي وقالت:شهد شهد بحزن:نعم مايا:تعرفين رقم اهلها شهد:اي رقم امها مايا:اتصلي عليها وخبريها شهد:لا بقول لاختها امها تعبانه وبكلمها واقول لها تمهد الموضوع لامها مايا بهم تنهدت:زين تسوين |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 16 في بيت بطلتنا المتهالك لتذكير(فرح12_شوق7 ماتتكلم _ام شيهانه جالسه بكرسي بسبب حادث_ابوها مسافر من تزوجت ومايجي للبيت الا عشان الفلوس ويمشي) فرح وهي تو منظفه البيت مع شوق جلسو بجنب بعض فرح بحزن:شوق شوق ناظرتها فرح بحزن:شيهانه تزوجت صحيح انها تزوجت غصب عنها ماكانت تدري بس اشتقت لها هي اللي كانت تساعدنه بكل شي شوق وهي تمسح على ظهر فرح ابتسمت لها فرح وقامت :اقول قومي نروح نلبس من الملابس اللي شرتها لنه ونلعب بلالعاب بعد قامت شوق بفرح ونست اللي قالت فرح وراحت تركض لداخل الغرفه تنهدت فرح وجات بتلحقها بس اتصل جوالهم الوحيد واللي كان مع شيهانه والحين صار مع فرح فرح بستغراب همست:رقم غريب.؟؟(ردت بستغراب)الوو شهد بتوتر وهي تناظر مايا اللي بجنبها بسياره:الوو سلام فرح بستغراب اكثر:وعليكم السلام شهد:ا فرح هذي انا شهد فرح ببتسامه:هلا كيفك شهد وهي تحس الدموع بدت تمشي بمجراها وبصوت مخنوق:تمام نسال عنك فرح بشك من صوتها:الحمدالله بس وش في صوتك شهد(يارب عطني القووه):فرح حبيبتي ركزي معي انتي كبيره الحين مو طفله جلست فرح وهي تحس بجدية الموضوع:اسمعك شهد:شيهانه فرح بفرحه:وشوو رجعتت منن لندنن واخيررا بشوفهاا شهد ماقدرت تكمل وجلست تبكي والبنات ودموعهم بعيونهم جلسو يهدونها وخذت مايا السماعه:الوو فوح انا مايا اخت صقر فرح بستغراب وخوف:هلاا وش فيها شهدد و ويين شيهانه مايا بجديه وحزن:فرح حبيبتي هدي نفسك ولانك الكبيره بعد شيهانه ابيك تمسكي نفسك بقول لك شي وبعدها تاخذي امك واختك وتجي لعندنه فرح بستغراب:لعندكم ..!! وين؟ مايا:المستشفى فرح بخوف:شيهانه فيها شي مايا:حبيبتي انتي شيهانه وصقر اليوم كانو واصلين من لندن و(بغصه)صقر تصوب وهو بلعنايه واما شيهانه بخوف صرخت:وش بها اختيي مايا بغصه وحزن:مافيها شيي بسس ... فرح(خذت نفس تهدي نفسها):اسمعك بسس شنو؟ مايا حست بجديتها وانها هدت:بس هي جاتها صدمه وهي حاليا بغيبوبه فرح:لا الا اله الله(تنهدت)طيبب بأي مستشفى مايا حمدت ربها انها مانفعلت:بمستشفى..... فرح:اوك شويات وجايينكم سكرت من عندها وتجهت لامها ام شيهانه:منو اللي كنتي تكلمينه فرح:شهد تقول انه شيهانه تعبانه ودوها المستشفى كانت تو راجعه من لندن ام شيهانه بخوف:وعساها بخير فرح جلست وحطت راسها على رجلين امها:بخير بس زوجها تصوب وهم بلمطار وهي من الصدمه دخلت غيبوبه ام شيهانه غمض عيونها بحزن وهي تحس بدموعها اللي حرقت قلبها:لا حول ولا قوة الا بالله(بكت وهي تمسح بدموعها)قومي يمه نروح لها فرح اللي كانت تصيح بحضن امها قالت بصوت مخنوق:طيبب قامت ولبست امها عبايتها ولبست هي عبايتها وجهزت شوق وركبو التكسي اللي كانت متصله في من اول متوجهين للمستشفى _______ عند المستشفى وصلو اهل صقر ونزلو وكانو متفرقين عشان مايكونو مصدر انتباه كانو البنات وام صقر بروح والجد والاعمام بروح والعيال بروح طبعا بلاول الجد ماكان موافق انهم يروحو كان بس بيخلي ام صقر ومايا وولده الكبير بس البنات كانو قلقانين ونفس الشي مع العيال اما الحريم فجلسو بلبيت تجمعو قدام غرفة صقر بلعناية المركزه وجنب غرفة كانت شيهانه اللي اللين الحين غيبوبه جلسو بلكراسي وراح باسل ينادي الدكتور يشرح حالتهم وصحيح جا الدكتور :السلام عليكم رد العيال والبنات اللي كانو جالسين بعيد شوي:وعليكم السلام الدكتور:اتوقع جايين تسألون عن حالة صقر...قطع كلامه الجد :اي اخلص قول وش به ابو سالم:يبه خل الدكتور يتكلم الجد بنرفزه:اي مب لازم مقدمه خل يشرح الحاله بروحي خايف علي تنهد الدكتور:ان شاءالله صقر حالته حاليا مستقره وبنحوله لغرفة خاصه الرصاصه كانت بلمعده ويحتاج راحه ويمكن يقوم بعد يومين ثلاث الجد:الحمدالله يعني مافي شي الدكتور:اي بس البنت اللي كانت معه بغيبوبه الصدمة و واللي تؤثر على جزء من الدماغ مسئول عن الوعي الجد بستغراب:بنت (ناظر لام صقر)من ذي ام صقر برتباك:سكرتيرته الجد:وشوله مو عنده صالح ام صقر:ايي بسس هي اللي كانت معه في لندن اما صالح ماسك اعماله هنا الجد:اهاا (ناظر الدكتور)ايوا وفي حتمال تصحه الدكتور:هذي النوع من الغيبوبه على حسب استجابت الشخص نفسه باين دخلت بصدمه ومابتقوم الا لما تكون مستجيبه لها الجد:اها الله يكون بعونهم شهد:مايا مايا :همم شهد بقلق:تو اتصلت فرح اخت شيهانه وقلت لها وين والحين بتجي مايا تنهدت:الله يكون بعونهم بعد حنى مب بعيدين عنهم مسحت شهد دموعها وهي ودها تروح لشيهانه بس اول تنتظر جدها واعمامها اللي جالسين يتناقشون مع الدكتور لتفتت لصاحبة الصوت اللي نادتها وقفت بتوتر:هلا فرح ناظره ام شيهانه وسلمت عليها:كيفك خالتي ام شيهانه:الحمدالله بس بنتي بنتي وينها شهد وهي تحبس دموعها:مافيها الا العافيه هي محتاجه الدعاء الحين ام شيهانه وهي تمسح دموعها:يارب ان تشفيها جات لها ام صقر وهي تبوس راسها وتبكي:اسمحي لي ماصنت امانتكم ام شيهانه وهي ماسكه الدمعه:لا والله ياام صقر هذا مكتوب ومقدر واللي فيك كافيك انا بنتي وانتي ولدك فرح:يمه خلينه نجلس هنا وصحيح قربت بكرسي امها جنبها وجلست هي وشوق الجد وهو يسأل مايا:هذي ام اللي بغيبوبه مايا:اي الجد تنهد:الله يكون بعونها توجهه لهم الدكتور:لو سحمت الجد:نعم الدكتور:بما انه الاثنين بنفس الحادث اقصد شيهانه وصقر بنحطهم بنفس الغرفه بس تفصل بينهم ستاره وبنحط لهم نفس الممرضه اللي تعرف حالتهم الجد ناظره:وليش ان شاءالله اذا ناقصكم غرف انقلهم لمستشفانه ازين الدكتور برتباك:لا انا ماقصد كذا خلاص لو ماتبي.. ام صقر بسرعه:لاا عاديي الجد:يامرا اكسري الشر وشوله يجلسونهم بغرفهم والبنت تتغطى عنه ام شيهانه كانت ببتكلم بس مسكتها فرح وهمست باذنها انه محد يعرف عن زواجهم ام صقر برتباك:خلاص ولا يهمكك اجل بنخلي غرفهم جنب بعض عشان الممرضه تطل عليهم الجد:اي كذا عين العقل وصحيح رد الكل لبيته بعد ماتطمنو على صقر وشيهانه والدكتور عارض جلوس احد عندهم بما انه حالتهم اللين الحين مو مستقره مرره اسبوع على هل حال شيهانه بغيبوبه وصقر بعد اربع ايام قام بس موقادر يمشي بسبب الم بطنه وانه لازم مايضغط على نفسه ويمشي لشهر طبعا ماكان مستوعب وكان يصحى وينام ____ مايا:اوكك ادري....اي.....ايي......اوك اسمعي كلنه بنجتمع اليوم عند صقر ....اي كل العايله بما انه خلاص مافي العافيه والدكتور قال لازم تقيمونه لانه من اول ماقام وهو بس يرجع وينام بلمختصر مو مركز عدل ......لاا اليوم عطو ابرة فيتامينات وكذا وبعدها عطو مخدر وبس يقوم بيصحصح امي قالت نكون كلنه عنده لما يقوم.......ههههه الحمدالله لا بعد شيهانه يقولون في تطور بحالتها اي حركة اصبعها.....يابنت بسكك هذره بروحي متأخره....باي اشوفك بلمستشفى...سلام مايا:يله يمه تاخرنه ام صقر:يله كاني مايا طلعت هي وامها لسواق مايا لسواق:روح لمستشفى..... ام صقر:الا وش صار لشيهانه مايا ببتسامه:الحمدالله يقولون في استجابه وامها ماقصرت كل يوم عندها بعد ماسمحو لزياره وكذا ام صقر:الحمدالله يارب على كل حال وصلو للمستشفى ووجهو لجناح شيهانه اول سلمو على ام شيهانه وتطمنو عليها وعطوها بوكي الورد والحلو وبعدها توجهو لغرفة صقر دخلت مايا:سلاا..(قصرت صوتها وهي تشوف العيال كلهم هنا همست)افف فشله احمم السلام عليكم الكل:وعليكم السلام دخلت هي وامها وجلست:ماشاءالله جيتو قبلنه ابو سالم:والله يبنتي مشتاقين لصقر الجد:يابنتي ماتسألين الدكتور هو متى يقوم من ذا المهدي مايا:ياجدي هو قال كلها ساعه وقايم ان شاءالله الجد:على خير كملو سوالف ومايا تسولف مع البنات روز:اقول شلونها شيهانه اريج:اي صحح جواهر:قامت ولاا شهد:شوي شوي مو اسأله هههه المهم مافيها شي يقول الدكتوو انه صار في استجابه مايا بضحك:زين رديتي بدالي لاني خلاص بموت الكل نفس السؤال شهد:هههههه اعجبك رن جوال مايا وكان الاسم(فهودي نظر عيني) شهد:الله الله هههههه ماصار لكم خمس شهور وتتغزلي فيه مايا بخجل:وجع هههه طلعت مايا من عندهم وردت عليه:هلاا فهد:شلونك وشلون اخوكك والاهل مايا:الحمدالله الكل تمام فهد:اسمعي اليوم جاي باخذك مايا :اوكك الساعه كم فهد:كذا بلليل مايا:طيبب شصار بسفرتك والحمدالله على سلامه فهد :الله يسلمك هدووء فهد:مايا مايا:هلا فهد:تدرين اني احبك مايا بخجل:ادري فهد:واموت فيك مايا بخجل اكثر:وانا اكثر فهد ببتسامه شاقه وجه:وانتي وشو مايا بحراج:يوو فهد لاتحرجني ضحك فهد على حياها:خمس شهور ترى معاكك واللين الحين تستحي مايا:اي فهد بجرائه:ترى لو طلبتي ارسمك رسمتك واهم شي الشامه الصغيره اللي بظهرك مايا بحراج:فهودي باي فهد بضحك:ههههههههه طيبب اشوفك الليله وماوصيك مايا لاتدورونها:وجعع هههه باي سكرت من عنده ودخلت على وقفت الجد وهو متوجه لصقر الجد:الحمدالله على سلامتك صقرر وهو مو قادر يتكلم عدل:م..و...يه .. مايا راحت بسرعه خذت كاست مويه وقربت له ورفعت السرير وصار كانه جالس وعطته الكاس شرب منه شوي ورجع غمض عيونه همس:وش صار مايا:وحده اجنبيه صوبتك بمسدسس همس صقر وبسبب انه الكل ساكت فسمعو وش قال :وينها مايا وهي عارفه من يقصد اكيد شيهانه:بغيبوبه فتحت عيونه وهو يحاول يركز وش قالت مستحيلل كذا وشلون صار ناظرها بصدمه:وشو مايا وهي تعض على شفاتها باسف:شيهانه دخلت بغيبوبه بسبب صدمه(وقالت بسرعه)بسس قال الدكتور انهاا بخير ماعليك وانه كان في استجابه منها قام صقر بينزل من السرير:جيبي لي كرسي بسرعه بروح لها مايا:بسس،.. قطع عليها جدها وهو يمسك كتفه الجد:انهبلت وشوله تروح لها الاعمام وحريمهم ماكانو اقل صدمه من الجد اما البنات والعيال فاكانو عرفين وش السبب صقر جلس بلكرسي بمساعده من رامي:امي تفهمك مشت معه مايا لبرى الجد ناظر ام صقر:وشو الي يفهمني ام صقر بتوتر :هو اصلا افف (همست)الله يهديك بس وش حطيتني فيه الجد:شلون يعني محد بيفهمني شهد خذت نفس وتكلمت:انا بقول لك جدي الجد:قولي شهد:وشسمه هذاا الجد اللي خلاص تنرفز:بتتكلمين ولا شلوووون شهد بخوف تكلمت بسرعه :الا شيهانه مو سكرتيرته زوجته هدوووء . . . الكل يحاول يستوعب وش قالت تكلم الجد وهو منصدم:وشوو وش تقولي انتي انهبلتي ام صقر:لا ياعمي هي قالت الصدق شيهانه تكون زوجته الجد:ووشوله يتزووج كذاا هااا ام صقر:انا ماكنت راضيه انه يروح بدون لايكون متزوج وقلت له يملك عليها وياخذها معه منه هو يخلص اللي رايح له وهي تكمل جامعتها هناك(ماحبت تقول له الحقيقه وانها فقيره ومن ذا الكلام) الجد:وانتي واثقه انه ماصار شي بينهممم ها ام صقر بفشله :كل واحد بغرفه ياعمي العيال لاتدوروهم كل واحد ماسك الضحكه الجد:اي اشوا بما انه بس مملك عليها اجل اشهرو ذا الموضوع والزواج بنخلي بعد شهرر منها هو يتعافه وهي تخلص اجهازها شهد ضمت روز بوناسه:ايواا عااش جدووو رووز بضحك:اقول باين تحمستي ابعدي بسس الجد بضحك:ورااك مستانسه كذا شهد بحراج وهي تشوف العيال يضحكو عليها:اي لانها صديقتي من ايام الابتدائي الجد:اها والله زين ماختار يوم انها صديقة شهد جلسو كلهم يكملون سوالف بعد ما قال الجد انه خل ياخذ راحته ويتطمن عليها _____ نروح لصقر اللي دخلته مايا لغرفة شيهانه بعد ماقالت لام شيهانه اللي قالت انا وبناتي بنطلع ونجلس برا عشان ياخذ راحته وقالت مايا انها بتجلس معهم احسن مايجلسو بروحهم عند صقر قرب الكرسي لعندها مسك يدها بحزن وهو يشوفها كيف ممتده على السرير بدون صوت ووجها شاحب قرب يدها من فمه وهو يناظرها همس:اسف ياشيهانه كله منيي نزل يدها وقرب لها باسها بشفتها وطول فيها يروي عطش شوقه لها بعد عنها ومرر شفته لخدها باسها قرب اللين اذنها وهمس:قومي اشتقت لكك قرب شفت لرقبتها بس تذكر انها امها بتجي لها ابتسم بحزن وهو يذكر اخر مره كان معها همس بضحك:ههه هبله شكلها ماتعرف وش ذي بعد عنها وجلس يناظرها مسح بيده على شعرها الكستنائي :اشتقت لعيونك متى بتقومي ياشيهانتي تنهد:ودي اجلس معك اكثرر ولو الود ودي انام بجنبك بس ماحصل لي لو مره بحياتي قرب لها وبسها براسها بعد عنها واتصل بمايا تجي تودي لغرفته ____ بلغرفه الجد:مابغيت تجي صقر بتعب وهو وده يرتاح بس ماحب يقول لهم وهم متعنين له:اي على ماتطمنت وكذا ام صقر بخوف:يمه صقر تعبان شي صقر حمد ربه انها جت منهم:اي والله فيني النوم الجد قام:اجل خلك مرتاح وحنى بنقوم اهم شي راحتك خالد:افا ياجدي ورا كذا معا بسس الجد:اي الغالي ولد الغالي صقر بضحك:اقول تلايط بسس ولاتجلس تغار خالد :اصلا عادي مشينه عيال باسل:خهههه كان كملته وقلت مشينه بنات على هل غيره هههههههههه الكل :هههههههههههه وصحيح طلع الكل بعد ماتحمد له بسلامه واصرت ام صقر تجلس معه بس هو قال مافي الا الخير وان شاءالله بكرا بيطلع _____ عند ام شيهانه على 8 الصباح قامت على صوت تمتمت شيهانه قربت كرسيها من عندها وهي تمسك يد بنتها:الحمدالله على السلام يابعد قلبي(ضغطت على زر اللي ينادي الممرضه) وصحيح جات الممرضه وهي تكشف على حالتها شيهانه فتحت عيونها وهي تهمس بعجز ام شيهانه بخوف:وشو الممرضه وهي تقرب المويه لشيهانه:مافي شي ياخالتي هي تبغا مويه بسس والحمدالله على سلامتها في ناس يجلسون اكثر من اسبوعين وفي ناس شهور وسنين بعد ماتشوف شر ان شاءالله ام شيهانه:يعطيك العافيه الممرضه:حاولو ماتضغطو عليها وخليها اليوم عندنه بس شوي فحوصات بسيطه وتقدر تطلع واثناء هل وقت بيجون الممرضات بيحركون رجلها ويعودها على مشي لانها اسبوع و يوم ماتحركت فطبيعي بتتجمد رجولها ام شيهانه:ان شاءالله طلعت الممرضه وقربت ام شيهانه من بنتها:الحمدالله على السلامه شيهانه بحزن ودمعتها تنزل:الله يسلمك ام شيهانه وهي تمسح دمعتها:وش بك يابنت شيهانه وهي فجئه بكت:اهىى يمهه صقرر ماات اهىى شفته بعيوني يمه اهىىى اهىىى ام شيهانه وهي تضمها:بسم الله عليك يابنتي صقر مامات عايش والله العظيم شيهانه ناظرت امها بصدمه:بسس بسس انا سمعتهم ام شيهانه بحزن على بنتها:والله يابنتي عايشه وهو بلغرفه اللي بجنبك مافي الا الخير حتى جا امس وتطمن عليك ضمت شيهانه امها وجلست تصيح فرح وحزن والم ماتدري ليشش ماتبغا يموت مو عشان يموت بسببها لا في سبب ثاني بقلبها بس مو عارفه وشش هوو هدت شيهانه ونامت لها شوي بعدها قامت وجلست امها توكلها وعلى ماخلصت جو الممرضات ويحاولون يحركونها ام شيهانه:هاا يمه تقدري تمشي شيهانه:اي شوي بسس الحمدالله ام شيهانه:تبغين شي شيهانه:اي والله ابي اتروش ام شيهانه :خلاص اجل انتي روحي تروشي وانا اطلع لك ملابس شيهانه ببتسامه:اوك (وهي تو تنتبه)الا وين شروق وفرح ام شيهانه:بلمدرسه شيهانه:هههه ياحرام ام شيهانه:اي صح ترى قلت لام صقر انك قمتي وقالت بتزورك العصر شيهانه بهدوء:الله يحييها ام شيهانه:اي وترى(قالت لها عن صقر وانه مو قادر يمشي عدل وبيجلس بلكرسي لشهر وانه العايله درت انها زوجته وبيسو لهم عرس بعد شهر) شيهانه(افف شكلهم مايدرو اننه بننفصل بسس (ابستمت)احسن ماودي اتطلق اصلا ههههههه اهم شي مامات) :احمم اوكك ام شيهانه:الا شيهانه شيهانه بستغراب:هلا ام شيهانه:لا تستحين مني بس بسالك هو صار بينكم شي شيهانه واللي قلب وجها احمر:يمهه وش ذا السؤال ام شيهانه:يعني صار شيهانه وهي تتذكر لما باسها بلمسبح والحديقه بس امها ماتسال عن ذاا:احمم لاا ام شيهانه:يويلي اجل مالمسك شيهان بحرج:يووو يمهه ترى استحيي ام شيهانه:طيب هو يتقرب منك مرات شيهانه :امم مادري يمكن ام شيهانه وهي تناظرها بصدمه:وانتي حارمته صح شيهانه بحرااج:يمممه خلااص ترى والله استحي وبعدين احسن عشان لالبست الفستان الابيض وجيته احسنن ام شيهانه:هههه يمه منك بسس الحين جالسه معه ثلاث شهور وبذا الجمال ولا خليتي يلمسك شيهانه قامت متوجهه للحمام:والله لو جلست معك بتتعمقين اكثر اروح اتروش احسن لي ام شيهانه بضحك:وانا الصادقه يابنتي وش زينك تروشت شيهانه وخلصت وبعدها سوت فحوصاتها وعلى العصر جات لها ام صقر ام صقر:الحمدالله على السلامه شيهانه ببتسامه لها:الله يسلمك ياخالتي ام صقر:الا يابنتي ماودك تجي معي لغرفة صقر وتسلمي عليه شيهانه بحراج ناظرت امها ام شيهانه ببتسامه:هو في عنده احد ام صقر:اي والله اهلنا كلهم شيهانه برتباك:يكون احسن بوقت ثاني مايا بخبث:لا عاديي تعالي ترى زوجك شيهانه ناظرتها بقهر(نفس خباثت اخوها سبحان اللع): ها وشسمه قاطعتها ام صقر:يله يمه امشي معنا ام شيهانه:اجل بجيب عباتها شيهانه ناظرت امها بورطه(افف والله فشله):ط طيبب بلبس واجي معكم وصحيح راحت لبست عباتها وتلثمت توجة لام صقر اما مايا فتصلت بصقر وقالت له انها بتجيي شيهانه لعنده وهو مرره متحمس انه يشوفها ويسمع صوتها بس مابين قدام مايا ____ الجد:يعني بتجي هنا صقر بهدوء عكس العاصفه اللي داخله:اي الجد:الله يحيها ومره وحده نتعرف عليها قطع عليهم صوت الباب توجة انظار الكل له دخلت ام صقر وبعدها مايا وهي باين تجر باحد ابتسم صقر (اكيد شيهانه)خذ نفس وابتسم وهو يشوفها دخلة وهي رافعه راسها وماسكه بطرف عباية مايا:السلام عليكم رد الكل:وعليكم السلام همست لمايا:وش اسوي الحين مايا:روحي لصقر وتحمدي له بسلامه شيهانه بهمس:كيف يعني اسلم بس كذا ولا وشلون مايا بضحكك همست:مدي يدك وسلمي مصافحه شيهانه :اها ططيب لاحد يناظر امانه وقفي قدامه بحيث محد يشوفنه وكذا عدل مايا :اف طيب بس بعطيهم ظهري وبس انا اشوفكم عشان مايشكو شيهانه:طيبب الجد:وشبكم واقفين كذا ادخلي يابنتي ولا تستحين توجة شيهانه هي ومايا لصقر ومثل ماقالت شيهانه وقفت مايا قدامه وكانها تنتظرها اما شيهانه مدت يدها ليده اللي لامست يدها:الحمدالله على السلام ابتسم صقر بخبث وجرها بيدها اللين صار خدها على خده وسلم عادي وقال:الله يسلمك شيهانه وهي ترص على اسنانها:حيوان صقر ابتسم بخبث:ودك بثانيه بعدت شيهانه عنه بسرعه وراحت مع مايا وجلست بعد ماسلمت على البنات والحريم اما صقر فكان مره يسولف مع جده ومره يسرح فيها جلست معهم شوي بعدها طلعت بعد ماقالت لها ام صقر انها بتجلس مع صقر بجناحه اللين زواجهم لانه ماوده بممرضه وزوجته موجوده ماعارضت شيهانه لانها تحس بتأنيب ضمير انها السبب بلي صار له |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 17 دخلت ام صقر للقصر وهي مبتسمه لفت تناظر صقر اللي دخل ودخلت بعده شيهانه ام صقر:يمه شيهانه تعرفين غرفته ولا اقول لشغاله تدللك شيهانه وهي اللين الحين تذكر مكان الغرفه:لا اعرفها و صقر موجود لو نسيت بيدللني ام صقر :يوو نسيته ههههه شيهانه:ههههه اما بدت تمشي وهي تحرك كرسي صقر قدامها وتهمس له:اقول صقر:همم شيهانه:الدكتور قال انه تقدر تستخدم العصا وراك قاعد كذا صقر:مالي خلق شيهانه ضحكت بستهزاء:من جدك صقر:لا والله جد العصا يمكن بعد نص الشهر استخدمها خلينا على ذا حاليا شيهانه:اها اوكك طلعت من الاصنصير متوجه لغرفة صقر وقفت قبل لاتدخلها صقر بستغراب:وش بك شيهانه بتوتر:اقول صقر:همم شيهانه:ليكون بنام مع بعض صقر بخبث:ليش اجل وين بتنامين شيهانه برتباك:اقول هذا حنى اتفقنا انه كل واحد بغرفه و صقر ناظرها بخبث :اتفقنا؟؟. اي قصدك الاتفاق اللي عن ثلاث شهور وخلص...اي اتفاق بعد شيهانه وهي فاهمه علي:يعني شلون وين انام انا صقر:طيب لاتنافخين انا على السرير وانتي على كنب شيهانه وهي تحط يدها حول خصرها:لاوالله وليش مو انت على الكنب وانا على السرير صقر بنفس نبرتها:لاني مااقدر امشي عدل وهذي غرفتي وهذا بيتي شيهانه :هاهاها قصدك غرفتي انا بعد وبيتي انا بعد صقر :نعم؟ شيهانه:اي مو انا زوجتك خلاص يعني اللي لك هو لي دخلت للغرفه واما هو حرك الكرسي ودخل وسكر الباب :اقول شيهانه اللي شالت العبايه عنها وكانت لابسه جينز سكيني اسود وبلوزه سماويه وكلمات بذهبي ولامه شعرها ذيل حصان لفت له:نعم صقر:اتوقع انتي عارفه انك جيتي هنا عشان تساعديني شيهانه:ايوا صقر: ابي اخذ شور شيهانه بستغراب: احد ماسكك صقر ناظرها بخبث:لا بس ما اقدر امشي تعالي روشيني شيهانه صرخت بصدمه:اااا ياوصخ صقر بخبث اكثر:اجل وشوله جايه لي وبعدين انتي السبب بلي صار لي وماتبين تساعديني شيهانه اللي حز بخاطرها(غبيه والله صح انا السبب والمسكين الحين مايقدر يمشي وفوق ذا مايقدر ياخذ شور بس مستحيل انا افف:ط طيبب شلون يعني اروشك ماعرف صقر:عادي نفس اي مخلوق يتروش شيهانه:افف طيب مايصلح يعني الله ياخذ الساعه اللي عرفتك فيها صقر ضحك على خبالها وبتسم وهو ناوي يحرجها:هههههه وش بك ياهبله اللي خايفه منه بيجيك على يوم شيهانه بصدمه وحراج:انت وش ماتستحي على وجهكك ضحك صقر:ههههه طيبب وش بك زوج وزوجه واللي بيننه حلال ويله تعالي بتروش شيهانه:لا سوري قول لاي احد يروشك صقر:لا مايصلح وبعدين انا جايبك ليش اجل شيهانه بحراج:طيب بس تخلي الشورت عليك بعدين اذا روشت جسم وشعرك وطلعت سو اللي تبي صقر:طيب بس ترى عادي يعني انك ت..قطعت علي شيهانه اللي وجها قلب احمر:بسسس لاتتكلم انت وش ماتستحي صقر بخبث:افا ورا استحي من زوجتيي(وركز على اخر حرف) شيهانه توجة للحمام بعصبيه وهي تتمتم:قليل ادب مايستحي اي شي يقوله مافي حيا ابدد ضحك صقر على خبالها:هههههههه هبله شيهانه تكلمت وهي في الحمام:ماغيرك ياحمارر لاتسبب ترى اسمعكك لاتدورنه مييت ضحكك صقر وهو يحاول ياخذ نفس:اخخ يقلبي بتجيني سكته قلبيه منها شيهانه وهي تطلع من الحمام:يله مليت البانيو مويه وصابون والحين شلون بتدخل صقر شال البلوزه اللي علي وبس ماشال البرموده :تعالي ساعديني امشي شيهانه كانت مغطيه وجهها(افف مو كافي اخر مره لما مرض يجي الحين بعد اللي مايستحي:هيي ورااك شلت بلوزتك صقر :هههه اجلل وشلون اتروش مو كافي الشورت شيهانه بعدت يدينها وهي تناظر بجسمه(توني الاحظه عنده عضلات بطن حسافه الجسم الحلو على(رفعت عيونها وهي تناظره )مالت وجهه حلوو) قطع سرحانه صقر وهو يبتسم:ادري حلو مايحتاج تسرحين شيهانه بحراج:احمم منو قال (وهي تضيع الموضوع)طيب الحين شلوون بتدخل صقر:تعالي شيهانه بحراج وصدمه :هاا صقر ابتسم(هبله من جد):تفكيرك لايطير ماقلت تعالي لحضني شيهانه صرخت بحراج:ههييي وجع ضحك صقر :هههههههه طييبب تعالي وانا اقول لك شلون بمشي تقدمت شيهانه لعنده ووقفت قدامه ابتسم صقر ومسك يدها ووقف خذا يدها وحوطها على خصره ويده الثانيه حلو رقبتها:يله مشيني شيهانه بحراج(افف ورا امه حاط راسي عن صدره ولا بعد بدون تيشيرت )مشت في اللين البانيو دخلته للبنايو :افف ماشاءالله خفيف صقر (وراها ماتدري اني ضاغط على رجلي بسبتها ادري لاتراكيت عليها بتطيح وبطيح فوقها):احمم اي شعبالك وبعدين وش ذا شيهانه:وشو اللي وش صقر وهو يناظر البانيو مايبين منه الا راسه:ورا كذا صابون شيهانه بخبث:احسن عشان مايبين جسمك ياقليل الادب ناظرها صقر:اوك يعني كذا شيهانه ناظرته بتحدي :اي كذ.. اااااا(صرخت برعب وصدمه وهي تشوف حالها بلجاكوزي معه(كانت بين رجولها ويدها على صدره)رمشت اكثر من مرا بصدمه)تكلمت برتباك:ا ا نتت وش سوييت صقر غمز لها بخبث:انتي اللي بديتي شيهانه بتوتر ورتباك وهي تحاول تقوم بس كان مثبتها بين رجوله:ا صصقر ابعد بقووم صقر وهو يناظر وجها المرتبك:ورا ابعد عاجبني الوضع شيهانه بحراج:و وشش تقول ابعد اشوف صقر بخبث:بشرطط شيهانه بخوف منه:و وشوو شرطك صقر ببتسامه:عطيني بوسه شيهانه توسعت عيونها بصدمه:انا قايلتها وماخطيت انت ماتستحي على وجهكك صقر ضحك:هههههه طيبب شكو زوجتي وحلالي واسوي اللي ابي فيها اعطيك مثال اقدر ا صرخت شيهانه بصدمه ورتباك:صقرررررر صقر بخبث كان بيكمل بس انصدم فيها تبكي:وش بكك شيهانه وهي تبكي:ابعد بطلع صقر اللي رحمها :خلاص اجل تنفذين الشرط بعدين مالي شغل شيهانه:طيب بطلع ابعد صقر اللي تركها وهي طلعت من البانيو صقر :طيب اغسلي شعري اول شيهانه اعطته نظر مسحت دموعها :طيبب جات له وهي تغسله(الله شعره حلو)ابتسمت وهي تحط صابون وتشكل بشعره:هههه ابتسم صقر:وش بك تضحكين شيهانه وهي تاخذ مرايه صغيره وتحطها قدامه بضحك:شووف ناظر شعره بصدمه كان مالي صابون ومسويته مثلث لفوق:هيي ماتفقنا كذا شيهانه بخبث وهي تمسح باقي دموعها وتضحك:احسن ابتسم لحركتها كان شكلها طفولي ودموعها بعيونها ركز على دمعه نازله اما شيهانه فغسلت شعره وصار نازل على وجها ناظرها صقر :تعالي شيهانه بستغراب:وش ... انصدمت وهي تشوفه يبوسها بخده مكان الدمعه النازله بعد عنها وهو مبتسم اما شيهانه ماكانت قادره تشوفه عدل لانه منزل راسه وشعره على قدام:ا انا خلصت من شعركك كمل الباقيي قامت برتبااك وطلعت برا الحمام وهي حاطه يدها على قلبها:وش به ذاا انهبل (تذكرت شكله كان شعره مغطي على وجها ومبتسم وغمازاته المحفوره ولا رقبته وتفاحة ادم واضحه ابتسمت بحراج)مالت ورا ذا الوجه له توجة لشنطتها اللي جابوها الخدم طلعت لها جينز قصير وبلوزه اخضر فسفوري بخطوط عشوائيه بلاحمر مع بدي اسود ضيق لانه البلوزه واسعه بعد مالبست وخلصت رفعة شعرها عدل ناظرت البدي الاسود وهمس:وجع جايبته عون صار فرعون وش ذا الصدر باين (رفعة البلوزا الخضرا عدل ولبست صندل اخضر وطلعت تشوفه اذا خلص) بحراج (شلون بنادي افف):صقرر صقر من داخل:نعمم شيهانه:خلصت صقر:اي تعالي توجة للحمام جات بتطلع بحراج وهي تشوفه لاف الفوطه على خصر وماسك بلباب وهو واقف عدل :تعاليي بسرعه شيهانه وهي مستحيه:طيبب جات له وهو سوا مثل اول ومسك فيها شيهانه بحراج:احم وين اوديك صقر ابتسم لحراجها ناظر لبسها وعض على شفته ببسامه:غرفة تبديل مشت في وجلسته بكرسيه ومشت في للغرفه:اذا خلصت تقدر تطلع بلكرسي صح صقر:اي روحي طلعت من الغرفه وهي تتمغط:يالله شتغلت شغل اليووم .. قطع عليها صوت الباب طلعت له:منوو الشغاله:ماما يقول انزل غداا شيهانه وهي تحط يدها على بطنها همست:اي والله جوعانه ... طيبب جايين طلع صقر من الغرفه وهو لابس ثوب :منوو شيهانه:الشغاله تقول انزلو غدا صقر:طيب انا خلصت وانتي شيهانه وهي تناظر لبسها:انا لاا دقيقه ببدل ابتسم صقر(ايوا حسبت بتنزل كذا ):احمم طيب عجلي دخلة شيهانه ولبست تنوره سكيني و اللي تجي لنص البطن وردي مطفي اللين الركبه فيها زينه ازرار ذهبيه من بدايته اللي النص تقريبآ ولبست معها قميص ابيض خفيفه ودخلت اطرافه داخل التنور فتحت اول زرين ورفعت الكمام شوي ولبست كسسوارات خفيفه وسوت بفه قدام مع ذيل حصان حركة شعرها اللي طال اللين تحت الظهر بشوي كان شكله حلو مع ذيل الحصان حطت كلوز ومسكرا ابتسم:مايحتاج عدسه بروحها قالبه اصفر على اخضر رشت عطر ولبست كعب وردي فاتح مطفي ناظرت نفسها :ايوا كذا حلو طلعت وهي تسأل صقر:صقر مافي احد تحت اقصد رجال صقر ناظرها ببتسامه:احمم لا مسكت كرسيه ومشت في اما صقر لاتدورنه مات مع ريحت عطرها _______ ام صقر بستغراب وهي:روز وي..قطع عليها الاصنصير اللي فتح وطلعت شهانه مع صقر ام صقر وهي تهلي وترحب فيهم ابتسم شيهانه بحراج(يالله تو استوعب اني خلاص تزوجت وعندي بيت حموله) جلست صقر على الطاوله وجلست جمبه وام صقر معهم ام صقر:ترى جدك موجود هنا الحين بيجي صقر:حيا الله دخل الجد :ها جيت صقر:هلا الجد وهو يجلس بجنب ام صقر:ياالله حياا شيهانه وشلونك شيهانه بهدوء:يحيك الحمدالله نسأل عنكك الجد(عجبته طريقة كلامها):يسرك الحال ابتسم صقر(شكله نزل عليها الوحي وشبها هاديه) الجد:واخيرا شفناك ماشاءالله جمال وخلاق شيهانه ببتسامه:تسلم بدو ياكلون وبس خلصو جلسو يتقهوى ويسولفو الجد:ميير امك الغلطانه شيهانه وهي ترشف من القهوى:الوكاد انها الغلطان ولا تفلع الرجال وهو مو قاصد هقوتي انها تحسفت الجد :صبي لي قهوى شيهانه وهي تاخذ فنجانه:ازهلها (مير=لكن/الوكاد=الاكيد/تفلع=صفعه/هقوتي=الظن/ازهلها=ابشر_خلها علي ولا يهمك_افا عليك) صقر اللي جالس مع امه ويتقهوى:اقول يمه ام صقر:هلا صقر:مو كانه سحبو علينا ام صقر وهي تضحك:هههه اي والله عاد اول مره اشوف جدك يسولف كذا مع احد حتى البنات بس يشوفونه يقعدون ساكتين من الخوف صقر ضحك بصدمه:اما ههههههه حتى العيال بس مو مره عاد قامت شيهانه:انا بروح انام لي شوي الجد:وين يابنتي اقعدي شوي شيهانه ببتسامه:الوكاد انه جلستك ماتنمل منها مير اني مانمت اليوم عدل الجد ببتسامه:اجل تصبحين على خير ولاتقطعينا شيهانه ببتسامه:ان شاءالله لفت لصقر:تجي ولا بتجلس صقر وهو يحاول يقوم وقعد على كرسيه:لا انا بعد مانمت عدل ام صقر ببتسامه وهي تشوفهم صعدو لفوق:الله يوفقهم الجد ببتسامه:ماشاءالله عليها اختار عدل ولدك بنت اجاويد ام صقر جلست مع الجد تسولف وشوي وراح الجد لبيته يريح هو الثاني _____ نروح لشيهانه وصقر شيهانه جلست وجلس بجنبها صقر شيهانه:يالله مالي خلق اقوم ابدل صقر:ههههه وانا بعد عاد انتي احسن مني شيهانه ناظرته:يو صح مسكين صقر بجرائه حط راسه عند رجولها وخذا يدها وهي مصدومه وحطها على شعره:اللعبي بشعري شيهانه:سلامات صقر وهو يغمض عيونه:يله اشوف شيهانه عجبها الوضع (اصلا شعره يونس)حركة يدها بشعره وهي تلعب في تذكرت شي:اقول صقر صقر:همم شيهانه وهي تحرك شعره :عادي تخلي امي خواتي يجو عندنا والله خايفه عليهم بروحهم وماعندهم احد والله لولا عيال الجيران الطيبين ولا كان ماخليتهم صقر فتح عيونه وهو يناظرها:اوك بس بشرطه شيهانه:وش صقر:انك تنفذي ذاك الشرطه اللي قلته لك عطيني بوسه بخدي شيهانه نظرته وهي تعض على شفاتها بقهر (ماينسا) اما صقر لاتدورنه خق مع حركتها شيهانه:احمم اوكك مافي مشكله عطني خدك صقر بخبث لف وجها:حلالك نزلة شيهانه بتبوسه بس انصدمة لما جات شفاتها لمكان ثاني بعدت عنه بحراج وهي تحط يدها على وجها عشان مايشوفها :ياقليل الادب اما صقر ضحك وهو يبعد يدها ويمسح شفاته:احلى بوسه والله شيهانه بعدت راسه عن حضنها بقهر وهي تمشي لغرفة التبديل ناداها صقر:طيبب تعالي ساعديني ابي ابدل وصله صوتها وهي معصبه:احسنن اقعد مكانك مراح اساعدك رد صقر تمدد على الكنب وهو يضحك:هههههه هبله بعد مده طلعت شيهانه لابسه بجامه ودخل صقر بعدها بدل وطلع وتمدد على السرير شيهانه:طيب وانا صقر:تعالي وش بك (بخبث)السرير لشخصين ضربت شيهانه رجلها بلارض بقهر:اففف قوم يله امانه صقر:لاا تعالي محد ماسكك شيهانه بقهر :طيب عبالك بروح انام بلكنب وخليك تتهنى بسرير (توجة لسرير وتمددت بلجها الثانيه وخذت مخده وحطتها بينهم)اشوفك محركها صقر رفع حاجبه بخبث:وتفكرين ذي بتقدر تبعدني عنك شيهانه برتباك:لا تفكر تقرب لفت عنه وهي معطيته ظهرها بعد ساعه نامت شيهانه اما صقر فكان اللين الحين قايم همس:شيهانه بعد المخده همس:اوف شكلها نايمه مد يده وحوط خصرها قربها له اللين صار ظهرها لاصق بصدره دفن وجها بشعرها وحوط يده حول خصرها وقربها له مرره همس:احبككك يابنت حسي فيني قرب شفته لرقبتها وباسها اللين جات علامه ابتسم لما تذكر اخر مره همس:هبله نامس يسوي كذا رد دفن وجه وقربها له اكثر ولو الود وده يدخلها داخله عض شفته بحسره وهو يشم ريحت عطرها دقايق ونام وهي اللين الحين بحضنه _______ نروح لمكان ثاني عند الاعمام مع عيالهم والجد بلمجلس ابو باسل:الا صقر وينه الجد:يرتاح بلبيت ابو سالم:اقول وش رايكم نروح للمزرعه رامي:والله فكرره مهي بشينه ياعمي بس متى بضبط ابو خالد:اي بنخليها بعد شهر بما انه بيزين الجو ومنها تزين رجل صقر الجد:خلاص اجل يا ابو باسل ابو باسل:سم يبه الجد:قول لهم يعدلو المزرعه وينظفونها ويجهزو غرفة صقر له ولحرمته وبعد مانرجع من المزرعه اسبوعين ويصير زواجهم باسل:الله فلهه خالد:ورا(ليش) باسل:يعني اولا قدامنه شهر نفلها بعدين مزرعه وبعدها عرس ورقص رامي:هههههه خله مع نفسه ____ الصباح الساعه 9 شيهانه بنزعاج :افف من شاد على شع...لفت بصدمه وهي تشوف وجها قريب من وجها مرره تمت تناظره (ماكنت اتوقع انك بتكون شريك حياتي توقعت ثلاث شهورر وبسس ابتسمت بحزن وهي تبعد يده اللي على خصرها)وقامت متوجه للحمام بعد ماخصلت طلعت لبست جينز سكيني وبلوزه رفعت نص شعرها ذيل حصان ببفه خفيفه وحطت كلوز ومسكرا ونزلة تحت تساعد ام صقر بلفطور _____ ام صقر بستغراب:اقول شيهانه شيهانه:هلا يمه ام صقر:وش ذا اللي برقبتك شيهانه وهي تمسك اللاصق:مدري بس اول ماقمت الصباح لقيته شكله ناموس قرصتني صقر جا بيروح برتباك وهو يحس بنظرات امه اللي حرقته :احم الحمدالله الجد:وين ماكلت شي صقر :لا شبعت ام صقر اللي ماسكه ضحكتها وشيهانه استغربت بس ماهتمت ورجعت تاكل اما صقر فقال لسواق يودي لشركه وشيهانه جالسه مع الجد ويسولفون |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 18 بعد جلست شيهانه مع الجد صعدت لغرفتها هي وصقر وخذت شور ولبسة جينز اسود وبلوزه كم قصير سوده خفيفه وربطه على خصرها قميص كاروهات اسود ببيض لبسة لها قلاده ناعمه مع حلق ناظرت شعرها بحيره:امم وش اسوي في طويل ومايصلح كعكه مره..(صفقت بيدها بحماس )بسس لقيتها ... بسس لاا فشله..يو لا لا عاديي قامت بسرعه وتوجهة لتسريح حطت روج ومسكرا ولبسة حلق ورشت عطر دورت بلدراج اللين خذت المشط توجة لبرا الغرفه ونزلت تحت ومثل ماتوقعت لقت ام صقر تحت:سلام ام صقر:ياهلا شيهانه بحراج:امم خالت..اقصد يمه عادي تسوين شعري ضفيره فرنسيه ام صقر ببتسامه:تعالي تقدم شيهانه وجلس قدامه وصارت ام صقر تسوي لها وهي تسمي على شعرها وتقول لها انها زمان تسويها لبنتها مايا وبس خلصت راحت مع ام صقر للمطبخ يسوون الغدا (ام صقر صحيح انها غنيه وعندها خدم بس ماتحب احد يسوي الفطور او الغدا ومرات العشا الا هي) ________ الساعه1:20 الظهر دخل صقر للبيت ومع عكاز بدل الكرسي لرجله اليسار دخل لصاله وهو ينادي :يمه .. يممهه ام صقر من المطبخ:هلاا يمه تعال انا بلمطبخ توجة صقر للمطبخ دخل وشاف ظهر حرمه تحرك بسرعه بيصد ام صقر:تعال يمه مافي غريب ذي حرمتك شيهانه ابتسم صقر وهو يناظر الضفيره اللي واصله اللين نهاية ظهرها بلونه الكستنائي ولا قميص الكروهات اللي مربوط على خصرها كمل اللين الطاوله وجلس وهو يكلم امه بستغراب:وش بها ام صقر استغربت بس فهمت قصده ابتسمت:ايي حاطه سماعات وتسمع لقرأن ابتسم صقر:اهاا ام صقر:اقول صقرر صقر اللي كان سرحان فيها لف لامه:ه هلاا ام صقر وهي تجلس قدامه:انت تحبها صقر برتباك:ها منوو ام صقر:لاتجلس تلف وتدور اقصد حرمتك صقر :اي ام صقر:طيب وهي تمزح بموضوع الناموسه ولا صقر ببتسامه:لا هبله شكلها ماتعرف (واللي كانه تذكر)اي يمه ترى يمكن اجيب امها خواتها هنا ام صقر ببتسامه:ايي حياهم الله مو بيت غريب صقر :وهذا يمه ياليت لو تقولي لامها تفهمها باين مو فاهمه عدل ام صقر وهي تمسكه من ثوبه وتعطي عكازه:والله انت اللي ماتستحي قوم اشوف ولا في احد يقول لامه كذا طلع صقر وهو يضحك وراح يجلس بطاولة الطعام ودقايق وحطو الغدا دخلت شيهانه وهي تنزل السماعات انتبهت لصقر:اوو وصلت ناظرها صقر من فوق لتحت وكان عاجبه شكلها:اي قبل شويي شيهانه جلست برتباك(بسم الله وش به ذا يناظر كذا ) دخلت ام صقر وجلس قدامهم بدو ياكلو :الا اقول شيهانه شيهانه:هلا يمه ام صقر:ترى بكرا على الساعه5 كذا بنروح انا وانتي لبيت عمي(الجد) شيهانه بستغراب:ليش ام صقر:ابد ياقلبي بس عمي(الجد)مسوي عشا لك وكذا ومنها يتعرفو عليك عمات صقر وقلت اقول لك الحين يمكن ناقصك شي ولا شي وبعد امك معزومه صارت نسيبتنه شيهانه ببتسامه:اها طيبب بعد ماخلصو غدا شالو الشغالات الاكل وراحت شيهانه لفوق هي وصقر _________ بغرفتهم شيهانه:اقول صقر صقر اللي كان جالس يشتغل بلاب ومع اوراق الشركه:همم شيهانه:بروح للمول وبعدها المشغل صقر ناظرها:طيب بس مااقدر اخذك اتصلي على مايا شيهانه وهي مقدره وضع رجله:اوكك اجل ترى بقوم اللبس وروح الحين لانه مايمدي وكذا صقر اللي كان مندمج بشغله:طيب بس لاتتاخري مره قامت شيهانه متوجة للكوميدينه تاخذ جوالها:طيبب خذت جوالها وطلعت لصاله وتصلت بمايا مايا:الوو شيهانه:السلام مايا:ياهلا شلونك شوشو شيهانه ببتسامه:تمام ، اقول مايا مايا:هلا عمري شيهانه:تسلمين بس تقدرين تروحين معي للمول اليوم وبعدها للمشغل مايا:اي عشان العشا اوكي اصلا انا بعد كنت بروح يله اجل نص ساعه واكون عندك شيهانه:اوك وصحيح قامت شيهانه ولبست عبايتها وزينت اللثمه وطلعت بعد ماقالت لصقر وكانت مايا مع السواق بعد السلام وسؤال عن الحال قالت مايا لسواق يوديهم للمول ______ بلمول شيهانه:امم مدري وش اخذ فستان ولا بدله ولا وشش مايا:انا اقول فستان شيهانه:بس مدري احس كذا مايصلح عشا وفستان اوفر وكذا مايا:لا لا ناخذ واحد ناعم وقصير شيهانه بتفكير:امم اوك مايا:مثل وش ودك شيهانه:خفيف يعني خامته خفيفه ويكون ضيق من الخصر بس كمان ضيق بس مو مره مايا بضحك:ههههه وش ذي المواصفات التعجيزيه شيهانه:هههههه مدري مايا:طيب امشي نشوف دارو المول كله وما لقو شي مايا:خلاص تعبت شيهانه:هههه اخر محل دخلو محل وكان في فستانين عجبو شيهانه بس احتارت اي واحد الاول كان اسود مخطط بابيض ضيق من الخصر ومن تحت واسع اللين فوق الركبه بشوي وكمام ماسكه من فوق وثاني تقريبا نفسه بس خامته شوي خشنه ونافش مايا:الاول احلا شيهانه:ايي صحح ناعم بعد مايا:خلاص اجل على ماتاخذين بشوف لي هنا شيهانه:طيب بدت مايا تشوف بلفساتين اللين رست على واحد لونه ازرق ضيق اللين الركبه بكمام وحزام وكان نعم وخفيف بعد ماخلصو من الفساتين راحت شيهانه خذت كعب لونه اسود ومايا ازرق بحركه بسيطه(يكرمكم) وبس خلصو توجهو للمشغل يسوو اظافرهم وغيره من شغلات البنات ______ بغرفة صقر / شيهانه الساعه9 مساء ردت شيهانه من المول وحطت الاغراض اللي شرتها بغرفة التبديل لبسة بجامه ناعمه ورفعت شعرها كعكه طلعت وهي مستغربه:وين صقر؟؟ دخلت غرفة النوم وكان نايم همست:اما نايم مشت للجها الثاني وتمددت جات بتحط المخده بينهم بس قطع عليها صقر وهو يهمس:بعديها مابتوخرك عني شيهانه وهي تحطها بعناد:لا تحاول صقر بعد المخد وحوط يده حول خصرها وجرها له اللين صار ظهرها على صدره صرخت شيهانه بخجل :ابعدد ضغط صقر على خصرها بقوة لدرجة ألمتها:اسكتي ونامي شيهانه بألم من الضغطه وهي ترص على اسنانها بحراج:طيب ابعد صقر وهو يخبي وجها بشعرها:اشش بنام تنهدت شيهانه بألم:طيب بس لاتضغط ابتسم صقر على جنب وخفف يده من عليها همس:شيهانه شيهانه برتباك:ن نعم ابتسم صقر لرتباكها وهمس عند اذنها:تدرين شيهانه بتوتر:و وشش همس بهيام: اني احــبـكك شيهانه بحراجج غطت وجهها بلمخده وسوت انها نايمه وهي تسمع يهمس بضحك:هبله ______ نسرع الاحداث ونقوول بوقت العصر وباقي ساعه على عشا طلع صقر من غرفة التبديل وهو لابس ثوب وشماغ ومتشيك :شيهانه شيهانه من غرفة النوم:هلاا صقر:ماخلصتي شيهانه:دقيقه بس بعدل ميك ابي وبعد بكلم امي تجهز عشان نمرها صقر جلس وحط العصا جنبه:يله عجلي بعد مده طلعت شيهانه وهي تنزل بلفستان وتعدل شعرها اللي كان ستريت من فوق وويع¤ي خفيف من تحت وكان يوصل اللين الخصر وميك اب ناعم يبرز جمالها وجمال عيونها وماسكه بيدها عباتها:يله خلصت لف صقر:ما...(ابتسم وهو يناظر شكلها كانت خققه) شيهانه برتباك:و وشش وقف صقر وخذا العصا وهو يمشي لها ووقف قدامها وهاجمته ريحت عطرها المفضل همس:طالعه حلوه شيهانه بتوتر ومرت بجنبه:ا اصلا دايم حلو يله انا بنزل تحت عجل لا تتأخر ضحك صقر وقال:لا تحاولي تهربي مصيرك عندي شيهانه بحراج وهي تطلع:ما اسمع ما اسمع ما اسمع |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 19 (ملاحظه اللي نسا شكل الفستان يرجع للبارت ويشوف شرحه وكمان يشوف شرح شكلها بيوم العشا) نزلة تحت وهي تسب في صقر وانه مايستحي على وجها قابلة بطريقها ام صقر وهي مبتسمه:بسم الله ماشاءالله الله يحفظك يابنتي اقرئي على نفسك شيهانه بخجل:تسلمين مايا وهي تو جايه:وااااووو شوشوو مو مصدقه تجننييي شيهانه اللي ماعت من الحيا(صحيح دايم بنات الجامعه يمدحون جمالها بس هل مره غير):تسلمين مايا ببتسامه:ماشاءالله لون الفستان بارز مع لون عيونك الله لو كلها اخضر مو باصفر شيهانه بضحك:ههههه حلو ذي مو بكيفي ترى مايا وهي تجلس بصاله مع ام صقر وشيهانه:الا بسألك شيهانه:اسألي ياعيوني مايا ببتسامه:لا خليها لصقر شيهانه بضحكه تسليكيه :هههههه مايا:اي ماشاءالله شكلك يقول انه فيك عرق اجنبي ولا انا غلطانه شيهانه:والله ماادري حتى امي مستغربه من شكلي(وبضحك)هههه تخيلي مرره شكيت اني مو بنتهم وكذا الا امي جات عندي وخذتني عند المرايه وفتحت شعرها وقال شوفي مثل شعرك مايا:هههههه اما عادي انا بعد مره عبالي اني مو بنت امي وسويت فلم وعاد ماشاءالله امك نفس شعرك بس مو مثل عيونك شيهانه:لا بس انا عيوني كذا وامي شعرها اغمق بشوي انا فاتح مايا:ومافكرتي تدوري على منو طالعين شيهانه:امم الا بس عايلة امي مو كثير عندها اخت بس بعيده عنه ومانشوفها مره يعني بس يمكن طالعين على جدها ولا جد جدها مايا:اها ماشاءالله عاد هاالله هالله بنسل نبي بكرا عيال صقر شقر خضر شيهانه بحراج (ماشاءالله الاخت طالعه على اخوها مغسول وجهم من الحيا):هههههه ام صقر ببتسامه:احرجتيها مايا بضحك:يوو عادي يمه كلنه بنات شيهانه(خلي اقوم اللبس عباتي قبل يجي صقر):انا بروح لتواليت (حمام)بلبس عباتي مايا:اوك وصحيح راحت لتواليت وعدلة عباتها ولثمتها ونزلة الغطا على عيونها لانها حاطه ميك اب وتصلت على اهلها وقالو لها انهم جاهزين طلعت لصاله وكان موجود صقر وبس شافوها قامو متوجهين لسياره كانت ام صقر ومايا مع السواق وبيروحون لبيت الجد اما صقر وشيهانه بيروحون لبيت اهلها اول _______ نروح لمايا وام صقر بعد مده وبما انه بيت الجد قريب مره وصلو ونزلو متوجهين لصاله الرئيسيه وكان الكل موجود ماعدا الرجال فقط الجد نزلة عباتها وسلمت على البنات اريج،جواهر،روز،اسيل،شهد صديقة شيهانه اما العيال فابلمجلس خالد،رامي،سالم،احمد،باسل،فهد زوج مايا ،والاعمام وطبعا البنات كل وحده كاشخه علاخر فساتين قصير وناعمه باشكالها والوانها سلمت مايا وام صقر علجد الجد بفرحه:جات شيهانه مايا بيتسامه:لا جدي راحت مع صقر يمرون اهلها ويجون الجد بخيبت امل:يجون بسلامه روز وهي تهمس باذن اريج:شكله خاق معها اريج وهي ماسكه ضحكتها:ههه عيب عليك هذا جدك روز وهي تهمس لها :ادري ماقلت شي يابنت بس واضح شوي ويطير لها اريج اللي ماقدرت تستحمل ضحك:ههههههههه استغفرالله ياربيي ام سالم(ام سالم واريج وجواهر):بنتت اريج بحيا(حياويه):احمم اسفه روز بهمس:شوفي شوفي يناظر الساعه هههه ينتظرها تجي والله وعرفتي لجدي ياشيهانه اريج بعدت عنها وراحت لاسيل وهي تحاول ماتضحك(ياربي هههههه الله يقطع بليسك ياروز) اسيل بستغراب:وش بك اريج:وش بني يعني كله من روز تضحك وتنكت وانا اللي اكلها اسيل:هههه احسن قلت لك لاتجلسي جنبها بلعشا اعرفها تطلع منها بسهوله اريج:شوفي شوفي استلمت جواهر عاد اختي بروحها ماكنتوش مره هاديه مره هبله اسيل:هههههه اريج وهي تناظرها:يالله انا وش جابني عندك انتي بعد هبله وين مايا وشهد اسيل بضحك:اي روحي روحي يا الناعمه (اريج عمرها20) قامت اريج تدور شهد طلعت لصاله الداخليه وهي تنزل بفستانها السماوي الماسك على جسمها الريان وماسك بلرقبه فشاد على الصدر:شهدد شهد من فوق:هلا اسمعك بروح اجيب جوالي انطريني اريج وهي تجلس عل كنب وتعدل شعرها الويع¤ي اللين تحت الصدر بشوي:افف طيبب رفعت راسها بتناظر الدرج ووقفت برتباك وهي تشوف احمد(27 شخصيته هاديه ويدقق على كل شي صديق سالم اخو اريج واخته هي اسيل) تخبت ورا الكنب همست:ياربي شلون بطلع انا الحين حست في يجلس على الكنب اللي هي وراها مسحت دمعتها بخوف(يمممه) اما احمد فكان جالس ينتظر الشغاله تجيب الشاهي والقهوه اتصل جواله وكان سالم:الوو اريج ارجفت بخوف اول ماسمعت صوته احمد وهو عاقد حواجبه:دقيقه ساالمم اريج بخوف وهي تمسح دموعها عشان مايخرب الميك اب(اخوي؟؟) احمد:انت متأكد انه الشغاله مخلصتهم......ياشيخ دخلت عندها الا هي توها تسويهم.....ههههههه اي لانك حيوان.......اجل تكذب علي وانا اللي ابتلش.........اهبل نفس اللي عندي(اخته اسيل)......يله اجل مالي حيله بنتظرها اللين ماتخلصهم.....يالله سلام اريج بخوف(هذا شكله مطول شلون بطلعع الحين) مشت بخوف بشويش وهي تفكر تركض قبل مايشوفها وقفت على اخر الكنب اللي كان قدام الباب سمت بالله وعدت واحد .. اثنين .. ثلاث .. مسكت كعبها وركضت باسرع ماعندها وطلعت كملت تركض اللين باب الصاله وقفت بتعب وهي تلهث ويدها على ركبتها وشعرها قدامها همست بتعب:ياربي شافني والله شافنيي ___ عند احمد اللي انصدم بظهر البنت اللي ركضت وشعرها يطير وراها وهي ماسكه فستانها وكعبها فاق من صدمته على صوت الشغاله اللي معها الشاهي والقهوه خذاهم وتوجه للمجلس وهو يفكر فيهاا بصدمه(يعني كانت موجوده من اول،؟!) سالم وهو ياخذ الشاهي والقهوه منه بضحك:ههههه هيي حمود وش بك سرحان احمد ناظره وهو رافع حاجبه:حمود ؟؟ اصغر عيالك انا وبعدين انت شكو امش وانت ساكت خالد بضحك على سالم:بووووممممم بمنتصفف الجبههااا راميي:عيال اشوف جبها طايحه واشوف دخانن بعدد فهد بستهبال:وينها ههههههه شكلها مفجوره سالم بضحك:هاههها اصلا عاديي _______ عند البنات الجد:ها يام صقر ماجو ام صقر اللي كانت تسولف مع الحريم:الا ياعمي قريبين توني متصله عليه يقول قريبين اريج مسكت ضحكتها وهي تشوف روز تغمز لها سكتت فجأ وهي تتذكر اللي صار(يالله فششلهه) قطع عليها تفكيرها ام صقر اللي قامت وقالت انهم وصلو وقامو الحريم يتعدلون طلعت ام صقر وكانت شيهانه تو شايله عباتها ومعها امها وخواتها ثنتين وكانت كل وحده لابسه لبس حلو وناعم وامها جلابيه فخمه وذهب عشان ماتقلل من قدر امها قامت ام صقر تسلم عليها ويسألن عن الحال والاحوال رشت شيهانه عطر لنفسها ومشت بامها لداخل قامو الحريم يسلمون وهم يسمون بالله عليها وعلى جمالها وكانت باديه بسلام من اليمين اللين اليسار وساعدت امها تجلس عل كنب وقالت لشغاله تدخل الكرسي لداخل سلمت على بنات اللين وصلت للجد سلمت علي وباست راسه وهي لافه شال خفيف عليها بما انه لبسها كاشفها مره:شلونك الجد ببتسامه وهو يجلسها جنبه:الحمدالله وانتي شيهانه ببتسامه:يسرك الحال بدت تسولف مع حريم اعمام صقر وكانت بكل كلمه تقولها تكون مدروسه ماودها تغلط بشي والبنات يضحكون على نظرات الجد جات ام صقر وقالت للجد انه صقر بيدخل الجد:حيا الله (قال بصوت عالي)يابنات تغطو صقر بيدخل بدو يركضون البنات وحده ورا الثانيه بحماس عشان يشوفو صقر وشيهانه مع بعض لاول مره وتكون شيهانه كاشفه الجد بصدمه:وش بلاهم ذول ام صقر بضحك:هههههه انهبلو شيهانه بحراج (افف الحين بيبدا شغل النغزات عاد بروحي كاشخه والله لو مو بلغرفه عطيتها نحشه ولا كان صار شي ماودي اتخيله) قطع سرحانها اصوات البنات اللي جلسو بعد ماتغطو ويهمسون رفعت راسها وكان صقر تو داخل:السلام عليكم الكل رد بهدوء من البنات وام شيهانه وفرح والجد وحريم عمانه اللي دايم عليهم شيلتهم ومايلبسو عبات عند عيالهم بس جلابيه:وعليكم السلام مشى بهيبه للجد وسلم علي وجلس بجنب جده وشيهانه يعني بينهم<<^_^ جلس يسولف مع جدهم ويسأل عن اخباره وهو بداخله فرحان انها ماكانت طالعه لجده بدون شال على اكتافها وصدرها المكشوف الجد ببتسامه :الا اقول صقرر صقر :هلا ياجدي الجد وهو يناظر بشيهانه:والله اني ماني مصدقك صقر بسغراب :ب وش الجد وهو يبتسم لشيهانه:عندك هزين كله وتحلف لي ماصار شي ثانيه ثانيتين ثلاث انحبست انفاس الكل اللي ماسك الضحكه واللي منصدم من الجد واللي منحرج مره واللي هي شيهانه ضحك صقر بخبث:شفت كيف شيهانه دعست بخفه على رجله بقهر عض صقر على شفته بألم ابتسم بخبث(اجل كذا نضامك):الا اقول جدي الجد:هلا صقر وهو مبتسم بخبث:وش رايك بما انه اليوم عشا وكذا اخلي شيهانه هي اللي تسوي عشا الرجال والحريم الشغالات توسعت عيون شيهانه بصدمه وقهرر والبنات بستغراب من طلبه والحريم بزعل انه البنت كاشخه والعشا لها وتقوم هي تسوي وام شيهانه شافت حركة شيهانه لصقر فعرفت السبب وبتسمت بهدوء ام صقر:صقر يمه م..قطع عليها شيهانه وهي رافعه حاجبها بتحدي لصقر ووثوق:لا يمه عادي هو مشتهي من طبخي (ناظرت بثقه)وبيصير اللي يبي صقر استغرب من وثوقها(وشلون بتسوي ذبيحه ذي لو قلنه عشا عادي ماشي بس ذبيحت رجال مايعرف لها الا الحريم الكبار ) الجد بفرح:اي والله ودي اذوق من طبخك شيهانه قامت بثقه(اجل تحسب ماعرف هه اصلا انا احلا وحده تسوي ذبايح وخاصه ذبايح رجال)اشرت على خشمها لجدها:تامر على ذا الخشم(ناظرت شهد)شهد تعالي معي قامت شهد بسرعه ووراها البنات اول ماطلعو من الصاله شهد قالت بفرح:شوشو حياتي انتي انا بعد ابي من طبخك روز بصدمه وهي اللي كانت خايفه عليها:اما يعني تعرفين شهد بفخر بشيهانه:اصلا احلا طبخ طبخها جواهر:انا انا انا بعددد بدو البنات بقولو مثلها:وانا .... جوعانه انا بعدد..الخخظ¥ شيهانه:احمم اوكك اولا بليز ساعدوني اريج:ب وش شيهانه:بانكم تلهون الحريم ومايجون للمطبخ مايا بستغراب:وراه شيهانه:لاني بغبر لبسي وكذا فا احس فشله اريج بتفهم:اوك مشت شيهانه لشنطتها وطلعت فستان خفيف اللين الركبه ناعم ازرق مخطط بابيض توجة للحمام ولبسته لانه اللي عليها يتعب شالت الاكسسوارات وعدلة شعرها ذيل حصان مع كبه وصار شكلها حلو مع الويع¤ي الخفيف و بس ماشالت الحلق عدلة الميك اب وطلعت لبست بدال الكعب فلات اسيل صفرت بحماس :الله عليك ياشيخه شيهانه بستعباط وهي تسوي انها مغروره:احمم هاههااا روز:اعوذ بالله ههههه شيهانه:جب اقول هههههه شهوده يله وديني للمطبخ مايا وهي تجر البنات:بتوفيق شيهانه وهي ترفع ابهامها:شكرااا مشت مع شهد للمطبخ وبدت تأمر الشغالات اللي تجيب البصل واللي تجيب الطماط واللي تجيب مكونات السلطه ..الخخ وصحيح بدت تسوي بذبيحه وبس خلصت الرز واللحم بساعتين ونص مع البشمل وخلتهم ع نار شوي راحت ع سريع سوت نوعين من السلطه الاوله فتوش وثانيا تبوله سوريه وبس خلصتهم طلعت البشمل ووزعتهم بطريقه حلو بصحون ونفس الشي مع السلطات بدت تشغل شغاله شغاله تودي الشغل اول السفره بعده المويه والبيبسي وبعدها مرقت اللحم واما اخر شي كان صحون الرز واللحم اللي كانت حاشيته ببطاط مقطع وصغير مع صحون السلطه والبشمل جلست بتعب:اووو قلبي خلااص رجليني راحتت ياربيي ابي مساج هههههههه قامت بتطلع وقبلها قالت لهم يغرفون للبنات والحريم مع عشا الشغالات اللي مسوينه لانه فشله تسوي وماتعطيهم طلعت متوجها للحمام دخلت وردت لبست لبسها وعدلة شكلها بعد ماغسلت جسمها شوي من ريحت المطبخ خلت شعرها على حاله وعدلة الميك اب وبس طلعت رشت من عطرها ودخلت للحريم بكل ثقه وكملت تسولف معهم ومع البنات اللين طاح العشا _______ بلمجلس انصدم صقر انها سوته ماتوقعها تعرف واللي صدمه اكثر انها سوت اطباق جانبيه بعد تجمعو الرجال وسمو بالله وبدو ياكلون باسل وهو يتلذذ الاكل:الله الله الله عليييهممم الحين تعطوني رقم المطعم شكلي بسحب على غدا وعشا اميي سالم وهو ياكل من قطع دجاج صغيره محمره كانت بصحن الرز :ياعيالل مستحيل الاكلل خاصه ذي الدجاجه شكلي بطلب منهم انا بعد اكل صقر بقهر وهو يسمع تعليقات العيال ومدحهم وبنفس الوقت باعجاب لدرجة وده دايم ياكل منه بس غثو العيال ومدحهم لطبخها وخاصه كلمت خالد:شكلي بتزوج المطعم صقر شرق :اكحح اكحكك الجد وهو يسمي علي ويعطي مويه:بسم الله عليك وش بك(ناظر خالد بنظره)ماشاءالله على حرمتك طبخها حلوو العيال صنمو لثواني وبدو ياكلون برتباك وعجاب بطبخها ________ خلص العشا وكلن رد لبيته وصقر ما راح بيت ام شيهانه بلراحو للقصر وجلست ام شيهانه وبناتها بجناح خاص لضيوف كبير مكون من غرفتين وحده ماستر(حمام مع الغرفه)وثاني عاديه بس وصاله ومطبخ تحضيري وحمام خارجي وقال لهم صقر انهم بيسكنو هنا وانه شيهانه بتروح لبيتهم بكرا بتجيب باقي اغراضهم نروح لغرفة شيهانه وصقر شيهانه كانت داخله شالت العبايه وحطتها عل كنب بتعب صرخت برعب وهي تحس بيدين صقر حول خصرها :اااااا همس وانفاسه تلهف رقبتها:بسم الله عليك شيهانه برتباك:خوفتني و وبعدين ابعددد صقر همس باذنها:تو تو توو تحلمين ابعد قلت لك مافي مفر مني شيهانه:بخووف ص صقرر امانه ابعددد صقر ضغط على خصرها اكثر وقربها له اللين صار ظهرها لاصق بصدره :مافيي شيهانه برتباك وخجل من قربه:ط طييب اسمع انا برووح ابدل بعدين كيفك ابتسم صقر بخبث:كيفي.؟؟ شيهانه برتباك:ا ااي تركها صقر وهي بعدت عنه برتباك دخلت غرفة النوم بسرعه وخذت وساده ولحاف وحذفتهم برا الغرفه وصرخت:ياقليل الادب نام عل كنب بعدت بسرعه وقفلت الباب وخلت المفتاح علي مشت وهي تضحك من صوته وهو يهددها اذا مافتحته تشوف وجها الثاني صرخت:عادي ورني وجهك الثاني واوريك انا الثالث هههههههه دخلت الحمام وبدلة وشالت الميك اب حطت مرطب وطفت النور ونامت اما صقر فنام عل كنب بقهر انها كذبت علي ______ بصبااح على الساعه 11 كانت شيهانه ببيتهم تطلع اغراضهم جلست بتعب وهي تشرب مويه:اهه بس تعبت من 8 الصباح وانا اشيل بذا الاغراض دخل صقر وهو يضحك على كلامها:هههههه لو انك ماقفلتي الباب امس كان قلت لك خلي الشغالات هم اللي يشيلون بس تستاهلين شيهانه ناظرته بقهر:اصلا عاديي صقر وهو يجلس جنبها ويناظر بلاغراض الكثيره:ايي وااضح شيهانه قامت وهي تجر بلشناط بتعب:افف قوم ساعدني صقر ناظرها كيف مره واضح تعبت كسرت خاطره:طيبب شيهانه ناظرته بفرح بس كشرت وهي تسمعه يكمل:بس بشرط شيهانه بقهرر:وششش صقر:تسوي لي عشا كبسه شيهانه بتسمت براحه فكرته يبغا شي ثاني:موافقه بس نسيت صقر:وش شيهانه بخيبت امل:رجلك صقر بضحك:هههه ماعليك ترى بس عصا وحده على رجلي اليسار وصارت احسن ماعليك شيهانه بشك:متأكد صقر وهو رافع حاجبه:اي ليش(وبضحك وخبث)خايفه علي شيهانه بغرور:احمم منو اللي يخاف وبعدين يله انا بروح اخذ شور وانت شيلهم قام صقر وشال بلشناط لسياره اما هي راحت تاخذ شور ببيتهم ولاخر مره لانها بتأجره صحيح بيسكنون عندهم بس مابتخلي كل مصاريف اهلها عليهم بعد ماخلصت شور نشفت شعرها ولبست شورت جينز وردي قصير وبلوزه بيضه برسمت بسه(قطوه)ورديه بشكل ناعم ورفعة شعرها ولبسة عباتها وتلثمت وطلعت من البيت بعد ماقفلت عدل اللين ياخذونه المأجرين _________ فرح :يممه ام شيهانه اللي جالسه على كنب وتشوف بلtv:هلا يمه فرح وهي تركض لامها:تخيلي في بلحمام بانيوو كبييييييرر مره ترى بروح اتسبح في ام شيهانه ابتسمت بحزن على حال بناتها وشكر لربها اللي رزق شيهانه بعد التعب اللي عاشته:روحي يايمه شوق جات عند امها وهي تأشر ب انا بعد ام شيهانه :انتي بعدد روحييي(اشرت بيدها انها تروح) راحت شوق بوناسه وهي تنتظر اختها فرح تخلص عشان تروح بعدها دخلت شيهانه عندهم ببتسامه:انا جيت ام شيهانه:هلا ياعمري جلست شيهانه بستغراب بعد ماقالت للخدم يحطونهم ويطلعون :الا يمه وين البنات ام شيهانه ببتسامه: راحو يتسبحون من شافو البانيو شيهانه بضحك:عادي عادي نفسي اول مره بس مابينت لاحد ام شيهانه:الا اقول شيهانه شيهانه بهدوء:هلا ام شيهانه:من بكرا بنبدا نروح نشتري جهازك وبعد فستانك مافصلنا وعرسك بعد شهر مايمدي شيهانه ببتسامه:الله عرسي هههه ام شيهانه:عيب الحيا وانا امك شيهانه وهي تقوم بفرح وهي تشيل عباتها وكانت لابسه نفس اللبس وخذت الشيله وربطتها على خصرها وراحت عل السريع وشغلت اغنية(مزه مصريه) وجلست تهز وتضحك عند امها اللي تصرخ فيها تجلس وانها ماتستحي على وجها طالعه لامها بذا اللبس شيهانه بضحك:عاديي يمهه عادييي ههههههههه _______ نسرع صقر ماقدر يرد للبيت بوقت العشا وقال لها تسوي المره الجايه في المول شيهانه بحراج من مايا:لا لاااا وشس ذااا مايا بضحك:يابنت ماعليك حلو حلو شيهانه بصدمه:ذا حلو ذا يفضح اكثر من مايستر مايا وهي تناظرها بخبث:وذا المطلوب شيهانه بخجلل:انتي وخوك انا غاسله يدي منكم مايا بضحكك وحماس وهي تقرب لي عندها:ليشش لييش وش مسوي اخوي شيهانه بحراج:ابعدي ابعدي انا بطلع ولا حاسبتي تلقيني برا مايا بخبث:يعني افهم من كلامك انه الملابس عاجبتك شيهانه بحرااج:لااا شكوو يووو ماعرفك ماعرفك طلعت بحراج وصدمت بشخص بلغلط رفعت راسها بتعتذر بس ناظرته بصدمهه:انتتت |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 20 ناظرته بصدمه:انتت ناظرها بصدمه وفرح:ششيهانننه شيهانه ناظرة عزيز بصدمه:وش جابك هناا عزيز:جيت مع امي (عزيز:عمره22 سنه تو متوظف بشركه شكله مقبول ويحب شيهانه من كانو بزران بس ولا مره قال لها) شيهانه بفرح:خالتيي(وهي تلتفت)وينهاا عزيز بضحك:ههههه وش بكك متحمسه راحت الحمام شوي وتجي المهم اخبارك انتي وخالتي شيهانه ببتسامه:بخير الحمدالله (وبحماس)المهمم وش راايك كذا لما اسلم على خالتي اجيبها لامي وكذا عاد امي بتستانس اذا شافت اختها عزيز وهو يناظرها بحب:اي عادي بس مشغولين مايمدي وش رايك تجون لبيتنه بكرا حنى انتقلنه لهنا شيهانه بفرح:الله وناسه ، اجل عزوز عطني رقمك عشان اقدر اخذ منك موقع بيتكم وكذا عزيز ببتسامه"والله وكبرتي ياشيهانتي":هذا89.،،،، شيهانه بعد ماسجلت الرقم:عاد عندي خبرر حلوو وبيفاجئكم كنت بحاول اطلع رقمكم عشان اقوله لكم عزيز :وش شيهانه:زواجي بعد شهر ونصص هو مو شهر ونص يعني تقريبا باقي سبوعين ويخلص الشهر يعني شهر تقريبآ كانه مويه بارده جات علي ناظرها بصدمه:ز زواجكك شيهانه:اي ههه قلت لك بتتفاجئون هو بلاساس ملكت انا بس(بغصه)تعرف ابوي وكذا ههه بس الحمدالله مرتاحه معه عزيز وهو يبتسم بلغصب لها وهو يحس بغصه:طيبب و(بلع ريقه)مبروك شيهانه ببتسامه:يبارك فيك عزيز:اجل يالله اخليك شيهانه :اوك سلاام وسلم لي على خالتي عزيز وهو يحس بحراره بكل جسمه مشى عنها بعد ماقال:يوصل دخلت شيهانه للمحل تعجل بمايا وهي فرحانه انها شافت صديق طفولتها وولد خالتها عزوز وكمان انها بتشوف خالتها _______ بعد ماردت شيهانه للبيت دخلت جناح امها وخواتها ورتبت الاغراض اللي اشترتهم وجلست تسولف معهم عن خالتها وانهم بيزورونهم بكراا وفرحة ببتسامة امها اللي شاقتها من الشوق لاختها وولد اختها وبعد ماخلصت سواليف معهم استأذنت وصعدت لجناحها لبست بجامه مثل الجلابيه قصير اللين الركبه وضيقه لونها احمر مخطط بابيض على فوق وبكاب خفيف وطالعه حلو مع جسمها الريان دخلت للمطبخ تسوي الكبسه اللي يبيها صقر قبل مايجي من الشركه وتسولف على نفسها:بعد يتشرط الحبيب (وهي تقلده)ابي كبسه(ردت لصوتها طبيعي)ياالله ههههههه بسس ووالله حيوان اجل كل هذا يسوي من اول يوم جيته اللين الحين وهي رجله كذا اجل لو يقدر يمشي ويركض كان كييف ما اقول الا الله يستر قطع عليها صوت وراها:من منو،،؟؟ صرخت بخوف:اااا (ناظر صقر بصدمه)خوفتني ياشيخخ صقر بضحك وهو يجلس بطاوله اللي بلمطبخ:بسم الله عليك(وهو يكمل)ايوا من منو شيهانه برتباك:و ووش صقر وهو ماسك ضحكته:اللي الله يستر منه شيهانه لفت عنه وهي تطفي النار بعد ماستوا الاكل:مالك شغل صقر:براحتك المهم ها خلصت الكبسه تراني مييت جوع شيهانه بضحك"ماشاءالله وش به ما اصر":اي يالله الحين بجيبها روح اجلس بطاولة الطعام اللين اجي صقر قام وهو ماسك العصا ويمشي:يله عجلي شيهانه من المطبخ:طييبب بعدد مده كان الاكل جاهز جلسة قدام صقر وبدو يأكلون وصقر يتلذذ بلاكل صقر بأعجاب ودهشه:ياشييخهه طبخكك فناان شيهانه بغروور:احمم اكيد صقر بجد:لاا جد وشلون ماشاءالله شيهانه بتفكير وهي تتذكر:امم كنت مره بعطله وكذا باول سنه ثانوي وكان ملل (وبحماس)فامره كنت عند بنات حارتنه ووحده قالت انه في طباخة عزايم وكذا تبي بنات يشتغلون عندها(وبضحك)تخيل رحت لامي وقلت لها يأنها ذبحتني وقعدت تقول ليش وش قاصرنه لجل تشتغلي طباخه من بيت لبيت جلست اسبوعين اقنع فيها وانه ملل بلعطله واذا اشتغلت بجيب فلوس وبنفس الوقت بتعلم الطبخ والحمدالله وافقت وصرت بكل عطله اروح مع الطباخه ام محمد(وبفخر)اللين صرت يدها اليمنه محد يعرف طبخها الا انا صقر بحماس :هههه بس والله انك ذكيه ضربتي عصفورين بحجر واحد شيهانه بفخر:وش عليكك صقر:طيبب تعرفي تسوي حلا وكذا شيهانه:اي كلللل شيي صقر وهو ياكل من الكبسه:والله انك فنانه ياشيخه شيهانه:هههههه اصلا ادري وصحيح اكلو وبس خلصو اكل بدت حركات صقر وشيهانه تزبد له وتنحاش ________ اليوم الثاني بظهر الساعه3 شيهانه:فرححح عجلي انتي وشووق فرح من الغرفه:يوووو اصبرريي باقي بسوي شعر شوق شيهانه :يالله بسرعه طيب وقفت تعدل شكلها كانت لابسه نفس الجلابيه بفتحة الرقبه سبعه وحزام على خصر اما الاكمام فكان بنهايه طويله وفتحه بلكتف وضيقه من الصدر والخصر وشكلها كان مرره حلوو اما شعرها فكانت مسويته ويع¤ي خفيف ومخليته على طوله وكعب سماوي مع لون البدله وميك اب ناعم مع ايلاينر بارز لون عيونها ابتسمت وهي تجلس بجنب امها اللي لابسه جلابيه فخمه:يمه شكلك مره فرحانه ام شيهانه وهي تمسح دمعتها:اي والله من زمان ماشفت اختي وانا امك شيهانه وهي تبوس راسها:لا ماتفقنه عل بكي قطع عليهم شوق وفرح اللي كانو كاشخين فرح:خلصنا شيهانه قامت وهي تلبس عباتها وتحط الطرحه على وجها بما انها مسويه ميك اب طلعت وهي تمشي بكرسي امها اللين جات الشغاله ساعدت ام شيهانه تركب بسياره وبجنب صقر بما انها امها وفشله هي تركب ورا وشيهانه قدام والبنات جلسو ورا بجنب شيهانه وطبعا صقر اللي اصر انه يوديهم بعد مده وصلو للبيت ابتسمت شيهانه بفخر وهي تشوفه كانن مره فخم صحيح مو نفس بيت او قصر صقر بس يظل حلو بما انه عزيز يشتغل بشركه بمنصب حلو نزلة وهي تساعد امها وقفت وابتسمت وهي تناظره كان يعدل شماغه ومبتسم نص ابتسامه فكانت باينه غمازاته المحفورات ولا الثوب المخصر وجسم.."يويلي وشبنيي انهبلت جالسه اتغزل في بس والله طالع مزز يووو لا لا لاانا فيني شي اليوم" قطع عليها صقر اللي واقف قدامها ويضحك على شكلها وهي سرحانه:و وو شبكك تناظر صقر بضحك:ههههه مدريي عنكك امك من ساعه دخلت مع خواتك وانتي واقفه تناظرين فيني(وبخبث)مايحتاج تقولين ادري اني مزز شيهانه ناظرته بغرور:هه مب حلوو صقر:ههههه الا اقول وراك بلبيت ماخليتيني اشوف شكلك شيهانه(هاهاي عشان والله انك مو مخليني اطلع )برتباك:احمم بس كذاا المهممم المجلس هنا بتشوف ولد خالتي وابو موجودين يله باي ابتسم صقر على هبالها وكمل مشي اللين المجلس وستقبله ابو عزيز وجلس معهم وهو مستغرب من نظرات عزيز له ماهتم له ابد اما عزيز فكان منقهر قالت له شيهانه انها متزوجه بس مو صقرر..... اللي كل العالم تعرفه مو صقر اللي الكل يشهد لرجولته وشهامته موو صقرر اللي من كان عمره 18 وهو ماسك شركات ابو المروحم حس بغصه اكيد مابتفكر فيني اذا هذا زوجها قام وستأذن من ابو انه بيروح للحمام بضيقه وهو يردد بقلبه(الله يوفقك ويسعدك يا اغلى ناسيي)ابتسم بحزن وهمس:يليت لو يصير شي واقدر اخذك ياشيهانه والله احبكك ضغط صقر على يده بقهر(الحين عرفته وشبه يناظر فيني مسك الصور اللي طاحت من يد عزيز واللي مالاحظها ابو عزيز كانت صور لشيهانه بعمر (10 سنين) هه بحلامك تاخذها بيظل اسمها ملاصق لاسمي محد يقدر ياخذ شيهانتي مني) مر اليومم عاديي وردت شيهانه تبي النوم وحطت راسها ونامت ________ مرر اسبوعين وامس كان موعد صقر وتحسنت رجله وبكذا صار يقدر يمشي او حتى يركض بسباق الماراثون ^_^ فرح بوناسه:الله بنروح للمزرعه ام صقر ابتسمت لام شيهانه اللي كانت مو راضيه تروح وتزعجهم اللين اصرت عليها ام صقر وانها صارت منهم وفيهم وانه كمان بيجون اهل وخوال العايله مو بس هم ام شيهانه ببتسامه:اجل استأذنك بقوم اعدل بشغل البنات ام صقر:براحتك وانا بعد بعدل بشغلي وعفش الشغالات وصحيح راحت ام شيهانه مع بناتها ترتب بملابسهم وملابسها مع بنتها فرح اما شيهانه فكانت بجناحهم ترتب ملابسها وملابس صقر بقهر:ايواا هو يرتاح وانا ارتب بملابسسه صقر بضحك:ههههه اسمعكك رتبي احسنن لككك شيهانه:اسكتتت احسن لككك جلست ترتب بقهر وهي تتذكر اللي صار كانت جالسه بجنب صقر اللي كان يشتغل باوراق الشركه صقر وهو يشتغل:اي صحح شيهانه اللي كانت تشرب كوفي:وشش صقر:لا تنسين اليوم بنروح للمزرعه شيهانه ابتسمت بفرحح:الله تصدق نسيييت ههههه ونااااسسههه قامت تضحك وتخرب على صقر شغله :ههه ياشييخ ماعلييككك عادي هههههه.....اووبسس(كبت على الاوراق شوي كوفي بلغلط)اسمع كل شيي ينحل بتفاهم صقر رفع حاجبه:ايوا وش بسوي انا الحين يعني هاا الاوراق اللي قاعد اشتغل عليهم وصار مالهم معنى بعد اللي سويتي شيهانه:يوو والله مادري يعني هذا قدرك وش اسويلك انا صقر وهو ماسك ضحكته:لا والله قدري اجل شيهانه بستعباط:احمم اجل وش عبالك فاا خلاص قدرك انه اوراقك تخرب وانا بس كنت مساعده يعني مالي شغل صقر وهو يسوي انه معصب ولا الاوراق ذي ماكان لها اهميه لانه كان عنده نسخ منهم :سلاماات شيهاه بخوف من عصبيته:احم اسمع قوول اللي تبي وراح اسوي بلمقابل وكانه تعبير عن اسفي صقر بخبث:ايي شيي شيهانه:اي شي خارج النطاق مالي صقر:مافهمت شيهانه بستهزاء:لا فاهمني يعني مثال اجيب لك كوفي ولا اي شي ثاني غير اللي ببالي وبالك صقر بقهر:طيب اجل(وبخبث)روحي رتبي ملابسي للمزرعه وابيك تعدلينهم كويس مو تنسين شيهانه ناظرته بقهر:لاا ماتفقنه كذاا كثييرر شوف اسوي لك اكل او اجيب لك مويه عصير بس ملابسك والله سنه على ماخلصهم صقر وهو يرفع كتوفه وينزلهم:مالي شغل انا قلت شي(وبخبث)خارج نطاقك الا اذا ودك داخل النطاق قامت شيهانه بقهرر:افف منكك اروح ارتب من الحين احسن لي صقر بضحك:ههههه رتبيهم كويس ولا ترى بعفسهم وتردين تسوينهم مره ثانيه شيهانه بقهر من الغرفه:لا والله صقر :ايي والله وترى ما امزحح نرد لشيهانه اللي كملت ترتب بلملابس وهي منقهره (لو اني ماكبيت الكوفي بسس اف يا القهر) وصحيح خلصت ترتيب وراحت خذت لها شور بعد ماجلست سنه تختار وش تلبس بلمزرعه طلعت ولبسة جينز ابيض ضيق وفي فتح(جينز ممزق =مشقوق) مع قميص ابيض خفيف في نقاط سود صغيره وكثيره وشوز ابيض باسود(يكرمكم) لبست عبايتها وخذت شنطتها وحطت شال لانه الجو بارد عدلة ميك ابها الخفيف وطلعت لبرا وكان الكل موجود وسيارات الاعمام كلها موجوده سلمت على البنات وراحت لصقر بعد ماقال لها انهم بيمشون الحين وقفت الشغاله قبل ماتدخل الشناط بسياره فتحتها وطلعت كيس كان مليان عصاير وشوكليت وشبس ركبت بنجب خواتها ورا :يله كلنه هنا صح جلست تناظر امها بجنبها وخواتها وام صقر قدام بجنب صقر:اي كلنه حرك صقر اللي كان مصر على جده انه العيال هم اللي يسوقون بدل البودي قارد وانه تكون طلعه عائليه صحيح بيكونو معهم البودي قارد بس بيكونو عند بوابة المزرعه فقط شيهانه:اقول خالتي ام صقر بعتب:انا وش قلت قولي يمه شيهانه بضحك:هههه والله ادري بس امي هنا اخاف اقول يمه تردون علي كلكم فاحسن اذا كلكم عندي اقول خالتي واذا بروحنه يمه ام صقر:ههههه براحتك ايوا وش بغيتي ياقلبي شيهانه:تسلمين امم بسألك انتي قلتي لي انه بيجون اهلكم صح ام صقر:ايي تذكرين اللي جو بعشا صقر لما رد من السفر اخر مره شيهانه بتركيز:ايوا ام صقر:الحريم اللي لما دخل وماتغطو عنه كانو ثلاث ام نور وام سعيد وام سطام ذولي يصيرون لنه يا عمام صقر شيهانه:ايوا ام صقر:ام نور ماعندها الا بنتها نور عمرها 24 متزوجه وام سطام ولدها سطام اصغر من صقر بسنه وعندها ليان عمرها22 مو متزوجه وام سعيد ولدها سعيد عمره 31 مطلق مرتين و عندها بشاير ومرايم بشاير عمرها 27 كبر صقر مطلقه ويقولون متهاوشه مع اهل طليقها ومسببه عليهم و اختها مرايم عمرها21 توها ماتزوجة صقر بضحك:يمه ماشاءالله عليك عطيتيها قائمه شيهانه وهي ركزت بكل اللي قالته ام صقر :ماعليك انا ابي اعرف بعد ماودي اتفشل ادخل ماعرف احد ام شيهانه جلست تقرأ بداخلها المعوذات وتحصن بنتها خافت من عينهم خاص انه بناتهم اغلبهم مو متزوجات وبنتها عمرها 19 ومتزوجه وفوق ذا حلوه جلست تدعي ان الله يكفيهم شر عينهم حتى لو مو قاصدات بس العين حق بعد كل شي) بعد مده فرح:يمه جوعانه شيهانه بغرور وفخر:افا عليك مجهزه الغدا صقر بستغراب :وش شيهانه طلعت الكيس اللي مليان اكل صقر بفرح :هلا بالحبب فرح :الله ابي عصير ام صقر:اي والله ماعندك فص فص شيهانه:الا عندي جلسو ياكلون الا صقر اللي كان يسوق صقر:اقول يمه ام صقر:هلا حبيبي صقر:يرضيك كلكم تاكلون وانا لا ام صقر:تبي شي صقر بخبث:اي ابي عصير وشبس بس مااقدر اكل قاعد اسوق ام صقر:خلاص اجل انا اوكلك صقر:لاا يمه انتي كملي اكلي (وبخبث)شيهانه توكلني شرقت شيهانه اللي كانت تشرب عصير فراوله طازج:اكحح ام شيهانه:بسم الله عليك شيهانه ناظر صقر بنص عين وهو ماسك ضحكته (يااوو ياكذبه اجل مايقدر ياكل بس يقدر يطقطق بجواله )خذت نفس:اجل وشلون تمسك جوالك صقر(اف راحت عن بالي فكر فكر فكرر هه لقيتها)ابتسم بخبث:اي بس الشبس يوصخ بعدين مااقدر اسوق والعصير يمكن ينكب ولا شيي شيهانه عضت على شفتها بقهر(افف منه وبعدين يعني فشله اوكله قدامهم يوو عادي اصلا انا مغطيه وجهي كله يعني مراح يشوفني وبعد وهي تناظر خواتها اللي جالسين يناظرون كرتون وام صقر اللي انشغلت بأكل الفصفص وامها اللي نايمه محد بينتبه)تنهدت:طيب وش تبي عصير صقر بخبث:نفس عصيرك شيهانه رفعة حاجبها بقهر:مافي بس مالي صقر ابتسم وبجرائه:عادي بشرب من مالك شيهانه وهي تهدي في نفسها(اهدي ياشيهانه انتي اقوى من كذا):طيب وش تبغا شبس صقر:اي شي شيهانه بقهر(اي بشبس اي شي بس العصير سبحان الله مايبي الا مالي)جلست بنص وقربت جسمها لبين ام صقر وصقر مدت العصير لفمه باحراج(يو فشله لو شرب من نفس عصيري (وهي تناظر شفايفه بحراج)كانها بوسه غير مباشره ابتسم صقر اللي فهم عليها همس ب"الله لو كانت بمكان ثاني""وخذا العصير من يدها وهي منحرجه من اللي قاله قال بصوت طبيعي:عطيني شبسه مدت له وحده لفمه بحراج وهو اكلها وهو يضحك على شكلها بعد مده وصلو كلهمم للمزرعه اللي كانت كلمت فخامه قليله فيها وصفها بيكون بالمختصر كانت بلبدايه عشب اخضر مره كانه باوربا من فريق المخصص اللي موجود بلمزرعه وكانت الفله بنص كانت مررره كبير ووراها فله صغيره الفله الصغيره فيها مجلس رجال ومقلط وغرف كثير لضيوف بطابق الثاني اما الفله الكبيره كان فيها مجلسس كبير للحريم ومجلس صغير ثاني وصالة طعام ومطبخ واربع غرف لضيوف وفوق غرفه للبنات وغرفه للحريم وغرف ماستر للحريم لو بينامو عندهم ازواجهم وجناح لصقر وجناح للجد واما الاعمام فكانت غرفهم بلفله الصغيره عشان ياخذو الحريم راحتهم وكان في مسبح اللي داخل يشوفو اللي برا واللي برا مايشوفوهم والعكس باليل وباخر المزرعه كان ملعب الاحصنه وحضيرتهم وكمان حضيرة حيوانات ومنها كلاب*_* نزلة شيهانه وهي مبتسمه:الله مرره حلووه ابتسم صقرر لعفويتها جات مايا لشيهانه وسلمت عليها:ياله تعالي معنا انا والبنات نعلمك مكان جناحك انتي وصقر ومنها تعدلي اغراضك شيهانه :اوك وصحيح راحت مع البنات ورتبت اغراضها هي وصقر وبس خلصت نزلت تحت للمجلس وكانو حريم اعمام صقر جالسين سلمت عليهم وجلست مع البنات بعد نص ساعه بتمام وصلو ام سطام وام سعيد وام نور وعيالهم قامت شيهانه اللي كانت مسويه شعرها ستريت و وع¤ي من تحت ورافعته ذيل حصان وجلست تسلم عليهم والحريم يناظرونها باعجاب والبنات بغيره ماعدا نور اللي جلست مع مايا تسولف جلست شيهانه بجنب اسيل:اقول اسيل:همم شيهانه بهمس:وش بهم ذولي اسيل:منو شيهانه وهي تأشر على بشاير ومرايم وليان:ذولي اسيل:وش بهم شيهانه:مدري سلمت عليهم ويناظروني مادري كيف اسيل:اي الحمدالله وشكر حقودات ماعليك منهم ازينهم نور ويمكن ليان بعد طيوبه بس شوي حقوده اما بشيار ومرايم والعياذ بالله منهم شيهانه:هههه اما من جدك اسيل:والله جدد خاصه بشاير راس الشر كله الحمدالله وشكر بس شيهانه:اهاا ام صقر كانت تسولف معهمم وترحب فيهم طبعا هم يدرون انه صقر مالك بس مايعرفون منوو ام سطام:اقول يا ام صقر ام صقر:هلا ام سطام:ماتنادين لنه صقر نسلم علي ونتحمد له بسلامه بتسمت بشاير بخبث وهي تغمز لاختها مرايم ام سعيد وهي تناظر شيهانه باعجاب:ومره وحده يجون سطام وسعيييد(شدت عليها) تسلمو عليهم ام صقر(ياشين قطت الوجه ):ان شاءالله وصحيح قامت شيهانه والبنات وتغطوو دخل صقر وهو يتنحنح ودخل ورا سطام الهادي وسعيد اللي من ورا صقر يناظر بلبنات اللي متغطين ويسوي انه مايناظر جلس صقر وهو يسال عن اخبارهم ويشرب قهوه اللي صبتها له ام سعيد عند البنات انقهرت شيهانه وهي تسمع بشاير ومرايم اللي جنبها بشاير وهي تناظره بهيام:يالبيي ياجعلني فنجال مرايم:اي والله يازينه بشاير بقهر:اسكتي ذا ليي (ماعت وهي تناظر له لما ضحك وبانت غمازاته المحفوره)ياالله يازيينه خلاص ماقدر انا شوفي غمازته ولا شفايفه الله عل يوم اللي ابوسه فيها مرايم:بس حسافه متزوج بشاير بخبث:عادي اصير الثانيه انصدمت شيهانه من كلامها الوقح(اخخ يا القهرر بس المشكله ماتدري اني زوجته وفوق ذا تفكر فيي والله انك ماراح تحلمين في بعد هه لعبتي مع الشخص الغلط افف وبعدين وش بني انا ليكون اغار لاا وين بس اكيد بغار يعني افف يالله والله معاد صرت اعرف انا احبه ولا لاا قلبي يقول اي وعقلي يقول لا منو اصدق انا وهذي بشاير واختها شغلهم عندي) انقهرت وهي تسمع ليان اللي كانت بلاساس تتكلم عن شيهانه (بويه والعياذ بالله):اذوب انا شيهانه ضغطت على يدها بقهر خذت جوالها وكتبت مسج لصقر(صقر) صقر اللي كان يشرب فنجال قهوة طلع جواله وعقد حواجبه بستغراب"شيهانه.؟!" ارسل لها:عيونه شيهانه:متى بتطلع صقر بستغراب:ليش شيهانه"افف وش اقول له انا الحين" ارسلت:بس يعني من الاخر البنات اللي هنا جالسين يتغزلون فيك فا اطلع ابتسم صقر بخبث:وراك تغارين؟؟ شيهانه ارسلت:هه منوو انا صقر ارسل:اجلل شيهانه ارسلت: لا مااغار ويله اشوف اطلع صقر ابتسم بخبث وارسل:بشرط شيهانه "اخخ منه هو وشروطه":وش شرطك انت يا ابو الشروط صقر بخبث ارسل:اكتبي احبك شيهانه بحراج :اقول عطيتك وجه صقر:كيفك اجل وترى شوي ويمكن اسولف مع البنات واسأل عن احوالهم شيهان بقهررر:لا والله صقر وهو ماسك ضحكته:اي والله عند البنات مايا وهي تضحك:ههه بنات شوفو تجمعو البنات عندها روز:وش شهد:شنو اسيل:هاا جواهر:هلا مايا:بسم الله هههه روز:يوو قولي مايا:هههه طيب شوفو صقر وشيهانه باين يكلمو بعض كل واحد على جواله اسيل:الله روز:هههه وش يتكلمو عنه جواهر:يمه منك يا الملقوفه شهد:خلوهم ياملاقيف انتو ويله اشوف اجلسو عدل لا يستغربو مننه وصحيح رود لجلستهم وهم يحشو فيهم نردد لثنائي الجميل صقر&شيهانه شيهانه:طيبب ابتسم صقر بحماس:يله شيهانه"افف" ارسلت له:احبكك خرا عليك ضحك صقر بصوت خفيف وهو يحاول يمسك ضحكته ارسل لها:اعصابك ياحلوه ويالله انا طالع الحين شيهانه:طيب(: قام صقر:يالله نستأذن ام سعيد :وين تو الناس صقر:ماعلي عشان ياخذون البنات راحتهم بعدد ام سطام :براحتك قامو سعيد وسطام معه وسعيد منقهر لانه ماقدر يشوف البنات عدل بما انهم كلهم متغطيات جا بيطلع صقر بس وقف وقال:شيهانه شيهانه اللي كانت جالسه تسولف مع البنات استغربت:هلاا صقر :تعالي شوي ابيك قامت شيهانه وهي تحس بلكل يناظرها وطلعت معه لبرا ام سعييد بقهر وهي تشوف البنت المزيون تطلع له لفت لام صقر:يويلي وشوله طالع مع البنتت هاا ام صقر :عاديي ام سعيد وهي منقهره :وش اللي عاديي ام صقر وهي تتنهد:رجال وزوجته ام سعيد بصدمه وحسره على بناتها اذا هزين طلعت زوجته وش اللي بيخلي يطل بوجه بناتها ردت برتباك:اهاا زوجته بشاير ناظرت مرايم بقهرر:المزز ذيك طلعت زوجته مرايم:افف منهاا اما ليان فكانت منقهرره مرره انه الزين ذاا بيكون لصقر*_* _____ عند شيهانه وصقر طلعت شيهانه معه بستغراب:وش تبغا صقر وهو يمسكها من يدها ويمشي معها لجناحه دخل للجناح وقفل الباب شيهانه برتباك:وشش صقر ابتسم:ههه وش بكك بس شيلي العبايه وطرحه بشوف شكلك شيهانه:ها لا ما ابي صقر ابتسم بخبث:ورا شيهانه:افف شلون يعني صقر:يالله شيلي (ابتسم بخبث)ولا ودك اجي انا اشيلها لك شيهانه بقهر شالت عباتها وطرحتها:ها ارتحت الحين ابتسم صقر اللي كان خاق مع شكلها قرب لها اللين صار ظهرها على الباب ومابينها وبين صقر الا شعره شيهانه برتباك :و وش تبغا صقر وهو يهمس باذنها وانفاسه تلفح برقبتها:وش بك خايفه شيهانه بحراج: مو موخايفه قرب شفاته لشفاتها وعض على شفتها السفليه وهو مبتسم بعد عنها وحوط يده حول خصرها وضمها لصدره وهمس عند اذنها بهدووء:احبككك يابنتت افهمينيي |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 21 عند شيهانه وصقر طلعت شيهانه معه بستغراب:وش تبغى صقر وهو يمسكها من يدها ويمشي معها لجناحه دخل للجناح وقفل الباب شيهانه برتباك:وشش صقر ابتسم:ههه وش بكك بس شيلي العبايه وطرحه بشوف شكلك شيهانه:ها لا ما ابي صقر ابتسم بخبث:ورا شيهانه:افف شلون يعني صقر:يالله شيلي (ابتسم بخبث)ولا ودك اجي انا اشيلها لك شيهانه بقهر شالت عباتها وطرحتها:ها ارتحت الحين ابتسم صقر اللي كان خاق مع شكلها قرب لها اللين صار ظهرها على لباب ومابينها وبين صقر الا شعره شيهانه برتباك :و وش تبغى صقر وهو يهمس باذنها وانفاسه تلهف برقبتها:وش بك خايفه شيهانه بحراج: مو موخايفه قرب شفاته لشفاتها وعض على شفتها السفليه وهو مبتسم بعد عنها وحوط يده حول خصرها وضمها لصدره وهمس عند اذنها بهدووء:احبككك يابنتت افهمينيي شيهانه كانت بقلق خجل ارتباك توتر ماعرفت وش تقول اما صقر فضمها لانه مابغا يحرجها بعد عنها ولفها للجه ثانيه وصار ظهرها بصدره ووجها للباب حوط يده حولها :شيهانه شيهانه:... صقر ابتسم بضحك:ههه بنت شيهانه:.. صقر بضحك:افا وين راح صوتك شيهانه بحراج:بروح للبنات صقر ابتسم:زين سمعنه صوتك بعد عنها وهو متوجه للغرفه:انا بنام كذا ساعه لا جا وقت العشا صحيني شيهانه وهي تعدل لثمتها بحراج:ط طييب طلعت من الغرفه وهي تنزل من الدرج وتهمس بحراج:قليل الادبب افف يالله مافي حيا وبعدين وقفت وهي تعض على شفتها بحراج همست:اعرف اناس تبوس مو تعض وحش بشري كملة نزلة اخر درجة و صدمت بشخص بلغلط:اهه اووف اسفه ماشفت..(توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف سعيد قدامها ) اما سعيد فكان داخل من باب المطبخ وبيصعد فوق لاخته بس صدم بوحده بلغلط ناظرها بصدمه من جمال عيونها الملونه ابتسم بطريقه مجنونه وعيونه شوي وتطلع وهو يناظرها ) شيهانه بعدت عنه بخوف بس مسك يدها ناظرته بصدمه:ابعدد سعييد بضحك مشمئزه:اخخ هلا بلموووزه شيهانه ناظرته بستهزاء وشوي خوف ضربته برجله بشوزها وبعدت عنه بسرعه وهي تسمعه يتألم دخلت للمجلس وتوجة للمغاسل شالت العبايه والطرحه عدلة شكلها ودخلة وهي تجلس بجنب اسيل وتناظر في بشاير ومرايم ونور وليان اللي تو يشيلو العبايه بشاير ومرايم كانو يشبهو بعض بشاير شعرها اسود بس مو مره اللين نص ظهرها وحارقته بلاستريت وما فاد معه عيونها بنيه بشرتها تعبانه بس ماليتها ميك اب فموباين مره مرايم نفس اختها بس فيها حب شباب كثير اما نور فكانت عاديه شعرها قصير اللين الكتف بني وميك اب ناعم وملابسها ناعمه اما ليان (عقدت حواجبها بشمئزاز)كانت قاصه شعرها بوويه مره يعني مخفف مره من الجنبين ومرفوع سبايكي واذنها خارمتهم كلهم وفي زيي المسمار باخر خرمه فوق والميك اب مافي اله اللهم مسكرا وروج ولبسها كان جينز واسع شوي وبلوفر اسود والكاب مالها تقريبآ بين راسها ورقبتها وجلستها رجوليه من الاخر همست:ويع طلعت بويه اسيل:وشش شيهانه:لا ولا شيي مايا:اقول بنات بما انه الحين ليل والجو برد وش رايكم نمشي لاخر المزرعه في احصنه وكذا وودي اشوفهم روز بحماس:ايي جواهر:قداام شيهانه وهي تحمسه تشوف الاحصنه حتى لو ليل:اي اي مايا لفت لبشاير والباقي:وانتو ليان ابتسمت وهي تناظر شيهانه:اي اكيد ليش لا بشاير :طيب ومرايم:يله مايا:يله وترى مو لازم عبايه لانه العيال بلجها الثانيه وصحيح قامو وكل وحده خذت معها شال تغطي على اكاتفها اله ليان طلعو يمشون وليان تمشي بجنب شيهانه وهي تسمعها تقول:يوو بردد ليان حوطت يدها حول شيهانه وهي تجرها لحضنها:كذا دافي شيهانه ناظرتها بستهزاء وهي تبعد عنها:ابعدي ليان وهي تنتظرها بهيام:افا وش بك ياحبي شيهانه وهي رافعه حاجبها:ترى مره ماخذه بنفسك مقلب بعدت عنها وهي توقف بجنب شهد وتضم يدها:مالت ماعليك برد شهد بضحك:ههه لاا تعالي يوسع لك الحضن ولا دك بحضن ثاني(وهي تغمز لها) شيهانه بحراج:ههههه هيي شهد:ههههه امزح والله كملو يمشون اللين وصلو للحضير اللي كانت منوره مايا :الله شوفو خيل صقرر بشاير بحب:ويينه مايا على نيتها:شوفو ذا الاسود ترى مرره غاليي ومحد يقدر يركبه عدل اله صقر شيهانه توجة لحضيرته وهي تناظره:الله حلو وش اسمه مايا:شموخ شيهانه:كانه اسم بنت مايا:ايوا عندنه بس بلاحصنه عادي كذا شيهانه جلست تتأمله همست:الله حلو بشاير ناظرتها بحقد:اكيدد حلوو اذا كان من اختيار صقرر شيهانه ناظرته بطرف عين:طيب وش تبين يعني روز بضحك:بووم ههههههه اشوف دخاان اريج:ههه الله يقطع بليسك بشاير سكتت بقهرر منهم اسيل:اقول بنات الكل:هلا اسيل:كاني اسمع صوت ولا انا اتخيل اريج وهي تمسكها بخوف:يا بنت لاتخوفيني شهد:ههه لا ماعليك اكي...ناظرت ورا البنات بخوف شيهانه ناظرتها بخوف:ووش شهد:بنات لحد يتحركك مايا بخوف:ليش شهد:و ورااكم ككلبب البنات مع بعض :ااااااا ركضوو لاخر الحضيره معدا ليان اللي تمشي عادي اللين وصلو باخر الحضيره وكان مافيها باب اله واحد وهو اللي يوقف علي الكلب الاسود الكبيير مره مره شيهان وهي تبكيي:اهىىى اناا وش جابني هناا مايا:اههىى اهىى ياويلي نسييت انه في كلبب ليان بضحك:هههه وش بكمم طيب خايفين بشاير:يممههه اهىى صقور وينك شيهانه وهي تبكي وتناظرها بعصبيه:انتي هيييي جببب ليان:ههههه طييب تبون تطلعوون البنات بصراخ :ايييي ليان:بشرطط روز:وش يا البويه ليان ناظرتها :هه وفتخر اريج:اهىى مو وقتكم الكلب قاعد يقرب وش شرطك ليان وهي تناظر شيهانه :اضم ذيي مايا:وجع شهد:قلة ادب شيهانه:اعلى مابخيلك اركبي ليان وهي ترفع وتنزل كتوفها:اوكك بكفيفكم مشت ليان عنهم وبجنب الكلب وهي تلعب براسه وتعدت وجت بتطلع بس صرخو البنات ماعدا شيهانه:طيببببب لفت لهم ليان وهي تضحك:هههههااي شيهانه ناظرتهم بصدمه:ياخاينات اريج وهي تبكي:اهىى امانه شيهانه يعني هي بنت تخيلي انه كاي ضمه بلييز بدو البنات يحنو عليها وهم يبكون بخوف شيهانه وهي تمسح دموعها:ترى حتى انا خايفه افف لفت تناظر ليان:طيب ليش انا اخذي اي وحده منهم ولا شسمه كلهم احلا البنات ناظروها بصدمه سلامات ليان وهي توقف بجنب الكلب:لاا اسف ماابي غيرك لاني حبيتك روز وهي منخشه ورا مايا صفرت:اووف صديق سجل واحد اعتراف جواهر:مو كانه قالت اسف؟؟ بشاير بخوف وهي تصرخ بشيهانه:انتيي هييي ماابي امووت شيهانه ناظرتها بعصبيه:جببي ولا كلمهه انتيي قطع عليهم صوت الكلب وهو ينبح وشوي وجو كلبين بعد وصارو ثلاثه شيهانه وهي تبكي وتمسح بدموعها:طيبب طيبب خلاص بضمكك ليان تقدمة وصارت قدامها وهي تفتح يدها:تعالي شيهانه وهي تناظر البنات:لفو كلكم مالت روز:طيبب بنات لفو قبل لايجو اكثرر وبعدها مستحيل نطلعع وصحيح لفو كل البنات اما شيهانه راحت لها بشمئزاز وهي تهمس:اف لو كانت جوالاتنه معناا ضمتها بشمئزاز وليان قربتها لها بعدت عنها شيهانه بسرعه :ويعع (ناظرتها)يله الله ياخذك من حياتي طلعينه ليان وهي تغمز لها:مقبوله منك(وبجديه)اوك تعالو كلكم وراي وصحيح تجمعو وراها وكل وحده ماسكتها من طرف بلوفرها وبدت تمشي وهم وراها اللين وصلت لورا الكلاب وقالت بهدو:لحد يركض ترى بيركضو وراكم مايا بخوف وهمس:وش نسوي طيبب ليان :بنمشي بشويش اللين نبعد بعدها بكيفكم شيهانه وهي مفكره ترد لها حركتها:طيب بسرعه ليان ابتسمت لها وكملو يمشون اللين طلعو مشو شوي اللين قالت ليان خلصنه ضحكت بصدمه وهي تشوفهم يركضون وهم يصرخون راحت تركض وراهم وهي تضحك على اشكالهم وتناظر بشيهانه شلون تركض وشعرها يطير بلهوا مع سرعتها اما شيهانه فكانت منتبها لنظراتها"هه تحسب بعدي اللي سوته قبل شوي ماعرفتني عدل اعلمها انا كيف تمشيني على كيفها "خففو من الركض بعد ماوصلو للفله جلسو كلهم بتعب وكل وحده متسنده على الثاني شيهانه متسنده على شهد ولمثل لها بشاير ومرايم جالسين بجنب بعض اما اريج وروز واسيل وجواهر ومايا كانت كل وحده فوق الثانيه وليان او ريان*\* كانت واقفه وهي تلهث وتضحك على اشكالهم وكيف شعرها قصير مره وحاطه يدها علي وجسمها كانه جسم ولد واللي يشوفها يقول ولد(والعياذ بالله) شيهانه وهي تناظر فيهم وتصحك:هههههههه اش..(وهي تلهث)اشكالهم ... تحححفه قامو البنات من على بعض بتعب اريج وهي تمسح دموعها:اخر مره اسمع لك ياا مايا مايا وهي تعدل شكلها وبدون وعي:حتى انا اخر مره اسمع كلامي :ا هدوء :ا فطس الكل ضحك معادا مايا اللي مفهيه على اللي قالته:هههههههههههههههههههههه شيهانه قامت وساعدت شهد تقوم بضحك:الله يقطع بليسك بس قومو بس عن نفسي باخذ لي شور سي يوو بعدت عنهم وهي تسمع ضحكهم والبعض طلع ياخذ شور بعد وتفقو يجتمعون ويسهرون دخلت للغرفه وكان صقر نايم والتكيف بارد جلست بهدوء (تذكرت انه قال لها تقومه )وهي تفكر بهمس:اقومه وبعدها اخذ شور ولا اخذ شور وبعدها اقومه بس (ناظرت التكيف اللي مو باين اله ضوئه الاخضر من قوة الظلام)اخاف امرض مع ذا تكيف اذا خذيت شور (قامت بهدوء وهي تطلع لبسها خذت لها مثل الجلابيه بس بجامه اللي نص الساق خفيفه خامتها وشبه ضيقه سوده بنقط بيض مع كاب لما تلبسه يوصل من قدام الين انفها وبيطلع عليها كيوت وناعم وخذت منشفه وكم شغله وهي تدخل الحمام)وتقول:ببيعها واخذ شور وبعدها بقومه وصحيح خذت لها شور عسريع وطلعت تنشف شعرها على سريع بعد مانشف رفعت نص شعرها الكستنائي ذيل حصان والباقي تركته على حاله بنعومته حطت كلوز ومسكرا وهي تناظر عيونها اللي قالبه على خظار وكانت بؤبؤت عينها شبه كبير ومع لونها طالع تسحر خاصه مع بشرتها حليب فراوله وبارز لون بشرتها مع لبسها اللي غالب علي السواد لبست شبشب(صندل(يكرمكم)) سكرت التكيف وشغلت الانوار وهي تمشي بشويش لصقر همست:الحين شلون اصحي جلست على طرف السرير برتباك وهي تفكرو انحرج وهي تتذكر اللي صار لها قبل لا ينام همست بقهر:افف موقته شوشو انسيي ناظرته بتمعن "الله شكله حلو وهو نايم هه حتى شعره كيوت يوو مو وقتي الحين شلون بصحي"همست:اكب مويه علي يعني بسس لاا لاا بايعه عمري انا هذا ماعنده كيري ميري (لوت بوزها بتفكير صرخت بخفه وهي تحس بيده حلو خصرها وجرها له اللين صارت متسنده على صدره العاري وجها عند رقبته همست:يالله ذا وقت احلامه (حاولة تبعد عنه بس ماش مثبتها )بصوتها الطبيعي:يالله صقررر...قووم ...افف(ولعة بحراج تحس في حركها اللين صار وجها على نحرها(بين رقبتها وصدرها*؛*)وهمس:...وش بكك توسعت عيونها بصدمه تحسبه نايم ردت بحراج:ابعد ط طيبب ابتسم صقر ونص صاحي خقت على بتسامه ولا غمازته ياناس يجننن ..انحرجت يوو وش قاعد اقول انااا)ردت برتباك:و ووش بك تضحك ماسمعت احد نكت انحرجت من جرائته وهي تحس بجسمها كله على سرير بعد ماكان نص على الارض:ا اننتت وش قاعد تسوي حوط يدها حول خصرها وقربها له ولسى راسه على نحرها اللي كان باين بما انه لبسها واسع من قدام ابتسم باعجاب لنعومة جسمها^_* شيهانه بحراج :صصقرر بلييز ابعدد همس صقرر:ليش شيهانه وهي حابسه دموعها اللي نزلة بدون سابق انذار:ابغا اطلعع اهه ناظرها بصدمه هذي ثاني مره تبكي لما يقرب لها اول مره بلحمام والحين بعدها عنه بقهر وقام متوجه للحمام وهو يناظرها بغرور وهي علارض:هه هذا مكانك ناظره شيهانه بعد فهم مسحت دموعها وهي تسمع صوت الدش(يتسبح؟!)همست وهي تبكي:وانا اش دخلتي خل اروح قبل يجي طلعت ولا فكرت بلي محتقر قلبه لصدها له كان فاتح الدش بدون لايتحمم ويده على شعره همسس:طيبب ياشيهانه انا اللي كل بنتت تحلم فيني تصديني هه ماتستحقين حبي طلع وخذ منشفت ودخل يتروش _____ عند شيهانه طلعت وهي تلبس كاب بدلتها وماخذه جلال حتياط طلعت تتمشى بعد ماغيرت الصندل ولبست شوز(يكرمكم)كملت تمشي بظلام وهي تبكي ماتدري لي تحس قلبها يوجعها كل شي ملخبط تحبه ولا تكرها ولو تحبه هي تخاف ماتعرف وش تسوي لو جا ضمها تحس بحراج وشي فوق قدرتها همست:انا حتى مااعرف مره عن اشياء المتزوجين ويبيني معه عادي (شهقت ببكي وهي تمحس دموعها وترجع تبكي)اااااه اهه ياربي ااااااااهىىى والله تعبتت خلاص انا انا حتى ماعرف اذا ببقى مع جد هه انا بنت فقر يمكن يطلقني لو وده هه اكيد بياخذني تسليه (جلست بتعب ونزلت الكاب عن شعرها لمت رجولها لها ودفنت راسها بحضنها وشعرها حلوها وهي تبكي وتشهق:والله اخااف اااههىى اخاف احبه (شقهت ببكي)وبعدها يتركنيي اههىى هم كذا الاغنياء (ضحكت بحزن)هههه احبه ؟ وانا وش الحين هههه اكيد حبيته ولا ليش ابكيي عشانه (تنهد وهي تمنع شهقتها وبكيها رفعة الكاب و ومشت متوجها للبنات بعد ماغسلت وجها من اثر البكي بلمغاسل همست:اكيد ضايقته ______ عند البنات كانو جالسين وحولهم الشبسات وانواع الحلا كانت الساعه كذا11 الليل دخلت وهي تخفي حزنها ببتسامه:هاايي (شقهت بمزح)ليكون كليتو قبلييي جلست بجنب شهدد وهي تناظر الشوكولاته:الله في كندر سحبت حبه وهي تتجاهل نغزات قلبها اللي تألمها مايا بمزح:هي وجع يادووبا انطري اول انا اكل ناظرتها شيهانه بضحك:اي خير ان شاءالله جلسو ياكلو من اللي موجود ويسولفو وضطرت شيهانه تستئذن لانه الساعه قربت تصير1 وفشله انها تجلس معهم وتخلي زوجها بنظرهم هم مثل اي زوجين وماودها تبين اي شكوك بينهم خاصه بشاير اللي ماسلمت من نظراتها ونغزاتها سعدت فوق ودخلت جناحهم دخلت غرفتهم النوم وماكان موجود استغلت غيابه ونطت على السرير ونامت وراسها مصدع ______ الساعه2 دخل لجناحهم استغرب الهدووء والغرفه مظلمه همس:نايمه؟ دخل للغرفه ومثل ماتوقع كانت نايمه ضغط على مسكت الباب بقهر وهو يتذكر اللي صار دخل وبدل لبس بجامه سوده وكانت بلوفر وشعره الاسوده سايح على وجها بعد ماخذ شور وكان يخرفن مع عيونه الناعسه توجه للجها الثاني وتمدد ناظرها كانت أيه من الجمال وشعرها الكستنائي سايح على المخده وخصل على وجها رفع نظره لرموشها اللي من طولها لامست خدها كمل منزل عيونه لشفاته اللي شبه ممتلئه ومورده عض على شفته بحسر وهو يحط معصم يده على عيونه ويحاول ينام |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 22 الصباح الساعه10 قامت شيهانه وهي تناظر بصقر النايمه تنهدت بحزن وهي تهمس:هبله والله باين انه يحبني وانا كل ماسوا شي بعدته عني قامت تبدل ولبست جينز اسود وبلوزه زرقها بكلمات "you are boy and l am a girl"بذهبي مع جاكيت اسود معه كاب واسع خلت شعرها الكستنائي على جنبين وفوق مسويته بفه خفيفه حطت مسكرا وروج ولبست شوز رياضي ابيض مخطط باسود ناظرت نفسها برضا طلعت وتوجة للجلسه وكانت ام نور وام سطام والجده اللي جات عل ليل والجده تكون اخت الجد والعايله كلها عادي معها والعيال يسلمو عليها وماتتغطى عنهم اما ام سعيد فكانت موموجوده صبحت عليهم وسلمت عل جده اللي تناظرها بتمعن وعجاب وشوي استنكار ناظر ام صقر اللي جالسه تسولف مع ام نور وام سطام:اقول يام صقر وهي تلف لها:هلا يمه الجده وهي تناظر بشيهانه:هاو انتي عازمت(ن)انجليز ناظرتها شيهانه بصدمه وام صقر تضحك:لا يممه ذيل حرمت ولدي صقر اللي زواجهم بعد ثلاث اسابيع ردت تناظر فيها:علامها كذا ليكون لاعبت(ن)بوجها وشعرها بني مدري اصفر وعيونها خضر الوكاد(الاكيد)مسويه من ذي العمليات ام صقر وهي تناظر شيهانه ببتسامه:لا يمه سعوديه ابن عن جد وامها بعد وعيونها عسليه بخضر مب كله اخضر ههههه وشعرها مب صابغته كذا هو من ولدت مب عمليه ولا غيره الجده وهي تناظرها باعجاب اكثر:زيين اللي ختار والله وشسمك يابنتي شيهانه وهي تبتسم لها بهدوء:شيهانه ياجده الجده وهي تناظر لها وتتمعن بكلامها وحركاتها(الجده ذي مب هينه من الاخر تعرف كل شي ):عساك بخير شيهانه :يسرك الحال نسأل عنك الجده بفرح من اخلاقها وكلامها:الحمدالله والله وزين ماخترت ياصقر اله ماشاءالله اشوفك قايمه من الحين ولا البنات مغير نايمات شيهانه ببتسامه(بسم الله منها ههه):اي نايمه بدري الجده بتمعن:اهاا زين وانا امك اله افطرتي شيهانه ببتسامه:لا تو قلت اصبح عليكم وقوم افطر الجده:اي اكلي لك شي قامت شيهانه ببتسامه وطلعت وهي مبتسمه لتصرفات الجده الغريبه دخلت للمطبخ وهي تاخذ لها كوب نسكافي وقفت وهي حاطته على طاولة المطبخ بتفكير همست:مالي نفس اكل شي مع ذا الصباح دخل المطبخ وجلس بهدوء وهو يكلم الشغاله:جيبي لي كوفي الشغاله:اوك سير وقفتها شيهانه:لا خلاص انا بجيب له راحت الشغاله وشيهانه تسوي الكوفي وهو يناظرها بهدووء"لازم اعتذر منه " جلست قدامه بهدوء وهي تحط له الكوب :تفضل ناظرها بهدوء لثواني وقام وقفت تلحق وهي ماسكه معصمه وكانت تقريبآ خلفه:ص صقرر ا انا اسفه ماكان قصديي صقر:.... (عضت على شفتها بقهر لعدم رده )همست برتباك:ط طيب بس خذ الكوفي لف يناظرها بهدوء ونظرات بارده وبستهزاء :تحسبين باخذه من يدك ذيي ناظرته بصدمه من طريقة كلامه ولجمتها ناظرها بهدووء قاتل:وش بتسوي لو قلت لك كذا ناظرته بعدم فهم:هاا ابتسم ببرود وهو ياخذ الكوفي:بدخل اسلم على جدتي تصرفي عادي وقبل لا يعطيها ظهره ناظرها ببرود:لاتعتقدي اني مسامحك طلع تاركها بحيره من تصرفه تنهدت وهي تجلس تاكل كروسان وتشرب نسكافيه طلعت وهي تعدل لبسها توجهة للمجلس وكان صقر موجود دخلت بهدوء وجلست بجنب اريج اللي تو صاحيه ماعدا الباقي نايمات وهي معقده حواجبها من بشاير اللي كانت جالسه وريحة عطرها واصله لها وميك اب اوفر وطرحه اي كلام وجينزه ضيق مع بلوزه كم طويل زين تستر وتناظر بصقر وتسولف علي وهو يرد عليها بهدوء ويكمل سواليف مع الجده قالت لاريج:ذي وش لابسه اريج بقرف من شكلها:تحسب بيناظرها بشاير وهي تناظر لشيهانه بتحدي وبادلتها شيهانه بنظرات برود:اقوول صقرر صقر وهو يناظر بكوب الكوفي وبهدوء:هلا بشاير بغنج ودلع:عاتي"عادي" تركبني خيلكك مره مره نفسيي في سكت بهدوء ومارد عليها وهي تناظر بامها اللي تقابلها بنظرات "وش اسوي لك" ام سعييد :اي والله نفسها تركبه وش رايك شوي توديها له رد صقر بطيب ماكان وده يرد ام سعيد بما انها اول مره تطلبه ردت بشاير بدلع ماصخ وغنج:تسلمم والله ياقلبي ناظرتها شيهانه بصدمه"وشو قلبي" الجده ناظرتها بنص عين:مابك حياا يابشاير وشوله تقولي له قلبي هااه بشاير بدلع وضحك خجل:والله قلت كذا هههه سوريي مالاحظتت قام صقر وهي تقوم معه وهي تسمع ام سعيد اللي تقول"اي يمه شوي شوي لاتسرعي بلخيل " وقف صقر وهو يناظر بشيهانه واريج:وش بكم جالسات ولا ماودكم تقومو ناظرته شيهانه بستغراب اما اريج قامت بسرعه وهي تجر شيهانه معها وتهمس لشيهانه بضحك:ياهبلا قصده انه مابيروح مع البنت بروحهم وانه روحته لنا كلنا مو عشانها ابتسمت شيهانه وهي تناظر بشاير :الله ههه احسن كملت:صقر شوي ببدله وبلبس عباتي وهي تناظرهم اريج لابسه عباتها وبشاير نفس لبسها ناظرها صقر:طيبب دخلت للغرفه وهي تناظر:وش اللبس الجو مو مره بارد ابتسمت وهي تطلع لها فستان ابيض ناعم اللين الركبه وعلاق بنفس الفستان ابيض لبست فوقه عبايتها وفتحت شعرها وحطته على طوله وروج ومسكرا رشت لها عطر وحطت الطرحه على كتفها طلعت وهي تناظر ببشاير بتحدي ابتسم صقر وهو يناظر شكلها حلوه حتى بلعبايه ناظرتها اريج:الله حركات شيهانه ببتسامه وهي تناظر ببشاير ناظرت لاريج:افا عليك ههه ردت تناظر ببشاير بقهر وهي تشوفها شوي وتلصق بصقر همست لاريج بقهر:شوي اريج بعدت عنها وهي متوجها لصقر مسكت بيده وهي تحط راسها على كتفه وتعطي بشاير نظرات ناظرها صقر بصدمه وهمس:سلامات شيهانه وهي تمشي معه وخلفها اريج اللي تضحك على بشاير المنقهر ردت بخجل:شوي بس اللين نوصل (ناظرته بحراج)لاتصدق نفسك ابتسم وهو يناظر بعيونها نسيج من الشمس والعشب الاخضر ردت بحراج وهي تناظر قدام:مضيع شي ناظرها ببتسامه كان بيقول شي بس تراجع لما تذكر انه مو مسامحها رد ببرود:لا استغربة بروده بس ماهتمت وهي تناظر بلسطبلات تذكرت الكلاب وشدت على يده بخوف ناظرها بستغراب"وش بها.؟!" وقفو عند السياج وصفر صقر وثواني والحصان قدامه استغرب شيهانه:ذا مو حصانك رد صقر وهو يقربه له:اي محد يركب حصاني غيري ياحلوه ابتسمت بشاير وهي تدخل ومعها صقر وشيهانه واريج يناظرون ركبت بدلع وهي تحاول تغري صقر بشكلها مسكت الحبل وهو يعلمها كيف تمشي بعد عنها وهو داخل المضمار وشيهانه برى المضمار بس كان متراكي بنفس السياج اللي هي واقفه عنده اما اريج فركبت حصان اخوها جلست شيهانه تناظر بقهر لبشاير اللي تمشي قريب من مكانها هي وصقر وتسوي حركات دلع اما صقر كان يناظر وهو مو مهتم :شيهانه ناظرته شيهانه بستغراب:هلا ناظرها:وش بك قبل شوي شديتي على يدي ناظرته بحراج:ايي ههه هذا امس جينا هنا انا والبنات كذا متأخر وكانت في كلاب وكذا فاخفت اشوفهم مره ثانيه خصوصا اشكالهم رعب يمكن الواحد يجى اطول مني ابتسم صقر بخبث:اهاا ناظرته :وشو رد بخبث وهو بنص ابتسامه:قصدك بكلاب ذا اللي وراك تجمدت بمكانها لفت بخوف وهي تناظر بكلب وراها مابينها وبينه اله متر صرخت بخوف وهي تعلق برقبة صقر اللي كان بلجها ثانيه:ااااااااهىى يمااميي ابعده عنيي ضحك صقر وهو يشيلها ويدخلها لجهته وهي اللين الحين متعلقه برقبه بخوف وهي تبكي انقهرت بشاير وهي تناظره كيف يضحك وهو يضمها له ويده حول خصرها ولا حتى اهتم لها انقهرت اكثر وهي تشوفه كيف استغل خوفها وهو يدخل وجها لرقبته وبين شعرها همست:والله ماخليك تتهني فيه اما اريج فكانت ميته ضحك وتحمد ربها انها مكانت مع شيهانه ولا كان ركضت من الخوف والكلب وراها ______ عند صقر وشيهانه ابتسم صقر وهو يناظرها كيف ضامته همس:باين مطوله بعدت عنه شيهانه بحراج وهي تمسح دموعها:كل منك ضحك صقر:وش ذنبيي شيهانه ناظرته بقهر:يعني بالله عليك اخاف منه ليش تقول لي كذا كنت بموت من الخوف ابتسم :بسم الله عليك جات لهم بشاير بلحصان بدلع وهي منقهر من شيهانه:صقرر ناظره بهدوء:هلا بشاير بغنج ودلع:ابغا انزلل بعد يده اللي كانت محوطه بخصر شيهانه ومسك بلجام الحصان نزلت بشاير بدلع وسوت انها بتطيح ومسكت بكتف صقر وهي تنزل ولين الحين وماسكه بصقر اما صقر فا ماعجبه الوضع بس فكر انها جد بتطيح بعدت عنه وهي تناظر شيهانه بتحدي وشيهانه سافهتها جات لهم اريج وهي تنزل عن الحصان :شوشو هههههه شلون الكلب ناظرتها بقهر:اسكتي لاتذكريني بعد عنهم صقر وهو يتكلم بجواله وهم ينتظرونه عشان يرجعون استغربو لما شافو حصان اسود (شموخ)يركض لصوبه وبشويش وقف بشاير بفرح ودلع ماصخ:صقرر بتركبي حصاانك ناظرها بستغراب:هه لاا طبعاا تفشلت بشاير وهي تناظر باريج اللي تضحك عليها خذت نفس وهي تسوي انه عادي :اجل وشوله صقر ناظرها بستغراب وهو رافع حاجبه:وش يخصك انتي؟؟ اريج اللي ماقدرت تمسك نفسها:اووهخخخههههههه ناظرتها شيهانه بصدمه:هههه ووشس ذي الضحكه اريج اريج بحراج من صقر"يافشلتي اضحك كذا عنده":احمم هههه صقر وهو يعدل لجام الحصان:اريج وو(ناظر بشاير)وش كان اسمكك بشاير بقهر(حتى ولوو باخليك ليي ياصقوريي)قالت بدلع:بيشوو اوو اقصد بشاير صقر بستخفاف:اهاا كمل:انتي واريج تقدرو تروحو وشوي نلحقكم اريج:اوكي ب...قطع عليها بشاير بلقافه وقهر:لييشش صقر ضحك بستخفاف منها:انتي مرره مصدق اني باخذ وبعطي معكك وشش يخصصك عشان تسألي انا وزوجتي وش دخلك بيننه تفشلت بشاير وهي منقهره"مراح اتركك تتهني في":احمم (وبدلع)تيب"طيب" سووريي مرره مشت مع اريج وهي تناظر صقر بقهر "ركبني حصان عادي وهي بيركبها بحصانه عند صقر ماهتم لها وهي تناظره:شيهانه تعالي ناظرته ببتسامه(احسن فشلها):طيب ضحك صقرر:وش بكك انتي متغيره وين اللي بس اقرب تاكلني شيهانه بقهر:وشو بعد ابغا اركب خيل ترى ولا مره ركبته صقر ببتسامه:طيبب خلاص تعالي شيهانه بحرج:طيب دقيقه بشيل عباتي بس مادري وين احطها صقر:عطيني في هنا شنطه شالت عباتها مع طرحتها بحراج من نظرات صقر تمنت لو مالبسة الفستان عدلة شعرها الكستنائي بحراج من نظراته:وش بك تناظر ناظره ببتسمه :لا ولا شي يله تعالي جات له اما هو مسكها من خصرها وهي منحرجه وجلسها على حصانه بحيث رجلها بجها وحده وبشاير اللين الحين تناظر بقهر "اخخ بنت الكلبب اذا انا انسحرت مع شكلها اكيد جمالها بيسحر صقوريي ماراح اخليك تتهني في"كملت تناظرهم بقهر اما صقر فركب وراها دخل يده وصارت شيهانه بينهم ومسك اللجام :هههههههه ناظرته شيهانه برتباك:وش بك تضحكك صقر وهو يناظرها ببسامه بانت غمازاته فيها: انتي اللي وش بك متغيره ناظرته "يالله غمازاته جمالل "ردت برتباك :ب وش صقر :امم مدري يعني قبل كنتي عادي معي واما الحين كانه اول مره معي ترتبكي وكذا شيهانه"بلاك ماتدري اني حبيتك اكيد برتبك لما تجي تضمني ولا افف احراج":لاا منو قال انا كذا عادي وبعدين مطول يله ورني فروسيتك عاد اول مره اركب خيل ولا خيلك بعد "عضت على شفتها بحسره افف جبت العيد وشو خيلك بعد الحين عباله مهتمه فيه" قرب صقر لها وهمس باذها:لاتسوي ذي الحركه تجذبيني ناظرته بحرااج:هاا ضحك صقر على حراجها ومشى بلخيل بشويش وهو مو مهتم ببشاير اللي تناظرهم صقر:تمسكي ترى بسرع شيهانه:هاا ... صرخت من السرعه ااااا مشى على سريعع اما شيهانه لفت يدها حول خصره وراسها عند صدره:بشوييش اااا الهوا بااردد صرخ بسبب صوت الهوا:وششش قلتيي شيهانه صرخت لانه مسرع مرره:اااااااا هههههههه وناااسهه ابتسم صقر وهو يناظرها تضحك :بنتتتت ردت شيهانه بصراخ:وشششش الهوا قويي ماسمعك هههه صقر:قولي بسم اللله شيهانه مامدى تتكلم صرخت وهي تشوف كيف طار الحصان لثواني عن الهوااا وعبر المضماار وطلع لاخر المزرعه خفف سرعته وهو يمشي بشويش شيهانه كانت اللين الحين ماسكه فيه:يمامي ههههه وناااسه ابتسم صقر وهو يناظرها كيف ضامته عض على شفته وهو يناظر شفتها انحرجت شيهانه من نظرته:وش بكك صقر وهو يمشي بلخيل بشويش:لا ولا شيي شيهانه بعدت عن حضنه بحراج وبس مسكته من قدام وهي تعدل شعرها ابتسم هو يحس بشعرها اللي يلامس وجها يحبهاا بس مو قادر يعبر عن حبه تنهد بحزن ناظرته بستغراب:فيك شي ناظره:لا ليش شيهانه:اجل وشوله تتنهد ابتسم صقر:طيب ممكن شي ناظرته شيهانه :وش صقر:هو شي موافقه شيهانه:اي قول وش عشان اوافق صقر ابتسم:ماعليك مب لازم تعرفي قولي اي او لا شيهانه بتفكير"اخاف اقول اي يطلع شي مب زين"ناظرته:هو شي زين ناظرها ببتسامه:تقدري تقولي اي شيهانه جلست تفكر لثواني:اوك وش ذا شي.؟ صقر ابتسم بخبث:طيبب سكري عينك ناظرته بقلق:والله يااني خايفه ضحك:هههههه انتي سكري وبسس سكرت شيهانه برتباك:طيب الله يستر ابتسم قرب شفاته لرقبتها وباسها انصدمت من جها وطول من جها*_^ بعد عنها وهي غاصت من الخجل:ياوصخ وش سويت ابتسم بخبث وهو يغمز:مابقول ههههه (تكلم محاول يبعد الاحراج عنها)يله بنرجع حرك الحصان وصار يسرع اما هي فضمته من السرعه وهي منحرجه من اللي صار _____ اما عند بشاير واريج بعد ماراح صقر مشت بشاير وهي معصبه وسبقت اريج اما اريج فكانت تمشي بشويش وهي مبتسمه من الجوو ومنزله طرحتها على كتفها ورافعه شعرها ذيل حصان:الله ههههه الجو حلو قطع عليهاا:احمم حطت الطرحه على راسها بحراج وهي تناظر احمد اللي جالسه عند الشجر همست:اففف وش ذا الاحراااج مشت على السريع وتعدته وهي تحط يدها على قلبها:يمامي ههههه هذي ثاني مره وشلون يعني اما عند احمد فكان يناظر بمكانها:هيي والله هيي ههههه وش ذي الصدفه قام وهو ينفض التراب عن ملابسه وتوجه لمجلس الرجال ________________ بوقت الظهر رجعت شيهانه توجة للمغاسل وهي تعدل لبسها بحراج عقدة حواجبها :وش ذا قربت للمرايه وهي تناظر همست:ناموس؟ ناظزت بصدمه وحراج همست:ليكون افف وش ذا مايستحي على وجها وانا المسكينه كل مااشوفها اقول ناموس ولا كل مره بنفس المكان بس متى سوا كذا من قبل طلعت وهي تغطي رقبتها بشعرها وجلست مع البنات اللي تو صحو من النوم اما بشاير فماشافتها بعد الطلعه روز بضحك:هههههههه كااااااككك صراحه صقر اعطيي نجمه ذهبيه كم مره صفق جبهتها بفهم اريج:ههههه لا تشوفينها كل ماقالت شي قال لها وانتي وش يخصك ولا طيب وش تبي يعني فوق عشر مرات انصفقت جبهتها اتوقع مراح تشوفونها اليوم شهد:احسن تستاهل من قال لها ترز نفسها هي وخشتها شيهانه:اي والله جواهر:وانتي بعد اعجبتيني ماخليتيها تقرب له شيهانه بضحك:افااا عليك وايي صح بناات اسيل:وشش مايا:هلاا شيهانه:ذي ليان البويه روز:وش بها شيهانه:يا انها قاهرتني الوصخه من اخر مره شهد:ماعليك منها تولي مالت عليها بس شيهانه:اي والله زين انها نايمه اللين الحين ضحك الكل على كره شيهانه لها:ههههههههه انتيي مستحيله مايا:اله اقول جهزتو للجامعه روز بحماس:انا ان شاءالله اول مره بدخلها مايا:هههههه طيب الحين منو عنده جامعه امم روز اول سنه شيهانه وشهد ثاني سنه اسيل واريج ثالث سنه وجواهر اخر سنه صح الكل:ايي مايا:وانا ولله الحمد صار لي سنتين مخلصتها ههههه شيهانه :اصلا عادي هههههه روز:اقول بنات الكل:هلا.. قولي... غرديي...عيوننا...وجع ابي عيوني روز:ههههه اكلتوني المهممم وش رايكم نسبح؟؟ شيهانه:الله اي ايي ودي اسبح مايا:اوكك اجل قدام هههههههههه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 23 شيهانه:اوكك اجل اسمعو باقي ساعتين كذا ويجي وقت العصر فا بذي الساعتين نرتب كل شي يعني اول نطلع اللي بنلبسه وبعدها نطلع الدي جي وشبسات ومن ذي الاشياء ونشيل عفشنه ونفلها ههههههه روز بضحك:هههههه اهمم شي العفشش وبلييز بناات ابغا اخذ راحتي لااشوف وحده ساحبتني معها شيهانه بضحك:ههههه شكلي انا بسحبك لاني مااعرف اسبح جات لهم بشاير وهي تتمخطر بلمشيا:وااي من جددك ماتعرفي ناظرتها شيهانه بستخفاف وهي تقلذ نبرت صوتها:ايي تصدقيي مرايم من ورا بشاير:بنات اناا بعدد بسبح معكم اسيل :محد ماسكك ليان اللي كانت جالسه من اول:وانا بعد همست جواهر بضحك:الحين بتطلع على حقيقتها لما بتجي بتلبس هههه مايا بضحك وبهمس:اتحداها تفسخ البلوزه مثل العيال شهد:اقول بنات بس مو كانه الجو بارد شوي اريج بسرعه :يوو لاتخربي وبعدين لا مو بارد اليوم الحراره مرتفعه شهد :ههههه طيبب لا تاكليني مايا وهي توقف:اجل يله اشوفكم بلمسبح انا بجيب الدي جي اسيل وروز عليهم الاكل والباقي تجي هي وعفشها ههههه شيهانه وهي تطلع بضحك منهم:ههههه مهبل توجة لغرفتها وهي تفتح الدولاب وبتفكير هامس:امم وش اللبسي طلعت لها شورت اللين الفخذ ابيض محدد باسود مو ضيق ولا واسع مره والقطعع اللي فوق اسود^_* وكان مرره لايق عليها خصوصا انه بارز بياضها مع لون شعرها الكستنائي وعيونها حطت لها مرطب ومسكرا ضد المويه ابتسمت بعجاب بنفسها وقامت تقرأ المعوذات همست:لا يعطوني عين ذولي بشاير وختها ههههه مسكت شعرها بتفكير:الحين وش اسوي فيي ماللي غير اسوي ظفيره فرنسيه احلا ورتب بلمويه بعد ههههه يازينني طالعه لامي بذا اللبس والله ان تذبحني لاتشوفني بس و..قطع عليها صوت الباب وقفت بخوف وهي تحس ام الركب جتها ركضت بسرعه للحمام وسكرت على نفسها برتباك:وذاا ماجا اله الحين شلون يعنييي اوووفف يليتني لبسه عباتي ازيين ليي عند صقر لمحها وهي تركض وعقد حواجبه من لمبسها ماميزه بما انه شعرها كان اغلبه مغطي:شيهاانه شيهانه من برا الباب:و وووش صقر رفع حاجبه بستغراب:وش بكك اطلعي شيهانه برتباك:هاا لاا ماابيي بتاخر انا اصلا انت اخذ اللي تبي واطلع صقر "هههه باين وراها شي"اتصل من جواله على مايا:الوو هلاا مايا مايا اللي كان لابسه وخالصه ومعها الدي جي وبتطلع ردت بستغراب:هلا صقرر صقر جلس وهو يناظر لباب الحمام:اله عندكم شي انتوو مايا ببتسامه:ايي بنسبح انا والبنات زين اتصلت كنت بقول لك لحد يجي من العيال للمسبح ابتسم بخبث وهو يناظر جهت الباب"اجل ماودك اشوفك لابسه كذا ":اهاا اوكك ماعليك بقول لهم مايا:يله سلام صقر :سلام شيهانه جلست بقهر :بسس انفضحت انا اعلمك يا مايا فضحتيني اخخخ والله ليقعد ليي ومايطلع اللين اطلع صقرر:مابتطلعي يعني شيهانه بحراج:ايي صقر همس:والله حرام بحرجها على كذاا "قام وهو طالع لبرا"انا طالع خلاص اطلعي عند شيهانه اسمعت صوت تسكيرت الباب فتحته الباب بشويش وهي تناظر همست بصدمه:اما راح من جد هههه طلعت وهي منصدمه:ماتوقعته طيبب كذاا خذت عباتها ولبستها عسريع وطرحه على كتفها لبست صندل ابيض بنقاط سود(يكرمكم)وطلعت متوجها لغرفة امها وخواتها:مامي ام شيهانه:هلا يمه شيهانه وهي تجلس عند رجلها:سوي لي ظفيره فرنسيه ام شيهانه ببتسامه وهي تمسك شعرها :طيب شيهانه وهي تنادي على خواتها :فرحح تعالي وجيبي معك شوق ام فرح بعصبيه:ياابنتتت ثبتي راسكك شيهانه :ههههههه يوو نسيتك طيبب فرح :نعم شيهانه:روحي انتي واختك اللبسي بروح نسبح بلمسبح فرح ابتسم بفرح:الله ان شاءالله راحت وهي تشرح لشوق وين بيروحو وفرح تبتسم بحزن همست:يمه ام شيهانه:همم شيهانه:ابوي ماوصلك عنه شي ام شيهانه:والله يابنتي مدري وين راح اخر مره شفته قبل شهر وقال انه مسافر وبعدها ماشفت شيهانه:طيبب بسألك حنى عندنه اعمام.؟ ام شيهانه وهي تكمل لنهاية الظفيره:ايي بس مايبونه ولا يبون ابوك وتبرو منه (تنهدت)مالومهم والله ابتسمت شيهانه بحزن قامت على سريع تبعد الحزن عن وجه امها:يله اجل انا بروح اسبح (نزلت عباتها وهي تشوف صدمت امها ضحكت وهي تلبسها وتركض طالعه من الغرفه وهي تسمع امها اللي معصبه من لبسها خففت من ركضها ومشت متوجها للمسبح وهي ميته ضحك)ههههه زين ختغير من نفسيتها شوي مشت متوجها للمسبح صرخت بقهر:يووو طيبب انتظروونيي مايا بضحك:ههههههه اوو ماشاءالله طلعتي سالمه ناظرتها شيهانه بحراج وقهر:تحسبي بتروحين منها مايا حطت جوالها وهي تمشي على ورا بشويش:اسمعي استهدي بالله انا ماكنت ادري هههههه شيهانه ابتسمت وهي تتقدم لها:قولي بسم الله مايا ابتسمت بخوف:لي...صرخت وهي تمسح المويه عنها...شيهانه لاا ههههههه شيهانه بضحك وهي تناظر مايا اللي بلمسبح:احسن عشان تحرمي تعيدينها مايا وهي تسبح لروز واسيل :اصلاا عادي كنت بسبح كذا ولا كذا ناظرت شيهانه المسبح مره كبير والمسبح كان بزوايتي اللي قدام المويه مو عميقه اما بنص والزوايه اللي بلاخير عميق مره لدرجة ماتحسين برجلك وكان مره كبير (ضحكت شيهانه (اوف ذا يكفي لقبيله ههههه) ناظرت الكراسي والطاولات المليانه بشبسات وفي نفس الكباين للتبديل وحمام وحولت نظرها للبنات اسيل وروز ومايا وجواهر يسبحون اما اريج تحط واقي شمس ومعها شهد بما انه الجو اللين الحين مشمس وبشاير تصور وتتدلع ولبسها مدري كيف يقال تغري ومرايم تصور معها رفعة حاجبها بستغراب لليان لابسه شورت اللين فوق الركبه وبلوزه واسعه نص كم وتسبح وتناظر ببشاير كيف تصور شهد:هلووو شوشو ناظرتها شيهانه:ه هلاا شهد:هههه وش بك سرحانه شيهنه وهي تتوجه للكباين:لا ولا شيي شالت عباتها وعدلة ظفيرتها اللي توصل لاخر ظهرها وتعدل لبسها:يالله كانه فوق فاضح مره افف طلعت وهي تعدل الصندل مايا:الله اذووب اناا روز ناظرتها وصفرت:حركااتتتتتت وش ذا الزين دارة شيهانه حول نفسها وهي تحط يدها على وجها يقال تستحي:ههههه ترى استحيي ليان وهي تناظرها من فوق اللين تحت:يحق للكك والله ناظرها شيهانه بستهزاء:نعم مايا:اقول تعالي ماعليك وسبحي معنه شيهانه وهي تنزل بلمسبح وتمسك بلحافه:طيب بس ترى ماعرف اسبح روز وهي تجي اللين عندها:اما ههههه تعالي اساعدك طيب شيهانه وهي تمسك روز من رقبتها :بليز ماودي اموت روز:ههههه لا ماعليك مشت فيها اللين النص:يمامي ماحس برجولي روز:اي ترى مره عميق شيهانه بخوف:لا خلاص رديني اخاف حتى ماني قادر ارفع راسي عدل مايا بخبث:روز هديها امانه شيهانه ناظرتها بقهر:لاااا ياسخيفه مايا:عادي ماعليك كلنه هنا نعرف نسبح بس باخذ حقي منك وبطلعك شيهانه ناظرته بصدمه:ههههه هيي وجعع روز:اتركك هههه شيهانه وهي تحس بتبكي:هيي مايا بضحك:هههههه امززحح وش بكك شيهانه وهي تبعد عن روز محاوله توصل للحافه:مالت عليكمم طي...ماامدها هدت روز اله غرقت راحت لها مايا وطلعت بسرعه:ههههه ياهبله بتغرقي كذا شيهانه وهي تمسح وجهاا: اكحح اكح ...يووو ابغا اتعلم مايصير كذا اكحح مايا:طيب تعالي(مسكت مايا بيد شيهانه وبعدت عنها وشيهانه ماسكه بيدها ومايا تمشيها بشويش:كذا شيهانه:طيبب ستوب ختعلم من قريب مو بنص مره عميق هنا كم طوله مايا:اممم مادري حوالي 190 كذا شبهانه:ياويلي هههههه اطول منا كلنا ذا مايا:ههههه اجل شرايكك ذي المتعه انه يكون عميق شيهانه وهي تمسك بلحافه:مع نفسكم ههههه بعد مده جو خوات شيهانه وبعد ماسبحو شوي طلعو من المسبح وقامو يرقصو وياكلو من الشبسات والمشروبات وغيره مايا وهي تلبس عباتها:مابتجي شيهانه:لاا بسبح شوي شهد بخوف:لاتغرقي شيهانه :ههه لا ماعليك روز:تبغين اجلس معكك شيهانه بتفكير:امم مادري اخاف مشغوله روز وهي تجلس على طاولة الشبسات بعباتها:لا ماعلييك انتي اسبحي وانا بدخل الانستا مايا :خلاص اجل اتفقنا سي يوو طلعو البنات وشيهانه جلست تسبح بصوب الحواف وتحاول بشويش انها تقرب لنص ومرات تطفو على مويه وهي ماسكه بلحافه:هههههههه روز ناظرتها:هههه وش بكك تضحكي شيهانه:الله مدري وناسه هههههههه رجعت روز تناظر بلانستا :الله يكون بعونك بااختي شيهانه ناظرتها بضحك وكملت تسبح ____ عند مايا طلعت مع البنات وهي تتفق معهم عن سهرتهم عل الليل بما انه الساعه الحين قربت تصير7 شهد:ايوا خلاص اجلل...هيي اكملك انا مايا وهي تناظر لصقر اللي كان يتكلم بجواله ابتسم بخبث:بنات اسبقوني انا شوي وجايه اريج:طيبب مشت مايا وهي متجاهله شهد اللي منقهره وهي تسب فيها وش بها ساحبه عليها:صقرر صقررر سكر صقر جواله وهو يناظرها بستغراب:هلا مايا(اجل غرقتيني ياشيهانه بلمسبح هههههه استلمي ردي عليك):هذا اي ترى خلصنه من المسبح بس موجوده شيهانه فا كنت بقول لا يدخل احد بلغلط وكذا صقر :اوكك مايا:يله سي يوو راحت عنه مايا وهو يفكر:هههههههه اجل ماودك اشوفك مشا متوجه للمسبح روز وقفت لما لاحظت صقر الي دخل:اوو هذا (ناظرت شيهانه)يله اشوفك بعدين شوشو طلعت تركض للبنات بحماس دخلت للغرفه وبصراخ فجعهم:بناااااااااااااتتت اريج:يمااااميي وش بك فجعتيني اسيلل:ياللعنن شكل بليييسسسك حسبت صار زلزال شهد وهي تسكر على اذنها:هيي ابغا اذنيييي جواهر:وششش بكككك بشاير:هي شوي شوي امبيه مرايم:وشووو ليان:هههه شوي شوي ياحلوه روز:ههههه سوري تخيلوووو توو صقر دخل للمسبح وشكله بيسبح مع شيهانه صرخت بشاير بقهر:كذااابه روز وهي سافهتها:والله المهم الله وناسه هههههههه ليان ناظرتها بقهر:اووفف مايا:وييي خبرك قديييم ناظرتها روز:ليشش ابتسمت مايا بخبث:ههههه لاني انا اللي قلت لصقر انه مافي احد يسبح اله شيهانه نور:هههههه الله عليييك روز:ياحيوانه ههههههه ماعرفتك تخططي مايا:افا عليكم انتقام لانه طيحتني بلمسبح اريج :الله يبعدني عنك وعن انتقاماتك اجل ههههه تلقونها ميته من الاحراج على لبسها ههههه اسيل:هههههه شهد:الله يكون بعونها مايا بضحك:اللهم امين |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 24 عند شيهانه اللي تناظره بصدمه همست:يالله وش جابه لهنا تقدم صقر لها بهدووء:ايوا شيهانه بحراج:و وشش صقر رفع حاجبه:ماودك تطلعي ناظرته بخجلل همست:انا اعلمك اجل(ناظرته)اله عطني يدك ابي اطلع رفع حاجبه بستغراب من الرضا التام ابتسم بخبث(هبله تحسبني غبي مادري انها بتجرني مثل ماسويت لها بلندن بمسبح الع¤له)مد يده لها اما هي فجرته بس انصدمت انه جرها بقوه اللين طلعت برا المسبح ومايفصل بينه وبينها اله شعره ابتسم بخبث:ماودك تسبحي معي رمشت بصدمه وهي تناظر شال بلوزته ورجع مسكها بس هل مره من خصرها لفها للجها الثاني وصار ظهره للمويه قربها له وطاحو بلمسبح صرخت:ااااااااااه رفعا على فوق وهي محوطه يدها حول رقبته :كحح كححح (صرخت)يامجنونه كحح حرك راسه يبعد المويه وهو يضحك عليها:هههههههه اجلل تبغيت اسكت واخليك تغرقيني سكت بحراج وهي تشوف حالها بحضنه وجسمها لاصق بجسمه(يالله فشله ولا بذاا اللبس بعدد) بخجل:طيبب ابعدد ناظرها وهو مبتسم لخجلها:بس بتغرقي ترى بنص المسبح ناظرته بقهر ممزوج بخجل:طيبب شلون يعني صقر:امم والله انا فاضي فودي اسبح وبعدين (غمز لها بخبث)مع زوجتي ناظرته بحراج غطت وجها بكتفه بخجل ناظرها وهو مييت ضحكك:هههههههههه اول مره اشوف وحده تستحي من واحد تروح تتخبى بحضنه(عض على شفته بألم من عضتها)ولا تعض بعد رفعت راسها من حضنه بقهر وحراج:طيب ياصاحب السمو بسبح معك والله بس ابعد ابتسم بخبث:ايواا تعدلي حريم مايمشون اله بلعين الحمرا همست بقهر:على زق ياشيخ ابتسم وهو ماسك ضحكته من اللي قالته وهو يمثل العصبيه:وش قلتي ابتسم بخووف:هاا قلتت على امرك ياشيخ ضحك على هبالها:هههههههه اي عباليي ردت مسكت في بخوف:طيب قربني عند الحافه ماحس بلارض ابتسم بحب لها ضمها له وراسه صار عند رقبتها همس:ماعليك سكتت بحراج وهي تحس في يبوسها برقبتها بعد عنها ورفعا عدل ابتسم بخبث ناظرته بستغراب(وش به يبتسم ك..)ناظرت اللي يناظر بعدت عنه بحراج (ياليتني لابسه بلوزه وصرت بويه مثل ليان احسن من كذا والله اخخخخ قليل ادبب) بعدت عنه ابتلشت تغرق وترجع تبثت حالها وترجع تغرق وهو يناظرها ناظرته بقهرر:كحح خلاصص سورييي والله كحح طلع كحح نيي قرب لها وهو يرفعها بقهر:ايوا عشان تعرفي كيف تعوفيني كذا مسكت وهي تمسح على وجها :وش تخربط متى عفتك رفع حاجبه بقهر:وش تسمي اللي سويتي بلغرفه لما بعدتي عني وهنا شيهانه ناظرته بقهر:اسمي حياا ياحضيي مابعوفك ولا حتى بفكر اني اعووفكك غبي ابتسم بخبث:اجل تحبيني ناظره بخجل وهي تلعن نفسها لي قالت كذا:هاا..لا ... شسمه ..(صرخت بحراج)ابي اطللعع خلااص ضحكك وهو يمشيها اللين الحافه صعدت وخذت منشفتها بحرج وهي تهمس:انفضحت والله غبييه خلاص عرف اني احبه..يوو وشو منو يحب منو اخخخ ياربي خلاص بنفجر دخلة لحمام المسبح وخذت شور على السريع بدلة ولبسه برموده ورديه وبلوزه واسعه بيضه على قطوه صوفيه نشفت شعرها وردت سوته ظفيره عاديه وطلعت وهي تناظر المكان همست:راح.؟؟! لبست عبايتها وهي تتوعد بمايا توجه للغرفه ومثل ماتوقعت كانت جالسه مع البنات صرخت:ماايااااا مسكتككك انفجعو البنات من صرختها روزز:هههه حسيت بحساسكم لما انفجعتم من صرختي اريج:حرام عليكم ابغا قلبي مايا بضحك:هههههه هاا ان شاالله ولد ناظرتها شيهانه بصدمه وحراااج ولع وجها احمر من الخجل:هييييي وجعععععع البنات ماتوو لاتدورونهم:هههههههههههههههههههههههههههه بطنيييي ... ولد اجلل..عيب عليكم بعدوهم ماسو زواج....اخخخخ بطنييي......استحو شوييي هههههه....لاا يابنتت بهل شكل وبمسبح وتقولين ولد اله توأم ههههههه شيهانه ناظرتهم بقهر:هيي عيب عليكم تراني منحرجه ناظرتها بشاير بقهر:ايي يضحكو لاتصدقيي نفسكك ناظرتها شيهانه بقهر:احد حاذف لك عظم ياقلبي وبعدين(وبدلع)ولد توأم ان شاءالله عشرر زوجيي وبلحلال عمري (وبعنج)اوكيي مايا صفرت:الله عليييييييككك شهد:مااعرفتككك روزز:ههههاااي اشووفف جبهاااا جات بتتكلم بشاير بقهر بس قطع عليهم ام صقر:شيهانه ناظرتها شيهانه:هلا يمه ام صقر وهي تعطيها مبخر(بخور):يمه روحي لمجلس الرجال وبخري شيهانه:ان شاءالله بس اخاف في احد ام صقر:لا ماتوقع تو متصله على احمد وسئلته اذا بلمجلس ناظرتها اريج لما سمعت اسم احمد شيهانه :اوكك عدلت بلوزها وطلعت متوجها لمجلس الرجال مشت بشويش وهي ماسكه المبخر دخلت ووقفت بصدمه كانو العيال كلهم بلمجلس ماعدا احمد وصقر(وش اسوي الحين )همست:اعمل نفسك ميت رجعت على السريع وطلعت بعد ماحطت المبخر عند باب المجلس وردت تركض مسكها صقر وهو منصدم من ركضها:وشش بكك ناظرته بصدمه(رحت وطيي):هاا لا رياضه رفع حاجبه بشك:متأكده شيهانه برتباك:ايي راحت عنه اما هو كمل طريقه للمجلس ____ عند المجلس كانو العيال منصدمين وكل واحد يناظر الثاني باسل(وش ذا الملااك) خالد(مالووم صقر فيها) سالم(شعرها ملون) راميي(يحظكك فيهاا) سطام(اوففف بناتهم مزيونات) سعيدد(اخخ انا على هل جمالل قهر يروح كله لصقر) دخل صقر وهو مستغرب ناظرهم بشكك:وش بكمم ساكتيين رمي برتباك:لا ولا شيي ناظرهم بشك:اهاا سالم وهو يبعد شكه:كلبكم فجعنه قبل شوي دخل عندنه وكذا صقر جلس:اماا خالد وهو يساير سالم:ايي لا عاد اشوفه عندنه _______ نسرع الاحداث مرة ايام المزرعه على خيير وباقي على زواجهم اسبوعيين وبكرا بيبدا الدوام بلجامعه وتفقو البنات يروحو للمول ويشترو عفش الجامعه مع بعض روز:بنات ماعرف وش اخذذ يعني نفس الثانوي شيهانه بعصبيه:يعني شلون كم مره اعيد الكلام معكك هذي المره الخمسين والله خلاص تعبت البنات استسلمو منك اقول لكك محاضرات يعني جيبي كتب اوراقها كثيره ويكون الكتاب طويل وعريض مره واوراق صغيره ومسجل عشان تسجلي المحاضره واقلام وكذا روز بخوف: طيب طيبب شهد:هههههه قمطتت البنت اسيل:اله مايا ورا ماجت اريج وهي تخربش على الورقه وهي تجرب القلم:مع زوجهاا وش له تجي مخلصه جواهر:ياحظها شيهانه:ماعلينا امشو بس خلينا نخلصص بسس شهد:طيب قهوتك شربيها شيهانه :ماشربت اله شويتين وكله من بعض الناس بردت ناظرتها روز ببتسامه وهي مرتبكه لما شافت نظرت شيهانه القاتله قطع عليهم واحد مع ثنين من اصدقا:شوي شوي ياحلوو مو زين العصبيه ناظرت شيهانه وهي مفوله مو كافي صقر قامت الصباح من ازعاجه ابغا فطور وابغا فطور كانه مافي شغاله بلبيت:نعمم خيير الشاب:اذوب انا مع العيون كملت شيهانه تمشي ومعها البنات وهي مطنشتهمم دخلت كم محل وخلصت شغلها هي والبنات شهد:اوف ذول اللين الحين يمشو ورانا شوشو لفت شيهانه وهي تناظرهم:شلون يعني الشاب:نبغا الرقم شيهانه:اها كذا يعني الشاب بستغراب:ايوا فتحت شيهانه غطا الكوفي وكبته بوجه الشاب ورمت الكوب بزباله ناظرته بسخريه:كذا احلا مشينا بنات اصدقا الشاب قامو يضحكو علي وهو منقهر منها روز وهي ميت ضحك:هههههههه والله انك قادحه ياشيخه شيهانه:احمم توك تدري اريج:كيف سويتي كذا ماخفتي شيهانه:هه اخاف اعلى مابخيلهم يركبو بس اسيل:هههههه الله علييك شهد:يالله بنات السواق برا طلعو البنات وكلن رد لبيته ومتحمسين للجامعه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 25 اليوم الثاني صحت بطلة وخذت شور وطلعت وهي تفكر وش تلبس:امم فستان ناعم لا لا طيبب تنور وقميص ابيض لا لا طلعت لها برموده اسود مع قميص ابيض ناعم وفي فتحه بلكتفين تحت اول زرين ولبست كسسوارات ناعمه مع شوز ابيض رياضي(يكرمكم) ناظرت شعرها بتفكير:امم بخلي مفتوح احلا فتحته على طوله وسوت بفه خفيفه بشعرها وخذت خصلتين من قدام وودته على ورى وشبكتهم خذت طرف شعرها على قدام حطت لها مسكرا وروج وايلاينر وكم شغله :ايوا كذا شكلي تمام وميك اب ناعم عصباح رشت من عطرها وخذت جوالها بشنطتها مع كتبها وخذت عباتها ونزلة تحت:صباح الخير ام صقر وام شيهانه ماعدا صقر:صباح النور جلست شيهانه وخذت كروسان جبن مع كوفي وسمت بالله وكلت ناظر صقر لشكلها(طالعه حلوه) بعد ماخلص قام صقر:انتظرك بسياره شيهانه:لا انا خلصت ام صقر:ماكلتي شي شيهانه ببتسامه:الحمدالله قامت تغسل ولبست عباتها وطلعت مع صقر بسياره وكان الهدوء سيد الموقف بعد ماوصلو:معك الفلوس ولا لا شيهانه ببتسامه:اي بس ماقول لا ضحك وهو يضربها بمزح على راسها:طرار ويتشرط نزلت وهي تضحك:ايي عادي وش بكك صقر:متى تخلصي شيهانه:امم كذا على 3 صقر:يالله اجل بحفظ الرحمن ابتسمت له وطلعت متوجه لداخل شالت عباتها وهي تعدل شكلها دخلت وهي تحسهم يناظرون فيها(يالله وش بهم ذوليي ماخلصت منهم مو كافي اول سنه كانهم اول مره يشوفوني) وحده:شفتيها ذي اللي قلت لك عنها ترى شعرها كذا من الله صديقتها:الله تخبلل يقولون متزوجه الاوله:اي شعليك كل هزين وماتبينها تتزوج ولا يقولون ملياردير صديقتها تناظره بغيره وحسد:يليتني ماكنها (الله يكفيني ويكفيكم شر اللي كذا ) مرت اول محاضرتين على خير طلعت للكافتيريا وخذت لها كروسان وعصير برتقال وهي تتصفح الانستا وبس خلصت جلست تمشي بلجامعه(اوفف حسافه محد معي بقسمي شهد جدولها غير وماقدر اشوفها اله شويات والباقي سنه اوله ولا سنه ثالثه وقسامهم غير (تتهدت)كملت تمشي)وقفت بستغراب وهي تشوف باب مفتوح توجه له وطلعت لبرا همست:ههه الله اول مره اطلع بدون عبات بس غريبه ليش كذا مفتوح مايخافو يناظرو رجال ولا شي خل ارجع بس لفت بترجع وانصدمت انه الباب تسكر:لاا ياشيخ كذا كثير والله لفت تناظر نفسها برا الجامعه:عز الله رحت فيها انا كيف بدخل مشت للباب وبدت تضرب عليي ...:اويلييييي على هزين اويليي انا علجمال والجسم لفت بخوف وهي تناظر واحد يناظرها رجفت بخوف ودموعها بدت تنزل همست:صقرر تقدم الشاب لها وهو يناظر لها بنظرات تفحص رجعت على ورا بخوف لفت بتهرب بس مسكها من يدها صرخت :اتركنييي الشاب وهو يناظر نحرها:خلينا نلعب شوي ياحلوه رفسته ببطنه وصارت تركض وهو وراها المكان كان شبه فاضيي بما انه الصباح والكل بدوامه ____ جالس بسيارته ياكل شاورما وعصير ربيع عقد حواجبه بستغراب شرقت بعصير بصدمه:كحح كححح كحح بنتت ببنتت تركض بدون عبايه صديقه:وش تخربطط ..:وقسممم بنتت شعرها اشقر تركض بدون عباات صديقه:ويين ...:شووف هن..وينها صديقه ضربه على راسه:اكل بس اكل شكله الشمس لعبت فييك قال بنت قال ...:اوف والله شفتها كيف كذاا ______ عند بطلتنه كملت تركض وتخبت ورا شجره وهي تلهث من قوة الركض:اااهه اهه طلعت جوالها :خلي اتصل بصقر ا..لااا مو وقتكك تطفي لا لاااا جلست تناظر:وين اروح ويين ....ذيك مدرسه ولا انا تخيل اله مفتوحه البوابه بعدد الشاب من وراها:لقيتكك طاحت شيهانه من الخوف وهي تناظره الشاب :ههااي مافي احد غيرنا هنا انا وانتي شيهانه بخوف رفست برجله وقامت تركض وهي تصرخ من الخوف والشاب يركض وراها:ااااااااااااااهه ركضت متوجها للمدرسه ودخلتها والشاب من قوة الركض دخل وراهاا المدرسه كان مدرسه عيال ثانويه وكان وقت الفسحه(فرصه)عندهم طاحت على الاررض من قوة الركض بساحة الامامي والعيال منصدمين بلبنت وانصدمو اكثر بشاب شكله مبهذل دخل بعدها وقفت بخووف وهي مو قادر تركض من قوة الركض مسكت بواحد من سنه الاخير وصارت وراه وهي ترجف من الخووف وتبكي:اهىى ااااهى الشاب وقف بقهر:هربتي مني اجلل العيال اللي فهمو الوضع مسكو الشاب وجلسو يضربون في اللي طلعوو برااا بعد مافكهم الحارس قبل لايقتلو اما شيهانه فجلست وهي تبكي والشاب اللي كانت ورا يناظررنا منصدم(اوف مزه):اا هذا ترى خلاص راح شيهانه همست:استرني الله يستر عليك الشاب:ها .. ايي طيب (صرخ)عيالل احد يعطيني شمااغ تقدم واحد ومد له شماغ:خذ خذه وغط شعر شيهانه ويدها اما هي فجلست بما انه البرموده قصير همست:يالله وش اسوي اهىىى واحد من العيالل :لا تخافيين وانا اخوكك مابنسوي لك شيي واحد ثاني:اسمعي بنصعدك لفصل من الفصول تجلسي فيي و والله مابنشوف بنعطيك ظهرنه وبنخلي واحد من سنه اوله عمره كذا14 داخل مبكر يطلعك لفوق وترى مافي مدرسين كلهم بجتماع فا مافي دروس اليوم وكذا ماعليك الشاب اللي كان عندها:ها شقلتي شيهانه (ياربي مالي غير اللي قالو وبعدها بدبر شحن اتصل بصقر )همست:ط طيبب اتقدم شاب سنه اوله اسمه بندر عمره14:انا بصعدها تقدم لها ومسكها يوقفها ناظرت العيال كيف كلهم صادين بندر وهو يناظرها:يله تعالي شيهانه:طيب مشت معه اللين صعدت فوق ودخلت مع لفصل واحد:ياانها صارووخ الثاني:الحمدالله اني داومت اليوم وماسحبت واحد ثاني:اخخ احلا صباح والله ______ بلفصل جلست وهي تبعد الشماغ وبندر جالس معها:ايوا وش اسمك جين اول كريستا او يمكن سيلين ناظرته شيهانه:شكو بندر:مدري احسبك اجنبيه شيهانه:لا واسمي شيهانه بندر:اها وانا بندر اي وش سالفتك شيهانه :ها اي كنت بلجامعه وكذا و.....الخ بندر بقهر:خسيس شيهانه:ماشاءالله عمرك14 بندر:اي لايكون تحسبيني بزر شيهانه وهي ماسكه ضحكتها:ها لا طيب ابغا شحن بندر :انا جايب جوالي خذي اتصلي بهلك شيهانه وهي تاخذه:لا بتصل بزوجي بندر بصدمه:اما متزوجه شيهانه ناظرته:اي وترى عمري قرب يصير20 بندر:اماا احسبكك كذا18 شيهانه:لا ماعليك (اتصلت برقم صقر وهي تنتظره يرد)الوو ....وعليكم السلام ...صالح(سكرتيره)صقر موجود...اوكك عطني الجوال.......الوو صقر....(بكت تو تحس بلموقف اللي هي في) صقر بعد الورق عنه ووقف:وشش بكك شيهانه وهي تمسح دموعه وترجع تنزل بشهق:انا مو بلجامعه صقر بصدمه :وينك اجل شيهانه وهي تشرح له وبين كل كلمه تشهق وتجلس تمسح بدموعها تنهد صقر:طيبب جاي لك وش اسم المدرسه شيهانه ناظرت بندر:وش اسم المدرسه بندر اللي مستغرب منو صالح وكسرت خاطره لما بكت:اي اسمها ...... شيهانه:اسمها ...... صقر :اوكك مسافة الطريق وانا عندك سكرت منه وهي تمسح دموعها:خذ بندر:اله بسالك شيهانه:وش بندر:منو صالح شيهانه:سكرتيره بندر:سكرتير؟؟ ليش منو زوجكك شيهانه ناظرته:صقر ....... وقف بندر بصدمه:كذاااابه ذااك اللي صوره بلمجلات ابتسمت بين دموعها شيهانه :اي ههههههه بعد مده بندر:اوف وبعدين بسك بكي شيهانه وهي ترجف من فكرت انها بين مية ولد:وشو بسني بكي والله ماقدر خايفه قطع عليهم نفس الشاب اللي كان معها تحت(سالم) ضرب على باب:بنتت ترى شسمه زوجك صقرر اوف ماشاءالله الزبده ترى تحت وقفت وفتحت الباب وهي متجاهله بندر اللي يركض وراها نزلت الدرج والعيال منصدمين يناظرونه طنشتهم وهي تركض بصوب الباب وكان صقر موجود انصدم فيها تضمه وهي تبكي وكان في مجموعة طلاب يناظرو ومن بينهم بندر وسالم :اهىىى اااهه اهىى البودي قارد صارو حول شيهانه وصقر ومعطينهم ظهرهم صقر وهو يلمها له :صار لك شي شيهانه حرك براسها لا صقر بعصبيه:مابخلي ابن الكلب الحارس كان ماسكه خذو البودي قارد واموره طيبه ماعليك بخلي ينسا اسمه شيهانه ببكي:طلعني من هنا صقر ابتسم وهو يبعد الجو اللي هي فيي:ماعرفتك تبكي ضربت بقهر بظهره صقر:لا والله تحضنيني وتضربيني بعدت عنه وهي تمسح دموعها مد لها عبايه ناظرته بمتنان ولبستها وتلثمت صقر:مشينا شيهانه :لا دقيقه اشرت لبندر اللي دخل من بين البودي قارد بندر:ه هلاا شيهانه وهي تلعب بشعره:شكراا بندر بخجل:احمم العفوو شيهانه:يله بايي بندر :مع السلامه طلعت مع صقر وهي تقول له كيف ركضت ولا كيف دخلت داخل وهو يصرخ عليها انها مستانسه ومدري وش وهي ترد بانها كانت مغامره حلوه ______ عند ام شيهانه خذت الجوال اللي يتصل:ياهلا....منوو.....ايي.....ايي.....وش قصدكك...مستحييل تاخذهممم |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 26 بعد اسبوعين بزواج شــيــهــانــه&صــــقــــر احداث الاسبوعين طبعا شيهانه انقلت لجناج امها بلسبوعين وتتفاده انها تقابل صقر وهو بلاسبوعين مالمحها ولاحتى سمع صوتها على اساس فترة نقاها قبل زواجهم وطبعا ماعجب صقر بس انجبر علي من ضغط امه علي وعشان يشتاق لها وشيهانه ماقالة للبنات بلي صار بلجامعه وتفكر تقولهم لما تقابلهم لانها بلاسبوعين كانت مشغوله مره وكان تلاحظ على امها سرحانها وقررت بس تفضى ويخلص الزواج تسألها مايا بصراخ :شيهااانهه يلههه عجليي البنات كلهم بلقصرر والكوافيره وصلت كمان شيهانه من فوق :يالله طيبب والله بجيي ثوانيي تلثمت ونزلة علسريع وركبت بسيارت السواق وبجنبها مايا مايا:يله حرك شيهانه:اخخ خلاص تعبت (ناظر مايا)اله صح امي وخواتي وين مايا وهي ترسل بجوالها :بلقصر كلهم (بقهر)افف ذي وراها متأخره(خذت جوالها وهي تتصل)افف رديي....الووو....اسمعيي لو سمحتي ابي على الساعه 7 موجوده.....اي نعم....اي ...وتأكدي من البوفيه ...حلو ....لاتنسين بليز...يله سلام مايا وهي تتنهد:والله انا اللي تعبت شيهانه:ههههه لا خلاص اللحين جد كسرتي خاطري ههههه مايا:اله اقول شيهانه:هلا مايا:هو جد صقر مالمسك شيهانه ناظرتها بحراج:ها مايا ناظرتها بحماس:يو يله ترى صرتي متزوج عادي السواليف ذي بيننه ههههه الزبده جد لمسك ولا لا شيهانه بخجل:لا مايا:اوف وراه غريبه اللي يشوف كل ذا الجمال ولا يعبره شيهانه ناظرتها :اقول حبيبتي اله معبرني بس انا اللي مو راضيه مايا بضحك:اوف حركاات ههههههه شيهانه نزلة بخجل من سواليفها:اقول انزلي بس وصلنه مايا بضحك:ههههه يله طيب(ناظرت السواق)اسمع راجو نزل اغراض بسرعه راجو:ان شاءالله مدام ______ نروح للرجال طبعا ماكانو بلقصر بل بلحلاق وكل واحد مستلم هندي يعدل دقنه وغيره احمد:اقول شباب باسل:سم سالم:وشو رامي وهو مروق:هلا فهد:نعم خالد:هاا احمد:هههه الله عليكم الزبده الحين شكيت اننه المعاريس وين المعرس ماجا رامي:هههههه مدري عنه تو اتصلت علي يقول جاي خالد:وين جايه ط..قطع عليهم صقر اللي دخل وهو منفس جلس وهو يصرخ على الهندي:تحدييد عوارض وتنظيف جلديييي(جلدي=بسرعه) الهندي بربكه:ان شاءالله احمد بروقام:ابتسم ابتسم الله يسلط على بليسك معرس ونفسه بخشمه(ناظر رامي)وش به ذا ساحب علي رامي:ههههه خله معصب عشان العروس ساحبه علي اسبوعين هههههه استغفرالله حتى بيوم زواجهم ساحبه علي باسل:مالومها تبي الفكه هههههه احمد فطس ضحك وهو يناظر صقر اللي مطنشهم:ههههههههه الله يقطع بليسكم بسس هههههههه استغفرالله اقول بس ذكروني اطلع ثوبي من المغسله سالم بضحك:انا خلي اتذكر اطلع ثوبي كمان عشان اتذكر ثوبك هههههههااايي باسل:ياناس اشم ريحة دخان جبها ههههههااااي احمد :هه اصلا ماهميتوني(ناظر الهندي وبعصبيه)جلدييي يله باسل يهمس لسالم ورامي:موكافي صقر هههه جانا صقر2 رامي:هههه ياولد اسكت لا جد يقلب عليك الدنيا _________ شيهانه:ابي ميك اب خفيف بس اوفر بنفس الوقت الكوافيره:يالله كيف يعني روز بضحك:انا افهمك الله يسلمك تقصد الميك اب يكون حلو كاميك اب عروس بس ناعم ويبين ملامحها الكوافيره:اوك ماشي اسيل:يله شيهانه حنى خلصنه باقي انتي ومايا طبعا وترى بننزل الساعه8 مايمدي على مانشيك على البوفي والسواليف ذي اله جايين الناس شيهانه بتوتر:طيب طلعو البنات وكملت الكوافيره شغلها بلقاعه بدو يتفاوتو الناس وكلن يبارك ويسمي على جمال القاعه وفخامتها جواهر:اقول بنات اريج:همم اسيل:وشو جواهر:شوفو شوفو ذيك مرايم وبشاير هههههه روز وهي تناظر بشاير اللي لابس فستان اسود كاشف الظهر والفتحت الصدر سبع واللين نص الفخذ وكاشف اكثر من مايستر وبشعرها الاسود كيرلي وتمشي بمياعه وهي تناظر القاعه بقهر وتهمس لختها وتضحك روز :ويع ههههه غصب تسوي انا الحلوه اريج:ههههههه خليها تصدق نفسها انها حلوه هههه اسيل:ههههه خرا عليها قميص نوم مو فستان روز ماتت لاتدورونها:هههههههههاااايي جبتيها والله جبتيها ههههههههه جواهر: ههههههه من جدد (وهي تمسح دموعها من الضحك لايخرب الميك اب )المهم ماعليكم منها بسس اسمعو روز:وشو بعد جواهر:لما تجي كذا اغنيه حلو قومو ارقصو معي اسيل:مع نفسك جواهر:يوو يله ابغا ارقص مايا من وراهم:خلاص ماعليك اريج ترقص معك اريج ناظرتها بصدمه:سلامات تقرري عني مايا:هههه يو يله لو اني مو اخت المعرس كان فليتها بس لزوم اوقف مع امي وكذا فا ارقصي معها عني اريج:اف طيب مايا ارسلت لها بوسه بلهوا:ويازين الحلوين اريج:ههههه روحي بس طبعا ارقصو البنات وفلوها وماخلو شي بخاطرهم اله سوو روز وهي تجلس بجنب شهد:استسلم شهد:ههههههه ليش روز وهي تاخذ من المضيفه عصير وحلا:طيري بس جوعانه شهد:يو اكيد شوشو جوعانه وتلقينها مخلصه قومي نادي البنات نصعد لها بما انه القاعه مليانه مره فماراح يهتمو يله امشي روز:اوك ثواني انتظريني عند الدرج شويات ونجي شهد :اوكك وصحيح دقايق وجتمعو البنات مايا:اسمعو بعد اللين الثلاث ونفتح الباب عشان نفاجئها وكمان نشوف شكلها بلفستان روز بحماس وهي ماسكه فستانها الاخضر:اوك مايا:احمم واحد اثنين ثلااااثث فتحو الباب وصرخو مع بعض بـ:سبراااااااايييززز ناظرتهم شيهانه بصدمه:وقفتو قلبيييييي روز وهي تناظرها :اذووب انا وش ذا الجمااال كانت شيهانه ايه من الجمال بفستانها الابيض وطريقة رفعها لشعرها الكستنائيه والميك اب الروعه والناعم مظهر جمال عيونها وبمسكتها بلالوان الورد الاحمر والابيض بتنسيق جميل وانيق مايا :يالله تجننيييي ماشاءالله الله يكون بعونك يا صقر شهد:اقرئي على نفسك اريج:يالله كلمة روعه قليله بحقك جواهر:حصني نفسكك ماشاءالله جمالل لانهائي شيهانه بحراج:يووو خلاص احرجتوني وبعدين ماعليكم امي جات قبلكم وحصنتني الزبده جوعانه شهد وهي تدخل من بين البنات:افا عليك جبت لك سلطه وعصير مانجو شيهانه:اوكك شكرا احسن من لا شي جلست شيهانه على كنب وهي تاكل والبنات حولها ويسولفوو |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر بقاعة الرجال كانو جالسين بعد ماسلمو على الرجال وضيفوهم باسل:اسمعو بتصل باختي بسألها متى دخلت المعرس ههههه وكمان اقول لها مره وحده تدخلنه بعد نرقص سالم:اي ايي قول لها خالد:اي والله ضبطنه نبي ندخل احمد:هههههه كل ذا عشان البنات رامي:خرفان خلهم باسل:طير بس قال خرفان هذي اسمعها الغريزه ياحظي وش يفهمك انت خالد:ههههههههه بلجبها باسل:خلاص اشش ....الووو....هلا باختي العزيزه...هلا بروز هلا ب(بعد السماعه عن اذنه وهو يهمس)اعوذ بالله...احم ههه وش بك معصبه اسمع صوت ضحك من عنده انتي......اها مجتمعين عند العروس.....هههههه يافاهمني .....ايوا نبغا ندخل لما يدخل المعرس ......حلو اييواا..اووكك.....سلاامم سالم:ها بشر باسل:اموركم طيبه بندخل احمد:هي جوالك اللين الحين مافصل عن الخط باسل وهو يناظر الجوال:اي والله.....الووو روز....هيي نسيتي تسكري الجوال بنتت (ناظر العيال)ههههه عيال وش رايكم افتح اسبكر ونسمع وش يقولون الهبله نست تسكره رامي:لا حرام وين تسمع سواليفهم خالد:اقول تلايط(تلايط=تقلع +انقلع)بس حط حط وانت ساكت شغل باسل سبيكر مايا:يوو ماعليكم هههههه شيهانه:بنات والله اخاف وانا امشي اطيح على وجهي روز بضحك:ههههاااايي ياربي اتخيل شكلك استغفرالله هههه لاتفشلينه بليز شيهانه بتوتر:اقول جب بس شهد:ماعليك المهم(وهي تناظر اريج)اقول اريج وش بك ساكته احمد عدل جلسته لما سمع طاريها اريج:هلا لاا بسس جواهر:اهاا لاا ذيي وراها سالفه قولي وانتي ساكته اريج بتوتر:والله مافي شي يوو اسيل:لا حبيبتي افرشي موضوعك اشوف اريج:يعني الواحد اذا سرح صار عنده موضوع روز:ايواا بضبطط وشى سرحانه فيه خالد:وشفي امهم فاتحين تحقيق رامي:ههههه ماخلو البنت بحالها ابتسم احمد:من جد حرام عليهم باسل:طالع من يتكلم خالد:اشش تكلمت اريج:اسمعو هو صار شي بس مو شيي جواهر:الله يخلف على عقلك يااختي اللي من بطن امي وشو اللي صار شي بس مو شيي اريج:اوووف خلاص مابقول ابعدوو روز:شوفي انا موفاضيه الحين بس بعد الزواج في جلسه صراحه بسويها معك اريج برتباك:هاا ايي اي مني لي ذاك اليوم يصير خير شيهانه:المهم بنات وش صار تحت البقاعه روز:طااافكك من شفنا سالم همس:اعوذ بالله عليهم حش هههه باسل:اشش خنسمع منو شافو هههه رامي :غبي والله يقول اسكت ويجي هو يتكلم شيهانه :منوو روز:احمم مرايم واختها بشاير شيهانه :وييع الله يغثك مثل ماغثيتيني وش جا امها ذي اسيل:الله لايوريك وش لابسه احمد:هي سكر عاد عيب باسل:اشش شيهانه:وشوو روز بضحك:هههههه قميص نوم قاعد مقعد من كثر التفصخ اللي فيها هههههههههههههه شيهانه:هههههههه امانه يوو حمستوني اشوف شكلها شهد:انصحك لا تتحمسي تقرف هي ولبسها قلة حيا وانا اختك رامي:هي سكر خلاص عاد عيب باسل بحراج:ها اي والله قليلات ادب بس ياحمار شلون بسكر وهي ماسكرت احمد:قفل جوالك وشغله باسل:يالله احمد:عيال ترى باقي كذا نص ساعه ويزفون المعرس بس اول العروس خالد:سلام اجل بروح الحمام(يكرمكم)بضبط شكلي سالم:وانا وراك باسل:لاتسحبون بجي معكم _________ عند شيهانه كانت وقت زفتها ونزلوها عشان تطلع للناس وكانت امها معها همست شيهانه:يمه ام شيهانه:هلا يمه شيهانه:يعني ابوي ماحاولتي في يجي وكذا ام شيهانه تنهدت(بلاك ماتدري وش اللي صاير):الله يكون بعونه وانا امك انتي خذي لك نفس ودخلي بشويش وسمي بالله وانا بدخل لداخل وماوصيك لاتبتسمين يقال مطفوقه على العرس وخلي عيونك للكوشه عشان ماتتوتري شيهانه همست:ان شاءالله (كان بخاطري ادخل ويدي بيد ابوي او لو كان عندي اخو يدخلني اهه الحمدالله وشكر على كل حال)ابتسمت وهي تسمع صوت الدخله قبل زفتها انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك الى علي الارض يختـــــال يمشى فخر والناس حوله ودونه وانتي الملاك الى علي العرش ما زال عرش الجمال الى يزلزل دكونه من قال.... من قال زولك يحجب الشمس من قال ....من قال قلبي يسحرنه عيونه إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال ول يا بحر للورد بانت فنونه انفتحت البواب وتسلطت الانوار عليها شدت على مسكتها وعينها على الكوشه مشت بشويش والمصورات حولها وعيون الكل عليها على صوت زفتها صلو على محمد صلو على محمد فوح العطر والعود ------------ في ليلة بين العين وهدبها هذة الليلة انور نورها زود ------------- والسماء نجومها اضوت في ذهبها كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------------ شوق المحبة يلتقي في طربها شيهانه ياكل الحسن فيها موجود ---------- يغار والله البدر من طلة هدبها شيهانه يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها شيهانه ياكل الشهامة بلازود -------------- ولد الرجال والمكارم واهلها الله يجعل ايامكم حب وورود ------------------- وسعادة يحكي بها الكون وسببها جلست بمكانها بهدوء وبدت الناس تهمس "ماشاءالله حوريه مو بشر" "شفتي خصرها اخخ بس لو عندي نفسه ولا عيونها تتوقعين عدسات" "يوومه شوفي شعرها اتوقع صابغته ولا في لون زيي كذا يجننننن" "اخخ بسس ياحظها خذت صقر صقرر ياناس اللي مافي جريده اله وصورته عليها مافي مجله اله هو اولها المشكله انها جمميله يعني مافي املل" "هه مالت اصلا انا احلا منها هه "<<<الله يكفينه ويكفيكم شرهم جلست شيهانه وهي تحاول تتحكم بتوترها ابتسمت لمايا اللي صعدت لعندها وجلست معها همست لها:الحين بشغلون اهداء من اختك فرح لك ابتسمت شيهانه وهي تمسك دموعها لاتنزل نزلت مايا من عندها وشتغل الاهداء بعد ماقالت انه اهداء من اخت العروس للعروس دمع الفرح و الحزن ضاقت به العين و الخد نار الدمع خطر (ن) تذيبه مبروك لك مليون يا شمعة الزين و حلم (ن) على بالك عسا الله يجيبه بعيون (صقر)بسعادة تعيشين و لا فيه غيرك (شيهانه) له حبيبة (شيهانه) فقدتك يا ضيا نظرة العين وفقد الأمل بعد المواصل مصيبة كنتي بجنبي كل ليلة تنامين و اليوم نور الشمس قرب مغيبه الغرفة اللي جمعتنا لها اسنين صارت بعيني يوم رحتي غريبة لو يا (شيهانه) عن شوف عيني تغيبين تبقين من نبض المشاعر قريبة و تبقى معي ذكراك حين بعد حين و اصبر و لو لحظة افراقك صعيبة ابتسمت شيهانه وهي تحس بتبكي من كلمات الاغنيه تقدمت فرح لها وضمتها وباست راسها وجلست تصور معها هي وشوق وشوي جو البنات يصورو معها شغلو اغنيه وبدو البنات برقصو وهي تناظرهم ببتسامه هاديه بعد ربع ساعه تغطو الحريم لانه المعرس بيدخل جات العامله اللي كانت مع شيهانه وغطتها بغطا ابيض<<<مادري اذا عندكم اول لا بس الزبده معرف اسمه طبعا بما انها غطتها فماكانت تشوف نزلة عيونها لمسكتها وشدت عليها(يالله خايفه) دخل صقر ومعه اعمامه على بداية الزفه مبروك يا (صقر) مبروك ياعالي المقام والمشاعر في خفوقي وانت دوم ادرى بها مرحبا يا(صقر) والمشاعر في هيام ابتدت الافراح وانت افراحنا تبدابها والكلام الي نقوله مايجي مثل الكلام لنك اكبر من بيوت الشعر ومن اسبابها فرحتك فرحة عمر ياجعلها في كل عام دايمه في مملكتنا والحظور اصحابها نعم بنت من خوال ونعم بنت من اعمام .. (شيهانه ) .. (شيهانه) طيبها من طيب اهلها والفخر مرقابها كلنا جينا نبارك لك ونهديك السلام يوم لامست السحايب والله الي جابها يا(صقر) ياسليل المجد يانسل الكرام ابتدت الافراح وانت افراحنا تبدا بها باركو الاعمام لصقر وام صقر وطلعو وشالو الغطا من على شيهانه قرب منها وباسها بارسها ولخبط بدعاء من ريحت عطرها جلس بجنبها ومايا اله تصر علي يمسكها من يدها عشان المصوره تصور همس صقر لها:اقول اخلصي بس خل نطلع مايا:هههه اصبر جت ام شيهانه معها فرح وباست شيهانه وباسها صقر من راسها وهي تبارك لهم ثواني اله تجي مايا عندهم:ترى العيال بيدخلون صقر:احلفي مايا:هههه والله ولا بعد حالفين مايطلعون اله يفشلونك ههه اقصد يزفونك ويرقصون صقر همس:الله يستر راحت مايا وصقر كل ثانيه يناظر بشيهانه(اوف اسبوعين ياالظالم ماشفتك ولا حتى سمعت صوتك (تنهد)الله يعدي هليله بخير بس (ابتسم )يالله كل هزين وبلاخير اعرفها مابتخليني اتهنا فيه(ابتسم بخبث)بس مو هل مره) |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 27 من المعازيم "شوفي شلون يناظرها بسس وتبين يطل بوجهي" "شوفو شلون شوي وياكلها بعيونه" "ساحرته ذي ولا وش اللي يقهر انها ولا معبرته" ثواني وارجعو غطو العروس ودخلو العيال وكل واحد كانه يقول الزين عندي رقصو على كم اغنيه والبنات يصارخو ويصفرو لهم ومتحمسين معهم اما صقر ولا هو معهم داخل حرب يجر يدها ترجع تبعد يده عنها وهاكذا بعد ماخلصو رقص جلسو يحركو بيدهم يعني لاداعي لتصفيق والبنات شوي وينطو لعندهم طلعو من هنا وشالو الغطا عن شيهانه جات لهم مايا وقالت الحين بيطلعون للغرفه عشان يتصورو مسك يدها وصار يمشي معها وبس طلعو من البوابه دخلت لعندهم بشاير بفستانها حطت يدها على فهمها وهي تسوي انها متفاجئه:اوه سوريي ماكنت ادري مشت بغنج ودلع يحوم الكبد وهي بتطلع شيهانه:هه من زين خشت وجهك يا الشينه بشاير ناظرتها بقهر:نعم شيهانه وهي تناظر صقر اللي عيونه كانت بلارض وماناظرها وهو ماسك ضحكته على كلام شيهانه تكلم وهو بينهي النقاش ببرود وعصبيه:انتيي هيي وقسممً عظمً ان ماتلايطتي من هنا بيصير شي مب عاجبكك ومابيكون من مصلحتك بشاير طلعت وهي خايفه يقول لاخوها ولا شي شيهانه ابتسم بخوف من عصبيته:هههه خ خاافت ناظرها صقر :زين سمعنا صوتك شيهانه بتوتر(اوف نسيت ):هاا جا بيتكلم بس قطع عليهم مايا :يالله عجلو المصور تنتظركم تدخلو عشان تجي لعندكم دخلتهم للغرفه :ثواني اجيب المصوره واجي شيهانه بتوتر وهي تناظر صقر:هلا ايي اوك طلعت مايا وتقدم صقر لعندها ناظرته برتباك:و وشش توترت من نظراته اما صقر كان يناظر كل شي فيها بيشبع حاله لو بنظرات وقف نظرات وهو يبتسم ابتسمت بتوتر(وش به كذا يبتسم)ناظر المكان اللي يناظره حطت يدها على صدرها تلقائين ابتسم لحركتها مسك يدها من المعصم ويده الثانيه حول خصرها همس خشمه ملاصق لخشمها و شفاته عند شفتها:ناويه علي اليوم قطع عليهم نور وصوت فلاش المصوره المصوره بفرح:يي يخزي العين عليكو .... شو بتاخزو العقل بعدت عنه بحراج وهو ابتسم لها وهمس:وراك بعدتي ماشفتي شي ناظرته وهي مو فاهمه وش يقصد المصوره وهي تشوف اللتقاطتها:شو حلوه (ناظرتهم)امم يله مافي اله انا وانتو بدي كم حركه حلو مشان اطلعكم بصور حلوه صقر وهو عاجبه الوضع:اوك وش الحركه المصوره:امم انتا وقف خلفها ويدك ...... كملت تشرح وصقر ينفذ وهو مستمتع بلي تقوله وشيهانه قالبه طماطمه تقول لا للمصوره من هنا وصقر يسويها من هنا ______ بعد ماخلص الزواج على الساعه2 الليل دخلة للجناح وجلست تناظر بصدمه (تغير كل شيي فيي ههههه وااو) صقر من وراها:ها شرايكك ترى ذوقي ناظرته بغرور:يجي منك صقز:هههه الزبده يله روحي بدلي وتعالي تعشي رفعت فستانها وهي متوجها للغرفه دخلت وهي تفتح شنطتها طبعا غيرت كل شي من عندها وكل ذا من بركات مايا :افف وش بها ماتفتح مو من جدها اتصلت بمايا تسألها عن رقم الشنطه ناظر الجوال بصدمه وهمست:سكرت بوجهيي ثواني وجات لها رساله"رقم الشنطه بقوله لك بكرا الصباح شوفي برا الشنطه في سحاب تلقين في كيس داخله ملابس^_* بتوفيق) حذفت الجوال بقهر فتحت سحاب الشنطه من برا وخذت الكيس قامت وقفلت الباب ورجعت فتحت الكيس رفعت القميص قصير اللين الفخذ كاشف الظهر فتحت الصدر سبعه علاق لونه ابيض بصدمه همست:لا ذولي يبون يجلطوني طلعت اللي داخل الكيس من ملابس داخليه وغيره مع روب القميص وصندل(يكرمكم)شالت الفستان ودخلة خذت شور وبعدها حطت لوشن لبست القميص وهي تسب فيهم ولفت الروب اللي يوصل اللين الركبه رفعة شعرها ذيل حصان وحطت مسكرا ومرطب شفايف رشت لها من عطرها المفضل وطلعت وهي تعدل الروب وهي تدعي انه مايبان له القميص جلست بحراج وهي تشوف نظراته لها(هذا وهو روب اجل لو شاف القميص وش بيصير):احمم مدت بدها وكلت من الشبس ورشفت من عصير الفرواله وهي متجاهله نظراته بعد ماخلصو غسلت يدها وطلعت على سريع ودخلة الغرفه جات بتقفل الباب :اوف وين المفتاح انفتح الباب :مو موجود شيهانه بقهر:لاعبها صح صقر قربها له وسكر الباب صار ظهرها على الباب قرب لها وهي منحرجه ومتوتره نزل راسه لمستواها وهو يهمس:قررتي كثير بحياتنه صار يقرب لها اكثر حطت يدها على صدره تبعده بحراج وراسها للجها ثانيه ابتسم لخجلها باسها بشفتها وووو......*_^ <<ههههه مابغينه ________ الصباح الساعه9:30 فتحت عيونها وهي تناظره بجنبه غطت وجها بحراج(والله ماناظره سنه قدام ) بعدت يده عن خصرها لفت الروب عليها وتوجه للحمام خذت شور وطلعت وهي لافه المنشفه عليها ووحده على شعرها:اوف قالت برسل لك الرقم الصباح وين ماشوف رقم وصلني صقر :4558 رقم الشنطه ناظرته بحراج ابتسم وهو يغمز لها:صباحيه مبارك ياعروس مشت عنه بحراج ودخلة غرفة التبديل وهي تصفق الباب باقول ماعنده صرخ:بشويش على نفسك في ناس تبيك ولا الباب عاديي صرخت بحرااج:اطللععع مابي اشوفك(يالله يعني مخططه معه والله لردها لك يا مايا ههههه لعبو علي) مات ضحك على احراجها قام ودخل الحمام خذا شور وطلع وهو لاف المنشفه على خصره وبنشفه ثانيه ينشف شعره طلعت وهي لابسه فستان احمر ضيق من الخصر وواسع اللين الركبه وكعب احمر(يكرمكم) ومفصل جسمها وشعرها كيرلي خفيف وكانت حاطه ميك اب خفيف وناعم لعروس لفت عنه بحراج :استر نفسك ابتسم وهو ناوي يحرجها:وراه زوج وزوجته شيهانه خلاص ولعة من قوة الاحراج خذت عباتها وهي طالعه من الغرفه:بدل وتعال عشان ننزل مع بعض ابتسم وهو يناظر شكلها وهمس:بتجلطني كل يوم عن يوم تزين اكثر دخل الغرفه ولبس له ثوب وشماغ ورش له من عطره ولبس بزمه مدري كبك<<<(اللي بثوب صوب الاكمام ذيك*_*ههه) نسف اشماغه وابتسم لشكله وطلع نازل مع شيهانه يسلم على اهله واهلها وبعدها يخبرها بلمفاجئه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 28 نزلة شيهانه مع صقر وجلست تفطر مع امها وخواتها وام صقر بعد ماسلمت علهم عدلت فستانها بحراج وعينها على اكلها"يالله وش به يناظر والله كافي اني منحرجه يوو شيهانه انتي لازم ماتبيني له تصرفي عادي ايوا عادي" (خذت نفس)وكملت تفطر وهي تتجنب نظراته بعد ماخلصت فطور جلست مع ام صقر وامها تتقهوى معهم صقر:يمه انا وشيهانه بنروح لحايل شيهانه ناظرته بسغراب:انا وانت ليش صقر:بقابل احد هناك ومن حايل لطريق المطار بنسافر ام صقر:اي يمه رفهو عن نفسكم شيهانه:بس الجامعه صقر: خذيت لك اجازه اسبوعين بنجلس بحايل يوم واحد وبليوم الثاني بنسافر اما عن محاضراتك اللي بتطوفك ماعليك رتبت جدولك تداومي يوميآ زياده ساعتين تكملين على الاسبوعين اللي راحو عنك حلو شيهانه وهي ماده شفتها:اف طيب يعني الحين محد ماكلها غيري اداوم ساعتين كمان ضحك صقر:والله عاد هذي مشكلتك شيهانه:اي اطلع منها صقر قام:يله انا باخذ جوازك معي عشان يختمو علي ونركب طيارتي لحايل وانتي رتبي ملابسي وملابسك وقفة شيهانه (اي هو علي السهل وانا الصعب ورا مايسوي ملابسه بروحه)همست:طيب طلعت شيهانه لفوق معها صقر اللي خذا الجواز وهو نازل ويفكر بلشخص اللي بيقابله واللي بيفرح شيهانه ______ عند شيهانه جهزت شنطتها وشنطت صقر طلعت تغير لبسها وتلبس شي مريح لطياره لبست جينز سكيني اسود وبلوزه واسع ومريحه لبسة عباتها وعدلة طرحتها وهي تتأكد من كل شي:ايوا بس بكذا بكون مطلعه كل شي جلست على السرير وهي تفكر حمر وجها بحراج وهي تتذكر اللي صار همست:ماتوقعتها من نفسي اني اتقبله اوف وش بني مو انا احبه رمت نفسها وهي تكمل بهمس:متى بقول له ياصقر انا احبكك ههههههه مره صعبه علي ذي الكلمه قامت متوجه لتحت بعد ماقالت للخدم ينزلو الشنط قابلة بطريقها صقر:اوه جيت صقر:اي ها كل شي جاهز شيهانه:اي صقر سلم على امه ووصاها على نفسها ونفس الشي مع شيهانه طلعت معه بسياره بعد مادخلو الشنط شيهانه:اووه بسم الله ههههه ناظرها صقر وهو مبتسم:وش بك شيهانه ببتسامه:ههه لا ولا شي كذا بس (بكت وهي تمسح دموعها) ناظرها صقر بصدمها مسكها من كتفها وهو منصدم:وش بككك يعورك شيي شيهانه وهي تمسح دموعها وتضحك:هههه لا بس مادري كذا كان ودي ابكي جلس براحه ناظرها:وقفتي قلبي شيهانه مسحت دموعها وهي تحس بغصه:بسم الله عليك عدلة لثمتها وهي تعض على شفتها"وش بني احس قلبي ناغزني يارب انك تستر "ناظر صقر بمحاوله لتغير الجو:صقر لاتنسى نبغا اكل وكذا يعني شغلات تسلينه بطريق ابتسم صقر وهو يغمز لها بخبث:وش لك بها وانا هنا شيهانه ضربت بكتفه بحراج:اقولل تسكت ولا اعلمك شلون ضحك على خجلها:ههههههه لا اعرف ماعليكك ناظرت الطريق بقهر منه همست:قليل ادب همس باذنها ورجع ناظر بطريق بعد ماقال لها:طالع عليك شيهانه ردت تناظره بطريق بقهر وهي تهمس:طنش الحمير تعيش امير صقر ببتسامه:مااسمعك ياقلبي شيهانه بحراج:احمم سوق وانت ساكت انا بنام ناظرها بخبث:اي اكيد بتنامين بعد امس مانمتي عدل شيهانه غطت وجها كله بقهر وحراج وهي تحاول تنام اللين يوصلو للمطار بعد مده نزلت معه والبودي قارد حولهم توجهو لطيارتهم ابتسمت وهي تجلس "يالله اول مره لما ركبتها كنت نازله وانا واثقه اني بتطلق منه(ناظرته وهي تبتسم وهو يجلس ويكلم المظيفه)والحين يدي بيده " ابتسم صقر لها:ادري اني حلو لدرجة تتأملي فيني ناظرته بحراج:اصلا كنت سرحانه صقر:طيب وش ودك تشربي شيهانه ببتسامه:امم عصير فرواله فرشش وبااارد ومويه ناظر صقر المظيفه:وانا بعد طلعت المظيفه تتنتظر اقلاع الطيار عشان تجيب طلبهم بعد مدة وقفت طيارتهم بمطار حايل نزلو وطبعا البودي قارد ماكانو معه عدل شماغه ولبس النظاره :يله مشينا شيهانه وهي تمشي بجنبه:غريبه ورا ماجبت البودي قارد صقر:مايحتاج اذا رحت لمنطقه وكذا اللبس نظاره وشماغ ومحد بيعرفني على كذا شيهانه:اها كذا نظامك اجل ناظره صقر ببتسامه:ههه طيبب شيهانه:هههههه وش بك بس كذا عاديي اله صحح صقر :وشو شيهانه:يله قول لي منو الشخص اللي بنشووفه ابتسم صقر بخبث:لا ياقلبي مو ساكت طول الطريق عشان اقولك على اخر شيي شيهانه بخيبت امل:افف طيب سرع خنروح لذا الشخص ابتسم:خليني ساكت بس ههههه لا يسمعك تقولي عنه كذا انتي اللي بتزعلي مو هو شيهانه بصدمه:اما لهدرجه(برجاء)يله قوللل بلييز منوو صقر وهو يناظر بعيونها:لا يعني لااا شيهانه كملت تمشي وهي منقهره منه:اصلا عادي ماابي اعرف صقر من وراها:واااضح مررررره واضح ياقلبي شيهانه لفت تناظره لثواني وكملت تمشي وهو يضحك من وراها وقفت سيارة مرسيدس بلون الاسود اخر موديل نزل منها واحد سلم المفتاح لصقر وطلع بسياره ثانيه شيهانه وقفت وهي تناظر بسياره:الله تجننن مررره ابتسم صقر لها مسكها من يدها ووقفها عند الباب دخلت وسكر الباب توحه للجها الثانيه وركب وحركو لبيت الشخص بعد مده وصلو للبيت او نقول الفله نزلت معه وهي تتأملها شيهانه وهي تناظره :هنا صقر:ايوا مشت معه للباب ثواني ونفتح الباب وطلع ولد بطعش(تحت العشرين) سلم على صقر دخلت معه ابتسمت بفرح وركضت لداليا وضمتها بشوق:اشتقت لكككك داليا بضحك:عمري والله وانا اكثررر بعد شيهانه راسها من حضن داليا وناظر صقر بلوم:ورا ماقلت لي انها داليا صقر بضحك:والله انا مالي شغلل داليا:تفضلو لداخل ضيفتهم وجلست تسولف معهم وتسألهم عن اخبارهم وتتعذر لانها ماكانت تقدر تجي لزواجهم بعد مده خرج صقر مع ولدها للمجلس وجلست داليا مع شيهانه شيهانه:ايوا وش صار على رنده داليا:بخير وتسأل عنك والحمدالله خلصنا اخر سنه على خير شيهانه:الحمدالله يله الله يعين قدامي ثلاث سنين كذا تقريبآ داليا بضحك:ماعليك تمر بسرعه بعدين ذوقي اللي ذقنا على الاقل انتي هنا بسعوديه في عطل واجازات راحه طيبين لو شوي اما هناك والله طول السنه دراسه واذا في اجازه ماتجي ربع اجازاتنه ياشيخه شيهانه بضحك:بهاذي صدقتي هههههه كملت تسولف معها اللين جا وقت العشا تعشت هي وصقر اللي جا معهم(ملاحظه داليا صحيح مرت عمه بس تعتبر صقر زي اخوها تتغطه عنه بس حجاب بس مرات تفلها شوي لانها كانها متربيه معه من وهي بزر) داليا عند الباب:انتبو ترى سمعت انه الاجواء زفت شيهانه:ان شاءالله طلعت هي وصقر وتوجهو لفندق ودخلو غرفتهم بدلة شيهانه لبسها ولبسه لها بيجامه حرير لانه الجو شوي بارد تمدتت على السرير وهي تفكر"افف اموت واعرف امي شفيها مو على بعضها هلاسبوعين المشكله ماجات لي فرصه اسئلها" قاطع تفكيرها صقر اللي حوط يده حول خصرها وقربها له وصار دقنه على راسها من فوق همس:وش بك شيهانه تنهدت:اميي اميي ياصقر مادري شفيها مو على بعضها ودايم تسرح ولما اسألها ترتبك وتغير الموضوع صقر:يمكن موضوع ماودها تعرفي مو شرط يكون شي شين شيهانه وهي تغمض عيونها محاوله تنام:ان شاءالله يكون بس كذا ابتسم وهو يبوسها على جبينها ويممر شفته لخدها اللين استقر على شفتها عض على شفتها وهو يبتسم لشكلها كيف مغمضه عينها بعد عنها وضمها له وهمس :احبككك غطت وجها بصدره بحراج وهي تسوي انها نايمه ضحك على شكلها وهمس:امدى روحي تنام.؟؟! همست بخجل:نمت خلاص نام انت ابتسم لحراجها:طيب احبكك شيهانه بحراج اكثر:صقرر همس بحب:حياته شيهانه حطت يدها على وجها بحراج وهمست:شكله فيوزاتك ضاربه نام ياقلبي نام بسس ابتسم صقر:اخخ ياقلبي ناظرته بخوف:وش بكك ابتسم صقر بخبث:سمعت اني قلب لبعض الناس عضت على شفتها بقهر وهي تناظره:تدري انك سخيف بنام حرام عليكك همس:ترى بتهور ناظرته بحراج وهي مفهيه:هااه ضحك :هههههههه لاتسوي الحركه اللي سويتيه تو شيهان وهي اللين الحين مفهيه:اي حركه.!؟؟ قرب لشفتها بجرائه وعضها بعد عنها وهو يمسح شفاته وهمس وهو يناظره:هذي ولعة من الحراج عطته ظهرها بحراج وهي تغطي وجها بلبطانيه همست:بنام قربها له وصار ظهرها على صدره دفن وجها بشعرها بحب وهمس:نامي بس لاتطولي الغيبه سكت وهي منحرجه وثواني ونامت وعلى وجها ابتسامه اما صقر عدلها لجهته وهو يناظرها باسها بكل مكان تطيح علي شفته والابتسامه على وجها همس وهو يدفن وجها بحضنها:الله يرزق بطن حملك تسع اشهر للجنه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 29 على الظهر الساعه12 صقر:شيهانه عجلي الاغراض بسياره باقي اصحابها شيهانه:يو اصبر عليي بعدل لثمتي صقر:عجلي توجهة له وهي تلبس شنطتها:يله يله جيت نزلت معه وقبل تركب السياره ناظرت الجو:اقول صقر صقر:همم شيهانه:الجو مب زين شوف كيف الهوا قوي باين بتمطر(بقلق) اول مره بحياتي اشوف الجو كذا اش رايك نجلس اليوم صقر وهو يناظر الجو:لا ماعليك شيهانه اركبت بجنبه وهي مو عاجبها الوضع همست:الله يستر صقر :ههههههه وش بكك قامطه ام العافيه شيهانه:هاا وشسمه يعني شرايك الجو زي الزفت وماتبيني اخاف صقر :تفاولو بلخير تجدوه شيهانه:ههههههه ان شاءالله حرك السياره متوجه للخط السريع شيهانه بحماس:اله ماقلت لي وين بنسافر صقر:سر شيهانه ناظرته بقهر:يالله ترى مايصير انت تعرف وانا لا والله حرام ضحك صقر :هههههههه(ناظرها لثواني ثم رجع ناظر لطريق)على الفكره انتي حدك مستحيله شيهانه :مافهمت مد صقر يده ليدها اللي بحضنها وقربها لشفته وعينه على الطريق شيهانه بحراج:ابغا يدي صقر:لا انا ابيها شيهانه بخجل:لا والله يدي طيب ناظرها صقر وغمز لها بخبث ورجع ناظر الطريق:وانا ابيك قلبت شيهانه حمره من قوة الاحراج همست:وجع قليلة ادب مايستحي ل...(صرخت شيهانه لصقر)صقر خفف شوفف قداامنه صقرر :وششووو شيهانه انفجعت وهي تشوف السيول اللي كانت من جهتها وكيف بعضهم غرقو واللي يطلع غيره)ردت بهمس وخوف:لا يالله الا الله محمد رسول الله صقر حاول يخفف من السرعه بس انجرفت سيارتهم من السيل صرخت شيهانه بصدمه ومسكت بيد صقر:يممهه صقر كان منصدم وش يسوي الحين وش يسوي سيارتهم شبه منجرفه اي حركه غلط بتدخلهم بسيل وبيموتو ____ برى سيارتهم اطفال يبكون ينادون على امهم رجال مرمين بلارض بعد ماطلعو من السيل 1...:الله يستر يقولون امطرت بقوه الصباح 2....:اي وسمعت انه المستشفى حايسه الدنيا فيهم المرضى بكل مكان وهذا اول يوم 3....:سمعت بيمنعون التجول لانه بيستمر الحال لاكثر من اسبوع 1...:ياشيخ سمعت انه في مبنه انهدم الله يستر بس 4صرخ واحد:ياعيال فزعتكم في سياره مرسيدس حرمه و رجال انجرفت سيارتهم 5...بحميه :قدام معاك توجو ثنين لمكان السياره والاصوات تتعاله من ناس تبكي وناس تصرخ على احد ينقذ جرحاهم 5...:هذي صحح 4...:ايي تعال (دخل بين الناس المجتمعه)شوي لو سمحتو شووييي دخل لداخل وهو يصرخ لعيال يجون:اسمعوو عطوني شماغاتكم وربطوهم مع بعض بنربط الرجال عشان اول ماينزل ينزل حرمته 5...:اوكك(تقدم لصقرر وهو يضرب على جامت سيارتهم ويصرخ)بطلل الجام فتح صقر الجام وهو يفكر يطلع شيهانه اول:اسمع بطلع حرمتي اول 4...:لااا يارجال انت اطلع وطلع حرمتك(ناظر صقر بصدمه)انت صقر... صقر بنرفزه:والله انك فاضي بطلع اول 4..برتباك:طيبب اول بنزلك ونربط الشماغ حولك وطلع حرمتك صقز وهو ماسك شيهانه بيدها وهي تبكي وتهمس بامي ناظرهم :طيبب فتح صقر باب سيارته والعيال كانو داخلين عند بداية السيل ومربوط حولهم الشماغ فمانسحبو ربط صقر الشماغ حوله ونزل ثبت نفسه قبل يطيح من قوة السيل صرخ بـ:شيهانه تعالي نقزت شيهانه لصوب صقر بشويش عشان ماتتحرك السياره مسكت بيد صقر بخوف نزلت وهي ماسك بصقر بصدمه من قوة السيل شدت على يد صقر وهي تهمس بخوفف :صقر صقر :وش بك فيك شي شيهانه:انا حاسه بيصير شي صقر وهو يمشي بشويش والعيال ورا عشان يطلعو وهو ماسك بشيهانه همس:لا ان شاءلله همست شيهانه بخوف وهي تمسح دموعها:صقر قول لامي اني احبها كثير حتى انت والله احبكككك صقرر ناظرها صقر بصدمه كان بيتكلم يبي يقول لاتقولي كذا لاتودعيني بكلامك مابيصير لك شيي هذا حنى بنطلع بس صرخت شيهانه بصدمه من قوة الموجه اللي هاجمتهم انفلتت يدها من صقر وطاحت بداخل السيل صرخ صقر بصدمه وشفته ترجف:شيييهااااااااانههه 4بصدمه..:لا الا الا الله 5....انصدم من صقر:لاا يارجال مسك صقر اللي كان بينقز وراها يطلعها صقر بعصبيه لدرجة حمر وجها وعروق وجها بانت:ابعددد عنييي حرمتيي راحت ابعدد (صرخ)شييهااااااانههه شيهانه اللي كانت تدخل وتطلع من قوت السيل صرخت قبل لايضرب راسها بصرخه وتغرق بـ:صقرررررررر صقر صرخ عليهم بعصبيه:ابعدووو عنييييييي بطلعهاااا تنادينيي ابعدووو 5... وهو يجر فيه وساعده الشماغ اللي حول صقر:اذكر الله يارجاللل راحت البنتت جلسو الرجال يجرونه اللين طلعوه وهم منصدمين من عصبيته وبعضهم اللي حزين لحالته كيف فقد زوجته وهي كانت تو بين يده جلس بصدمه ويده ترجف وهو يكرر:ماانقذهاا راحتت ماقدرت اساعدها بين يديي راحت (دمعت عينه بدون تنزل دموعه وهو منصدم وشفته ترجف)راحت عنيي معاد بشوفها (حط يدها على وجها وهو يهمس)شقول لامها بنتك ماتت معاد بسمع صوتها (تنهد بغصه ودمعته نزلة بقهر) 4 بحزن لحاله:اذكر الله قوم روح للمستشفى راسك شكله كان ضارب بدركوس(السياره من قدام)وبعدين ان شاءالله ماماتت روح للمسشفى وشوف اصابتك وبعدها اسأل اذا جاتهم حالت زوجتك وباذن الله بتلقاها قام صقر وهو مايحس بلي حوله توجه لسيارة الولد وحرك فيه للمستشفى وكل ذا الوقت وهو منصدم مو ماقدر يستوعب اللي صار رحل منهو يسليني ..... وصار اليوم في قبره رحل عني وفارقني ..... حزين صرت في حسره حبيبك راح ياقلبي ...... ولا حتى تشم عطره وظلك مات يا ظلي ...... سكن وياه في قبره _________ بلمستشفى اذا ناوي تروح ... ابفهم وين ارووح تخليني اعيش بعدك بالم وجروح ... واذا عني مشيت واذا غيري لقيت... منو غيزك انا بلقاه ياروح الروح دخل صقر وثوبه رايح فيها من المطر اللي نزل والسيل ناظر حوله بنظره بارده مسلوبة الروح عكس اللي معه واللي كان منصدم كانت المستشفى حالتها حاله رجال جالس ويبكي وهو يصرخ باحد ينقذ طفله وحرمه تبكي وهي ترفع بابوها الطايح والدكاتره بكل مكان والممرضات تاخذ هذا وتدخل هذا والاستقبال محوس توجه صقر لغرفه وضمدو راسه طلع وجلس بسيب (ممر)المستشفى ماد رجل ورجل متكي عليها وعينه بيده مكان ماكان ماسكها ضحك بصمت ودموعه تنزل :راحت عني ... حياتي راحت ولا ودعتني تقدم منه4(سعد)وهو يرفع صقر ويضمه ويطبطب على ظهره صقر اللي جلس يبكي بصدمه من اللي صار راحت عنه وهي بيده راحت وامس كانت بحضنه مابيشوفها ولا بيسمع صوتها حبيبته راحت قبل يناديها فيها بعد ماهدى جلس بكرسي وبجنبه سعد اللي اعطاه مويه :تفضل ذا جوالي اتصل باحد اخذ صقر جوال سعد وتصل بسكرتيره صالح :الوو صالح....(تنهد وهو ماله نفس لشي)اسمع تعال انت وجيب كل البودي قارد...(صرخ باعصاب تالفه)....اقول لكك كلهممم ....(استوعب انه صرخ علي) مافيني شي اسمع جيبهم كلهم لحايل تعال بطيارتيي ....ايي.....وتعال لمستشفى .... بسرعه......لا مافيني شييي...وشو وراه مايسمحون...اوف نسيت الجو الله ياخذه من الجوو استغفرالله ....طيب اسمع البودي قارد اللي بحايل قول لهمم يجون لي بلمستشفى...اوك...مشكور...مع السلامه وجه الجوال لسعد بخنقه:مشكور سعد:الله يكون بعونك بتخليهم يدورو عليها؟؟ صقر بهدوء:اي سكت احترام لصقر اللي كان سارح وهو شاد على يده بقهر وعاقد حواجبه _____ ببيت صقر وبجناح ام شيهانه وبناتها فرح :وش بك يمهه ام شيهانه:يمه فرح اتصلي باختك قلبي ناغزني فرح :ههههه يا يمه ذي تخوف بلد ماعليك وبعدين تلقينها الحين بطياره ومسكره جوالها ام شيهانه:اي صح نسيت انها بتسافر (تنهدت)طيب اذا اتصلت عليك قولي لي الله يستر عليها يارب ويحرسها وين ماكانت فرح ببتسامه:امين ____ بمكان ثاني صرخ:شبااااب تعاالوو شوفو بنت طايحه ببداية السيل عند شجره تجمعو العيال اعمارهم متراوحه بين19 و25 عبدالرحمن منهم:اووف والله انها مووز شوف شعرها عبد الاله:اقول استح على وجهك تقدم لها وغطى شعرها بشماغه رفعها من على الارض وهو يكلم عبد المجيد :روح شغل السياره وقول لامي تجي معنه بوديها للمستشفى عبد المجيد:طيب طلع عبد المجيد لداخل العماره ودخل لغرفة امه :يمه عبد الاله لقى بنت طايحه عند شجره ويبيوديها للمستشفى ويقول تعالي معنا ساره بحماس 22:بروح معكم عبد المجيد ناظرها:اقول انطقي بمكانك ساره برطمت:يمه شوفي ام عبد الاله:ماعليك قومي معي انا بعد مالي حيل امشي اله وانتي ماسكتني قامت ساره وهي تسوي حركات بلسانها لعبد المجيد ودخلت وثواني وطلعت وهي تعدل غطوة وجها وتعطي امها عباتها نزلت باصنصير العماره مع امها واخوها عبد المجيد توجة ساره مع امها لسياره:وينها البنت عبد الاله:ها جيتو هذي هي حطيتها ورا دخلت ساره راسها وناظرت لشيهانه اللي مستلقيه على الرتبه والشماغ على شعرها وفي خصل من شعرها الكستنائي طالع وعباتها مفتوحه على بدلتها جينز والبلوزه طلعت راسها بصدمه وهي تناظر عبد الاله:انت متأكد انها سعوديه اخاف امريكيه وطاحت بسيل عبد المجيد ضربها براسها:اقول جب بس يعني امريكيه ماناخذها للمستشفى ويله اركبي بسرعه انتي وامي توجهة ساره للباب وهي تهمس لنفسها وتمسك خدها من ورا الغطى:خدها وردي مره ضربها عبد الاله هو الثاني بضحك:وش في امككك انتي ادخلي بس ركبت ساره ورفعة شيهانه وصارت راسها بحضنها وام عبد الاله ركبت بجنب عبدالاله اللي يسوق وتوجهو للمستشفى اجتمعو العيال عند عبد المجيد:ها راحت البنت عبد المجيد:اي راحت يلعن ابليسها صاروخ عبد الرحمن:هههههه تزوجها عبد المجيد :لا والله عشان تذبحني عذوب عبد الرحمن :هههاااي والله ان تلحقك بلجزمه(يكرمكم)ههههههه ضحكو العيال على وجه عبد المجيد المعصب وماتو ضحك وهم يشوفون كيف قام وهو يلحقه بجزمته وهو يصرخ:الجزمه ذي اللي تتكلم عنها بتجيك يا حيوان عبد الرحمن وهو يركض:وقسمم امزحححح خلااص تعبت ابي اتنفس ________ بلمستشفى انقلو شيهانه لغرفه وضمدو راسها هي الثاني بس ضربتها كانت اقوى وكانت براس من وراه دخلوها لغرفة وحطو لها مغذي بعد ماشالو عباتها وطرحتها اللي واحو فيها من السيل دخلة ساره وامها وجلسو عندها ساره وهي تهمس لامها:يمه والله انها حلوه مرهه بعدد مو بس حلوه اله قمرر ام عبد الاله وهي تتأمل بشيهانه:اي والله ياحرام ماتدرين وش صار فيها ساره بضحك:الله بس ياليت لو عذوب تشوفها ان تطق من الغيره عشان تتعلم بكرا ماتجلس تمدح بنفسها انا حلوه وانا حلوه وهي حتى ماتجي لظفر اصبع هل قمر ام عبد الاله:اقول اسكتي ووقومي طلعي العباة والطرحه اللي شريناهم بطريقه ولبسي البنت بشويش عشان يدخل الدكتور وعبد الاله لما تقوم قامت ساره اللي طاحت جبهتا وقامت تلبس شيهانه بشويش وهي تتأمل نعومة بشرتها وجمال جسمها الريان عدلة طرحتها وبس بينت وجه شيهانه ام عبدالاله:غطي وجه البنت ساره ببتسامه:لا يمه خليه وبعدين عشان يشوف الدكتور وكذا جات بتتكلم ام عبدالاله بس قطع عليهم شيهانه اللي جلست تتمتم بألم وهي تحرك راسها قربت لها ساره بحماس:هلو يو از اسم شنو ام عبدالاله وهي تضربها على راسها:انتي حتى كلمه انجليزي على بعضها ماتعرفين تنطقيت ابعدي اشوف بعدت ساره بقهر وهي تمسك راسها:كلهم يضربوني براس بفهم ليش تقدمت ام عبدالاله لشيهانه اللي كانت فاتحه عيونها بشويش وتناظرهم بعيون تايها مسكت يدها وبحنيه:قمتي ياامي عساك بخير همست شيهانه:مويه قامت ساره وعطتها مويه رفعتها وشربتها شوي وردتها جلست ام عبد الاله قريب منها وهي تكلم ساره:قومي نادي الدكتور واخوك راحت ساره وثواني ودخل عبدالاله ومعه الدكتور اللي تنح بوجه شيهانه تنحنح عبد الاله وهو يناظر الدكتور ارتبك الدكتور وتقدم لشيهانه:السلام عليكم كيف حالك ان شاءالله بخير شيهانه ناظرتهم بعيون تايها وهمست :انا منوو ناظروها بصدمه ساره:ماتذكرين حركت شيهانه راسها بـ لاا ساره بهمس:ياحسافه بس هل القمر فاقده الذاكره عبد الاله ناظر الدكتور:دكتور وش فيها الدكتور تنهد:شكله الضربه اللي بأسفل راسها اثرت على المخ وسببت لها فقدان ذاكره مؤقت وغالبآ ماترد الذاكره وماتتعدى المدى خمس شهور اله اذا شافت شي او شخص تعرف ممكن تتذكر ساره برحمه:حرام شلون يعني نست كلل شيي الذكتور:لا طبعا فقدان الذاكره دائمآ مايركز على الاشخاص والاحداث اللي صارت بحياتها اما الاشياء اللي مخزنه بلعقل الباطن مثل الاكل الشرب الحركات الرياضيه اللغات والاشياء اللي تعلمتها بحياتها من طريقة اكل ومشي ورسم لعب لعبه معينه الجوال تتذكرهم بس الاشخاص واحداث حياتها ساره همست:عاد ذا اهم شي (تنهدت)الله يكون بعونها الدكتور:حبيت انبهكم انه مرات ممكن يصادفها صداع او عوار براس لثواني وهذا ممكن يساعدها على انه تستعيد ذاكرتها تدريجين عبد الاله:ان شاءالله طلع الدكتور بعد ماكتب لهم ادويه تستمر عليهم لمده معينه عبد الاله وهو صاد عن شيهانه:ياختي انا لقيتك مرميه عند سيل وجبتك هنا للمستشفى بخليك تجلسين عندنه اللين تستعيدين ذاكرتك باذن الله شيهانه ناظرت يدها وهي تحس انها تايها وراسها يوجعها تسمع شخص يصرخ باسم ماقدرت تميزه مسكت راسها بألم ساره حطت يدها على كتفها بخوف:فيك شي بعدت شيهانه يدها عن راسها وحركت راسها بـ لا ساره:طيب اجل ترى بتجلسين معي يا...امم ماعرف وش اسمك طيب وش رايك اسميك قمر بما انك بلاساس قمرر ماشاءالله ابتسمت شيهانه لها بتسليك ونزلة معهم توجة لسياره وصعدت بجنب ساره وهي تحط راسها على الشباك وتهمس بضياع:صقرر .... منو انتت بحياتيي |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 30 اليوم الثاني بحايل بلعماره في غرفة ام عبد الاله في الصباح كانت جالسه ساره وام عبد الاله يفطرون ام عبد الاله:الا ماقامت قمر(شيهانه) ساره تنهدت وهي تناظر باب غرفتها واللي نامت فيها شيهانه بعد ماردو من المستشفى:لا ماقامت بس يمه ام عبد الاله:وشو ساره:لما كنه بلمستشفى وقبل نطلع الممرضه عطتني شنطه وقالت انها مع قمر لما جبناها ام عبد الاله بفرح:والله وينهاا ساره ناظرة ام عبدالاله:عطيتها قمر امس بس الشنطه مب مره كبيره بس انها مسكره برقم سري ام عبدالاله بحزن:لا الا اله الله ساره:وهذا ام عبدالاله:شنو بعد ساره وهي خايفه من امها:ترى كان في جيب مو مقفل لما فتحته لقيت شريحه وخذيتها وهي ماتدري(غمضت عيونها بألم من ضربة امها)ايي يمهه يعورر ام عبدالاله بعصبيه:تاخذين مالت البنت ليي هاااا ساره وهي تمسح على الضربه بألم:يعني قلت يمكن ماتعرف لها فا احسن نفتحها اول وكذا ناظرتها ام عبد الاله بقهر وهمست:قومي نادي عبدالاله وعبدالمجيد ودحيم(عبد الرحمن)يجون ونشوف الشريحه ذي ساره قامت تناديهم وهي متحمسه:طييييب ههههههه __________ بحايل عند صقر في شقه بفندق مانام من امس من رجع من المستشفى وهو جالس بصاله ويناظر بيده ويفكر همس بحزن:وينك في ياشيهانه منعو التجول بسبب الجوو بعد اسبوع بيخف الجو وبعدها بقدر اطلع وادور عليك (ضغط على يده بقهر)انتظرينيي وكوني حيه رجع على ورا وارخى جسمه عل كنب وهو مغمض عينه ويفكر "مستحيل اقول لامها او اي احد اللين اللقاها وطول ذي المده بنكون بضنهم مسافرين" ____ بلعماره اجتمعو عيال ام عبد الاله وجلسو بصاله عبد المجيد:يمه تخيلي الجو برى مستحيل من امس ماطلعنه وحتى اللي بدور الارضي انقلو لفوق من قوة المويه اللي بلارض ام عبدالاله:الله يستر هذا غضب وانا امكك عبدالاله:الا وشوله جامعتنه ساره:امم اسمع تذكر الشنطه اللي لقيناها عبدالاله بنتباه للموضوع:ايوا ساره:كانت مقفله بس في جيب لما فتحته لقيت شريحه جوال(طلعت الشريحه)فقلت نطالعها ونشوف يمكن في موضوع يخصها ولا شيي عبدالرحمن بحماس:ايوا مثل صورها وكذا ي.. اخخخ يمهه رجليي ام عبدالاله وهي تحط عصاها بجنبها:قليل ادب ساره وهي تضحك عليه:الا مافي ادب مره وحده عبدالاله:يله شغليها دخلة ساره الشريحه بجوالها بعد ماطلعت شريحتها وصار كانه جوال شيهانه داخل بس من برى جوال ساره:امم خشوف اول الصور عبدالرحمن جلس بجنبها:اي يله ساره قامت عنه وجلست بجنب امها وهي تناظره:والله انك قليل ادب البنت متحجبه اشوف يله روح تنهد عبدالرحمن بقهر وهو يهمس:حسافه يليت لو اصير بنت ثواني اشوف صورها ورد ولد ضحك عبدالمجيد على الفكره:هههههه والله انك خرووف ساره:اشش خلاص(دخلت الاستديو وفتحت على المجموعه وطلعت لها الصور دخلت اول صوره لشيهانه بفستان اسود ضيق من الخصر ونافش بحركات بلاحمر وشعرها الطويل مسويته كيرلي وماسكه خصله من شعرها وهي مبتسمه)الله يمه شوفي تجننن ام عبدالاله وهي تناظر لصورت شيهانه:بسم الله ماشاءالله عبدالاله برتباك:يمه حنى ماقلنه شوفو صورها نبي اي احد يقرب لها رقم شي ساره بطفش منه:افف طييب بس بسأك ليش شريحتها مو بجوالها باين انه الصور جديد مو قديمه عبدالاله:يمكن مسافرين وحطت الشريحه بشنطتها وكذا وشعرفني انا ساره:اها(طلعت من الصور ودخلت الفيديوهات)شوف دخلت الفيديوهات بشوف يمكن في احد ولا شي كاا شوف فيديو (دخلت الفيديو لصقر وشيهانه بلندن كانت برى ولابسه حجابها)بشيكه على التفلزيون لانها لابسه حجابها (شبكت جوالها وصار الفيديو بتلفزيون)يله شغلت كان الفيديو بلندن وكانت شيهانه اللي تصور بعصا التصوير عند نافور شيهانه ببتسامه وهي تأشر للكامره:هاييي ههههههه حاليا عند النافوره هههه صقر من وراها:احلفي بسس هههه نافوره اجل هههههه ساره بهمس:يالله خلي يطلع وجهاا عبدالمجيد:تتوقعون منوو عبد الرحمن بقهر:اشش شيهانه ناظرته وهي منقهره:وش تبغا ابي اصور ذكره لي صقر :بكيفك المهم شيهانه امشي هناك لطرف الثاني من النافوره ساره:اسمها شيهانه عبدالاله:حلو عرفنه اسمها عبدالرحمن:الاسم وصاحبه حلوين ساره عطته نظره وكمات:بس خلص الفيديوو اصبر اشغل واحد ثاني فصلت عند التلفزيون امممم ايي هذاا رجعت شبكته كان فيديو لهم بسعوديه بلمستشفى لما صار عليهم الحادث وكانت شيهانه عند صقر بغرفته شيهانه:سلامم هههه ياالمريض الجميل ههههههه صقر وهو يناظرها ببرود:ايوا اضحكي وانا مسكين رجلي تعبانه شيهانه بخبث وهي تصور رجله وبعدها استقرت الكامره لوجها:رجلك مبب انت هذا انت قلتها ههههههه ساره:واخيراا طلع وجها اووف والله انه مزيووووونننن يشلع القلب دقيقع ااامبيي هذاا هذاا صقررر صقرر ال.... جا بيتكلم عبدالاله بس سمعو صوت كاس تكسر قامت ساره بصدمه وهي تناظر شيهانه اللي تناظر وجه صقر ثواني وطاحت بلارض مغمى عليها من ألم راسها ساره بصراخه:قمرر راحت لها ورفعتها بعدت اللثمه عن وجها وهي تصرخ لدحوم يجيب مويه وعطر او كلونيا رفعتها بمساعدة عبدالاله وحطتها عل كنب جلست تضرب على خدها بشويش:بنتت شيهانهه قوميي مد عبدالرحمن العطر لها:جبته خذت منه وحطت على يدها وقربته لانف شيهانه بعد مده فتحت شيهانه عيونها بشويش ساره بترقب:شيهانه تسمعينيي فيك شي تحسين بشي عدلت شيهانه جلسته ويدها على راسها همست:مافيني شي جلست ساره بجنبها برتياح:خوفتيني عليك عبدالاله جلس بلكنب اللي قدامهم:باين من شفتي الشخص اللي بلفيديو اغمى عليك شيهانه ناظرتهم بهدوء تحس في مشاهد تجي على بالها واشخاص كثير بس ماتعرفهم ممكن الوحيد اللي تعرف شكله واسمه هو صقر ماحبت تقول لهم انه ذاكرتها قاعد ترجع بشويش اللين تتأكد:يمكن ساره:انا اعرف هذا الشخص اللي اسمه صقر شيهانه ناظرتها بترقب ساره:ذا صقر ال.... مشهور وعنده شركات اللين الراس بلمملكه وبلخارج ومافي جريده مايكون باولها عبد المجيد ناظر شيهانه:اوف يعني انتي من عايله غنيه.؟! عبدالاله بتفكير:الاجواء مو مساعدتني على اني ادور علي بعد اسبوع ان شاءالله بحاول اطلع اي وسيله عشان اروح له جلست شيهانه بهدوء وهي تناظر يدها"صقر اهه منو انت بحياتي اخوي.؟ اوو .... زوجي" ساره بمحاولة تغير الجواء:امم شيهانه احم هذا اسمك وشسمه وش رايكك اليوم تروحين معي لطابق اللي فوق عند بنات عمي وكذا نتسله ناظرتها شيهانه بهدوء:طيبب ساره ناظرت اخوانها:يله شغلكم خلص روحو اشوف بنلبس على راحتنه قام عبدالاله بحراج وطلع وخلفه عبد المجيد وعبدالرحمن اللي يتحلطم " ساره ناظرت شيهانه ببتسامه:يله تعالي ندخل نكشخه للبنات وخاصه عذوب هههه قامت شيهانه معها بهدوء وهي تفكر بذاكرتها المفقوده ____ داخل الغرفه ساره:امم بما انه ماعندك ملابس بعطيك من عندي ش.. قاطعتها شيهانه:مايحتاج عندي ناظرتها ساره بستغراب:وين شيهانه بهدوء:بشنطه ساره عقدة حواجبها بستغراب اكثر:شلون مو الشنطه فيها رقم سري شيهانه جلست بهدوء بجنب الشنطه اللي شبه كبيره وتنلبس بظهر او على الجنب:اي بس قبل لاجي عندكم بصاله كنت اتعبث بلقفل ومدري كذا حسيت اعرف الرقم وكانه يدي تتحرك بنفسها ونفتحت جلست ساره بجنبها:اهاا شكله مثل ماقال الدكتور العقل الباطن وجسمك ويدك خاصه متعوده تفتحها شيهانه بهدوء:يمكن ساره بحماس:شفتي وش فيها؟ شيهانه :لا ساره بحماس:وش رايككك نشوف وش بها وكذا لانه باين مليانه ههه شيهانه ناظرتها بهدوء:ماودي افتحها الحين افكر افتحها على ليل بروحي قامت ساره بهدوء ومتوجها لغرفة التبديل بفشله"اوف غبيه والله اكيد في اغراض تخصها وانا ووجهي شرايك نشوف وش فيها قال عههههه جبهتي راحتت" فتحت كبتها وهي تفكر وش تلبس:امم ايواا طلعت جلابيه اسود بابيض بحزام على خصر ذهبي مع صندل ناعم رفعت شعرها بهمال كعكه وسوت بفه بغرتها ولبسة الطرها وخلت البقه واضحه لبسه كسسوارات ناعمه وحطت كحل وروج ناظرت نفسها ببتسامه خذت العطر وحطته بشنطتها عساس اول ماتوصل عند الباب ترش رشه طلعت لعند شيهانه بباسامه لشكلها:ها خلصت...(ناظرت بشيهانه بعجاب )بسم الله ماشاءالله نرجع لورا شوي ونشوف شيهانه وشلون قدرت تزيين نفسها قامت عند شنطتها بهدوء وطلعت اللي بسحاب الاول كان في فستان ناعم اصفر يوصل لنص الساق بحزام بلخصر ذهبي ويوصل اكمامه لنص اليد ويجي الكم واسع شوي وفتحت الصدر سبعه وكان بجنبه برموده وبلوزه ناعمه خذت الفستان همست:هذا احلا بعد باين من ملابس ساره انهم يلبسو جلابيات معاد انه ذي قصيره بس يله اللبس العبات اللي جابتها لي ساره هه ودي اعرف اذا كنت نفسهم ولا لا (تنهدت ببتسامه هاديه)مدت يدها لشنطه وطلعت شنطه صغيره فتحتها وكان ميك اب ابتسمت تحس كذا تعرف له كملت تطلع بلاغراض كان في علك(لبان)مشط وربطات شعر ومناديل اغراض ثانيه فكرت تشوفهم بعدين خذت الفستان مع صندل ناعم ودخلت تلبسه بعد مالبست مسكت شعرها بحيره شتسوي في ابتسمت بحزن وهي تجلس"الله يسامحك ياساره انا فاضيه لعزايمك ولا افكر بلي انا في "همست بحزن: اشتقت له بس منو هوو"قطع تفكيره صراخ ساره بفرح:الله تجننييين وقفت شيهانه ببتسامه هاديه ساره :الله ماشاءالله تجننين اخخ بس جسمك احسن من جسمي ياشيخه ولا شعرك انا حالفه انك اجنبيه مع ذي العيون ابتسم شيهانه بمجامله:تسلمين ساره:احمم ها شرايك معاد اني تحطمت بعد ماشفتك شيهانه بتسليك وهي مالها نفس تروح مكان وهي ماتعرف من هي حتى:حلوه مرره ساره:احمم ايوا خلصتي صح شيهانه :لا باقي شعري و ميك اب ساره:امم معاد انه شكلك حلو كذا(جلست بسرير)ايوا وش بتسوي شعرك شيهانه ناظرت شعرها بلمرايه يوصل لاخر ظهرها ولونه كستنائي مسكت نص شعرها ورفعة ذيل حصان بعد مانفخته شوي من قدام وطلعت خصل صغيره وعدلة باقي شعرها المفتوح بشكل حلو ناظرت ساره:حلو كذا ساره ببتسامه وهي خاقه معها:تجنني مرره ابتسمت شيهانه طلعت الميك اب بعد مالبسة كسسواراتها حطت روج ومسكرا مالها نفس لشي ناظرت ساره:يله انا خلصت ساره بستغراب:مابتلبسي طرحه شيهانه :لا ليش؟ ساره:ههه لا بس حنى كذا لا جينه وجلسنه مع بعض جلابيات وطرحتنه على كتفنه شيهانه بتسليك:اها اوك براحتك طلعت مع ساره بعد ماسلمت على ام عبدالاله عند الاصنصير قابلو عبدالاله اللي ناظر شيهانه ثم ناظر ساره:ماشاءالله توكم تخلصو ساره:اي شرايك يعني نكشخ وكذا عبدالاله ناظر شيهانه بطرف عينه ثم قال لساره بستدراج:ماشاءالله وش لابسين عشان تطولو كذا ساره بحماس:اسمع لبست جلابيه وكذا وهذا وشيهانه عرفة الرقم السري لشنطتها ولبست فستان اصفر م...ايي (حطت يدها على خصرها وهي تناظر شيهانه اللي مسكت يدها ودخلت الصعد بعد ماعطت عبدالاله نظره ساره وهي ماسكه جنبها:ايي وش بك شيهانه ناظرتها بقهر:بلييز ساره لاتجلسي تفصليني عند الرايح والجاي ساره بحراج:اسفه ماكنت اقصد خذت شيهانه نفس:لا ماعليك يله اي رقم ساره بحراج:8 ضغط شيهانه على الرقم ثواني ووصلو مشت مع ساره للغرفه افتحت ساره الغرفه بلمفتاح ودخلت وهي تكلم شيهانه:هذي الغرفه لنه كلنه حنى يا البنات فكل وحده لها نسخه شيهانه:اها حلو صرخت جنى:ااااااا وجععع منى لاتصيري سخيفه منى وهي ترفع جلابيتها وتركض ورا جنى:هههااي تحسبي بعدي ذيك المره لما رميتي الشاي علي احمدي ربك انه بارد جنى اركضت لعذوب وتخبت ورها:اخر مره والله منى :هههههااايي قال اش قال اخر مره كل يوم هذي كلمتك اخر مره واليوم الثانيه اله الدقيقه الثااااانيه مسويه مصيبه عذوب وهي تبعد جنى:هييي ابعدي خربتي شعريي جنى:اخخ قلبي ... اقولل عدلي صوتك بس نسينا يااختي اللي كانت تركض ورى الخرفان ههههههههه قامت عذوب عليها ومنى معها وهي تصرخ "بنجده اتصلو بنجددده" ساره بحراج صرخت:بنااااات بسسس جبت البنت معييي ثواني وتعدلو البنات بلجلسه بحراج منى:هاي انا منى شيهانه ببتسامه وهي كاتمه ضحكتها:هايات شيهانه ههه هذا اللي اعرفه جنى:ماعليك نرسم لك سجل حياتك هههه وهاي معك جنى شيهانه ببتسامه لهبالها:هايات عذوب جلست بدلع وهي تعدل جلابيتها الشبه قصيره:هاي انا عذوب شيهانه بهدوء:ياهلا ساره ببتسامه:بنات دقيقه انا وشيهانه بنروح التواليت نعدل شكلنه احمم صرخت جنى بحماس:امووت انا على المززززز هههههههه ساره:يوو خلاص انحرجت منى ناظرتها بوجه هادي وهي ماسكه الضحكه:اقول تلايطي لاتصدقين نفسك جنى:هههههخخخخ الله ياناس يازين ريحت دخان الجبها هههخخخخخخخخ عذوب:وش ذي الضحكه هههه جنى:احمم الضحكه التسليكيه لنفسي ههههههههااخخخخ اخخ بس ساره طنشتهم وطلعت مع شيهانه يعدلو شكلهم منى بحماس:اقول وش تتوقعون شكلها جنى:امم شوفي ياطويلة العمر منى:امين جنى ناظرتها:وشو امين منى:احمم ان الله يطول بعمري جنى:والله انك فاضيه المهم ايوا اللي اقوله اشوف من عيونها الملونه منى:الملونه جنى:وشو بعدد منى:وش عرفتي احسبك تقولي شعر قلت اقول وراك عذوب:هههههههههههه متت ياربي ههههه مو من جدكك منى:احمم كملي جنى:ايوا انا من سمعت اللي تقوله ساره انها اجنبيه وانا خاقه معها قبل اشوفها والحين شفت عيونها الصفر مدري الخضر خ ق ي ت يعني خقيت بلمختصر عذوب وهي تجلس وتحط رجل على رجل وتعدل طرحتها اللي على كتفها:ايي بس مو احلى مني احمم منى:والله انك مسكينه ههههه انا خقيت عليها من كلام جنى قبل اشوفها وانتي تقارنين نفسك فيها عذوب جات بترد بس قطع عليهم ساره اللي دخلت وبجنبها شيهانه اللي تعدل شعره جلست ساره وبجنبها شيهانه اللي حطت رجل على رجل وتناظرهم بهدوء جنى ومنى فهمو معها همست جنى:رحت وطي انا على هزين عذوب ناظرتها بشوي غيره عدلة نفسها بثقه وهمست:ماشاءالله منى همست لجنى :انا الله يرحمني سمعت انه بيقبروني بعد شوي جنى وهي تناظر بشيهانه بفهاوا:الله يرحمك ماوصيك لما تموتين توسطيلي وقولي اني كنت انسانه طيبه و..اخخ راسي منى بصدمه وهي تضحك:هههه هبله انتي شنو اتوسطيلي داخلين حرب حنى اقولك بموت خلي اعرف نفسي انا اول عشان اتذكركك هههههه ساره:هي وجع وش بكم منى:احمم اله صح شيهانه ماتعرفين عمرك صحح.؟ شيهانه:ايواا جنى:اتوقع عمرك امم كذا17 سنه منى:ايوا يمكن عذوب بهدوء:يمكن18 سنه ابتسمت شيهانه:يمكن جنى:احمم انا عمري 21 اصغر من الهبله اللي جنبك ناظرتها ساره بضحك:هي وجعع منى:وانا بعد21 توأم الهبله اللي تو تكلمت جنى ناظرتها:هه الحمدالله اننه توأم غير متشابه منى:حتى انا بعد اقول الحمدالله هه عذوب وهي تعدل جلستها:وانا 22 كبر ساره ومخطوبه لعبد المجيد ساره:ايوا الحمدالله ماقلتي هبله ابتسم شيهانه لهم:وانا يقال انه لي قرابه مع صقر ال.... جنى:ك ك كككذااابه منى:الله احلفي يالله خير ذا انا خاقه معه لما كنت بزر هو كان يشتغل من كان عمره18 ياشيخه جنى:بسسسس ساره ومنى:وشو جنى:لقيتها عذوب بهدوء:وش لقيتي جنى:تتحدوني اطلع سيرتها الذاتيه ساره:منو جنى:منو بعد اللي جنبك ياحظي شيهانه ساره بحماس:شلون جنى:ياهبله زوجها م شه و ر مشهورررر يعني اكيد انه بيطلعو معلومات عامه عنه وعن زوجته منى باست راسها:امووت انا على المخخ جنى دخلة قوقل وكتبت بلبحث معلومات عن صقر ال.. وطلع لها منتديات دخلت واحد وكان في صوره لصقر:دقيقه قامت وشبكت جوالها على التلفزيون:شوفو هذا صقر ناظرته شيهانه صورته كان واقف لابس ذوب شتاء اسود وشماغ وحول البودي قارد بهدووء عكس العاصفه اللي داخلها ساره بحماس:كملي جنى:امم مكتوب معلومات عنه وو اي هذا صقر له امه واخته اما ابو صقر متوفي من وهو صغيره واخته عمرها25 متزوجه ماعندها عيال وووو ايي خلي معلومات اعمامها وو ايوا هذاا تزوج ياحراااام عذوب ومنى وساره بخوف:وشو جنى ناظرت شيهانه:زواجكم كان قبل اربع او ثلاث ايام سكتو كلهم وهم يناظرون شيهانه شيهانه ردت بهدوء:كملي جنى:امم وشلون عرفت انك زوجته لانه اسم العروس مثل اسمك الاول واسمك هو شيهانه ال.... عندك ام واختين ماذكرو تفاصيل عنهم و عمرك 19 داخله20 بعد كم شهر ابتسمت شيهانه "كنت حاسه اني ممكن اكون زوجته ههههه يعني احبه؟؟ بس كيف ماصار لزواجنه اسبوع" عذوب:افف صوت المطر اول مره مااحبه منى وهي تناظر من الشباك:من جد ماوقف من امس المطر ويقولون في نسبه خفيفه وفيات ساره تنهدت:الله يكون بعونهم ______ عند صقر قام متوجه لغرفته ينام وبكرا بيطلع يدور عليها بلمستشفيات مافي صبر والجو يولي اهم شي يلقى روحه تمدد وهو حاط يده على طرحتها لما كانو بسياره ماكانت لابستها ولما نزلة كان ماسك الطرحه عساس يغطيها اول ماتنزل بس راحت ولا قدر يغطيها همس وهو دافن روحه بطرحتها:اشتقت لك ..اهلك اتصلو يتطمنو اننه وصلنه او لا سألو عنك وقلت انك نايمه متى تقومي وترجعي لي يا نظر عيني |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 31 عند البنات جنى منى جلسو يبحثون بلانترنت وقدرو يعرفو موقع بيته وشركته ساره:يله شيهانه نرد عشان نريح شيهانه ناظرتها بهدوء:يله طلعت تمشي مع ساره بعد ماسلمت على البنات وهي تفكر"ياربي تجي لي لقطات عن ناس بس مو قادره اميزهم وخاصه ذاك الشخص...صقر" دخلت مع ساره لشقتهم وخاصه للغرفه ساره بفرح:يالله وناسه هههه (ناظرت شيهانه)ها تبغين شي قبل تنامين ناظرتها شيهانه بهدوء وهي تشيل عباتها:ساره على فكره انا فقدت ذاكرتي مو عقلي عشان تعامليني كاني طفل عندك ناظرتها ساره برتباك:لا اقصد موقصدي ك.. قاطعتها شيهانه وهي تجلس وتناظرها شيهانه :تحسبين مالاحظت حركاتك وكيف مهتمه باكلي بشربي متى انام شنو اسوي شنو مااسوي وتتدخلي باشيائي الخاصه.!! ساره ناظرتها بهدوء هي تدري انها تدخلت ومره يعني جد انا وش دخلني متى تنام ولا وش تاكل بسس..:اسفه مو قصدي ناظرتها شيهانه ببتسامه:شوفي ياعمري انا اكيد ممتنه انكم ساعدتوني بس مو لذي الدرجه افضل تكون المواضيع بيننه شوي سطحيه ساره ببتسامه :"غبيه والله كاني ماصدقت انه جت بنت اخخ بس":طيب قامت شيهانه وخذت لها بجامه وطلعت تبدلها وبعد ماطلعت ناظرت ساره اللي لابسه بجامتها:انا بسهر شوي وبعدها بنام ناظرتها ساره بهدوء:طيب تصبحين على خير شيهانه ببتسامه:وانتي من اهله طلعت شيهانه بصاله وفتحت نور خفيف وجلست ومعها الشنطه فتحتها وطلعت الاغراض اللي مو مهمه مثل الفرشات والمعجون واقلام وكبلات شعر وميك اب وغيره وبقى الاغراض اللي بتسهر عليهم اليوم طلعت اول شي وكانت كاميرا فتحتها ودخلت عند الفيديوهات وشغلت اول فيديو ناظرت ببتسامه للفيديو كان الفيديو بلندن بلفله لما كانو يدرسون وكانت شيهانه واقفه وماسكه مشط شعرها وتغني اغنيه اجنبيه وفاتحه المروحه عشان يطير شعرها دخل صقر عندها وهو يصرخ:هيي صوتك مزعج الواحد مايعرف يشتغل ناظرته شيهانه ببتسامه ومكر:احسننننن تستاهل اجل ماتبغا تساعدني بختباري احسن برسب بلماده وفشلك هه يازرجي العزيز ناظرها صقر بضحك:ههههه انتي هبله قلت لك اني مشغول شلون بدرسك وبعدين تفشليني؟؟ اصلا منو يدري انك زوجتي غيري وغيرك هههههههه شيهانه بقهر:اصلا وشسمه هذا ايواا بفضحكك ناظرها صقر بخبث:احلا شي عاد اذا فضحتي بتجلسي معي للابدد ناظرته شيهانه بقهر:نعمم نعمم اعلى مابخيلك اركبه اقرب محكمه بخلعك ابتسم صقر:ايوا بتخلعين من هنا وبترجعين مهرك اللي كان مليون من هنا هههههههاايي ناظرته شيهانه بقهر:وششش مم م مليووون ياظالمم انت شنو متبري من فلووسك ابتسم صقر:لا ياقلبي انا صقر ال... مااخذ حرمه اله بمهر يرفع الراس همست شيهانه:والله انه لعبها صح انا خلي اجيب 100 الف عشان اجيب مليون صقر بخبث:اسمع همس وش تقولي اخاف مشعوذه هههههه شيهانه بستهزاء:ها ها هاا ماتضحكك قال اش قال مشعوذه الزبده خربت علي جوي روح بكمل اغني رفع صقر حاجبه بسخريه:لا والله احلفي وانا داق درب ليش مو عشان صوتك اللي وصل للجيران شيهانه ابتسم بخبث:تضحك على منو اي جيران وانت ماخذ نص الدوله ياحظي صقر ابتسم:ههههههه اشوف دخان جبها جلست شيهانه على السرير وهي ميته ضحك:هههههههههه بمووت بطني هههههههه المشكله الجبه جبهتك ابتسم صقر:ادري ههههههههههه قامت شيهانه من مكانها وسكرت الكامره طلعت شيهانه من الفيديو وهي سرحانه همست:باين انه العلاقه بيننه سطحيه (حولت نظرها للفيديو وعقدة حواجبها) وش ذا التاريخ قديم قبل ثلاث شهور ونص (ثلاث شهور مع بعض بلندن وشهر كمان فترة رجله اللين تزوجو يعني مع بعض اربع شهور) كيف يعني انا متزوجة من قبل(حطت يدها على راسها بالم من الصداع اللي داهمها)اخخ مابضغط على عقلي وان شاءالله اعرف الموضوع بطريقتي كملت تنزل بلفيديوهات اللين وقفت لفيديو كان قبل زواجهم المعلن بشهر ونص (شيهانه بلماضي مابحط عندها شي اما شيهانه الحاضر اذا قالت شي بحط عندها" اوك) وكانت شيهانه مركبه الكامره بزواية الغرفه بحيث يبان كل شي بلغرفه ناظرت الكامره ببتسامه:هاي ههههه رساله لشوشو المستقبليه احمم طبعا انا الحين عمري19 وبدخل 20 بعد يمكن 7 شهور ههههه الزبده ايوا طبعا انا متزوجه او نقول مو متزوجه يعني زواج على ورق من صقر ال... بسبب الوالد (ابتسمت)وصراحه يعني محد يدري بس عاجبني الوضع معه يعني احس كذا في اعجاب معه (صرخت بحراج)ااااا يا ربي وش اقول انا لا امزح (قربت للكامره)شلون امسح اللقطه اللي قبل واقسم مااحبه يافشلتي فشلتا ليكون الحين بلمسقبل هو يشوف الفيديو هييي يا انا امانه ليشوفه اخخ فشله"ابتسمت لهبالها همست:باين اني كنت احبه بس مو متقبله الموضوع" افف ترى مااحبه امزح ت..جات بتكمل بس قطع عليها صوت الباب شيهانه:منووو صقر :انا ترى بدخل دخل وناظرها جالسه عند الزوايه ابتسم:وش تسويي ابتسمت شيهانه برتباك وهي تهمس:وقسم ماخلي يدري اني صورت اعرفه بيشوف الفيديو (كملت بصوت عادي)ماسوي شي بس جالسه كذا من الملل هز صقر راسه بأسف:الحمدالله وشكرا شيهانه بحراج وقفت وهي تعدل الجينز الابيض اللين الفخذ وبلوزه علاق صفره وشعرها فاتحته ابتسمت بحراج:ططيب وش تبغا ناظرها صقر ببتسامه قرب لعندها اللين صار ظهرها على الجدار ومايفصل بينهم اله شعره همس لها بحب:ابد جاي اتطمن عليك ناظرته شيهانه ببتسامه:جد رفع حاجبه بستغراب من جرائتها وين اللي تستحي قربت شيهانه وهي ميته احراج من الداخل ومتصنعه بلجرائه من الخارج مررت يده حول خصره عساس تضمه وباسرع ماعندها جات بتطيحه وتركض بس صقر تدرك الموضع وثبتها وختل توازنه رجع لورا وطاح هي وهو عل الكنب صار ظهره على الكنب وشيهانه طايحه علي ويده حول خصرها شيهانه بألم:ايي (صرخت من وضعهم )ااااااا اتركني ياالوصخخ ناظره بصدمه:وشو وصخ انا مالي شغل من قال لك تطيحيني شيهانه بحراج:طيب ابعد بوقف ابتسم بخبث :افا وراه ابعد عاجبني الوضع شيهانه بقهر صرخت:والله ماكذبت لما قلت انك وصخ ابتسم بخبث:وين وصخ ياقلبي زوج وزوجته قامت عنه وهي تسب وتصرخ باحراج وسكرت الكامره "ناظرت شيهانه الفيديو بحراج همست:احس كاني اناظر فلم ولا كاني اللي بلفيديو اوف احراج هههه" طلعت منه وسكرت الكامرا ماودها تناظر اكثر دخلة باقي الاغراض ودخلة الغرفه وحطت راسها ونامت بعد تفكير والم الراس _____ مر اسبوع على اللي صار لبطالنه بطلنه مثل ماقال طلع اليوم الثاني يدور عليها بس بسبب الاجواء رد للفندق والقهر بقلبه اما عند شيهانه فكانت كل هل فتره منطويه حول نفسها وتشغل الفيديوهات وتشوف لحظاتها وذاكرتها صارت ترجع بتدريج بس حبت تسكت عن الموضوع وكمان ازعجتها نظرات عبدالاله لها وتلميحاته وساره اللي فوق ماانها قايله لها انها مزعجتها بتصرفاتها اله انها على حالها اما الباقي منى وجنى وام عبدالاله فكانو عسل على قلبها اما عذوب ماتحتك فيها ابد بصالة كانت شيهانه جالسه وبيدها جوال جديد اليوم خذت الشريحه من ساره وفتحت على قائمة الارقام ولقت اسمه من بينهم طبعا مو على اسمه كان باسم(مسجوني)وتوقعة انه هو همست:بتصل فيه بس بعد مايجتمعو عشان يكونو قدام الامر الواقع ___ عند صقر طلع من الصباح للمستشفيات خفت السيول والجو صار اهدى من قبل طلع من اخر مستشفى بحايل كلها بقهر ركب سيارته وضرب بدركسون بقهر: اخخ بسس وين راحت يعنيي ويين (خذا جواله وتصل بصالح)هلا .....لقيتو شي عنها....(صرخ بعصبيه)شلون يعنيي انشقت الارض وبلعتهااا........اوكك.....خلاص سلاام رمه جواله للمرتبه اللي جنبه وسرع بسياره وتفكير محدود بكيف القاها ____ عند شيهانه خبرت ساره انها بتتصل بصقر بما انه الاوضاع صارت تمام وساره بدورها خبرت امها واخوانها ومن لقافتها خبرت البنات وصار الكل مجتمعه عندها همست شيهانه لساره بقهر:انا قلت انا وانتي وامك واخوانك عبدالمجيد وعبدالاله الباقيه وش له ساره بأسف:اسفه زل لساني شيهانه غمضت عيونها وهي تحاول تهدي روحها:طيب خلاص عبدالاله وهو يناظرها بلثمتها وعيونها اللي تلفت الانظار:قلتي انك بتتصلي بزوجك شيهانه ناظرته بهدوء:اي نعم عبدالاله ناظرها بهدوء:يعني ملزما تروحين ناظرته شيهانه وهي رافعه حاجبها:ملزمه.؟! اتوقع انه مابيننه شي عشان اجلس عندكم وحقكم بيوصل لكم باذن الله ارتبك عبدالاله:لا موقصدي ناظرته بتحدي:ايوا حسبت ساره بحماس:يله اتصلي وحطي سبيكر ناظرتها بهدوء:مايحتاج سبيكر جنى:سويره هههه وشو سبيكر بتكلم زوجها ترى ساره بحراج:ايوا سوري ابتسم شيهانه بهدوء:لا عادي ام عبدالاله كانت ملتزمه الصمت فتحت شيهانه جوالها برتباك خذت نفس وضغطت على رقمه(مسجوني) قربت الجوال لذنها وبدا يرن من هنا ودقات قلبها تدق من هنا بعد ثواني جا لها صوته وهو بهمس هادي:الووو ضربة دقات قلبها من صوته جات بتتكلم بس اختفى صوتها مو قادره تقول شي تحس الدمعه على وصول رد تكلم بصوت حاد:الوو... من معييي.. تكلمت بصوت راجف مشتاق:صقر..... _____ نرجع لورا شوي كمل مسرع بسيارته اللين سمع صوت جواله وقف على جنب وناظر جواله همس:رقمها (كان مكتوب (سجانتي)طبعا من قبل كانو يفكرون شنو يختارون اسم فختارت شيهانه تسمي مسجوني وهو بدوره اختار سجانتي) ناظر لرقمها لثواني همس:لاتستعجل يمكن مو هي رفع جواله ورد بهمس:الووو انتظر لثواني وماكان في رد انقهر ورد بصوت حاد:الوو...من معيييي.. وصله صوتها الراجف اللي اسر قلبه:صقر... تسند على المرتبه ومعصم يده مغطي فيها عيونه همس بحب وبصوت محبوب:قلبه.. ضغطت على الجوال بحراج :... ماسمع لها رد همس وكانه حزن العالم كله انزاح من قلبه:اشتقت لكك.. همست شيهانه وهي تناظر ساره اللي تناظرها بحماس والعيال اللي ماكانو يناظرونها احترام لها :فقدت الذاكره بسبب ضربه باسفل الراس وكانه مويه بارده انكب عليه عدل جلسته وهمس:وش تقولين شيهانه برتباك:فقدت ذاكرتي مااذكر كثير يعني تجي احداث وتروح احداث حرك صقر بسيارته بسرعه:انتي وين الحين جايك شيهانه ناظرت عبدالاله :ثواني مدت شيهانه الجوال لعبدالاله: موقع العماره خذه عبدالاله الجوال وهو لو لود وده سكر بوجها وخطف شيهانه ونحاش رد بهدوء:سلام عليكم صقر بستغراب:وعليكم السلام عبدالاله قام من عندهم وطلع برا الغرفه:انا اللي لقيت حرمتك بيوم السيل صقر بحذر:يعطيك العافيه ماقصرت وبيوصل لك حقكك اوصف لي موقع بيتكم عبدالاله انقهر وده يصرخ باوجه ويقول ماعاد عندك بنت عندنا بس اللي يقهر انها زوجته تنهد وهو يرد:عند.....وصف الموقع..الدور الثالث اسرع صقر بسياقه وهو بينهي مناقشته:اوك مشكور عبدالاله:يله سلام صقر قبل يسكر بصوت شبه حاد:اعط الجوال لحرمتي لاتسكر ضغط عبدالاله على الجوال بقهر همس:ابشر دخل عبدالاله ومد الجوال لشيهانه:قلت له موقعنا بيكلمك قامت شيهانه وطلعت تكلمه برا احسن من نظرات ساره اللي بتاكلها:الوو تنهد صقر براحه من سبوع وشوي ماحس فيها وهمس ببحه:احلاا الوو والله انحرجت شيهانه من كلامه ماتنكر انه شعور حبه اللين الحين بقلبها همست:تسلم ضحك صقر ضحكه خقت معها شيهانه همس:الله وصرنه مؤدبين وين اللي لسانها سابقها تذكرت شيهانه الفيديوهات وحست بحراج:صقرر ابتسم براحه وهو يسمع اسمه على لسانها:عيونه ابتسمت شيهانه برتباك:لا ولاشي ساد الهدوء بينهم وماينسمع اله صوت انافسهم العذبه ارتبكت شيهانه من هدوءه وهمست:ماودك تسكر ابتسم صقر بهدوء:لا خليك على الخط اهم شي تكوني معي لو بصوتك اسمعي بكلم سكرتيري بجوالي الثاني لاتسكري همست شيهانه وهي تجلس على عتبت الدرج بـ:ان شاءالله بعد الجوال عن اذنه و سنده على الطبلون اتصل بصالح والابتسامه شاقه فمه:الوو هلا صالح....ههههه لا خير ان شاءالله....لقيتها....اييي.....عند ال... ايوااا ....اسمع جيب البودي قارد كلهم وكمان جيب معك دفتر الشيكات نسيته بلفندق ....اوكك ...ايوا وشسمه قبل ذا احجر عند دكتور ال.. ايواا ااسمع درجة vIb ...لا خير ان شاءالله... سلاام حذف الجوال بلمرتبه اللي جنبه ومد يده لطبلون وخذ الجوال ورد بهدوء:اشقتت لكك ابتسمت بحراج:امداك تو مكلمني ابتسم بحب:اشتاق لك بكل دقيقه انا ماسمع رد منها عرف انها منحرجه هذا طبعها اذا انحرجت ماتتكلم همس:احبككك ربي يخليك لي شيهانه كانت تسمع له وهي مبتسمه همست بدون وعي:وانا كمان وقف صقر على الجنب بصدم:كمان وش؟ شيهانه (اوف جبت العيد خلاص هذا القدر ههه)ولاول مره بجرأه:احبككك ابتسم وهمس بحب والفرحه غامرته بعترافها:اذا فقدان الذاكره يسوي كذا عساها ماترد لكك اجل انصدمت شيهانه وابو طبيع مايجوز عن طبعه همست بعصبيه:هييي وشوو تبغا تتهنا بعمرك وانا ناسيه كل شي همس بحب وخبث:الله ردت حبيبتي لحركاتها اللي احبها جلست بحراج من كلامه وبرتباك:اااسمع تحسب بتسكتني كذا ابتسم صقر لحراجها وهمس:وانتي وش الحين ياقلبي انحرجت شيهانه من كلامه:ي يله سلام تكلم صقر قبل تسكر:بتصل عليك او ما اوصل جهزي شغلك همست :طيب سكرت من عنده وسندت راسها على الجدار وهمست بحراج:انا وشش سويت قامت محاول تتناسه الموضوع دخلت لداخل وخبرتهم انها بتجهز اغراضها ماكانو كثير كلها ذيك الشنطه طلعتها وجلست تتقهوى مع البنات وام عبدالاله والبسمه مافرقتها قطع عليهم رن جوال شيهانه باسم(مسجوني)وبعدها سكر ابتسمت شيهانه :وصل قامت شيهانه وباست راس ام عبدالاله و كف يدها:يعطيك العافيه ياخالتي لفت تناظر ساره ضمتها بحب صحيح حنانه اله انها كانت ونيستها ومنسيتها موضوعها همست ساره بحزن وهي حاضنتها:بشتاق لك لاتقطعي واتصلي علي كل مافضيتي همست شيهانه بحزن:ان شاءالله شدت ساره عليها وثواني وسمعت شيهانه صوت شهقاتها وبكاها تجمعو جنى ومنى حول شيهانه و ضموها وهم يبكون اما شيهانه كانت ماسكه دموعها ماتبغا تبكي وتحزنهم زياده تكلمت بصوت مرتجف وهي تضمهم:ان شاءالله بزوركم انتبو على حالكم ردت ساره ببكي:اههىىىىى اهه اهىىى بشتاقق لككك شيهانهه اهىىى شيهانه مسحت دموعها :ان شاءالله بعدت عنهم وعطت شنطتها وكم غرض لشغاله وسبقتها توديهم لسياره ودعت البنات وطلعت للمرايه عدلة لثمتها ناظرت عيونها اللي تسحر ناظرها همست برتباك:بسم الله طلعت والبنات يناظرون من الشباك وكان عبدالاله وقاف عند الباب طلعت و وقفت مكانها كان في سياره بنص وسيارتين حولها والبودي قارد واقفين ومعطينها ظهرهم اشر لها عبدالاله للمجلس دخلت بهدوء نزلة عباتها وطرحتها وعدلة شكلها كانت لابسه فستانها الاصفر وكان صقر واقف ينتظرها ناظرته ودموعها نزلت بنفس اللحظه وقف هو يناظرها بشوق ابتسمت بشوق وهي تشوف كيف فاتح يده لها مشت بتجاها وسرعة بخطواتها بشوق رمت حالها بحضنه وبكتت بصوت واضح اما هو فحوط يد حول خصرها ويد ثانيه حول كتفها دفن وجها صوب رقبتها وباسها همس بحب :اشتقق لكك اما شيهانه فكانت تصيح بشكل يقطع القلب تتذكره بس ماكنت تذكر كل شي بعدة عنه بس ظل هو محوط يده حول خصرها همس لها:كنت بجن بغيابك ناظرته بحراج وكتفت بسكوت مسكها مد يدها وجلسها بجنبه عل كنب:ايوا همست بحراج:وشو ابتسم صقر لها يحبها وبجنون:قولي لي وش صار معك من اول اللين الاخر واذا تذكريني او لا ناظرته بهدوء:امم شوف مسألة اني اذكرك اي تقدر تقول قاعد ترجع لي ذاكرتي حتى عندي خوات اسمهم ا شوق وفرح صح ناظرها ببتسامه حزن ردت له عصفورته كسيرت الجناح:صح ناظرته بتسامه وعطته نظره:وترى اذكر كللل شي بيننه تقريبآ صقر ضحك على نظرتها:الله يستر (قرب وجها لها وصار انفه على انفها همس وهو يناظرها)يعني تسحبني كلمة احبكك ناظرته بحراج وبعدت وجها عنها ابتسم صقر وهمس عند اذنها :يقال انه السكوت علامة الرض يعني نقول عوافي علي الكلمه ناظرته ببتسامه وهي مرتبكه قامت وهي تلبس عباتها عدلة لثمتها ولفت تناظره:ي ييله نمشي ابتسم لحراجها:هههههه طيب مشينا قرب لها ومسك يدها وطلع معها اشر لها تركب قبله وهو راح لعبدالاله مد له شيك بقيمة 100 الف ريال سعودي ناظر عبدالاله لشيك ورد يده صقر:مايحتاج البنت(بغصه)مثل اختي اصر صقر على الشيك وعبدالاله يرفضه وساره فوق متحسره عليه وبلاخير كان رفض عبدالاله هو الاخير سلم على صقر ودخل داخل وهو يهمس لنفسه بـ انساها ____ نروح للحلوين توجهو للمستشفى وتكلمو مع الدكتور عن حالتها وبما انه في تقدم وتقريبآ تذكر اهم الاشياء بحياتها فراح تتذكر اسرع كتب لهم وصفة حبوب تساعد على تقوية الذاكره وباقل من اسبوع ومع الاحداث اللي تصير لها بذا الاسبوع بتستعيد ذاكرتها بلكامل بس قبل ذا طلب منها تجلس ساعه بغرفه مخصصه لانه بيوصلون لها ماده مساعده جلست على السرير بهدوء ونزلت طرحتها وتركت شعرها على حاله جلس صقر قدامها ببتسامه تسحره بكل شي بشعرها وبعيونها وبصفا بشرتها وملامحها المستحيله ناظرها بهدوء:شيهانه ناظرته بهدو:هلا صقر ناظرها:وش وضعه شيهانه بستغراب:من صقر:عبدالاله لفت تناظر الشباك برتباك :مادري ليش وش به لف وجها له وناظر عيونها وتكلم بحده:انتي بينك وبينه شي.؟!! ناظرته بصدمه وصرخت:احترممم نفسسككك وشوو بيني وبينه شي ناظرها صقر بحده:لاتجلسي تصرخي بعديين مو مشكلتي اذا انتي فهمتي غلطط ناظرته بقهر وبصوت شبه عالي:وشو فاهمه غلط مفهوم مقصدك ياقلبي بسبب صراخهم العالي دخلة الممرضه ومعها الدكتور اللي وقف مكانه بصدمه وعينه على الملاك اللي جالس على السرير الابيض وعينه مو راضيه تبعد عنها ناظره صقر بصدمه واشر له بحده وبصراخ مبحوح:هيييييي ياخرااا انا هنااااا ناظره الدكتور برتباك تحت بتحت وباسف:اسف حسبت صار للمريضه شي ناظر صقر بقهر:مافيها شي اطلع طلع الدكتور وهو يفكر بجمال شيهانه ___ عند صقر وشيهانه ناظرته شيهانه وهي ماسكه ضحكتها ناظرها بقهر:وش بك ساكته اضحكي ليش ماسكتها ضحكة شيهانه بقوه وصقر خق مع ضحكتها:هههههههههههههههههههه ياربي هههه مستحيل اكلت المسكين اكل ناظرها ببرود:اي وش تحسبين يناظر لمحارمنه ونسكت له شيهانه بضحك:هههه طيب ياخرا مره وحده ناظرها بضحك:ههههه تحمست شوي ناظرته بهدوء : طيب فهمني وشو الغلط بلي قلته صقر عدل جلسته:ايوا صح نسيت انتي تفكيرك ماتغير سبحان الله كل ما اقول شي تفكيرك يطير بعيد(ناظرته بحراج)اويلي على اللي يستحي (ضربته بكتف بحراج)ههههه الزبده اقصد صار موقف شافك في شي فهمتي ناظرته:ها ايي هو ماصار شي بس سمعت انه هو اللي شالني و اخذي للمستشفى بس شافني امم لا ناظرها بقهر:شالك شيهانه برتباك:ايي ترى هذا عادي شكلي كان يخرع هههههه ناظره ببتسامه وهمس:انتي لو بخيشه بتصكين على الكل ناظرته بحراج ولفت تناظر لشباك ابتسم لحراجها بعد اقل من ساعه طلعت معه واخذها يتعشون بمطعم وبعدها توجهو للفندق وكل هذا والبودي قارد ملازمينهم _____ بلفندق دخلة معه وهي تسأله:اقول صقر ناظرها بهدوء:عيونه شيهانه:امم اغراضي اذكر كنه بنسافر اغراضي كانو معنا ولا لا ناظرها ببتسامه:موجودين داخل ماعليك ناظرته ببتسامه:الحمدالله اجل بروح اغير لبسي واجي لك دخلة للغرفه وفتحت الكبت وجلست تناظر بلملاس خذت لها قميص نوم احمر*_^ مع روب دخلة لحمام خذت شور وطلعت نشفت شعرها ولبسة الروب اللي يوصل لتحت الركبه بشوي لبسة شبشب (زي الصندل يكرمكم)رفعة شعرها ذيل حصان ورشت من عطرها حطت لها كلوز ومسكرا وطلعت عنده كان جالس ويناظر بتلفزيون صقر ناظرها :ترى دا...(تنح معها) ناظرته بحراج:وشوو لاتناظر ابتسم لحراجها وعينه مانزلت عنها جلست بجنبه بحراج ولو الود ودها تقوم تغيره احسن ابتسم صقر بخبث وقام يتمغط وقال:انا بروح انام (ناظرها بخبث وهو ناوي يحرجها)تجين ناظرته بحراج وبرتباك:ها لااا روح انت انا اصلا مو نعسانه ناظرها بخبث :لا ويين اكيد نعسان تعالي ترى مااكل ولعة من الاحراج:صقرر خلاص عاااد ضحك على احراجها وجلس بجنبها:امزح والله ههههه (وبمزح)ها ماغيرتي رايك ول....قاطعته بحراج: وبعدييين بضحك:ههههههههه اذوب انا على اللي يستحون ناظرته برتباك:شلون يعني ناظرها ببتسامة برائه:وشو شيهانه:انا ابي انام يعني الواحد ماينام ابتسم صقر بخبث:نامي محد ماسكك ناظرته وهي رافعه حاجبه :انت اكبر خطرر ضحك على تفكيرها:هههههههههههه افاا انا طيب وحنون شيهانه بقهر:واضحح ابتسم صقر :ماعليك روحي نامي ولو بلمسك مابلمسك اله براضك ناظرته بشك:متأكد ناظرها بحب:افا وانا اقدر اكذب على الحب قامت بحراج وهي تضيع الموضوع:يله تصبح على خير صقر:جاي وراك دخلة للغرفة وشالت الروب من عليها قبل يجي وتمدد وعطته ظهرها بحراج همست:ابدل قبل يجي احس.... حست في يتمدد للجها الثاني همست:راحت علي التزمو الصمت لفتره ناظرها صقر بهدوء" الحمدالله يارب انك رديتها لي بخير" لفها لجهته وحوط يده حول خصرها وقربها له وضمها بحب همس:ماصدق انك بين احضاني دفن وجها بصدرها وهمس بصوت مبحوح:لاعاد تفجعيني كذا قلبي مايتحمل فراقك همست له بحزن : مابروح مكان بعد عنها وضمها وصار راسها على صدره همس لها:احبككك ناظرته بحراج:صقرر ابتسم لحراجها قربها له وووو..............*_^' |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 32 الصباح بلفندق تحديدا عند شيهانه وصقر صحا صقر قبل شيهانه وكان جالس يتأمل فيها مد يده وابعد خصله من شعرها عن خدها تحركت بانزعاج للجها الثانيه ابتسم لحركتها وقام يتروش ويتصل لصالح ويلغي حجزهم لايطاليا ويحجز لشرقيه قطع علي تفكيره شيهانه اللي كانت لابس برموده وتيشيرت:صباح الخير ناظرها بسرحان :صباح النور جلست جنبه وببتسامه:ههه في شي بوجهي ابتسم لها:ابدا اتأمل زوجتي نزلت راسها بحراج والابتسامه على شفتها اول مره تفرح لكلمت زوجتي عكس قبل تصرخ لما ينطقها ناظرها وكانه تذكر:اي صح ترى حجزت لشرقيه اما سفرتنا نأجلها لبعدين احسن ناظرته بستغراب:اوك بس هم يدرون عن اللي صار لي.؟! صقر:لا ماقلت لهم اللي صار فيك بس قلت اننه بنجلس بحايل اسبوع ونسافر فا بما انه ماخلص الاسبوع فا بيعرفو اننه ماسافرنه ناظرتها بفهاوه:اهاا ناظرها وهو كاتم ضحكته:وش بك مفهيه شيهانه:هاا لا بس هههه ماشاءالله عليك مخطط لك شي رد عليها بغرور:وش عبالك معك صقر ال... اللي رابح كل صفقات العالم تقريبآ ههههه ناظرته بصدمه وضحكت:هههههه فيك الخير يوم قلت تقريبآ ههههههه ابتسم لها:ايوا صح شيهانه بستغراب:وشو بعد صقر:هههه اقول لك سبب ثاني لتأجيلنه لسفره بما انه الاول صحتك شيهانه بحماس:وشوو ناظرها بضحك:وش بك متحمسه شيهانه بحراج:هههه مدري كملللل صقر:امم لا خمني شيهانه بحباط:ماعرف يله قوول صقر:الخبر هووو شيهانه بحمااس:ايواا صقر:هووو شيهانه اللي انفلتت اعصابها:يووو صقرر يللله قوووول لاتدورنه مات ضحك:ههههههههههه طيبب طيبب احمم احمد خطب شيهانه صرخت بحماس:ارييييجججج صحح اريج ناظرها بصدمه وهو يضحك:ههههههه وش بكك ايوا اريج وش عرفك شيهانه ابتسمت له بتوتر(جبت العيد):هاا هذا وشسمه خمنت(يزينني اقول له انه شافها اكثر من مره وبمواقف نفس وجهي ههههه) صقر ابتسم لها:ايوا فا بعد يومين كذا ملكتهم ابتسمت شيهانه بحماس:الله فله عاد مشتاقه لامي وللبنات وخالتي ام عزوز و(ناظرته بستغراب)وش بك عفست وجهك ناظرها ببرود:ابد مادخل مزاجي ولد خالتك ناظرته بخبث:اهاا قولها وخلصنه ناظرها بستغراب وهو رافعه حاجبه:وش اقول شيهانه قربت له وهمست بخبث باذنه:تغار صح وقف متوتر من قربها وهمس:لا من قال جلست وهي تحط رجل على رجل :انا اقول ههههه ويزين الحلوين رفع حاجبه وهو يناظرها بصدمه:ههههه وش بك انتي شيهانه ناظرته ببتسامه:ابد فاصله هههههه جلس بجنبه ببتسامه :ايوا وش رايك ناظرت ببتسامه:وشوو صقر:امم اتوقع ولا مره طلعت معك بحياتي لسوق صح ولا ناظرته ببتسامه:صح صقر:اوك اجل مشينه اليوم لسوق تشتري لبسك للملكه لانه بيجو كثير ناس وبنفس الوقت نشتري هديه لهم اش رايكك شيهانه بحماس:الله فكره حلو هههه حماس صقر بستغراب :وشو الحماس شيهانه:نسيت انت مشهور يعني امشي معك والناس تناظرنه ههه وناسه بس ها لا اشوف بنات يقولو بصور بركض وراهم بلجزمه(تكرمون) ضحك بصدمه وهو يتخيلها تركض ورا البنات بلجزمه :هههههههههههههههههه على فكره انتي مستحيله (وكانه تذكر ابتسم وهو يمسك ذقنها وقرب وجها لوجها وهمس بخبث) ايوا ناظرت تحت بتوتر:وشو همس بحب وببحه ذبحتها من جمالها:منو اللي يغار الحين ناظرت للجها الثانيه بتوتر من قربه:م محد وقفت برتباك بس مسكها وجلسها بطاوله اللي قدامهم وثبت رجلها برجله وصارت رجلها بين رجله(ان شاءالله فهمتو ههه) صقر بخبث:على وين شيهانه بحراج وهي تعض على شفتها بتوتر:ب بقوم اللبس لسوق ناظر شفتها وهمس:مو قلت لكك لاتسوي ذي الحركه قدامي ناظرته برتباك:اي حركه ابتسم بخبث وهمس:جبتيها لنفسك(قرب لها وعض شفتها بخفه لثواني وبعد عنها وعينه بعينها وهمس لها ببحه)ذي ناظرته لثواني بصدمه وعت على نفسها وبعدت عنه ودخلت للغرفه بحراج وصوت ضحكته العذبه احرجتها اما عند صقر جلس وهو يتذكر احراجها همس بحب:هبله وهبلتي بي عند شيهانه وقفت قدام المرايه ويدها على شفتها همست:غبيه (همست بعصبيه)وش اسوي يعني لو انا متعوده عليها لما اتوتر افف ههههههه غبي سمعت صوته وهو يقول تعجل تلبس عباتها وهو ينتظرها برا ________ نروح لمكان اشقنا له لمكان كان سبب بلقاء ابطالنه نروح لشرقيه وخصوصآ القصر كان الجد مجمع العايله كلها ومن ضمنهم ام بشاير ومرايم وام سعيد وام نور وسطام وكانو جالسين بلجلسات الخارجيه الشباب بصوب والبنات بصوب والاعمام بصوب والشياب بصوب نروح للبنات روز ببتسامه:بنات سمعتو الخبر جواهر:وشوو شهد:ايش اسيل بحماس:وشو كمان غير انه القمر اريج بتكون زوجة اخوي ناظرتها اريج بحراج:هيي جواهر بضحك:بشويش على اختي حياويه هههه ضحكت نور على نظرت اريج لاختها:هههههه قولي خبرك يابنت مايا:يله يوو روز:هههه طيبب اكلتوني امم الله يسلمكم(وهي تناظر بشاير ومرايم بذات)سمعت الحريم يقولون انه صقرر(انتبهت لفزت بشاير وبصوت اعلى)و زووجته وام عياله وجدت احفاده واحفاد احفاد احفااد احفاااد اسيل وهي تناظر البنات بستهبال:علقت ذي هههههه روز :احم ايوا احفاده و صقر والحب شوشو الغو السفره وبيحظرون ملكت الحب اريج صرخو اسيل وجواهر وهم يضمو بعض بحماس مع نظرات بشاير المنقهره:يااااااااااااااسسس اشقناا لهااااا الحيوانه اريج ناظرتهم بضحك:اشتقنا لها وحيوانه شلون تركب ذي هههه مايا ناظرتها بضحك:ماتعرفينهم ذول هههههه قطع عليهم صوت خالد بصراخ:صوتكك انتي والهبله اللي معكك جواهر ماتت ضحك على اسيل اللي كانت بتقوم على اخوها لولا العيال:ههههههههههه بسس يابنت اسيل:ههههه جب لاتضحكي مايا:بنات هالله هالله عاد ابيكم تروحو كلكم بـ الملكه هههه نور بضحك:يروحو وين مايا:يعني كلهم ينخطو ان شاءالله هههههه روز جلست بينهم بدفاشه:لا حبيبتي انا وحده توني اول سنه جامعه وراسي يعورني ومالي ومال الزواج يبت اهه جواهر بستهبال:وش بها ذي قلبت على اللهجه المصريه روز ناظرتهم بستهبال:الله يسلم استاذتنه الرياضيات فرمتت مخي قبل اتخرج ههههههههه مايا:افا وش سوت روز جلست بينهم :احم انا اقول لكم تخيلو سنه كامله ادرس معها قاعده من القواعد اسمها فيتا وفيتا وفيتا وطلعت بلاخير مدري وش نسيت بس مو فيتا طلعت شي قيتا جذي الزبده انه سنه كامله اكرر وراها بلمصري فيتا وفيتا فتتو راسها (وبشبه صرخه) اسمع امين الكل بضحك:اميين ههههههههه روز:المهمم وبلاخير بلاختبار جات الاستاذه وقلت لها يا استاذه ذا السؤال غلطانين فيه قالت وشو الغلط رديت وانا مسويه المصطفى ورافعه الراس واعطي مصطفى الصف نظرت اللي خذيت مكانك وقلت بغرور شامخ كاتبين بدال قيتا مدري جيتا فيتا الزبده ابد طلعت بصفر وساعه ونص بلاداره احلف فيهم انه الاستاذه مفرمته براسي اللين عطوني سماح وامتحنت عندهم وطلعت ولله الحمد هههههههههههه جواهر:هههههههههه انتي مستحيييله يابنت اسيل:ههههههههه تنقعتي ساعه ونص بلادارهه مايا:ولا مع درجة صفر رحمه من ربي امتحنوها هههههههااايي شهد:ههههههه منن جدد اسيل:الزبده خلينا من فيتا مدري فليت وجيتا مدري قيتا وقولي ياسينيوريتا اريج اخوي العزيز شلون خطبك اريج برتباك وخجل: وشوو شلون خطبني نفس العالم اسيل ناظرتها بخبث:عليناا ههاااااي ياقلبي تحسبي ماشفتكم بلمطبخ لما كان يكلمك وبعدها راح هاا وش كنتو تسوي روز:وصادوو ههههههاااييي اريج لاتدوروها ولعة من الاحراج:ماكنت اسوي شي بس هذا الكل تجمع عليها:ايواا اريج بحراج:كنت بجيب مويه لموعد الحبه مالت امي ومسكني بلمطبخ وسألني لو هذا خطبني بوافق او لا شهد بحماس:وقلتي له اريج اللي غاصت بملابسها من الاحراج همست:ايوا صرخو البنات بحماس:ههههه الله عليييييككك ياشيييخخهه ههههههههههههههههههههههههههههههه صرخ خالد للمره الثانيه:انا وشششش قلتتتتت جواهر بقهر:وشه ذا متولي القياده بدل صقر مايا:هههه حلوه متولي القياده ههههه ______ عند شيهانه وصقر بغرناطه مول شيهانه :اقول صقر صقر :همم شيهانه:اش رايك ناخذ كاب ونظاره من اي محل ترى ماصارت تصوير وبعدين انا ابي عيوني ابي اشوف ورا مغطيها ناظرها صقر ببسامه:اولا ياحلوه عشان التصوير ثانيآ نظاره بلمول ماتصلح وثالثآ انا قلت لك ناخذ البودي قارد بس انتي ماتبين شيهانه:اي عشان مع بعض يعني وكذا اوك طيب اش رايك اشتري لك كاب اسود يمشي مع لبسك(برموده اسود وبلوزه رصاصي مخطط بابيض) ونظاره اللي عدستها شفافه وكذا ناظرها ببسامه:طيب ابتسمت بتشفي:احسن عشان يعرفو شلون يصوروه مره ثانيه ابتسم لغيرتها واشر لمحل:تعالي ذاك دخلت معه وبعدت الغطا عن عيونها وبس تلثمت شيهانه :امم شوف ذي النظاره شفافه ودائريه تجنن وإطارها نار خذت النظاره مع كاب اسود وقف قدام المرايه ولبس الكاب على ورا مع النظاره و ناظرها ببتسامه:ها كذا تمام ناظرته ببتسامه:امم ايوا محد بيعرفك بس صقر:وشو بعد شيهانه بقهر:صاير احلا ضحك صقر على خبالها وشبك يده بيدها:امشي بسس ناظرته ببتسامه:ههههه والله جد صقر همس:امشي احسن مااتهور ناظرته بحراج:قليل حيا غمز لها ببتسامه:ياقلبي انا الحيا ممسوح من قاموسي ناظرته بصدمه همست:لا انا غاسله يدي منك صقر:هههه تعالي ناخذ كوفي ونجلس ناكل حلا انكسرت يدي من اكياسك مافي محل مارحتي له شيهانه ببتسامه:ايوا بعد وشو لزوم اختار كويس وقف عند طاولات المحل وكان مقسومه صوب رجال وصوب الثاني حريم جلس بطاوله معطي ظهره للحريم وشيهانه العكس جلست بطاوله معطيه ظهرها للرجال عشان تاكل على راحتها بس كان بجنبها طاولة بنات قام صقر :بروح اخذ طلبنه وش تبغين كوفي شيهانه بتفكير:امم موكا فرابتشينو وحلا امم جيب على هواك بس اهم شي يكون شوكولاته سايحه هههه ضربها بخفه على خدها وبضحك همس:متزوج بزر شيهانه:هههه روح يله راح ياخذ طلبهم وشيهانه حاطه يدها على خدها بعد مانزلة اللثمه سمعت همس البنات ....:شفتي كيف يبتسم الابتسامه بصوب وجماله كله بصوب ثاني يجننن ...:لا تحلمي في انتي شفتي حرمته حتى بلعبات باين جسمها حلو اعرف انه اشكال البنات بلعبات ولا شوفي عيونها ....:هههه عيونها عدسات ....:ماتوقع ياقلبي اللي يشوف جمال وجها وبشرتها اله خلي البشره الوجه كله يسحر اكيد بيعرف انها مب عدسات خاصه انها مب حاطه ميك اب وتعرفي شكل الوحده لما تلبس عدسات بدون ميك اب هههههه .....:ص ...:وش بك(ناظرت اللي تناظره) كانت شيهانه جالسه تناظرهم بنظرات سخريه وهي رافعه حاجبها يعني كملو مااسمعكم ...:هههه قومي قومي ...:هههههههه طيبب قامو البنات على جيت صقر اللي جلس وقال :اكلتيهم ناظرته بسغراب وهي تو تنتبه:هلاا صقر:تحسبي ماشوف راسك مايل لجهتم وش قايله لهم عشان يقومو كذا ههههههههه شيهانه بدون اهتمام:ابدد يحشو وعطيتهم نظره قيمتهم هههههه صقر ابتسم بخبث:اذوب انا على النظرات الناريه خذت شيهانه قهوتها وهي مبتسمه وتبين انها مانحرجت :افا عليك اعجبك ____ مر اليوم وجا الصباح وحركو للمطار لطياره الخاص وخصيصآ لشرقيه بطياره شيهانه ناظرت صقر اللي يشتغل على الكمبيوتر والاوراق من حوله من امس اللين الحين وهو يشتغل عليهم عساس يعوض الاسبوع اللي راح ومانام اله شوي شيهانه:اقول صقر صقر:هممم شيهانه:انت كم لغه تعرف همس وهو مركز بلاوراق:ليش شيهانه:امم مدري امس كم لغه تكلمت هههه ناظرها وهو ينزل النظاره ويسكر اللاب :الله يسلمك اعرف انجليزي البريطاني والامريكي وفرنسي اسباني الماني ايطالي و... شيهانه وهي مبققه عيونها:بسسس بسسس وشش بقيت بعد ناظرتها ببتسامه:وعربي ههههه شيهانه ناظرته وهي منصدمه:مو من جدك شلون تعلمتهم كلهم صقر :امم الله يسلمك من وانا بزر ابوي معودني انه كل يوم مع مدرس مو مدرس بلمعنه الاجمالي لا طفل بعمري كل يوم محدد باسبوع يجي لي واحد واحد ايطالي فرنسي وكذا واللعب معهم وعشان اتكلم معهم كنت لا اراديآ اتعلم وافهم وش يقول لاجينا بنلعب طبعا مو كل اليوم لانه الباقي مع عيال عمي اللين دخلت مدرسه صرت اعرف اللغات بس بطريقه شوي مشتته وصرت كل يوم ساعه من وقتي مخصصه لمدرس خصوصي من كل دوله وهاكذا كل يوم على هل روتين شيهانه ناظرته بفهاوا:اما ياحرام ماتهنيت ناظرها بضحك:هههههههه ترى ماكنت احفظ بس يجلس معي نسولف لساعه ويعني مو دراسه جديه وكذا شيهانه:اهاا صقر:طيب وانتي وش لغاتك شيهانه ببتسامه:انجليزي وفرنسي بس صقر:ماشاءالله تعرفي فرنسي يعني شيهانه:ايوا خذيتها بلجامعه من اول سنه مو بلمدرسه لاني كنت علمي صقر:اهاا اله صح شيهانه:وشو صقر:وش شريتي اقصد للمكله فستان هههههه ناظرته بصدمه:ههه ايوا هذا اللي هامك ابتسم لها ويده على خده:ايوا عاد ماوصيك (غمز لها)انا اول من يشوفه شيهانه ابتسمت برتباك:اي طيب هههههه ياقليل ال...ايي صحح نسيت الحيا ممسوح من قاموسك ناظرها وكانه تذكر:هههههههههه الله ولقاموس عاد ناظرت شيهانه بصدمه وهي تضحك:ههههههههه نسيت ____ وكلها اقل من نص ساعه وصلو لشرقيه نزلت معه وكل عاده الاعلام واصل قبلهم والاسأله المتكرره عن الصفقات والخطط المستقبليه بس البودي قارد كان مغطي عليهم وصقر يمشي بحريه ولا طق له اذن لهم بعد مده اوصلو للقصر ونزلة شيهانه بحماس وهي تمشي عل سريع لداخل عشان تشوف امها صرخ صقر بضحك:ههههه بشويش لاتطيحي دخل وراها وسلم على امه:شلونك ام صقر:الحمدالله نسأل عنكم جلس ومع فنجان القهوه:وينها ام صقر:ههههه سلمت علي وطارت لجناح امها صقر:هههههه الله يخليهم لبعض همست وهي ترشف من الفنجان:اللهم امين __ عند شيهانه اللي بحضن امها:اشقت لكك يمه امها وهي تمسح دمعتها:تشتاق لك العافيه ياقلبي فرح وشوق ضمو شيهانه:هههه ياقلبي انتو فرح:شيهانه وينك ماتصلتي شيهانه بحراج:والله مو قاصده بس صارت شوي ظروف ام شيهانه ببتسامه:اهم انك بخير ياقلبي ناظرتها ببتسامه:ايي صح بنات شريت لكم فساتين لملكة اريج(ناظرت امها)وبعد امي ضبطتك هههه ام شيهانه ناظرتها ببتسامه وهي تتذكر المكالمه الي جات لها قبل:ياعمري انتي قامت شيهانه :يله اخليكم بروح ارتب اغراضي وبكرا يمه بتجي الكوافيره تضبط شعري وشعر البنات للملكه ام شيهانه ببتسامه:ان شاءالله طلعت شيهانه متوجها للغرفه استغلت عدم وجوده وجلست ترتب اغراضها واغراضه وهي مبتسمه :شكله خالتي قايله للخدم ينظفو الغرفه تلمع من وراها:وش تقولي ناظرته بصدمه ويدها على قلبه:فجعتني ياشيخ تنحنح قبل تدخل قول شي صقر بضحك :ههههه طيب شيهانه:ودي اشوف البنات ونجتمع بس ماش اخاف مشغولين ولا شي خليها بكرا احسن جلس بجنبها وحط راسه بحضنها واخذ يدها وحطها على شعره همس:من امس مو نايم اللعبي بشعري كدفعه ههه ابتسمت شيهانه وهي تحرك يدها بشعره همست:طيب لما تنام وش اسوي انا همس صقر:عادي قومي خليني نايم على كنب شيهانه رفعته عن حضنها ومسكت بيده :بوديك لسرير ونام على راحتك ههههه حوط يده حول خصرها من وراها وحط راسها على كتفها وهو يمثل انه نايم:نمت هههه شيهانه بحراج:يو صقر لاتستهبل خذته معها ومدتته على سرير وهي تغطي:يله نام ناظرها وهو فاتح عين وحده:عطيني يدك ناظرته بشك:ليش ناظرها ورمش بعيونه يقال بريئ:انا طيب مابسوي شي ناظرته بضحك:ههههه طيب انت ههههه ماصدق مدت يدها :تفضل مسك يدها وجلسها بجنبه وهي تناظر بصدمه:ايوا حوط يده حول خصرها وراس على كتفها:ابدا ننام بحضن الحب ضحكت بحراج:ههههه احلف صقر:والله ههههههه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 33 اليوم الثاني والساعه5 كانت الكوافيره تو مخلصه من خواتها اما شيهانه فخلصت بدري وراحت تلبس فستانها كان احمر ضيق مره وطويل في فتحه من تحت وعلاق اما شعرها فخلته ستريت طويل اللين اخر ظهرها بلونه الكستنائي بس سوته بفه من ورا خفيفه وميك اب ناعم بكعب احمر(يكرمكم) ناظرت نفسها بلمرايه برتباك:بسم الله ماشاءالله (قرت على نفسها المعوذات)غمضت عيونها برتباك لما سمعت صوت امها وفرح اللي تناديها(لفت تناظرهم برتباك على دخلت امها اللي غمضت عينها مع شهقه) همست ام شيهانه قبل تفتح عينها :بسم الله ماشاءالله شيهانه برتباك:ي ناظرتها امها بعصبيه:انا مو قايله لك لا تلبسين الاحمر مره ثانيه فرح ناظرت اختها بصدمه:ماشاءالله ماشاءالله ام شيهانه:انتي بتذبحيني على اخر عمري شيهانه برتباك:يمه خلاص يعني انا قريت المعوذات وبعدين قبل نسيت اقرأ وماصار لي شي الحمدالله ام شيهانه:ماصار لك شي وبشرتك صارت حمره ومتحسحسه ونراجع فيك بلمستشفيات شيهانه:يمه والله انا قريت المعوذات وبعدين الحافظ رب العالمين وانا اللي علي سويته ام شيهانه تنهدت :اللي يريحك فرح وهي تناظر شيهانه ومبتسمه:شيهانه شيهانه ببتسامه لاختها:هلا ياقلبي فرح:هههه شافك صقر ولا لا شيهانه برتباك:لا ماشافني (يو نسيت انه قال بشوفك اول) فرح:ههههه اجل بجلس عندك حتى وهو موجود هههههه اخاف يسحب عل ملكه ناظرت شيهانه اختها بصدمه :ياقليلة الادب فرح:ههههههههه اقول ترى مابيني وبينك اله امم 8 سنوات هههههه شيهانه:ههههه وذا شوي (ناظرت امها)يمه بنتك صار عمرها13 وفترة مراهقه مسكيها فرح:هيي لاتشوشينها علي شيهانه:هه احسن فرح ناظرتها بضحك:ههههه اجل باي انتظرك تحت انا وامي وطلعي نفسك من زوجك طلعت مع امها وشيهانه منقهره _____ عند فرح اللي ركبت امها السياره:صقر ناظرها:هلا فرح :احمم روح لشيهانه لايطوفك شكلها حتى امي غمضت عيونها خافت تعطيها عين صقر ببتسامه:الله مره وحده فرح :اي وشسمه روح نادها كمان تستعجل وكذا لانتاخر صقر:طيب اصلا كنت طالع اخذ ساعتي طلع صقر من هنا وفرح تضحك بتشفي لشيهانه من هنا:ههههه احسن اجل تشوشين امي علي ههههههههه ___ عند صقر دخل للغرفه وتوجه لغرفة النوم دخل بحماس وانلجم من شكلها كانت تلبس الحلق ولا تدري بلعيون اللي تناظرها لفت بتاخذ سلسلتها(عقدها= قلاده)وقفت تناظر بصقر بصدمه ورتباك:نسيت شي..! ناظرها وبجديه:شيهانه غيري فستانك ناظرته بقهر:وشوو اغيره من جدكك انت خلاص مافي وقت وانا نفسي فييه صرخ صقر بعصبيه:شيهانه عن الجناانن انتي ناويه تطيحي بلمستشفىى شيهانه بقهر صرخت:ايوااا كيفييي قطع صراخهم ام صقر اللي دخلت وهي منصدمه من اصواتهم ومثل ام شيهانه حطت يدها تغطي عينها وهي تهمس بماشاءالله صرخ صقر :امي اللي تعتبرك بنتها خافت عليك من عينها وامك اللي هي امكك خافت عليك من عينها وتبغين تطلعي كذا قدام الناس ام صقر:صقرر وش بكك على البنت وبعدين اصواتكم طالعه لبرا شيهانه:خالتي شوفيي انا اللبس صار لي ساعه وبلاخير يبيني اغير وبعدين انا قارئه المعوذات ام صقر:صقر ياولدي خلها هذي هي قارئه المعوذات وبعدين عجل تأخرنه طلعت ام صقر وهي غاسله يدها منهم وصقر جلس يناظر شيهانه اللي لبسة السلسله ولبسة عباتها همس:غطي عيونك طيب ناظرته وابتسمت بخبث:لهدرجه طالعه اجنن ضغط على مسكت الباب بتوتر :لاتصدقي نفسك وعجلي(وقسسمم باالله ماشفت مثل جماااللككك اخخ يالله صبرك) طلع نازل لتحت قبل يتهور جد نزلت شيهانه بعده وركبت وراه وبجنبها امها وقدام ام صقر وخواتها بجنب امها وهي مغطيه عيونها وحركو لبيت ابو احمد اللي في الملكه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 34 عند بيت او قصر ابو احمد وبملكة اريــــــج&احــــمـــد عند شيهانه نزلت ام صقر وام شيهانه مع بناتها وجات شيهانه بتنزل بس لف لها صقر ومسك يدها قبل تطلع ناظرته بستغراب:وشو ترى اللين الحين زعلانه لاتكلمني ناظرها وهو رافع حاجبه:ترى مو ميت عليك (اخخ منها عنيده كان نفسي اشوف شكلها قبل تروح ) شيهانه ببرود:موقفني تسكت وش تبغا ناظرها بقهر ورد:بس كنت بقول لكك قبل تطلعو اتصلو علي احسن ماتوقفون برا لا تصدقي حالك شيهانه بهدوء:طيبب بروح ناظرها ببرود:روحي احد ماسكك شيهانه بخبث:ايوا يدك ناظر يده اللي بيدها وبعدها ببرود ظاهري نزلت وبس سكرت الباب تسند على المرتبه وحط يده اللي كانت ماسكه يدها عند فمه همس:اخخ يارب صبركك وش ذاا الجمال نزل من السياره ودخل لصوب الرجال والكل قام له من حضوره وهيبته _______ عند البنات دخلة شيهانه وتوجهة لغرفه تنزل عباتها وتعدل شكلها نزلة عباتها ورشت لها من العطر ونزلت الفستان اللي ارتفع شوي :اووفف لو موسعينه مر ضيق.. قطع كلامها البنات اللي ادخلو وكل وحده تقول الزين عندي صرخو مع بعض بحمااس وفهاوا:اااا يالبييه...بسم الله ماشاءالله...اخخخ قلبيي امسكوني...صكيتي عليناا....شلون طلعتي من يد صقر هههه...اسيح انا مع الاحمرر....اقرئي على نفسكك<<كانت ردرد البنات شيهانه بحراج:عيونكم الحلوه بعد ماشاءالله انتو مابقيتو شي مايا جات لها وضمتها:يوو اشقنا لككك ضمتها روز من الجها الثانيه: لك وحشه بذا الاسبوع بعدتهم شهد وهي تضمها:اقول بعدوو بسس عن صديقتي تجمعو جواهر واسيل وضموها مع شهد شيهانه:يوو ابعدوو ترى اسبوع مو شهر ههههه بعدو عنها وهي عدلة شكلها بلمرايا مايا بجد:شيهانه قريتي على نفسكك شيهانه بتسامه:ايوا بسس(بتوتر)هو في كثير حريم ولاا اسيل:ايواا مرره المهم انك قريتي على نفسك ههههه بتخطفي مننه الانوار شيهانه:ههههه امشي بس طلعت مع البنات ودخلت بهدوء وصوت الاغاني عاليه والبنات يرقصون مشت بثقه لام اريج وعمات صقر وسلمت عليهم واصوات الحريم من حولها يهمسون وعيونهم شوي وتاكلها ام اريج ببتسامه:بسم الله ماشاءالله ربي يحفظ ابتسمت شيهانه لها :تسلمين راحت لام احمد وسلمت وباركت لها ام احمد ببتسامه:يبارك فيك ويرزقك الذريه الصالحه يارب ابتسمت شيهانه بخجل:اللهم امين اسيل بمزرح:عاد ابو صقر وامه شيهانه بيطلع نجم سبعطش17 شيهانه بحراج:هههه وجعع(ابتسم"الله اكون ام يارب لاتحرمني ولاتحرم المسلمات من هذه اللقب") قامت مع البنات لفوق واصوات الحريم تلحقها وقفت حرمه اسيل:اقول يابنتي اسيل ببتسامه (بسس جاا المعرس ههخخ):احمم هلا خالتي الحرمه وهي تاشر على شيهانه اللي دخلت الاصنصير مع البنات:تعرفين ذي البنت اسيل ابتسمت بخبث(حظ اوفر بلمره القادمه بس الحين ههههاااايي):ايي خالتي الحرمه:ماتعطيني رقم امها اسيل بخبث:اي اكيد بس امها ماتعرف للجوال بعطيك رقم اخوها الحرمه :اوكك عطيني خذت اسيل جوال الحرمه(ذاك القديم اللي مايصور دايم ياخذونه الحريم الكبار للاعراس او الحفلات)وطلعت جوالها وطلعت محادثات البنات ولقت رقم صقر وسجلته:هذا هوو الحرمه :شكرا اسيل بخبث ابتسمت:العفو دخلت الاصنصير وبس قفل جلست تضحك:هههههههههههااايي يله يا صقر بنشوف الصدمه على وجهككك خهههه طلعت للبنات وباين خلصت شيهانه وسلمت عليها:هاايي جواهر:وين رحتي اسيل ناظرت لشيهانه للحظه وبعدها ناظر جواهر:كنت بلحمام اضبط شكلي جواهر:اها مايا:يله بنات امشو ننزل تحت ونرقص شيهانه:اوكك اريج برتباك:بنات لاتخلوني بروحي جواهر ناظرت اختها وهي تقلد نبرت صوتها:امبيي بناات لاتتركونها بيجي احمد من الشباك مخصوص لها(عدلت صوتها)اقولل مب عاجبتك انا يعني ترى اروح معهم اريج:بتجلسين معي جواهر:ايوا اجل اريج بحب:ياعمريي والله مايا:هههههه مو من جدكم مشينا بنات نزلو البنات وماهتمت شيهانه لنظرات بشاير لها ___ عند بشاير ناظرتها بحسره:اخخ شوفي شكلها تشلع القلب انا بنت وخقيت شلون صقر حبيبي اكيد خذت عقله مرايم بهدوء:ماعليك انتي سوي اللي خططنه له وبيحبك اكثر منها شوفي كشخت احسن منها بشاير كانت لابسه فستان اسود لنص الفخذ وفتحت الظهر للاخر والميك اب اوفر مره وشعرها مسويته ويع¤ي ___ اسيل بضحكك:ههههه بنات لايطوفكم شكلها جايه بقميص النوم ههههههههه روز :ههههههههههههههه من جد اقوى شيي مايا بعتب:بنات بسس عطوها طاف شيهانه كانت ميته ضحك بداخلها:يله بنات سريع نرقص ونفلها توجهو البنات للمنصه بيرقصون بس مسكو شيهانه حريم الحرمه1:يابنتي وش اسمك شيهانه ببتسامه:شيهانه الحرمه الثانيه:ماعليك منها عطيني رقم اهلك الحرمه1:انا جيت لها قبلك ماعليك عطيني رقم اهلك ياقلبي شيهانه كانت ماسكه ضحكتها سوت انها بريئه:خالتي عادي اعطيكم اثنينكم وصحيح عطتهم رقم بس مو رقم اهلها لا رقم صقر وراحت وهي تبتسم بخبث الحرمه1:ياحليلها ماتدري اننه بنخطبها الحرمه2:بنشوف بتصل قبلك وبتكون لولدي الحرمه1:نشوف رقصو البنات والكل انبهرو برقصهم وكل وحده تقول الزين عندي جلسو وهم يشربو من العصير اسيل:ههههه بنات ناظرو ذاك الولد ابو ست سبع سنين صار له ساعه يناظر بشيهانه روز بضحك:تلقين خاق معها شيهانه:ههههه وينه يازينه اسيل بمزح:ههههه لا يغار صقر شيهانه بتفكير:مع نفسه مايا:الزبده انا بروح لامي شوي واجي اسيل:اخذيني معك بكلم امي مايا :اوكك تعالي روز:شوشو اسفه بس بروح للحمام اضبط شكلي شيهانه ببتسامه:اوك روحي انا بجلس اشرب من عصيري راحت روز جلست شيهانه وطلعت جوالها(طبعا معروف اللي يصيرو للمعرس خاصه مثل اخته ار بنت عمه واسطات ويجيبو جوالاتهم بس بأمانه) استغربت رساله من صقر(وش يبغا ) دخلت لرساله: "تعالي للغرفه اللي تفصل بين المجلس رجال ومجلس الحريم" رفعة حاجبها بستغرب ورسلت له:ليش رد عليها:افف من الاخر بتأمل بحرمتي ابتسمت بخجل ورسلت:تعجبني صراحتك رد لها:وانا تعجبيني كلك على بعضك ابتسم بحراج وهي تهمس:قليل حيا هههه ارسلت له:طيبب ثواني وجايه دخلت جوالها بشنطتها وحطته عند امها وتوجه للغرفه بعد ماعدلة شكلها دخلت للغرفه وكان صقر معطيها ظهره ويعدل شماغه تكلم بهمس:صقر لف لها وابتسم نص ابتسامه وهو يتأملها:ها ماصار لك شي ههههه ناظرته بصدمه وشوي ستوعبت وش يقصد:ههههههه لا هل مره جات سليمه لا عين ولا هم يحزنون قرب لها بس حطت يدها على صدره وهي تبعده:بعدين قلبي لايدخل احد ابتسم بخبث:طيب بس وش قلتي ناظرته وبستغراب:وشو ابتسم:تو وش قلتي شيهانه:انه بيدخل احد صقر بخبث:لا اللي قبلها شيهانه بتفكير:اللي قبلها قلب...(ناظرته بصدمه )هههههه ماشاءالله عليك فاتح اذانك صقر غمز لها:هههههه عجبتني الكلمه اجل طلعت قلبك ضربته بخفه على كتفه بحراج:اقول اسكت من قال انك قلبي ابتسم بخبث:جدد تحسبين نسيت لما بسيل قلتي لي احبككك ناظرته بحراج:ماقلت صقر يصرار:اله قلتي شيهانه بخجل:لا ماقلت صقر :ال..قطع عليهم الولد اللي واقف بينهم(اللي عمره6 سنوات) صقر ناظره بستغراب:من وين طلع ذا ابتسمت شيهانه لما تذكرته جلست عشان تساوي مستوى طوله ومسكت يده:ياهلا والله الولد ناظرها ببسامه :ياهلا ياحلوه ابتسمت شيهانه له:يازينك هههه صقر ناظره بصدمه: وش يبي ذا شيهانه ناظرت صقر:يوو حرام عليك كيوت(ردت تناظر الولد)وش تبغا حبيبي الولد ابتسم وهو مفهي معها :عادي ابوسك ناظره صقر بصدمه:سلاماتت يا الحبيب شيهانه ابتسمت بخبث لصقر وناظرت الولد ومدت له خدها:يله عطني بوسه ابتسم الولد لها وهو خاق معها ومسك وجها بيده وقرب لها وباسها بشفتها وشيهانه ناظرته بصدمه بعد عنها وابتسم بخجل وراح داخل وهو يركض وقفت شيهانه بصدمه وهي تضحك:ههههههههه شفت وش سواا اما صقر كانت جزمته تلحق الولد بس حسافه انها ماجته لبس جزمته وهو يناظرها :عاجبك الوضع طبعا ناظرته شيهانه بصدمه:ههههه وراك حذفت علي الجزمه وبعدين هههههه تغار من بزر.؟؟ قرب صقر لها بغيره:واكسر راسه قليل الحيا اجل يبوسك قدامي ولا بمكان خاص فيني ناظرته بخجل وتوتر:هاا و و وشو لكك قرب لها وحاوط يده حول خصرها وقربها لها وهمس وعينه بعينها اللي مرتبكه:انتي كلك على بعضك لي ولا اشوف احد يتجرأ ويلمسك بعدت نظرها عنه بحراج:طيب ابعد لايشوفنه احد كانت تتكلم ولا هو يسمع لها كان يناظر كل شي فيها بحب وولها قرب لها وباسها خدها عشان الروج مو لشي وبنفس اللحظه اللي باس فيها خدها كانت بشاير داخله عساس تسوي الخطه وهي انه تخلي صقر يشوفها بشكلها واول مادخلت قالت بسرعه:اوو سوري ماشفتكم (انلجمت وهي تشوف صقر اللي ولا هو ملاحظها انقهرت وهي تشوف بوسته لخدها كيف عميق )قاطع سرحانها نظرت شيهانه المتحديه وطلعت وهي منقهره وتسب بشيهانه __ نروح لشيهانه وصقر بعد صقر عنها :ههه وش بكك تضحكي شيهانه وهي تو تنتبه له بعدت عنه بحراج:لا ولا شيي هذا وشسمه انا بروح جات بتروح بس مسك يدها وقربها له وضمها ووجها عنده رقبتها وانفاس الحاره تلهفها همس:خليك شوي بسس ظل ساكت وهي ساكته بتوتر من قربه ثواني وبعد عنها وهو مبتسم:الحين تقدري تروحي ناظرته بتوتر وخجل كانت بتعض على شفتها بس تذكرت اخر مره وهمست بحراج:ططيب طلعت من الغرفه ونظراته تلاحقها تنهد وهو مبتسم همس:ياالله صبرك |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 35 عند اريج خذت جواهر العقد من اخوها سالم عشان توقع اريج والبنات كانو حولها بلغرفه جواهر بملل وهي تتكي على روز وتنفخ على اصابعها:هاا بشرو وقعت اسيل وهي تناظر اريج اللي تناظر الكتاب ولا وقعت:هههه لا جات لها جواهر بمملل:يابنت خمس دقايق تناظري بلكتاب قلت بلاول انها قاعد تتأمل توقيع زوج المستقبل بس ترى طولتيها وهي قصيره اريج بحراج:اووف وش تبغي انتي جواهر:عطيني القلم اوقع بدالك اسيل:هههههاااايي عشان تصير جواهر زوجت احمد اريج ناظر جواهر :روحي اشوف خلاص بوقع لولشت جواهر بفرح:كلوووووووشششش مابغينه وانا اختك منقعتنه ساعتين عشان توقيع شيهانه بضحك:ههههه تووكك تقولي خمس دقايق مايا:ماعليكك منهاا ههههه المهمم يله اريج وقعي سمت اريج بالله ووقعت وبدا صوت البنات بتباريك واللي يلولش بفرح طلعت جواهر لسالم وعطته العقد ودخلة لاعند لختها اللي حاضنه امها ام سالم:مبروك ياقلبي اريج بخجل:يبارك فيك ام سالم ببتسامه:يله تعاليي معي لزوجك اريج برتباك:هاا لاا يمهه ماابي جواهر ابتسمت بخبث:لاا وين مايصير يااختي خلاص صار زوجكك (جات لها وامسكتها من يدها وهي تمشيها بجهت الباب):يله قول بسم الله ترى ماياكل ازيج بخجل وهي تهمس لجواهر:والله لذبحك ابعدي جواهر بنذاله:ههههههااايي لا مافييي دخلتها للغرفه بدفه خفيفه وسكرت الباب وقفت اريج بخجل وعينها بلارض وهي تهمس بقهر:موتك على يدي ياجواهر انتبهت ليد اخوها اللي مسكت يدها:وش بكك سرحانه هههه ناظرت اخوها بحراج :من اختكك الزفته يعني انا بروحي منحرجه وتقوم تدخلني غصب عنده سالم ابتسم بتسليه وهو يناظر احمد اللي كان وراها:اهاا ايوا وانتي ماودك تطلعي له ناظرته بستغراب من متى الميانه:لا يعني بسس هذاا فشله المهمم اسمع انا بدخل وبقول اني خلاص شفته يله سلاام مسكها قبل تدخل ولفها لجهت احمد:ايواا وش كنتي تقولي ناظر احمد بصدمه(يالله كان وراي من اول وسعع وش قلتت)غمضت عيونها بحراج وهي تسب بجواهر وسالم تركها سالم وقبل يطلع ناظر احمد:لك ربع ساعه يا الحبيب استغلها عدل لانه بعدها مابتشوفها اله يوم العرس ههههههههااايي وطلع وسكر الباب وراه وقفت بحراج وعينها لتحت ابتسم احمد لها وجلس عل كنب:ايوا ماودك تجلسي ناظرته بحراج:هاا ابتسم لفهاوتها :يعني اقول شكله عاجبتك الوقفه وكذا تقدمت بحراج وجلست باول كنبه قدامها وعينها بلارض ناظرها بحب:ايوا اخبارك همست بخجل:ب بخيير قال بضحك:وانا كمان بخير انحرجت انها ماسألت عن اخباره وظلت ساكته جلس يناظرها وعجبته نعومتها عكس اخته اسيل اللي غاسل يده منها تكلم بهدوء:اخبار الجامعه همست:تمام ابتسم لحياها(هههه ودي اشوف لو قربت لها وش بيصير)وقف وتقدم لها وقفها وهو مستمتع لاحراجها قرب وجها لوجها وماصار يفصل بينهم شي ابتسم لحركتها العفويه لما غمضت عينها اما اريج فكانت مغمضه عيونها بحراج(يمااامييي)مسكت جبهتها بألم من الضربه اتبسم وهو يضربها بصبعه على جبهتها همس:اذوب على حيوي انا مسك يدها وحط فيها ورقه:ذا رقمي عطيني رنه عشان احفظ رقمك يله سلام طلع من عندها وهي جلست بحراج وهي حاطه يدها على قلبها:اووففف احرااج وبعدين وش بني غمضت عيني اووفف هبله قامت وطلعت للبنات وستلموها بتعليقاتهم بعدها زفوها زفه حلوه ام سالم وهي تكلم جواهر:روحي للحديقه شوفي العشا اذا كل شي تمام جواهر:طيب اسيل مسكتها قبل تروح:على ويين جواهر:بروح اشيك على البوفي اسيل:امم اوك اخذيني معك جواهز:تعالي طلعت مع اسيل من الباب الخلفي للبوفي جواهر:امم كل شي تمام حلوو (اشرت للخدم)تعالوو تقدمت المشرفه المشرفين عل عشا جواهر:امم المويه موجوده صح الشغاله:اي جواهر:والمشروبات الفرش والغازيه موجوده الشغاله:ايوا كلو فيه جواهر:حلوو اسيل:لا سويتي شي الصراحه جواهر:هههههه اسكتي بسس ترى اول شيكت بعدين اسأله روتينيه عاديه اسيل وهي تدفها:امشي بسس كملو يمشوون اسيل بستغراب:وين رايحه جواهر:ولا مكان امشي شوي اسيل :طي..(مسكت جواهر من يدها وتخبو ورا الجدار) جواهر بستغراب:و ووشوو اسيل بتوتر تهمس:رحنا فيها رحنا فيهاا مالت عليك وعلى تمشياتك جواهر جات بتصرخ بس اسيل سكرت فمها:اممم اسيل بهمس:اشش العيال ياحظي جالسين بلجلسه الخارجيه يعني اجلسي هنا اللين مايروحون اخخ هذا اخر ماتوقعته اوف جواهر بهمس:اووف احلفي طيب عادي يعني ماشافونه اول ماجينه خلي نرد بشويش اسيل بهمس:هبله انتيي اقول لك شفتهم اول ماجو يعني لما كنه نمشي بتمشيتك الزفت ماكانو موجودييين المشكله لو عيال عمي كان قعدت خمس دقايق تفكير بعدين ناديت عليهم يبعدو بس معهم عيال غيرهم يعني رحنا بصل جواهر بهمس:حلوه بصل اسيل بهمس وهي معصبه:اوفف منكك اجلسي تعبت من الوقفه جلسو على الارض وكل وحده يدها على خدها جواهر بهمس:وش نسوي الحين اسيل بهمس:اششش خلي افكر اممم ايوا (ناظرت جواهر)ايش رايك تقلدي صوت الشغاله وتنادي على اخوي ويطلعنا ناظرتها جواهر بصدمه وهي تهمس:لا والله تبيني انا اللي اتكلم كاني شغاله ولا بعد مو انادي اخوي لا انادي اخوك حلوه ذي اسيل همست:والله منو اللي جابنه هنا انتي خلاص اجل طلعينه جواهر بهمس:طيب انتي جايبه جوالك شي.؟! اسيل بحباط همست:لااا وانتي جواهر بهمس : يعني لو معي شفتيني سألتك انتي وخشتك اووف شلون يعني اسيل همست :مافي اله شي واحدد جواهر بستغراب:وشو اسيل همست:نصرخ صرخه وحده وبيجون وبكذا محد بيعرف اننه من اهلم و..ايي وجعع جواهر همست بعصبيه:احسنن تستاهلي اجلل تبينه نصرخ حلو ذي عشان تلقين كلهم يجو عندنه ورحنا في خبر كان اسيل همست:ههههه اتخيل نكون بخبر كان هناك فتاتان علقتا بزاويه عند الرجال فوجدو الحل هو الصراخ هههههههه جواهر بهمس:سخييفه اسيل بهمس:مو اكثر منك المهم شلووون نطلع جواهر همست ببتسامه:لقيتهااا اسيل همست:وشوو جواهر بهمس:اسمعي شوفي حنى بنبني غرفه عندنا فا في ادوات يعني رمل وحجر الصغير المهم بزحف بدون ليشوفوني بجمع حجر وبرجع وبنحذف الحجر على واحد من اخواننه المهم اللين يقوم يشوف ايش في ونتكلم قبل يجي اسيل همست:حلوه الفكره بس ياخبله لو بتزحفي عشان تجيبي الحجر مو احلى نزحف عشان ننهرب جواهر بهمس:ياهبله الحجر ورا ذا الجدار اما لما بننهرب بيشوفونه اكيد طبعا جواهر واسيل مطقمين بلبس بس اللوان مختلفه وهو فستان قصير خفيف ضيق ويجي نظام اكمام طويل بس تكون بدايتها من تحت الكتف يعني مثل الكت جواهر ازرق واسيل اسود مخطط بابيض اسيل بهمس:اوكك يله جواهر:طيب ابعدي شوي ناظرت للجها الثانيه بحماس بهمس :هخخخ وناسه اسيل من وراه وهي متحمسه همست:فاايتنغ(قاتلي) زحفت على السريع وجمعت اللي تقدر علي ورجعت لمكانها:اوفف خفت هههه اسيل:هههه عطيني اشوف انا اللي برمي جواهر همست:لاا والله انا بعد ابرمي وبعدين من جابهم انا اسيل همست:هههه خلاص مع بعض _______ نروح للعيال طبعا كلهم موجودين سالم اخو جواهر واريج رامي اخو شهد باسل اخو روز خالد مع اخوه احمد و صقر عند الرجال وطبعا معهم عيال الخوال والقريبين منهم سالم:عيال ها منو ناوي على الزواج هههه باسل:انا خلوني شوي اتهنا بلعزوبيه رامي:ههههههه معاكك باسل:اي عاد س...اخخ راسي يلعنن شكل اللي حذفها ...:وش بكك هههه باسل وهو يحط ايده على راسه:اخخ مدري في احد رامي حجر ولا اتخيل ...2:ههههه ليكون جن باسل:لا ياشيخ ماعندي مشاكل معهم حاليآ سالم:هههههههه حاليآ.؟؟ سلامات ______ ضربت جواهر راس اسيل:هبله انتي ذا مو اخوي اسيل:يوو شعرفني اخواني مو موجودين قلت اصوب على اخوك وبعدين وش عرفني انه مو اخوكك انا جواهر:اوفف ابعدي بس انا بصوب مسكت الحجر وحذفتها بس للاسف جات براس باسل مره ثانيه اسيل ناظرتها بخبث:ايوا قلتي انا بصوب جواهر بفشله:اوووفف وشسمه الهوا اللي طيرها مب انا اسيل:هههه المهم ترى نسينه ليش حنى هناا..جاا جاا جواهر جواهر بملل:منوو اسيل:اللي ضربنا على راسه مرتين جواهر بفجعه :احلفيي مسكت اسيل وتخبت وراها على السريع اسيل ناظرتها بصدمه:ي ياا حيوانهه اسيل تكلمت تسرعه لما حست بخطواته:لا تجييي باسل بستغراب(بنت):منو انتيي اسيل بخوفف(ياااويلييي ليكون واحد من اخويا اخوي):ا انتت منو اول باسل بستغراب:انا باسل اسيل همست:اوف الحمدالله اخو روز(تكلمت بصوت عادي)انا بنت عمكك المهمم هذا نبي نطلع بس انتو جالسين هنا وشسمه باسل ابتسمت:هههه ايواا فهمت خلاص دقيق (ناظر جهت العيال وقال بصوت عالي)ياا عيااال اشوف كل واحد يعطيني ظهره الاهل بيدخلون سالم بستغراب:شسالفه رامي:شكله من المهبل بنات عمك لف بسس باسل لما تأكد انهم لفو:يله خلاص انا بعطيكم ظهري وانتو اطلعو على السريع جواهر:طييبب يله اسيل ناظرت باسل وصحيح معطيهم ظهره وشكله يضحك عل هزاز:يله م..ايييي (جواهر بعدت اسيل عنها ودخلت بسرعه اما اسيل وللأسف صدمت بباسل)اخخ ظهري صبرك والله ماكون اسيل ان مالعنت خيرك ياخراا ناظرها باسل بصدمه(اوفف صارووخ على عربجيتها):احمم اسيل ناظرته بفجعه ووقفت وراحت ركض ورا جواهر ابتسم باسل لشكلها:ههههههههه يازينها شكلها بتكسر راس اللي دزتها .. اسيل اجل توجه للعيال وجلس معهم وكملو سواليف ______ عند البنات دخلت جواهر قبل اسيل وخبرت امها انه كل شي تمام كملت بتدخل للبنات بس انصدمت بلي انقزت عليها لدرجة طاحت عند البنات:اخخ يا تبنن اسيل تضربها:يامعفنه وراك سحبتي عليي الله يفشل عدوكك طحت برجال جواهر:ههه اخخ ههه امانه احسن ههااايي جاتلهم روز وهي تبعدهم عن بعض:هههه ايشش صار اسيل:سالفه طويله بعدين اقولها لكم بلقروب مايا:المهم بنات عمتي ام احمد تقول حياكم البوفي شيهانه:ايوا عاد بروحي جوعانه شهد:هههه اهم شي البطن توجهو البنات للبوفي واسيل تسب بـ لابارك الله علي من بوفي اللي فشلني وجواهر مستلمتها ضحك ______ طلعت شيهانه متوجها لسياره وركبت مع صقر قدام:سلام صقر ببتسامه:ياهلا شيهانه:امي وامك بيتأخرون بلجيه قعدت حريم وسوالف صقر:ايوا ادري خبرتني سكرت باب السياره وشالت الطرحه من عليها بما انه السياره مظلله:اوفف حرر(ناظر صقر اللي يتأمل فيها)و وشو ابتسم بهدوء وهو يحرك السياره:ولا شي صقر وكانه تذكر:ايواا صحح جهزي الشنطه بنمشي بكرا لشاليهات شيهانه بوناسه:احلفف الله وناسسسه اخذ يدها وقربها شفته وكمل يسوق بهدوء اما هي فجلست برتباك وخجل بس اوصلو دخلة قبله لجناحهم وشالت الطرحه والعبات همست بخبث: ماتبغاتي اللبس الاحمر بلملكه اجل تحلم في اليوم هههههه جات بتدخل للغرفه وتقفلها قبل يجي بس تفاجئ فيه يشيله مسكت برقبته برتباك:وو وشو ابتسم بخبث وهو يتأملها:ابد بس نقاطع عملية الهرب اللي مسويتها ناظرته بتوتر وخجل:صقرر نزلني ابي انام ابتسم بخبث وهو متوجه للغرفه:اوكك مافي مشكله ننام مع بعض دخل للغرفه وهو مستمتع في احراجها شيهانه :ط طييب نزلني نزلها وهو مبتسم بخبث:وش بكك شيهانه:لا ولا شي قربها له وحضنها ودفن وجها بشعرها همس:بتجننيني انتي.؟! تكلمت برتباك وخجل:وشو همس ببحه:الاحمر عذااب علييك دفنت وجها بصدره بحراج ووو....... .......................*_^<<الله يستر لما تجي اتصالات الحريم الصباح هههههاااااييي |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 36 الصباح شيهانه بملل:اهه خلااص والله تعبت مايصير قوووومم سنه ناييمم صقر بملل من حنتها من الصباح:ابي اناام خلاص شيهانه حطت يدها على خصرها بقهر:لا والله اقول لكك اهلكك سبقونا وراحو لشاليه وانت نايمم(برطمت بزعل)ابيي ارووووح صقر اخذ المخده وحطها على راسه همس:بزر والله متزووج بزر همست باذنه:سمعتكك بعد المخده وناظرها بنص ابتسامه وشعره حايس:اووو سمعتني البزر شيهانه:هاهاهاها(حطت يدها على شعره وحوسته)مب بزر ناظرها وعدل شعره:اي الحين اثبتي انك مب بزر هه شيهانه:ههههه تو انتبه للي سويته صقر ببتسامه:صباح الخير جلست بجنبه بملل:يله اتوقع صحصحت فخلينا نلبس ونحرك (ووبتسامه حماسيه)لشاليهات ناظرها ببتسامه وهمس:طيب اسمعي شيهانه :وشو صقر ببتسامه:قربي اقولك شيهانه بستغراب قربت وهي تتكلم:لايكون بتقول مابنروحح قربها لعنده وهمس باذنها:ابدد بس بقول احبككك بعدت عنه بخجل ووجها قلب احمر تكلم وهو عاجبه خجلها:ها وين اللي تبي تروح ولسانها شطوله من الصباح بعدت عنه بخجل ودخلت غرفة التبديل وهي تقول:م مانسيت يله قوم اخذ شور ابتسم بخبث وقال بصوت شبه عالي:ايي لزوم بعد امس ناخذ شور قام وهو يضحك بعد ماسمع صفقت باب غرفة التبديل ____ جهزت شيهانه اغراضهم وجلست تتذكر وش ناقص:امم ملابس سباحه موجوده واقي شمس موجود طفاحيه(اللي ترفعها بلمويه) عشان مااغرق هههه موجوده امم صندل عشان امشي قريب من البحر موجود امم كرتون ايسكريم موجود شبسات وغازيات وعصاير موجود وو تكلم صقر من وراها:بسس بسس وش بقيتي ماخذيتي ههههه لفت بتتكلم بس ابتسمت لشكله كان لابس برموده اسود مع تيشيرت خفيف برتقالي بكلمات بلاسود ونظاره على الكاب الاسود اللي لابسه اما الجزمه فكانت سبورت برتقالي باسود(يكرمكم)ولا ريحة العطل اللي تخدر ابتسم صقر بخبث: مايحتاج تتأملين جمالي ناظرته وهي رافعه حاجبها:هه انا احلا ابتسم وهو يناظر لبسها جينز وتيشيرت وردي وشعرها اللي مفرود بطوله ومسويته كيرلي خفيف :بهذي صدقتي ناظرته ببسامه:هههه انت خقيت وانا مالبست تحسب بروح كذا لا يشيخ ماشفت شي احمم يله انت نزل الاغراض وانا بلبس و بلحقك ابتسم بحراج:احمم اصلا ماخقيت قلت ارفع لكك يمكت تفرحين وبعدين وين تنزلين بصعد اشوف شكلك بعدها ننزل شيهانه وهي تمسكها وتطلعه برا وتحط الشنطه عنده:يله اطلع اشوف باخذ راحتي غمز لها بخبث:ورا خلينا نساعدك ناظرته بحراج وبشبه صراخ:صقرررر ابتسم بخبث:عيوونه استسلمت لعناده همست:ذا الكلام ماينفع معه(مسكته وطلعته من الغرفه ودخلت وقفت الباب وقالت من ورا الباب)يلهه سريع دخل الاغراض اللين مااجي صقر بملل وخيبت امل:طيبب _____ عند شيهانه لبست فستان ناعم وخفيف مو ضيق ولا واسع مره يوصل لعند تحت الركبه تقريبآ و علاق بنفس الفستان بلون اصفر وبرسم بحر وشمس وحركات كذا*_* مع صندل ربط ناظرت شعرها بحيره همست:ارفعه ولا اخلي ولاا افف خلاص الاثنين مع بعض هههه رفعت نص شعرها وخلت الباقي بطريقه حلوه خذت نظارتها مظلله بطراز ذهبي وحطتها على شعرها حطت كلوز ومسكرا وواقعي شمس ومرطب للبشره بنفس الوقت رشت لها من العطر وخذت القبعه القشيه اللي تمشي مع لبسها وطلعت وهي تتصل بصقر:الوو صقر:ها خلصتي شيهانه:ايواا اش رايك انزل لكك مايحتاج صقر وهو يصعد الدرج:لا مافي ليش انتي تشوفيني وانا لا بعدت الجوال وناظرته بصدمه همست:هه ويقول عني بزر(ردت الجوال )لا والله وتقول عني بزر الحين منو البزر ابتسم بخبث وهو يدخل ويسكر الجوال:ههههههه محد بزرر(ناظرها لثواني"قمرر اربعطعش14 )اقول شيهانه اش رايك تغيري ولبسي اي شي وحطي بعد ميك اب ناظرته بزعل:ليش مو حلو ناظرها ببتسامه(تقول مو حلو اله خايف عليك من عيونهم ولا بعد كذا وبدون ميك اب عز الله راحت علي)احم لا مو عن بس اقرئي على نفسك المعوذات ابتسم بخجل وهي تغطي وجهي بأيدها :هههههههه ناظرها بصدمه وضحك:هههه وش بككك شيهانه وهي تبعد يدها وتحطها ورا ظهرها وتدور حول نفسها ببتسامه:ولا شيي ههههههه همس ببتسامه:حتى وهي تدور حلوه(تكلم بجديه)يله عاد اخرتينه ناظرته بصدمه:انا اخرتك منو اللي من صباح الله خير اخرنه حاسدني على كم دوره ابتسم :ياكلمه ردي مكانك اكلتينه بلسانك يله طيب اللبسي ونزلي انتظرك شيهانه وهي تلبس عباتها:لا خلنا ننزل مع بعض عدلة الطرحه ولثمه وخذت شنطتها الصغيره والقبعه مع النظاره:يله خلصت ابتسم:امداك هههههه مشت وهي تضربه على كتفه:يوووو يله اخرتنه نزلت معه وركبت بجنبه اما صقر فا اعطه مفتاح البيت للحارس ووصاه على البيت ركب بجنبها وحركك والهدوء سيد الموقف بعد مده وبنص الطريق همست شيهانه وهي تناظر الساعه كانت 11ص:يوو ان شاالله نلحق ابي امشي عل بحر قبل الغدا جا بيتكلم صقر بس قطع علي صوت جواله الخاص(جوالين واحد للعمل وواحد للبيت)ناظر بستغراب همس:رقم غريب غريبه محد يعرف رقم جوالي ذا ناظرته شيهانه بستغراب:شفيك ماترد ناظرها:يله الحين (رد على اللي اتصل^_*)الوو....وعليكم السلام....ياهلا والله....(عقد حواجبه بستغراب)...اي نعمم....(ناظر شيهانه بصدمه).....لاا ياخالتي معك زوجها....اي ...حصل خيرر...اللهم امين...فمان الله(نزل الجوال ووقف السياره على الجنب) ناظرته شيهانه بستغراب:وش بكك ناظرها صقر:تدري من اللي متصل ناظرته بسغراب:لا منوو ابتسم بستهزاء:ابدد حرمه متصله تخطبكك مني ناظرته لثواني ثم:ههههههههااااييي متت ياربي عهههههههههه ناظرها بصدمه:ايي اضحكي وانا محترق قلبي هنا شيهانه وهي تحاول تتكلم وكل ماتنطق ترد تضحك مسحت دموعها بضحك:ههههه والله ههههه م ههههههههههههه والله سوري بسس كنت بشوف وش بتسويي وبعدين هي قالت عطيني رقم ولي امرك ماقالت بخطبك (ابتسمت له ببرائه) ناظرها بشبه ابتسامه:احلفي يعني ماكنتي تدرين انها خاطبتك شيهانه وهي تمثل البرائه:ايي حرك صقر السياره :ايي واضح ياقلبي واضح مرره ابتسمت وهي ماسكه الضحك لدرجة تحس خدودها بتتقطع من قوة الابتسامه المكبوته ناظرها وبعدها ناظر الطريق:وش بكك ساكته ياقلبي اضحكي ليش ماسكتها ناظرته بضحك:هههههههه والله ههههههه س هه سوريي هههههههههههههههـ ابتسم وكمل الطريق _________ وبعد مده وصلو لشاليه نزلت معه واشر صقر على الشغاله تنزل الاغراض في غرفتهم طبعا الشالي قدام البحر و الفلة ثلاث ادوار الدور الارضي صالتين ومجلس رجال وغرفه للبنات وبدال الجدار يكون شبابيك كبيره على المسابح الخاص وبنفس الوقت ل شوي وباربكيو وسوالف البنات سهر وغيره وحمام بنفس الغرفه وبرا الغرفه مطبخ وحمامين اما بطابق اللي فوق فهو غرفتين للبنات مفتوحه على بعض اما العيال فغرهم تحت وصاله وجناح للظيوف اما الطابق الاخير غرف الاعمام وغرفه لصقر وشيهانه مشت شيهانه معه وهي مبتسمه:يله وناسه ههههه ناظرها ببتسامه:بشويش اسبحي لاتغرقين ههههههههه ناظرته بطرف عين:هاهاها ماتضحكك اصلا (سكتت لثواني ثم)ههههههههه تخيل اغرق وقف وضربها بخف بجبهتا:طيران اشيلكك شيهانه بضحك:اووففف فشله عاد تسوي لي تنفس اصطناعي قدامهم هههههه ماعرفك بعدها سنه قدام لاتعرفي ولا اعرفك ناظرها بضحك:ههههه ليششش شيهانه ووجها حمر:فشلهه قطع عليهم مايا وهي تمشي لهم ببتسامه:سلااام ناظرها ببتسامه:ياهلا مايا:تاخرتو شيهانه ناظر صقر:ايي مو بعضهم طافح نوم مايا:ههههههه حلوه شيهانه ببتسامه:اله صح بتسبحين معنا صح مايا ابتسمت بخجل :احمم لاا (حطت يدها على بطنها ببتسامه)توني باول شهر اخاف يضر الجنين ناظروها لثواني ثم مع بعض:حااااااامللل شيهانه:متى عرفتي مايا:ماصار لي وقت من عرفت صقر ببتسامه ضمها وهو يبارك لها:الفف مبرووكك ابتسمت شيهانه بفرح:مبرووكك مايا فرحت لكك مايا ببتسامه:الله يبارك فيكم وعقبال مانشوفك حامل ياشيهانه ابتسمت شيهانه بخجل :اللهم امين جر صقر خد شيهانه بخفه:هههههه وش بك قلبتي طماطه مايا:هههه خلها باخذها داخل وانت روح لجهة الرجال (مسكت شيهانه ومشت معها )يله سلاامم شيهانه:اقول مايا ناظرتها مايا:هلاا شيهانه بخجل:يعني هذا .. وشمسه شنو شعورك مايا ببتسامه:قصدك عن الحمل شيهانه :ايوا مايا ابتسمت بحب :امم بيني وبينك مو مصدقه اني حامل هههههه احس حلم وبعد اول شهر ماحس مره ماثر بس ممكن بعد مايكبر شوي احس بشعور الامومه ههههه شيهانه:امم طيب هذا بسالك هو قبل كنتي تاكلين حبوب منع ولا شي؟؟ وقفت مايا وناظرت شيهانه:ليش انتي خايفه انك ماتحملين ولا شي.؟! شيهانه بخجل:ايوا يعني.. مايا:امم شوفي ياقلبي انتي توكك اول ثلاث اسابيع (وبشك)او لمسك قبلها شي؟ شيهانه بحرااج همست:هاا..لاطبعا ضحك مايا على خجلها:بسس سحتي علينه هههه انتي ماعليك توكك ماصار لك شهر شيهانه :احمم طيب يله ندخل عند البنات مايا:ههههه طيبب لاني عاد متحمسه اشوف وش لابسه شيهانه وهي تدخل معها للفله:هههه عاد ترى مو حاطه ميك اب بس مرطب ومسكرا مايا:اما عاد ترى موجودين شيهانه وقفت:لا تقولينها مايا بضحك:هههه سوري بس ام سعيد وام سطام ونور وام بشاير موجودين هههههههههه وشش بكك قلبتي حمره شيهانه:ذي بشاير مو بالعتها مايا:هههه الله يكون بعونكك وقفت عند التواليت وشالت عباتها وعدلة فستانها الناعم دخلة النظاره بشعرها :يله ندخل دخلت مع مايا وسلمت على البنات وعلى الموجودين وسلمت ببرود على ام بشاير وبناتها وبادلوها بلمثل روز:ياهلا بطش ورش شيهانه:هههه ياهلا فييكك نور :شلونكك شيهانه شيهانه:الحمدالله تمام وانتي نور:بخير جواهر:بنات اسمعو على العصر لما تخف الشمس بنسبح اسيل:ايي بلييز من الصباح وانا متحمسه شهد:ههههه يمه منككك اريج ببتسامه:اخبار الحمل معك يا مايا مايا ببتسامه:الحمدالله تمام ام بشاير بنغزه:الله يتمم عليك عاد ها ياشيهانه مافي شي بطريق شيهانه بهدوء:الله يجيب الخير ام بشاير بكره:ايي رووحي اكشفي يمكن تطلعين ماتجيبي عيال ياويلي على حال صقر اعرفه يحب العيال شيهانه حست بخنقه بس ردت عليها بثقه:الله كريم وماينسا عباده بشاير بخبث:من جدد خلي يشوف نصيبه مع غيرككك لو فيك شي ولا شي لا سمح الله شيهانه ابتسمت بستهزاء:لاتخافين ياقلبي مافيني اله العافيه اطمنك عشان تشوفي نصيبك مو انتي معلقه نفسك على امل يطل بوجهك هذا اذا في احد طال بوجهك اصلا هه بشاير وقفت بصدمه وعصبيه :نعممممم(ناظرت ام صقر)خالتي سمعتيها وش قالت وقفت شيهانه وهي انبطت كبدها منها استحملتها كثير:اي اسمعتكك ليش تحسبينها طرشا مثلككك الجدار فهمم انهه مابياخذك وانتيي مافهمتي جات بشاير بتضربها بس شيهانه مسكت يدها وهي رافعه حاجب:اعرفي حدودك ومع من تتكلمي انا شيهانه ياماما اللي يدوس لي بطرف اكله بضروسي تفهمين روز من وراها:ايواا عاااشووو هههههههه اسيل بضحك:ههههههههه افهميها على الطاير مو متزوجكك يعني مو متزوجكك بعدت شيهانه يدها عن بشاير بقرف بس صدمتها كلمة بشاير:ايي ياقلبي اكيد عارفه نفسك بنت شوارع ملعوب فيييكك من اصحاب ابوككك ناظرتها شيهانه بصدمه تقدمت لها ومسكتها من شعرها بعصبيهه :احترمييي نفسسككك يامعفنه متربيه احسنن من تربيتككك يا تبن وا....اتركنيييي(رفعها صقر عن بشاير )وهو يهمس لها:وش بها الحلوه معصبه شيهانه وهي ماسكه دموعها:اتركني والله لعلمها قدرها مشا فيها لبرى اما بشاير فجلست تبكي لانه صقر شافها انضربت ولا بشكل يحوم الكبد اما البنات فكانو صاعدين لفوق لانه مايا اتصلت بصقر تخبره عن الي يصير بين شيهانه وبشاير وما ان قرب من الصاله اله وهو يسمع الصراخ ودخل بدون تفكير وفرقهم |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 37 عند شيهانه وصقر اللي طلعها قريب عند البحر وقف قدامها:وش صاير شيهانه وهي ماسكه نفسها لاتبكي:ولا شيي قربها له وحضنها وهو يهمس:ابكي شدت على حضنه ونزلت دموعها وتتالتها شهقات جلس ضامها اللين ماهدت بعدها عنه وهو يناظره انفها الاحمر من البكي وكيف شكلها الملائكي بدموعها ابتسم:الحيم تبكين وانتي ماخذه حقك ونص مادخلت اله وانتي فارشه البنت بارضها ضحك بين دموعها وهي تمسحها:احسن تستاهل ناظرها بيتسامه:يعني مابتقولين وش السالفه شيهانه ناظرته :لا سوالف بنات ابتسم :طيب اش رايك تدخلي وتجيبي لي ولك ايسكريم شيهانه ببتسامه وهي تمسح دموعها:طيبب والله فكره توجة شيهانه لداخل وقابلة بطريقها اللي بصاله ام صقر:ش شيهانه ببتسامه:يمه انا وصقر بنتمشا عند البحر شوي (ناظرت البنات)ترى باخذ ثنين ايسكريم روز ببتسامه وهي تناظر ام بشاير وبشاير:حلالك ياقلبي طلعت شيهانه وخذت لها ولصقر ايسكريم ونزلة وعينها على بشاير بتحدي وكملت طريقها لصقر اما بشاير فشبت الغيره فيها تجمعو البنات عند الشباك وعينهم على شيهانه وصقر روز:هههههه بناات حماس اسيل:ادري انه حماس شهد:بنات عيب عليكم خلوهم براحتهم جواهر:يوو مع نفسكك اسكتي بس بشوف وش بيسوون مايا:هههه الله يكون بعونك ياشيهانه ______ عند شيهانه وصقر شبك صقر يده بيد شيهانه وصار يمشي على خط البحر<<من مخي الاسم >_* وكل واحد معه الايسكريم ماله شيهانه وهي تاكل من الايسكريم:امم لذيذ مع الجو الله ولا صوت البحر ناظرها :اقول وشو ايسكريمك شيهانه بستغراب:امم شوكولاته وحليب تبي ابتسم:ايي مدت له الايسكريم واكل منه _____ عند البنات روز:ههاهاهااييي قبله غير مباشر اوو اقصد شي ثاني غير مباشر ناظرتها جواهر بحماس:هههههههه طالعي شلون يناظرها اسيل بصوت عالي عشان تسمعها بشاير:الله يكفيهم شرر الحساد قولو امين الكل ماعدا مايا اللي تضحك:امييين اريج بفشله:بناات عيب عليكم جواهر:يا اختي والله انتي تكسرين خاطري لازم تاخذين حقك بيدك ياقلبي ولا تسكتين للناس الحسووووووده تسمعيين يا حسوده الناس ا ل ح س و د ه <<يعجبوني هههههه مايا :ههههه والله لو انه عماتي وامها ماراحو يجلسون برى كان صارت حرب عالميه ثانيه بشاير بغيض مسكت مرايم اختها وطلعت تجلس عند امها _____ عند صقر وشيهانه صقر:اله صح شيهانه:هلا صقر:امك ماقالت لك متى بترجع اقصد من روحتها لاخالتك شيهانه تنهدت:والله مدري بس شكله في موضوع ورا روحتها صقر:هههههه ماعليك مو صاير اله الخير شيهانه بهمس:ان شاءالله صقر ببتسامه:اقول اش رايكك شيهانه بستغراب:بوشو صقر:عدي معي شيهانه:بسم الله ورا وش بتسوي صقر:واحد شيهانه برتباك:الله يستر صقر بضحك على تعليقاتها:ثنين شيهانه:لا الا الا الله خهههه صقر وهو ماسك ضحكته :...ثلااث صرخت شيهانه ومسكت في بصدمه :صقر نزلنيي البنات يناظرون صقر:عادي زوج وزوجته شيهانه بحراج:صقرر ببتسامه:عيونه شيهانه بخجل:شلون يعني صقر مشا فيها اللين وصل لعند البحر:بركبك جيت سكيت(نفس الدراجه اللي بلبحر للي مايعرفها) نزلها وتقدم لجيت وصعد شيهانه وصعد قدامها شيهانه برتباك:صقر بليز ماابغا وبعدين اخاف احد يشوفني صقر:ماعليك العيال بلجها الثاني ومابيجون لانه البنات هنا وبعدين انا حريص اكثر منك انه مايشوفك احد مشا بشويش فيه وشيهانه مسكته من تيشيرته همست:طيب بشويش ابتسم بخبث:طيب تمسكي اول مسكته بتوتر اما هو فااسرع بلجيت لدرجة شيهانه مسكت في وهي تصرخ:اااااااااا ضحك صقر بحماس وهو يمسك يدها ويحوطها حول خصره وقربها له:تمسكي كويسسس ناظره بحماس:اسرعع صقررر ههههههههههه اوووووووووهوىوىوووو ضحكك صقرر والمويه تطير على وجها شيهانه صرخت عشان يسمعها:هههههههه امبيي حمااااااااااس صرخ صقر:شيهاااااااانهه صرختت:وشووووو صرخ بصوت عاليييي:احبككككككك ابتسمت بخجل وصرخت:وانااااااا بعددددد احبككككككك صقر:هههههههههههه اعترفك ناري على مويه كيف ماادري المهممم امسكي كويس باسرع اللين مااوصل للتراب ومشي عليي شيهانه بصدمه:تسويها مجنونن لا مو من جدكك صقر :ترى بسرع مره امسكيني كويس تمسكت في اما هو اسرع مررره صرخت بخوف وحماس بنفس الوقت:ااااااااااااااااههههه هههههههه يماااامييييييييييي ههههههههه اااااااااا ثواني ووصلو لنهاية البحر وتعدو الترابب ووقفف نزلت شيهانه وهي حاطه يدها على راسها:اووففف فلههه ههههههههه ابتسم لانه غير الجو عليها شيهانه: ههههه خرب شكلي (ناظرت صقر)يله صقر انا بروح للبنات تاخرت عليهم ابتسم لها:طيب بس لاتباعدي ترى بنشتاق ابتسمت بخجل وتوجة للبنات وهي تحس نفسيتها زانت بعد اللي صار مع بشاير ____ دخلت عند البنات وستلموها اللين ماسكتتهم مايا بانه الغدا جاهز بعد الغدا جلسو البنات برى ومعهم عصاير وشبسات وغيره اسيل:لاا ياسخيفه انا لقيتها اول روز:امانه انا هذي وانتي خذي ذيك اسيل بزعل:لا والله انا ابيها وانتي دوري وحده ثانيه شيهانه ناظرتهم بضحك وهي منصدمه:ههههه من جدكم متحمسين على لعبة بيضت كندر روز واسيل مع بعض:والله انها فنانه شيهانه:هههههه مو من جدكمم مايا:خليهم عند بيضة كندر لحد يكلمهم ههههههههه نور ببتسامه:اله اقول شيهانه شيهانه:هلا ياقلبي نور:صراحه من اول ودي اسألك وش معنى اسمك شيهانه جات بتقول لها بس(جدد شلون مافكرت فيها معنى اسمي(عضت على شفتها بخجل وتوتر)) جواهر:هلوو وين رحتي شيهانه:احمم لا معك وشسمه معنا اسمي شيهانه انثى الصقر نور بصدمه:اماا اريج بوناسه:الله على الرمنسيه كانكم مقدرين لبعض من اول مانولدتي اجل زوجة من اول(غمزت لها) يا انثى صقر تكلمت شيهانه بحراج:يووو وبعدين معكم روز:هههه خلاص كسرتي خاطري وبطلعك من اللي انتي فيه فا وشسمه مشينا للمسبح اشوف انا وحده ابي اسبح اسيل:وانا كمان مايا:حلو اتفقنه والحين يله كل وحده تقوم تلبس ونلتقي بلمسابح قامو البنات وشالو عفشهم وكل وحده دخلت تلبس وترتب اللي بتاخذه للمسبح وكلها دقايق وجتمعو شيهانه وهي تسبح بين الحواف:بناات مايصير علمونيي شلون اسبح جواهر:تعالي انا اعلمك شيهانه :مابغيتو تتبرعو وتعلمونيي جواهر مسكتها من يدها وبدت تمشيها بنص بشويش:هههههه ايي احمدي ربكك روز بصراخ:بناااات تعالووو في موضووع مهم جدا جدا بنطرحه عليكم تجعو البنات حول روز واسيل روز لاسيل:اعوذ بالله ما امداهم سمعو موضوع اله كلهم عندنه اسيل:اي شفتي كيف مشافيح مواضيع مايا:حشون قدامنه ياسلام اسيل:هههه نمزح المهم اطرحي يا روز الموضوع روز:لا ياقلبي اطرحي انتي الموضوع اسيل:لا يابعدهم انتي صاحبت الفكره فا انتي اللي بتطرحينها روز:نو نو نوو انتي انا فكرت بلفكره وانتي اللي بتقولينها جواهر بملل صرخت:بسسسسس وخلصو علينا ترى اشغلتونا نبغا نسبحح روز:اووفف طييب امري لله وبقول لكم الله يسلمكم احمم شيهانه:اوفف سنه اخلصي شهد:من جد ابغا اروح اكل عجلي روز:يوو وشبكم طيبب قلت المهم الموضوع اش رايكم على الليل نطلع برا الشاليهات بدون لايدري احد ونسوي مغامره بعدو البنات وكل وحده متوجها للي كانت تسوي:مع نفسك...خير ان شاءالله...على زق(يكرمكم)....سوي مغامراتك بروحكك اسيل قالت بسرعه:في شالي مهجوورر بنسوي في مغامره تجمعو البنات حلوهم:احلفيي...اللعن ام الحماس...معاك معاك في شر ولا في مدري وشوو....هههه حلوه ذي.....يمامي بايعه عمري انا اصلا قدام.....<<<ردرد البنات اسيل بغرور لروز:ذا الاغراء يعيني تعلمي بسس روز:احمم وش عرفني (ناظرت البنات)المهم فا على كذا الساعه 11 بليل كل وحده تجهز شنطت ظهره تاخذ اللي تحتاجه وتلبس جينز وبلوزه تحت العبايه لطوارئ وتكون البلوزه فيها كاب عشان لو صار شي نشيل العبايه ونغطي شعرنه ونركض مايا:لاا متستره بسم الله عليك روز بستهبال:اعجبكك شيهانه:ههههه يله اجلل الوعد عل ليل الكل:اتفقنه |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 38 دخلة لغرفتها هي وصقر وخذت شور علشريع ولبسة جينز اسود وتيشيرت اسود علاق ولبسة فوق جاكيت خفيف بلون الازرق الشاحب بكاب خفيف لو تلبسه يوصله لانفها وكلمات من ورا بلانجليزي وبلون الابيض مع شوز ابيض مخطط باسود(يكرمكم)خذت شنطتها ودخلت عباتها مع الطرحه ودخلة كاب اسود عادي احتياط وخذت كشاف صغير(اللي يطلع نور)ومويه واخر شي دخلة مشرط او اللي يقلم الاظافر للحتياط تستعمله كسلاح ابتسمت بضحك وطلعت المشرط:كاني رايحه حرب مو بيت مهجور ههههه طلعت ونزلة للبوابه الخلفيه وهي تناظر ساعة يدها وكانت 10 ونص قطع عليها صوت روز وهي تهمس:ويينك تاخرتي شيهانه ناظرتهم كلهم اغلب لبسهم الاسود احتياط عشان مايبينو لو صار شي همست:سوريي المهم منو باقي اسيل بهمس:انتي و روز وانا وجواهر وشهد ومايا واريج ونور بعد كلنا هنا خلاص ماباقي احد ابتسم روز :اجل يله مشينا توجو لبوابه بيطلعو بس قطعت عليهم شهد بخوف:اقول بنات خلاص مانبي اخاف يفقدونه او مايصدقو اننه نمنه ويدخلو يشكيون او هذا يعني حتى مايصير نطلع بلبسنه مو عبايه روز بملل:شهد العبايات بشناط الظهر والاهل مايدرون ماعليك وكمان لو ماتبغين لاتجين لاننه رايحين رايحين شهد بتفكير ورتباك:خ خلاص برووح مشو بشويش وطلعو لبرا وصارو يمشون صوب الاشجار عساس مايبينو وهم مايدرو بطرف الثاني اللي سمعهم*_* ______ عند العيال دخل باسل بسرعه وصرخخ:شبااااااااااااااااااابب كلهم رود بملل وانزعاج:نعم...وش تبي....تلايط.....لا الا الا الله وشتبغاا....الله يعين زوجتك مع صوتك ذا.....هاا...خير اقصد شر انت وين والخير وين<<<<<رودود العيال ههه حط باسل يده على شعره بضحك:ههههه جببب اقولل المهم تخيلوو وش سمعتت صقر ناظره بستغراب:وش سمعت سالم:وشو حمستني باسل وهو يحط يده على قلبه:جدي سمعته يقول ناد العيال بنطلع نجلس جلسه عائليه مع الحريم والبنات ههههههههه الله سطام ناظره بضحك:هههههه هذا اللي هامك ابتسم باسل وهو يفكر باسيل:افا علييك قام سالم وهو يرمي بلمخده:اقول امشش بس البنات يكونو اهلك يااهبل باسل طلع مع سالم وهو يتحلطم:اووف وش تبغا يعني ادري انهم اهلي الله يلعني على حظي حرك خالد راسه بقلة حيله وبضحك:هههه تلعن نفسك شكو قامو العيال عند الحريم بلجلسه الخارجيه عند البحر دخل باسل بضحك وشبه صراخ:سلاااااااامم يااهلا والللهه بلحولييييننن وال...(ناظر حوله بستغراب وبفهاوه)وين البنات ضرب خالد جبهته من غباء باسل والعيال ماسكين الضحكه الجد عقد حواجبه بستغراب:وشش بناته ياقلييل الحياا باسل وقف بستقامه وحط يده بجنبه كانه جندي بلعسكريه وبصوت ثقيل:جدي هنا ياهلا اسفرت وانورت ووو وهذا وشسمه هذا و و(همس لاحمد اللي جنبه)وش اقوللل بعدد نسيت احمد وهو ماسك ضحكته همس:تستاهل الجد صغر عيونه وهو يناظر بباسل :اجلس بسس وانت ساكتت والبنات اللي تدورهم اغلبهم ناموو مابقى اله ثنتين اللي هي بنت ام بشاير واختها مرايم ها ارتحت الحين باسل بفشله جلس وبجنبه العيال وهو يضحكو عليه ام بشاير وهي تناظر بصقر:اخباارك ياصقرر ناظرها صقر بهدوء وبصوته الجمهوري:بخيرر ياخاله نسأل عنكك ام بشاير وبخبث:الحمدالله ياولدي بسس اني زعلانه علييك سكر عينه لثواني وفتحها وناظرها بهدوء :عسا ماشر ام بشاير بقهر حاولة ماتبينه:اله شر نفسه تتزوج من برا وبنت خالتككك(شدت على خالتك)موجوده ابتسم بستهزاء اخفاه:ايي النصيبب ام بشاير ببتسامه:اي مايخالف الشرع حلل اربع مو هذا اللي انتو حافظينه همس صقر:اللهم طولك ياروح(ناظرها بهدوء)والله ياخاله اتوقع انها حياتي وادخل واطلع اللي ابيه وبمزاجي فعشان كذا ارقدي وامني اني ماافكر اخذ غيرها مسكو العيال الضحكه على وجه ام بشاير اللي تفشلتت وخذت من الشاي يقال بتشرب ولا كانه صار شي اما بشاير فكانت منقهره كيف رفضها بصرييح همست:انا اعلمك ياشيهانه صحيح خذيتي مني بس مابخليك تتهني في صبركك عليي ______ عند البنات وقفو عند شاليه جواهر لاسيل وروز بستغراب:ذا البيت المهجور روز بحماس:ايي جواهر ناظرته بستغراب كان مظلم بس موباين انه بيت مهجور:طيب وين الخوف بلموضوع شكله بيت عادي روز:ايي ياهبله مو هو عادي بس محد جا له من زمان حييل قلنه نغامر وندخل له اكيد في جن ههههههخخخخ شيهانه ضحكت بصدمه لضحكتها:هههههههه وانتي عاجبك الوضع؟؟ روز ببتسامه:ايي فله وحماس اسيل وهي متحمسه:من جدد تخيلو بسس الحماسس شهد:شكله مايخوف بس(بتردد)اخاف وكذا بعد شكلنه غلط بدون العبات روز بملل:هذي المره المليون اللي تقولين بدون عبايه اوف وش بكك يابنت عادي مايا لنور:اقول نور:هلا مايا:ماوصيك لو صار شي خليك معي تراني حامل نور:هههههه ان شاءالله روز:اشش خلاص بندخل قبل لايدخلو تكلم اسيل بهمس:بنات الكل:ها..نعممم..خير..عيونهم...عيوني شكو...هلا..همم..شنوو<<<اغلب الردود اسيل ببتسامه وهمس:هههه يازين الردود المهم تخيلو اصير مدرسه وادرس روز بضحك وهمس:عليهم السلام اجل كان تلقينهم كلهم راسبين جواهر:لااا وين صديقتي واعرفها قصدك كلهم ناجحين تلقين تغششهم ولا يمكن يطلعون مو دارسين اله تطبيل على الطاوله والاغاني وبس هذي دروسهم ههههه شيهانه:هههههههه حماسس شهد:ههههه والله انك فاضيه وش طاري على بالك اسيل:طاري على بالي حبك يابعد داري نور بستغراب:وش ذي الاغنيه وشو بالي وداري اسيل:هههه سلكي جايبتها من مخي روز:اوفف يله خلي ندخل وش بكم قلبتوها جلسة وناسه هههههه اريج وهي تمشي ورا روز والبنات اللي دخلو همست: حلوه جلسة وناسه ههه ______ عند الجلسه الخارجيه للعائله قام صقر من عندهم وهو يرد على جواله:ياهلا....الحمدالله...انتي شلونك...ايوا....(عقد حواجبه بستغراب)اي اسمعك كملي ياخاله....لا حول ولا قوة اله بالله ...انا بخبرها ماعليك...ان شاءالله.....ايوا ...اوكك ....لا لا ماعليك انا بشوف الموضوع.... بس شلون سكتي كل هل مده وماعلمتيني....ماعلييكك سلمي الموضوع لي وبناتك بردهم ...ان شاءالله....بحفظ الله دخل الجوال بثوبه وهو يناظر البحر بتفكير تنهد:هه والله انكم متعبين نفسكم وش ذي العالم ماصدقو طاح الابو من هنا طالبو بلبنات من هنا (مسك شعره بيدينه بتفكير وعينه عل بحر) قاطع تفكيره صوت بشاير اللي تتكلم بلجوال او نقول متعمده تتكلم عشان يسمعها:اايي امبي استغفرالله كذبو على اهلهم يقال بينامون وهم طالعين.....ايي ههههه الحمدالله اني ساتره حالي الله لايبلانه حتى عباية وطرحه مالبسوها...اكلمك بعدين سوسو... هههه اوك بايي دخلت لداخل بسرعه وهي راسمه على وجها ابتسمت خبث وهي فرحانه انه سمعها همست بخبث وكره:هه ان شاءالله يكسر لك راسكك مثل ماضربتيني يامعفنه هه دخلت لداخل وجلست بجنب اختها بهدوء اما صقر وقف بمكانه يفكر بلي قالته (هه منو اللي طالعين شكله صديقاتها)ماهتم ودخل للعيال يلعبو اونو _____ عند البنات دخلو لشاليه المهجور بهدوء شيهانه بهمس:بناات بشغل الكشاف(طلعت النور وشغلته بضوء خافت)يله امشو دارو حول الشاليه اللين مالقو شباك وفتحو ودخلو من عنده قامت اسيل ترقص بهبل و بحماس وبصوت خافت:ههههههه مايا ناظرتها بصدمه وبهمس:ههه وشبكك اسيل بهمس:ههه مدريي حماس وقلت ارقص عشان يخف شوي ضربتها جواهر على راسها بخفه وبهيس:اقول امشي بسس خلف الله عليك بس شيهانه بهمس وبربكه: بنات روز:وشوو شيهانه بهمس خافت:سمعت صوتت(وبرجفه)والله بنات سمعت صوت روز بصدمه وبهمس:احلفي اريج ببكي وهي تمسك باختها جواهر وبهمس:يماميي شهد ضمت شيهانه من ورا بخوف وهمس:يمه اسيل برتباك وبهمس:لاا ماتوقعع مايا بهمس:بسم الله نور بهمس وهي خايفه:بناات خلينا نطلع اخاف في احد ولا شيي روز بشبه شجاعه وبهمس:بنات امانه بعد ماتحمسنه ولبسنه وجهزنه الشناط اسمعو لفه وحده بس ننقسم كلنا وكل مجموعه ثلاث بنات يعني انا امم مو اسيل لا باخذ الخوافات مثل نور ومايا اما اسيل شهد وجواهر و اوف باقي شيهانه واريج انتو مع بعض حلوو اتفقو البنات يجتعون بعد اقل من ربع ساعه بنفس المكان ونقسمو يتمشو بلبيت الكبير مرره ____ نروحح للمجموعه الاوله روز ونور ومايا روز بملل:الله يطولكك ياارووح (لفت لنور ومايا)انتو ترى على فكره مستحيلات كل ذا خوف اوفف مايصير كذا امشو نفس الناس نور اللي ماسكه بمايا:لا والله ليش وش شايفتنه عربجيات نفسكك ترى نخاف وبعدين(وهي تناظر الغرفة الغريبه والمخيف)انتي ليش جايبتنه لاماكن نفس وجهك تخوف روز:احمم وجهي جميل وكمان المكان اجمل يعني حماس وابي اروح لاماكن تخووووف مايا:اوفف روز خلاص تمشينا وخلصنه خلي نرد روز بملل:اوفف طيب بردكم بسس بشرط مايا:يوو وشو شرطك مو كافي انه شيهانه سمعت صوت روز:يوو وردينه لطير يلي ترى يمكنه صوت بسه(قطوه)وكمان شرطي اوديكم وتجلسون واروح انا اتمشا مع نفسي لانه مستحيل افوت على روحي هل حماس مايا بخوف وتفكير:طيبب خلاص يله مشينا توجهو للمكان اللي كانو في وجلست نور مع مايا على عتبت الدرج اما روز سحبت عليهم وراحت تستكشف المكان _____ عند المجموعه الثانيه اسيل وجواهر وشهد اسيل :عاشوو ايواا جواهر:يمين يسار هههههههه شهد بمللل وهي تناظر اسيل وجواهر اللي يرقصو بلممر ولا هم خايفين من شي :ياربي انا وش اللي خلاني اجي مع ذول المجنانين اسيل:قلتي شي شهد بملل:لا من قالت اسيل بضحك وهي تتدحرج بلارض:حسبت هههههه جواهر لايطوفكك حركتيي جواهر وهي تسوي حركه ثانيه :انا احسنن ههههههه شهد تنهدت وجت بتقوم بسس توسعت عيونها بصدمه ونزلت دموعها على يد الشخص اللي سكر فمها ورفعها ودخلها بغرفه وهي منصدمه اسيل:هههههه خلاص رحمتككك امشي يا شهدد(ناظرت حولها بستغراب)شهددد جواهر:وش بك اسيل بستغراب:شهد مدري وينها جواهر:تلقينها راحت للبنات امشي نكمل مشي اسيل:اي والله يمكن خلاص مشينا كملو يمشون وهم موداريين عن شهد ومصيرها المنتظررررx_x ______ شيهانه :ههههه وش بكك اريج بخوف:بطني يوجعني شيهانه وقفت وهي تدور بخفه :واايي وناسه اريج جلست على عتبت المطبخ:غريبه مو خايفه شيهانه ناظرتها:امم ايي لانه مافي شي يخوف بس ههههه الصراحه خفت من الصوت بس اريج:اها طيب اسمعي شيهانه جلست بجنبها:وشو اريج :شنو احساسك شيهانه بستغراب:بوشو اريج:بزواج شيهانه:هههه اذا ماخاب ضني فا هذي مو اول مره تسألني اتوقع ههههه المهم امم هو استقلال اكثر من انه يعجبني يعني تكوني انتي المتحكمه وتكوني خلاص يعني حياتك لكك يعني صحيح زوجك وحبيبك وكذا بس بتحسين بنوع قويه من الاستقلاليه اريج:اها وطيب هذا وذاك شيهانه ناظرتها :وشو.؟! اريج بحراج:ذااك يعنيي اوفف انا اخاف يصير بيننه شي شيهانه ناظرتها بحراج:اها ههههه احمم ايي ماعلييك كل واحده وتجربتها وانتي بس خلي ببالك انه زوجك وحلالك اريج وقفت :اوكك مشينا لاني بديت اخاف وقفت شيهانه ومشت مع اريج للموقع اللي اتفقو عليه _______ بعد مده اجتمعو البنات وكل وحده تقول لثانيه وش شافت ووش لقتت اسيل بستغراب:بناات وين شهد مايا بستغراب:ليش مو كانت معك انتي ىجىاهر جواهر واسيل ناظرو بعض بخوف وبعدها قالت جواهر برتباك:بنات كنا جالسين بلممر نرقص انا واسيل وشهد ملانه بعدين اختفيت فجئه (يتوتر)حسبناها جات لكمم .؟!! شيهانه بصدمه وخوف:وشوووو يعني شلون انخطفتت.؟!! اريج بدت تبكي بخوف:اههى بناتت اخاف صار لها شي مايا بقلق مسكت بيد نور بخوف وتفكير روز بتوتر:بناات هدوو اسمعوني بننقسم بس هل مره لمجموعتين عشان نكون اكثر عدد وبندور عليها ربععع ساعه لغير نجتمع هنا لو صار شي صرخوو شيهانه بقلق:اوكك اجل انا واريج وجواهر مع بعض ونور ومايا وروز واسيل مع بعض الكل بقلق وخوف من الجاي :اوكك انقسمو وبدو يدورو عليها ________ عند مجموعة شيهانه واريج وجواهر بدو يدورو عليها وينادو بصوت خافت اريج ماسكه بطرف تيشيرت جواهر الاسود وتنادي على شهد تيبست بمكانها وهي تحس انفاسها اختفيت وصوتها اختنق من اليد اللي حوطتها حول خصرها ويده على فمها حست بظهرها اللي لصق بصدر الخاطف وهي منصدمه ولاقدرت تصرخ جرها بسرعه ونجر تيشيرت جواهر بس انفلتت يد اريج ونسحبت لغرفه ونقفلت جواهر حست بسحبه بتشيرتها همست وهي تلف:يوو اريج خل...(ناظرت حولها بصدمه)ارييجج شيهانه جات لها:وشش بكك جواهر وهي تاشر لوراها وبرجف جلست وشيهانه مسكتها من ورا وجلستها بخوف:بسم الله علييك وش بها اريج جواهر وهي تشاهق وتسحب نفس وبهمس ودموعها اربع اربع:اخ ...ا..اخذو ااا اختييي اهىىى اخذووهاا يمااااا شيهانه بصدمه:بسم الله عليك قومي قومي معيي توجهت هي وجواهر لمكانهم وجلست وهي تسمي عليها وتعطيها مويه وتفكر بلباقي وبشهد واريج اللي انخطفو |
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر البارت 39 عند المجموعه الثانيه اسيل روز مايا ونور روز:وينها مثلا ياربي يمكن راحت حمام وضيعت ولا شيي مو شرط انخطفت اسيل بخوف:اله انخطفت مايا بقلق:بسم الله عليك اسيل لاتخافي بنلقاها نور بقلق:ان شاءالله تكون بخير راحت اسيل تدور من جها ونور من جها واما روز مع مايا بجها حط يده عل سريع بخبث على فم اسيل ورفعها بسرعه وقبل لايدخلها صرختت بصوتت عاليي سمعا كل اللي بلبيييتت وختفت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهه مايااا بخوووفف صرخت:اسيللللل نورر ببكي:اهىىى ياربيي اسيلل بناتت شكلهم مجرمين بلبييت اكيدد روز جلست بصدمه قلق ارتباك خوف همست ودمعة بخدها:كله مني لوو ماقلت لهم نروح كان ماصار كذا مايا بخوف:بناات مايصلح كذا قومو عن البكي والخوف خلي نطلع ونتصل علشرطه قومت نور اللي تصيح بحضنها وروز اللي تمشي وهي منصدمه توجهو لمكانهم وانصدمو بجواهر اللي تصيح وشيهانه اللي تهدي فيها اما شيهانه انصدمت بنور اللي تبكي وروز المنصدمه ومع بعض مايا بخوف وقلق:وش فييه شيهانه برتباك وقلق:وشش فييه مايا جلست بصدمه وهمست:اريج بعد اختفيت صح؟؟ شيهانه والدموع بعينها وبصدمهه وهي تناظر بلارض همست:ايي.....(بعد مده همست بخووف )وانتو مايا جلست وبكت:اههىى والله مايصير كذا حتى اسيلل كمان همست شيهانه بخوف ورعب من الجاي ومن المصير المحتوم:اسيل واريج وشهد ثلاث اختفيو.... مايا قامت وهي تمسح دموعها:مشينا نطلعع .......:على وييين ياحلوات وقفو كلهم برعب وكل وحده تحضن الثانيه واللي تعدل الكاب شيهانه بخوف من الاشخاص اللي حولهم كانو لابسين قناع بلوجه ومعهم مسدسات صرخت بخوف:منوو انتوو ....:مو مهم تعرفي المهم اللي بيصير هههههاااااااايييي شيهانه بخوف مسكت البنات وهي تشوفهم يقربو انصدمت بليد اللي حوطت خصرها وسكرت فمها قبل تصرخ توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف البنات اللي انجرو من الرجال وكل واحد دخل بوحده لغرفه سكرت عيونها بصدمه وهمست بداخلها وهي تحس بلي جرها لغرفه (لااا مو كذا لاا ماابغا مصيرنا كذاا انا مو مهم بس البناتت)غمضت عيونها لثواني وبسرعه ضربت اللي ماسكها ببطنه لدرجة فلتها طلعت تركض بس رجعع مسكها وهو يشيلها وهي تصرخ وحاول يسكر فمها لحد يسمعهمم:ااااا اتركنييييي يمااااا صقرررررررر اهىىىى سااعدنيييي صرخ الشخص بصووت عاليي:اطلعووووو طلعوو الكل والبنات يصيحون ضمو بعض وانصدمو باسيل وشهد واريج اقامو يحضنون بعض ببكي اما الاشخاص بسبب الظلام ماشافوهم كويس ....:اسمعونيي شيهانه بخوف ناظرتهم:و ووشو ابتسم بخبث:عشان المره الجايه تعرفو كييف تطلعوون بروحكم شيهانه بصدمه وفهاوه :هاا شالو العيال الغطا عن وجهم وبدو يضحكون والبنات كانت علامات الصدمه على وجهمم خالد:هههههههه اشكالكم تحفففف باسل:خههههههههههه بموووتت ضحكك عليكمم سطام ببتسامه:تستاهلوو احمد:والله اللعبه حلوه ياعيال رامي:هههههههه ماتوقعتكك خوافه كذا يا شهدد سالم:ههههه انا رقبتي تسلم عليكمم انخمشت من اظفر(وبكذب)اختي ____ نرجعع لورا شوييي بس قبل فاصل ارد اذكركم بعايلة صقر^_^ باسل:عمره25 مال مقالب وضحك وفال امها اخته روز:عمرها 18نفسه هبله وحقا مقالب وفاله امها سالم:26 سنه يحب الهدوء مرا واحيانآ يفلها اخته:اريج تحب الموضه وهاديه عمرها20 والجوهر:نفسهم بس فالتها عمرها21 احمد:27 شخصيته هاديه ويدقق على كل شي صديق سالم خالد:25 فال امها وصديق باسل اخته اسيل:هبله فالتها عمرها20 صقر:تم تعريفه<<يزينه^_^ههه واخته مايا عمرها 24 متزوجه رامي:27 صديق صقر شخصيته معقده مره فالها ومرا هاديه مره مادري كيف اخته شهد:تم تعريفها واللي هي صديقه شيهانه ___ عند صقر استغرب من كلام بشاير وماهتم راح للعيال وجلسو يلعبو اونوو باسل:اوف حسافه البنات مو هنا خالد ناظره:انت اللين الحين تفكرر فيهم باسل:هاا شكوو صقر:ليش وينهم احمد:نايمين صقر بشك:كلهمم سطام:ايي كلهم بس ذوليك البنتين قام صقر وسحب عليهم وهم ينادونه صعد فوق وفتح غرفتهم ومثل ماتوقع ماكانو موجوديين نزل عسريع واشر للعيال اللي قامو معه باسل:وشش في سالم:وش بكك صقر:البنات خالد:وش بهم صقر:مب بغرفهم وكمان طالعين برا الشالييه رامي بصدمه:اووفف احلف سطام:طيب كيف يعني شنو بتسوي طلع صقر جواله ولحسن حظه كان جوال شيهانه متصل دخل علمواقع وحدد موقعها:عيال هم في شاليهه باسل بصدمه:وشش صقر غمض عيونه واخذ نفس فتحها وناده على بشاير اللي جات وبدلع:هلا صقر:البنات وش يسوو برا بشاير بخبث(واخيرا):احمم همم.......>>قالت لهمم اللي بيسوو باسل :اوففف صقر اشر لبشاير تروح وصحيح راحت:وش نسوي خالد :بس لقيتها باسل ناظر فيه:تفكر بلي افكر فيه خالد بخبث:اكيددد صقر:وشوو تفكرون فيه رامي:الله يستر سالم وهو يكمل عنه:ويعين البنات عليهم باسل بخبث:راح.......... ____ راحو لعيال وجهزو نفسهم وتوجهو لموقعهم دخلو بشويش بلغلط طلع خالد صوت جره صقر لداخل غرفه وهم يسمعوو صوت شيهانه شيهانه بخوف وقلق:بناااتت كاني سمعتت صووت همس صقر بقهر وضربه براسه بخفه:بتخربها من الاول خالد:اووف شدراني همس صقر:انا وش جابني معك اوفف سمعو خطت البنات وانهم بينقسمو انتظروو شوي اما عند مجموعة شهد ابتسم رامي بخبث وجرر شهد لهه ودخلها لغرفهه وقفل الباب بلمفتاح اللي عليه شهد بخوف بتتكلم بسس انصدمت فيه يسكر فمها بلاصق ورابط يدها جلس بزاويه ينتظر اشارت صقر وهو يطلع اصوات تخوف عشان تعرف كيف تطلع مره ثانيه<<حيوان ههه اما عندد صقر وخالد صقر ابتسم بخبث هو وخالد وهو يسمع خوف البنات على شهد:حلوو بدوو يعنيي خالد قعد يرجف من الحماس ويفرك يده بعيون خبيثه وحماس ناظره صقر بصدمه وبهمس:وش بكك تفرك يدك كذا ناظره وبضحك هامس:حمااس ههههه صقر حرك راسه باسف وكمل يسمع البنات وانهم بيسوو مجوعات يدورو على شهدد وهل مره قلصوو عدد المجموعات لثنتين عند مجموعة شيهانه وجواهر واريج ابتسمم احمد واشرر لسطام يروح للمكان بعدين قرب بشويش وحط يده على فمها ابتسم بحنيه وهو يشوف كيف ماسوت شي حوط يده حول خصرها ولصق ظهرها بصدره وابتسم وهو يشوف كيف ترجف ولا سوت شي(الله يعين لو انخطفت صدق وش بيصير)دخلها لغرفه وقفل بابها وسكر فمها عشان ماتستوعب وتصرخ وبس ترك يدهاا ناظرته ودموعها تنزل وبصدمهه كسرت خاطره وبعد القناع عنه همس:ذا انا احمد العيال مسوين مقلب فيكم لاتخافين توسعت عيونها بصدمه وخجلل من قربه كانت واقفه وظهرها للباب اما هو فكان لاصق فيها ومايفصل بينهم شي ويسمع بكي جواهر اما اريج فكانت مرتبكه من قربه وكانه حاضنها وبعدها اختفا صوته حواهز وشيهانه همس لاريج:بننتظر شوي ونطلع جلس وجلسها بجنبه وشال اللاصق عن فمها واللتزم الصمت عند صقر وخالد ابتسم صقر بخبث وهو يسمع انه اريج اختفيت:حلوو وطاحت الضحيه الثانيه ناظره خالد بستغراب:هههه انت مافي قلبك رحمه صقر ببضحك:اقول وين اللي كان متحمس وبعدين عشان يتعلمو شلون يطلعو كذا خالد بتفكير:صح عليك لو صدق انخطفوو شنو كان صار ____ عند مجموعة مايا ونور واسيل وروز وقف باسل بحماس وهو يناظر لـ اسيل اللي يحسبها اخته روز:هههههه بسم الله مد يده وحطها على فم اسيل وشالها بسرعه بس انصدم بصرختها (اوففف لااا يااختي الهمجيه لاتفضحيني)جرها بسرعه ودخلها وقفل الباب وسكر على فمهاا وهو يسمع اصوات البنات وبعدها اختفيو صرخ بصدمه من عضتها ليده فرك يده وهو يهمس:اخخخ (ضرب راسه بخفه وبهمس)اللاصق نسيته طلعه وتقدم لها وهو وبيحطه بس رفسته ببطنه ورجعت على ورا وهي تصرخ:لااا تقرب تقدم لها وهو ماانتبه لصوتها المختلف قبل لاتفضحه ويجون البنات ربط يدها اولا عشان ماتشيل اللاصق عن فمها وهي تصارخ وتسب في سكر فمها ورجع وربط رجلها جلس بتعب وهو يهمس:الله يقلع بليسها وحش مو اختي طلع الكشاف وقربه من وجها وانصدم همس:من ذي سكر الكشاف وجلس من صدم اما هي فكانت ساكته ومنقهره انها ماتقدر تسوي شي وتسب وتلعن في بداخلها جلس بصمت وتوتر(اوفف ذي اللي كانت بلعشا اخخ شلون مالاحظ بعدين شصدفه الحلوه(ابتسم تقلصت ابتسامته وبجديه)باسل وش بك انهبلت اعقلل ) جلس ساكت وهو ينتظر صقر بتوتر ومتى يطلعون _____ اما عند صقر جا لهم سالم بخيبت امل وجلس هو وسطام اللي شافه في طريق لصقر صقر ناظرهم:وش بكم سالم :مامسكت احد سطام:وانا بعد صقر:هههه ماعليكم في بنات كثير المهم اللي انمسكو شهد اريج واسيل بقا الباقي يله نطلع وصحيح طلعو عسريع وتكلم صقر واشر للعيال توجه سالم بحماس لروز اللي يحسبها اخته جواهر اما سطام توجه لاخته نور اللي كانت ماسكه بمايا واضطر ياخذهم اثنينهم بس بدون مايلمس مايا وخالد لجواهر وهو مايدري من هي بس الاهم يمسك له بنت^_* نروح لخالد اللي مسك جواهر ومسكر فمها وينتظر صقر وهو متحمس اما سالم فشال روز وانصدم من تخميشها لرقبته(اخخ وجع ببطنها هل جواهر حتى وهي تنخطف تضرب) دخلها لغرفه بس انصدم فيها دزته حط الكشاف عشان يمسكها بس انصدم بلبنت اللي طالع شعرها من الكاب اما روز اول ماحط الكشاف عدلة الكاب وهي مستعده لاي هجووم اما سالم فاعطاها ظهره بصدمه ويده مكان خمشتها برقبته اما صقر فكانت عينه على شيهانه وتقدم لها ورفعها بهدوء وهو مستمتع بصراخها وحوط يده حول خصرها وقربها له تركها من ضربتها اللي وجهتها لبطنه جات بتنحاش توجه لها ورفعها وهو يسمعها تستنجد بامها ابتسم وكبح ضحكته وهو يسمعها تصرخ باسمه كسرت خاطره وصرخ بـ:اطلعوووووووو ___ نرجع للواقع*\* جلسو البنات وكل وحده تطلع عباتها من الشناط اللي كانو موجودات تحت الدرج بتوتر وتلبسها روز:الله يقطع بليسهمم للحظه حسيت بذنب اني جمعتكم اريج بتوتر:اما انا بلفشله تخيلو اللي مسكني احمد اسيل:احسن من اللي مسكني باسل اخو روز روز بصدمه ضحك:احلفي انا سالم اخوو جواهر جواهر:هههه امانه انا خالدد اخو اسل اسيل بضحك :اماا ههههههه شكلهم غلطو بيننه شيهانه بملل وتعب :بنات يله امشو نرد لاني اول مااروح للشاليه بحط راسي ونام مايا وهي ماسكه بنور اللي تمشيها:وانا بعد تعبت مره الحمدالله اني ماركضت بسس شهدد:اي والله انا كمان طلعو البنات ومشو ورا العيال اللي يتطنزون عليهم وبس وصلو حطو راسهم ونامو وشيهانه سحبت على صقر ونامت مع البنات |
الساعة الآن 08:30 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010