:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة حب جميله دهاء امر ة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 2 - 2022, 12:39 AM   #51


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت النوخذه
هالرضا بدت ترجع مشاويره لصدر جابر اللي كعادته هو ليلى في الايام الخيره جالسين ويغنون
لكن سكتوا على دخول ابوه وامه ونهيان ومريم
اابو نهيان: جابر شلونك الحين ؟ ان شاء الله صرت زين
جابر : زين زين حمدلله
نهيان: حمدلله كلها فتره وتعدي
ابتسم ابو نهيان: بتعدي لكن ملزوم تعديها بسرعه وترد تمشي على رجولك عدل بعد هالخبر
الكل انشد لكلام ابو نهيان الا جابر ماعاد تعني له الاخبار شي وابتسم بهدوء:ماظن فيه شي يعديها الا انه الغزو بيرجع على الكويت
ابتسم ابو نهيان وقال : يمكن لكن لو قلت لك ابو خلف ينطرنا ببيته بعد العصر عشان نرد نخطب لك اماني ! بتعدي ولا لا
التفت جابر بكل قوته وفز جالس بذهول وهو يناظره منصدم:شنو شنوو!؟ يبه انت شقاعد تقول !؟
ام نهيان بفرحه: بنرد نخطب لك اماني
شهق جابر من الفرحه ووقف وهو يقول : الله يخليكم لا تقصون علي
نهيان بضحك: جبوور شدعوه يبه شدعوه لا يزر عقلك
ليلى فزت بفرح : حمدلله ياجابر
ابو نهيان: كل شي صچ والعصر تزهب بنروح
جلس جابر بفرح بس اظلم وجهه ثواني وقال:واذا رفضوا
ابو نهيان:ان شاء لله مايرفضون
ام نهيان: قول خير يمه
جلس جابر في يده رجفه واضح ارتاح وطار من الفرح لكن خايف يرفضونه
اما ليلى رغم هالخبر لكن ما استبشرت خير لنفسها لانها تدري ان ابوها عنيد ويسوي كل شي بس مستحيل يزوجها خلف
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل كان تقريباً بيرجع لبيته لكن وصل طراطيش كلام لعهد ان عقاب خطب وعد وانهبلت واول ما تاكدت طارت لوجد وهي وجهها مخطوف وقالت لها
للحظه الاولى ماصدقت لكن فجأه تذكرت سرحان عقاب وتفكيره المستمر وروحته وجيته عشان يشوف خليفه
تذكرت نظرة وعد لها اليوم وكأنها انكوت بصدرها
فزت وهي تسمع الكل واقف مصدوم من الخبر لكن هي قررت تزلزل الدنيا على راسهم
وانطلقت تركض للغرفه وفتحتها وشافت وعد جالسه تنوم خليفه وانقضت وعليها وهي تصرخ: حسبي لله عليك ياخطافه الرجال ياللي ماتستحين الله ياخذ منك كل عزيز والله ينتقم منك شر انتقام الله لا يفرحك بولدك ..
وكانت مستمره تدعي وهي متجهه لوعد اللي فزت وهي مصدومه لكن قبل تمد يدها وجد مسكتها وعد وهي تلفها ورا ظهرها ووجد تصارخ
الكل طلع يركض من الحوش على الصراخ وركضت ام وعد وهي تسحب وجد وتدفها عن وعد:انتي ماتستحين على وجهك
وجد: شف من يتكلم عن الحياء !؟ علمي بنتك خطافة الرجال ��
.
وجد: شف من يتكلم عن الحياء !؟ علمي بنتك خطافة الرجال
صرخت وعد بغضب :فكيني يمه والله لعلمها الحياء شلون والله لخطف روحها وللله ام وعد : قص يقص لسانك اقول اذلفي لرجلك حاسبيه بنتي مالها شغل
ندى : اطلعي احسن لك
سحر: وجد تعالي تعالي واتركي المشاكل
في محاولاتهم لتفكيك المشكله وسمع عقاب اللي صار من غيث وهو يقول لخلف وابوه
وانهبل عقاب وهو يتفلت بيدخل لكن مسكه خلف بغضب: وين رايح!؟ فيه حريم
ابو ناصر: بدخل بشوف وش صاير
عقاب بغضب : شف الطريق ياجدي
دخل ابو ناصر وهو يفرقهم ويقولهم يدخلون لان عقاب بيدخل واختفوا كلهم وبقت وجد اما عهد هجت واختفت قبل يحصلها عقاب وبقت سحر
ودخل عقاب بغضب ما شاف الا ام وعد وجدته وام خلف
وقالت ام وعد بغضب: عويذ الله من شر مرتك ياعقاب خذها وفكنا شرها واذا هذا اولها ينعاف تاليها
عقاب : ماعليه ياعمتي وصدقيني ماهي قاصده وبتعتذر لكم
ام وعد : وين ماهي قاصده وهي تقول لبنتي خطافة رجال وتغلط علي وعليها
التفت عقااب واتسعت عيونه : وشوو
ناظرته وجد بقوه عين: ايييه خطافه ولا بعتذر
قبل تكمل كلامها سكتها عقاب بكف قدام الكل وسحبها وطلع وهو تطلع النيران مع انفاسه من كثر ماهو معصب
اتجهه للبيت وهو شياطين الارض فوق راسه ودخل وهو يرميها بغضب: ما تستحين انتي انهبلتي
وجد : تضربني عشان هالعوبا اللي ماتستحي تضربني وبتزوج علي ياعقاب من غير شوري وليتك اخذت وحده بعيد اخذت هاللي ماتستحي
عقاب : لااااا والله من متى وانا رهن شورك يا هانم!؟ من متى تمشيني على رايك!؟ اسمعيني يا وجد اقسم بجلال الله لو اشوفك ترفعين صوتك علي مره ثانيه!؟ وتكلميني بهالطريقه لقص لسانك وان سمعت او دريت انك قلتي حرف واحد بس لوعد او احد من بنات عمي والله لتشوفين مني شي لتمر عليك ظ،ظيمنعظيمنع سنه مانسيتيه ،سامعه
سكتت وجد وهي تبكي بحرقه ورمى عقاب شماغه بغضب وطلع وتركها تتحسب وتدعي على وعد
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل ماهو مستوعب ان وعد بتزوج عقاب لكن ماعطاهم خلف فكره يفكرون وصرخ بغضب: بسرعه نظفي المجلس وجهزي القهوه انتي وياها بيجي رجال
فروا كلهم ينظفون وطلع خلف لوعد وفتح الباب : وعد
لفت وعد بهدوء: سم
خلف : يمديك ترفضين دام هاذي اولها
ابتسمت وعد وضحكت: لا ماعليك كل شي زين
خلف: انا ماني مستوعب شلون راضيه !؟ وعد وش في راسك
وعد : ولا شي بشوف نصيبي والحي ابقى من الميت
مع توتر خلف عجز يفكر اكثر ولف : المهم النوخذه جاي بعد العصر واماني كلمتها ووافقت برضاها
.
.
.
مع توتر خلف عجز يفكر اكثر ولف : المهم النوخذه جاي بعد العصر واماني كلمتها ووافقت برضاها والحين ننتظر ابوي وفيصل والله يستر ابيك تدعين لي بس
وعد : للله يسهل
نزل خلف يبدل وهو قلقان وواضح عليه لكن جلس اول ما حس بوخزات في صدره وألم وبدا ينكتم وفي هاللحظه دخلت امه وركضت اول ماشافته يفتح ازاريره بسرعه : بسم عليك يمه
اشر خلف على الشباك وهو يدور انفاسه وركضت امه وهي تفتحه وتدور على البخاخ وبدا خلف يحوم ويدور مايدري وين دوات وانفاسه بدت تضيع ويحاول يسحبها وتقطع الكحه مساره
وصرخت ام خلف : يافيصل
جاء فيصل يركض ودخل وركض يمسك خلف : وين دواه
ركضت ام خلف تدوره لقته بس بعد مافقد خلف توازنه وطاح وركضوا يعطونه
وجاء ابو خلف على الصراخ وتجمعوا كلهم بخوف ينتظرون خلف يصحى وام خلف كالعاده تبكي لكن خلف صح بدت تهدى كحته ويتنفس لكن كان وخامل مو قادر يرفع نفسه او يتكلم وكان تقريبا الدواء فيه نسبة منوم تخيله رااااكد فتره طويله وشبه نايم
ابو خلف : خلف ابوي اذا انت بخير اشر لنا
رفع خلف اصبعه بهدوء وهو طايح بنص الغرفه وازاريره مفتوحه وفيصل سانده وام تمسح وجهه بماء في طرف طرحتهاوتسمي وتبكي
ندى : وش صار له !
ام خلف : مدري مدري لو ما لحقته كان محد درى فيه
ام وعد : بسم لله عليه ارفعه ارفعه لفراشه يافيصل
كان فيصل يقدر يشيل فيصل بما ان بنية جسم فيصل اقوى من خلف اللي يهده المرض
سحبة امه نظارة خلف الطبيه وطلعتها وهي تمسح عيونه اللي دمعت
حطوه على فراشه وبعد ماتطمنوا انه بخير تركوه ينام لكن خلف كان يحاول يقاوم ويقوم بس ماقدر خمول جسمه ثقيل اجبره يسكر عيونه غصب عليه وينام وهو قلبه مع الاذان اللي اذن والصلاه وبعدها ابو نهيان
_______________________.
وفي بيت ام ضاري
راح نادر وشوق وكان يشوفها ساكته وما علق ينتظر يوصل البيت ويفهم وش فيه
وجت مضاوي ناويه تنظف وراهم وشافت ضاري نظف كله شي ولمه وطالع بالصحون
مضاوي : هلا هلا ماشاء الله وش ذا السنع
عطاها ضاري الصحون :دامك جيتي خذيها
مضاوي بمزح : كمل جميلك وغسلها مافيه الا هي وكلها صحنين
ما توقعت انه بيضحك وياخذها : تم اجل كم مضاوي عندنا نغسل ليه مانغسلها
انصدمت انه فعلاً راح بيغسلها وركضت وراه: تعال امزح امزح لا تشوفك خالتي وتنقد علينا
ضحك ضاري : ابد انا متعود على هالحويس لكن لا تحسبين اني بخليك فاضيه تجلسين وتحطين رجل على رجل
مضاوي: وش اسوي يعني !؟ ابتسم ضاري وقرب بهمس : ابد اسبقيني وعطيني خمس دقايق وبجي تقولك وش بتسوين .
.

ابتسم ضاري وقرب بهمس : ابد اسبقيني وعطيني خمس دقايق وبجي تقولك وش بتسوين
ناظرته مضاوي للحظه وعرفت نظرة الخبث في عينه دفته بمزح: مقيوله الذيب مايهرول عبث
سكر ضاري المويه بعد ما خلص الصحنين ومسح يدينه ورجع وهو يحاوط خصر مضاوي بهمس: اقوول وينها الوالده
مضاوي : قيلت شوي
ضااري : ياجعله مقيال العافيه ، وحنا بعد نقيل ليه ما نقيل
تقدمت مضاوي وتركته وراها وهي تضحك من تعليقاته اللي يرميها كل شوي
_______________________.!
وفي بيت النوخذه
بعد الصلاة جهز والتفت وشاف جاي وهو الابتسامه شاقه وجهه ومستند على عكازه من طرف وليلى ساندته من طرف
ونزل نهيان: هاه زهبتوا
ابو نهيان: انا زاهب المعرس مدري عنه
ليلى بضحك: زاهب من ساعه
ابتسم جابر : يلا يلا تأخرنا
ام نهيان: الله وياكم
طلعوا بحماس متجهين بيت ابو خلف وقلب جابر يدق بخوف مايدري وش ينتظره في بيت ابو خلف كان يتمنى ان خلف اول من يستقبله
لكن ماصار وصل وشاف الباب مسكر ودقوه وفتح فيصل اللي ملامحه ما تبشر
ابو نهيان: سلام عليكم ابوك موجود
فيصل: ايه تفضل
دخل وشافهم مجتمعين ووجيهم صامته بنظره سريعه لف جابر يناظر ماشاف خلف وخاف فعلاً خاف
وقف ابو خلف بهدوء: حياكم الله تفضلوا
دخلوا وجلسوا ومحمد متوتر من غياب خلف اللي للحين ماصحى من تأثير الدواء وهو مايقدر يسوي شي ابد
جلسوا متوترين وكلهم ينتظرون خلف وابو نهيان كان معتمد على خلف لكن ماشافه وحس بغدر بالموضوع وخايف هو بعد
ابو ناصر: حياك الله يا ابو نهيان تقهوو
كان فيصل رافض يصب القهوه ويصبها عزوز
ابو نهيان اللي توتر : الحقيقه انا ادري انكم مستغربين جيتي هالحزه وفي هالظروف وبعد هاللي صار لكن مهما كان إحنا جيران وربع واللي صاار ويا جابر وخلاه يطلق بنتكم غصبٍ عليه ظروف فوقنا كلنا ويعلم الله لا هو راضي وانا ماكان بيدي شي لكن إحنا ودنا ترد المياه لمجاريها وجاين نطلب يد كريمتكم اماني لجابر مره ثانيه
فز فيصل بغضب : نععععم !؟ وشووو وش تفضلت
ابو خلف : ليه الدنيا ملك لكم !؟ تطلقون وتزوجون على كيفكم
جابر تدخل : لا ياعمي لكن مثل ماقال ابوي والله ان الطلاق حصل في ظروف اجباريه وانا والله مانويت اطلق ابد برضاي
ابو ناصر بغضب : بنات الناس ماهم لعبه بيدك ياجابر والرجال يوقف بمسؤوليته لو قطعوا راسه ����

.
جابر تدخل : لا ياعمي لكن مثل ماقال ابوي والله ان الطلاق حصل في ظروف اجباريه وانا والله مانويت اطلق ابد برضاي
ابو ناصر بغضب : بنات الناس ماهم لعبه بيدك ياجابر والرجال يوقف بمسؤوليته لو قطعوا راسه
جابر : حقكم مهما قلتوا حقكم وانا راضي باللي تقولونه
كان جابر يحاول يتفادى الامر وابو نهيان في غضب ان انقلب الحق كله على جابر وخلف اساس المشكله مختفي وطالع منها
_______________________.
وفي غرفة خلف
نزلت وعد وهي شايله همه ما تبي يروح الوقت ومايحضر ضروري يحضر لكن وشلون بتصحيه من اثر الدواء
وماقصرت كل شي سوته عشان تصحي خلف وفي اخر المحاولات صحى وفتح عيونه اللي ذايبه
وقربت وعد : خلف الله يخليك قوم النوخذه برا والكل مجتمع لازم تصحى
دق قلب خلف وهو يحاول يقوم واستند لوعد بهمس تعبان: متى وصلوا !؟
وعد : لهم فتره وانا احاول اصحيك
ساعدته يوقف وسكرت ازاريره وطلع خلف يستند على الباب ماصحى مزبوط وللحين مهدود حيله وهو ماكان يتأثر بالنوبات لهدرج لكن بعد اللي سواه في النوخذه وبعد ما تعب من اثر ضربه له صار مجبور ياخذ هالدواء القوي
وصل للمجلس بعد تعب واعتدل وهو يمسح جبينه ووقف بهدوء ودخل فجأه والكل التفت
استبشر جابر ومحمد بشوفه لكن واضح عليه التعب
اتجهه له فيصل يسنده لكن همس له خلف : خلني انا طيب
تقدم بخطوات ثقيله واتجهه لنوخذه : سلام عليكم
سلم عليه وعلى جابر ونهيان وجلس مقابلهم وغير مجرى الكلام بثواني وهو يرحب فيهم
وابتسم جابر بحب وهو متأكد خلف بينقذه
ابو ناصر: خلف وانا جدك ان شاء الله انك بخير
خلف : بخير حمدلله
ابو نهيان: عسى ماشر
قبل يجاوب خلف قال ابو ناصر: مايجيك لكن من سنه تطور وضع مرض خلف وصار يأثر عليه
صد خلف بضيق وقال : بسيطه حياكم الله على العموم والعذر والسموحه ماكنت في استقبالكم
ابو نهيان كان متاكد ان سبب سوء حال خلف هو ضربه له لكن قال: معذور
ولف ابو خلف على خلف بغضب : النوخذه جاي يخطب اماني من جديد وش قولك
التفت خلف يناظر جابر اللي سبق وشرح له ان الطلاق ماهو بيده وناظره جابر بهدوء
والتفت خلف لابوه وقال : نستاذنكم ياجماعه شوي ابوي تعال ابيك
طلع خلف مع ابوه وفيصل :اسمعوني
فيصل: لايكون بترضى
خلف: اص واسمعني مالي حيل اتكلم اكثر
ابو خلف : وش عندك !؟
خلف : جابر انا ادري ان ماله يد بالطلاق وكان مجبور وبعدين الناس كلها تدري ان اماني تطلقت منه والكلام كثر ومالنا حل الا نوافق
فيصل: وشو معصي
خلف : اصصصص
ابو خلف : انهبلت تبيع اختك .
.

ابو خلف : انهبلت تبيع اختك
خلف : ما ابيعها بالعكس انا ابي لها الحياه الكريمه لكن احنا بناخذ مقابل لهالزواج
ابو خلف وفيصل: وشوو!؟
خلف : بتزوج انا بنت النوخذه وتصير ند لاماني واللي يصير لاماني يصير لها
ابو خلف : انهبلت انت !؟ خلف : لا ما انهبلت النوخذه مجبور يوافق علي !؟ لكن انت تدري زين دامني مريض وهذا وضعي لا بنات عمي ولا حتى الجماعه بيزوجوني مافيه الا اني اخذ بنت النوخذه وتكون موجوده عندي لسلامة اماني
حط خلف مرضه حجه عشان يقنع ابوه وفعلاً ماطولوا واقتنعوا بعد ماشرح خلف لين تعب
ورجعوا وقال ابو خلف : موافقين بس بشرط
النوخذه: وشو!؟ ابو خلف : تزوج بنتك الباقيه عندك لولدي خلف ولا يكتب عقد الا يوم الزواج
ابتسم النوخذه وقال: زين موافقين والله يتمم على خير
جابر وخلف طارت قلوبهم لسماء من الوناسه كانوا كلهم فرحانين عيونهم بعيون بعض لكن محد يدري وش بقلب الثاني
وقفوا يباركون ويتفقون على المهر وكل شي وتحدد الزواج بعد شهر من الاظ“ن وخلف يحس انه بحلم يحس انه يحلم ماهو مصدق رغم انه فرحان الا ان قلبه يوجعه مايدري ليه
طلع النوخذه بعد ما اخذ جابر اللي بيتشقق من الفرح
انا خلف ركض مايدري وين يروح لكن ماله الا ضاري مايدري كيف كان يركض وهو تعبان
وصل اخيرا لبيت ضاري وصار يدقه بكل حيل
_______________________.
عند ضاري
فز وهو مرتعب من صوت الباب : بسم لله الرحمن الرحيم
ركض يفتح الباب وشاف خلف مستند بتعب ويلقط انفاسه
خاف ضاري : خلف خلف وش فيك وش فيك
وقف خلف وهو يضحك ضحك هستييري وتعلق بضاري وهو يحضنه ماكان ضاري فاهم شي من كلام خلف المتقطع الا انه للحظه انهار وهي يقول : اخيراً اخيراً انتهت ايام الفراق اللي ذوبت روحي ابشرك ابشرك يا ضاري خطبت ليلى ووافقوا يا ضاري
ياضاري توني اشوف ان الحياه بخير وتوني ينجلي من صدري خوفي وحزني واظ•رهاقي
ضحك ضاري وهي يحضنه: الف مبروك الف مبروك لكن اركد بعمرك ماهقيت ان الحب بلغ بك هالمواصيل
ابتعد خلف وهو لازال يضحك وناظر السما للحظه ووقت الغروب وقال: والله ياضاري والله ان هالسماء والارض والناس وعيونك شهود علي اظ•ني احبها حب ما مر على ابن ادم قبلي
ضاري : حمدلله حمدلله ادخل ادخل بنتقهوى
خلف : لا تكفى مابي ادخل مابي يتسكر علي باب الارض ماهي شايلتنير
ضاري :اجل لحظه بجيك ونروح
خلف : عجل
وقف خلف يدينه ترتجف مبسوط فرحان مايدري وش يسوي
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2022, 12:39 AM   #52


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي طرف ثاني
عند نادر اللي مايدري وش فيها شوق لكن شافها جايه بوجهه مليان تعب وقالت: نادر ودني المستشفى
.
.

عند نادر اللي مايدري وش فيها شوق لكن شافها جايه بوجهه مليان تعب وقالت: نادر ودني المستشفى
نادر: ليه وش فيك !؟ شوق : مدري تعبانه
نادر: يلا اصبري بس دقيقه
ثواني طلعوا للمستشفى وشوق ساكته ونادر متوقعه تعب عادط لين دخلوا عند الدكتوره اللي ابتسمت وهي تقول : شوق حامل في الاسبوع الثاني
تنح نادر للحظه وقال: وشهو!؟ ناظرته شوق بخوف وقالت: زين مشكوره يادكتوره
وقفت بتطلع بس وقفتها الدكتوره: لحظه خذي هالوصفه اصرفيها وانتبهي لنفسك وراحتك
اخذتها شوق وطلع ونادر للحين جالس بصدمه فرحان ايه لكن خايف على شوق طلع بسرعه وراها وهي يناديها
نادر: شوق انتظري
ناظرته شوق بهدوء وهي خايفه: ماكنت ادري
نادر مسك يدها بهدوء : تعالي تعالي
اتجهه لسياره وهو هادي وركب والتفت عليها بهدوء: ماعليه يا شوق صار اللي صار ورزقنا ربي وش بيدينا نسوي
شوق : بس انا خايفه
نادر : لا لا ابد لا تخافين ربي ارحم من ومنك وما رزقنا الا هو يدري إنا قادرين ان شاء الله والحمدلله المفروض نفرح ناظري حولك شوفي الناس اللي يتمونون طفل
ناظرته شوق بهدوء: يعني انت راضي وفرحان
ضحك نادر: اكيد برضى وبفرح دام ما ناقصني بهالدنيا وافرح الا هالولد وان شاء للله بتحملين وبتولدين وانتي بخير وسلامه
انهارت شوق تبكي وهي مابين فرح وخوف لكن اعتلى الفرح على الدموع اول ماحضنها نادر بخفه وضحك: الحمدلله الحمدلله جاء هاليوم اللي بنفرح فيه بطفل يجمعنا ويزيدنا حب
شوق : الحمدلله
نادر: يلا خلينا نروح البيت نبشر امي وابوي واهلك بعد
كانت شوق فرحانه اكثر لانها بتفتك من هواش ام نادر
_______________________.
وفي بيت النوخذه
رجعوا وهم فرحانين ووالكل ينتظر وشيخه اللي راحت اللكويت كل خمس دقايق تتصل تبي خبر
واول ماوصلوا وقفت ليلى تناظرهم لكن شهقت اول ما حضنها جابر وقال: ابشرچ وافقوا يا ليلى وافقوا
اعتلى صوت الزغاريط وليلى عيونها مليانه دموع فرحانه لجابر بس مصيرها مجهول
وقرب نهيان يغمز: الظاهر ينفتك منكم مره وحده
ام نهيان: ليه!؟ ابو نهيان: خطبنا اماني لجابر وخطبوا ليلى للخلف
لفوا كل يناظرون ليلى للي جمدت للحظات لكنها ما توازنت وهي من ايام حالها شاحب وتعبان ومن الخوف والتوتر والصدمه ماقدرت توقف اكثر ووداخت
ورمى جابر عكازته واسرع يمسكها: ليلى بسم لله عليچ ليلى شفيچ
ركضت مريم بمويه ترشها عليها: بسم لله عليها
اجتمعوا حولها يصحونها وليلى تناظرهم تحس انها في حلم ما استوعبت اللي ينقال لين صرخت امها وقالت: شلون يعني ليلى تتزوج بدون شورها .
��.

اجتمعوا حولها يصحونها وليلى تناظرهم تحس انها في حلم ما استوعبت اللي ينقال لين صرخت امها وقالت: شلون يعني ليلى تتزوج بدون شورها
ابو نهيان كان يدري ان ليلى موافقه ومالها عذر ما توافق وقال :بنتي انا ادرى بمصلحتها واكيد انها هي بعد موافقه
نهيان: ليلى انتي زينه!؟؟
اعتدلت ليلى بهدوء وهي تمسح وجهها : ايه ايه
جابر: شنو فيچ
ليلى : ما اكلت الصبح يمكن اثر علي
ام نهيان: قومي يمه قومي
قامت ليلى بهدوء لكن قال ابوها: سمعتي الكلام يا ليلى دامچ بخير قولي لي انتي موافقه !؟ ناظرته ليلى برجا تدري انه يدري برأيها مالها وجهه توافق او ترفض تمنت انه يرحمها من المواجهه الصعبه معه طالت النظرات بينهم وقالت ليلى: انا تحت امرك يبه واللي تبيه اسويه من عيوني
ام نهيان: كل شي الا الزواج !؟ هذا عشرة عمر ماهو لعب
جابر: يمه ليلى ما تنجر لكن خلف رجال كفو وانتي تدرين اكثر مني انه يستاهل ليلى ولو ماكنت واثق فيه كان والله ما ارضى ابد
نهيان: انا من عندي اقول خلف رجال ويستاهل كل خير
ليلى: زين اللي تشوفونه
ابو نهيان: زين دام الكل موافق تزهبوا العرس بعد شهر
صدمه ثانيه فجرت قلب ليلى كانت ودها تصرخ من الفرحه الكل بدا يدور حولهم ويبارك ويتصلون بشيخه والكل فرحان وليلى فرحها مكتوم لكن طلعت لغرفتها واول ماسكرت الباب بكت بكل حيلها وانهارت وهي ما توقعت تعيش هاللحظه ابد كانت تشوفه مستحيل شي خارج عن إرادتها لكن كتبها الله فزت وهي تسمع صوت وفتحت الشباك وهي تشوف ضاري وخلف يمشون متجهين لمكانهم المعتاد وخلف كل شوي يلتفت لضاري وهو واضح انه يشرح له شي وفرحان فيه كان يدور بمكانه مايدري وش يسوي ويضحك وفرحته واضحه ضحكت ليلى من جهتها وهي تدري ان كل هالفرحه عشانهم فرحان مثل فرحتها وهذا شي خلاها تبكي اكثر ابتسمت بحب وراحت وهي تطلع كل شي يخص خلف وفيه ذكرى منه وللحين تعيد وتزيد وهي تشوف الفيديو اللي طلع فيه وهو يتأملها ترقص عيونه تنطق بحب توها تشوفه عدل
_______________________.
وفي المكان المعتاد
رغم ان فرح خلف مغطي الجو الا ان جاء نادر وعقاب وكان عقاب هو الوحيد اللي مزاجه معكر
وجلس نادر ببتسامه : عندي لكم بشاره
ضاري : اليوم يوم البشاير غرد غرد
نادر : شوق حامل
فزوا كلهم يضحكون بفرح ويباركون له وهو مبسوط لكن قال: لكن شايل هم اخاف يصير لها شي
خلف :لا يارجال بأذن الله ما يصير لها شي
ضاري: لا تخاف وتخوفها معك وعادي ان شاء لله يجي ولدك وتشيله بحضنك
الكل : امين
خلف : اجل اسمع بشارتي انا
نادر: وشو؟؟ خلف : بتزوج .
.

نادر: وشو؟؟ خلف : بتزوج
نادر: ماشاااااااء الله اخيراً بتصف معنا مبروك مبروك
خلف : يبارك فيك
عقاب : مبروك لكن مافهمت ليه تبي تاخذ بنت النوخذه بعد ما طلقوا اختك
خلف : طلاق اماني ماكان برضا جابر
عقاب : ايه عاد جابر قطعه من قلبك ما تخليه غلطان ابد
خلف: انت وش فيك مستقعد له !؟ عقاب: قبل استقعد له!؟ علمني وشو له بتشقق من الفرح وكأنها هديه من السماء وش بلاك استخفيت ؟
ضاري : ليييه ما تبيه يفرح انه تزوج!؟ عقاب : لا تكذب علي انت وياه كلنا شفنا عيونك اللي غورقت ويدينك للي للحين ترجف !؟ ناظر نفسك كيف تشرق من الفرحه ! تبي تقنعني انه فرح عادي ! هذا غير دفاعك عن النوخذه اللي ماندري وش مسوي لك عشان تقدسه كذا
نادر التفت يناظر خلف بهدوء وبدت تترجم له افعال خلف
خلف : اسمعني يا عقاب اول شي انا عمري ما كرهت احد لا النوخذه ولا غيره و وانت تدري ان جابر صديقي من قبل!؟ واذا على الفرحه ابد ياعمي من حقي افرح اني بتزوج .. وانا كنت قاطع امل ان احد يرضى بس
سكتوا كلهم وقال عقاب :وشوله محد يرضى !؟ طلع خلف ادويته اللي معبيه جيبه : ابد عشان هاذي اللي كل مكان معي ... عشان نفسي اللي ينقطع من اي جهد !؟ عشاني مهدد في اي لحظه اطيح وكلكم تصفون فوق راسي وبالقوه تقدرون تساعدوني عشاني مريض ..! عرفت الحين ليش الحين!؟ اضطر خلف يبعد اللوم عنه بحجة مرضه عشانه يعرف عقاب لو عرف بقصته مع ليلى بيسوي سوات مايسويها اليهود
عقاب : تدري انه مايعذربك هالمرض
خلف : لا تضحك علي بكلامك
ضاري: خلاص ياجماعه وش بلاكم قلبتوا الفرح نكد حمدلله بيتزوج وبينبسط والمرض بسيط
نادر: صادق ضاري
سكتوا وجلسوا بهدوء ومحد قادر يتكلم بعد كلام خلف
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
جاء ابو خلف وهو يعلمهم بالخبر والكل مصدوم
ام خلف : وخلف وينه !؟ ام ووعد: وشلون ترجع اماني لهالرجال !؟ وعد : النصيب يايمه
ابو خلف : على قولة وعد النصيب لكن الحين بتقولنا اماني اذا هي راضيه ولا لا
لفوا لأماني اللي جالسه بهدوء ورفعت راسها : اللي تشوفونه يبه انا راضيه فيه
ابو خلف : على بركة الله اجل
فيصل: هالمره بثق في خلف لكن ياويله يطلع ردي هالجابر
ام خلف: انا مافهمت وشلون خلف يتزوج كذا بسرعه ووين راح
فيصل : مدري والله ياعمتي
ابو خلف : خلف رجال وعقله في راسه ويعرف خلاصه
انا بروح
طلع وتركهم وطلع فيصل بعد رايح لعزوز لازم يفضفض عن القهر اللي يحسه لان اخوانه بيتزوجون عيال النوخذه .
.




رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2022, 12:41 AM   #53


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



اما البنات جلسوا مقابلين بعض بهدوء
ندى: اماني متأكده انك موافقه !؟
اماني : ادري ان ابوي وخلف ما رح يرموني رميه شينه ويعرفون مصلحتي اكثر مني
ووجدان: مهما كان ليه ترضين تتزوجين هالكلب اللي طلقك
حنان: انتي وش عليك فيها خليها براحتها اماني: خلوني انا !؟ انتي ياوعد كيف تزوجين عقاب وانتي تكرهينه
تنهدت وعد بهدوء وهي تناظر خليفه : وصية مبارك بنفذها
ندى: ما انتي مجبوره على عقاب !؟ ابوي فيه وخلف فيه وفيصل وعمي وخالي يعني ما رح تحتاجين لاحد ان شاء لله
وعد : ربي كتب خلاص يا بنات
ندى: تكفين اذا رحتي كفخي وجد ووعهد
حنان: انا مصدومه في عهد معقوله هاذي بنت عمنا اللي تربينا معها طول هالسنين
وعد : يطلعون على حقيقتهم مع الوقت
ندى: عسى سحر ما تصير مثلهم هي وشهد
وجدان: لا حرام ياحليلهم
فجأه ضحكت ندى: بنات مستوعبين ان ليلى بتصير زوجة خلف
حنان بضحك: متخيلين خلف يتزوج اصلا
وجدان: ياربي احس مابيه يتزوج
وعد: خبله انتي ليش مايتزوج وش ناقصه
وجدان: ما ناقصه شي بس اقصد يعني اخاف يتغير علينا وانا احبه كذا
حنان: لا وش يتغير بالعكس احس ليلى لايقه له مرررره وانا عن نفسي احبها مره
ندى: نفس الشعور
وعد : الله يوفقهم يارب
الكل : امين
_______________________.
وفي بيت عقاب
قامت الدنيا ماقعدت عند وجد اللي نزلت لها عهد
وجد: انا اخر عمري يتزوج علي هالارمله العوبا
عهد : خليه خليه يتزوجها واذا جت عندك لا تقصرين فيها طلعي عيونها
وجد: الله لا يخليني اذا خليتها تتهنى والله ووالله ما اخليها
عهد : خلاص اسكتي قبل تجي سحر ونبلش فيها
جات سحر بهدوء وهي ماهي راضيه عن هالحال
ولفت وجد : وانتي راضيه عن زواج عقاب
سحر: انا مالي شغل عقاب عقله في راسه ويعرف خلاصه
وجد : وش لك شغل فييييه ! المفروض تعقلينه عن اللي يسويه
سحر: تدرين عقاب مايطلب شور احد ودامه نوى يتزوج مارح يهتم ابد في راي ورايك انا اقول لا تخربين حياتك احسن
وجد : نصايحك خليها لنفسك اذا مامنها فود
وقفت سحر بهدوء: انتي ابخص
شهد: وبعدين انتي وش طولة اللسان ذي انا ما الوم عقاب يتزوج عليك
وجد: وشوووو!! شهد:اللي سمعتيه والله ان وعد احسن منك
سحر: عيب يا شهد اطلعي اطلعي
وقفت وجد بغضب متجهه لشهد بس وقفتها سحر بغضب: حدك لين هنا وتكسرين يدك ولو فكرتي تمدينها صدقيني لقول لعقاب وانتي تدرين وش بيسوي
رمت يدها بغضب وهي تقول : قومي ياعهد قدامي انتي بعد وماودك عقاب يجي ويدري انك تحرضينها
وقفت عهد وطلعت وترحوا وجد منهاره تسب وتلعب .
.
.
في المكان المعتاد
كانوا جالسين ويتقهوون بهدوء ماعاد انفتح اي موضوع
لكن عقاب قال: دام كل واحد قال اللي عنده اجل انا بتزوج الثانيه لكن لا احد يناقشني ويقول متزوج ولا غيره
نادر بهدوء: والله انت ابخص اجل
ضاري : مبروك هذا اللي بنقوله
خلف : اجل انا بروح البيت طلعت كذا محد يدري ويني
عقاب : خذني معك
ضاري : اسمعوا ارجعوا الليل بنسهر ونحتفل ونوسع صدورنا
خلف : زين
تفرقوا كلهم كل واحد رجع لبيته وكان خلف يمشي بهدوء جنب عقاب وفي لحظه لف ووقفه : عقاب اسمعني
عقاب : سم وش فيك!؟
خلف : دام وصلنا هالمرحله وجب علي اتكلم معك
عقاب : قل اسمعك
خلف : ياعقاب انت اخوي وولد عمي وتسوى عيوني لكن تعرف ان وعد بعد عندي بالدنيا كلها مابي يجي يوم واختار بينكم مابي يجي يوم تكون سبب في ضيق وعد واضطر اني اوقف بوجهك وازعلك تكفى يا عقاب دامك نويت الزواج من وعد طلبتك لا تكون انت والدنيا عليها كفايه اللي مرت فيه وانت تدري لو اشك انك في يوم ضيقت صدرها بجي وادفنك بمكانك ويعز علي ادفن اخوي وصديقي
تعرف وعد زين وهي تعرفك بعد كلكم تشبهون بعض حاول تلين جنابك شوي وصدقني وعد طيبه وتستاهل كل خير
عقاب : افا ياخلف توصيني على بنت عمي انا اوقف بوجهه الدنيا ولا تزعلون ولا تضيقون بأذن الله ما تشوفها ضايق صدرها مني وخذها وعد من عقاب
خلف : حمدلله ريحت قلبي
عقاب : ابد لا تشيل هم
خلف : يلا فمان الله
عقاب : الله معك
دخل خلف للبيت وهو يسمع اصوات البنات وضحكهم يلعبون مع خليفه واتجهه لغرفة امه يدورها فتح الباب وشافها جالسه وبيدها المصحف وتقرا تقدم يبوس راسها ويدها: تقبل الله
سكرت المصحف بهدوء ولفت: منا ومنك ياخليف، وين رحت يايمه اقلقتني عليك
خلف : طلعت عندي شغل سريع ورجعت
ام خلف : وعساك بخير بس
خلف : بخير ياجنة الدنيا بخير لكن قبل بسألك قالك ابوي
ام خلف ببتسامه: قالي لكن احتريك تقولي انت
خلف : انا اسف يمه اني ماقلت لك لكن حصل بسرعه لكن صدقيني اذا ما انتي راضيه ما رح اتمم هالعرس
ابتسمت ام خلف بعد فترة صمت : خلف ياحبيبي انا اللي يريحك يريحني وليلى اعرفها طييبه وبنت حلال ويارب تكون على ما تبي وتسر قلبك وخاطرك
ابتسم خلف وهو يبوس راسها: انا بخير وخاطري مسرور دامك امي وتدعين لي بكل خير
ام خلف : والله مانسيتك يمه مانسيتك بس انتبهه لنفسك انت
خلف : من عيوني يمه ابشري
ناظرته بهدوء وهي تشوف بعيونه فرحه غريبه وقال: عندك شي ودك تقوله لي
ماتعود خلف يخبي على امه ابد بس كيف بيقولها
.
.
.
ماتعود خلف يخبي على امه ابد بس كيف بيقولها التفت بهدوء ورجع يقول : الحقيقه يمه انا كنت ابي ليلى من قبل وجت هالصدفه من حظي حمدلله
ام خلف باستغراب : شلون يعني تعرفها اننت!؟
خلف: لا لا بس شفتها صدفه يوم كنت عند جابر بالبيت ودخلت قلبي ويوم رجعوا يخطبون اماني قلت فرصه وخطبت
ضحكت امه : وانا اقول عيونك ما تلمع عبث لكن الله يفرح قلبك فيها ييا يمه ويحيني لين اشوف عيالك وليلى تنحب والله انها تنحب
قرب خلف وهو يحضنها: يابعد الدنيا يايمه
دق الباب ودخلت ندى: اوووه قطعت لحظة حنونه لكن تعالوا القهوه ننتظركم
ام خلف : زين بنجي
وقف خلف : يلا تعالي
طلع لسطح مع اماني وكانوا البنات مجتمعات قبل الكل وجلس ياخذ خليفه لحضنه: وين فيصل وعمتي
حنان: امي بتجي الحين وفيصل راح هو وعزوز يلعبون كوره
ندى: زين انك جيت لحالك ياعريس وش هالخطبه المفاجأه
حنان : انصدمنا والله
ضحك خلف : كتب ربي النصيب
وعد : يلا يا ابنت الحلال تستاهل كل خير والف مبروك
ندى : اي والله عاد ليلى يازينها لايقه لك كثييير
وجدان: وتهببببل وتاخذ العقل وحبيبه وتوسع الصدر
حنان: خير انتي استحي
وجدان: عادي بتصير زوجته
ندى: اذا ملك عليها تعالي قولي هالكلام
ابتسم خلف بنفسه وهو يقول(وانتي الصادقه ياوجدان)
اماني: الله يوفقك
ناظرها خلف بامتنان: وانتي بعد
فجأه ضحكت ندى: دقيقه يعني عندنا ثلاث عرسان
وجدان: وخالي ماجد
وعد :وهيا بعد بكره
اماني : ماشاء الله فجأه هبت الزواجات
خلف: ماشاء الله
فزت وجدان: دقيقه هاذي يبي لها احتفال
ركضت ورجعت ومعها راديو وتركب الاشرطه تدور شي وجات ام خلف وجات او وعد
وشغلت وجدان اغنيه ولفت تضحك: قوموا قوموا ارقصوا
صدمهم خلف اول ما وقف وهو شايل خليفه يرقص معها ووقفت معه وعد ووقفوا البنات وفجأه انضموا كلهم يرقصون حتى ام خلف وام وعد وغيث وسالم
لكن الصدمه ان ابوخلف جاء ومعه فيصل ووقفوا للحظه يناظرون لكن شاركهم ابو خلف وعم الضحكه والفرح في بيت ابو خلف
_______________________.
في الطرف الثاني من السطح
كانوا جالسين بيت الجد قايد يسمعون الضحك والاغاني
محمد : وش ذا!؟ عزوز: من بيت عمي
ابو ناصر : دق الباب اشوف
دق محمد الباب ووقفوا وطل محمد: خير وش عندكم
فيصل ضحك: نرقص مستانسين بعرسانا
دخل محمد بضحك: اشاركم
ابو خلف : حياك
بعد محمد جاء ابو ناصر وام ناصر وهياا وتغطوا البنات ودخل عزوز يشاركهم الفرحه وسحر وشهد يراقبون من بعيد وهم متغطين ومبتسمين اما عهد كانت تخطط تدمر وعد هي ووجد .
.
.
اللي يعرفون سر خلف محدودين لكن ابتساماتهم مع خلف كفيله تشاركه فرحته وتطيره من الوناسه كان فرح خلف واضح محد يقدر ينكره لكن كلهم مبسوطين له محد منتبهه لشي
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كان الفرح بعد يعم عليهم ضحكة جابر اللي من شهور ما شافوها كانت مرسومه على وجهه كان ييطير بينهم من الفرح يتحمل على نفسه ويحاول يمشي بكل قدرته
كانت ليلى تغبطه انه قادر يفرح كلٍ يشهد على فرحه وهي كل اللي تقدر تسويه تبتسم وتضحك وهي داخله دموع فرح
اما ابو نهيان كان في قمة رضاه وسعادته وهو يشوف عياله مبسوطين
وفي مثل هالوقت رجع نهيان بعد ما غاب فتره وهو من بعد الحرب فقد صوت ليلى وعودها اللي تعزف عليه وجاب عود من جديد وتقدم مبتسم : تفضلي هاذي هديتي لچ وبهالمناسبه ابيچ تغنين لنا نبي ننبسط ونفرح
ناظرت ليلى ابوها اللي ابتسم: غني يا ليلى غني حنينا لصوتچ يبه
ابتسمت ليلى وعيونها مغورقه دموع واخذت العود وهي ماتدري وش تغني لكن ودها تعبر عن اللي بداخلها وخايفه من اختيار الاغاني تضايق ابوها لكن كالعاده انقذها جابر وقال غني :الليله ليلة فرح
ضحكت ليلى : مو حافظتها غني وياي
نهيان : كلنا نغني انا حافظ
بدت ليلى تدق واخذ جابر الصحن وقلبه يدق عليه ويغني ونهيان ومريم وابو نهيان وام نهيان يصفقون
وغنت ليلى(الليلة الليلة الليلة فرح
وأحلى العمر ليلة .. ليلة فرح
واللي انجرح .. جرحه يطيب
هذا حبيب .. وذا حبيب
واتجمعوا الليلة .. خلان خلان
ما نطري الاحزان
شوري على الزعلان
لا يقعد الليلة
يسري مع الأشجان .. أحلى ليالي العمر .. ليلة فرح
ليلة فرح ..)
في نص الاغنيه وقف جابر واخذ معكازه وهو يرقص وهم يصفقون ويضحكون وترقص عيون ليلى وقلبها معه
وهم مبسوطين وفرحانين
_______________________.
وفي بيت ام ضاري
من اول ماجاء ضاري جلس وهو ينادي مضاوي اللي جلست وهي تقول :توك تكتشف صوتك انت!؟
ضاري : لييه
مضاوي : وش بلاك تصارخ وتنادي من يوم جيت
ام ضاري بضحك : عجلٍ عليك يبي يشوفك
ضحكت مضاوي : والله ماهقيت لكن عساه هذا عذرك
ضحك ضاري : يعني هذا سبب لكن عندي لك اخبار صدقيني بتنجلطين واسعفك
مضاوي: وين يبي يشوفني ياخالتي هاذي من بدايتها مستبشر بجلطتي
ضحكت ام ضاري وقرب ضاري بضحك وهو يحط يدها على قلبها عشان ما تنصدم وتنفجع وهو يضحك : اسمعي اجل
مضاوي : سمعني
ضاري : خلف بيتزوج ، واماني اخته بتزوج، عقاب بيتزوج ، ووعد بتزوج ، وماجد بيتزوج .. اتسعت عيون مضاوي بهذول ما استوعبت لكن صرخت فجأه وهي ترمي نفسها على الارض على اساس انجلطت وهي متوقعته يطقطق
��#عزاي_إنك_رجاي_العذب_لو_كل_الدروب_عثور




رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2022, 12:42 AM   #54


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



اتسعت عيون مضاوي بهذول ما استوعبت لكن صرخت فجأه وهي ترمي نفسها على الارض على اساس انجلطت وهي متوقعته يطقطق
ورفعها ضاري وهو يضحك: اذكري الله لا تصكينهم عين
ابعدته مضاوي بضحك: انت من يغششك الاخبار المغشوشه هاذي
ضحك ضاري : وربي اني صادق
ناظرته مضاوي بتمعن وفجأه نطت اول ماشافته صادق جلست بصدمه وهي تقول : احلف
ضاري : واقسم بجلال الله ما اكذب
اعتدلت ام ضاري : وشو !؟ مضاوي : دقيقه دقيقه خلف واماني وماجد مايخالف لكن وعد تتزوج!! مستحيل وعقاب مايسويها ابداً
ضحك ضاري : عشان تنجلطين صدق عقاب بيتزوج وعد
صرخت مضاوي: وشووو ! مستحيل ! تستهبل انت من قايلك هالكلام
ضاري :خلف بعظمة لسانه
مضاوي: مستحيل اكيد يضحك عليك
ضاري : لا وزواجهم بعد اسبوع
فزت مضاوي وهي تدور عبايتها:هاذي يبي لها تدخل عاجل ودني بيت اهلي بشوف وش صاير
سحبها ضاري تجلس وهو يغرد بباقي الاخبار وانجلطت اكثر اول مادرت ان خلف بيتزوج بنت النوخذه
مضاوي: يا ويلي عيال اخواني استخفوا
ضاري :ليه خليهم يستانسون ويوسعون صدورهم
مضاوي : يستانسون كذا!؟ اجل الانتحار شلون
ام ضاري : بسم الله يامضاوي بسم لله وش هالحكي
مضاوي: وانا صادقه ! خلف يتزوج بنت النوخذه اللي طلقوا اخته!؟ واماني بعد ترجع للي طلقها واشد من ذا كله وعد تزوج عقاب!؟ هاذي كارثه
ضاري : ما اشوفها كارثه
مضاوي : عشانك ماتعرف هالمجانين وش ممكن يسوون ببعض اذا حقدوا
ضاري : نصيب يابنت الحلال واكبر مثال شوفي كيف جابني ربي وتعرفت على خليف وتزوجتك ارزاق يعني
مضاوي : وش دخلنا حنا بالسالفه بالله عليك قم ودني
ضاري : تاخر الوقت
ام ضاري :ودها يارجال شوي وجبها
ضاري : يلا زين لان بنسهر الليله بعد واخاف عليك تموتين من الشوق لي
مضاوي لفت تناظره بطرف عين : ايه تكفى لا تطول عشان ما تجيني سكته وانعمي وانا اناظر متى ترجع
ضحك ضاري :امشي الله يخلف علي بس
جهزوا وطلعوا وهم يتناقرون
_______________________.
وفي بيت عقاب
كان جالس بهدوء يفكر فالجاي ووش بيسوي انتبه لوجد اللي جابت العشاء ونزلته بغضب ناظرها بهدوء : اجلسي وين رايحه
وجد : اجلس ليش!؟؟ عشان اشوفك وانت تخطط لزواجك علي
عقاب : وجد لا تطلعيني من طوري
وجد : ابك خلك على اللي تبي يا عقاب
سحبها عقاب وهو يجلسها قباله : اسمعيني يا وجد لا تهدمين بيتك بيدك
وجد : انا اللي هدمته ولا انت ؟
عقاب : انا ماهدمت شي
وجد: انت تزوجت وليتهها اي وحده تزوجت اشر وحده عرفتها في حياتي .
.
.

وجد: انت تزوجت وليتهها اي وحده تزوجت اشر وحده عرفتها في حياتي
عقاب : قلت لك انتبهي تغلطين على اهلي هذا واحد .. واثنين انا تزوجت وعد عشان ولدها بس وهالشي حطيه في بالك زين وافهمي مبارك وصاني على اهله وانا مستحيل ابدلك بأحد انتي تبقين زوجتي وحبيبتي ووعد بتكون ام لولدها وبس فهمتي علي
لفت وجد بفرح: والله تقوله صادق ياعقاب
ابتسم عقاب : اكيد صادق ياوجد انتي الغاليه والعزيزه وانتي زوجتي وحبيبتي وتدرين مستحيل ابدلك بأحد وتطمني محد بيشاركك فيني ابد وانتي تدرين اني مايعجبني سوايا وعد ولا يعجبني اللي تسويه وبربيها مثل ما بربي وولدها
طارت وجد من الفرح واقتنعت ان عقاب فعلاً زواجه من وعد اشين شي بيصير لوعد ابتسمت وهي تحضن عقاب اللي مقتنع بكلامه وانه قادر يربي وعد
_______________________.
وفي بيت نادر
رجع بعد ماحاس بكل مكان وجمع كتب عن الحمل وكل شي يخصه ووشراها وجاء كان متحمس وهو يقرا لشوق كل شي لكن اي شي يحسه يخوف يسكت ولا يقوله
لكن لاحظ هدوء شوق واستغرب لكن شافها نايمه بتعب حزن عليها لكن كان يحلم بنهاية هالتعب طفل يملى حياته
سكر كتابه بهدوء لحفها ووقف يبدل وطلع متجهه لموعدهم
_______________________.
في بيت ابو خلف
دخلت مضاوي وهي تسمع صوت الاغاني من برا وطبت وهي تناظرهم : ماشاء الله ماشاء الله طقطقه و وناسه وانا بنت البطه السوداء محدٍ ذكرني ولا احدٍ علمني
ابو ناصر: هلا هلا حياك تعالي
مضاوي: وش عقبه
اتجهه لها خلف بضحك وهو يحط يده على كتفها:مافاتك شي يمديك تلحقين
لفت عليه مضاوي بضحك: ماشاء الله يقولون بتتزوج!؟ خلف : ماقدرت اتحمل انك متزوجه وانا لا
ضحكت مضاوي وهي تلف : تموت ماتجي مثلي وبعدين ماشاء لا واحد ولا اثنين كلكم ناوين الهجه
فيصل :الا انا وعزوز باقين وسنبقى
عزوز : نعم هذا شعارنا
ام ناصر : اي هين سنتين ونشوفكم
مضاوي : اقول شغلوا خلوني برقص وبعدين بتقبل الصدمات
شغلوا لها والكل صار يرقص معها وهي تضحك ما كأنها تتشره قبل شوي
بعد ماخلصوا لفت مضاوي : خلف ترا ضاري يحتريكم على قوله وبروح لعقاب واقوله
خلف : اجلسي انا بقوله
مضاوي : زين اجل
اخذ خلف اغراضه وطلع وهو يدق على عقاب اللي طلع بعد فتره: هلا
خلف : يلا ضاري يحتري
عقاب : يلا يلا
طلعوا رايحين لضاري
_______________________.
عند ضاري
اللي مضبط الجلسه وجالس ينتظرهم التفت لنادر اللي جاي مبتسم : سلام
ضاري :هلا تعال توقعتك ماتجي
نادر: مابغيت اجي واخلي شوق بس نامت وهربت
ضحك ضاري : الوضع هروب اجل خير ان شاء الله .
.

ضحك ضاري : الوضع هروب اجل خير ان شاء الله
نادر : ياخي مقدر اخليها لحالها
ضاري : معذور
لفوا على جيت تركي :هلا هلا
تركي : اشتقت لكم ياعيال والله
ضحك ضاري : وحنا اكثر
نادر: اشتقنا لعودك اكثر
رفع تركي العود وهو يضحك: حاضرين لشوقكم
التفتوا على صوت خلف : وش ذا الجمعه اللي ترد الروح
عقاب : للله تركي عندنا
نادر: واضح الليله المشاعر متنثره
ضاري : ايه ياتركي أللعب على الاوتار ترا عندنا معاريس اثنين
التفت تركي بضحك: منهم!؟
نادر : خلف وعقاب
لفت تركي يضحك: عقاب مسرع مابعت العشره
جلس عقاب بجنبه وهو يضحك: هي الدنيا كذا
تركي: مبروك ياخلف تستاهل كل خير وانت ياعقاب مبروك
خلف : الله يبارك فيك وعقبالك
عقاب : عقبالك
تركي : امين
ضاري وقف وهو يرفع الابريق: شف شف الشاهي يرد الروح
خلف :صب صب
تركي : وش تبون نسمعكم
نادر: الاختيار لخلف
خلف: اي شي عندك غرد به اتقبل كل شي
تركي : ابد هالايام نازله اغنيه جديده لابو نوره لصقت بالراديو لين حفظتها
خلف : غرد غرد
سكتوا وبدا تركي يدق وبعدها غنى بصوته العذب ووصل صوته بين ضلوع خلف اللي جت هالاغنيه توصف حالته
( أبي منه الخبر ويقـول لـلا
لِفا المرسول وماعيَّـن محلَّـه
وقلبي تايهٍ مِـن عـام الاوَّل
ألا يالله يسَّـر مـن يدلَّـه
خذاه الَّلي على خدَّه علامه
سوادة غيم في شمسٍ مطلَّـه
سرقني مادريت إنَّه سرقنـي
سلبني و أحسب إنَّي فاطنٍ له
أنا يوم أرسل عيونه لقلبـي
عطيته مُهجتي والمعطـي الله
نصف زين الخلايق في عيونه
وباقي الزَّين في باقيـه كِلَّـه )
من ثاني بيت وقف خلف وهو يتمايل ويرقص عليها يحس انه من فرحته ماتمسكه الارض اليوم وهو يردد( خذاه اللي على خده علامه
سوادة غيم في شمسٍ مطله )
هو في عيونه طيف ليلى وشامتها واستمروا يغنون ويفقون وخلف طاير فوق السحاب
_______________________.
في بيت النوخذه
ليلى اللي كانت بغرفتها لكن سمعت صوتهم وعرفت انهم رايحين للمكان اللي تعودوا يجتمعون فيه
طلعت وهي تشوف بيتهم هادي والكل نايم وركضت للسطح وهي تحط السلم ووقفت عليه وهي تناظر لبعيد شافتهم في براحه( ارض فاضيه) ماحولهم احد الا بيوت قديمه فارشين وشابين نارهم وواحد يدق العود والباقين يغنون معه لكن عرفت خلف من نظارته وهو يدور بينهم وواضح انه منسجم ضحكت وهي تتكي على الجدار ماتسمع شي لكن يكفي انها تشوفه من زمان ماشافته ولا تدري عن اخباره
وقفت تناظره لييييين انتهت جلستهم ورجعوا
.
.
.
ك
وقفت تناظره لييييين انتهت جلستهم ورجعوا ومروا من تحت بيتهم هو مزال يغني نفس البيت اللي حفظه غيب (وقلبي تايهٍ مِـن عـام الاوَّل
ألا يالله يسَّـر مـن يدلَّـه
خذاه الَّلي على خدَّه علامه
سوادة غيم في شمسٍ مطلَّـه)
ابتسمت وهي تراقبه لين ابتعد ورجعت لغرفتها وهي تناظر شامتها وتتذكر اغنية خلف وضحكت وهي ترتمي على فراشها تنتظر متى يجتمعون بس
_______________________.
يوم الجمعه ( يوم زواج هيا )
كانت حالة استنفار في كل مكان والكل يجهز للعرس وناس داخله وناس طالعه والبنات يجهزون واهل العريس فارشين في حوش قريب وفرش الزواج وجاهزين
في بيت الجد قايد الكل على قدم وساق ويجهزون عشان يروحون العرس
وفي بيت ابو خلف
كانوا البنات يجهزون بعد ودخل خلف وهو يقول : وين ملابسي يابنات
ندى : في غرفتكم ملابسكم
وعد : تعال دامك ماعندك شي خذ خليفه لين نخلص تكفى
خلف : هاتييييه حبيب خاله هاتيه
حنان: يوه ياوعد كيف بتزوجين وتروحين والله تعودنا على خليفه
حست وعد بغصه من طاري هالزواج وضحكت: ماعليك هذاني جنبكم
خلف : انا اعترض تروحين لحالك خليفه يقعد معي
ندى : وش تبي فيه انت بعد شهر بتزوج وتجيب عيال وتخلينا نبلش بصياح خليفه
وجدان: يالله متى يجي لك عيال والله بحبهم من قلبي
ضحك خلف واعجبه الموضوع والخيال لكن قطع عليه فيصل اللي جاء وهو متنرفز: من اللي كوت شماغي
وجدان: انا
فيصل : ماودي اقول الله يكسر يدك لاني احتاجك تكوينها زين مره ثانيه
خلف : وجع وش فيك عليها
فتح فيصل شماغه: بالله ناظر هذا منظر شماغ نحظر به عرس تقول ماكلته عنز
وقفت وجدان بغضب وهي تبعد حنان اللي كانت تكوي شعرها ( يعني استشوار وكذا��) : استغفر الله انا ادعي من الله متى تزوج وتفكني شرك
فيصل : قاااعد على قلبك
اخذته وجدان الشماغ تعيد كويه تحت اشراف وارشادات فيصل
واخذ خلف خليفه وطلع دامه مع وقت يجهز
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2022, 12:43 AM   #55


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت مضاوي
كانت من الصبح وهي تدور وتجهز تبي تخلص بسرعه وتروح بيت اهلها
ومرت مستعجله من عند ضاري وامه اللي جالسين يتقهوون ويسولفون ويضحكون
ضاري : لا تطيرين اركدي ترا ما انتي بالعروس راحت عليك يالمعزبه
لفت مضاوي وهي تناظره بطرف عين : انا اخت العروس يعني لازم اطيييييير وفكني شرك ازين
ام ضاري : خلها تخلص لا تشغلها
ضاري : اقول لا تشدين حيلك فالزينه
لفت عليه مضاوي بضحك: ليييه تخاف علي من العين
قال ضاري بمزح : لا وللله خايف على عيال المسلمين تفجعينهم
شهقت مضاوي : وشهوووو!؟ انا افجع البزارين !؟ .
.
.

قال ضاري بمزح : لا وللله خايف على عيال المسلمين تفجعينهم
شهقت مضاوي : وشهوووو!؟ انا افجع البزارين !؟ ام ضاري بضحك: ياامضاوي يمزح يمزح يبي يطلعك من طورك
ضحكت مضاوي بإستفزاز : لا ياخالتي مايمزح هذا من الوااااهي والغيره والحقد اللي بقلبه عشاني ازين منه
ضحك ضاري : ابد بزينك وشينك انتي لي طول عمريعني مافيه فرق
مضاوي لفت مضاوي بتروح: ما اقول الا يا حسافه جمالي يروح هدر عندك
ام ضاري :حلفت ما تقول شي واستح على وجهك لا تضيق صدرها
راحت مضاوي ولفت ام ضاري بزعل : قم الظاهر انها زعلت قلت لك بعض المزح ماهوب زين
ضاري : لا وين ماتزعل مضاوي
ام ضاري : الا تزعل ليه ماعندها قلب قم بس راضها قم
تحسف ضاري وراح للغرفه وهو مايدري كيف يرضيها دخل وهو يسكر الباب وشافها تلبس اساورها واتجهه لها وهو يحاوط خصرها بذراعه : افا لا تقولين بس زعلتي
ماردت مضاوي واتأكد ضاري وقرب وهو يقول : امزح معك يابنت الحلال ماخبرتك زعول
ابعدت مضاوي وهي تكتم ضحكتها وهي مازعلت بس حبت تستهبل عليه وتحسفه
ضاري : افا يا مضاوي تزعلين مني تعوذي من ابليس وياما مزحنا بأقوى من كذا ما زعلتي وانا ووالله صادق ما خايف عليك من العين بس اني قلت استهبل عليك
مضاوي : اذا خلصت ابي ألحق اشوف اختي
ضاري : لا وربي ما نطلع لين ترضين يرضيك تطلعين زعلانه واجلس متنكد انا
لفت مضاوي تناظره بهدوء وشافته صدق ندمان وهنا زادت نذالتها وقررت تطلع عينه وهي بنفسها تضحك وقالت: انا ما نكدت على احد وتعرف زين من نكد وابد اللي سويته تحمل عواقبه بتوديني ولا اروح لحالي
انصدم ضاري انها زعلانه وحاول يرضيها بس عندت وراح الوقت وهي مصره تروح وقرر يوديها ويتفاهم معها اذا رجعت
واول ما وصل عند بيت اهلها وهو ساكت مايبي ينكد عليها زياده لفت عليه وضحكت : اكلت المقلب يامخفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه احسسسن عشان تعرف كيف تحرش فيني
هجت وتركته واقف جامد لفتره وبعدين استوعب وضحك : حسبي لله على عدوها هاذي والله المجنونه لكن هييين
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كانوا معزومين على الزواج والكل بيروح وكانت ليلى خايفه تحضر ويصير شي او يصادفهم خلف ويفهم ابوها غلط ويطير منها خلف كانت محتاره تروح او تجلس .
.
كانت محتاره تروح او تجلس
لكن في لحظتها الاخيره قررت تروح
وجهزت واول ما نزلت تلبس خلخالها تذكرت خلف وهي تناظر الخلخال اللي جابه دق قلبها بفرح وابتسمت
ووقفت وهي ترتب شعرها وصارت مغرمه في غمازتها من بعد غنى فيها خلف
جهزت ونزلت لف جابر مبتسم : جات العروس الحلوه
ابتسمت ليلى وهي تتجهه: وبعد المعرس كاشخ
وقف جابر بدون عكازته وهي ويعدل شماغه: ايييه اذا ما تكشخنا الحين نتكشخ متى
نهيان: ياعيني على المزاج
ابو نهيان: يلا يلا خلوكم زاهبين بعد المغرب بنمشي
كانت ليلى ملاحظه نظرات ابوها عليها وهو خايف تقابل خلف ولا يقابلها
وجلست ليلى جنب جابر بهدوء ولف وهو يهمس : اذا شفتي اماني تعذري بالنيابه عني وسلمي عليها
ابتسمت ليلى بحب : زين
سكتت وهي فرحانه ان جابر يعيش هالحب براحه عكسها هي وخلف
_______________________.
وفي بيت الجد
قايد الكل صار عند هيا والكل يرقص لها قبل يروحون العرس ويغنون ويصفقون ومبسوطين
والجد ومحمد وابو خلف والعيال كلهم صافين قدامها يرقصون لها والكل مستانس وهيا تخنقها عبرتها وتبكي لكن تمسح مضاوي دموعها وهي ترقص قدامها وتلفح لها
كانت سحر تراقب خلف صح انه طلع من قلبها لكن فرحته للحين على وجهه من امس ما اختفت توها سحر تنتبه ان ممكن يكون بين خلف وليلى شي لكن كانت تحارب افكارها واقول ( مستحيل يسويها خلف )
لكن بالاطراف كانت عهد ووجد يخزون وعد اللي واقفه بشموخها اللي تفرقها عن الباقي ويميزها
كانت عيون عقاب تروح وتجي عليها وهذا شي وتر وعد وازعجها واخذت ولدها ودخلت وهي كارهه انها توقف كذا وتشوف نظراته اللي يتجيب لها الغثيان
كانت تحاول انها تقبل وضعها بعد ظ¥ ايام من الان وكيف بتعيش معه وهي ما تتحمل تشوفه
بعد نوبة هالفرح الكل طلع للعرس وبقت هيا ومعاها سحر فالبيت لين تجي الزفه
_______________________.
وفي عرس الرجال
كلهم مجتمعين وماصدق خلف يشوف النوخذه وجابر ونهيان وسلم عليهم ودخلهم وكان حريص انه يكون تحت انظارهم ولا يغيب وهو يدري ان اي حركة يختفي فيها بيشك النوخذه وتطير ليلى من يده ماشاف ليلى ابد من بعد الحرب ولا يدري وش اخبارها لكن متحمل وساكت عشان يوم اللقى
وجاء ضاري ونادر والكل اجتمعوا وقام عرس الرجال
_______________________.
وعرس الحريم
كانوا البنات منقسمين طرفين بنات ابو خلف ومضاوي وشهد مع بعض ووعهد و وجد مع بعض
لكن دخلت ام نهيان وليلى ومريم والكل صار يناظرهم وماصدقوا البنات شافوا ليلى الا توسعت ابتسامتهم ويسلمون عليها وكأن شيٍ لم يكن .
.
.
لكن دخلت ام نهيان وليلى ومريم والكل صار يناظرهم وماصدقوا البنات شافوا ليلى الا توسعت ابتسامتهم ويسلمون عليها وكأن شيٍ لم يكن
وكانت ليلى منحرجه ماتدري وش تبرر لكن انتبهت لحضن اماني لها وهمست لها: لا يضيق صدرك وتنحرجين مافيه شي يستاهل
ابتسمت وهي تهمس لها : انا اسفه يا اماني وجابر بعد يتعذر منچ ماكان الموضوع في يدينا وهو وااااجد يسلم عليچ وصدقيني تعذب حيل لين رد يخطبچ مره ثانيه
اماني ابتسمت: ابد يصير لي يصير كله فدا لعيونك انتي وخلف
انصدمت ليلى انها عارفه وقالت اماني: قال لي خلف ولا تخافين سركم ببير
ابتسمت ليلى بحرج وسكتت ماعرفت كيف بترد بغير السكوت
وطارت اماني من الفرح يعني جابر يحبها !؟ لكن شلون ! وهم ماعمرهم تصادفوا !؟ ماهم السؤال المهم الشعور اللي يطير بقلبها وينشر الفرح
_______________________.
بكل حماسهم شالوا العرس واستانسوا فيه وصار وقت الزفه واتجههوا للبيت كلهم عشان يزفون هيا وفزوها بدموع امها وابوها اللي يبكون فرح لزواج هيا الهاديه الرضيه اللي اذا مانطقت خير مانطقت شر
اخوانها وعيال اخوانها قاموا بالواجب وكل واحد يوصي زوجها عليه كانوا فعلاً لها سند وعزوه
وبعد ما انتهى الزواج كل واحد رجع لبيته ورجع بمثقل بأحلامه
_______________________.
ضاري
كان ينتظر متى ينتهي العرس وترجع مضاوي ويرد لها حركتها فيه كان واقف عند الباب مع خلف وعقاب وكالعاده يتناقرون وطلعت مضاوي وهي كاشفه وجهها لان الشارع ظلام ولا فيه احد الا محارمها لكن فز ضاري وهو يقول : هيييي انهبلتي تغطي
مضاوي :مافيه احد
ضاري : فيه الجن والعفاريت
ضحكت مضاوي اول مابان من صوته انه عصب : طيب طيب
عقاب : خير يالحبيب اركد على عمتي لا تضيق صدرهاا
ضاري : اقول انت وخر واشتر راحة بالك وراك عرس وحرمتين
ضحك خلف : الله لا يعنينا
مضاوي : عقاب وش طاري عليك بتزوج
عقاب : اغير جو
مضاوي : تستهبل
عقاب : ادري عنك بعد سالفتي كلٍ عرفها
ضاري : تستاهلين هذا عقاب اللي ازعجتينا فيه
ضربه عقاب بعقاله بخفه: اشوفك تغلط
فصخ ضاري عقابه بنفس المزح: وش بتسوي يعني
نزل خلف عقاله بغضب: ترا عاد فقعتوا مرارتي تقلعوا كل واحد يطس لبيته
ضحك عقاب : يأمر امر العريس
ضاري : ايييه يبي يمسح ذاكرته من الهواش وراه احلام ورديه
عقاب : عزابي حديث نعمه ماعليك منه
ضاري : طبعاً احنا متشبعين بنخلي له شوي ضعيف
خلف : اشوفكم صفيتوا مع بعض فجأه
مضاوي : بكتبها فالتاريخ
عقاب : وش نسوي مقيوله وش يحدك على المر قال اللي امر منه .
.
.
عقاب : وش نسوي مقيوله وش يحدك على المر قال اللي امر منه
ضاري : ماني راد عليك لاني ابد مالي خلق احط راسي وانام واخر شي اتذكره صوتك بتصكني الغلقه والحموضه
خلف : انا والله اللي بتصحكني الحموضه تقلعوا
دخل وسكر الباب وهو يضحك ولف ضاري وهو ياخذ مضاوي وراحوا ورجع عقاب لبيته
واول ما وصل ضاري البيت شاف امه نامت من مده وسكر كل الابواب وتطمن عليها واتجهه لغرفته وهو شايل شماغه بيده ورماه بالارض وهو مبتسم لمضاوي اللي تنزل اغراضها وهي للحين تحت تأثير العرس والطقطقه واول مالفت شافت عيونه وضحكت: وش فيك!؟ ضاري :ابد ابي أسالك !؟ منهو المخفه
ضحكت مضاوي برعب : انا
ضاري ضحك من ضحكها : ايييه كذا متصافين بسامحك لان اليوم بذات مابي اي شي
وقرب وهو يهمس : الا اني انعم بقربك
ذابت مضاوي حياء ولسانها الطويل اختفى وهي ابد ماتعرف تجاري ضاري الا بالهواش وطولة اللسان لكن في لحظه يعرف ضاري يقلب الدنيا عليها ويكسب صمتها في ثواني و...��
_______________________.
وفي بيت النوخذه
رجعت ليلى وهي مرتاحه رغم ضيقها انها ماشافت خلف بس مو مهم المهم انه بخير بدلت واستعدت تنام لكن سمعت صوت باب غرفتها : منو!؟ جابر: ليلوه قاعده
اعتدلت ليلى وهي تضحك: اييه بعد الواحد يقدر ينام وانت تنتظر منه خبر
جلس جابر مبتسم: بشريني
ليلى : ماكو والله الا انها سلمت علي وقلت لها اللي قلت لي وابتسمت وبس
جابر: بس!؟ ليلى: ايه شتبي بعد!؟ البنت ماتعرفك تبيها تبچي من الفرحه مثلاً
ضحك جابر : لا بس يعني كلش ماقالت شي
ليلى : لا بس ابتسمت ( ماكانت ليلى قادره تقوله عن كل التفاصيل )
جابر : زين اهي للحين زي ما اهي مستانسه وبخير
ليلى ببتسامه: اي للحين بخير وازيدك من الشعر بيت صارت احلى من قبل
ابتسم جابر بخفه وهو يوقف : اااخ يا قلبي بس ، زين تصبحين على خير
ليلى: وانت من اهله
طلع وهو يبتسم فرحان ويحلم بأماني تنور حياته
_______________________.
ومن هالليله مر اسبوووع
وكانت الاحداث فيه راكده لكن المهم فيها ان عقاب جهز غرفة وعد في بيته وصار على اتم الاستعداد لزواجه من وعد لكن يحاول يكسب هدنه مع وجد اللي كان غضبها يطغى على تصرفاتها ***
اما وعد اللي رفضت مهر عقاب كله واعطته ابوها يستثمره في اي شي ينفع ولدها اذا كبر ورافضه تجهز بأي شكل من الاشكال لعقاب ولكن تحت ضغط امها وام خلف اخذت كم لبسه ولا كثرت وهي ماتعتبره زواج ابد ***
من طرف ثاني ماجد اللي زواج بعد مده كان شاد حيله ويرتب بيته استعداداً لزواجه .
.
.
من طرف ثاني ماجد اللي زواج بعد مده كان شاد حيله ويرتب بيته استعداداً لزواجه وهو ماهو معطي فرحته لاحد ينتظر بس متى ينقضي والوقت ويتزوج ***
في طرف ثاني كانت سحر تجهز وهي قلبها فارغ من اي شعور الا شعور واحد انها بتكون عروس بغض النظر عن المعرس وهذا شي يسعدها
*** عند خلف كان يحسب متى ينقضي الشهر ويجي زواجهم كان يحوس ويدور على بيت قريب لانه ابد مايقدر يكون مع اهله وهم كثير ماصدق حصل بيت واشترط يكون فيه حوس عشان يسهر هو وليلى فيه وتغني له كان يبتسم لخيالاته ويبتسم لكل خاطر تمر فيه ليلى كان مشتاق ليلى لكن مايقدر يخاطر ويشوفها او يكلمها لكن ماصدق متى عطاهم المهر وهو متشفق يكون ليلى هديه معها لكن خايف من ابوها واضطر يصبر ***
اما ليلى الكل بدا يشوف انها رجعت لطبيعتها وصارت مبسوطه وتغني اغلب الايام واول ما وصلها المهر من خلف كانت تدعي انه مايكون حاط شي ويطيح عليها ابوها واول ما سلموها المهر ضحكت بفرح وهي ماهي مصدقه انها تجهز لخلف وتجهز نفسها عروس لخلف يالله يا حلوه هالشعور *** جابر
كان الوحيد المحظوظ الوحيد اللي يمشي ويعبر عن حبه بجميع الاشكال والالوان والكلام
كان يجهز غرفته في بيت اهله لان اهله بعد الزواج بيرجعون للكويت وبيبقى جابر واماني في هالبيت لحالهم *** واماني ماكان داخلها الا شعور فرح وبس كانوا يجهزونها مع وعد لكن فرق بينهم اماني تتجهز بحب وبأحلام ورديه وهي للحين تتذكر كلام ليلى اللي وصلته لها من جابر ماتدري ليه في داخلها حلم حلو تنتظره يتحقق مع جابر *** نادر وشوق اللي نشروا خبر حملها وطبعاً كانت ردة الفعل من اهل نادر غريبه ومليانه فرح وماكانوا مصدقين ان ام نادر تغيرت معاملتها لشوق ورجعوا والصدمه انها شايله شوق شيل ماترضى انها تسوي شي او تتعب
لكن رغم صدمتهم الا ان فرحتهم وراحتهم واضحه *** عند ضاري ومضاوي
مافيه جديد الا المناقر والمقالب اللي كل يوم تجدد وكل يوم وام ضاري تفرقهم وتحلف عليهم يوقفون هبال هذا طرف بسيط من حياتهم لكن الطرف الغالب هو الحب والسعاده اللي ملامحها مرسومه على وجيهم *** _______________________.
في يوم زواج وعد وعقاب
كان مجرد عشاء مثل ما شرطت وعد ومثل ما حلفت انه مايكون فيه لا حفله ولا رقص
الكل مجتمعين ولابسين لكن مايحسون انه زواج
في بيت عقاب
كان يجهز بشكل عادي ولا حتى تكلف انه يلبس بشت كانت وجد واقفه وراه بالمبخره وهي دموعها معبيه عينها التفت لها وهو ياخذ المبخره : افا ياوجد ليه الدموع ليه البكى!؟ .
.

.

كان يجهز بشكل عادي ولا حتى تكلف انه يلبس بشت كانت وجد واقفه وراه بالمبخره وهي دموعها معبيه عينها التفت لها وهو ياخذ المبخره : افا ياوجد ليه الدموع ليه البكى!؟ وجد : كيف تبيني ما ابكي وانت قدامي تجهز لزواجك
ضحك عقاب وهو يعطيها المبخره: ولا تبكين ولا يضيق صدرك ابد انت اجهز لك لاني برجع لك هنا لكن بروح اجيب الامانه وارجع ومثل ما قلت لك انا ماعندي زوجه الا انتي
ابتسمت وجد بفرح: يعني بتنام هنا الليله
عقاب : الليله وكل ليله افا عليك بس وانتي بعد اجهزي واللبسي احسن لبس واطلعي معي الحين ولا تخلين احد يشمت فيك والليله انتي وانا العرسان محد غيرنا
وجد : زين ابشر
ركضت تلبس وتجهز تدور الشماته على وعد
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل حاضر برا ووعد تجهز بنفسها فالغرفه ولا قصرت ابد في انها تكشخ بكل ما اوتيت من قوه ولا تخلي عقاب يشمت فيها ابد بتكون شامخه مثل عادتها وسلاحها دائماً وابداً روجها الاحمر اللي يحسسها بقوتها وجاذبيتها وكحل عيونها اللي يبين نظرتها القويه والشامخه
ختمت كشختها بعطرها ولفت وهي تجهز خليفه ببتسامه نصر
ودخله ندى ببتسامه: وعد قضيتي
رفعت وعد راسها: ايه
ندى: بسم لله عليك ماشاء الله تهبلين حتى لو ما لبستي فستان ابيض
ضحكت وعد : يسلم لسانك على هالكلام
ندى: زين اجل يلا الكل ينتظرك برا
وعد : يلا
طلعت وهي مبتسمه بثقه وتشوف الكل فيه وشافت من بينهم وجد وعهد المتكتفين وابتسمت بكبرياء وهي تسلم على الكل
اما وجد انصفق وجهها وهي تشوف وعد لابسه فستان أحمر وشعرها الاسود مسدول على اكتافها وكانت فعلاً فاتنه بكل ملامحها وهنا خافت ماتطمنت ابد
انتبهت وعد عليها ولفت بهدوء وهي تنتظر اللحظه اللي بتقابل عقاب فيها
ووقفت مضاوي وهي تقول : جيبوا المسجل يابنات
وعد : وش بتسوين!؟ مضاوي: نبي نستانس ونرقص
حنان: وعد تقول ماله داعي
مضاوي اللي كانت كارهه وجد من بعد حركاتها: ليييه ياحبيبتي هاتي بس بنفرح بعرس الغوالي
جت ندى تركض ومعها المسجل جبته جبته
شغلوا وبدوا يرقصون وعجزت وجد تحمل واخذت عبايتها وطلعت وهي حاقده وتتحلف وطلعت عهد بعد
والباقين مبسوطين
_______________________.
وفي مجلس الرجال
الكل بعد مجتمعين والشيخ موجود وبدا عقاب يعطيه بطاقته وبدا الشيخ يكتب العقد ووقع عقاب وهو مبتسم ووقعوا الشهود واخذ خلف الكتاب ودخل وهو ينادي
وجات وعد مبتسمه وخلف مبتسم ووقعت وسلم عليها خلف بحب وهو يدعي لها ان الله يوفقها وكان مبسوط ان وعد كشخت ولا جلست حزينه .
.
.
وجات وعد مبتسمه وخلف مبتسم ووقعت وسلم عليها خلف بحب وهو يدعي لها ان الله يوفقها وكان مبسوط ان وعد كشخت ولا جلست حزينه
ورجع بالكتاب وهو يحطه ببتسامه : مبروك ياعقاب
عقاب : الله يبارك فيك
ابو خلف : ما نوصيك ياعقاب وعد حطها بعيونك
عقاب : لا توصي حريص
ابو ناصر: الله يبني بيتكم ويكتب لكم الخير والسعاده
الكل : امين
_______________________.
وبعد العشاء
صار وقت ان عقاب ياخذ وعد اللي لبست عبايتها وهي تكافح دموعها وطلعت تسلم على اهلها وهي شايله خليفه للي مارضت تخليه واخوانها وابوها يوصونها اذا ضاق صدرها من اي شي تتذكر انهم سندها
كان عقاب ينتظر عند الباب وطلعت وعد وهي شايله خليفه ومتغطيه ووقفت جنبه
وتحرك عقاب بهدوء وهو يودعهم ومتجهه لبيته ويحس انه يمشي على دبابيس وخطواته ثقيله مايدري اللي سواه صح ولا غلط بس اذا ناظر خليفه اللي على كتف وعد زاد اصراره على قراره
اما وعد كانت بعيده كل البعد عن مشاعر الفرح كانت هاديه تنتظر اللحظه اللي تكسر فيها ظهر عقاب
دخلوا البيت ودخلت بهدوء ورفع عقاب يده بهدوء: هاذي غرفتك
ماردت وعد وتركته ومشت ودخلت غرفتها وهي للحين بعبايتها وغطاها
دخلت ونزلت خليفه بالسرير اللي جهزه عقاب له وهي متعجبه انه مهتم بكل تفاصيل خليفه وفعلاً كان عقاب مانسى اي شي يخص خليفه كل شي ممكن يحتاجه موفره
نزلت عبايتها وعلقتها بهدوء وهي تناظر في تفاصيل الغرفه حولها وارتاحت اول ماشافت انها مجهزه لها هي لحالها واضح مايفكر انه يكون معها ابد
اما عقاب طول هالفتره كان مايشوف خليفه ابد ولا تسمح وعد ابد وكان متشفق عليه من يوم شافه مع وعد ودخل وهو ينزل شماغه لكن تفاجئ بوجد اللي تبكي
عقاب : وجد وش بلاك!؟ وجد : محروق قلبي
عقاب : ياوجد كم مره لازم اشرح !؟
وجد: لا تشرح لي اشرح لاهلك اللي يتشمتون فيني
عقاب : اهلي!؟؟ من اللي تشمت فيك
وجد : مضاوي اللي ترقص وتغني وهي تقول بنفرح بعرس الغوالي تبي تحرني
عقاب : تعوذي من ابليس وخلي هالافكار مضاوي ما تسويها اكيد قالتها بحسن نيه
وجد : حسن نيييه!؟ مستحيل ! ومو بس مضاوي هاللي انت جايبه وتقول زواجكم عشان خليفه اشوفها ما قصرت وكشخت وكأنها تشمت فيني
كانت حركه غبيه من وجد انها فتحت عيون عقاب على انه يشوف هل فعلاً وعد كاشخه عشانه!؟ وهو ماكان له نيه ابد يرجع لهم ابد
سكت بهدوء و بعدها قال : قلت لك كلامي واحد ولا بعيده واغلسي وجهك وفكيني من النكد مالي خلق هواش ياوجد
انا طالع شوي وراجع واتمنى انك تمسحين هالدموع اللي طفشتيني بها من اسبوع .

.

سكتت وجد وطلع عقاب وهو يفكر اذا وعد كاشخه عشانه!؟ ولا لا وليش مقهوره وجد انها كشخت!؟ قرر يروح يتطمن على خليفه ومنها يشوف هالكشخه اللي يقولونها
وهو بعمره ماشاف وعد ولا يدري كيف شكلها لكن كان كارهها خلقه ولا يهمه شوفتها وطول عمره ما لمحها حتى لمحه على كثر الاحداث اللي بينهم ماعمره شافها
فتح باب الغرفه ودخل ما دق الباب ولا كلف نفسه يستاذن شافها صاده وهي معطيتها ظهرها وجالسه على السرير ولا يشوف الا سواد شعرها اللي غطى معالم ظهرها لكن سمع صوتها تقول : ابد والله ما غلطت يوم قلت انك همجي ورجعي !؟ انسان طول بعرض ماتعرف تدق الباب
احتدت ملامح عقاب وقال: ايه وانا ما غلطت بعد يوم قلت ان لسانك طويل ويبي له قص ويبي لك تربيه من جديد
وقفت وعد ولفت عليه بكل شموخ وهي تناظره بإستهزاء وضحكت وهي تأشر عليه : انت ؟ بتربيني انا !! ياكبر احلامك يا عقاب .. صدقني بتنكسر يدك وينقطع لسانك قبل تفكر تربيني
كانت مثبته عيونها بعينه اللي جمدت لا ترمش ولا تحرك ومو بس عيونه لا حتى انفاسه انقطعت وهو يطالع فيها من فوق لتحت !؟ وعمره ماتوقع وعد بهالشكل ابد وعمره ما هقى انا فاتنه وجميله لهدرجه ! ولا اكتفت لا كانت ثقتها ولبسها ومكياجها البسيط طاغيه مع جمالها
كان فيها شموخ مرعب
وتوه عقاب عرف ليه وجد مقهوره ومن حقها تنقهر دام وعد داخله بكل قوتها
لكن على طاري وجد صحصح عقاب واحتدت ملامحه من جديد وقال: كلامك هذا كله ماينفعك وصبرك علي ايام بس وصدقيني انتي بنفسك بتستسلمين
صدت وعد وهي تضحك: قواك الله ويلا لو سمحت تفضل برا بنوم ولدي ولا ابيه يشوفك قبل ينام وتفجعه
تقدم عقاب وسحبها من يدها بغضب وهو يقول بهمس غاضب : اقصري لسانك احسن لك
سحبت وعد يدها منه بكل قوه :اقسم بالله يا عقاب لو مديت يدك مره ثانيه لاقلب الدنيا على راسك
ماكان الكلام يستفز عقاب كثير لكن كان يبي يقرب وبيشوفها من قريب لكن مو بس شافها لا اختنق من عطرها اللي قوي بقوتها وريحة العود والبخور اللي انتشرت حوله بمجرد ما تحركت وعد بقوه بغضب
اخذ فتره يناظرها بغضب وقال يهون على نفسه: يكفي اليوم ! بكره نشوف وش نسوي معك
طلع وصفق الباب وصدت وعد بغضب وهي تمسح يدها من مسكته بغضب وراحت تبدل وهي تدعي عليه بنفسها وبعد جهاد قدرت تنام مع خليفه
لكن عقاب رجع لوجد لكن كان في ذهول وهو يتذكر ملامح وعد للحين مستحيل يصدق ان هاذي هي وعد العوبا لا شعورياً قال( وانا اقول وش فيه مبارك خضع وانهبل..! ما الومه المسكين دامه مقابلها كل يوم بكل هالقوه والزين ..! لكن ماهي على عقاب ) .
.
.
لا شعورياً قال( وانا اقول وش فيه مبارك خضع وانهبل..! ما الومه المسكين دامه مقابلها كل يوم بكل هالقوه والزين ..! لكن ماهي على عقاب )
وجد: عقاب وش فيك !؟ عقاب : مافيني شي بنام تعبان
وجد : بس مب على اساس نسهر
عقاب : خليها بكره
بدل وانسدح وهو يفكر كيف بيتعامل معها وواضح انه صعب من الحين
_______________________.
وفي بيت ضاري
رجعوا من الزواج وكان ضاري جالس وهو يشوف مضاوي جايه بعد مابدلت وجلست قدامه وهي تقوله عن اللي صار مع وجد
ضاري: ليه تشمتين فيها
مضاوي: استغفرلله ما تشمت بس انا صادقه زواج الغوالي عقاب غالي ووعد بعد
واصلا المفرروض انهم متزوجين من زمان بس مبارك الله يرحمه دخل بينهم ولا عقاب كان يحب وعد من قبل
ضاري : على كيفك !؟ مضاوي : لا وللله صادقه بس محد يعرف الا انا
ضاريي:قايلك عقاب شي!؟
مضاوي : لا بس اكتشفت انا
ضحك ضاري : حمدلله والشكر ما تقولين انهم مايطيقون بعض
مضاوي: وعد اللي ماتطيقه بس عقاب اخر الفتره شفته مهتم فيها قبل كان مايطيقها بس فجأه صار يبيها
ضاري : انا اقول انك تتوهمين ماهقيت عقاب يبيها ! عقاب يبي ولدها وبس وعشان بعد مبارك كان صاحبه زاد همه وصار يبي يتزوجها
مضاوي : المهم تزوجها وبيحبها اكيد وهي بعد بتحبه
ضاري: وش دراك
ضحكت مضاوي : ادري !؟ كنا مثلهم
دفها ضاري بضحك: لا تذكرين هاذيك الايام وبعدين احنا غير ولا عاد تشمتين ما تخافين الله يبليك واتزوج عليك
تخصرت مضاوي : تزوج علي!؟ معصي والله لو تزوج علي لا اشق ثوب العزا ( نوع من التهديد)
ضحك ضاري: تهدديني بعد! لا ماعليش كل ذا لو صار بيصير بسبة لسانك
مضاوي : اصلا ما تقدر تزوج علي
ضاري : ليش ان شاء الله وش ناقصني يد ولا رجل
ضحكت مضاوي بعبط: ناقصك قلب ياحبيبي ان كنت ناسي افكرك قلبك معي ياحبيبي
ضحك ضاري بعجب : اي والله انه معك ولاعندي اعتراض
ابتسمت مضاوي بحب وهي تقول: يعني متعادلين ترا كلٍ سارق الثاني
ابداً مافكر يرد ضاري بكلام لانه يدري انه بيتعب ما يجري لسانها ابد ماكان يقدر يعبر اكثر الا انه يغرق ويغرقها بحبه
_______________________.
ومن بكره
في بيت ابو نادر صحى نادر على دق الباب ولف وشاف شوق في نومها اللي تعود عليه من فتره اعتدل وهو يبعد الكتب اللي نام وهو يقراها ووقف يفتح الباب وشاف امه واقفه ببتسامه : نايمين يمه !؟
نادر: اي خذتنا النومه
ام نادر: زين يمه يلا اصحوا ترا الفطور جاهز وننتظركم
نادر: ابشري
راحت وسكر الباب وهو للحين ماهو مصدق ان امه تغيرت
.
.
.
اعتدل وهو يبعد الكتب اللي نام وهو يقراها ووقف يفتح الباب وشاف امه واقفه ببتسامه : نايمين يمه !؟
نادر: اي خذتنا النومه
ام نادر: زين يمه يلا اصحوا ترا الفطور جاهز وننتظركم
نادر: ابشري
راحت وسكر الباب وهو للحين ماهو مصدق ان امه تغيرت اتجهه لشوق يصحيها وصحت وهي تسحب نفسها سحب كان وقع الوحم ماهو سهل عليها
طلعوا للفطور واستقبلتهم ام نادر بالترحيب وقال ابو نادر: تعالي يا شوق جنبي تعالي
كانت شوق فيها تردد وخوف من معاملتهم الطيبه وجلست جنبه وهي تشوفه يقرب لها كل شي
ام نادر: ايه كلي لازم تنتبهين على نفسك وصحتك انتي تاكلين عن روحين
شوق : ابشري
نادر: لا بسم لله عليها شوق اكلها حلو لكن مشكلتها بهالنوم
ام نادر: ايه ماعليه كل الحريم يكثر نومهم بالوحم
شوق : والله غصب تنام عيني ما احس
ضحك نادر: عساه نووم عافيه
ابو نادر: ماعليه كله يهون اذا جاء حفيدي ونور الدنيا
ام نادر: اي والله
نادر : على خير يارب
كان نادر فرحان انهم يدارون شوق ومعاد يخاف عليها استأذن وطلع بيروح لدوامه وودع شوق اللي لازم تكلفه بطلبات كثيره اشتهتها فجأه
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
صحى خلف على صوت فيصل يناديه بتكرار: خلف خلف خلف خليف خلف
غمض بغضب وهو يصرخ: وجع وش فيك
فيصل: يقول ابوي قم عشان تلحق الدكان وتلحق تخلص شغلك
خلف: سمعت خلاص روح
صحى خلف وهو يسحب نفسه اليوم حيله مهدود ما قدر ينام امس وهو شايل هم وعد ووتدخل احلامه بليلى بهمومه ويبتسم
بدل ونزل وهو واضح عليه التعب
ام خلف : تعال يا خليف افطر
خلف : مالي نفس يمه بطلع مستعجل
ام وعد : وش فيك ! تعبان
خلف : لا لا بس مانمت زين
حنان: طيب ارجع نام
خلف : ليتها بيدي المهم عطيني بس كوب شاهي يصحصحني
ام خلف : انتبه لنفسك يا حبيبي
خلف: ابشري
طلع واتجهه لسوق وفتح الدكان كالعاده وطلع طاولته وجلس برا يحاول يشتغل بس ابد مافيه حيل
ارتخى بجسمع على الكرسي وهو يمسح عيونه وقرر يروح للبقاله يمكن يشرب شي يصحصح
دخل وهو يقول : صبحك بالخير يا ممدوح
ممدوح : صباح النور والسرور
خلف : تكفى جب لي شي ينفضني ويصحصحني
ممدوح: ابشر
التفت خلف لكن فز من مكانه ووقف اول ماشاف الزول والشخص اللي سلب عقله وتفكيره ونساه طعم الراحه من سنه شاف ليلى اللي يتشفق على شوفتها كل يوم اللي ياما دعاء انه يشوفها صح كانت متغطيه مايبان منها شي لكن يكفي يشوفها من بعيد اخذ نفس يرد الهوى لصدره كان يجاهد نفسه لا يركض ويلحقها التفت للممدوح اللي يعطيه علبة عصير
.
.
.
التفت خلف لكن فز من مكانه ووقف اول ماشاف الزول والشخص اللي سلب عقله وتفكيره ونساه طعم الراحه من سنه شاف ليلى اللي يتشفق على شوفتها كل يوم اللي ياما دعاء انه يشوفها صح كانت متغطيه مايبان منها شي لكن يكفي يشوفها من بعيد اخذ نفس يرد الهوى لصدره كان يجاهد نفسه لا يركض ويلحقها التفت للممدوح اللي يعطيه علبة عصير اخذها يناظرها للحظه وهو ماعاد يحتاجها ليلى طيرت قلبه من صدره ماهو بس النوم والتعب
اخذ العلبه وطلع يمشي لدكانهم و جلس وهو عيونه تتبع ليلى وين ما راحت ماكان قادر يهدى وليلى حوله وحواليه
حط راسه على الطاوله بتعب وهو يغمض بقوه وتنهد بقلة حيله وهو يقول : ياربي متى ينقضي هالشهر
فز على صوت نادر اللي قال : هانت ياخلف
رفع راسه يناظر نادر اللي سحب الكرسي وجلس قدام خلف وقال : تدري من متى وإحنا نعرف بعض!؟ من متى وحنا اصحاب !؟ مارد خلف وهو ينتظر يكمل وقال نادر بعتاب :من اكثر من ظ¢ظيمنع سنه واحنا نجتمع بسراء والضراء ! ولا عمرنا خبينا على بعض وكنت ادري وحافظك ياخلف مثل كفي وادري ان فيه شي بينك وبين النوخذه وتأكدت من فتره انك تحب بنت النوخذه ومو بس تحبها الا غرقان ومنتهي انا ادري لك الحق تسكت وما تقول لاحد بس حنا اصحاب يا خلف
تقطع قلب خلف وتمنى انه ما انحط في هالموقف والتفت وهو يقول : ابد والله ماقصدت اخفي عليك لكن الوضع ماهو زي ما انت فاهم
نادر: اجل وشو!؟ احتار خلف وواضح ان قصته عمرها ما بتكون سر كان مضطر يشرحها وقال بهدوء : انا كنت شايل هم عقاب وانا ادري انك مستحيل تخبي عنه شي واذا قلت يمكن يوصل الخبر لعقاب وتعرف عقاب جني بيربط الموضوع بأخته ويعتبرني تركت اخته عشان بنت النوخذه
نادر : وليه هاذي ماهي الحقيقه ؟!
خلف :اكيد لا صح كنا مسميين لبعض لكن محد منا يبي الثاني وبعد ماحلينا هالمشكله صادفت بنت النوخذه صدفه وتعلق قلبي فيها من بعيد
نادر: قبل يطلق جابر اختك !؟
خلف : قبل كل شي لكن صار اللي صار وحصل الطلاق اللي ماكان برضا جابر وهذا هي الامور تعدلت
نادر: وش يخليك واثق ان جابر ماكان راضي بالطلاق !؟ يمكن راضي لكن بعد ما صار له فالحرب شاف ان مستحيل احد يزوجه وقرر يرجع
ضحك خلف:لا يا نادر لا تظلمه عرفت بكل شي قبل تصير الحرب وقبل يصير في جابر هاللي صار وانا لو ماني واثق فيه ما زوجه اختي
نادر : ما ادري وش اقول لكن الله يوفقك وتراه واضح عليك ياخلف
ابتسم خلف : بالحيل!؟ نادر: وضوح الشمس وانت ياخلف يليق لك الحب قلبك رقيق وروحك صافيه .
.
.
نادر: وضوح الشمس وانت ياخلف يليق لك الحب قلبك رقيق وروحك صافيه
ضحك خلف وهو يمسح جبينه : خلنا مني قلي انت وش صار معك
نادر: ابد انا اعيش في مرحلة صدمه
خلف : لييييه !؟ نادر : من بعد خبر حمل شوق وامي وابوي متغيرين ظ،ظ¨ظيمنع درجة ما تصدق لو اقولك انهم شايلين شوق من الازض شيل بس امري وتدللي وابشري امي تداري شوق مدارة وابوي مستعد يصف لها كل شي تبيه في ثواني قدامها تخيل انهم يهاوشوني اذا نسيت شي تبيه بالغلط
ضحك خلف : حمدلله وش تبي احسن من كذا
لفوا على صوت ضاري اللي جاي من بعيد وهو يضحك ويسلم على اهل السوق واحد واحد
واول مادخل قال: صبحهم وربحهم
خلف ونادر: صباح النور
نادر بمزح: سؤال بس! انت ما تتعب من الضحك؟!
ضربه ضاري بضحك: اذكر الله وش يضرك بضحكي
نادر: ابد سمع ضحكتك عن سبعين متر
ضاري : اذكر الله بعد ماورانا شي
نادر : اي والله وانت الصادق
ضاري : وين عقاب ولا معرس يعني وشايف نفسه
خلف : القط مايحب الا خناقه
نادر : صدقت والله
ضاري : اقولكم وش رايكم تغدون عندي!؟؟
خلف: لا والله بقفل الدكان واروح لبيتي وراي شغل ماقضيت للحين
نادر: نروح معك ونشوف البيت ونتغدا هناك
خلف: اي والله
ضاري : تم
خلف : يلا اجل قوموا
اتجهوا لبيت خلف اللي يجهزه
_______________________.
وفي بيت عقاب
اللي من يوم صحى وهو ساكت وجات وجد وهي تنزل الفطور : يلا سم بالله ومد يدك
التفت عقاب لغرفة وعد: ناديها للفطور
وجد : لا والله اناديها ولا اروح لها ! اخر عمري اناديها
عقاب : تحلفين علي ياوجد
وجد : محشوم بس مقدر انا مقدر
في عز هواشهم لفوا على صوت باب غرفة وعد اللي طلعت وفي يدها صحن فيه فطورها اللي صحت من بدري وجهزته وجهزت وطلعت ومرت تناظرهم بظرف عين ودخلت وجمدت عين وجد عليها وهي تشوفها بكامل كشختها مافيها شي يتعذرب
نشف ريق عقاب اللي اخذ المويه يشربها بهدوء وناظرته وجد وشافته هادي
وطلعت وعد بعد ما نظفت اغراضها والتفت اول ماقالت وجد بصراخ : انتي هي ما تشوفين احد قدامك!ماتعرفين تردين السلام وتقولين كلمه حلوه
لفت وعد وابتسمت وقالت بصوت هادي : لا لا لا وجد للله يهديك وش هالصوت!؟ هذا ماهو صوت الاوادم عامه والانثى خاصه ! وطي صوتك شوي فيه طفل نايم
والعبره يا.... وجد ماهي بالكلمه الحلوه بالعكس فالحضور الحلو وبس وماله داعي يطق فيك عرق من صراخك
رمت عليهم هالكلام وراحت بهدوئها وكبريائها وتركت وجد بتموت وناظر عقاب بوجد وقال: ياما علمتك ما تطيعين لكن تستاهلين
وجد: شمتان فيني ياعقاب .
.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 01:03 AM   #56


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وجد: شمتان فيني ياعقاب
عقاب : قلت لك مالك شغل فيها وما تطيعين
قامت وجد وراحت بغضب وصد عقاب وهو يمسح وجهه كان وده يروح وياخذ خليفه بس يدري ماهي معطيته اياه لو يموت
دق الباب وطلع يفتحه وشاف ام ناصر وام وعد ام خلف جايين ومعهم فطورهم : هلا هلا هلا
ام ناصر: ازعجناك يالمعرس
ضحك عقاب : ابد والله منور بيت المعرس اقلطوا حياكم
دخلهم وهو يقول : استريحوا استريحوا
ام وعد : وينها وعد ياعقاب
عقاب : بناديها الحين
راح لوعد وفتح الباب كعادته ودرعم ووقف وهو يشوفها جالسه تبدل لخليفه اللي كان صوت سوالفه بالغرفه كلها ووعد تغني له وتسولف معه قرب وهو يناظر خليفه اللي بدون ملابس مجرد الحفاضه جذبه منظره لكن انتفض من شعوره على صوت وعد : نعم وش فيك جاي ؟! عقاب : جدي وامك وعمتك برا يبونك وعجلي اطلعي واقصري لسانك احسن لك
طنشت وعد وهي تلبس خليفه وعقاب للحين وراها يناظر خليفه لكن انسحب بهدوء وراح ينادي وجد: سوي قهوه
وجد : لمن!؟ عقاب : جدتي وحريم عمي فيه
وجد: غريبه وش جابهم
عقاب : جايين لوعد
وجد : الله اكبر جو لوعد وانا من شهور هنا محد جاني
عقاب : وجد فكيني من المشاكل وخلصيني يلا
رجع للمجلس ونزلت وجد وهي تدعي عليهم كلهم
وطلعت وجد وخليفه ودخلت المجلس واستقبلها ترحيب جدتها وامها وام خلف
وهنا استغل عقاب الفرصه ووقف وهو ياخذ خليفه من وعد اللي ماقدرت ترفض ابد قدامهم واعطته وهي ضايقه
واخذه عقاب اخيراً وحضنه وهو متشفق عليه من مده
الكل انتبه لعقاب اللي طول حضنه لخليفه
وجلست وعد معها امها وام ناصر وام خلف وهي عينها على خليفه
ام وعد :اليوم البيت كلهم ضايقه صدورهم من دون خليفه
ام خلف : حتى خلف طلع ما فطر بالعاده يحوم ويدور على خليفه
ضحكت وعد : والله حتى احنا ما تعودنا على بعدهم للحين جات وجد معها القهوه وردت السلام وجلست وهي تصب لهم القهوه ماعدا وعد
ام ناصر: وش بلاك ما تصبين لوعد
ردت وعد قبل ترد وجد : ما اشربها الصبح ياجدتي ولا نسيتي
ام ناصر: اشوى ازين لك والله
ناظر عقاب في وجد بهدوء وصد وهو يلعب مع خليفه يستغل وجودهم
وطولت السوالف وعقاب ماهو معهم لكن وقفت وعد وهي تتجه له : عطني اياه هاذي حزة نومه من الصبح صاحي
ناظرها عقاب بهدوء وعطاها اياه واخذته وعد وطلعت وهي ما تحمل عقاب يمسك ولدها
ولفت ام ناصر وقالت: عقاب
عقاب : سمي
ام ناصر: اسمعني زين انا عمري ما تدخلت بحياتك لكن الحين بقولك شي وهاللي جالسين شهود علي
عقاب : خير ياجده .
.

عقاب : خير ياجده
ام ناصر: ترا وعد غاليةٍ عندي بالحيل ولا ارضى احد يزعلها وان دريت انك زعلتها ولا زعلتها مرتك هاللي حتى القهوه ما تصبها لها والله والله مايصير خير وهي ماجت تدور انت اللي خطبت وتزوجت
ام وعد : ماقصرت خالتي لكن انتبه وعد ياعقاب
صد عقاب بضيق وقال: قلت لكم وعد بنت عمي وفي عيوني ولا بيضيق صدرها ابد
ام خلف : هذا العشم فيك ياعقاب
ام ناصر: اي والله والله يرزقك الذريه الصالحه يارب
عقاب : امين
ام وعد : يلا حنا نستاذن
عقاب :تغدوا عندنا
ام وعد :دايمه وانا خالتك
طلعوا وتركوا عقاب محتار كيف بتصرف ما توقع الوضع بهالصعوبه ابداً كان لازم يجلس ويعرف كيف يتصرف زين
_______________________.
وفي السوق
ليلى هي بعد شافت خلف كانت بتطير من الفرح وهي تدور مع امها وتقضي وبيدها اكياس وودها تركض بها لخلف وتوريه وش جهزت له وش كثر تنتظر اليوم اللي يجمعهم ابتسمت وهي تشوف يدور وبعدها جو نادر وضاري وطلع معهم بعد فتره
وهم راجعين كانت تسمع اهل السوق وهم يوصفون لأي احد واول مايذكرون يقولون( مند عند بيت خلف اللي شراه ، او خل بيت خلف على يمينك! ولا تدل بيت خلف تراه قريب منه )
بعيد ان اي شي يوصفونه ماهو مهم كثر ما اسم البيت يعنيها بيت خلف يعني بيتها هذا البيت اللي بيلمهم وكان على طريقهم ومرت وهي تسمع امها تقول : هذا هو بيت خلف يعني بيتچ يمه
ضحكت ليلى بفرح: اشوفه يمه
ام نهيان: عساه الله يوفقچ ويكتب الخير في طريقچ
ليلى: اميييين
اخذت نفس ولفت وشافتهم جالسين بحوش البيت بس هالمره ما انتبه لها خلف اللي متكتف وهو يفرج العيال على البيت
ولعلها رحمه من ربي انه ماشافها لو شافها مستحيل يقدر يصبر وبيركض ويشوفها _______________________.
وفي بيت ابو خلف
كانوا البنات يرتبون مع اماني اغراضها اللي خلصت ولفت ندى: اقول اماني على قولة مضاوي كيف بتصرفين مع هالچويتي
اماني: كيف بتصرف يعني!؟ ندى: مدري بس اطباعهم غير وكلامهم غير وكل شي غير
حنان: ما ظنتي صعب
اماني : اممم مدري لكن ادعي ربي الخيره
ضحكت ندى وهي تقلد ام نهيان اول ماشافوها بعرس هيا ( والله يا اخيتي ام وعد ان هالطلاق ما بغيناه وان جابر خنت حيلي انهد حيله وهو يحاول يحل المشكله عشان يرد يخطب اماني يقول تعلق نصيبي في اماني وابد مايقدر يتزوج غيرها)
ضحكت حنان:اظن انه يحبك
اماني: خير يحبني وين!؟ ماشافني ولا شفته
ندى: عادي الاذن تعشق قبل العين احياناً يمكن ليلى مسولفه له شي
حنان: يمكن .
.����

ندى: عادي الاذن تعشق قبل العين احياناً يمكن ليلى مسولفه له شي
حنان: يمكن
اماني : جايز لكن خلوني وتخيلوا معي ليلى مع خلف
ندى: قضينا منهم حلوين وتزوجوا بعض وش تتوقعين يعني
حنان: بموت ويجي هاليوم واشوف خلف كيف يكون مع زوجته احس ماني مستوعبه
ندى : بيكون آيه فالحب والعشق واقص يدي
امانيي : اكيد خصوصاً ان خليف قلبه رهيف وحنين مع الناس كلها كيف عاد مع زوجته وخصوصاً اذا زوجته ليلى ابصم بالعشره انه بينصهر من الحب
ضحكت حنان : سبحان الله ماكانت اتوقع ان خلف بيتزوج احد غير سحر
ندى: يكتب الله النصيب هذا هي سحر تجهز لخالك واخوك يجهز لبنت النوخذه
اماني : وانتي الصادقه
رمت ندى اللي بيدها ووقفت: بروح اسوي قهوه خلاص بموت من التعب
اماني : اي والله يلا قوموا
_______________________.
وعند عقاب
قرر يطلع من البيت ويفتك من ازعاج وجد اخذ شماغه ولف : انا طالع اذا تبين شي اكتبي
وجد : مابي شي
طلع وتركها واتجهه للباب لكن رجع لغرفة وعد ودخل كعادته ولا لفت وعد ولا ناظرته
عقاب : انا طالع اذا خليفه محتاج شي اكتبيه في ورقه
وعد : ولدي اذا احتاج شي عنده خواله يلبون له اللي يبي عنده جده وعنده فلوس ابووه ماهو محتاجك انت وفلوسك
عقاب : لااااا الظاهر اني سكت لين صرتي ماعاد يفرق معك شي
ضحكت وعد بإستهزاء : والله !؟ وش بتسوي يعني !؟ ولا تدري انا اقولك وش بتسوي حركاتك معروفه بتوزى كالعاده وتدس سمك
اتجهه لها عقاب بغضب وهو يصرخ: وععععد اقصري شرك يا وعد وانتي تدرين اذا نفذ صبري وش بسوي فيك
وعد : لو تموت ما تقدر تسوي فيني شي
سحبها عقاب بكل قوته وهو يلوي ذراعها : لاااا عاد انتي الظاهر ماعرفتيني زين يا وعد
حاولت وعد تسحب يدها لكن ثبتها عقاب وهو يصرخ بكل صوته:وش تحسبيني !؟ لعبه في يديك لا يا هانم مب انا اللي تطولين لسانك عليه
وعد : اذا كنت رجال قل لابوي واخواني ما مديت يدي عليها
عقاب : تحسبين ان بتهديدك وعقليتك البزر ذي بتوقفين بوجهي احلمي وانا اذا بغيت اربيك اعرف كيف اربيك بدون ما امد يدي ولا ابوك ولا اخوانك ولا العالم كله بيقول لي ليه يا عقاب
فهمت وعد وسحبت يدها بقوه وهي ترفع يدها بوجهه تهدده: تخسي ويخسي مليون واحد من اشكالك انك تلمسني والله لو اذبحك بيدي ما تلمسني يا نجس
عقاب : لو بغيت صدقيني لا انتي ولا اكبر راس يردني لكن مثلك ما هم من من مستواي
ضحكت وعد بإستهزاء : ايه لان مستواك وجد واشكالها
جنت وعد على نفسها بلسانها وايقنت بهالشي اول ما تبدل وجهه عقاب الاحمر وغمره السواد
.
.


ضحكت وعد بإستهزاء : ايه لان مستواك وجد واشكالها
جنت وعد على نفسها بلسانها وايقنت بهالشي اول ما تبدل وجهه عقاب الاحمر وغمره السواد واتسعت عيونه الحمراء واتجهه لها بغضب وهو مايشوف من عصبيته
حط يده على كتوفها وهو يهزها بصراخه اللي يسمع كل اللي حوله : طفح الكيييييييل يا وعد جنيتي على نفسك يا وعد رماها بكل قوته على السرير واستوى وهو يثبت يدينها تحت رجوله وطاح قلب وعد وهي تحاول تفكك منه بس للحظه صار بثقل الجبل ماقدرت تبعده ابد
وفي عز هالصراعات انفتح الباب والتفت عقاب بحده وشاف وجد اللي واقفه وشهقت وهي تناظره وعيونه طايره وصرخ عليها: انتي وش جاااااايبك هنا
فز وجد وهي تناظره مصدومه جت على صوت صراخه وكانت متوقعه انه في اسوء الظروف على الاقل سنه مايفكر عقاب يقرب لوعد ماكانت متوقعه ان الموضوع سريع لهدرجه ولا توقعت تشوف عقاب في هالمنظر
اعتلى صوت بكى خلليفه اللي صحى على الصراخ
وابعد عقاب وفزت وعد وهي تركض لسرير خليفه ماصدقت بالخلاّص من عقاب
واتجهه عقاب لوجد وهو يسحبها بغضب وطلعها من الغرفه : انتي بتجننيني وش جايبك هنا ماقلت مالك شغل بهالغرفه واللي فيها
وجد ماقدرت تكلم ودموعها في عيونها لكن قالت بعد فتره : بس انت قلت انك متزوجها عشان ولدها
عقاب : مالك شغل ولا بتحكميني يا وجد وش اسوي وش ما اسوي واقسم بجلال الله لو ينعاد هاللي تقولينه وتسوينه لدفنك بأرضك
دفها وطلع من البيت بغضب يفور من القهر ماكان له نيه يتهجم على وعد ابد بس قهرته ورفعت ضغطه
اما وعد اللي ضمت خليفه برعب وهي تحلف تندم عقاب على هاللي سواه
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 01:04 AM   #57


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي بيت خلف
للحين موجودين الشباب وسوالف وشاهي وجوهم عليل
لين دخل عقاب اللي دخل بشره
ضاري : سلام قولٍ من رب رحيم
عقاب : ضاري أبلع لسانك احسن لك
نادر: خييير وش بلاك
خلف خاف ان وعد في القصه ووقف : اذكر الله وش فيك
عقاب ناظر خلف لمده ولف : مافيني شي لكن تناشبت مع واحد اهبل
ضاري : ايييه قلي متلقف على الناس
اتجهه له عقاب بغضب بس وقفه خلف: اقعد يا ابن الحلال وش بلاه دمك فاير دايم واذا يعني خلاص روق واقعد
جلس عقاب وقال نادر: وانا ضروري ترد على كل واحد طنش ياخي
عقاب : اااخ بس لو مسكته وفرمته ما تحسفت
ضاري : انا والله ادري انك متحسف انه رفع ضغطك وماكفخته تدور الشر
عقاب: شف لو قمت رثعت بك هنا بتعرف وشهو الشر
ضحك خلف : والله ان شر البلية ما يضحك صدق
نادر: اقول زواج ماجد متى
عقاب: بعد اسبوعين
ضاري :عطونا فرصه نتنفس درعمتوا زواجات كلكم .
.
ضحك خلف : صارت عاد
‏‎لفوا على الصوت اللي عند الباب: قوه خلف
‏‎فز خلف متجهه لجابر اللي واقف معه عصاه يستند عليها : يا هلا حياك الله ياجابر اقلط ‏‎ابتسم جابر: لا لا مستعجل مريت وشفتك قلت اسلم ‏‎خلف : لا والله الا تدخل وتجلس وش وراك يارجال ‏‎جابر كان محرج من الموجودين لكن اصر عليه خلف ودخله ووقفوا يسلمون عليه لكن عقاب واضح كارهه ‏‎ضاري : هاه ياجابر وشلونك !؟ عساك زهبت للعرس ‏‎ابتسم جابر: والله احاول ‏‎نادر: ماعليه يا رجال تلقائياً تتعود ‏‎خلف : وهو صادق ، قم اوريك البيت
‏‎لف جابر وهو مبتسم : ايييه بشوفه عدل لانه بخيس عندكم بعدين ‏‎خلف : اعز واغلى من يخيس
‏‎وقف خلف يدور فيه ويوريه وجابر مبتسم وفرحان لليلى انها بتاخذ واحد مثل خلف وبعدها رجعوا وكملوا جلستهم للمغرب وبعدها افترقوا
_______________________.
‏‎وفي الليل
‏‎في بيت ام ضاري رجع ضاري وشاف البيت هادي والكل نايم استغرب وهو يناظر ساعته كان توه الوقت بدري الساعهظ© ودخل لأمه وشافها منسدحه وتسبح ‏‎ضاري : يمه ‏‎ام ضاري : هاه يمه شفيك ‏‎ضاري : ابد ما لقيتكم استغربت صاير شي ‏‎ام ضاري : لا يمه بس بننام بدري ‏‎ضاري : اكيد! وجهك ماهو بخير ‏‎ترددت ام ضاري : والله مدري وش اقولك ‏‎ضاري بخوف : يمه وش صار لا تخوفيني ‏‎ام ضاري : مضاوي
‏‎ضاري: وش فيها ! ‏‎ام ضاري : اليووم رقت السطح وهي نازله طاحت من الدرج ‏‎ضاري : وشو!؟؟
‏‎ام ضاري : وهي قامت لكن ماهي طيبه مدري وش فيها قلت لها بكلمك تجي ورفضت تقول انها بخير بس انا ما اشوفها بخير وراحت تقول بتنام
‏‎انقطع نفس ضاري وفز واتجهه لغرفته وفتح الباب وشافها نايمه ‏‎واتجهه لها وجلس قدامها بخوف : مضاوي مضاوي ‏‎فتحتت عيونها مضاوي بشويش: نعم ‏‎ضاري : قومي اجلسي وش فيك !؟ يوجعك شي وش صار معك ‏‎ناظرته مضاوي : لا مافيني شي ‏‎ضاري : شلون طحتي ليه ماقلتي لي! قومي اوديك المستشفى ‏‎مضاوي : لا انا بخير وعادي طحت مافيه شي ‏‎ضاري : لا ياشيخه ناظري وجهك مصفر ولسانك ثقيل قومي ‏‎مضاوي : مابي اروح مكان وانت مصحيني من النوم تبي لساني يتعدل مافيني شي
‏‎استغرب ضاري وحاول انها تروح بس رفضت ووقف وراح لامه: يمه هي صار لها شي بعد ما طاحت
‏‎ام ضاري : لاهي قامت ورتبت ونظفت بس احسها ماهي طيبه وهي تقول بخير ‏‎ضاري: مدري تقول مافيها شي
‏‎ام ضاري : لو فيها شي بتقول ‏‎رجع لغرفته وبدل وجلس جنبها لكن مستغرب نومها العجيب قرب وبدا يتحسس راسها يبي يشوف فيه اثر ضربه بس عادي اعتدل لكنو غفى وفجأه فتح عيونه وارتعب من المنظر قدامه
.
اعتدل لكن للحظه غفى وفجأه فتح عيونه وارتعب من المنظر اللي قدامه وقف مرعوب يناظر مضاوي اللي طايحه قدامه وغرقانه بدمها قبل لا يسوي اي شي صرخ بكل صوته: يممممممه
مايدري ليه يستنجد في امه رغم انه كبر ويقدر يواجهه كل شي بس للحين يناديها كل ما خاف وضاقت الدنيا عليه
وفي ثواني جت ام ضاري تركض بدون عكازها اللي تعودت تمشي عليه تركض ما تحس بنفسها من خوفها على ضاري ومضاوي
دخلت بخوف: ضاري وش فيك
ضاري : مضاوي يمه مضاوي
لفت ام ضاري وانفجعت وركضت وهي ترفع مضاوي وصرخت: شغل سيارتك بنوديها المستشفى بسرعه
ضاري : وش فيها يمه؟
ام ضاري: مدري مدري عطني عباتها وهالبطانيه بسرعه
ركض ضاري يساعد امه ولفوا مضاوي ببالبطانيه وشالوها وضاري مايدري كيف بيمسك الديركسسون يده ترجف وهو ينادي مضاوي ماترد
_______________________.
وفي بيت عقاب
رجع بعد فتره طويله ودخل واتجهه لغرفته لكن وقفه صوت خليفه وراح للغرفه وطول ينتظره يسكت بس مافيه فايده اتجه للغرفه ودخل بشويش وشاف وعد نايمه وخليفه يتحرك بعصبيه ويبكي كانت وعد مهلوكه طول الوقت تسكته وسكته ونامت وماحست فيه من التعب اول ما صحى
استغرب عقاب لكن تقدم وهو يشيله بهدوء ولا طول وهو يهزه الا سكت لكن واضح جوعان شاف وعد مجهزه له رضعته واخذها وهو يدور فيه بهدوء كان مستمتع بشكل مو طبيعي كان قادر يسمع دقات قلبه شده له بحب مايدري كيف دخل قلبه هالولد مد يده بشويش يمسح على شعره الناعم وريحته الحلوه وملمس يدينه اللي يشبهه القطيفه
وفجأه فزت وعد وانصدمت وهي تشوف عقاب جالس على الارض على ركبه وحاضن خليفه ويهز فيه ويمسح على راسه
وقفت هي تقول : من سمح لك تاخذ ولدي
رفع عقاب يسكتها : اششش
سكتت وعد وبعد دقايق وقف عقاب وهو ينزله في سريره بهدوء ولف وهو يناظر وعد بنظره قويه عرفت وعد انه بدا حربه عليها فعلاً وكان طول هالوقت صابر وساكت اتجهه لها وقال بهدوء: ما انتظرك تسمحين لي اخذه او وماخذه وقبل تتكلمين انتبهي لولدك لللي له ساعه يصيح وانتي نايمه بالعسل وارجع اقول لا تختبرين صبري لان طفح الكيل منك وانتظر زله بس عشان اقضي عليك
راح وتركها وبقت وعد واقفه لكن صدت :نشوف ياعقاب نشوف
رجعت تنام وهي تراقب خليفه
_______________________.
وفي المستشفى
وصل ضاري وهو متأكد ان سلامته بالطريق توفيق من الله لانه ابد ماكان مركز ولا يدري كيف يسوق دخل مضاوي الطواري ووقف مع امه ينتظرون
ام ضاري : سم بالله ياضاري يمه لايوقف قلبك ان شاء الله انها بخير .
.

ام ضاري : سم بالله ياضاري يمه لايوقف قلبك ان شاء الله انها بخير
ضاري : ادعي لها يمه تكفين ادعي
ام ضاري :الله يكون معها يارب
مر الوقت وهو متصلب عند الباب ينتظرهم يردون واخيراً طلعت الممرضه : مين مرافق المريضه مضاوي ال قايد
ضاري : انا انا زوجها
الممرضه: تفضل معي
دخل ضاري وامه وجلس عند الدكتور وهو ينتظر : دكتور وش فيها مضاوي
الدكتور: زوجتك تعرضت للنزيف حاد وهذا خطر عليها
لف ضاري لامه ورجع يناظره: نزيف!؟ الدكتور: ايه وحمدلله انه ماضر الطفل وقدرنا نتدخل بالوقت المناسب
ضاري : طفل !؟ سكت الدكتور وقال: ايه ماعندك خبر
ضاري: لا
الدكتور: على العموم زوجتك حامل في الاسبوع الاول لكن بعد النزيف لازم تجلس عندنا فتره لين يصير وضع حملها مستقر
مارد ضاري عليه ابد وهو في صمت مريب وعينه ثابته في عين الدكتور اللي يتكلم
وقف ام ضاري ببتسامه : حمدلله ياربي حمدلله الله يبشرك بالخير يادكتور الله يبشرك بالخير ماتحرك ضاري لين قالت له امه : ضاري يمه وش فيك ليه ما انت فرحان يمه
كان ضاري ينتظر هالخبر بس مايدري ليه دق قلبه بخوف للحظه بس طغت فرحته على خوفه ووقف وهو يضحك بفرح وهو يبوس راس امه اللي تبارك له والتفت لدكتور وهو يشكره
وبدا الدكتور يقوله التفاصيل عن حالة مضاوي وبعدها سمح لهم يدخلون لها
دخلوا لمضاوي اللي كانت نايمه بتعب وتقدم لها ضاري وهو فرحان فرحه تنطق من عيونه جلس قدامها وهو يناديها بصوت مليان فرحه : مضاوي مضاوي
ام ضاري : خلها تنام يمه
التفت ضاري ببتسامه: بتطمن عليها يمه
رجع يناديها وفتحت مضاوي عيونها وهي تناظره وحاولت تقوم ورجعها ضاري: لا لا لاتقومين
مضاوي بتعب : ويني فيه !؟ وش جابني هنا وش فييني
ام ضاري ببتسامه: مافيك الا كل خير ان شاء للله
ابتسم ضاري لها : انتي بخير الحمدلله وولدنا بخير بعد
ما استوعبت مضاوي كلامه ولفت تناظر ام ضاري اللي قال بفرح: ايه ابشرك انك حامل وحمدلله والولد بخير
كانت مضاوي مصدومه وتحاول تستوعب بس تأكدت من ضحكة ضاري ضحكت وهي تناظر بطنها ورجعت تناظره: صدق والله
ضاري : اي وربك صدق تو الدكتور قالنا وقال بعد انك صار معك نزيف عشان طحتي لكن انتي بخير الحين ولازك تجلسين عندهم لين يستقر وضعك
سكتت مضاوي وبعدها قالت: عشان كذا بطني وظهري يوجعوني
ضاري : ليه ما قلتي لي ليه سكتي
مضاوي : توقعته عشان الطيحه وبصير بخير
ام ضاري : حمدلله حمدلله الله حفظه وحفظك لنا
ابتسمت مضاوي وهي تناظر في بطنها وفجأه ضحكت بكل صوتها وهي تناظر ضاري :في ذمتك انت مستوعب اني بصير أم

.

ابتسمت مضاوي وهي تناظر في بطنها وفجأه ضحكت بكل صوتها وهي تناظر ضاري :في ذمتك انت مستوعب اني بصير أم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
بدا ضاري يضحك معها بصوت عالي :لاااا وانا بصير ابو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ناظرهم ام ضاري وهي تضحك : الله يمن عليكم بعقل قبل يجي هالولد وتجننونه معكم
جات الممرضه: لو سمحتوا الصوت عالي وانتهى وقتكم ومن المرافق هنا
وقف طارق وهو يحاول يسكت
ام ضاري : انا يمه انا
ضاري : ليه يمه انا برافق
الممرضه: ممنوع ترافق في قسم النساء تفضل لو سمحت كمل البيانات والزياره بكره لانك سببت ازعاج اطلع
مضاوي : وش بلاك تنافخين عليه
ام ضاري: خلاص يامضاوي
ضاري : اشتغل عندك انا
ام ضاري :خلااااص انت وياها
لف ضاري : اذا احتجتوا شي دقوا علي وانتبهوا لانفسكم
مضاوي: زين
طلع ضاري وجلست ام ضاري ببتسامه وهي تحمد ربها ان ربي رزق ضاري وبتشوف عياله
اما مضاوي ماهي مصدقه بتموت من فرحتها شعورها غريب مثل شعور ضاري
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 01:05 AM   #58


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



ومن بكره
كل واحد بدا يومه بروتينه المعتاد كل واحد يشتغل في همه
بداية من خلف اللي صار كل همه بيته وتجهيزات زواجه كان طالع مع امه من بدري تقضي معه كماليات البيت
وام وعد وام ناصر اللي اخذوا اماني وسحر عشان يكملون لهم جاهزهم
اما فيصل وعزوز للي صاروا ماسكين الدكان هالفتره مع جدهم
ومحمد كان من دواعي سروره انه يشارك الكل في تجهيزاتهم
وعند عقاب ماصدق ان دوامه يرجع عشان يفتك من الحرب في بيته
اما وعد كانت تفنن في استفزاز عقاب ووجد
ونادر مشغول في شوق وحملها وشوق اللي صار كل حلمها في هالحمل ان الله يتمم عليها
ومضاوي في المستشفى كانت تفكر كيف بتستوعب هالحمل وكيف بتكون امومتها
بالضبط مثل ضاري اللي عجز ينام وهو يفكر هل هو بيكون أب صالح وقد المسؤوليه والا بتسيطر عليه مخاوفه
من طرف النوخذه كان مكرس جهده كله انه يوفر لجابر كل شي يساعده في زواجه ويوفر له عيشه كريمه ومكسب رزق طالما انه في حالته هاذي صعب يلقى وظيفه
اما جابر كان حاط كل حيله على نفسه يبي يتخلص من العكاز وصعوبة المشي قبل يتزوج يبي يتخلص من اغلب اضرار الحرب عليه قبل يتزوج اماني
اما ليلى كانت مشغوله بتجهيزها وتحاول تخمد شوقها لخلف وتلهي نفسها بأي شي ما يخليها تفكر تشوفه او تكلمه قبل الزواج
_______________________.
ومر اليوم هادي واليوم الثاني
في بيت الجد قايد .
.
.
ومر اليوم هادي واليوم الثاني
في بيت الجد قايد
سكرت ام ناصر التيلفون وهي تقول : محمد يامحمد تعال تعال
محمد : وش فيك يمه
ام ناصر: مضاوي فالمستشفى مضاوي
فز ابو ناصر: وش فيها وش فيها
محمد : يمه لا تخوفينا
ام ناصر : اتصلت بي ام ضاري تقول انها طاحت وهي حامل مادرت وتعبت شي لكن تقول بخير
في عز خوفهم على مضاوي لكن فرحوا لها فرح كبير
ضحك محمد بفرح: والله ماشاء الله ماشاء الله
ابو ناصر: ياحليلها مضاوي تبي تصير ام
ام ناصر: ايييه وش ناقصها المهم يلا ودوني
محمد: يلا يلا
ام ناصر: صبر انادي ام خلف وام وعد
محمد : يلا
راحت ام ناصر لبيت ابو خلف وهي تنادي : وينكم
ندى: هنا ياجده وش فيك
ام ناصر: وين امك وعمتك
اماني : في غرفة عمتي
ام ناصر: ناديهم قولي لهم يلبسون عشان يروحون معي للمستشفى
حنان: بسم لله عليك ياجدتي وش فيك
ام ناصر: بنروح لمضاوي بالمستشفى طاحت عليهم امس وودها المستشفى
ندى: بسم لله وش فيها !؟ ام ناصر بفرح: حامل حامل وتعبت شوي
تركوا كل شي في يدينهم وتجمعوا يضحكون ماهم مصدقين وركضت ااماني تنادي امها وام خلف اللي جو ماهم مصدقين وراحوا مع ام ناصر للمستشفى
_______________________.
وفي المستشفى
كان ضاري هناك مسنتر من صبح الله جالس عندهم
مضاوي: ماقلتوا لامي
ضاري : لا والله مارحت مكان صحيت وجيت بسرعه
ام ضاري: انا كلمتها وقلت لها وتقول جايه
مضاوي : زين
سكتوا على دخولهم وتغطت ام ضاري ودخل ابو ناصر ومحمد
ام ناصر: بسم لله عليك يا بنيتي بسم لله عليك
مضاوي: لا تخافين يايمه انا بخير
ابو ناصر: مبروك يا بنتي مبروك الله يتمم لك ويفرحك ومبروك ياضاري
محمد: مبروك مبروك
ام خلف وام وعد: مبروك
ضاري ومضاوي : الله يبارك فيكم
محمد: مدري وشلون بتضبط معكم وتيجبون هالولد لكن الله يكون في عونه
ضحك ضاري :الله يربط على قلبه
جلسوا حولها يسولفون ويضحكون ومضاوي مبسوطه
_______________________.
وفي بيت عقاب
من يوم طلع من دوامه وهو طاير للبيت واول ما دخل اتجهه لغرفة وعد لكن وقفه صوت وجد: عقاب
التفت وشاف عهد وسحر فيه
عقاب : ماشاء الله اليوم منورين بييتي
عهد : ايه بس شكلك ماشفت النور الا بعد ما ناديناك
سحر : معذور اكيد تعبان
عقاب : اي والله .! بس وينها شهد
سحر: عند وعد
لفوا على صوت شهد اللي طلعت وهي معها خليفه: الله عقاب مابغيت تجي
ابتسم عقاب: هذاني جيت تعالي وجيبي هالحلو معك
قربت شهد تسلم عليه واعطته خليفه وقالت: للحين ماسويتوا قهوه!؟
عقاب : افا للحين ما تقهويتي؟
شهد: لا والله .
.
.
عقاب : افا للحين ما تقهويتي؟
شهد: لا والله
عقاب : وجد وين قهوتك
سحر: كانت بتسوي بس قلنا لا تسوين
عقاب : لا لا قومي سوي لشهد
عهد : وش تقوم تسوي لها!! لا ترتاح وشهد تسويها
عقاب : والله!!! وجد قومي
شهد :بروح انادي وعد تقهوى معي دام محد يبي يتقهوى
راحت وعقاب يلعب مع خليفه ورجعت ومعها وعد اللي كعادتها كاشخه وسلاحها موجود اكيد
التفت عقاب يناظرها وهو متعجب من سر حبها لروج الاحمر لكن في نفسها قال( يحق لها تحبه ماهقيت ان هالروج حلو الا عليها الكلبه )
رجعت ووجد بعد فتره بالقهوه وصبت لشهد وعقاب وتركت وعد
لكن قال عقاب : صبي القهوه ياوجد
وجد: مايبون
عقاب: ماني عايد كلامي
عرفت وجد تهديده وصبت لوعد لكن قالت وعد : لا تعبين روحك ما ابيها
شهد: افا انا اصب لك وتقهوين معي
صبت شهد من جديد لوعد واخذتهها وهي مبتسمه وماتت وجد من القهر
اما وعد مطنشتهم وهي تضحك مع شهد ولفت بهدوء: سحر هاه كيف تجهيزاتك!
سحر:حمدلله خلصنا تقريباً
عقاب :اذا تحتاجين شي علميني
سحر: ماقصرت
وعد: الله يوفقك ويرزقك كل خير ويسخر لك اخيار الناس ويبعد عنك كل من فيه شر
سحر: امين وياك يارب
وعد: امين
لفت وعد تناظر خليفه وابتسمت له وهو في حضن عقاب اللي رفع عينه وطاحت عينه بعين وعد اللي مبتسمه استغرب ابتسامتها له لكن وعد ماكشرت بالعكس بقت مبتسمه وهي تدري ان وجد وعهد بيموتون
لا شعوريا ابتسم عقاب ماحس بنفسه عجز يكشر بوجهها لكن لف على صوت وجد اللي قالت : تقهوو يا عقاب
مد فنجاله بهدوء وصد يلعب مع خليفه ويحاول يتجاهل حركات وعد اللي تربكه
_______________________.
وفي السوق كان خلف توه يجي الدكان ودخل وهويقول : سلام
عزوز وفيصل: وعليكم السلام
فيصل ؛وينك ابطيت
خلف : عندي شغل ليه!؟
عزوز : جاء جابر من شوي وعطاني هالراديو يقول ( اذا وصل خلف يصلحه )
خلف : ايه هاته
جلس وهو يحطه قدامه وراح فيصل وعزوز عند الباب وبدا خلف يقلب بالراديو لكن اول ماطلع البطاريات طاحت ورقه ورفع راسه خلف يناظر شاف محد يناظره وفتح الورقه وهو مبتسم كأنه يدري بأنها بلسم جروح الفراق
وكان مكتوب ( خلف.. صچ مادري شنو اكتب وليه بخاطري اكتب لك هالرساله حاولت امنع روحي وما اتسبب في مشكله بعد لكن مو قادره فاض صبري مو قادره كل يوم اسمع عنك واشوفك ولا اقدر اقولك شنو بقلبي ادري لقانا قريب بس مو قادره انطر .. واجد حكي ودي اقوله لكن مستحيل هالسطور تكفيه لكن .
.
.
وكان مكتوب ( خلف.. صچ مادري شنو اكتب وليه بخاطري اكتب لك هالرساله حاولت امنع روحي وما اتسبب في مشكله بعد لكن مو قادره فاض صبري مو قادره كل يوم اسمع عنك واشوفك ولا اقدر اقولك شنو بقلبي ادري لقانا قريب بس مو قادره انطر .. واجد حكي ودي اقوله لكن مستحيل هالسطور تكفيه لكن كل اللي وده اقوله بهالوقت أن(‏هذا المكان وهذي الزاويا وهذي الضلوع والأيام والنسايم كلها كانت شاهده على أنك تتسللت لقلبي ، أنشهد انك ضيعت صواب غروٍ مدلل( أسلوب تدليل! ) ‏" أحبّك كثر ما حنّ لك قلبي السّـالي".) تعبت حيل ياخلف وانا احاول اوصلك هالكلماات بتعبير يناسبك وتفهمه ) ... دير بالك على روحك )
سكر خلف الورقه وهو يسند راسه على الطاوله ضم الورقه وهو مايدري كيف يبي يعبر ويرد عليها مسحت على قلبه بكلامها العذب ماكان يدري كيف بيرد هالطمأنينه الي يحس بها من كلامها
سكر الورقه وهو يحطها بجيبه وسحب ورقه وبدا يكتب هو بعد رده ( مثل حيرتك حيرتي توهتني ..مدري وش اقول وهذا مايعني قلة المحبه لا والله ولكن .. مدري كيف بلقى كلام يوصلك اللي بصدري لكن خليني أبدا من هالموقف ... جلست بين الشباب وكلهم اتفقوا يغنون "أحسّك الليلة في صدري" ألا انا اختلفت معهم لأني أحسك كل يوم بصدري كل يوم وكأنك ضلع ثابت مستحيل استغني عنه وياما مرت الايام وانتي بعيده عني بالمكان لكن قريبه بصدري متوسطه قلبي... ومافيه اكثر من هالشعور أمان .. وانا الحين ماعندي شي اقوله الا .. عرفت إنك زهر عمري عرفت إنك بساتيني و أحبك كثر أخطائي و أدري إنك تحبيني .) سكرها ودخلها تحت البطاريات وسكرها ووقف واخذها لدكان النوخذه وشاف جابر جالس وابتسم واتجهه له : جابر صبحك بالخير
جابر: ياهلا والله ياخلف حياك دش
خلف : لا والله مستعجل بس لقيتك جايب هالراديو وصلحته وقلت اجيبه
جابر: الله يعطيك العافيه تعبناك
خلف: ابد تعبكم راحه
جابر: اجلس نشرب چاي
خلف : بالعافيه المره الجايه
جابر: الله وياك
نزله جابر جنبه وهو مايدري عن اللي يصير اللهم ان ليلى اعطته هالراديو وقالت له خربان وجابه جابر لخلف وبيرجعه لليلى الحين
_______________________.!
وفي بيت عقاب
وقفوا خوات عقاب : يلا احنا بنروح
عقاب : اجلسوا وين رايحين
سحر: مانبي نخلي جدتي لحالها
شهد: ايه وانا وعدت وجدان ارجع عندنا شغله بنسويها
عقاب : زين اجل
وقفت وعد وهي تاخذ خليفه: انا رايحه معهم بتغدى عند اهلي
ناظرها عقاب بهدوء وخطر له يرفض لكن ماعطته وعد فرصه وهي تاخذ عبايتها وطلعت ولفت وجد بصدمه: راحت ما انتظرتك توافق !؟؟ وساكت لها
.
.
وقفت وعد وهي تاخذ خليفه: انا رايحه معهم بتغدى عند اهلي
ناظرها عقاب بهدوء وخطر له يرفض لكن ماعطته وعد فرصه وهي تاخذ عبايتها وطلعت ولفت وجد بصدمه: راحت ما انتظرتك توافق !؟؟ وساكت لها
عقاب : ابعدي عني ياوجد
وجد : لا ماني مبعده !؟؟ الشروط اللي تمشي علي تمشي عليها بعد
ناظرها عقاب بهدوء وقال: زين دام هذا كلامك معناته كل شي يصير عندك يصير عندها وتصير زوجتي رسمي مثل ما انتي زوجتي
تجمدت ملامح وجد ما توقعت هذا رد عقاب وقالت : كنك تبيها من الله
عقاب : اللي ابيه انك تريحيني وتفكيني شر هالمشاكل ووعد انا اعرف اتصرف معها انتي اطلعي منها
تركها ودخل وهو مقهور من وعد ايه لكن مايبي وجد تدخل فالسالفه
_______________________.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 01:06 AM   #59


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



وفي السوق
كان خلف جالس وهو يفكر بليلى وكلام ليلى لكن رفع راسه على صوت ضاري اللي جاي من بعيد وهو يقول بروقان: ما تقول لنا صاحب .. فينو زمان غايب
نسأل عليه واجب ..كان العشم اكبر
الا كان العشم اكبر .. ضحك خلف : الا والله لكن انشغلت وينك غاط صدق
جلس ضاري بضحك: فالنعييييييم
خلف :ايوووه ! لاابشرك نادر وصل بعد
جاء نادر: سلام ياهوه يعني نغيب ونختفي محد يسأل
ضاري :توني قلته له بس انا اذرب
ضحك خلف : لحظه ياخي انت وياه ترا ماغبتوا الا يوم وهاليوم كله ما جلست دقيقه ادور من مكان لمكان
ضاري: ايييه هاذي ضرايب الزواج
نادر: جاكم ابو الضرايب كلها
دخل عقاب :سلام عليكم
الكل: عليكم السلام
عقاب : انتم ماعندكم شغل!؟ دايم مسنترين هنا ونفس الجلسه ونفس الوجيه
ضاري : مبليين وش نسوي
نادر: يعنني تزوجت ثنتين وصرت ما اقدر اجي من الشغل
عقاب : محد ناحسني الا عيونكم
خلف : صدق وينكم من امس
عقاب : كنت مداوم ورجعت البيت من شوي وهجيت على طول
ضاري:هههههههههههههههههه بدري على الهجه
خلف : الله يعينك بس
نادر: ولله انا ابد من الدوام للبيت وجالس اتأمل في عجايب الله شلون غير امي وابوي
عقاب: حمدلله يانادر هاذي نعمه من ربي ادع بس ان الله يتمم عليهم
نادر:امين يارب
التفت عقاب: وانت يا ابو دم شرّبات
التفت ضاري بضحك: تدري ماني راد عليك ليييه لاني رااايق ومابي احوس جوي
خلف : روق بنا بعد
ضاري اعتدل : ابششششركم اني بصير ابو مع قليل من الاضرار
لفوا عليه بصدمه كلهم خلف :وشوو!؟
ضاري : ابد طال عمرك عمتكم الله يكملها بعقلها رقت السطح وطاحت ورجعت البيت الا اشوفها هاديه ولو ما قالت لي امي ما دريت وتطيح علينا وتفجعني واطير بها المستشفى المهم وتطلع حامل وبغت تسقط بس حمدلله .
.
. المهم وتطلع حامل وبغت تسقط بس حمدلله
عقاب : ياحبك لتفاصيل لكن مبروك مبروك الله يتمم لكم
ضاري : الله يبارك فيك وعقبالك
عقاب: يارب
خلف : مبروك ياضاري مبروك الله يتمم افراحك
نادر: حاس بشعورك والله وعساك دايم فرحان مبسوط
ضاري: اميييين وياكم اجمعين
خلف : جلسوا نتقهوى
جلسوا يكملون سوالفهم
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
دخلت وعد وصادفها فيصل : الللللله خلييييفه جانا
وعد: ايييه جاء ولو ما اجي محد يجيني
فيصل : لا والله ما نسيتك لكن كارفني خلف معه
وعد : ايه ماعليه وين خلف؟؟ فيصل: بالدكان يجي بعد شوي
وعد: زين
جو البنات يركضون واتجهوا لخليفه يتهاوشون عليه ووعد واقفه بذهول : لا ياقليلين الخاتمه وبنت البطه السوداء اللي واقفه مالها سلام
ندى: ههههههههههه والله مشتاقين له الكلب
راحوا يسلمون عليها ودق الباب وكانت ام خلف وام وعد
وعد : خير من وين جايين
ام وعد : رحنا لمضاوي بالمستشفى
وعد : ليييه!؟
ام خلف : حامل وتعبت شوي
وعد : والله ماشاء الله تبارك الله
فيصل: تكفوووون قولوا صادقين
ندى: وش فيك انت خبل ! ايه صادقين
سالم: فيصل ابي خليفه
فيصل : خذ خذ
وعد : سالم انتبه
غيث: انا بعد بشيله
وعد:وجدان خليك معهم
فيصل: فاتحين الزياره الحين!؟ ام وعد: لا بكره
فيصل: اللله يالضحك مضاوي بتصير ام بروح اقول لعزوز ونضحك
وعد : الله يخلف عليك
ندى: تعالي للقهوه قبل ينادون للغداء
وعد : يلا
_______________________.
وفي بيت النوخذه
رجع جابر ومعاه الراديوا واتجهه للمطبخ يقول: ليلى تعالي خذي هالردايو صلحوه
ركضت ليلى وهي تاخذه : زين بصعده فوق وارجع
ام نهيان: تعال يمه غسل ابوك شوي ويرد وننچب الغداء
جابر :طيب
اما ليلى دخلت الغرفه بفرح ونزلت الراديو وهي تقلبه وطلعت البطاريات وابتسمت اول ماشافت الورقه وفتحتها وهي تقراها بحب وسكرتها بفرح وهي تخبيها ورجعت كل شي طبيعي ونزلت من جديد وهي تسمع صوت ابوها يسولف مع جابر
وابتسمت ان هالمخاطره عدت على خير وانها تطمنت على خلف وما لحقهم ضرر
_______________________.
وفي بيت نادر
رجع وهو هالايام مرتاح ومبسوط ودخل وهو يقول : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام نادر : زين انك وصلت بننزل الغداء
ابو نادر: ياولدي لا عاد تتاخر لا تنسى وراه زوجه ما تقدر على الجوع وهي تجلس تحتريك
التفت نادر مبتسم لشوق:ابشر ، شوق كيفك اليوم .
.

.
شوق : احسن الحمدلله
نادر: حمدلله
ام نادر: بخير بخير واذا جابت الولد بتصير بخير
انخطف لون شوق ولف نادر: اللي من الله حيّاه الله بنت ولا ولد المهم طيب وبخير
ابو نادر: ايه لكن نبي حفيدنا الاول ولد
نادر: لو هو امرٍ بيدها ماحنا مقصرين الامور بيد الله
ناظرته شوق بضيق وهي خايفه من يوم صاروا يلمحون للولد تخاف تجيب بنت يرجعون ينكدون عليهم
وهذا خوف وصل لقلب نادر بعد اللي ماكان معترض بنت اول ولد عاد المهم يكون بخير لكن الواضح ان امه وابوه عندهم رأي ثاني
_______________________.
وعند ضاري
حلف عليه خلف الا يروح معه للبيت ويتغداء عندهم وينام عندهم لين يطلعون اهله
ومارده ضاري ابد وراح معه كان جالس بينهم وهو معتاد عليهم لكن شعوره غريب وهو يشوفهم مزدحمين على سفره ومجتمعين ويسولفون ويضحكون وجمعتهم على الشاهي بعد الغداء
والعصريه ومن في الليل بعد ما الكل هدا وصار بينام
كان منسدح بجنب خلف اللي على وشك النوم وفيصل اللي في سابع نومه
لف على دخول سالم وغيث اللي واضح معصبين ورفع راسه خلف : وش فيكم
سالم : ندى ما تخلينا نجلس
خلف : الساعه كم بتجلس انت وياه!؟ تأخر الوقت يلا
غيث: هم جالسين كلهم بالسطح وعمي معطيهم فيلم يتابعونه
سالم: فيلم يخرع بعد
خلف : واضحه اجل طردوكم عشان ما تخافون
سالم: حنا كبار ما نخاف
فز ضاري وهو يقول : انتبه جااااك
صرخوا سالم وغيث وركضوا لخلف وضحك ضاري : اييييه صح كبار ما تخافون
ضحك خلف : خرعتهم يارجال
ضاري : احسن عشان ينامون
غيث : ياويلك من ربي
ضحك ضاري وهو يناظره بضحك: افاااا روعتك الرجال مايتروع
خلف : ياويييييله ولدك ياويله
انسدح ضاري وهو يضحك وثواني وصاروا سالم وغيث يسحبون فراشهم لين صار بين خلف وضاري وانسدح سالم ودخل غيث مع خلف وهو يحضنه
ولف ضاري وهو يسحب سالم: ما عليك منهم انا احضنك
ضحك خلف وهو يشوف سالم يتهرب لكن استسلم لضاري وهو يضحك اما ضاري كان يمزح ولكن استغرب هدوء سالم اللي باين انه خايف ويكابر لكن بقى حاضنه وشوي وناموا وهو يراقبهم ماهو مستوعب المنظر طول عمره تعود ينام لحاله لا اخوان ولا ضحك الاخوان ولا حتى هواشهم كان يتمنى ان عنده اخوان لكن ربي ماكتب ونام وهو يدعي ربي انه يقدر يجيب عياله وبنات يعبي البيت عشان ينسى وحدته المره ويعوض فقده وفقد امه
_______________________.
وفي بيت عقاب
تعشى وجلس ينتظر جيت وعد اللي طولت واول مادخلت وقف وهو متكتف : اخيراً شرفتي يا هانم
.
.
.
وجلس ينتظر جيت وعد اللي طولت واول مادخلت وقف وهو متكتف : اخيراً شرفتي يا هانم
لفت وعد تناظره بإنزعاج: وش فيك تصارخ!؟ عقاب : ودك اصفق لك!؟ ما تشوفين الساعه كم ؟ اخر الليل وانتي مابعد بعد شرفتي
وعد : انا عند اهلي والباب في الباب
عقاب : اسمعيني زين طلعه من هالباب انسيها وانا ما وافقت
وعد : بأي صفه ان شاء الله
عقاب : جربي وعيديها وشوفي بعدها بأي صفه وصدقيني ياوعد مارح اثني كلامي وحطي كلامي حلقه في اذنك
دخلت وهي تفكر هل فعلاً يتجرأ عليها ! ما استغربت عقاب متوقع منه كل شي بس البلا انها في هالوضع ماا تقدر تواجهه
نزلت خليفه وهو تفكر كيف بتقدر وتواجهه
اما عقاب يدري ان هذا اول طريقه مع وعد وياما يتاهوشون ويااما بتصير بلاوي لكن كيف يكسر كلمة وعد بدون اضرار مايدري
_______________________.
وعلى هالموااااال مشت حياتهم
وعد تستفز عقاب لكن فيه حد تعرف توقف عنده وتعرف انها اذا تعدته بتصير كارثه
وعقاب على نفس النمط ماشي رغم استفزاز وعد ورغم انه متسلط عليها الا انه يوقف في مرحله معينه *** خلف انتهى رسمياً من تجهيزات زواجه وينتظر هاليوم بفارغ الصبر ينتظر اللحظه اللي ياخذ ليلى بيدها عروس ينتظر اللحظه اللي بيتسكر عليهم الباب ويكونون حبايب واجتمعوا
وليلى نفس شعور خلف انتهت من تجهيزها وصفت كل شي قدامها وهي كل يوم تفكر وش بتلبس وكيف بتكون مع خلف وكيف بتكشخ له قلبها كان مثل القنبله ينتظر وقت وينفجر حبه *** اما ضاري ومضاوي الدنيا ماهي شايلتههم من فرحتهم ومن يوم اللي طلعت مضاوي من المستشفى وضاري يحلف ما تسوي شي وام ضاري تزيد الحلف حلفين
ومضاوي في قمة سعادتها وكثير احيان تعاتب نفسها وشلون كانت بتطير هالقلوب الطيبه من يدها
وضاري اللي كل ليله يكتب وعد وعهد على نفسه يكون اب بكل ما تحمله الكلمه ويكون سند ويكون ذخر لولده او بنته ***
وانتهت دوامت مشاكل نادر السابقه وبدت دوامت مشكله جنس الطفل وكل يكرر نادر ويعيد ويزيد ويقول كل شي بيد الله وكل شي مكتوب ومقدر بس محد يسمع
اما شوق بدت توصل لمرحلة اليأس من ان مشاكلها بتنتهي وتعيش بسلام صارت تهج عند ام ضاري ومضاوي تبي الراحه *** جابر كان بعد مستعد كان يعد الليالي والايام كان الشهر بسيط لكن مايدري كيف ينتهي ومايدري ليه طول هالمره تقطعت روحه ماعاد فيه صبر وصار قادر يمشي بدون عكاز وقدر يتجاوز كثيييير من مشاكل الحرب
واماني رغم انها جهزت الا انها في توتر فضيع ماتدري كيف بتقابل جابر وماتدري وش ينتظرها
.
.
.
واماني رغم انها جهزت الا انها في توتر فضيع ماتدري كيف بتقابل جابر وماتدري وش ينتظرها وهل فعلاً جابر يحبها او عشان خلف صديقه رجع الخطبه كثير امور تدور براسها ما لقت لها حل ***
وماجد رسمياً انتهى وصار جاهز لزواجه اللي يعتبره نقطة تحول بحياته
ومثله سحر اللي هالزواج عمره ماكان شي طبيعي في
حياتها بالعكس تحس انه فاصل قوي لروحها ****
والباقي من اهل القصه عايشين على ماعهدناهم
_______________________. وفي يوم زواج سحر وماجد
اللي يفرق عن زواج خلف وجابر ظ¤ايام فقط
كلٍ جاهز وكلٍ مستعد والكل صار حاضر بالزواج والكل مبسوط وسعيد
في بيت الجد قايد كانت هناك سحر اللي جهزت وجالسه وهي تتأمل ملامحها وتسأل نفسها سؤال ( ياربي ! ملامحي في هالزواج بينرسم عليها الفرح ولا الحزن )
قطع تفكيرها دخول عهد اللي كاشخه: هاه ياعروسه جاهزه
سحر: ايه لكن اجلسي بكلمك قبل احد يجي
جلست عهد : وش فيك
سحر : اسمعيني زين ياعهد انا بتزوج وبروح الدمام ويمكن ما اجي الا كل فتره وفتره لكن مابي اروح وبالي عندكم ياعهد اسمعي نصيحتي ومالك شغل بعقاب وحريمه بكيفهم انتي لاتكونين فتيلة شر بينهم خلي بالك من شهد وعزوز والباقين مالك شغل فيهم واتركي هالعداوه اللي شنيتيها على عمي وعياله ترا مالهم ذنب بأي شي ولاتنسين عمي ماقصر بعد ابوي
عهد : اللي ماقصر هو جدي وعمي محمد وبنات عمك اللي شايفه نفسك فيهم صدقيني بكره بيقلبون حياتك جحيم مع خالهم واذا انتي مصره ما تشوفين اغلاطهم لا
تسحبيني معك ومستحيل اخلي وعدوه تنتصر بزواجها من عقاب
صدت سحر بقلة حيله وجات شهد تركض : عقاب وعزوز بيجون يسلمون قبل الزفه
عقاب : ندخل
شهد: ادخلوا
دخل عقاب مبتسم وهو لابس البشت وكاشخ: ماشاء الله ماشاء الله وش هالزين وش هالزين
عزوز: اشهد بالله اني اختي احلى عروس عرفها التاريخ
ابتسمت سحر : وقرب عقاب وهو يبوس راسها : مبروك مبروك الله يفتح طريقك بالخير
عزوز اللي حضن سحر: ياعله سعيد ومبارك يا اخيتي والله بنفقدك
سحر: الله يبارك فيكم
عقاب : وابد ياسحر ان ضقتي وان زعلتي تذكري ان وراك عزوه يكفيك اتصال وتلقينا عندك
غصة سحر بالعبره وهي تقول : الله يخليكم لي ذخر
قرب عقاب يحضنها : اششش لا تبكين افا بس
عزوز : لا تبكين سحووور
شهد: ماعليك يا سحر انا عندهم اعوضهم مكانك
عزوز : لا تكفيييين كل الناس عوض الا انتي
عقاب : بس بس شهد في كفه وسحر في كفه محد ينوب عنهم
عهد : وانا بنت البطه السوداء
عقاب: لا لكن لو تقصرين لسانك بيصير مافي مثلك .
.




رد مع اقتباس
قديم 19 - 2 - 2022, 01:07 AM   #60


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5155يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد



عهد : وانا بنت البطه السوداء
عقاب: لا لكن لو تقصرين لسانك بيصير مافي مثلك
عهد : الله يسامحك
عقاب : يلا يلا ترا المعرس بيجي
وقفوا يرتبون ويستعدون
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
رجع ماجد من عرس الرجال لبيت اخته عشان يجهز تجهيزه الاخيره ووعد تدور حوله وتبخره وهي مبسوطه
ماجد : هاه كيف شكلي !
ام وعد: يزهاك البشت ياخوي يزهاك
وعد : بسم لله عليك ياخالي شكلك ياخذ العقل
ندى : ودعنا سحر بتطيح من اول نظره في حبك
اماني : واااضح من اللي طايح على وجهه
ضحك ماجد : يلا بس وين راحوا اعمامك وجدك
اماني: هذا هم جو
محمد : ياولد فيه احد
وعد: ادخل ياعمي
دخلوا كلهم واتجهوا لماجد : يلا ياعريس
تحركوا الرجال وام وعد رايحين بيت الجد والبنات وقفوا ينتظرون عقاب وعزوز يروحون
_______________________.
صار وقت الزفه وزفوا ماجد لسحر وطبعاً قلب ماجد يسبقه وقلب سحر جمد بمكانه
واول مادخل ماجد عجز يرفع عينه ويناظرها يخاف انه للحظه ينساهم ويركض لها
بالقوه نطق وسلم ووقف جنبها بهدوء وبدوا يسلمون عليهم ويوصون ماجد ومع كل كلمه تطلع منه يزداد خفقان قلبها وقلبه
جات وعد وهي متغطيه وتصورهم وبعدها طلع عزوز عشان ياخذون راحتهم
وكشفت ام وعد بما ان عقاب محرم ووعد تصور
ماجد: تعالي ياوعد صوري معنا
وعد : طيب
عقاب ماشاف وعد ابداً لانه طول الوقت فالزواج وهي جهزت من بيت اهلها وحضرت وهاذي اول مره يشوفها
وقفت تنزل عبايتها ونثرت شعرها الحرير كان يسلب العقل وانفطر قلب عقاب وده تلف ويشووفها كان متأكد انها بتكووون ملكة الليله كانت لابسه فستان نييلي يسحر العقل وطبعاً روجها الاحمر اول اسلحتها
لفت علييه وهي تدري انها بتربكه وفعلاً ارتبك وانذهل
ثبتت الكاميره وقتتها وراحت وهي توقف بجنب ماجد بس قالت ام وعد : روحي جنب عقاب
ابتسمت وعد بتوتر وراحت جنب عقاب وطغى عطرها حول عقاب اللي ماقدر ما يحاوط كتفها ويقربها ووتر وعد وتر نفسه .
.
.
ثبتت الكاميره وقتتها وراحت وهي توقف بجنب ماجد بس قالت ام وعد : روحي جنب عقاب
ابتسمت وعد بتوتر وراحت جنب عقاب وطغى عطرها حول عقاب اللي ماقدر ما يحاوط كتفها ويقربها ووتر وعد و وتر نفسه صورت الكاميره وابعدت وعد بسرعه كارهه وقوف عقاب جنبها
سلموا على سحر وانسحب عقاب ودخلوا باقي بنات ابو خلف عند خالهم يرقصون معه ويفرحون معه
وبعد الرقص والسوالف والضحك قرر ماجد يمشي لشقه وهنا انهارت سحر وجت ام ناصر وام خلف وام وعد يهدونها ومحد قدر واخذتها وعد وهي تحاول تهديها واخيراً هدت واخذها ماجد اللي قلبه متقطع عليها ماوده تبكي ولا تذرف دمعه وحده
كان صابر لين وصل الشقه وبعدها ما قدر يتحمل دموعها اكثر دخل وهو ينزل بشته والتفت : سحر
سحر اللي من غير شي جامده ودموعها ماهي راضيه توقف كانت تحلم انها في ليلة عرسها مستحيل تبكي وبالعكس بتكون مبسوطه بس هذاك اول يوم كانت احلامها متعلقه بقلب خلف الحنيّن الطيب وماجد ماعمرها فكرت فيه
قرب ماجد وهو يحاول يهديها: افا يا سحر ليه البكى افا بس تعالي تعالي ادخلي وتعوذي من ابليس ومسحي دموعك وبدلي وارتاحي وابد مايصير خاطرك الا طيب
عجزت تناظره سحر قلبها صاد عنه حتى ماهي قادره تسمع كلامه
ماجد : تعوذي من ابليس يا سحر وادخلي وعشاك هذا هو جاهز تعشي وعيني من الله خير وارتاحي وان شوي واجي
طلع وهو يدري ان وجوده موترها ماكان وده يخليها بس ماكان وده تبكي اكثر
وقف عند الباب ماقدر يبعد وسحر ماصدقت انه طلع الا بدلت ومسحت كل شي يثقل على صدرها ولبست عبايتها تبي تصلي ركعتين تهدي روحها بعد ما سلمت حست انها بخير عدلت شكلها ورتبت نفسها واتجهت للعشاء متوقعته بيرجع بس طول شوي وقررت تنام وتهج بنفسها قبل يجي
وفعلاً نامت وبعد فتره دخل ماجد وارتاح انها نامت وارتاحت بس كان وده ان ليلته انقضت زي ماكان يحلم بها لكن يعذرها ويحط مليون عذر بأنها يتيمه وخايفه
بدل ودخل بجنبها ونام هو بعد لانه خلاص ارتاح دام سحر قريبه منه
_______________________.
وفي بيت عقاب
كان هو البيت الوحيد اللي فيه حياه هالوقت لان الكل بعد العرس راحوا لبيوتهم وناااااموا ألا هو بعد ما رجع هو وجد اللي جلست وهي تسولف فوق راسه وش صار ووش ماصار بالعرس
لكن رفع عقاب يده بتعب: اقول وجد ما تعبتي !؟ وجد : الا والله تعبت ومهدود حيلي ولو انام سنه ماعندي مشكله
عقاب : وانا اقوله بعد تعالي ننام
ابتسمت وجد له وهي من زمان ما ابتسمت اصلا من زمان ما بينهم الا المشاكل .
.
.

ابتسمت وجد له وهي من زمان ما ابتسمت اصلا من زمان ما بينهم الا المشاكل
وفي هاللحظه رق قلب عقاب وحن على وجد اللي تخبط يمين ويسار عشان تحافظ عليه وعلى زواجهم لكن مع الاسف كل مالها تخلق مشكله وكارثه اخذ استراحته من المشاكل وقرر يبتسم لها هو بعد
واتجهه لها يحضنها و...��
وبعد وقت نامت وجد بس ما نام عقاب وطلع اول ما سمع الصوت
وكانت وعد وفيصل
عقاب : فيصل!؟؟
فيصل: هلا عقاب معليش جايك هالحزه بس بوصل وعد وارجع
رفع عقاب يده يناظر الساعه! : هالوقت راجعه كان نمتي ازين
وعد : ابد اذا عندك اعتراض ارجع
فيصل: وين غرفتك بحط خليفه
اتجهه له عقاب : هاته انا اوديه
عطاه فيصل وراح واتجهه عقاب للغرفه عشان ينزل خليفه اللي كبر وصار ابوظ،ظيمنع شهور واول ما نزله سريره صحى وصار يبكي ورجع عقاب يرفعه وهو يهزه
نزلت وعد عبايتها وهي تقول : عطني ولدي
ناظرها عقاب وهو يقول نفسه( مصره تخرب زينها بشين افعالها ) : انا اقول تروحين تبدلين احسن لك
ناظرته وعد بحده : هذا مو شغلك عطني ولدي واطلع من غرفتي ولا تجلس تمثل دور الابوه عندي
ناظرها وعد بحده وقال : صدقيني لو بمثل هالدور اعرف كيف ارسمه من البدايه وألعبه غصبٍ عليك لكن انا انصحك لا تجنين على نفسك
وعد :انت وش شايف نفسك عشان تمشي وتهددني واسمع يا عقاب انا وعد ما اتهدد
عقاب : وانا عقاب مابعد خلقت اللي بتوقف بوجههي
نزل عقاب خليفه بعد ما نام وهو يغطيه وطلع وهو يدفها عن طريقه
ورجع لغرفته وهو يحاول قد مايقدر مايتحول غضبه لكارثه
اما وعد فما شالت عقاب من ارضه وهي للحين تمشي معه بهدوء وكل يوم يزيد كرهه بداخلها
_______________________.
وكملت الايام العاديه لين وصلوا لليوم اللي ماهو عادي ابد وعمره ماكان عادي كان يوم بالنسبه بخلف يعبر عنه بأنه كل عمره يختصره هاليوم صفوة عمره هاليوم ملاذ روحه هاليوم ( اليوم كان في قلب خلف كأنه ملك الدنيا واللي عليها راضي ومبسوط وسعيد )
ماقدر خلف يكمل ويخفي هالحب ماقدر فرحته المهيبه والعظيمه شككت كل الخلق فيه
ماكان يمشي على الارض ابد كان يطير يطييييير وهو من الليل ماقدر يغمض عيونه وينام
كان في الحلاق مع عقاب ونادر وضاري وماجد كانت عيونه تلمع بشكل غريب
وقرب ضاري وهو يهمس : ياخلف لا تفضح نفسك عقاب عيونه عليك
ابتسم خلف بخفه وهو يقول : مقدر ياضاري مقدر قلبي بيكسر ضلوعي ويطلع
ضحك ضاري ورجع وهو يجلس ومعه الشاهي
وكلٍ مبسوط بس ماجد اللي يضحك شوي ويتعثر بهمه شوي .
.

ضحك ضاري ورجع وهو يجلس ومعه الشاهي
وكلٍ مبسوط بس ماجد اللي يضحك شوي ويتعثر بهمه شوي
كان شايل هم سحر اللي من ثلاث ايام هاديه وابد ما سمع صوتها ولا قدر يتواصل معها بأي كلمه وكان يخاف اذا تكلم تبكي او تخاف فكان ساكت وممشي الموضوع يبيها تهدأ وهو بينه وبين نفسه خاااايف وكل ما ناظر خلف خاف ان سحر في قلبها شي لخلف
_______________________.
وفي بيت النوخذه
كانت ام نهيان تلف حول جابر وتقرا عليه وترجع ليلى وتقرا عليها وترقيهم وتحصنهم وشيخه ونهيان ومريم والبيت عامر بالفرح
وراح نهيان وهو يشغل المسجل ويرفع الصوت وهو يصفق ويرقص
وقدامه جابر اللي يستعد بيحلق وجاه وهو يضحك ويسحبه وابو نهيان يراقب من بعيد ويضحك لكن سرعان ما سحبه نهيان معهم وصار يناديهم واحد واحد وهو يرقص على (يا معيريس عين الله تراك القمر والنجوم تمشي وراك يا معيريس عين الله تراك ويتغنى القمر والنجوم ترد عليه تحلى أيام العمر .. تحلى تحلى)
وسحبت ام نهيان البوشيه( اتوقع تعرفونها) وهي تمسكها من طرف وترقص لجابر
ووقف نهيان الاغنيه وصار هو ومريم وشيخه يغنون : (قلت اوقفي لي وإرفعي البوشيه . . . خليني أروي ضامرالعطشاني
شفت الجدايل واحسبك روميه. . . ثاري الزلوف مقرضه يااخواني )
كان ابو نهيان يضحك ويغني معهم وركض جابر ينادي ليلى اللي يجهزونها
وطلعت وهي بنص زينتها : جابر شنو فيك؟؟ شنو هالصوت!؟
جابر: تعالي وياي نبي نرقص ونستانس
سحبها معها وهو يجاوب مع اللحن وضحكت ليلى وهي تسمع نهيان يقول( الخد ياضي لي برق وسميه. . . والعين تشبه ساعة الرباني
ملبوسها النفنوف واللحميه. . . والثوب شاله ردفه القيطاني )
هنا دخل ابو نهييييان وهو يرقص مع ليلى اللي تتمايل مع الرقصه وقلبها ينطق بالفرح
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
كانوا يتجهزون واماني اول وحده جابت وحده تصلحها كانوا يناظرونها بتأمل
ندى :الله يا اماني صار شكلك يفتح النفس ويسر القلب
ضحكت اماني : صدق
ندى: والله صدق
وجدان: من الحين اقولللك الچويتي صار في جيبك بيموت عليك
ندى: عشتوا ياللسان
اماني : مابعد جاء خلف
حنان: للحين مدري متى بيجي
ندى: ماظنتي يخلونه العيال يبون يحتفلون معه
لفوا على صوت هيا : ماشاء الله
فزوا كلهم بفرح: هيييييا جيتي
هيا:توني وصلت وركضت ركض هنا
وقفوا يسلمون عليها بحب وشوق لانها صارت في مدينت بعيده هيا: لا اله الا الله يالجمال الله يحسرك يا اماني
اماني : تسلمين
سالم : امي تقول خلصوا قبل يجي خلف ����
.
.
سالم : امي تقول خلصوا قبل يجي خلف
ندى: طيب طيب
حنان: ياربي وعد ما جت للحين !؟
وجدان: شوي وتجي
ندى: بروح اجهز عمتي واشوف وش عندها
حنان : خلصت اغراض خلف وجهزت بشته بس انتظره يجي
هيا : يلا انا بنزل بعد
نزلوا يكملون تجهيزاتهم بإنتظار خلف
_______________________.
وفي بيت ضاري
كانت ام ضاري واقفه وراء مضاوي وتحذرها وتعطيها الف تحذير ونصيحه
مضاوي : ابشري ياخالتي ابشري ام ضاري : انتبهي وتذكري ان حملك ماهوب ثابت
مضاوي : على خشمي
سكتوا على صوت الباب وكان ضاري اللي جاء: هااااه جاهزين
ام ضاري: انا جهزت بس بلبس عباتي
وقفت وراحت ودخل ضاري مبتسم وهو يناظر مضاوي : ياربي هاذي مضاوي ولا العروس
ضحكت مضاوي: كل العرايس احطهم صفر على الشمال
ضاري: انا اشهد انا اشهد
قرب وهو يناظرها بحذر بس رفعت يدها بسرعه وقالت: والله حفظت حفظت وبصمت بالعشره ماخلت خالتي ولا نصيحه ما قالتها لي
ضحك ضاري : ايه بنصح انا بس اول انا لي يومين اركض مع خلف والصراحه اشتقت لك
طارت عيون مضاوي: يرحم امك ماهو بوقت الشوق الحين الناس تجمعوا وانا كالعاده الاخيره
ضحك ضاري : يابنت الحلال وش فايدتنا من هالعرس وعلى قولة اهل الحجاز العروسه للعريس والجري للمتاعيس وش نبي حنا الله يهني سعيد بسعيده
ابعدت مضاوي بسرعه : لا ياحبيبي سعيد وسعيده عيال اخوي بحضر عرسهم كفايه ماني راقصه والسبب انت
طارت عيون ضاري بضحك : وش دخلني انا
مضاوي: مب اللي في بطني ولدك!؟ يعني انت السبب
ضحك ضاري : يارب لا تنساها من العقل
مضاوي : يلا يلا عجل
ضاري : زيين بجهز انا وبكشخ كود احد يشوفني ويحن علي
مضاوي : وشووو!؟ من تبي يشوفك ان شاء الله
ضاري : الله والله جميل يحب الجمال
مضاوي : ماعليه كلامك ماخوذ خيره الوعد لا جينا
رجع ضاري يضحك وجهز وكشخ وطلعوا متجهين للعرس
_______________________.
وفي بيت نادر
جهز وخلص وهو ينتظر شوق اللي تجهز بثقل وهو يادوب حملها يبان عليها
نادر: شوي يلا يا عيني يلا
شوق : طيب يا نادر دقيقه بس
وقف نادر وراح لها: عطيني اساعدك
لفت وهي تعطيه كل اكسسواراتها وهي هالحمل عليها ثقيل وتعبانه فيه
وماقصر نادر صار يدور حولها وجهزها من جميع الاطراف وبعد فتره لف وهو يضحك : هاه كذا تمام
ضحكت شوق: اكيد تمام
انشرح صدر نادر وهو يضيق صدره اذا شافها تعبانه: ايه تكفين اضحكي ردي لي روحي
قربت شوق وهي تمسك يده : انا ادري انك تعبت من هالوضع بس والله مو بيدي .
.




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الدروب, الراصد, العذب, ادخل, رياح, غبور, عزاي, إنك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد لموضوع: عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 150 21 - 1 - 2022 05:24 PM
وظائف بشركة الراشد عبد الرحمن الراشد إدارية لحملة الدبلوم و فوق بعسير همسه الشوق همس للوظائف في جميع القطاعات 2 20 - 10 - 2021 05:06 PM
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 65 8 - 6 - 2018 01:24 PM
عزاي لمن خذاه الموت عن احبابه امر تدلل # همس الشعر والقوافي 10 26 - 3 - 2013 12:39 PM
عظم الله جري والمفارق عزاي إنكسآر ♪` همس الشعر والقوافي 7 21 - 2 - 2013 10:43 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:11 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO