:: هلا وغلا فيكم ( الكاتب : خزامى )       :: هل لي بحضن واحد وقبلة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا خزامى ( الكاتب : خزامى )       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على الحدائق والبساتين في بابل القديمة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم تعرف على علم الفلك في بابل القديمة ( الكاتب : خزامى )       :: على كثر ما نسيت الحب حبيتك ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: مابين الحروف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ميلاد نبض ( الكاتب : خزامى )       :: عندما تتكلم الحروف ( الكاتب : عيونها لك )       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى ( الكاتب : عيونها لك )       :: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا امجد ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ميفا ( الكاتب : البارونة )       :: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: غفوة حنين ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/سر بالهواجس ( الكاتب : عيونها لك )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/حلم بالثلج ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/كذبوا ان قبر احمد قلبي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/ناصح الدين الارجائي/الم يان ياصاح ام قد اني ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سوريه عاشقه ( الكاتب : عيونها لك )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد خزامى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم هلوسات حلم كن تجد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 4 - 2022, 09:00 PM   #11


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 8

صباح اول يوم
بالمزرعة ��.. الكل صاحي بدري
البنات يجهزو الفطور
مرام : بلييز نجود طلب ؟
نجود : امري ؟
مرام : نبي بلاليط
نجود بتفكير : اممم تمام
مرام جالسه ع الطاولة :
بتذوقون الذ بلاليط بالدنيا
نجود بـ ابتسامة : لا تبالغين
عاد
مرام : وهذا الصج ههههه .
دخلت وسن وبـغنج : شمسوين
فطور ؟
نجود ناظرت لها بـ استحقار
وكملت شغلها
ميثا : الجاي والحليب
جاهزين
ياسمين : والبيض التركي
جاهز
ام رند : اوووه مدلعينا
الخواتّ اليوم ..
نجود لاشعورياً ابتسمت
من كلمة " خوات "
وكملو شغلهم بهدوء
نجود بـ ابتسامة :
وهاي البلاليط خلصو
مرام : يمي يمي
نجود حطتهم بصحن
التقديم واتجهت لـ الطاوله
بس وسن اسرع منها
تقدمت بسرعه ودفتها
بقوه وطاح الصحن من يدها !!! وسن : اووه سوري ما انتبهت
مرام بخيبه امل : يالله !!! نجود تنرفزت كثثييير من
حركاتها ولا شعورياً قربت منها
ودفتها بقوه ع الطاوله
وسن : اه
قربت منها وشدتها مع شعرها :
قلت لج ابعدي عني بس انتي
شكل جلدتج يحكج ع الطق
وضربتها طراق .. البنات حاولو يفكو بينهم
بس للاسف كلهم مو قليلين
شر !! وسن دفت نجود بالارض
ولما طاحت قربت منها وبدت
تضربها نجود دفتها عنها
بعنف
ابتهال بخوف : ياسمين
ناااااااادي فهد بسرعه
وقربت منهم وحاولت تفك بينهم
العمه ساره دفتها وسن بالارض
وضربت رجلها بالطاوله وكانت
جالسها عندها ميثا
اتجهت ياسمين من غير حجاب
لمجلس الرجال دخلت بسرعه
فهد فهد .. !
راكان : فهد مو هنا شفيييكم ؟؟؟ ياسمين بخوف : نجود نجود
بتذبح وسن
راكان : ايييش وقاااام بسرعه
وينهم ؟؟ ياسمين بتعب بـالـ وتنهدت
وهي تحسّ بدوخة : بالمطبخ .. راكان قام بسرعه واتجهه
لـ المطبخ
ياسمين كانت بتطلع بس
حستّ اختل توازنها وقربت
لـ طاوله وحطت يدها
باسل الي كان يراقب الموقف
بصدمة !!! قرب منها : فيك شي
ياسمين الي بدت تغيب عن
الوعي : بـ بـتذ بـ ــحــ ـها
باسل قرب منها ومسكها
مع ظهرها عشان ما تطيح وسندها
ع كتفه وجلسها ع الكرسي
وفتح الثلاج وبدا يرشّ عليها
بخف الى ان رجع لها الوعي
ياسمين : نـ ــجود
باسل الي ما يعرفها ولا يعرف
من نجود بس يسلك لها :
كلهم بخير راكان تصرف
ارتاحي انتي بس
ونزل عندها علبه المويا
وعطاها ظهره وجلس
بتوتر الله يستر ..

نرجع عند البنات ��
دخل راكان بسرعه
وانصدم من اشكالهم
كانت وسن ع الطاوله
ونجود تضربها بقوه
ع وجههّا !!!!
وبسرعه قرب من نجود
وسحبها بقوه
نجود : بعد عني وحاولت
تدفه بس مقارنه بجسمه
الطويل ما قدرت
وسن كانت بتقوم تضربها
بس لما شافت راكان
تغير تفكيرها ظ،ظ¨ظيمنع درجة !
وتظاهرت بدور الضعيفه
وبــكا : الله يخليك بعدها
عنيّ شوف شوف شـ
سوت فيني ومدت يدها الي
كانت كلها كدمات من نجود .. !
راكان : خلاص اطلعو
نجود : والله ما اخليج يـ **** وسن ببكا : تهددني بعد
الكل مصدوم من تغير رده
فعلها هل هي فعلاً خافت
من نجود او عشان وجود راكان !
نجود : سبق وقلت لج بعدي عني
لا تشوفج عيني بس هين
واضح انج مو متربيه انا
اربيج يـا *****
راكان همس بـ اذنها :
اخر من يتكلم ع التربيه انتي !
وبصوت عالي : خلاص كلكم
اطلعو
وانسحب الكل بخوف من
غضب راكان الواضح
نجود كانت بتطلع بس مسكها
مع يدها : انتي ما خلص
حسابك
نجود : ومنو انت عشان تحاسبني ؟
ابوي ولا اخوي ؟
راكان : والله لو سمع فهد بالي
صار والله بتكون نهايه هالموضوع
سيئه جداً اقول لك .. نجود : فارقني انزين انت وفهد
ناقصتكم انا
وطلعت بسرعه للحديقه حستّ
الاوكسجين خلص
وصوت همسه " انتي اخر من
يتكلم عن التربيه " .. بمجلس الرجال ��
ياسمين استجمعت نفسها
ووقفت بتعب
باسل : دقيقه اتصل ع
شادن تاخذك
ياسمين : لالا ما يحتاج
باسل : شفيك انتي ؟
ياسمين : ما اعرف من
الصراخ صدعت كثير و لما
جيت اركض احسّ وبدا
صوتها يختفي : بـدوخها
باسل : الحمدلله ع سلامتك
وتطمني البنات بخير .. ياسمين : الله يسلمك وانتبهت
لنفسها من غير حجاب .. !!! ومشت بسرعه بخجل
باسل جلس بتفكر مين
هالملاااك ؟؟؟؟ معقوله من بنات
عمي محمد ؟؟؟ استغفرالله
البنت تعبانه ونفسيتها تاثرت
من الي صار وانت تفكر
بجمالها ...

عند البنات ��
ام فهد بغضب : ليش ما
قلتو لنا ؟؟؟ ام طارق : اشره عليك يا ام
رند .. ساره بخجل : والله حاولنا
فيهم بس كل وحده اقوى
من الثانيه بس اشوا
راكان ما قصر .. ام فهد جلست : لاحول ولاقوه
الا باللله .. ام طارق : اُف من هالبنت !!! بتذبحني وانا حييّه وقامت
لـ غرفه وسن .. ام فهد : وين نجود ؟؟ ميثا : في المطبخ
ام فهد : وفهد وينه ، عرف بشي ؟
شادن : لا فهد طلع من بدري
ام فهد : لازم هالمره يكلمها
لمتى هالوضع !
ابتهال : يمه وسن هي الي
بدت !! دفتها وطيحت الصحن
من يدها وعصبتّ نجود !
ام فهد : كل ذا عشان اكل
مرام بـ احراج : اعذرينا يا ام
فهد وعد انا بـ اكلمها بس
بعد انتو ولا عليكم امر كلمو
وسن صراحة واضح حركتها
مقصوده كل الي ابيه منها
لاتتعرض لـ نجود !
ام فهد : ع خير ع خير .. بالحديقة ��
كان بيرجع لمجلس الرجال
وشافها جالسه بـ الحديقه
وتحرك رجولها بتوتر وغضب !
راكان من ورا : ش تستفيدي
لما تسوي كل هالمشاكل ؟؟ نجود وهي تحاول ما تبكي :
انا ما اسوي مشاكل هم
يتعرضو لي ويتدخلو بحياتي .. راكان : انا شفت معاملتك مع
عمتي وهي بس سألتك .. نجود بتوتر : هذا شي وهذا
شي هي مو مسوؤله عني ..
راكان : شسوت لك وسن ؟
نجود : شي تافه اخجل اقوله .. راكان : ابي اعرف اذا ممكن ؟
نجود : طيحت صحن البلاليط
من يدي
راكان بصدمة : بس كذا !! نجود : ايوه بس كذا شفت
قد ايش عقلي مضروب ؟
وكملت طريقها
راكان بسخرية مجنونه ذي .. عند البنات ��
دخلت ابتهال وبتعب :
وين البنات ؟
ميثا : انتي وينج ؟
ياسمين : حسيت بدوخة
وجلست بالحديقة .. ابتهال بخوف : بسم الله
عليك شفيك ؟؟؟
ياسمين : ما احب الصراخ
وتلقائياً : ما احد اشوف احد
ينطق قدامي .. قربت منها ام فهد وضمتها
بحنيّه لانها تعرف الطفوله
القاسيه الي مرتّ فيها يمكن
عشان كذا .. !!! عند وسن كانت تدور بقهر
وحيره لو راكان ما جا
تفاهمت معها
دخلت ام طارق بغضب
وقفلت الباب ومن غير اي
كلمة قربت منها وضربتها
كف .. !!! وبصرخة : انا كذا ربيتك
يااااا وسن ؟؟ فشلتيني
قدام خوالك فشلتيني
وسن بصدمة : تضربيني
يمه عشانها
ام طارق : اص ولا كلمة
اجلسي بهالغرفه ع ما
يوصل طارق ونرجع للبيت !! وسن ببكا : ما اصدق يمه
ما اصدق وجلست ع السرير
وبكت بحرقه امي تضربني
عشانها !!! بسياره طارق ��
فهد : ليش شصاير ؟
طارق بغضب : ما ادري وسن
تهاوشت مع وحده من خواتك
وشكل السالفه كبيره
فهد : الله يستر وبتنهيده :
عجل ياطارق عجل .. واتجهو لـ المزرعة .

وصلو المزوعه ونزلو
بعجله وتوتر .. وصادف دخلتهم دخول
عمهم ابو راكان !! فهد بهمس : ايوه كملت
السالفه
طارق : احسن يا ابن الحلال
يشوف حل لـ مهزله ذي !
ابو راكان : شعندكم
تهمسون لبعض ؟
فهد : هاه لا ما به الا
الخير يالغالي .. ودخلو وكان بـ انتظارهم
ام طارق وام فهد .. !
ابو راكان حسّ بالتوتر :
شصاير ؟؟ ام طارق : ما في شي بس
انا طلبت طارق بنرجع
ابو راكان : افا ليش ؟؟ ام فهد بتردد : صار خلاف
بسيط وام طارق ما تبي
المشاكل تكبر
قاطعها ابو راكان : شصاير ؟؟؟ ع دخول ساره : تهاشو
وسن ونجود
ابو راكان بغضب : ناديهم
بسرعه هنا
ساره : ان شاء الله ودخلت
بسرعه وقالت للاثنين ع انهم
عارضو بس قلت لهم الوضع
جااااد .. !!! نزلو بتوتر وخوف .. !!! ابو راكان : حتى العيال
يجون ابي الكل هنا بسرعه !! وما هي الا دقايق والكل
موجود
ابو راكان وجهه كلامه
لـ العيال : اجلسو بالجهه
هذي
راكان وباسل وفهد وطارق
ونايف جلسو بتساؤل .. !! ابو راكان جلس بنص
المجلس .. والبنات بالجهه
الثانيه والي عند الباب .. ابو راكان : الكل موجود
والكل يسمعني !
سبق وتكرر الموقف وعديتها
من طيبّ خاطر .. وللمره الثانيه لا عاد
هنا الكل يلزم حده !
من متى وهالبيت تصير
فيه مشاكل ؟ ولا توصل
للطق بعد خييير ان شاء
الله ولا هو على شي
يستاااهل ؟؟ قولو لي
ش مشكلتكم مع بعض !! تقدمت نجود ومن غير حجاب
وبغضب : مشكلتي مقابله
وحده مو متربيه .. ورفعه
كتوفها وابتسمت بسخرية :
سبق وقلت له لا تقربين
مني لا تكلميني والكل يشهد
بس شسوي بنتكم ما
تفهم بالحجي ؟؟ ابو راكان بغضب : ما
تستحين توقفين قدامي
وتردين علي بهالاسلوب !
نجود بسخريه : وهم ان
ما ردينا بتقول مع منو
اتحجى ؟؟ المهم ما علينا
لـ وين بتوصل ؟؟ فهد وقف بغضب :
نجود احترمي عمي لا
اقسم بالله تندمين !
نجود : اوووه الاخ هنا
معليش ما انتبهت لك !
فهد بغضب تقدم منها : يعني انتي اسلوب
التفاهم عندك الضرب !
ابو راكان : استهدو بالله
نجود قربت منه :
عمي حبيبي عندك شي مهم
اسمع ما عندك بلييز قول لي
بـ اروح عندي شغل
حستّ بيد قوه تشدها
فهد بهمس : قسم بالله
لو ما تكلمتي مع عمي
زين شفتي الموجودين كلهم ؟
بـ تنطقين قدامهم وانتي
كيفك
رفعت عيونها بغضب
وقلة حيله مسكها مع اليد
الي تعورها !
وعم الهدوء والتوتر لـ ثواني
بالمجلس ... بعد المغرب اكمل
بـ اطلع هالحين ��â‌¤ï¸ڈ..

ابو راكان : مين
الغلطانه يا ام رند ؟؟ ساره ناظرت لـ وسن
مهما كان هي بنت اختها !
ونجود تعرفها من ايام
وما بين مستحيل تكذب ع
اخوها !
نجود تناظر بثقه لها
مو غلطانه .. وعيون
وسن المتوتره .. !
ساره : وسن
وسن بسرعه بتدافع : خالي
انا والله مـ
قاطعها بشده : اعتذري
من نجود
وسن : نععععمممم
طارق بغضب : سمعتي عمي
ش قال يلا خلصينا
تقدمت بقهر وتشوفها اهانه !
هين يا نجود !
رغم كل الي صار
ما زالت تهدد .. !
وسن بقهر : انـا اسفه
راكان ابتسم من قلب وبنفسه :
اوووه والله خطيره هالنجود
فوق ما انها جلدتها تعتذر
منها قدام الكل ههههههه "
نجود الي اتجهت للباب
وبسخرية :
شنو اسوي بـ اعتذارج هذا ؟
وين اصرفه هه
وبجدية : الكل يشهد والله
وبالله لو تعرضت لي
بنتكم ذي واشرت لها
بـ استحقار : والله بيصير
شي ما يعجب حد فيكم .. وطلعت وتركت الكل مذهول
من رده فعلها !!! باسل بهمس لـ راكان :
ما قد شفت بنت كذا
لا احترام ولا حشيمه .. راكان : صراحة جاز لي
الموقف هههه شف شف
وجهه فهد .. باسل : الحمدلله اخت
وحده وبتتزوج ع خيير .. الكل انسحب بهدوء .. عند البنات ��
شادن بتلطف الجو :
شرايكم نروح لسطبل الخيل ؟
ياسمين : صصدق !
ميثا : وناااسه
شادن : يلا البسو بـ اروح
لـ باسل
ابتهال : اوووكي .. اتجهت لـقسم الرجال
بحجابها عشان وجود طارق . !
شادن من ورا الباب :
باسل باسل
داخل المجلس ��
باسل كان يبي يرد
بس فهد اشر له بمعنى
اسكت ووقف بسرعه واتجهه
بسرعه للباب .. شادن كانت بترجع وبنفسها
اُف وينهم !! وحسّ بيد تسحبها
شادن بتصرخ بس شافت
يد فهد وعرفتها .. !
شادن : خوفتني
فهد سحبها مع يدها
لـحـضنه بقوه وبهمس :
مشتتتاااااق لك
شادن بخجل : فهد
لو طلع احد بلييييز
وحاولت تبعد عنه !
فهد شدها اكثر :
شـ علي منهم ؟
زوجتي وحلالي .. وما قدر يقاوم جمالها
وقرب منها وبـاسها بخفه
وقاطع عليهم صوت
باسل : احمم احمم
بعدت عنه بسرعه ونزلت
راسها بخجل !
باسل بتوتر : كنتي تناديني
امري ؟
شادن بتذكر : هاه اي نبي
نروح لـ سطبل الخيل
باسل : لحالكم ؟
فهد بضحكة : معهم اختي
ما عليك
باسل : اوكي بس انتبهو
لـ انفسكم وقرب من فهد
وبهمس : ع حركات ذي
الزواج بعد سنتين هههههه .

اسحبت شادن بهدوء
واتجهت للبنات وهي خجلانه
من اخوها كثييير !! فهد ابتسم بخفه ع
شكلها الخجلان .. عند البنات ��
شادن : يلا
ابتهال : وافق ؟؟ شادن : ايوه ، مرام
تروحين معنا ؟؟ مرام بخجل : اممم اوكي .
شادن : يلاا امشوو .. واتجهو لـ اسطبل الخيل
البعيد شوي ���� بنفس البيت ��

نجود تحرك رجلها بتوتر
ع انها اخذت حقها
بس لسى حاققده ع وسن !
والله ما اخليك لكم راحة
بهالبيت ... فوق ��

ام طارق : عشان خالك
بنجلس بس والله يا ويلك
يا وسن لو تكرر مثل
هالموقف قسم انا الي
بتصرف معك !!! وسن بتملل : طيب
ام طارق : ياحبذا تجلسين
بعالغرفه لين نمشي .. وسن : نععععم !! انا اجلس
هنا وبنت الحسن والدلال
تتمشى وتطلع .. ام طارق بغضب : وسسسن
وسن : خلاص خلاص .. وصلو البنات ���� ياسمين : الله يجننو
شادن : يهتم فيهم باسب
كثير وكلهم من اجود انواع
الخيول العربيه الاصيلة
ميثا : واضح ماشاء الله .
ابتهال : ودي اركب
ياسمين : يلااا
ابتهال : لا لا اخاااف
ياسمين : انا معك اعرف
شادن بحماس : يلا نجرب
بـ ابتهال
ابتهال ع انها خايفه شوي
بس كان ودها تجرب هالشي !
واتجهو داخل الاسطبل .. واختارت ابتهال من حسن
حظها خيل مروض
ابتهال : يلا
ياسمين قربت منه وبدت
تمسح يدها عليه بهدوء
وتهمس بـكلمات حُب
لهالشي العظيم الي تمنت
دوم يكون عنده واحد !! ركبت ابتهال بمساعده شادن
ابتهال : وناسه
ياسمين : امسكي ذا كويس
بيدك ذي وبدت تعلمها كيف
تتحكم بسرعه واتجهه .. !
وبدت تدور بالاسطبل
بخوف وحماس !
ابتهال : تعالي ياسمين
ياسمين : اوكي وقربت من
خيل واضح انه اصيل
كان لونه ابيض وهذا الي
جذبها !! قربت منه وكانت رده فعله
عنيف شوي !! ياسمين عاندت عاد الا هو .. !
قربت منه وبدت تمسح عليها
وشوي وركبته وفتحت حجابها
بما ان ما في احد !! بس ما كانت تعرف ان
الخيل " ساطع " هو خيل
باسل المُفضل والي يرفض
اي شخص غيره
بدت تتحرك بهدوء
ابتهال : بنطلع برا
ياسمين : يلا واتجهو بهدوء
وطلعو من الاسطبل وفجاءه !!!! ساطع يتحرك بعنف كان يرفع
رجوله بقوه ويصهل بصوت
عالي جداً !!!! هنا فهمت ياسمين انه خيل
مروض لشخص حاولت
تثبته بس للاسف كان يرفع رجوله
بقوه ويتحرك بشراسة !! شادن وميثا كانو يصارخون
وخايفين ع ياسمين !! ميثا : نادي اخوج بسرعه
شادن : هاه باسل
ميثا : ايييي بسرررعه
يجي يشوف شنو فيه
الله يستر !!! اتجهت بسرعه شادن
وبنفس الوقت كانت تتصل ع
جواله لان المكان نوعاً ماً
بعيد
باسل : هلا
شادن : الحق علينا ..

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 09:04 PM   #12


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 9

اتجهت بسرعه لمجلس الرجال
وبنفس الوقت كانت تتصل ع
جواله لان المكان نوعاً ماً
بعيد
باسل : هلا
شادن : الحق علينا
باسل وقف بخوف : شفيكم
شادن : تجي وتعرف بسرعه
بسرعه وقفلت ورجعت لـ
البنات !! ابتهال من الخوف ع
اختها جلست
تبكي ومو قادره تنزل !
وساطع ما زال يتحرك
بشراسه !! بس ياسمين
كان تستجمع كل قوتها
لـ تثبته ع امل ان يهدا .. !
ما هي الا دقايق وجا
باسل يركض !! وانصدم وبصرخة
سااااااااااطع واتجهه له
يركض
بنفس الوقت لما سمع صوت
صاحبه نفض ياسمين بكل
قوووه
بس كانت اقوا منهه !! وثبته بشكل عجيب !! كان يتحرك بشراسه قرب
منه باسل وبهمس :
ساطع وحط يده وهو
ما زال يتحرك .. وبدا يمسح عليه بحنان
الى ان عرفه وهدا فجاءه !! ياسمين بتعب نزلت راسها
رقبته : اووووه
باسل : انزلي بما انه
هدا
شادن : فيك شي
ياسمين بتعب : لا الحمدلله
بس تعبت
باسل : ما حصلتو الا
ساطع عاد !
شادن : ما نعرف انه
بيسوي كل ذا وضمتّ
ياسمين : والله خفت عليك
ياسمين بـ ابتسامة :
تطمني هه شوفيني
ما فيني الا الخير
شادن : يلا نرجع البنات
مره خايفين عليك .. عند باسل كان يتذكر شكلها
اول ما جا .. كانت تحاول تتمسك بقوه عشان
ما تطيح كان كل ما يرتفع شعرها
الطويل يتحرك بالهواء .. كان يصهل بـ قوه وشراسه
اول مره يسمح لا احد
يمشي عليه هالقد !! سبق واثنين من اصاحبه
نفضهم بقوه من اول ما ركبو
ما يعرف ليش تمنى يقرب
منها ويتطمن عليها لانها
اكيد بذلت مجهود كبير !
اُف شفيك باسل مسح
ع ساطع واتجهه لـ الاسطبل .. عند راكان ��
عند باب الصالة : احممم
ام فهد : حياك يمه ما في
احد
راكان : شلونك يالغاليه
ام فهد بتنهيده : والله يا وليدي
شايله هم فهد
راكان بـ اهتمام : شفيه ؟؟ ام فهد : ولدي واعرفه تعب
من المسوؤليه ادري فيه هالحين
جالس بمكان ويلوم نفسه ع
الي صار
راكان : لاحول ولا قوه الا بالله !
تطمني يالغاليه البنات باقي
صغار وما يعرفو بعض طبيعي
تصير مشاكل بيتهم كلها ايام
ويتأقلمو مع بعض ..
واذا ع فهد انا هالحين ادوره
واكلمه وافهمه يبطل يحمل نفسة
مسوؤليه كل شي يصير .. !
ام فهد بفرح : تسوي خير
يا امك ...

عند البنات ��
ميثا : الحمدلله ع سلامتج
ياسمين : الله يسلمك
مرام : خوفتينا عليك
ياسمين بضحكة : بس
تصرفت
ابتهال : انا مو الخوف
ما ادري انزل اشوفك
ولا شسوي
ياسمين : بيننا بلييز لا
يوصل لخالتي وعمتي
ام طارق .. ابتهال : تمام بس صراحة
تجربه حلوه ع اني خفت
كثييير .. ميثا : هههههه .
شادن : للحظه حسيت
بـ افقدك بسم الله عليك .. ياسمين : ليش الكذب
قسم حتى انا توقعت
ما اعيش هههههه .. عند المسبح ��
راكان الي كان متوقع ‎90% انه بيكون هنا
وفعلاً حصل فهد يسبح
راكان : ياحبيبي الجو بارد
فهد : المويا ساااخنه .. راكان : اطلع اطلع بـ
اكلمك بموضوع ضروري
فهد : عسى ماشر ؟
راكان : خير خير ان
شاء الله .
طلع فهد وسحب الفوطه
وبدا يجفف جسمه وشعره :
امر يالغالي ؟
راكان بتردد : انت بحسبه
اخوي باسل ويمكن تشوف
ما لي حق اتكلم بهالموضوع
فهد : اسلم اسلم ؟؟ راكان : ادري فيك ضايق
خلقك عشان الي صاار
فهد بتنهيده : ليش اخبي عليك
قسم ضايقتن فيني ما ادري
ايش التصرف الصح .. !
راكان : انت استهدي بالله
اول شي وطول بالك عليها
انا ادري انها مو صغيره
وادري الي صار خطا
ما ابرر لها فعلتها !! بس انت لازم تتصرف كويس
انت شفت كيف هي جريئه
حتى ابوي ما حسبت له
حساب !
فهد : وهذا الي مخوفني !
لو ضربتها او عاقبتها ما ينفع
معها !
راكان : ايوه بالضبط هذا
الكلام النوعيات هذي لازم
تتصرف معهم بـحكمة وتمسكها
مع اليد الي تعورها عشان
تسمع لك !
فهد : افكر كذا بس ما
ودي ازعلها وصيه ابوي
ويتيمات !
راكان : طول ما انت تفكر
كذا انهم يتيمات ولازم تميز
عن غيرهم انت كذا بتضرهم !
في البيت ��
ام طارق : لاحول ولا قوه
الا بالله
ام فهد : عدا ع خير
وان شاء الله ما يتكرر
ساره : يااارب .. ام طارق : بنتي مو قليله
شر ولا ابريها بس ما قد
وصلت السالفه لـ الضرب !
ام فهد : كلهم يا ام
طارق غلطانين .. ساره : الله يهدي النفوس
لازم نطول بالنا عليهم شوي ..

صباح جديد ��

ابو راكان : اليوم ان
شاء الله العشا علينا
فهد : علينا ، عمي لو سمحت
لا تجمعنا كلنا
راكان بضحكة : لا تناقش
علينا علينا هههههه .
باسل : لا يبه ما اتفقنا
من زمان عن ساطع بـ اروح
له اليوم
ابو راكان : قلت عشاء عشاء
في الليل
طارق : لا تحاول انت الثاني
ههههههه .
عند البنات ��
نجود دخلت ومن غير
نفس : صباح الخير
الكل بـ اصوات متفرقه :
صباح النور
مرام : تريقتي ؟
نجود : ايوه الحمدلله وفتحت
الـ tv وجلست بتملل .. ام طارق بتلطف الجو :
اليوم العشاء ع العيال
ميثا بحماس : صج
شادن : اوووه طبخ راكان
عاد ما في مثله
ابتهال : انشهد ..
دخلت وسن : هاي
ام طارق بغضب : ش قلت
لك !!! وسن ناظرت لـ نجود بـ
استحقار : انا انحبس
بالغرفه وذي واشرت عليها
بـ استحقار : جالسه هنا !! ام فهد : عشاني يا ام طارق
خليها تجلس مع البنات والي
راح راح ..
وسـن بغرور : بنات
شـخطتكم لـ اليوم ؟
ميثا تنرفزت من نبره صوتها
وقامت من المجلس
وسن توجهه كلامها لا ام فهد :
شفيكم بنات زوجك ما ينكلمون !
ساره : وسن اذا بتجلسين
فـ احترمي نفسسك !! ابتهال : يلا ياسمين شادن بنطلع
نمشى ووجهت كلامها لـ مرام :
تروحين معنا ؟
مرام : بجلس مع نجود شوي
ابتهال : اوكي وطلعت هي
والبنات .. ميثا تنهدت : اكره التوتر
شادن : وسن انا اعرفها
زين مستحيل احد يسلم من
شرها اذا حطته براسها
ابتهال : ما يبدو لي ان
نجود نفس الطينه
ياسمين : ما علينا
فخار كسر بعض
لـمتى نداري خواطرهم
انا صراحة مليييّت !
ابتهال : الله يهدي النفوس
يلا نتمشى بس .. في البيت ��

مرام : الله يخليج نجود
ما نبي مشاكل .. !
نجود : شوفة عينج هي
تتعرض لي
مرام : طنشيها ما عليج
منها
نجود بنرفزه : ما اقدر
ما اقدر
مرام : تكفين اذا لي خاطر
عنج ما نبي مشاكل خلي
هالطلعه تعدي ع خير
كلها يومين وكل واحد يرجع
بيته .
نجود بتملل : بـ احاول عشانج
انتي بس !
ضمتها مرام : الله لا يحرمني منج .
نجود : ولا منج ..

في الليل ��

كان الكل بالحديقه
البنات جالسين بجهة
اليمين
والعيال باليسار .. وفهد وراكان يجهزون
العشاء .. ���� .. عند البنات ��.. مرام : امممم الريحة
وايد ناااااطعه
شادن : بـ اروح اشوف
الوضع صراحة مره
جوعاانه لبست حجابها
الطويل واتجهت لـ
راكان وفهد .. ابتهال بهمس : شرايك
نروح لـ الاسطبل مره ثانيه ؟
ياسمين بخبث : جد ؟؟ ميثا : لالا تكفون بنات
ابتهال : خوافه صدق ولفت
لـ نجود وبهمس : كيف علاقتك
مع الخيل ؟
نجود : يعني
ابتهال : هنا فييه ونبي نروح
بكرا تجين معنا ؟
نجود : امممم اوكي بس
بشرط !
ابتهال : ؟؟؟ نجود : الـ **** ما
تجي !
ابتهال بـ استحقار :
طبعاً لا
نجود : اتفقنا .. وكملو سواليفهم عن
حياتهم اول ومواقفهم
المُضحكة كانت نجود اول
مره تجلس معهم كذا !! وسن كانت تراقب الوضع
بقهر ما سمحت لها امها
تجلس عندهم فـ كانو بعيد
عن جلسه البنات تحديداً
شوي .. !
عند العيال ��
شادن : مرحبا
فهد ترك الي بيده :
يا هلا ياهلا .. راكان : احمم
فهد : ي ليل الاخوان
بس
وقرب منها وباسها
بخفه ..
راكان : والله لو شافك
ابوي
فهد : زوجتي إنا لله .
راكان : تعالي تعالي
فهد : كمل شغلك بس
راكان : شادن لو سمحتي
مساعده لا اخوك
فهد : شادن ما عليك
منه يخلص شغله بروحه .. شادن بحيره : هيه شفيكم
انتو ؟ تستهبلو !
راكان : ابيك تجهزين
الصوص والسلطات بس .. !
فهد مسك يدها : ما عليك
منه بس تعالي
راكان : اُف ياثقل طينتك
يافهد خلاص قول لوحده
من البنات لا والله اقول
لا ابوي وترجع انت !
فهد : خلاص خلاص
ومسك يدها واتجهه
لـ جلسه البنات ��

فهد : خدمة يا خواتي
العزيزات ؟
ابتهال : عزيزات !!! خلص ايش تبي بس
فهد بضحكة : مشكلتي
عارفتني كويس ،
ابي وحده تروح للمطبخ
تجهز سلطه وصوص كل
الاغراض جاهزه بالمطبخ
وفيه شغاله بس اشراف ؟؟ نجود بتسرع : انا
ابتهال بضحكة : كل يوم
تصدميني !
نجود بـ توتر : بشنو ؟
ابتهال : بالمطبخ اقصد يعني
تعرفين وكذا
نجود : اها ، ايه تعلمت
من امي ما كان عندنا
شغاله لفتره
فهد بـ ابتسامة : شكراً
نجود
وبهمس : تعالي نجلس
بعيد عنهم والله اشتقت لك .
شادن بخجل : فههد
بالمطبخ ��
نجود دخلت وكانت الاغراض
بـ اكياسها من الماركت
نزلت حجابها ونادت
الشغاله تساعدها وبدت
بتجهيز السلطات والصوص .. وكان فعلاً فنانه فيهم
شي تعلمته من امها .. وكانت تشتغل وهي مبسوطه
لـ التقارب بينها وبين خواتها !
خلصت بسرعه وحطتهم
بصحون التقديم وزينتهم
بـ لمساتها الخاصة .. نجود : انا بـ اخذ الصينه
هذي وانتي هذي بس انتبهي
لها كويس ..

لبست حجابها
ورفعت الصينيه واتجهت
لـ الحديقة تحديداً
لـ طاوله القريبه من
راكان .. وصلت ونزلت الصنيه
واخدت الصنيه الثانيه من
الشغاله
راكان : يملا العافية
نجود : الله يعافيك ومن
باب المجاملة : محتاج مساعده ؟
راكان : جد ؟
نجود بضحكة : ايوه
راكان : بـ اكون ممنون لك
اخوك سحب علي مع زوجته
نجود طلع الجانب الحنون
فيها : خليهم ينبسطو انا
اساعدك
راكان انصدم من رده فعلها
للحظه حسّ انها انسانه
من غير مشاعر .. !
راكان : بس شوي
لي ذي اذا استوت زين
اقلبيها
نجود : تمام
وبعد عنها شوي راكان
وكمل شغله بهدوء .. راكان بـ انسجام : ممُكن
سؤال ؟
نجود : تفضل
راكان : ليش انتي حاده
بتعاملك مع الكل ؟
نجود : وانت ليش غامض
بنظر الكل ؟
راكان : اوووه تردي السؤال
بـسؤال .. نجود : لاني اعرف ما عندك
اجابه وانا كذالك يعني .. راكان بضحكة : هههههه
اجابه غير متوقعه
نجود بغموض : توقع اي
شي بهالحياه وحست ع
نفسها : تقريباً خلصو
راكان : ولا امراً عليك
حطيهم بالصحن ذا
هذا لكم والي بيدي
للعيال .. نجود : تمام وحطت الشوي
بـ صحن واخذت نوعين
سلطه وصوص واتجهت
لـ البنات
وبضحكة : امممم والعشاء
وصل
ام فهد : يملا العافية
نجود : الله يعافيك
وسن : راكان الي طبخ
هي شدخلها
نجود تجاهلتها : اتصلو
ع شادن حرام هي كانت
وايد يوعانة .. ميثا : اوكي وطلعت جوالها
واتصلت ع شادن
وقالت لها
عند العيال ��

فهد : اوه شغل عدل
راكان : شغل نجود
فهد : تصدق اخر وحده
فكرت انها بتقوم هي !
راكان : ليش الكذب قسم
انصدمت لما شفتها
طارق : خلوكم من السواليف
نبي العشاء
راكان : يلا يلا
واخذو العشا واتجهو
لـ سجادتهم الارضيه
ونزلو العشاء
ابو راكان : الله يعطيك
العافية
راكان : الله يعافيك .. عند البنات بعد
العشاء ��

ياسمين : اوه الحمدلله
صراحة الذ مشاوي
نجود بضحكة : الشوي
عادي بس الصوص والسلطه
محلينه
ميثا : هههههههه ايه صج
ام فهد : مرام يا قلبي تعشي
انتي
مرام وهي تأكل فيصل : عادي
خاله اذا خلص اتعشاء انا
وسن بهمس : اوه خاله
ام طارق : اسكتي احسن
لك !
عند نايف ��
دخل وبضحكة : صاارت
خييييانه ليش ما انتظرتو
طارق : ما عليش يا خال
الجو كافر
نايف جلس : للاسف
ما لكم اماااان
ومد بياكل وتذكر ولده :
يوه فيصل وينه ؟
فهد : ما ادري اتوقع
مع شغالته
ابو راكان : روح جيب ولدك
يتعشا معك
وقف نايف بسرعه واتجهه
لـ البنات ومن بعيد وهو
معطيهم ظهر : مسائكم
الله بالخير
الكل بـ اصوات متفرقه :
مسائك الله بالنور
نايف : ام فهد وين فيصل ؟
ابيه يتعشا معي .. !

وقف نايف بسرعه واتجهه
لـ البنات ومن بعيد وهو
معطيهم ظهره : مسائكم
الله بالخير
الكل بـ اصوات متفرقه :
مسائك الله بالنور
نايف : ام فهد وين فيصل ؟
ابيه يتعشا معي ؟
ام فهد : فيصل هذا هو عندنا مرام اكلته الحمدلله .. نايف بتردد : يعطيك العافية
مرام بخجل : يعافيك
نايف : يلا حبيبي تعال
معي
فيصل بطفولة : خاله مرام
بتوديني للالعاب
نايف : انا اوديك ياقلبي
خلاص تعبت خالتك تعال
يلا
واتجهه فيصل بفرح لان ابوه
يبي يلعبه .. مرام تعلقت فيه كثير
حركات برائته كل شي
يذكرها بـ ولدها مؤيد .. !
ياسمين بضحكة :
بعد الاجرام هذا لازم
نمشي شوي
ابتهال : ههههه اي والله
نجود : يلا امشو
كلهم مصدومين من
تغير نفسيتها اليوم .. !
ميثا بـ ابتسامة : يلا
وسن انقهرت يتصرفو
ولا كأنها موجوده !! والي قهرها اكثر علاقه
نجود بخواتها تتحسن !!! قامو مرام ونجود وابتهال
وياسمين وشادن وميثا .. بجهه اليمين كان فيه ممُشى
بين النخل
اتجهو له البنات ما بين
ضحك وسواليف .. ابتهال تاشر ع نخله :
قبل سنتين تقريباً
هنا ضحكت شادن
ابتهال : ههههههه صدق
لا عاد من يوم
مثيا : شنو فيه ؟
ابتهال : كنت انا وشادن
نمشي فـ تحدتني اتسلق
النخله هذي طبعاً وافقت
ع طول وبديت اتسلق وصلت
النص
شادن بضحكة : ما بقى احد
ما سمع صوت صراخها
ابتهال : ما ادري ش اسوي
كيف انزل اناظر للارض مره
بعيده
شادن : احمدي ربك فهد قريب
ولا صلينا عليك ذاك اليوم
ههههههه .
ميثا بخبث : شورايكم
شادن فهمتها : لاااه !
ياسمين : ايه ايه بليييز
ابتهال : لا مُستحيييل !!! ميثا : شورايج نجود ؟
نجود بضحكة : امممم تمام
شادن : بتندمو بنات
نجود : ما عليج تطمني
يلا يلا

عند العيال ��
نايف : يلا يا ابوك
فيصل : ابي خاله مرام
نايف بضحكة : اووووه
شهالمحبه من يومين
فيصل : اقول لها
نايف : لا ما يصير يا ابوك
يوم ثاني تلعب معها
تمام ؟
فيصل : تمام وشد يد ابوه
والتجهو للالعاب .. عند البنات ��
نزلو حجابتهم بحماس
ميثا نزلت الجاكيت
الطويل وبضحكة : وناسه
شادن : تكفون بنات
نجود : شادن ارتاحي انتي
ما عليج .. ابتهال بقلة حيله : بيندمو !
اول وحده صعدت ياسمين
وبنفسه ما يعرفو انها لعبتي
وانا صغيره هههههه
تسلقت بخفه ووصلت النص
وبضحكة : شرايكم اكمل ؟
شادن بخوف : لا خلاص
خلاص انزلي
ميثا : يلا انا ابا اتسلق
نزلت بخفه
ميثا تنهدت : اذا صارلي
شي قولو لا امي تسامحني
نجود : بسم الله عليج !
لاتقولين كذا
سحبت لها الحبل ياسمين
وربطته حول خصرها
ياسمين : لو صار شي
باذن الله ما تطيحين .. ميثا بدت تتسلق النخله
بخوف توتر
والبنات من تحت يشجعونها
عشان تكمل
وصلت النص تقريباً وناظرت
تحت وشافت الارض بعييييده .. !
ميثا هنا بدت تصااااارخ بهدوء
شادن : ميثا ميثا هدي بالك
نجود : لاتخافين اسحبي
الحبل بشويش وتنزلين
بس ميثا ما كانت تسمع اي
كلام .. !! الارض بعيده
ومو عارفه كيف تنزل اصلاً
وصوتها كل مره يزيد اكثر
ابتهال : شنسوي
ياسمين : انا بـاصعد لها
شادن : لا وين
ياسمين : اعرف اعرف
وبدت تتسلق بخفه وتقريباً
قربت منها
ميثا : الله يخليج ياسمين
ياسمين : قربي مني
ميثا بجزع : لا لا والله ما
اتحرك
ياسمين : انا معك امسك يدك
ونزل ؟؟ ميثا الي بدت تفقد صوتها
من قوه الصراخ : لالا مستحيل
اطيييح اه امي وينج عني
صادف الموقف وجود طارق
كان يمشي مره محافظ ع لياقة
جسمه
طارق من بعيد : شفيكم ؟؟؟ شادن : الحق علينا الله يخليك
قرب منهم وبخوف : شصاير
ورفع عيونه لمصدر الصراخ :
شفيها ؟
ابتهال : مو قادره تنزل ؟
ياسمين خجلت مره منه
ونزلت علطول وتخبت ورا
نجود
اما ميثا ما درت عن وجوده
تنتظر اللحظه الي تيأس
منها وتترك الحبل وتطيح
طارق تنهد بتفكير صح
مايصير اقربّ منها !
بس هي محتاجة احد يساعده
اوه فهد لو عرف
يوه انت تفكر بفهد والبنت بتموت !
نزل جواله وسماعاته وتسلق
بسررعه ووصل له من جهه
طارق : امسكي الحبل زين
ميثا بصوت تعبان : ما اقدر
طارق : انا وراك ما عليك
تطمني ان شاء الله ما تطيحي
ميثا بتعب وصوتها : مـا اه
امي اه
طارق الي عرف ان الخوف
مسيطر عليها لدرجة ما تستوعب
الكلام !
قرب منها وصار ورا ظهرها
ومسك الحبل بيد ويد لفها
حول خصرها وبدا يسحب
الحبل خطوتين خطوتين
الى ان وصل الارض ..

... طارق ��
اول مره بحياته يكون قريب
من احد هالكثر وكل ما يتنفس
يشم ريحة شعرها الجذابه
ما صدق ع الله انهم وصلو
بعد عنها : الحمدلله ع السلامة
ميثا جلست بالارض وبكت
بـألم .!!! طارق اخذ جواله : انتبهو لا
انفسكم شوي لو سمحتو !
ومشى بـسرعه
نجود : فيج شي ؟ ارفعي
راسج
ميثا ببكا : ما فيني
شي
ابتهال : قلنا لكم بس
وتنهدت : ع العموم الحمدلله
ع السلامة
شادن بتلطف الجو : هههههه
الشي الي فاتني ما صورتك
ميثا ضحكت بـمجامله
نجود : هههههه صج
راحت علينا نوثق هاللحظه
شكلج يموت
ميثا برجا : بلييييز
ياسمين : خلاص لا تضغطونها
تقدرين تمشين ؟
ميثا وهي تتذكر : منو
الي ساعدني ؟
ابتهال بغمزه : طارق
ولد عمتي
ميثا : ممُنونته بحياتي صج .
ياسمين : بنات تتوقعو يقول
لـ فهد ؟؟ ابتهال بتوتر : لالا
نجود : واذا قال لفهد ؟
شادن : هه ما عرفتي فهد
والله لا يقلب الدنيا علينا
نجود : اذا تحجى انا
اتفاهم معه امشو بس
ميثا قامت بصعوبه :
اه
ياسمين : يا ويلك لو امك
تعرف
ميثا بخوف : لا بليييز امي
هاليومين بتجي الله يخليكم
لا تقولو شي ، ماشي ؟
البنات بضحكة : اوكي ..
شادن : بنرجع خلاص
تعبت
البنات بصوات متفرقه :
اوكي
ياسمين : انا بتمشى شوي
وارجع
شادن : انتبهي لنفسك
واتجهو البنات للبيت
وياسمين لـ اسطبل
الخيل ���� وصلت وكان المكان
هدوء ونوعاً ما ظلام
الاناره قليله .. اتجهت لخيول وكانت
تناظر لهم واحد واحد
تدور الخيل الي ركبته
ذاك اليوم وبنفسها والله
ما يروضك غيري .. واخييراً حصلته
وقربت منه حاولت
تفتح الباب بس مقفل
نزلت الجاكيت الطويل
وحجابها ع كرسي ونطت
من فوق السور ودخلت
قربت منه وبحنيه بدت
تمسح علييه من المُعروف
ان ترويض اي خيل
اولاً لازم علاقة حميمه
وعدم ازعاجة وتخوفيه فـ ياسمين
تحاول تتجاوز اول خطوه
لـ عسف او ترويض ���� كان فيه شخص ثاني
بالمكان يراقب تصرفاتها
وبنفسه لـ وين بتوصل
ذي ؟؟ ليش ساااطع
بالتحديد المُفروض اخر
واحد تفكر تقرب منه هو !

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 09:07 PM   #13


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 10

في الليل ��

مرام فقدت فيصل واتجهت
لجهه الالعاب اكيد هناك .. قربت منه وحصلته بروحه
يلعب
مرام : هاي
فيصل بـ ابتسامة : هاي
مرام بهمس : وين بابا ؟
فيصل : يكلم هناك واشر
لجهه بعيده .. مرام : اها اوكي .. فيصل : تعرفين ماما
مرام بـ استفهام : لا
فيصل : تعالي عندنا
مرام : وين
فيصل : في بيت ماما
مرام : حبيبي ما اقدر
اذا جيت بيت خاله ام
فهد انا انام عندها كل يوم
عندها اذا جيت اشوفك
فيصل بفرح : جججد
مرام باست خده : ايوه
حبيبي
جا صوت من وراها :
احممم
مرام عدلت حجابها :
كمل لعبك حبيبي
وانتبه لنفسك .. ومرت من جنب نايف .. نايف : شكراً لكل شي
تسوينه لفيصل والله من
يجلس معي ما له حكي الا
خاله مرام ..
مرام بـ ابتسامة : الله يصلح
ويخليه لك
نايف : امين .
بسياره طارق ��
وسن : لازم نرجع
طارق : ابوي بيرجع
شفيك !
ام طارق : ولك وجهه
تجلسين بعد !! وسن بنرفزه : اُف
وبنفسها والله ما شفتي
شي يانجود .. !! في المزرعه ��

فهد ارسل لك خواته
يجو بالمجلس الخارجي
الساعه ظ© .. وصلتهم بوقت واحد !
ميثا بتوتر : شويبا
ياسمين : شفيك ؟
ميثا : فهد دز لي هالمسج
ياسمين : حتى انا !!!! فوق ��
ابتهال وصلها المسج
واستغربت !! فجاءه طق عليها الباب
ابتهال : تفضل
نجود : ابتهال بـ اسالج
وين المجلس الخارجي ؟
ابتهال : ارسل لك !! نجود بعدم فهم : اذا قصدك
فهد ايه
ابتهال بحيره : حتى انا !!

الساعه 8:45 ��.. وصلو نجود وابتهال
اول شي .. ابتهال : اُف متى يجي
نجود : شنو فيج هدي
اعصابج
ابتهال : لانها مو بالعاده
اول مره !! نجود : هالحين يجي ونفهم
شسالفته !! فجاءه دخول ميثا وياسمين ��

ابتهال : وصلتكم الرساله !!
ميثا : هيه
ياسمين : الله يستر
وجلسو بتوتر .. !! بعد مرور ربع ساعه
دخل فهد وع ملامحة اجمل
ابتسامة : مساء الخير
البنات بـ اصوات متفرقه :
مساء النور
فهد : شفيكم تناظرو لي
كذا ؟؟ ابتهال : انت شفيك خوفتنا !! فهد بضحكة :
هههههههه تطمنو ما في
شي يخوف قلت نجتمع
ونسولف مع بعض كـ اخوان
ياسمين : اُف خوفتنا
فهد قرب منها وضمها بخفه :
لاتخافون وانا معكم
ابتهال : يديمك لنا يارب
فهد : كيفك نجود ؟
نجود ببرود : تمام
فهد بـ ابتسامة : وام مين
بتشرفنا بعد يومين
ميثا بفرح : حدي مشتاقه
لها
فهد : الله يخليها لك .. ياسمين بتردد : فهد عادي
ازور امُي ؟ اعرف عمي
مستحيل يوافق
فهد بتفهم : ابشري بس مو
هالحين والله مره مشغول ؟
ياسمين بفرح : مو مشكله
اي يوم .. فهد : وانتي نحود بخاطرك
شي ؟
نجود بمراره : ام وميته الله
يرحمها ما عندي احد فاقدني
تنهد فهد : والله وهذي ابتهال
تشهد انا ما كنت اعرف عنكم .. ولا حكى ابداً لي ومسك يدها :
ولا انا بـ ارضا خواتي يعيشون
بعيد عني ؟
نحود تكره اللحظات العاطفيه
سحبت يدها بسرعه ووقفت
بتوتر
فهد : انا ما ابي شي كثير
ابي تثقون فيني واثق فيكم .. ابي اشاركم اهتماماتكم
وتشاركوني ابي نكون
قريبين من بعض !
نجود بتوتر : طلبك صعب !
وطلعت بسرعه
ميثا : ما ابالغ بس صج
انا وايد مرتاحة لكم
ياسمين بخجل : انت
مو بس انقذت حياتي انا
لولا الله ثم انت كان لسى
اعيش بـعذاب ابو احمد .. !
ابتهال بحُب : الله لايخلينا منك
فهد : الله يخليكم اذا احتجتو
اي شي ناقصكم اي
شي انا بالخدمة اي وقت
بس اتصلو علي ؟
اذا احد ضايقكم لا تسون
مشاكل تعالو كلموني انا .. ميثا : ما تقصر الله يطول
بعمرك .. وكملو سواليفهم بُحب
واخوية â‌¤ï¸ڈ�� عند نجود صعدت غرفتها
وقفلت الباب وبكت
بحرقة : اه يا يمه وينك عنيّ ! ��

يوم جديد ��

نزلت ميثا وياسمين
وابتهال
وكل وحده معها شنطتها
ام فهد : يلا ياقلبي فهد
ينتظرنا .. ميثا : عمو انا خلصت
نجود من فوق : دقيقه
فهد : عطوني شنطكم
اوصلها
شوي ونزلت نجود ومعها
شنطتها
فهد مد يده
نجود ببرود : لا شكراً .. فهد : اها ع راحتك .. ام فهد : يلا بـ اقفل
الباب يابنات
وطلع الكل وكان اول واحد
فهد اتجهه لـ السياره
الي خارج السور وبيده
شنطة امُه .. خواته وامُه كلهم كانو
قريب منه .. لـف ع السياره من جهه
الشارع ... !!!! بيحط الشنطه ورا .. وكان فيه شاحنه متجهه
بسرعه !! سائق الشاحنه متوسط
بالعمر والنظر ضعيف قليلاً
وبتغيب الشمس وهو ما رجع
فـكان مسرع عشان يرجع
لبيته بدري ومو
منتبهه لـ الشخص الي قدامة !! فهد كانت يفكر ببرود نجود
وكيف ممكن يتعامل معها ... وانا وعدت ياسمين متى
اوديها لا امها ؟
وميثا امها بتجي لازم
استقبلها !! وابتهال حفل تخرجها
قربّ وما جهزت شي لها !!! ام فهد كانت تراقب الموقف
بصمت من الصدمممة !! امتار قليله جداً تفصلهم
ودها تصرخ فهد بس
حتى صوتها خانها ذيك اللحظة !!! فقدت زوجها قبل فتره
يارب قلبي بعده ما جبر من
فراق الغالي يارب
لاتفجعني بضنايّ !! نجود فتحت عيونها بذهول
وصدمه وتذكرت نبره صوته
الحنونه !! ابتهال غمضت عيونها
يارب انا فقدت شخص غالي
يارب ما ابي افقد الثاني !! ياسمين : يارب حصلت
الامن والملجا لي بهالحياه
يالله لاتحرمني !! ميثا اطيب قلب عرفته
بالحياه ، من اول ما شفته
وانا احس بالامان يالله
تفجعنا .. !! ����������

هي لحظات سريعه
بس كانت ع كل الموجودين
ححيييل طويله ��
بـ استثاء شخص واحد " فهد "
ما كان يعرف عن الي
يصير حوله .. !
كان يمشي وبيده الشنطه
بسلام ... !!! وفجاءه حسّ بصوت شاحنه
قريب اللتفت بس ما كان عنده
وقت يبعد عنها
فات الفوت صدمت بجسمه
الصغير مقااارنه فيها
من قوه الصدمة ارتفع عن
الارض وارتطم بكل قوه ع وجهه
بالارض .. !!! هنا استوعب سائق الشاحنه
الي صاااااار ووقف بسرعه
ونزل يشوف المُصيبه الي
صاااارت .. !!! ام فهد بـ انهياااار : يمممهه
وليييييييدي رررراحححح وكانت
بتمشي بس مسكتها يد ميثا
وببكا : بيعيش بيعيش فهد ومسحت
دموعها بعشوائيه : فهد وعدني وعدني
نجود بـ صرخة ارعبت الكل :
لاااااااااهه لااااا تررررووح
لاترررررووووح فهد واتجهت
له ووصلت نص الطريق ولحقت
فيها ياسمين !!! نجود : للللييشش يروحو ويخلوني
للللليييشش لا ام ولا اب وهالحيييين
بـ افقد اخخخووووييي فهههد
قووومم تكففى فهد ما شبعت من
حناااااانك فههههددد الله يخليك
لااا ترررروووححح عننننيّ
ابتهال رجولها ما شالتها وجلست
بالارض !!! وبصرخة : فههههههددد
يييييمممهههه فهههد بيروح مثل
ما راااح الغاليه يييمممههه
ام فهد بدت صوت شهقاتها
تتعلى : يمممههه ولدي
اتصلو اتصلو ع الاسعاف
السائق بخوف : جاي الاسعاف
ام فهد بعدت يد ميثا واتجهت
ركض لـ فهد او بالاصحى جثه
فهد !!! نجود ببكا بصوت مسموع :
الله يخليك لا تروح لا تروح
وبشهقه : ياسمين انتي يحبج
تكفيييين قولي له لا يروح
ويخلينا وبضعف : انا ما لي
احد غيره تكفين قولي له
لا يتركني اذا يبي يموت
ياخذني معه بس لا يتركني
ياسمين تحاول تستجمع
نفسها ولو ان قلبها يتقطع
عشان اختها المنهاره !!! : استهدي بالله ان شاء الله
بخييير
ام فهد : يييمممه فهد
تسسمعني وبرجا
لـ السواق : تكفى قول انه
عااايش وقربت منه واثار
الدم مغطيه وجهه ..... !!!! جلست ع رجولها وبصرخة
قويييههه : فففهههد
جو البنات ع صرختها
نجود بفجع : هههههه
فهد وتإشر ع الكل :
فهد هو قال انا معك للابد
مستحيل يخليني
ضمتها ياسمين :
لاحول ولا قوه الا بالله !!! قربت منه ابتهال وصوتها
انبح من الصراخ والبكي
قربت منه وبتشوف نبضه
بس للاسف خانتها كل
قوتها ذيك اللحظه !!! وبعدت بجزع وبصوت
مسموع : يارب عايش
يارب عايش
ميثا تناظر لـ فهد الي
كله ملابسه دم !! ونزلت دموعها بمراره :
انت السند لنا كلنا تكفى
لا تروح .. !!! وما هي الا دقايق ووصل
الاسعاف �� ��

نزلو بسرعه مع الحامل
لـ المريض .. مسك يده بيتاكد من النبض !!! وللحظه تغيرت ملامح الدكتور !
ناظر بـأسف ومهنيه :

وما هي الا دقايق ووصل
الاسعاف �� ��

نزلو بسرعه مع الحامل
لـ المريض .. مسك يده بيتاكد من النبض !!! وللحظه تغيرت ملامح الدكتور !
ناظر بـأسف ومهنيه :
انا لله وان اليه لاراجعون
قربت منه ميثا وبدت
تضربه ع صدره بقوه :
ججججذاب جذذذاب
فهد قال لي بـ اخذتج
نستقبل امج
لا تجذب علينا
نجود جلست بالارض
منهااااره تماماً وببرود :
حتى انت يا فهد رحت .. من بقى لي ؟
ام فهد من الصدمة
اغما عليها ... !!! ابتهال بخوف : يييييممممه
المُمرضه علطول اتجهت
لها واخذوها للاسعاف
ياسمين باقي مو مصدقه :
ما عليكم منهم فهد بيصحى
بيصحى انا ادري فهد
ما يتخلى عن كلمته !! نجود بمراره : ارجع الله
يخليك دقيه بس ابيك
تسامحني
ارجع دقيقه ابي اقول
لك اني بديت احبك
بس اكابر
تكفى ارجع واعتذر لك
قدام الكل عن اي احراج
سببته لك .. ابتهال كانت بتروح
له بس منعوها وبوجع :
ابوي راح واخذ نص
عمري معها واليوم
انت تبي تاخذ النص
الثاني ؟
قل لي كيف بـ اعيش
انا ... ميثا جلست بتعب :
فرحت وقلت الحمدلله
بيصير عندي سند
بتعرف ع اخوي بس
وتنهدت بالم وبكت بحرقه .. !!! بسياره الاسعاف ��
ام فهد بهمس :
فــ ـــ هـــ ـ د
المُمرضه: لا حول ولا
قوه الا بالله .. !! سائق الشحنه
حس الدنيا صغيره حييل
وهو يشوف كيف اهله يبكون !! الام بالسياره تعبانه !
والخوات ��
وحده منهاره تماماً وجالسه
تعاتب نفسها بالارض
ووحده تضرب الدكتور
ومكذبه الخبر .. ووحده تمشي وصارخ
ما تبي احد يصدق !
ووحده مقابله جثتك
وتشكي .. !
جلس بالارض ع رجوله
شهالمصيبه الي حلتّ
عليييك شهالمصيبه !! قتلت نفس بريئه قتلت
اخ وولد لـعائله ش
اخدت من السرعه ؟؟ شبيصير لو تاخرت ع
بيتك نص ساعه ولا
تسببت بموت روح مسلمة
بريئه وتنهدت : ياااااارب
رحمتك يااااارب ����.. الدكتور : اطلبو اسعاف
ثاني للام واتصلو ع
قرايبهم الكل منهار هنا !! المُمرضه : الله يصبر قلوبهم ..

في غرفه نجود ��
صحت مُفجوعه اللتفت
يمين يسار وشافت
ابتهال وميثا نايمين .. اوه الحمدلله طلع حلم !!! لبست روبها ونزلت بتتطمن
عـ فقيدها بالحلم .. !! اتجهت لـتحت قسم
العيال .. !
فتحت اول باب
وانصدددمت !!! كان راكان طالع
من دورات المياه ولاف
فوطه حول خصره
نجود بصدمة واحراج :
معليش اسفه عبالي
غرفه فهد اسفه وطلعت بسرعه
وخدودها توردت لا شعورياً
طلعت من قسم العيال .. !
واتجهت للحديقه
اُف يالاحراج ! شفيك
دخلتي كذا الواحد يستأذن
اُف منج !! جلست بتوتر وهي تتذكر
احداث الحلم .. !! معقوله يا فهد غالي ؟؟ نجود شفيج عمره ما
قصر معج من عرف انك
اخته ودايم يداري خاطرج !
اُف يالله شسوي كيف
اتصرف !! قاطع عليها تفكيرها
صوت فهد بحنيه :
شفيك نجود ؟
نجود : هاه لا ما فيني
شي .. فهد جلس بجنبها :
احد مضايقك محتاجة
شي ؟
نجود بنفي : لالا
وحست للحظه قلبها
ضعف وممُكن تتكلم كلام
تندم عليييه !! نجود بتسرع : بـ اروح انام
تصبح ع خير
فهد : وانتي من اهله .. في غرفه راكان ��
كانت يمشط شعره وبضحكة
اول مره اشوفها خجلانه
هههههه
شكلها يضحك مو لايق
عليها دايم اشوفها
لسانها اطول منها النتفه .. عند ياسمين ��
بعد ما تاكدت خواتها نايمين
اتجهت لـ اسطبل الخيل
بتسحب وهدوء عشان ما احد
ينتبه لها .. !
وكانت بتدخل الاسطبل
وفجاءه طلع شخص
من الباب
ياسمين صرخت بقوووه
باسل بضحكة : انا انا
ياسمين : ميييين
باسل : باسل باسل
ياسمين : اوه خوفتني
وحطت يدها ع صدرها
باسل : شجايبك هنا
في نص الليل ؟
ياسمين : شسمه هذا
وبتردد : جايه ايه ايه
اساورتي اتوقع طاحت
ذاك اليوم هنا اتوقع دورتها
بكل مكان هديه من ابوي .. باسل فتح الكشاف : تعالي
ندورها
ياسمين خافت تنكشف كذبتها
ونزلت السواره من يدها
بسرعه وكانت فعلاً هديه من ابوها .. وبتشغل باسل : انت ليش
جاي هنا ؟؟ بهالوقت حذفت
الاسواره وراء ظهرها .. باسل الي انتبهه لها
بس سوا نفسه مشغول .. : جاي اتطمن ع ساطع
له يومين متغير علي .. ابتسمت من قلب ياسمين
وصدقت كلامه .. !
باسل : ما في شي هنا
انتي وين كنتي واقفه ؟
ياسمين بكذب : هنا
اتجهه باسل وشاف سوارتها
اخذها بسرعه من غير ما تنتبهه
وحطها في جاكيته وبنفسه :
اعلمك كيف تكذبين علي .. !
وبكذب : ما في شي
ياسمين : الا هنا متاكده
باسل : ش الي يخليك
متاكده هالقد !! ياسمين : هاه لا يعني
ان شاء الله هنا
باسل عطاها الكشاف : دوريها انتي
ياسمين اخذته وبدت تدورها
وخافت !! تو حذفتها وين
راحت !! اُف ياربي ..

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2022, 01:36 AM   #14


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1580يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة













مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرين عليه
دمتي رائعة الطرح وافرة العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى










 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2022, 07:04 AM   #15


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 11

باسل عطاها الكشاف : دوريها انتي
ياسمين اخذته وبدت تدورها
وخافت !! تو حذفتها وين
راحت !! اُف ياربي
باسل : بكرا بكرا تعالي
الصبح ودوريها هالحين
ظلام
ياسمين بخوف : لالا
ياربي وين راحت هديه
ابوي يالله
باسل : انا بـ اروح اذا
حصلتيها قفلي الباب
زين
ياسمين بتوتر : طيب طيب
وجلست ع رجولها تدورها
ياااارب احصلها يارب
باسل طلع وبخبث :
دوريها للصبح وهين اذا
حصلتيها هه ... دورتها نص ساعه وقطعت
الامل وطلعت وقررت
بكرا الصبح ترجع تدورها ع
امل تحصلها .. !! صباح جديد ��

ع الفطور الكل موجود .. ياسمين تفطر ع عجله
شادن بضحكة : شفيك
ياسمين ؟
ياسمين انتبهت لـنفسها :
هاه مستعجله شوي
وقامت
ام فهد : كملي فطورك ؟
ياسمين : الحمدلله
وسحبت حجابها وطلعت
بسرعه .. !
ميثا : شوفيها !
نجود رفعت كتوفها :
ما ادري .. عند العيال ��

باسل بخمول : كم الساعه ؟
راكان : ظ،ظيمنع ونص
باسل جلس بسرعه : كم كم
راكان : عشر ونص الصبح !
باسل قام بسرعه واتجهه
لدورات المياه ( اكرمكم الله )
اُف يارب ما راحت
بـ اضغطها شوي عشان
ما تفكر ترجع للخيل ابداً .. !
اخذ شور سريع ولبس
شورت ابيض وتيشيرت اصفر
واخد سبورت وطلع ع عجله
راكان بنفسه : شعنده ذا .. !
بالاسطبل ��
وصلت ياسمين قبله
وكانت تدور زين
باسل من بعيد : احمم
ياسمين عدلت حجابها
بسرعه
دخل : صباح الخير
ياسمين : صباح النور
باسل : حصلتي شي ؟
ياسمين : لا ما ادري وين
اختفت
باسل بخبث : يمكن ما طاحت
عنه
ياسمين بقهر ع غبائها :
يمكن
باسل : بـ اقول للعامل يدورها
واي وقت يحصلها ارسلها
لك
ياسمين بفرح : جددد
باسل : ايوه
ياسمين بفرح : شكراً
مره وطلعت وهي مرتاحة لان
السواره لا محاله هنا
واكيد بيحصلها
باسل ابتسم انتظري
بس ههههههه ..
واتجهه لـ ساطع وطلعه
وطلع برا الاسطبل
يتمشى ... عند البنات ��
ميثا : متى عرسج ؟
شادن ابتسمت بـخجل
وكانت بترد بس قاطعتها
ام فهد : اجلنا الموضوع
عشان وفاه الغالي
ابتهال بتردد : يمه انا اقول
نحدده بعد كم شهر ؟
نجود اول مره تشاركهم
بموضوع : انا من راي ابتهال
الحزن بالقلب وسوا تاجل
او لا ما يغير من الواقع
شي ابونا وتوفى .. ام فهد : ما يصير ياقلبي انتو
اقل شي سنه
ميثا بصدمة : سنه !! ام فهد : انا والله كلمت
فهد وقلت له نحدد بعد كم
شهر ويكون عرس خاص
من غير طق ولا حضور كثير .. !
نجود : لا وين !! ابتهال : لا يمه هو اخ واحد
وبنت عم وحده نبي نفرح فيهم !
ميثا : هيه عمو نبي عرس
وايد فخم ومرتب
ام فهد : ع خير ان شاء الله .. شادن انسحبت من اول
الحوار بخجل ..

في الليل ��.. كانو البنات وام فهد
جالسين بالحديقه
والرجال بالمجلس .. ميثا : ههههههه
الله يغربل بليسج
نجود : ههههههههه
مو من صجج وين
فهد عنج
ابتهال : كنّا صغار
قاطع عليهم جلستهم
صوت ام فيصل
بـ غضب من غير سلام
ولا شي : وين مرام ذي ؟؟ ام فهد : وعليكم السلام
يا ام فيصل
ام فيصل من غير نفس :
سلام
مرام : انا مرام امري ؟
ام فيصل : هم كلمتين
اسمعيهم وحطيهم حلق
بـ اذنك ولدي وزوجي تبعدين
عنهم ساااااامعه ؟؟؟ مرام بصدمة : ش دخلني
بزوجج انا !!! ام فيصل : عبالك ما توصلني
اخبارك فيصل من جا هنا
ما يسولف الا وتقلد صوته :
العب مع خاله مرام وبابا
هيييه انتي اسمعني
زين ما تطوف علي حركاتك
ذي قبلك تمسكنو عند نايف
وشهرين وطلقها
نجود تنرفزت احد يتكلم
ع خالتها كذا !! مرام من الصدمة سكتت لانها
ولا مره فكرت بنايف !!! نجود : هيييه انتي تحجي
زين لا اعلمج الادب
ام فيصل : انتي شدخلك ؟
نجود تقدمت لها وبغضب :
شوفي اتحجى معج زين
فارقي مع هالباب مثل
ما جيتي لا اقسم بالله
ما تطلعين سالمه من هنا !! ام فيصل دفتها : من موكلك
محاميه لها فارقي بس
انا جايه اتكلم مع الـ **** تبعد عن زوجي وولدي احسن
لها .. !!! ع اصواتهم طلع ابو راكان
وفهد وباسل وراكان .. !!! ونااااايف واقف مذهول
من الموقف ويحاول
يستوعب ام فيصل
شتسوي هنا !!! نجود : لا شكلج ما تفهمين
بالكلام جلدتج يحكج من
زمان مو مطقوقه وضربتها
لكمه ع وجهه بكل قوه
ام فهد قامت بسرعه
وحاولت تبعدها عن ام فيصل
نجود : منو انتي عشان تتكلمين
ع خالتي كذا بحريقه انتي
وزوجج وولدج
ام فيصل : ياقليله الادب
يالـ **** نجود من ورا ام فهد الي
تحاول تبعدها : احترمي
نفسج احسن لج
ام فيصل : اذا بنت
اختها ****** ما اشره
ع الخاله
نجود دفت ام فهد لان
كلمتها قووويه ... !! ومسكتها مع شعرها
وشدتها بكل قوه :
للمره الثانيه اقول
فارقي من هنا احسن
لج احتراماً لا اهل المزرعه
ولا علمتج الادب كيف
ودفتها بقققوه لدرجة
طاحت ع الارض !! الكل مصدوم من ردت
فعل نجود !!! ام فيصل قامت تستجمع
كرامتها اهانتها قدام
الكل اخذت شنطتها :
ما انتهى نقاشنا هنا
بتشوفون كلكم كلكم
وشافت نايف واقف
بعيد من غير اي رده
فعل !!! وبصرخة : طايح لي
غراميات معها بحجة
فيصل هين يا نااايف
نايف هنا استوعب وبغضب
قرب منها ومسكها مع يدها
وسحبها بكل قوه برا
المزرعه !!!!!!!!! مرام تلقائياً نزلت دموعها
وانسحبت من المكان بسرعه !! نايف تركها بقوه : شتسوين
انتي انهبلتي !! مين انتي عشان تحاسبيني !!!

نايف تركها بقوه : شتسوين
انتي انهبلتي !! مين انتي عشان تحاسبيني !!! اصلاً بـصفتك ايش جايه
لبيت اهلي ما تستحين
انتي ؟؟؟؟؟ ام فيصل : اخذت عقلك
بنت ****** ادري فيها
كل يوم فيصل يقول لي
عنها اسمها ما ينزل من
لسانه ننلعب انا ومرام وبابا
ما تستحي انت ؟؟ اخجل من ولدك اقل شي !!!! نايف : شهالكلام انهبلتي
انتي ؟؟؟ وقرب منها وبغضب :
ما تستحين ؟؟؟ اول شي ما لك علاقه
فيني ؟
وثاني شي بطلي تسحيب
كلام من الطفل
وثالث شي فارقي
من هالبيت ولا تشوفك
عيني مره ثاااانيييه
طيب
ام فيصل سكتت
وانصدمت انه ما انكر
يعني يحبها صددق !!! نايف بعد ما طلعت
تنهد بضيقه !! شهالمصيييبه اف
بس شدخل البنت
يشهد الله اني ما عمري
فكرت فيها
سببت لها احراج قدام
الكل !!! بغرفه مرام ��
كانت تبكي بـالم وحرقه
لانها مظلومة !! لانها ولا مره فكرت بـ
نايف كل الحب كان
لفيصل لانه يذكرها
بولدها مؤيد .. !
دخلت نجود : مرام تكفين لا تزعلين
نفسج عشانها هي
وكلامها السخيف
مرام ببكا : احرجتني
قدام الكل شوهت سمعتي
شبيقولو عني هالحين
نجود : شنو فيج اكيد
ما احد يصدقها !! اصلاً زمان قالت لي
ابتهال علاقتهم جدا
سيئه معها ولسى تحب
زوجها
مرام : تحبه يحبها كيفهم
انا والله ما لي علاقه
نجود ضمتها : هدي نفسج
والله لو فهد ما يزعل علي
لا علمتها كيفف تتحجى
قليله الادب صج
مرام : كل ذا وانتي محترمه
فهد ههههه
نجود : ايه اضحكي
بعد دنيتي انتي ، انا
اشوف كل الدنيا بكفه
وانتي بكفه الله لايحرمني منج !
تحت الكل مصدوم !!! ابو راكان : شتقول ذي ؟؟؟
ام فهد : ش تقول غير الكذب
ما نعرفها حنا
ابتهال : شدخل مرام ش تبي
فيها !! ميثا : ولا مره شفت مرام
مع نايف !! ياسمين : استغفرالله ش تبي
منها طيب ذي !
ام فهد : لاتصدقو كلامها
هذي سواليفها من سنين !
لسى عندها امل ان نايف
بيرجعها !!! ع هالكلمة دخل نايف
وبتوتر : انا ما ادري
ش قالت اول ما جت
اي كذبه وافتراء سمعتوه
بس لا تصدقونها !! عمري ما فكرت بمرام !
وبالعكس كثر الله خيرها
منتبهه لـفيصل وقايمه
فيييه !! نجود دخلت وبحزن : خالتي
فقدت ولدها قبل
سنتين لو الله كاتب له
عُمر كان بعمر فيصل
هالحين عشان كذا
خالتي مستلطفته كثير
وتهتم فيه ولا فيه اي
شي من الي قالته
الـ ******* ابو راكان : نجود !
نجود : ما قلت الا الصج
داخله علينا بشراع
وميداف لا حشمت
احد موجود .. !!

ابو راكان :
روحي يا ام فهد كلميها
مهما كان البنت ضيفه
عندنا
وانت يا نايف كلم زوجتك
شهالتصرفات الطفوليه ؟؟؟ خلاص علاقتكم انتهت
من زمان ع حسب ما اعرف
وانت ما تفكر ترجعها ؟
نايف : طبعاً لا مُستحيييل
وانا كلمتها وان تكرر
الموقف ما يصير لها
طيبّ .. !
ام فهد : ب اروح لمرام
نجود : ما انصحج تكلمينها
هالحين مره زعلانه بكرا
ان شاء الله .. !
فهد : ايوه يمه افضل
مهما كان هالحين زعلاانه
دخل فيصل وبطفوله :
وين خاله مرام ؟؟ نايف جلس ع رجوله
بالارض وباس خدها :
حبيبي خاله تعبانه هالحين
تعال تعال معي نلعب
فيصل : شفيها
نايف : فيصل لا تطولها
قلت لك تعبانه
فيصل بعد يد ابوها
واتجهه ركض للدرج
نايف : فيصصل
نجود : خليييه يروح لها
طفل ما يعرف شصاير .. اتجهه بسرعه لغرفتها
وطق الباب
مرام عرفت انه هو من
صوت طقته مسحت دموعها
وبصوت عالي : ادخل حبيبي
فيصل دخل واتجهه لها
وضمها بقوه : شفيك خاله
تبكين
مرام : لا ياحبيبي ما ابكي
انا
فيصل : بابا يقول تعبانه ؟
مرام : راسي مصدع شوي
انت وينك اليوم ؟
فيصل: عند الالعاب تعالي
معي
مرام : ياقلبي ما اقدر
بـ انام تعبانه اليوم بكرا
نلعب
فيصل بفرحة : اوكي
وباسها ونزل من السرير
بخفه وطلع وهو مبسوط
بـ وعدها انها تلعب معه .. بسياره ام فيصل ��
كانت فاتحة الشباك
وتبكي بصوت مسموع
من ذي عشان تهينني كذا
قدام الكل !!! ونايف نايف ما انكر
الموضوع اكيييد بينهم
شي اكيييد هين
يا نايف والله ما اخليك
تتهنى بحياتك معها .. عند باسل ��
كان يمشي متجهه
لـ الخيل
وصادف ياسمين تكلم
وواضح من صوتها تبكي !! ياسمين ببكا : تكفين يمه
بـ اقول لفهد تكفين يتصرف
معه لمتى وهو يضربك لمتى
حسبي الله عليييه .. ام احمد : الا فهد تكفين
يا فهد يكفي انه مو
مقصر معك وانا اهم
شي متطمنه عليك
ياسمين : وانتي يمه وانتي
لمتى ساكته ع ظلمه وتجبره
عليك وصلت فيه يرجع
سكران يمه سكران
خلي انه ضربك يمه احمد
وحمد اذا شافوه ؟
ابوهم يرجع سكران ويضرب
امهم !!! ام احمد : الشكوى لله يا امك
ان شاءالله ما يككرها
هنا باسل تنرفز كثيييير !! وكمل طريقه بغضب !!! وياسمين كملت سواليفها
مع امها ..

باسل بنفسه : لازم
اسال فهد عنه واتصرف معه !! شدخل فيهم انت !! ما لي دخل بس ما احب
اشوف الظلم !! شذنبها هي وعيالها
تسكت ع واحد سكران
ويضربها !!! عند ياسمين ��
انهت مكالمتها و
اتجهت لغرفتها
بسرعه ما تبي احد يشوفها
وهي تبكي .. !! عند نايف ��
تنهد بضيقه انا لازم
اعتذر نيابه عن ام فيصل !! فشلتنا مع البنت اُف
بس منها متى تفهم انو
الي بيننا انتهى خلاص !!! عند فهد كان يتسحب
بهدوء لغرفه شادن ��
فتح الباب بسرعه
شادن : تكفين ابتهال والله
ما لي خلق امشي ابداً
فهد بضحكة : ليش الحلو
ما له خلق
شادن بصدمة عدلت جلستها
: فهد !!! ش جايبك هنا !! انهبلت
فهد : اشتقت لك شسوي
شادن : اطلع برا بسرعه
لا احد يشوفك !! فهد دخل وقفل الباب :
ما عليك الكل نايم
شادن بخوف وقفت :
انت انهبلت رسمي
اطلع يلا
فهد سحب المفتاح
وجلس وبضحكة :
والله ما اكل انا
شادن : تكفى لا تفشلني
قدام اهلك
فهد وقف وسحبها مع
يدها : يا بنت الحلال
دقايق وبـ اطلع جيت
اتطمن عليك بس
جلست ع السرير :
بخير انا تطمنت خلاص
يلا
فهد جلس بجنبها وقرب
من اذنها وهمس بحنيه :
شفيك انتي ؟ ترا زوجتي
حلالي واذا احد شافني !
شادن بتوتر : اعرف والله
بس ما له داعي يعني
فهد باسها بخفه وبتمثيل
حزن : انا ضايقه فيني
وقلت اشكي لزوجتي
شريكة حياتي بس للاسف
وكان بيوقف
مسكته بسرعه مع يده :
شفييك فهد
فهد وهو متقن دور الحزين :
انا تعبت يا شادن تعبت
شادن بخوف : ش فيك تكفى
لاتخوفني !
فهد : مسوؤليه البنات
والشركة وحلالهم كله
بذمتي اخاف اظلم احد
ولا
قاطعته وحطت يدها ع فمه :
شهالكلام فهد ؟ شي جديد
حلالهم هو حلالك وانت
عمرك ما قصرت مع احد
بتقصر مع خواتك وبعدين
هم مو صغار وبدت
تواسيه من قلب
وهو مستمتع بنبره الخوف
بصوتها وحماسها وانفعلاتها !!!

صباح جديد ��

بعد الفطور باسل
بهمس : فهد تعال شوي
برا
فهد : ابشر وطلع معه
بسرعه .. باسل : اسمع بـ اسالك
سوال مهم ابيك تجاوب
من غير ما ترد السوال لي !
فهد : اوكي ؟؟؟؟ باسل : ابي عنوان ابو احمد
فهد : مين ابو احمد ؟
باسل بتوتر : زوج ام ياسمين
فهد : ليش !!! باسل : ش قلت لك اول
شي الله يخليك لاتضغط
علي ابيه بشغله بسيطه
فهد : انا واثق فيك يا باسل
بـ اعطيك العنوان ورقم الجوال
من غير ما اعرف ليش
باسل بفرح : تمام
واخذ العنوان ورقم جواله
واتجهه للكراسي
وبنفسه : هين اعلمك كيف
تسوي كذا !! اتصل ع صديق له
بـ المرور بالشرقيه
وطلب منه خدمه صغيره
بخصوص ابو احمد .. وبما ان له جمايل كثير
ع هالشخص .. فـ وافق علطول .. قفل وابتسم : هين يا ابو احمد .. بغرفه مرام ��
ام فهد : السلام عليكم
مرام ووقفت : ياهلا وعليكم
السلام .
ام فهد : ارتاحي يا امك
ارتاحي
مرام : حياك تفضلي .. ام فهد بـ احراج :
والله اني خجلانه منك
كثير يا بنيتي اعذرينا
ع الي صار
مرام : ما لكم ذنب
ياخاله
ام فهد : انا اعرفها من سنين
هذي هي وهذي طبايعها
ما كره نايف فيها الا
الكذب والمشاكل والله
ما ارتحنا الا بعد ما انفصلو
مشاكلها واصلتنا لبيتنا
مرام : الله يهديها
ام فهد : تكفين يا امك
لا تزعلينا علينا والله
كلنا تضايقنا من كلامها
وافتراها عليك ولا احد
بمصدقها
مرام : انا والله ما قهرني
الا ان افترا انا كل الحب
لفيصل بس وتنهدت
ام فهد : والله كلنا نعرف
وكلامها ما احدن بمصدقه !
مرام تنهدت من غير ولا
كلمه .. ام فهد مسحت ع ظهرها
بحنيه : سامحيني يا بنيتي ..

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2022, 07:06 AM   #16


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 12

في الليل اخر
ليله لهم بالمزرعه الكل
بيرجع بكرا الصباح ��.. ميثا : صج انبسطنا وايد
الحمدلله .. ابتهال بـضحكة : وصارت
كثير احداث ههههه
ياسمين من مكالمه امها
وبالها مشغول !! ام فهد : شفيك ؟؟ ياسمين ما ردت .. !! ام فهد : ياسمين وبصوت
اعلى : ياسمين
ياسمين : هلا خاله
ام فهد : شفيك يا امك ؟
بالك مشغول
ياسمين : هاه لا ما فيني
شي بس مشتاقه لا امي
ام فهد : فهد قال لي قريب
بيروح لشرقيه تروحين معه
لا ميمتك .. ياسمين : ان شاء الله .. عند العيال ��
فهد : سيارتي ما تكفي
من يتكلف بخواتي ههههه ؟
راكان : انا معي شادن
بس
باسل : انا معي ابوي
فهد : حلو لان السواق رجع
للبيت ومشوار يرجع وكلنا
راجعين
اتجهه لـ داخل البيت
فهد : امي وابتهال
وميثا معي
ونجود ومرام
مع راكان .. وياسمين وفيصل
ومربيته مع باسل .. الكل رد بالموافقه .. في الصباح ��

بعد الفطور الكل اتجهه
لغرفته يجهز اغراضه .. بهالوقت ياسمين اتجهت
تودع الخيل وكانت مره
حزينه
باسل كان يراقبها
من طلعت وعرف انها
اتجهت لـ الخيل وبنفسه
هه عبالها ساطع هين .. في سياره راكان
شافها طالعه هي وخالتها
وبيدها شنط اتجهه لها
وبـ ابتسامة : عنك
نجود ببرود : لا شكراً
انا اوصلها بنفسي
مد لـ مرام واخذ
شنطتها
مرام بهمس : شفيج !
نجود : ليش شنو سويت !
انا ابي اوصل جنطتي
بنفسي .. مرام : امشي بس

بسياره باسل
ركب ابوه وفيصل
والمربيه .. ابو راكان : من بيروح
معنا ؟
المربيه : ياسمين
وماهي الا ثواني
وانفتح الباب
ياسمين بخجل : السلام
عليكم .. الكل : وعليكم السلام
ياسمين : معليش تاخرت
عليكم
بـاسل : لا عادي .. وحرك السياره : توكلنا
ع الله .. بسياره راكان ��
شادن : ليش ما قلت لي !
راكان : امس اتصل علي
شادن : هدى معه ؟
راكان : اكيييد
شادن : اُف والله ما لي
خلق لها ابداً
راكان : والله لو توصل
هالمره لا اقول لهه
بوجهه لمتى وابوي يتعذر
عني !! شادن برجا : ايه بالله
خلينا نخلص من هالموال
بكل مره يجون الا خالي
يلمح للموضوع !
راكان : ما عليك
هالمره انا بـ اكلمه .. شادن : الله يستر .. في سياره فهد ��

ام فهد : متى رحلتها ؟
فهد بكذب : بعد بكرا
تاجلت يوم ما في حجز
ميثا بحزن : صج !
فهد : مو مشكله كلها
يوم
ام فهد : ما عليه يا
قلبي .. في سياره باسل ��
ابو راكان : وبعدين ؟
ياسمين : ابوي اشترا
لنا البيت ومن ذاك اليوم
حنا عايشين فيه
ابو راكان : وعسى ابو
احمد مو مقصر معكم ؟
ياسمين بكذب : لا الحمدلله
ما قصر معي ابداً
وليومك ذا يسال عني
ابو راكان : الله يجزاه
خير يارب
باسل بنفسه اه ياسمين
وتغطي ع افعاله بعد !!

وصلو البيت ��
وفهد اول واحد
وصل البيت .. نزلت ميثا وابتهال واتجهو لـ البيت
فتحت ام فهد الباب
وبهمس : السلام عليكم
ونزلت حجابها
ميثا : خاله بـعد اذنج
عادي اروح للسوق
باجر ؟
ام فهد : ايه ياقلبي بس
خوذي الشغاله معك او
وحده من خواتك
ميثا : اوكي واتجهت
لـ الدرج
بس وقفها احنّ واجمل
صوت بالحياه
ام ميثا : ميثا
ميثا اللتفت بصدمة
وفرح .... !! في سياره باسل
نزل ابوه اول شي
بعدين فيصل ومربيته
في بيت خوالهم !
ومعه بس ياسمين واتجهو
لـ بيت ابو فهد .. باسل ما قدر يمسك
نفسه : ليش تسترين عليه ؟
ياسمين بعدم فهم : ايش ؟
باسل : زوج امك ليش
تمدحينه وهو ما يستاهل
المدح !!! ياسمين : ليش ما يستاهل
عمره ما قصر معي !
رجالّ طيب
باسل زل لسانه :
ايه واضح لدرجة يرجع
لـ البيت سكران ويضرب
زوجته
ياسمين انصدمت : هاه
وبـ استيعاب : شعرفك انت
باسل : كنت رايح للاسطبل
وسمعت جزء من مكالمتك
ياسمين : الله يخليك لا تقول
لفهد !!! باسل : اسمعي ياسمين
انا مستشار قانوني
واعرف بالانظمة زين
ومستعد اساعد امك
ياسمين : كيف ما فهمت ؟؟ باسل تنهد : شوفي
قبل لا تردين فكري !
اذا تبين راحة امك وحياه
زينه لا اخوانك
امك تقدر ترفع قضيه
نفقه لها ولعيالها
وتقدر ترفع قضيه خلع
ياسمين بصدمة : خلع !!! باسل : ايه خلع وتطلب
بنفقه عيالها وترتاح منه !! ياسمين : مستحيل امي
توافق ع المحاكم !
باسل : اذا وافقت اقدر
اقنعه بالطلاق من غير
محكمه !
ياسمين : كيف ؟؟ باسل بضحكة : اسرار المهنه ياسمين بحيره : بـ اكلم
امي وارد لك
باسل مد كرته كان باللون
الاسود والخط بالابيض
المُحامي : باسل عبدالله
الـ ******* لـتواصل عبر :
الايميل ******** رقم الجوال******

في بيت ابو فهد ��

ميثا ببكا : حدي ولهانه
عليج شخبارج طمنيني عنج
ام ميثا : بشوفتج بخير
ام فهد : ياحي الله ام ميثا
ام ميثا : الله يحيج
ام فهد : حياك تفضلي
ميثا حطت يدها ورا
رقبة امها وبحب :
شنو هالسبرايز الحُلو .. ام ميثا : فكرة اخوج فهد .
ميثا : ههههه
سياره باسل ��

وصلو البيت وقبل
لا تنزل : فكري زين
واقنعي امك لو وافقت انا
اعرف اقنعه من غير محاكم
ياسمين: بـ افكر واقول لها
باسل : ع خير
ياسمين : شكراً ونزلت وبالها
مشغول .. !! في سياره راكان ��

راكان : اذا ما عليك امر
قولي للشغاله تجهز
شنطتي عندي رحله
في الليل .. شادن : ان شاء الله .. نجود بصدمة : كابتن !
راكان عدل المرايا وبضحكة :
ايوه كابتن
نجود : اها
مرام : ماشاء الله ، نجود
كان حلمها تدرس طيران
بس محمد رحمه الله عليه
رفض هالفكره .. راكان : بنيه وطيران .. !
نجود بنرفزه : شنو فيها
راكان : الحمدلله ان عمي
رفض ولا ... نجود : ولا ايش ؟؟؟ مرام الي حسّ بتوتر
بالجو : مو مقسومه لج
والحمدلله باقي لج
ثلاث سنوات وتتخرجين
راكان بصوت مسموع :
قال طيران قال
نجود : لو يرجع الوقت
والله لا ادخل ولا علي
من احد
وقف راكان السياره فجاءه
نعم ؟؟؟ من قصدك بالاحد !
اذا نسيتي اذكرك الي كان
رافض ابوك !
نجود : واذا ابوي بس
شنو اقول راحت علي
الفرصه كنت غبيه !! راكان تمالك اعصابه
بصعوبه حس للحظه
ممكن يمد يده عليها !!! عُمي الي الكل يحسب له الف
حساب ولا تنرد الكلمه بوجهه
وذي تقول لو يرجع الوقت
ما علي منه !!!

في بيت ابو فهد ��
بعد ما وصلو كل البنات
وسلمو ع ام ميثا .. ام فهد : حنّا نستاذن يا ام
ميثا خوذي راحتك بيت بنتك
بيتك .. ام ميثا : ما تقصرين يالغاليه .. وطلعو من المجلس
ميثا ضمتها : ما تتخيلين
شكثر فقدتج والله
ام ميثا : عندج خواتج
واخوج
ميثا بحزن : امي كيف عايشه
بروحج
ام ميثا : اروح لا اهلي
وبنات خالج محمد
دوم يزوروني
ميثا : تعالي اسكني
هنا
ام ميثا بصدمة : ما
يصير ياقلبي
ميثا : مو هني استأجر
لج شقه قريبه من هنا
ام ميثا : ياقلبي
صعبه علي
ميثا حطت راسها
بحضن امها :
ابيج قريبه مني .. عند ياسمين
اخذت شور وجففت
شعرها وتذكرت كلام
باسل .. !
ممُكن امي توافق ؟
او ترفض
لالا انا اعرف امي مستحيل
توافق مستحيل
طيب كلميها يمكن توافق ؟
يالله شسوي .. بغرفه نجود ��

مرام : شنو فيج !
نجود : ما سمعتي شنو
يقول !
مرام : الله يخليج نجود
يكفي مشاكل
نجود : ولي امري هو
عشان يتحجى كذا
مرام : ما قال شي
الولد
نجود بتأفف : خلاص
الله يخليج سكري ع
الموضوع .. في الشرقيه ��

ام احمد ببكا : حسبي الله
عليك من رجال
ابو احمد : اسكتي احسن
لك يامرهّ !! ام احمد : مو قدام عيالك
ابو احمد : عيالي هاه
وقرب من احمد وضربه كف
بكل قوه
ام احمد حطت يدها
ع فمها بصدمة وقله حيله .. وبقسوه : ما علي
لا منك ولا من عيالك سامعه
وهالحين تتصلين ع
بنتك الـ ****** وتطلبين منها فلوس
ام احمد : وبنتي من
وين لها
ابو احمد : تطلب من اخوها
مو هي بيت الـ ******* ورثها لحاله يعيشنا
سنين
ام احمد : شدخلنا بالورث حنا
قرب منها وبغضب : قلت لك
اطلبي منها لا قسم بالله
تندمين يا ******* ودفها
بكل قوه .. وطاحت بالارض ..

في الشرقيه ��
بعد ما طلع ابو احمد
اتجهت لولدها احمد
وضمته بكل قوه :
ما عليه يا حبيبي ابوك
تعبان من الشغل
عشان كذا عصب بسرعه
احمد بطفوله : عادي
يضربني انا بس انتي
ما ابيه يضربك ما ابيه
وضمها بكل قوه
نزلت دمعتها بـألم وحسره
حسبي الله ع كل ظالم
حسبي الله ع كل ظالم .. في الرياض ��

مرام كانت جالسه بالحديقه
تقرا كتاب ********* قاطع عليها صوت
طفولي : خاله مرام
مرام : هلا حبيبي ياهلا
فيصل : اشتقت لك
مرام بضحكة : امدى
امدى الصبح وانا شايفتك
فيصل : ههههههه
قاطع عليهم صوت
نايف : احممم السلام عليكم
مرام حطت حجابها بسرعه :
وعليكم السلام
نايف : فيصل حبيبي روح
لخاله لطيفه داخل
بـ اكلم خالتك شوي
فيصل : طيبّ واتجهه ركض
لا امه الثانيه لطيفه .. نايف : والله اني منحرج منك
كثير اعتذرينا ع الي صار
مرام : ما له داعي تعتذر
يا ابو فيصل ماهو انتي
الي مخطي .. نايف : كلنا ندري ان كلامها
كذب وافتراء وما هو بس انتي
الي قالت عليك كذا قبلك
زوجتي الثانيه ايام ملكتنا
ما خلت شي ما سوته ..
وبنت خالتي سببت لنا
مشكله كبيره من كلامها
مرام : الله يهديها انا صراحة
كلش ولا سمعتي اول مره
عديتها بس هذاي اقول لك
يا ابو فيصل لو ضرتني
مره ثانيه بـ يكون الرد غير
نايف : مسموحة بالي تسوينه
فيها لانها وحده ******* مرام : وانتو ناس طيبين
ويشهد الله ما شفت منكم الا
كل حُب واحترام وعديته الاولى
عشانكم
نايف : باذن الله ما تتكرر
مرام : ان شاء الله .. نايف : استاذن انا كملي
قرائتك
مرام رفعت الكتاب :
اقراها للمره الثانيه ههههه
وايد تمللت
نايف : تحبين الكُتب ؟
مرام : وايد
نايف بنفسه : ابشري بـ
افضل الكُتب .. وبصوت عالي : مع السلامة
واتجهه لـ المجلس عند فهد .. في بيت ابو راكان ��

راكان : يبه ما اقدر !
ابو راكان : بيزعل خالك
راكان : ثلاث ايام وارجع
وخالي اكيد بيجلس اسبوع
ولا ؟
ابو راكان : ما ادري والله .. شادن : الا كلمت هدى
وع كلامها بيطولو هنا
راكان : هه يعني يمدي
اسافر وارجع واسلم علييه .. ابو راكان تنهد : ع راحتك
باسل كان جالس معهم
بس باله مشغول وماسك
جواله تكفين دقي خليني
اساعد امك ..

في الشرقيه ��

اتصلت مُجبوره ع
بنتها ياسمين .. !
بس مو عشان تطلبها
عشان تحذرها مع زوجها !!! ياسمين : هلا هلا
ام احمد : هلا فيك
ياسمين : يمه شفيه صوتك !
ام احمد : ما فيني شي
شخبارك انتي عساك مرتاحة !
ياسمين : يمه تكفين لاتخوفيني
عليك !
ام احمد تنهدت بحزن :
اسمعيني زين يا امك عمك
سوا سالفه اليوم الصبح
يبي فلوسك منك
ياسمين : كم يبي ؟
ام احمد : لا يا ياسمين لا
لاتفكرين !!! انا داقه عليك
اقول لك تكفين لو طلب منك
ما تعطينه الريال !
لو اخذ منك مره بيزعجك
ثاني وثلاثه ورابعه !! بـ اقول له ان اهلك ما
يعطونك فلوس والورث
لسى ما تقسم كذب عليه
لين يفرجها الله
وبدا صوتها بالضعف :
تكفين يا بنيتي لا تعطينه
الريال من حلالك
ياسمين تضايقت كثير !! وبحزن : ابشري يمه
ام احمد : انتبهي لنفسك
مع السلامة
ياسمين : مع السلامه .. قفلت من امها وعلطول اتصلت
ع احمد اخوها
ياسمين : هلا حمود
احمد بحزن : هلا فيييك
ياسمين : شلونك شخبارك ؟
احمد : مشتاقين لك تكفين
ارجعي
ياسمين : قريب مره ابي ازوركم
احمد بفرح : صصصدق
ياسمين : اييييوه
احمد : ونااااسه
ياسمين بجديه : احمد
حبيبي بـ اسالك عن شي
بس بيينا طيب !
احمد : ايوه ابشري
ياسمين : عمي ش سوا
اليوم الصبح ؟ كلمتني
امي وصوتها مره تعبان ؟؟ احمد الي محتاج احد
يفضفض له : ضرب امي
وضربني انا بعد
وقال لا امي كلام ثقيل
استحي اقوله لك
ياسمين تنهدت : يالله
وحاولت تقاوم دمعتها ما
تنزل : اسمع حبيبي احمد
ابيك تكون قريب من امي
دايم احمد انت رجالّ انت
سند امي ،، امي كل امالها
فيك اذا كبرت لاتخيب رجاها !!! وموضوع عمي انا اتصرف
معه وبقوه : اوعدك يا احمد
بنرتاح من مشاكله
احمد : شبتسوين؟
ياسمين : ولا شي حبيبي
وبتذكر : احمد يصير اسالك
شي ؟
احمد : ايوه
ياسمين : لو خيروك تعيش
مع امي ولا ابوك من تختار ؟
احمد بسرعه : اكيييد
امي اتمنى اعيش معها بعيد
عن ابوي الي كل صبح
يهاوشها وبالليل يضربها
ياسمين حسّت كل خلايا
جسمها تحترق من القهر
ياسمين : مع السلامه
وقامت لـ اتجهت لغرفه
الملابس لخزانه الشنط
من القهر مو ذاكره اي شنطه
كانت معها صارت تفتح شنطه
ورا شنطته تدور كرت باسل !!! في بيت ابو راكان ��

شادن نزلت من الدرج
وبحماس : يبــه
ابو راكان : سمي يا بنيتي !
شادن وهي تحاول تتذكر
شـكنت بـ اقول !
ليش ناديت ابوي .. !
ابو راكان : شفيك ؟
شادن : هاه شسمه ولا شي
ولاشي وصعدت لغرفتها
وهي تحسّ بصداع .. !

عند باسل كان
يراجع عُقود خاص
بـ احد الشراكات وفجاءه
وصلته رساله
فتحها وانبسط من
محتواها !! ياسمين :
لسى عند كلمتك بتساعد
امُي !
باسل : اكيد .. !! ياسمين :
بـ اشاورك بشي اول
شي .. باسل : لو اتصال مو
افضل عشان اخذ اهم
التفاصيل ؟
ما هي الا ثواني ووصله
اتصال منها .. ياسمين : مساء الخير
باسل : مساء النور
تفضلي اسمعك ؟
ياسمين بحيره : صراحة امي
كلمتني اليوم تحذرني من
زوجها يبي يضغط عليها عشان
تطلب مني فلوس انا والله
عادي اعطيه قد ما يبي اهم
شي امُي تعيش بخير
باسل بـ اهتمام : ايوه ؟؟؟ ياسمين : وكلمت اخوي
الصغير وتخيل اليوم ضرب
امي واخوي !! وبألم : صح مو اول مره
يضربها بس هالمره قدام
عيالها وضرب احمد قدام
اخوانه وما اعرف محتاره
اعطيه فلوس ويسكت
ولا نرفع قضيه !! باسل : تشاوريني يعني ؟؟ ياسمين : بصفتك محامي
وشخص متعايش مع هالاشكال
بـعملك ايش تنصحني ؟
باسل تنهد : شوفي ع ما فهمت
ان زوج امك عاطل !
فـ طلب منك مره بيطلب عشر
وانتي لمتى بتصرفين عليه ؟؟ انا اشوف الافضل بدا
بالاجراءات علطول اول
شي الخلع بعدين النفقه
ياسمين بتردد : طيب ممكن
طلب اخير ؟
باسل : امري
ياسمين : انت تكلم امي
انا وبالم : انا اخجل اقول
لها اخلعي زوجك ما اقدر
حتى لو ظالم ما اقدر ع ذا
الشي
باسل بـ ابتسامة : بسيطه
ذي انا اكلمها واجاوبها
ع كل سوال في بالها
لاتشيلي هم باذن الله
بتنفرج
ياسمين بخجل : شكراً
والله لو تخلص منه امي
انا ممُنونتك كل العمر
باسل : ولو عيال عم
ما بيينا يا ياسمين
ياسمين : ما اطول عليك
زياده مع السلامة
باسل : مع السلامة
قفل الجوال وبفرح اوف
واخيييراً
شفيك انت متحمس كذا !
متحمس لاني اعرف عن
ظلم اعرف عن عائله بتضيع
بسبب هالاب .. !!! بغرفه مرام ��
طقت الباب الشغاله
مرام : تفضل
الشغاله دخلت ومعها
بس
مرام : ايش هذا ؟؟؟
الشغاله : لك
مرام : اها نزليه
هنا
الشغاله : اوكي .. مرام بنفسها مستغربه !
من مين نزلت الكتاب
واتجهت لـ الطاوله وفتحته
وبصوت عالي : اووووه
كان بوكس كتب .. !!! وفوق كرت فتحته بحماس
بتعرف من هالشخص الذوق ..! " السلام عليكم
حبيت اقدم لك شي بسيط
مقابل طيّب اخلاقك وسعه
بالك ، شكراً لتفهمك موقفي
وموقف اهلي .. نايف "

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2022, 07:09 AM   #17


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 13

في بيت ابو فهد ��

بغرفه مرام .. ابتسمت بـخجل من
تصرفه الذوق .. صباح جديد ��

باسل : شادن ابوي
يقول جهزتي الغرف ؟؟ شادن : ليش ؟
باسل : شفيك خالي
بيجي اليوم
شادن بصدمة : خالي !
وتدراكت المُوقف : هاه
ايييه خالي خالي كل شي
جاهز
باسل بـ استغراب : اوكي .. بعد المغرب ��

ام فهد جالسه مع ام
ميثا .. ام ميثا : صراحة مدحتج
لي ميثا وايد لدرجة فكرتها
تبالغ بس صج ماشاء الله
ام فهد : من ذوقك يالغاليه
انشهد انك ربيتي .
ام ميثا بحنين : عرفت
ليش هالحين ابو فهد
ما فكر فيني ولا يوم
ام فهد تنهدت : رحمه
الله عليه .. في الليل ��

وصلت سياره ابو هدى
لـ الرياض واتجهو
لـبيت ابو راكان .. هدى : يبه لمتى يأجل
الموضوع مليييت انا !! ابو هدى بُخبث : باذن
الله هالمره ما نرجع الا
ما خذين وعد رجال من
ابو راكان .. !!

في بيت ابو راكان ��

ابو راكان : ياحي الله من
زارنا نورتونا
ابو هدى : الله يحييك
ويبقيك
ابو راكان : شلونك يا بنيتي ؟
هدى : بخير جعلك سالم
ابو راكان : حياّك شادن
تنتظرك داخل .. وبصوت عالي : تفضل
يا ابو هدى
ابو هدى : زاد فضلك
واتجهو لمجلس الرجال
وهدى لـ شادن .. ابو هدى : شلونك شلون
العيال ؟
ابو راكان : كلنا بخير
الحمدلله
ابو هدى : وينهم ؟
ابو راكان : باسل بالطريق
جاي وراكان عنده رحله
ابو هدى : افا خاله جاي
ولي سنه ما شفته يسافر !! ابو راكان بـ احراج :
يومين وراجع باذن الله
ابو هدى : ايه الله يهديه
ويصلحة .. ابو راكان : امين .. بـ الصالة ��

شادن : هلا هلا
هدى بضحكة : هلا بحماتي
المستقبليه
شادن بصدمة : احمم شخبارك
هدى بدلع : تمام الحمدلله .. شادن : تفضلي اجلسي
هدى : زاذ فضلك
وبهمس : خطيبي وينه
شادن : خطيبك !
هدى : ايه خطيبي وقريب
بعد بصراحة انا مليت
انتي بنت عمتي وما اخبي
عليك من اربع سنين وراكان
يأجل بهالموضوع
شادن بتسرع : يمكن ما يبي
هدى بصدمة : نعععم !!! هو قايل كذا !! شادن بتوتر : لا بس انا
اقول يمكن لان اه اربع سنوات
يأجل من غير سبب
وظيفه وموظف الحمدلله
والبيت جاهز
يعني ما ادري ليش
صراحة .. !! سكت هدى بقهر !!! بالشرقيه ��

بعد ما نامو عيالها بدري
جلست تقرا قرآن .. وقاطع عليها رنين جوالها !
خلصت الايه ونزلت
مصحفها واخذت الجوال
وبنفسها مين ذا !
ردت : الو
باسل : مساء الخير
ام احمد : مساء النور
باسل : معك المحامي
باسل عبدالله الـ ***** ام احمد اسم العائله
مألوف عليها بس ما تعرف
هالشخص : تفضل
باسل : بتكلم معك بصراحة
ومن غير مقدمات انا ولد
عم ياسمين ومره سمعتها
تكلمك وتبكي ومن غير
قصد سمعت الحوار .. المهم ياطويل العمر .. انا داق عليك بخصوص شي
ام احمد : تفضل يا وليدي
وحكى لها كل شي بخصوص
القضايا
ام احمد بصدمة : مستحيل
باسل : لاتردين علي هالحين
ياخاله فكري فكري بمصلحة
عيالك انا اسف بس زوجك اذا
ما وقفتيه عن حده بيتمدا
وييمكن يضر عيالك !! ام احمد بخوف : عيالي !
باسل : ايه عيالك يا ام احمد
يمكن بيوم يمشون بطريق
ابوهم !
او بتعامله معهم كذا
يسبب لهم مشاكل نفسيه ؟؟ ام احمد بدا الخوف يتسلل
لـقلبها !!! الا عيالي !!! باسل : انتظر منك رد
بـ اي وقت .. مع السلامة .

في الشرقيه ��

قفلت من باسل وبدت
تفكر لما قال عيالك !! فتحت عينها ع كثير
اشياء !!! اسمع نصيحته واخلعه
وارتاح من شره !
واربي عيالي بروحي !
ولا اصبر عليه
عشان العيال يمكن
يجي يوم والله يهديه !! في بيت ابو راكان ��

ابو هدى : شلونك يا باسل ؟
باسل : بخير جعل عمرك طويل
ابو هدى بنفسه لو خطبتها
لك انت احسن .. ع نياتّك يا باسل
انا ما ادري وين كان عقلي
وقتها ما قلت الا لـراكان !!! الله يستر لا يرفضها ويفشلني
ويضيع علي تخطيطي كل
هالسنين اختي ام راكان
رحمه الله عليها ما نفعتني
بـ ريال من ورا ابو راكان
يمكن هالبنت تقدر تاخذ
لو ربع من حلالهم .. !!! في الصالة ��
كانت هدى بغرفتها
وتمملت واتجهت لغرفه
شادن طقت الباب
شادن : تفضلي
هدى : ما نمتي
وبصدمة : شـ لابسه
انتي !! شادن بعدم فهم :
بيجامه
هدى : اشوف انها بيجامه
بس الجو دافي ليش لابسه
ملابس شتويه
شادن بضياع : شتويه
هدى بـ استغراب : شفيك
شادن ؟
شادن بكذب : اها لا انا
لبستها عشان القياس وكذا
شريتها جديده
هدى : هالحين ! فيه ملابس
شتويه !! ما بعد برد الجو
شادن : لا طلبتها من موقع
الالكتروني
هدى : اها
شادن بنفسها مصدومة !! شفيني انا !!! هدى اتجهت لـ صوره
راكان مع شادن بـ
احد الدول الاوربيه .. هدى : وه زينه بس
شادن مو معها ابداً
مشغوله ليش سويت
كذا اتجهت لغرفه الملابس
وهي تحس بصداع .. !

صباح جديد ��

ع الفطور .. ابتهال : ايه صح
شادن ارسلت لي تعزمنا
ع العشاء اليوم
نجود : شنو المناسبه ؟
ابتهال : خالها وبنته عندها
ام فهد : ابو هدى !! ابتهال : ايوه .. نجود : اعتذري لي منها
صج ما لي خلق ابداً
ام فهد بـحنان : عشان
خاطر شادن ؟
نجود رفعت راسها
بـ استغراب وتنهدت :
بـ افكر
وكملت فطورها
ام فهد : وانتي ميثا ؟
ميثا بـ احراج : معليش
عمو بيلس اتريا امُي
قالت ع المغرب ارد البيت .. ام فهد : لا معذوره ياقلبي
اجلسي مع ميمتك كلها
يومين وبترجع .. ميثا بـ ابتسامة : ان شاء
اللله .
في بيت ابو راكان
بالمطبخ تحديداً ��

كانت شادن مع الشغاله
يجهزو الفطور .. وطلعت السكرية واتجهت
بـتحط فيها سكر .. ومن غير ما تحس
فتحت علبه مُكتوب عليها ‏" salt "
الشغاله : سحبت العلبه
الثانيه : مدام هذا ‏" sugar "
شادن تنهدت بضياع :
هاه
الشغاله ناظرت بـ
استغراب ورجعت تكمل
تجهيز الطاولة .. شادن جلست ع
طاوله المطبخ وحطت
يدها ع راسها ونزلت
دمعتها لاشعورياً
شفيني ياربي !!!! جت افكار سودا
في بالها كثييير !! يارب سترك يارب .. !!! وقررت تروح لـ المستشفى
بـ اقرب وقت قبل لا يلاحظو
اهلها !! في بيت ابو فهد ��

ابتهال : ياسمين عندك
شوز ابيض ؟
ياسمين وهي تسوي
ويفي لشعرها : ايوه
شوفي الباب الثاني
لشوزات
ابتهال : اوكي
شوي دخلت نجود :
بنات عندكم رغوه ؟
ابتهال : بغرفتي ع
السرير .. نجود : اوكي واتجهت لغرفه
ابتهال .. !

في الليل ��

في بيت ابو واكان وصلو
كل البنات بـ استثنا
ميثا عند امها .. شادن : بتعريف :
بنات عمي ياسمين
ونجود
هدى بـمجامله : تشرفنا
شادن : وبنت خالي الوحيده
هدى .. ياسمين : الشرف لنا .. ام فهد : شلونك يا بنيتي ؟
هدى : بخير الله يسلمك .. بمجلس الرجال ��

فهد : ياحيّ الله ابو
هدى .. ابو هدى : الله يحييّك
ويبقيك
فهد : لك فقده من غير
شي
ابو هدى : اعتذرني يا وليدي
انا كنت مسافر برا المملكة
وما قمت بالواجب عظم
الله اجرك
فهد : اجرنا واجرك معذور
يا ابو هدى .. بالمجلس ��

ام فهد : وين راكان
ما شفته بالعاده اول ما
اجي يدخل يسلم
هدى بـدلع : راكان عنده
رحله وبكرا راجع ان شاء الله .. نجود ناظرت بـ استغراب
شفيها تتكلم كذا !
ابتهال بهمس :
بتموت لو ما اخذت راكان
نجود : يبيها هو ؟
ابتهال : لا ع ما سمعت
من شادن وده يتخلص
منها بـ اي طريقه .. نجود رفعت حواجبها
بـ استغراب : شنو تحس
فيها .. هدى : الله يرجعه لي اقصد
لنا بالسلامة .. ام فهد : امين يارب .. في الشرقيه ��
ام احمد : احمد يمه
انت كبير وعاقل بـ
اسالك عن شي ضروري !
احمد : امري يمه
ام احمد بـ احراج :
انا افكر اتطلق من ابوك
وارتاح منه يا امك انا
والله تعبت منه شوفت عينك
كيف يعاملني
احمد سكتت بحيره ورد
بحزن : اهم شي يمه انتي
ترتاحين عادي تطلقي منه
وبألم : اصلاً هو تمر ايام
ما يدري عنا .. مسحت ع راسه بحزن : ان شاء الله تتيسر
يا وليدي ان شاء الله ..

شادن بخجل : حياكم
ع العشاء
والكل طلع بستثنا نجود
وبهمس : شنو فيها بنت
خالج راكان وراكان ؟؟ شادن : نشبه يا نجود
ابوها خطبها لراكان قبل
اربع سنوات وكل مره يصرف
الموضوع خايف خالي يزعل
نجود بـ استحقار : شنو هذا
ما تستحي ذي
شادن : خليها بالقلب بس
وبجدية : حياك حياك ع
العشا ياقلبي
نجود : الله يحييّك واتجهو
ونجود بدت تحقد عليها
ع ان راكان ما يعني لها !
بس تنرفزت الولد ما يبيها
شحقه تنشب له !!! ع طاولة الطعام ��

ام فهد : كثر الله خيركم
شادن : جعله عوافي
ابتهال : ماشاء الله لذيذ
شادن : هني وعافيه ياعمري
وكملو عشاهم بهدوء ... صباح جديد ��

شادن صحت بدري مره
عشان بتروح لـعياده ****** تسوي فحوصات لان الموضوع
بدا يشغل بالها .. !!! هدى صحت بعد ما طلعت
شادن اخذت شور ولبست
تنورا قصيره جداً باللون الاسود
جلد وتشيرت باللون الابيض
مفتوح من ورا بشكل بيضاوي
ومربوط من تحت بشكل انيق ..
اختارت شوز باللون الاسود
نزلت وبصوت عالي :
شادن شادن
الشغاله : طلعت
هدى بنفسها غريبه !! اتجهت لـ الصاله : قهوه لو سمحتي
الشغاله : اوكي .. جلست تتأمل البيت
ان شاء الله كلها شهور
واصير انا صاحبه هالبيت
شادن وبتتزوج قريب
بيصفى لي الجو
وضحكت بخُبث ... بالوقت وصل راكان
وبنفسه الوقت مره بدري
بـ ادخل اخذ شور وانام .. فتح الباب ودخل بخفه
هدى كانت تراقب الباب
من صوت المفاتيح .. وانصدمت لما شافته
راكان مو منتبه قفل الباب
وبيده الشنطه اتجهه لـ
الدرج .. هدى وقفت وبغنج :
الحمدلله ع السلامة .. راكان رافع راسه مصدوم
من الصوت وانصدم اكثر
من جرائتها !!! نزل راسه بـ احراج
هدى : كيفك ؟؟ راكان بحزم : استري نفسك
اول بعدين سلمي وصعدت
الدرج خطوتين خطوتين
متقرف منها !!! بعياده ***** ��

سوت شادن اشعه وفحوصات
وكانت جالسه بالانتظار ..! بعد مرور ساعه .. طلعت شاااادن منهاااااره
تماماً من غرفه الدكتور !!!!!!!! اتجهت لسياره وهي كل
جزء بقلبها يألمها وكل
احلامها الورديه تحطمت !!! ما قدرت توصل السياره
حستّ رجولها مو شايلتها
جلست ع الرصيف وضمت
نفسسسها وبككتت بالم
وصددمة !!! اللهم لا اعتراض اللهم
لا اعتراض !!!!!!!!!!!

بـمواقف السيارات ��

بنت كانت نازله من السياره
وانصدمت شكل شكل شادن !! قربت منها وبـتردد : لو سمحتي ؟
شادن رفعت راسها وعيونها
كلها دموع .. البنت : فيك شي ؟ اقدر
اساعدك !
شادن استجمعت نفسها :
لا شكراً ووقفت بصعوبه
واتجهت لسياره
البنت بنفسها الله يهونها
عليك ... ركبت السياره
وبصوت مبحوح : البيت
جلست تفكر بـ ابوها !! كيف يتقبل هالامر .. راكان باسل كييييف
والاهم فهد فهد الي ما عشت
معه لسى كييف
بكت بحرقه والم وحييره
اقول لهم !
او اسكت !!! بالحالتين ما بيدهم شي !
بس بعذبهم معي .. !
في بيت ابو راكان ��

جلست بغضب هدى
اُف منننه هذا كيف اقدر
اعيش معه !!! وتذكرت جماله وطوله
الي كثير يميزه بالعائله
يشفع لك جمالك وفلوسك
ولا اخلاق هه بس !!! في بيت ابو فهد ��

ميثا : ههههههههه
ام ميثا : الله يصلح حاله
ميثا : مينون امي
ام ميثا : مينون واختي
تعبت معه
قاطع حديثهم دخول
ابتهال : مساء الخير
ميثا : ياهلا مساء النور
وينج !
ابتهال : كنت عند صاحبتي
منى تسلم عليكم كثير
ميثا : الله يسلمها
ام ميثا : استاذن بـ اريح
لي شوي قبل العصر
ميثا : نوم العوافي
ام ميثا : يعافيج
ابتهال : اُف امي تقول
بنعزم هدى !
ميثا : منو هدى ؟
ابتهال : بنت خال شادن
ميثا : اها ، شنو فيج متنرفزه ؟
ابتهال : اذا شفتيها تعرفين
ليش
ميثا بضحكة : لاتقولين وسن
بتيي بعد !
ابتهال : اكككيييد امي
بتعزم عمتي ..

في بيت ابو راكان ��
دخلت شادن وبسرعه اتجهت
لـغرفتها متجاهله صوت
هدى وراها .. دخلت وقفلت الباب
واتجهت لدورات المياه
وبكت بـحححرقة
وألم !!! هدى بصوت مسموع :
شفيها ذي بعد ناقصتها
انا اُف واتجهت لـ الحديقه
تتقهوى وتفكر بحياتها كيف
بتكون بهالبيت .. !! في الليل ��

اتصلت ابتهال
ع شادن تعزمها .. !
ابتهال : شفيه صوتك ؟
شادن بكذب : تعبانه شوي
ابتهال : ماتشوفين شر ..
شادن : يمكن ما اقدر اجي
ابتهال : لاااا لااا بليييز
شاادن والله كلنا مشتاقين
لك وبضحكة : ومنها تشوفي
فهد
هالجمله اوجعت قلبها كثير !! الا فهد الا فهد ما ابي اشوووفه !
شادن : خير ان شاء الله .. ابتهال : مع السلامة
قفلت من ابتهال وسندت
راسها تـفكر بحياتها مع فهد
شادن انتي لازم تتخلصين
من فهد بسرعه ولا بتعذبينه
كثيييير مرضك ما له علاج
اصلاً كلها كم شهر ما اذكر
حتى اسمه
نزلت دمعتها معقوله
انسى فهد وانسى ايامي الحلوه
معه ؟ معقوله اشوف صورته
ولا اعرف هو مين ؟ معقوله
اجلس معه بس ما احس
بـ اي مشاعر تجاه ؟؟ الفكره خوفتها كثييير بس مو
كثر من خوفها ان فهد يعاني
عشانها وهي فتره وبتنساه
وهو بيتعذب باقي حياته !!!
جلست تفكر ساعه ساعتين
ثلاث الى ان اتخذت قرار !! يوم جديد ��
في الليل في بيت
ابو فهد .. الكل وصل ام طارق
وهدى وشادن والعمه ساره .. شادن كانت ملامح التعب
واضحه عليها !! وهدى كانت مره انييقه .. متفقه مع ابوها اليوم يكلم
راكان قدام ولد عمه عشان
يحرجه .. !!!!

في مجلس الرجال
بعد القهوه وتبادل الاخبار ��

طلع جواله ابو هدى وارسل
رساله وانتظر دقايق ... ابو هدى تنهد : هاه يا راكان
ما لك نيه تخلص هالموضوع ؟؟ ابو راكان سكت بـ احراج
عرف قصده !!! ابو هدى : يا وليدي اذا
ما تبيها قل لنا احس من انك
معلقها من سنين رديّنا
رجالّ عشانك يا راكان !! اذا ما تبيها قل لي
والبنت تشوف نصيبها
سكت راكان بـ احراج
وتوتر .. !!! بهالوقت دخلت هدى
وانصدم الكل !!! هدى : اذا ما تبيني يا
ولد العمه قل لنا وخلاص .. اربع سنين من عمري مو
شويه .. !!! ابو راكان : ما ترد ع
خالك ؟؟؟ راكان وقف بـ احراج
وتردد ما يدري شيقول !! ابو هدى : تمنيتك لها
لانك رجالّ بس الظاهر
ما في نصيب .. ابو راكان : نسمع راي
راكان اول شي .. !
هدى ببكا : قلها وارتاح
اذا ما تبيني كانت متعمده
تضغط عليه قدام اهله !! راكان كان للحظه مجبور
يوافق !!! رفع راسه : أ ... بهاللحظه دخلت نجود
بخطواتها الواثقه ومسكت
يد راكان !!!!! فهد جن جنونه !! وبصرخة : نجود
ابو هدى : من هذي
يا راكان ؟؟؟ نجود بقوه : زوجته
وبصوت اعلى : زوجته وبنت
عمه .. هدى بصرخة : اييش
ردها صدم الكل واولهم راكان !! ابو هدى : شهالكلام ؟؟؟
نجود: اعذرونا ما قلنا لكم
بس ابوي رحمه الله عليه
قبل لا يتوفى طلب من
راكان يملك علي .. وما صارت لنا فرصة
صراحة نقول لكم !!! هدى : كذابه !
شتقول ذي ؟؟؟ راكان شافها فرصه
ما تتعوض ابداً :
ايه ياخالي انا كنت بـ
اقول لك بس دخلو البنات
وكذا .. ابو هدى : وبنتي يا راكان !!! راكان بتوتر : اعذرني
يا خالي صار الي صار
ونجود وصيه الغالي .. هدى استجمعت باقي
كرامتها وطلعت .. ابو هدى بغضب : وانا
الي ارخصت بنتي لك
رديت رجال عشانك
وطلع بغضب ورا
بنته .. !!! ابو راكان ما كان عاجبه
الوضع ابداً !!! كذبه كبيره .. ومن جانب ارتاح ان ولده
تخلص من هالخال لانه
يعرفه استغلالي !! وراكان ما يبي هدى !! فهد بغضب : ش جايبك
هنا انتي !!! قبل ربع ساعه " هدى بعد ما وصلها
المسج انسحبت بهدوء واتجهت
اخذت عباتها وحجابها !! نجود لاحظت وقامت وراها
اخذت حجاب وعبايه عمتها
ساره ولحقت فيها وانقذت
الموقف !!! "
راكان جلس ونزل راسه
اُف يالله لك الحممممد
معقوله خلصت من
هالكااااابوس !! نجود ببرود :
المهم انكم تخلصتو من هالرجال
وبنته .. باسل ابتسم بنفسه اوف والله
مو سهله هالنجود !!! فهد كان جداً معصب منها
ومن جانب مرتاح لان راكان
دايم يشكي له انهم بيجبرونه !!

بالمجلس ��

دخلت ووجهها عليه
اثار البكي اخذت
شنطتها وتجاهلت
اصوات الكل !!! الكل انصدم شصاير !! قامو بسرعه واتجهو
لمجلس الرجال .. وانصدمو من وجود
نجود بعبايتها !!! واثار العصبيه ع ملامح
الكل .. !!!! ام فهد : شصايرر ؟؟ ما احد رد
ام فهد بعصبيه : اتكلم
شصاير ليش هدى طلعت !!! باسل : يا عمه هدي اول
شي ،، هذا خالي تعرفين
موضوع خطبت بنته لراكان
وهو ما يبيها
ام فهد : ايه ؟؟؟ باسل وحكى لها كل شي
عيون البنات توسعت بصدمة
من تفكير وجنون اختهم .. !!! شادن بنفسها : هذا راكان
تخلص من نجود
لازم فهد يتخلص مني !! غمضت وتذكرت كلام
الدكتور " للاسف اخت شادن
اتضح معنا زهايمر ومتقدم
جداً
شادن بصدمة : اااييشش
الدكتور : للاسف هذي
نتايج التحاليل الي بيدي .. !
لازم اقابل اهلك بـ اسرع
وقت واشرح لهم .. شادن بضياع : دكتور
دكتور انا وبكت بحرقه :
كم بـ اعيش
الدكتور بـأيس : ادري
هالجميله ثقيله عليك بس
لازم تعرفين بالكثير
ظ¥ او ظ¦ سنوات صح الاعمار
بيد الله بس
شااادن نزلت دموعها :
بـ انسى اهلي بـ انسى
حياتي
الدكتور : اول شي لازم
تستجمعين نفسك يا شادن
حالتك النفسيه تأثر كثير .. شادن : ما في علاج يادكتور
لو بالخارج ؟
الدكتور : الطب يتطور يوم
عن يوم بس للاسف لسى
ما اكتشفو علاجه .. وانتي مره متقدم معك ما بيدنا
اي شي غير التوجيهات وشويه
ادوية .. شادن حطت راسها ع الطاولة
وبكت بالم !!! الدكتور : لازم الاشخاص الي
تعيش معك بنفس البيت
يعرفو بـ اسرع وقت
وبـ احراج : انتي ممكن تنسين
اي شي .. مثلاً جاهز كهربائي او
فرن او شاحن لوقت طويل
وممكن يتسبب بـ اخاطر انتي
انسانه متعلمه واكيد تعرفين
مريض الزهايمر لازم عناية خاصة "
وحكى معها تفصيل
المرض والاخاطر الي
ممكن تواجهها !! مرضى الزهايمر " تخونهم الذاكرة
ونبقى جمعياً لنخلد
ذكراهم " ����

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2022, 07:11 AM   #18


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 14

بالمجلس 🌷

استجمعت قوتها
وبصوت عالي :
انا عندي كلام ضروري الكل
يسمع .. !!
واولهم انت يا فهد !! فهد وقف : امري ؟
شادن تحاول تتجاهل
شعور الضعف : ابي
الطلاق
ابتسم فهد : مو وقت
المزح ابداً كفايه الي
سوته نجود ههههه
ابو راكان : هه شادن
شهالمزح ما لقيتي الا
الطلاق !!! شادن بجدية : من قال
مزح ! انا جاده ما ابيك
يا فهد طلقني !! فهد حسّ بجديه وكذب
نفسه : شفيك شادن ؟؟؟ راكان : هيه انتي
تكلمي زين !!! شادن جلست لان حست
رجولها ممكن تخونها بـ
اي لحظه : طلب بسيط
ابي ورقه طلاقي ما ابيه
هالانسان شريكي حياتي ؟
بالغصب يعني ؟؟ باسل : شفيك شادن
توك تتكلمين !!! مملكين
صار لكم سنه !! شادن ببرود : كنت اقنع نفسي
يوم عن يوم ممكن احبه
انام ع امل اصحى واحب
هالانسان بس للاسف !
ولا مره حبيتها ولا مره شفته
الزوج المناسب لي .. فهد بغضب : شادن والله
مقلب بتزعلين صدق !! شادن بصوت اعلى : والله
والله جججاااااااده ابيك
تطلقني الزواج مو بالغصب !!
ما ابيك
ابو راكان : وليش توك تتكلمين
ليش كنتي ساكته كل هالسنين !!! شادن : قلت لكم كنت اقنع نفسي
كنت اظن بيجي يوم واحبه
بس صراحة مليت من
تمثيل الحب والمشاعر .. !!! فهد قرب منها وبغضب :
الي افهمه من كلامك ان
كل الي عشنا كذب ؟؟؟ شادن بعدت عنه ما تبي
تحط عينها بعينه .. !
وبصرخة : الي يسمعك
يقول اوووه عشنا كثير
ترا كلها كم جلسه وكم
كلمه حلوه مو من قلب
ولا كنت صادقه فيها فلا
تزعجني اكثر وطلقني
ام فهد جلست بصدمة :
شادن يمه شفيك ؟؟؟ شادن : اعذريني يا خاله
ما اقدر اضيع شبابي
مع شخص ما احبه
راكان ضرب الطاوله برجله :
ما احد قال لك ضيعي شبابك
بما انك كذابه و ******* ليش ساكته كل هالفتره
شادن تجمعت الدموع بعينها
للحظه كان ودها تعترف بمرضها
وان كل ذا تمثيل عشان فهد
يكرها !!؟ بس تذكرت كلام الدكتور " كل شخص يحبك
بيعاني معك "
طلعت من المجلس
وتركت علامات استفهام واسأله
وتكذيب في بال الكل !! وقلب مُكسور قلب مو مصدق !
فهد جلس بالارض ونزل
راسه بـ انكسار وبسخريه
ههههه تقول كله كذب
تقول نظرات عيونها الي
تاخذني بعيييييد كذب !
تقول همسات الي تذوب
قلبي كذب !!!

طلع فهد يسحب
رجوله وجلس بالحديقه
حس المكان داخل
ضيييق كثييير !!! الكل مصدوم !!! وسن همها راكان اُف
الـ ***** كيف لعبتها بس
هين بعيد عليها راكان .. ميثا مصدومة معقوله !! انا شفت الحب بعيونها
لما نجيب طاري فهد .. !

ام فهد يا مكبر اوجاعك
يا وليدي !! ابو راكان شفيها انهبلت
ذي !! باسل جلس بقله حيل
وخجل من الكل !! تصرفها يفشل وكلامها !!!!! راكان طلع ورا فهد
وجلس بجنبه ورفع
راسه : ارفع راسك
يا ابو محمد ما عاش من
ينزله !!! اذا هي ما تبيك هي
الخسرانه ولو انها اختي
انت رجالّ ينشد فيك
الظهر
فهد بكا بصوت مسموع !!!
راكان انصدم !! بيوم
عزاء ابوه ما بكا كذا !! فهد : جرحتني يا راكان
اهانتني قدام الكل وانا
الي لو تبي روحي ما
تغلى علييها !!! نزل راسه وبكا
بحرقه
جلس بجنبه راكان وهو
يحاول يتمالك اعصابه
لا يقوم يذبحها !!! فهد حاول يستجمع
نفسه شوي وهو يتذكر
كلامها " ولا مره حبيته ولا مره شفته
الزوج المناسب لي .. "
وبتب مسموع :
ليش كانت تكذب علي ؟
ليش كنت اشوفها اطهر
قلب ؟
ليش كنت اشوفها العوض
الحلو عن كل شي ؟
ليش خذلتني ياراكان !
ليش عمري ما قصرت معها
بشي
وبضياع وفرح : صح عرفت
عرفت ليش اكييد اكييد
انها ملت من تاجيل موضوع
الزواج ووقف بسرعه ..
هالحين اقول لها نتزوج
بـ اقرب وقت
مسكه راكان مع يده :
فهد شفيك !!! استجمع نفسك شوي
مهما كان انت اخوي ولا
ارضا لك تذل نفسك عشانها !! خلها تتحمل جنونها وتفكيرها
طلقها يا فهد
فهد جلس بضياع :
انا اطلق شااااادن ..

أعععتذر جججداً 😭
والله مره خجلانه منكم
ياخي 💔
والله كاتبه البارتات
الـ ٤ بس ما كان عندي
وقت انزلهم ابداً 😢. شادن طلعت للحديقه
وانتبهت لفهد ورجعت
علطول وتنهدت
بـألم !!! واتجهت للحديقه الخلفيه
وقلبها موجوع .. راكان ضم فهد :
تكفى يا ابو محمد
والله قلبي يتقطع
عليك تكفى يا اخوك .. رفع راسه فوق وتنهد
بالم مسح دموعه بعشوائيه
واتجهه لسيارته بسرعه
راكان مسكه مع يده !! : ما تسوق وانت بهالحاله
فهد سحب يده : ما عليك
واتجهه لسيارته
راكان يعرف فهد اذا
تضايق يحب يجلس بروحة .. بالمجلس 🌷

ابو راكان بغضب :
خذ اختك وارجعو للبيت
باسل : ابشر واتجهه
لـ داخل وسال عنها
وقالو بالحديقه
تنهد وهو مو مستوعب
اخذ عباتها وشنطتها
واتجهه لها .. ابو راكان بأسف :
والله يا ام فهد اني
مستحي منك
ام فهد : ما عليه يا ابو
راكان شنسوي ما باليد
حيله البنت ما تبيه .. !
دخل راكان بهدوء .. ام فهد : وين وليدي ؟
راكان : طلع
ام فهد بخوف : ليش
خليته يا راكان بروحه !
راكان : والله يا خاله
انتي تعرفين فهد اذا
عصبَ قلت يطلع يهدي
اعصابه شوي لا لو
جلس شوي زياده ممكن
يسوي فيها شي .. ام فهد بقلب محروق :
لاحول ولا قوه الا بالله ..! عند فهد 🌷

كان يمشي من غير
وجهه محدده !! كان متضاااايق
كثييييير .. !!! انتهى اليوم الثقيل ع
الكل .. !!! من غير استثناء 💔..

صباح جديد 💔.. الساعه ٦ الفجر دخل
فهد بتعب
وانصدم من وجود
امه وخواته نايمين بالصاله !!! وقف بصدمة وهو يحاول
يستوعب الموقف استجمع
نفسه وعدل شماغه وبهمس :
يمه يمه
ام فهد صحت بسرعه :
هلا امي هلا ابوي
فهد : احمم شفيكم نايمين
هنا ؟؟ ام فهد تناظر لساعتها :
والله يا وليدي ما قدرت
انام وانا ما تطمنت عليك
وخواتك كل شوي تتحسب وحده
وتعبو من الانتظار ونمنا .. فهد يحاول يضبط اعصابه
مره تنرفز ! شفيك انت رجالّ
وسند عائله تتاثر كذا من بنيّه !! واتجهه لـ خواته
وصحاهم بحنيـه :
ميثا وابتهال وياسمين نومهم
خفيف فعلطول صحو وتطمنو
عليه واتجهو لغرفهم يكملو نومهم !
نجود كان نومها جداً ثقيل
فـ نزل شماغه ومفاتحه وقرب
منها ورفعها بخفـه واتجهه لغرفتها
ام فهد رفعت يدينها :
يالله لك الحمد واتجهت
لـ غرفتها .. عند فهد وصل نجود لغرفتها
ونزلها ع سريرها وغطاها
وكان طول الوقت يعاتب
نفسـه وايقن انه فعلاً مسوؤل
وانهم عائله وحده ❤️
مشكله واجهتني انا .. بس كلهم كانو خايفين علي
ما نامو في الليل كانو
ينتظرو رجعتي !! وبالمقابل انا ادور بالشوارع
كـ اني مجنون .. !!! اُف يالله اتجهه لغرفته
واخد شور باارد .. في بيت ابو راكان 🌷

راكان اول ما دخل :
وينها ***** ابو راكان بغضب :
اسمعني زين من هالحين
اختك ما لك علاقه فيها
راكان قرب من ابوه وبغضب :
يبــه انت مستوعب شـ سوت !! كسرت قلب اخوي
اهانت اخوي قدام الكل !
يبه ترضها لفهد ترضها
لولدك الثالث ؟؟؟؟ ابو راكان بقله حيله :
شسوي يا وليدي !
ما اقدر اجبرها ..!!!! راكان : سنه يبه سنه
ممُلكين اليوم تستوعب
هذا الشي !!! فكر فيها يبه شي
يدخل المخ ؟؟؟؟ ابو راكان : شقصدك !
راكان من غير نفس :
ما ادري يبه بس عذر
مو مقنع !!! انا اقول يمكن
ابو راكان : يمكن ايش ؟؟ راكان نزل راسه :
يمكن احد بحياتها غير
فهد ؟؟؟؟
ابو راكان بغضب :
الا هالطاري يا راكان !!! بنتي وانا مربيها احسن
تربيه مستحيل تخون اهلها
وولد عمها !! راكان جلس : تعلمني
بشادن يبه بس انا اقول
يمكن لانها ما خلت لنا مجال
نبرر لفعايلها !!!

في سياره ابو هدى 🌷

يضرب ع الدركسون بغضب :
راح علينا كل شي
هدى ببكا : اُف يالقهر اف
ابو هدى : افلسنا من كل
شي .. هدى سكتت وبخبث :
لا ما افلستّ من كل شي
يا ابو هدى .. !! ابو هدى بخبث : ش براسك ؟؟؟ هدى تنهدت : بتعرف قريب
بس خليني افكر زين
بالموضوع !!! في بيت ام طارق 🌷

طارق بصدمة :
صاحيه بنت اخوك ذي !! وسن بقهر :
ولو تعرف ش سوت بنت
خالك الثانيه بعد !
طارق : شصاير بعد ؟؟ وسن حكت له موقف نجود
مع راكان
طارق بضحكة : مجنونه
هذي هههههههه بس
والله معروفها ما ينساه
راكان انقذت حياته .. ام طارق : انا شايله هم
فهد هالمسكين ما تهنى
بحياته بـفتره قصيره
توفى ابوه وطلعو له
ثلاث خوات وزوجته
تطلب الطلاق
وتنهدت بالم : يالله
انك تحفظه والله فهد
قلبه طيبّ يستاهل كل
خير
طارق : انشهد ابو محمد
عمره ما قصر بشي
بس شنقول قضاء وقدر .. في بيت ابو فهد
ع طاوله العشاء 🌷

الكل موجود بـ استثنا
فهد اعتذر ما يبي .. كان الجو متوتر جداً
كانت ميثا تحرك الملعقه
بالصحن وتفكر .. وابتهال تاكل مجامله
لا امها وتفكر بـ فهد .. ياسمين حاطه يدها
ع خدها وتفكر بـ الاحداث .. عند فهد 🌷
شفيك انت !! انزل
تعشاء مع خواتك واستغل
فتره تعاطفهم معك تتقرب
منهم عشان تحسن العلاقات .. تنهد وبدل ملابسه
ونزل .. فهد : مساء الخير
لا احلى خوات بالحياه .. ابتسمو لاشعورياً .. ام فهد : هلا يا مساء
النور
فهد : اوووه الاكل الي
احبه
ابتهال بحب : ايه انا
قلت لهم عشان تتعشى
معنا
فهد سحب الكرسي :
بعد قلبي .. وتنهد : ايوه
شخباركم انتو ؟
ميثا : تمام
ياسمين : بخير
فهد بحماس : شرايكم
نطلع بعد العشاء ؟؟؟ ياسمين بفرح : ججد
فهد : ايييوووه
ميثا : وناااسه ..

بغرفه شادن 🌷

كانت ندمااانه بس
بنفس الوقت عقلها يقول
هذا التصرف الصح .. !
خلي فهد يكرهك .. لو تزوجتو كلها كم
شهر وتنسين فهد و
ع اربع خمس سنوات
بتموتين وبيتعذب فهد .. !!! تنهدت كيف بـ احط عيني
بعين ابوي !!
شفيك شادن قوي قلبك
شوي كلها فتره وتنسين
كل شي حتى شعورك
بهاللحظه بتنسينه !!! بتنسين ابوك واذا عرفو
هم ذاك الوقت حتى لو
عاتبوني ما يهمني لاني
انا ما اعرفهم .. كانت تواسي نفسها
بهالكلام وهي بتموت بس
عشان تتطمن ع فهد !!! فكرت كثير كيف
اقدر اوصل له !!! جت في بالها فكره واتجهت
لـ الطباخة في المطبخ
شادن : لو سمحتي ام عمر
ممكن جوالك شوي ؟
بـ اكلم جوالي ما فيه
شحن ..
ام عمر استغراب : تفضلي .. شادن اخذت جوالها
وطلعت للحديقه واتصلت ع
رقم حافظته زييين !! كان
بهاللحظه فهد بالسياره .. استغرب بس قال يمكن
شي ضروري !! فهد : الو
شادن تمنت هاللحظه تطول
تمنت يتكلم كثييير .. مشتاقه لصوته مشتاقه
لحنانه مشتاقه له !!! فهد بصوت اعلى :
الوووو ، مييين معي ؟؟ قفلت شادن خافت لا
تبكي ويعرف صوتهااا
بهاللحظه دخل راكان
ناظر لها بنظرات غريبه
ومن غير اي كلمة !
اتجهه داخل
شادن اصبري يا شادن
بتنسين بتنسين .. لاتعذبينهم معك .. عند فهد وخواته 🌷

طلعو لـ مول ******* وكانو يتسوقو بـفرح مع
اخوهم الوحيد
فهد كان جداً حنون
بتعاملهم وكانه يبي
يعوضهم عن حنان الاب
الي فقدوووه .. ياسمين : الله يجنن
الفستان .. فهد بضحكة : بس !
تعالو تعالو ودخلو
المحل
ياسمين : ليش ؟
فهد : نشتري لك الفستان !
ياسمين بـ احراج : لالا
والله اصلاً انا
قاطعها فهد : كم مقاسك
بس !! ياسمين : بليييز فهد والله
انا مو محتاجته بس قلت كذا
الوان حلوه
فهد : مو لازم تلبسينه احتفظي
فيه
ياسمين شافت انه مُلزم
بزياده !! طلبت مقاسها واتجهت
لـغرفه القياسات .. البنات كانو يشوفو
باقي القطع .. وفهد حسّ انه غير
جو كثير وخف الضغط !! ياسمين كانت مبسوطه
كثير مو عشان الفستان !! عشان حركه فهد اللطيفه .. وكملو الشوبينق ما بين
ضحك وسواليف وتشاور
بالاراء .. كانت فتره قصيره
بس اثرت ع كل نفسياتهم
كلها بـ إيجابية .. 💕

صباح جديد 🌷

في بيت ابو فهد
تحديداً .. ام فهد بحُب : نمت
امس وباقي ما رجعتو
فهد باس راسها :
اعذرينا يالغاليه اخذتنا
السواليف وتاخرنا
ام فهد : مو مشكله يا
قلبي اهم شي انتو
مرتاحين
نجود كانت تتأمل الوضع
لمه العائله الي كانت تحلم
بها .. حنان الاخ الي كانت تبحث
عنه وتمنته ساعات .. !
زوجة ابوها الى الان مو
متقبلتها ولو انها ما غلطت
عليها بس لسى تتذكر كلام
امها .. بعد العصر 🌷
راكان جاي يزور فهد
وصادف نجود طالعه :
وكان بنيته يبي يشكرها
ع الي سوته بس قرر يسالها
عن مشوارها اذا مستعجله
او لا
راكان : وين ان شاء الله ؟
مع ان نبرت صوت كانت
طبيعيه وبـ ابتسامة
الا ان نجود ردت بشراسه :
نعععععمممم ؟؟؟ شنو خصك فيني انت
ولي امي
راكان انصدم من رده
فعلها : شفيك !
نجود : لا يكون
كذبنا الكذبه وصدقتها
وبسخريه : هههههه
بعد من طريقي بس
وكانت بتمر وشدها مع
يدها بقوه : شفيك
انتي صاحيه مجنونه
انتي شقصتك !!! نجود بصرخة :
مجنونه مو صاحيه انا
بعد عني بس ودفته
وطلعت
راكان تمالك نفسه لا
يضربها تنهد صبر يارب
صبر ايقنت انها فعلاً
مجنونه .. !!! الشرهّ ع الي جاي
بيشكرها ..

بالسياره 🌷

نجود بغضب :
اُف شهالعايله جاملت
ام فهد عشان فهد
وطلع لي ذا بعد .. !! السواق : وين
نجود : ع ذا العنوان
ومدت له الورقة .. وصلت العنوان 🌷

ونزلت بـ فرح لـصديقتها
ساكنه بالرياض .. في بيت ابو راكان 🌷

وصلت ابتهال لانها مو
مصدقه الي صار مستحيل
اترك هالموضوع فيه
سبب ثاني !! كان تحكي لي شكثر
تحبه !! ليش تغير كل شي
فجاءه !!! عند فهد 🌷
بعد تفكير طويل ..
قرر يروح لها ويطلقها
عشان يثبت لنفسه
انه فعلاً يقدر يعيش
من غيرها بـ سعاده !! اتجهه لـ بيتهم 🌷

بالصاله ابتهال تنتظر
شادن بهالوقت وصل
فهد وانصدم من وجود
اخته !
فهد : ش جايبك هنا ؟؟ ابتهال بتوتر : انا
فهد : لسى تزورينها !
ابتهال : فهد شادن بنت
عمي مهما صار
فهد تنهد وحاول يتمالك
اعصابه : طيب وينها
ابتهال : بتنزل هالحين .
بعد ثواني نزلت شادن .. لحظات صمت
طويييييله 💔

شادن بحجابها تحاول
تستجمع نفسها شوي !! شادن : حياكم الله
تفضلو
فهد : ما جينا نجلس
جاي بنفذ طلبك يا
بنت عمي !
ابتهال تستوعب :
ايش !!
فهد ببرود عكس مشاعر
قلبه : مو هي تبي الطلاق !
ابتهال بخوف قربت منه :
تكفى يا فهد لالا تكفى
اكييد شادن عنها سبب
اكيد عنها مبرر
شادن كل جزء بقلبها
يألمها بس تكابر .. !
ابتهال قربت من شادن :
تكفين شادن قولي السبب
الحقيقي انا ادري شكثر
تحبين فهد انا وبنهيار :
انا اذكر شكنتي تقولي
لي
شادن ما تبي كلام
يحنّ قلبها عليه
وبصرخة : كذب يا
ابتهال كذب !! ابتهال : شادن والله انا
متاكده الا ماشاء الله
اشوف الحب بعيونك
اسمع الحنان بصوتك
تكفييين شادن
فهد : لاتجبرينها يا
ابتهال قالت الي عنها !! شادن حستّ خلاص
بتبكي : طلقني
ابتهال بصرخة :
تكفى لا فهد اطلع اطلع
برا
شادن بلحظه غضب :
اذا انت رجال طلقني
هالحين
ضغطت ع اوتاره الحساسه
بتهينه للمره الثانيه قدام
اخته !!!!!! دخل ع اصواتهم راكان :
شصاااااير
ابتهال : لاتطلقها تكفى
شادن حستّ بتاثير
الكلمة وكررتها قدام اخوها " اذا انت رجالّ طلقني !!! راكان بغضب : رجال
وغصب عنك يـا ****
فهد ما تمالك نفسه ابداً : انتي طاااااااالق
وطلع علطول يكبت
دموعه واوجاع قلبه !!! ابتهال جلست بـ انهيار
اقرب شخصين لقبلها
يصير فيهم كذا !! شادن حستّ روحها
تطلع مع طلعه فهد .. راكان جلس ويحاول
يضبط اعصابه لا
يسوي شي يندم عليه !!!

فهد بنفسه لا تضعف
مو هي تبي الطلاق ؟
مو هي مشاعرها
كلها كذب اتجاهك ؟ !
خلاص الي عليك
سويتهّ والله يعوضك
بالحُب الصادق ولو ان
قلبي عايفّ الحب كله ... شادن .. لاتبكين !
بتنسين بتنسين كل شي
لاتعذيين فهد معك
ما يستاهل !

وصلت نجود بيت
صاحبتها 🌷
وكان لايقل فخامه عن
بيت ابوها
نزلت بخطواتها الواثقه
وكان بـ استقبالها
صديقتها " سهام "
نجود : وايد وحشتيني
وضمتها
سهام : مو قدي واخييراً
شرفتي
نجود : كان عندي شوية
ظروف عشان جذي .. سهام : حياك حياك .. وانصدمت من وجود
شاب بالصاله !!! الي تعرفه اهلها عايشين
برا مع اخوانها الصغار
في احد الدول الاروبيه !! شادن : هاي
الشاب : مراحب ياهلا
سهام الي تعرف تفكير
نجود وبنظرها انها
انسانه محافظه بزياده !!!! وان الشي الي تسويه
عادي !!!!!!!! سهام بكذب : خطيبي
وولد خالتي
نجود بفرح وصدمة : خطيبج
سهام : ايوه انا اسفه ما قلت
لك بس ملكتي عايله وكلش
صار بسرعه ..
نجود : اها الله يوفقج
حبيبتي
سهام : صاحبتي نجود
خطيبي عمر
نجود صافحته : تشرفت
عمر بخبث : الشرف لي .. سهام : عمر بليييز
بنجلس بروحنا
عمر قرب منها وضمها
بكل جراءه مع خصرها
قدام نجود : ما استغني عنك
نجود : احم يمكن جيت
بوقت مو مناسب
سهام : لالالا
عمر : اول واخر مره
اطلع هههههه وباسها
مع خدها : يلا سلام
وطلع
نجود مستغربه من الجراءه
ما لها فتره مملكة ع كلامها
وعنها بالبيت !! ولا يبي يفرقها
سهام : حياك حياك
جلست نجود بصفا
نيه وانها صاحبتها !!! ما تعرف مع اي نوعيات من
البشر جالسه !!!

بعد مرور يومين 🌷

الكل تحسنت نفسيته
بـ استثنا شخصين
فقط ... 💔! في بيت ابو فهد 🌷

رجع في الليل وحصل
خواته جالسين بالحديقه
يتابعو فيلم ومره متحمسين
تذكر حماسها مره
بالمزرعه دخل وهي تتابع
فيلم مع ابتهال
حاول يتنسى طاريها
وبصوت عالي : سلام
ما احد رد عليه !
من الانسجام تقدم
بضحكة ووقف قدام
الشاشه وكلهم بصرخة
وحده : فههد
فهد : قلت سلام وما احد
رد علي
من غير نفس : وعليكم
السلام بعد بس
ضحك ع حماس خواته
وقرر يشاركهم الفيلم ..! نجود كان جالسه معهم .
بس بالها مشغول بـ سهام !
لانها لما كانت بتطلع شافت
خطيب سهام مع بنت !
ما تعرف هل هي اخته !
او يخون صديقتها !!! محتاره ايش تسوي !
كانت تفكر بنيه طيبه
ما تدري اي مجتمع سيئ
دخلت فييه للاسف .. !
بنفس الحديقه 🌷

بالجزء الثاني كان
فيصل يلعب بحماس
ومرام تراقب تصرفاته
من بعيد قاطع عليها
انسجامها صوت نايف :
لايكون اثر فيك كلام
امه وتغيرت علاقتك فيه
مرام بتوتر : لالا مو جذي
بس انا
قاطعها : ما تتخيلين شكثر
يطلبني اجيبه عشانك
مرام : انا عشان جذي
ما ابيه يتعلق فيني
اكثر من امه وتزعل
مهما كان هذا طفل
وهي احق بالمحبه
نايف تنهد : فاضيه
هي له بس
مرام بـ استغراب :
شنو يشغلها عن
ضناه !
نايف تنهد :
والسفرات والطلعات
لـ مييين بس
مرام بحنين :
والله لو يرجع مؤيد
لا اترك كل الدنيا
واقابله !
نايف سو روحه ما
يعرف شي : مؤيد
مرام ما تبي تفتح جروح
قديمه : ولدي توفى .. نايف : لا حول ولا قوه
الا بالله ، عظم الله اجرك
مرام : اجرنا واجرك .. نايف : بعمر فيصل ؟
مرام بحزن : لو كان
عايش بعمره ..
نايف بمواساه :
عصفور من عصافير
الجنه باذن الله .. مرام : امين يارب
نايف : العمر قدامك
طويل الله يرزقك
بالذريه الصالحة .. مرام نزلت دمعتها
بألم : ما افكر لا بزواج
ولا بـ اطفال جربت
حظي مره وشفت الي
كفاني .. نايف : شهالكلام يا مرام !
لاتفقدين الامل بالله
سحبانه يرزق من يشاء
ما نعرف ايش مخبي لنا
بكرا .. كل يوم يجي رزقه معه .
والله اذا كاتب لك
الضنا باذن الله بتتزوجين
وتجيبي عيال توك صغيره
والعمر قدامك ان شاء الله
طويل
لاتأثرين ع مستقبلك
عشان ماضيك
والله بتندمين !

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 29 - 4 - 2022, 07:14 AM   #19


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 15

صباح جديد ��

نجود بعد تفكير طويل
قررت تتصل ع سهام
وتسالها بطريقه غير مباشره !
بعد السلام وتبادل الاخبار
نجود : بـ اسالج خطيبج
عنه خوات ؟
سهام تورطت بالاجابه
فعلطول قالت : ايه .. نجود : اها وبكذب : لاني
شفت بنت مره تشبه له ..
سهام بخبث : هههههه
حبيبي ما في مثلوه .. وكملو سواليفهم
ونجود ارتاحت له خوات
اكيد اخته !
لان من غير عبايه وحجاب
وتسولف وتضحك معه !
بيت ابو راكان ��

شادن تحسبت بهدوء
واتجهت لـ العياده من
غير علم اهلها !! صادفت طلعتها وصول
راكان استغرب
شمطلعها هالوقت ظ،ظيمنع
الصباح !!! مشى وراحها ما يدري
له هل هو شك !
او بيعرف ايش مخبيه !
عند باسل ��

اتصلت ام احمد
وبلغته بالموافقه .. بعد ما قفل منها تنهد
بـ فرح هيين .. !! اول شي سواه
فتح جواله وحجز
تذكرة لـ الشرقيه من
ثاني يوم .. !
في بيت ابو فهد ��

ام فهد : والله يا ابو راكان
ما بيدنا شي
ابو راكان : والله ما لي وجهه
اجلس قدام فهد
ام فهد : شدعوه يا ابو راكان
انت بحسبه الوالد له وتصرفات
شادن هي المسوؤله عنها !! بنفس البيت فوق ��

ميثا : صج شي غريب !
ياسمين : والله انا اعرفها
من شهور بس لاحظت
الحب بعيونها
ابتهال بقهر : ش اقول انا
الي حضرت لهم كثير
مواقف انا متاكده فييه
شي !! ميثا : مثل شنو ؟
ابتهال : ما ادري
ياسمين بتردد : معقوله
في حب بقلبها لغير فهد ؟؟ ابتهال : مستحيل هذا
اخر عذر لها مستحيل تحب
غيره انا متاكده في شي
اجبرها !
ياسمين : لا تبررين لها
ابتهال اذا تحبه وواثقه
من حبه لها تشاركه بالسبب
مهما كان !
ميثا : هيه صادقه ..

وصلت شادن العياده
واستغرب راكان
شعندها هنا !! نزلت ونزل وراها بخفه
من غير ما تنتبهه .. كان يراقبها من بعيد
شافها واقفه عن الرسبشن
شوي بعدين اتجهت لغرفه
الدكتور : سامي *****
هنا زاد الشك عنده
اتجهه لـ الاستقبال
راكان : السلام عليكم
الموظفه : وعليكم السلام
راكان : لو سمحتي
المريضه الي قبل شوي
هنا شادن الـ ****** مراجعه هنا ؟؟ الموظفه : ايه شادن
مريضه عند الدكتور
سامي
راكان وهو يحاول
يستوعب : ايش فيها ؟
الموظفه : معلومات خاصه
ما لي حق اقول لك
راكان : انا اخوها !
الموظفه : روح اسالها
اجل .. راكان ضرب يده بغضب :
بتتكلمين ولا شلون !
الموظفه بخوف :
لو سمحت لا تحرمني
من وظيفتي هذي خصوصيه
المرضى .. راكان حاول يضبط اعصابه :
وين الدكتور ؟
الموظفه بخوف :
بـ اخر الممر رقم ظ¢ظ،
راكان اتجهه وهو ميه
فكرة سودا في باله !! فتح الباب من غير
استأذان بكل قوه '
الدكتور بصدمة :
نعععممم !!! راكان : شادن ليش
انتي هنا !!! شادن وقفت بصدمة
وخوف !! الدكتور : لو سمحت
اطلع برا
راكان قرب منها وشدها
مع يدها : شاااااادن
الدكتور حاول يبعده
عنها : لو سمحت من
غير مشاكل
شادن للدكتور : اخوي
هذا
الدكتور : وحتى اخوك ما
في احترام تدخل كذا !! راكان : شفيييك ليش
انتي هنا ؟
الدكتور : شوي شوي
ع اختك هي بروحها
مريضه
راكان بصدمة :
مريضه
الدكتور بعد يده عنها :
ايه مريضه زهايمر
راكان توسعت عيونه
بصدمة !! شادن جلست ببكا
الدكتور : للاسف هذا
الي طلع معنا
راكان بعتب : ليش ما
قلتي لنا ليش وبصرخة :
مو حنا اهلك ليش ما نعرف
لييش
شادن تعبت وهي تقاوم
ضعف قلبها : ايييهه
مررريضضهه ايييه وقربت
منه وضربته ع صدره :
مريضضههه كلها كممم شههر
وبنساااااكممم كككلللكككم
ومسحت دموعها :
ما كنت ابيكم تعرررفون ما
ابيكم تتعذبون معي
انا وصوتها بدا يرتخي :
انا عادي كلها فتره وانساااك
هاللحظات وانسى كل شي
كللل شيييي
راكان مسك يدينها وضمها
بكل قوه لصدره : حنا ما
ننساك ياشادن بعديين
وصوته كله ألم : الطب يتطور
ان شاء الله نحصل علاج
له وتتشافين ما كان يبي
يعاتبها اكثر لانها هي
منهااااره تماماً ..

طلعو وبسياره
راكان ��.. راكان بعتب :
عشان كذا احرقتي
قلب فهد
شادن بحزن : والله
يا راكان انا وسكتت
بقله حيله
راكان : مع كل الي
صار تصرفك اكبر غلط
الانسان ما يخبي ع الي
يـحبه شي .. ولمتى بتخبين موضوع
مرضك عنّا ؟؟ بالنهاية بينكشف
كل شي ليش يا شادن !
شادن : الله يخليك راكان
والله انا ندمت كثير
بعد الطلاق بس كنت
مجبوره !! بنظري هذا الافضل
لي ولفهد
راكان : غلطانه يا
شادن غلطانه !! اتجهه للبيت وهو
ما يعرف يعاتبها ؟
يودعها ؟
مرضها له علاج ؟
معقوله بتموت شادن ؟
الاعمار بين الله .
فهد فهد كيف اقول له
بيسامحها ولا ؟
ابوي كيف يتقبل
هالامر ! بنته مريضه
زهايمر !
تنهد بـألم اُف يارب
صبرك .. بعد مرور يوم ��

وصل باسل لـ الشرقيه
واتجهه للعنوان .. طق الباب وفتح لـه
احمد
باسل : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام
تفضل ؟
باسل : امك موجوده ؟
احمد بـ استغراب : ايوه
باسل مد كرته : انا محامي
وبـ اساعد امك اذا ممكن
تناديها ؟
احمد بفرح : حياك حياك
تفضل
اتجهه للمجلس البسيط .. بعد مرور ربع ساعه دخل
احمد معه القهوه
وبـترحيب : ياحي الله
باسل
باسل : الله يحيك
ومد له الفنجال :
سم
باسل : سم الله عدوك
وبعد القهوه
قاطع حديثهم صوت
ام احمد : مساء الخير
باسل بـ احترام :
مساء النور ياخاله
ام احمد : شلونك
يا وليدي
باسل : بخير جعلك
بخييير
ام احمد : جعله دوم .. وكملو حديثهم بتفصيل
عن القضايا والاوراق
المتطلبه وكل شي ..

عند راكان ��

بعد تفكير طويل
قرر يكلم فهد اول شي
من غير علم شادن .. !! اتجهه لبيت عمه ..
وصل وكان بـ استقباله
فهد ��
راكان بتردد : تعال معي
للحديقه بـ اكلمك بموضوع
مهم !
فهد : خير ان شاء الله ؟
راكان تنهد : باذن الله خير
واتجهه معه للحديقه
راكان بحيره : فهد صراحة
فيه شي لازم تعرفه !
فهد : لاتخوفني
شفيك !
راكان : اختي شادن
مريضه
فهد بـلهفه : شفيها وتدارك
الوضع وببرود : شفيها اختك !
راكان : مريضه
فهد : ؟؟؟ راكان : عرفت امس انها
مريضه زهايمر
فهد بصدمة : ايييش
راكان : وهي طلبت الطلاق
منك عشان كذا
فهد بخوف : شهالجنون
الي فيها كيف كيف
تخبي علي
وحط يده ع راسه
وبتوتر : هي شلونها
هالحين !
راكان بضيقه صدر :
ش اقول لك يا فهد
حييل تعبانه من غير المرض
تلوم نفسها بالي سوته
فهد : لاحول ولا قوه الا بالله !
وبحزن : ليش تسوي فينا
كذا
راكان : ش بتسوي ؟
فهد : بـ ارجعها اكيد
ونتزوج علطول واسافر معها
للعلاج
راكان بتفكير : لا
فهد : نعم ؟؟ راكان : اقصد شادن
تحتاج شويه عقاب عشان
تتأدب .. فهد بحنان : هي بروحها
تعبانه
راكان : خل الموضوع علي
قل لي كيف اقول لا ابوي ؟؟ فهد : اسمع اول شي
اشوف اوراقها بـنرسلهم
لـ اكبر المستشفيات ونشوف
الرد بعدين نقول لا عمي .. راكان تنهد : ع خيير
فهد جلس يفكر ليش
شادن ! انا كنت متاكد
انك تحبيني كذبت نفسي
ليش خليتيني اطلقك !
لييشش اُف بس !!! عند باسل ��
دخل الاوراق بالملف
وبـ مهنيه : باذن الله القضيه
بـنكسبها وترتاحو منه للابد .
ام احمد : ان شاء الله
احمد بطفوله : ما تحطو
ابوي بالسجن صح ؟
باسل بحنان : لا ياحبيبي
ما ندخله للسجن بس
نتكلم معه شوي قدام
القاضي وبعدين يرجع
للبيت ..

يوم جديد ��

نجود كانت طالعه
لـ صاحبتها سهام .. بس هالمره الوقت متأخر !

تسحبت بهدوء وطلعت
من غير علم اهلها !! اتجهت لـ غرفه السواق
وبهمس : عماد عماد
طق الشباك بخفه : عمااااااد
صحى مفجوع واتجهه
للباب : نعععم مدام
نجود : بدل ملابس يلا
بنطلع
عماد بصدمة : هالحين ؟
نجود : ايه هالحين خلصني
يالله بسسسرعه .. واتجهت للسياره ع ما
يخلص عماد ..
ما هي الا دقايق و وصل
عماد واتجهو لنفس
العنوان .. !!! عند فهد كان بغرفته ��

ويفكر بـ حياته مع
شادن معقوله شادن بتنساني ؟
معقوله بيجي يوم ما تعرفني !
اُف يالله غمض عيونه
بمحاوله نوم وباله جداً
مشغول بشادن .
عند شادن ��

بعد ما عرف راكان اكيد
بيقول لـفهد بس بيعذرني
او لا !! لازم انا اقول له وابرر
موقفي يمكن يسامحني
لاني والله ضااايعه بدونه .. !! عند راكان ��

اخذ اوراقها وارسلها
لـكذا مستشفى وينتظر
النتيجة .. !
وكان يفكر كيف اقول
لا ابوي كييييف !!! معقوله بنفقد شادن !
مثل ما فقدنا اُممي .. !

وصلت نجود
حي ****** واتجهت لـبيت صاحبتها
سهـااام .. ��

وكانت بـ انتظارها
بالحديقه
دخلت نجود وبصدمة :
شفييييك وحولت تبعد
يدينها عن وجههّا !
سهام ببكا كذاب :
يخوني يانجود
يخوننيّ !!!! نجود ضمتها :
حبيبي هدي نفسج
اول شي مايستاهل
كل هالدموع !
هو الخسران حاصل
له زوجه مثلج ويخونها
سهام : جرحني يا نجود
اهانني
نجود ضمتها بصمت
ما تعرف كيف تواسياه
لان يتكرر مشهد البنت
في بالها معقوله !!! سهام بنفسها هه
ياحليلك صدقتي
ما تعرف انها هي البنت
الي بيخوني معها عُمر
الـ ********* نجود : تعالي نجلس
سهام : اسفه طلعتك
بهالوقت بس ما عندي
احد بالرياض غيرك
نجود : لا عادي اصلاً
اهلي نايمين وانتي رفيجتي
لازم اوقف معج بمثل هالاوقات .. وجلست تواسيها بكل
حُب وحنان !!! وسهام تبتسم بخبث
وبنفسها غبيه .. !!!! بعد مرور ساعه تقريباً
نجود بتردد : انا اسفه سهام
بس لازم ارد للبيت قبل
لا يعرفو اهلي
سهام : ما قصرتي
ياقلبي صراحة ما اعرف
كيف ارد لك المعروف
نجود بـ ابتسامة : ولو
وودعتها وتتجهت للسياره .. دخل عمر وبضحكة :
صدقت ؟
سهام بخبث : ههههه
مره متعاطفه معي
عمر بخبث : بريئه
سهام : الا غبيه
هههههههه
عمر وهو يتذكر شكلها :
بنت ****** جمالها
غييير
سهام بغيره : لا تبالغ عاديه
عمر : اكيد مو مثل جمالك
انتي وضمها بخفه
وبنفسه هه تحلمين توصلين
لـجمالها وتذكر شعرها
القصير باللون البني
يعكس لون بشرتها
وعيونها الواسعه وابتسامتها
الجذابـة حتى ريحة عطرها
مُميزه فيها !!!

في بيت ابو فهد ��

دخلت نجود بهدوء
والصدمة !!! راكان كان طالع من
المجلس كان يتابع
فيلم !!! نجود بخوف تخبت
ورا الشجر
مر من جنبها راكان !
كان يفصل بينهم
امتار فقط .. !
كانت تدعي ربها ما
يشوفها والله لا يفضحني
عند فهد !!! مر راكان وما انتبهه
لها لان كان ظلام
اتجهه لسيارته
تنهدت براحة اوووف
واتجهت بسرعه لغرفتها
ووصلت وقفلت الباب
وتنهدت بـراحة اللتفت
ورا وانصدمت من
وجود ..... !! في الشرقيه ��

ابو احمد كان
يمشي بـ اتجاه بيته
وقفه صوت : ابو احمد ؟
ابو احمد : نعم ؟
باسل : اذا فاضي ممكن
نتكلم بموضوع ضروري ؟
ابو احمد : من انت ؟
باسل : انا محامي ام
احمد
ابو احمد بصدمة :
ايييش !! وش محامي
شدخلك بزوجتي !
باسل : تفضل معي
وبتعرف
ركب بتوتر شسالفه
من هذا !
شيقول !!! شعلاقته بزوجتي .. !
مية سؤال في باله !
باسل حسّ بالتوتر :
بنجلس في كوفي
قريب عشان نتكلم
براحة ..
ابو احمد : طيب .. عند شادن ارسلت
لـفهد :
السلام عليكم .. فهد فز قلبه لما شاف
اسمها وفتح المسج
بسرعه ورد " وعليكم السلام "
شادن بتردد ارسلت :
فهد انا مريضه
فهد :
الله يشفيك .. شادن استغربت !! من بروده ! : انا مريضه زهايمر
عشان كذا طلبت الطلاق
فهد :
سويتي خير .. شادن انجنت :
فهد شفيك اقول لك
انا فيني زهايمر وطلبت
الطلاق عشان ما ابيك
تتعذب معي ولا انا والله
صادقه بكل مشاعري .. !
فهد احترق قلبه من كلامها
وكابر :
طيب راي زين .. اهنيك
صراحة ع هالتفكير .. شادن :
انت مستوعب كلامي ؟
انا انا شادن حبيبه قلبك !
فهد :
كنتي لو سمحتي
هالحين ما تعنين لي اي
شي ،، الله يشفيك .
انجلطت من بروده !!!! خييييير شفيييه معقوله
كرهني !!

ام فهد بغضب : وين
كنتي !
نجود بتوتر : خاله
ام فهد وقفت وبصرخة :
اسالك انا وين كنتي !!!! نجود كانت دايم تتظاهر
بالقوه قدامها بس هالمره
خايفه كثير من عصبيه ام فهد
ولانها تعرف انها ع خطأ !!! نجود بخوف : كنت عند رفيجتي
ام فهد بشك : صاحبتك !
وهالوقتت ؟؟ نجود : خاله اول شي اجلسي
قسم مو مثل ما تفكرين
ام فهد : ما فكرت بشي
سيئ لسى ! انتظر رد
مقنع
نجود طلعت جوالها ومحادثه
سهام وفتحت الفويس : اسمعي اول شي
ومدت الجوال
فتحت الفويس ام فهد
وكان صوت سهام :
تكفييين نجود تعالي لي
تكفييين ما عندي احد غيرك
وصوت شهقات مسموع !
الله يخليك نجود .. ام فهد : مين هذي ؟
نجود بتبرير : رفيجتي
سهام شوفي وقت الرساله
ام فهد هدت شوي :
وين اهلها ؟
نجود : عايشين برا وهي
بروحها هنا
ام فهد : اها ، مع هذا ما تكرر
يا نجود الساعه ظ،ظ¢ في الليل
اخر حد للطلعات ظ،ظ¢:ظ، الكل
بهالبيت !
هالمره بسامحك عشانه ظرف خاص
بس المره الثانيه عند فهد !
والله ما اعذرك لو فيها
حياه وموت الطلعه !
هذاي قلت لك من هالحين !
نجود : ان شاء الله خاله
ما عليج اوعدج ما تكرر ابداً
ام فهد : ع خير ، يلا
تصبحين ع خير نامي
تاخر الوقت
نجود : وانتي من اهله
ام فهد عند الباب اللتفت
لها : انا والله ما جلست
انتظرك الا من خوفي عليك
انتي بحسبه بنتي واخاف عليك
من اي شي .. نجود ما تعرف ليش تمنت تقوم
تحضن ام فهد بكل ما فيها
بس الحواجز كثيره بينهم !!! واكتفت : الله يطول بعمرج .. ام فهد : ويحفظك يارب .. وطلعت لغرفتها براحة بعد
ما تطمنت ع نجود !! لانها دايم في الليل
تتفقد البنات وتغطيهم
وتقفل اللمبات بس هالمره
انصدمت من عدم وجود
نجووود .. !!! نزلت تحت لغرفه السواق
ومو موجود !!! اتصلت عليييه وقال لها
في بيت صديقه لها
وشوي نرجع مع هذا
مو متطمنه ام فهد ابداً !! بس بعد الفويس تطمنت
ع نجود .. عن نجود نزلت دمعتها لا
شعورياً من زمان ما احد
كلمها بنبره الحنان حتى
خالتها من جت هنا دايم
بغرفتها وحزينه من بعد موقف
ام فيصل صارت نادر ما تطلع
تتحشى الكلام ..

في الشرقيه ��

في احد المطاعم .
باسل بمهنيه : من الاخر
ما ابي اطول عليك واخذ
من وقتك .. ابو احمد : ؟؟؟ باسل طلع ملف ونزلهم
قدام ابو احمد .. باسل : هذا ملف القضيه
باذن الله .. انا جهزت كل شي
بس دايم احب اتكلم بالمعروف
وبذات بمثل هالمواضيع
الحساسه عشان الاطفال .. ابو احمد بصدمة : اي قضيه ؟
باسل : خلع ونفقه .. ابو احمد : اييييش
باسل : قصر صوتك ،، الي سمعته ام احمد تبي
الطلاق فـ شوف الافضل
لك تطلق بالمعروف لانها
بتكسب القضيه 100%
فـ تتعب نفسك علفاضي .. ابو احمد وقف : انت
مو صاحي .. باسل : اجلس اجلس
ما خلصت كلامي
ابو احمد : ما يهمني
كلامك
وقف باسل وبغضب
مسك يده وضغطها بقوه :
قلت لك اجلس !
ابو احمد توتر من نبره
صوته .. وجلس : كلامك جنون
باسل : اسمعني ولا تطولها
هم كلمتين يا انك تطلق
بالمعروف ولا
ابو احمد : زوجتي
ما اطلقها
باسل : ابو احمد ركز معي
وشف الاوراق الي
بيدك !! ابو احمد :
الي عندي قلته لك !
باسل تنهد وبنفسه
هذا ما ينفع معه المعروف
والطيبّ .. اخذ اوراقه ووقف : اشوفك بالمحكمة
وطلع بغضب ..
ابو احمد تنهد قال
ايش قال طلقها
هييين يا ام احمد
واتجهه لـ البيت
بغضب .. فتح الباب وبصرخة :
لطييييييفه لطيييفه
ام احمد بخوف :
هلا
قرب منها :
انا يا ****** تشرشحيني كذا
من هو عشان يطلع قدامي
ويقول طلق زوجتك
ومد يده بيضربها
بس كانت يد باسل
اقوه منه !! سحب يده بكل قوه ودفعه
ع الجدار وبغضب :
بتندم ع تصرفاتك
يا ابو احمد بتندم
وججهه كلامه لا ام احمد :
البسي وجهزي اغراض
عيالك باخذ لكم شقه هاليومين
ع ما تبدا الاجراءات
الرسمية .. !!! ام احمد بتردد :
هذا البيت لـبنتي ياسمين
باسل بصدمة :
صدق ؟
ام احمد : ايه
باسل بخبث اتجهه
لا ابو احمد :
بهالحاله بـ رايك مين
يطلع برا ؟
تترك بيت بنتها لـ
طليقها
ولا طليقها يشرف
برا بالطيبّ احسن له .. ابو احمد : هيه انت
بعد عن حياتي احسن لك !!

في بيت ابو راكان ��

شادن كانت تبكي بحرقه
ليييش ليش والله انا
احبه وابيه ليش
يعذب قلبي !
انتي الي بديتي
يا شادن !
انا كنت غبيه وتفكير
غبي !
هو ليش ما يعذرني ؟
ليش ما يسامحني !
انا مريضه ... في الشرقيه ��

كلم ياسمين وطلب منها
تهدده يطلع بالطيب
لا تطرده هو وعياله !
خدعته بـ انها بعد ما شافت
فلوس ابوها كرهت اخوانها
ومستعده تسوي اي شي
عشان راحة امها فقط !
فـ قالت خد عيالك واطلعو
من بيتي .. ما يهموني ابداً !! ابو احمد بقهر :
انهبلت بنتك ذي !
ش اسوي بالبزران انا ما
عندي مكان انام فييه !! ام احمد بتمثيل :
شسوي كلمتها قلت لها
بس العيال ورافضه
ابو احمد بقهر :
عطيني الجوال اكلمها
دقت علطول
ردت ياسمين :
هلا
ابو احمد : اسمعي
يا بنت خالد انا ادري
فيك ما يبين الطيب بعيونك
ربيتك واستحملتك
عشرين سنه
ياسمين : عشتّ بحلال
ابوي
تنهد لا يسبها هي وابوها !
فـ رد بهدوء : انتي ادرى بالحال
انا شسوي بـ اخوانك ؟
ما عندي مكان انام فيه
وامك رافعه علي قضيه خلع
والحال ما يسّر يا بنيتي .. !
ياسمين : استحمل فعايل
يدينك
ابو احمد بـ ضعف :
انا بـ اطلع بس تكفين
عيالي عيالي وين اوديهم ؟
خليهم عند امهم
ووعد اطلق امك من غير
محاكم !! ياسمين بصدمة :
صدددق !! ابو احمد بقله حيله وقهر :
النفس عايفتها من زمان
بس صبرت عشان العيال
وبما ان امك بـتخلعني وانتي
اخذتي البيت والمصروف
انقطع عنيّ كيف بـ اربي
هالعيال
ياسمين : طيب ما علينا
هالحين اذا طلقت امي
بـ افكر يمكن اسمح لعيالك
يلا مع السلامة
وقفلت
ابو احمد وقف بضعف مسكته
مع اليد الي تعوره !
القضيه على ما سالت
بتكسبها ام احمد !
والبيت اخذته بنت محمد
ع الاقل اضمن مستقبل
عيالي عندهم !! " كان كل هالخطة من
افكار باسل .. !
عرف نقطه ضعفه الي
هي عياله فـ ضغط
علييية عشان يوافق
لان اجراءات المحكمة
تطول شـوي .. ووممُكن يطلب من ام احمد
المهر !!!

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2022, 05:45 AM   #20


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 16

بعد مرور يومين ��

في الشرقيه ..
ابو احمد حسّ كل شي
تقفل بوجهه !
اتجهه لبيته ..
ودخل وكانو عياله
جالسين حول امهم
ابو احمد بضعف :
ادخلو داخل بـ اكلم
امكم
انسحبو بهدوء
ام احمد توترت كثييير
ابو احمد :
فكرت كثير بكلامك ،
وشفت انه فعلاً صادقه
انا ضيعت حياتي ما ابي
اضيع حياه عيالي بعد .. تكفين تراجعي عن قضيه
النفقه انا والله اوعدك من
هالحين ادور شغل واصرف
عليكم بس تكفين يا ام احمد
المحاكم لاتصير بيننا !
ام احمد : اذا توظفت
ذاك الوقت افكرر
ابو احمد تنهد : اوعدك
انا بـ اكلم فهد يشوف لي
احد يوظفني معارف ابوه
كثيير وان شاء الله
ما يقصر .. ام احمد بتوتر : ان شاء الله .
وقف ابو احمد وتنهد :
انتي طالق يا ام احمد
والعيال امانه برقبتك
وطلع بـ انسكار وضعف
كان هو الشخص المُتسلط
بهالبيت كان صوته ما يعلى
عليه صوت ثاني .. كان عاطل معيشهم ع
مصروف ياسمين .. كانت سمعته جداً سيئه
بالحي .. وهالحين ... !!! هو الشخص الضعيف
الي وجوده لا مرغوب فيه
نهائياً بهالبيت طلع
بـكرامته لان شاف
اصرار باسل وسال عنه
محامي ناجح ما يمسك
قضيه الا انها ناجحة
ومقتدر مادياً والاهم
ولد عم ياسمين .. ام احمد نزلت دمعتها
صح انه ظالم ويضربها
وكل شي سيئ فييه !
بس الكلامه كانت ثقيله
عليها
اتصلت ع باسل الي
رجع للرياض عنده
ظرف عائلي جداً مهم !!! وقالت له .. باسل : الحمدلله تخلصتو
منه يا ام احمد
ام احمد : لولا الله ثم
انـت ما طلقني ولا ارتاحت
منه .. وبتردد : انت ادرى
بالحال بس اوعدك باذن
الله بـ ادفع لـ
باسل : شدعوه
ما بيننا وانا ما سويت
شي ،، نبي دعواتك يا ام احمد .. ام احمد : الله يوفقك
وييّسر لك طريقك وين
ما رحت ويرزقك بالزوجة
الصالحة قل امين .. باسل بـ ابتسامة :
امييين يا خاله ..

عند شادن ��

دخلت عاملتين ومعهم
شنط وفستان .. !
شادن : شسالفه ؟؟ العاملة : ارسلتنا ام
فهد
شادن بـ استغراب :
خالتي ؟
العاملة : ايوه لو سمحتي
بسرعه بـنبدا تجهيزات
ما عندنا وقت !! شادن :
لحظه بـ اكلم خالتي
شسالفه
العامله : فيه
ملكة اليوم
شادن : ملكة مييين
العاملة قربت منها
وجلستها ع الكنب :
اسالك وجهيها لـ ام
فهد اذا خلصتي
ما معنا وقت .. !! سكتت شادن بصدمة
وحيييره !! شسالفه معقوله راكان
تزوج هدى وعرفت انها
تمثيليه !
ايه اكيييد اكييد
وبدت التجهيزات .. بعد مرور ساعه ونص
خلص
اتجهت العامله للفستان :
تفضلي ان شاء الله
القياسات تمام
اخذت الفستان واتجهت
لغرفه الملابس والف سوال
برسها شـ بيسوي راكان
هالحين !
اُف منك يا هدى ..
فتحت الفستان وانبهرت
بـجمااااااااااله وفخااااامته !! لبسته واتجهت للمرايا
كانت مُلاك ... ��
بشعرها الكثيف
كيرلي والمكيب الناااعم
جداً يظهر جمال ملامحها .. والفستان الفخمة .. بنفس البيت تحت ��

نجود : كيف شعري ؟
ميثا : عجيييب
ياسمين : مين فاضيه
تروح تشوف الضيافة
والقاتوه وصلت .. ابتهال : انا انا
اروح .. واتجهت تشرف ع
باقي الضيااافه .. بمجلس الرجال ��

راكان كان مُبسوط
مررره ويحسّ برضا
كبيررر .

بعد ما خلصت شادن
دخلت العامله بـ
طقم مجوهرات جداً
فخــم .
شادن : ايش هذا !
العاملة : من ام فهد .. ضحكت بخفه والله لو انا
العاروس عاد هههههه .
لبست الطقم وحطت عطرها
المُفضل ******* وكانت تلبس الشوز ( اكرمكم
الله )
العامله اتصلت ع ميثا
وقالت لها بتنزل هالحين .. ميثا : يلا بنات بتنزل
عاروستنا .. طفو الاضاءه بـ استثاء
الدرج تقدمت شادن
بـتوتر شسالفه اول ما
وقفت ع الدرج .. !
شغلت الاضاءه المُوجهه
للدرج !
وشغلو مُوسيقى هادية
جداً
كان الكل موجود صاحباتها
بنات عمها جيرانهم .. ��

شادن مصدومة وتحاول
تستوعب شيصير .. !!! ولافت انتباه ستاااند
كبير جداً مُكتوب
فهد & شااادن
وثيم عااااروس
هنا بدت تكمل الفكره لها
ابتسمت بفرح .. !! والكل لاحظ ابتسامتها
وخجلها !! كانت تنزل بخفه والكل
ينتظر ومتحمس يبارك لها .. !! نزلت واستقبلتها ام فهد
وضمتها بكل قوه :
مبروك يا بنيتي مبروك
شادن بخجل :
يبارك فيك
عند الرجال ��

كان المجلس كبير
وفُل حضور من جيران
واقارب فهد وشادن
ومعارف ابو راكان .. راكان بهمس :
واخيييراً تزوجتو
فهد بـ ابتسامة :
يالله لك الحمد العقبال
لك وغمز له
راكان بضحكة :
الله كريم .. بما ان شادن بالعدة
وطلقها مره وحده .. فـ ما يحتاج عقد نكاج
جديد .. ����

بعد التباريك والتهاني
وصلت القاااااتوه ����.. لبسو عبايتهم البنات
عشان فهد وراكان
وباسل بيدخلو .. وما هي الا دقايق ��

ودخلو بـ خطوات واثقه
وما كان فيه فرق بالطول
بينهم الكل يتميز بـطول
وهيبه ووساااامة .
شادن كانت متوتره جداً
وبجنبها ام فهد فقط
البنات جلسو عشان راكان
وباسل .. فهد قرب منها وباسها
ع جبينها :
مبروك
شادن بخجل :
يباااااارك بعمرك .. وباركو لها اخوانها
وكانت جداً خجلانــة .. !
قطعو الكيكة مع
بعض ما بين خجل شادن
وفرحة فهد وضحك وسواليف
راكان وباسل .. ��

بعدين مسك يدها فهد
وبـصوته الجهور :
المرض عُمره ما كان
عائق بين المُحبين .
بهالحياه لازم نتشارك
الحزن قبل الفرح
الضيق قبل السعـة .. وانا اوعدك قدام الكل
وقدام نفسي مُستحيل
اتخلى عنك ولو دقيقه وحده
انتي زوجتي انتي الحب
الصادق بحياتي الي يضرك
يضرني والي يسعدك
يسعدك اوعدك بـ اوقف بجنبك
بـ اكون لك السند والزوج
والاخ ، الطب يوم عن يوم
يتطور ولا ما يحصلو علاج
لـ مـرضك .. حتى لو بيوم نسيتيني
يكفي انا اذكرك واذكر
حُبك لي .. !! دمعت عيونها وضمته
بكل قوه حطت راسها
ع صدره وبـكت بحرقه .. الكل تأثر من الموقف
العاطفي الكل تمنى لهم
حياه سعيده .. راكان حط يده ع ظهر
فهد : هونها وتهون
باسل : شااادن بليييز
هالحين كل هالكلام الحلو
اخر شي تبكين !
رفعت راسه وكان وججها
كله دموع
مد يده فهد ومسح دموعها
وبحنيه : ما اقوى ع دموعك
يالغاليه ..

تابع لا احداث زواج
فهد وشادن ��

كانو بيطلعو العيال
راكان وباسل سلمو
ع اختهم وودعوها
عشان رحلتهم في الصباح .. وسن كانت تتأمل راكان
بـ حُب .. متى تجي اللحظه الي
تكون فيها حلالي .. ؟
ولاحظت انه بيطلع فـ
اتجهت برا علطول
وبخبث : حرام يروح كل
هالجمال وما تشوفه .. !
طلعو العيال .
واتجهو لـ قسم الرجال
باسل كانت خطواته سريعه
عكس راكات الي
يمشي بهدوء
وباله مرتاح ومبسوط كثير !
فجاءه حسَ بشي ثقيل
يضرب بصدره !
وسن : اه
راكان مصدم كيف
طلعت ذي قدامي !! راكان : فيك شي !
وسن رفعت راسها وبكذب :
يدي تألمني
راكان بـ استغراب :
شفيها يدك
وسن ما عرفت شتقول
وببكا مسموع : اهه
يددددي
راكان تنهد : لاحول ولا
قوه الا بالله
وبعد عنها شوي .. !
وسن : اهه يييمممههه
راكان : مين انتي ؟

وسن بفرح : وسن وسن
بنت عمتك
راكان : اها وطلع جواله
هالحين اتصل ع عمتي
تشوف يدك معليش انا
كنت افكر ما انتبهت لك
وسن خافت من امها :
لالا ما يحتاج خلاص
انا اروح لها
راكان استغرب نبره الخوف
الي بصوتها : اوكي
واتجهه لمجلس الرجال
عند وسن ضربت رجلها
بالارض اف وسن شهالافكار
الغبيييه ذي !!! بالصالة ��

فهد وشادن ودعو اهلهم
واتجـهو لبيت فهد
القريب كان يفصل
بينهم شارع فقط !
مسك يدها : يلا
شادن بخجل : بـ اخد
ملابـ
قاطعها : ايوه كلش جاهز
عمتي ساره ما قصرت
ام طارق : ما اوصيك
يا فهد ع سادن
فهد : بعيوني يا عمه
ما يحتاج توصين وقرب
منها وباسها بخفه .. ساره بهمس :
جهزت لك ملابس ع
الكنب
شادن بـ ابتسامة :
الله لايخليني منك ياارب .
وضمتها بحنان ..

وصلو فهد وشادن
بيتهم ��

فهد بـ ابتسامة :
باليمين
دخلت شادن بخجل
وانصدمت من جمال
البيت .. !
ورد طبيعي وشموع
بكل مكان وريحة البخور
كان كل شي انيييق .. فهد لاحظ ذهولها
وبهمس : حتى خواتي
ذوق مثلي .. شادن استدركت نفسها :
هاه ايه ماشاء الله .. في بيت ابو راكان
الساعه ظ،:ظيمنعظيمنع ��

بعد ما راحو اغلب الحضور
بـ استثناء
ام رند وبنات محمد .. ياسمين بنفسها :
لازم اشكره بس كيف اوصل
له .. !
وبعد تفكير طويل انسحبت
بهدوء ولبست عباتها
واتجهت للحديقه واتصلت
ع باسل .. باسل كان مع طارق
وراكان يسولفو ��

وصله الاتصال وبنفسه الله
يستر لا يكون امها فيها
شي !!! اتجهه برا
باسل : هلا
ياسمين : هلا فيك
باسل : ؟؟ ياسمين بتردد :
فاضي ؟
باسل : ايوه تفضلي
ياسمين تعال للحديقه
باسل بـ استغراب :
ان شاء الله وقفل منها
واتجهه للحديقة .. !
شافها واقفه قريب من
الكراسي وبيدها
ظرف صغير .. !
باسل اتجهه لها :
سمي يا بنت العم
ياسمين بتوتر :
سم الله عدوك وسكتت
شوي : انا والله مهما اقول
ما اوفيك حقك وحبيت اشكرك
فيس تو فيس ما قصرت ابداً
مع امي واخواني شكرا
الله يوفقك يارب .. باسل ابتسم من
قلب ع لطافتها :
ولو .. مدت له ظرف وبخجل :
اتمنى ما تردني اتعابك
يا محامي .. باسل للحظه حس بغضب
وتدارك نفسه شفيك انت
البنت من باب الذوق
تنهد : شدعوه يا بنت
العم ما بيننا
ياسمين : الله يخليك باسل ؟
باسل بجدية :
اسمعي والله انا الاستشارات
القانونية ابداً ما اخذ عليها
لانها ما تاخذ من وقتي ولا
جهدي كلها استشارة
وبضحكة :
يعني لو عمك ما رضا
بالطيبّ ووقفنا بالمحاكم
صدقيني ذاك الوقت انا
اطالبكم بحقي
ياسمين بخجل :
ههههه حقك والله
عموماً ما قصرت الله يفرجها
عليك ويحقق لك كل ما تتمنى .. باسل : اجمعين يارب
ياسمين ابتسمت بلطف
واتجهت داخل ��

عند باسل ابتسم بخفه
ع ذوقها ولطفتها
وتنهد : الله يقدرني ع
فعل الخير دايماً ..

في بيت فهد ��

كان فهد بالصالة
ينتظرها وحسّ انها
تأخرت كثير وقرر يروح
يشوفها .. اتجهه لـ غرفته الملابس
ودخل بهدوء : شادن
شادن بصرخة :
اههه يمممههه
فهد بخوف :
شفيييك شادن !

شادن بصراخ :
ميييين اننننتتتت
شجاااااايبك بغرفتي
اهههه راكان باااااسل
الحقو عللللي
فهد بصدمة :
شادن انا انا زوجك
فهد ما عرفتيني !
شادن بصدمة :
زوجي
فهد :
ايه ياقلبي زوجك وولد
عمك الليله كان عرسنا
في بيت اهلك حاولي
تتذكرين
شادن بضياع :
كذذذذاااااب ما اعععرفك
اصلاً انا مو متزوجة
قرب منها فهد وبدت تصارخ !! بععععععد ععععنننننيييي
ومسكت راسها من الصداع !
فهد تنهد مو عارف كيف
يتعامل معها !! وبتذكر : وين جوالك
شادن اشرت للكرسي
جابه لها : افتحي
الصور وشوفي
شادن بصرخة :
اول شي خلك بعيييد
عني
فهد : ابشري
ووقف بحيره وخوف عليها !! انصدمت من صورهم مع
بعض وهنا بدت ترجع
لها الذاكرة !
وبخوف : فهد شسالفه
شفيني وجلست من قو الصداع !
فهد انصدم معقوله ما تذكر
شي !!! وبكذب : ما في شي ياقلبي
كنتي تشوفين صورنا
شادن وهي تربط الاحداث
فهد بعيد عنها والجوال مفتوح
ع صورهم وتحس بصداع قوي
وبالعاده ما تحس فييه الا
تنسى شي مهم !!! وبتردد : ما عرفتك صح !
فهد بتوتر : لا
شادن ببكا :
لاتكذب علي ما عرفتتتك
صح وبضياع :
ماااعرفتتتتك
قرب منها ومسك وججها بين
يدينه وبحنيه :
اذا انتي ما عرفتيني
انا اعرفك وهدا اهم شي !
حطت راسها ع صدره
وببكا :
من اول يوم وما عرفتك
كيف بتكمل معي
فهد بحب : والله
معك باذن الله لا اخر يوم
بعمري والصبح عندنا
رحله لـ ******* حجزت لك موعد عن افضل
اطباء امراض الذاكرة
وباذن الله بنحصل علاج ..

في الصباح ��

في بيت فهد صحت
شادن بدري مره
فـ اتجهت لدورات
المياه ( اكرمكم الله )
اخذت شور وبكت
بـ ألم من اول ليله ما عرفته
كيف بـ بيكمل معي .. !
عند فهد ��

صحى ومد يده قبل
لايفتح عيونه وانصدم
من عدم وجودها !! وقف بخوف لايكون
ما عرفت المكان وطلعت !! دورها بغرفه الملابس والصالة
وكان بيطلع يدورها تحت
بس استوقفه صوت الموياد
تنهد اف الحمدلله .. واتجهه لغرفه الملابس
وطلع شنطته وبدا يجهز
ملابسه واغراضه وهو يفكر
بمرض زوجته .. !! بعد ما خلصت شادن
اختارت فستان ناعم باللون
السكري قصير
ورفعت شعرها الطويل
وحطت روج لحمي وعدسات
رمادي .. ونزلت تحت تجهز الفطور
لـ فهد .. وانصدمت من وجود البنات !! ميثا : صباحيه مباركة
ياعروس
شادن بخجل :
يبارك فيك
ياسمين بخجل : الفطور
جاهز بالحديقة
وشنطتك جهزتها عمتي ساره
شادن بخجل :
ما قصرتو الله يعطيكم
العافييييية .
نجود بـ ابتسامة : ولو .. دخلت ابتهال ومعها
البخور وبفرح :
صباحيه مباركة
شادن بخجل : عقبالكم يارب .. نزلت البخور واخذت عباتها :
يلا بنات السواق عند الباب
بهالوقت نزل فهد ��
اوه شهالصباح الحلو .. ياسمين : حلو فينا ولا
بشادن ؟
ابتهال : ههههههه
فهد ضم شادن بخفه :
فيكم كلكم .. ومد يده ع البخور :
مدلعينا اليوم
ياسمين : تستاهلو والله ..
يلا عاد حنا نستاذن
الفطور بالحديقه .. وودعو فهد وشادن
وطلعو لـ السيارة ..

تابع .. شادن بخجل :
خجلوني والله
بذوقهم ..
فهد بضحكة :
ما قلت لك يكفي
انهم خواتي
شادن بضحكة:
واثق من نفسك بزيادة !
فهد : يحق لي ؟
ومسك يدها واتجهو للحديقة ��

سحب لها الكرسي وجلست
بهدوء : شكراً

فهد بـحنيه : ولو
وجلس قبالها ومسك
يدها :
اجمل صباح بهالحياه
نزلت راسها بخجل .. في بيت ام فهد ��

بعد ما رجعو البنات
ام فهد : عقبال ما افرح
فيكم قولو امين
البنات بخجل : امين
نجود بتردد : بعد اذنج
خاله رفيجتي سهام عازمتني
ع الغداء عادي اروح ؟
ام فهد تنهدت :
عادي ياقلبي بس
لاتطولين !
نجود بفرح :
ابشري
ابتهال بنفسها غريبه
نجود تستاذن من امي !
بالمطار ✈ï¸ڈ بصالة الانتظار
فهد لاحظ توترها وشد
ع يدها : لاتخافين انا
معك باذن الله
بتتعجالين
اكتفت بـ ابتسامة .. عند نجود صعدت
لغرفتها تتجهز
اختارت تنورا جلد
قصيره لنص الفخذ وتشيرت
رمادي وحطت شوية رغوه
وتركت شعرها ع طبيعته المُموجة !!

وصلت بيت سهام ��

وكان بـ استقبالها سهام : ياهلا
نجود : هلا فيج
سهام : حياك تفضلي
نجود : يحييج
واتجهو للصالة .. سهام بتردد : عن اذنك
دقيقه بـ اجيب جوالي
نجود ع نيتها :
خوذي راحتج
اتجهت سهام فوق عشان تشوف
عمر صاحي او لا !
اُف كويس انه نايم
عشان ما يشوف الـ ***** !! نزلت تحت وجلسو يسولفو مع
بعض قاطع عليهم صوت الجرس .. سهام بـ ابتسامة : اكيد
البنات وصلو .. واتجهت للباب وبهمس :
شفيكم تاخرتو رشا بخبث : وصلت الحلوه ؟
سهام : ايه داخل
العنود : متحمسه اشوفها
رشا : اكيييد حلوه هذي ذوق
عمر !
سهام بغيره : يحب يبالغ عمر
عاديه البنت يلا ادخلو بس !
نزلو عبايتهم ��

واتجهو للصاله
رشا بذهول : اوووه
العنود بخبث : شهالجمال !
وقربو منها وسلمو عليها
العنود : شخبارك ؟
نجود : بخير الله يسلمج
وجلسو وبدت السواليف
السطحية .. رشا بهمس :
ما الوم عمر لما اتجنن
عليها
العنود تناظر بتفاصيل
جسمها بركيز
هنا توترت نجود .. تعريف بـ الصديقات
الثلاث .. !! سهام : ظ¢ظ¤ اهلها عايشين
برا وهي بروحها بالرياض !
كان بيتها دايما تجمع
لـ ******* !! رشا : ظ¢ظ¥
يتيمه الام وابوها متزوج ومكون
اسرة ثانيه بعيد عنها !
وهي الكل بالكل تعرف
البنات ع الشباب ..!! العنود : ظ¢ظ¤
امها وابوها منفصلين
وعايشه مع امها بس ما لها
كلمه عليها
كانت بنت طاهر وبريئه
بس صديقات السوء
سحبوها لهالمجتمع الوصخ !! شوي جت سهام :
حياكم ع الغداء
اتجهو لـ صالة الطعام ��

انتهى....
















رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبةrwaia_226, حبك, مكتملة, ابوي, بعد, خالد, حيّ, سار, فرقاك, وتشوف

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة لموضوع: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا مشغل القلب يا ليتك تمر وترا وتشوف حالي عقب فرقاك وش لون حبي الاكيد همس الشعر والقوافي 5 20 - 5 - 2021 01:45 AM
تعيش يا راسي مع الوقت وتشوف همسة الشوق همس الشعر والقوافي 8 5 - 7 - 2019 01:36 PM
حالي نحل من عقب فرقاك يازين همسة الشوق همس الشعر والقوافي 7 4 - 12 - 2016 11:00 PM
ياربي يسعدلي ايامك وتشوف الخير دوم قدامك نظرة عين همس عالم حواء 6 26 - 4 - 2015 04:01 PM
شيلة يابوي ليتك حي وتشوف حالي سجات التهاويل همس الشعر و الشيلات الصوتيه 8 1 - 12 - 2013 04:57 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:59 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO