:: هلا وغلا فيكم ( الكاتب : خزامى )       :: هل لي بحضن واحد وقبلة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا خزامى ( الكاتب : خزامى )       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على الحدائق والبساتين في بابل القديمة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم تعرف على علم الفلك في بابل القديمة ( الكاتب : خزامى )       :: على كثر ما نسيت الحب حبيتك ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: مابين الحروف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ميلاد نبض ( الكاتب : خزامى )       :: عندما تتكلم الحروف ( الكاتب : عيونها لك )       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى ( الكاتب : عيونها لك )       :: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا امجد ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ميفا ( الكاتب : البارونة )       :: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: غفوة حنين ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/سر بالهواجس ( الكاتب : عيونها لك )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/حلم بالثلج ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/كذبوا ان قبر احمد قلبي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/ناصح الدين الارجائي/الم يان ياصاح ام قد اني ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سوريه عاشقه ( الكاتب : عيونها لك )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد خزامى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم هلوسات حلم كن تجد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 27 - 4 - 2022, 05:44 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 18.87
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عددمشاركاتي » 96,556
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 















بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك
للكاتبة rwaia_226



ابوي ليتك وتشوف حالي













رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 27 - 4 - 2022, 05:46 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى

روايتي الثالثة â‌¤ï¸ڈ يا ابوي ليتك حيّ وتشوف
حالي وتشوف وش هو
صار من بعد فرقاك

يا ابوي انا من بعدك
سهير الليالي .. مقهور من دنياي منا .. ومناك .

بيكون فيه اختلاف
جذري بهالرواية â‌¤ï¸ڈ✨ تدور احداث الرواية عن
شاب كان يعيش حياه
طبيعيه الى اليوم الي كان
ابوه ع فراش الموت .. قبل لا يتوفى اعترف له
بـ اعترافات غريبه للحظة
ما صدقها او بمعنى استنكر
وجودها كييف متى شلون .. !
مية سؤال براسه بس الوقت
ابداً ما يسمح له يسال عن
اي شي اكتفى يلقن ابوه
الشهاده ويودعه بقلب
مؤمن وراضي ع
قضا الله وقدره .. ‏{وبشر الصابرين الذين
اذا اصابتهم مصيبه قالو
إنا لله وإنا إليه راجعون} .. بيعيش هالشاب وهو مسوؤل
عن كثير اشياء بتدخل حياته .. !
الرواية مو حزينة .. !
بالعكس بيكون فيها تعدد
شخصيات وافكار جديده
وفرق شاسع بينها وبين
روايتي الاولى والثانية ��
ولطفاً ��
اللايك ع كل بوست .
والكومنت مره يهمني ��.. وعدد البارت باليوم بتكون
من 3- 5 ع حسب وقتي .
منشن شخص يقرا
معك الرواية ��â‌¤ï¸ڈâ‌¤ï¸ڈ!
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 05:48 AM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 1

في بيت محمد الـ **** من ثلاث ايام والتوتر والخوف
يعّم في ارجا البيت .. !
في غرفه محمد تحديداً
فهد : اذكر الله
ابو فهد " محمد " : الف من
ذكره وبصوت تعبان : يا ابوك
ما بقى كثر الي راح انا تعبت
كثير بهالحياه غلطت كثير
والله يغفر لي
فهد قاطعه بحنيه : لك طولت
العمر يالغالي ش هالطاري !
محمد بصوت تعبان : انا
يا ابوك اخطيت بحقك ناس
كثير وما ادري يسامحوني او
لا بس طالبّك يا ابوك توصل لهم
وتوصل لهم كلامي بالحرف
وبدا يتعب صوته اكثر .. !
فهد جلس بالارض ومسك
يده وبخوف : ان شاء الله بتقوم
بالسلامة وانت بنفسك بتروح لهم
محمد بتعب : فيه صندوق تحت
السرير طلعه لي
فهد نزل يده بسرعه وطلع
صندوق اسود صغير وحطه
ع السرير : سمّ يالغالي .
محمد حط يده وبتعب :
اسمعني يا ابوك زين
انا بـ احملك مسوؤليه كبيره
انا ادري انت قدها وما تقصر
هو حمل ثقيل علي من سنين
لا كن يشهد الله ما قصرت
معهم بالفلوس واي طلب .. فهد بعدم فهم : شسالفه يبه !
محمد بتعب : .......... وحكى له عن الهم الي كان يحمله
من سنين مو قادر يقول لا احد
خايف يخسر عائلته او مُنصبه
الاجتماعي .. !! فهد بذهول من الي سمعه وبنفسه
معقووولة .. !!!! وتدرك ملامح ابوه التعبانه ومسكه
مع يده : ما يصير خاطرك الا
طيبّ والله لا اوصل لهم كلهم
وبالي تامر فيييه .. محمد بتعب : وصاتي لك يا فهد
خواتك لا ينضامون وانت عايش
خواتك يا فهد وبدا صوته يتعب .. فهد بخوف : يبه يبه الله يخليك
لا تروح يبه انا انا وبضياع وهو
يشوف ويسمع همسات ابوه
عن خواته وادرك انها المُنيييية .. !
مسك يده وبأيمان : قل اشهد ان
لا اله الا الله
ابو فهد رفع اصبعه بتعب
فهد بصوت اعلى : اشهد ان لا
اله الا الله
ابو فهد بصوت متقطع : اشهد
ا ن لـ ا الـ ـه الا الله
فهد بصوت عالي : واشهد ان
محمد رسول الله وبصوت اعلى :
واشهد ان محمد رسول الله
ابو فهد ردد وراها بتعب وصوت
تعبان ما انهى كلمت رسول الله
الان ان فارق هالحييياه .. فهد بضياع : ان لله وانا اليه
لا راجعون ان لله وانا اليه
لا راجعون سحب الغطا
ع وجهه ابوه وقبل لا يغطي
وجهه باس جبينه بـألم ويتمتم " ياااارب صبر قلبي
اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض
وغطا ابوه وجلس بالارض
بتعب وضييياااع .. !
يفكر بكلام ابوه والاشياء الغريبه
معـقووولة ابوي يسوي كذا .. !! اول شي جا في باله اخته " ابتهال " كيييف بـ اقول لها
مره متعلقه بـ ابوي .. !
والاهم امُي امُي كيف اقول لها
تنهد بضياااع وهو يتأمل
ابووه ونزلت دمعته لا ارداي ..! كيف بتحمل فراقك يا نظر عيني .

صباح يوم جديد
اول يوم للعزاء ��.. في بيت محمد الـ ... "
بما انه شخص له مكانه
اجتماعية وسُمعة طيبه
فـالكل حزن ع فراقاه .. في مجلس الرجال .
نايف : اجرنا واجركم .
فهد بهمس : عمي
نايف : هلا
فهد : انا بـ اروح اشوف
ابتهال وامُي
نايف : انا هنا ما عليك
فهد قام بتعب واتجهه
لبيتهم .. واتصل ع عمته هديل .. هديل بصوت مبحوح :
هلا
فهد : شلون ابتهال وامي ؟
هديل : ابتهال بغرفتها نزلت
شوي ومره انهارت لما شافت
الحريم
فهد : لاحول ولا قوه الا بالله
وامُي ؟
هديل : لا الحمدلله احسن
من الصبح وتو قامت تصلي
وتدعي له .. فهد : ابي اشوف ابتهال
هديل : وين تشوفها البيت
مره زحمه .
فهد بأصرار : خمس دقايق
وبـ ادخل وقفل الجوال
وتنهد يااارب .. عند هديل وقفت بحيره
تعرف مدى حُب فهد لا
اخته ابتهال وتعرف مدى
جدية فهد .. !
فـ دخلت بخجل وقالت
للمُوجودين ان فهد بيدخل
يشوف اخته .. وبعد مرور خمس دقايق
تقريباً
دخل فهد وهو منزل راسه
ومركز بطريقه صعد
الدرج بـخفه ..
ووصل غرفته وسمع
صوت بكاها تضايق مره
وفتح الباب بشويش
وشافها ع الارض تبكي !

تقدم منها وجلس بالارض
وبحنيه : ابتهال وحط يده
ع ظهرها
ابتهال الي كانت محتاجته
بقوه .. !
رفعت راسها وتأملت
الاخ والاب والصديق وكل
شي بهالحياه قربت منه
وضمته بقوه وبصوت تعبان :
ليش يروح يافهد ليش باقي
ماشبعت من حنانه ليش
فهد : استغفري ربك شهالكلام
هو راح عند ربه ارحم الراحمين
هو محتاج داعواتك هالحين
ابتهال ببكا : احسّ بيجي
يوم ويرجع لي مستحيل
كيف اقوم الصبح وما اشوف
كـ
قاطعها فهد بهمس : اللهم
لا اعتراض ما يجوز هالكلام
الله يغفر له ويرحمه .. ابتهال شد ع حضن اخوها
ووبكا : لاتكفى لاتروح فهد
فهد بعد عنها شوي ورفع
وجهه وركز نظره وبجدية :
ابتهال لازم تستجمعي
نفسك شوي تنتظرنا ايام
صعبه وانا احتاجك كثير
ابتهال بعدم فهم : ايام صعبه
لاتخوفني فهد .. !
فهد تنهد : ما ابي ازيدها
عليك اعرف انك تعبانه بس
تكفين انا والله محتاجة ابوي
حملني امانه ثقيييله واحسّ
بضياع من جهه انتي وامي
ومن جهه العزاء ومن جهه
وصية ابوي .. !! ابتهال : فهد شسالفه ؟؟؟
ايش هي وصيه ابوي !
فهد قام بضيقه : اذا خلص
العزاء لازم تجتمع كل
العايلة واقول لكم .. ابتهال خافت كثير من
نبره فهد .. !!! وبنفسها الله يستر ..

بعد مرور ثلاث ايام
انتهاء العزاء .. بعد صلاة العصر ��
كان الكل موجود في
بيت ابو فهد طلباً من
فهد .. !
والكل بنفسه مية سؤال
وسؤال ليش ؟ ش عنده !
ايش وصية محمد !
ليش بس فهد يعرف ؟
بالمجلس ��
دخل فهد بخطواته الواثقه
دائماً صح ان ابوه حمله
امانة ثقيله بس مجبور
ينفذها ويقول للكل .. فهد : السلام عليكم
الكل بـ اصوات متفرق :
وعليكم السلام .. فهد وقف في النص بصوته
الجهور : انا طلبت منكم
تجتمعو كلكم هنا بـ ابلغكم
بوصية ابوي وبصوت كله
توتر : ابوي كان عنده حياه
ثانيه غير هالحياه .. نايف بعدم فهم : ايش ؟؟ هديل : تكفى فهد تكلم
بوضوح الي فينا مُكفينا !
فهد قرب من نايف وبتوتر :
ابوي كان متزوج .. !
ام فهد بصدمة : ايييشش !!! فهد بصوت اعلى : ومتزوج ظ£
هديل : مُستحييييل !!! ش تقول انت !! فهد جلس وهو يتذكر كلام
ابوه : بعد ما الله رزقني
بـ ابتهال تعبت امك واضطرو
يستئصلو منها الرحم .. !
ضاق صدري كثير ابي اخ
وسند لك فتحت موضوع الزواج
مره ثانيه وعصبتّ امك كثير
وانا يا ابوك ما اقدر ع فرقها
وكنسلت الفكرة ومرتّ الايام
الـى ان قال لي جارانا ابو مهند
ليش ما تتزوج بالسر ؟ واذا جابت
لك الولد ذاك الوقت ام فهد ما
تقدر تقول شي عارضتّ بالبداية
بس بعد ما شفتك كيف تفرح
اذا شفت عيال عمك اخذت بكلامة
وخطبت وتزوجت على وحده
مستوها المادي ضعيف جداً
ورضو بزواج السر مرتّ الايام
وحملت بس للاسف جابت لي
بنت .. !
عصبت وانقهرت كثير وطلقتها
انا كل زواجي ابي اخ لك .. !
بعدها بشهر الى الان عندي
امل !!! كنت مسافر رحلة عمل الى
الكويت .. فـكانت المده
اربع شهور فـقررت اتزوج
للمره الثالثه ع امل الله يرزقني
بـ ولد .. !
تزوجت بنت صاحب لي
وكان بالعلن لانه امك ما تعرف
احد هناك فـكنت متطمن !
وحملت من ثلاث شهر وفرت
كثير وقلت باذن الله ولد .. !
رجعت للسعودية وانا انام واصحى
وانا ادعي .. !
مرت الايام والشهور واتصل
علي ابوها يبشرني بالبنت .. !
وثاني يوم طلقتها .. !
ادري خطا الي اسويه بس
كنت اتمنى ولد .. !
بعدها بـسنتين فتح
هالموضوع ابو مهند وفتح
جروحي .. !
وكان عند رحلة عمل اسبوع
لـ دبي وكانت المحاوله الاخيره
قلت وان جاني ولد وعمامه
الـ *** وخواله عيال زايد .
خطبت مرتين الاول انرفض
والثانيه تمت .. تاخر الحمل عندها شهور
بس ما يأست وبفضل الله
حملت بعد ظ¥ شهور
وكنت كل اسبوعين اجي
دبي عشان اتطمن عليها
واقول لكم عندي شغل .. كنت هناك بيوم ولادتها كنت
بغرفه الانتظار اذكر نبره
المُمرضة وهي تبشرني
بـ البنت !!!!!

عصبت وطلعت من المُستشفى
وبعد اسبوعين طلقتها
انا ما ادري ش ذنبهم هذي
ارزاق من الله ليش اطلقهم
ليش كنت اسوي كذا ما عندي
اجابه .. !
فـهد بضياع : انا عندي خوات
غير ابتهال .. !
محمد بتعب : عندك عندك ظ£
غيرها يشهد الله ما قصرت معهم
بـ اي شي طلباتهم مصروفهم
حتى امهاتهم الى اليوم اصرف
عليهم .. !
فهد بضياع وعدم تصديق :
ايش تقول يبه انا انا
قاطعه محمد : انا ما قدرت
اجمعهم وانا بصحتي
خفتّ اخسر امك وهالحين
والله اني ندمان ع كل شي
سويته وصيتي لك يا فهد
تسافر لهم بـ اقرب وقت
وتجيبهم يعيشون هنا في
بيت ابوهم !! فهد بألم : يبه تكفى
قول انك تمزح معي
كيف وبضياع : متى
وين امي ويني انا وابتهال
ليش ما احد يعرف
محند بألم : هذا الي صار
يا وليدي تكفى اول ما تشوفهم
قل لهم يسامحوني ويحللوني
وبصوت ضعيف : قل لهم
يسامحوني ويحللوني ..
فهد : الي تبيه يصير بس
ارتاح .. محمد : كل الي ابيه الراحة
يا وليدي والله انا ندمت
من سنين ع الي سويته
صح الفلوس ما تعوض
بس اكون سويت الي اقدر عليه
من ظ،ظ¨ سنه وانا كل يوم اعيش
الندم وما باليد حيله .. فهد بصدمة : ظ،ظ¨ !! ليش كم اعمارهم !!!! محمد : اصغر وحده عمرها
ظ،ظ¨
فهد بضياع : حرام عليك يبه
وقتها ابتهال عمرها ظ¦ سنوات
محمد : بس كلنا نعرف ان
امك ما تقدر تحمل مره ثانيه . !
فهد يحاول يستجمع نفسه :
طيب كيف اوصل لهم
محمد : كل شي بهالصندوق
هذا عنوانهم جامعتهم مدارسهم
مصروفهم كل شي
والحلال قسمته بينكم كلكم
فهد : قسمته !!! محمد : انا ما ادري شيصير
من بعدي ومن سنتين وانا
موزع الحلال عليكم كلكم
انت وخواتك ولازم حق كل
وحده يوصل لها يا فهد .. !
فهد جلس بعجز : ياااالله مو قادر اصدق
محمد بأسف : هذا الي
صار لا تلومني انا والله
الوم نفسي من سنين الله
رزقني فيك وبـ اختك بس
انا الي كنت مو قنوع كنت
ابي ولد بس الله مو قاسم
لي غير
فهد : شفيها البنت .. !
ليش ضيعت حياة ثلاث
بنات بس عشان الولد .. !
وهذاك تحب ابتهال اكثر
مني !
محمد : كان زمان يهمنّا
كثير ومن الاولوية ان الرجالّ
يكون عنده عيال كثير
سند له بهالحياه .. على اني ايقنت ان البنت
نعمه عظيمه من بعد ابتهال
بس الي راح راح .. بس تكفى يا وليدي
خواتك ثم خواتك طول
بالك عليهم الي جاهم مني
مو شوي ..
فهد بضياع ًحزن : يعني كانت
عندي اخت وحده !
وفجاءه صارو ظ¤ خوات .. محمد بحزن : لاتلومني تكفى
انا
قاطعه فهد : باذن الله الي تامر
فيه يصير بس ان ارتاح
ان شاء الله انت بنفسك بتجيبهم
هنا ..
تابع .. ام فهد بصدمة قاطعته :
مُستحححيييل وجلست
بالارض بـ انهيار : كان
متزوج عليّ !! نايف : استهدي بالله يا
ام فهد متزوجهم بالحلال .. ابتهال كان مصدومة بس
للحظه حستّ امنيه من
امنياتها تحقق .. !
ابتسمت من داخلها
هههه واخيراً بتصير عندي
اخت ولا مو وحده ظ£ .. !
فهد بضعف : تكفين يمه
لاتزيدينها عليّ الي صار
صار والشخص المسوؤل عن
كل الي صار ما تقدرين
تلومينه لانه عند ربه
ومحتاج دعواتنا هالحين .
عمه فهد " سارة " : لا حول
ولا قوه الا بالله !
عمه الكبير " عبدالله " :
شبتسوي هالحين ؟؟ فهد بـضعف : بنفذ وصيه ابوي
واجيبهم هنا
ام فهد " لطيفة " بصرخة :
مُستحيييل يدخلون هالبيت
وانا فيييه
نايف : استهدي بالله يا ام
فهد هذي وصية الغالي !
ام فهد بـ اصرار : يا انا
يا هم بهالبيت يافهد ..! ابو عبدالله : لاحول ولا قوه
الا بالله .. !
طلعت ام فهد بغضب فوق
ابوعبدالله جلس بجنب فهد
وحط يده ع كتفه وبحنيه :
هونها وتهون يا وليدي انا
هنا انا معك بـاي شي تحتاجة
ولايضيق صدرك ع كلام امك
هي هالحين مجروح من
الي صار مع الايام بتسامحة
وبترضى .. سارة : من يصدق ان محمد
متزوج ع لطيفه .. هديل : كان يبي الولد
وسبحان الله الله مو كاتب
له .. سارة : فهد اذا بتروح
انا بـ اروح معك محمد عمره
ما قصر معي بشي
وابي ارد له هالمُعروف واوصل
لـبناته واطلبهم يسامحونه
هديل : وانا بعد بـ اروح
معكم
فهد بضعف قام من غير
ولا كلمة .. !
ابتهال طلعت بسرعه
لغرفتها وقفلت الباب وسندت
جسمها : الله يغفر لك يا ابوي
ويرحمك برحمته .. وتنهدت بـ شكر سبحانه اخذ
ابوي وعوضني بثلاث خوات
يمكن هذا قدرنا ما نجتمع
كلنا مع بعض .

في سيارة فهد ��
حسّ بضياع وضيقه
طلع جواله ودق ع رقم
حافظه اكثر من اسمة !
فهد : الو
شادن بخجل : هلا
فهد بضعف : تكفين ابي
اشوفك هالحين
شادن بصدمة : شصاير ؟؟ فهد : اذا جيت اقول لك
شادن بتردد : بس أهلي
بـ
قاطعها : خمس دقايق
بالحديقة وقفل الجوال
واتجهه لـ بيت شادن .. شادن بنفسها الله يستر !
ايام العزاء كان صوته
احسن بكثر من هالحين
الله يستر بس .. !

في بيت ابو عبدالله ��
شادن جلست بالحديقه
وبقلبها الله يستر
وما هي الا دقايق و
وصل فهد اتجهت
لـ الباب تستقبله .. عند فهد نزل بسرعه
واتجهه للحديقة
وشافها واقفه بـ
بيجامتها البينك وشعرها
القصير رافعته بعشوائيه .. !
تقدم من غير ولا كلمة و
ضمها بقوه لصدره كان جداً
قصيره مقارنه بطول فهد .. شادن بخوف : فهد شصاير
فهد بتعب : والله تعبت والله
بعدت عنه بخفه وركزت
بملامحة وبـحُنيه : فهد
لاتخوفني اهلك فيهم شي ؟
احد مريض ؟
فهد حسّ للحظة ممُكن يبكي
قدامها رفع عيونه فوق
وحاول يتجاهل دموعه .. خانته دمعته بالموقف .. !
شادن بصدمة مسكت
وجهه بـ ايدينها الصغار
وبخوف : فـ ــ ـهـ ــد
فهد مسح دموعه بسرعه
وكان يبي يطلع ما يبيها
تشوفه بهالحالة .. !
شادن وقفت قدامه
وبتوتر : فهد خوفتني
شفييييك ما تطلع الا تقول
لي !!! فهد : بعدين بعدين
سحبته شادن بقوه
لـ الجلسة
فهد كان تعبان بما فيه
الكفايه فما قاوم ابداً .. جلس ع الكرسي
وجلست بجنبه وشدت
ع يده وبحنيه : فهد
ايش قلت لي بيوم
ملكتنا ؟؟؟ فهد تنهد بالم ما له
خاطر يتكلم .. شادن : قلت لي من
اليوم انا وانتي واحد
الي يضايقك يضايقني
والي يزعلك بيزعلني
ما نخبي عن بعض شي
وبصوت اعلى : قلت ولا ؟؟؟
شتغير هالحين ؟؟ فهد تنهد مستحيل يكسر
بقلب اكثر انسانه
يحبها .. !!
فهد حكى لها كل شي
بالتفصيل ورده فعل امه !
شادن مصدومة نزلت راسها
تحاول تستوعب .. !
عمي متزوج غير خالتي
لطيفه .. !
وادركت الموقف فهد محتاج
احد يسانده مو يزيدها عليه
شدت ع يده وبحنيه :
ما اعرف بـ ايش تفكر حالياً
بس الي متاكده منه خالتي
لطيفه كلامها بلحظه زعل .. !
وخواتك ع كلام عمي كلهم
كبار واكيد يعرفو مصلحتهم
ويعرفو ايش يعني وصية
باذن الله كل شي بيتسهل
ويصير حلو بس انت طول بالك
فهد بضعف : انا ما كسر
ظهري الا امي تخيرني
ما بينها وما بين وصية ابوي
شادن : ما عليك خالتي
حنّا نكلمها ونقنعها بس انت
بعد لا تلومها قبل ظ¤ توفى
زوجها واليوم عرفت انه
متزوج عليها اكثر من مره !
فهد : بس هو يحبها وكل زواجه
عشان الضنا ما يبي زوجة
ثانيه شوفي طلقهم كلهم !
شادن بحنيه : ادري
والله ادري يانظر عيني .. !
بس طول بالك خالتي بس
تهدا اعصابها بتعرف
اهميه الوصيه وبتقدر موقف
عمي وانه توفى وهو يحبها
ومُخلص لها ..
فهد بضياع : والله تعبت
ع ان ما رحت لهم ولا شفتهم
بس احسّ احساس بالمسوؤلية
كبير .. شادن : هونها وتهون ياقلبي ..

انتهى
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 05:51 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 2

صباح يوم جديد ��
في بيت ابو فهد تحديداً .
ابتهال : يمه الله يخليك
افتحي الباب وبصوت
عالي : يمه يمه
جا ع صوتها فهد وبخوف :
شفيها امي ؟؟ ابتهال بخوف : من امس ما
طلعت من غرفتها .. !
فهد بتوتر : يمه تسمعيني ؟
يمه الله يخليك لاتخوفينا
عليك ردي علينا يمه
ابتهال بخوف : لايكون
صار فيها شي
فهد بدت الافكار السودا
براسها وبخوف ع امه
بعد شوي عن الباب
ودفهه بكل قوه وانفتح
الباب وشافها جالسه ع
السرير ودمعتها ع خدها
قرب منها وبحنيه :
خوفتينا عليك يالغاليه وجلس
بجنبها
دخلت ابتهال بحزن ع شكل
امها وجلست بجنبها : خفت عليك مره
فهد بحنيه : تكفين يالغاليه
لاتخيريني تكفين والله انا
فيني الي مكفيني .. ام فهد بضياع : متزوج
علي ظ£ مرات انتو مستوعبين ؟؟؟
ثلاث مرات يسافر فيها من عندي
ويتزوج عليّ وبكل سفره يرجع
لازم يقول اشتقت لك يالغاليه
ما احد فيكم بيحسّ بشعور
الخيانه غيري
فهد : استهدي بالله وهالحين
هو ما يبي الا الدعاء
ابتهال : الي راح راح يا يمه
رضينا ولا انرضينا هم خواتنا
كلنا نحمل نفس الاسم وابوي
موزع الحلال بينّنا الا ما يجي
اليوم الي نشوفهم فيه .. فهد : تكفين والله انا ما اقدر
ازعلك ولا اقدر اتجاهل وصية ابوي
هم بنات ما لهم سند بهالدنيا
كان ابوي يصرف عليهم و
يتابع اخبارهم هالحين من
لهم ؟؟ كلكم امانه برقبتي
انا المسوؤل عنكم كلكم .. ام فهد : ما اقدر اشوفهم
ولا اشوف امهاتهم الي
بيوم ابوكم خانيّ عشانهم
ابتهال : شدخلنا بـ امهاتهم ؟
ابوي قال البنات بس !
فهد بتخمين : اصلاً اكيد
متزوجات وعندهم عوايل
مستحيل بـتبقى ع هالبنت ..! ابتهال الي حستّ امها
بدت تقتنع : وبعدين يمه
هذي وصية الغالي لازم
ننفذها !
فهد : ابوي لو كان يبي زوجة
ثانيه له ما طلقهم صح ولا ؟
كان يبي الضنا وما الله
رزقهه فـطلقهم .. !
ابتهال : ايوه فعلاً يمه
يعني نيه ابوي كان
يبي ولد بس ولا هو يحبك
انتي ومداري خاطرك ولا
جاب لهم طاري ابداً
ام فهد الي فعلاً اقتنعت
لان كلامهم صحيح
مسكت يد فهد : خلاص
وانا امك بنفذ وصيه ابوك
وانا بـ اساعدك
ومن اليووم لازم تتواصل
معهم .. وبتنهيده : الله يغفر لك
يامحمد الله يغفر لك ...

صباح جديد ��
في الرياض .. ع طاولة الطعام ��
ام فهد : وين بتروح ؟
فهد : اول شي بـ اروح
لـ ياسمين
ابتهال : اوه اسمها حلوه
ان شاء الله تطلع هي حلوه .. ام فهد : وينها ؟
فهد : العنوان بالشرقية
بـ اروح الليله باذن الله
وابلغها
ابتهال : تتوقعو تعرف
بخبر وفاة ابوي ؟
فهد بحزن : اكيييد
ومن ما سمع فيييه
وبتنهيده : الله يغفر له
ويرحمه .. بعد صلاة العصر
في سيارة فهد ��
اتجهه لـ الشرقية
كان طول الطريق يفكر
بـ ياسمين او بمعنى اصح
اخته ياسمين ؟
كيف شكلها ايش دراستها
كيف حياتها اساله كثير
في باله وما حصل نفسه الا
بالشرقية ..! طلع العنوان الي كاتبه ابوه
بـخط يده واتجهه بتوتر
وصل العنوان ونزل وهو
يفكر كيف يواجهها .. !
رن الجرس وطلع له
طفل بـعُمر ظ¨ سنوات
فهد : شلونك ؟
الطفل : الحمدلله
فهد : امُك موجوده ؟
الطفل : لا
فهد تنهد : ياسمين موجوده ؟
الطفل بُحب : ايوه
قاطع حديثهم صوت
شخص فهد من شافه
اشمأز منه .. !
كان هيئته جداً يرثى
لها
الرجال : مين انت ؟؟؟ فهد : معك طال عمرك
فهد محمد الـ ***** الرجال بهمس : ****
فهد : عفواً ما سمعت ؟
الرجال من غير نفس : ما نخلص منكم يعني !
مات ابوك وجايني انت !
فهد : قصدك جاي لا اختي
الرجال : اها زين تعرف ان
عندك اخت ؟؟؟ وينك عنها من
ظ¢ظيمنع سنه ؟؟؟ فهد : ما لك علاقة مو جاي
ابرر لك
الرجال : ولسان طويل بعد .. !
فهد : تكلمنا بـ احترام ما نفع
المهم ابي اكلم ياسمين
الرجال دخل ولده بيده
وبصرخة : انسى ان لك
اخت وكان بيدخل وبخبث :
اهم شي المُصروف لا تنساه
ترا ابوك كان يدفع **** ولا يدفع لي عشاني رضيت
اربيها **** فهد بغضب دفه ودخل
البيت وبصرخة : ياسمين
ياسمين
الرجال : يا ويلك لو طلعتي
ياويلك !!!! فهد بغضب : لولا حرمة
البيت والله لا ادخل لها
الرجال : قلت لك انسى ان
لك اختك انسى ياسمين
وهالحين اطلع ولا قسم
اتصل ع الشرطة
فهد سند راسه : اتصل
اتصل توفر علي والله .. وصله صوت همس واضح
فيه التوتر : تكفى يا عمي ابي
اشوفه ابي اتطمن ع ابوي
فهد انصدم وبنفسه يعني
ما تعرف عن وفاة ابوي !!! الرجال بلا رحمة وشفقه :
ابوك مات من اسبوع
محمد الـ ***** راح ودع
الحياه وهالحين انقلعي لغرفتك
لا قسم تندمي ع هاللحظة
ياسمين بصرخة : لااااااا
لااااااا مُستحييييل هو
وعدني بيوم يجي ياخذني
من هنا هو وعدني ما يتخلى
عني ونزلت من الدرج
لاشعورياً وبـ انهيار قربت
من زوج امها : انت تكذب
تكذب وبدت تضربه بقوه : كككككذاب
الرجال بلا رحمة دفعها
بقوه وبصرخة : عمر لا
صدقتي ما ناقصني الا البزر
تكذبني

بقوه وبصرخة : عمر لا
صدقتي ما ناقصني الا البزر
تكذبني هه
ما كمل كلمته الا بيد فهد
دفه بقوه ع الجدار :
الزم حدودك ولا بتندم
قسم !!! الرجال : مجانين واجتمعو
في بيتي وطلع فوق
تارك وراهه جسد بلا روح .. !
حرمها من اشياء كثير
مد يده عليها كثير
كانت كثير متعلقه بـ ابوها
يزورها احياناً وشرح لها
الوضع وكثير مقدره موقفه ..! وصابره ع ظلم زوج امها
وتجبره .
كان مو موظف معيشهم ع
مصروف ياسمين والمُصروف
الي طلبه من محمد بُمقابل
انه يرضى ياسمين تعيش
مع امها ... كان يضغط عليها احياناً
تطلب من ابوها مبالغ
كبيره حجة الدراسة او
سفر
عند فهد وقف بحيره
وهو يتأملها ويتذكر
كيف دخلت عليهم بقوه
كان شعرها الطويل
مرفوع بشكل عشوائي
وبيجامتها البسيطه جداً
كانت تاخذ من ملامح
ابوها الكثيير
بـ العيون العسلية الواسعه
والبشره البيضا نوعاً ماً
رسمة الشفايف الصغيره
قرب منها فهد وبحنيه :
ياسمين
ياسمين حست بصوت
غريب وعلطول وقفت
فهد شدها مع يدها :
لاتخافين انا اخوك فهد
ياسمين انصدمت من وجوده !
هي تسمع عنده كثيير بس اول
مره تشوفه !
فهد بـ احراج : اذا ممُكن نجلس
شوي فيه موضوع بـ اكلمك فيه
ياسمين بتعب : ليش ما قلتو لي ؟
ليش انا اخر من يعرف بوفاة ابوي
حرام عليكم حتى العزا ما حضرته !
بعدت يد فهد بقوه وصعدت الدرج
ببكا مسموع
فهد : لاحول ولا قوه الا بالله
وتنهد وبنفسه : هذا اول الطريق
يا فهد اوله .. ياسمين صعدت لغترفها
ودخلت وقفلت الباب اتجهت
لتحت السرير وطلعت صندوق كان
هدية من ابوها كان فيه هدايا
منه وكل صوره كانت تخبيهم
عن زوج امها لا يحذفهم
او ياخذ الهدايا الثمينه . !
تاملت صورته وبكا ليش رحت
وخليتني ؟ انت وعدتني بجي
يوم وتاخذني وتواجهه زوجتك
لطيفه ليش رحت انا من بقى
لي بهالحياه ؟ بـ اعيش كل
عمري تحت رحمه هالانسان
الي ما يخاف الله الي كل
ما صار شي يهددني
انه بيطردني وانا كنت عارفه
انك مستحيل تستقبلني فـ
كنت اصبر عشان ع الاقل
اكون قريبه من امُي ..! في سيارة فهد ��
اخذ له غرفه بـ فندق ***** اول ما دخل اخذ شور
سريع طلع وجفف شعره
بالوقت اتصلت امه
فهد : هلا بالغاليه
ام فهد : هلابك بشرني
كلمتها ؟
فهد بتنهيده : اه يا يمه
بس لو تشوفي الي صار !
ام فهد بتوتر : شصاير ؟؟؟ فهد حكى لها كل شي
ام فهد بقلة حيلة : لاحول ولا
قوه الا بالله شهالانسان ما
يراعي مشاعر البنت
فهد : انهارت بشكل يمه
واضح انها متعلقه بـ ابوي
ام فهد : لا تخلي اختك يا
فهد انتبه لها ويحبذا ترجع
معك هالحين ..! فهد : بعد الي شفته لازم
اجيبها معي ..

في بيت ابو احمد
زوج ام ياسمين ��

ياسمين ببكا : راح يا يمة
سندي ما بقى لي احد
ام احمد : اذكري الله
وهدي نفسك الله معك
ياسمين : ونعم بالله
ام احمد : عمك يقول الي
جا اخوك ش يبي ؟
ياسمين : ما ادري عنه
كان بكلمني بس انا
صعدت فوق
ام احمد : الله يسخره لك
ان شاء الله يطلع مثل
ابوه رجالّ ينشد به الظهر
ياسمين : يمه انتي كنتي
تحبين ابوي ؟
ام احمد : ياكثر ما سالتني
واصرف الاجابة بس هالحين
عادي اقول لك لان هو توفى
ما له وجود بهالحياه
وبحنين : ايه يا امك حبيته
كنت عمري ظ،ظ§ اول رجالّ
اعرفه بعد ابوي كان حنون
مره وعمره ما قصر بشي !
كسرني لما طلقني وجا عندي
واعتذر انه مُستحيل يكمل
معي وكل هالسنين حنا عايشين
من خيره الله يكثر خيره !
ما رفع صوته ولا مره ولا مد
يده ولا جرح فيني الله يرحم
ياسمين : امين
ام احمد : اذا جا اخوك
مره ثانيه تكفين يا امك تسمعين
له اكيد عنه شي
ياسمين : انصدمت لها شفته
كنت راسه له صوره في بالي
غير عن الحقيقه
ام احمد : الصوره احلى ؟؟
ياسمين : بالعكس بالواقع
اجمل بكثييير وبشوق : ابوي
كل ما يجلس معي الا يمدحة
ام احمد : الله يـ
قاطعها دخول ابو احمد
وبصوته الكريهه : اسمعي
هم كلمتين ما لهم ثالث ابوك
ومات يعني هالحين صدق
ما لك الا هالبيت
ياسمين الي تعرف
مقدماته زين : ش تبي ؟؟ ابو احمد : تطلبي حقك بالورث
اليوم ادق ع **** وتقولي له
ام احمد : انجنيت انت !!! ابو احمد : انتي اسكتي
انا اعرف مصلحتها زين !! اسمعي يا ***** تطلبي
بحقك كله انا مو فاضي اصرفك
عليك بعد لازم يعطونك ورثك
بـ اسرع وقت ..! ياسمين نزلت راسها بضياع
وهو تعرف مدى جديته !
معقوله يحرمني من امي !
معقوله اروح اطلب من اخوي
الي ما عمري شفته بالورث !! بعد العصر ��
رن الجرس وفتحت ام
احمد
فهد : مساء الخير يا خاله
ام احمد : يمسيك بالنور
اذا بتسال عن ابو احمد
تو طلع
فهد : معك فهد محمد الـ **** ام احمد بفخر : والنعم والله
فهد : ما عليك زود
ام احمد : تفضل تفضل
دخل فهد وهو منزل راسه
بخجل .. اتجهو للمجلس
فهد : اذا ممكن تجلسين انتي
بـ اكلمك وانتي وصلي لـ
ياسمين امس حاولت اكلمها
وكانت نفسيتها تعبانه
ام احمد : تفضل ؟؟ فهد حكى لها الوصيه كلها
ام احمد بفرح : صددق !! اُف الحمدلله الي جا اليوم
وبنيتي بترتاح
فهد بتردد : بتوافق ؟
ام احمد بتنهيده : اكيد بتوافق
ش يصبرها ع ظلم *****
حتى لو ما تعرفكم انتو اهلها
المرحوم كان بس يمدح فيك
وامك لطيفه الي ما يغيب
طاريها عن لسان المُرحوم .. انا يا وليدي تعبت وانا احميها
من هالظالم !! فهد تنهد بقهر :

تابع لـ حديثهم ��

فهد تنهد بقهر : من زمان
يعاملكم كذا !! ام احمد بـ انسكار : هذا ابو
احمد وهذي طبايعه .. فهد : ابوي يعرف ؟؟؟
ام احمد : لا ما قلنا له
ياسمين خايفه ياخذها منيّ
وانا خايفه ع عيالي
سكتنا وصبرنا عليه كل هالسنين
بس ما ابي ياسمين تضيع
حياتها مثل ما ضيعتّ حياتي
انا مع هالمجنون
فهد بقهر : ما تنضامين يا ام
احمد بعد اليوم هالـ ***** انا موجود له
ام احمد بخوف : تكفى لا
تورط نفسك مع هالمجنون
فهد : لالا ما عليك اتفاهم معه
بطريقه يفهم فيها وقام
بـ تنهيده : انا بالشرقيه وهذا
رقمي ونزل الكرت ع الطاولة
اي شي تحتاجينه ياخاله بس
دقي علي يلا استاذن
انا
ام احمد : فمان الله .. فهد : تكفين اقنعي لي
ياسمين
ام احمد بتاكيد : ما عليك
وطلع وحسّ نص الهم راح
ان شاء الله تقتنع .. اول ما طلع فهد ��
اتجهت لـ غرفة ياسمين
ودخلت بهدوء : ياسمين
ياسمين بحزن : هلا يمة
جلست بجنبها : من غير مقدمات
يا امك اخوك فهد كان هنا
ووصل وصيه ابوك
ياسمين بـ استغراب : وصية ؟
ام احمد : ايه وصية ابوك
قايل لفهد لازم تروح لخواتك
وتجيبهم يعيشون بالرياض
كلهم بنفس البيت !
ياسمين بصدمة : ايش !! مُستحييييييل
ام احمد تنهد : اسمعني بالاول
يا امك هالمجنون والله ما يتركك
بحالك روحي عند اهلك احسن
لك
ياسمين : تعرفينهم انتي عشان
تضمني لي العيشه ؟؟؟ ام احمد : ما اعرفهم بس اعرف
الي رباهم زين يا امك .. روحي هنا وكملي دراستك
وشوفي حياتك ويمكن يجيك
نصيبك وتستغني عنهم وعنّا
انا والله تعبت وانا افكر بمصيرك
وحياتك بعدين
ياسمين مسكت يدها : يمه شلون
تبين اروح واخليك هنا مع ***** ام احمد : ما عليك منيّ انا
انا زوجته وام عياله بس انتي
مين ؟؟ هالحين لامصروف
يسكته ولا شي واخوك مو
متساهل مثل ابوك يمكن
يطردك من هالبيت
ياسمين : يمه تكفين والله
انا ما اقدر ع فراقك ولا اعرف
هالناس ولا شي كيف تبين
اروح لهم .. ام احمد : فكري فكري زين
هناك تعيشي مكرمه معززه في
بيت ابوك وبحلالك ما احد له
كلمه عليك الا فهد
وانا من جلستي معه والله
اخذ من طبايع ابوك كثيير
باذن الله فيه الخير .. ياسمين بحيره : بـ افكر يمه ..

عند فهد ��
كان بسيارته ينتظر
ابو احمد بتملل صارت
الساعه ظ،ظيمنع وما رجع
فهد اُف وبعد مرور
خمس دقايق ... شافه جاي بـ اتجهه البيت
فهد نزل بسرعه وقرب منه : بـ اكلمك بموضوع مهم
ابو احمد : ما بيننا مواضيع
فهد اللتفت لمجموعه مراهقين :
تبين اسحبك قدامهم ولا تجي
بالطيبّ ؟؟؟ ابو احمد بخوف : وين بنروح ؟
فهد : قدامي يلا
ابو احمد بخوف : طيب
وركبو واتجهو الى مكان
طريقه مُظلم وبعيد شوي
ابو احمد : ما تسوي
جنون يا ولد محمد .. !
فهد : اعلمك الجنون انا
ووصلو مزرعه مُظلمة
ونوعاً ما قديمة
فهد : انزل بسرعه
نزل بخوف وتوتر
فهد سند جسمه ع السياره :
شوف انا واحد ما احب الكلام
الكثير ابداً ولا احب احذر
الشخص مرتين .. ابو احمد : شتبي مني ؟؟ فهد : ابي منك تصير رجالّ
وتعدل فعايلك اختي انا
هاليومين بـ اخذها معي
للرياض
ابو احمد : ما لك علاقه فيها
انا ربيتها
فهد : اوه لا ونعم التربيه والله . !
ما علينا من ياسمين انا اتكلم
عن زوجتك وعيالك ما تستحي
انت جالس بالبيت حالك من
حال ام احمد ؟؟ ابو احمد : ما لك شغل في
بيتي !
فهد : اقدر بـ اتصال واحد
اسجنك تبي قضيه عدم نفقه
قضيه ضرب ؟ تبي
سرقة ؟؟ امرني بس بـ اي قضيه ؟؟ ابو احمد بتوتر : خلصني
ش تبي ؟؟؟ فهد : بـ اكون طيبّ منك
بـ امن لك وظيفه براتب
زين ، تنتبه لبيتك
وتصير رجالّ !
ولي تواصل مع ام احمد
والله وبالله لو سمعت
ابسط خطا لاتندم كثثيير !! وانا ما احذر مرتين
لك الخيار يا اما انك
تصير رجال موظف تصرف
ع بيتك وعيالك
ولا تبي ترجع للسجن كم
سنه ؟ وبعدها شوف عيالك
بيستقبلونك ولا لا !
ابو احمد : تعديت حدودك
يا ولد محمد
فهد ضربة لكمه ع وجهه
بقوه : لاتجيب طاري ابوي
واتجهه لسيارته : اجلس هنا
وفكر زين يمكن عقلك يرجع
لمكانه
وركب السياره ومشى وترك
ابو احمد بهالمكان .. !!

انتهى
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 05:54 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 3

اتجهه فهد لبيت
ابو احمد ��
وطلب ياسمين
كان ينتظرها بالمجلس
الصغير الشعبي ... ياسمين بعد توتر وضغط
من امها وافقت تنزل له ..
لبست فستان ناعم ورفعت
شعرها الطويل وحطت
قلوس خفيف وشوي مسكرا
وبنفسه يكفي شافني بذيك
الحاله .. دخلت بخجل : السلام عليكم
فهد وقف بُحب لهالانسانه
الي عرفها من يومين بس !
بس يكفي ان دمهم واحد .. قرب منها وبهمس : وعليكم
السلام وسحبها مع يدها لـحضنه
وبهمس : سامحيني ع كل يوم
مر وانا ما كنت بجنبك اوعدك
يا ياسمين بعوضك عن كل
شي فقدتيه بهالحياه انا والله
ما كنت اعرف بموضوع زواج
ابوي الا بيوم وفاه قال لي
ووصاني عليكم .. ياسمين ما تحملت كلامه
وبكت بصوت مسموع .. !
فهد بعد عنها ومسح ع شعرها
بحنيه : انا لازم اروح هالحين
اشوف خواتنا وكيف وضعهم
وباذن الله بـ ارجع اخذك من هنا
ياسمين بخوف : عمي يضغط
علي يقول اطلبي وسكتت بخجل !
فهد رفع راسها بـ اطرافه
اصابعه : ايش تطلبي ؟
دخلت ام احمد : يبيها تطلب
بالورث !
فهد : ما هو ابوي مقسم
الحلال بيننا وحقك بالحفظ
والصون
ياسمين بخجل : والله انا
ما يهمني بس خايفه لا
يطقني ! ولا يضايق امي
فهد : من هالناحية تطمني
عطيته درس صغير واي شي
يستجد علطول تتصلو علي ؟
انا بـ اطلع من هنا لـ الكويت
بـ اشوف نجود وقرب من
ياسمين وبحنيه : لاتبكين
تكفين انتو امانه ابوي
ياسمين مسحت دموعها
بعشوائيه : تمام
ام احمد : يا امك من اصبح
افلح اجل سفرتك لبكرا
فهد بـ احراج : انا بـ اطلع لفندق
وبكرا اسافر
ام احمد : ليش فندق وبيت
اختك موجود وبـ احراج :
ولو انه مو من قد المقام
ياسمين : نام الليله عندنا
بلييز
فهد ما حب يكسر فيها
وهي اول مره تطلبه : ابشري
ام احمد : بـ اجهز لك
فراش بالمجلس ياسمين جلست
بخجل : فهد ممُكن اسالك ؟
فهد ابتسم ع نبره صوتها
الطفولية : امريني انتي ؟
ياسمين : مع مين بـ اعيش هناك ؟؟ فهد ابتسم ع تفكيرها اكيد
خايفه من بتقابل وتنهد :
شوفي الى اللن حنّا حلوين !
بنسكن في بيت ابوي بـحي ****
موجوده امُي لطيفه وما ابي امدحها
كونها امي بس هي انسانه
مره كويسه ومتفهمه ..
انا متاكد بتحبينها كثير !
وفيه اختنا ابتهال اختي
الوحيده من امُ .. مره مسالمة وعايشه حياتها
بهدوء بس لا تتعدين عليها
عشان ما تقلب لك حياتك
هههههه
ياسمين ابتسمت لوصفه
فهد تنهد : وما اعرف عن
نجود ومُيثا باقي ما شفتهم
صراحة .. بس ان شاء الله فيهم
الخير انتي بس تطمني
وارتاحي ياقلبي .. ابتسمت من قلب ع حنان
الاخ الي بـ اقل من يومين
حبته كثثثييير .. !
كان جداً حنون واسلوبه
مره لطيف حستّ بالامان معه ..

عند ابو احمد ��
اتصل ع صديق له وبعد
محاولة وصف واخيراً وصل
له
صديقه ابو صالح : ش جايبك
هنا ؟؟ ابو احمد بحقد : حكى له كل شي
كان ابو صالح اقرب صديق له .. ابو صالح اول شي في باله :
اجل ما وعدتني تزوجني
ياسمين !!! ابو احمد بضيقه : انا ابي
اسلم بعمري من هالمجنون
وانت تفكر بهالبزر !
ابو صالح : اخطبها من اخوها
ابو احمد بسخرية : اخطب اخطب
وشوف ايش بيصير لك
اقول لك مجنون مجنون
جابني هنا وهددني وضربني
ومشى وتركني بروحي !
ذا تصرفات واحد صاحي !
ابو صالح تنهد بقلة حيله
وقهر !!! اُف لو ملكت عليها من زمان
كان هي هالحين زوجتي !
ابو احمد : الله ياخدها ما
شفت من وراها الا المصايب
ابو صالح بخبث : مصايب !
والورث يـ رجال ؟؟ وندم بسرعه
ع كلمته وتذكيره
ابو احمد بتذكر : اييييه
اهم شي
ابو صالح بخبث : خذ توكيل منها
تخلق اي كذبة وسجل
البيت بـ اسمك لاتنسى انه
من حلال ابوها وبـ اسمها
وبعدين طالب بالورث
تكون ضمت حقك لو شوي !
لايطردك فهد منه .. ابو احمد : والله انك ***** ما فكرت فيها
ابو صالح : ما عليك انا معك
وبنفسـه " انا لازم املك عليها
قبل لا ياخذ الورث هالـ **** اوه بنت محمد الـ **** كم مليون بحسابها ؟
كم ارض او xxxx بـ اسمها !
ابو احمد : اقدر اطلب بالورث ؟
ابو صالح : بيكون فهد عارف
ويمكن يجبرها تسحب الوكالة
انت اضمن بيتكم وبعدين
اطلبها بالطيب يمكن توافق !! في الرياض ��
شادن : السلام عليكم
ام فهد : هلا هلا وعليكم
السلام
شادن بتوتر نزلت
شنطتها وجلست : امريني
يا خاله ؟؟؟ ام فهد : ما يأمر عليك عدو
ياقلبي من غير مقدمات
انا طلبتك عشان موضوعين !
شادن بتوتر : امري ؟
ام فهد : الاول موضوع زواجكم
اكيد بيتأجل كثير
شادن بتسرع : اكيد يالغاليه
اصلاً ما فكرت فيه والله .. ام فهد : الله يكملك بعقلك
يا بنيتي .. ثاني موضوع
وهو المهم فهد وبتنهيده :
فهد حملة ابوه مسوؤلية كبيره
وانا ادري فيه ولدي مهما
يتعب مستحيل يشكي لي
يختف يضايقني بس انا
حاسّه فيه وبـجدية : تكفين
يا امك اتصلي عليه دايم
شوفي اخر اخباره يمكن
محتاج يشاور احد او يفضفض
لا احد خليك دايم قريبه منه
انتي زوجته !
شادن بخجل : ان شاء الله
يا خاله ان شاء الله ..
ام فهد : ابتهال تنتظرك فوق
بس قلت اوصل لك هالكلمتين
لان فهد فعلاً محتاجك هالفتره ..

فهد انسدح بتعب كان
يوم طويل مره وغمض
عيونه وبنفسه اول وحده
وكذا حياته كيف نجود ومُيثا !
كان بينام ودق جواله
فهد اُف مييين ذا بعد !
رفع جواله وابتسم ع
الاسم " روحي "
فهد بشوق : هلا هلا
شصاير بالدنيا شادن
بنفسها داقه علي .. !
شادن بخجل : فههد
فهد: عمري هالصوت والله
شخبارك
شادن : الحمدلله تمام .. فهد بتعب : وانا بخير
شادن ضحكت بخجل : والله كنت بـ اقول
وبجدية : شفت اختك ؟
فهد الي كان محتاج احد
يحكى له الي صار عدل
جلسته : اوه شفتها تجنن
شادن بحماس : جدد !
شكبرها
فهد يكتم ضحكته : يمكن
ثلاث اربع سنوات
شادن بضحكة : جد
فهد : ههههه والله ما ادري
بس بعمرك تقريباً
شادن : كانت تعرف عن وفاة
عمي ؟
فهد بألم : للاسف لا
ومره بكت وزعلت لما عرفت
شادن : لاحول ولا قوه الا
بالله
وكملو سواليفهم ما بين
حماس فهد وفرحت ان الي
تشاركه هالحديث هي اغلى
واقرب انسانه لـقلبه .. !
في صباح جديد ��
ابو احمد : صبحكم الله
بالخير
ام احمد : صباح النور
وكان معها صينه فطور
ابو احمد : لمين ؟
ام احمد : لـفهد نايم
بالمجلس .. ابو احمد : اوه كيف تنازل
ونام ولد محمد
نزلت ياسمين وبحده :
اذا نسيت اذكرك هذا البيت
من حلال ابوه .. واخذت الفطور واتجهت
لـ المجلس
حصلت فهد نايم بعمق .. نزلت الفطور وبهمس :
فهد فهد
فهد الي كان مو مرتاح
بالنومة فتح عيونه بشويش : هلا
ياسمين بخجل : الساعه ظ،ظ¢
وهذا الفطور
فهد جلس وبنعاس :
ياقلبي كفلتي ع عمرك افطر
وانا طالع
ياسمين : شدعوه يلا يلا
قوم
فهد اتجهه لدورات المياه (
اكرمكم الله )
ياسمين اخذت الفراش ورتبت
المكان البسيط .. طلع فهد وصلى الظهر
وجلس يفطر بهدوء
دخلت ياسمين وبحزن :
بتروح ؟
فهد : تعالي تعالي افطري
معي
ياسمين بخجل : افطرت مع
امي
فهد : عشاني ؟
جلست بخجل
فهد : ياقلبي اصبري هاليومين
بـ اشوف نجود وبعدين ميثا
واخذكم كلكم مع بعض .. ياسمين : ان شاء الله .. فهد بهمس : انتبهي من ابو
احمد لا يقنعك بـ اي شي !
انا هددته وما ادري فهم ولا
لا الي ابيه منك تنتبهين واي شي
يستجد تتصلين علي علطول
ياسمين : ان شاء الله ..
بعد الفطور ودع اخته
واتجهه لـ المطار ✈ï¸ڈ

في ارض الكويت
الحبيبه ���� â‌¤ï¸ڈ في الجهراء تحديداً
في بيت راقي جداً
تسكن فيه بنتين متقربات
من العمر ... نجود نشاط : صباح
الخير
مرام بنفسها مستغربه
من نشاطها ع ان لها يومين
تحاول ان تخفي حزنها
وتتظاهر ان الوضع عادي !
مرام : صباح النور
نجود : اليوم ملكة
بنت ام وليد بنروح صح ؟
مرام : نروح ! تستهبلين انتي !
ابوك ما له كم يوم متوفي
نجود : اوه لاتبدين لي بكلامك
ابوي لما كان عايش ما ردى
عني ليش احزن واجلس
بالبيت عشانه !
مرام : كم مره جا هنا
ويبي يعتذر منك وما طلعتي
له !
وتذكري ان كل هالحلال
الي عايشه فيه منه هو بيت
هو سفارات هو مصروف
كل شي منه !! نجود : ع باله بيعوضني
كذا
مرام : انا تعبت من الكلام
معك بهالموضوع نقاش عقيم !
وصعدت لغرفتها
جلست نجود بحزن
قلبها يعاتبها ليش ما جلستي
معه ليش ما نمتي بحضنه
ليش احرمتي نفسك هالنعمه !
من كان عمري ظ¤ سنوات
وامي تحرضني ضده !
كبرت وانا اكره ليش عياله
فهد وابتهال عايشين معه
قريبين منه وانا هنا ما درا
عني !
وعقلها كان يقول لا تبكين
ما يستاهل الدموع ظ¢ظ¢
ما يدري عندك كان بس يدفع
لك فلوس ويبي طلباتك المادية
فقط .. !
وتذكرت امها لما كانت تبكي
عند جدها وتدعي ع محمد " الله لا يسامحة طلقني وتركني
انا وهالبنت ش اسوي فيها
كيف اربيها بروحي !
الجد : ما عليك يا بنيتي
العمر قدامك تشوفين نصيبك
ام نجود : من بياخذ مطلقه
ومعها بنت وبصرخة : مييين
يايبه مين !
وقفت نجود وهي تتنسى
مواقف كثير امها كانت
بس تسب وتدعي ع ابوها !!! عند مرام ��
جلست بغرفتها وبحيره
كيف اقدر انتبهه لـ هالبنت
اُف يالله ع الاقل ابوها
كان يسال عن كل تصرفاتها
ودايم منتبهه لها بس انا
بروحي كيف اقدر !
حتى كلامي ما تسمعه
والي براسها تسوية !! عند فهد ��
وصل بعد صلاه العصر
اتجهه لـ فندق واخذ
شور سريع وتجهز
بـيروح لـ عنوان اخته
الثالثه نجود ..

وصل فهد العنوان ��
تنهد وهو يشوف البيت
الحمدلله ان شاء الله
ابوي مو مقصر معها .. رن الجرس
وفتحت له الشغاله
فهد : ام نجود موجوده ؟؟ الشغاله بصدمة : ام نجود
فهد يتاكد من العنوان :
ايه ايه ؟؟؟ الشغاله : في موت قبل اربعه
سنه
فهد : اييشش !!! ماتت
الشغاله : ايوه من اربع سنه
ماتت وقبل اسبوع مات
ابو نجود
فهد : لاحول ولا قوه الا
بالله تنهد : مين عايش هنا ؟؟ الشغاله : نجود ومرام
فهد : مين مرام ؟؟ الشغاله : خاله نجود
فهد : اها طيب بـ اشوفها
ضروري
الشغاله : اقول لها واتجهت
داخل
فهد تنهد اُف الله يصبر قلبها
فقدت امها وابوها !
عند مرام كانت
نازله من الدرج ��
مرام : مين عند الباب ؟
الشغاله : واحد يقول ابي
مدام مرام ضروري
مرام بنفسه غريبه من !
اتجهت لـ الصالة واخذت
حجابها وطلعت له
مرام : تفضل مين معي ؟
فهد : عندي موضوع ضروري
اذا ممكن داخل نتكلم ؟؟ مرام تنهد : تفضل
دخل وهو منزل راسه
بخجل .. مرام كانت محجبه فقط
بس مره كانت خجلانه
يدخل رجال غريب خصوصاً
ما في احد بهالبيت !
فهد : معك فهد محمد الـ **** مرام بصدمة : اخ نجود
فهد بـ احراج : ايوه
مرام : تفضل
فهد : نجود عنده علم بوفاته ؟
مرام : ايوه سمعنا الله يرحمه
ويغفر له
فهد : امين ، ابوي قبل لا يتوفى
وصاني بـ خواتي وانا والله
والله ما كنت اعرف انه متزوج
انصدمت لما قال لي .. !
مرام : مُمكن تتكلم بوضوح ؟
فهد تنهد : وصيه ابوي كلنا
نعيش بنفس البيت بالرياض
انا رحت لـ ياسمين ووافقت
وبـ اشوف نجود وميثا
مرام بقلة حيلة : اوه طلبك
صعب مره
فهد : اذكرك وصيه ابوي
مو طلبي انا
مرام : شوف انت اخوها
وما اخبي عليك نجود نفسيتها
جداً تعبانه انا ادري فيها مره
زعلانه ع وفاه الوالد بس تكابر
وتتظاهر مو مهتمه !
فهد بصدمة : مو مهتمه شفيها
ذي ابوها ابوها الي توفى !
مرام : كانت علاقتها جداً
سيئة بـ ابوها ونادر ما تشوفه
انا ما احط اللوم عليها كانت
طفله بس اختي الله يهديها
كرهتها فيه
فهد : الله يرحمها
مرام : كبرت نجود وهي تكره
وتلومه بـ اي خطا يصير
انا لو عندي اب ما صار كذا
حاول ابوك كثير يرضيها
بس هي للاسف ما ترد
لدرجة مره قال لها اخذك
لـ الرياض تعيشي في بيتي
هناك ورفضت ... !!! فهد تنهد : لاحول ولا قوه
الا بالله يعني مشوارنا طويل
مرام : وطويل جداً
فهد : شوفي انتي خالتها
يمكن تسمع منك اقنعيها
توافق وتشوف العيشه هناك
احتراماً لـ وصية ابوي
تعيش مع خواتها وانا قريب
منهم والي تامر فيه انا
بالخدمة
مرام : والله ما اعرف بس الافضل
انها تسمع هالقرار منك انت ...

مرام : والله ما اعرف بس الافضل
انها تسمع هالقرار منك انت
لان انا ممكن بنص الحديث
تطلع وتتركني بـ اخر الفترات
انا ما اقدر افرض كلمتي عليها !
فهد تنهد : تمام خلاص انا
اكلمها
مرام بهمس : يحبذا تضغط
عليها شوي صح انا ما اعرفكم
بس يكفيّ سمعة ابوكم الطيبه
وانا صراحة خايفه عليها
هنا عايشه بروحها
فهد : ما عليك عندي بس
ناديها لي لو سمحتي
مرام : ان شاء الله .. فهد بنفسه لازم اتعامل
معها بشوية قسوه واضح
ان الحنان ما ينفع معها
ولا ابوي ما طلعت له .. !
فوق عند نجود ��
مرام دخلت من غير
مقدمات : اخوك فهد تحت
ينتظرك وطلعت ما تبي تعطيها
مجال ترفض او تفكر .. !
مرام بصدمة : اييش !! فهههد ش جايبه هنا ؟
ولا تذكر ان عنده اخته
هه ينسى اني انزل له
ورجعت تقرا كتابها
شوي دخلت الشغاله : مدام مرام تـ
قاطعتها بحدة :
قولي لها مو نازله
له ... تحت بنفس الوقت
مرام : انا اعرفها مستحيل
تنزل
فهد : اذا ما تبي تنزل
انا اصعد لها وقف
واتجهه لدرج وصادف
الشغاله : وين غرفه نجود ؟
الشغاله اشرت له
واتجهه بها
طق الباب بخفه
نجود بصرخة : ما تفهمو
مستحيل انزل له قولو
له يطلع برا يوفر وقته ... مرام بنفسها الله يستر
نجود ما تحترم احد وهو
واضح مو متساهل مثل
ابوه .. !! فتح الباب فهد وبقوه : مين قايل لك مشغول ؟؟ نجود توترت من وجوده ودخلت
المفاجئ : نعم خييير داخل
علي كدا !
فهد بحده : ما احب الانتظار
قلت اختصر الوقت واصعد
لك
مرام سحبت الروب ولبسته
وبحده : شنو تبي ؟؟ خلصني
فهد : جاي اخذك معي للرياض
مرام بصدمة : هه تحلم اروح
هناك
فهد : لو لاحظتي انا ما اشاورك
انا ابلغك .. مرام : ووصلك ردي تفضل .. فهد بذكا : شوفي الطلب مو
مني انا !
ابوي الله يرحمه وصاني كدا
نجود بسخرية مُولمة : ابوي
فهد : من الاخر المصروف
بيتوقف وكل شي بيتوقف
نجود بحده : بـاذن مين ؟؟ انا اصلاً بـ اوكل لي محامي
واخذ حقي من الورث
فهد بسخرية : مو هدا موضوعنا
الورث .. !
وبكذب : ابوي كاتب شرط
ما يتوزع الورث الا بعد ما
نسكن مع بعض ظ¦ شهور
طول هالفتره ما في ولا مصروف
ولا ريال غير الي يعيشو هناك
لهم مصررف !! اذا ما تبين تجين اجلسي
هنا وانتظري ظ¦ شهور
من غير مصروف ولا سفرات
حتى خالتك مو موظفه هه .. !
ولا تجين معي لرياض نسكن
ست شهور مع بعض كل شخص
عليه من نفسه وبعد المده
كل واحد ياخذ فلوسه ويروح
وين ما يبي وانتي فكري
وبكيفك ووقف : معك يوم
تفكرين وتقررين ونزل رقمه
بكرا بمثل هالوقت انتظر ردك
لا تتأخرين كثير قلت لك
ما احب الانتظار انا
وطلع وهو مبتسم ع كذبته ...

انتهى
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 05:56 AM   #6


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 4

طلع فهد واتجهه
لـ الفندق وهو متاكد
انها بتوافق ع الي قراه
من ابوه انها دايم تطلب
مبالغ غير مصروفها الشهري
فـ هذا يدل ع كثر مصاريفها
فمستحيل تقدر تستغني .. !! عند نجود ��
مرام بصدمة : هو قال لج !
نجود بقلة حيله : ايه تخيلي
بـ اجلس ست شهور من
غير مصروف اُف !!!! مرام : ليش ما تروحين ؟
نجود : نععععم ؟؟ انا نجود
اروح لبيت محمد ؟؟؟ مرام : يعني الفلوس مو فلوس
محمد !
وجود : الفلوس حقي !
مرام : ولج حق بالبيت بعد
انا انصحج تروحين
كلها ست اشهر بتمر بسرعه
منها تتعرفين ع اهلج ومنها
تضمني حقج !
نجود : مستحيييل شنو
فيج انتي !!!! مرام : براحتك واجلسي هنا
ست اشهر من غير مصروف
وانا حتى وظيفه ما عندي .. نجود وقفت تدور بحيره :
هذا الي كان ناقصني .. !!! صباح جديد ��
مرام ما نمت كان تفكر
توافق او لا !
انا ما اعرف كيف اروح لجامعه
كيف اتسوق كيف !!! وانا ما عندي فلوس ، مستحيل
اقدر اعيش .. وبعد تفكير وافقت ودقت ع
فهد
عند فهد ��
كان جالس يتابع
الـ tv بتملل وباله مشغول
في ميثا يالله ايش ممكن يواجهني
بـدبي ؟؟ قاطع حبل افكاره رقم
غريب !
فهد : الو
نجود : انا موافقه بس بشرط !
فهد : الي هو ؟
نجود : خالتي مرام تروح معي !
فهد : خالتك ! الوصيه قال
بناتي مو خالات بناتي
نجود : خالتي ما عندها احد
جدي توفى من زمان وعاشت
عند امي وبعد وفاة امي هي
الي ربتني مستحيل اروح واخليها
بروحها !! فهد بقلة حيله : طيب حياها الله
وغيره ؟
نجود : بس
فهد : تمام باقي اشوف ميثا
وبعدها نرجع للرياض كلنا مع
بعض ...
نجود : تمام
في الصاله ��
نجود بقهر : بـ اروح اعيش
هناك
مرام بفرح : جد
نجود : بس بشرط وافقت
استغربت مرام : الي هو ؟
نجود : تروحي معي هناك
مرام : مستحيل ؟!
نجود : ليش مستحيل
مرام : عائله مع بعض شدخلني
بينكم !
نجود : انتي عائلتي ووالله والله
لو ما رحتي معي لا اجلس
هنا من غير جامعه ولا مصروف
انا مستحيل اروح من غيرك !! وصعدت لغرفتها ..
وتركت مرام بصدمتها وحيرتها ..

بعد مرور يومين في
دانه الدنيا .. دُبي ������ قرر فهد يروح لـ العنوان
علطول
اتجهه لـ بيت ام ميثا .. وبنفسه يارب يكون اقناعها
سهل .. في الشرقية ��
ابو احمد : يا ابوك انا
ربيتك وما قصرت عليك
لما ابوك عافك وقطك علينا
ياسمين بحده : لو سمحت
انتبهه لكلامك زين !
ابو احمد : وهذا الصدق
من رباك ؟ من انتبهه لك
كل هالسنين !
ياسمين بحده : تذكر انه
مو لله كل شي كان بقيمته !
فلا تمثل علي دور الاب لان
كلنا نعرف الحقيقه زين .. ابو احمد بنفسه يوه ذي
حتى التعامل صعب معها
قوه عينها بعد اخوها اُف
وبلهجة استعطاف : بـ اسالك
عن شي ؟
ياسمين : الي هو ؟
ابو احمد : تطلعينا من البيت هذا
انا وعيالي ؟
ياسمين : وانا اقول لي
هالحنان اليوم وبجدية : لا
تطمنّ لكم البيت وقامت
بتطلع : مو عشانك عشان
امي واخواني
ابو احمد بقلة صبر :
الله يجزاك خير يا بنيتي .. في نفس الحي ��
ابو صالح يفكر كيف ممُكن
يوصل لها وجت فكره في
بالها واتجهه لغرفه بنته
رغد في ثاني متوسط .. ابو صالح بحده : اسمعي
رغد بخوف من ابوها : هلا
ابو صالح : دقي ع بنت ام احمد
وقولي لها عندي واجب صعب
تخلقي اي عذر عشان تجي
رغد : بس ما عندي واجب
ابو صالح حذف الكتاب
بالارض : قلت لك اي شي
وطلع بغضب
رفعت جوالها بخوف من ابوها
واتصلت ع ياسمين وفعلاً
قالت لها واجب وما اقدر اجي
ووافقت ياسمين تجيها !

عند فهد ��

اتجهه لـ العنوان الموجود
بالورقة ووصل ورن الجرس
مره مرتين ما احد فتح
اوه يمكن مو موجدين !
كان بيرجع لسيارته بس
شاف مره متوسطه بالعمر
تنزل من سيارتها
فهد : لو سمحتي يا خاله ؟
المره : تفضل
فهد : تعرفين اهل هالبيت
المره : ايوه
فهد : موجودين ؟
المره : الام ايوه انا موجوده
وبنتي بالمدرسة تفضل ؟
فهد بـ احراج : ام ميثا
ام ميثا : ايوه
فهد : معك فهد محمد
الـ **** ام ميثا بحزن : الله يغفر له .. فهد : فيه موضوع ضروري
بـ اكلمك فيه اذا فاضيه
ام ميثا : تفضل حياك
واتجهو لـ المجلس
ام ميثا : ش تشرب ؟
فهد بمجامله : شكراً
وبجدية : ما اطول عليك
وحكى لها كل شي بصدق
ام ميثا : مستحيييل !! لا تفكر حتى !
انا الي تعبت وربيتها وهالحين
بتاخذونها مني !
فهد : لاحول ولاقوه الا بالله
من قال بناخذها بنتك بتجيك
ولو انتي بتسكني عندنا حياك
الله .. ام ميثا : انا وبنتي مبسوطين من
حياتنا كذا لو سمحتو لاتزعجونا
انا ما تزوجت عشانها عشان
اربيها وانتبه لها
فهد بذكائه عرف كيف ممكن
يقنعها .. !
فهد بنبره غريبه : لك طولة
العمر ان شاء الله بس الموت
لا محاله منه صح ولا لا
ام ميثا : ايوه
فهد : ميثا هنا ما لها الا
انتي لو بدر الله وصار فيك
شي ؟ ولا قدر الله وصار فيها
شي هي ؟؟؟ ام ميثا : شعندك يا ولد محمد ؟
فهد : انا اقول انها بتعيش
وحيده بتظلمينها معك خليها
تروح تتعرف ع خواتها وعمامها
لو فتره وترجع لك اذا ما جاز لها
الوضع ؟
ام ميثا سكتت من كلامه !
فهد : انا اقول هذا لمصلحتها
من الافضل تعيش في بيت
وحلال ابوها بين خواتها
بيجي يوم وتحتاج اخت تفضفض
لها اخ سند لها عائله تحتويها
ام ميثا بتوتر : انا اهلها وكل شي
لها
فهد : اكيد ما يختلف فيها
ميثا تحبك كثير بس انا ابيك
تقنعينها لمصلحتها يا ام ميثا
الحياه قدامها طويله ما تقدر
تواجها لحالها بهالعمر ما
ندري ايش يصير بكرا
ام ميثا بتوتر : بـ اقول لها
وهي كيفها
فهد : لالا هي اكيد بترفض صغيره
ما تعرف مصلحة نفسها
انتي امها وادرى بصعوبات
الحياه وميثا لا اخ ولا اخت
عايشه بروحها
ام ميثا : مو بروحها انا انا
معها
فهد وقف : انا طالع انتظر منك
رد هاليومين لاتطولين
خلي المحبه ع جنب وشوفي
وين مصلحة بنتك تعيش وحيده
هنا
ولا تروح بين خواتها واهلها
ومنها تشرف ع حلالها
لان ابوي مقسم الحلال بيننا
كلنا
الخيار لك يا ام ميثا انتي
المسوؤله ميثا ما اشره عليها
صغيره !! وطلع وترك ام ميثا
مشوش عقلها ومو عارف كيف
تفكر .. !
فهد ابتسم بخبث للمره الثانيه
تعرف كيف تسيطر ع الوضع ..

بعد صلاه الظهر ��
دخلت ميثا بتعب بعد
الدوام
ميثا : السلام عليكم
ام ميثا : وعليكم السلام
ميثا : حدي يوعانه فيه
غداء ؟
ام ميثا : ايه فيه بدلي ملابسج
وتعالي فيه موضوع ضروري
بـ اكلمج فيه .. ميثا : اوكي
في الشرقيه ��
وصلت ياسيمن بنت
ابو صالح القريب اصلاً
من بيتهم
ياسمين : شخبارك
رغد : الحمدلله .. ياسمين : يلا ياقلبي
وين الواجب
قاطع حديثهم صوت
ابو صالح : احمم احمم
ياسمين تغطت بسرعه
ابو صالح : بـ اكلمك بموضوع
يا ياسمين
ياسمين توترت : اسمعك
ابو صالح : رغد روحي
لغرفتك
ياسمين : لا بوحود رغد
ابو صالح بتردد : من غير
مقدمات صراحة انا سمعت
بـ اخوك الي طلع لك من
يومين ومشاكل الـ **** زوج امك وصراحة انا من زمان
معجب فيه وقلت جت فرصة
اخلصها من المشاكل الي هي
فيها .. !
ياسمين : ايش ؟؟ ابو صالح : ابيك ع سنه
الله ورسوله
ياسمين وقفت بصدمة :
نننننعععععمممم
ابو صالح : فكري فكري لمصحتك
يا ياسمين ترتاحين من مشاكل
الاثنين
ياسمين بحده : احد شاكي
لك الحال .. !
اخذت شنطتها وطلعت
بسرعه وهي تدعي وتسب .

في دبي ������ طلع فهد واتجهه لـ
صديق له في دبي
وهو متأمل جداً بموافقه
ميثا تحت ضغط من امها .. !
في بيت ام ميثا ��

ميثا : شنو فيج يمه مو
ع بعضج ؟
ام ميثا : كملي غداج بعدين
اكلمج بالموضوع
ميثا : تمام وكملت غداها
بهدوء
وام ميثا تفكر كيف
ابدا معها ! كيف اقول لها
روحي عنّي ؟ هو صح كلام
اخوها جابه ع الوتر الحساس
ميثا لازم تتعرف ع اهلها
عزوتها وسندها ما ينفع تعيش
بروحها معي هنا يمكن
يصير لي شي كيف تقدر تتصرف
كيف تقدر تواجهه هالحياه
لازم اقنعها تروح هناك لازم ..!

بعد الغداء ��
ميثا : يمه شوفيج !
ام ميثا بتوتر : اسمعي
زين يا بنيتي انا مو دايمه
لك طول العمر
ميثا بجزع : بسم الله
عليك !
ام ميثا : يا امك الموت لا
محاله منه قبل اسبوع توفى
ابوج وانا وبتوتر : العلم عند
الله .. بس انا مو خايفه من
الموت انا خايفه عليج كيف
بتعيشين بروحج .. !
ميثا قامت وضمت امها
وبحزن : لاتقولين كذا لج
طوله العمر
ام ميثا : تعرفين من كان عندي
اليوم ؟
ميثا : منو ؟
ام ميثا : اخوج فهد
ميثا بصدمة : منووو ! خوي
ام ميثا : ايه اخوج العود فهد
كان هني قبل شوي
ميثا : شويبا منج !
ام ميثا : يبيج انتي
ميثا : نعععمم
ام ميثا حكت لها كل شي
بالتفصيل
ميثا : مُستحيل اروح هنا
منو لي اصلاً ابوي وتوفى
ام ميثا : اخوج فهد وخواتج
كلكم بتعيشون مع بعض
ميثا ضمة امها : لا انا
مستحيل اروح عنج
ام ميثا بعدت عنها وبحنيه :
لاتفكرين فيني فكري في
مصلحتج انتي لازم تتعرفين
ع اهلج وعزوتج
ميثا : انتي اهلي
ام ميثا : الله يخليج ميثا
فكري ع المدى البعيد فكري
لو صار فيني شي منو لج !
ميثا الي مستحيل ترد امها : خلاص اتعرف عليهم
بس ما اعيش عندهم !
ام ميثا : قصدج زياره !
ميثا : ايه وانتي معي
يومين ثلاث ونرد هني
ام ميثا : انتي ما استوعبتي
كلامي في البداية هذي
وصية ابوج يا ميثا
ميثا بتافف : يمه الله يخليج !
خلاص نقفل الموضوع
ام ميثا : كلمتج بالطيبّ
وما نفع وياج تبين كل شي
بالغصب يعني .. !
ميثا بصدمة : شو قصدج
امي ؟؟؟ ام ميثا : قصدي واضح
وانا ما تعودت اكرر كلامي وانتي
تعرفيني قلت بتروحين لا اهلج
يعني بتروحين خلاصنا
وصعدت فوق
ميثا جلست بصدمة شو فيها
امي بترسلني لهم !! بتتخلى عني بعد كل هالسنين !
كيف كيف اروح لناس ما اعرفهم !
في الشرقية ��
ياسمين بخوف : وطلعت
علطول
ام احمد : حسبي الله
ونعم الوكيل عليه
ياسمين : يمه تكفين
اتصلي ع فهد اخاف عمي
يجبرني عليه
دخل ابو احمد : اجبرك
ع ايش ؟؟ ياسمين بتوتر : ولا شي
ام احمد : ابو صالح قايل
لها تزوجيني وارتاحي من
مشاكل عمك وابوك !! ابو احمد بصدمة : ايييشش !! ام احمد بسخرية : انا ما ادري من
قايل له عن وجود فهد اصلاً
ابو احمد طلع بغضب
ياسمين : ليش قلتي له
ام احمد : ما عليك
بالموضوع فلوس مستحيل
هالاثنين يتفقون مع بعض !!

صباح جديد ���� ��

ميثا بحزن : انا موافقه امي
اروح هناك بس بشرط .. !
ام ميثا : الي هو ؟
ميثا : تزورني كثير
امي والله انا ما اقدر ع
فرقاج بس عشان ما ازعلج
ام ميثا بحب : اكيييد ياقلبي
سحبت جوالها واتصلت
ع فهد تبشره .. عند فهد ��
فهد : ع خييير ام ميثا
هاليومين ان شاء الله
بنرجع لـ الرياض ... واتصل ع مرام
وقال لها يتجهزو
وبعده اتصل ع ام
احمد وبلغها
تنهد بفرح انتهت المهمه
الاولى ع خير
الله يستر من الي جاي .. بهالوقت دقت امه ��
فهد : هلا هلا بالغاليه
ام فهد : هلا بك شلونك
طمنيني عنك ؟
فهد : الحمدلله بخير جعلك
سالمه
ام فهد : بشر ؟
فهد بفرح : جهزو لهم غرف
هاليومين كلنا عندكم .. ام فهد بفرح : صصصدق
الحمدلله .. فهد : واحسبو حساب لـ خاله
نجود بتجي معها
ام فهد بعدم فهم : خالتها !
ليش ؟
فهد : امها متوفيه وهي عايشه
عند خالتها وتقول مستحيل
اسافر واتركها بروحها
ام فهد : وين خوالها ؟
فهد : ام نجود ما عندها الا
هالاخت وابوها وامها متوفين من
زمان .. ام فهد : اها ، حياها الله
نجهز لها غرفه
فهد : تامريني ع شي
بـ اطلع عندي شغل ضروري
ام فهد : سلامتك ياقلبي
انتبهه لنفسك يلا
مع السلامة
فهد : مع السلامة ..

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 08:26 PM   #7


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » اليوم (07:09 PM)
 فترةالاقامة » 1932يوم
مواضيعي » 266
الردود » 74689
عدد المشاركات » 74,955
نقاط التقييم » 10100
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 693
الاعجابات المرسلة » 696
 المستوى » $116 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » شبكة همس الشوق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة



رووووعه الله يعطيك العافيه


 توقيع : تووفه الحربي




رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 08:51 PM   #8


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 5

بعد مرور يومين ��

في الكويت ���� ��

مرام بتافف : صج فشله
شكلي بينكم
نجود : خلاص ادق ع فهد
واقول له مو رايحين ارتاحي
مرام : اف منج بس وكملت
ترتيب شنطتها
ابتسمت نجود بخبث هه
اجل اروح لهم بروحي .. !
في دبي ���� ��

ميثا تبكي : امي تكفين
خلاص ما ابي اروح
ام ميثا : وعد الخميس
بـ اكون عنج
ميثا بفرح : ججد
ام ميثا : ايوه بس انتي مسحي
دموعك وكملي ترتيب اغراضج
والله انا مستحيل ابعد عنج
اتركج وبحنيه : انا قبل ظ،ظ¨
سنه تركت الدنيا وفضيتّ
نفسي لتربيتج بعد هالعمر
تبيني اتخلى عنج مستحيل
وضمتها بشوق .. ميثا : انا ما اعرف كيف
بـ اصحى الصبح من غير
ما اشوفج لو استوت لي
مشكله منو اشاور منو
امي وبكت بصوت مسموع
ام ميثا : اتصلي علي بـ اي
وقت
ميثا مسكت يدها : بـ اشتاق
لج والله بـ افقد حنانج ونصايج
بـ افقد كل شي بهالبيت
ام ميثا لاشعورياً بكت مع
بنتها الوداع كان صعب جداً
ع الاثنين .. في الشرقية ���� ��
ياسمين ببكا : كيف بـ ارتاح
واتطمن عليك انتي واخواني
وهالظالم عنكم
ام احمد : ما عليك منيَ انا
اتصرف معه اهم شي يا امك
انتي مرتاحة
احمد : ياسمين لاتروحين عنا
ضمته ياسمين : لازم اروح
ياقلبي لازم
حمد الصغير : مين يحل لي
واجباتي للمدرسة ؟
ياسمين : اتصل علي
بـ اي وقت واساعدك بالحل
وبعدين امي موجوده واحمد
موجود ان شاء الله ما قصرو
غلا الصغير كانت تتأمل ياسمين
ومو فاهمه شسالفه
ضمتها ياسمين بحنيه :
بـ افقدك والله وباستها
عند فهد في مطار الملك
خالد الدولي ✈ï¸ڈ ��

كان بـ انتظار خواته الي
اختار لهم رحلات متقاربه
من بعض ..

في مطار الملك خالد ��

كان اول الوصول
ياسمين .. كان بـ استقبالها فهد
الي عرفته علطول
ضمته بخوف : فهد
فهد بتوتر : شفيك ؟؟ ياسمين بـطفولة : خفت كثير
بالطياره بروحي
ابتسم فهد : هدي نفسك
خلاص وصلتي ع خيير
هالحين بس معليش بنتتظر
شوي نجود وميثا
ع وشك الوصول .. ياسمين بـحب : تمام مو
مشكلة
واتجهو لـ كراسي الانتظار .. بعد مرور نص ساعه تقريباً
كان موعد وصل رحلة من
الكويت .. اتجهو فهد وياسمين ��

عند البنات .
نجود بتافف : وينهم ؟
مرام : فهد كلمني يقول
انا بالمطار
نجود : ما احب الانتظار انا
مرام : طولي بالج شوي
وشوي : هه هذا فهد
اتجهو له
فهد : الحمدلله ع السلامة
مرام : الله يسلمك .. نجود من غير نفس : يسلمك
فهد بتعريف : هذي ياسمين
وهذي نجود وخالتها مرام
مدت يدها بحب ياسمين
بس للاسف مرام سحبت عليها !
مرام تداركت الموقف وصافحتها
مرام بخجل : تشرفنا فيج
اكتفت ياسمين بـ ابتسامة
فقط .. !
عند فهد ابتسم بتوتر ايوه
هذا اول الخيير كذا .. فهد : بننتظر ميثا شوي
حياكم اجلسو هناك
اتجهو وكل وحده مشاعرها
غير .. !
ياسمين الي كانت متأمله
خواتها بياخذونها بالاحضان
للاسف اول وحده حتى سلام
ما سلمتّ علي .. !
مرام اُف منج يا نجود يعني
لازم تسوين لنا مشكلة من
اول شي ! اف خلج من نجود
هذولي اهلها بيستحملونها
بس انتي اصغر خطا محسوب
ضدج .. !
مرام اُف كيف بـ اتقبل اعيش
معهم .. اول وحده واحس ما لي خلق
حتى اقرب منها كيف بنعيش
في بيت واحد .. !
بعد مرور ربع ساعه ��
وصلت ميثا هي ما قد
شافته ولا هو شافها .. !
بس كان بيده ورقة " ميثا محمد "
ميثا انتبهت لـ اسمها ورفعت
راسها تتأمل الشاب الوسيم
الي ماسكها واتجهت له
ميثا : سلام
فهد نزل راسه : وعليكم السلام
ميثا بخجل : شو ما تبا تسلم
ع اختك
فهد رفع راسه بصدمة : ميثا !
ميثا : ايوه
قرب منها ولاشعورياً اخذها
بالاحضان
فهد : الحمدلله ع السلامة
ميثا توترت : الله يسلمك
فهد تدارك موقفه وبتبرير :
تشبهين ابوي كثير يا ميثا
ميثا : رحمه الله عليه .. فهد : تفضلي من هنا
ينتظرو البنات
فهد بنفسه يالله كثير
تشبه ابوي فيها من امها
بس الارجح ملامح ابوي .. وصلو للبنات ��

فهد بتعريف ��
: ميثا واشر لـ الجهه الثانيه : نجود وخالتها مرام
وهذي ياسمين
ميثا بـ ابتسامه : تشرفت
فيكم
ومدت يدها وسلمت ع
مرام وياسمين ولما مدت
يدها لـ نجود
نجود تجاهلتها واخذت شنطتها
ومشت
فهد بقلة حيله : لاتزعلو منها
باقي ما تقبلتنا
ميثا : مو مهم وبنفسها اهم
شي يا فهد امك ان شاء الله
تطلع زينه وتحبنا .. اتجهو للسياره ��
كان طول الطريق
توتر من كل الاطراف
فهد : اسمعو اليوم في الليل
امي مسويه عشاء عشانكم
وبتعزم عمامي بالمره يصير
تعارف من هالحين اقول لكم
تصرفو كويس مع الكل
وتذكرو انا ما جبرت احد يجي
يعيش معنا فـ بليز الاحترام .. وامي وامي من الاخر اقول لكم
والله اذا احد زعلها بكلمة
فهو بيزعل كثير .. وصل معنى رسالته للكل
وتوترت من العشاء والجمعه
من اول يوم .. !
وصلو البيت ونزل فهد
وبـ ابتسامة : حياكم
في بيتكم ابوكم .. ونزلو وكلهم انبهرو بـ
القصر الي قدامهم .. !!! فهد بتعريف : هذا بيت
ابوي الي بنعيش فيه .. وهذا بيتي انا
قاطعته ميثا : متزوج ؟
وبـ احراج : انا اسفه مو
من حقي اتـ
قاطعه بـ ابتسامة : كان
المفروض اني متزوج حالياً
بس تعب ابوي ووفاة تاجل كل
شي .. وكمل تعريف :
البيت ما فيه الا امي واختي
ابتهال بس جهزنا لكم كل وحده
غرفه واذا نقصكم اي شي انا
موجود وبتذكر : اي صح
فيه سواقين لكم بس من هالحين
ما احد يطلع الا بإذن من امي
اذا كنت مو موجود .. !
نجود بهمس : هدا اول الخير
فهد : ش قلتي ؟
نجود : لالا ولاشي .. واتجهو ورا فهد لـ البيت ��
دخلو بخوف وتوتر .. نزلت ام فهد وبـ ابتسامة :
يا هلا يا هلا نورتو بيتكم
وقربت منهم : الحمدلله ع
السلامة
ردو بـ اصوات متفرقه : الله
يسلمك
ابتهال نزلت بحماس وفرح :
حيّ الله من جانا
فهد : اوه كملتّ
ام فهد : عرفنا يا فهد
فهد : هذي ميثا
ميثا تذكرت نصيحة امها
انها لازم تعامل ام فهد زين !
ميثا قربت من منها
وباست راسها وبهمس : شخبارك
خاله ؟
ام فهد اعجبها تصرف ميثا :
الحمدلله بخير الله يسلمك
فهد : هذي ياسمين
ياسمين قربت منها
وسلمت عليها : طمنيني عنك
كيف من التعب ؟
ام فهد : بخير الله يسلمك
فهد : وهذي نجود
نجود وقفت تناظر ام فهد
بنظره غريبه
فهد بهمس من نجود :
شقلت ؟؟ نجود قربت منها وصافحتها
من غير ولا كلمة .. !
فهد : وهذي مرام خالتها
ام فهد : يا حيّ الله مرام
مرام : الله يحيّك .. ابتهال بضحكة : واضح ان
الاخ نساني بس ما عليه
انا بـ اعرفكم ابتهال وبضحكة :
اختكم الكبير
ميثا : ياهلا تشرفت فيج
وقربت منهم وسلمو عليها
بـذوق بـ استثناء مرام .. !

في الصالة ��
ام فهد : شخباركم ؟
ميثا : الحمدلله بخير
ياسمين : تمام الحمدلله .. نجود ما ردتّ .. مرام طبعاً صعدت فوق
عشان فهد ياخذ راحته
مع خواته .. ام فهد : تدرسو ؟
ميثا : اخر سنه ثانوية
عامة .
ام فهد : ماشاء الله
يلا عقبال ما تتخرجي
بمعدل كويس .
ميثا : امين يارب
ام فهد : وانتي ياسمين ؟
ياسمين بحزن : معي ثانوي
بس
ام فهد : ليش ما كملتي !!! ياسمين بـ احراج : زوج امُي
رفض اكمل
ام فهد : لاحول ولا قوه الا
بالله يلا ياقلبي مو مشكلة
باذن الله السنه الجاية اذا
فتح التسجيل اسجلك
علطول .. ياسمين بفرح : جد !! فهد بضحكة : ولا امي
دكتوره بالجامعه يعني
تضبطك ما عليك
ياسمين : ههههه
ام فهد : وانتي نجود ؟
نجود من غير نفس :
اول سنه جامعه .. ام فهد : بالتوفيق .. ميثا : وانتي ابتهال ؟
ابتهال : اخر سنه واتخرج
ياسمين : ايش تخصصك ؟
ابتهال : طب اسنان
ميثا : ماشاء الله ..
ام فهد : اكيد قال لكم فهد
عن العشاء في الليل
فـ اتفضلو لغرفكم ريحو
شوي قبل الليل واي شي
تحتاجونه انا موجوده .. ميثا : ما تقصرين
وصعدو لغرفهم وكل وحده
مشاعرها غير .. !
ميثا مرتاحة جداً من الوضع
وكانت متحمسه تتصل ع امها
تخبرها بـ الي صار .. نجود كانت متضايقه وهي
تشوف ام فهد كيف مرتاحة
ومهتمه بعمرها وموظفه وعايشه
بهالقصر هي وبنتها
وانا امي ماتت هي
متضايقه وزعلانه .. صح هو ما كان مقصر معنا
مادياً بس مو مثل هالعيشه
هم خدم هو اثاث هو فخامه
اُف بس !! ياسمين كانت مرتاحة ومبسوطه
عشان كلمة ام فهد
معقوله بـ ارجع ادرس .. !
اُف الحمدلله الحمدلله .

في غرفة ميثا ��

ميثا بحماس : امي لو تجين
وتشوفينها انا متاكده بتحبينها
كثير
ام ميثا : ان شاء الله الخميس
ميثا : اليوم فيه عشاء وبيجو
عمامي محتاره شو البس ؟
ام ميثا : البسي نفنوفج الي
من ***** وايد سنبل
ميثا : اوكي
ام ميثا : اهم شي يا بنيتي
لا تفشليني مو يقولو امها
ما عرفت تربي زين
ميثا : ابشري امي وعد
بـ اعامل الكل زين .. ام ميثا : ما اطول عليج
خوذي شور وابدي تجهزي
خلج اول الحاضرين
بجنب خالتج ام فهد
ميثا : ان شاء الله .. في غرفه ياسمين ��

ام احمد بحنين : كنت متوقعه
انها كذا كان اسمها
ما يطيح من فم ابو فهد الله
يرحمه
ياسمين : الله يرحمه .. ام احمد : اسمعي كلامها
ولا تزعلينها المره واصح نيتها
طيبه استقبلتكم بكل حب
ومسويه العشاء عشانكم
لا تفشليني يا ياسمين .. ياسمين : ابشري يمه .. في غرفه مرام ونجود ��
مرام بتوتر : ما ادري ش صار
فيني لما شفتها تذكرت اختي
وكلامها
نجود : هه زين واخيراً فهمتي
مشاعري !
مرام : بس انا ما جلست مع
المره ولا كلمتها بس ع كلام
امج الله يرحمها
نجود : مسويه انا الحنونه والطيبّه
تحت هين كلها كم يوم وتطلع
حقيقتها .. مرام تنهدت : الله يستر
نجود : اُف شنو البس اليوم
مرام : كيفج انا مو نازلة
نجود بصدمة : نعععم
تبيني انزل لهم بروحي .. !!! مرام : عايله ومجتمعه ش دخلني
انا !!! نجود : تكفين مرام اكيد فيه
عماتي وزوجات عمامي
ما ابي انزل بروحي تكفين !
مرام بقلة حيلة : امري لله
بـ انزل معج بس شوي .. تحت بالصالة ��
ام فهد : شفيها نجود ؟؟ فهد : الي فهمته علاقتها مع
ابوي مو زينه
ام فهد بتنهيده : بنتعب معها
فهد بحده : لا يمه هالنوعيات
ما تبي حنان عشان تمشي
كويس تبي شويه قساوة
ويصير الوضع تمام .. ام فهد : لا يا فهد هذولي
وصيه ابوك .. !!! فهد : مو ذابحها انا قلت
اشد عليها شوي لين تتعدل
ما في اكثر من حنان وطيبه ابوي
ولا نفعت معها !! ام فهد تنهدت : الله يستر
الا شفيها خاله نجود ؟؟ فهد : ليش ؟
ام فهد : ما ادري سلمت
علي ببرود !
فهد بضحكة : اول شي يمكن
خجلانه من وجودي وبعدين
لاتنسين انتي كنتي جاره اختها !
ام فهد : والله اختها الي رضت
بـ واحد متزوج وعنده عيال !
فهد : استهدي بالله انا اخمنّ
امانتن انا جلست معها مره
متفهمه وذوق .. ما ادري
شفيها صراحة .. !
ام فهد : نشوفهم الليله
فهد : عزمتي الكل ؟
ام فهد : ايوه بالمره الكل
يتعرف ع بعض .. فهد : ع خير اجل انا استاذن
بـ اخذ لي شور واريح شوي قبل
المغرب
ام فهد : اذنك معك ..


//

التعريف بالشخصيات ��

عائلة أبو محمد ��
( محمد ، عبدالله ، نايف
هديل ، ساره )
محمد " ابو فهد "
رجل اعمال مُعروف جداً
في الرياض وعلى مستوى
الخليج تقريباً .. زوجته لطيفه .. دكتوره بـ جامعه الملك *** في متوسط العمر مهتمه
مره بنفسها وله وسط
اجتماعي كبير .. عيالها ( فهد ) عمره ظ£ظيمنع سنه ،
خريج اداره اعمال موظف
بشركة ابوه .. ملامحه جداً حاد وابداً
ما يشبه ابوه ، طويل ومهتم
في الرياضة جداً
ع انه طبعه جداً حنون
بس لازم يقسى شوي ع
خواته الى ان يستقر الوضع .. ابتهال 24 سنه
اخر سنه جامعه
هادية جداً ومسالمة
شعرها قصير وملامحها
بيبي فيس "
ياسمين ظ¢ظ¢ سنه
شخصيتها قريبه من
شخصيه ابتهال
بس شكلاً تشبه ابوها
بملامحها عيونها العسلية
الواسعه وشفايفها الصغيره .. شعرها كان طويل وكان
ابوها مره يحبه عشان كذا
ما تفكر تقصه ابداً "
نجود ظ¢ظ، سنه
اول سنه جامعه
ملامحها حاده شوي .. شعرها بوي وستايلها
سبورت .. فقدت امها وهي اقرب
شخص لها دخلت بعدها
بحاله نفسيه لـ فتره .. ومن بعده صارت حاده
بتصرفاتها وردود افعالها
وتحمل ابوها مسوؤليه موت
امها ع انه كان حادث !! ميثا ظ،ظ¨ سنه .. كان شعرها زيتي
رمادي الى نهاية رقبتها .. مره تهتم بنفسها وستايلها
ملامحها جداً تشبهه ابوها
شخصيته ابداً ما تسكت
ع الحق تدافع بكل ما فيها
ما تحب تتدخل بـ شوؤن
غيرها وذا الي ربتها عليه امها .
العم عبدالله ��
برضو رجل اعمال وكان
شريك مع اخوه الى فتره .. عنده ولدين وبنت وتوفت
زوجته من ولادتها لـ بنتهم .. راكان : ظ¢ظ© اقرب شخص
لـ فهد يشتغل كابتن ✈ï¸ڈ شخصيته عصبي جداً
ومن ابسط شي يتنرفز !
اخته شادن عنده بالقائمة
الاولى .. باسل : ظ¢ظ¦ خريج قانون
يشتغل مستشار قانوني
بـ احد الشركات .. عكس شخصيته اخوه
حنون جداً واغلب وقته
يقضيه في اسطبلات الخيل
او ملاعب الكوره .. شادن ظ¢ظيمنع سنه
اول سنه جامعه .. ملامحها جداً ناعمه
بعيونها الرمادية الي
ورثتها من امها وشعرها
الى نص ظهرها تقريباً
باللون البني الفاتح .. ام فهد كان لها فضل كبير
بـ تربيتها .. وتزوجت فهد عن حُب ..

//

تابع للتعريف
العم نايف ظ£ظ¥ سنه
تزوج مرتين وللاسف
انفصل عندهم بفترات
قصيره .. الاولى ام فيصل
تقريباً ست اشهر وانفصلو
لما كانت حامل .. كان عندها امل يرجعها بفتره
العده ، بس هو مل من تصرفاتها
ومشاكلها .. الثانية دلال بعد اصرار
من خواته يتزوج .. !
كانت فتره زواجهم شهرين
اكتشف انها ع علاقة حب
مع ولد خالها فطلقها
علطول .. وظيفته ملازم اول
بالعسكرية
شخصيته قليل الكلام
دايم يتصرف بحكمة .. العمه هديل ��

عندها ولد وبنت .. طارق ظ¢ظ¨
موظف في شركة ******* كاتب وشاعر معروف وصدر
له كتابين
شخصيته نوعاً ما
انطوائي ما يحب
العلاقات الكثير
يقضي وقت فارغه
بالكتابه .. اخته وسن ظ¢ظ¥ سنه
مغرور بزياده
ملامحها جداً عادية .. علاقتها سيئة مع
ابتهال .. العمة سارة ��
اصغر بنات ابو محمد .. عنده بنت صغيره عمرها ظ¥
سنوات اسمها رند .. علاقتها مع كويسه مع
ام فهد لانها ما قصرت معها
ابداً من فقدت امها كان
لها بمثابة الام والاخت ..


انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 08:55 PM   #9


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 6

في الليل ��

وصلو العماتّ هديل
وسارة .. وشادن ووسن .
ام فهد : ياحي الله من جانا
ساره : الله يحييّك
ام فهد : حياكم تفضلو
هديل : زاد فضلك .. فوق عند البنات ��
ابتهال طقت الباب ع
ميثا
ميثا : تفضل
ابتهال دخلت بذهول : واو
تجنني ماشاء الله .
ميثا : من ذوقج
ابتهال : وصلو عماتي تحت
ميثا : دقايق اشوف لي
شوز ( اكرمج الله ) وانزل
وياج .. ابتهال : تمام بـ اروح اشوف
البنات .. اتجهت لـ غرفه ياسمين
ابتهال : ممكن ادخل
ياسمين : تفضلي
ابتهال : تتنافسو مين
الاجمل يعني ! ماشاء
الله .. ع ان لبسها جداً بسيط
بس جمال جسمها وشعرها
كان شفيع لها .. ياسمين بتوتر : وصل احد ؟
ابتهال بـ ابتسامة : كلهم
وينتظرونكم
جلست ياسمين بتوتر .. اتجهت لـ غرفه نجود
وخالتها مرام ... ابتهال : خلصتو ؟
مرام بـ ابتسامة : تقريباً
وبضحكة : كله من اختك
بنتأخر !
كلمه اختك لامس قلب الاثنين ..! ابتهال ابتسمت لاشعورياً " اختك " شكثر تمنت تسمع
هالكلمة .. نجود حستّ الكلمة فعلاً
تربطهم بـ هالاشخاص " اخ ، اخت " اُف يالله .. ابتهال : مطولين ؟
مرام : اذا بتنزلو مو مشكلة
اذا خلصت نجود ننزل
ابتهال : ان شاء الله .. واتجهت لـ ميثا وياسمين
ونزلو مع بعض .. كان الكل ينتظر بفراغ صبر !
ميثا بخجل : السلام عليكم
ياسمين : السلام عليكم
الكل بـ اصوات متفرقه :
وعليكم السلام .
ام فهد : وهذولا بناتي وصلو
وبتعريف : عمتكم ام راكان
وهذي بنتها وسن
وتقدمو لهم وسلمو عليهم
وبتعريفّ : وهذي عمتكم سارة
ام رند
ميثا : شحالج ؟
سارة : الحمدلله بخيير
انتي طمنيني عنك ؟
ميثا : الحمدلله
سارة بتخمين : نجود ولا
ياسمين
ميثا بـ ابتسامة : وياج ميثا
ساره بـ احراج : هلا هلا
ميثا : هلا فيج .. ام راكان قربت من ياسمين
وبحنين : تعرفين تشبهين
ابوك كثير وبألم : اشوف فيك
محمد بـ النظره بـ الابتسامة
اخذتي منه كثيير .. وضمتها بقوه وببكا : اه وينك
يا محمد تشوف بناتك كلهم
في بيتك
ياسمين لاشعورياً بكت وبفرح :
صدق لهدرجة اشبهه ابوي !
ام راكان : ايوه وكثير كثير
وقربت يدها من وجهه ياسمين
وبتذكر : نفس النظره نفس
العييون وقربت من شفايفها
حتى الابتسامة تشبهين له .. ميثا بضحكة : وانا عمتو
ما اشبهه له ؟
ام راكان بشوق : فيك منه
كثيير يا ميثا وقربت منها
وباست خذها : ذكرتوني
بالغالي .. ام فهد بحزن : رحمة الله
عليه .. قاطع حديثهم دخول
نجود ومرام ..

نجود : السلام عليكم
مرام : السلام عليكم
ردو بـ اصوات متفرقه .. عرفتهم ببعض ام فهد
وسلمو ع بعض بشكل
بارد جداً عكس سلام
ميثا وياسمين !!! ام راكان : شخبارك يا نجود ؟
نجود من غير نفس : تمام .. عم الهدوء والتوتر من نبره
صوتها ... ميثا تقطع الصمت : عمتو
تعرفي ابوي كان دايم
يسولف عنج .. ساره بضحكة : وانا ما لي
طاري ابداً ؟
ياسمين : اذكر مره كان
عندنا ووصله اتصال
لما جبتي رند مستحيل
انسى فرحته ذاك اليوم
وكان يقول انا دايم اشوفها
طفله كيف تقدر تربي بيبي !
ساره بشوق : رحمه الله عليه .. وطول الجلسة كانو يسولفو
عن مواقفهم مع ابوهم
وقوه العلاقة بينهم ويعرفو
عمه ادق التفاصيل .. !
وهذا الشي زعل نجود
كثير !!! كل الي اعرفه عنه اسمه
وانه متزوج غير امي
وعايش معهم وتركنا بروحنا
بالكويت .. !
نجود بصرخة : خلاص عرفنا
انكم تحبو بعض وتعرفو كل شي
عن ابوكم اسكتو اسكتو
وصعدت بسرعه لغرفتها
مرام بـ احراج : العذر والسموحة
اعصابها تعبانه شوي كانت
علاقتها سيئه مع ابوها .. وصعدت وراها وطقت
الباب مره ومرتين وثلاث
نجود بصرخ : اتركوني
بروحي .. !!! مرام : لاحول ولا قوه الا
بالله .. لبست حجابها وقررت
تطلع برا مستحيل
اجلس معهم بس الي سوته
نجود .. !
عدلت حجابها ونزلت .. ام فهد : الله يهديها
ام راكان : شفيها هي ؟؟ ام فهد : توفت امها قبل
اربع سنوات ومن ذاك اليوم
نفسيتها تعبانه .. ام راكان : تكفين يا ام
فهد طولي بالك عليها هذي
من ريحة الغالي .. ام فهد : كلهم بعيوني
ساره : هذا العشم فيك
عمرك ما قصرتي مع احد .. عند مرام ��
كانت تمشي برا ع ان
الجو نوعاً ما بارد .. وتفكر بمصيرهم نجود من
اول يوم سوت كذا !
الله يعدي باقي الايام
ع خير يارب .. بهالوقت العم نايف
كان طالع عشان مكالمة
ضرورية للـعمل ... ولمحّ البنت الي تمشي
بروحها وعلطول خمن انها
من بنات اخوه .. !
قرب منها وبضحكة :
بصراحة ما قال لي فهد
انك حلوه كذا
مرام انصدمت من جراءته
نايف بضحكة : اوووه
مو ناوية تسلمين عليّ
وسحبها مع يدها
لحضنه
مرام استوعبت الموقف
وبصرخت بقوه وبعدت
عنه !! نايف وقف مصدوم .. !
مرام نزلت دموعها تلقائياً
واتجهت داخل بسرعه .. نايف شفيها ذي !
عمها انا يمكن ما عرفتني
اف يا ليل شبسوي هالحين !
صح اذا دخلت اسلم عليهم
اعتذر منها ..

" تعديل البارت
السابق كتبت العمه ام راكان
كان قصدي ام طارق .. ام راكان الي هي زوجة
عمهم متوفية .. اعتذر "

دخلت بسرعه واتجهت فوق
وبصوت مبوح : نجود افتحي !
نجود الي لاحظت صوت
خالتها علطول فتحت الباب
وبصدمة : شنو فيج خاله ؟؟؟
مرام : ولا شي واتجهت
لدورات المياه ( اكرمكم الله )
نجود جلست بحيرهّ
اُف ش قالو لها ! يمكن
ضغطو عليها بالكلام بسببي !! اُف نجود قاطع عليها
صوت ابتهال : نجود عمي
نايف وعمي عبدالله تحت
يبو يسلمو عليكم .. نجود من غير نفس : طيب
وقامت وبالها مشغول ع
خالتها .. !!! تحت ��
دخلو عبدالله ونايف
بحماس لا يشوفو بنات اخوهم
الغالي .. ام طارق : هذي ميثا بنت زوجة
الاخيره من الامارات
وسلمت ع عمها بذوق
ام طارق : وهذي نجود
بنت زوجته الثالثه من
الكويت وسلمت عليهم
ببرود .. !
ام طارق : وهذي ياسمين
من زوجته الثاني من الشرقيه .. وسلمت عليهم
ابو راكان " عبدالله " :
سبحان الله خلق من الشبهه
اربعين
ام طارق : تشبهه ابوها
كثير
ابو راكان قرب منها وباسها
ع جبينها : ذكرتيني بالغالي .. ياسمين : رحمه الله عليه
ابو فيصل " نايف " :
شلونكم شخباركم ؟
ردو بـ اصوات متفرقه :
بخير ، الحمدلله .. ابو راكان : انا موجود واي
شي تبونه لا تستحون مني
انا بحسبت ابوكم .. نجود بحده : ابونا مات ولا
نحط احد بهالمكانه .. !
توتر الجو
العمه سارة : حياكم اجلسو
ابو فيصل كان يدور عليها
بعيونه !!! وينها من تكون
اجل فهد قال خواتي اربع
وذولا اربع .. !!!
ام طارق : لا تجلسو غير
مرحب فيكم
ابو راكان : افا
ام طارق بضحكة : عشان
خاله نجود تجلس معنا
نايف حاول يستوعب !!! خاله نجود يعني الي ... اُف اُف ناااايف ش بتقول
عنّا البنت !!!! فوق عند مرام ��
كانت تبكي بحرقه
وقهر .. !!! ش قصده فهد ما قال
لي انك حلوه كذا
معقوله تفكيرهم كذا !! يعني عشاني يتيمه
وبعيش عندهم يتوقعو
اني ****** حسبي الله ونعم الوكيل ..

بالصالة ��
وسن بنفسها جداً
متنرفزه من حركات
وجراءه نجود مع الكل
هين والله لا ارفع ضغطك .. !
وسن بغرور : قلتي لي
اسمك نجود ؟
نجود ما ردت عليها
اكتفت بنظره .. وسن بـ استحقار :
اتوقع والله اعلم اختكم ذي
مريضه نفسيه روحو عالجو
فيها .. نجود : شكلج من زمان مو
مطقوقه ... وسن : اوووه وتهدد بعد
بليز انتبهو لها هالمريضه .
فجاءه قامت نجود وبسرعه
شدتها مع شعرها
وسن بخوف : فكوني منها
هالمجنونه
نجود : اعلمج الينون ودفتها
بكل قوه ع الارض وبتهديد :
شوفي حطيني ع بالج زين
انا ما لي خلق ع سواليف
الهيال مالتج فـ حطي
لسانج بلهاتج وسكتي احسن
لج ولا اهلج وصعدت فوق .. !
كان الكل مصدوم من الموقف
خصوصاً ان هالمشهد اول
مره يصير بهالبيت .. !! ام طارق بغضب : قلنا لك
البنت اعصابها تعبانه
تحارشينها ليش !! وسن ببكا : تدافعين عنها !!
هالحين منو بنتك انا ولا هي !! ساره : كلكم غلطتو بس انتي
الي بديتي بالغلط والكل يشهد .. !! ميثا تضايقت مهما كان هي اختها
ومن دمها صعدت فوق وطقت
الباب
نجود تحول تتجاهل دموعها : ادخل
ميثا دخلت بتوتر : ما ادري شو
اقولج بالضبط بس تكفين لا
تزعلين نفسج عشانها اصلاً
واضح من جت وهي تبي المشاكل
انا وياسمين تجاهلنها
وانتي كفو ما قصرتي
نجود : قليله ادب صج
ميثا مسكت مع يدها : والله
ما اجذب عليج بس صج لما
شفت الموقف تضايقت عشانج
مهما كان حنّا خوات
ابتسمت نجود بمجاملة .
عند مرام ��
اخذت اغراضها واتجهت
للغرفه الي اصلاً جهزوها
عشانها دخلت وقفلت الباب
بـ المفتاح وجلست تبكي
بالارض بـالم .. !!! لازم اطلع من هالبيت
بـ اسرع ما يمكن !
عند نايف ��
كان يدور بحيره اُف كيف
اقول لها كيف اعتذر .. !! والله انا ما كنت اعرف انها
موجوده ولامستحيل ادخل .. !
نزل راسه وهو يفكر ووصلته
ريحة خفيف وتذكر الموقف
كان فعلاً بحضنه !!!
اف يالاحراج .. !

بعد طول تفكير
عند نايف طلب ورقه
وقلم من فهد
واتجهه لـ طاوله بالحديقة " السلام عليكم
اعتذراً جداً ع سوء الفهم
الي صار .. والله كنت مفكر انك من
بنات اخوي محمد .. اعتذر جداً ما كان عندي خبر
ان فيه احد معهم
اتمنى تتفهمي موقفي
وتسامحيني
وانا نسيت الي صار .. "
واتجهه لـ المطبخ
نايف : لو سمحتي
الشغاله تقدمت : نعم ؟
نايف بهمس : تعرفين غرفه
مرام ؟
الشغاله : ايوه
نايف : وصلي لها الورقه
مو تعطينها احد ثاني
مرام وبس !
الشغاله : اوكي .. مرام الي كانت تبكي
وتحط اغراضها بالشنطة
انا لازم اطلع من غير لا تعرف
نجود بـشي !! مهما كانو
يبقو اهلها وان شاء الله
ينتبهو لها
طق الباب ومسحت دموعها
بسرعه وفتحت
الشغاله : من نايف
مرام استغربت من نايف
اخذت الورقه وقفلت
الباب اتجهت للسرير
وجلست تقراها وهي تحاول
تستوعب .. !!! اُف يغبائك يا مرام
وانا الي فكرت استغفرالله
طلع ع باله انا من بنات
اخوه .. !! بغرفه نجود ��
طلعت ميثا وصادفت
ياسمين .
ميثا : ما انصحج تدخلين
وايد معصبه
ياسمين : لاحول ولا قوه
الا بالله
قاطع عليهم صوت همس
ناعم : لاتزعلو منها هذي
وسن وهذا لسانها
ميثا بـ ابتسامة : انتي
خطيبه فهد ؟
شادن بـخجل : ايوه .
ياسمين : نيالهّ بهالجمال
ميثا بضحكة : واخونا بعد
وسيم
نزلت راسها بخجل
ياسمين : ممكن طلب ؟
شادن : امري ؟
ياسمين : ممكن تقولي لنا
عن عماتي وعمامي كيف
شخصياتهم ؟
ميثا بتأيد : ايه بلييز ما نبي
ننصدم مثل صدمتنا بوسن
وايد وقحة صراحة .. شادن : تمام بس يعني كل
شخص له نظره بس بـ اقول
لكم بشكل عام
ميثا : تعالو بغرفتي
واتجهو لغرفتهم وحكت لهم
شادن عن عاداتهم وجمعات
العايله متى وووو ... !
عشان يكونو حذرين بتعاملهم
مع كل الاطراف ..

بـغرفه البنات ��
ميثا بصدمة : الشاعر ******* ولد عمتي !! شادن بضحكة : ايوه .. ياسمين : وعمتي سارة ؟
شادن : عندها بنت وحده
رند .. وعمي نايف منفصل عند
زوجته وعنده ولد .. ياسمين : عند امه ؟
شادن : ايوه بس بالويكيند
يجي هنا في بيت عمي محمد
ميثا بضحكة : ما صار بيت
صار ملجا من كل هب ودب فيه
ياسمين بـ احراج : احس خالتي
لطيفه مره متضايقه منا !
شادن : لالالا ما عرفتوها ولله
تجنن ومره طيبّه اصلاً هي
امي للكل ودايم جمعاتنا عندها .. ولو سمعت هالكلام منكم
بتزعل كثير .. بمجلس الرجال ��
ابو راكان : الله الله بـ خواتك
يا فهد واذا احتجتو اي شي
انا بحسبه ابوك
فهد : ما تقصر عسى عمرك
طويل ان شاء الله .. فجاءه طارق وقف
نايف : وين ؟
طارق : وسن تقول بنمشي !
ابو راكان : تمشي ! تعشو اول
طارق : ما ادري كلمتني وهي
تبكي بـ اروح اشوفها
ابو راكان : تبكي ! وقامو كلهم
واتجهو داخل .. وسن كانت منهاره من القهر :
من بنتكم انا ولا هي
دخل ابو راكان : شفيكم !
عم الهدوء
نايف : شصاير يا ام فهد ؟
ام فهد بـ احراج : تهاوشو
البنات
وسن : بنت اخوكم الـ **** طقتني وبصرخة : قدامهم
كلهم طقتني !
فهد بصدمة : مين ؟
وسن بكره : نجود
اتجهه للدرج فهد
ساره " ام رند " :
لحظه يا فهد ، وسن هي
الغلطانه والكل يشهد
تعدت ع البنت وضايقتها
بالكلام بـ يالمريضه
لازم تتعالجين !
وطبعاً البنت عصبت
وطقتها
ابو راكان : تعال تعال
يا فهد من طق الباب سمع
الجواب
ونجود انا بعدين اكلمها
هالحين اكيد متضايقه
ولا ترد عليك .. فهد نزل : لاحول ولا قوه
الا بالله ..

صباح يوم جديد ��

ع طاولة الطعام
الكل يفطر بهدوء .. قاطع هالهدوء صوت فهد : محتاجين شي ؟
ميثا بـتردد : بعد اذنك
مُمكن نطلع لـ مول او مطعم
ابتهال بحماس : بليييز
فهد كلهم اول مره يزورو
الرياض بـ اخذ فيهم جولة
فهد بـ ابتسامة : ابشرو وانا
بـ اخذكم بعد
نجود : انا مو رايحة
فهد : ليش ؟
نجود بكره : انا بيالله
استحملكم هنا عشان اطلع
معكم
فهد كان بيرد لولا يد امه
الي شدت عليه
ام فهد ابتسمت بمعنى
لا ترد عليها
كملو فطورهم وبعده
الكل صعد لغرفته .. فهد : شـ الحل معها ؟؟ ام فهد : طول بالك عليها
البنت فقده امها وابوها
وعايشه مع خالتها بروحها
طبيعي نفسيتها تتعب
وتتأثر بس ان شاء الله مع
الوقت تتأقلم .
فهد : ان شاء الله .. ام فهد : اقول فهد
فهد : سميّ
ام فهد : انت وشادن مملكين
اكثر من سنه ومرتين يتاجل
انا اقول لو نحدد زواجكم
فهد بشوية ازعاج : يمه
شهالكلام ابوي ما له شهر
متوفي !!! ام فهد : جايتك بالكلام
اصبر علي .. نسوي عرس
خاص بالبيت .. من غير طق
ولا معازين اتوقع شادن
بتوافق هي ادرى بالظروف .. !
فهد : لالا يمه مستحيل احرمها
من اجمل لحظها اكيد ودها
تفرح حالها حال اي بنت .. !
نتتظر كم شهر وبعدها
يفرج الله ..
ام فهد : ع راحتك .. في بيت ابو راكان ��

راكان : وعمتي مستقبلتهم
عادي !!
شادن : مره مبسوطه اصلاً
ابو راكان : ام فهد ما في
مثلها عسى عمرها طويل .. دخل باسل وبعده الخوذه
راكان : اوه وينك امس كله
ما شفتك
باسل : نمت بمزرعة جدي
ابو راكان : والله ما احد مهتم
فيها كثرك
شادن بضحكة : عشان
اسطبل الخيل
باسل : هههههه فاهمتني .
ابو راكان بتنهيده : انا
ضايقن صدري ع فهد
راكان : افا ، ليش ؟؟ ابو راكان : بعد وفاة ابوه
متحمل مسوؤليه كبيره
وطلعو له ثلاث خوات بعد
باسل : ش صار عليهم ؟
شادن : وصلو كلهم امس
راكان : لا تشيل هم يالغالي
فهد قدها باذن الله والبنات
مو صغار
باسل : ريح بالك ابو
نواف يعرف يتصرف .. شادن توردت خدودها
بخجل .. في بيت ابو فهد ��

ابتهال بصوت عالي :
يلا بنات فهد تحت ينتظرنا .. ميثا : دقيقه بس
وياسمين طلعت من غرفتها : يلا يلا

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 27 - 4 - 2022, 08:57 PM   #10


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5117يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حيّ وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 7

في سيارة فهد ��

ميثا : وين بنروح ؟
فهد : اول شي بنروح
لـ ***** من افضل
المولات عندنا
ياسمين : قد سمعت
فيه
فهد : ان شاء الله هالحين
بتشوفينه .. ابتهال : فهد شرايك ناخذ
شادن ؟
فهد بفرح : جججد !! ياسمين بخبث : كل هالابتسامة
عشان جبنا طاريها
ميثا : ايي بليييز فهد انا
وايد حبيتها
ابتهال بتساؤل : ادق عليها ؟
فهد بحيره : مو احراج قدام
عمي ؟
ابتهال : طالعه معنا حنّا
وين الاحراج ؟؟ فهد : اوك ..
اتصلت عليها ابتهال
واقنعتها ع انها كانت
رافضه وقالت عشان
البنت بس ما قال لها
ان فهد معهم .. !! في بيت ابو راكان ��

باسل : وين ؟
شادن وهي تعدل حجابها : بـ اروح مع بنات عمي محمد
باسل : اها كويس ..
وطلعو مع بعض .. وكان ع وصولهم
باسل بضحكة من بعيد :
شلونك يا ولد العم ؟
فهد : بخير الله يسلمك
باسل بخبث : اذا السياره
ما تكفي انا اوصل شادن ؟
فهد : لالالا في مكان ارتاح
انت
تقدمت شادن بخجل وركبت ورا
شادن : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام ياهلا
شخبارك وهو يعدل المرايا
عشان يشوفها زين .. شادن بهمس : الحمدلله
بخير
فهد بضحكة : وانا الحمدلله
تمام
خجلت كثير شادن ونزلت
راسها .. ابتهال : شفيك
شادن بهمس : ليش ما قلتي
لي فهد معكم
ابتهال : فيه مشكلة ؟
شادن : لالا وسكتت .. وصلو مول ***** ونزلو كل البنات وفهد
كان ينتظرها تنزل وقرب
منها ومد يده
شادن ناظرت له بخجل
ومسكتها .. فهد بضحكة : شفيك ؟
شادن : لو كنت اعرف انك
معهم ما جيت
فهد بضحكة : افا ما في
مجاملة
شادن : لالا لا ما قصدي والله
بس اقصد ان طلعه عائليه وكذا
قرب منها وبهمس : ما انتي
من العائله ياقلبي .. ابتهال : مطولين ما ندخل ؟
فهد : ههههه يلا يلا ودخلو
المول مع بعض .. ميثا وياسمين مره مبسوطين
من هالاجواء ويتشاورو
ويضحكو .. شادن مره مبسوطة لانها
حسّ فعلاً انهم عائله وحده .. !
ابتهال : ما اشوف بين عيوني
الا الاكل
فهد بضحكة : طول عمرك
بطنيه والله يلا بنطلع
لمطعم قريب بيعجبكم ..

في بيت ابو فهد ��

ام فهد جالسه بالصاله
ع tv وقاطع انسجامها
صوت راكان : مسائك الله
بالخير
ام فهد بحب : ياهلا مساء
النور
راكان قرب منها وباسها
ع راسها
ام فهد : حبيت الكعبه
شلونك شخبارك ؟
راكان : الحمدلله بخير
جعلك سالمه
ام فهد : جعله دوم
راكان : وين فهد ؟
ام فهد : طالع مع خواته
راكان بضحكة : خواته !
الله يديمهم لبعض يارب .. قاطع حديثهم نزول نجود
وهي تتحلطم ولابسه
عباتها .. !
ام فهد بـ ابتسامة : وين
ياقلبي ؟؟ نجود رفعت راسها ونبره
استنكار : نعم ؟ مييين
انتي عشان تسألين اروح
وين ما ابي ما لك علاقة .. !
راكان تنرفز من عصبيتها : عمه مييين هذي ؟؟ نجود وقفت بنص الدرجة : نجود محمد الـ ***** شدخلك انت بعد ؟؟ راكان بغضب : مين انتي
عشان تكلمين عمتي كذا !!! نجود : ومنهي عمتك ازعجتوني
فيها اُف وكملت طريقها ... راكان وقف بغضب وقرب منها
وشدها مع يدها : تعديتي
حدودك كثيييير !
نجود : بعد عنيّ هالله هالله
من هب ودب يتحكم فينا !! راكان بغضب ضغط ع يدها :
شوفي انا ما قد مديت يد
بنيه بس قسم لو ما فارقتي
لغرفتك هالحين بتزعلين كثير
وبصصرخة : ساااامعة .
نجود اول مره احد يصرخ
بوجهه كذا انصدمت وما
عرفت ترد !!! ورجعت بسرعه
راكان بصوت عالي :
قسم بالله لو طولتي لسانك
ع عمتي والله والله يا بنت
محمد بتزعلين كثير
وحسّ بيد ام فهد : خلاص
يا امك هدي
راكان : ما باقي الا هالبزر
تطول لسانها عليك !! ام فهد : زين انك تكلمت معها
انا خايفه اعصبّ عليها ولا اقول
لفهد ووقتها والله بتكرهنا وتسوي
مشاكل .
راكان : قليله ادب صدق .. تكفين يا عمه لو زعلتك قولي
لي والله وبالله لا اربيها من
جديد !! عند نجود صعدت غرفتها
وقفلت الباب وبكت بححرقة
انا انا نجود يصير فيني كذا
من هو اصلاً كيف يتجرا
يتكلم معي كذا ؟!! في غرفه مرام ��
كانت جالسه تقرا كتاب
بـ انساجم وما تعرف ايش
الي صار ..

صباح جديد ��
الكل نزل ع الفطور
بـستثناء نجود .. !
فهد بتساؤل : وين
نجود ؟
ام فهد بتردد : ما قلت
لك الي صار
فهد باهتمام : ايش ؟
ام فهد : امس كان عندي
راكان وكانت بتطلع
وسالتها وين وردت علي
بـ اسلوب قليل ادب
وعصبتّ راكان وقتها
فهد : شسوا لها ؟؟ ام فهد : لالا بس كلام
وشدها مع يدها شوي
فهد : لاحول ولا قوه الا بالله .
ميثا : ليش يطقها
ابتهال بتسرع : تستاهل
فهد بشوية غضب : ابتهال
ابتهال : معليش اوك اختنا
ونحترمها بس هي من جت
هنا وهي لا تحترم احد
ولا تقدر احد وكله تهاوش
حتى الي جاها قليل من
راكان تطول لسانها ع امُي !
فهد تضايق من الموضوع
ووقف : خلاص سكرو الموضوع
انا بـ اتفاهم معها وبتذكر :
اي صح تجهزو هاليومين
بنطلع لـ مزوعه جدي بـ ***** ميثا بفرح : صج عندكم
مزرعه !
فهد بـ ابتسامه : عندنا
ولا انتو من العايله
ياسمين : قول فيها
اسطبل خيل ؟؟؟ فهد : اوووه اختنا مغرمة
بالخيول بعد ؟
ياسمين بـ خجل : يعني
كان عند جيران خيل وكنت
دايمن اروح مع امُي عشانهم .. فهد : ايوه عندنا والمزرعه
مره كبيره وفيها فله ومسبح
ونخل وحيوانات وكل شي
ميثا : ماشاء الله انزين متى
بنروح ؟
فهد : يمكن بكرا في الليل او
بعد بكرا ؟
ابتهال : مع عمامي ؟
فهد : ايوه كلهم وحتى فيصل
بيجي مع ابوه .. ام فهد : انت تقنع نجود
صراحة ما عندي استعداد
اكلمها
فهد : ميثا ياسمين ابتهال
انتو تقنعونها
ابتهال : مستحيل ما توافق
فهد : انا الي قلته يلا
سلام .. وطلع
وتركهم محتارين كيف
يكلمونها ويقنعونها .. !! عند نايف ��
اتجهه لبيت زوجته السابقه " ام فيصل " بياخذ فيصل
كان جالس بالصاله
وفجاءه دخل فيصل يركض
بفرح : بابا
نايف : هلا بروحي هلا
وضمه بقووه
ام فيصل بغنج : شلونك
يا ابو فيصل ؟
نايف : بخير الله يسلمك
شلونك انتي ؟
ام فيصل : بشوفتك انا
بخير
تنرفز من طريقه ردها هو
يحاول يعامله كويس قدام ولده
ولا يجرحها بس دايم هي
عندها امل بيرجع لها
بيوم .. !!! اخذ فيصل : يلا ياقلبي
ام فيصل بدلع : بليييز نايف
انتبهه له زيين .
نايف : بعيوني وطلع بسرعه
وهو متضايق من اسلوبها .. !
اخذ فيصل واتجهه لـ بيته .. ابتسمت بخبث : طالت ولا
قصرت انت لي .. !

في غرفه نجود ��
ياسمين : السلام عليكم
نجود : وعليكم السلام .. ميثا بـ ابتسامة : ممُكن
نجود : تفضلو تفضلو
ابتهال بتردد : شوفي قبل
لا تردين علينا بـ نقول كل
الي عندنا
نجود : اسمعكم ؟
ميثا : بنروح باجر للمزرعة
ياسمين : ولازم انتي تجين
معنا !
نجود : ما لي خلق ،
غيره ؟
ابتهال : تكفيين نجود اول
مره نطلبك
نجود بـ استخفاف : هه
ومين انتو اصلاً
صح نرفزتهم بس سكتو
عشان فهد
ميثا : خواتج .. ياسمين : الطلعه عائليه
منها نتعرف ع بعض اكثر
ومنها ننبسط
نجود : انا اشوف انكم
تأقلمتو مع بعض بسرعه
طلعات وسهرات للصبح
ابتهال : كل ما نقول لك
ترفضين شنسوي يعني .. !
نجود : لا تسوين شي
خليج مرتاحة بس .. ياسمين : شقلتي تروحين
نغير جو ؟
ميثا : بلييييز جربي هالمره
يمكن يعجبنج ؟
نجود بتملل : بـ افكر
ميثا بفرح : يس
نجود : قلت افكر ما
قلت اوكي .. ميثا : خوذي راحتج
يلا عاد حنّا نستأذن .. وانسحبو بهدوء من
غرفتها .. في بيت ابو طارق ��.. وسن بـ استحقار : نجود
بتجي ؟
ام طارق : اذا ما عندك
مانع ؟؟ وسن : اُف يا كرهي لها
ام طارق : مو لازم تروحين
ع فكرة
وسن بتكبر : هه انا الكل
بـ الكل ولازم حضوري .. ام طارق قامت : ياكرهي
لثقتك الزايده بس .. ابتسمت بخبث هين
يا نجود هيين .. والله لا اكرهك بعيشتك
صدق .. في بيت ابو راكان ��

باسل : ما عليكم مضبط
الوضع حياكم بـ اي وقت
فهد بضحكة : اهم شي
الخيل توصى لي فيهم !
راكان بـ استغراب : فهد
وخيل وخيل وفهد ؟؟؟ ما تجي
فهد بضحكة : مو انا
وحده من خواتي
باسل : هههههه الله يرحم
ايام اختي ابتهال هالحين
صارو خواتي
فهد بضحكة : لاتنصدمو
اذا طلع عمي متزوج
باسل : صدق يبه ؟
ابو راكان : هههههه
ما هي شينه .. راكان : كلام جديد
يا ابو راكان
فهد : هههههههه ..

بعد مرور يومين ��

مرام ترتب شنطتها : اُف
والله احس شكلي مره غلط
بينكم .. نجود : تكفين مرام مو ع
كل شي تتحجين جذي
خلاص صرتي من هالعايلة .. مرام بتنهيده : الله يستر بس .. تحت بالصالة ��
فهد : انا وامي وابتهال
وميثا بسياره
ومرام ونجود وياسمين
بسياره ثانيه .. البنات : اوكي .. ميثا : وينها تاخرت ؟
ياسمين : كلمتها تقول
دقيقه وانزل
فهد : يلا ع السيارات اجل .. في بيت ابو راكان ��

باسل بصوت عالي :
شادن معي وانتو لا تطولو
كثير
راكان : تمام بس اخلص
الي بيدي نمشي
باسل : مع السلامه وطلع .. في بيت ام طارق ��

طارق بتملل : بنتك رايحة
زواج ولا مزرعه ؟؟ ام طارق : يووه لو زواج
ارحم لها يومين بالسوق
من تصحى وماخذه شنطتين
معها
طارق : اوف بس منها وبصوت
عالي : وسسسسن بسرعه
نزلت وهي تعدل شعرها :
اُف والله ازعجتوني اكمل
بالسياره يلا امشو
طارق : لاحول ولا قوه
الا بالله يلا يمه .. واتجهو لسياره ووسن تتحلطم
بصوت عالي .. وكانت متحمسه لـ شوفة
راكان و بنفس الوقت منقهره
من نجود وتصرفها والله لا
اردها لها والله .. في بيت ابو فيصل ��

المربيه : شنطه فيصل جاهزه
نايف : وانتي ؟
المربيه : اخذ شنطه ؟
نايف : ايه خوذي بنجلس
يمكن ثلاث ايام
المربيه : اوكي
جلس يلعب مع ولده فيصل
ع ما تتجهز مربيه فيصل " دينا "
في بيت ابو فهد ��
فهد : توكلنا ع الله
ام فهد : متى بتجي امك ؟
ميثا : الخميس
ام فهد : اها كويس نكون
بالبيت ان شاء الله .. ميثا ابتسمت من قلب عشان
امها بتجي وعشان ام فهد
متقبله الوضع وعادي ..

بعد صلاه العشاء ��
الكل وصل بـ استثناء
نايف " ابو فيصل "
ابتهال : تعالو معي بـ اخذ
فيكم جولة تعرفيه
ميثا وياسمين انبسطو
ووقفو بسرعه
ابتهال : ما تروحين معنا
نجود ؟
نجود : لا بـ اروح انام باجر
ان شاء الله .. ابتهال ابتسمت لها وطلعت
مع شادن وميثا وياسمين
ام فهد : تعشي معنا ؟
نجود : شكراً بـ اروح انام
وين غرفتنا ؟
ام رند : اول غرفه ع اليمين
نجود اخدت شنطتها وكانت
بتطلع
وسن بهمس : نوم الظالم عباده
نجود وقفت من غير
لا تناظر لها : شقلتي ؟؟ وسن : اتوقع سمعتي
ام طارق : روحي نامي
ياقلبي ما عليك منها
كملت طريقها نجود ما لها
خلق تتمشكل مع احد
صادفت خالتها مرام : وين ؟
نجود : ب انام
مرام بتساؤل : وين البنات ؟
ام فهد : طلعو يتمشون
دقيقه اتصل ع ابتهال توصف
لك
مرام : لالا انا اروح بنفسي
ام رند : المزرعه كبيره
مرام بـ ابتسامة : ما عليج
يلا سلام وعدلت حجابها
ولبست جاكيت طويل
وطلعت .. وهي طالعه شافت
طفل صغير يركض بـ اتجاهها
ابتسمت لا شعورياً
مرام جلست بالارض
واستقبلته بالاحضان ع انها
ما تعرفه بس ضحكته
اخدت قلبها من بعيد .. المربيه بخجل : فيصل تعال
مرام : لا عادي خلييه
فيصل بحماس : نـ نـروح
الالعاب
مرام : اممممم فيه الالعاب
هنا
فيصل : اييييه
مرام : اوكي ووقفت وبهمس :
ولد مين ؟
المربيه : بابا نايف
مرام : اها ، خلاص انا انتبهه
له بـنروح للالعاب شوي ونرد
تمام ؟
الشغاله : ما في مشكلة .. فيصل بحماس : وناااسه
وشد عليها يدها واتجهو
لـ الالعاب الي يعرف مكانهم
زين .. ابتسمت مرام وتذكرت
طفلها كان بعمر فيصل .. !! اتجهو للالعاب وكان فيصل
يلعب ومره مبسوط مرام
تلقائياً نزلت دمعتها بـ مراره .. تذكرت ولدها مؤيد كانت
تاخده لحديقة دايم كان
يزعل عليها ادا رفضت
تطلع معه كان يحكي لها
كل شي بـشغف .. تذكرت
نظراته لما يسوي شي خطا
وينتظر العقاب .. تذكرت رجاه لها لما بخاطره
شي وكيف يحاول يـقنعها
بـ حركاته الطفوليه .. فيصل بطفوله رفع
راسها بيده : ايش فيكي
مرام مسحت دموعها بسرعه
: لا ما فيني شي ياقلبي شرايك
ندخل الجو برد ؟
فيصل : بكرا نلعب
مرام : ان شاء الله
يلا تعال حبيبي ومسكت
يده واتجهت لـ البيت
وهي تحاول تخفي حزنها .. عند البنات ��
ياسمين بحماس : الله
يجننو
ابتهال : شادن بليييز قولي
لا اخوك نبي نركب بكرا
شادن بضحكة : اممم افكر .. ياسمين : لـ مين ؟
شادن : اخوي باسل
ميثا : تحمست وايد بليييز
شادن
شادن : امممم اوكي بس
ما اضمن لكم الموافقه صراحة
الا الخيل عند باسل ..


انتهى....
















رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبةrwaia_226, حبك, مكتملة, ابوي, بعد, خالد, حيّ, سار, فرقاك, وتشوف

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة لموضوع: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا مشغل القلب يا ليتك تمر وترا وتشوف حالي عقب فرقاك وش لون حبي الاكيد همس الشعر والقوافي 5 20 - 5 - 2021 01:45 AM
تعيش يا راسي مع الوقت وتشوف همسة الشوق همس الشعر والقوافي 8 5 - 7 - 2019 01:36 PM
حالي نحل من عقب فرقاك يازين همسة الشوق همس الشعر والقوافي 7 4 - 12 - 2016 11:00 PM
ياربي يسعدلي ايامك وتشوف الخير دوم قدامك نظرة عين همس عالم حواء 6 26 - 4 - 2015 04:01 PM
شيلة يابوي ليتك حي وتشوف حالي سجات التهاويل همس الشعر و الشيلات الصوتيه 8 1 - 12 - 2013 04:57 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:07 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO