:: هلا وغلا فيكم ( الكاتب : خزامى )       :: هل لي بحضن واحد وقبلة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا خزامى ( الكاتب : خزامى )       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على الحدائق والبساتين في بابل القديمة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم تعرف على علم الفلك في بابل القديمة ( الكاتب : خزامى )       :: على كثر ما نسيت الحب حبيتك ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: مابين الحروف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ميلاد نبض ( الكاتب : خزامى )       :: عندما تتكلم الحروف ( الكاتب : عيونها لك )       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى ( الكاتب : عيونها لك )       :: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا امجد ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ميفا ( الكاتب : البارونة )       :: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة ( الكاتب : عيونها لك )       :: غفوة حنين ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/سر بالهواجس ( الكاتب : عيونها لك )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/حلم بالثلج ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/كذبوا ان قبر احمد قلبي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/ناصح الدين الارجائي/الم يان ياصاح ام قد اني ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سوريه عاشقه ( الكاتب : عيونها لك )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد خزامى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه في طريقي الم زهور

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم حكاية النمنم رواية الحظوظ العاثرة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 3 - 2023, 07:29 PM   #11


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (03:16 AM)
 فترةالاقامة » 1499يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الحادي عشر
يوسف في الممر:ريحة بارود ........ولا بنزين.... يمكن اتخيل......لاوالله الريحة قويه من وين طالعه.
اتبع الريحه يوسف.
وهوه يكلم نفسه:من الحديقه الخلفيه.
طلع للحديقه بهدوء وانصدم.
هاني وياسر وشلتهم .
ياسر يكلم رعد بصوت منخفظ:رعد انت حط البنزين وانا بشعل الكبريت بس لازم تخلي اتجاه البنزين جهتها..
هاني :لاياغبي انا بشغل الكبريت عشان انت تشوف شغلك.
يوسف يكلم نفسه:ايش بيسوون هذول المجانين وجهة مين.
ناظر حوله :مافي احد قريب منهم.....لحظه ظل بنت؟!




لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات




رعد حط البنزين عالاعشاب باتجاه الظل وهاني شعل الكبريت في نفس اللحظه ياسر مستعد يركض بس سبقه شخص ثاني.
البنت:ااااااه.
وطاحت عالارض ويوسف جنبها.
البنت:شو عم تعمل.
والنار تنتشر بين العشب وبشكل عشوائي هاني وشلته هربو بعد ماتأكدو أن يوسف كشفهم.
يوسف يصرخ:حريييييق.
البنت تصرخ:ياالله حدا يساعدنا.
والنار تنتشر ويوسف والبنت عالعشب.
يوسف يصرخ ومافي احد يسمع دور على شي يطفي النار شاف خرطوم سقي العشب متصل بالماء بعيد عنهم شوي.
البنت تصرخ وتبكي.
ويوسف اخذ الجاكيت وخبط فيه على جهه من النار ونط يجيب الخرطوم بس كانت علبة البنزين لسه تنكب عالارض تبلل الجاكيت واحترق وصارت البنت وسط النار.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



يوسف يطفي النار ويصرخ:ساعدونا حرييييييق.
طلعو طلاب من المكتبه الي كانت قريبه منه وشافوهم وركضوو يجيبو احد يساعدهم.
طفو الحريق والبنت منهاااره تبكي.
يوسف يسحبها عالكرسي وهوه يتنفس بسرعه:اجلسي.
صديقاتها عندها وهيه تبكي منهاره.
شربت ماء وحاولو يهدئوها.
العميد يسأل يوسف والبنت:مين المسؤول.
يوسف:.......
البنت:مابعرف مابعرف.
ورجعت تبكي:انا ...كن...ت ف......في المكتبه اجاني ات.....صاا...ال طلعت احك.....ي وطو....لت بالحكي وصار..... الي ص....ار.
العميد:خذوها على الغرفة الصحيه وانت كمان يايوسف روح.
يوسف كانت في يده اثار حروق خفيفه.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



منير:الو هذا منزل الدكتور مروان؟ .......انا منير المحامي.......الموضوع مهم جددددآ....خلاص خليه يتصل فيني.. سلام.
منير يكلم حاله:اريد اخلص بسرعه من هالقضيه.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



في السياره.
مصطفى:الموضوع هام لهذي الدرجه ماتوقعت انك تجيني خير يادكتور.



(الدكتور احمد عنده نفس سيارة غزل)



احمد:الموضوع مهم وخاص فيك عشان كذا مايتأجل.......
مصطفى:........
احمد:ادارة الجامعه اعطت مبلغ للطلاب والطالبات الي تصير عليهم ضروف او مايقدرو يكملو دراستهم عشان تدعمهم ويشقو مستقبلهم بالطريقه الصحيحه خاصه اذا كانو متفوقين مثلك وانا الان ابلغك ان اسمك من هالطلاب تقدر ترجع للجامعه من غير أي رسوم وتكمل دراستك .
مصطفى مبسوط ومصدوم وموعارف ايش يقول للدكتور.
احمد وقف السياره فجأه وفتح الباب:انزل.
نزل مصطفى ودخلو عالمطعم.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

احمد:ايش تشرب.
مصطفى:شكرآ ماعندي وقت.
احمد:طبعآ هذا كله مابيكون من غير مقابل.
مصطفى بلع ريقه:مقابل!....ايش تقصد.
احمد:اقصد أنو علاماتك لازم تكون مرتفعه ومتفوق وبعد التخرج...
ابتسم ابتسامه الدكتور زاااادت من توتر مصطفى.
احمد:تصير معيد في الجامعه وبمرتب دكتور.
مصطفى مرتبك وفرحان وموعارف يحكي ولاكلمه:هههههه...كيف انا مومستوعب.
احمد:اوكي ماحعطلك اكثر فكر وردلي خبر.
مصطفى: العرض مغري بس انا.....مااقدر لأني مرتبط بعمل ماحخبي عنك يادكتور ضروري التزم بالعمل عشان مستلزمات اهلي.
احمد:مصطفى انت ايش تريد ايش هدفك في الحياة.
مصطفى وعيونه مليانه حزن:هدفي........اكون مهندس معماري شاطر اهندس واخطط اهم المباني وماتوقعت في يوم اصير دكتور في الجامعه هذا الشي اكثر من الي تمنيته.
احمد:وهذا الحلم بيصير حقيقه.
مصطفى:انت تشوف كذا بس انا اشوفه صعب جدآ.
احمد:ايش عندك بعد الساعه اربعه؟.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى:ولاشي.
احمد:اوكي انا عندي مكتبه ابيك تعمل فيها ودوامها من ظ¥العصر إلىظ،ظ،الليل.
مصطفى:هههه كيف انت يادكتور تعرض علي انا.
احمد ناظر عيون مصطفى وهوه واثق من حاله:متأكد انك قد هالمسؤوليه.
مصطفى يبلع ريقه:ان شاءالله طيب متى؟.
الدكتور:بداية الشهر تستلم العمل وتداوم في الجامعه.
مصطفى:يعني بعدظ¥ايام.
احمد ابتسم:حاسبها احب حماسك اليوم السادس في الصباح وانت قدامي في المكتب في الجامعه.
مصطفى:ان شاءالله.
وقف وهوه متحمس كأنه اوتلد من جديد جا بيمشي وقفه الدكتور.
احمد:مصطفى.
مصطفى:نعم.
احمد مد بيده لمصطفى يصافحه صافحه مصطفى وهوه مبسوط.
احمد:اريدك دائمآ في القمه.
مصطفى:اوعدك ابذل كل جهدي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف طلع من الغرفه جالس في الممر منتظر اسيل تطلع طلعو صديقاتها وهيه لسه ماطلعت.
يوسف يحكي مع حاله:ايش فيها هذي ليش تأخرت.
بعد خمس دقائق طلعت ناظرت يوسف:يوسف! بعدك هون.
يوسف:كيف صرتي.
اسيل:الحمدلله منيحه.
ناظرت يد يوسف:ياالله انحرقت ماانتبهت سلامتك.
يوسف يناظر يده ويبتسم:بسيطه الله يسلمك ماعاد في احد في الجامعه.
اسيل:شو قصدك.
يوسف:يعني امشي اطلعي من الجامعه اوصلك.
اسيل تبتسم عجنب:شووو شومفكر حالك.
يوسف يناظرها بجديه:تحركي.
اسيل اول مره تخاف من احد:اوكي لاتعصب شرف.
طلعو من الجامعه.
يوسف يمشي بعيد عنها شوي.
اسيل تحكي مع حالها:ياالله شو مغرور.
يوسف:عشانك ماحنركب حنمشي عشان ماحد يحكي شي عنك.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

لمابعدو عن الجامعه.
يوسف:ايش بينك وبين هاني وشلته.
اسيل:هاني!مين هاني.
يوسف يتنهد:هاني الصايع وياسر ورعد وغيرهم.
اسيل:شو شو شو قلت رعد هاد انا بهدلتو من يومين بعتقد كان بيتغالظ عليه.
يوسف:اها.
اسيل:بس الباقي مابعرفهن انت ليش بتسأل.
يوسف:رعد والي حكيتلك عنهم همه الي سوو الحريق وكان هدفهم انتي.
اسيل:شوووووو انت شو بتحكي.
يوسف:اسيل انتي بنت شخصيتك قويه وحلوه ولسانك متبري منك يعني وعندك حركات العصابات ومادري ايش سويتي لهذولا المجانين عشان كذا حاطنك في بالهم.
اسيل وهيه قالبه وجهها:موكأنك زودت بالمدح.
يوسف يمسح على شعره:اوفففف انا حكيت لك وانتي حره لاتمشي وحدك في الجامعه وانتبهي منهم صحيح من وين بيتكم.
اسيل:بعرف امشي لحالي شكرآ.
واسرعت بالمشي:تافه قال لساني متبري مني وعندي حركات العصابات مو شايف حالو.
يوسف:والله هذي مجنونه بترفعلي ضغطي طب ايش دخلي منها.
ماحس بحاله إلا وهوه يلحقها بنظراته من بعيد لين دخلت بيت ورجع لبيتهم.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

بيت عادل دخل يوسف وشاف الحقائب:هذي لمين.
عادل:لي ولامك.
يوسف:ليش وين رايحين شهر العسل ولاكيف.
عادل:يوم عرسك شهر عسلي.
يوسف:اوف ياساتر ماما امانه وين بنروح.
حنان:حبيبي ماحتروح محل انا وابوك حنرجع اليمن عشان عمتي تعبانه وهيه في المستشفى وبالمره ابوك يتطمن على جدك شوي تعبان طيارتنا بعدظ£ساعات.
يوسف:طيب وانا.
عادل:عاساس انت بيبي ايش فيك يايوسف انت رجال.
يوسف:والله هذا ظلم انا مو راضي بروح معاكم.
حنان:اكيد حبيبي حتروح معانا توصلنا للمطار وترجع البيت.
يوسف:لاوالله انتو مخططين لكل شي.
ودخل معصب لغرفته

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم يتصل لعبير:خلاص عبوره حياتي نامي بيت اهلك وانا بجيك بكره.
عبير:لاتجيني بضل هنه يلاباي.
وسكرت الخط
سليم:وبعدين معاك.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم:الو كيفك امي.
حنان:الحمدلله سليم حبيبي انت عارف احنا لازم نسافر عاليمن عمتي تعبانه وبالمره ابوك يتطمن على جدك طيارتنا بعدظ£ساعات.
سليم:خير سلامتهم خلاص اوكي انا جاي.
رسل رساله لعبير:امي وابي مسافرين اليمن اليوم اتصلي ودعيهم.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم اتصل على منير:كيفك ياابو ملاك.
منير:هلاوالله كيفك.
سليم:تمام حتروح بيت الوالد قالو مسافرين بعد ظ£ساعات انت تدري او لا.
منير:ايه ادري نلتقي هناك سلام.
طلع منير من المكتب كلم السكرتيره:اذا جا احد خليه ينتظر.
السكرتيره:ان شاءالله.
وطلع...

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير:امل البسي جايلك بنروح بيت الوالد.
امل:خير ايش في.
منير:بحكيلك في الطريق.


لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

ساره:انا ماني مصدقه ماتوقعت مصطفى هيك.
غدير ترتب اغراضها:بدك تروحي معي ولا عالبيت.
ساره:غدير شبك كل مابحكي معك بالموضوع بتغيريه.
غدير:عندي شغل موفاضيه اشغل بالي بهالامور يلا بشوفك.
وطلعت.
ساره تكلم حالها:بعرف انك مومصدقه الي شفتيه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في بيت عادل
امل:بشتاق لكم كثير سلمو على امي وابي احكولهم أني اشتقت لهم مره.
حنان:ان شاءالله انتبهي عنفسك وعلى منير وملاك مااوصيكم على يوسف.
قاطعها منير:اكيد ياامي يوسف في عيوننا بس وصيه هوه علينا.
منير يكلم امل:خليك هنه برجعلك.
امل:تمام.
وطلعو للمطار.....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان وعادل ومنير وسليم ويوسف في السياره متجهبن للمطار.
رن جوال حنان:الو.
عبير:كيفك ماما حنان.
حنان:الحمدلله وانتي كيفها منار كان ودي اشوفها قبل لانمشي.
عبير:والله كان نفسي اجي بس تعرفي قبل شوي جيت بيتنا وهمه مسافرين كمان.
حنان:لايابنتي مافي مشكله عادي.
عبير:وين بابا عادل بكلمه.
عادل:هلايابنتي.
عبير:توصلو بالسلامه ان شاءالله.
عادل:الله يسلمك ديري بالك على حالك وعلى منار.
عبير:ان شاءالله لاتطولو علينا وسلمولي عالاهل.
عادل:يوصل الله معك.
وسكر...

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سافرو حنان وعادل .
ورجع منير لامل.
وسليم ويوسف رجعو عالبيت.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير:ايش رأيك نروح عالمطعم.
امل:مثل ماتحب بس...
قاطعتها رنة جوال منير:اوكي ان شاءالله خيرر .
وسكر الخط
منير:معليش امولتي بناخذ غذا من المطعم ونتغدا بسرعه وبمشي عشان عندي عمل.
امل:تمام.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم:تدري يايوسف انا عارف انك خايف تنام لحالك عشان كذا انا قررت انام عندك اليوم.
يوسف الي كان منسدح عالكنبه:خلاص اوكي يابابي.
رماه بالوساده وغمز له :خايف عليه ولا.....حد تركك اليوم.
سليم:مشكلتك يايوسف انك ذكي زياده الغباء احيانن نعمه.
يوسف:طيب....نعمه مين بنتك الثانيه؟.
سليم:والله انك رايق فز خلينا نطبخ شي.
يوسف:نطبخ.... الخبير مايطبخ انت عليك الطبخ ترا حنان كل يوم رجل على رجل وانا الي اطبخ.
سليم يضحك بصوت مرتفع:ههههههه والله ايش اخر انجازاتك ياعبقري.
يوسف يتنهد:دائمآ تقللو من قيمتي.
سليم:هههههههه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى في المحل:تدري ياسعيد مبسوووووط.
سعيد:اكيد قلتلك من زمان يااخي انبسط عيش حياتك بلا هم البنات والله يسلو.
مصطفى يضحك:تفكيرك محدود يارجل هذا اول شهر لي معاكم واخر شهر ان شاءالله.
سعيد يفتح عيونه:لا لاتقول ماتوصل انها تفتح لك محل.
مصطفى يسخر منه:اوهوووو اكثر من كذا.
سعيد:والله طلعت معلم علمنا.
مصطفى:لا مستحيل.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في بيت منير
دق الباب.
امل:مين.....صوت بنت.
فتحت الباب.
امل تكلم نفسها:شكلها موغريب.
:نعم تفضلي.
.......:هذا بيت الاستاذ منير.
امل:ايه.
.......: ممم ممكن!.....انتي امل؟.
امل:عفوآ مين.......اووووه اميره الاوالله اميره وينك يابنت.
اميره:ماتوقعتك انتي امل لا مستحيل.
حضنو بعض وامل تدخلها للبيت.

(اميره صديقة امل المقربه كانو مايفترقو ابدآ ويحبو بعض كثير طولها معتدل بشرتها حنطيه وعيونها بني شعرها اسود طويل)

امل:تفضلي تفضلي وينك ايش اخبارك اشتقتلك مووووت ولشلة البنات.
اميره:بعد ماتزوجتي كللللهم تزوجو.
امل:اوففف انا الي كنت ماسكاهم ههههه.
اميره:يمكن هههههه
امل ترميها بالوساده:معفنه.
اميره:ههههههههه.
امل:ياالله ضحكتك مثل ماهيه لساتها تعجبني كثير.
اميره:تسلمي ياعمري.
امل:صحيح ايش تريدي من منير.
اميره:موضوع....
قاطعهم صوت ملاك وهيه تبكي.
امل:دقيقه وبرجعلك.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في مكتب منير .
منير يسأل السكرتيره:مين ينتظرني.
السكرتيره:شابه اصرت تجيك للدار عطيتها العنوان.
منير بعصبيه:انتي كيف تعطيها العنوان بأي حق حسابك بعدين.
وطلع يركض .
ركب السياره وراح عالبيت مسررررع والطريق زحمه يصرخ بعصبيه:مو وقت الزحمه الحين ياربييييي ايش اسوي لازم الحق قبل لاتصير كارثه ايش حتكون ردة فعلك ياامل.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

دخلت الغرفه
اميره تنهدت:ماشاءالله شكلها عندها اطفال سبحان الله بعد كل هالسنين صدفه ولا الف ميعاد.
طلعت امل وهيه مبسوطه تبتسم وفي يدها ملاك:ايش رأيك في بنتي الحلوه.
اميره تناظر البنت وتبتسم:ماشاءالله.
وقفت اميره فجأه وارتفع صوتها:ملاك!.......

.
***
**
*


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2023, 07:30 PM   #12


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (03:16 AM)
 فترةالاقامة » 1499يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الثاني عشر

اسيل:وينك هنادي ياشريره..
هنادي:ماجيت الجامعه.
اسيل:وبعدين معك والمشروع الي بدنا نساويه.
هنادي:اسمعي بكره في الجامعه نتفاهم.
اسيل:اوكي بااي.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



سحر تحسنت صحتها وكتب لها الدكتور خروج واهلها مبسوطين لأنهم اخيرآ حيرجعو يلتمو في البيت من جديد.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



امل بخوف:ايش عرفك انا ماحكيتلك اسمها.
اميره تقرب من الطفله:والله ملاك انا متأكده هذي ملاك.
امل تبلع ريقها:انتي ايش فيك.
اميره بانفعال:ايش جابها عندك.
امل بصوت مرتفع:كيف ايش جابها عندي هذي بنتي.
اميره:لا هذي بنتي انا.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



امل:انتي ايش تحكي.
اميره انفجرت تبكي:انا انا انا....انا انا الي ضيعتها.
امل:ضيعتيها! انتي تمزحي صح.
اميره:والله بنتي والله
انتي تعرفي انو انا عندي السرطان وتعافيت منه وتزوجت بعدها وبعد ماتزوجت بفتره صارت مشاكل بيني وبين زوجي وانفصلنا كنت حامل وزوجي مايدري تركني وسافر ومادريت وينه دورته كثير مالقيته ويوم ولادتي حكالي الدكتور انو سرطان الدم رجع يتنشط من جديد وبعدها بساعتين ولدت وجبت ملاك وانا منهاره نفسيآ ومعنويآ وجسديآ مادريت كيف اتصرف وين اودي بنتي الدكتور حكالي انو مرضي خطير ويمكن مااتعافا زادت مصيبتي وهمي تدري انو مالي احد وعمتي الي ربتني ماتت.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



تتكلم وهيه تبكي بحررررقه.
وامل تسمعها وهيه حاضنه ملاك وتناظرها بنظرة شك ومو مصدقه أي كلمه.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



اميره:يمكن ماتصدقي الي حكيته لك والي لسه بحكيه كمان.....طلعت من غرفة الولاده في اليوم الثالث وانا حالتي مايعلم بها إلا الله اخذت بنتي وطلعت وانا اناظرها وابكي وموعارفه وين اوديها وين اودي نفسي طلعت عالحديقه وحطيتها على كرسي وجلست جنبها اناظرها وفجأه وقفت مشيت بسرعه وخليتها جلست جنب باب المستشفى ابكي واقول يارب احد ياخذ بنتي ويهتم فيها ويعاملها مثل بنته وتلاقي ام احن مني عليها يارب انت تدري بحالتي ياربي هذا السرطان ياكل جسمي مابقدر اوفر لها حتى ابسط حقوقها وانا مالي احد جلست ساااعه ورجعت مالقيت البنت انهرت وبكيت اكثر وندمت لأني خليتها كنت اصرخ بنتي بنتي بنتي دخت وطحت عالارض جلست في المستشفى حالتي في الويل افيق ويرجع يغمى عليه والدكتور يقوللي ماينفع بهالطريقه ما حتتعافي وانا فاقده الامل ويائسه من الحياه حكيتله ماريد اتعافا ياريت اموت وارتاح وانا اصحى كل يوم ادور بنتي واضم ثيابها واشم ريحتها فيها انا الي ضيعتك ياملاك وفي يوم صحيت وبنتي على صدري ماصدقت حالي ضنيت أني احلم ضميتها لصدري حضنتها وبستها.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اميره تحكي لامل وهيه تبتسم رغم أنو وجهها كله مغرق بالدموع:
نمت وهيه بين احضاني ولما صحيت مالقيتها اختفت من جديد فزيت سألت الممرضه وين الطفله الي كانت هنه حكتلي جا شخص واخذها مادري ضنيته ابوها عرفت يومها أنو الي اخذ بنتي يعرف أني انا امها رجعلي الامل من جديد واعطاني دافع للحياة وتعالجت وتحسنت والدكتور يحكي انو صحتي في تحسن مستمر تزوجت من اسبوعين لنفس الدكتور الي كان يعالجني حكيتله بكل قصتي والحين انا وهوه مقدمين طلب في ميتم عشان نتبنا طفل او طفله لأن مروان مايجيب عيال ماتوقعت أني الاقي بنتي في بيت المحامي الي بيسوي لنا اجرائات التبني.
امل تحرك رأسها بالرفض:كذب كله كذب هذي بنتي انا حملتها تسعةة اشهر.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اميره:امل انا متفهمه وضعك وحاسه فيك.
امل:مافي شي يثبت انها بنتك.
اميره:مو كان على صدرها سلسال.
اميره طلعت سلسال من رقبتها:مثل هذا صح؟.
امل:.......
اميره:لماكنت حامل سويت اثنين واحد مكتوب عليه الملاك والثاني مكتوب عليه الاميره.
امل تتذكر يوم جت ولقت على رقبتها سلسال وضنت انه من منير:انتي....انتي ليش جيتي.
اميره:اعطيني ياها ودي اضمها.
امل:لا مستحيل مارح تلمسيها انا ماصدقت ولاكلمه وبعدين منير مستحيل يكذب عليه صح انتي صديقتي بس مادري ليش تعامليني بهذي الطريقه.
اميره:امل والله بنتي انا متأكده تعالي نقطع الشك باليقين ونحلل الدم.
تسحبها من يدها.
امل بعصبيه:بعدي لاتلمسيني.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير واقف عالباب مصدوم وموعارف ايش صار مرتبك جددددآ.
امل:منير هذي...هذي... هذي..هذي وحده مجنونه تحكي أن ملاك بنتها كذابه طلعها من البيت اطلب لها الشرطه.
واميره تناظر امل قلبها يتقطع على صديقتها وفي نفس الوقت تريد تحضن بنتها.
امل وهيه تبكي:احكي شي منير كذابه هذي كلامها كذب.
امل خافت اكثر بعد ماشافت صمت منير وبعد ماحكت اميره عن تحليل الدم راحت للتلفون:انا بطلب الشرطه.
منير ركض لها ومسك يدها.
امل شفايفها ترتعش:للل..لييش.
وملاك تبكي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير:كلامها صحيح.
امل:كيف! انت ايش تحكي تسوو فيني مقلب صح.
منيرعيونه مليانه دموع وقلبه يعتصر من الحزن:امل اسمعيني.
امل:لا لا ماارح اسمع احد.
منير بعصبيه:هذي بنتها اسمعي.
امل:هذي بنتها!وانا وين بنتي.
منير يبلع ريقه وتنزل دموعه:ماتت.
وكأن كل مافي البيت وكل الدنيا تردد صدى كلمة منير وامل تصرخ بكل قوتها:كذاااااااااب كلكم كذابين.
ملاك تبكي بقوه.
اميره:اعطيني ياها ماينفع كذا ياامل.
امل:بعدي لا تقربي كرهت الساعه الي عرفتك فيها واللحظه الي فتحتلك فيها الباب.
منير:......
امل تناظر اميره ومنير:ياريتني ماعرفتكم.
تصرخ وتضم ملاك بقوه:اطلعو من بيتيييي.
منير قرب من امل:امل اهدئي.
حاول يهدئها وامل تتحرك بجنون شهقت وطاحت عالارض.
منير يصرخ:امل امللللل.
اميره تاخذ البنت من يدها وهيه خايفه:ياربي ايش صار فيها.
اخذها منير وراحو عالمستشفى.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم:اخر مره ناكل في البيت مع بعض ياخي قلبنا المطبخ ساحة معركه وتحكي خبير شفنا الخبره يامعلم.
يوسف يضحك بكل صوته:ههههههههههه موكل كلامي صحيح يااخي الغالي.
سليم:شرأيك تجي نطلع نسهر برا.
يوسف:ياخي افكارك تعجبني بس ع شرط لما نرجع نرتب الفوضه الي سويناها.
سليم:هههههه تمام.
وطلعو.....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى رجع للمستشفى اخذ اهله ورجعو الدار وحكالهم بكلام الدكتور وهوه مبسوووط ابوه وامه فرحو له وشجعوه.
وسحر فهمت اشياء كثير كانت تجهلها عن اخوها حكت مع نفسها:كل الي سواه مصطفى كان عشاننا حتى عمليتي كانت بفضله الله يسعدك يااخي ولا يحرمني منك.... ظلمتك.
ياسمين:مصطفى.
مصطفى:ياروحو.
ياسمين:شغل لنا شي نسمعه.
انفجرو يضحكو عليها:احنا في ايش وانتي في ايش.
ياسمين:مومبسوطين كل واحد يعبر بطريقته.
مصطفى:ابشري.
وشغل لها اغاني.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عبير تتصل على سليم وهوه مااايرد.
وصل سليم ويوسف على البحر.
سليم:اووه يوسف اسمع هذولا اصدقائي برجعلك.
يوسف:تمام.
وركض لاصحابه.
يوسف: جواله! سليييم جوالك.
سليم:رد رد.
يوسف ناظر الجوال عرف انها عبير :حسويلها مقلب.
رد بصوت مايع نسونجي:االووو.
عبير:مين انتي.
والشيطان شاطر خاصه عند عبير.
يوسف:اه معرفتنيش.
عبير:هنننند!.
يوسف فكر وحكا مع حاله:هو اسم وخلاص.
:اه هند.
عبير:انتي فين.
يوسف:فين حكون مع سليم.
عبير:اهاااا ايوه ايوه ادري وين يعني.
يوسف:ياخرابي سليم يجنن طلعنا نتمشى.
عبير تحكي مع نفسها:طلعو...يعني كانو في البيت.
يوسف:انتي معايه.
عبير:من متى مع بعض.
يوسف:يوووه من زمان.
عبير بعصبيه:اعطيني سليم.
يوسف:سليم...مش فاضي قالي دودي ياحياتي ردي عالتلفون.
عبير:طيب ياسليم اوكي يلا باي.
وسكرت.
يوسف انفجر يضحك:مجنونه صدقتني هههههههههه صحيح النسوان بنص عقل.
وانسند عالكرسي وشغل اغاني.
دخل سليم للسياره:مين المتصل.
يوسف ابتسم:هذي عبير تسلم عليك.
سليم:تسلم عليه!.
يوسف:اتصلت وسويت فيها مقلب صغير بس ماعليك ضبطت لك الوضع.
سليم عارف بيوسف دايمآ يخرب كل شي بمزحه بلع ريقه:الله يستر.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى.
منير:طمني يادكتور.
الدكتور:عندها انهيار عصبي حاد تعرضت لصدمه قويه صح؟.
منير:ايه.
الدكتور:شوي وتفيق بس حاولو ماتخلوها تنفعل ياريت تجيبو لها...اااا.....ملاك وينها ملاك كانت تنادي باسمها.
منير ناظر اميره الي كانت ملاك في يدها:تمام تمام.
دخلت اميره وحطت ملاك على صدر امل ومسحت على رأس امل وهيه تبكي:سامحيني يارفيقتي والله ماكنت ادري انو كل هذا حيصير.
منير واقف على باب الغرفه يتذكر يوم خلا الممرضه تحط ملاك على صدر اميره وكيف بعد هذي الاحظه رجعت اميره بتفائل للحياه وهوه يدعي: يارب الطف بامل والطف فيني.
طلعت اميره من الغرفه ومنير ضل عند امل.
كانت هذي اطول ليله بالنسبه لمنير






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في الصباح.
عبير تبكي بحرقه.
نبيل:يابنتي كلها شهر ونرجع.
عبير تضم ابوها وتبكي وتحكي مع نفسها:قهري من شي ثاني يابابا مااقدر احكيلك واخرب سفركم..
نبيل:مراد ياابني بعد مانمشي انت وصل اختك لبيتها.
مراد:ان شاءالله.
عبير:ااا ا انا حضل هنه.
نبيل:كيف لوحدك؟ الخدم كلهم في اجازه ومراد في بيته ومافي احد في البيت ياعبير ماينفع ومااضن سليم بيرضا يجي معاكي هنه....
قاطعهم صوت:على جميع المسافرين التوجه لصالة الانتظار.
سلمت على ابوها وامها واخوها

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

ركبو السياره عبير ومراد.
عبير:مراد.
مراد:هلا.
عبير:سليم مشغول اليوم ماحيرجع البيت وديني بيتنا.
مراد:لا ياحبيبتي بتيجي معايه لبيتي صار لك فتره مازرتيني وبعدين مهند ونهى مشتاقين لك.
عبير:مثل ماتحب.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في الجامعه
يوسف يدور بنظراته:غريبه مااجو؟.
صفر ونادا لزميله:اصيل كيفك يارجل شخبارك.
اصيل:زين.
يوسف:اقووول وين الي بالي بالك.
اصيل:الله يفكنا منهم هاني وشلته سبب لكل المشاكل قلبي حاسس انهم السبب في قصة الحريق .
يوسف:اها.
اصيل:سمعت انو هاني حيسافر الخارج يكمل دراسته.
يوسف:الله يستر منهم.
تابعو حديثهم للقاعه....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اسيل :شو هنوده وين بدنا نساوي المشروع.
هنادي:شرأيك عندي في البيت.
اسيل:اوكي مافي مشكله بحكي مع الماما وبجيكي.
هنادي:مو كأننو طولنا في الكافيتيريا تعالي نرجع للقاعه.
اسيل:يلا.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

صحيت امل.
منير جالس جنبها:الحمدلله عسلامتك.
امل دارت بوجهها للجهه الثانيه.
جلس يكلمها وهيه ماترد حس انو مو مرغوب فيه في الغرفه طلع وامل ناظرت ملاك نظره ودارت وجهها للجهه الثانيه كأنها ماتريد احد:ليش انا يصير معايه كذا ليش ليش هذي الالام تطاردني.
مسحت دموعها الي ماصارت توقف وجلست تفكر....

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم في الشركه:الحمدلله كل شي تمام حتى اوراقك ياهند تخلصت منها ووديتها لاصحابها اشوف هالعبوره وين.
اتصل لعبير وعبير ماترد .
حاول يتصل اكثر من مره وعبير تناظر الجوال وتحكي:خليك مع حبيبتك احسن ايش تريد مني.
نهى:عبير تعالي شوفي الاولاد ايش يسوو.
عبير:طيب جايه.....
سليم:صارلي فتره مازرت الخاله مممم بخلص دوام وبروح لها ان شاءالله.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى طلع من غرفته وهوه متكشخ دخل عند امه وابوه سلم عليهم وعلى خواته جا بيطالع...
سحر:ميمو.
مصطفى بابتسامه ماتناديه ميمو إلا وهيه راضيه عليه:هلا.
تقرب منه وتناظر ملابسه:متكشخ ورايح على فين.
مصطفى:رجعنا للمراقبه.
سحر:اعترف.
مصطفى:عالدوام والله.
سحر:اشك.
مصطفى:سوسو الله يعين الي حيتزوجك سلاااام.
سحر:هههههه انتبه على حالك.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى.
امل طلعت من الغرفه واميره واقفه قدام الغرفه تريد تدخل نزلت رأسها...
امل:وين منير.
اميره:شفته وانا داخله وهوه طالع.
امل:تعالي.
اميره:على وين.
مشت امل لين قسم السرطان واميره مستغربه ايش تريد.
امل تحكي مع حالها:فهمت كل شي الان يوم قال الطبيب ضروري التحاليل لملاك وريحة العطر النسائي والسلسال وتغير منير فهمت كل شي الحين بس باقي شي واحد لازم افهمه واتأكد منه.
وقفت عند ممرضه:نادي الدكتور مروان.
الممرضه:العفو بس مشغول.
اميره:بثينه ناديله احكيله اميره تريدك ضروري.
بثينه:ان شاءالله.
دخلت الممرضه وطلعت:تفضلو.
دخلت امل وفي يدها ملاك واميره وراها.
مروان:خير اميره ايش في.
ومروان عارف بالي صار.
امل:انا الي اريدك.
مروان:تفضلي مدام امل.
امل:اريد فحص دم لنا الثلاث نتأكد منه مين ام ملاك الحقيقيه.
مروان:تمام خليك مكانك.
طلع ابر وسحب دم من الثلاث.
مروان:شوي وبرجع.
اميره:امل اشربي.
امل:شكرآ.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اسيل:مرحبا استاذ يوسف.
يوسف يبتسم:اوف استاذ مو لهذي الدرجه.
اسيل:في كم شغله بدي اسألك عنها.
يوسف:الحين مشغول بعد نص ساعه نلتقي في الحديقه.
اسيل:ماشي.
المندوب:يوسف تعال اريدك.
يوسف:جاي استأذن.
اسيل:اذنك معك...
راح يوسف للمندوب.
اسيل:مابعرف ليه مغرور.
غدير:اسيل تعي بدي ياكي تروحي مع ساره.
اسيل:سوري حياتي عندي موعد بعد نص ساعه.
ساره:شفتي غدور مافي إلا انتي يلا حياتي يلا خليك قويه ولا تخافي من حدا.
اسيل:شووو ساره خانوم تخاف من مين وانا موجوده دقيلي وانا بفرجيكي شو رح ساوي فيهن.
ساره:مافي شي .
غدير:اوف امري ل الله.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في السوق
دخلت ساره وراها غدير
اخذت ساره الاغراض الي تريدها.
مصطفى مبسوط عشان شاف غدير وده يطير يحكيلها بالي صار:سعيد خصم خاص للصبايا.
سعيد:اكيد اعطتك الحلوه محل دلهم على محلك احسن ماعليك من رزق الناس.
مصطفى:اوف ياحسود حسابهم عندي.
ساره:ييييي شو ثقيل تافه.
غدير طلعت فلوس من شنطتها واعطت سعيد:ماني بحاجة لحدا تعي ساره.
وطلعت من المحل.
مصطفى يكلم نفسه:شكلها زعلانه مني بس....يحق لها الي سويته موقليل ولايهمك ياغدير انا بعرف اراضيك.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير راح للغرفه يدور امل مالقاها خاف اكثر:وين راحت.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم راح للعجوز وانبسطت لما شافته.
العجوز:ماتوقعت اشوفك.
سليم:في ابن يقطع امه.
العجوز:تفضل البيت مو قد مقامك.
جلس سليم عالحصيره:تصدقي البساطه حلوه.
العجوز:مريم جيبي لسليم مويه يشرب اكيد عطشان.
اعطت مريم سليم الماء وراحت تلعب.
سليم:صحيح ياخاله انتي ايش اسمك ولا اناديكي ام مريم.
ضحكت العجوز وقالت:اسمي هن.....
وشترغ سليم بالماء تنفس بسرعه وتكلم في نفسه:ياربي لاتقول هند.
العجوز:انت بخير.
سليم:الحمدلله ايوه ايش كنا نقول ها شسمك.
العجوز:هنيه.
سليم مسك الضحكه:الله يهني حياتك ياخاله.
العجوز:ههههه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف:عفوآ تأخرت.
اسيل:مافي مشكله.
يوسف:تفضلي وش تريدين.
اسيل سألته الاسأله الي تريدها.
يوسف لمح من بعيد احد يراقبهم بس مااعطاه أي اهتمام.
وصلت اسيل رساله فتحت الجوال:اوفففف ليه بتساوي هيك شو اعملك انا رح نشوف اخرتها معك ياهنادي.
وسكرت الجهاز
اسيل:سوري هي رفيقتي عنا مشروع وبدها ياني روح لبيت عمها.
يوسف:مو مشكله.
اسيل:بتشكرك ماقصرت.
يوسف:ولو في الخدمه.
اسيل:يلا باي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف راح للكافيتيريا وهوه داخل.
سهام:هنادي خلاص مارح تلاقيه.
هنادي:تعبت وانا ادور عليه من الصباح ومالقيته
سهام:الله يهديك في احد ينسى جواله.
هنادي:نسيته هنه عالطاوله لما كنت مع اسيل.
سهام:خلينا نسأل الجرسون.
هنادي:ماشفت جوال احمر عليه ميداليه مكتوب عليه هنادي.
الجرسون: توني واصل.
هنادي:شكرآ.
يوسف:هنادي!جواله! موهذي صديقة اسيل.....ماعلينا.
وجلس عالكرسي
سمع واحد من وراه يتكلم في الجوال:موهيه صفعتني وانا حردلها الصفعه بطريقه ماتنساها حتى تموت.
يوسف:هذا ياسر؟ لايكون يقصد...
ياسر:اعطيني العنوان ولا اقول شوي واكلمك باي .
سكر وطلع من الكافيتيريا.
يوسف شك في الموضوع ولحق ياسر .

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

برا الجامعه
ياسر:اها لحظه بسجل العنوان.....في شارع...... مبنا.......شقة ظ£ سلام.
ياسر ابتسم ابتسامة شر وطلع جوال احمر عليه ميداليه مكتوب عليها هنادي وكتب العنوان فيه وارسله رجع الجوال لجيبه وضحك:باي يا.....حلوه ياسوريه.
يوسف يكلم نفسه:معقول هذي لعبه قذره من ياسر وشلته؟ بروح للعنوان واتأكد.
راح يوسف.
ياسر:شاطر يوسف خليك فضولي دائمآ هذا الي اريده عشان اتخلص منكم الاثنين مره وحده........
.
.
***
**
*


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2023, 07:30 PM   #13


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (03:16 AM)
 فترةالاقامة » 1499يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الثالث عشر

في المستشفى..
مروان:اسف تأخرت عليكم هذا رشاد دكتور المختبر
رشاد:تحاليل الدم المتطابقه عندي بين اميره وملاك.
امل:.......
اميره:مشكور.
مروان:تسلم رشاد ماقصرت.
رشاد:العفو دكتور.
وطلع رشاد
امل ناظرت ملاك وطولت وهيه تناظرها كأنها تحفر صورتها في قلبها ضمتها وباستها على جبينها وقفت حطتها في حضن اميره من غير ماتحكي ولاكلمه حكت وهيه جنب الباب:لاترديها ولاتخليني اشوفها مره ثانيه ولو تعزيني ضلو بعيدين.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



طلعت كانت تمشي والدموع تنزل من عيونها بغزاره تكلم نفسها:مع السلامه يابنتي مع السلامه ياحياتي معك انتي حسيت أني ام وعشت احلا ايام عمري الله يحفظك ويحميك.
ودخلت لغرفتها ومنير في الغرفه طالع منها :امل وين كنتي وين ملاك.
امل تناظر منير.
منير:تكلمي ايش فيكي كافيني الي فيني ياامل.
امل:عند امها.
جلست عالكرسي وضمت رجولها لصدرهاوجلست تبكي من غير أي صوت.
منير:امل اترجاك خلاص لاتجلسي ساكته اصرخي عصبي علي سوي اي شي.
وامل ماترد
بعد صمت طويل.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



امل:بنتي كيف شكلها وين وديتها.......اقصد وين دفنتها
منير:والله تشبهك.
امل:ليش سميت بنت اميره ملاك.
منير:مو انا كان مكتوب الاسم في اسواره على معصمها لما كنت ازور بنتنا في الحضانه شفتها.
امل:كيف طاوعك قلبك تسوي فيني كذا.
منير وهوه يبكي:انقتلت الف مره في اليوم خفت عليك اكثر من حالي خوفي عليك خلاني اتحمل الالم لوحدي ودفنت بنتي لوحدي ولا احد عرف كنت احملها وانا اتقطع من الوجع غطيتها بالتراب وكأني غطيت قطعه من عمري.
امل تبكي:ظالم.
منير:لا ياامل لاتحكي كذا.
امل:ظالم........ الزمن وانت ساعدته.
منير:امل سامحيني.
امل تبتسم بحزن:اسامحك.....على اي شي بالضبط على كذبك حرمانك لي من بنتي انانيتك على ايش منير كافي اتركني في حالي ماريد اكمل وياك.
منير:امل لاتتسرعي.
غطت رأسها بين رجولها وماتكلمت.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



يوسف:هذي المجنونه اسيل ماتدري انها رايحه على كارثه قالت بحث قالت.
وصل عالعنوان وصعد يركض عالدرج.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



في مكان ثاني.
ياسر:الو انا اريد ابلغ على شقة مشبوهه في العنوان......شارع.......مبنا......شقة ظ£
الضابط:مين انت؟.
ياسر يضحك:فاعل خير.
وسكر الخط.
ياسر:ههههههههه ياحرام مايستاهلو يوسف واسيل.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



اسيل:وينها هالشقه رقمظ£ ايه هي هيه.
دقت الجرس فتحت الباب بنت استغفر الله العظيم على شكلها
(لابسه لبس فاضح).
البنت:هاي تفضلي.
اسيل:هنادي موجوده؟.
والبنت تضحك:هنادي ههههههه اكيد تفضلي.
جت بتدخل.
يوسف مسك يدها وسحبها.
اسيل:مين انت ....يوسف.
يوسف:اسكتي ولاكلمه.
ونزل يركض وهوه يسحبها.
اسيل:بعد شو هالحركات.
والشرطه في الشارع.
يوسف:لاااا شرطه؟رحنا فيها عامل كمين يا واطي.
اسيل:شرطه انت شو بتحكي مين.
يوسف بعصبيه:ماتعرفي تسكتي؟.
يناظر يمين يسار:مافي حل..
شاف شباك صغير طلع اسيل :اقفزي.
اسيل:انت مجنون.
يوسف:بسرعه انتي موشاطره إلا في الفلسفه والكلام الزايد.
اسيل حست بخوف من نظرات يوسف...قفزت ويوسف قفز بعدها والشرطه تصعد للمبنا .
يوسف ركض وهوه يسحب اسيل لمكان بعيد .
وقفو بعيد يناظرو الي بيصير.
اسيل تشهق:ياالله مومعقول شو هاد.
والشرطه تطلع الشباب والبنات للسياره.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اسيل:شو هاد شو عم يصير.
يوسف:هذا ياسر سرق جوال هنادي ورسل لك رساله منه على انه هنادي وهنادي مضيعه جوالها من الصباح انا عرفت هذا بالصدفه في الكافيتيريا.
اسيل:شوووو مين هاد ياسر.
يوسف:ماتعرفي هذا الياسر اوفففف.
طلع الجوال:انا حوريك صورتو.
اسيل شافت الصوره وصرخت:هاد هوه ياسر انا بعرفو.
يوسف يناظرها....
اسيل:مره وانا عم وزع مبيعات رحت عبيت ام ياسر فتحلي الباب ياسر سألتو وين امك كذب عليه وحكالي فوتي جوا بعد مافتت حكا بكل وقاحه شباب بدنا نتسلا كان هوه ورفقاتو في البيت وحاول يقل ادبو معي وانا صفعتو ودفشتو عالطاوله الزجاجيه انكسرت وصار ينزف رفقاتو التهو فيه وانا هربت بس ماتوقعتو هيك.
يوسف فهم تصرف اسيل يوم جت بيتهم:الله يلعنه هالحقير ياسر لازم يوقف عند حده.
اسيل:بس كيف.
يوسف:انا ادري تعالي.
وصل اسيل لبيتهم.
اسيل:انت شو رح تعمل.
يوسف:لاتشغلي بالك وطول هالفتره لاتمشي لوحده تصبحي على خير.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

راح لمصطفى وحكاله بالي صار .
مصطفى:الله ياخذه.
يوسف:ايش راح نسوي.
مصطفى:ولايهمك انت بكره لاتروح الجامعه انا حروح.
يوسف:كيف؟.
مصطفى:قصه طويله ........وحكاله بالي صار معه ومع الدكتور احمد:وبكره اول يوم دوام لي في الجامعه.
يوسف:موفق.
ورجع عالبيت.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم يتصل على عبير:ياربي وين راحت هذي مافي احد في بيتهم فين حتكون راحت.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عبير تكلم مراد:مراد ايش رأيك توديني البيت.
مراد:ماحتنامي هنه اليوم.
عبير:لالا وديني اصلن.....في السياره بحكيلك..
في السياره
عبير:اصلن ماما حنان تعبانه واريد ازورها وبعدين سليم حيجيني هناك.
مراد:مثل ماتحبي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير:يلا نرجع البيت.
امل:......
طلعت من الغرفه تمشي للسياره.
وصلو البيت اول مادخلت البيت تذكرت كل الي صار حست بدوخه جا منير يسندها بعدته ومشت لغرفتها.
منير جلس في الصاله لوحده:انا السبب انا الغلطان.
طلعت امل من الغرفه وفي يدها حقيبه فتحت الباب وطلعت من الشقه.
منير يصرخ:امل امل وين رايحه.
امل:............
منير:لاتخلي الناس يضحكو علينا.
امل:بروح بيت عمي.
منير:انا بوديك.
امل:وديني بيت عمي مو طايقه اجلس معك.
منير:لهالدرجه؟.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

نزلت امل من السياره جا منير بيلحقها.
امل:رجاء اتركني في حالي.
على باب الشقه امل تتفاجأ بعبير ومنار.
عبير:امل خير ايش فيك.
امل:انتي الي ايش فيك.
عبير:ادق الباب وماحد فتحلي.
دقائق ويوسف وراهم:خير ايش هالزياره المفاجأه.
عبير:احنا ضيوفك لفتره مانعرف كم.
يوسف بلع ريقه:تفضلو.
دخل حقيبة امل واغراض عبير لغرفة امه وابوه.
وراح غرفته يفكر:ايش في؟ طيب انا ايش اسوي مايصير اجلس انا وياهم لوحدنا.
بعد نص ساعه دق الباب .
يوسف:مين؟ ااهههههلن تفضل تعال على غرفتي عطول.
سليم:ايش صاير؟.
يوسف حكاله بالي صار.
سليم:اها الحين عبير عندك.
يوسف:وامل.
سليم:الله يهديك ياعبير.
وحكا ليوسف بالي صار من البدايه من اول لقاء له بهند.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف يخبط على رايه:الله اكبر عليك يايوسف.
سليم:شفيك مشاكل وتنحل..
يوسف:انت تدري انا وش سويت......حكاله بالي صار.
سليم وقف بعصبيه:وش هالجنون.
يوسف:وانا ايش دراني انو هيه مفكرتني هند المهم الحين كيف نحل هالمشكله.
سليم:مادري.
يوسف:اسمع مشكلتك وعرفناها طيب وامل المشكله أن امل تاركه ملاك لمنير وجايه.
سليم:لاحرام كذا مايصير تحتاج لامها الطفله.
يوسف يخبط على يده:يمكن هذا منير اخذها منها.
سليم:امشي نبهذله.
وطلعو.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم نزل قبل يوسف.
يوسف يدق عالبنات.
طلعت عبير.
يوسف:عبير اناا...انابطلع عشان تاخذو راحتكم في البيت اذا احتجتو اي شي اتصلو فيني.
عبير:ان شاءالله.
يوسف:سكرو الباب من داخل ولاتفتحو لاحد.
عبير:هههه ان شاءالله حسسني اول مره اجلس في البيت لوحدي.
طلع يوسف وهوه عالدرج مبسوووط:المسؤوليه حلوه والله.
سليم:يوسف سيارتي مافيها بنزين وينها سيارتك يارجال.
يوسف:خربانه.
سليم:كملت تعال ناخذ تاكسي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عند شقة منير دقو الباب.
فتح لهم منير وهوه يتمنى تكون امل راجعه:بسم الله الرحمن الرحيم وش جابكم.
يوسف:حتى مافي تفضلو.
منير:هههه تفضلو.
يوسف:ماتوقعتك كذا ولابهذي القسوه.
منير ينزل رأسه للارض:حكت لكم امل.
سليم:المسكينه مانطقت.
منير بتعجب:كيف!.
يوسف:حرام يااخي ردلها بنتها.
منير:هه بنتها بنتها تحت التراب.
يوسف:كيف.
سليم:انت وش تحكي.
حط يداته على راسه وناظر الارض وحكالهم بالي صار.....
يوسف وسليم انصدمو ماتوقعو ابدآ انو هذا الي صار وماتوقعو أن اخوهم تحمل كل هذا العذاب.
سليم وقف حط يده على كتف اخوه الي اول مره يبكي قدام اخوانه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير بصوت متقطع:امل امل ماتريدني مايكفي بنتي راحت مني وهيه كمان تروح.
يوسف:انت ايش تحكي مو بهذي الطريقه تنحل الامور.
سليم يعطي منير ماء:اشرب.
يوسف في يده قرورة ماء بارد سكبها على رأس منير.
منير شهق وناظر يوسف وبعصبيه صرخ عليه:انت شفيك مجنون.
يوسف ببرود:عادي.
منير عصب وصار يضرب يوسف.
وسليم يبعدهم عن بعض بس مافي فايده.
يوسف ماكان يرد على منير بس منير كان معصب وضربه بقوه.
سليم حمل مزهريه زجاجيه ورماها عالارض.
وقف يوسف ومنير وناظروه:شفيك.
سليم:ماعندي طريقه اوقفكم فيها إلا هذي الطريقه.
منير ويوسف يتنفسو بسرعه جلسو عالكنبه .
منير يناظر يوسف الي شبه معدوم وجهه ويضحك:هههههههههه.
يوسف:على ايش تضحك شوف وجهك.
وانفجرو الاثنين يضحكو وسليم يطالعهم:مجانين والله..
فهم سليم ليش سوا يوسف هالحركه:شباب قومو ننام والصباح رباح

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في الصباح مصطفى في غرفة الدكتور احمد:دكتور مثل مااتفقنا انا عالموعد.
احمد:ممتاز روح ابدء مهمتك.
مصطفى بابتسامه:ان شاءالله.
طلع وهوه يفكر ويكلم نفسه:مهمتي الاولى اوقع ياسر.
في الممر ياسر متفاجآ:مصطفى ايش تسوي هنه.
مصطفى:جاي ادرس ايش اسوي يعني.
ياسر:ها فكرتك تدور احد.
ودخل للقاعه.
مصطفى صار يراقب ياسر من غير ماينتبه عليه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

بعد المحاظره.
طلع مصطفى عالحديقه الخلفيه مكان تجمع هاني وشلته
جلس يحكي في التلفون:اها ياخي ضربته وبهذلته بهذله كيف لالالا اقصد يوسف الواطي.
وياسر موجود في نفس المكان.
ومصطفى عامل حاله موشايفه:ماجا الجامعه اليوم اكيد خايف مني...... ايش........ صاحبي هذا واحد فلتان خليه ينقلع.
ياسر مستغرب:معقوله؟!.
مصطفى:ودي اعطيه درس عمره ماينساه بس لو احصل احد يساعدني.
مصطفى حس بحركه وراه:يلا اكلمك بعدين.
سكر الخط وناظر ياسر :انت من متى هنه.
ياسر:من بداية المكالمه.
مصطفى:ااا...ا..اتمنى انك ماتكون فهمتني غلط.
ياسر:لامافهمتك غلط بس كأنو سمعت انو ودك تربي احد.
مصطفى:ايه بصراحه ايه ياريت الموضوع يضل بيننا.
ياسر:مين قصدك لاتكون....تقصد يوسف.
مصطفى:مستعد ادفع نص عمري وكل الي املكه بس انتقم من يوسف الحقير.
ياسر:اوف ليش خير.
مصطفى:يااخي يوسف هذا هوه السبب في كل شي صار لي ولاهلي لا وعامل نفسه صاحبي وواقف معايه.
ياسر:اهااا
مصطفى:......

(ياسر يتعاطا المخدرات وفي هذيك اللحظه كان تحت تأثيرها ومايعرف ايش يحكي)

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

ياسر:هه والي يساعدك ايش تعطيه .
مصطفى:الي يبيه.
ياسر: لاتخاف انا ربيتهم.
مصطفى:كيف؟.
ياسر حكا لمصطفى يكل شي.....
:حتى الحريق احنا المسؤولين عليه.
مصطفى:انتو مين؟.
ياسر:انا وهاني ورعد.
مصطفى ابتسم ودخل الجوال جيبه:اها.
ياسر:وين المقابل.
مصطفى:فلوس لحظه.
طلع من جيبه فلوس اعطاها لياسر:تستاهل خبيها لحد يشوفها مبلغ كبير.
ياسر:اوكي اوكي.
وراح مصطفى قدم التسجيل الي سجل فيه ياسر من غير مايدري واعطاه للمدير.
المدير عصب لما عرف أنو في شباب مثل كذا في جامعته
مصطفى:لازم تتصرف ولا انا بتصرف وبسلم التسجيل للشرطه.
المدير:سلمه للشرطه وانا حدعمك.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في قسم الشرطه.
مصطفى اعطاهم التسجيل.
الضابط:هذا دليل قوي بس وين هذا الطالب.
مصطفى:المدير يحتجزه في الجامعه سيادة الضابط هذا الشاب سبق وسرق مني مبلغ من المال ظ¥ظيمنعالف .
الضابط:وحرامي كمان.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

طلع مصطفى واتصل على يوسف:تعال للجامعه الان ضروري.
يوسف:كيف!؟الو...الو..
سكر الخط.
يوسف:هذا مجنون وجهي خريطه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

هاني وياسر ورعد كانو محتفلين بنصرهم ويشربو العصير في الحديقه.
شوي وجا يوسف.
مصطفى يمشي جهت هاني وشلته.
ياسر يسمع صوت اسيل:هذي اسيل ولا انا احلم.
هاني:اسيل وين اسيل في سجن الاحداث.
ينفجرو يضحكو.
مصطفى:هاي شباب.
ياسر:هاي اجلس.
مصطفى:شكلنا حنصير شله.
غدير تتكلم جنب ساره واسيل:مالقى إلا هالاشكال اخس عليك يامصطفى.
ساره:شفتي.
يوسف يمشي.
اسيل:ياويلي هاد يوسف مين ساوا فيه هيك يالله لايكون تخانق هوه وياسر.
غدير:انتي شو دخلك.
ساره:مين ياسر.
اسيل:لا لا تاخذي في بالك هاد مسلسل بتابعو.
غدير تقرص اسيل في يدها:في البيت نتفاعم على غيري قال مسلسل.
اسيل تصرخ:اااي.
يوسف يناظر من نظارته الشمسيه الي مخبي فيها باقي الكدمات:وينه هالمغضوب.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

ياسر:يوسف اوف اوف اوف يامعلم مصطفى مادري انك كذا وجهه صار خريطه.
مصطفى معطي يوسف ظهره ويتباها:ماشفت شي لسه.
هاني يخبط كتف مصطفى:الحين صرت مننا.
وصارو يضحكو بصوت مرتفع.
سكرتير المدير جا لعندهم:شباب وش هالازعاج احنا في جامعه.........

.
***
**
*


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2023, 07:31 PM   #14


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (03:16 AM)
 فترةالاقامة » 1499يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الرابع عشر

ياسر:وش رأيك يامعلم مصطفى تسهر معانا اليوم في شقة هاني.
مصطفى يبتسم:اوووه شقه.
هاني:ايه عندنا شقه نسهر فيها ناكل ونشرب ونسوي كل شي يخطر على بالنا.
مصطفى:كل شي كل شي.
هاني:ايه الي يخطر في بالك والي مايخطر.
رعد:باختصار الممنوع والمسموح......قاطعهم صوت.
الضابط:انتو موقوفين.
هاني يضحك بسخريه:هههههاااااي مين الموقوف يابابا.
الضابط:خذوهم.
هاني بعصبيه:انت مين مفكر حالك ماتعرف انا مين بعدين انا الضابط هاني كيف تسحبني بهالطريقه.
الضابط:شربان؟ ولامخدرات؟ ياااااضابط هاني مشكلتك صارت مالها حل شرف شرف .
واخذوهم للقسم.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



غدير:شو عم يصير مافهمت شي.
يوسف يناظر هاني وشلته وهوه مومصدق الي صار:مصطفى والله وسويتها.
مصطفى:ماتوقعت انو الامور تمشي بهالسرررع.....
يصرخ مصطفى:شفيك ايش صارلك شفيه وجهك انت يوسف ولا انا مخربط.
يوسف يسحب مصطفى:بلا فضايح امشي.
والبنات ميتين ضحك.....
اسيل تتسأل تحكي مع حالها:شو صار مع يوسف.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



في الممر
يوسف مع مصطفى.
مصطفى:اول مره يصيرلك كذا انت الي دايمآ تشوهني.
واسيل تمشي وراهم تحاول تسمع ايش يقولو.
يوسف انتبه على اسيل:حادث حادث.
مصطفى:الحادث جا على وجهك.
يوسف:اوووه انسى الموضوع.
مصطفى:والله مانسى احكي.
يوسف يأشر على ورا:اوعدك وقت ثاني.
مصطفى فهم عليه:تمام.
اسيل شافت يوسف:مابدو يحكي ماشي..
وراحت لساره



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



نهاية الدوام
مصطفى يدور غدير مالقاها راح لساره:مرحبا لوسمحتي وينها غدير.
ساره:مابعرف.
مصطفى يحكي مع نفسه:ادري انك تعرفي بس ماتريدي تحكي.
ناظرها وحكالها:شكرآ.
طلع من الجامعه:بروح لها للشركه.
وراح للشركه.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



يوسف جواله يرن ناظر الشاشه: اوهو هذي عبير
:الو.....خلاص تمام وانا جاي حجيب معي.
سكر الخط رسل رساله لسليم:نريد بامبرز للبنت لاتنسى.
اسيل:مرحبا.
يوسف:اهلين.
اسيل:فيني اسألك سؤال.
يوسف: في المنهج اوكي خارج لا.
اسيل:ثقيل دم.
يوسف:هههه تفضلي.
قاطعهم جوال يوسف ناظر الشاشه:هذي امل...دقيقه..
رد:نعم امل يا إيمي انا ايش قلتلك خلاص خلاص لاتعصبي كلو ولا إيمي تعصب حجيبلك كل الي تريديه.
اسيل تحكي مع حالها:العما قدايش معو بنات هالشب.
سكر الخط:تفضلي ايش سؤالك.
شوي ويرن الجوال:هذي حنان دقيقه.
رد عليها:هلا ياروحي هلا والله.
اسيل تخبط برجلها عالارض:تافه.
يوسف:تمام ياعيوني.....حتى البيت في ايادي امينه ......لاتطولي عليه بس..... اوكي ....سلمي على عدول....باي.
يوسف ناظر اسيل مسح على شعره:المعذره تفضلي.
اسيل تناظر يوسف:مافي داعي ماعندي أي سؤال حتى لو عندي بلكي بتطلع عالخط ريم وبعدها منى وبعدها مابعرف شو...باي.
ومشيت.
يوسف:شفيها.
ومشى.
اسيل تحكي مع حالها:حتى لو عندو الف بنت شو دخلني ليش معصبه.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

رجع يوسف عالبيت.
امل:وين الاغراض.
يوسف يخبط على رأسه:اوووه نسيت.
عبير:ليه ماارسلت اغراض امل مع الحارس مثل ماسويت مع اغراضي.
يوسف بلع ريقه:ها اااا نسيت.
ودخل غرفته.
ناظرو بعض امل وعبير:شفيه؟.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى عند باب الشركه.
غدير تناظره.
مصطفى متكشخ ولابس نظارات شمسيه:غدير دقيقه.
غدير:مين انت شو بدك.
مصطفى شال النظاره:ماعرفتيني.
غدير دارت بوجهها:شوبدك.
مصطفى:اريد احكي معك.
غدير:مشغوله.
مصطفى:ادري انك زعلانه بس اريد اوضحلك...قاطعت كلامه.
غدير:مافي داعي توضحلي أي شي شفت كل شي لحالي باي.
تركت مصطفى وطلعت.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف طلع ورقه وقلم:كل وحده تكتب اغراضها في هذي الورقه كل يوم الصباح بمر اخذها.
امل:يوسف وانا وطلبي متى تنفذه.
يوسف:امللل....... انتي.... ليش تريدي ترجعي اليمن.
امل:لاتناقشني حتوديني او لا
يوسف:في هذا الوقت ماقدر بعدين انتي لازم تحكي مع منير وتتفاهمو اولآ.
امل:ماريد.
عبير:امل صحيح انو سليم حقير ويعرف بنات اقصد بنت بس انا ماطلبت ننفصل تفكيرك موصحيح يااختي.
يوسف بلع ريقه وهوه يكلم نفسه:اخ اخ انا السبب الله يسامحني بس ياعبير .
امل:انا قررت وماريد اتراجع عن قراري.
يوسف:انا استأذن.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

وطلع لعند اخوانه حكالهم بالي صار.
سليم:انت السبب شوف وش تحكي عني.
يوسف:اسمع وجهي لسه ماطاب من اخوك.
منير:طيب ايش الحل برأيك.
يوسف:ماعليك امل هذي مشكلتها سهله.
سليم:لاتوثق في كلامه هذا حيسويلك مصيبه.
يوسف بعصبيه:سليم واذا قلتلك برجع امل للبيت خلال يومين.
منير فتح عيونه عالاخر:ياساتر واثق من حاله.
سليم بسخريه:هه بنشوف يا رجعتها البيت هنا او...قصدك اليمن.
منير:امل عنيده.
يوسف:والله وانا ايش اكون.
منير يبتسم:والله انت ابو العناد.
سليم:والله ماتدري هذا يسوي كوارث بس لاتصدق.
منير وقف ناظر سليم:مابيدي حيله بحاول اصدقه.
يوسف:عاملني مسخره انتو الاثنين و بعدين انت ياسليم لاتسبب لي مشاكل بين النسوان الي في البيت.
سليم يفتح عيونه عالاخر:كيف!.
يوسف:اغراض زوجتك اعطيني انا اوديها مو تودي الحارس بهالطريقه تخليهم يقولو انو انا مو عادل.
صرخ منير وسليم ورمو عليه الوسائد:يووووسف حسستنا انهم زوجاتك.
يوسف هرب منهم:هههههههههه

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اسيل:غدير شبك متضايقه.
غدير:مافي شي.
اسيل:اوففف.
رمت بالكتاب عالطاوله وجلست:موجاي عبالي ادرس.
غدير:انتي الي شبك معصبه.
واسيل سرحانه تتذكر الموقف.
غدير:يابنت انا بحكي معك.
اسيل:...شو شوقلتي.
غدير:لااااا تصبحي على خير.
اسيل:ماتفهميني غلط سرحانه هيك بس مافي حدا في بالي.
غدير:اهاااا قلتيلي مافي حدا في بالك بس انا ماقلت هيك شي.
اسيل بارتباك:بقصد...اااا...رح ساعد ماما.
وركضت عالمطبخ.
غدير: انا الي بعرف شبك ههههه.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في الصباح.
طلعت غدير من البيت مع اسيل قدام باب الجامعه كان مصطفى واقف.
مصطفى:غدير اريدك.
اسيل:ممم بشوفك باااي.
ودخلت عالجامعه.
غدير:خير ليه جاي بكير.
مصطفى:عشان احكي معك اعطيني ربع ساعه بس تعالي نحكي في أي مكان هدوء.
غدير شافت انو منظرهم يلفت الانتباه ماحبت تسوي مشاكل.
مشت مع مصطفى للكافيتيريا.
مصطفى:ادري انك معصبه مني يحقلك بس انا ماكنت اريدك تتعلقي فيني اكثر لأنو اموري ملخبطه ومستقبلي مجهول.
غدير:وشو تغير هلأ.
مصطفى حكالها بالي صار بينه وبين الدكتور احمد.
مصطفى:كلها كم شهر واتخرج واجي اتقدملك.
غدير:بس....انت شو بتحكي الدكتور احمد....مابعرف مابعرف.
مصطفى:ايش صاير احكي.
غدير:مشكلتي بحبك حتى عيوني اذا شافو عليك شي مابصدقهم.
ابتسم ابتسامه عريضه:قصدك البنات الي في محل التجميل.
غدير بعصبيه:مين بيكونو وليش هيك ساويت.
مصطفى:انا ساعتها ماكنت اعرف شي وسويت هالحركات عشان تكرهيني واعتقد أني نجحت.
غدير:فاشل مابتعرف تمثل.
مصطفى:اوهوووو التمثيل لك انتي بس مو انتي ملكة مسرح الجامعه.
غدير رجعت ظهرها عالكرسي وحطت رجل على رجل:اكيييد مو لايقلي.
مصطفى:افهم من كلامك انك سامحتيني.
غدير بدلع اخذت شنطتها وشيت:بفكر باااي.
مصطفى يبتسم:شي حلو.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف في الجامعه يدور اسيل:وين راحت هذي اوفففف اها هذي هيه اسييييل
اسيل تسمعه وتطنش.
يوسف:تطنشي كمان انا اوريك موفاضيلك الحين عندي محاظره.
ودخل..
شاف مصطفى داخل وهوه مبسوط.
يوسف:خير ابو خليل شمسك عاليه.
مصطفى:ههههه في احلا من يوم تكون اول شخص اشوفك فيه.
يوسف يناظره من طرف عينه:عليا الكلام.
مصطفى:هههههههههه.
ودخل الدكتور.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

غدير تحكي عالجوال:شكرآ دلال...... بس بترجاكي.. هالموضوع يضل بيناتنا .......بدي منك تتأكدي في اسرع وقت.....باي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في بيت عادل.
امل تلعب مع منار وهيه تتذكر ملاك بس تحاول تنسى.
عبير:تصدقي ياامل اشتقت لسليم المجرم.
امل تنزل رأسها للارض:ويمكن انا كمان.
عبير جلست عند امل:طيب ليش تبين تنفصلين عنه طالما تحيبنه.
امل:اريده يبدء حياة جديده مع غيري....مو هوه تحمل الوجع ساعة ماكنت انا اضحك ومبسوطه..... كنت ابتسم وهوه يبكي وماحسيت فيه ....ماينفع اضل معاه وانا مااحس بوجعه .
عبير:امل يعني انتي مو زعلانه منه؟.
امل:زعلانه منه بس من حالي اكثر كان لازم افهمه.... حاول يحكيلي اكثر من مره وانا مااهتم.
عبير:لازم تعطي نفسك وتعطيه فرصه ابدءو من جديد.
امل:مافي مجال.... عندك بندول؟.
عبير:لازم تشوفي حل للصداع الي مايفارقك من يومين وانتي على هالوضع ماينفع كذا.
امل:توتر بس.
اخذت بندول ودخلت ترتاح.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

طلعو يوسف ومصطفى من المحاظره.
يوسف:تعال تعال تعال.
مصطفى:على وين.
يوسف:الحقني.....اسيل يا اسيييل.
اسيل تسرع بخطواتها.
يوسف:اوفففف منك ايش هذي الحركات.
رما بالقلم على الارض قدام اسيل اسيل داست عليه وجت بتطيح.
صرخت ووازنت نفسها وثبتت.
مصطفى:الله اكبر عليك ولا حتيوب من مقالبك.
اسيل دارت جهته معصبه:شو هالحركات.
يوسف:موعيب عليك يامصطفى ترمي القلم.
مصطفى فتح عيونه:ها انا!.
اسيل حطت ايدها على خصرها:مافي داعي للكذب هاد قلمك وبعرفو.
يوسف يبتسم ابتسامة مكر:كشفتني.
اسيل:شوبدك.
يوسف:هذي اوراقك نسيتيها امس عالطاوله.
اسيل اخذت الاوراق وحكت بصوت عالي:من شان هيك بتلحقني فكرت في شي مهم.
يوسف سحب الاوراق من يدها:غبيه.
وحطها في الزباله:ماتريدينها حطيها هنا يلا يامصطفى.
ومشى.
اسيل:العما هاد وقح بس بجنن.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى:انت ليش تعامل البنت بهالطريقه.
يوسف:ماعليك منها هذي ماتمشي ظ±لا بهذي الطريقه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير رسل رساله لامل حاول يتصل فيها اكثر من مره وهيه تتجاهله.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

غدير:انتي متأكده....اوكي يلا باي.
سكرت الخط:مصطفى بدي ياك.
مصطفى:خير.
غدير:مصطفى مابدي تزعل بس بدي احكي معك بشغله ضروريه.
مصطفى:وش صاير.
غدير:مو هون تعى عالحديقه.
مصطفى:غدير وش صاير وترتيني.
غدير:مممم...اسمع انا سألت دلال نائبة المدير كنت بدي ياها تساعد رفيقتي مثل ماعملو معك بس حكتلي انو مافي شي من هالحكي.
مصطفى:كيف!.
غدير:ايه راحت عالدكتور احمد وسألته
مصطفى:انتي متأكده.
غدير:ايه متأكده هي دلال رفيقتي مارح تكذب.
مصطفى وقف بانفعال:اوكي.
غدير:مصطفى على وين شو رح تعمل.
طلع مسرع من الجامعه
جلس يفكر: ليش الدكتور احمد كذب عليه لازم اسأله

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

رجع يوسف عالبيت وفي يده الاغراض.
امل:اهلين.
يوسف حط الاغراض عالطاوله وشكله متضايق:اهلن.
رن جوال يوسف:الو....اها...عارف عارف..معايا كل شي.....شوي واجيك.....مالقيتو متبرع....طيب....اوكي سليم خلاص الحين جاي سلام.
امل:خير.
يوسف:ايمي....انتي لاتشغلي بالك موضوع عادي ولا احد يفتح الكيس الاحمر.
ودخل لغرفته.
امل:مدري شفيه يوسف.
راحت تشوف الاغراض:يوووسف وين الشاي.
يوسف:في الكيس الاحمر.
امل فتحت الكيس طلعت الاشياء:ادويه! مين تعبان يوسف؟ .
طلعت الورقه اسم المريض منير عادل.
تجننت:منير ايش فيه.
طالعت الادويه:مفعولها قوي بس ايش فيه منير.
راحت بسرعه ليوسف وقفت عالباب سمعت يوسف يحكي:طيب ياسليم انا عارف ان حالته خطيره بس امل ماتبيه فليش احكيلها وبعدين اذا صار له أي شي هوه اصلن مايعنيلها.
امل صدرها يدق بسرعه:ايش صار فيه ايش.
دقت الباب.
يوسف:تفضل.
امل:خير ايش في من تعبان.
يوسف:مافي احد لاتشغلي بالك.
امل:لا تضحك عليا شفت الادويه.
يوسف:طيب ايش يعني.
امل:ايش فيه منير.
يوسف:ايش دخلك.
امل بعصبيه:انت ايش تحكي هذا زوجي.
يوسف:كان مو انتي ماتريديه خليه لاتسألي عنه يلا سلام.
عبير:وش هالتصرفات يايوسف.
اخذ الادويه وطلع.
عبير:لاتشغلي بالك مافي شي إن شاءالله.
امل:بدخل اسوي الغذا.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى يدق باب الدكتور.
احمد:تفضل......اهلن لساتني في سيرتك.
مصطفى وهوه متضايق:خير.
احمد:رشحتك لبعثه.
مصطفى بزعل:بعثه نفس....نفس دعم الجامعه لي صح؟.
احمد ابتسم:انت عرفت.
مصطفى:ايه وماتوقعت تكذب عليه.
احمد:بس انا ماكذبت هذا اقتراح قدمته للمدير ولسه يدرسه.
مصطفى:يعني انا مين دعمني؟.
احمد:حتعرف في الوقت المناسب.
مصطفى:دكتور لوسمحت اريد اعرف.
احمد:هدء اعصابك يامصطفى الموضوع مومستاهل.
مصطفى بعصبيه:كيف مو مستاهل وانا مثل الاطرش في الزفه.
احمد:اجلس بحكيلك كل شي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

امل تقطع الخضار وبالها مشغول على منير والصداع قوي حطت السكين على طرف الطاوله وجت حتشرب ماء طاحت السكين على رجلها صرخت.
عبير تركض:وش صار.
امل ماسكه رجلها والارض مليانه دم.
عبير:ياالله ايش صار .
اتصلت على يوسف مايرد فكرت تتصل على منير بس امل مابتقبل:الو سليم الحق امل طايحه وتنزف.
سليم:كيف! ايش فيها امل؟...طيب طيب انا جاي باي.
منير كان مع سليم:ايش صاير لامل.
سليم:مادري عبير تحكي انو تنزف ومادري ايش.
منير:انت وش تحكي.
ركض مثل المجنون وطلع سيارته هوه وسليم.
عبير تصرخ:امل ايش فيكي امل امللللل ياربي داخت.........

.
***
**
*


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2023, 07:31 PM   #15


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (03:16 AM)
 فترةالاقامة » 1499يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الخامس عشر

طلع مصطفى من عند الدكتور احمد بعد مافهم كل شي..



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



منير طلع ركض للشقه.
عبير فتحت الباب:الحقو بسرعه ربطت رجلها بس النزيف ماوقف.
منير:ايش صار.
عبير حكتله بالي صار...
اخذها وراحو عالمستشفى.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



في المستشفى.
طلع الدكتور:مين زوجها.
منير:انا.
الدكتور:الحمدلله وقفنا النزيف كل شي تمام ان شاءالله بس نزفت كثير احتمال تحتاج دم.
منير:فصيلتنا سوا اسحبو مني.
فاقت امل:ايش جابني هنه.
عبير:الحمدلله عسلامتك.
امل:الله يسلمك.... ايش صار.
عبير:شغله بسيطه لاتشغلي بالك.
دخل منير مسرع:امل كيف صرتي.
امل ماصدقت لماشافت منير حست انها ارتاحت:منير كيف صرت.
منير:صرت؟ انا ماعليك مني المهم انتي كيفك الان الدكتور بيعطيكي دم.
امل:دم! ...ليش مايحتاج.
منير:انتي طول عمرك تبسطي الامور....امل الدكتور حيعطيكي دم يعني حيعطيكي اسمعي الكلام.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



امل تضحك ومنير طاير من الفرح لأنه رجع يشوف ضحكتها من جديد.
يوسف دخل عالغرفه بسرعه:امل ايش صارلك.
امل:صرت احسن.
يوسف:منير ايش جابك هنه وانت مريض.
منير:مريض؟!.
يوسف يقرصه:مثل كل مره تكابر.
منير:.......
دخل الدكتور:مين المتبرع.
منير:انا.
يوسف:مستحيل انت كيف تتبرع وانت مريض.
الدكتور:مريض ايش فيه تعال احنا بنسوي التحاليل وبنقرر.
طلع منير من الغرفه.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



بعد نص ساعه امل:وينه منير تأخر.
عبير:منير...اااا...
امل مثل المجنونه:ايش فيه منير.
عبير:منير في اللل.....في المستشفى اقصد في البيت.
امل جلست تبي تطلع:كيف.
عبير:لحظه لحظه بنادي ليوسف يفهمك.
دخل يوسف:وش تريدين.
امل:وين منير.
يوسف:انا مافهمت انتي عارفه انو طيارتنا بكره.
امل:كيف انت مجنووون كيف اسافر ومنير اقصد وانا تعبانه.
يوسف:لاتشغلي بالك الممرضات يديرو بالهم عليه.
امل:ليش هوه وش عنده.
يوسف:الله يشفيه.
امل وقفت:ابي اروح له.
عبير تسندها.
يوسف:على وين.
امل:اريد اشوف زوجي ماتفهم.
يوسف اشر لها عالغرفه.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



امل واقفه جنب غرفة منير جت بتدخل سمعت الدكتور:لازم ترتاح لأنو هالشي بيأثر والحاله مو مستقره.
امل لما سمعت كلام الدكتور خافت:ايش فيه ايش صار له انا السبب خليته فتره طويله وهوه اصلن كان مو كويس.
دقت الباب ودخلت والدكتور خرج.
منير على طول وقف وراح لعندها:امل كيف تتحركي وانتي رجلك فيها خياط.
امل:انت شفيك.
منير يشوف الخوف في عيونها:مافيني شي كل شي تمام.
امل:منير بس يكفي لاتكذب علي مره ثانيه...... عرفت انك مريض وسمعت الدكتور الحين.
منير يساعدها تجلس ويناظر عيونها:خايفه علي.
امل بانفعال:اكيد.
منير:طيب ايش سمعتي.
امل:لاتعصبني سمعت كلام الدكتور ولوسمحت لاتكذب.
منير:بس الدكتور....
ناظرها وابتسم ابتسامة خوف:الدكتور مايحكي عني.
امل:يحكي عن مين.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير:يحكي عنك وعن ابننا الي جاي في الطريق.
امل:........
منير:لما جيتي واخذو منك دم عشان المتبرع طلع في تحاليل الدم انك حامل.
امل:كيف.....انت تكذب صح.
منير:كلمتك هذي تطعنيني فيها بس انا مقدر وضعك.
جلس على الارض مقابل لها:صح انا غلطت بس الي سويته عشانك حاولي تقدري موقفي انحطيت في موقف صعب فقدت شخص غالي وخفت افقدك وقصة ملاك وامها كلها جت في وقت واحد.... والله ياامل الي صار مو سهل علي كمان..... كل يوم كنت اتعذب واحاول ماابين لك.
امل حطت يدها على بطنها:يعني انا حامل؟.
منير ابتسم:الله يعوضنا بدل الي خسرناه.
امل تبتسم:بس انااا......برجع اليمن.
منير:غالي والطلب رخيص ارجعك اليمن بس بشرط نرجع سوا.
امل:بس....
منير مسك يدها وباسها:يهون عليك تخليني شوفي كيف صرت مريض من بعدك لو تركتيني اكيد بموت.
امل بخوف:بسم الله عليك.
منير وقف وباسها على راسها:ادري انك تحبيني وتخافي علي اكثر من حالك اوعدك بشرفي مااكذب عليك ابد لو ايش ماصار ونبدء حياه جديده.
امل:وعد.
منير:وعد.
طلعو من الغرفه ومنير ساند امل:يلا ياشباب بالاذن احنا بنرجع البيت.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم:كيف!البيت.
منير يغمز له:والله ظلمته ياسليم سلام.
وطلعو
سليم دار ليوسف:شسويت يامجرم.
يوسف يناظره من طرف عينه:خبره.
سليم يأشر على نفسه:واخوك..
يوسف:شوفلك غيري.
سليم مسكه من ملابسه:هذي واجب عليك تحلها.
عبير جايه تحكي مع يوسف:نرجع البيت.
يوسف:اوكي تعالي.
سليم مقهوووور من يوسف:عبير انتظري.
عبير:خير.
سليم:اريد نحكي.
عبير:مافي شي ينحكا فيه.
سليم بقهر:خلاص اعطيني بنتي.
عبير بعصبيه:تبي تحرمني من بنتي.
سليم يكلم نفسه:ياااااربي ع المخ المسكر.
عبير:يلا يا يوسف.
سليم:اعطيني منار بجلس معاها شوي انا مشتاق لها.
اخذ منار وطلع.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عبير:شفت تصرفه.
يوسف يكلم نفسه:هذي كيف افهمها انا.
عبير طلعت للحديقه وهيه تراقب سليم ومنار وهمه يلعبو.
يوسف:شكلهم حلو صح.
عبير جت بتحكي قاطعها يوسف:بس منظرهم ناقص انتي عارفه شوفي شوفي الممرضات شكلهم يناظرو سليم.
عبير عصبت.
يوسف:ليش معصبه عادي واحد هوه وبنت صغيره عادي طبيعي يناظروهم .....انتي عارفه...سليم من واحنا صغار البنات يجرو وراه بس هو كان دائمآ يحكي عنك.
عبير ناظرت يوسف ببرائه:ماحكالي.
يوسف:يعني انتي ليش زعلانه من هند.
عبير:اووووف لاتذكرني بهذي الحقيره.
يوسف:هند اصلن انا اقصد.
عبير:تصور كانت معاه في الشقه ويسهر معاها لين الفجر واليوم الثاني تجيلو للبيت وبكل وقاحه ايش لازم اتصرف.
يوسف:انتي مين حكالك بهااقصه.
عبير:ولا احد انا.
يوسف بعصبيه:انتي مجنونه مااحد شاف زوجك يسوي شي وتحكي هالكلام...اولآ اليوم الي كان بايت فيه برا البيت كانت حفله هوه وشباب شبااااب شباب شباااب تفهمي ايش يعني شباب وثاني شي الحلوه والي تجنن سيارة زميلهم وثالثآ البنت الي في الشقه كانت يوسف وهند يامدام عبير في مصر صار لها فتره.
عبير:انت ايش عرفك بعدين ايش الي كانت يوسف.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف:انا كنت اسوي فيك مقلب.
عبير:كذاااااب.
يوسف:لحظه بحكيلك الي صار.....
وحكالها بكل شي.
يوسف:اذا كنت موانا كيف عرفت تفاصيل المكالمه.
عبير بلعت ريقها ونزلت راسها:يعني كل الي صار سوء تفاهم.
يوسف:الحمدلله اخيرآ فهمتي بعدين يلا نرجع البيت خلي زوجك هنه تجي وحده تخطفه منك.....ابو مناااار.
سليم:هلا.
يوسف:بعد ماتشبع من البنت جيبها.
سليم:بنيمها عندي.
يوسف يناظر مكان عبير مافي احد:وين راحت...عبير.
يدور حوله.
عبير عند سليم:انا بنام مع بنتي.
يوسف:اهااا قلتي بنتك حكيتي بنتك هاااا طيب بس زورونا....مولوحدك زياره عائليه.
عبير:هههههههههههههه.
وسليم طاير من الفرح:والله هاليوسف مو سهل.
يوسف يكلم نفسه وهوه ناظر سليم وعيلته:ماتوقعت الامور تمشي بهالسهوله.
ورجع للبيت.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عبير رجعت لبيتها.
سليم في حضنه منار:نايمه....بنيمها عالسرير.
عبير:يا الله نور المجلس شغال من وقت ماطلعنا؟.
دخلت تطفي النور شافت ورقه عالطاوله وكانت رسالة هند شافت الرساله وعرفت انها ظلمت سليم وحست بتأنيب الضمير:لازم اعتذر منه.
دخلت للغرفه.
عبير:سليم.
سليم:هلا.
عبير:انت عارف انو.....انا زعلانه اقصد كنت ومافي داعي انو تبررلي أي شي....ياربيييي موعارفه ايش احكي.
سليم:احلا مافيكي عفويتك احكي ببساطه الي تريديه.
عبير:سليم انا غلطت في حقك..... اسفه.
سليم:على ايش.
عبير:مافي داعي خلاص.
سليم:مابسامحك إلا لما اعرف ليش.
عبير:يعني على غيرتي الزايده.
سليم:قصدك على حبك الزايد لي لأنو اذا ماغرتي علي معناته ماتحبيني....بس ياعبوره خلي للغيره شوية فرامل.
عبير:انت لازم تحرجني يعني.
سليم:هههههههههههه.
عبير:ههههههه الله لايحرمني من هالضحكه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مر اسبوع من غير أيييي مشاكل.
ويوسف ضاق لحاله اكثر واكثر:لاااا والله هذي مو عيشه مليت لحالي مره ثانيه اذا امي وابي حيسافرو لازم يجيبولي اسيل...اسيل؟ ايش دخل اسيل والله يايوسف صرت تخربط في كل شي.
رن جوال يوسف:الو.....والله....
عادل:تعال احنا في المطار مسوينها لك مفاجأه.
يوسف طاااااير من الفرح:على طوووول طيرااااااان.
سكر الخط وراح للمطار.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

رجعت حنان وعادل عالبيت.
حنان:موصدقه هالفوضه الي في البيت.
يوسف:شايفه المفاجأه الي انا سويتلك هيه.
حنان:قصدك الكارثه وش هالفوضه ياولد وبعدين مين استخدم غرفتي.
يوسف:قصه طويله.
حنان:تفضل احكي.
يوسف:ياماما ارتاحي مو وقته الحين.
حنان:طيب بتحكي كل شي بعد الغذا.
عادل:يوسف انت مو حق مسؤوليه خربت البيت كله انت يا ابني موطفل صغير
يوسف:مو لازم تزوجوني عشان اتحمل المسؤوليه.
عادل:والله الفكره هذي في بالي بس يمكن اتراجع.
يوسف:لو تعرف انجازاتي في فترة غيابكم مابتتراجع سويت الي ماتقدر..اااا ...اقصد الي تقدر تسويه.
عادل:هههههههههه واثق والله






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

الساعهظ¥مساء
واجتمعت العائله من جديد.
عادل:منير اريدك.....مافي شي تريد تحكيه لي؟.
منير:الي بحكيه بحكيه قدام الكل مافي شي يتخبا بعد اليوم.
وحكا القصه للعائله......
سليم:صارت مشاكل كبيره والي حلها هوه يوسف.
حنان:مشاكل كيف يعني.
منير:عبير وامل كانو في البيت هنه زعلانين.
حنان:اهااا عشان كذا غرفتي كانت مفتوحه.
عادل:ايواااا قلتلي مين حلهالمشاكل.
يوسف بكل تفاخر:انا.
سليم:الناس يقولو بكل تواضع.
يوسف:يا اخي كل واحد حر باقواله.
منير:حتى وانت رجال نفس اسلوبك وانت صغير.
عادل:خلاص الصراحه سويت انجاز قررت احملك المسؤوليه.
يوسف:عادي مو مشكله انا اخترت العروس.
حنان:من ورايه يامجرم.
يوسف:لا ياماما انتي تعرفيها.
حنان:مين تقصد.
يوسف:مندوبة المبيعات.
حنان طارت من الفرح:انت من جدك البنت ادب واخلاق ولطيفه وناعمه مثل الورده.
يوسف يحكي مع حاله:ناعمه! يمكن معاكي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

(تهاني ام غدير واسيل طويله شعرها بني جسمها معتدل عيونها عسلي).

تهاني:غدير شبك ياماما صارلك كم يوم مو عبعضك.
غدير:مافي شي.
تهاني:بس انا متأكده وقلب الام بيحس ع اولادو.
غدير تبتسم بخجل:صدقيني مافي شي واذا في بحكيلك بالوقت المناسب.
تهاني:اها هيك الحكي من بدري بتعرفي الوقت المناسب خلال هالاسبوع رح يكون.
غدير:مامااا.
تهاني تمسك خدود غدير:ياعيون الماما بنتي الحبابه مابتزعل امها مو هيك.
غدير:مشكلتي بحبك ومابقدر زعلك.
تهاني:دخيلو الي بحبني...يلا تعي ساعديني في المطبخ.
اسيل تصرخ:يالله شو هاليوم.
تهاني:شبك.
اسيل:عندي فحص ونسيت ادرس.
تهاني:ايه بتستاهلي.
غدير راحت لعند اسيل:ايه دخيلك بشو كنتي صفنانه.
اسيل:قلتلك مافي شي مافي شي خلص.
تهاني حطت ايدها على خصرها:دخيلوهن بناتي الي بيخبو اسرار عن امهن.
اسيل وغدير:ماماااااا مافي شي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى:الو يوسف وينك يارجال.
يوسف:انت الي وينك.....خلاص جايلك للمكتبه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المكتبه
مصطفى:مو كأنو صار لنا وقت طويل مانجلس مع بعض .
يوسف:اخيرآ حسيت.
مصطفى:انا حاسس من زمان بس تدري ضغوط وانشغالات.
يوسف:شرأيك نروح رحله
مصطفى ناظره من طرف عينه:بسيارتك؟.
يوسف يمسح على شعره:ايش قصدك.
مصطفى:ولاشي ولاشي مو فاضي لرحلاتك وعندي مسؤوليات مو فاضي مثلك.
يوسف:انت الخسران جيتك وانا متفرغ رفضت بس يوم انشغل مالي دخل منك.
مصطفى:كيف يعني.
يوسف:يعني قررت ادخل القفص الذهبي.
مصطفى فتح عيونه:والله بالسرعه؟ لساتك صغير.
يوسف:احكي عن حالك.
مصطفى:وانا الي كنت جاي افاتحك في نفس الموضوع....الحين بخلص دوامي ونطلع سوا.
يوسف: ان شاءالله.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عبير:ماشاءالله بهذي السرعه مو كأنها ماما حنان مستعجله؟.......نهاية الاسبوع بنروح انا وهيه وامل بيت عروسة يوسف.
سليم:طيب مافيها أي استعجال عادي.
عبير:انت تعرفها.
سليم يبتسم ويناظرها:كيف.
عبير:لاتخاف مابدئت ولا شي بس سؤال عادي.
سليم:ههههه لا مااعرفها.
عبير:هيه حلوه؟.
سليم:شوفيها واحكيلي اذا حلوه او لا.
عبير:سلييييم و....قاطعها سليم:انا طالع.
وطلع من البيت.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف:غدير مثل ماتوقعت.
مصطفى:......مممم....تدري كنت بحكيلك من زمان بس ماصارت فرصه.
يوسف:هذا مو عذر بس يلا بالبركه ان شاءالله.
مصطفى:ان شاءالله بعد مااخلص دراستي عطول بتقدم لها.
يوسف:الله يوفقك.
مصطفى:وانت مين تعيسة الحظ.
يوسف:تعيسه في عينك خليها مفاجأه.
مصطفى:الله يستر من مفاجأتك.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

بعد اسبوع.
تهاني:مارح تحكولي يابنات.
اسيل:مافي شي ياماما.
تهاني:بس انا عرفت كل شي.
غدير واسيل:شووو.
تهاني:اليوم اتصلت فيني مدام حنان قالت بدها تجي تشوف بناتي الحلوين وبدها تخطب وحده منهن.
اسيل تبتسم بخجل:مين؟.
تهاني تناظرها:متل ماسمعتي....بدي تحضرو حالكم للمسا.
غدير:شو منشان بابا.
تهاني:بحكيلو بس هي لساتها جلسة تعارف مافي شي رسمي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

امل:مين بيودينا ياماما.
حنان:عمك.
عبير:اول مره رح اشوف ناس سوريين عالحقيقه.
حنان:اكيد رح تحبيهم البنت طييبه وعسل مثلكم.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

تهاني:اهلا وسهلا تفضلو..
جلسو...

في غرفة البنات.
غدير:طالعه بتعقدي يارب يصير الي في بالك.
اسيل تبتسم:مافي شي في بالي...تعي نساوي قهوه.

(اسيل لابسه تنوره بني قصيره لتحت الركب ضيقه وبلوزه عاري بيج تطريزها بني فاتحه شعرها وحاطه عليه اكسسوار كرستال على جنب في يدها اسواره كرستال وخاتم لابسه كعب بيج )

(غدير لابسه فستان زيتوني قصير لتحت الركب عريان وضيق رابطه شعرها ب فيونكه بيضاء في يدها ساعه مع اسواره وكعب ابيض)

دخلو البنات وسلمو عليهم.
غدير:انتي!انتي مدام حنان.
حنان:ايه انا مدام حنان.
غدير:فكرت حدا ثاني.
تهاني:بتعرفو بعض.
غدير:انا بورد اشياء من الشركه للمدام حنان صارلي فتره بعرفها.
حنان:يازين ماربيتي ماشاءالله عليها غدير تجنن وتاخذ العقل.
غدير:تسلمي والله.
تهاني:طالما بتعرفي غدير رح عرفك على بنتي اسيل.
اسيل:مرحبا خاله.
حنان:يامرحبا فيك.
عبير تهمس لامل:الثانيه احلا.
امل:بس باينه شخصيتها قويه.
عبير:تناسب يوسف.
امل:هههه الله يتمم لهم بالخير.
جلسو شوي وطلعو.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في البيت.
حنان:صراحه يجننو.
عبير:صح ياماما بس اسيل احلا وتناسب يوسف اكثر.
حنان:بس انا اشوف غدير احسن ارتحت لها وحبيتها اكثر.
امل:بس انتي مااختلطتي باسيل عشان تحكمي عليها.
حنان:في ذي معك حق.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
بعد يومين
حنان تتصل لتهاني.
تهاني:يامرحبا بتشرفونا.....عالساعه تسعه......ماشي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف:تحكي مع مين.
حنان:مع ام عروستك الصراحه يايوسف عرفت تختار.
يوسف:موهوب من صغري.
حنان:هههههههههههه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

غدير:ماما قلتلك مابدي.
تهاني:اعطيني سبب مقنع المدام طاير عقلها فيكي بعدين انتي صرتي في سن زواج واحنا سألنا عن الناس طلعو اكابر وابوكي ماعندو مشكله.
غدير:بس انا مابدي .
تهاني:فكري وبعدين بنحكي.
وطلعت.
اسيل:الف مبروك اختي.
غدير:بطلي هالحركات بعرف انو بدك يوسف وانو بيعجبك.
اسيل:اي ويوسف بدوياكي لاتضيعي هالفرصه من ايدك يوسف مافي منو.
غدير عصبت:بس انا مابدي ياه افهمي.
وطلعت عالجامعه

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في الجامعه
غدير:مصطفى بدي احكي معك.
مصطفى:احكي.
حكت له.....

في الممر
اسيل تمشي منزله رأسها للارض مرت من جنب يوسف من غير ماتسلم.
يوسف:اكيد خجلانه.
مصطفى:كيفك يوسف.
يوسف:تمام الحمدلله.
مصطفى:مبروك.
يوسف:انت عرفت اكيد غدير حكتلك.
مصطفى:ايه..
يوسف:بس لسه ماردو لنا خبر.
مصطفى يمسك كتف يوسف:ماحيلاقو احسن منك بالبركه.
وطلع
يوسف:مو كأن مصطفى متضايق.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

غدير في الحمام تبكي:ليش هيك بيصير معنا ليش مصطفى مابيقدر يتقدملي بهالفتره وماما مصره شو ساوي.....مصطفى ليش حكيت معي هيك.

غدير تمسح وجهها بالماء:اذا كان يوسف رفيقك ليش بيعمل معك هيك وهوه بيعرف كل شي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اسيل متضايقه ومقهوره:ماكان لازم اتسرع في مشاعري.
تهاني:اسيل وينها اختك.
اسيل:مابعرف.
تهاني:شبك متضايقه اختك رح تصير عروس.
اسيل:لا مومتضايقه بس رح اشتاقلها.
غدير طلعت من الحمام.
تهاني:الجماعه بدهن رد شو احكيلهن.
غدير تتذكر كلام مصطفى:(يمكن احنا مولبعض مافي احد بياخذ اكثر من الي الله كاتبه والدنيا هذي مليانه مفاجأت .بعدين يوسف مافي منه سوي الي يريدونه اهلك دايمآ يختارون لنا الصح).
غدير:انا موافقه.
تهاني:اي الف مبروك رح روح خبر الجماعه.
اسيل تناظر عيون غدير فهمت انها كانت تبكي:الف مبروك تستاهلي والله.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان:عادل...الجماعه وافقو بس لازم نحدد موعد العرس.
يوسف:ليش مافي خطبه.
عادل:عقد احسن.
حنان:خلاص نسوي حفله عقد والزواج بعد التخرج.
يوسف:مثل ماتحبو.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير:تاكلي كويس اموله؟ احسك نحفانه.
امل:عندي غثيان ماقدر اكل.
منير:امشي اوديك المستشفى.
امل:لا الدكتوره قالت طبيعي.
منير:اكيد....انا بكلمها.
امل:هههههههه طيب بكيفك.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى يحكي مع نفسه:غدير كانت احسن شي في حياتي بس.....دائمآ ماتكتمل احلامي.....بعدين يوسف اخي وصديقي وانا متأكد أنه حيدير باله عليها اكثر مني......بس انا ماتوقعت منه هالتصرف...لكن اضل انا الغلطان هوه ايش عرفه....اتمنالكم السعاده من كل قلبي.
يمسح وجهه وياخذ نفس عميق:مارح انسى وقفتك معي طول ماانا عايش.
وحاول ينام بس مافي فايده........

.
***
**
*


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2023, 07:32 PM   #16


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (03:16 AM)
 فترةالاقامة » 1499يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل السادس عشر

عبير:صحيح ياسليم في سؤال يدور في بالي من زمان..انت ليش كنت تصرف على هند؟.
سليم بتعجب:اصرف على هند!.
عبير:لاتزعل من كلامي بس يعني....اريد اعرف.
سليم:بس انا ماكنت اصرف عليها هذا اولآ وثانيآ البنت صارت من غير ذنوب من كثر ماتحكي عنها ومقابلتي معها كلها عشان العمل.
عبير:بس انا شفت بعيني الفواتير.
سليم يحكي مع حاله:اكيد تقصد فواتير الخاله هنيه ماكان ودي احد يدري بس عبير مابتصدق إلا لو شافت بعيونها.
عبير:انا اكلمك وين سرحان.
سليم:انتي متأكده انك تبي تعرفي.
عبير:ايه.
سليم:طيب البسي وانا بوديك.
عبير:تمام.
راحت تلبس وهيه تفكر.....



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



في السياره.
عبير:سليم احنا وين بنروح طولنا.
سليم:شوي ونوصل.
وصلو...
نزلو من السياره.
عبير مستغربه:ايش هذا المكان.
سليم يأشر على العجوز من بعيد:الفاتوره كانت لهذي العجوز.
عبير بخجل:للعجوز..
سليم:ارتحتي الان.
عبير:لا...بالعكس حسيت أني صغيره مره ومااعرفك.
سليم:لاتحكي هالحكي....نرجع البيت؟.
عبير:مابتعرفني عليهم؟.
سليم ابتسم:من جد؟..
عبير:ايه.
راحو لعند العجوز.
سليم:كيفك يا خاله هنيه.
هنيه:سليم.
سليم:ايه سليم ومعايه ضيوف.
هنيه:اهلن اهلن تفضلو.
سلمت عبير عالعجوز ودخلت للبيت جلسو وانبسطو رغم بساطة العجوز وبيتها.
سليم:نرجع البيت.
عبير:ايش رايك نتغدا معاهم اليوم.
سليم مبسوووط ومتفاجأ من عبير توقع انها بتعترض على مساعدته للعجوز:تمام بجيب اككل وبجي.
وطلع....
هنيه:تعرفي ياعبير انتي تشبهي بنتي كثير.
عبير:والله فينها بنتك.
هنيه:ماتت قصتها قصه طويله.
عبير:اذا مافي مانع اعتبريني بنتك.
هنيه:الله اعطاني بنت وولد ماجبتهم من بطني الله يخليكم لاهلكم ويازين من ربا.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



غدير:كيف...كتب كتاب؟هيك عطول.
تهاني:هيك بدهن الجماعه.
اسيل حست بغصه وطلعت على غرفتها:ماكنت بعرف انك هيك مستعجل.تنهدت:الله يوفقكم.
غدير تحكي مع امها:انا ماني مستعده.
تهاني:طالما وافقتي لازم تكوني مستعده هاد موحكي.
غدير:طيب بابا شو رأيو.
تهاني:ماعندو مانع.
غدير:.....



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



يوسف يكلم مصطفى عالجوال:اكيد راح تتفاجأ من الكلام الي بقوله لك فكرت حالي انا الي مستعجل طلع ابي الي مستعجل اكثر مني.
مصطفى: ايش قصدك.
يوسف:ملكتي بكره.
مصطفى:كيف انت متأكد.
يوسف:ايه متأكد اقول لك ملكتي بكره تقول متأكد عفكره انت بتكون الشاهد.
مصطفى من غير اي تفكير:اسف مشغول بحكي معك بعدين.
وسكر الخط
يوسف:شفيه مصطفى ....توقعت بيفرحلي بس الظاهر العكس.
مصطفى يحكي مع حاله:ليش يايوسف تعاملني بهالطريقه وتجرحني شاهد....لهالدرجه انا الي بوقع على ملكة غدير كأني اسلمها له بيدي.
خبط على رأسه:ياربي لاتخليني في هالموقف احس أني مخنوق ومقيد موقادر اتصرف اوففففف.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان:يوسف انت جاهز؟.
يوسف:مممم تقريبآ.
حنان:يلا بلاخرابيط امشي بنروح نشتري الذهب.
يوسف:يلا....مممم..ماما.
حنان:نعم.
يوسف:سيارة بابا فين؟.
حنان:سيارته اكيد معه ليش.
يوسف:لا قلت لو ناخذها.
حنان:وسيارتك وين.
يوسف:ماحكيتلك انها خربانه.
حنان:طيب ناخذ تاكسي.
يوسف:طيب...والعروس ماحتروح.
حنان:لا اعتذرت.
يوسف يحكي مع حاله:ليش حاسس ان اسيل صايره تتهرب مني؟ بسيطه كله يوم وتصير زوجتي واوريها حسابها.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

امل:منير.
منير:عيونه.
امل:تسلملي عيونك...مو عارفه ايش البس.
منير:اي شي تلبسيه تطلعي فيه تجنني الا اذا كان قصدك بهالحركات فستان جديد.
امل:فديت الفهيم.
منير:امل عندك فساتين كثير والملكه بكره متى نروح.
امل:الحين نروح.
منير:مو كأنك صايره عنيده.
امل:لاتخليني اغير رأيي..
منير:غيريه احسن.
دخلت الغرفه ولبست عبايتها.
امل:يلا حبيبي جهز فلوسك على اثنين فساتين.
منير:والله صايره قويه اي طلب مره ثانيه مابناقشك عشان مايصير مضاعف.
امل:ههههه فديت منوري الي بيفهم علي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

ساره:الف مبروك ياعمري.
غدير:لو بتحبيني عزيلي موتباركيلي.
ساره:الله يكون بعونك بس بطلي هالحكي امشي بدنا نشتريلك فستان.
غدير:مافي داعي بلبس من الموجود.
ساره:انتي شبك اليوم كتب كتابك يامجنونه لازم تطلعي مثل القمر تعي اسيل احكيلك كلمه.
اسيل تقلب ملازمها:حكيها صحيح.
ساره:سمعتي.
اسيل:وانتي كمان ساره تركيها على راحتها.
ساره:مو معقوله انتي مابتعرفي تعملي خير اي كملي موتخربي كل شي.
غدير:ماعليه يابنات بدي ارتاح.
ساره:لا مابدك ترتاحي بدك تطلعي معي غصبآ عنك يلا امشي.
سحبتها من يدها.
غدير:ساره تركيني من شان الله تركيني.
ساره:ماتحلمي.
غدير بصوت مرتفع:سااااره تركوني في حالي من شان الله.
وانفجرت تبكي:مابدي شي بدي موت كرهت كل شي في هالدنيا تركوني في حالي بس خلص بكفي.
ساره:غدير حبيبتي انا اسفه.
اسيل:لاتبكي كرمالي خلص.
غدير:طلعو برا تركوني في حالي طلعو برااا.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في بيت جلال (ابو غدير واسيل)
جلال:اهلا وسهلا شرفتونا تفضلو.
عادل:الشرف لنا.
جلال:وينو يوسف ماني شايفو.
عادل يناظر منير.
منير:يوسف شوي وبيجي.
سليم يهمس لمنير:الان وقت حركات يوسف الي مالها داعي.
منير:اصر يجيب مصطفى.
سليم:الله يهديه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عند الحريم..

(غدير كانت لابسه فستان سماوي عاري ضيق ومن تحت واسع مطرز بورد ابيض حولين الصدر والخصر شعرها مرفوع بتسريحه ومكياجها خفيف ورقيق ولابسه طوق على رقبتها كان شكلها مررره يجنن)






تهاني:اسم الله حارسك وصاينك يابنتي قمر لك القمر بيخجل منك يابنت.
غدير تبتسم ابتسامه مجامله.
ساره:ييي في عالم كثير برا.
غدير:عن جد كتير خايفه
طلعت تهاني
غدير:بدي شي يصير ويوقف كل شي.
ساره:حياتي خلص ارضي بنصيبك.
غدير تناظر المقص:ساره....بدييي...بدي تطلعي وانا بجي وراكي.
ساره فهمت عليها انها تبي تسوي شي:لا مارح اطلع الا معك امشي يلا.
غدير:ساره.
اسيل تفتح الباب:يلا يابنات الناس بيسألو عالعروس.
طلعت غدير وساره واسيل والبيت كله زغاريد.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان راحت لغدير سلمت عليها وامل وعبير وراها.
امل:الف مبروك.
غدير تحكي مع حالها:ماصار شي عشان تباركولي وان شاءالله مايصير......شو هالحكي ياغدير لازم تقتنعي كل الناس مبسوطين وبعدين هاد نصيبك حاولي تنبسطي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عند الرجال
جلال يحكي في الجوال:وينك يازلمه تأخرت كتير الجماعه صار لهم ساعه هون الو الو....
فصل الخط على دخلة يوسف ومصطفى.
عادل:ليش تأخرتو.
يوسف:اخرنا الضيف.
عادل:مو وقت مزحك.
يوسف:والله من جد.
شوي ويدخل خليل ابو مصطفى.
عادل:خليل ماتوقعت انك حتجي اهلا وسهلا تفضل.
خليل يمشي عالعكاز:الله المستعان ملكة يوسف ومااجي.
عادل:ماحبيت اضغط عليك عشان صحتك.
خليل:انت حسابك بعدين خلينا نفرح ونستانس.
عادل:ههههههه.
يوسف مبسووووط عالاخر
ومصطفى مره متضايق جالس يكلم نفسه:حتى لما حكيتلك ان الوالد يريدني جبتني انا وياه الله يسامحك بس انت ماتدري ايش تسوي فيني.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

بدءت الملكه
الشيخ:وين بطاقات العرسان.
يوسف اعطا الشيخ بطاقته .
وجلال اعطاه بطاقة غدير.
يوسف اول ماشاف البطاقه انصدم وتجمد الدم في عروقه.
ومصطفى منزل رأسه للارض يبلع ريقه.
يوسف:غدير؟!..بس.
قاطعه منير:عادي اذا حبيت تغير الاسم غيره.
يوسف يناظر مصطفى وموقادر يتصرف يناظر ابوه وسليم ومنير كلهم مبسوطين حتى جلال والعم خليل إلا مصطفى الي كان باين عليه ذبلان ومقهور.
يوسف يكلم نفسه:ليش ايش صار ايش هذي المصيبه انا مو فاهم شي.
انفتح باب المجلس بقوه
.......:هذا الزواج باطل.
كلهم ناظرو للباب

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

امل:مو كأنهم تأخرو.
عبير:ايه والله تأخرو.
امل:اموت واشوف يوسف تقولي حيكون خجلان.
عبير:خجلان هذا يخجل ومايخجل.
اسيل كانت جنبهم حست بضيق وراحت لعند ساره.
ساره:شايفه غدير كأنها بلشت تقتنع.
اسيل:.......
ساره:انا بحكي معك.
اسيل:شو حكيتي.
ساره:ولاشي دخلك عم احكي مع حالي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

دخلت تهاني تنادي غدير:غدير تعالي.
غدير نفسها متقطع وصدرها يدق بقوه.
جلال:يابنتي هذي ورقة العقد شوفيها انتي موافقه؟.
غدير:انا حكيت هالشي من قبل.
جلال:وقعي.
وقعت جت بتدخل.
قاطعتها تهاني:لحظه.
وجلال رجع للمجلس.
تهاني:شبك ليش لونك مخطوف بعرف انك متوتره بس هالوضع طبيعي ياحبيبتي.
غدير نزلت رأسها ابتسمت ودخلت






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

تهاني:العريس بدو يفوت.
غدير تناظر الكل يتغطا الا هيه خافت وتوترت اكثر تدور اسيل وساره مافي احد تسمع صوت الزغاريد جايه من جهة الباب حست قلبها توقف وناظرت الارض عطول ماتعرف ليش عيونها تغرقت بالدموع حاولت تمسك نفسها بالقوه.
دقائق والعريس جنبها مسك يدها الي كانت بارده مثل الثلج ولبسها الدبله.
غدير بخوف تبلع ريقها من غير لاتناظر وتلبسه الدبله.
اصوات الرغاريد عليت والكل مبسوط ويبارك لهم.
العريس:الف مبروك علينا.
غدير توسعت عيونها صارت تتمتم:ممم...مبروك علينا.
غدير بتفاجأ:ممم....مم...مصطفى.
حست نفسها مو متوازنه وبتطيح.
مصطفى مسك يدها بقوه.
زفوهم وجلسو

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

ساره:شو هاد لك العمى هي مأمره ولاشو.
اسيل:شو هالجنان وين يوسف.
تهاني:سكتو مابدنا فضايح.
اسيل وساره يناظرو بعض:فضايح!.
اسيل تهمس لساره:لك هي اكبر فضيحه.
ساره:ماني فاهمه شي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

دخل جلال وخالد.
غدير وقفت بانفعال:بابا.
خالد يركض يسلم على بنته ويحضنها:الف مبروك ياعمري.
ماقدر يتمالك نفسه ونزلت دموعه.
غدير:كيف صار هيك.
خالد باس جبينها وراح يسلم على مصطفى:بعدين بحكيلك ياغدير.....الف مبروك يامصطفى.
جلال سلم على غدير:الف مبروك يابنتي.
غدير:الله يبارك فيك.
جلال:خلاص خالد جا نسيتي ابوكي جلال.
غدير تحضن جلال:مستحيل الله حرمني من امي واعطاني ياكم.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اسيل: شو هاااااد شو صار وبابا هون شو حدا يفهمني.
ساره:انا رح جن لك من وين اجا هالمصطفى.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان في الصاله تحكي مع حالها:ايش الي صاير وش هاللخبطه مصطفى غدير؟ وينه يوسف لالالا كل شي صار ملخبط في عقلي ولا فاهمه شي.
امل وعبير مو عارفين ايش الي صار
اتصلت حنان على عادل:عادل ايش الي صار.
عادل:ماصار شي كل شي تمام ان شاءالله.
حنان:فهمني انا مو فاهمه شي.
عادل:عن اذنكم ياجماعه.
طلع لبرا يكلم حنان...
حنان:انت ايش تحكي معقووول لا انت تمزح صح ياربي مو عارفه افرح او ابكي حاسه نفسي ملخبطه.
عادل:كل شي من الله حلو وبعدين يوسف مبسوط.
حنان:هذا اليوسف مو عارفه كيف يفكر مبسوط وش فيه هذا.
عادل:لما نوصل البيت بفهمك ايش الي صار على فكره هوه الي رشح مصطفى.
حنان:تمام تمام مع السلامه بروح لغدير اريد احضنها حاسه نفسي بموت.
عادل:مع السلامه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عبير تعطي منار لامل:امسكيها بروح اشوف ماما حنان وين بسوي حد لهذي الفوضه.
عبير جت بتطلع دخلت حنان:ماما.
ماردت عليها وراحت عند غدير وقفت قدامها.
وغدير تناظر حنان وتحكي مع حالها:اكيد زعلانه بس بحس بشعور غريب.
وقفت غدير:مدام.
حنان:لا.
غدير:شو؟....انا...انا
حنان من غير اي مقدمات حضنتها وصارت تبكي:الف مبروك الف الف الف مبروك يابنتي.
غدير موفاهمه شي بس حست كأن امها الي حضنتها نزلت دموعها:الله يبارك فيكي.
وباست حنان في رأسها
حنان تمسح دموعها:مصطفى امانتك بنتي.
مصطفى يهز رأسه:في عيوني ياخاله هذي الغاليه غدير مو اي احد.
غدير حست كلمة بنتي طالعه من قلبها كأنها بنتها من جد.
جلست غدير وحنان تزغرد.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

امل تناظر عبير متعجبه:ليش مافي احد فهمنا.
عبير:ابتسمي وخلاص.
امل:كيف مجنونه انتي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

ساره تحكي مع اسيل:تعي نبارك لغدير.
اسيل:ماحزرتي مو لافهم بالاول.
ساره:بدي روح ومالي شغل فيكي.
اسيل:تعي يامجنونه.
لحقت ساره وراحو لعند غدير.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم:يوسف......مومشكله لاتضايق حالك.
يوسف:اتضايق!ليش؟.
منير يحكي مع سليم:شكله مصدوم خليه في حاله.........

.
***
**
*


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2023, 07:32 PM   #17


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (03:16 AM)
 فترةالاقامة » 1499يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل السابع عشر والأخير

جلسو مصطفى وغدير في الغرفه
غدير:مصطفى.
مصطفى:عيونه.
غدير بخجل:يسلمو.....مو لازم تفهمني شو صار يعني انت كنت بتعرف وبتساوي معي هيك قصدآ.
مصطفى يبتسم:ااااه ياغدير لو تعرفي وش صار كل الي صار مثل الحلم يوسف جابني غصبآ علي وريدني اكون شاهد على زواجه بعدين اجا ابوكي وقال هالزواج باطل.
غدير:شو!.
مصطفى:لأنو يوسف اخوكي من الرضاعه.
غدير:شو هالحكي.
مصطفى:امك بعد ماتوفت الله يرحمها كنتي تبكي وابوكي ماعرف يسكتك اخذك عمي عادل منه ورضعتك ام يوسف رضعتي منها كم يوم وبعدين ابوكي سافر وماعرفولك طريق ولا حتى اسمك بس اليوم الله اراد انو مايكسر قلبي وقلبك وصار الي صار.
غدير مغطيه على فمها:مو مصدقه مثل الحلم مثل الخيال معقول يعني مدام حنان بتكون امي.
مصطفى:ايه بس الي انا مافهمته جلال وش يكون لك.
غدير ابتسم:جلال بيكون بابا بقصد خالي.
مصطفى:طيب ليه عمي خالد ماعرف بزواجك إلا وقت متأخر.
غدير:بابا مو هون بابا كان مسافر والمنطقه الي هوه فيها مافيها اتصالات الا بصعوبه حكينالو وهوه وكل خالي جلال لأنو خالي مابيفرق بيني وبين اسيل وبيعاملني نفس المعامله وماما تهاني كمان.
مصطفى:تعذبنا كثير بس ربي اكرمنا في الاخر.
غدير:اي الحمدلله.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



في بيت عادل
عبير:يعني غدير اخت يوسف.
امل:واخت سليم ومنير.
عبير:انتي اسكتي سليم مالو دخل.
امل:مجنونه والله مجنوووونه اعقلي انا اقوللك اخته مو صديقته.
عبير:بس ياامل موقادره اقتنع صعبه والله.
امل:هو صار وخلاص.
عبير:انتي راضيه زوجك تطلع عليه غدير مثلنا.
امل:تخيلي انهم عندهم اخت من زمان بتقولي ماتطلع على اخوانها اعتبريها كانت مسافره ورجعت بلاجنون خليك واقعيه.
عبير:قال واقعيه اول مااتذكر اشعر بصداع.
امل اخذت منار:هات البنت لاتهرسيها من العصبيه...مي مي صار عندك عمه ياحياتيييي شوفي ياعبير تضحك بخلي بابا يوديك تشوفيها.
عبير:امل.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



سليم:اسمع يااخي عادي بكره ان شاءالله تحصل احسن منها وبعدين هذي هيه طلعت اختك.
منير:قصدك اختنا.
سليم: المهم.
عادل:انا مقدر وضعك ياابني بس انا معجب فيك وفي حكمتك تصرفت بحكمه خليتني فخور فيك ماصارت فضيحه في بيت الناس .
يوسف:بصراحه يابابا صارت غلطه كانت بتخرب حياةظ¤اشخاص.
عادل:غلطه؟!.
حنان:وش هالكلام.
يوسف:من البدايه انا ماكنت اريد غدير.
عادل:وتريد مين يااستاذ يوسف.
يوسف:المندوبه الي جت هنه ماكانت غدير.
حنان:بس انا ادري ان المندوبه غدير.
يوسف:بس الي جت للبيت اسيل موغدير.
عادل:الله الله الله وليش ماحكيت من البدايه يعني المشاكل كلها من تحت رأسك.
يوسف:لولا هذي القصه ماعرفنا غدير وصلة العلاقه بيننا وبينها.
حنان:ايه والله معك حق.
يوسف:بعدين انا كيف بعرف انو ماماتعرف وحده وانا قصدي وحده ثانيه.
سليم بعصبيه:اختصار الموضوع تحكي بالاسم يااستاذ.
يوسف ببرود:لاتعصب ياسليم هذا انت عرفت تدري يوسف مو مثل اي احد حتى في زواجه مختلف لازم يتوهه اهله شوي.
منير:الله يعينك يابابا.
عادل:ايه والله.
حنان:ايش فيكم على ولدي.
سليم:انا رايح حلو مشكلتكم وخبروني تصبحو ع خير.
منير:وانا كمان.
طلعو ورجعو للبيت






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان:يعني انت متأكد انك تريد اسيل.
يوسف:اكيد ياماما انا عارف ايش احكي.
عادل:لاوالله قبل اسبوع ماكنت عارف ايش تحكي.
يوسف:بابا احنا عيال اليوم مو الامس.
عادل:حنان ولدك هذا بيرفعلي الضغط.
حنان:ماعليك انا حتفاهم معه.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في الجامعه

الكل يبارك لغدير ومصطفى
مصطفى:يوسف.
يوسف:وش تريد.
غدير جنب مصطفى:مرحبا.
يوسف:خييير.
مصطفى يسحب يوسف:شفيك البنت جايه تسلم عليك.
يوسف:انتي جايه تسلمي علي؟.
غدير بارتباك:اي بقصد.....
يوسف:طيب مو فاضيلكم.
ومشي
غدير تحكي لمصطفى:شكلو زعلان.
مصطفى:مااضن يمكن عامل حركات.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في الممر .
اسيل تحكي مع حالها:ليكو اجا شو اعمل بطاقتو الجامعيه صارلها اسبوع معي وهوه مضيعها ومو منتبه رح اعطيه وبمشي دغري.
رحت لعنده:مرحبا.
يوسف من غير نفس:اهلن.
اسيل تكلم نفسها:شكلو معصب الي صار مبارح موقليل.
يوسف:....
اسيل:تفضل هي الك لقيتها في اوراقي.
يوسف سحب البطاقه:ليه ماتحكي من زمان.
اسيل:وانا شو بعرفني.
يوسف:شو بيعرفك يعني اشياء مثل هذي الواحد يعرف انها مهمه.
اسيل حطت يدها على خصرها:والله مدامك بتعرف ليه مادورت عليها.
يوسف رمها لها:خليها لك طلعت وحده جديده يمكن تحبي تطالعي الصوره.
ومشى

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

اسيل:يييي عليك شو مغرور شايف حالك ع شو.
مصطفى:اسيل وش فيك ليش معصبه.
اسيل:رفيقك التافه.
شاف البطاقه واخذها من الارض:هذي ليوسف بس هوه طلع وحده جديده لاتكوني اخذتيها وسويتي فيه مقلب.
غدير:مقلب شو الي بيعمل خير في هالزمن بيلاقي شر.
اسيل:كنت معصبه منو تركتها معي حتى روق.
غدير:انتي مجنونه يااسيل الشب متجنن وانتي بدك تروقي.
مصطفى بابتسامه صفرا:ليش كنتي معصبه.
اسيل:معصبه من يوسف هالمغرور.
مصطفى:بس يوسف كان يساعدك عطول عصبيتك ماجت الا على وقت خطوبته.
غدير:معو حق مصطفى شو صار.
اسيل:عن جد انتو الاتنين تافهين بعدو لاتحكو معي افكاركن شريره.
وطلعت
غدير:تعي شو حكينا يامجنونه احنا ماحكينا شي انتي فضحتي حالك هههههه.
اسيل تسرع بخطواتها وهيه خجلااانه:شو ساويتي ياسولي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى في السياره يوصل غدير واسيل للبيت.
غدير:صحيح ليه اهلك مااجو عكتب الكتاب.
مصطفى:كان ودي يكونو موجودين بس للاسف مو في السلطنه مسافرين.
غدير:الله ردهن سالمين.
مصطفى:امين.
وقف السياره مصطفى:وصلنا.
غدير نزلت من السياره
ويوسف واقف قدام باب البيت.
مصطفى:هذا يوسف.
يوسف:ايه يوسف مو عاجبك.
غدير:اهلين تفضل.
يوسف دخل البيت .
ومصطفى مستغرب ضل في السياره.
غدير:مصطفى تعى اشرب فنجان قهوه.
اسيل تكلم نفسها:شو بدو ها.
يوسف:في ناس ياخذو اغراض ناس وانا جاي احكي مع اهلهم يشوفو لهم حل.
اسيل تتكلم في نفسها:العمى مايكون بيحكي جد.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المجلس
غدير:بعتذر بابا مو موجود شوي وبتجي ماما.
يوسف:انا ماجيت عشان امك او اي احد.
غدير متعجبه:.....
يوسف وقف:برأيك ياغدير الي تريد تسلم على اخوها تجيه في الجامعه.
غدير بخجل:مابعرف تلبكت ماصارلي اخ من قبل.
مصطفى:هههههههه.
يوسف يمد يده يصافح غدير ويبوس رأسها:الله يحميكي.
غدير بخجل:امين.
يوسف:على فكره انا اتصلت على امك وحكيتلها انو انا وسليم ومنير جايين عشان نسلم على اميرتنا الي خطف قلبها مصطفى.
غدير:يعني اخواتك بدهن يجو بقصد اخواتي هههه.
شوي والباب يدق.
غدير:دقيقه برجع.
فتحت الباب منير وسليم وحنان وعادل وعبير وامل عالباب.
غدير نزلت رأسها:تفضلو.
سلمو منير وسليم على اختهم
مصطفى ماكان يعرف وتفاجأ:من ورايه يايوسف.
يوسف:انت من صفها بتحكيلها ماحتصير مفاجأه.
حنان:اصرو البنات يجو يسلمو عليكي حبينا نسويلك مفاجأه.
غدير:يااهلا وسهلا.
يوسف حاطط رجل على رجل:يا ماما الاخت تحط غطا على شعرها من اخوانها؟.
مصطفى بصوت واطي:زودتها.
عبير تكح:عادي لساتها تستحي شفيك بعدين الاحسن تخلوها على راحتها.
امل تهمس لعبير:مجرمه.
عبير تدقها:اسكتي.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

بعد كم يوم
في بيت جلال
تهاني:والله مابعرف شو احكي انا خجلانه منك كتير وفي نفس الوقت ممنونه الكن بس مو حلوه اختها وبعدين هيه.
حنان:الغلط كان من البدايه مني مافهمت على الولد وش يريد.
تهاني:مافي اي مشكله بس....مابعرف شو رح تحكي اسيل بشوف شو بتحكي وبحكي مع ابوها.
حنان:ان شاءالله مايصير الا كل خير.
وسكرت الخط

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

بعد سته اشهور
يوم زفاف يوسف ومصطفى في نفس اليوم.
طلعو من الصالون.
يوسف:بروح اجيب سيارة الوالد وبجيك.
مصطفى:يوسف.
يوسف:نعم يادكتور.
مصطفى:ناظر يمينك.
يوسف:ماشاءالله هذي سيارتك الجديده وين زينتها يامجرم دائمآ اناني وتحب حالك ليش ماحكيتلي كنت زينت سيارة الوالد بس مو مشكله يلا تحب تكون دايمآ مميز يحقلك دكتور.
مصطفى يبتسم:هذي سيارتك يايوسف.
يوسف كان يطالع السياره باعجاب ناظر مصطفى بسرعه:نعم!.
مصطفى:دائمآ انت متسرع هذي سيارتك انا عرفت انك بعت سيارتك عشان تغطي رسوم دراستي وباتفاقك انت والدكتور احمد.
يوسف:ايش من حكالك هالخرابيط.
مصطفى:لساتك انت ومقالبك وبتكذب ادري عشان مااحس حالي صغير جنبك.
يوسف:مصطفى....انا
مصطفى:انت افضل اخ وصديق ولاتحكي شي ثاني يلا تحرك العرايس ينتظرونا
يوسف:طيب وانت.
مصطفى:سيارتي القديمه ايش فيها مافيها اي مشكله.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مر على زواج يوسف ومصطفى
شهرين
والعرسان لسه مارجعو من شهر العسل.
يوسف:يلا يااسيل لازم الي بيطلع معك ينتظر ساعه.
اسيل:يوسف مابعرف البس هالعبايه وهالشال.
يوسف:حجاب يااسيل حجاب.
اسيل:المهم.






(اسيل صارت تلبس عبايه وتغطي شعرها يوسف طلب منها بطريقته الذكيه وهيه مارفضت)

يوسف:تعرفي لازم تغطي وجهك صرتي احلا يابنت.
اسيل تغمز بعينها:عن جد صرت احلا بس انا حلوه من زمان مو من هلأ.
يوسف:انتي تفكري نفسك مين زاد جمالك بعد ماتزوجتيني يابنت.
اسيل:والله مغرور.
يوسف:خلاص خليك انا طالع بس اذا عاكسوني البنات لاتزعلي.
اسيل بدلع:يووووسف حياتي ليه انت بتشوف غيري بهالكون وبيهون عليك تزعل حبيبتك سولي.
يوسف:مجرمه تعالي ياروح يوسف.
راحو لغدير ومصطفى.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مصطفى:دائمآ متأخرين حسستوني انو معكمظ،ظيمنعاطفال.
غدير:هي اسيل انا بعرفها.
يوسف:صح صح صح انتي لك جأزة نوبل اذا انتي مليتي من مصطفى انا ماامل من زوجتي بجيكم على اقل من مهلي.
مصطفى: والله تعال تعال تعال خلينا نطلب اكل بلا فلسفه زايده.
وصلت رساله ليوسف فتح الجوال وابتسم:ياجماعه امل جابت تؤام.
غدير واسيل:شوووو.
اسيل:صبيان؟.
غدير:بنات.
مصطفى:بنت وولد صح.
يوسف ياشر على غدير:لينا وليان.
اسيل:ماشاءالله
غدير: يتربو بعزهن.
مصطفى:يستاهل منير.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

بعد سنتين
يوسف رزق ببنت سماها يارا.
ومصطفى رزق بولد سماه يوسف.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

مرت السنوات على ابطالنا بخير وسعاده وماتخلا من المشاكل.
عبير حامل.
امل:ليان ساعدي اختك طيب وانتبهي عليها وانتي يالينا نفس الشي لاتتركو بعض.

(ليان ولينا يشبهو بعض ويشبهو كثيييير امهم)

ليان:ماما.
امل:ياروح ماما.
ليان:ثوفي ماما.
لينا تنط:ماما ماما مي مي تعالي.
امل:على مين تنادي.
ليان:ماما ملاك ثديقتنا.
امل حست بغصه:ملاك مين هذي.
دقائق وملاك توقف قدامها نفس الملاك الاول.
ملاك:كيفك خاله.
امل:ياربي هذي ملوكه.
نزلت وباستها وضمتها :تمام وانتي كيفك.
ملاك:تمام ليان ولينا ثحباتي انا انا كثير حبهم.
.......:ملاك وينك.
ملاك:ماما تعالي ثوفي ثحباتي وماما حقهم.
جت امها وامل مو مصدقه انها حتلتقي بصديقتها بعد هالفتره.
اميره:امل! معقول ايش هذي الصدفه.
لينا تسحب امل من يدها اليمين وليان من ملابسها:ماما مين هيه.
اميره حست انو مو مرغوب فيها:يلا ملاك تعالي.
امل:هذي اعز صديقه عندي مثلكم انتو وملاك.
انبسطت اميره بعد ماسمعت كلام امل:اعتز بصداقتك على طول.
امل:انا استأذن اكيد حنلتقي.
اميره:ان شاءالله.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في يوم الاثنين الموافقظ§/ظ،ظ§ الساعهظ¥:ظيمنعظيمنعم
يوسف:وش هالتأخير.
سليم:اهم شي جيت وين هالدب منير.
منير:دب في عينك.
يوسف:اكيد المحامي نايم.
عادل:المحامي بيرفع عليك قضيه.
الاطفال:بابا بابا بابا بابا بابااااااا.
امل:بنات تعالو.
عبير:يامنار لاتخليني اركض وراكي.
حنان:الله يحفظكم ويحميكم.
امل مسكت يد منير ووقفت جنبه لينا وليان قدامهم
وعبير مسكت سليم هيه وبطنها المنفوق ومنار قدامهم
وعادل مع حنان في النص
ويوسف في يده يارا واسيل جنبه
كلهم واقفين في وسط طريق على جوانبه ازهار
غدير:معقول هيك بتنسوني.
حنان:تعالي ياروحي مصطفى تعال
وقفو غدير ومصطفى ويوسف الصغير في احضان مصطفى
المصور يحكيلهم :ابتسمو.
الكل ابتسم

اخذو احلا صوره نختم فيها قصتنا قصة

فغ—غ£ـغ—غ£ـغ—غ£âک†ـي طـغ—غ£ـغ—غ£âکœـريقغ—ـًٍِي الـغ—غ£ـغ—غ£ـغ—غ£â†؛غ—غ£ـغ—ـًٌٍَِّْـغ—م وزهــﮩح،لچ‌â‌پغ£ـور.

لاتحزن عزيزي القارء
الجميع يمر بضروف مؤلمه
وماضاقت إلا لتفرج
عندما تبتسم في وجوه الاخرين رغم المك وتمد لهم يد المساعده سيأتي احدهم قد تعرفه او لا تعرفه ليساعدك في قمممة ضيقك ويعيد لك الابتسامه.
(قال تعالى: إن مع العسر يسرى)


تمـــت



.
***
**
*


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس
قديم 3 - 3 - 2023, 08:03 PM   #18


الصورة الرمزية نجمة الليل

 عضويتي » 1310
 جيت فيذا » 20 - 12 - 2022
 آخر حضور » 22 - 6 - 2023 (07:10 PM)
 فترةالاقامة » 695يوم
مواضيعي » 785
الردود » 5397
عدد المشاركات » 6,182
نقاط التقييم » 92
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 550
الاعجابات المرسلة » 262
 المستوى » $55 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل pepsi
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةdubi
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نجمة الليل عرض مجموعات نجمة الليل عرض أوسمة نجمة الليل

عرض الملف الشخصي لـ نجمة الليل إرسال رسالة زائر لـ نجمة الليل جميع مواضيع نجمة الليل

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 19...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 19

نجمة الليل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



الله يديك العافيه




رد مع اقتباس
قديم 4 - 3 - 2023, 12:03 AM   #19


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » اليوم (07:09 PM)
 فترةالاقامة » 1932يوم
مواضيعي » 266
الردود » 74689
عدد المشاركات » 74,955
نقاط التقييم » 10100
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 693
الاعجابات المرسلة » 696
 المستوى » $116 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » شبكة همس الشوق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع


 توقيع : تووفه الحربي




رد مع اقتباس
قديم 4 - 3 - 2023, 06:48 AM   #20


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1580يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور













مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرين عليه
دمتي رائعة الطرح وافرة العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى










[/ALIGN][/QUOTE][/QUOTE][/QUOTE]


 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الم, روايه, زهور, طريقي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه في طريقي الم زهور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه في طريقي الم زهور لموضوع: روايه في طريقي الم زهور
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
انشودة عرفت طريقي سجات التهاويل همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 6 9 - 10 - 2014 04:50 PM
سلكت طريقي ولا لن حيد حايره بدنيتي همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 5 9 - 12 - 2013 03:09 PM
في نصف طريقي الى باريس سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 6 20 - 11 - 2013 11:54 AM
رسم على طريقي امون همس للصور والغرائب 12 21 - 12 - 2012 12:43 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:11 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO