29 - 2 - 2012, 12:48 PM
|
| | | | | عضويتي
» 1507 | جيت فيذا
» 24 - 2 - 2012 | آخر حضور
» 16 - 11 - 2012 (07:33 PM) |
فترةالاقامة »
4685يوم
|
المستوى » $41 [] |
النشاط اليومي » 0.56 | مواضيعي » 749 | الردود » 1892 | عددمشاركاتي » 2,641 | نقاطي التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
الاقامه » |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » |
التقييم
» | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سبارتي المفضله » | | | | |
رواية عشقنا بعضنا بسكات
عائله العالي ..
الجد : سعد العالي ( طيب وحبوب ويحب أحفادهـ يكنون جنبه )
الجدة : لولوه ... ( طيبه وقلبها ابيض وأهلها بدو ) الأبناء .. أسرة أبو عبد الرحمن ..
الأب : خالد سعد العالي , زوجته : مريم ..
عبد الرحمن : عمره 23 سنه ( وسيم وجذاب وطويل وعصبي )
رنا : عمرها 18 سنه ( جميله ودلوعة وغيورة )
شهد : عمرها 13 سنه (بمتوسط هاديه وقليل وجودها )
فهد : عمره 9 سنوات ( مزعج ازعاج مو طبيعي وملقوف )
أسرة أبو أبراهيم ..
الأب : محمد سعد العالي , زوجته : امل ..
أبراهيم : عمره 26 سنه متزوج وعنده ولد
زوجته : نوره وولده : ناصر عمره 4 سنوات .
تركي : عمره 23 سنه ( جميل وجذاب وعند عضلات ومخاوي ولد عمه ")
لوجين : عمرها 19 سنه ( حبوبه وطيوبه وجميله وتجذب الناس باسلوبها )
عنود : عمرها 17 سنه ( مغروره بس حبوبه )
راكان : عمره 10 سنوات ( هادي وفطين وفيه لقافه )
أسرة أبو نواف ..
الأب : مرشد سعد العالي ,زوجته : إيمان ..
نواف :عمره 22سنه ( جميل وطويل وجذاب واجتماعي وكلا مع عبد الرحمن وتركي )
ريــم : عمرها 19 سنه ( جميله وهاديه وحبوبه واجتماعيه وجذابه وراقيه وعنيده وهي بطلة الروايه )
رغد : عمرها 7 سنوات ( نزغه وعنيدة ومغرورة وتكبر نفسها )
أسرة أم ريـان ..
الأم : شذى سعد العالي , الأب : سلطان ..
ريان : عمره 25 سنه
فارس : عمره21 سنه (جميل وجذاب وعصبي وبطل الروايه )
تولين : عمرها 19 سنه ( جميله وهاديه ومخاويه ريم ولوجين)
فيصل : عمره 11 سنه .. في فلة العالي .. الكل كان مجتمع وشذى توها واصله هي وعيالها من الرياض
أول ما دخلو بدا الترحيب والسلام << لان صار لها فتره ماجات الخبر
راحت تولين مع البنات وراح ريان يسلم ع جده وجدته
ريان : السلام .. أخبارك جدي
الجد : وعليكم السلام .. أنـا الحمد الله بخير انت اخبارك اخبار ابوك واخبار الشغل معكم
ريان : انا بخير والحمد الله وابوي بخير والشغل ماشي تمام .
الجد : الله يخلكم لبعض ويحفظكم
ريان : أجمعين يارب
وبدات السوالف مع جمعه الأهل
عند عيال العالي
فارس وريان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
عبد الرحمن : تو مانورت الشرقيه وينكم اختفيتو ماتتصلون تسالون ..
ريان : وأنت وش شغلتك اتصل اسال لازم حنا نتصل واصلا انا حدي تعبان ومشغول بـ شركه ابوي .
عبد الرحمن : اهاا الله يعينكم ..
تركي : أقول انت وياه خلاص اقلقتونا نبغا نركز بالعب
نواف : صح كلام تروك اجلسو ..
فارس : أحلف انت وياه الناس يرجبون ويسالون كيف الحال وانتم مو حولنا كل واحد مع جهازه امحق عيال خوال ..
نواف : أقول أجلس وعن الكلام الفاضي المفروض تحمد ربك ان حنا عيال خوالك .
جمعه بنات العالي ..
رنا : يالدوباا وربي وحشتينا .
لوجين : أيه وربي وحشتينا وتصير جمعتنا ناقصه بدونك .
تولين : ههههه أستحي خلاص ماني جايه الخبر فتره عشان كلا تشتاقون لي ..
دخلت ريـم : هاا تولين عندنا وناسه الحمد الله ع السلامه اخبارك اشتقت لك .
رنا : بدري ..
تولين : ههههههه الله يسلمك انا بخير وانا اكثر اشتاقت لك .
عنود : لحظه لحظه ماشتقتي لنا .
تولين : لا ابد بس اشتقت لريم ..
لوجين : مالت عليك عاد حنا متقطعين لشوفتك ..
تولين : مدري من اللي قال اني وحشنه ...
رنا : خلاص اخذي ريم معك مانبغاها .
ريم : ههههههه عادي اروح معها ...
عنود : يعني كذا مره وحده ماتبغينا ..
ريم : ههههههههه مو انتو قتو ماتبغوني ؟؟!
دخلت رغد وراحت عند شهد : شهد وين فهد ابغا العب معه .؟؟
شهد : مدري يمكن مع راكان عند الشباب ..
رغد : ياربي خلاص بجلس معكم
شهد : حياك ..
عنود : بناات بنات بقولكم سالفه صارت لي بالسكوول
رنا : ههههه يلا حمستينا ..
عنود : ههههههههه
عند الكبار ..
خالد : مرشد ومحمد بكره طيارتنا الساعه 9:00 الصباح ..
مرشد : أهــآ خلاص مرني ع 8ونص اكون جاهز ..
محمد : كنها بدري بس خلاص امرنا لله وانا مرني بعد مرشد .
خالد : طيب .
شذى : ع ويـن ؟؟
محمد : عندنا أشغال بـدبي ,
شذى : الله يوفقكم توصلون بالسلامه .
محمد ومرشد وخالد : الله يسلمك ..
الجد: من بتخذون معكم ؟؟
محمد : لا حنا بس خلو العيال عندكم .
الجده: الله يحفظكم .
خالد : يالا يام عبدالرحمن قولي للعيال بنمشي .
مريم : ع الامرك ..
عند البنات ..
دخل فهد : شهود رنا يلا بنمشي ..
رنا : تيب
عنود : تو ماخلصت السالفه ..
رنا : خلاص بكره اقول لامي أجي بيتكم .
عنود : حياك .
رنا : الله يحيك .
ريم : يو بدري تمشون .
رنا : مدري عن أبوي .
ريـم : أوف
رنا وشهد : مع السلامه .
الكـل : الله معكم .
عند العيال .
فهد : دحوم بتمشي معنا .
عبد الرحمن : لا بعد ساعه اكون عندكم في البيت .
فهد : تيب , يلا مع السلامممه
تركي : الاخ حاسب الوقت بعد ساعه بيمشي ..
نواف : هههههههههههه
عبد الرحمن : وش فيها عادي .
رياان : اقول فارس قول لامي حنا بنام في فلتنا هنا ولا بنرجع الرياض .
فارس : لا ابوي بيجينا بكره يعني بنروح الفله .
ريان : اجل خلاص قولهم يجهزون بمشي .
فارس : أحلف ذا القرد اللي جنبك وش فايدته قوله يقولهم .
فيصل : أنـآ مو قرد ومـآني متحرك من مكاني .
تركـي : أسمع كلام أوخك الكبير وروح قولهم .
فارس : أقول بلا كلام ورني عرض اكتافك ورح قولهم .
ريان : يلا تحرك .
فيصل : أوف منكم .<<< وطلع
عبد الرحمن : مدري من وين جابت عمتي ذا الولد .
الكل : ههههههههههههههههههههههه
في الصاله ..
فيصل : يمااااه يقول ولدك يلا بنمشي .
شذى : اعصابك رح قل لاختك ..
فيصل : لا يمه انتي روحي قولي لها ومالي خلق .
الجده : وش ذا الحتسي اسمع كلام امك .
فيصل : لاحووول تامرين يمه اللحين اروح اقولها .
شذى : زيييين سمه كلامك يمه .
عند البنات
فيصل فتح الباب بدفاشه : تولييييييييييين يلا بنمشي .
عنود : تيب قول بهدوء وافتح الباب بادب .
فيصل : حاظر مره ثانيه بفتحه بادب .
عنود : شاطر .
تولييين : تيب بجي اللحين .
لوجين : وش عندكم الكل مشى .
تولين : والله مدري ,, يلا مع السلامه .
الكل : الله معك ..
طلعت تولييين ..
عنود : بروح اشرب مويه وارجع لكم ,
ريييم : تيب .
لوجين : اتصلت علي ليان تسال عنك تقول جوالك مغلق ..
ريــم : يوو الحمد الله ذكرتيني انا طافيته لان في واحد أزعجني يوم عرف اني بنت وقلت بقول لنواف ..
لوجيين : خلاص روحي قولي له اللحين عشان ماتنسين ..
رييم : اوك
طلعت من الغرفه وراحت عند المجلس دخلت رييم : نواف ابغاك اشوي
نواف : هلا وش فيك ؟؟
ريــم :لا بس بقولك ان في واحد ازعجني كلا يتصل علي وقت ماعرف اني بنت ..
نواف : تيب عطيني جهازك ..
ريــم : هممم اذا خلصت نادني
نواف : اوك
وراحت عند البنات وجلسو يسالفو
في الصاله ..
محمد : يلا راكان قول لـ عنود ولوجيين بنمشي
راكان : تامر ..
امل : يلا بنادي الخدامه .
محمد : تيب
عند البنات ..
دخل راكان : عنود لوجي يلا بنمشي ..
ريم : يوو انا من اجلس معه ..
عنود : ههههههههه مع اختك رغيد
ريم : هههه اصلا هي نامت تحت في الصاله
لوجين : ههههههههههههههه روحي عند الشباب ..
ريم : أوما عاد روحي انتي ..
عنود : يلا مع السلامه ..
ريم : الله معكم ..
ونزلت تحت عند الكل في الصاله ..
عند العيال ..
تركي : يلا بمشي مع الاهل .
نواف : الله معك .
تركي : والله انك تبغاها من الله ..
نواف : ههههههههههههههه
عبد الرحمن : يلا وانا بمشي ..
تركي: يلا .
نواف : أنتظرو بنزل معكم .
ونزلو تحت وعند الباب تنحنحو وادخلو
قالو : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
ريم : نواف .
نواف : هلا .
ريم : خلصت من جوالي ..
نواف : يب والاحسن خذي لك شريحه جديده
ريم : لاصعبه كل اللي اعرفهم ع هاذي الشريحه .
نواف : براحتك ...
عبد الرحمن كان يناظر في عيون لوجين اللي خاق عليها .
قاطعه نواف اللي يقول : دحيم كلمت بدر ..
عبد الرحمن : هااا ايه كلمته ..
محمد : يلا مع السلامه وطلعوو
الكل : في حفظ الرحمن
نواف: الا صاير هدوء غريبه وين رغد ؟؟!
مرشد أبو نواف : ههههههههههه الله يحفظها لنا نايمه .
نواف : مو من عادتها تنام بدري ..
ايمان أم نواف : مسكينه تعبانه ..
مرشد ابو نواف : يلا بكره وراي طريق طويل خلونا نمشي .
ريم : ليه وين بتروح ؟؟!
نواف : هههههههههه وأنتي كلا ماتدرين عن شيء
ريم : ليه أنتو تقلون لي عشان اعرف .المهم وين بتروح يبه ؟؟
نواف : هو وعمامي بيمشون دبي ..
ريم : الله وناسه ابغا اروح معك .
مرشد: المره الجايه كلنا نروح مع بعض
ريم : يعني انطر ياحمار لين يجيك الربيع ..
مرشد : أفا ليه تقولين كذا ..
ريم : هذاك اليوم مارحنا معك لندن ..
نواف : وأنتي للحين تذكرين ..
ريم : أكيد مانساه ..
الجد : هههههههههههههههه
مرشد :هههههههههههههه يلا مشينا ..
الجد : الا أقول نواف وراك ماتروح أنت وبنات عمك وعيال عمك المزرعه تغيرون جو
مرشد : صح كلام جدك
نواف : فكره حلوه المزرعه من زمن عنها ..
الجد : وخلاص كل واحد ياخذ زوجته معه دبي ..
مرشد : ههههههههههه خلاص اكلم اخواني .
نواف : خلاص اللحين اقول لشباب
ريم : الله وناسه ..
مرشد : يلا امشي بس
ريم : ههه تيب
وطلعو |
| |