:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :الــســاهر)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :همس الشوق)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم واقعنا المرير الرواية للكاتبة سارة مورغان
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 10 - 2024, 07:18 AM   #31


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 34




محمد وهيام في السيارة
هيام تناظر وصاير العالم ثاني
محمد: هيام هيام
هيام :لامجيب لمن ينادي سرحانه تناظر من النافذه لقدام
محمد قرصها
هيام :آي
محمد بمكر: تعورتي
هيام واهيه معصبه والدموع بدت تتجمع: المتني
محمد: ههههههههههه آسف حبيبتي بس ايش اعمل
وحشتيني
هيام: كذاب هذاني معك
محمد يناظر في يدها: يؤؤؤ شف اش سويت يامحمد
صار مكان القرصه احمممممممر
قلنا لكم من الأول اللبنانيات تبين فيهم الاشياء وخصوصاً البوسات والقرصات
محمد بهدوء وخوف: وجعتك؟
هيام ماعطته وجه وصدت عنه ودارت للجهة الثانيه
محمد وقف السياره هيام ماعطته أي اهميه
محمد اخذ يدها وضماها لدره وباسها: آسف حبيبتي
هيام ابتسمت ابتسامة رضا
محمد كمل سيره ووقف عن بيت عمه
محمد: يلا وصلنا
محمد نزل وفتح باب السياره ونزلت هيام
في بيت ابو وسيم
ام وسيم ونواف ويسوف رحبوا بهم وجلسوا في الصاله
نواف واهوه يلمس رقبة هيام:هيام هذا شنو
هيام اشوي وتفتح نافذه الصاله وتطلع منها من الفشله تقلب وجها الوااااااااااااااااااااااااااان وصارت تلمس رقبتها وتناظر في محمد بنظرات اهوه فهم معناها خلاص هيام وجها انفجر
ومحمد يرسل لها بوسات في الهواء يبي يزيد احمرار وجها
نواف يلوح لها بايده : ياهوووو وين وصلتي شنو هذا ؟
هيام ساكته بعد هالسكوت وجهت الكلام لمحمد: كله منـك
نواف: هيه اش عملت في اختي
محمد: انتَ ليه مدخل خشمك في كل شي وبخبث وبناظر في هيام وبجرأه قال: مداعبات زوجين اذا كبرت تعرفها
نواف: اموت في الرومانسي هانا
ام وسيم: لك شو بتحكي نواف شوف وجه هيام اش صار من حكيكوون
محمد حب يغير الجو
هيام .. هيام
هيام: انتبهت نعم
محمد : الله ينعم بحالك بعد ماسلمتي على عمتي اشرايك نروح مجمع مارينا
هيام: براحتك
استأذن محمد وهيام وطلعوا
في مجمع مارينا وبالخصوص جنب محل الأطفال
هيام تمشي محمد مسكها من كتفها يلا حبيبتي شوفي محل البيبيات
هيام صار وجها احمر: اشفيه ؟
محمد: بندخله
هيام: مالنا حاجه
محمد: أيوا ماعليه حتى لو نظره
هيام: ادري فيك موتك البزران
دخل محمد من جهة وهيام من جهة
محمد طلع ومعه اربع اكياس
هيام ايش هذا ؟
محمد: شي خاص بي مايدخلون فيه الحريم
هيام مو مصدقه : امممممممممممممممم شي خاص بالرجال في محل الجهال عاد هذي ماتدخل العقل
هيام فجأه كان بيدها شنطتها طاحت وشهقت وصارت نبضات قلبها تضرب بقوة والخوف مغرقنها
محمد: اشفيك حبيبتي
هيام واهيه حاطه يدها على فمها وبخوف ......................
نروح لريم ووسيم
ريم تذكرت شي واهيه عندالبحر


ريم: وسييييييييم
وسيم بصوت هادي وكله رومانسيه : لبيه عيون وسيم
ريم واهيه تناظر في البحر
ريم :تتذكر الصوره
وسيم :أي صورة
ريم: الصور هالي انعرضت في القاعد وكنت انتَ وولع وجها
وسيم يبي يحرجها زياده: كنت ابوسك فيها
ريم بدلع: وسيييييييييييييييييييم
وسيم: اعشق هالدلع انا
ريم: طيب من وين لك
وسيم قرب جنبها ورين ترتجف ولا قدام الناس بعد
وسيم: اشفيك ترتجفين كأن احد ضاربك بكهربا220
ريم ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: لك تأبرني هالضحكات الحلوه ياليتها دوم
ريم: اممم لاتغير الموضوع من وين لك الموضوع شغل باي
وسيم: بالأول ناظريني وانا اقول لك كل السالفه
ريم بينها وبين نفسها ياربي انا صوته يدوخني كيف لو عيونه
وسيم: ها اش قلتي بتناظرين ولا مااتكلم
ريم ببتسامه وتناظر في البحر: لا تكلم
وسيم: ماراح اتكل مالا بنظره من عيونك في عيوني
ريم بهدوء رفعت عيونها وطاحت بعيون وسيم
وسيم صار يناظر فيها بعين ناعسه مع مرات نسمات لبحر توقف نظره لحظه الى عيونها الي ترتسم بالجمال
ريم ولع وجها من نظرات وسيم
وسيمم مازال يناظر في ريم الي بتموت حيا
ريم: خلاص وسيم يكفي كذا وربي استحي خلاص مابي اعرف
وسيم حضن ريم قدام الناس كلها
ريم انصدمت من حركته وذابت
وسيم بصوت عالي: اموت فيك احبك اعشقك فديتك بكل شي ياقلبي
ريم :اسكت فضحتنا
وسيم بصوت منخفض : لهدرجه صوتي موبحلو
ريم: الا صوتك نغمات موسيقى في اذاني بعدها وسيم حط راسه على رجل ريم وريم تمسح على شهره
قطع عليهم كل احداثهم ورومانسيتهم طفل تقريباً عمره 3 او4 سنوات الطفل علامات الاستفهام والتعجب على وجهه يناظر في ريم ويناظر في وسيم كأنه يقول( هذا كبره ونايم على حضن وحده هذي كبرها)
ريم ووسيم ماتو ضحك على وجه الطفل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ريم لاحظت الطفل لسه ينتظر
ريم: حبيبي ايش اسمك؟
الجاهل: اسمي لوميووو
خلاص وسيم تدورونه ماسك بطنه من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم لحقي علي لاموت
ريم: حرام عليك ياوسيم وربي الجاهل يجنن
روميو : اسمك ايش؟
ريم: اسمي ريم
روميو: انتِ حلوه كتير
ريم غرقت بالسوالف مع رامي
وسيم يراقب اسلوبها وطريقة كلامها مع رامي هالصدفه خلت ريم تنسى كل شي
بعدا جو اهل رامي واخذو رامي طبعا الولد كان ضايع هههههههههههههههه
ريم بعد ماراح رامي
ريم: هممم ماقلت لي من وين لك الصوره ؟
وسيممارد عليها يقال انه زعلان
ريم: اشفيك مبرطم
وسيم: تضربين سوالف مع هالبزر وتاركتني على جنبي وانا وجهي محترق من الغيره
ريم: تراه جاهل موبكبير
وسيم : أي سلم الله الصوره ماخذها من عندك لما نسيتي دفترك معي
ريم متفاجئه: ايش؟
وسيم الي سمعتيه
ريم :لهدرجه تحبني
وسيم: حتى القلم صار يكتب اسمي على ارواقك انك تصيرين لي وانا اصير لك وتحقق حلمك
ريم : حبيبي انتَ ونور عيني
وسيم باسها على خدها
حط راسه على رجول ريم وصارت تمسح على شعره
فديت هالرومانسيه
في المجمع
هيام بخوف: فـ .. يـ صــ ـل
محمد ناظر المكان الي كانت هيام تناظر فيه وارتسمت ملامح الغضب في وجهه
وثارت من عينه الحراره رمى الاغراض على الارض وصار يركض حتى وصل لفيصل
محمد :انتَ فيصل ......
فيصل: أي معك
محمد : اهاا تفضل اشوي ممكن
فيصل بعد اشوي وعطاه محمد ذاك الكف الي خلا وجه يلف للجهة الثانيه
كانت هيام تناظر واهيه منصدمه وفيصل كان يكلم نفسه وعرف هيام من صوت شهقاتها وجسمها الي يرتجف وبصوت كله رجا: هيااام هيااام ليه رحتي وخليتيني تعذبت تعذبت
فيصل صار يصارخ :آهـ تعذبت تعال اضربني وذكرني بحلمي الي راح بيدي عذبت اغلى ملاك صار محمد يضربه برجوله على بطنه محمد: على شان تحس يالحقير كيف عذبت الملاك وانتَ مو كفو تصير رجال يضربها تجمعت الناس ومحمد مازال يضرب فيصل بضربات عنيفه
هيام وقفت محمد: محممممممممممد يكفي عذبته
فيصل: لا خليه يضربني يحسسني شلون عذبتك
هيام : محمد يكفي كذا ماابي اشوف احد يتعذب قدامي
محمد قام مسك يد هيام وباسها عليها ووجه الكلام لفيصل: مو هالزباله يرفع ايده عليك ياقلبي
محمد: خلاص اترك واللخ ممسامحته الله يسعده
محمد اشوي واشوي صار يستوعب وقبل لايمشي نزل لفيصل الي مرمي على الارض ويحااول يقوم نزل لمستواه واهوه مصر على اسنانه ومسكه من ملابسه ( انا برحمك لأن الملاك الي قدامك ماابيها تتعذب واهيه تشوف دمك يسيل للركب يالحقير )>>بعد ماسيلت دمه يامحمد وتقول ماسال
وقام وقبل لا يمشي رمى كلام زي السم على فيصل قدام الناس :حقير حيوان ......... تصدق الكلب نجس بس انتض انجس منه مسك يد هيام ومشى وخله فيصل يتعذب بدمه
بعد خمس شهرين
على زواج وسيم وريم رزق ربي ريم بالحمل لكـن هيام ماربي رزقها
ماراح اكمل لكم هالبارت الا بردودكم الحلووه وتوقعاتكم
طبعاً توقع واحد بس
هيام بتحمل لو لاء؟
وهل حمل ريم بيأثر على علاقة هيام ومحمد؟
يلا انتظركم






رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:21 AM   #32


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 35





بعد شهرين وبالتحديد في شقة هيام ومحمد الليل
هيام : محمد ابي اروح بيت اهلي
محمد: ليه ؟
هيام: ليه يعني؟
محمد: انا مااقدر اوديكِ
هيام زعلت في قلبها ( ليه متغير علي ) :محمد محمد
محمد : نعم!!
هيام بصوت فيه البكا : محمد انت زعلانه ومبطايقني على شان ريـم احم.. وجتها الشهقات وصارت تبكي بهستريا
محمد قام وجلس جنبها ورفع شعرها عن عينها لقة دموع تنزل بغزاره
محمد بحنيه : حبيبتي انا الشيم وبيدي ولا بيدك بيد رب العالمين واذا كان ربي كاتب انك تحملي راح تحملي انا موبزعلان على شان هالشي ياقلبي بس متضايق من اعمال الشركه قولي انشاء الله انك تحملين
هيام: انشاء الله
محمد: وانا ماازعل من امر ربي اذا مكتوب خير وبركه اذا مومكتوب الحمد لله على كل حال
هيام: امممممم
محمد من رغم تعبه : يلا قومي نروح بيت عمي
هيام : لالا على راحتك اذا ماتبي تطلع عادي
محمد: لا يلا قومي اوديك
هيام: حضنت محمد: الله لاحرمني منك
محمد: ولايحرمني منك قولي آمين
هيام:آمين
هيام وصلت بيت اهلها الساعة9:00
دخلت وسلمت وباست راس امها
بعد الحكي العادي
هيام :ماما
ام وسيم: هلا شوبدك؟
هيام: ماما احس محمد زعلان لأني ماحملت
ام وسيم: لك شو هالخبريه والله مااعتقد محمد يزعل من هالشي رجال فاهم امور ربه وليه يزعل ربي يرزقك بالذريه الصالحة قولي يارب
هيام : يارب
هيام طمنها كلام امها وصارت تسولف بعدها مع امها بمرح وضحك حتى الساعة 12
هيام اتصلت على محمدجواله مغلق
اعتقت انه نايم
اتصلت على ناصر على شان يرجعها الشقه
لما رجعت الشقة كانت بالمره تعبانه ومافيها حيل بالمره راحت الحمام اللله يكرمكم واخذت لها شاور سريه ولبست روب نوم مره ناعم بس كان شفاف وسرحت شعرها ومحمد كان يراقبها بره الغرفة واهيه كانت تتوقع انه نايم
راحت المطبخ تشرب ماي في الصاله محمد كان يراقبها مسكها قبل لاتدخل غرفة النوم
هيام:ابتمست : للحين مانمت
محمد : بغمض عيونك وامشي طيب
هيام : هههههههه اوك
محمد حط ايده على عيونها ومشى بها لغرفة النومهيام دخلت غرفةالنوم كانت ريحة تدوخ مره تجنن ريحتها كلها عطور فرنسيه محمد :يلا افتحي عيونك
هيام فتحت عيونها بهدوء
كان المنظر خياااااااااااااال مره رهيب
فتحت الغطا وتوها بتجلس جا محمد وجلس مكانها وصارت على حضن محمد محمد كان عاري الصدر وهيام كان ظهرها شبه عاري حست بالدفا وقربت انفاس محمد منها محمد بهمس في اذونها : حبيبتي ودك تنامين كويس
هيام بدون رد
محمد تعالي معي
محمد انسدح على السرير وخلا هيام تنام على صدره
محمد مسكها من خصرها
محمد بهمس : موافقه
هيام ماتبي تناظر في عيونه كلام محمد فجر كل الدم الي فيها من الفشله
بعدها هيام رفعت عيونها محمد عاد ماستحمل عيونها ذوبته
باسها على شفاتها بهدووء
يوم ثاني الصباح محمد جلس الصباح وناظر مكان هيام الا هيام اغمي عليها عند باب الغرفه كانت رايحة المطبخ فاغمي عليها من الباب
محمد خاف وقام زي المجنون واخذها المستشفى
الدكتوره : مايحتاج تخاف عليها صابتها دوخة وماقدرت تتحكم بنفسها داخت وطاحت
محمد: يعني مافيها شي؟
الدكتوره: مافيها ا لا الخير انشاء الله
محمد: طيب ممكن ادخل عليها اشوفها

الدكتوره : ايوا اكيد تفضل
محمد دخل على هيام كانت جالسه ومبتسمه
محمد: الحمد لله على سلامتك
هيام: الله يسلمك
هيام :محمد
محمد فديت هالصوت
هيام: بقول لك شي
محمد: آمري عيوني لك
هيام :محمد انا
محمد: انتـي شنو ؟كلمي
هيام توردت خدودها .
محمد : فزعتيني اشفيك؟
هيام: بالأول قول مبروك وصارت تناظر في بطنها بخجل !!
محمد : حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل!!!!!!!! !!!!!!!!
هيام هزتن راسها بالإيجاب
محمد مو مستوعب: بجد
الدكتوره : ايوا وجد الجد انا ماخبرتك قلنا نخليها مفاجئ واهي هالي حبت تخبرك صار لها اسبوع يامحمد وانتَ ماتدري
محمد ماتحمل ولاكأنه يشوف الدكتوره ناظر في هيام وحضنها وباسها
الدكتوره استحت وطلعت>>>>>حتى الدكتوره استحت من جرئته
محمد: احبه اموت فيه اهوه وامه
هيام تبكي
محمد :ليه هالبكي
هيام : اول مره اشوفك فرحان هالكثر واخيراً جا من يفرحك
محمد : باس يدها تسلميلي والله
محمد قام وباسها على بطنها وصار يكلم البيبي
: هاحبيبي لاتتعب ماما زين خليك رجال ماتتحرك كل اشوي سامعني
هيام حطت يدها على شعر محمد وابتسمت
محمد: من اليوم ورايح ماكو غسيل ولا حاجه تسوين
هيام ابتسمت
بعد مرور 9 شهور على ابطالنا ريم وهيام
ريم: وسيم ... وسيم.. وسيم .................................. وسييييييييييييييييييم خلاص مو قادره تتحمل وسيم تكفى قوم بموت
وسيم: ريم حبيبي خليني اشوي بنام
ريم صارت تهز وسيم
وسيم استوعب
وسيم: اشفييييييييييييييييك؟
ريم: بموووووووووووووت الم فضيع مو قادره اتحمل
وسيم: اوووه يلا حبيبتي جيب عبايتك واديك المستشفى بسرعه يلا
وسيم وصل المستشفى ويم دخلوها غرفة الولادة وحطو عليها مغذي
وسيم: لاتحاتي ياخالتي ريم مافيها الا العافيه
ام محمد: يابنيتي شخبارها وفي أي مستشفى اهيه اكيد الحين تصارخ ويل حالي على بنتي
وسيم: هدي ياخالتي والله مافيها الا كل خير الحين اهم دخلوها الغرفة وعطوها مغذي وبترتاح
ام محمد: الحين جايه
وسيم والله مايحتاج والله ريم بخير مافيها الا العافيه
الا بصرخة ريم:وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييم آهـ
وسيم طاح الجوال من ايده
وام محمد طاح قلبها بطيحة الجوال وزاد خوفها على بنتها
:وسيم وسيم يمه بنيتي
نوااف نواف قوم ودني لاختك في المستشفى بتولد
في المستشفى عن ريم
الدكتوره منى : خلاص ولادة
ريم: لا لا ماابي اولد
وسيم: هدي بالك قلبي ربي وانا معاك
ريم لساتها صغيره اول مره تجرب هالتجربه كل ذا
ريم: انا مااقدر انا حامل بثلاث كيف تولدوني وصارت ترص على اسنانها طبيعي آهــ
الدكتوره منى : نولدك طبيعي مو مشكله بس انتي شدي اشوي

ريم: لاتبيني تتعبيني وتبين ينقطع نفسي ثلاث مره وحده
الدكتوره منى: خلاص الرحم فاتح كثير مانقدر نسوي لك العمليه طبيعي احسن
وسيم: سوو لها العمليه موافق بس ماتتعب
الدكتوره منى : بتتعب زيـ قطع عليهم صرخة ريم الي هزت المستشفى هز
ريم: اهـــــــــــــــ ياربي بمووووووووووووووووووووووت
الدكتوره منى : خلاص شدي
ريم: تصارخ وماسكه يد وسيم اشوي وتكسرها وسيم مو حاس بالألم الي مسببته له ريم كان ماسك فيها بقوة كأنه اهوه الا يولد موبريم هههههههههههههههههههههههههههههه
اشوي الا بصرخة البنت :الف مبروك بنت
ريم: ياغبيه باركي لي مره وحده آهـــــــــــــ وبعدين الولد وبعدها ولد
ريم: مابقى شي بعد خلاص بموت رجعت لورى واخذت نفس عميق ماشافت الا احد حاضننها وباسها على خدها وراسها : الحمد لله على سلامتك ياراوع ام في الدنيا
ريم حست بشعور الامومه من كلمة وسيم
ريم واهيه مادة البوز شبرين : الله يباررك فيك
وسيم والفرحه غامرته :ريم ذبحتيني
ريم: محد ذبحني غيرك الا وانتَ وجرئت كالي مالها داعي اجل حرمه تولد بثلاث وطبيعي ياكبرها عند ربي تعذبت معجزه بتنتشر في الجرايد والانترنتن يالظالم
ريم ابتسمت
وسيم: ابعدي اشوي
ريم: وين؟!
وسيم: ابي اقعد جنبك
ريم بعدت اشوي وقعد جنبها
وسيم: هذي دموع الدلع ماابي اشوفها وهذا انتي بخير وصحة والحلوين بخير وسلامه وربي يتمم علينا بهالتوائم الي يجننوا وصار يحضن ريم وريم تحس آلام الحمل كلها زالت
ام محمد وصلت لعند غرفة ريم
ام محمد: ياقلبي هذا جوال وسيم ليكون صار في بنتي شي
دخلت فتحت البا بقوة تهرول لنتها شافت الموقف الرومانسي وضربت بايدها الطاوله وميساء تناظر وتتحلم يكون فارس احلامها برومانسيه وسيم
ام محمد: ابعد عن بنتي اسويت فيها
ريم: يمه حبيبتي وربي تأخرتي تمنين كنتي معي لما ولدت
ام محمد ونواف وميساء :ولدتي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام محمد: ولدتي متى ؟
ريم: من اشوي طبيعي
ام محمد: الحمد لله على سلامتك حبيبتي راحو باست راس بنتها
ميساء قربت وكان وسيم جالس جنب ريم
وسيم: اوو آسف
ريم: هلا حبيبتي عقبال نشوف ولادك وبناتك جبت لك ثلاث توائم
الكل تفاجئ: ثلااااااااااااااااااااااااااااث
ميساء:شنو ثلاث اسم الله عليهم من عين الحسود بنات ولا اولاد
ريم:بنت وولدين
ميساء:والله والله البنت لي سامعه
ريم: مانبيع بنات
ميساء يابعد عين خالتها فيدنها
نروح لبيتهيام ومحمد وكان اليوم هذا ..................................
بررررررب





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:23 AM   #33


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 36


هيام كانت اشوي تعبانه
البيت كلهم عند ريم ماعدا عموري ودل عالي رموهم ع هيام ومحمد
محمد منزعج: وجع ياخذكم اسكتو لا اضربكم الحين
هيام وصوتها كله تعب: محمد حرام عليك خلهم يلعبون ايش رايك تاخذهم الملاهي
محمد: مجنون بايع عمري على هذووول ويأشر على عمر ودلع
هيام: مافيها شي
محمد: تهقيها كذا احسن
هيام: ايوا
محمد: يلا تجهزي
هيام: لا ماابي اروح ماتشوف حالتي
محمد: ليكون تبيني اخليكِ وحدك في البيت لا ماباركت لريم؟
هيام: معي الخدامه ا
محمد قاطعها:الا باركت لها يلا انشاء الله تلحقينها
هيام: لاتذكرني يلا بتصل لناصر يروح معاك
محمد: طيب
هيام: هلا هذاني اتصلت عليه ويقول مومشكله
محمد:يلا حبيبتي اذا بغيتي شي نادي الخدامه وربي قلبي مو مطاوعني اروح واخليكِ وحدك
هيام :ماعليك مني روح غير جو كل يوم جالس معاي كأنك انتَ الحامل مو انا
محمد: ياقلبي والله ههههههههههههههههههه
محمد: تراه قلبي مو مطاوعني
هيام: يلا عاد روووح
محمد قبل لاينزل باس هيام ليما قال بس
هيام: بس خلاص تعبانه وبتزيدني
محمد: ياناس طعمك سكر

هيام تبي الفكه منه:يلا ناصر ينتظرك بره
محمد: خله يصطفل هاللبناني خله يصير سعودي بشرته حنطيه مو بيضا شحلات الرجال ببشرة حنطهيه صح
هيام: يجنن
هيام: يلا عاد فكني تكفا
محمد: فديتك وفديت ريحتك يالوردة سلاااااااااااااام
ورمى عليها بوسه في الهوا
محمد واهوه طالع من باب البيت ناخزه
قلبه كأنه احد يقول له ارجع
ركب السيارة وكان من بعيييد شخص يراقبه واهوه طالع تتوقعوون من هالشخص؟
في المستشفى وعند ريم
ميساء تكلم وسيم:بل حشا ماخليت ................... ماجبته
ريم عطت ميساء نظره خلتها تغص
نواف: استحي على وجهك
م محمد: ايش هالبنات قليلات ادب بنات هالزمن
نواف: صح اش سميتوهم ؟
ريم: البنوته رغد
ام محمد: لااله الا الله تبهذلت أي وحده البنت
وسيم : الي على يمينك
ام محمد:والي في الوسط
وسيم: رائد
وآخر واحد:رامي
ام محمد:لا اله الله محمد رسول الله اللهم صلي على سيدنا محمد الله يساعدك يابنتي على تربيتهم
في بيت محمد
دخل هالشخص واقتحم البيت ماكان الا الخدامه تنظف طاوله الطعام
..........................:مسك الخدامه من يدها ومسكها بالكرسي ومسك يدها بحبل من ورى الكرسي وكت فمها بلاصق
رقا فووق ماعرف فتح الغرفة غرفة غرفة وبسرعه خياليه واخيراً وصل لغرفة هيام المسكين هالي كانت نايمه
هيام سمعت صوت الباب يفتح:ممممممممم محمد يكفي كذا والله انا بخير روح للآن مارحت
الشخص قرب من هيام رفع الغطا عنها
هيام: يكفي كذا والله برد
هيام دارت وصارت تطالع في الشخص ومن كثر الصدمه صارت تقطع الكـلام: فـــ .....ي صــ وحطت يدها على فمها وفتحت عيونها على الآخر تبي تستوعب
فيصل كان يناظرها بنظرات الم وعيونه غرقانه بالدموع
:فيصل: فيصل ايوا فيصل فيصل الي ذبحتيه بحنيتك فيصل الي ذبحتيه باخلاقك فيصل الي يده عذبتك وصار يناظر في الكدمات الي كانت في هيام هيام مافيها حيل تصرخ
وفيصل يكمل خلني ابرد غليلي وابري ضميري بشوفتك
هيام موقادره تتوازن تسمع كلمة كلمة والكلمات تطعن في قلبها بسكين صارت حاطه يدها على راسها موقادره توقف على حيلها فيصل حس لها
فيصلبخووف:هيام شبلاك
هيام فقد توازنها خلاص حاولت تمسك الكرسي وصارت توقف وتطيح وفيصل يناظر وهيام تتعذب مو قادر يعمل شي واهيه ماسكة بطنها من شدة الألم وقطرات العرق تغطي عينها والحرارة ارتفعت وكلما لها تزداد وتووون ومن شدة الألم مو قادره تقوول آه
في نفس الوثت في اللسياره
محمد واهوه يتكلم وفي نفس الوقت قلبه نخزه
محمد: ارجع البيت
ناصر ماسمع:سم
محمد بعصبيه وبصراخ هستريا:قلت لك ارجع البيت
حتى دلع وعمر خافوا وبكوا من صراخه
ناصررجع محمد لبيتهم لقا سيارى غريبه عند الباب محمد نزل من السيارة بأسرع ماعنده شاف باب البيت لازال مفتووح
دخل وقلبه يضرب
لقا الخدامعه على حالها
زال اللاصق عنها الي كان مانعها من الكلام
محمد: نارتي اشبلاكِ من الي داخل البيت؟
نارتي : ماما هيام رجال فوق ماعرفت تركب الكلام
محمد سمع رجال ترك الخدامعه وراح بسرعة البرق حتى التحف الي على الدرج ماظل وحده منها صاحيه صارت رماد
هيام خلاص اختل توازنها وطاحت على حضن فيصل


في نفس الوقت محمد وصل وانصقع للمنظر
محمد: آي الحيوانه حيوانه وبدون شعور عطى هيام كف على وجها لدرجه هيام من القوة الألم طاحت على الأرض وصار نفسها بطيء
محمد: يالحيوان اطلع بررره استنتظر
فيصل ارتبك محمد ماحب يعديها على خير اخذ الكرسي ورماه على فيصل من شدة الألم فيصل ركض مثل المجنون
محمد شاف حال هيام انصدم انا اشسويت وصار يناظر في يده وهيام الي بدا الاكسجين يررروح عنها
اخذها طيران للمستشفى
وصل للمستشفى كان نواف هناك وميساء بره الغرفة ينتظرون ام محمد تطلع
محمد وصل المستشفى واهوه حامل هيام على يده الجنين صار يتحرك بسرعة بسرعه ويضرب برجووله لأن الاكسجين رااح تقريباً
في نفس الغرفه هناك بنت مثل حاله هيام واعظم
محمد يدعي ربه بخووف انه تعدي على خير وصار يلوم نفسه
ام محمد تمشي في الممرات وشافت ولد جالس ومسند راسه على رجله وحاله تكسر الخاطر
ام محمد دققت: يمه وليدي
راحت تهرول ام محمد: محمد اشفيك اصاير اشجابك هنا؟
محمد مايحس بالي حواليه حاس الدنيا سوا مايشوف الا هيام تتعذب وحاس بحراره تحرقه
طلعت الدكتوره من زوج هيام فيكم ويأشر على نواف انتَ ولا انتَ يعني محمد
محمد: انا مقام بسرعه
الدكتور تعال معاي
محمد خاف والارض مايشوف خطواتها مسند ايده على الجدار ويمشي واهوه بلا شعوور
وصل وقعد على الكرسي
الحمد لله على سلامة التوأم
محمد وقلبه خلاص تفتت والأحساس راح ةالصراخ زاد :وهيام وهياااااااااااام
الدكتوره:وكل امرك لربك البقية في عمرك
محمد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

تردد صدى الكلمه في كل المستشفى سمعت ام محمد وميساء صراخ وجو يركضوون :
ام محمد:اشصاير
محمد وخلاص الدموع غرقته :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا هيام ماراحت ماراحت ماراحت
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا والصرخات تزيييييييييييييييييييد ومن كثر الصرخات اغمي عليييييييييييييييييييييه

تابعووا معاي في الجزء الجديد
ايش راح يكون حال محمد بعد وفاة هيام ؟
ايش مصير التؤم الي جابتهم هيام
وهل محمدراح يستوعب وفاتها ولا لا؟
وهل بيستلم جثتها ولا لا؟
تابعوا معاي الأحداث في الجزء الجديد




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:24 AM   #34


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 37


محمد صحى والدمعات ما جفت من عينه وملابسه تغرقت بالدمووع
آه يامحمد قتلتها قلتلت روحك قتلت حياتك قتلت احلى ايامك قضيت على احلى الضحكات قضيت على الطيبة دمرت حياتك راحت احلامك راحت ذبحتها بايدك ذبحتها بايدك ذبحتها وراحت اش بيكون حال اولادك ياقلبي
لا لا انا ماعيش بدون هيام هيام ماماتت ماماتت ماماااااااااااااااااااااااااااا ت
هيام ماراحت
وصار يصارخ بهستريا لحتى جت الممرضة وعطته ابره مهدأ
ام وسيم وابو وسيم عرفوا بالسالفة
ابو هيام صابته جلطه ولكن الحمد لله نجا منها
وام هيام مو مصدقه الي صار
بعد مرور ثلا ث سنوات
ام محمد : حبيبي محمد جيب عيالك عندي وروح المستشفى مايصير تعمل في نفسك كذا من يوم راحت المرحوومه وانتَ اكلك وشربك ماعاد مثل الأول شوف جسمك ايش صار
محمد:لو سمحتي هياااااااااااااااام ماراحت والله ماراحت انشاء الله بروح بس لاعاد تقولين هيام ماراحت هيام ماراحت >>>ياقلبي عليك ياحمووود
ام محمد في نفسها :الله يصبرك انتَ حتى جثتها ماستلمتها
محمد راح المستشفى كان هناك الدكتور الي كان يعرف هيام شافه محمد صدفه بس
شاف الدكتور وتذكر كل الاحداث
الدكتور: اهلا محمد اخبارك؟؟؟
محمد:الحمد لله تمام
الدكتور والفرحه غامرته :محمد
الدكتور :عندي لك بشارة تسوى ملاييييين الدنيا وكنوزها
محمد ابتسم بسخريه:خلاص ماعد في شي يفرحني
الدكتور صدقني بيسعدك
محمد:سمعنا
الدكتور :تعال وراي
محمد تبعه غرفة وكان في ذي الغرفة
بنت جالسه وشعرها على وجها ويدها في حضنها

محمد غض بصره: استغفرالله وين جايبني هنا ؟
الدكتور :تعال معاي قرب اشوي
محمد: شلون لهي حرمتي ولا اعرفها ولا حلال علي
الدكتور : وانا اقول انها حرمتك
محمد بصدمه كبيره وكأن احد كب عليه ماي بارد احساسه كان صادق : ايييييييييييييييييييش!!!!!!!!!!!!!
محمدبدون احساس ولا شعور كان مجرد كلام: انتَ مجنون ولا غبي زوجتي راحت بس ماراحت من قلبي ولا في احد في هالدنيا يعوضني عنها فاهم ؟؟؟
الدكتور: هدي انتَ راح تعرفها من شي
فتح الدكتور الغطا شاف آثار الضربات لازال محمد صار يرتجف وخايف والرحه والحزن عاد له من جديد
وصار يصرخ باعلى صوته :هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااام
ارتمى بحضن هيام بقوة
محمد: صار يبكي يعوض السنين الي مرت ومافي يد مسحت على راسه رمى كل انواع الحزن في حضنها صار يحضنها ويبوسها في كل مكان كان حاط راسه على صدر هيام حست بضمته لصدرها بقوة صارت تبكي هيام بصوت عتاب ووكله ألم :وينـك عني كل هالسنين وينك تركتني ورحت ياهيام تعذبت بدونك والله ماعرفتك صايره نحفانه كثير
هيام كانت تناظره تتذكر الأيام الي راحت في عمر الزهور لما طاحت في غيبوبه صارت تمسح دموع محمد بطراف اصابعها الصغيره
محمد: شلون قالوا انك رحتي والله انذبحت من دونك حياتي بدونك عدم
هيام :انا طحت في غيبوبه لمدة ثلاث سنوات ولما اعطوك خبر اني رحت هذي موبأني معاي بنت بنفس اسمي وبنفس حالتي وزوجها متوفي عنها ولا لها احد صار تشابه اسماء
محمد: الحمد لله انك بخير الحمد لله آسف
هيام مسحت على راسه محمد مايحتاج الأسف الله كاتب يصير كذا
ارتمت هيام بحضنه
محمد: تصدقين اشتقت لك اشتقت لك اشتقت لك وحشتينييييييييييييييي اشتقت لريحتك وعنادك وضحاتك وسوالفك
محمد :تصدقين ولادك كبروووا
هيام متفاجئه :ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي !!!!!!
محمد :اشفيكِ أي اولادي
هيام: انا ولدت عايشين ولادي ولاتمزح معاي
محمد :الله اكبر الحين جلستي ولا قالوا لك انك جبتي تؤام وربي لأذبح الدكتور هالي قالت انك رحتي وافزعت قلبي
هيام فاتحة عيونها على الآخر بعدها دمعت عيونها :محمد تؤام وانا ماادري شلون حالهم انحرمت من شوفتهم آه ياحبايب قلبي حرمتكم من حنان الأم ثلاث سنين يابعد روحي
محمد يستمع لها ويربت على ظهرها محمد:هيام ذبحتيني بدموعك قايل لامي هيام ماراحت وربي احساسي
هيام : تتوقع اذا شافوني يعرفوني
محمد: اكيد وفي احن من حنانك كفايه انحرمو منه 3 سنوات
خيام: الله يعديها على خير
محمد: حضن هيام لمدة ربع ساعة واهوه فيحضنها وهيام كمان تحس بالأمان في حضنه
محمد طلب ترخيص لهيام على شان تطلع معاه اخذ موافقه الدكتور وطلب الدكتور ان يجيبها الاسبوع الجاي على شان باقي التحاليل
يوم الخميس في بيت وسيم بما ان وسيم اجازه ريم اخذت لها غفوه وخلت وسيم مع عياله الثلاثه
وسيم: لاااااااااااااااااااااااااااااااا رغد كفايه يابابا يوو رامي لاتضرب اخووك يكفي كذا خلاص بموووت
ريم يكفي كذا بسك نووم ساعديني ولادك هذوول مو أوادم ذبحوني كل اشوي هواش
ريم: تكفا وسيم وربي تعبانه خلني انا اشوي لايعة كبدي
وسيم: بالله بتقومي ولا اذبحهم لك الحين
ريم: اسم الله على عيالي فيك خير تقرب منهم لو تلمس شعره منهم
بعد عشر دقايق
هدأ المكان رائد ورامي مالهم حس
رغد تلعب بأرواج وقلوسات امها
ريم مغطيه روحها بالغطا كله بس عينها الي تبان من الغطا قاعده تراقب بنتها واهيه تحط مكياج فيها وقاعده تضحك بسرعه جابت الكام وصرت بنتها
وسيم مفتقد رامي ورائد راح يدور لقاهم في غرفتهم
لريم :ريم ريم هاتي الكيمرا
ريم عطت وسيم الكام وسيم صور رامي ورائد وعطى ريم الكام على شان تشوفهم ريم انخبلت وباست الكام
وسيم انجن على رغد راح لها وقدام ريم: رغووده
ريم:نأم بابا(نعم بابا )
وسيم:ينعم بحاله بابا حبيبتي تقبليني زوج لك؟
ريم غارت
رغد استحت
رغد : بابا ايب (بابا عيب)
ريم خلاص شابه نار
وسيم دار ورى شاف ريم تطالع في والنار تطلع من عيونها
ريم واهيه راصه على اسنانها :استح على وجهك تراها بنتك
وسيم انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههه آي بطني
ريم راحت السيري وقعدت عليه راح وسيم وجلس جنبها
ريم لافه وجهها للجه الثانيه >> كلك دلع ياريم
وسييم: افا زعلت
ريم ساكته
جت رغد وجلست في حضن ابوها
وسيم:هلا هلا والله ببنتي هلا بالي يغارون منها بعض الناس
ريم عصبت: يكفي كذا
وسيم: واي تغارين من بنتك
ريم ساكته
وسيم رفع شعرها وباسها على رقبتها :خلاص كذا مااقدر امووت ولااشوفك زعلانه ياحلوه
ريم: ياعل يومي قبل يومك قل آمين
وسيم :لا انا معاك بنفس اليوم
ريم ابتسمت
وسيم: ايوا هذي ريم العدل هالي اعرفها
رغد تناظر في ابوها واهيه مبرطمه
وسيم: الحلو الصغير زعلان ليكون غرتي من امك بعد
رغد :ابي دادي
وسيم:انشاء الله اجيب لك من السوبر ماركت
رغد حست انها لعبه : ابي ابي دادي وصار تحرك يدها مثل الطفل الي على منامه
وسيم يطالع في ريم :اشتبي بنتك
ريم صار وجها احمر: ايش عرفني
وسيم :بابا ايش تبين بالضبط؟
رغد وصلت عندها شلون تفهم ابوها : بابا ابي دادي متل عمووو سعود
وسييييييييييمك:اوووووه والله بنتك مو سهله وصلت عند ابو سيف تقصد ولده سيف الي توه جايبنه
رغد راحت لأمها وقعدت جنبها
رغد حطت يدها على بطن امها وريم فشلانه من حركة امها
رغد : ماما وين الدادي؟
ريم خلاص ذابت ورغد حطت اذونها على بطن امها
وكل ذا الوقت ووسيم يطالع في بنته واهوه يضحك ويقول في نفسه بنتي طالعه علي وجريئه بعد >>>يعترف بعد
رغد: ماني ابي دادي
وسيم:خلاص بجيب لك من السوبر ماركت
ريم خلاص ذابت صار وجها احمر:انتِ وحدك عن عشرين
وسيم :الا عاد بنتي لاتغلطين رائد صديقه رامي هم رغد لازم يصير لها بنت تلع معاها ولا انا غلطان
وسيم:اشرايك؟
ريم ساكته وتناظر في بنتها ووجها احمر غامق لو يطقها احد انفجر
ويم : رغووده بابا روجي جيبي لي موبايلي من الصاله
رغد قامت ودعت على بطن امها كانت ريم منسدحه
ريم: آي آي عورتني ماما بشويش
راحت ركض للصاله
ووسيم ماصدق بنته بتروح صار يناظر في ريم لأن اشوي ريم كانت لابسه عاري كان عباره عن روب طويل شفاف بالمره مغطي مكان الصدر وشورت بالمره قصير كان لونه بنفسج
وسيم لمس خصرها من ورى لدرجه ان ريم خلاص صارت لاصقه فيه :ريم ابتسمت بخجل
وسيم بهمس: اشرايك موافقه؟
وسيم ضماها لصدره لأنه كان عاري الصدر بس كان عليه بنطلوون
التصق بطنها في بطنه
ريم صارت تناظر في وسيم وشكله
وسيم ضماها خلاص بقوة واهوه ماسك خصرها بس قطع عليهم رغد ريم انتبهت لرغد وبعدت عن وسيم
وسيم: ليه ليه؟؟
ريم :بنتكــ
وسيم:اووه نسيتها هاي بابا
رغد جت ويدها على عينها واهيه تتثاءب
وسيم:بنتك شكلها نعسانه وموبايلي بيدها لاترميه قومي نيميها
ريم صلحت روبها وقامت حطت رغد على حضنها على طول رغد نامت
ريم ووسيم صاروا يناظرون في بعض حطت ريم رغد في سريرها
ورجعت السرير
وسيم:خلاص مااقدر اصبر حمستيني اجيب البنت هذي
ريم: اثقل اشوي ترى اموت بروحي ارتجف
وسيم: يلا يلا
ريم اخذت نفس عميق وغمضت عينها
ضماها وسيم لصدره
كنت بحط الأحداث
بس مشفرررررررررررررر
في السياره
هيام ومحمد
هيام تناظر قدام دايماً تبي توصل وتشوف عيالها
هيام : محمد
محمد: لبيه يفداك بكل روحه آمري بس
هيام: تسلم تهقا ولادي يعرفوني ومابيحقدون علي
محمد: افا مربيهم ولادي ماعندهم هالشي ولا عاد سارونه هذي ام لسانين بس عقلها راجح واخلاقها حلوه
هيام: ابتسمت وحست بأمان مشتاقه تشوف هالساره الي دوم محمد يتكلم عنها
ننتقل لبيت حسين الي من زمااااااااااااااااااااااااااان مارحناه حسين كان غرقانه في النوم ومغطي روحه بالغطا وفجأة
الساعة ثنتين ونص
حسين :ملاااااااااك.. ملاك ملاااااك
ملاك : اشبلاك تصارخ هذا انا قدامك
حسين مايسمع لها :ملاك ملاك
ملاك قامت ورفعت الغطا عنه :شبلاك تصارخ؟
حسين قام مثل الخايف والعرق بتصبب منه
ملاك خافت من شكله وقالت بصوت متردد :حسـ .... يـ ن اشفييك ؟
حـسين: ملاااك انا تعباان
ملاك خافت حطت يدها على جبهت محمد حرارته مرتفعه راحت تهرول للمطبخ جابت كمادات ثلج وصلت السرير جنبه وحطت الكمادات على راسه
نابعوني في الجزء الجديد مع لحظات احلى واحلى
ابي توقعاتكم
تتوقعون ولاد هيام ومحمد يعرفون هيام وبتقبلونها ؟
وهل ريم بتجيب هالبنت الي رغد مصره تجي؟
وهل حسين بينجو من مرضه ؟
تابعو معاي جواب الأحداث في البارت الجديد




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:26 AM   #35


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 38





ملاك خافت حطت يدها على جبهت محمد حرارته مرتفعه راحت تهرول للمطبخ جابت كمادات ثلج وصلت السرير جنبه وحطت الكمادات على راسه
حسين فزع : اووه بارد
ملاكـ خايفه ويدها الصغيرة ترتجف ودموعها تسيل: أي ماعليه على شان تخف الحراره
حسين تنهد بتعب وقال: ملاك حبيبتي حاس بحراره شديده ممكن تزيلين البلوزه عني
ملاكـزالت البلوزه منه: لمست صدره يغلي حطت الكمادات على صدره ودموعها تطيح
حسين:ملاكـ قلبي لاتبكين مافيني الا الخير انشاء الله
ملاكـ:ياحبيبي انتَ ماتدري انتَ شنو بالنسبه لي بعد وفاة ابووي انتَ حياتي وكل دنيتي لو يصير لك شي امووت وشلون كذا باسم الله عليك ياقلبي
حسين رفع ايده بصعوبه ومسح دموع دلوعته بايده الحانيه وقام بصعوبه من السرير
ملاكـ خافت: لا لا لاتقوووم
حسين ماسمع لها وجلس وطاحت الكمادات من صدره حسين فتح ايده وكان يناظر في ملاك ويكلمها بلغى العين انها تجي تضمه
ملاكـ ارتمت في حضنه يقوة وصار يمسح على راسها وظهرها ويبوها على راسها
حسين: والله حلمت بك تروحي على كذا جلست مفزووع قلبي عليكٍ صرت اصارخ واناديك ملااك ملااك
ملاك واهيه تشاهق وتدخل وجها في صدر حسين : آه ياحسين تعبني فراق ابوي الله لايحرمني منك
حسين: يالله حبيبتي يكفي بكي هذا انا بخير قطع عليهم وليييد
وليد : بابا ماما
ملاك قامت من صدر حسين وصارت تتفرج على ولدها فتحت يدها جا وليد وضمته بقوة لحضنها وحسين ضماهم مع بعض
حسين: ها حبيبي نمت كويس؟؟
وليد : ايوا
حسين: شاطر يابطل
وليد يبتسم: بابا ليه كذا ويأشر على صدر ابووه
حسين: مريض
وليد خاف: لا بابا مريض وصار يلمس صدر ابووه
وليد: حار
حسين: شسوي
وليد بكـى: ماما بابا مريض مثلي
لأن وليد اذا ارتفعت درجة حرارته يصيبه تشنج واهوه خايف على ابووه
حسين: حتى ولدكـ حساس مثلاك
ملاك ابتسمت وصارت تهدي وليد
ملاك تذكرت بعد ماهدت وليد راحت جابت حبة فيفادول وعطتها لحين
ملاك:يلا حبيبي حطت يدها على رقبته وعطته الحبه مع كاس ماي
ملاكـ: دواء شافي
حسين: انشاء الله مشكوره حبيبتي تعبتكـ معاي
ملاكـ:لاتشكرني ماعملت الا الواجب ياحبي
محمد وصل عن البيت فتح الباب
هيام: محمد
محمد: عيونه
هيام: خايفه ادخل
محمد: هذا بيتك وراح تدخلينه وانا معاكِ
هيام مسكت يد محمد وبخطوات متردده دخلت بيت ابو محمد
في الصاله كانت ميساء فاتحة اللابتوب وتقرأ رواية (احلى صدفة بحياتي )
محمد: هلا ميساء
ميساء مارفعت عيونها من الابتوب :هلا محمد ها طمنا اشقال الدكتور عنكـ
محمد وانتِ انعديتي من الأول طول الوقت عيونك في هالروايات انتِ آخر سنة في الثانويه مفروض تشدي حيلك نبي نسبة عاليه ترفع الراس وتبيض الوجه والجرايد ممليه باسمك
ميساء سكرت الابتوب :انت شـدخـ.... وفتحت عينها على الآخر
محمد الابتسامة مرتسمه على وجهه واهوه ماسك يد هيام
ميساء:متزوج من ورانا؟
لأن هيام كانت حاطه البرقع طبعاً هذا طلب من محمد
هيام ناظرت في محمد محمد ابتسم لها وغمز لها
محمد : ميساء اشفيكِ ؟
ميساء تناظر في هيام وودها تذبحها
محمد: اخذ علبة الكلينكس ورماها عليها
محمد :هيه انتي بشويش على زوجتي اكلتيها بعيونك قومي سلمي عليها هذي آخر التربيه
ميساء بصراخ: محمد انتَ مجنون ماهقيتها منك تخون هيام وتاخذ عليها هالنذله
هيام فتحت البرقع
وارتسمت الابتسامه على شفاتها : ميسو ماعرفتيني
ميساء مو مصدقة الي قدامها هيام وكأن احد كاب عليها موويه بارده والصدمه في وجها قالت في نفسها ( الصوت صوت هيام ومحد يسميني ميسوا لا اهيه ))
قامت ميساء بلا شعور انرمى الابتوب على الارض وراحت ركض لحضن هيااااااااااام وصارت متمسك هبها كثير
محمد: يكفي كذا حرمتي
ميساء:والله ماشبعت تعذبنا من دونك ياهيام ماادري انا في علم ولا في حلم
محمد :اضربك كف؟
ميساء : لاخلاص استوعبت
هيام:طول عمرك وردة ودلوعة
ميساء :وينكـ عنا كل هالمده شلون رجعتي وانتي رحتي استغفرالله
هيام : خليها وقت ثاني اقول لك
ميساء :بقوم انادي امي بقول لها لحقي محمد تزوج على هيام
هيام: فال الله ولا فالك فديته حمموودي
ميساء بدينا بالرومانسيات خلني اقووم لا اذووب واطلب من امي تزوجني ههههههههههههههههه قامت بسرعة وبشرت امها
ام محمد نزلت بسرعة صوتها واصلت لتحت
ام محمد: يعساك ماتتوفق يمحمد تعرس على هيام من وراي
ومحمد يضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد تسمع ضحكاتها واهيه بتنزول
محمد يقول لهايام بهمس :لا بالله اليوم مذبوح انا
ا م محمد :وتضحك بعد يعسى الي تزوجتها على هيام الموت
هيام ضحكت بقوة
ام محمد : حتى انتي تضحكين يالزفت....... زقفت انشل لسانها
ام محمد بصدمه وشوق: هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام!!!! وحطت يدها على صدرها مو قادره تتخيل
هيام: عمتي
وارتمت هيام في حضن عمتها
ام محمد بكت باعلى صوتها :ياروحي وينك انذبحنا من دونك البيت مايسوى من دونك
سارة شافت ابوها في الصاله
سارة :بابا
محمد: لبيه ياروحي وراحت وحضنت ابوها
هيام بعد ماسلمت على عمتها
شافت بنتها اعطت لدموعها مجرى تجري فيه (هذي بنتي بنتي بس ماحاولت تمسكها قلبها خلاص مال لبنتها )
محمد تذكر وجود هيام
سارة كان ظهرها مقابل وجه هيام كانت لابسه تنوره قصيره لونها زهري وبلوزه بيضا فيه زهري واسود
وشعرها الي يغطي ظهرها كله والي لونه مثل الذهب وكانت لابسه تاج لونه ابيض
هيام اخيراً طلعت شهقاتها
محمد :سارونه
سارة تقلد ابوها :لبيه
محمد: ياقلبي فديتكشفتي القمر الي هنا ويأشر عل ىهيام
سارة التفت لجهة امها وعقدت حواجبها وهيام تشاهق وطاح قلبها لما شافت جمال وبراءة امها
سارة ابتسمت ابتسامة مثل امها وحست باحساس غريب
سارة فتحت يدها ونطقت: ماما ماما ماما
هيام ماقاومت حضنت بنتها بحراره : عيون ماما روحها كلها تفداكِ

سامي الي كان يشوف الوضع من بعيد لما شاف ساره ارتمت بحضن امها جا واهوه يركض من بعيد
سامي ركض لناحية هيام ينتظر دوره هيام ناظرت في سامي كأنها تشوف محمد بالمره يشبه محمد وحضنت سامي وساره بقوة وصارت تبكي
(ياعز ناسي حرمتكم من حناني ثلاث سنين والله قلبي انحرق الحمد لله حمعتي ربي بكم
ام محمد وميساء صار كل منهم يبكي على الموقف
محمد مسح على شهر هيام
محمد :يلا حبيبتي
قطع عليهم عموري
عمري نسى شكل هيام بتاتاً صار عمره خمس سنوات
عمر يمشي في يده كيس حلاو
هيام ضحكت بين دموعها : لازلت تاكل في هالحلاو
كان يناظر في سارة وعيونه كلها حقد
هيام :محمد اشفيه عمر على بنتي
محمد ضحك عمر اشفيك؟
عمر ناظر محمد بنظرات حقد من فوق لتحت
عمر غير الموضوع : هذي من؟
ويأشر على هيام
محمد :فاقد الذاكره اخوي عرفيه على نفسك
هيام:من حقه عمر ماتتذكرني هيام فتحت شنطتها كان فيها علبه داخلها دبدوب
عمر تتذكر هذا ؟
هيام كانت تلعب مع عمر اذا جا لها جناحم فكان يوم في يده هالعلبه
هيام الله حلو دبدوبك
عمر: خذييه
هيام لا خليه لك
عمر :لا لك
هيام :طيب شكراً
عمر وقف يناظر ثلاث دقايق في العبله قاعد يرتب معلوماته :اممممممممممممممم واستوعب اخيراً: هياااااااااااااااااااام
هيام :حبيبي
عمري: انتي رحتي ليه جيتي ؟
سارة وسامي غاروا لأن امهم كلمت عمر والبوز حقهم صار شبرين
هيام تضحك على اشكالهم
سارة جت وحضنت هيام :ماما انتي حلوه
سامي يقلد سارة: انتِ حلوه
محمد: هيوم ماشبعتي يلا اصعدي فوق ارتاحي
هيام :ماراح ارتاح الا اذا شفت امي وابوي
محمد: راح اوديكِ بكره بعد الصلاة الحين مايصلح ياروحي
هيامن: تكفى
محمد :والله بوديكِ
هيام: برتاح بس باخذ سامي وسارة معاي لفووق
محمد: اخذيهم وانا راح اركب بعدك على طول يلا سامي سارة مع ماما
وقفت هيام ومدت يدها مسكها سامي من جهة اليمين وسارة اليسار ومشت بهم صارت تعد معهم على السلم 1- 2- 3- 4-5 وصلنا
سامي وسارة فرحانين كثير
ساره :ماما انا احبك كثير
وسامي يقلد: انا احبك كثيييييييييييييير
هيام باست كل واحد على خده وانا اكثر ياروح ماما
ودخلت الغرفة اول مافتح با الجناح
تذكرت الأيام الي قضتها مع محمد في الغرفة السرير نفسه والأثاث ماتغير شي كل شي مكانه
كانت الغرفة مثل مااهيه بنظافتها واشراقتها لأن الخدم كل يوم يدخلون ويرتبونها وينظفونها لأن محمد مايدخلها وخلف مايدخلها بعد الي صار لهيام وكانوا دوم يغسلون ملابسها
سارة وسامي تركوا يد امهم وراحوا للسرير كانوا داخين بالمره
هيام ابتسمت :الله لايحرمني منكم ولا من براءتكم وغطت سارة وسامي
وراحت اخذت لها شاور سريع وطلعت من الحمام بروب الحمام فتحت الدولاب
هيام: يالله شنو البس
طاحت عيونها على الروب الشفاف الحريري تذكرت اول يوم زواج لها كانت لابسته مفتوح عند الصدر ويبان البطن لبسته وسرحت شعرها حطت منديل على شعرها اخذت الغطا غطت محمد محمد حس فيها راحت للجهة الثانيه وتغطت حست بالأمان لمت ساره لحضنها ونامت
محمد :حس ان الأموركلها اوكِ تطمن وناام
الساعة 5 العصر
التلفون يرن شذى:هاي ريوووم
ريم: هلا شخبارك شذوي وينك عنا من زماان
شذى :تمام الحمد لله ريوم الساعة 10 ونص المساء تكوني انتي والبنوته عندي اليوم
ريم: يؤؤ:لييه ؟
شذى :بس كذا عازمتكم ودي اشوفكم بكره الساعة 9 الليل
ريم: انشاء الله اخبر وسيم وانشاء الله خير
شذى : طيب اهم شي تجون
ريم: هههههههه اوك
شذى :يلا سلام
ريم: الله يسلمك
ريم خبرت وسيم ووافق
ريم الساعة 8
لبست فستان لحد الركبه جلد النمر فيه خيط على الرقبو الظهر كله مفتوح وفيه كرتالات على الرقبة والصدر حطت لها قلوس ناعم ولامع مع مكياج لبناني كامل
وعمل شعرها ويف وحطت لها غينوكه لونها ذهبي
بنتها لبستها تنوره جلد النمر مع جاكيت اسود لامع خفيف وبدي بيج حطت ريم لها آخر اللمسات عطر ديور
تجهزت وراحت عند وسيم الي كان منذمج يشاهد التلفزيون
ريم قبل لاتسكر ازارير عباتها :يلا وسيم هذاني جهزت
وسيم فاتح عيونه على الآخر ريم شكت بنفسها : اشفيك تناظرني كذا؟
وسيم قرب وشد انتباهه ريحة العطر :آهـ ادوخ انا
قرب بيعطي ريم بوسه بس ريم اشرت بعيونها لرغد
وسيم :اوه صح ريم بس توها بتنزل لمستوى رغد وسيم ماقدر يقاوم باسها
ريم جمدت مكانها وفتحت عيونها على الآخر وناظرت في وسيم
وسيم غمز لها ببتسامه تخفق
ريم احمر وجها قدام بنتها
وصلت ريملبيت شذى وكانت مره رووعة
الكل لابس حلو وكاشخ شذى ضربت بايدها الثنتين على شان تلفت انتباه الكل
شذى ووجها احمر : بنات انا عامله هالعزيمه على شان اقول لكم اني وحطت يدها على بطنها وقالت بصوت ناعم حامل
ملاك زوجة حسين :لحظه لحظه بنات اني بعد حامل
شذى صار لها 5 سنوات من تزوجت ماحملت
الكل صفق وباركوا لهم
رغد حطت يدها على بطن ريم :حامل
ريم: انتي بعد بتحمليني وافضيه اسكتي
شذى : سمعتك ريم ليكون حامل
ريم ارتبكت : والله مو حامل
شذى قدام ملاك : ملااك قلبي شوفي وجه ريم مو كأن حامل
ريم صار وجها دم
ملاك : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ البنت احمرت حامل؟
ريم بصوت مخنوف: مو حامل
ملاك وشذى : هههههههههههههههههههههههههههه عقبال نشوف الثلاثه على شان يصيرون ستة وتوقفين
ريم تذكرت ولادتها وصرخت : لاااااا فال الله ولا فالك بغيت اموت بالثلاثه
شذى : عسى عمرك طويل ياقلبي وعقبالك
ريم احمر وجها
بدا يووم جديد على ابطالنا الحلوين بس ماراح اوقل لكم الأحداث الا بالردود الي ترفع الراس
يلا برب




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:27 AM   #36


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 39




الساعة 8 الليل
ريم ووسيم
ريم: رغد ماما اجلسي بلاك انتي وهالرقص قاعده في ديسكوو اثقلي ياماما خليني اعرف البسك صندلك
وسيم: رائد رامي يكفي كذا خلاص بموت منكم اوقف خلني ارتب شكلك وربي مبهدل كأنك ديك
ريم طقته بكوعها :شنو شنو ديك خل ولدي قمر فديته
وسيم :من وين يطلع قمر ويبي يقهرها وانتي امه
ريم شهقت وزعلت من قلب
رائد: حاضر بابا
رامي:حاضر بابا
وسيم ترك ريم ودلعها وبعد ماخلص انسدح على الأرض يالله مابغينا نخلص قطع عليه صوت ريم الي تبكي على كرسي الكومدينا
وسيم في نفسها :يالله هذي بكت شلونا الحين اتفاهم معها وربي امزح
وسيم ماقدر قامن من الارض وتجه ناحيتها
وسيم:قلبي اشفيكِ
ريم :تبكي بقوة وغطيه عيونها بيدها
وسيم:مني صح ؟
ريم تبكي
وسيم: والله
ريم قاطعته : ايش شايفني بعينك قرده ولاشنو ولا مااتطالع مادام انا مو حلوووه ليه متزوجني
وسيم فاتح عيونه على الآخر
ريم كملت كلامها :والمفروض ماتتكلم قدام عيالك كذا لاتفكرهم مايفهمون ولا عاد رغد من اول ماقلت لي هالكلمه واهيه تناظر فيني بلاها خلاص وسيم اتركني
وسيم انشل لسانه :اشتقول هذي :ريييم
ريم لامجيب لمن ينادي
وسيم: كنت امزح معك سويتين لي سالفة
ريم : هذا مو بمزح جرحت مشاعري
وسيم: ماعاش من يجرحها ياقلبي والله آسف وباسها على راسها وجلس على الارض وباس يدها المرتجفه :حبيبتي بتظلين احلى ملاك بكل دنيتي بتظلين ريم الدلوعة بعيني والله احلى من الملاك انتِ
ريم اخيراً قضت على دموعها ببتسامه خفيفه
وسيم انجن : يالبيييييييييييييييييييه فديت هالابتسامه
وسيم: شخبارك الحين ؟
ريم:الحمد لله
وسيم يلا ودي انزل لامي بتنزلين معاي
ريم أي بنزل مو مشكله بس بتأخر باخذ لي شور وبتعدل
وسيم: اووك انتظرك مومشكله
ريم: لا انزل واذا حبيت انزل برن عليك رنه وتعال اركب اوك
وسيم: ايوا شي ساتر مابي احد يشوف الي اشوفه خليه ملكي بس
ريم احمر وجها: طيب يلا انزل
هيام في نفس الوقت تجهزت على شان تروح بيت اهلها جهزت بنتها لبستها احسن اللبس
لبستها بلوزها لونها اسود فيها كتابات بالذهبي وتنوروة لونها اسو مع برمود ذهبي آخرته شريطه من تحت ولبستها شوز اسود لماع ورتبت شعرها شعرها كان مثل الماي بالرمه ناعم حطت على شعرها منديل
هيام تقول في نفسها :يالله بنتي تخفق سبحان من صورك ياملاكـ
وسارة كانت دوم مبتسمه وعيونها مثل امها زرق
هيام :ماما اعطيني بوسه ياحلوه
سارة عطت امها بوسه على شفايفها
هيام صار وجها احمر: ماما البوسه هنا وتـأشر على خدها
سارة: بابا يقول ماما وبابا وسة شفايف
هيام: ومعطي ولاده دروس من وراي يامحمد يبي يخربهم لي الله يستر ولده بعد بيعطينا بوسه وين
هيام :ابتسمت على تصرف بنتها وحطت لها آخر اللمسات عطر الأطفال يلا ماما اجلسي هنا وتأشر
على الكرسي لحد مااخلص طيب
بس ساره مارحت شابكه اصابيعها ببعض وودها تقول شي
هيام :ماما اشفيك؟
سارة بخجل: ماما ابي قلووس
هيام :ياويلي اشعرفك بالقلوووس
سارة راحت ركض لغرفتها تجيب الصندوق الي مليان قلوسات واغراض المكياج
هيام فتحت عيونها على الآخر : من جايبه لك ماما ؟
سارة :عمتي رييم
هيام:يالبيييه ياريمووه وحشتيني يالخبله
حطت هيام لبنتها قلوس وطار عقلها على بنتها انخبلت من جمال بنتها
هيام :خلصنا
سارة ابتسمت وراحت جلست
جا دور سامي
لبسته بلوزه لونها احمر مع بنطلون ازرق جينز غامق مع كاب لونه ازرق ومع شوز لونه ابيض فيه خط احمر
سامي :ماما
هيام :عيونها
سامي ماعجبه شكل شعره ..ماما ابي سبايكي
هيام:شنو؟؟!!
هيام تسأل نفسها : شنو سبايكي
جت سارة واخذت الجل وحطته على شعر اخوها وصارت تسوي حركات بيدها على شعره
سارة :سبايكي
هيام ماتت ضحك وشافت سامي اقتنع بشكله خلته مثل مااهوه ماحبت تزعله
جا دور هيام اخذت لها شاور
لبست بدي لونه زهري مع برمود ابيض والبدي مكتوب فيها كلمة dreams
رفعت شعرها لفوق وحطت لها مكياج لبناني يدووخ ولبست شوز ابيض وحطت كرتاله من جنب في شعرها بعد ماخلصت تعطرت تعطرت من عطر شانيل وراحت تنبه محمد
هيام بصوت هامس:حمود حبيبي بسك نوم يلا ابي اروح بيت اهلي
محمد فتح عيونه بخفه وبعدها فتحها ع الآخر وبقوة لدرجه هيام ارتاعت من حركته
هيام بخوف:محمد اشفيك ؟ خوفتني
محمد: من انتِ؟؟؟
هيام :لمست جبهته شفيك مريض؟
محمد: آه ياقلبي
هيام من جد خافت لدرجه سامي وسارة خافوا وجو ركض لابوهم
هيام تهز في محمد بقوة :محمد اشفيك؟؟
وقربت من وجهه وعطاها بوسه على شفايها بسرعة محمد رجع تالروح له
هيام ارتاعت من حركته وخلاص ذابت وبعدت بسرعة
محمد: قلبي ذبحتيه بجمالك قلبي ذبحتيه بحبك قلبي ذبحتيه بنظرتك قلبي ذبحتي وصار يشم بريحتك تدوخ ياهيام آه
هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعة منه وصار يغني
هيام واقفه ودايخه على صوته
سارة وسامي يشاهدون منظر امهم وابوهم بالأخص سارة الي كانت تناظر بتعمق في شكل امها وابوها >>>>مسلسل نور
هيام قاطعته بخجل: محمد موبكذا قدام اولادك وحطت يدها تمسح القلوس عن شفايفه محمد باس اصابعها
هيام وقفت
محمد قام ونزل من عليه الغطا وكان عاري الصدر سارونه ساموي اشجابكم هنا ؟
سارة وسامي يضحكون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام: كذا تخلي البزارين يضحكون علينا
محمد: عاطي زوجتي بوسة فيها شي حرام؟
هيام خلاص حاسه وجها انفجر :زين يلا قم البس على شان توديني بيت اهلي محمد هذانا واقف بعد اقوم ليه
هيام فشلت
محمد :هذانا قمت ببدل
محمد بدل وتجهز وهم هيام لبست عباتها الكتف ومسكت يد محمد ووسامي وسارة قدام نزلوا ركض لجدتهم
ام محمد : هلا هلا بولاد الغالي والغالي ياهلا نورتي ياقلبي وباست سارة وسامي
سارة تكلم جدتها في اذونها
ام محمد ارتبكت وبهمس :عيب ماما مايقولون كذا عن ماما وبابا زين
سارة : ههههه طيب
دخلت هيام ومحمد
محمد: هلا يمه شخبارك
ام محمد: بخير ياقلبي شخبارك هيام؟
هيام: الحمد لله بخير عمتي
محمد: حتى ماتسأليني شخبارك ؟
ام محمد : اذا عرفنا اخبار هيام اخبارك مثلها صح ولا لاء؟
محمد: صحين يالغاليه
ام محمد :طالعين اشووف
محمد :الغاليه تبي تروح بيت اهلها بتموت مقدتني من احلامي على شان تروح بيت اهلها
ام محمد :من حقها ياربي ام وسيم من زمان عنها
محمد : يلا تجهزي قومي نروح
ام محمد: نروح وبتضل اختك لوحدها في البيت
محمد :هذي عصا البلياردو تنخش في السيارة ناديها هالعاشقه وانا بنتظركم في السيارة مع العيال
ام محمد :انشاء الله ببدل وبلبس عباتي وبجيكم انا وميساء
محمد مسك هيام من ورى ظهرها وببتسامه تدوخ يلا
وراوا ينتظرون ام محمد وميساء في السياره
انتهى البارت
ابي توقعاتكم
ام وسيم وابو وسيم اذا شافووا هياااااااااام بيصدقون ؟
ولا عاد ريم اش راح تعمل؟




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:29 AM   #37


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت 40


نزل وسيم من الدرج وقعد في الصاله
امه وابوه واخوه ناصر ولدع على حضن امها
وسيم: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راح باس راس امه وابوه الي كانت نفسيته تعبانه ولازال ملزم ان هيام ماراحت
وسيم: شخباركم يبه يمه؟
ابو وسيم وام وسيم :بخير
ام وسيم: ليت هنام هيام ونجتمع كل العايله مع بعض آه فقدتك يابنتي
ابو وسيم: نسرين هيام ماراحت والله هذا ويأشر على قلبه يقول ماراحت احساسي يقول ما راحت

وسيم نزل راسه وناصر يبكي بدون صوت ام وسيم الي ماقدرت تتمالك نفسها بكت بقوة
الجو الكئيب والبكي قطع عليه صوت الجرس يرن
قام وسيم يفتح الباب
ام محمد تغرد : كلوووووووووووووووووووووووووووش
اول مافتح وسيم الباب كانت هيام في وجهه ارتمت في حضن اخوها بطريقة تعور القلب وسيم حس جسمه انشل بعدها استوعب بادلها نفس الشعور وصار يبكي بحراره بصمت
وسيم: وينك عنا كل هالمده ياهيام والله صار طعم الحياة بدونك عدم
ريم واهيه نازله من الدرج يكون باب بيت ابو وسيم مقابل الدرج بالمره واهيه مشغوله بشنطتها تدور موبايلها رفعت عيونها بالصدفه وطاحت على هيام فتحت عيونها على الآخر تبيس تستوعب كأن احد كاب عليها مايه بارده ارتمت الشنطه من يدها وراحت بلاشعور وتصرخ هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ابو وسيم وام وسيم :اش صاير وسيم من عند الباب
ريم حضنت هيام بقوة كبيره كبيره كبيره كثيييييييييييييييييييييييييييير :ياعمري ياحلى اخت بالدنيا وحشتيني ياقلبي وحشتيني وحشتيني وصارت تبكي بصوت مسوووع هيام حست الروح جت لها ريم كانت اعز بنات عمها وتعاملها مثل اختها
هيام بدومع : افتقدك كثير
ريم: ياقلبي وحشتيني
دخلت هيام الصاله وام محمد تغرد اهيه وريم
ابو وسيم وام وسيم مو مستوعبين ولا ناصر صدمته اكبير بعدها استوعب ورتمى في حضن ريم الا ابو وسيم وام وسيم يبون يعرفون اهم بحلم ولا علم
هيام حضنت امها بقوة وارتمت بحضنها بوله واشووووق والدموع ملت عينها
ام وسيم جامده في مكانها هيام بعدها حست بلمة يدين امها وصارت تصارخ والدموع تملي عينها : لك هيدي بنتي هيام واللهِ بنتي هيام لك هي بنتي بنتي ياروح امك ولمته بقوة وصارت تكلم ابو وسيم :محمد هيدي بنتك وربي هياابو وسيم قرب من بنته واهيه في حضن امها
ولمس كتفها بيد مرتجفه هيام قامت بسرعه وحضنته لمده طويله وباست يده وعلى راسها
والدموع حرقت خدودها :يببببببببببببببببببببه اشتقت لك اشتقت لريحتك وصارت تدفن راسها في صدر ابوها
ابوها ضماها بقوة : كنت حاسب ان روحي ماراحت يابنتي والله حاسب وطاحت منه دمعه خلت الكل يبكي


بعد هالسلام الحار
جلست كل العايله مع بعضها عايلة ابو محمد (ام محمد ابو محمد ريم ميساء عمر)
ابو وسيم (وسيم –هيام – ناصر-يوسف – دلع )
قطع عليهم صوت اشتاقت له هيام بقوة بقوة الي ربته يدها
يوسف كان جاي من الملعب مع اصحابها وحالته حاله مره الصاله وانصدم وطاحت الكره من يده بشوفته هيام الي كانت معطيته ظهره
يوسف: هـ ..يـ .ام وبقوة هياااااااااااااااااااام
هيام : حبيبي
يوسف: جا ركض ودموعه سبقته قبل لايلامس حضن هيام
هيام صارت تضمه بقوة وتمسح على ظهره : كبرت ياخوي عن عيني
يوسف : اكيد بكبره بس وينك من زمان
هيام :خبرني ايش عملت في الرياضيات والانجليزي
يوسف :على شانك المركز الاول فيهم
هيام فرحت :عن جد
يوسف: ايووا
هيام :باسته على خده : خلاص هديتك الي وعدتك بها جايبتها لك قريب وغمزت له
يوسف: تسلمين اختي ابي سلامتك وباسها وجلس
ابو محمد: مبروك ياخوي على رجعة هيام
ابو وسيم الله يبارك فيك ياخوي
ميساء تكلمت بسؤال وجهته لريم اختها : مافي شي جاي بالطريق
ريم صار وجها احمر وناظرت في وسيم
هيام قاطعتهم : احم احم وصارت تشرح لهم كل الي صار والكل ما كل اندهش
هيام: وهذا كل الي صار
ابو وسيم: يلعن ابو هالمستشفيات الزفته والله اقدم شكوره عليهم
ناصر: أي يبه عيدك اياهم
ميساء ذابت على صوته
هيام لريم: ريم تصدقين حتى الحب خلانا نولد مع بعض
نروح لبيت حسين
كان فاتح التلفزيون واهوه لابس بنطلون جينز ازرق غامق وعاري الصدر
ملاك مرت الصالة وكانت لابسة تنوره لونها ابيض فوق فوق الركبه يبان الفخد كله مع بدي لونه تركواز يبان من ه البطن باكمله بارز جماله كان شعرها مرفوع لفوق والباقي مرمي على كتفها بطريقة عشوائيه كان شكلها مثل الطفله وكان حسين ماسك الرمووت
ملاك :حسين حبيبي خفيت؟
حسين وصار يناظر في ملاك من فوق لين تحت بتدقيق وفاتح عيونه على الآخر على جمالها ودلعها في الوقه وفي كلامها
حسين :تعالي هنا قلبي قربي مني
في ذا الوقت كان وليد جالس في وسط الصاله يلعب بالعابه
ملاك مشت عنده وماسكه يدها بتوتر وتبتسم
حسين: ياقلبي تعالي اجلسي هنا واشر لها مكان حضنه
ملاك بكل جرئه جلست على حضنه وحطت راسها على صدره وصارت مثل الطفل على حضن امه عطت حسين بوسه على صدره حسين لمس فخدها
ملاك انتبهت وبصوت هادي :حسين تراه مووقته
وليد راح وجلس على حضن امه ونام على بطنها المكشووف وصارت ملاك تمسح على شعره حتى نام
ملاك ابتسمت لحسين واحسين ابتسم لها وعطاها بوسه على جبهتها
حسين يناظر في شكل وليد وقال :هذا دوم يخرب ويقطع علينا الجو شيليه عن بطنك ووديه سريره
ملاك مدت رجولها وقامت من حضن حسين
ملاك :جايبه بس بحطه في السرير
ملاك حملت وليد وحطته في سريره رجعت مالقت حشين
حست بيد تحملها من خصرها
حسبن باسها على بطنها
حسين:اموت على الي هنا وصار يبوسها على بطنها
ملاك تفاجئت: من وين عرفت اني امممم
حسين: خلاص عرفت وضماها صدره مسمها من ورى خضرها وملاك استسلمت للأمر الواقع وصارت عايشه الجو براحة وحسين ماترك مكان مابصم شفايفه فيه

في بيت ابو وسيم
العايلتين مجتمعتين على الشاي والقهووه
من جهه ثانيه :ريم وهيام
هيام: ياي ماتتصورين اش قد اشتقت لك
ريم: ممكن تشرحيلي اش صار بالضبط لأن بنتي رغد كان تحن على راسي كل اشوي اقوم اجيب لها شي فما سمعتك اش تقولين
هيام: تخيلي ياريم طحت في غيبوبه ثلاث سنين مو داريين عني
ريم مصدومه صدمه كبيره :غيبوووبه؟؟!!!
ريم:
ريم: اي احنا وين عنك من زمان كيف فهميني ولاتتكلمين بالألغاز و

هيام شرحت لريم الموضوع كله حتى عن فيصل الملعوون>>اكررهه
ريم :ياويلي اسم الله عليك من الموت
هيام: الله يسلمك ياعز اخت بالدنيا
ريم: والله يشهد انك اكثر من اختي
هيام: كلك ذوق
من جهه ثانيه
وسيم: الا يامحمد ماقلت ....
قطع عليهم اتصال من جوال محمد
محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر
وسيم :اشفيك تغيرت الوانك
محمد :......
ماراح اقول لكم البارت الأخير راح تشوفون الأحداث الي تدوووخ
انتظر بس توقع واحد منكم وردودكم
التوقع هو
من الي متصل على محمد وتغيرت الوانه ؟؟؟؟




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 07:33 AM   #38


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



البارت الاخير 41





وسيم: الا يامحمد ماقلت ....
قطع عليهم اتصال من جوال محمد
محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر
وسيم :اشفيك تغيرت الوانك
محمد :لابس هذا مدير الشركه
.
محمد بدون لا يعطي فرصة لوسيم يتكلم قام بعيد عن الصاله اشوي
وبعد خمس دقايق جا محمد والبشارة ماليه وجهه
دخل الصاله وسجد شكر لربه قدام الكل
ام محمد :اشفيك ياوليدي عسى السعادة دوم تلقاك
محمد ترك الكل نسى كل الجالسين التفت نظره الى روحه وحبيبته وقلبببه هيام
هيام كانت مستغربه وعلى وجها ابتسامة استغرب وسؤال راح لها وحضنها من قلب وباسها على خدها وهيام مثل الاطرش بالزفه موبعارفه وين تودي وجها قدام الموجودين
وميساء صابتها قشعريره من الموقف تدرون مراهقه >>>عاد غمضي عينك ياميساء بلاك جريئه كذا ؟
محمد :والله انك مدخل خير علي وعلى حياتي ودمعت عيونه
هيام مسحت دمعته :لا لا لاتطيح دمعتك قلبي ليه اشفيك عساك دايم تفرح
ام وسيم :لك شو هيدا خبرنا يامحمد واترك هيام شوف وجها اش صار
محمد وقف وفي نص الصاله : يبه يمه والله هيام مدخل خير لي ولحياتي بهال اليوم اكتملت فرحتين فرحة رجوعها وفرحة نقلي امريكا بعثه تبع الشركه كورس والفرحة الثالثه انتبه لحاله وقال بخبث وناظر هيام بنظره فهمتها خلها بعدين
الكل صفق وبارك لمحمد ماعدا ام محمد كانت تقول مبر وك من غير نفس
محمد:يمه اشفيكِ؟
ام محمد: ماودي تبعد عني يانظر عيني
محمد باس راس امه ويدها : يمه والله رايح على شان مستقبلي وولادي وهيام
ام محمد ابتسمت ابتسامة رضا: الله يوفقك ياحبيبي
محمد: مسك هيام من يدها فجأة قدام الكل ورفعا ومسكها من بطنها وصار يدور بها قدام الكل عاد دوروا هيام ذاااااااااااااااااااااااااااابت ماتوقعت هالحركة منه ابد
وسيم: احلى يابو سامي بعد مايصير تعمل لها هوووووبه
محمد: اخاف اعمل لها وتصقع بالسقف
الكـل:ههههههههههههههههههههههههه
وهيام اشوي وتطيح من يد محمد على هالموقف الي طاحت فيه
هيام بهمس وبصوت اشوي فيه بكي :تكفى نزلني موبكذا قدام الكل استححيييي
محمد ماراح انزلك الا ببوسه
هيام فتحت عيونها على الآخر حطت يدها على وجها مولع
محمد وقف عن الدوران ومسكها مثل البزر واهوه حاملها :هممممم اشقلتي بوسه ولا ادوخك
هيام حاطه يدها على وجها جت سارة تضحك: ههههههههههههههه ماما بيبي
هيام خلاص اشوي وتذبح محمد على هالموقف
محمد: بوسه
والكل يناظر
هيام مو قادره تفتح عيونها
وميساء ذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابت وارتفعت درجة حرارتها من الموقف ههههههههههههههه
وسيم يكلم ريم بهمس
وسيم :هي هي بس هيه ماتسمعين
ريم انتبهت له :نعم!!
وسيم: شوفي الشياب
ريم ناظرت في امها وابوها وعمها ومرت عمها الي يناظروون في هيام
ريم ضحكت غصبن عنها :وسيم حرام عليك
وسيم: بجد مصدقين حالهم ولا عاد شوفي امي شكلها ناويتها مع ابووي
ريم خلاص ضحكت بقوة ماقدرت تمسك حالها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل التفت لها
وسيم احمر وجهه : اسكتي فضحتينا
ريم من الفشله سكتت
محمد مازال حامل هيام وهيام لازالت حاطه يدها على وجها: مانا منزلك الا ببوسه ويأشر على شفايفه
ام محمد نطقت اخيراً : حرام عليك يامحمد يكفي كذا فشلت البنت قدامنا بوسات على الشفايف مو قدامنا واهنا بزارين
محمد :انا راسي يابببس اجل في خدي
هيام وعيونها دمعت وبصوت هامس وصغير وكله بكي /محمد استحي
حمد: انا مصر ابي بوسه
هيام بعدت يدها عن وجها وترتجف وبخفه وبتردد بالموت عطت محمد بوسه بشفايفها المرتجفه من الفشل محمد انجن للمسة شفايفها على خده ماصدق صار يدور بها وقال احبها يااااااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااس
وميساء خلاص عجبها الجو :محمد خل تكررها بتذوبني زوجتك
ام محمد نخزتها
هيام اخيرا نطقت لااا
محمد : اش قلتي ؟
هيام استحت :خلاص نزلني
محمد نزل هيام ماصدقت نزلها راحت عند امها مثل الطفله ووجها يغلي
محمد : يالدلوعه
توه بيجلس جو له البزارين
سارة :بابا اعمل لي هووبه
سامي:بابا اعمل لي هوبه
ورغد ورائد ورامي :خالو اعمل لنا هووبه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
في امريكا
وصلوا ابطالنا امريكا
محمد طلع من الحمام كان ماخذ له شاور :هيوووووووووووووم وينك ؟
هيام كانت مسنة يدها على الجدار وحاسه نفسها بترجع عالي في بطنها كله
محمد خااااف :هياام شبلاك
هيام :ولاشي بس دوخة احس كبدي لايعة
محمد :طيب تعالي حبيبتي ارتاحي من ايش الدوخة
هيام :صدقني مافيني شي من الطياره دوخت لي راسه مانمت كويس
محمد:متأكده مو حمل؟
هيام تكابر : لا مادري عادي دوخة خفيفه وتروح
هيام قامت بتشرب حبه تخفف الدوخة واللوعة ماقدرت توقف على رجولها طاحت ماقدرت تشيلها
محمد فز قلبه :هيااااااام حبي اشفيك
هيام بصوت كله تعب: محمد ولاشي دوخة عاديه لاتخاف تعدي وتروح
محمد : قومي المستشفى ولاتقولين لا بسرعه
هيام: بس
محمد ولابس ولاشي يلا بسرعه
هيام ماعندها خيار الا تقووم
وجها بالمره اصفر وآلام في بطنها خفيفه
وحاسه بلووعة
راحت المستشفى
في المستشفى عملوا لها فحوصات الدكتوره طلعت من غرفتها وطلع معها
الدكتوره بالانجليزي :ماكو نبض
محمد انخبل بالانجليزي :شنو ماكو نبض ماتشوفيها تنتنفس يالخبله تبيني اصفقك بالجدار
الدكتوره :ريلاكس انا ما اقصد حرمتك الجنين الي في بطنها
محمد: شنوووووووووووووووووووووو!!! جنين هيام حامل
الدكتوره: يس لازم ينزل الجنين لأنه بيأثر على الام
محمد انصقع على راسه ودمعت عيونه شلون اخبر هيام الحين
الدكتوره :اخبرها
محمد : لا لا انا اخبرها
دخل هيام كانت مبتسمه على الرغم من كل آلامها
محمد حب يغير الجو مايبي ينكد عليها : هلا والله بحبي شخبارك ؟؟
هيام ببتسامه : بخير محمد اش قالت لك الدكتوره ؟
محمد تغيرت الوانه وانشل لسانها ماعرف شلون ينطق
هيام ببتسامه صوت مرتاح : حامل صح؟؟!
محمد انصدم :يعني تدرين انك حامل ؟
هيام :ايوا بس ماكنت متأكده
محمد فاتح عيونه على الآخر :وليه ماعطيتيني خبر؟
هيام: محمد كنت مشغول عني كثير بسفرتك وماكان عندي وقت اقول قلت لما اروح امريكا اخبره انا حامل ولا لا على الاقل اكمل فحوصاتي هنا احسن بس شكلي مالي نصييب
محمد :انتِ مجنونه ماتدرين ان الطياره تأثر على الجنين انتِ قتلتي روح بيدك
هيام :قلت لك مو متأكده وهذا امر ربي ربي مو كاتب لي اش اعمل ؟
محمد ماعرف اش يرد عصب فيها
هيام : محمد لاتزعل علي هذا امر ربي مااقدر اقول لا آهـ
محمد خاف: اشفيك؟
هيام : لا الم خفيفي آه آه آه
محمد ناد الدكتوره وجت بسرعه
الدكتوره : لا زم ينزل الجنين
محمد :نزليه بس لاتتعذب
هيام تحسرت علي الي عملته وراح جنينها منها :ودمعت عيونها بين آهاتها
محمد طلع لبره :قرأ كل الادعيه وقرأ آيات من القران و
دعا من قلب صادق ان ربي يقومها بالسلامه ودموعه تسيل وايده ترتجف :ولدي اوبنتي تروح وانا مو قادر اعمل شي يارب يسر الامور يسرها
طلعت الدكتوره وابتسامه راحه :الحمد لله على سلامة زوجتك
محمد : الله يسلمك
راح الغرفه كانت هيام دموعها بعينها تبكي الم وحسره على الي راح وجهاز الاكسجين عليها مع المغذي هيام حركت يدها بانه يجي
محمد ودموعه طاحت راح ومسك يدها وباسها :حبيبتي لاتبكين ولاتتألمين
هيام مسكت ايده وضغطت على ايده وزالت الاكسجين عنها وببتسامه من الرغم انها تعبانه وبصوت مبحوح وهادي : حبيبي لاتبكي هالدموع تهز كياني
محمد :قام وباس راسها : ربي يقومك بالسلامه
هيام تذكرت سارة وسامي : سارة وسامي!!
محمد: لتاتخافين عليهم بين ايدي امينه مع واحد من اصحابي وزوجته
هيام طمئنت
في الشرقيه
ريم عملت جو في الجناح ولا اروع وخلت التؤام الثلاث في بيت اهلها
رتبت الجناح بما فيه وعطرته باحلى العطور وعملت عشاء تاكلون اصابعكم وراه ههههههههههههههه>>>ناويه تحركم اليوم
ولبست احلى لبس عباره عن فستان حرير من قدام قصيرلفوق الركبه ومن ورى طويل وعملت شعرها كيرلي وحطت فينوكه صغنونه على جنب ولبست اكسسوارت تحلي جمالها وحطت مكياج خفيف وكثرت من الروج
سمعت الباب ينفتح بالمفتاح على طول طفت النور بلمسة زر بس >>>بيت سحري هذا موبيت
وسيم دخل البيت والدنيا ظلمة خاف من جد :يمه وين ريم على هالنهار وين راحت
فتح باب الصاله الانوار معدومه بس يشم ريحة تدوخ اتجه لغرفة النوم والريحة تزيد هم نفس الشي الانوار مافي ا مل تشتغل
وسيم تقدم ورمى اغراضها على السرير :آيييييييييي
وسيم: باسم الله يشتغل
ريم: آه المتني
وسيم: نايمه ياربيييييييي ليه كذا الانوار مافي كهرب بس كيف كذا والتكييف
ريم بضحكة ذوبت وسيم :فتحت الانوار وكان شكل الغرفة رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ب انجن وسيم على شكل الغرفة وشكل ريم
وسيم طار العب كله : ياربي رييييييييييييييييييييم اش هالجماااااااااااااااااااااااااال والريحة
ريم قربت منه وقربت روايحها الي دخلت وسيم في عالم ثاااااااااااني :امم حبيبي تعبان
وسيم: ايووا
ريم قربت ومررت اصابعها على صدره وفتحت ازاريره
وسيم ابتسم لها ابتسامه خبث :ناويلتك على شي تراني حتى انا ناويلك على شي
ريم ارتبكت وتركت يدها عن قميص وسيم
وسيم :لا لا لا كملي شغلك
ريم : لا خلاص بدل لوحدك بروح انام
وسيم مسكها من يدها وثبتها على صدره :لوين ياعمري اشبلاك مكشخه الجناح ناويه تقولين شي
ريم تاهت في عيونهوببتسامه خجل: ايووا
وسيم :يالبيه فديتك قولي وانتي تفتحين هالقميص تراه بالمره متعبني
ريم بجرأ فتحت ازارير قميصه ومررت يدها على بطنه وقال: امم وسييم
وسيم: وماسكها من ورى ظهرها :عيونه
ريم: انا وحطت يدها على بطن وسيم: حاامل
وسيم: يالبيه فديت الي في بطنك وانتي كلك :عن جد حامل ؟؟
ريم حركت راسها بالإيجاب: ايوا
وسيم وبنظره وبعدها غمض عيونه
مشفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر منعتني المحطه اكمل الاحداث >>>خايفه تذووب
بعد ثلاث ايام
طلعت ام سامي من المستشفى
ام سامي نفسها هيام ولا بعد ماعرفتوها بس حبيت اختبركم هههههههههههههه
ورجعت لبيتها في امريكا
محمد: هيام ماتلمسين ولا حاجه
هيام مسكت يد محمد قبل لايروح:" محمد مو بزعلان مني ؟
محمد ابتسم ابتسامه : لا ياحبيبتي مو بزعلان امر ربي الله يعوضنا به انشاء الله نشوفه بالجنه
هيام ماسمحت لدمعتها تنزل رفعت راسها وقالت :الله كريم
محمد :باسها على خدها وشفايفها وارتاحت
هيام: محمد
محمد: عيونه محمد
هيام: محمد بقول لك شي
محمد: آمري
هيام بنظره تدوخ محمد :حنـــان قلبك يريحني ولمسة شفاتك تبهذلني كلك على بعضك وارسلت بوسه في الهوا لمحمد تدوخني
محمد : كلي على بعضي شنو ؟
هيام: تدوخني
محمد: بس انا خبري تجنني موبتدوخني
هيام: بس انتَ تدوخني
محمد :بالله ادوخك تجهزي دقايق وادوخك
هيام :لا لا لا خلاص تجنني كل شي ولا ادوخ
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد :هيام تهقين الي يشوفونا عاجبتهم قصتنا وحياتنا
هيام: والله مادري بس انا عاجبتني لأنك معاي في القصه فديت احلام ملاك تعبناها كثير
أحلام ملاكـ :ياقلبي تعبك راحه>>>شمدخلك في النص

محمد :يالبيه ناوي ادوخ خلاص
هيام :عاد موبقدام الأعضاء بعدين يفضحوني البنات
محمد وهيام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وهيام حبوا يعطوكم آخر الكلام : السلام عليكم ياحلوين وياحلوات شخباركم عساكم بخير ؟
استمتعنا كثير معاكم في لحضاتنا الحزينه والسعيده دوم معانا وياليت الي خلف الكواليس يبدؤؤون رايهم في تأليف كاتبتهم احلام ملاك وتخبركم احلام ملاك انها سعيده سعيده كثير لمتابعتكم وتشجيعكم وتقول لكم الي حاب بنزل الروايه في منتدى ثاني بشرط نقلها مع المصدر وتخبركم بالفاجعه الكبرى ان بعض الشخصيات حقيقيه شخصيتي انا ومحمد حقيقه نوعاً ما شخصيه ميساء حقيقيه وميساء اهيه الي كتبت روايه حنان قلبك يريحني ولمسة شفاتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني
ياحلوات انا ميساء انشاء الله عجبتكم الروايه واشكركم على تواصلكم معاي وتشجيعي
وسامحولي على التقصير والتأخير والأخطاء في الروايات
طبعاً بدأت بكتابه الروايه من تاريخ 23/9/1428هـ الى 9/11/1428هـ
صحيح الفتره طويله لكن كنت متردده اكتبها ولا لاء طبعا غيرت الاحداث
حبيت الي خلف الكواليس يعطوني رايهم ياريت والله بصماتكم تهمني حتى لو بكلمه يسلمو قابله
وجزييييييييييييل الشكر مره ثانيه لكل المتابعين واقول لكم بكل شوق وحب
راآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح توحشوونيييييييييييييييييييييييييي كثييير
وتابعوني في روايه جديده اذا كنتم حابين اسلوبي في هالروايه ارسلولي على الخاص اذا تبون روايه جديده من نسيج الخيال من عالم ثاني انا حاضره مع كل حبي واحترامي
اسمحولي على الاطاله
نسيت اخبركم سلام يوصل لكم من جميع ابطالنا لكل العضوات والأعضاء الي متابعنا
راح اخبركم اش صار لهم بعدين
ريم ووسيم:كبروا ولادهم وصار عمرهم 8 سنوات والي كانت حامل به ريم بنت عاد رغد طارت من الفرحه ماتتركها يوم وعايشين حياة سعيده
ابطالنا الي انذكرت عنهم القصة كثير وادري اخذتم معهم جو مره كيوت :هيام ومحمد فديتهم والله احبهم : هيام حياااااااااااااااااااتها كلها رومانسيه وحب وحنان ومحمد عايش حياته بكل راحة اسعد زوجين في العالم هيام اولادها في المدرسه ربيي عوضها بولد صغير ياخذ العقل فرح محمد وشكر ربه عليه
ناصر : اشتغل في شركة بترول مخزونها كبير ومقرر الزواج اهو ونواف في نفس اليوم
ناصر خطب صديقة هيام سارة
نواف : موحاط في باله فكره الزواج همه يصير قبطان طيارة وخلاص اما الزواج تاركه بعيد
ميساء :ياعيني فديتها انها لازالت تحلم في فارس احلامها وراح تقول لكم شي آخر الروايه
دلع :دلع دلع عيني دلع دلع كبرت وزاد دلعها من زود دلعها للحين تنام مع امها وابوها ياعني على الدلع
عمر :كبر وصار رجال يالبيه هالولد ولازال يقود دلع
ميسااااااااااااااء : احبائي الروايه الي كنت اكتبها في الروايه هذي اهيه وانشاء الله عجبتكم شخصيتي ماتظهر كثير في الروايه فحبيت افأجكم
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااام مني ومن كل ابطال روايتي

الهايـة

سـلااااامي






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تبهذلني, بدوني, بعضك, يريدني, جنان, شافتك, على, ولمسة, قلبك, كلك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:13 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO