17 - 10 - 2024, 08:00 PM
|
#2 |
  
رد: رواية لأنني خادمه قمة الروعه كامله الجزء الثاني // الفصل الأول ويا وقت ردة منوة لبيت فتحية .. قبل ما تسير ترجت ام محمد انها تخلي حد ثاني يوديها غير الدريول .. وما كان غير محمد اللي يوديها .. تنفست بقوة ... وراها مشوار طويل .. ولازم تيمع مبلغ زين .. ف السيارة .. محمد بدون نفس : اركبي .. ركبت منوة ورا .. وما كانت موليه مكترثة باللي استوى ف حادثة " لمسني" .. محمد بغيظ : اخبرج جيه انا راجو عسب تيلسين ورى ؟؟ طالعته منوة باستغراب : ما يستوي .. محمد : شوووه ؟؟ ما يستوي !! اتخبرج انتي من وين يايبينج ؟؟ منوة بخوف :I’m from India .. محمد : زين زين .. تعالي جدام .. منوة بإصرار : نووو .. محمد وهو يصد لها ويحط يده ع السيت : يــــس .. منوة وهي تبا تصيح : نو بليييز .. !! محمد وهو بعده ع نفس وضعيته : يــس بليز .. !! تنفست بقوة .. ونزلت .. ما كانت حاسة بخوف كبير .. بالأحرى ما كانت مهتمة .. هي الحين بشخصية خادمة .. يعني حالها بختلف .. محد يروم يرمس عليها .. بعد ما ركبت جدام .. محمد وهو يطالعها بكبرياء : بشاكير ما ايون الا بالعين الحمرا !! .. منوة كان ودها لو تروم تصفعه من زود القهر اللي فيها .. بس سكتت .. قطع الصمت الحاصل رنة تلفون محمد .. انتبهت لمحمد وهو عافس ويهه .. محمد بدون نفس : الوو .. أمينة (حرمته) : وينك انته ؟؟ محمد : يعني وين مثلاً ؟؟ ف بيت اميه .. امينة : اسمع حس سيارة !! محمد : لا حووول .. انتي شبلاج توني ظاهر من عندها .. امينة : يعني ياي الحين ؟؟ محمد : لاء . ساير اييب بشكارة حقها .. امينة : لا والله ؟؟ ودريولها شو خانته ؟؟ محمد : وانتي شو لج ؟؟ امون قصري الشر وسكري .. امينة : مب مشكلة .. انا لي حساب ثاني وياك .. محمد : ذلفي لاااا .. وسكر عنها .. ومنوة تطالعه باستغراب .. محمد وهو يرمسها : والله الزواج بلشة صح ؟؟ منوة بحسن نية : I don’t know !!.. محمد بخبث : جيه انتي مب معرسة ؟؟ منوة تهز راسها نفي : لا ( تداركت نفسها) No .. محمد بشك : انتي متأكدة انج هندية ؟؟ منوة بخوف : yes sir .. محمد : والله لو ان امي مب محلفتني اني ما اسويبج شي جان سويت اللي ما يتسوى .. منوة بلعت ريجها .. وبدت عيونها تدمع .. محمد يطالعها باستغراب : خدامة غريبة الصراحة !! .. رن تلفون محمد للمرة الثانية .. بس هالمرة ابتسم بفرحة ورد على طول .. محمد : هلاااا بو الشباب .. اسماعيل : هلا وغلا بالقاطع .. محمد : اي قاطع الله يهديك ههههههههه .. الدنيا لهتني عنك .. اسماعيل : وينك عن غراشيب الموول .. اقول اسميني طيحتهن صوب واحد .. تقول دري مب بني آدم هههه .. محمد : وانا اسميني طحت على غرشوبة .. يا هي جميييلة .. اسماعيل شهق : احلف .. !! محمد : والله .. بس ياخي ما تعطيك ويه .. منوة حبست دموعها ولصقت صوب الدريشة .. اسماعيل : يحق لها وهي بهالجمال اللي تطريه .. وينها .. كم رقمها ؟؟ وين ساكنة ؟؟ محمد : يا بوك هاي بشكارة اميي .. اسماعيل بخيبة امل : ايييه .. وانا اتحسب حد .. ها مستواك ؟؟ ماااالت .. محمد : والله لو تجوفها تقول يخسون بنات البلاد جان خذن من جمالها .. هندية بس حلوة .. اسماعيل :ياخي استهدي بالله .. محمد : لا اله الا الله .. اسماعيل : اسميك تخبلت .. الحين يوم برمسها شو بقول لها ؟؟ كيف هالك انتي ؟ شو سويتي ريوق وقادا وآشا هق أرباب ؟؟ محمد : هههههههههههه اندوك انته .. يابوك ترطن انجليزي .. اسماعيل : خل عنك هالسوالف.. الحين انا وانته من متى نعرف نرمس انجليزي ؟؟ محمد : ارمسها عربي ترد عليه بالعنقريشي .. اسماعيل : ابوي خلها لك .. متى ياي ؟؟ محمد : بوصلها وبييك .. اسماعيل : اوكي وانا اترياك .. يلا ف امان الله .. محمد : الله الحافظ .. التفت عليها محمد وانتبه انها مولية لاصقة ف الدريشة .. محمد : ابويه شوي شوي ع الدريشة عن تطيح .. رفعت منوة راسها عن الدريشة .. بس ما ردت صدت له .. بعد ما وصلها . محمد : يلا صدي خلني اجحل عيني قبل فرقاااج .. منوة بغيظ : Open The Door !!.. محمد : زيييين .. سيري زقري البشكارة اليديدة ... ما ردت عليه منوة ونزلت على طول تزقر البشكارة .. وهي تحمد الله انه ما سوى بها شي .. اول ما دشت انتبهت ان في حريم ورياييل داخل .. زقرت فتحية من بعيد .. فتحية تطالعها بدهشة : صوفيووو ؟؟ مسرع رديتي ؟؟ منوة : هب جني كملت اسبوعين .. خلاص .. فتحية : زين دشي حجرتج وفكينا .. منوة : يقولون لج طرشي بشكارتهم يبونها .. فتحية : يا هي وررطة .. زين زين .. منوة : عاد انا ما يخصني .. انزين ؟؟ فتحية : ذلفي انتي بس .. ذلــــــــفي !! راحت فتحية وخت وحدة من الخدم وطرشتها للسيارة .. بعد ما ركبت السيارة .. محمد : افااا .. سارت القمر ويت البقرة .. (هـــــع هــــع) وساروا ف حـــال سبيلهم .. طاحت منوة ع الشبرية .. صدت ع المكان اللي فارقته من اسبوعين .. هـــه .. ردت له .. بس تحمد ربها .. ع الأقل لا راجو ولا محمد ولا حمدو وراها .. زخت دفترها الذهبي وبدت تكتب .. " ها قد اكملت شهراً وانا في بيت فتحية .. أسبوعان مضيا من عمري وأنا حبيسة منزل العجوز ام محمد .. لا أكاد أصدق ما جرى .. كانوا سيكشفونني بالفعل .. آه لو أنني لم أتمالك اعصابي .. لوقعت في ستين داهية " كانت تبا تكمل اللي تكتبه .. في خاطرها كلمــــات وكلمــــات .. في خاطرها تبوح بأسرار ظلت تستمر ف خاطرها .. ما مدى لها تكتبها من زمان .. لكن دخول فتحية .. وكأنها ياية تشن حرب عليها !! .. فتحية : ييبي ماي حق الحريـــم .. منوة بدون نفس : كم وحدة ؟ فتحية : 8 .. مب تزيدين القلاصات بعد ؟؟ منوة : بتشربينهم ماي بس ؟؟ فتحية تطالعها باحتقار : ليش شو فيها ؟؟ منوة : ما فيها شي .. بس من الأدب انج تعطينهم عصير .. مب ماي !! فتحية : انطبي احسن لج .. ويا هالويه .. ماااالت .. منوة : اوووف .. خلني اسير اييب الماي أحسن .. فتحية من بعد ما مشت عنها منوة : والله لراويج صنع الله يا صوفيو .. ردت فتحية للحريم : عاد اسمحولي .. وحدة من الحريم : مسموحة الغالية .. يلا عاد وينها خدامتيه ورايه شغل .. فتحية : ان شـــا الله .. ويابت فتحية الخدامات ووزعتهم .. وكل حرمة سارت ف حال سبيلها .. صفت " مزون" بروحها .. مزون بغيظ : فتحية نحن اتفقنا انج تيبين وحدة تعرف انجليزي .. (تأشر ع الخدامة) هاي بهيمة ما تعرف ترمس حتى عربي .. فتحية توترت : اووه والله ما كان قصدي .. بس الخدامة اللي وصيتي عليها ما رامت اتي وجيه .. مزون بغيظ : انتي تدرين اني احتاج الخدامة وايد وامتحانات ولدي جريبة .. ليش جيه ؟؟ فتحية : والله حبيبتي الخدامة ما يت شسوي أنا ؟ مزون : انتي تدرين اني ببدى دوامي من باجر .. منو بييود بنتي ؟؟ دشت منوة .. فتحية والمصباح ولع عندها : خلاص خذي هاي (تأشر على منوة) مزون بعدم اقتناع : لا والله ؟؟ فتحية : هذي بشكارتي .. خذيها كضمان لين ما اييب بشكارة لج .. وعقب اسبوعين ولا ثلاث تعالي شليها .. منوة تطالع فتحية باندهاش .. مزون : تعرف تدرس انجليزي ؟؟ فتحية : هي اكيد هي ترمس انجليزي عدل .. مزون : وتعرف تزخ اليهال ولا ما تحن عليهم ؟؟ منوة تبا تتدارك الموقف : I know Madam .. مزون : شو تعرفين ؟؟ منوة : I will look after your children .. مزون : اوكيه يلا تعالي عيل .. منوة : I will take My clothes .. مزون : لحظة هاي من وين .. اوروبية ؟؟ فتحية بخوف : لا وين .. هندية .. مزون بشك : هندية وتعرف ترمس انجليزي عدل ؟ منوة تبهدلت : oh mam.. I have studied at the university.. مزون : زين امي نشي .. لمي اغراضج بسرعة .. راحت منوة تلم الــ "كم" غرض اللي عندها .. ودعت ربها ان ما يكون لمزون دريول .. تحجبت عدل وظهرت .. لحسن حظها ان مزون كانت هي اللي تسوق .. من الوهلة الأولى حست ان مزون امرأة عاملة .. منظمة .. ومشغولة دوم .. ما تكلمت مزون وياها بولا كلمة .. أصلاً من شكل مزون إنها تحتقر فئة الخدم و"مجبورة" تاخذهم عسب تواكب متغيرات الحياة العصرية .. يمكن تكون مغايرة لأم محمد .. اللي اذا كانت بروحها مع الخدم عاملتهم بإنسانية .. أما لو جافت حد من أهلها بدت تغلط ع الخدم وتسبهم .. الله يعينها منوة ع اللي ياي !! / \ / \ يتبع // *** | | |
17 - 10 - 2024, 08:00 PM
|
#3 |   
17 - 10 - 2024, 08:02 PM
|
#4 |   
رد: رواية لأنني خادمه قمة الروعه كامله الجزء الثالث // الفصل الأول يلس سيف ع الأرض : هههههههه خير ؟؟ سالم يهمس له : تدري ان البشكارة اللي تدرسني مواطنه ؟؟ سيف بصدمة : شووو ؟؟ مواطنة ؟؟ سالم بفخر : والله انا اكتشفت .. سيف يطالعه بعدم اقتناع : لا والله ؟؟ سالم : جفت عادة ؟ سيف : ليش هي شو قالتلك عسب تكتشف هالاكتشاف العظيم ؟؟ سالم : قالتلي لا تخبر حد اني ارمس عربي .. سيف : معقوووووووووولة !!! سالم : خالي وط صوتك .. ولا بعد قالت لي فديتك .. سيف : ههههههه احلف .. سالم : والله خالييييي بلاك مجذبني .. سيف : غصبن عني اجذبك .. يا ريال شقايل مواطنة وتشتغل بشكارة .. ؟؟ سالم : يمكن ماما ما تدري انها مواطنة .. سيف يفكر : ممممم .. نحن لازم نستهبل .. ولازم نفكر كيف نكشفها .. سالم : يعني ما بتسألها الحين ؟؟ سيف : اول لازم ازخها وهي ترمس يا ذكيي .. سالم : يعني شو ؟؟ سيف : يعني انا بسوي عمري اني توني ياي من تحت .. وبتم ع الدري اتسمع .. سالم : اوكييييييه خالي .. الصراحة فكرة جهنمييييية !! سيف : هههههه كفك يا ريال .. . . هزت منوة راسها بصدمة : اسميك يا سلوم ظهرت فتنه .. ما عليه انا براويك صنع الله .. بعد دقايق قدرت ترقد سلامة .. وردت ظهرت مرة ثانية .. سالم كان يطالع الدري وهو يضحك .. ومنوة سارت له وهي تبتسم ف خاطرها : هه .. ناوي تفضحني حضرتك ؟؟ ما عليه الحمدلله اني كشفتك ويا هالويه .. منوة : باك .. اوكي سالم .. سالم : اقولج شو قلتيلي مساعة ؟؟ منوة تدعي الاستغراب : What ??.. سالم : يلا عاد مب انتي قلتيلي فديتك ؟ منوة تدعي الاندهاش : Oh right ?? then ...? سالم : صوفييييي .. يلا عاد رمسي عربي .. منوة : آنا ما يعرف كلام واجد .. سالم طالعها بدهشة : طاعوا الخرط .. من شوي كنتي ترمسين عدل !! منوة : Salim, let’s complete what we was on ... سالم بخيبة امل : انزييييين .. انتبهت منوة ان سيف نزل .. همست ف اذن سالم : مب عيب عليك تستوي فتان ؟؟ سالم بدهشة : انتي ساحرة ؟؟ منوة : هههههههه لا عالمة .. مر أسبوع كامل على منوة وهي مستانسة حيل بوجودها مع سالم .. من يومها سالم تأدب وما عاد السالفة على خاله اللي هزبه من بعد جذبته الحلوة .. منوة تعودت على سيف .. كان شاب محترم لأبعد الحدود .. وملامحه بسيطة وبريئة .. كل ما يلست روحها بدت تكتب عنه خاطرة .. " يعذبني بخجله الفظيع ، أكاد أحس بمشاعر الحب التي تأسر قلبي نحوه، اسمه قطع قلبي إلى نصفين وكلاهما له" كل يوم كان يمر عليها كانت تحس به انه لحظة حلوة .. وخصوصاً اذا قضته ف مراقبة سيف .. كانت تلاحظ عليه مدى الشرود يوم يكون روحه .. وما يفج هالشرود الا اتصال يرد عليه بتردد ويدش حجرته .. حاولت كم مرة انها تكتشف صاحب هالاتصال المجهول ... لكنها فشلت .. دايماً كانت تنتبه له وهو سرحان ف ويهها .. بس كانت على علم تام .. ان مستحيل يكون الها .. مستحيل ياخذ خدامة ... مســـــتحــــيــــل .. يمكن كلمة "مستحيل" هاي يرددها عقلها عليها .. أما قلبها فكان يصرخ بشتى أنواع الحب تجاهه .. . . وفعلاً .. اللحظات السريعة تمر بسرعة .. مزون اضطرت ترد منوة قبل ما تكمل اسبوعين .. لسبب مجهول بالنسبة لمنوة .. خبرت بطلتنا انها تلم اغراضها عسب توديها .. سالم حشر الدنيا يباها تتم .. اما منوة فلمت أغراضها وهي كلها ألم على حالها .. " هل سينتهي حب سيف لي ؟؟! وهل سينسى قوله لي أنه يحبني ؟ لست مدركة لما يحدث .. عذراً فأنا عاجزة عن الحديث " في الأيام اللي تلت اول اسبوع تقرب سيف منها .. وكتب على ورقة ف دفتر سالم ..احــــبـــــج .. وهذا اللي خلى منوة تنصدم اشد صدمة .. لكنها تظاهرت انها ما فهمت شو كتب .. وهذا اللي خلاه ينش بكل خيبة امل !! .. بعدها كان دايماً يراقبها .. ويحاول ييلس ف الصالة وهي مع سالم .. واذا سلامة صاحت .. روح بسرعة لها .. مع انه على علم تام انها ف حضن منوة .. وهي تحط دفترها الذهبي ... تنهدت بقــــــوة .. دخل سالم وهو يصيح : صوفي تمي هنيييييي!!! .. منوة بحنان : ودي يا سالم .. بس خلاص انا لازم اروح .. سالم بحزن : ليييييش تروووحييييين ؟؟ ليييش يعني ؟؟ منوة بحزن : هذا حال الدنيا يا حبيبي .. مب مشكلة .. (تحط ايدها ع جتفه) انته لازم الحين تشد حيلك وراك امتحانات هالأيام .. سالم وهو يصيح: مابا مابا مابااااااااا تمي هنييييييييي .. منوة وعيونها تدمع : حبيبي خلااااص .. الله يخليك تراني بصيح .. سالم : بعدين كيف بجوفج ؟؟ انا ابا اجوفج .. منوة : ان شا الله بس كيف ؟؟ سالم : تعالي عرس خالي بيكون ف قاعة **** .. منوة : متى ؟؟ سالم : باجر .. منوة : ان شا الله حبيبي .. يلا عطني بوسة .. . . كانت بكل ثقة مب ناوية اتروح .. بس بغت تسكت سالم اللي حشرها .. تنهدت وهي على امل انها يوم تظهر تجوف سيف .. لكن للأسف ما جافته !! ركبت السيارة .. مزون كانت ترمس تلفون .. مزون : خلاص مب ما اتين عرسه .. هيييه .. ههههههههههه خلاص عيل .. اجوفج باجر .. يلا غناتي مع السلامة .. مزون التفتت على منوة : ها خلاص شليتي اغراضج ؟؟ منوة : yes mum ... حركت مكان البريك .. ومشت السيارة .. ومن حزتها منوة سرحت ف عــــالم ثاني .. لين ما قطع تفكيرها رنة تلفون مزون .. مزون طالعت الموبايل وبضيج ردت عليه وحطته ع المايك .. مزون : هلا ريم .. ريم : هلا .. ها شو الأخبار ؟؟ مزون : الحمدلله .. وانتي شحالج ؟؟ ريم : زينه .. مزون : بلاج العروس شحقه زعلانه ؟؟ ريم بنرفزة : والله انتي ادرى !! .. مزون : جان ع الخدامة قصدج .. ريم تقاطعها : الله ياخذها !! ... منوة طالعت مزون بدهشة .. مزون : خلاص انزين اليوم بردها المكتب .. مع انها وااايد زينه وسلوم اصطلب بسبتها .. حست منوة ان هي المقصودة .. ريم بأرف : وشو يضمنج انه ما يرد يرمس عنها ؟؟ مزون : يلا عاد يا ريم الا هي بشكارة لا راحت ولا يت .. ريم : غربلاتها ... يعني خلاص الحين سيفو ما بيرمس عنها ؟؟ مزون ضاجت منها : خلاص يا بوج خلااااص ... اشحقه مستهمة ؟؟ والله اني بردها .. وسيف هاي نزوة ومرت عليه .. افا عليج .. عقلي شويه !! .. ريم : زين عيل بسير ارمسه .. هو الغلطان ولا بعد ما رد اتصلي .. مزون : هههههههههههه بعدكم ما عرستوا وجيه !! .. ريم : ما عليه باجر العرس .. بيجوف جان ما ادبته .. يلا باي .. مزون : مع السلامة .. . . بعد ما سكرت .. مزون : غربلاتج .. جنج الا انتي الريال وهو الحرمة .. حشى .. الله يعينك يا سيف .. . . توها الحقائق انكشفت لمنوة .. اذن سيف معرّس !! .. بس من أسلوب مزون انه ما يحب حرمته .. هو يحبني أنا وياخذ هاي ؟؟!!! نزلت دمعة قهر حارة على خدها .. "وانا الغبية .. اشحقه ما ركزت يوم قال سالم انه عرس خاله ؟؟ والله اني غبية " نزلتها مزون .. ومنوة ف حالة ما يعلم بها الا الله سبحانه .. دشت بيت فتحية مرة ثانية .. هالمرة كان فاضي .. لأنها ما كملت اسبوعين بالضبط .. ردوها قبل عرس سيف !! ردوها قبل عرس حبيبها !! .. طاحت ع الشبرية بكل قهر .. واطلقت العنان لدموعها .. / \ / \ يتبع // | | |
17 - 10 - 2024, 08:02 PM
|
#5 |   
رد: رواية لأنني خادمه قمة الروعه كامله الجزء الثالث // الفصل الثاني نزلتها مزون .. ومنوة ف حالة ما يعلم بها الا الله سبحانه .. دشت بيت فتحية مرة ثانية .. هالمرة كان فاضي .. لأنها ما كملت اسبوعين بالضبط .. ردوها قبل عرس سيف !! ردوها قبل عرس حبيبها !! .. طاحت ع الشبرية بكل قهر .. واطلقت العنان لدموعها .. طول هاليوم اللي مر عليها وهي مكتئبة وحزينة .. ما اشتغلت ولا سوت شي .. وفتحية كالعادة ما عندها الا انها تتحرطم عليها .. " اذن .. فقد تزوج من أحب ، كيف كنت سأتصور زواجه مني .. أنا الخادمة .. العاملة .. الحقيرة .. ما كل هذا الحظ التعيس يا منوة ؟؟ هل كل شيء في هذه الدنيا عنيد لك ؟؟ لماذا كل هذا البؤس ؟؟ " . . مر هاليوم ببطء شديد عليها .. عكس الأيام القبلية .. هالمرة منو بلا سيـــف ولا ســــالم ولا سلامــــة .. هالمرة هي مع نفسها .. عايشة ع الهامش ... بس شو اليديد ؟؟ تراها طول عمرها عايشة ع الهامش !! . . اليوم اللي عقبه .. ولا زالت الصدمة مستمرة .. والحزن يخيم عليها .. سرحت منوة ف خيالها ... تمت تتخيل زوجة سيف الحسناء .. اكيد الحين يسوولها مساج ولا حمام مغربي !!! أكيد هي ميته من الفرحة الحينه !! .. يحق لها ... هي حرم سيف .. مب أي حد .. وسرحت بفكرها صوب سيف .. هل هو شرات باقي المعاريس ...؟؟؟ يالس يتحلق الحينه ولا ينقي له غترة راقية .. ولا يالس ف بيته روحه .. أسير الهم والحزن !!!؟؟!!! كانت طول الوقت ... عايشة ازمة الصراع النفسي .. تتمنى لو انها ما شافت ولا عرفت سيف .. تتمنى لو انه ما صرح لها بحبه .. تتمنى لو ما كانت خدامة .. تتمنى كل شي ..!! كل شي ... . . فتحية بتذمر : وبعدين وياج يعني ؟؟ اليوم بعد ما بتشتغلين ؟؟ منوة بقهر : تراج كل يوم تشتغلين روحج .. شو فرقت الحين ؟؟ فتحية : فرقت انج الحين غصبن عنج بتشتغلين يالبشكارة .. منوة بقهر : تعايريني يعني ؟؟ حسبي الله عليج .. فتحية : عليج انتي يالسوسة .. منوة : اووووه اليلسة وياج موووول ما تنطاق .. اوف ( شلت عباتها وشيلتها ) لبستهم ع السريع وظهرت بدون ما تعطي أي اهتمام لنداء فتحية المتكرر .. مشت لبرع .. طالعت بقهر سيايير التاكسي وتذكرت الموقف القبلي اللي استوى لها .. مشت اكثر .. لين ما وصلت لموقف مواصلات .. دقايق ووصل الباص.. دفعت درهمين وركبت .. ماكان هامنها ابداً ان الناس تطالعها أو حتى تعرفها .. أصلاً محد يعرفها ..!!! حسبي الله عليج يا ام فايز .. ابعدتيني عن الكل .... الكـــــــــــل !! .. . . وصل الباص لموقف ثاني .. شافت معظم الناس ينزلون .. فنزلت وياهم .. ما تدري اشحقه طرى على بالها سيف .. تذكرت بغصة ان اليوم عرسه .. بنظرة تحدي .. اتخذت قرار مالها رجعة عنه .. هي لازم تسوي هالشي .. لازم تحسمه .. بغت تروح لهدفها الأول .. لكنها حست بعمرها غريبة هني .. من أهل البلاد لكن تجهل كل معالمها !!!! انتبهت لحرمة عربية واقفة ويا عيالها صوب مواقف الباصات .. سارت لها .. منوة : مرحبا اختي .. الحرمة : اهلين وسهلين .. (تطالع منوة باستغراب) منوة باحراج : شحالج ؟؟ الحرمة زاد استغرابها : منيحة .. بدك شي ؟؟ منوة : هيه لو سمحتي .. ممكن تدليني ع صالون جريب ؟؟ الحرمة تفكر : ممم صالون قريب ؟؟؟؟ لك مو انتي من اهل البلد ؟؟ منوة تتهرب : لا اختي انا من الخليج .. الحرمة عقدت حواجبها : طيب .. تزكرت .. في صالون كلو عجقة .. ازا بدك تسألي عنوو .. منوة : شو اسمه ؟؟ الحرمة : صالون الــ *****.. منوة ابتسمت لها : اوكي مشكورة اختي ... وسارت عنها .. تمت تسأل الناس عن هالصالون الين ما وصلت له .. وأخيراً .. لقته بعد تعب .. كان الوقت ع الساعة 4 ونص .. دشت الصالون اللي كان وااايد مزدحم .. معظم اللي فيه من العمالة الآسيوية .. حتى الزباين !! .. الحرمة : Hi Madam.. منوة : Hi.. الحرمة : May I help you?... منوة بفشلة : yes please, I want to put make up.. الحرمة :؟؟ ok my dear.. but can you wait for 1 hour and half.. منوة : Ok.No problem يلست منوة بعيد شوي عن الحريم اللي يغزونها بنظراتهم .. كانت تتخيل رمستهم عنها .. لكنها ابد ما اهتمت لنظراتهم .. تذكرت ان ما عندها فلوس وايد .. الا هي مرتين اشتغلت فيهم .. المرة الأول ام محمد عطتها 260 .. ومزون عطتها 300 .. يعني ما عندها غير 560 بس .. بس تطمنت يوم سإلت الحرمة وقالتها ان المكياج بـ 200 .. بعد مرور حول الساعتين .. زقرتها الحرمة عسب تروح للي تمكيج داخل .. بعد ما دشت .. الحرمة باعجاب :What a nice face !!.. منوة بحيا : your eyes are nice.. الحرمة : mmm.. let me see. You are from here .. right??.. منوة بحيا : ممم يس .. الحرمة : اوكي .. هق شنو يبي هوط مكياج ؟؟ منوة : I have a wedding.. الحرمة : Wow.. ok .. I think that you want some thing heavy .. right?.. منوة : نو نو .. ابغي شي خفيف .. الحرمة : اوكي .. وسوت لها الحرمة شرات ما بغت .. رسمت لها عيونها اللي بينت وايد حلوة .. وحرصت انها تبين جمال خشمها .. بعد ما ظهرت .. كان الوقت توه ليل ... جيه ع الساعة 8 وشوي .. مشت لين ما وصلت محطة الباصات .. بس خاست وما يا الباص .. اضطرت انها تدوس ع كرامتها وتركب تاكسي .. طلبت منه يوديها القاعة اللي خبرها سالم عنها ... خلاص .. هذا هو الهدف الثاني ... هذا آخر مجال لها انها تجوف سيف .. والقرار حتمي !!! ع الساعة 9 وربع وصلت القاعة .. ما كانت تعرف شي عن سوالف الأعراس .. بس اول ما دخلت ما حصلت وايد ناس صوب القاعة .. استغربت .. بس اللي اكد لها انه عرسه .. ان اسمه مكتوب ع لافته محطوطة عند باب القاعة .. سارت الحمام عسب تجوف شكلها .... انتبهت لصوت الأغاني .. طلعت من الحمام وجافت كشخة البنات بفساتينهم .. كانت صفر ع الشمال بالنسبة لهم .. غطت ويهها وظهرت من القاعة .. كل الشجاعة اللي تملكتها ف بداية الأمر تبخرت .. حست بالنقص.. مشت لبرع القاعة .. وطافت صوب قاعة الرياييل .. حست ان في امل انها تجوف سيف .. تنهدت وردت لقاعة الحريم .. اول ما دشت فصخت شيلتها المتهالكة .. شعرها كان حلو .. وما كان له داعي الا انها تسحيه شوي .. بس ما عندها مشط !! اضطرت انها تسير عند وحدة تسحي شعر بينتها وتاخذ عنها المشط عسب تسحي شعرها .. كان شعر منوة طويل بشكل حلو .. حطت شويه منه ع جدام "تقليد" للبنات اللي شافتهم اول ما ظهرت من الحمام .. ودخلت .. . . لا يخفى عليكم مدى النظرات اللي كانت تحاصر منوة أول ما دشت للقاعة .. بس هي ما كانت عاطتنهم اهمية .. كان حرصها كله منكب انها تجوف سالم .. وراها خطة وياه !!!... جافت مزون .. بس خافت انها تتعرف عليها ... بس حطت ريلها بماي بارد .. لو كان سالم بيعرفها .. بس مزون ما احتكت فيها وايد .. اصلاً مزون نادراً ما تطالعها يوم ترمسها !!!.. مر الوقت بسرعة على منوة بعد ما يلست .. اختارت لها مكان مميز صوب الكوشة .. يعني تروم تتمعن في معاريس الهنا عدل !!.. منوة طول الوقت وهي تدور سالم .. هو وعدني انه بيكون موجود .. وينه !!!؟؟ ضحكت ف خاطرها يوم جافت وحدة تأشر عليها .. ويتها وحدة تسألها اذا هي معرسة او لاء !!! لو يدرون انها خادمة جان ما تجرأوا يسإلون ... كان جوابها واحد .. أنا مخطوبة ... . . مع مرور الوقت .. يت العروس بتدش .. هني بدت الغيرة تشتعل ف قلب منوة .. اكيد هي قمر بشكل خلى سيف يتناساني عشانها .. . . أول ما دخلت ريم .. انصدمت منوة فيها .. كانت متية وايد وبشكل كبير .. حتى ان الفستان كان وااااايد ضيج عليها .. اشفقت على حال الفستان اللي يقول دخيلكم خلوني اتنفس ... آثار السمنة كانت واضحة على ويهها ... وفوق كل هذا .. ما كانت رايمة تتحرك عدل .. يعني على كل خطوة تبا حد يمسكها ويمشيها .. ثورة غضب منوة خفت للصفر بعد ما شافت ريم .. عروس الليلة !!!.. بس حست بحزن تجاه سيف انه بيعيش وياها .. معقولة ما حصلوا غيرها .. ع الأقل وحدة تناسبه .. ولا يمكن هذا اختياره !!!! . . حطوا العشا .. وانشغلت منوة بالأكل ... حست ان خطتها مصيرها الفشل دام سالم ما بين لين الحين !!! . . مع مرور الوقت تموا يزاقرون الفرقة ان المعرس بيدش .. هني الحريم تغطن .. ومنوة وياهم .. بس فضلت تكشف ويهها وتراقب كل شي ... حتى العروس غطوها !! دش سيف ودشوا الرياييل وياه .. انتبهت منوة لسالم انه وياهم .. حاولت تبين له انها موجودة .. بس ما جافها .. لين ما ركب صوب الكوشة .. فزقرته بصوت عالي .. سالم طالعها باستغراب عقب عرفها : صوفي ؟؟!!!! ركض سالم سالم بسرعة لها .. وهو متجاهل الاتفاق انه يرزف صوب خاله !! سالم يشهق من الركيض : كنت متأكد انج بتين .. منوة بحب : وانا اروم استغني عنك ؟؟ سالم : هههههه .. شو رايج فيني حلو ؟؟ منوة : تخيل يا حبيبي .. انته وخالك تهبلووون .. سالم ببراءة : مسكين خالي وايد زعل بارحة يوم سرتي .. منوة بحزن : سلوم حبيبي ممكن اطلب منك شي ؟؟ سالم : افا عليج آمــــــــري .. تدللــــــــــــي !! .. منوة تعطيه ورقة بالدسية : تروم توديها لخالك ؟؟ سالم باستغراب : خالي سيف ؟؟ منوة : هيه .. وقوله اني موجودة هني ... سالم بعبط : حرمته الدبة مسوية زحمة ع الكوشة .. منوة ابتسمت له : خلاص اقولك .. انته قول له اني ييت اشوفه .. سالم بإصرار : لالالا بودي له الرسالة أحسن .. منوة : اوكي .. بس خل الرياييل يظهرون .. سالم : اوكيك .. . . بعد ما ساروا الرياييل شالوا الغطا عن ريم .. منوة : يلا تأخر الوقت .. قوم ود الرسالة .. سالم نش : انزين .. مشى سالم صوب الكوشة ... كان حاس انه بينزخ بسبة امه اللي احتشرت عليه لانه خرب اتفاقهم وما رزف .. . . بعد ما ركب الكوشة سلم على سيف .. وهمس له ف اذنه .. سالم : خالي عندي لك رسالة من وحدة .. سيف باستغراب : وحدة ؟؟ منو ؟؟!! سالم يعطيه الورقة : انته روحك جوف .. . . " سيف .. عسى ربي يهنيك .. صوفي " . . سيف بانفعال : وينها ؟؟ سالم يأشر على منوة : هكي جوفها .. هني منوة انتبهت لهم .. ابتسمت ف ويه سيف بحرقة وطالعته .. ونشت .. سيف كان يطالعها بذهول وهو مب مصدق اللي يستوي .. ادرك ان اللي جافه واقع من رد طالع الرسالة .. وتلاشت منوة بين زحمة الحريم عند مخرج القاعة .. سيف نش من مكانة وصرخ بأعلى ما عنده وبتجاهل للكل : صــــــــــــــوفي !!! . . / \ / \ نهاية الجزء الثالث ... | | |
17 - 10 - 2024, 08:03 PM
|
#6 |   
رد: رواية لأنني خادمه قمة الروعه كامله الجزء الرابع // الفصل الأول سالم يأشر على منوة : هكي جوفها .. هني منوة انتبهت لهم .. ابتسمت ف ويه سيف بحرقة وطالعته .. ونشت .. سيف كان يطالعها بذهول وهو مب مصدق اللي يستوي .. ادرك ان اللي جافه واقع من رد طالع الرسالة .. وتلاشت منوة بين زحمة الحريم عند مخرج القاعة .. سيف نش من مكانة وصرخ بأعلى ما عنده وبتجاهل للكل : صــــــــــــــوفي !!! . . بعد صرخة سيف القوية .. وظهرة منوة من القاعة ... . . ما كان الفضول من اهتمامات منوة فهاللحظة .. ولا كان ينتابها أي اهتمام انها تعرف شو بيستوي ف سيف اكثر عن جيه .. ما حطت أي أدنى اعتبار لسالفة ريم .. ولا مزون .. ولا حد ثاني .. المهم هي حست بنشوة الانتصار ولأول مرة ف شي بغته .. . . الإشاعات بدت تنتشر فهالعرس الـ "شبه مشؤوم" اللي يقول ان اسمها روضة وسيف يدلعها روضي .. واللي قالت انها سمعت بإذنيها يوم سيف قال " نوفي" .. واللي ادعت انها كانت على علم تام بعلاقة سيف بهالبنت المجهولة .. وانهم كانوا يحبون بعض بجنون .. بس لانها مزون كانت غيرانه منها .. زوجته ريم .. البنت اللي تكبره بــ 5 سنين .. . . في وسط هالمسلسل الدرامي البحت .. اضطرت مزون انها تركب الكوشة و ترد سيف لمكانه الطبيعي واللي " المفروض" يكون يالس فيه ع الكوشة.. وسط صدمته برحيل صوفي .. اكيد ما راح ترجع .. اكـــــــــــــيـــــــــــــــــد .. بس اذا تبون الصــــج .. سيف ما كان يحب صوفي .. لأنها منوة .. كان يحب صوفي لأنها خادمة حلوة وفقيرة .. سيف صاحب شخصية ضعيفة .. وبغى يتزوج اللي "ظنها" ضعيفة عسب يسلط نفوذه عليها !! .. سيف كان ضحية تسلط الإخت ورغبتها في إنها تكون الأفضل .. زوجته وحدة من معارفهم .. شافتها ميتة على سيف على الرغم من انها اكبر عنه .!! بتقولون شحقه ؟؟ لأن سيف كان عايش احلى علاقة حب مع بنت عمه .. لكن مزون كانت تكرهها .. واثارت الفتنه بينه وبينها .. وصلت لدرجة الطلاق بعد الملجة .. وانتقاماً منها .. و بدون أي " وعي " أو "إدراك" .. وافق انه ياخذ ريم .. !! على الرغم من كل هذا ... خلاص .. انتهى كل شي .. وانطوت صفحة مزون وسيف وسالم وسلامة .. و ريم .. للأبــــــــــد ؟؟!!! يمكن ..!! مشت منوة بخطى هادية بعد ما ظهرت من القاعة .. ركبت التاكسي .. وطلبت منه يردها بيت فتحية .. حست بالقهر من نفسها ع الحركة اللي سوتها .. عيب اللي سوته !! .. هي مستحيل ترضى على نفسها ان "زوجها" يسويبها جيه .. كيف رضت على ريم .. كيف ؟؟!!!.. دخلت البيت .. وفتحية اللي لأول مرة بادي القلق عليها .. فتحية بغيط : ليش تأخرتي هالكثر ؟ منوة بلا مبالاة ك انا هب متفيجة لأسألتج .. ابغي أرقد .. فتحية وهي تشد بكلامها : انتي ما تدري انج سببتي لي قلق مب طبيعي ..؟؟ صوفي انتي بعدج صغيرة .. الدنيا ما منها أمان .. تنهدت منوة : خلاص ما بعيدها .. بس انتي لا تحرقين اعصابي .. فتحية : زين .. روحي نامي .. . . "متناقضة كالشمعة .. تكون حارقة وجارحة متى أردات .. وباردة حنونة كيفما شاءت .. ولكن مهما كان .. فإني أحبك يا فتحية !! ألست ملاذي الوحيد ؟؟ " سكرت دفترها .. غسلت ويهها من آثار المكياج المتبقية .. عقبها راحت ف ســــابـــع نومة .. اليوم الثاني نشت بتكاسل الساعة 12 .. ما كانت بلبس الخدم .. بالعكس كانت بعباتها اللي سارت فيها العرس .. طلعت من الحجرة وهي تتمدد من الخاطر .. يت بتزقر فتحية .. بس انصدمت بالريال الموجود .. ردت ركضت لحجرتها .. لبست ملابس الخدم مع الحجاب وردت طلعت .. بعد ما ظهرت لهم انتبهت ان في حرمة مع الريال .. كان باين من شكلهم انهم معاريس يداد .. فتحية : انتوا تدرون ان هالوقت ما اييب خدم .. يعني باقي وقت لين ما اييب خدم يداد .. شهد : لالالالالا سووووووري .. نحن رمسناج بارحة وقلتيلنا حياكم الله .. عمر : هيه صدق .. فتحية وهي تطالع منوة : اوكيه انا ما عندي مشكلة .. وانا قلتلكم حياكم الله صح .. بس اليوم تقولولي انكم تبونها فوق الـ 45 .. وانا اللي عندي عمرها 20 .. شهد : انزين عادي .. عمر صد لها بتأنيب : شهودة شو عشرين سنة .. لا وايد صغيرة هاي .. شهد بلوم : حبيبي قولو انك متعايز تدفع هالكم بيزة عليها ؟؟؟ عمر : يا حبيبتي اشحقه الخساير .. نتريى اسبوع ثاني .. شهد بضيج : انا مب مستعدة استغل .. كفاية الأسبوع اللي طاف .. (تراويه ايديها) شوف ايديه اختربن من غسال الصحون .. عمر بقهر : اللي يسمع نحن ناكل اكل البيت كل يوم .. الا هي مرة .. فتحية بغباء : شو بتتريون ؟؟ شهد : خلاص نباها .. بعد اسبوع بني ناخذ بشكارتنا الثانية .. فتحية : ما تبون تجوفونها ؟؟ شهد بثقة : اكيد .. عمر عاقد حاجبه : انا ما يخصني اذا غرتي منها لانها اصغر عنج .. شهد بغيرة : يالله عادة ... الخدامات اللي يايات من هناك يبينون اكبر عني بـ 20 سنة .. وبعدين انا واثقة من جمالي .. اشحقه اغار ؟؟ اشرت فتحية لمنوة انها اتي .. يت منوة صوبهم وبحيا : Hi Madam, Hi sir.... شهد ترمس فتحية : هاي من وين ؟؟ فتحية بتوتر : من الهند .. بس عاشت هني من صغرها .. شهد بغيرة ترمس ريلها : عموري شو رايك فيها ؟؟ عمر عسب يطفي نار الغيرة فيها : تلوع بالجبد ..!! شهد ارتاحت : خلاص عيل بناخذها .. فتحية : صوفي .. لمي اغراضج وتعالي .. شهد بإصرار : لالالا .. ما تشل شي .. خلها اتي جيه .. منوة :Mum I need my clothes!!.. شهد : الحينه بوديج تتشرين بلاج ؟؟ منوة تذكرت دفترها : No thanks mum I need my clothes.. شهد غيظت : هاي شبلاها ؟؟ عمر : خليها شهودة .. لازم تخسريني يعني .. شهد : لا والله .. واذا حطت لنا سوا ؟ منوة تنرفزت : I'm not from Indonesia to do that !!... شهد : نشي بسرعة بدون رمسه .. نشي .. منوة طالعت فتحية بحزن وســــارت .. هالمرة بتسير منوة بليا دفترها الغـــالي .. هالمرة راح تضطر تماشيهم وتسكت عن قهرها .. هالمرة ما راح تروم تصب جام غضبها ف دفترها .. ما في أي خيال ممكن يسعفها ويهديها .. عقلها هو الشي الوحيد اللي بينجدها .. !! يتبع // | | |
17 - 10 - 2024, 08:04 PM
|
#7 |   
17 - 10 - 2024, 08:05 PM
|
#8 |   
رد: رواية لأنني خادمه قمة الروعه كامله الجزء الخامس // الفصل الأول " غياب طـــويـــل وفصل قصير !!" .. ( لا تزعلون الفصـــل الثاني بيكـــــــون أطول .. لكم مني وعـــد انه اطول عن هذا) من بعد حياة منوة مع شهـــد وعمر .. والموقف السخيفة اللي استوى يوم فر عمر لستة الطلبات .. ما وحى لها تفكر بشي .. لان فتحية شنت هجوم " غير طبيعي" عليها .. فتحية متخصرة : شوووو .. السندريلا بعدها ؟؟ منوة بغيظ : لا اله الا الله .. توني توني ياية بلاج عليه انتي ؟؟؟ فتحية: دشي دشي الشيخة .. وراج شغل ... منوة : قولي جيه يالمنافقة .. اكيد البيت زبالة .. وبجيه .. انطوت صفحة عمر وشهد .. وظلت معانا منوة بقلبها وعقلها !! .. ومع .. مزبلة الدهــــر فتحية .. . . من ردت منوة للبيت "بيت فتحية" .. وهي حاسة ان فتحية متغيرة .. يعني تغير اسلوبها وياها .. حست ان هالتغير كان للاحسن .. قبل هالتغير كان من المستحيل ان يرمسون ويا بعض او يتناقشون ف شي.. وكل هذا تغيـــر .. الحين فتحية عاطتنها اكبر مجال .. لكن ما يخفى عليكم ضرايبهم بين الحين والآخــــر ..!! " عجيب أمرك يا دنيا ... يا مضحكة .. يا مبكية .. يا مفرحة .. يا محزنة .. بالسابق استحوذ عمر عمر وشهد تفكيري في قضيتهما .. ولكن منذ ان عدت إلى هنا .. وجدت نفسي مرة أخرى انساهما !! " . . فتحية : صوفيو اشحقه ما تردين عليه وانا ازقرج ؟؟ هاااا ؟؟ منوة تنهدت : يا فتحية الله يهديج .. الا تدوريلي العلة عسب تضاربيني ؟؟ فتحية : انا ما قلت شي .. تحركي وسوي لي شي آكله .. منوة بدون نفس : اوكيــــه .. دشت منوة المطبخ .. والسرحان مالي عقلها بكبره ... كل ما اشتغلت عند حد .. تفكيرها تشتت أكثر .. ما كانت تتخيل نفسها انها بتكون وسواسية جيه !!! .. بس هاللي استوى !! سوت لفتحية بيض وطماط .. دقته من الخاطر وهي ف قمة سرحـــانها .. حطته ف صحن ووياه خبز لبناني .. وسارت عند فتحية اللي متمددة ف حجرتها .. منوة : هيه صح تعالي .. مب جنه وقت وصول خدمج الحين ؟؟ فتحية : لا انا مضطرة هالكم شهر ما اييب حد .. منوة باستغراب : ليش ؟؟ فتحية : امسات يتني ام بلال وسوت لي فضيحة عسب ان البشكارة قالت لها يا حيوانه .. منوة فجت عينها بصدمة : حيوانة مرة واحدة ؟؟ فتحية : عاد اوني عسب اهدي ام بلال هزبت البشكارة جدامها ..ومنو يقول .. على طول البشكارة شلت بعمرها وظهرت .. عقب كمن يوم اتصلت حق العملا اللي عندي .. قالي لازم اوقف هالأيام .. لان مشكوك فينا .. منوة بخوف : يعني اللي تسوونه حرام ..؟ فتحية : حد الله بيننا وبين الحرام .. بس شغلتنا تخالف القانون .. والسالفة عليها حبس .. منوة : محد جبرج تشتغلين هالشغلة !! فتحية : وشرات ما انتي استويتي بشكارة انا استويت جيه . منوة بغيظ: انا ما اعترضت انزين ؟؟ فتحية : والله مالي خلق لج .. تدرين شو اللي مخلني استحملج ؟؟ منوة تطالعها بطرف عينها : شو ؟؟ فتحية : اكلج اللي قمتي تغلبيني فيه .. صحيح ان منوة ما كانت تطبخ ف البيوت اللي اشتغلت فيها .. بس يلستها ف بيــت شهد وبعض وصفات فتحية كان لها الأثر الكبير في إنها تحرك موهبة الطبخ عندها .. وعسب تثبت لفتحية اللي استهانت بحاستها السادسة ان هي عندها نفس في الطبخ .. منوة ابتسمت لها : بس باقي أتعلم كيف أسوي عيوش ومجابيس .. فتحية : محد قام ياكل هالسوالف الثجيلة وايد الا ف الأعياد والعزايم .. سوي سوالف يديدة .. منوة : ان شـــا اللهـ .. . . مرت أسابيع على منوة .. تحقق فيها حلمها انها تتعلم تسوي المجبوس ( الفوقة ) .. مع ان شرات ما قلنا قبل .. فتحية ما كان اكلها لين ذاك الزود .. بس منوة قدرت انها تغير شوي من مقادير الطبخة اللي أثبتت جدارتها فيما بعد .. هالشي طبعاً خلى فتحية تتنازل لها عن المطبخ .. وتهتم بالتنظيف .. / مع مرور الأيام .. دش ريال كبير ف السن .. يعني ف حدود الخمسين .. فتحية : حياك الله بوخالد .. ارتاح .. بوخالد: ما عليه مب مشكلة .. انا مستعيل .. وينها الخدامة اللي كلمتي ام خالد عنها ؟ فتحية : يالسة تجهز أغراضها .. ثواني وبييبها .. دشت فتحية على منوة اللي كانت يالسة تكتب كالعادة ف دفترها .. فتحية : صوفيووو ودري كل شي عنج .. منوة تسكر دفترها وتطالعها : خير ان شا الله شو مستوي ؟ فتحية : لقيت لج بيت ناس عز .. كبارية تخدمينهم .. منوة باستغراب : كبارية ويايين عندج ؟!! فتحية : الحرمة مسوية حادث من كم سنة ويتها اعاقة ف ريلها اليمين .. وانا تعرفت عليها من فترة .. واستوت ربيعتي .. عاد خبرتها عنج وعن نظافتج وجيه ..فقالت لي انها تباج .. منوة بخوف : انتي صاحية ؟؟؟!! فتحية : بلاج ؟ منوة : شقايل تبيني اشتغل في بيت تجار روحي ؟ فتحية تأشر لها بما معناهـ " مالت" : ويه عندهم وايد خدم .. مااااالت .. منوة : وانا شو يبون فيه ؟ فتحية : صوفيو بلا رمسة زايدة .. سيري لبسي اليونيفورم بسرعة .. منوة باكتئاب : كم بتم بعد عندهم ؟ اسبوعين ؟؟ فتحية : لا بويه زمان العز ولى وراح .. حالج حال باجي الخدم اللي يبتهم قبل .. سنتين كاملات .. منوة بصدمة : بيكشفووووني !! فتحية : ليش انتي ناوية تخبرينهم انج مواطنة يا حسرة !! منوة : يمكن أغلط وارمس بالعربي .. فتحية تنغزها : ولو .. عادي .. تراج ما تعتبرين مواطنة .. منوة بصدمة : شو تقصدين ؟ فتحية : ماشي لا جواز ولا جنسية .. بعد شو ؟ منوة وهي مرتبكة من رمستها : انتي .. انتي كيف تتجرإين تقولين لي هالرمسة ؟؟ فتحية : لا تقوليلي انج ما كنتي تعرفين ... والحين عرفتي ؟؟ منوة بحزن : اعرف .. فتحية : يلا عيل .. خلج شرات باقي الخدم الشطار .. بسرعة نشي وجهزي أغراضج .. منوة بيأس : ان شا الله .. جهزت منوة الشنطة وهي حاسة باكتئاااااب فظييييع .. من بعدها ظهرت لهم .. منوة : السلام عليكم .. بو خالد : ما شا الله .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. . يتبع | | |
17 - 10 - 2024, 08:05 PM
|
#9 |
17 - 10 - 2024, 08:06 PM
|
#10 | رواية لأنني خادمه قمة الروعه كامله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | |  الساعة الآن 07:06 AM | | | | | | | | |