:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 09:34 AM   #131


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





خذي تقولي شويا شويا بعد ساعة جاتني سوزان قلت لها كتابك انتي
والاء بدولابي تقولي ياليت تكمليلي الكتاب كامل انا والاء كان
تسليم كتاب يوم ربوع واحنا اثنين كيف ماقدرت اقول لا وهي حركة
استغلال عيني عينك وسكت ورحت قلت لها قالت رجعي لهم كتب اقولها
استحي تقولي وهما ماستحوا يوم قالولك كنت كأني مالي شخصية بس
كانت هيا تقول الكلام الي جوايا بس خجل يمنعني اني اقولوا ورحت
وقلت لها معليش مقدر اكمل لكم الكتب وكذبت قلت لها انا كتابي بعطية شهد تكملة ليا هي وعنود قالت بكل جرأه خليهم يكملوا كتبنا معاهم تخيلي تخيلي ي شهد ماقدرت اقول لها يدوب اكمل كتابي ومقدر كذبت اني مو انا الي بكمل كتابي وهي ماستحت ثاني يوم انتي كنتي غايبة بحصة الفزياء كنت واقفة ادور ملفي على رف الا جات بشرى تقولي مافيا احل الواجب خليه ليا قبل تجي الاستاذة انا فاهمة انه استغلال مو صحبتي مو صحبتي ومابيننا اي علاقة تجي كذا وتطلب طالعت ببيان قالتلي بعينها لا (تمسح دموعها) قلت لها
معليه مقدر وربي بوجهي بموت حياء ويوم طلعنا من الحصة احس اني مسوية انتصار وبنفس الوقت مستحية اقولها شفتي كيف قلت لها قالتلي بس انتي صديتي واعطيتها ظهرك سويت عليا زي مالت ولا كش
عليك على قولتهم(تاخذ نفسها) وبعد ذا كله بأخر سنه شفتي وسمعتي كيف بنفسي سمعتها تقول عني مصلحجية وكذابة ومنافقة وقلبي اسود وماحب الخير لأحد واخلي ناس عندي خدامه وانتي اكثر وحدة عارفة كيف اني اخدم اخدم لين اموت تعب خلصنا ودخلنا وقلت جامعة وغير تفتكري كيف كانت ميرنا تقول عني لليان وميرال اني خبيثه ليه اعوذ بالله وش ذا خبث خبث وش سويت وش سويت لدرجة ينقال عني خبيثة ولا ايش تقول تقول لمى ميرال ولا ليان يطلبوا من غزل شي غزل ماتقول الا لبيه وحاضر بس ليا انا (ميرنا تقصد) تقولي بس شويا شوفي ي شهد عشان قلت لها بس شويا تخيلي ايش تقول تقول اني انا خدامة للكل ماعدا هيا اقولها بعدين وبس
شويا يعني بفهم هي زعلانة اني قلت لها شويا ولا اني خدامة ولها مو خدامة وخبيثه اي اي وتقول اني انا اعطي وجة الملاك والبريئ وانا سوسة ومن تحت لتحت (سارت تشهق) وانتي عارفة اني اتكلم بصراحة من تحت لتحت وبعدين ليه وش الي ابغاه منهم وش مصلحتي كل الي ابغاه بنات امزح اضحك انبسط ابكي اطلع اشكي يشكون نفضفض مابي مصلحة يقطع ابو دراسة هذا انا حرمان اول والحين
حملت 4 مواد يعني مو ناجحة بولا مادة.،
سكتت فجأه.،
افتكرت كيف ابوها يعاملها وكيف سمعت منه انا كرهتك ي غزل فهمتي انا سرت اكرهك ماتحملت
وجات بتقوم شهد الي من اول تبيها تطلع الي بقلبها ساكته وتسمع لها.،
حطت يدها على فخذها : وين.،
غزل طنشتها وطلعت من الغرفة ونزلت تحت وطلعت الحديقة وراحت
وراء البيت .،
شهد نازلة وراها تجري والعنود وقفت بنص الصاله : هي مجنونة ثانية اشبك؟!.،
شهد : وين غزل؟!.،
العنود : دوبها طلعت الحديقة.،
طالعة شهد ومشعل داخل يكلم بالجوال استغرب وسكت ودخل الصاله
عند العنود.،
غزل جلست قدام المسبح على الأرض.،
رافعة رجولها عند صدرها وراخية راسها عليها.،
شهد واقفة تتأملها ومهي عارفة وش تسوي الي تقوله غزل صح من صغرها وهي بالمدرسة غزل الي من كثر طيبتها يشوفون ماعندها شخصيةمن كثر مهي ماتقول لأحد لا وتبتسم بوجة الكل افتكرت مره
كانوا راجعين بعد العيد للمدرسة كيف غزل تسلم على بنات وتعايدهم ومادارت وجهها الا بنت تتريق انها تعايد وشهر نصه وغزل كملت سلام ولاكانها سمعت هي تدري ان ذا الموضوع مأثر عليها وكل كلمة نقالت عنها من صغرها لليوم فاكرتها تفتكر كيف مره جلست تبكي .،(شهد انا نقال عني خدامة خبيثة سوسة من تحت لتحت اعطي وجة الملاك مصلحجية سمعت اكررهها شهد تقولها من قلبها تحسي بكل كره العالم وهي تقول اكررههها وقلت مره وعدت سمعتها مرة ثانية من غير اي احساس اني اسمعها تأشر عليها قدام صحباتها تقول اكررهها اكرهها غير حش وتريقة الي قدام الناس)
ماتبي تكمل تفكير حست انها انخنقت وهي تفتكر منظر غزل ذاك اليوم.،
قربت منها وجلست جمبها وهم الاثنين وجههم قدام المسبح.،
تنهدت : أنـا.،
غزل رفعت راسها وحطته على كتف شهد اخذت نفسها وصوتها باين
البكى فيه : تدرين ايش افتكرت؟!.،يوم كنا بثانوي وكنا بصحة فاضين وكنت جالسه مع بيان على الأرض بزاوية واتكلم وانتي تكملي الدفتر حقك عند هبه اظن ويوم كان انا ظهري للبنات وبيان وجهها للبنات كيف الاء تقول بيان بيان شوفي وانا استحيت الف نادت بيان وبعدين رجعت بعد ثواني قالت بيان شوفي ولفيت انا وربي لا
ارادي ولقيتها تقلدني بطريقة شعري ويوم شافتني اني لفيت وشفتها تقولي عروسة صح كأني عروسة ولفوا هيا بنات الي معاها وجههم ويضحكون ويتريقون وكل شوي اسمع كلمة ويوم لفيت لبيان
تقولي ايوا يتريقوا عليك بس انا مابقولك عشان ماتضايقي وتزعلي وعديت وقلت يلا مو مشكله يمكن بعد سنه يوم كنا بحصة انقلش وتغريد جالسه تلعب وتفك بشعرها بعدين سوت زي شعري وتقولها
بيلسان تغريد كأنك حصان تقولها لا الي يسوي كذا كأنه حمار وبكل جراءة يطالعون فيا.،
شهد ساكته وهي عارفة كل ذي مواقف واشياء ثانية اقوى تدري ان غزل من اولى ابتدائي لين جامعة محد حبها لو شوووي وتدري ان غزل مع بنات شي مررره مرره طيب.،
وفوق ذا كله قلت ربي عوضني بمشعل احبه واموت فيه بس انا مع رجال مقدر ليه فيا غرور ليه في شي مدري ايش بس استحي اطلب
واقول اصرف عليا استحي احضنه ولا ابوسة وبنفس وقت كنت اخاف اذا
ماخليت لنفسي شخصية معاه اكون زيي مع بنات جات فوق راسي ومشعل
الي شايفني مغرورة قال بكسر غرورك ماخلصنا الا سار يشوفني ماعندي شخصية ويتحكم بحياتي زي مـ..
شهد شافت غزل ترجف بشكل مبالغ فيه.،
طالعت فيها وحطت يدها من وراها : غزل اشبك؟!.،
غزل ترفع راسها عنها وهي حاسه بدوخة : ولا شي.،
شهد تلف لها وتمسك يدها : بسم الله غزل ليه كل ذي رجفة.،
غزل تسحب يدها وتكتف : عادي شوي وتروح.،
شهد : قومي ندخل.،
غزل تحاول تقوم مهي قادره وماتبي تقول لشهد : ادخلي شوي والحقك مابي عنود تشوفني كذا.،
شهد حاسة برجفة بصوتها غير جسمها الي كله ينتفض وهي عارفه
وواثقة انها مهي قادرة تقوم.،
خايفة تروح تنادي مشعل لها يجي ويزيدها وخايفه تتركها يكون شي خطير.،
بعدت عنها وترجع تراقبها وتشوف ان رجفتها واضح للي يجي من بعيد جريت على بيت ودخلت.،
لقيت مشعل والعنود جالسن.،
شهد : مشعل تعال معي.،
مشعل يبتسم : تعالي اجلسي.،
العنود حست فيها : غزل فيها شي؟!.،
مشعل استغرب.،
شهد : تعال مشعل وش فيك قوم الله يخليك.،
مشعل يقوم وشهد تمسك يده وتشده لبرا.،
شهد توقف اول ماطلعوا من باب.،
مشعل الله يخليك لا تزعلها.،
مشعل عقد حواجبة بعصبية : مناديتني عشان تقولين لي كذا.،
شهد تمسكه وبرجاء : تكفى اسمع غزل اليوم منهارة بس تذكر كل شي من صغرها للحين وفجأه سارت كلها ترجف مشعل انا خايفة عليها البنت رجفتها فضيعه ولا كأن كهرباء لامستها.،
مشعل مستغرب كلام شهد.،
شهد : روح لها الله يخليك انا بكون هنا.،
مشعل رفع حاجبة : ليه هي وينها؟!.،
شهد : عند مسبح مشعل إذا بتجلس تسأل انا بروح لها واصحي امي تشوفها.،
مشعل ماعلق عليها ولف للجهة الي فيها غزل.،
رايح ماتوقع الموضوع لدرجة الي قالتها شهد توقع بكى غزل الي دايم ومايهون عليه.،
انصدم من بعيد والبنت باينه رجفتها.،
مشي لها اول ماجاء يجلس حست فيه.،
بتقوم مهي قادرة.،
رفعت راسها له شافته وهو يجلس.،
سارت ترجع على وراء بتبعد عنه لين تقدر تقوم.،
اول مارفعت وجهها وشاف خشمها المحمر وعيونها المنفوخة حس كأن
لها ايام تبكي متواصله شكل وجهها مو وجة وحده لها شوي تبكي.،
شافها تبعد وترجع على وراء وجمسها كله يرتجف حط يده ومسك معصمها.،
حس رجفتها فضيعة.،
غزل مهي قادرة تسيطر على نفسها تبكي وتحاول تبعده قالت وصوتها
مبحوح : م..م..ممشعل ..خليني الله يخليك.،
مشعل بيشدها له بس غزل بعدت على وراء بقوة كأنها مقروصة.،
جات تحاول تقوم.،
لقيت مشعل وقف وجاء للمكان الي رجعت له وشدها يوقفها.،
غزل تحاول تبعده وهي ترجف : فكني (سارت تبكي) مافيا قوة الله يخليك.،
مشعل حضنها بقوة لصدرة : ليه كل هالرجفة وش صاير ليه تسوين
بنفسك كذا.،
شد من حضنه لها وهو حاس برجفتها تزيد ماتخف : بسم الله عليك بسم الله غزل اهدي وش صاير لذي رجفة اهدي ي قلبي.،
مهي قادرة تتحكم برجفتها وتبيه يبعد عنها مهي قادرة.،
مو مفكر يتركها لين تهداء رجفتها لأنها غريبة وعمر ماصارت لها ذي الحاله مستغرب وش صار.،
حسها فجأه هديت وجسمها ثقل عليه عرف انه اغمى عليها
مشعل شالها ومشي فيها بسرعه لقي شهد : بسرعة شهد جيبي عباتها بسرعة.،
شهد جريت على مدخل الي اول ماتدخلي خايفة تطلع غرفة وتتأخر.،
جابت له شهد ولفها ومشي على المستشفى.،
بنص طريق غزل بدت تتحرك مشعل كان ماسك يدها ومركز بطريق ماحس أنها صحيت.،
غزل حاسه بغثيان.،
حركت راسها بهدوء مهي قادرة من صداع.،
كان مشعل راخي كنبة عشان تنام.،
غزل تدور الي يرفع الكنبة وهي مهي قادرة تركز.،
حس بحركتها ولف لها ويرجع يلف بطريق.،
حبيبي .،
غزل رفعت الكرسي وسارت جالسه بتتكلم مشعل قاطعها.،
ليه ارجعي ارتاحي.،
سحبت يدها من يده ولفت الجهة الثانيه : وين رايح؟!.،
مشعل خفف من سرعته : المستشفى.،
غزل بهدوء وهي لافة وجهها عنه : بس انا مافيا شي خلينا نرجع.،
مشعل : مايضر نطمن.،
غزل : الله يخليك مافيا الله يخليك.،
مشعل تنهد : مابنطول شوي ونطلع.،
غزل سكت ت مافيها تتكلم.،
وصل المستشفى.،
وغزل نزلت بهدوء مشعل قفل سيارة ومسك يدها ودخلوا.،
غزل : خلي طوارئ عشان نطلع بسرعة.،
مشعل سكت ومشي فيها لطوارئ.،
كاتب تبي مسكن وبس.،
نامت على سرير وجاتها ممرضة تقيس الضغط ومشعل كان يكلم الدكتورة.،
دخل مشعل ومعه دكتورة.،
دكتوره : ازيك ي مدام مشعل.،
غزل بهدوء : الحمدلله.،
الدكتوره : خير ايه الي حصل؟!.،
غزل : مافيا شي دكتورة بس ابي مسكن الله يخليك.،
الدكتورة تبتسم : ماشي ي ست دلوعة حديكي مسكن بس قوليلي حاسه بأيه.،
غزل : مدري بس حاسه اني ابغى انام ومصدعة.،
دكتورة كشفت عليها ولا غزل حاسبت وانتبهت انها تخنانه ولا حست انو فارق معاها منظرها قدام مشعل ولا حست بخجل كانت مضايقه وغير الالام الي الي ماقالتها لدكتورة.،
اما مشعل ماكان مركز انها تخنانه قد مايتأمل وجهها كيف باين عليه تعب والزعل وحاسه كيف تبي تبكي.،
اول ماخلصت كشف غزل جلست على سرير.،
ومشعل طلع مع دكتورة.،
الي قالت له ان نبضات قلبها غريبة وزايدة ومافيها التهاب او شي يسببها باين ولازم يحولها لدكتور القلب.،
ومشعل قلها تطلبه يجي.،
بذا الوقت كانت حاسة بألم بقلبها غريب وتحس بيجيها ضيق تنفس.،
مهي قادره تنادي احد تخاف تنخنق بنفسها اكثر ولا قادرة تنزل من سرير تحس ماتقدر تمشي.،
تحاول تاخذ نفسها مهي قادره.،
صفقت بيدها مره وحده.،
انو يفهمونها.،
سارت تحط يدها على صدرها مهي قادره وتشهق تبغى تاخذ نفس.،
مشعل سمع شهقتها وراح على طول لها اول مادخل مدت يديها له تستنجد فيه.،
مشعل يحاول ينيمها بس هي ماسكه فيه وتشهق لمى تنام تحس تنخنق اكثر.،
مشعل : دكتورة سميرة نيرس مهنا.،
جاته دكتورة والنيرس وهم ينيمون غزل وهي مهي راضيه ودموعها سارت تنزل والممرضه تسحب الكمامه حقت الاكسجين.،
مشعل ينيمها وهو يقول لها : غزل خليكي نايمه عشان الاكسجين.،
ركبته لها الممرضة ومشعل واقف جمبها.،
يتأملها لين بدت تهدي وخف شوي حمار وجهها غمضت عيونها بس كانت
دموعها تنزل مشعل جلس جمبها على سرير ومسح دمعتها فتحت عينها وكانت كلها دموع.،
مسك يدها وحطها على فخذة.،
ومسح دمعتها.،
حط يده على جهة سرير الثانية : وش يألمك فهميني؟!.،
غزل تحاول تخذ نفس عميق يمكن يريحها.،
شافها بتقوم.،
مشعل : خليك غزل.،
غزل بهمس : برتاح لو جلست اكثر.،
مشعل يقوم : استني برفع لك سرير.،
رفع لها سرير لين سارت جالسه تقريبا.،
رجع جلس قدامها على سرير.،
غزل بترخي الكمامة.،
مشعل : اذا مو مرتاحه خليها.،
غزل ترخيها : لا احسن.،
: يلا قولي لي وش يعورك ذي ثاني مرة نفسك يضيق.،
غزل : مدري مشعل الام خفيفه بس هو ضيق نفس الي يتعبني.،
مشعل : طيب قولي لي الحين وش كان يألمك.،
غزل تبتسم : لا اشياء كثير كأني عجوز.،
مشعل ابتسم لها : ياتقولين ي اخليك شهر اسوي لك تشييك اب كامل.،
غزل : لا لا بس كذا فجأه تجي كلها مع بعض احس بصداع وقلبي
يعورني بألم غريب بعدين اسير احس بدوخة وغثيان ويرجع قلبي
يعورني ونفسي يضيق لدرجة احس نفسي بموت.،
مشعل يمسك يدها ويشد عليها : بسم الله عليك ي قلبي.،
غزل : يلا نطلع مابي احد يدري ويقلق.،
مشعل : ساعة ونطلع.،
طلع مشعل من عندها.،
بيشوف دكتور القلب بس ماكان موجود.،
رجع لها.،
غزل : نرجع بيت مره دايخه.،
مشعل : لا تجلسين هنا لصبح يجي دكتور يشوفك ونطلع.،
غزل باستغراب : دكتور ايش؟!.،
مشعل : القلب.،
غزل : طيب الحين طلعني تكفى تعبانه بكرا بعده نرجع.،


بــــ ع ـــــد كم يـــوم.،
غزل هي الي طبخت الغداء.،
خلصوا أكل وغزل وقفت قبل لأحد يقوم وقفت
:بجيب الحلى وبسوي شاهي اخضر للي يبي يهضم.،
عبد الله : بعد في حلى؟!.،
غزل تبتسم : أكيد و نوعين بعد.،
مشيت من جمبهم وراحت المطبخ
غزل تبتسم : ها كيف الأكل؟!.،
تبينا تسوي بيدها قود و تبتسم.،
مدري مين : كويس ليه دايم مافي اطبخ.،
غزل : ههههههههه اي ان شاء الله.،
قطعت الحلى و حطته بصحون و سوت الشاي الأخضر.،
شالت شاي وهي بتدخل المجلس شافت أن مشعل جالس يكلم بالجوال
طالعوا ببعض و وكملت طريقها ودخلت حطت شاي ابتسمت لهم و طلعت
حطت الصحون كلها بـ (تبسي - معشره - صحن كبير).،
وراحت المجلس اول مادخلت لقيت مشعل جالس حطت قدام كل واحد صحنه اعطت عمها اول بعدين خالتها وكانت تبي تعطي مشعل بعدهم عشان يوم تعطي شهد تجلس جمبها بس العنود سبقتها وقامت اخذت
حقها وشهد قالت لها تديها.،
نوره تبتسم : خذي حقك وحق زوجك.،
غزل طالعت بخالتها وسكتت اخذت ملاعق وشالت صحن لها ولمشعل
اعطته حقه وجلست جمبه وهي ماسكة صحن الحلى.،
عبد الله : وش فيك كتمتي؟!.،
غزل تبتسم : ولا شي سلامتك عمي.،
حست بضيقه جواها وقلبها يعورها.،
سوت نفسها نسيت شي حطت الصحن وقامت بسرعة : ثواني و اجي.،
طلعت وراحت لحمام ضيوف دخلت و قفلت الباب وهي دموعها بتنزل.،
قفلت البودية وجلست علية.،
حاسة نفسها مخنوقة حاطة يدها على فمها وتضغط عليه ماتبي يطلع صوتها تحس بألم بقلبها وبضيقه ومهي مرتاحة بتنفسها حاولت تاخذ نفسها ترتاح بس مهي قادرة مسحت دموعها و حطت يدها
على قلبها الي مو راضي يخف
طلعت جلست تعدل بالمنديل كحلها مافيها تطلع فوق عدلت شعرها دخلت المطبخ شربت مويه ورجعت دخلت عندهم.،
نوره : وين رحتي
غزل تبتسم وتاخذ صحن الحلى : افتكرت اني ماكلكت موده وهي تبي شي مني ضروري
الكل انتبه لصوتها بس ماتوقع انها بكيت غير شهد ومشعل شك
غزل تذوقه : همم شو رأيكم؟!.،
عبدالله يبتسم : تسلم يدك على كله من سفرة تفتح نفس لطعم ماينشبع منه لحلى وترى قلت لهم يخلون لي منه بتعشى
غزل تبتسم : يالله جد عمي حياتي انت
نوره : ي سوسة كيف قدرتي تسوين ذا كله.،
غزل مقهوره خالتها مهي زي زمان معها اوك الحين تمزح بس باين
ان خالتها مقهورة علي مشعل هي ماتلومها لأنها ماتدري مشعل وش
مسوي فيها (سوت يعنني مغرورة) : وصفتي سرية.،
مشعل يبتسم : لا ي شيخة !.،
غزل تكمل : بعدين كل أنسان وله نفس لطبخ و أنا نفسي على طبخ حلو اوووي اووووي.،
نورة : على كذا اطبخي لنا كل يوم.،
غزل تطالع فيها و عيونها طارت : امززح والله امززح.،
الكل ضحك عليها.،
الكل يتكلم و غزل تشاركهم شوي وتسكت.،
(كانت جمب مشعل الي بينهم يمكن 3 سم لآن شهد وعنود جمب بعض و نورة وعمها جمب بعض ومشعل على كنبة لشخصين جالس وكانت حركة خالتها وباقي كنبات بعيدة شوي عنهم تعتبر).،
آي انا كيف نسيت كيف راح عن بالي قطع سرحانها صوته
: غزل..غــــزل.،
غزل باين انها فاقت من سرحانها ،في شي صادمها : هلا.،
مشعل ماد لها يده بيوكلها ابتسم : افتحي فمك.،
غزل كانت بتقوم الدنيا بس جات عينها بعين عمها اللي غزل حست بعيونه خوف انها تقومها مشكلة ابتسمت واكلتها.،
كانت جالسه ومهي ساندة ظهرها مقابلتهم سندت ظهرها وسارت اقرب لمشعل.،
مد لها وحدة ثانيه بيكألها غزل تدف يده بهدوء كأنها مو مشتهيه : لا مو قادرة خلاص.،
مشعل : بس ذي.،
غزل اكلتها وهي تفكر ي الله انا كككيف نسيت مو لدرجة ذي يغيب عن بالي.،
قطع عليها صوت عمها.،
: هلااااااا هلاااااا والله بالقاطع الي راح تركيا و نسينا……
غزل تقدمت على قدام وطالع بمشعل و خالتها وشهد : هذا بابا.،
مشعل : اي عمي.،
غزل تبتسم و قامت وقفت و تأشر لعمها يعطيها.،
:اليوم غزالك غدتنا هاا كيف ي خوك.،
غزل تقرب منه.،وعيونها تستفسر!!.،
:اي بس طيب سلام.،
عبد الله يبتسم : معليش ي بنتي يقول بيتصل عليك بس الحين مامداه حتى يكلمني.،
غزل تبتسم وعيونها كلها دموع : لا عادي.،
دقايق و قامت من عندهم.،
وهي بتطلع غرفتها (لا مابي يضايقون مني أو يقولون طفشتنا)دخلت المطبخ وقالت لهم يخلون غداء لخالد و لعمها وجات بتدخل عندهم.،
شهد : اكيد عمي في شي كيف مايبي يكلم غزل هي ماسوت شي.،
مشعل : اقلها المفروض يوم عرف انها جمبك يكلمها وهو انا قايل له ان غزل تعبت ،قت الاختبارات.،
عبد الله يقاطعة ويوقف : الله يصلح الحال وش تبي نقوله.،
نورة : وين رايح؟!.،
شهد تبتسم : يمه بعد العمر ذا تسآلينه؟!.،
نورة تحذفها بالكوشية : امس غزل واليوم انتي وش شايفيني؟!.،
غزل اول ماوقف عمها رجعت على وراء بهدوء وطلعت غرفة مشعل.،


بيت عبد الله
الســـــاع ـــــــة 6 ونص المغرب
نزلت غزل الصالة مالقت الا شهد.،
شهد : وينك من أول؟!.،
غزل : نمت.،
شهد : اهاا حياتي بعد تعب الطبخ.،
غزل: والله انهديت.،
شهد : والله مرره ضغطي على نفسك.،
غزل تتنهد : يلا ماعليك المهم يلا نطلع .،
شهد استغربت : وين.،
غزل : عند مودة.،
شهد : لا مو اليوم .،
غزل : ليه؟!!
شهد : انتي تعبانة وانا ورايا ارتب نفسي.،
غزل : اممم ماشي افكر اتشمس.،
شهد : قلتلك استنيني.،
غزل : لا بزيادة بكرا ان شاء الله.،
و قفت : بقوم اوصي كريم التشميس واجي .،
شهد : هههههههههه اوم الحماس.،
غزل : تعالي نطلع الحديقة .،
شهد : لا حرر مممرة.،
غزل : عادي يلا بيت يضيق.،
شهد : دوحي وصية وتعالي نهرج بس.،
وصت غزل السواق وطلعت حديقة.،
مشيت فيها تحس بتنفجر رسلت رسالة لشهد انتبهي لحد يجيني انا
بالمسبح واذا قدرتي تعالي غزل مافيها تطلع تلبس شي فسخت بنطلونها وتي شيرت وجلست
بملابسها الداخلية ونزلت.،
نزلت وكانت تحط الجوال يحسب لها كأنها تسابق الزمن تسبح بقوة فظيعة وترجع من بداية المسبح لنهايته تحاول كل مرة تكون اقوى من الي قبل وتشوف الوقت وتعيد من جديد حست قلبها يعورها وقفت بنص المسبح ترفع نفسها على فوق وترجع شعرها على ورا حست مهي قاردة تتحمل
طلعت من مسبح جلست علي طرفه دقايق حست انها ارتاحت وقفت وسارت تنط بالمسبح بقوة
بذا الوقت جاء مشعل سمع صوت بالمسبح مرره قوي بالموية (صوت تطبيحة غزل).،
راح بيشوف وش في شاف غزل كيف تطلع ووتنط وترمي نفسها بالمموية كأنها تنقتم من نفسها
شافها وهي بالمسبح جات على طرف سوت شي بالجوال وتعدلت وسارت تسبح بقوة من أول المسبح ل أخرررة.،
وترجع تعيد نفس الشي مشعل بالبداية كان يحسبها أنها تبي تتعلم تسبح بمهارة ابتسم وكان بيروح لها شافها طلعت وسارت ترمي نفسها بقوةوترجع تطلع وترمي نفسها بقوة ورجعت طلعت مرة ثالثه
ورمت نفسها بقوة وقفت بنص الموية تاخذ نفسها وترجع شعرها على وراء وسارت تبكي تمسح دموعها وتتأمل حولها ماتبي تبكي سارت تضرب بالموية وتسبح
تحاول بكل قوتها.،
مشعل تقدم لها.،
غزل كانت معطية الي يجي ظهرها تسبح وهي راجعة شافتة واقف.
وقفت مكانها.،
: وش تبين أنتي تبين تنتقمين من نفسك!.،
طالعت فيه بعصبية : روح.,
: أكلمك ردي.،
: قلت لك روح مابي اشوفك.،
جلس على أقدام رجولة : أظن جاء الوقت الي نتكلم فية.،
غزل بعصبية : لا جاء ولا بيجي روح ابي اطلع.،
: اطلعي أنا ماسكك.،
غزل تصر على اسنانها : روووووح ماتفهممم روح.،
مشعل يعقد حواجبة : أنتي وش فيك انجنيتي؟!.،ظهر بحال والحين بحال؟!.،
غزل انقهرت من كلمة انجنيتي امتلت عيونها بدموع : أي روح روووووح.،
رفع صوته عليها : ماني رايح وبتسمعين شغلة مو على كيفك خلاص.،
غزل رجعت على وراء وجات بتطلع حست منظرها قدامة مررة لا وهو
كأنه يتحداها بنظراتة .,
: ماراح تروح؟!.،
مشعل صد عنها وتنهد.،
غزل غطست جوا الموية.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:35 AM   #132


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





غزل غطست جوا الموية.،
مشعل يقرب من المكان الي غطست فيه عشان تسمعة : لا تحسبين يوم تسوين كذا ماراح اقول الي ابي اقولة أنا سكت لك فترة طويلة واقول ابي نجلس ونتفاهم بهدوء راح يجي يوم وتهداء الأمور بس أنتي كل يوم تزيدين قسوة.،
مشعل خاف شاف مافي لها أي حركة ولا صوت.،
غزل؟!.،....غ ــــــــزل.....غزل اذا مارديتي بنزلك.،
من جهة ثانيه نطت غزل : لا لا لا لا مافيا شي.،
مشعل انصدم كانت هنا غاطسة كيف راحت هناك طالع فيها وابتسم : حشا سمكة مو بنت كيف رحتي هناك من غير ماحس.،
غزل تاخذ نفسها تحس مكتومة : روح بطلع روووح.،
مشعل طالع فيها بعتب : غزل خلاص خلاص خلينا نستـقــر.,
غزل راحت لطرف المسبح بتطلع رفعت نصها شافت مشعل قام بيجيها.,
خافت يمسكها وهي بالمنظر ذا.،
رجعت نطت بالمسبح وهي مخنوقة بالبكاء ونزلت نفسها تحت مرررة.،
مشعل : غـــزل بطـلي أسلوب الأطفال ذا وأطلعي خلينا نتفاهم اليوم ماراح اتركك لين نتكلم....(تنهد)كيف يعني تطلعين ولا انزلك.،
غزل استغلتها فرصة لأنها حست نفسها انكتمت طلعت.,
: اااااه الله يخليك روح روووح خلاص.,
يشد على كلامة : قلت لك لا اطلعي اشوف.،
غزل تسبح مشعل يحسبها بتطلع.،
بس غزل كانت تقرب لين وصلت للجهة الي حاطة فيها ملابسها اخذتها ونزلت.,
مشعل يحسب انها بتلبس وتطلع له.،
وفعلا كانت تبي تلبس عشان تطلع بس مو عشان تتفاهم معاة.,
نزلت تحت اخر شي جات تلبس تي شيرت لبسه الكم بدال ماتلبسه صح
.,
ولبست حق الرقبة من جهة ثانية باليد.،
مهي قادرة تطلعة ومستعجلة خايفة منه خلته زي ماهووحاولت ترخيه عليها شوي.،
جات تلبس بنطلون رجل البنطلون مهي راضية تنفرد تحاول وتسبح
تحححت بس مهي قادرة
حاولت وحاولت وهي تحس تنكتم.,
لبست نصه تحاول ترفعة الجينز مع الموية يكون ثقيل مررررة مشت حالها.,
ويوم جات بتسبح تبي تطلع على فوق لف على رجلها خلاها مهي قادرة
تسبح حاولت تنزل تفكة سارت يدها مهي قادرة تخليها تتحكم حاولت تفصخ البلوزة سارت
البلوزة مغطية كل راسها.،
انخنقت تحاول بيد وحده ترفع نفسها ترجع على وراء.،
مهي قادرة.,
حاولت حاولت.,
لين مانكتمت.،
مشعل يبتسم يوم يشوف حركة الموية يحسبها جالسة تلبس.,
وقف ويتأمل موية مو عارف من فين يبداء معاها.،
او كيف يبداء.،
شاف حركتها بالموية هديت استنى دقيقة.،
: غــــزل...غـــــزل يلا اطلعي كل ذا لبس؟!.،
قرب من مكان الي كان يتحرك : غـــــزل.,
مشعل بداء يخاف : غــــــزل أطلعي يلا.,
مشعل نط بالموية يدور عليها.،
شافها كيف البلوزة ملفوفة على راسها وكيف شكل بنطلون.،
سارت يحاول يسحب البلوزه مهو قادر.،
شدها له وحط يد من وراها ورفع نفسه ومعه غزل للهواء .,
وسار يسحب البلوزة ماقدر.،
خاف تموت بين يدية.،
سبح فيها لين طرف المسبح وطلعها وطلع.،
حاول يطلع البلوزة ماقدر لافة عليها مع شعرها.،
بس يدوب قدر ينزلها شويا عن ذقنها عشان تحاول تتنفس.،
سحب البنطلون عنها الي كان مررة ثـقـيل من مويا.،
حط كفوف يديه الاثين فوق بعضها وسار يضغط ويكرر كذا مرة.،
قرب من وجهها لقيها برضها ماتتنفس.،
رجع يكرر ويضغط ونفس شي ماتتنفس.،
رفع يديها الاثنين وقلبها على بطنها.،
وسار يضغط وهو ميل غزل.،
رجعت تتنفس وسارت تكح وترجع تغيب.،
مشعل رجعها على ظهرها واطمن.،
جلس جمبها ورجع شعرها على وراء.،
ابتسم.،
همس : حبيبي.،
غزل تحس نفسها تغيب عن وعي وترجع ومكتومة سامعتة بس مهي قادرة ترد ولا تفتح عينها.،
تحاول تتحرك وترجع.،
مشعل رفع ذقنها وسد خشمها.،
وقرب منها .،
مسك بيدة ثانيه خدودها وضغط وسوالها تنفس صناعي.،
عادها مرة ثانية.،
غزل فتحت عيونها وتحاول تبعدة مافيها قوة.،
تصد بوجهها بس مشعل ترك خشمها.،
وباسها وقام عنها ..
حط يدهـ تحت رقبتها ويده ثانية بيدخلها بيشيلها.،
بس غزل صدت وتحاول تاخذ نفسها.،
تغمض وترجع تفتح عيونها ثواني وتغمض.،
حط يده على خدودها : غزل غزل حاسه فيا؟!.،
غزل فتحت عيونها طالعت فيه وترجع تغمض وتفتح تحاول تاخذ نفسها.،
مشعل شالها ودخل البيت وطلع فيها على فوق.،
حطها على السرير جلس ب الأرض على ركبة.،
مسك كف يدهـا بيديه الأثنين : حبيبي..حبيبي.،
غزل تفتح عيونها.،
: مـو..قاد..رر..ر.ه..اتـنـ..
مشعل يقوم يجلس على السرير ويجلسهـا.،
سار جالس وراهـا رجع يدينها الأثنين على وراء وهو وراها بيد يضغط على ضهرها ويد حاطها بين صدرها من قدام ويضغط : خذي نفس
حـاولي يـلا.،
مشعل يضغط أقوى بيد من وراء على قلبها من وراء وباليد الثانيه
من قدام: يـلا حاولي.،
شاف مافي أي قدرة منها تحاول بس مهي قادرة.،
نيمها وسار يدور بالغرفة على بخار يمكن يريحها.،
غزل قدرت تتحرك شوي ورفعت نفسها على السرير وعيونها تدمع مهي قادرة تتنفس نقطة هواء الي تدخل لها تحس بخنقة.،
سارت عيونها تدمع اكثر شافت مشعل وهو يدور قدامها بدولاب.،
حاولت تاخذ نفس حست تنخنق أكثر حاولت مرة ثانية تاخذ نفس قوي بس انخنقنت مررة.،
سارت تشهق تبي هوا يدخل.،
مشعل لف انصدم من صوت شهقتها.،
شافها كيف جالسة وتشهق تحاول تتنفس.،
جري لها مسك يدها : بسم الله بسم الله حاولي بشويش غزل.،
شاف وجهها يحمر وشهقاتها فظيعة.،
مشعل ينيمها وغزل الخنقة الي حاسة فيها مررة مؤلمة ماتبي تنسدح.،


مقاومة مشعل عصب ونيمها بقوة.,
وجهها أحممر.،
مشعل ارتخى عليها وسد خشمها بيده وباليد الثانيه رفع ذقنها بس غزل تقاومة.،
وتحاول تتنفس.،
مشعل صرخ : وش تـــبــين أنتي!.,
غزل رجعت تشاهق وتبعد يده عن خشمها.،
مشعل مسك يديها الاثنين وحطها على بطنها وثبتها بركبته.،
وبيده الثانية سد خشمها.،
وباليد الثانية ضغط على خدودها بس غزل ماتفتح فمها مشعل ضغط بأقوى.،
اخذ نفس قوي.،
وارتخى عليها اكثر وسوالها تنفس اصطناعي.،
رجع اخذ نفس قوي وساد خشمها كررها 3 مرات.,
سار تنفسها قصير وسريع ودقات قلبها مرة زايدة مشعل قام عنها وغزل ماتحركت حتى يوم بعد عنها ماحركت يديها.،
فتح الدولاب دور بلوزة تكون خفيفة قميص ماتدخل من رقبة.،
وجاب مقص جلس على السرير مسك التي شيرت الي ملفوف حولين رقبتها دخل يده وحطها على رقبتها خاف تتحرك وقص التي شيرت.،
رفعها وسحبة.،
حاول يجلسها لقيها مهي قادرة وماتقاوم أي شي خلاها مستندة على السرير وجلس يلبسها.,
شايفها كيف مرة تعبانه مهي قادرة تتحرك ولا تقاوم ونفسها تاخذة بصعوبة.،
يوم لبسها الكم الي من اليمين كان يقرب منها مرة بس غزل ماكانت حاسة بذا كلة مرره تعبانة.،
عدل عليها البلوزة من قدام وجلس يسكر ازاريرها.،
شايفها مهي معه أبدا ولا حـاسة فيه.,
قام وجاب لها بنطلون جينز.,
مشعل يشوف نفسها كيف وكيف تغيب عن الوعي وترجع.،
سار يحاول يسرع ويلبسها بسرعة.،
لبسها البنطلون وسار بس باقي يصكه.،
نزلها من السرير وخلى ضهرها على صدرة.،
وحط يدينه على بطنها وصكه لها البنطلون كان جايب العباية
لبسها العباية وشالها ونزل.،
بالمـــسـتــشفى بالطوارئ.،
مشعل كان متصل عليهم اول ماوصل نزل وشال غزل وحطها على السرير
وحق الأمن ركب بسيارة مشعل وحرك.،
مشي مشعل معها وهي على السرير لين الطوارئ
دخلوا جوا.،
دكتورة نهى : خير أيه الي حصل انا مافهمتمش منك على التلفون.،
مشعل قال لها.,
ونهى كشفت عليها وطلبت من الممرضة تحط لها أكسجين.،
طلعت من عندها وراح لدكتورة نهى.،
بعد ربع ساعة رجع لها.،
هي بطوارئ جاب له كرسي وقفل الستارة وجلس.،
نص ساعة وغزل تفتح عيونها بشويش تحس جسمها مكسر.،
شافت مشعل ماسك يدها.،
ابتسم : الحمدلله على السلامة.،
غزل تسحب يدها منه وتحاول تقوم ماقدرت تنهدت : .........
مشعل يوقف ويقرب منها أكثر : كيف الحين؟!.،
غزل : الحمدلله.,
شافها تحاول تقوم : خليك.,
غزل بتجلس : لا بجلس.،
جلست ومشعل جلس على السرير سار مقابلها.،
غزل تشوف المغذي بيدها : عـرفـوا أني هـنـا؟!.،
مشعل : لا محد يدري.،
غزل طالعت فيه : الحمدلله يلا نطلع؟!.،
مشعل : شويا يخلص مغذي ولا تبين نروح واغيره لك بالبيت؟!.،
غزل : لا مابي يدرون.،
مشعل : اجل ريحي ساعتين ونطلع ان شاء الله.،
غزل : احس نعسانة ابي انام.,
مشعل ابتسم : نامي اذا خلص اصحيك.،
غزل : طيب ابي موية مررة عطشانة.،
مشعل ابتسم : من عيوني الحين اجبلك.،
تأملت المكان حولها ودها تقوم تسأل دكتورة عن شي بس هي بمستشفى عمها وكـر لـ أقاربها كل شي بيوصل لهم فضلت تروح هي بيوم ثاني مستشفى وتسأل احسن لها.،
دخل مشعل ابتسم لها واعطاها الموية.،
شربت وتحس وهي تشرب موية تنخنق على طول سابتها.،
مشعل : اشبك؟!.،
غزل : ولا شي.,(انسدحت)..بنام شوي بس.،
مشعل سكت خلاها لين نامت.،
وشالها وحطها بسيارة.،
ومشي.،
وصل البيت.،
نزل وفتح باب البيت ورجع فتح بابها وحط المسفع على عيونها زين.،
ارتخى وشالها غزل تحركت بس مشعل شاله خلاص.،
طلع فيها الدرجات دخل البيت وصك باب برجلة.،
وهو طالع الدرج بيطلع غرفتهم.،
غزل تحرك راسها مشعل شدها عليه عشان ماتشوف صار وجهها بصدرة.،
دخلها الغرفة وحطها على السرير.،
كانت الغرفة ظلمة.،
غزل حاسة وخايفة يكون صح.،
غزل تتحرك بتتعدل بس شايفة دنيا ظلمة وبنفس الوقت ماتبي تصارخ بتسكت.،
سوت نفسها انها مو شاكة بشي شدت المسفع وهي منسدحة ومشعل عدل الغطا عليها وطلع.،
دنيا ظلمة وهي تخاف من ذا الشي بس تبي تتأكد نزلت يدها للكمدينة تحس برسمتها وتأكدت انها مو ببيت عمها خايفه تقوم مشعل يكون بالبيت وخايفة تظل اكثر.،
فتحت نور الابجورة وظلت بالفراش عشان لو جاء مشعل يحسب انها خافت بس .،
تأملت الغرفة تسريحة المكتب الشباك بستارته السقف الجدران تحسه ينبض بحب واحساس اشتاقت للمكان وكل شي فية نزلت دموعها غصبن عنها مشعل كان منيمها مكانة طالعت بمكانها الي تنام فية
تسحبت لكمدينتها فتحت الدرج لقيت حلقانها الي دايم تفصخها قبل تنام واغراضها.،
قامت جلست شافت نفسها بالمراية الي قدامها.،
قامت فتحت نور وطلعت من الغرفة مهي متحملة شافت يدوب طرف مشعل وهو طالع.،
على طول طارت لتلفون بيت مامعها جوال ولا شي واتصلت على سواق يجيها.،
تأملت الصالة مشيت بكل مكان للبيت وهي دموعها مالية عيونها اشتاقت لكل شي.،
طلعت المطبخ وبداخلها نفسي ترجع حياتي طبيعية معاك ي مشعل اجرب اتعلم اطبخ لك تجي من دوامك نسهر على فلم نسولف زي أي زوجين بس انا مو قادرة اتجمع على بعضي .،
نزلت تحت رجعت دخلت غرفة النوم راحت لدولاب بتفتحه هي اخذت كل
ملابسها ماخلت الا القمصان زي ماتركته حتى الاشياء الي رمتها على
الارض حاولت تفتح الدولاب الي مقفل لقيته للحين مقفل.،
طلعت للغرفة واخذت مسفعها قفلت الابجورة وقبل لا تطلع اتأملتها وعيونها كل حزن وقفلت نور وصكت الباب وطلعت.،
رجعت اتصلت على سواق قال لها دقيقة ويجي.،
نزلت الدرج وهي تحس فاقدة أي امل ترجع هنا مرة ثانية.،
ي ليت ي مشعل مارجعتلي ذاكرتي واعيش معك طول حياتي وانا احبك وبس.،
طلعت ولقيته وصل ركبت وراحت على بيت عمها.،




وصلت البيت.،
دخلت ومالقت احد حمدت ربها عيونها متنفخة وباين انها باكية.،
طلعت فوق فتحت باب انصدمت.،
شافت مشعل قدامها فاتح دولاب يطلع لها ملابس مشعل لف يشوف مين فتح باب انصدم.،
عيونه طارت فيها.،
غزل ابتسمت مع ان عيونها كل دموع.،
مشعل الي رمى الملابس الي كانت بيده وعيونه ماقدرت تفسر نظراتها غضب ولوم وعتب وصدمة.،
مر من جمبها بيطلع غزل مسكت ذراعة وهي واقفة وترجف لأنها خاص بتبكي.،
مشعل نفض يدها عن يدة وطلع.،
غزل لفت ومشيت خطوتين شافته وهو ينزل من درج وطلع من بيت
بكبرة.،




بعد يـــومين.،
مشعل طول اليومين ماينام ببيت اهله ينام ببيته.،
بس يجيهم باليوم مرتين او مره ويعامل غزل بجفاء وتطنيش.،
بصالة عند غزل.،
غزل : أنــا بروح بتجين اوك مو جاية مابأجل ليا اسبوع اطلب مودة تجيب الحرمة.،
شهد : غزل اخاف خالد يجي.،
غزل : وإذا قولي له بطلع شهد وش فيك؟!.،
شهد : طيب يلا قومي خلينا نخلص.،
غزل تبتسم وترقص حواجبها : لا مودة جايبة حرمه.،
شهد : يمه كل شي مترتب.،
دخلت العنود زعلانة : خذوني معاكم.،
غزل بزعل : والله نفسي بس (سكتت)انا قايمة اكلم خالتي وانتوا قوموا البسوا.،
عنود ابتسمت : من جد.،
غزل : ماتهونين علي والله.،
قامت بتطلع من الصاله رجعت : بعدين راح افهمكم وش قلت لها اول مانزل ولو سأل عمي قولوا له غزل عازمتنا وتقول مفاجأه.،
شهد : امشي امشي كأننـا بنسوي جريمة.،
وهي بتطلع من الصالة
شافت مشعل داخل طنشت ولا عبرته زي ماهو يسوي وهي تطلع الدرج مستغربة وش جايبة من 7 الصبح يمة كأنه حاس وش بسوي.،
راحت لخالتها وكلمتها وبالموت رضيت لهم وقالت لها لا تقول لمشعل أو سلطان وخالتها أو شي عارضت بعدين رضيت.،
طلعت وراحت لغرفتها كانت مجهزة الشنطة لبست بنطلون جينز فاتح
سكيني وبدي علاق اسود من مانجو حطت كحل وماسكارا خفيفة وبلشر
وردي وقلوس ورفعت شعرها ذيل حصان واخذت عبايتها وراحت غرفة شهد.،
لقيتهم لابسين ومخلصين.،
غزل مبتسمه : ماشاء الله خلصتوا اسمعوا.،
شهد : استني الحين مشعل تحت كيف ننزل الشنط؟!.،
غزل : اكيد على ماننزل يكون راح..
شهد : لا مابيروح صح نسيت اقولك عمي فهد جاي الأسبوع الجاي .،
غزل عيونها طارت : والله؟!.،
شهد : وربي مشعل قبل شوية قلي.،
غزل : وناسة الحمدلله المهم الحين انا قلت لخالتي ان مودة اليوم ملكتها واحنا بناخذ اغراضنا ونروح لها نساعدها لآنها بالبيت وبعدين طبيعي بالليل بنحضر الملكة.،
عنود : فنانة وربي ماتشك كذا.،
شهد : بس مشعل الحين كيف؟!.،
غزل : اففف مالنا الا نحط اغراضنا بشنطنا وباقي ناخذ من عند بنات.،
راحت غزل سحبت شنطتها وجابتها وطلعت الاغراض الي تبيها وحطت نصها بشنطتها ونصها بشنط البنات.،
لبسوا عبيهم ونازلين من درج.،
واقفين عند المدخل خلاص بيطلعون بس غزل صنمت يوم سمعت نورة : يعني فهد طول هالفترة يبيك تحاول بغزل.،
مشعل : ايه.،
نورة : اجل والحين وش جاه يبيك تطلقها.،
مشعل متضايق : هو مايبي الطلاق للحين بس يقول ان الفترة الي فاتت كانت كافية لي ولغزل بس غزل ماتبي تغير رايها وخلاص موضوع طول.،
نورة : وانت ايش بتسوي؟!.،
مشعل : بـ.,
عنود تقصدت خافت مشعل يقول بيطلقها وفكت ساعتها ورمتها.،
الكل التفت ماشاف أحد.،
مشعل خاف غزل تكون نزلت او شي قام شاف البنات واقفين بعبيهم
عند المدخل.،
طالع بغزل الي كانت راخية راسها تقفل عباتها مو فاهم هي حقيقي بتصكها ولا تلهي نفسها وماتبي تطالع فية.،
مشعل : ماشاء الله على وين من ساعة 8 ؟!.،
عنود : مرتك عازمتنا مالنا شغل.،
مشعل معصب : ويــــن؟!.،
شهد :عندك اسألها.،
غزل رفعت راسها وابتسمت وبعينها لمعة : عازمتهم على الفطور بفندق بعدين بنطلع سوق تودينـا؟!.،
كان نفسها يقول اية ومتوقعة مليون بالمية يقول أي مستعدة تستغني عن طلعة وتخطيطها بس عشان تقهرة فيها بس الحين غير كلها اسبوع وتسير محرمة عليه تبي تطلع معه.،
مشعل بحدة : مع من كنتوا بتروحون؟!.،
غزل طالعت فيه بتفهم : السواق .،
مشعل وهو يلف عنهم : توكلوا.،
انصدمت منه ولفت للبنات ماتبي تبين لهم ابتسمت : يـلا.،
شهد بصوت عالي : يمة رضعت ولدي عندك يلا باي.،
وطلعوا وهم ماشين بيركبون السيارة.،
عنود طالع بغزل.،
غزل : اشبك؟!.،
عنود : بحاول افهمك.،
غزل تركب وركبت جمبها عنود : وش تفهمين الحمدلله اسبوع واتحرر.،
عنود : بس ماسمعنا مشعل وش وقال.،
غزل تضرب فخذها : بسببك بس خلاص مايقدر يعارض.،
راحــوا على الاستراحة الي فيها البنات.،
أول ماوصلوا.،
غزل كانت بجواها عناد لمشعل فضيع كل شي مايبيه هي بتسوية بس عشان تقهرة.،
صح الحين خفت رغبتها لأنها بعد أسبوع بيفترقون بس معاملته لها اليومين وجفاة يقهرها تبي تقهرة.،
سلموا على بنات وجالسين كلهم على طاولة قدام المسبح.،
كانت مودة ولينا وهديل وربى
غزل : ياي جمعتنا تجنن.,
بيان : ي عمري أنتِ .،
غزل تشرب العصير : يلا كلوا بسرعة عشان نتشمس.،
قامت أنا بسبقكم والبس .،
دخلت ولبست لها مايوا فوشي فسفوري.،
ولبست الروب.،
وجات شغلت الأغاني وعلت الصوت.،
وقفت جمب المسبح فسخت الروب.،
وبعدت بعيد وجرررت ونطت بالمسبح والبنات يصرخون.،
قامت شهد وهي تبتسم بحماس : حمستني وقامت تلبس.،
مودة تشرب جغمه وهي واقفه : جاية معك.،
غزل تسبح وحست بنفس الكتمة الي بالمسبح قامت وطلعت على طرف المسبح ورجولها بالمسبح.،
عنود تاكل : اشبك؟!.،
غزل تبتسم : ولا شي بس بستناكم.،
(رجعت شعرها على وراء).،
: حطي جوالاتنا كلها جمب بعض وباينين عشان لمى تتصل خالتي قالت كل شوي بتتصل.،
العنود تقوم : هههههه ماشي.،
غزل : جيبي منشفتي عنودي وكريم تشميس.،
لينا : بتتشمسي؟!.،
غزل تبتسم : يب يب .،
ربى : يعني اليوم يعتبر ني ولوك لكي.،
غزل : ههههههه أي كل شي بغيرة.،
ورجعت نزلت بالمسبح تسبح شوي وتوقف شوي.،
جابت لها عنود عصيرها وغزل وقفت وتشرب.،
جو البنات كلهم ونزلوا.،
وكانوا مبسوطين بالوقت جابوا كورة كبيرة ويرمونها على بعض.،
لعبوا كل شي الا اطول نفس.،
غزل : ههههههه انا اول وحدة خسرانه العبوا انتوا وانا احسب لكم .،
وراحت تسبح للجهة الي فيها عصيرها وتشرب.،
وتحسب للبنات.،
قرروا يتشمسوا.،
جلست كل وحدة فردت منشفتها وكل وحدة تدهن للثانية.،
وغزل لابسه اسوارة تبيه يترك اثر بيدها وبمكان البراا كمان.،
غزل وهي منسدحة : مودة متى بتجي الحرمة؟!.،
مودة : كلهم جايين 2 الظهر.،
العنود : الله حماس.،
لينا : احس يبيلنا صور تحسين زي الاجانب وطلعاتهم وصورهم.،
غزل : هههههههه ي حياتي علينا كل مانبسطنا بشي قلنا زي الاجانب.،
شهد : بس هم على بحر مو مسبح.،
غزل : ههههههه حتى على مسابح.،
مودة : بنات خلونا نخليها كل شهر نتجمع.،
هديل : ماعندي مانع.،
غزل : اوك.،
شهد : بنات بتطلبون غداء ولا حنا نطبخ.،
غزل رفعت راسها : شهد بنفلها الله يخليك وش نطبخ حنا.،
العنود : الي يسمعك يقول كل يوم تطبخين.،
غزل : هههههههه هيا مرة و توبة.،
موده : هههههههههه لا بنجيب مشاوي وكذا وبالليل البوفية.،
غزل تلف وتنام على ظهرها : عنود تعالي ادهنيلي.،
عنود : ليش انقلبتي ؟!.,
غزل : تعالي بس.،
جات ودهنتلها .،
كانوا البنات يتكلمون وغزل مهي معهم تفكر بالي راح يصير.،
شوية وقامت.،
شهد : وين؟!.،
غزل : بشوف اخاف خالتي متصلة.،
غزل راحت واتصلت على عمها سعود الي استغرب اتصالها.،
سعود : هـلا والله.،
غزل بخجل : سلام عمي.،
سعود : وعليكم السلام هلا والله.،
غزل : انا غزل عرفتني؟!.،
سعود : هلااا هلااا والله ببنتي عشان مغيرة رقمك ولا وشو؟!.،
غزل : أي غيرته كيفك؟!.،
سعود : الحمدلله ي بنتي أنتِ كيفك؟!.،شخبارك؟!.،
غزل : الحمدلله (بسرعة غيرت رايها وارتبكت) اممم كنت متصلة قلت بنخطط أنـا وياك نسوي عزومة لبابا بس مو عارفة كيف قلت اشوف افكارك.،
سعود : هههههههه الحين بتاخذين مني افكار انا الي شايب.،
غزل : يؤ عمي احلى شايب لا تقول كذا.،
جلست تتكلم معه شوي
قفلت.،
تنهدت : الحمدلله الي ماقلت له شي.,
طالعت بجسمها خليني اروح اتروش احسن.،
راحت للبنات الي كانوا جالسين يلموا الاغراض من الارض الكل بيتروش.,
قربت من شهد وبصوت خفيف : تعالي.،
دخلوا غرفة وكل وحده عليها منشفتها حاطتها.،
شهد : خوفتيني اشبك؟!.،مشعل عرف؟!.،
غزل تعقد حواجبها : لا وش بيعرفة..اسمعي بقولك شي انا العصر يمكن اطلع مع سواق مودة.،
شهد : ليش؟!.،
غزل تشتت نظراتها وقالت بخوف : شهد انا مرات احس نفسي بنجن حقيقي بنج نمو كلام.،
شهد : اعوذ بالله بسم الله عليك غزل اشبك؟!.،ايش ذا الكلام؟!.،مو عـشان مـ..
غزل تقاطعها : اسمعي الحين شهد أنا في اشياء انساها بالمرة بالمرة بالمرة وهي ماتنسي وافتكرها باليوم الثاني وانسى اشياء ثانية.،
شهد تعقد حواجبها : كيف يعني مافهمت؟!.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:35 AM   #133


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





شهد تعقد حواجبها : كيف يعني مافهمت؟!.،
غزل : يعني أنـا قبل كم يوم نسيت أن مشعل كلمني وهو مسافر وبس اتذكر انه تزوجني وانا فاقدة ذاكرة وبنفس الوقت كنت ناسية احمد نهائيا يعني احس لو بوقتها فكرتيني راح اقولك ماعرفة من كثر مانسيت.،
شهد : نسيان عادي ولا يـ.
غزل : لالا مو عادي يعني انا جلست احاول اعرف انا ليش ببيت عمي وايش صار (شوي وتبكي)انا جلست احاول افتكر اسم عمي سعود و أريج وعبير بنات مين؟!.،
شهد عيونها طارت بغزل : ي ويلي غزل لازم نقول لمشعل.،
غزل : لا انا ومشعل اسبوع وننفصل مابي موضوع يطول لو عرفة انا بروح لمستشفى او مستوصف المهم مافي احد نعرفة فينا وبروح اكشف واشوف الدكتورة وبروح العصر عشان لو يمديني اليوم اخلص لو في اشعات او أي شي ويسير بيوم ثاني اعرف النتيجة او اذا اليوم مايحتاج بس اشرح لها وتقولي مدري.،
شهد : بروح معك.،
غزل : لا شهد مابي عنود لوحدها هنا او تشك بشي.،
شهد : بس يـ..
غزل تقاطعها : قومي نتروش وبعدين نشوف.،
دخلت الحمام وتروشت وبعد ماطلعت دخلت شهد بعدها تتروش.،
غزل لبست روب ونادت مودة تبي لها شي تلبسه مامداها تجيب غير المايوا حقها وكريمات
مودة جابت لها تنورة جينز قصيرة لنص الفخذ.،
من بدايتها ماسكة على غزل بعدين فيها كسر من نفس الجينز .،
وبلوزة اورنج قماشها بوال رسمي لونها اورنج تغطي بس الصدر.،
غزل لبست التنورة على البرا.،
وتدور قدام المراية : ههههههههههههه حلوة كأنها تنانير استعراض.،
طلعت شهد شافت غزل بتنورة تدور قالت بنفسها معقول فرحانه
انها بتطلق عجبها تان على غزل : وش اليم فرحك اعترفي.،
غزل : اني بطلق ههههههه امزح بس تنورة يناسسس مررة شوفي (وتدور).،
شهد : يناس بس البسي اشوفك اخذتي على قلة الادب.،
غزل تضحك وتقرب من المراية : يختي بيتكم محبوسة مقدر البس على راحتي (ودنقت تاخذ البلوزة الاورنج ولبستها).،
غزل تعدل بلوزة قدام المراية : ماراح احكم على تان اللحين لين ماخلص من شعري
شهد : انا الي احس خالد بيذبحني مررررة خايفة منه.،
غزل تبتسم وهي تجيب شعرها على جمب : الحمدلله ماعندي زوج اخاف منه .،
شهد جابت لها مودة تنورة جينز لنص فخذ بس ضيقة وبدي اخضر فسفوري نفس طريقة بدي غزل.،
طلعوا للبنات.،
لينا : الله غزل لونك يجنن.،
غزل تمد يدينها وطالع فيهم : جد؟!.،احسسه مو باين.،
العنود : ذا كلة ومو باين.،
تغدوا بس غزل قالت ماتحب مشويات ومو جيعانة جلست على طرف مسبح وحطت رجولها فية اتصلت على خالتها وقالت لها انهم كانوا فاهمين غلط وماطلعت ملكة ولا كانت بترسل سواق يجيب لهم
فستاتينهم بس حفلة توديع عزوبية وخالتها وافقت قفلت منها ودها
تتصل على مشعل تكلمه او ودها يعرف رقمها الثاني بس قطع عليها
الحريم الي جو.،
مودة وهي تشرب عصير : غزل أنتِ اول وحدة.،
غزل : أي أي فاهمة ليش كلوا بالعافيه.،
لينا : لا انا خلصت جاية معك.،
ام ايمن وام زهور وزهور وهداية.،
غزل تبتسم ومعها لينا.،
سلموا عليهم وقهوهم وغزل تحس بطنها يمغصها وخايفة.،
جاتها شهد ودقايق وكل البنات التموا.،
مودة : غزل مابديتي؟!.،
غزل ابتسمت : لا لسى.،
أم ايمن تطلع توصيلة واستشوارات : فين فيش.،
اشرت لها مودة.،
وخلت زهور تشبك لها.،
هداية : مين الي تبي تخرم؟!.،
العنود : انا بخرم بـ أذني 2.،
شهد : وأنـا بعد وابي واحد فوق بالغضروف.،
لينا تبتسم : انا بشوف اذا تعور مابسوي.،
غزل : انا ممم ابي بسري.،
ربى بصدمة : من جدك؟!.،
غزل : يب.،
هديل: بلا هبل لازم عند دكتور وترا رجتها رجة كل شوي تلتهب ودم وقرف.،
هداية : لا عادي انا دايم اسويها.،
غزل خايفه : تعور؟!.،
هداية : احط لك تلج.،
لينا : غزل لا وحدة تقربلي سوته رجته رجة بلبسك لا زم تنتبهين وكل شوي يلتهب وحالة.،
موده : مو الكل انا عادي بنت خالتي مسويته.،
غزل : متحمسة له بسوي مررة ابية.،
مودة : الحين قولي وش الي بتسوينه من اول ومتحمسة.،
غزل تعض شفتها طالعت فيهم : بقص شعري.،
شهد من غير ماتنتبه : ومشعل؟!.،
العنود : بلا جنان ياويلك من امي.،
غزل تصد عنهم : كلها اسبوع وبرفعه ولا المه عشان ماتنتبه.،
بدت كل وحدة الي تصبغ والي تستشور والي تقص شعرها.،
والصدمة لشهد كانت ان غزل بتصبغ شعرها.،
شهد تسحبها : اللبس وجراءتك فيه وانك طلعين بطنك قلت انغصبت وكنا قدامهم بمايوة وبنات انك بتسوين بسرك قلنا عاجبك واعرفك مجنونة بس تقصين شعرك ليه؟؟؟؟؟!!!!! تصبغين؟!!!!.،وانتي تكرهين الصبغة وتعشقين شعرك اذا عناد بمشعل خلاص اسبوع وتطلقين ليه ليه ؟
غزل انجرحت من كلامها بس حتى لشهد ماتبي تبين : هذا أنتِ قلتيها بنفسك اشبك شهد اول كنت ماحب والحين نفسي اغير عادي وبعدين بعد اسبوع مقدر اغير شي ناس بتقول اشبها طلقت وصبغا شعرها وقصت فجأه (ماتبي تكمل كلامها خايفة تبكي صدت عنها).،
وقصت شعرها كان شعرها لنهاية ظهرها قصته لين سار يدوب يجي على بداية صدرها.،
كانت طول الوقت ساكتة وصاكة فمها بكل قوتها.،
زهور : نعيما.،
غزل تبستم وتحس فمها يعورها من كثر ماكانت ضاغطة وبنفس الوقت اسنانها : الله ينعم عليك.،
جاتها ام ايمن وهي تخلط الصبغة.،
غزل تقوم : بقوم اغير ملابسي عشان ماعندي غيرها واجي تصبغيلي.،
قامت واخذت جوالها نفسها تتصل علية بس لا هو له3 ايام مجافيها ويعاملها بأسلوب يجرحها صح هي غلطت ورجعت من بيت بس يوم وقفت قدامة ضعفت كثير ماكان نفسها يقسى هو اكثر.،
لبست البنطلون والبلوزة الي جات فيها ورجعت تصبغ لها.،
مودة : مابتقولين ايش اللون؟!.،
غزل تبتسم وهي متضايقة من احساس صبغة عليها : بندقي.،
العنود : امس مارضيت لا اقص ولا اصبغ.،
غزل : الحمدلله لا زوج ولا أم وتتحكم.،
ربى : ليه أنتِ مو متزوجة؟!.،
شهد بتضيع الهرجة : خلي بس امي تشوف خلي اذا ماذبحتك.،
غزل : بنات شغلوا اغاني بدال سكوت ذا.،
رفعت راسها لـ أم ايمن الي حست غزل ان نظرتها فيها شي غريب : متى بغسلة.،
ام ايمن : نص ساعة.،
جلسوا يتكلمون ويضحكوا ومزح وهبال وكل شيء غزل اخذت شعرها الي قصته تبي تحتفظ فية.،
وقامت تغسل شعرها وكانوا قاعدين يستشورون لهم.،
غزل قامت شافت نفسها قدام المراية حطت كحل ازرق وروج وري رجعت لبست نفس اللبس حق مودة الي اول.،
طالعت بشكلها تان غامق عليها مرررررة باين مرة مرررة.،
وقفت قدام المراية تحس هي بنفسها مستغربة شكلها لون شعر بندقي فاتح القصة التان اللبس بطنها الي طالع والي تحس عادي مو مستحية عاجبها وطالع شكلها حلو مرة بس تحس اول احلى اول فية براءة او غزل الحين طالع بالمراية تحس جوا ذي الانسانة من جد في انسانة غير.،
تعطرت وطلعت للبنات.،
مودة : ماشاء الله تبارك الله غززززل يجننن يجننننن ماشاء الله.،
غزل ترقص على الأغنية كانت مصرية وتروح لهم وهي تضحك.،
والبنات يصفقون.،
شهد دوبها خلصت استشوار بس درجت شعرها ماصبغت ولا شي تان وقص يكفيها.،
والعنود بس استشورت شعرها وتان وبتسوي الحلق امها مارضيت لها.،
لينا : يمه خفت الحين تخريم.،
غزل : هههههههههه اجل انا وش اقول.،
مودة غيرت سي دي لـ أجنبي.،
غزل : الله تعالي نرقص سلو.،
مودة : لو سمحتي بس مع زوجي ارقص سلوا.،
غزل : مالت (طالعت بعنود وسحبتها).،
وجلسوا هي وعنود يرقصوا سلوه ويستبهلون .،
جاء وقت كل وحدة تخرم ولمى كانت مودة الي تخرم الكل يوقف عندها ويمزح ويتريق ويحاول ينسيها ويتريق.،
ونفس شي كل بنات.،
جاء دور غزل.،
غزل : اممم اول شي أذني.،
جلست وحطت لها تلج وسوته لها بأذنها من فوق غزل كانت ماسكة يد العنود .،
غزل وججها حمر .،
العنود : يمة شوفي وجهك كيف اجل كيف لو سرك غزل بطلي.،
غزل متألمه من اذنها شويا : لا .،
انسدحت على الكنبة وكل بنات حولها وعنود تصورها فيديو.،
الحرمة جابت لها مراية وادتها قالت وقالت لها تحدد وين تبي.،
غزل حددت وحطت لها تلجة وغزل باين بوجهها الخوف وبطنها اصلا تحسه متقلص.،
مدت يدها لشهد الي مسكتها وكانت طالع فيها بنظرة جرحت غزل بشكل كبير.،
مع ان البنات كانوا يحاولون يمزحوا ويضحكوا وينسوها.،
بس بالوقت الي الحرمة كانت بتخرم لغزل رنب بإذن غزل كلمتين.،
اسبوع وتتحري منه لي تسوي وتعاندية.،
أنتي تنتقي من نفسك؟!.،
وفكرت ان مشعل مستحيل يشوفه بس هي نفسها فيه له وبشي ثاني.،
بذا الوقت مع تفكير غزل تحركت وماجاء بنفس المكان وصرخت غزل بالمكان كله.،
شهد تشد على يدها : عممري غــزل.،
الحرمه تتنهد : ماضبطت ماسويته من الجهتين.،
غزل لفت وجهها الجهة الثانية من الألم مهي قادرة تتكلم.،
الحرمة ترجعها مكان عشان تمسح الدم.،
وغزل جلست نص ساعة على وضعيتها متألمة بس دموع طلبت منهم مسكن.،
مودة جلست عندها ب الارض وهي منسدحة على كنبة : غزل ي قلبي تبين شي؟!.،
غزل : أي قولي لها ترجع على مغرب تسوي لها وتجيب تاج بحطة بظهري.،
مودة : خليه يوم ثاني انتي الحين تعبانة.،
غزل : لا لو ماسويته اليوم ماراح اسوية بعدين يوم يدوب لقيت فرصة.،
مودة : طيب بقول لسواق يجيب مرهم مسكن مرررة زين بيريحك.،
غزل : اوك.،
وحاسة نفسها دايخة من الألم غمضت عيونها.،
العنود طالع بشهد الي جالسة يسار على الطاولة مع بنات بعيد عن غزل وغزل الي يمين نايمة على الكنبة.،
غزل اشرت لها تعالي.،
راحت لها وجلست ب الأرض مافي مكان كنبة كبيرة ونايمة عليها غزل.،
غزل : قولي له اننا بسوق نتغدا واذا قلك متى بنرجع قولي له بنستنى سوق يفتح والمغرب بنروح للصالون ونرجع على طول واذا قلك الوقت بيتأخر من هنا لين يفتح سوق قولي له معنا بنات وصعبة على مانرجع بيت ونرجع لهم يكون فتح وحرام شبكة مودة وكذا.،
عنود : وي وي وي كل ذا بس بس .،
غزل تضربها وبتتعدل انصرعت من الألم قالت بألم : اعرفه.،
عنود : قفل.،
غزل : ارجعي اتصلي عليه وقولي له كنت اكل وعلى مامسحت وطلعته فصلت.،
كانت عنود مركبة سماعات بجوالها و غزل انبسطت تتعذر انها عشان تنقذ عنود بالكلام بس هي من أول تتمناها من الله.،
لمى كان يدق عليه كانت تفكر ذا قبل لا اطلق اجل كيف لو اطلقت.،
: ألو.،
عنود : هلا مشعل اتصلت.،
مشعل : أي ليه مارديتي؟!.،
عنود : كنت اتغدا على ماطلعتة ورديت.،
مشعل بنرفزة : انا بالبيت كيف تتغدين.،
عنود : لا قصدي برا اتغدا وطلعته من شنطة.،
مشعل : وينكم؟!.،
عنود : بسـوق انا وبنات نتغداء.،
مشعل : ماشاء الله مالكم والي لولا أمي والله ساعتين ماتجلسون برا بيت من 8 صبح لـ 2 ظهر.،
عنود تبلع ريقها : مشعل صبح كانت غزل عازمتنا بعد طلعنا سوق والتقينا بالبنات وجالسين نتغداء.,
مشعل بعصبيه : يلا اشوف بسرعة ابلعوا وارجعوا.،
عنود بسرعة خافت يقفل : لالا مشعل.،
مشعل : وش الي لا؟!.،
عنود : عشان بنت بكرا ملكتها وبتقضي فأحنا معها بسوق بنتغداء ونتسوق.،
مشعل : يعني؟!.،بتمون للعصر؟!.،
عنود : على مانجي البيت ونرجع يكون فتح وبعدين مع سوالف مانحس بالوقت ويفتح.،
مشعل : لا سوق الحين فاضي مافي احد.،
عنود : لا لا مليان عشان اجازة وكذا مو سامع الاصوات.،
مشعل بنفاذ صبر ومو عاجبة الحال ومقهور ان عايلته كذا : يعني للعصر؟!.،
عنود : لا لبعد المغرب!.،
مشعل : وشو؟!.،مين الي بتزوج انتي ولا هي بس عن الكلام فاضي اشوف.،
عنود خافت وقالت : لا مشعل بس عشان كنا بنطلع للمشغل.،
مشعل ومن سمع كلمة مشغل مارتاح : بس مشغل بلا خرابيط الساعة 2 ربي اعطاكم لـ 5 اذا ماكنتوا قدامي شغلكم عندي وقفل بوجهها.،
غزل : ماعليك طنشية بنكلم خالتي.،
عنود : يمه يمه يمه يمه لو ماقلتي لي كان ورطت.،
مودة جات وادتها المرهم وغزل دهنت على مكان وفعلا كان كأنه بنج ريحها كثير وقامت انبسطت مع البنات.،
وهي للحين مو مستوعبة شكلها الجديد تان وقص وصبغ كل شوي تقول لا كثير كذا ي غزل كانت تتمنى تشوف مشعل لو شافها وش بيكون رأية.،
ماجاء العصر الا جات المعسلات وطيران وبيانوا وعصيرات وشبسات واشياء كثير.،
غزل : وااااو وناسة.،
شهد : ههههههه ابي مايك واغني.،
غزل : هههههه وانا اعزفلك.،
مودة : وانا الراقصة.،
عنود : حتى بذا شي مالي مكان.،
لينا : لا انا معاك.،
هديل : انا الي باخذ فلوس.،
الكل كان يضحك ويستهبل.،
وغزل وشهد والعنود عسلوا وماخلوا صورة ماتصوروها غزل كان يألمها بس تكابر.،
الساعة 5 جات الحرمة الي بتسوي لغزل.،
وغزل كانت ناوية تسوي لها حرمة وتطلع للمستشفى.،
حطت من مرهم مودة قبل تسوي لها.،
وسمت بالله وغمضت عيونها.،
والحرمة سوته لها غزل حست بألم بس اهون بكثير من الي صبح.،
بس بنفس الوقت مهي قادرة تتحرك.،
غزل تحط عليه مرهم وتحاول ترفع راسها على مسند الكنبة.،
مودة تديها عصير.،
غزل تبتسم : كيف حلو؟!.،
مودة تجلس جمبها على كنبة بوصلة صغيرة وطالع وغزل استحت : جدا جميل ماشاء الله.،
غزل مدت يدها لمودة تقومها لأنها مو قادرة تجلس بعدين توقف بطنها يعورها.،
وقفت والحرمة حطت لها نهاية ظهرها رسمة كأنها تاتوا على شكل تاج.،
غزل راحت لشنطتها ومهي قادرة ترتخي لها اعطتها هيا ربى .،
وطلعت فلوس واعطت الحرمة.،
وحست أنها لسى متألمه اخذت حبة مسكن ورجعت اتسدحت على كنبة.،
غزل بتريقة : نص ساعة وارجع لكم زي أول.،
الحرمة قبل لا تطلع : انتبهي تنظفية كويس لأن لا تنسي الي تخرم من جهة وحدة كمان وكمان حق دحين لو شلتي حلق منوا لو ساعتين حيفرز كذا موية واشياء تخلي يقفل بنفس يوم بس الفتحة ماحتقفل بشكل كامل الا بعد شهرين.،
غزل : ماشي تسلمي ي قلبي.،
طلعت الحرمة.،
وغزل تحس بالم وتحاول تقاوم وكل شوي ترفع مراية وصغيرة وتشوفة.،
من الألم تحس نفسها تنام.،
انتبهت انه يطلع دم.،
جات بتقوم .،
ربى : وش تبين؟!.،
غزل : بجيب قطن شي رجع ينزف.،
ربي تقوم : خليك أنـا اجيب.،
غزل بحب : بنات حماس لو نكون عايشين مع بعض.،
شهد وهي من أول مندمجة مع المايك وتستهبل : الله وناسة تخيلوا.،
هديل : ههههههههههه والله يجيبون لنا مستشفى مجانين تلقين كل شي فتحناة بالاستراحة دسكوا ومستشفى وسوق ومطاعم وسونا وبخار.،
غزل : هههههههههههههههه من جد.،
مودة : احنا بيوم واحد تشميس وكوافيرة وتخريم ومعسل وغير الالات موسيقية.،
ربى : مرة جاية نجيب الي تسوي مساج وحمام مغربي.،
غزل وهي تاخذ من ربي وتحاول تمسح يألمها بس تحاول تستحمل مايسير تدلع مع ان الألم يشتد وباين من تعرق وجهها وحمارة : الله الله ي ليت يلا بكرا.،
شهد : هههههههههههههههه عشان بأذن الله امي تطردنا.،
العنود : لالا نقول من جد بكرا الشبكة.،
غزل : ههههههههههههههه اسمعوا ونكمل الجنان الي فينا وبعد مانخلص حمام بخار وسونا وننبسط قبل لا نرجع بساعة نلبس فساتين سهرة ونتمكيج مكياج سهرة ونرجع لخالتي بلا تخيلوا شكلنا دخلين.،
شهد ماتت من ضحك.،
غزل كل ماتضحك يألمها بس مبسوطة مع بنات : هههههههههههههههههه ونقول خلاص مودة تزوجت.،
موده : هههههههههههههههههههههههه والله تخيلت اشكالكم كل وحدة داخلة بيت بفستان سهرة ومكياج.،
العنود : غزل تفطس ضحك ماتمسك نفسها اعرفها.،
غزل : ههههههههههههههه من الحين مو قادرة اتخيل اشوف وجة خالتي وعمي وخالد ومشعل وااااا بجد بموت على نفسي.،
دق جوال شهد وتغيرت كل معالم وجهها.،
قامت بعدت عنهم وردت.،
غزل كانت تحسب انه خالد وشهد خايفة.،
بعد 5 دقايق شهد نادت غزل والعنود وكانت واقفة عند باب الاستراحة.،
غزل : يووه ي شهد مو قادرة.،
عنود : روحي قولي لها.،
عنود بتدخل الحمام : اروح الحمام اول.،
شهد رجعت تنادي.،
غزل خلت مودة تشدها علشان على طول توقف.،
عدلت تنورتها عليها.،
ومسحت دم.،
وشهد تنادي.،
الي رجع ينزل كل بعد شويا ينزف شوي.،
وقامت للمراية وهي تشرب موية معسل مضايقها.،
عدلت شعرها وابتسمت وهي تشوف لونها وكيف باين الفرق مكان الاسوارة والبراا .،
مشيت وهي ماشية للباب الاستراحة وقفت عند بيانوا تضغط شوي وشغلت اغنية وعلت صوت وحاولت ترقص بس مسكت بطنها من الألم ومشيت لها وقبل لا توصل شهد بـ 4 امتار كانت الخدامة تسوي لهم معسل وتحط الجمر معسل جديد.،
وشافت شيشة غزل عرفت ان بيان بتجي لأن شيشة اكيد لها.،
كانت بتسحب المعسل بس ماتقدر تنزل نفسها بطنها يعورها شيشة طويلة ولي حقها ملفوف اخذت شفطة وسارت تكح.،
وتكح.،
مشيت لشهد وهي تكح شافت مشعل عيونها طارت فية انصدمت.،
كانت بترجع على وراء بسرعة بتدخل راح يموتها وهي عارفة.،
بس قبل لا تجري على جواء مشعل مسك يدها وظربها كف.،
(كيف شكل الاستراحة في لها بابين الباب الي مشعل جاء عنده كان باب ويدخلك على غرفة مافيها ولا شي غرفة فيها باب يدخلك على الاستراحة مشعل داخل جوا هذي الغرفة ولان الغرفة وباب فرعي كانوا مخلين هناك معسلات تتسوا وشالوا الالات موسيقية بذي جهة فمشعل شاف غزل وهي سوت كل ذااا).،
صفقها كف وثاني ورماها على الأرض وغزل صرخت من الألم بسرها.،
مشعل يدفها برجلهوشرار يطلع من عيونه ونفسه يروح يجي : كل شي اتوقعه منك كل شي الا اخلاق الي ماتربوا وين بتوصلين.،
مشعل دفها برجله وضربة جات قدم رجلة ببطنها وغزل سارت تتلوى من الألم مي قادرة تنطق بكلمة شهد الي قبلها اخذة كفين ومهي قادرة تتكلم جرت عليها.،
وبصريخ : ي مجنون موتها مشعل شد شهد من شعرها ورماها الجهة الثانية انقلعي جيبي عبيكم.،
جات عنود وهي تبتسم يوم شافت مشعل ومنظر غزل صنمت مكانها.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:36 AM   #134


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




مشعل صرخ فيها تروح تجيب عباتها.،
شد غزل من يدها يبيها تقوم بس غزل سامعة كل شي بس مي قادرة طالع فيهم زين حتى تحس شوي ويغمى عليها ماقامت.،
قومها بيدها بقوووة وتحس يدها انفصلت من مكانها لأن مشعل يتوقع انها بتقوم بس غزل مافيها أي قوة لا ترضى ولا تعاند فكان كل ثقل جسمها على يدها مشعل وبيرميها : انقلعي جيبي عباتك وشد شعرها وشاف غزل طاحت عليه شاد شعرها واقسم بالعلي العظيم أي حركة منك كذا ولا كذا لكون دافنك اليوم ورماها.،
غزل طاحت على بطنها ماقدرت تمسك نفسها لو شوي يدوب قدرت تلف وجهها لا تنسكر اسنانها بس غزل تعور فمها وتحس أسنانها خلاص شوي وتطيح.،
مشعل نزل لها الأرض وصرخ : قوممممي الحركات ذي ماتمشي علي راحت ايام دلع.،
مع انه عارف ومتأكد ان غزل مستحيل تمثل المرض ومستحيل كفين لو عورتها تسوي فيها كذا.،
جات شهد و وراها العنود.،
عنود بخوف هي بعيدة : ثواني ونطلع بس انتظرنا بسيارة.،
مشعل وهو يجرها من يدها ويشد شعرها على وراء بقوة وعصبية بتطلع من عيونه والشر : ربي عطاكم دقيقة ولا تندفنون بأرضكم.،
والعنود بنفسها لو اندفن اهون تركها مشعل وهي متألمه من مسكته مهي قادرة تحرك راسها .،
شهد كانت عند غزل تحاول تصحيها.،
غزل فمها ينزف : بـ..يـ..ت أبـ...و..ي و..
شهد تحاول ترفعها وغزل تأن لبسوها العباية هي وعنود والاثنين كل وحدة حاطة يدها حول رقبتها ويحسوا انهم بيطيحوا بس لازم يتحملوا غزل بتموت تعب.،
مشعل الي كان بيدخل يشوفهم وهو واقف عند سيارته.،
شافهم طالعين ماستوعب منظر غزل.،
ركبت سيارته ووركبوا غزل وراء والعنود شهد جات تركب قدام خافت يعصب ولا ودها تركب وراء بس اول مافتحت باب مشعل صرخ فيها : ذلفي وراء.،
طار فيهم على بيت.،
وهو يصرخ : نـــــزلـــن.،
نزلت العنود الي كانت بتنادي الخدامات لغزل مشعل فكرها بتشرد منه لحقها على جواء.،
وشهد الي كانت تسند غزل.،
طولت وهي تمسكها وغزل تغيب وترجع دخلت بيت شافت مشعل يسب ويضرب بعنود وهي ميته بكا.،
اول مادخلوا لف لهم شد غزل بقوة من شهد بشدته طاحت على الارض وسار ماسكها بيده ونزل لها : طبعاَ أنتي المشجع لكل ذا ومن تحت راسك.،
شهد صرخت فيه : سيبيها ايش انت ماتحس عندك انا قطعني بس سيبيها.،
مشعل يطالع بغزل كان ماسك يدها ورماها وعلى بطنها وهي خلاص بمعنى الكلمة ضربة ثانية وتموت قام وطلع على فوق وطنش الكل.،
العنود حمدت ربها أن امها طالعة.،
قربت من غزل وهي متألمة بس مو لدرجة غزل.،
شهد بنفسها معقول ماخاف على راسها؟!.، قربت من غزل تحاول تقومها بس غزل خشمها ينزف وفمها ينزف تفتح عيونها وترجع تصكها ودموعها تسيل من الجمب.،
شهد ترفع راسها على رجلها عبايتها كانت مفتحة من ظرب ورمي بس كان بطنها مغطى وصدرها الي باين.،
انصدمت بطنها مختفى كله احمر والعباية دم بنت جالسة تنزف.،
شهد طالع بالعنود الي منصدمة زيها: روحي بسرعة اتصلي على اسعاف على خالد أي احد.،
عنود شنطهم بسيارة مهي حافظة غير رقم ابوها وامها وسلطان ومشعل.،
طلعت لمشعل وشافته بغرفته.،
كيف تسوي كذا شكلي وصلت قبل لا تعسل كانوا جالسين يسونه بس
ككككيف ككككيف تلبس كذا قدامهم وشهد وش صار لها كيف ترضى
ولابسة زيهم واستراحة ي غززززل وين وش تبين وتبين تجلسين لليل
ومن ذي شلة الي متعرفة عليهم الي ماعندهم اهل كان يغلي من جواه .،

دخلت عنود عليه وهي خايفه : مشعل غزل تنزف ومغمى عليها.،
مشعل : اذلفي عن وجهي كبي عليها موية تقوم هذا دلع ماشفت هناك فيها شي.،
عنود انصعقت من ردة.،
نزلت من عندة قالت لشهد ردة.،
شهد تحاول تسحب غزل عن الأرض حست انها سارت تنزف اكثر.،
بتقوم تجيب لها تلج لخشمها.،
بس خايفة تتركها مهي عارفة شتسوي.،
شهد : انا بقوم المطبخ اجيب لها تلج وانتي خليك عندها وبتصل على الاسعاف.،
مشعل دخل يتروش ماخذ 5 دقايق وطلع مو متحمل ريحة غزل بكل مكان وهو يغلي منها.،
وهو بينزل شافهم كيف يصكون عليها عبايتها وبنفس مكان على الارض غزل مرمية.،
شهد بعصبية : ذا اسعاف ذا ساعة على مايوصل.،
عنود : غزل حاولي تبيقين حاسة غزل لا يغمى عليك الله يخليك اخاف راسك سار له شي.،
نزل ذا الكلام على مشعل الي يشوفهم من فوق انا كيف مانتبت لراسها
ولين كذا تنزف انا وش سويت؟!.،
مو لدرجة ذي؟!.،
نزل لهم.،
شهد وهو نازل : مشعل الله يخليك سوي أي شي لين مالاسعاف يجي.،
شتقول ذي تترجاني انقذها بعقلها.،
مشعل نزل بسرعة وحط يدية وشالها بخفة وطلع فيها غرفتهم وشهد وعنود وراه.،
شهد اخذة صحن كله تلج ومنشفتين وحدة كلها دم مسحتة بس رجعت تنزف غزل وثانية نظيفة.،
مشعل حطها على السرير وطلع من درج شنطته.،
جلس جمبها ورفع شرشف عنها بيغطيها بس قبل بيمسح دم الي على وجهها لف لشهد وعنود الي حس فيهم : انقلعوا برا.،
ومد يدة واخذ الصحن الي في تلح ومناشف.،
شهد تبكي : الله يخليك بس اطمن عليها.،
مشعل لف لغزل : مسح بالمنشفة دم الي من خشمها وفمها ومسح دموعها.،
رجع راسها على وراء ولمى شدها على وراء غزل سارت تأن المها بطنها.،
وحط تلج علية.،
نادا عنود تمسكه.،
وهو فتح العباية عيونة طارت بطنها احممممر كلة دف ومازال ينزف السرير اتملى العباية.،
مشعل عيونة طارت : وش ذاااااا؟!.،
شهد : من ضربك.،
مشعل لف لها بعصبية مو شايف الخرم من الدم : انتي مجنونة لو بيأثر بيكون جو وش ذا.،
حط صباعة على بطنها وغزل لا اراديا تقلصت وتحركت عضلات بطنها وسارت تأن صباعها عورة.،
شهد بخوف منه وهي جمب غزل من الجهة الثانية : غـ ز.ز...ز..ل خرمة سرها وووانت ضربتها عليه وانزفت.،
مشعل من صدمة جلس جمبها على سرير ايش تبي توصل له ايش بتسوي فيه اخذ منشفة وسار يمسح دم متجاهل أنينها وحركتها البسيطة لا ارادية ببطنها.،
سمع صوت الاسعاف.،
عنود سابت تلجة : يلا الاسعاف جاء.،
مشعل رمى منشفة وقام نزل .،
شوي وطلع مشعل ومعة شنطة صغيرة وكيس وصحن فية تلج.،
مشعل : طلعوا برااا.،
شهد : بنروح معك.،
مشعل حط الاغراض نصها على الارض ونص ثاني على السرير : مابروح مكان طلعوا اشوف بلا رجة.،
اخذ مرهم واعطاه شهد وقبل لا يصك الباب : إذا سألت امي قولي لها مشعل يقول مايبي احد يزعجة وهو وغزل نايمين واذا بغيت شي رسلت لكم خلو شغالات يطلعونه.،
صك باب بوجههم وقفلة.،
رجع لغزل وشاف انه للحين ينزف.،
سرها.،
مسح بالمناشف كل الدم شاف انه في خرمين واحد في حلق وثاني لا.،
طلع شاش ومطهر ومسح المكان وعقمة وحط له مرهم يخفف من الحمار الي سار منطقة كبيرة حولين سرها حمرررراء.،
رجع حط المنشفة بالموية ومسح لها وجهها.،
شافها تفتح عيونها ماتجي ثانية وتردجع تغمض فتح شنطة الي اخذها من الاسعاف ودور مضاد خاف عليها من خرم يكون ملوث او شي.،
عبى الأبرة واخذ مسحة ورجع جلس جمبها على السرير.،
سحب يدها ومسحها بالمسحة وعطاها الأبرة.،
وهو يتأملها سمع صوت جواله اخذة من على الكمدينة كانت شهد تبي تطمن على غزل.،
مشعل رسل لها انها نايمة ومافيها شي.،
قام حط مناشف الي كلها دم بالحمام.،
ورتب حوسة الادوية وشاش والابر.،
واخذ كرسي تسريحة وقربه من سرير وجلس عندها وهو يتأملها.،
البلوزة مبينة صدرها مشعل كأنه دوبة فاق عيونة طارت لون غزل؟!.،
معقول من عصبية ماكنت مركز اتبه لصدرها وكيف لونة فرررررررق عن باقي جسمها.،
مسك يدها بتأمل لون الجديد والحد فاصل ب الأسوارة.،
مشعل يحاول يستوعب يعني بينهم مبينه كل ذا عشان تتشمس.،
تأمل بطنها حط يده على بلوزة رفعها شوية شاف انها متشمسة ومكان صغير الي لونها طبيعي مكان البراا.،
لف بيشوف يعني كانت باميوه ولا برا على تنورة ماكان يتمنى انهم شافوها بمايوة.،
رفع تنورة وشافها متشمسة.،
رجعها وهو يتنهد.،
حط يده على خصرها ونزل تنورة شوي شاف الحد حق ملابسها داخلية يعني كانت بمايوة.،
تركها ورجع على وراء.،
وهو حاس يغلي من جوااا تأمل وجهها وهي نايمة قدامة.،
ولون وججها الجديد عليه مااخفى جمالها نفسه تصحى بيشوف شكلها وتعابيرها صدمة له عمره ماتخيل غزل ممكن تسوي تان او مايفتكر اصلا انها حطت لو مكياج برونزي.،
طالع بذقنها فمها ارتفع بنظرة لخشمها عيونها حواجبها جبينها.،
كان يتأمل كل شي فيها ويحس كله عند و غرور ومكابرة.،
جاه نظرة على شعرها ولونه .،
مشعل حط يده على شعرها ويمسح عليه يشوف لونه جديد متعود على شعرها اسود ويعجبة.،
مو قادر يحكم اذا حلو او لا مو قادر صدمته من الي سوته وبنفس الوقت بشكلها غير عمه الي بيجي بعد اسبوع وبيطلق غزل منه.،
مسك شعرها بيديه وصك قبضة كفة عليه تنهد.،
تركه وجلس يتأملها.،
رخى نفسه على بطنها وشاف الحلق ولفة.،
وهو غزل تحركت.،
غزل : ااااه.،فتحت عيونها.،
شافت مشعل.،
غزل لفت وجهها الجهة الثانية.،
غمضت عيونها تحس تبي تبكي وتصرخ متضايقة.،
مشعل ماتكلم ظل جالس على الكرسي هو الي زعلان ومولع منها على قد ماضربتها وماتوقع بيوم انه يسوي فيها كذا مارتاح لسى.،
غزل تحاول تهدي نفسها على ضرب والاهانة يوم دفها مشعل برجلة الا جالسة تحسب الاسبوع بدقيقة لفت وجهها له وعيونها كلها دموع.،
مدت يدها له.،
مشعل حس فيها يوم لفت وجهها هو كان لاف وجهةة جهة تسريحة.،
التفت لها وشاف يدها انصدم ماتوقع تنازل ذا من غزل.،
مسك كف يدها بيدية الاثنين وارخى نفسه لها.،
غزل نزلت دموعها قالت بصوت خفيف : اسفه اني اخذت معي شهد وعنود.،
مشعل وهو مرتخي عليها ويدها ماسكها بيدية الاثنين ومقربها عند
فمة.،
طالع بعيونها : وعنك؟!.،
غزل تاخذ نفسها وسرها يألمها يوم اخذت نفسها وباين يوم عقدت حواجبها : ماطلبت مني المرة الأولى اعتذر ليه الحين.،
مشعل الي فهم نظرات غزل وقصدها : أنتِ تحسبين أني ظربتك عشان شهد وعنود؟!.،
غزل سحبت يدها منه وانجرحت انه مامسكها مثل دايم وصدت بوجهها
: وهذا الي يخليني اعذرك.،
مشعل تنهد وقال بعصبية وهو يجر وجهها عشان تطالع فيه :
غزل تألمت وقالت له بس هو طنشها.،
:شوفي ي غزل أنا سكت اتحملت قلت بنت احساسها غير تفكيرها غير مافهمتني كل شي لاكن أني اقولك على شي واجيك بطيب واقولك واقول يلا ضحكوا عليها بتنقتم من نفسها مرة وعدت لاكن انك تعيدينها مرة ثانية وبإستراحة وتسوين بنفسك اشياء من غير أذني مو بس اضربـك ألا أموتك.,
غزل تحاول بهدوء بس هي متألمة : مشعل اذني اتركني.،
مشعل استغرب رفع شعرها وشاف اذنها اليسار.،
لآن غزل اول لفت وجهها على اليمين وماتعورت ولا قالت شي ويون نايمة على ظهرها لية اذنها يألمها؟!.،
شاف انها خارمة بالغضروف.،
مشعل يطالع فيها : أنتِ ايش رحتي سويتي ذا كله ذا كله ليه؟!.،وش بعد ثاني فهميني ليه؟!.،
غزل بضجر : ي ربي مشعل وش سويت على معسل لك حق انك ماتعرف لك حق بس أني تشمست وسويت اشياء حريم عادي.،
مشعل : من غير رضاي؟!.،
غزل بهمس وصوتها مجروح : كنت بالبداية بقهرك فية مدري ليش.،
سكتت ثواني.،
: بس هو لك.،
غزل حطت يدينها الاثنين على عيونها تحس متلخبطة.،
طالعت بمشعل : ابي موية.،
وجات تنزل عن السرير.،
مشعل مايبيها تنزل تحت خايف أمه تكمل عليها : خليك .،
فتح باب الغرفة وطلع.،
غزل نزلت عن سرير ودخلت الحمام بسرعة غسلت وجهها (كانت تتألم مره وهي ترخي نفسها للمغسلة بس ماكات تبي شكلها كذا قدام مشعل.،
طلعت من الحمام وقفت قدام دولاب طلعت لها بيجامة بنطلون رمادي (زي بناطيل الترنقات) وبدي ابيض علاق.،
قعدت على طرف السرير.،
ماتقدر تفصخ بسبب يدها الي ماتقدر تحركها ابدااا.،
فسخت التنورة بيد وحدة وكانت تنورة فيها دم بسبب نزيف سرها.،
وجلست تلبس بنطلون بيد وحده عصبها خايفة مشعل يجي.،
قامت تسحب البنطلون عليها بيد وحدة من الجهتين وقفت قدام المراية وسارت تشد الحبل بس مهي قادرة تربطة تركتة.،
وقفت قدام تسريحة.،
عدلت شعرها حطت كحل فيروزي.،
وماسكارا سوداء كثفتها.،
وقلوس وردي.،
تعطرت.،
شافت شكلها طالع مررره حلو على التان.،
غزل تبتسم وبنفسها الله لو اشغل اغنية وارقص كذا عشان بإذن الله
اكمل الباقي على سري الي ماكملة مشعل.،
رجعت وحطت عطر وعطرت البلوزة الي بتلبسها.،
طالعت بنفسها بنظرة رضي.،
رفعت شعرها وطالع بنفسها وتمد بوز وترجع تبتسم.،
رجعت وعدلت شعرها اخ ي حبيبي ي شعري.،
لوما صبغت بس احسن بس حتى الحين حلو.،
قاعدة تفكر كيف تلبس البلوزة يدها ماتقدر تحركها ابدا تموت من الألم.،
قاعدة تدور مقص بعدين رجعت بقرارها عيب بلوزة مودة.،



الي سار عند مشعل تحت نزل تحت وهو يسمع عنود تقول : أنتِ الي مارضيتي مررة كان نفسي اسوي بسري.،
مشعل وقفته صدمه أمه كانت تدري؟!.،
دخل عندهم وعرف منهم بطريقته انهم استأذنه من امه يسون ذي
حركات بس ماتدري الام انها طلععة بنات مافي ملكة.،
طلع لغزل.،
وهو شايل صحن فية الغداء.،
وقف عند الباب متنح يطالع فيها اذهلته أنثى طاغية أول غزل جميلة ومحد يقدر ينكر بس استايلها ستايل بنت الحين باين انها بنت الـعشرينات.،
غزل مستحية وتحط البلوزة على بطنها.،
عشان مايبان اول كان شرشف عليه الحين احراج لها كبير.،
ارتبكت.،
شافها كيف خجلانة منه واضح ذا شي اشتاق لها كثير قرب منها وصك الباب.،
حط صينية على تسريحة.،
وقرب منها.،
خجلانة منه جات بتمشي مسك يدها يحسب مثل عادتها بترد عليه بجفا وزعل وكرة وكبرياء همس : وين؟!.،
غزل رايخة راسها قالت بخجل : بروح أوري خالتي.،
انتبه للحب والخجل الي بصوتها قربها من وحضنها يد لافها وراء ظهرها واليد الثانية على خصرها : ومهو ولد خالتك أولى أنه يشوف.،
غزل الي حطت كف يدها الي تعورها على صدرة.،
ويدها الثانية من وراه وحاطة راصها على صدرة.،
رخى راسه لها وهمس بأذنها : مو لي؟!.،
غزل مهي قادرة تتحرك.،
كلامه ذوبها.،
رفع راسها له ماشاف منها الا حب وقبول وابتسامة خجووولة.،
باس فمها بهدوء وغزل بتولع من الخجل.،
مسك كف يدها الي على صدره يوم رفعة لشفايفه شاف تعابير الانزعاج بوجهها.،
غزل تحاول تخفي ألمها بس مهي قادرة طلعت غصبن عنها الـ : ااه.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل ارخت نظرها خجلانة من نظراته مدت بوزها : تعورني.،
مشعل يبوس بوزها المدود : سلامتك ي عمري الحين اشوفها.،
غزل بتتعذر مستحية وتمشي عنه : لا لا بنزل لخالتي باكل جيعانة وبشوفها.،
مشعل ابتسم ويلف لها ويحضنها من وراء وانتبه حط يدية تحت سرها بنقطة عشان مايعورها وماشد : اعذار (ولفها بشويش لتسريحه) هذا هو الغداء.،
غزل بخجل وهي ترخي راسها : مشعل ابي جوالك بصور.،
مشعل انصدم وبان بوجهه يمكن تبي صورة اخيرة قبل نطلق :..................
بيد حاظنها وباليد ثانية طلع الجوال مع انه مايحب يصور بجواله يخاف بس في شي غير الحين اعطاها الجوال.،
وغزل صورتهم كذا صورة.،
مشعل يمشيها ويجلسها على السرير.،
وراح وجاب صييه وجلس على السرير وربع.،
: غزالي بتاكل كل ذا.،
غزل تشوف الأكل رز ودجاج وسلطة ولزانيا.،
: اذا تاكل معي أكل حتى انت ماتغديت ولا تعشيت.،
مشعل مو قادر يستوعب.،
كان يأكلها وياكل وفاجئته يوم اكلته صح وجهها كان خجلان مرررة بس يعشق خجلها.،
كانت طول الوقت تسحب الشرشف على بطنها.،
مو قادر يفسر تصرفاتها غريبة خجل وبس وتعابير وجهها حب.،
يمكن أنـا فاهم غلط.،
غزل بتقوم بس تتحرك بشويش.،
مشعل : وين؟!.،
غزل ابتسمت : شبعت بغسل واجي.،
اعطتة ظهرها بتمشي وهي تفكر كيف تروح لدولاب تاخذ بلوزة.،
مشعل مسك يدها وهي معطيته ظهرها وحط يدة على خصرها.،
وهو يتأمل التاج الي ظهرها : وش ذا؟!.،
غزل سارت ترجف بتمشي بس مشعل ماسكها باس ظهرها وحس برجفتها بتمشي بس هو ماسكها لفها له وشاف كيف غزل ميته من الخجل.،
غزل حطت يديها على بطنها.،
مشعل ابتسم ويسوي كأنه يدور فيها : وش فيه بعد باقي قولي يلا.،
غزل بعدت شوي وهو ماسكها لأن اول شوي وجهة يلصق ببطنها.،
غزل بإحراج وصوت خفيف : وشو؟!.،
مشعل : مدري ايش باقي مسويته وماشفته.،
غزل تبتسم : لا خلاص مافي شي والله.،
رجعت على وراء ودخلت الحمام بسرعة.،
دخلت الحمام صكت الباب وتسندت عليه حطت يدينها على قلبها تهدي نفسها.،
ابتسمت وقفت قدام المراية ولفت تشوف التاج الي على ظهرها ي ويلي عيب ي ويلي رفعت البنطلون بيد وحدة .،
غسلت وعدلت نفسها وطلعت مشعل مو بالغرفة ارتاحت فرصة تغير بلوزتها جلست على سرير وتحاول بيد وحدة تفصخ.،
دخلت عندها شهد.،
غزل تبتسم : الله جابك تعالي ساعديني.،
شهد الي روقت وتروشت واخذت مسكن لأن راسها مصدع من أي صار.،
شهد تقرب منها وقفت قدامها حزنت عليها خدودها باين فيها اثار الكفوف.،
غزل تبتسم : اشبك؟!.،
غزل : جالس يحرق بدمك صح؟!.،سوالك شي؟!.،
غزل : لا بالعكس كنت نايمة وهو كان جالس جمبي بس ابي اغير يدي مقدر احركها.،
شهد : انا خايفه تكون مكسورة الي سار مو سهل.،
غزل : أي خوفني كثير عمري ماشفت مشعل زي كذا.،
شهد بحزن : اكثر وحدة جاها ظرب أنتي مع أنك مو زي عادتك لا طولتي لسانك ولا شي استغربت كيف ماقدر عمليتك قولي الي بسرك مانتبه له.،
غزل تمد لها البلوزة : يقول لأنه حذرني قبل كذا.، بسرعة قبل يجي مقدر اغير.،
شهد جالسة ترفع لها البلوزة.،
دخل مشعل : مين زوجك أنـا ولا شهـد.،
غزل شهقت وحطت شهد قدام وجهها.،
مشعل الي كان مستند على الباب ابتسم ودخل.،
بعد بيدة شهد وقرص خد غزل طالع بغزل وهو يبتسم : أنـا عندهـا روحي.،
شهد بتقوم بس مشعل حط يده على كتفها : لا شهد شهد.،
مشعل قابلها وحاط يديه على كتفوها انتظر لين شهد تصك باب.،
غزل وعيونها كانت على شهد الي طلعت من سكوت تحسب مشعل زي يوم جابهم لو تكلمت بيضربها.،
مشعل ابتسم وجلس قدامها.،
غزل خجلانة منظرة وهو على الأرض نظراته الي كلها حب.،
غزل تبعد نظراتها عنه حط يدينه على ركبها : تبين تلبسين ذي؟!.،
غزل : لا ابي جكيت بلبسة فوق ذي.،
مشعل : هههههههههه هذا كله عشان ماشوف بطنك.،
غزل تحط يديها الاثنين على بطنها واستحت.،
مشعل يقوم ويجلس على السرير : هم يشوفونه عادي وأنـا زوجك مو عادي تـرا أنـا للحين ماحاسبتك على لبسك.،
غزل بتلف له بس مشعل ثبتها : اشوف كتفك أول.،
مشعل شاف كيف في أثر ضربه على كفتها لمسها بإصابعه.،
غزل انتفضت وبتبعد : ااااه .،
مشعل انقهر من نفسة قال بهدوء : عطيني المرهم الي قدامك.،
غزل تأملت ماشافت بعدين انتبهت له كان مشعل وراها ارفعت يدها له : ............
مشعل حط لها المرهم وهو حاس أنهـا تتألم.،
بس كتفها الثاني وسند ذقنه عليه : اسف.،
غزل لو ماكنا راح نطلق كان وريتك بس الحين خلاص.،
غزل : بعد بنزل لخالتي.،
مشعل : وش تبين فيها خالتك مع زوجها الحين.،
غزل : ليه كم ساعة ؟!.،
مشعل : 10 ونص.،
غزل : بدري.،
مشعل : زوجها قلها تعالي تعصاه.،
غزل :....................
مشعل مبسوط أنه حاضنها.،
شوي.،
غزل : اممم مشعل بكلمك بشي.،
مشعل مايبيها تتكلم طلاق لا مو ناقصه حزن فرحان بذي اللحظة : مو الحين.،
غزل مدت بوزها وبحزن : اخاف انسى.،
مشعل استغرب كيف تنسى الطلاق : طيب قولي.،
غزل بحرج : طيب بعد بجلس.،
على بالها بتبعدني جبتي على نفسك ي غزل.،
بعد على الطرف الثاني من سرير وغزل الي فكرت انه بيجلس على الكرسي.،
رجعت مكانها سندت ظهرها وسحبت الشرشف عليها بس مشعل انتبه لدم.،
مسك شرشف وغزل خافت : وش فيك؟!.،
مشعل من فوقها يميل ويمد يده ياخذ شاش ويمسح الدم.،
وهو راخي راسه ويمسح : حتى جرحك زيك مدلع ولحد يلمسني انزف وعنيد ليش ينضرب بس لازم يعرف (رفع راسه لها) أن كلك ملكي.،
شافها بتموت من الخجل وتهز رجلها وججها حمر.،
مشعل ابتسم وجلس حط الشاش جمبة : وش كنتي بتقولين؟!.،
غزل طالع بأظافرها وتاخذ نفس طالعت فيه شافته يستناها تتكلم وبعينه نظرة مافهمتها : مشعل أنـا مدري كيف ببداء ب بقولك قبل أنسى لأني مرات ذا شي بكبرة انساه مدري مشعل (سكتت)
مشعل : غزل قولي على طول من غير ذي مقدمة (بنرفزة خايف تقوله على طلاق).،
غزل طالعت فيه : حنا ليه بنطلق؟!.،
مشعل انصدم طالع فيها بصدمة ذا موضوع ينسي!وكيف تسأل ذا سؤال وهي الي تبيه معقول ندمت حست :..............
غزل حسته فهمها غلط : ماقصدي بس مشعل أنـا مذكر ليش رجعت من بيت يوم وديتني ولا ليش أحنا هنا مو ببيتنا؟!.،مشعل أنـا مرات أنسى حتى عمي سعود أنه عمي وافكر أريج وعبير بنات مين ؟!.،وعبد العزيز ولد مين؟!.،الحين ذا الي فاكرته بس انا مو عارفة ليش بنطلق؟!.،افتكر أن صبح سمعتك انت وخالتي؟!.،افتكر أن فقدت ذاكرة؟!.بس مو قادرة أفتكر ليش بنطلق؟!.،
مشعل كلام غزل صدمة مو قادر يستوعب كلامها فسر له اشياء كثيرة من تصرفاتها الي كانت بيوم راضيه عنه وبيوم لا.،
بنفس الوقت خاف عليها ليه كذا شي نفسي أو وشو.،
غزل اتضايقت من نظراته أنا غبية احد يسأل احد ليش يطلـقة زحفت بتنزل.،
بس وقفتها يد مشعل الي حطها على السرير من عند خصرها تقيد حركتها.،
غزل بنرفزة : بعد.،
مشعل هه نفس الاسلوب حتى وهي ماتدري : أنتِ الي طالبة طلاق.،
غزل : ليش؟!.،
مشعل يركز بعيونها : بس لو تطلعين السماء ماطلقك.،
غزل : ليش طلبته؟!.،
مشعل بهمس : تحبيني؟!.،
غزل رخت راصها .،
مشعل يمسك يديها ويقرب منها : قوليلي ي غزل تكرهيني؟!.،
غزل رفعت راسها وطالعت بعيونه : عمري ماكرهتك (عضت شفايفها..ورجعت رطبت شفايفها بلسانها..تشتت نظراتها) مشعل أنـا أحبك كـثـير أنت كل حياتي ومافكر بأحد غيرك كل شي اسوية عشانك انت طول اليوم ماتبعد لحظة عن تفكيري.،
مشعل حضنها بقوة لصدر اخذ نفس قوي وهمس بأذنها : وأنا عاشقك ي بنت فهد.،
غزل شدت بحضنها له بيد وحده بس.،

ثاني يـــــوم الـصـــباح.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:37 AM   #135


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



ثاني يـــــوم الـصـــباح.،
الـســـاعـة 9.،
غزل صحيت وهي بحضن مشعل ميته خجل مهي قادرة تفتح عيونها رفعت الشرشف عليها،
تبي تقوم بس يدها تعورها ماتقدر تحركها وكيف تلبس.،
وبنفس الوقت خايفة مشعل يصحى ويشوفها خجلانة منه.،
رفعت راسها تتأمله ابتسمت رفعت راسها اكثر وباست خده من تحت.،
مشعل حس فيها وابتسم وغزل على طول غمضت عيونها.،
مشعل صحي من نوم فتح عيونه بشويش حس أنه حاضن غزل شد من حضنة لها رفع راسه عن المخدة ويتأملها حاس انها صاحية.،
باس خشمها.،
غزل باين من تنفسها ارتباكها.،
مشعل باس جبينها : الله لا يحرمني منك.،
سار يمسح على شعرها وهو يتأمل ملامح وجهها مسك يدها الي على بطنها.،
ابتسم وعض شفته.،
وقام وارتخى عليها وباس شفايفها.،
نزل وباس رقبتها.،
وكان بينزل.،
غزل فتحت عيونها وهي ميته خجل.،
مشعل ابتسم بكل حب وشوق : صباح احلى أنسانة بدنيا.،
غزل ابتسمت وترخي نظرها عنه لآن وجهه مرة قريب منها وبهمس : صباح الورد.،
مشعل ذاب على خجلها قرب منها أكثر.،

الســـاع ـــــــــة 1 الـظـــهــر.،
مشعل مبسوط ووجهة منور والابتسامة مافارقته دوبة راجع من المسجد بعد ماصلى جايب لهله الغداء واخذ معه غداه وطلع الغرفة.،
دخل قفل الباب واخذ المفتاح وحطة بجيبة.،
كانت جالسه على كرسي تسريحة.،
بالمنشفة.،
يوم دخل عليها سبت نفسها الي ماقامت تلبس بس مالقيت شي مايضغط على بطنها.،
وقالت استشور بعدين.،
مشعل ابتسم : نعيما.،
غزل : ا..الله..ينعم عليك.،
مشعل حط الاكل وراح وقف وراها ويطالع فيها بتسريحة واخذ منها البيبي ليس.،
وسار يسوي لها غزل تبتسم له.،
غزل : هات عشان اخلص بسرعة ماتعرف.،
مشعل مد بوز : افا وانا بريحك.،
غزل تبتسم له بحب : حياتي كل الي باقي خلصتين.،
مشعل : انا بسويها.،
غزل : اممم ماقلت لي عجبك؟!.،
مشعل باس راسها وابتسم : وش الي فيك مايعجبني.،
غزل ابتسمت : لا بجد يعني أول احلى ولا الحين؟!.،
مشعل : عمري ماتخيلت تسوين تان بس تغيير وطلع حلو وشعرك احبه طويل ولونه حلو.،
غزل وقفت ولفت له مدت بوزها : يعني أول احلى.،
مشعل : احب طبيعتك (باس خشمها) احب جمالك رباني.،
غزل ابتسمت ولفت عنه راحت لدولاب فتحته.،
ماتدري مشعل وراها كيف ذايب.،
على منظرها.،
شافها طولت : يلا عشان ناكل.،
غزل بحيرة لفت له : مو عارفة ابي شي مايضغط على بطني.،
مشعل جاء عندها وسار يدور معها : ذا.،
غزل : لا ضيق راح يعورني انا شاش يعورني فيه.،
مشعل : مافي طيب ذيك البسيها.،(الاورنج حقت مودة).،
غزل وهي تدور بدولاب : هي مرة حلوة واعجبتني بس ماتغسلت قررت اشتري لبس زي كذا مرره عجبتني.،
مشعل مسسك اذنها :.،
غزل : أي أي اييييي عندك ثانية ذي لا.،
مشعل ابتسم ومسك اذنها ثانية الي مو خارمة فيها : تشترين ثاني ليا أنـا أما احد يشوفك فيها غيري أنـا لا .،
غزل تمد بوز : طيب.،
مشعل : يلا عشان بحط لك المرهم قبل ناكل برد الاكل.،
غزل : طيب يلا ابداء كل على ماجي.،
طلعت لها برا فوشي فسفوري.،
وبلوزة واسعة شفافة حلقها مدور كبير يبين البرا.،
وشورت جينز.،
ودخلت الحمام لبستهم طلع شكلها مررة حلو.،
االبلوزة ابيض شفاف واسعة عن الجسم مو ماسكة وحلقها مدور واسع شوي يبين البرا.،
وشورت لنص فخذها.،
عدلت شعرها.،
وطلعت لقيت مشعل جالس على الكنبة وحاط الاكل بس لسى مغلف.،
وجمبة المرهم.،
غزل مشيت له.،
مشعل يطالع فيها بأعجاب.،
غزل : ليه ماننزل نتغداء معهم.،
مشعل : مانفع احبسك ببيتنا قلت احبسك بين الناس.،
غزل : ههههههههه لا يلا بيتنا اهون الحين لمى تفك الحبس استحي من خالتي والبنات.،
مشعل : تعالي احط لك مرهم.،
غزل : ناكل اول.،
مشعل : اوك.،
غزل طالعت فيه : معقول نسيت اني ماحب المشويات؟!.،(نبرتها زعلانة).،
مشعل : ومين قال اني جبت مشويات.،
يفك القصدير.،
غزل ابتسمت : احسب نسيت وش ماحب بالاكل.،
مشعل ياكلها قطعة من فيلية سمك.،

الســاع ـــــة 2 ونص الظهر.،
مشعل يتروش.،
غزل جالسه تمشي على اطراف اصابعها بتطلع من الغرفة.،
راحت دورت المفتاح مالقيته.،
تحطمت رتبت السرير ورتبت التسريحة الحايسة.،
رفعت الادوية واشياء مرمية بالارض.،
وقفت قدام تسريحة عدلت مكياجها ورتبت شعرها.،
وتعطرت.،
طلع مشعل من الحمام شافها مشغلة اغاني بجواله وصوت هادي ولقيت مجلة قديمة جالسه تقلب فيها.،ابتسم.،
غزل انتبهت له : الجو بارد الحين تمرض.،
ولفت تدور الريموت حق المكيف.،
صكته..،
ابتسمت : نعيما.،
وقفت على السرير : تعال يلا.،
مشعل انجرح حركتها زمان راح لها وهو فرحان بس مجروح انه مو دايم :............
غزل اخذت المنشفة ونشفت له شعره وهي خجلانه لأنه جالس يتأملها بالمراية.،
اعطته المنشفة.،
ونطت على السرير عشان تجلس : ااااه.،
مشعل لف لها وبخوف : وش فيك؟!.،
غزل تبتسم : ولا شي سري عورني شوي.،
مشعل كان يلبس وغزل اعطته ظهرها سار وجههاا جهة الكمدينه.،
اخذت شاش ورفعت بلوزتها من قدام وجلست تمسح من غير ماتشوف.،
حطت شاش واخذت واحد ثاني وحطت فيه مرهم.،
ماحست الا مشعل وراها يحضنها وحاط يديه تحت صدرها عشان ماتتألم.،
: حبيبي شيسوي؟!.،
غزل تبي تبعد خجلها قالت بارتباك : ثاني مره بتغير غير بالحمام.،
مشعل : ههههههههههه (لفها له وجلس قدامها صار راسه عند بطنها.،
واخذ شاش من على الكمدينه : حتى دم ماتعرفين تمسحينه.،
غزل ترجع على وراء بس مشعل مثبتها ورافع بلوزتها.،
غزل تصد بوجهها : انا اسوي.،
مشعل مسح دم وهو مطنش بس ماسكها بيد ويشتغل بثانية.،
اخذ مرهم وحط لها وقام باس جبينها.،
غزل تروح للباب : يلا ننزل.،
مشعل عقد حواجبه : وين؟!.،
غزل : عند خالتي.،
مشعل يسحب يدها : لا تعالي بتكلم معك.،
غزل مدت بوزها : لا.،
مشعل يجلس على كنبة ويجلسها على رججلة : وشو الي لا.،
غزل : والله استحي منهم وش بيقولون عني ببيتا ويومين وهي فوق ولا نزلت عيب.،
مشعل : طفشتي مني.،
غزل تلف وجهها له : طبعا لا بالعكس أحس الغرفة سارت جنة ولا حسيت بنقطة ملل بس مشعل والله مستحية من خالتي عيب من قبل أمس صبح ماشفتها.،
مشعل : حكيني.،
غزل حطت يدينها حولين رقبته : عن شو؟!.،
مشعل : رحتوا فندق افطرتوا أول؟!.،ولا؟!.،
غزل ارخت راسها بخجل : والله مدري ليش قلت كذا.،
مشعل : طيب قولي لي وش سويتي؟!.،
غزل نزلت من على رجلة جلست جمبه اخذت كاسة موية من على الطاولة.،
شربت منها وهي حاسة بنظراتها بس مستغربة ليش يسأل يعني جلسة بنات عادي.،
حطتها وقابلته بالجلسة : عادي جلسة بنات.،
مشعل : مابي بنات ابي انتي وش سويتي قولي بتفصيل.،
غزل : امممم طلعنا من هنا ورحنا على الاستراحة كانوا بنات موجودين قبلنا افطرنا بعدين سحبت.،
مشعل وصل للي يبيه : وش لبستي؟!.،
غزل : عادي.،
مشعل : قدامهم بمايوه؟!.،
غزل : مشعل وش بلبس يعني اسبح ببنطلون وبلوزه.،
مشعل بنرفزة : لا ابين لهم شي زوجك تستحين يشوفوا.،
غزل : مشعل بنات عادي وبعدين الكل لابس كذا جات عليا.،
مشعل : حريقتهم ليا شغل بمرتي.،
غزل صدت عنه .،
مشعل : كملي.،
غزل بزعل : مافي شي خلاص.،
مشعل لفها له : قلت كملي.،
غزل : مابي خلاص ماصار شي.،
مشعل : ماني قايل شي بعرف.،
غزل : بس لعبنا شوي بعدين تشمست اممم بعدين تروشت وجات .،
طالعت بعيونه مهي قادرة تكذب عليه.،
وبنفس الوقت خايفة منه.،
حاس بنظراتها انها مخبية شي.،
مشعل : عسلتي؟!.،
غزل انقهرت انها عسلت : والله ماشربت انو ابيه بس حق تصوير أنـا مع بنات والله.،
مشعل : .................
غزل قربت منه اكثر ومسكت يده : اسفه ماعاد اعيدها والله.،
مشعل : .................
غزل : مشعل خلاص قلت لك اخر مرة وبعدين امس ماقصرت فيا شوف خدي لليوم أي صح لو فكرت تضربني مره ثانية ياويلك بقول لبويا.،
مشعل يطالع فيها : تهدد بعد.،
غزل بغرور : الا الغزل ماتنضرب.،
مشعل يشد اذنها : اكسر راسها لو عسلت.،
غزل بدلع : والله اخر مره والله.،
مشعل ابتسم : وبعد؟!.،
غزل : جات الحرمة قصيت وصبغت (مسكت الي بإذنها) وخرمت اذني وخرمتلي الي ببطني بس طلع غلط وقلت لها تجي العصر 5 ماتتأخر لاني كنت بروح مستشفى.،
مشعل عقد حواجبه : مستشفى ليه؟!.،
غزل : عشان اني انسى كنت بروح.،
مشعل : من غير لا تقوليلي.،
غزل : مدري مشعل مارحت مافتكر والله ليش.،
مشعل : وكيف خرمتلك قدام البنات يعني؟!.،
غزل : مشعل بطل غيرة لدرجة ذي عادي.،
وجات بتقوم سحبها.،
غزل بزعل : بنزل لخالتي.،
مشعل : مافي.،
غزل صدت عنه وحطت رجل على رجل وتهزها.،
مشعل لف وجهها له : الحين فرضا فرضا أنـا شوفتيني ببوسكر باستراحة مع بنات وش بتسوين؟!.،
غزل طالعت فيه وعيونها طارت وقالت بقهر : بذبحك واذبحهم.،
مشعل : هيا شفتي كيف انا ماذبحتك بس مابي تلبسين كذا قدامهم.،
غزل : مشعل تقارن ببنات مع بنات مع بنات مع ولد.،
مشعل يحرك يده : انا عندي نفس الشي.،
غزل : بس.،
مشعل حط يده على شفايفها : مافي بس أنـا ماحب أحد يشوف مفاتن زوجتي.،
غزل سكتت.،


0


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:38 AM   #136


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





غزل سكتت.،
مشعل قام : بصلي وارجع لك انتظريني.،
غزل ابتسمت له ودخلت تتوضا.،
وطلعت تصلي.،
صلت وخلصت وترتبت.،
ونزلت عند خالتها تحت.،
غزل خجلانه بس تحاول تبين عادي : سلام.،
خالتها لابسه عبايتها ابتسمت : هلاااا هلااااا عليكم السلام.،
غزل تبوسها : وحشتيني خالتي وش رايك؟!.،
وتلف قدامها .،
خالتها : حلو بس أول احلى.،
غزل مدت بوز : طيب شعري؟!.،
نورة : سار مبين انك متزوجة اول مبينك اصغر من عمرك.،
غزل انصدمت : يعني وشو طالع مو حلو؟!.،
نورة : حلو حلو ها تروحين معي؟!.،
غزل تجلس جمب شهد : لا ولي يعافيك تعبانة مافيا اروح مكان.،
خالتها : ادري مامنك فايدة يلا سلام.،
طلعت من هنا وشهد لفت لغزل وقرصتها.،
غزل تلف لها وهي كانت تشوف شي بتلفزيون.،
غزل : ااااااي بس كنت بشوف الفيديو دبا وحشتيني.،
شهد طالع فيها ومصدومة : أنتِ ايش سويتي؟!.،
غزل مافهمت : وشو؟!.،
شهد : قومي بسرعة.،
غزل : وين؟!.،
شهد : قومي لازم نطلع من البيت.،
غزل : لا مشعل الحين بيجي.،
شهد تقوم وتسحبها.،
: مو ذي المصيبة قومي بسرعة.،
غزل تمشي معها : أي أي بطني ي بت اشبك؟!.،
شهد : تعالي الحين.،
فتحت غرفة العنود : عنود أنا وغزل طالعين اذا جاء مشعل قولي له راحوا لصحبتهم بالمستشفى.،
عنود تنط من على السرير : هيي خذوني معكم.،
وتسحب غزل لغرفتها وطلع لها بنطلون.،
غزل : وش فيك ي بنت؟!.،
شهد : فصخي بسرعة.،
غزل : ههههههههههههه شهد اشبك الله يخليك.،
عنود : شهد وش فيك؟!.،
شهد بعصبيه : غزل صلاه قامت بسرعة.،
غزل تفك الشورت : طيب بس قولي لي.،
شافتها تنزله بيد وحدة.،
: انا البسك.،
غزل : هههههههههههه لا لا شكرا يختي انا البس.،
جلست على السرير ولبسته وبذا الوقت كانت تدور عباية لها.،
غزل واقفة وتحاول تصك السسته.،
: مابتقولين لي وش في؟!.،
شهد تقفل من سواق الي قالت له بسرعة ينتظرهم بسيارة.،
عنود : شهد خذوني.،
شهد طالع بعنود : والله مو طلعة وناسة.،
تسحب غزل : طيب شنطتي بس شنطتي.،
شهد : مودة رسلتها وجوالك معي.،
عنود : غزل أنتِ ومشعل تصالحتوا؟!.،
غزل وشهد تسحبها وعنود على درج من فوق طالع لها بسم الله وش دراها : أي ليه؟!.،
عنود نطت : الحمدلله.،
شهد وقفت وهم خلاص وصلوا للباب : عنود أمنتك ماتقولين لحد أمــــانة.،
عنود استغربت : ليه ؟!.، والله امي بطير من الفرح وابوي.،
شهد : الله يخليك لين نرجع بس لا تقولين لحد.،
عنود : طيب.،
طلعوا وركبوا سيارة.،
غزل تتعدل بجلستها : هاتي جوالي بكلم مشعل.،
شهد : ليه؟!.،
غزل تبتسم : شهدي وش فيك؟!.،بقولة اني بطلع.،
شهد تديها الجوال وهي مانفسها تكلمة : خذي.،
غزل اتصلت عليه مايرد عرفت انه لسى ماطلع من صلاه.،
رسلت له مسج.،
حبيبي شهد تبيني اطلع معها عشان شي ضروري لا تزعل أول مارجع نتكلم ماراح اطول.،(احبك).،
وصلوا رد سي.،
وجلسوا بكوفي.،
غزل مبسوطة : جميل الكوفي.،امممم ابي موكا أنتِ شو بدك؟!.،
شهد : تعالي نتكلم.،
غزل توقف وتاخذ محظفتها من شنطة : اطلب اول.،
طلبت لهم.،
ورجعت جلست.،
: ها ي ستي شوبكي؟!.،ايش الي خلاكي بالحالة هذه كأننا بفلم هههههههه.،
شهد : لمى يجي اطلب اقولك.،
غزل : اوك (تتأمل حولها)..شكله مطلع اشياء حلوه شوفي واشرت لها بعيونها.،
شهد : أي .،
دق جوال شهد وقامت تكلم وغزل استغربت عمرها ماكلمت بعيد عني.،

جاء طلب وغزل جالسه تتلذذ بالموكا.،
طلعت جوالها من شنطة وجلست تدور سماعات طلعتها ولبست وحده بس عشان تسمع شهد لمى تجي وشغلت اغاني.،
وجلست تشرب وتسمع اغاني ومستمتعه بوقتها.،
جات شهد.،
غزل : اشربي قبل لا يبرد.،
شهد : تشرب وطالع فيها.،
غزل : قولي يلا شهد شوبك؟!.،
شهد مقهورة انها مبسوطة ومروقة وبتخرب عليها بس : غزل أنتِ فاكرة ليش اتزاعلتي مع مشعل؟!.،
غزل مدت شفايفها لقدام وقالت بحيره وهي تتنهد : لا والله مذكر.،
شهد : طيب هو قالك وصالحتيه؟!.،
غزل : لا ماقال لي بس يعني كذا خلاص رضينا على بعض.،
جلست شهد تفكر غزل بإحداث واشياء غزل تفتكرها واشياء لا وتعبت شهد ونفس شي غزل صدعت.،
غزل مسكت راسها وسحبت سماعات بقوة : ي ويلي صدعت.،
شهد خافت : ي ويلي غزل اخاف يصير لك شي.،
غزل عقدت حواجبها باستغراب : ليه ؟!.،صداع من اغاني واحاول اعصر مخي بطلب لي قهوة تركي واجي تبين اطلب لك شي؟!.،
شهد : لا جيبيلي موية بس.،
رجعت غزل جلست.،
ورجعوا على نفس شي شهد تحاول تفكرها وغزل مو فاكرة اشياء اساسية.،
شهد تنهدت وقالت : غزل انا مابي اخرب عليك حياتك مبسوطة وانا اشوف سعادة بعيونك بس انا عارفة انه مو شي دايم ويمكن بعد نص ساعة تفتكرين واول مرة خفت عليكي وخبيت زعلتي مني وانا مابي اكرر الغلطة وكنت ماراح اتكلم بس لمى شفت اثار برقبتك ماقدرت
اسكت.،
غزل تاخذ كوب قهوة تركي بتشرب وباستفسار : اثار وشو؟!.،
شهد طالع فيها ي ويلي لاكون فاهمة غلط وذي اثار طيحة ولا ضرب مشعل : غزل أنتِ ومشعل (ارتبكت).،
غزل تبتسم وترجع على وراء بيدها الكوب : شهد وش فيك انا وانتي مابيننا تكلمي اشبك؟!.،قصدك انه ظربني ابشرك لليوم يأنب فيا بس قلت له انو لو ظربني مرة ثانية ياويله مدري ليش رضيت بسرعة تبتسم وترفع كتفوها بس رضيت.،
شهد الي فهمت من كلامها معاها اول انها ناسية بس فاكرة انها هي ومشعل بيطلقون بعد اسبوع ناسية سبب فاكرة احمد وفاكرة ان مشعل اتزوجها وهي فاقدة ذاكرة بس ناسية ليه تزوجها بذا الوقت وليه زعلانه من مشعل : انتي ومشعل امس يعني نمتوا مع بعض.،
غزل شرقت بالقهوة وسارت تكح.،
وججها حمر ومهي قادرة طالع بشهد كيف مانتبهت وش فيها رقبتي قدام خالتي وعنود ي ويلي يعني سؤال عنود عشان كذا.،
شهد تعطيها الموية : بسم الله اشربي.،
غزل تشرب وتاخذ نفسها وماسكة القارورة بيدها.،
شهد : انا ماكنت بقول شي بس انتي ذا شي يجرحك لو افتكرتي عشان كذا خفت لو جلستي اكثر معه.،
غزل تمسك راسها وتفرك عيونها : شهد قوليلي انا ليه زعلت من مشعل؟!.،ايش الي صار؟!.،واصلا ليه جيت عندكم بيت.،
شهد تهز راسها بنفس وعيونها كلها دموع : مابي اجرحك الحين غير جرحك يوم تفتكرين.،
غزل بصوت خايف متقطع مهي عارفة وش تقول وش الي مزعلها لدرجة ذي من مشعل : شـ ..هـ..د.،
شهد : أنـا اسـفه.،
غزل تحاول تفتكر : يـعني.،
قاطعها صوت جوالها كان مشعل.،
طالعت بشهد : مشعل.،
شهد : لا تردين.،
غزل حطت الجوال صامت قدامها ونزلت السماعات من اذنها.،
تنهدت.،
: مشعل يدري أني صايره انسى.،
شهد بصدمه وبان على وجهها : وسوا كذا.،
غزل وجهها حمر وصارت تفرك بيدينها.،
ارخت نظرها مهي قادره تطالع بشهد.،
وصل مسج.،
غزل رفعت راسها لشهد .،
مشعل هنا.،
رجع دق جوالها وردت وتوقعت مشعل يعصب عليها عشان ماردت عليه.،
غزل : هلا.،
مشعل انتبه لصوتها ان فيه شي بس الي كان فيه اقوى من ان غزل تكون عرفت شي : وينك؟!.،
غزل : بنفس الكوفي الي نجلس فيه دايم.،
مشعل : أنا بمواقف بوابة 2 اطلعوا بسرعه.،
غزل : ليه طيب.،
مشعل : غزل كلامي واضح اطلعوا بسرعة.،
غزل : مشعل صاير شي؟!.،
مشعل : لا يلا انتظركم سلام.،
قفلت منه وطالع بشهد : صوته متغير.،
شهد : يمكن خاف اني قلت لك شي.،
غزل تحرك راسها بنفي : لا لا صوته في حزن مو زعل مو خوف.،
قامت : يلا قومي.،
شهد : والله ماروح معاه.،
غزل : اجل تخليني اروح لوحدي معه الله يخليك شهد.،
شهد : ياربي غزل والله مشعل يوم يعصب يجرح بالكلام.،
غزل : بس يوصلنا مابيقول شي يلا قومي.،
طلعوا لمشعل.،
غزل + شهد : سلام.،
مشعل : وعليكم السلام.،
مشعل ساكت وطلع من سوق وطول طريق وساكت ويتنهد ويستغفر.،
غزل طالع فيه وترجع لطريق مهي فاهمه اشبه.،
وصل بيت عمه بس لف للبيت من وراء.،
غزل تلف تشوف.،
مشعل بعصبيه : بـــنــت مو شايفة رياجيل تعدلي.،
غزل بخوف وهي تلف له : سيارتك مظللة.،
مشعل : .............
غزل بتفكير : غريب في عزومة عند عمي وش كل السيارات ذي؟!.،
مشعل : ...............
شهد : وحتى لو عزومه ذي مو سيارة سيارتين 3 تقول زواج ناس جاييه.،
مشعل وقف ولف لشهد : اذا دخلتي مو تسوين هباله وتروحين للبوابة الرئيسيه ادخلي من باب المطبخ.،
شهد : ليه؟!.،
مشعل : رياجيل كلهم هناك.،
شهد : عندهم المجلس الي برا وش موديهم هـ..
مشعل يقاطعها : وهم هناك خلاص دخلي من هنا.،
شهد فتحت الباب بتنزل ونفس الشي غزل مسكت بيدها يسار شنطتها وجالسه تفتح الباب.،
مشعل مسك يدها الي فيها الشنطة : خليك.،
غزل : .........
مشعل : صكي الباب.،
غزل : ليه؟!.،
مشعل : بنروح.،
غزل : وين؟!.،
مشعل تنهد : خلصيني صكي الباب.،
غزل سحبت يدها من يده ولفت له بجسمها وهي ماصكت الباب : قولي اشبك؟!.،وش الي مزعلك؟!.،
مشعل : نروح البيت ونتفاهم.،
غزل خافت كلام شهد يدور ببالها رجعت على وراء بشويش ونزلت من سيارة.،
مشعل اول ماحس فيها نزلت انجن نزل بسرعه وراها : لا تدخلين.،
لحقها بس كيد غزل دخلت.،
شافت غزل واقفة بصاله بعباتها وتبكي.،
ووخالتها وعنود وعبير.،
كلهم بايين عليهم البكى.،
غزل تقرب من شهد : وش فيك؟!.،
تمسكها : شهد وش فيك؟!.،(تلفتت حولها) اشبكم.،
حست المسفع يخنقها فكته بقوه من على راسها.،
مسكت شهد بيد وتلف لخالتها : وش فيكم؟!.،
صارت تحس بضيق نفس يرجع لها.،
راحت لخالتها وقفت قدامها : خالتي وش فيك وش صاير خالد صار له شي عمي؟!.،سلطان وين؟!.،
عنود سارت تبكي اكثر.،
غزل تلف لعنود وعبير وقالت بصوت متهدج : تكفون ارحموني وش فيه.،
مسكت بعبير : الله يخليك قولي وش صاير.،
عبير تبكي وتحضنها وصوتها متردد : ع..م..ي فـهـ..د مات.،
غزل تحس نفسها يبست مكانها طاحت على الأرض من حضن عبير.،
وطالع فيهم بصدمه.،
عيونها تتنقل بينهم.،
رجعت على وراء وهي على الأرض تعيدها تبي تسمعها تحاول تستوعب : اا..بوي مات يعني مات يعـ..
نوره قامت لها ودمعتها بعينها : أنمـا الصبر عند المصيبة الأولى.،
غزل طالع بعيون خالتها وكلامها خلاها تصرخ صرخه كل البيت سمعها : أبـــــــــــــووووووي.،
مشعل الي كان يبي ياخذها للبيت مايبيها تعرف الحين راح ينادي خالد بس رجع.،
مايبي يشوف غزل بذا الموقف والمفروض هو الي يكون معها دخل على صرختها.،
وقف ثواني يتأملها.،
غزل الي غمضت عيونها بقوة وشهقت شهقة قوية..
فتحتها طالع بالي حولها يبكون رفعت يدينها وهي تقول : راح أنـا وش.،
شافها ترجع يدينها بتضرب وجهها جري عليها وكتفها وهو يقول : إلا اللطم والعويل إلا اللطم والعويل.،
غزل طالع بمشعل وعيونها كلها دموع وهو ماسكها : سمعت يقـ!.،
مو فاهمها ساعه تبي تبكي وساعه تبي تطلم والحين تسأل والحين حتى مابكيت.،
مشعل قاطعها : قولي إنا لله وانا اليه راجعون.،
غزل بعصبيه تبعد عنه وهو الي من شافها مابتبكي ولا بتلطم خفف يده عنها وقفت راحت لتلفون : اكيد فيكم شي وش مات الحين اتصل عليه وتصدقون.،
قامت لتلفون وتتصل.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:38 AM   #137


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





قامت لتلفون وتتصل.،
وعبير الي اول مادخل مشعل بعدت.،
شهد الي من اول مكانها ماتحركت راحت لها وهي تبكي : الله يخليك لا تسوين بنفسك كذا.،
غزل تطالع فيها وتبتسم : شهد وش فيك ترا يكذبون الحين بدق عليه.،
نوره تمسح دموعها وتاخذ نفس وتمسح على راس غزل : ي بنتي اذكري الله وادعي الله يرحمه.،
غزل تعقد حواجبها : خالتي الله يهديك وش فيك ذا مقلب صدقتي (قامت وتسحبها) قومي لعمي نروح مابيكذب.،
وتشدها.،
نوره : مشعل خذ مرتك.،
غزل طالع بمشعل وترجع طالع بخالتها : وين ياخذني قومي معي نروح لعمي (وصارت تعلي صوتها) ابويا مامات ما مات .،
ضربتها نوره كف تبيها تفوق.،
غزل حطت يدها على خدها وطالع بخالتها : اسفه اني عليت صوتي بس ذا مو بالعقل الي تقولونه.،
وترجع لتلفون ودق رقم ابوها.،
مشعل الي مو متحمل يشوفها قدامه كذا تقدم منها : غزل تعالي معي.،
غزل طالعت فيه : بتصل اول.،
اخذ السماعه منها وصك التلفون ومسك يدها : تعالي الحين.،
غزل بعناد : لا.،
مشعل يتنهد ويغمض عيونه.،
غزل تطلع من الصاله وتقول : بنادي عمي عشان تصدقون.،
جرى مشعل لها وهي عند الباب لسى مافتحته : وين تعالي.،
غزل : قلت لك بنادي عمي.،
مشعل يمسك يديها الاثنين بيديه ويطالع بعيونها : غزل حبيبي تعالي معي.،
غزل طالع فيه : اروح معك لوين وهم مو راضين يصدقون استنى.،
كان خدها احمر من ضربة خالتها دخل عمها متلطم بعمامته اول ماشاف غزل حضنها.،
غزل رفعت راسها لعمها : ابوي تعبان؟!.،
ابو سلطان : الله يرحمه ي يبه.،
غزل تبعد عن عمها بقوة وعيونها الي كانت معانده تنزل سارت بحر على وجهها بثواني وترجع على وراء وتصرخ : كيف ككككككيف مات تكذبون هو هو اتصل علي وقلي اكرههك بس ماقال بيمووت ماقال ويــــن ولا ككيف (تحاول تاخذ نفسها اللي انكتم) كذا اضيع ابو يقووول اكرهك ويقول ماااااات وام ماتت يجي يجي قوله يجي يقول مايبيني بس مايبعد ويقول مااات كككككيف يمممممووت.،
مشعل الي بيمسكها بس هي ترجع على وراء : ابععععععد عننننني مابيكككك اببببعد.،
مشعل : صلي على النبي صلي على النبي.،
غزل وصلت لدرج وهي بترجع على وراء طاحت عليه وشافت مشعل بيمسكها تفك نفسها منه : بعععععععععد عني اكررررهككككك مابيكككككك ابووووووووووووووي اااااااااااه ااااااااه بعددد.،
مشعل يحاول يمسكها بوقت الكل مو مصدق المنظر الي يشوفه وحزنان على غزل.،
غزل تبعد عنه وتجري للباب وهي تبكي مشعل راح لها وشالها .،
غزل تضرب فيه وهو يطلع فيها وتبكي : ســيبني ســـيبني انت ماتححححس سيبني عمرك مابتفهممم سيبني اعتقني اعتقني.،
مشعل دخل غرفته وهو شايلها صك الباب وقفله.،
ونزل غزل على سرير.،
غزل بتقوم بس رجعها سارت تصررررخ : ماااااااااااااااااااااااااااات مااااااااااااااااات سيبننننننني .،
مشعل يحاول يحضنها : وين بتروحين وين؟!.،
غزل تبكي وتضرب فيه تبيه يبعد عنها : ماااااابيك مااااااااااااااااابيك .،
من مقاومتها لمشعل عبايتها انشقت وسار شعرها على وجهها لاصق مع دموعها
مهو قادر عليها فتح الدرج يدور منوم وغزل عارفة ايش بيدور قامت بتطلع من الغرفة بس مشعل سبقها ومسكها.،
غزل : اااااااااااااااااااه ي ابويا ااااااااااه سيبني الله يخليك سيبني .،
مشعل نيمها على سرير ومسك يدينها الاثنين وحطها على بطنها وحط ركبته عليها وضغط عشان ماتقوم.،
ومال يطلع الابر والمنوم.،
غزل لفت نفسها الجهة الثانية وقامت بسرعة للباب مشعل تركها تروح للباب وقف عند باب الحمام حاف تدخل وتقفله ومعه الابره والدواء عبى الأبره بدواء وما اخذ لا مسحه ولا شي وراح لغزل الي كانت تدور عند تسريحة مفتاح ومالقته بسرعه سارت تدق على باب.،
مشعل لفها على باب وصار ظهرها للباب ووجهها لمشعل.،
كان وجهها احمر بس مكان الكف اكثر حمار وججها كله دموع قالت برجاء وبصوت باين عليه الكسره : تكفي سيبني.،
مشعل تنهد وهو بيد ماسك الابره وباليد الثانيه بيمسكها.،
غزل وهي على باب تعبت جلست على الأرض مشعل استغل الفرصه.،
سحب يدها.،
غزل تشاهق وتبكي وتسب فيه رجعت لها الحاله.،
وهي تقاومه مالت نيمها ومسك يد وثبتها بركبته وباليد الثانيه شد يدها .،
غزل : ااااااااااه اكرهك اكررهك كل مره تبين لي نذالتك اكررررهك سيبني.،
مشعل عطاها الابره.،
وبعد رجله الي كانت على بطنها.،
جلس جمبها ومسح على شعرها كانت تبعد وجهها عنه دقيقه ونامت.،
مشعل شالها وفصخ عباتها ورماها وعدلها على السرير وغطاها.،



بــــــ ع ـــــــــــد 4 ســــاع ــــــــــات غزل صحيت.،
تحس بصداع بيفجر راسها تلفتت حولها فجأه كأنها اتذكرت نطت لشباك شافت رجال مالين الحوش.،
جريت للباب ونزلت تحت كان البيت مليان حريم!.،
ماهتمت لأحد راحت لباب البيت وفتحته وبتطلع وشهد وراها تناديها.،
سمعهم على صوت مشعل وخالد.،
ومشعل قله انه بيروح لهم.،
انصدم وهو يشوف غزل طالعه كذا من غير عبايه والمكان كله رجال جري لها ودفها على جوا كانت يدوب نزلت الدرجات الي تحت صح رجال جوا بس ممكن أي احد يطلع .،
دفها على جواا بس الي مايعرفة مشعل ان غزل الحين مفتكره كل شي.،
طالعت فيه بقرف وكره وبكل حده قالت : أبـــ ع ــد عن طريقي.،
مشعل شافها رجعت بتطلع دفها وقال بحده : حدك ي بنت على جوا اشوف.،
غزل تكتم شهقتها وتغمض عيونها وترجع تفتحها : وين خالد بعد عن دربي بعد.،
مشعل مسكها من يديها الاثنين ودفها : اذلفي جوا محد فايق لدلعك الحين.،
وصك الباب.،
ماصك الباب من هنا الا غزل رجعت بتطلع.،
مشعل صرخ : صكي الباب.،
غزل ولا اهتمت لكلامه وكاتب بتطلع وججها بدا يحمر ودموعها على خدها.،
شافت مشعل جاي عليها.،
غزل برجاء وهي بتطلع : بس ابي اشوفه.،
مشعل يحاول يضبط اعصابه ويرجعها : دنيا كلها رجال شوي ويجيك.،
غزل زادت بكاء : ابي اشووف ابوووي .،
مشعل دفها تدخل بس غزل عاندت وسارت تبي تدفه وشهد تحاول تسحبها.،
اخر شي فصخ شماغه وربط يدينها فيه بخفه ولا اثرت فيه مقاومتها
ودفها على شهد بقوه وقال بعصبيه : تقدرين تدخلينها ولا لا؟!.،
شهد ماسكه غزل الي مكتفه وطاحت ب الأرض وتحس ضهرها يعورها من كذا مره تطيح اليوم.،
جلست جمبها وتقريبا بعض الحريم الي يكونوا كاشفين على جهة الباب جالسين بالمجلس ولا صاله شافوا منظر والحين هم قدامهم.،
غزل سارت تبكي وراخية راسها عند ركبها.،
اريج : بسم الله (حاولت تفك العقدة حقت الشماغ طولت شوي وهي تفكها).،
بعدين هي وشهد قوموا غزل ودخلوا فيها غرفة صغيره.،
وغزل كان كل همها تشوف ابوها على الأقل تودعه.،
شافوها ساكته وماتتكلم بس دموع.،
بعد 3 ساعات والكل استغرب هدوء غزل.،
شهد قامت لأمها نادتها.،
وغزل استغلت الفرصه اريج مهي في ومافي احد بالغرفة قالت بتدخل مطبخ وتطلع منوا وتشوف ابوها.،
اريج : اخر كلمه قالها قولوا لغزل اني غضبان عليها ليوم الدين.،
عبير : ليش ليش بنجن غزل وش سوت.،
اريج : حتى حرمها من انها تورث أي شي قال لو نص ريال من مالي ماتعطونه غزل وحرم على عماني يصرفون عليها.،
عبير : اشوا الي ماقال اذبحوها.،
اريج : قال الأقوى قال لو يرجع الزمن ليتبرى من غزل بدل المره مليون.،
عبير نزلت دموعها : حرام وش سوت مايكفي قبل مايموت شهور حارم بنته حتى من صوته يختمها بغضبه عليها غضب الاب مو سهل وحرمان من ورث وتبري ليه ليه؟!.،
اريج تحاول تمسك نفسها وماتبكي : يـمـ.،
شافوا غزل عند الباب عيونها ترمش بسرعه تحاول تستوعب الي قالوه.،
فجأه سارت تحس نفسها انخنقت.،
سارت تشهق مو بكى تحاول تتنفس.،
اريج جريت لها : غزل حبيبتي اشبك؟!.،
عبير تجيب كاسه موية وتحاول تشربها بس غزل انخنقت اكثر تشهق تحاول تتنفس مافي غير دموع وشهقات.،
دخلت العنود .،
عبير : بسرعة نادي عمي ولا مشعل البنت بتموت.،
اتصلت على مشعل.،
الي طنش ولا رد.،
ابو سلطان يوم سمع جواله : قولهم يستحون كل شوي داقين وش دلع الحريم ذا.،
مشعل : هذه المستشفى.،
خالد يشوف جواله الي يدق من شهد طنشه وحطه صامت وتنهد.،
ابو طلع يرد على جواله ورجع : مشعل تعال معي.،
وهم طالعين.،
مشعل : امر عمي.،
ابو ....؟! : شوف لي درب غزل تعبانه.،
مشعل : وش فيها؟!.،
: مدري.،
دخلوا من مطبخ.،
كانت شهد وعنود معها.،
وغزل اغم عليها.،
عم : وش الي صار؟!.،
عنود : اريج تقول سمعتهم وهم يقولون ان عمي قال انه غضبان عليها وحرمها من كل شي ولو عاش بيتبرى منهم.،
عمه قرب منها يحس نبض.،
مشعل قرب بيشيلها : قومي شوفي لي الدرب.،
شهد : مقدر البيت مليان ماتقدر تمر.،
مشعل بعصبيه : يعني وانا وش بسوي فيهم اخليها تموت كذا.،
العنود : لالا تعال لغرفة ابوي يوم تعب.،.،
طلع وهو شايل غزل ومعه عمه حطها على سرير.،
وقال لعنود تجيب له شنطته وجهاز البخار.،
عمه : مشعل وش هالدم؟!.،(كان سرها نازف دم).،
مشعل طنش كلام عمه وعمه فهم انه عارف بس مايبي يقول.،
جابت لها البخار وحطه لها.،
وعمه طلع لأنه مايقدر يجلس اكثر.،
حس فيها تفتح عيونها وبدت تصحى .،
تمنى يقدر يطلع يروح يجيب لها مهدئ مايبي يخليها نايمه 24 ساعه.،
عبى الأبره بمخدر.،
وحطها جمبه.،
مشعل يشيل البخار من عليها.،
ومسك وجهها بيديه الاثنين وهو شايف كيف عيونها كلها دموع : غزل تحملي لو شوي شوي ي غزل لو ضليتي كذا بتموتين.،
غزل طالع بعيونه ونزلت دموعها وبهمس : قلي اكرهك وقبل لا يموت تبرا مني و غضبان علي.،
مشعل يبوس جبينها وهو ماسك وجهها بيديه الاثنين : كله كذب ماصار كذا.،
حس برجفتها وبدت تتكلم بطريقة غريبة وكأنها مو واعية لنفسها : يقولي اكرهك وانت تقول اكرهك وتبرا مني كأني بنت لليل الي بنات ليل اهلهم ماتبروا وخالد للحين ماشفته وابوي مات وخالتي نورة تكرهني وكلكم.،
مشعل يقاطعها ويمسك وجهها : غزل غزل ركزي معي.،
شايف عيونها مهي عليه مركزتها بالباب وتبكي.،
مشعل : غزل حبيبي محد يكرهك طالعي فيا غزل.،
شاف مافي منها أي استجابة نيمها على سرير ومعارضت.،
سحب يدها واعطاها المنوم واقل من دقيقه ونامت.،

اليوم ثاني خالد ولا مفكر يشوف غزل ومشعل بس يعطيها بالمنوم لآنها يوم تصحى تنهار والكل مصدوم من فهد الي مات غضبان على بنته وحرمها من كل شي وحزن على موته.،
بــــ ع ـــــــــــد أســــبــــــوع.،
شهد : ليه؟!.،
غزل الي ماكانت تاكل الايام الي فاتت شي بس وزنها زاد !.،
وحتى هي بدت تلاحظ.،
غزل : ماني مرتاحه هنا كل شوي اسمع كلام وكل شوي انسى واخوك ذبحني بالمنوم ولا احد راضي يفهمني ليش ابويا سوا كذا يمكن مو من حقي اروح البيت لآنه مو لي بس مالي مكان وش اسوي بروح يومين بس على الاقل المهم لا تقولين لحد.،
شهد : لمتى بقدر ادس عليهم.،
غزل : على الاقل اليوم احتاج اكون لوحدي لو كم ساعة قولي لمشعل نايمه عندك وخالتي نفس شي بغرفتك نايمه وعنود عادي قولي لها وغيرهم محد بيسأل.،

طلعت مع سواق وراحت بيت ابوها.،
دخلت بيت.،
ماقدرت تمشي لو خطوة وحده صكت باب وجلست مكانها.،
وش بقي لي بدنيا وش سويت عشان القى ذا كله نصيبي بيت مو بيتي مو لي ابوي يتبراء مني يتبراء!!غير يموت غضبان علي ناقصني عذاب بحياتي عشان يموت غضبان وش غلطي وش ذنبي.،
سندت راسها على الباب.،
وهي تذكر يوم اتصلت على ابوها.،
بابا انا مشتاقة لك تعال ولك كل الي تبيه حتى لو ارجع لمشعل بس تعال والله ماتحمل كل ذا الوقت ماسمع صوتك ولا اشوفك قدامي تعال وسوي فيني الي تبيه وبكون راضيه ومابشتكي لو دقيقة بس تعال واكون مبسوطه وحشني حضنك وصوتك وعيونك وحشني كلامك (ماكانت تدري ان ابوها قفل سماعه بوجهها من زمان ولا سمع شي ماتدري بأي وقت هو قفل سمع لو شوي من كلام ولا لا).،
بيوم ثاني رسلت له رساله.،
بابا انا اعشقك واموت فيك واحبك كثير معرف ارتب كلام واقوله لك بس انت حياتي انت الحبيب الي بعمري وحشتني كثير كلمني ورد علي ابيك مابي من حياتي احد غيرك مابي زوج ولا دراسه ولا شي بس ابيك انت والله العظيم اني ابيع الكل عندك والله انا مجنونة فيك بس ارجع وحشتني كثير.،
بابا ماشتقت لك والله انا اشتقت لك كثير خالد يقول انك مو راضي اجيك الله يخليك خليني اجيك اشوفك والله اشتقت لك.،
طيب قولي بأيش زعلتك ليش تكلمهم كلهم وانا لا ليش ماتبي ترد علي انا سويت شي يزعلك والله اسفه.،
بابا انت ماسألت حتى عن اختباراتي الله يخليك كلمني لو تهاوش لو تجي وتضربني بس اشوفك الله يخليك.،
افتكرت المره الي رد عليها وكلامه القاسي.،
انا ربي بلاني فيك الناس تفتخر ببناتها وانا مافتخر فيك خليتيني اكرهك وماطيق اسمع طاريك اسمك لاسمعته قرفت جننتيني برسايلك واتصالتك قرفتيني بعيشتي وش تبين ماحبك ماحبك وش احب فيك عشان احبه انا اكرهك ماحبك فهمتي(وقفل السماعه بوجهها).،
قامت وطلعت لغرفة ابوها واخذت عطر من عطورة وطلعت ثوب وجلست على سريره بعبايتها.،
تنهار وتبكي وصوتها يعلى وترجع تهداء وتنام على نفسها وهي مهي حاسه وترجع تصحى وتبكي وتشم بإغراضه.،
جلست يومين ومحد فقدها هي شهد تتصل عليها تطمن وبس.،

بعد 3 أيام.،
صحيت من النوم دموعها تنزل وبس مهي قادرة تفتح عيونها تحس بتموت من القهر مافي شي ممكن تسوية يخفف عنها.،
فتحت عيونها شغلت الابجورة وهي دموعها على خدهـا.،
دخلت الحمام دخلت .،
بكى سب انهيار عتب .،
جالسة بصالة تحس غرفة نوم خنقتها.،
مسوية لها نسكافية وجالسه بصالة ماسكه راسها بيدينها الاثنين وساندة يدينها على رجولها.،
: ياربي راسي بيتفجر بس لازم اذكر معقول في شي ثاني مااذكره وش اكثر من كذا.،
(كانت مفتكرة كل شي).،
شربت منها شوي.،
(تذكرت موقف).،
حطت الكوب وسارت تبكي.،
عضت على شفتها ومسكت المخدة بأقوي ماعندها فيها بركان من جوا مهي قادرة تهدية مهي قادرة تتحمل والي زود عليها أخر موقف صار وكيف مشعل لثاني مره يستغل فرصة وينام وش سبب الي خلى ابوها يكرهها ...
دق الباب.،
خافت يكون مشعل حاسه أنها لو شافته بذا الوقت ماراح تتردد لحظة بقتله.،
دقت على جوال شهد من تلفون البيت ماردت عليها.،
سمعت احد عند الباب يتكلم.،
خالد معصب : افتحي الباب ي غزل داري أنك جوا.،
غزل راحت للباب وطالعت شافت خالد لوحده.،
خالد يدق باب بيده وبالجرس وبعصبية : غ ـــــــــزل افتحي الباب لا قسم بالعلي العظيم كسرته على راسك.،
غزل قربت من الباب : معك أحد.،
خالد رفع صوته : افتحي مو وقت تفاهاتك هذه.،
غزل استغربت من عصبيته خافت لو فتحت باب يضربها : ................
خالد : وبعدين معك بتفتحين ولا.،
غزل الي كانت حاطة المفتاح بالعرض قفلت باب وخالد يحسبها حالسه تفتحه وسحبت المفتاح.،
وطلعت جري لفوق.،
خالد يرجع يحاول بالمفتاح وفتح معه ودخل.،
ماشافها قدامة ولا بالصاله.،
عرف انها طلعت غرفتها طلع دورها بغرفتها مالقيها استغرب.،
بس غزل مفتاح غرفتها مع مشعل.،
دخلت غرفة خالد وقفلت باب.،
خالد استغرب وين راحت مو وقتها.،
قام دورها بغرفة ابوه مالقيها راح لغرفته وشاف الباب مقفل.،
غزل جالسه على سريرة وتهز رجلها بتوتر خايفة من خالد ومن عصبيته.،
دق الباب : غزل افتحي.،
غزل : مابي وش بتسوي بتكمل علي زي مشعل ماضربني بتضربني ولا زي ابوي ماتبرا مني مابفتح.،
خالد مشعل ضربها؟!.،: مابضربك بس افتحي.،
غزل : مو فاتحة وماراح اطلع من بيت لولا مكان.،
خالد : راس القوي ذا على مشعل مو علي افتحي اشوف لا اكسره فوق راسك.،
غزل : ..................
خالد : غزل مشعل بالمستـشفى افتحي اشوف.،
غزل : عساه يموت.،
خالد : تعالي معي بيتي ماني رايق لك الحين بروح لرجال جلستك هنا ماتصلح.،
غزل : قلت لك مو رايحة مكان.،
خالد تنرفز ودفس باب برجله وغزل انرعبت جوا : والي خلقني ي غزل ماخليك على ذي الحركة وش تحسبين ماوراك رجال انا رايح الحين لاكن رجعتي لك هنا وبشوف وش نهاية معك.،
غزل فتحت الباب قبل لا ينزل وخالد لف لها انصدم من شكلها مستحيل بكى يسوي بشخص كذا.،
غزل مشيت له وهي شفايفها ترتجف ودموعها خلاص بتنزل وحضنته وسارت تبكي.،
خالد تنهد ويحط يده من وراها : مدام تحبينه ليه مسوية كل ذا بنفسك؟!.،
غزل تبعد عن حضنه : اسفه خالد بس أنـا كنت تعبانة.،
خالد : غزل أنتِ تتصرفين ولا كأن في لك أحد مالي عينك زعلانة من شي تعالي قولي واحنا نجيب لك حقك معاك جلستك طولت ببيت عمي بس مو معناه انك تجين هنا وتجلسين لوحدك والخبله الثانيه (قصدة شهد)مطاوعتك ومسترة عليك.،
غزل : وشو مسترة خالد حسستني اني ايش..(غمضت عيونها بألم وهي تحس بحرقان فيها فضبع) خالد أنـا للحين انسى اشياء بالايام وارجع اتذكرها انا طلعت من بيت عمي لآن منظري قدام مشعل اهبل من الاهبل وفوق ذا اسمع كلام يجرحني من ناس ولا مرتاحه لنظرات حسيت ابي اكون لوحدي ومشعل ذبحني منوم غير منظري وتعاملي معاه يوم اضحك وامزح معاه ويوم مايكلمني الا ودي اقتله خالد تعبت اعيد الكلام بس انا مرات انسى عماني وعيالهم افتكر اشياء كثبر بس انسى وبعدها بكم يوم افتكر بعدت عن بيت عمي قلت اجلس مع نفسي انت تجي افهم ليه ليه ابويا سوا فيا كذا ليه يكرهني ليه وفوق ذا انا صايره مره انسي قلت اجلس هنا واكتب الاشياء بدفتر كل ماتذكر عشان مانسى وموقفي يكون بايخ عشان حدث الكتابة يمكن مانساه لاني مانسى الا اشياء قديمة خلاص خالد حد تعبت من كلام.،
خالد مصدوم بس مايبي يبين لها : غزل ولو ما.،
غزل تقاطعه مافيها يكفيها الي حاسته : اسفه.،
خالد يكمل نزول درج : يلا البسي عباتك وتعالي.،
غزل : وين مو قلت بتجي هنا تنام؟!.،
خالد : ماتبين تروحين تشوفين زوجك.،
غزل بنرفزة : انا ماعندي زوج.،
خالد : بس هو محتاجك الحين بالمستشفى.،
غزل تمشي بتدخل غرفتها : دلع وش بيكون فيه.،
خالد : الرجال له 3 ايام بالمستشفى وماكان راضي احد يكشف عليه لين عمي عطاه منوم.،
غزل تلف عليه : مو راضي؟!.،
خالد : يقول مافيا شي.،
غزل تنزل درجة وعيونها معلقة : طيب وش طلع فيه؟!.،
خالد : امس الي عطوه منوم اول يوم كان يحايلون فيه تقال بزر وهو الا يبي يطلع لليل نهار عنده بس عشان اجلسة عشان كذا كنت احسبك ببيت عمي.،
غزل تحس بطيح مهي قادرة توقف : طيب عمي وش يقول وش فيه؟!.،
خالد : قلت لك امس الي كشفوا اليوم ماشفنا عمي ولا قالنا.،
غزل مصدومة ليه مشعل يطيح وكيف ؟!.,وليه مايرضى يكشف عليه؟!.
خالد : بتروحين ولا امشي.،
غزل : لا استنى وطلعت غرفتها تجري.،
مافكرت تغير ملابسها ولا أي شي لبست عبايتها وسحبت شنطتها.،
وطلعت.،
طول طريق وهي مصدومه مهي قادرة تستوعب.،
وخالد حاس فيها من اول ماركبت ماتحركت ولا لفت حتى بنظرها.،
فجأه لفت على خالد : طيب عمي كان بأيش شاك؟!.،
خالد : مو عارف مو راضي حتى يقول من ايش يتألم وبالغصب جالس بالمستشفى.،
وصلوا المستشفى.،
نزلت .،
خالد مايبي يضايقهم : انتي روحي له وانا بروح اشوف عمي.،
غزل : لا بروح معك لعمي اعرف اول.،
خالد : هو ماجاء للحين انا بنتظره.،
غزل : طيب بس وينه.،
خالد مشي معها : انا اوصلك.،
وصلها للدور.،
خالد وهو بالمصعد يأشر لها بوجهه : غرفة 309.،
غزل تطلع من مصعد وتمشي وهي تحس بيغمى عليها من تعب بكى وصدمه وبال مشغول على مشعل.،
تحس رسبشن الممرضات الابيض الرخام الابواب البيضاء تتعبها اكثر ومخليتها بتستفرغ.،
مشيت لين وصلت للباب مادقت باب فتحته ودخلت.،
مشعل كان عنده دكتور والممرضة كانت الممرضة عند راسه والدكتور عند بطنه.،
غزل اول مالمحت وجهه وانه على سرير ويكشفون عليه طاحت على الأرض.،
اول مانفتح باب مشعل ماهتم.،
الدكتور لف يحسب ممرضة او دكتور او شي ماتوقع احد من اهله لانه بيكشف عليه.،
استغرب انها طاحت على الارض.،
: عفوا الزيارة مو الحين
حسبها غلطانه بالغرفة.،
مشعل يطالع مو قادر يشوف من الممرضة.،
غزل تحاول من على الأرض مهي قادره تحرك رجولها ضغطت على نفسها وقامت مشيت.،
ووصلت عند نهاية سرير و ووقفت.،
دكتور : يقربلك؟!.،
غزل تشهق وتقول : زز..ز..زوجي..
مشعل ماكان عارفها وانصدم من نفسة كيف مايعرفها دايم يطلعها من بين ميات مو قادر يفهم ليه ماعرفها هو لأنه ماتوقع ولا ولااحد بالمية انها تجيه بعد ماعرف انها تذكرت وايش سوا اخر مره معها بدال مايصارحها او لانها متغيرة.،
دكتور استغرب ليه كل ذا البكا : طيب الحين وقت كشف.،
غزل تحط يدها على فمها وهي مغطية وجهها من طرف المسفع : والله مااتكلم ولا اقول شي بس خليني هنا.،
مشعل يطالع فيها شايف كيف كتوفها تهتز باين انها تبكي.،
يوم ارتخى الدكتور عليه قله : لا تقول قدامها شي (بصوت واطي).،
غزل حست انه قال شي بس ماتدري ايش.،
يكشف عليه.،
دكتور يبتسم ويلطف الجو: الله وكبر قلبك بيطلع من مكانه كل ذا عشان المدام جات.،(قصده دقات قلبه).،
غزل غصب عنها شهقت ولفت عنهم وكتفت يدينها ورجعت حطت يدها اليسار بين صدرها وتحاول تهدي نفسها.،
الدكتور طلع حس مو قادر من نظرات مشعل وبكى غزل فضل انه يكشف مرة ثانية والممرضة عدلت السيروم وحطت اشياء على طاولة وطلعت.،
غزل اول ماسمعت باب انصك نزلت مسفعها وتغمض عيونها بألم ودموعها نزلت.،
مهي قادرة تلف تشوفة كذا.،
اخذت نفسها ولفت له ماقدرت تفهم نظراته ولا تفسرها.،
يوم شافت المغذي بيده وسدحته على سرير.،
بكيت اكثر وجرت له حضنته وسارت تبكي بشكل فضيع.،
مشعل يحط يديه من وراها : بسم الله عليك بسم الله عليك اهدي اهدي.،
غزل جلست على السرير ومالت عليه حاطة يدينها عليه وراسها مدفون بالمخدة وتبكي بصوت عالي وتشهق.،
مشعل يدة اليمين حاطها عليها وبيدة اليسار يمسح على شعرها وهو منسدح : بسم الله عليك اهدي حبيبي غزل انا اتقطع يوم اشوفك كذا.،
حسته بيتحرك خافت عليه جلست على سرير وتمسح بدموعها.،


0


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:39 AM   #138


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





حسته بيتحرك خافت عليه جلست على سرير وتمسح بدموعها.،
مشعل يمسك يدها ويمسح لها دموعها.،
غزل مهي قادرة توقف دموعها قالت له ودموعها تنزل : وش فيك؟!.،وش يألمك؟!.،
مشعل يبتسم ويرجع يمسح لها دموعها : مافيني شي ي قلبي بس هم كبروا الموضوع.،
غزل تبكي وتمسك يده وتحطها على صدرها : قولي الصدق.،
مشعل : لا تبكين دموعك عذابي اذا بتريحيني لا تبكين.،
غزل تمسح دموعها بيدها ثانيه : مابكي بس قولي.،
مشعل : قلت لك مافيا شي بس تعب عادي.،
غزل سكتت عرفت ان مشعل مايبي يقولها.،
مشعل يمد يده لشعرها من عند جبينها ويحرك اصابعه عليه : وين كنتي؟!.،
غزل شدت على يده الي ماسكتها : بيتنا.،
مشعل عيونه طارت فيها وجاء بيقوم بس غزل رجعته : لا مشعل لا تتحرك اخاف تتعور ولا شي.،
مشعل : اتعور من ايش هو انا مسوي عملية قوليلي الحين كنتي ببيتنا؟!.،
غزل : قصدي..(ماقدرت تكمل ماتبي تضايقه).،
مشعل فهم : كم مرة اقولك مافي بيتنا غير بيتنا انا وانتي.،
غزل تحرك راسها بنفي : ماعاد اقولها بس انت قوم بسلامة.،
مشعل : غزل انـا مافـيا شي لا تشغلي بالك ويلا اصلا خلينا نطلع.،
غزل : وين وين لا مشعل مستحيل نطلع من هنا.،
مشعل عقد حواجبة : ليه؟!.،
غزل : بس لين عمي يقولك تطلع.،
مشعل يقوم يجلس : لا بنطلع ان شاء الله قلت لـك أنـا مافيـا شي .،
وهو يتكلم دق باب.،
مشعل : تغطي.،
غزل تغطت.،
مشعل : تفضل.،
دخل خالد وعمها.،
غزل نزلت مسفعها وسلمت على عمها ورجعت جلست جمب مشعل.،
غزل : عمي شوفه يبي يطلع مو راضي يجلس.،
سعود يطالع بمشعل : أنت وبعدين معاك تقال بزر نهادي فيك مافي طلعة لين تطلع نتايج فحوصات.،
غزل معقول ماطلعت وش فيه عمه من امس ؟! : ...............
كمل : وش قالك دكتور حسن.،
مشعل بعدم اهتمام وهو يصد بنظرة عن عمه : ماقال شي..وبعدين انا دكتور وعارف مافيني شي.،
خالد يجلس : والله حنا مالنا شغل فيك جبنالك مرتك عشان تفكنا..(التفت لغزل) الله يعينك عليه.،
غزل ابتسمت وطالعت بمشعل ورجعت طالعت بخالد : مابيطلع ان شاء الله لين عمي يقول.،
مشعل يبتسم ويرفع حاجبة.،
غزل طالعت فيه وابتسمت : باخذ حقي بالايام الي جلستني وانا مابي.،
سعود : ههههههه والله شكلها هي الي بتقدر عليك
جلسوا شوي وطلعوا.،
غزل لفت له : يعورك شي؟
مشعل : لا.،
غزل تلمس باصابعها يده الي فيها المغذي
قالت بحنان : مابتقول لي وش فيك؟!.،
مشعل يبتسم لها : كان تعب خفيف بس عمي ماصدق طحت بين ايدية.،
غزل تبتسم وتحط يدها على شعرها وتمسح عليه : ومن ايش التعب؟!.،
مشعل بيده الي فيها المغذي اليسار مسك يدها
اليسار وهي جالسه جمبة على سرير وججها ماقبلة وهو نايم.،
: ليه رحتي؟!.،
غزل عيونها امتلت بدموع : اسفه.،
مشعل بألم وهو ماسك يدها ضغط عليها : أنـا الي أسف.،
غزل افتكرت اخر مرة كيف برضه رغم انه عارف انها زعلانة انه خدعها وتزوججها وهي ماتدري ونام عليها واخل بالاتفاق وجرحها بكلمة (بلحظة أنـا وانتي راضين) ذي المرة اول ماعرف انها ماتفتكر رجع واستغل الفرصه ويوم صحي ولقيها مافتكرت رجع واستغل الفرصة.،
قامت مهي قادرة تتحمل.،
مشعل سكت مايبي يتكلم بيخليها على راحتها بس يراقبها بنظراتها.،
غزل طلعت من الغرفة من غير ماتاخذ شنطتها حتى.،
حسن : مو راضي يقول أي الام الي يحس فيها الواحد حتى مايقدر يعرف ايش الأشعة الي يحتاجها.،
سعود : هو من جاء الي مخلي الالم يخف عنه المسكن الي طلبة .،
خالد : طيب مسكن عادي.،
سعود يطالع فيه : مو عادي لمى يكون مسكن مانعطية الا للعمليات الكبيرة.،
خالد خاف : أنـا اعرف انه.،
غزل قربت منهم وماهمها دكتور حسن.،
خالد شافها جايه : غزل روحي انا شوي واجيك.،
غزل : ابي اعرف.،
خالد : مو وقته الحين.،
حسن : انا الي اشوفة انه نقطع عنه المسكن له يومين عايش عليها.،
سعود : وذا الي سويته اخر واحد اخذة قبل ساعتين وبيكون اخر واحد ان شاء الله لين مانقدر نفهم.،
حسن : انا استأذن.،
غزل طالع بعمها قبل لا يروح دكتور حسن : عمي الله يخليك مشعل وش فية.،
سعود يمشي : تعالوا بدال وقفتنا هنا.،
دخلوا مكتب سعود.،
غزل اول مادخلت حست بغثيان ماتدري له وتعب .،
جلست وهي تطالع جهة الباب تفتكر يوم دخلت هي مشعل والمكان الي وقفت فيه معاه وكيف كان يضغط على كتوفها ويقدمها.،
صدت ماتبي تفتكر الباقي.،
غزل تفك حجابها.،
: حرر.،
سعود يعلي المكيف.،
غزل طالع بخالد : وش تعرف؟!.،
خالد مايبي يتكلم قدام غزل : ماعرف شي مافهمتي الهرجة انا اعرف مشعل ماراح يتحمل يجلس كل ذا وراح يطلع.،
غزل ماصدقت وتمنت انها ماجاتهم بس هي قدمت لآنها حست انه خالد شافها فخافت يغير موضوع وجه خالد وقتها مايدل انه بيقول كذا : عمي وانا وانت وكلنا ماراح نخليه.،
لفت لعمها وبعيون كلها رجاء : طيب عمي معقول من تحليل دم والاشعة ماعرفتوا وش فيه؟!.،
سعود : شاكين بس مو متأكدين.،
غزل : شاكين بوشو؟!.،
سعود : لا تخافين انا ابي اسوي له الرنين اللحين وبعدين اقولك.،
غزل : عمي والله اعصابي تلفت لمتى بصبر.،
سعود يتنهد : لبكرا بس.،
غزل ترخي راسها بألم هي تعبانه وتعب مشعل الجديد الحين زودها.،
رفعت راسها له : يعني مو تعب عادي مو انفلونزا او التهاب أي شي زي كذا.،
سعود : ان شاء الله شي اسهل ويكون التهاب او حصوة او شي اخف بعد لا تشيلين هم.،
غزل توقف وتتنهد : شكرا عمي.،
عمها حاس فيها : بس عاد ماينفع اشوفك حرمة كذا اعرفك طفلة.،
غزل تبتسم وبتطلع وقام معها خالد وقرر يرجع لعمه بس بعدين مايبي يشكك غزل.،
غزل وهي طالعة معه : أبي جوالك بكلم المطعم.،
خالد : ليه؟!.،
غزل : بطلب عشاء لمشعل.،
خالد : وش تبين انا اروح اجيب.،
غزل : مدري مو عارفه بس مدري ليه احسة ماكل.،
خالد : والله مدري عنة محد قلي وانا ماركزت ماتوقعته بزر لدرجة ذي يعاند وحتى عن الاكل.،
غزل تبتسم : لا انا مدري بس حسيت.،
خالد : انا بروح اجيب اكل واجيك.،
غزل : اوك انتظرك.،
خالد : أي قبل لا انسى اذا بغيتي ارجعك اتصلي عليا السواق انسية.،
غزل حست الحدة بصوته : ارجع وين؟!.،
خالد استغرب : بيت.،
غزل : لا انا مابطلع من هنا لين مشعل يطلع.،
خالد : وتقولين ماتبنيه.،
غزل بنرفزة : هو تعبان ومحتاجني اظن الاخلاق كذا.،
خالد : وين الاخلاق وانتي رحتي بيت من غير لحد يدري.،
غزل انجرحت : قصدك اني من غير اخلاق (ابتسمت) شكرا انا اذا رحت مكان رحت بيت ابوي ومع سواق ابوي مافي احد بالبيت مو ذنبي اني اعيش عالة على ناس كل ذا وانت مو داري وش يصير فيا ويوم قلت هه ياليت قدرت اني ماقلت لك مستحيل اكسر فرحة مرتك وهي تشتري بالاغراض عشان طلعتها من ولادتها.،
خالد : مو عذر.،
غزل : خالد تكفي مافيا اتكلم ولا ابي منك شي خلاص انا ادبر نفسي.،
خالد يمسك يدها : انتي كيف تفكيرك بس فهميني ماغلط زوجك بتعامله معك الا مدلعك وش العوابة ذي انا منقلع اجيب للمريض الي جوا اكله.،
راح خالد .،
دخلت غزل الغرفة وهي معلقة بذراعها اليمين كيسين كبيرة وبذراعها اليمين كيس.،
وشايلة بيتزا بيديها الاثنين.،
خالد يوم عرف انها بتجلس بالمستشفى معه.،
جاب لهم عصيرات وشيبسات وتوست وجبن وتسالي.،
وجاب لهم بيتزاء وبطاطس.،
مشعل اول مافتح باب وشافها انصدم توقعها راحت كيف شايلة كل ذا جاء بيقوم.،
غزل وهي تمشي بسرعة مهي متحملة الثقل.،
: خليك خليك ي ويلك تقوم.،
تقدمن عنده وحطتها على سرير ونصها على رجل مشعل.،
غزل : عورتك؟!.،
مشعل ابتسم : لا يعمري.،
غزل تنزل مسفعها وترمية على سرير وتفصخ العباية.،
وتمسك ذراعها الي علامات الكيس فيه.،
شافت مشعل يطالع فيها.،
اخذت عبايتها وطرحة وفتحت دولاب ورمتها فية.،
وجات شالت كيس العصيرات وهي مهي قادرة تشيلة.،
وراحت لتلاجة وجلست على اطراف اصابعها تحط بتلاجة.،
ورجعت اخذت كيسين ثانية.،
وراحت عند تلاجة وترص.،
ابتسمت : حسسني خالد اننا طالعين رحلة جايب توست وجبن.،
مشعل ابتسم بس هي ماطالعت فيه وشافت ردت فعلة فتحسبة مارد.،
حطت البساكيت.،
وحطت كيس الشبسات على جمب.،
طالعت فيه : وش تبي تشرب عصير؟!.،
مشعل : مابي شي.،
غزل طلعت سفن وبيبسي وموية وكاستين.،
وجات عندة قربت طاولة وحطت البيتزا وبطاطس مقلية وفتحت السفن والبيبسي وصبت من القارورة كاسة موية.،
ووراحت لمشعل ابتسمت.،
: شوف يعني انا احزن وقصيرة وكذا يعني.،
مشعل تعبان وبنفس الوقت مجروح منها وعليها ابتسم بس باين انه في شي : طيب؟!.،
غزل : ابي تساعدني وتجلس.،
مشعل : انا مو تعبان عشان تساعديني.،
غزل طالعت فيه : ماكنت اقولك كذا يوم اتعب.،
مشعل بقهر : يعني هو دين وبترجعينه.،
غزل تضرب رجلها بـ الأرض وبعصبيه : انت وش فيك.،
بعدت عنه واعطتة ظهرها صدت.،
تحس ريقها يوم تبلعة يجرحها.،
تبلع بكاها ماتبي تبكي.،
لفت له وهي تهدي نفسها شافته مغمض عيونها حست كأنه ميت خافت عليه ماتقدر تكابر اكثر.،
جريت عليه ورمت نفسها عليه وتحضنة وتبكي : ي خي حس حس انا احبك والله احبك والله احبك (وتبكي بصوت).،
مشعل الي انصدم توقعها بتجرحة بالكلام وتطلع خلاص تعب ومل وكل شي.،
غزل ترويضها صعب وكل مايربيها عن شي تطلع له بمصيبة اكبر.،
غزل ترفع نفسها عنه وطالع فيه وجهها كله دموع : زعلانة منك ومجروحة بس لأني احبك لأني ماتووقعت الي احبة واحسبة يفهم نظرتي ونفسي وكل شي يفهمه ومترجم له هو الي يسوي فيا كذا انت تدري انك قوتي وضعفي وتدري كيف ارضى اعيش بكل جروحي منك بس اشوفك تبتسم انت تدري تعبك وش يسوي فيا لاتنكر خليك عارف بس ذا شي فيا تكفى.،
مشعل قام جلس وحضنها بقوووة وتنهد.،
غزل تمسكت فية.،
مسح على شعرها وهو حاضنها : الله لا يخليني اذا ذليتك ولا خليت احد يذلك.،
غزل ماتبي تتكلم بنظرها ذلها يكفي كلام ناس عليها والي هو سببة ظربة لها ناس تضرب كف تضرب بس ماتهين وتدف برجل غير الي سواه قبل لا تتزوج احمد غير ابوها الي كسرها وكسر كل احساس جواها.،
سكتت وبعدت عنه وتمسح دموعها.،
غمضت عيونها ثواني ورجعت فتحتها.،
مشعل ابتسم لها.،
غزل تبتسم وتقوم : اغسل وجهي واجيك.،
اخذت شنطتها معها.،
دخلت غسلت وجهها وقفت قدام المراية كل ماتشوف نفسها بالمراية تبكي اكثر.،
طلعت كحل وحطت بسرعة وماتبي تشوف نفسها عشان لا تبكي.،
وحطت قلوس.،
وتعطرت.،
هي كانت لابسة بنطلون جينز فاتح سكيني وقميص رسمي ابيض كمه كت.،
كان مخصر على الجسم بس واضح منه ان غزل تخنانه وطالع لها كرش.،
طلعت وشافت مشعل على نفس جلسته.،
رجعت شعرها بيدها على وراء.،
وسحبت طاولة وحطتها قدام مشعل.،
وجلست هي مقابلة بينه وبينها طاولة : معليش برد شوي.،
مشعل : ذا لي؟!.،انا مابي مو مشتهي شي.،
غزل استغربت : ليه؟!.،
مشعل : حبيبتي مالي نفس.،
غزل : ايوا ليه وش سبب انت تقول مو مرضان وانا اعرف ان الواحد ماتنسد نفسه الا مريض ولا مضايق وزعلان.،
طالعت فيه : اذا مضايق مني اروح.،
مشعل يرفع حاجبة : يعني افهم انك تستعبطين ولا تبين الي يغازلك.،
غزل تبتسم وتعض شفتها وتاخذ قطعة وتقربها منه : افهم اني ابي اكل معك.،
مشعل ياكل من يدها.،
ويبتسم.،
اكلته وهي اكلت معه عشان ياكل كانت تحس الاكل يجرحها بحلقها بس تبيه ياكل وهو مايبي ياكل بس بعد كلامها الي اثر فية كثير مايبي يزعلها.،
غزل طلعت جوالها واتصلت على شهد الي قالت لها عن مشعل وغزل قالت لها ادري وطلبت منها ملابس لها واستشوار ولمشعل ملابس وقالت لها بس حق يومين.،
قفلت غزل منها وجلست على الكنبة مهي عارفة ولا قادرة تكلمة.،
جلست وقالت لو شفته محتاج شي اقوم.،
جلست نص ساعة وهي تلهي نفسها بالجوال.،
دخلت الممرضة ومعها جهاز الضغط.،
وغزل على طول قامت ووقفت جمب مشعل.،
مشعل طالع فيها : مابتسوي شي بتقيس الضغط بس.،
غزل ياربي طيب انا عارفة وش فية مايبيني جمبة معقول ولا لايكون يبيني اقولة اني انا ابي جمبك.،
غزل جلست جمبه على سرير عند راسة .،
ابتسمت : ادري.،
قاست له الضغط.،
وحطت له الترمو متر بفمة.،
وغزل ماسكة ضحكتها وباين عليها مهي قادرة تصك فمها.،
تعض شفايفها بس مهي قادرة باين بوجهها وبعيونها الضحكة.،
مشعل حس فيها وطلعة من فمة : هذا مايليق الا على ناس شكلها طفل (وحطة بفمها).،
غزل ماقدرت تتكلم الا وهو حاطة بفمها جات بطلعة مسك يدها.،
غزل تتكلم وهو بفمها وصوتها متغير : مين التعبان؟!.،
مشعل يبتسم من قلب عليها وهو ماسك يديها : عشان تعرفين تضحكين.،
غزل مدت بوز وهو بفمها وسار شكلها يضحك : طلعية من فمي ي حرمة ي مرة.،
النيرس ماتتكلم عربي : هذا له مو لكي.،
غزل : ادري طلعية وتمد وجهها له.،
الممرضة طلعته من غزل وجلست تتكلم عليهم وحطته لمشعل.،
اخذته منها وحطته بفم مشعل ومسكته عشان لا يطلعة.،
غزل حسته بيتكلم طالعت فيه بقوة وبوجهها الضحكة : ولا حرف عشاني حبيبي شطور راح يتحمل.،
وتضحك وتمد له لسانها.،
مشعل مركز بعيونها وغزل طالع فيه ومبتسمة .،
مستغرب تتأمل عيونه وماامتلت عيونها دموع معقول خلاص ارتاحت بقربي وبتسامحني.،
حس بعيونها انها ناوية على شي .،
غزل بسرعة تطلع الجوال وتصور مشعل بيد وباليد الثانية ماسكة الترمو متر.،
النيرس قالت لهم خلاص.،
غزل تطلعة وتشوف.،
: مشعل كيف وتوري مشعل.،
النيرس قالت لغزل تعطيها هو وغزل مدت بوزها وطالعت بمشعل .،
مشعل ابتسم لها.،
وغزل ابتسمت.،
جالسة معة على سرير بس ماتتكلم تتفرج بالجوال.،
ومشعل ساكت مايفتح ولا هرجة مرات يتأملها ومرات يكون نظرة عادي بالغرفة او يسرح بشي.،
غزل قامت وشربت موية.،
وجابت لمشعل كاسة موية ابتسمت : عطشت وحسيت انك عطشت.،
مشعل ياخذها ويشرب.،
غزل فتحت دولاب تدور شرشف ومخدة مالقيت.،
دقت الجرس وجاتها الممرضة.،
غزل تبتسم كانت مصرية .،
الممرضة : سلام عليكم.،


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 09:40 AM   #139


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





الممرضة : سلام عليكم.،
غزل : عليكم سلام هلا
غزل تبتسم : معليش بس يعني ابي مخدة وشرشف.،
الممرضة : حاضر من عنيا دلوقتي اقولهم يغيروا على سرير.،
غزل : لا مو قصدي سرير ابي مخدة وشرشف ثانية لي.،
الممرضة : حتنامي فين مفيش سرير ثاني.،
غزل تأشر لها : في كنبة عادي.،
الممرضة : قصيره وحتتعبك.،
غزل تبتسم : لا عادي ماعليك اممم معليش بس انا ناسية شاحن جوالي ي ليت تشوفيلي شاحن بلاك.،
الممرضة : حقبلك شاحني.،
غزل : مرة شكرا.،
طلعت الممرضة.،
وغزل فتحت دولاب.،
ودورت بالكيس الي رسلته شهد.،
لقيت بيجامة اخذتها ودخلت الحمام.،
لبستها وطلعت لقيت الحرمة حاطة لها مخدة وشرشف وشاحن فوق السرير.،
مشعل ابتسم يوم شافها.،
غزل ابتسمت له ومشيت.،
مشعل : تعالي جمبي.،
غزل تحسبة يبيها تجلس جمبة قامت اخذت شاحن وجوالها وراحت له.،
وتدور بعيونها فيش.،
لقيته في جمب اللمية الي تحت سرير مشعل.،
شبكته وحطته يدوب واصل لطاولة الي يمينه.،
وجلست جمبه.،
غزل : هلا امر.،
مشعل ابتسم : مايامر عليك عدو.،
مسك يدها ويتأملها وهو ساكت غزل وجهها حمر.،
ومهي قادرة تقولة شي.،
قام جلس.،
غزل وقفت : تبي اجيب لك شي؟!.،
مشعل حرك راسه بمعنى لا وهمس : اجلسي ابي اكلمك.،
غزل كانت جالسه جمبة جلست على سرير بس قدامه.،
ابتسمت : امر.،
مشعل يتنهد : اسف وادري ان اسف ماتداوي جروحك.،
غزل : بس ابي اعرف شي واحد.،
مشعل : وشو؟!.،
غزل : ليه ابويا تبرا مني وليه كرهني انا ماهمني انه حرمني من فلوس وكل ذا انا ابي اعرف ليه تغير علي ليه كان يجرحني بالكلام (سارت تبكي) ليه قالها ليا كذا اكرهك مشعل انا يوم اقولك اكرهك يبان بصوتي اني اكذب يبان بنظرتي ابوي يوم قولها حسيت انه يعينها مشعل قلي كذا وش الي فيك ينحب فوق ذا غضب غضب علي مات وهو مو راضي علي والله ماسويت شي ليه؟!.،
مشعل يمسك يدها ويمسح دموعها : ادري ي عمري انك ماسويتي شي والله ادري.،
غزل : طيب قولي ليه قولي الله يخليك.،
مشعل : وش اقولك وانا مدري.،
غزل تطالع فيه : والله بتحمل لو ايش بتحمل بس قول.،
مشعل : والله العظيم مدري.،
غزل : طيب عماني يدرون؟!.،
مشعل : لا.،
غزل : وشو يعني محد يدري.،
مشعل : محد يدري والله والكل مستغرب الي نعرفه انه تعب واتصل على عمي وقله انه بالمستشفى هنا كان له واصل ساعتين يوم رحنا له (تنهد) قال الي عرفتيه وبس.،
مشعل يتذكر.،
فهد ينزل الاكسجين من عليه وهو بالعناية المركزة : وغزل مابيها تاخذ ريال من فلوسي محرمة عليها وانا كتبت الي اقدر عليه بأسم خالد وحرمت عليكم لو واحد منكم يصرف عليها بريال .،
ابو سلطان : وش ذا الكلام قول ل لا اله الا الله.،
فهد يقاطعه : اسمعني قولوا لها اني ماني راضي عليها والله يغضب عليها دنيا واخره ولا يسعدها وقولوا لها انو لو يرجع بي الوقت لتبرا منها بدل المره الف مره.،
ابو عبد العزيز يقاطعه : وش سوت البنت الله يهديك وش صاير؟!.،وش له ذا الكلام؟!.،
مشعل : عمي الله يخليك عارف غزل قد ايش تحبك ليه تسوي فيها كذا؟!،
فهد يغمض عيونه ويرجع يفتحها بتعب : طلقها ي ولدي طلقها ماتستاهلك طلقها غضبان عليها قولوا لها اني مو راضي عليها مو راضي عليها.ن
ابو عبد العزيز : استغفر وتشهد ي خوك تشهد.،

شافته سرح : وش قال؟!.،
مشعل : الي سمعتيه وبس.،
غزل : يعني هو مأخذ دواه عشان كذا تعب ودخل العنايه؟!.،
مشعل : لا كان كل شي طبيعي بس هو راح المستشفى لآنه حس بتعب وبعدين ضاق نفسه وعمي يوم راح له خلاهم يدخلونه العناية.،
غزل : طيب محد كان معاه مسافر اقدر اعرف منه مشعل والله بموت انا اتقطع من جوا بعرف.،
مشعل يقربها منه ويحضنها : ...............

الـيــــوم الــثاني.،
اخذوا مشعل لرنين ومارضي غزل تروح معه.،
تروشت وسوت شعرها ولبست لها بلوزة واسعه عشان مايبين تخنها على تنورة لركبة جينز.،
وقفت قدام المرايه : ي الله وزني مرررره زاد وش صاير .،
حطت كحل ومرطب.،
وجلست تستنى مشعل.،
اول ماجلست على كنبه حاسه نفسها ثقيلة حتى وهي جالسه رفعت تنورة تشوف فخذها ي الله وش ذا كل ذا لحم وجلست تهز فخذها كان مرررة مليان لحم يهتز غطت بتنورة وجلست مكانها.،
نص ساعة وجاء مشعل.،
غزل وقفت وابتسمت.،
مشعل اول مافتح الباب شاف وجهها متنفخ ومحمر : وش فيك؟!.،
غزل تبتسم وتقرب منه : ولا شي انت كيفك؟!.،تعبت؟!.،
مشعل : اشعه لا تعبت ولا شي (جلس على سرير وسحبها) وش مبكيك؟!.،
غزل تحرك راسها بنفسي وتبتسم : عادي حبيبي بس اتذكرت ابويا.،
مشعل يركز بعيونها : صدق حبيبك؟!.،
غزل تهز راسها بالايجاب وعيونها امتلت دموع : والله حبيبي والله.،
رمت نفسها عليه وحضنته وسارت تبكي.،

جاء الكل وزار مشعل وجلسوا عندهم شوي بعدين راحوا وبقي شهد ومشعل وغزل.،
مشعل مريح على سرير.،
اما غزل وشهد على الكنبة يتكلمون بهمس.،
: يعني ذا السبب الي خلى مشعل يقولك مايبيك وهو برا ؟!.،
غزل : أي الحادث بسببه كان ممكن يكون عقيم لو ماتعالج وفقد كليته مايدري انه انا الي بكون عقيم.،
شهد عيونها طارت بغزل : انتِ عرفتي !! مين قلك.،
غزل : اشش مشعل نايم مابي افتح ذا الموضوع خلي مشعل يتعافى ويصير خير.،
شهد : بتطلقين؟!.،
غزل : مالك شغل وقتها يصير خير المهم انه يتم الموضوع.،
شهد : قصدك تــبـ..
غزل تقاطعها :أي بتبرع له بكليتي خلاص انتهينا من ذا الموضوع انا الي بتبرع لمشعل بكليتي خلاص.،
شهد : منتي غزل بكل شي.،
غزل تبتسم ابتسامه باهته ميته : وش تبين مني وانا خسرت ابو ودراسه وناس وحب وكل شي.،
شهد : يـ..
غزل تقاطعها : انسي شوي كيف تخنت لي كرش وفخد.،
شهد : أي لاحظت لك فتره بس الحين زدتي قلت يمكن من الادوية الي عمي اعطاك.،
غزل : لا الدواء عشان عندي التهاب خفيف ولازم يخف قبل لا اسوي العملية.،
شهد : مشعل يدري؟!.،
غزل : لا كل يوم بعد ماينام اروح لعمي ونسوي الفحوصات الي يقولها وتحاليل والادوية قلي مواعيدها وانا اخذها بوقتها.،
شهد : الله يقومكم بسلامه.،
غزل تحاول تلطف الجو عشان ماتبي شهد تخاف : ماعليك بالعملية بقوله يشيل لي كرشي الي بدت طبقتين وثالثه بطريق وبقوله يشيل الدهون والشحوم الي بفخدي وبكتوفي شوفي كيف.،
تلف لها يدف.،
شهد تمسك اللحم : والله وصرتي كلك لحم.،
غزل : أي مو رويان ولا مليانه لا لا دوبة سرت شوفي ساقي كيف كأنه فخد من تخنه.،
شهد : يمكن بعد العملية تنحفي.،
غزل تمد شفايفها لقدام : يمكن أي وبقول لعمي يزرع لي شعر بعد.،
شهد : ههههههههههه لا بالله.،
غزل تدخل يدها بشعرها وطلعها بشويش مو بقوة : شوفي.،
طلعت معها مجموعة شعر.،
شهد : وش ذا؟!.،
غزل : ساير يتساقط بشكل فضيع مادخل مكان الا يتعبا من شعري على مخده وبملابسي وعلى سرير مشعل وبدولاب وبالحمام الله يكرمك وطالعي ب الارض بتلقي فيها شعر.،
شهد تدخل يدها بشعر غزل : يب ساير خفيف يمكن مع نفسيه؟!.،
غزل : يمكن.،
طالعت بمشعل لقته نام.،
شهد تشوف جوالها : خالد جاء يلا انا بروح تبين شي؟!.،
غزل : لا بروح لعمي اشوف اذا في شي نسوي ولا خلاص اخذ الدواء.،
شهد وهي تصك عباتها : اوك ي قلبي.،
سلمت عليها وطلعت.،
سارت تبكي وتكتم بكاها عن مشعل تحس نفسها مالها داعي بالحياه جرح فقد ابوها عليها مو سهل مات مهو في بحياتها كلها وفوق ذا كله مات غضبان عليها.،
جامعة وكان حتى دكاترة مايحبونها ويتضددوا لها غير كره البنات الي تعودت عليه من الابتدائي زادت بأنها سارت ماتقدر تستوعب المواد ولا تفهمها وقدرتها على الحفظ منتهية وكملتها انها حملت كل المواد والي صار انها سحبت ملفها لأن الأسوء اول كانت ماتقدر تحفظ بس تحاول تجبر على نفسها بالساعات اما الحين فهي ماعندها استعداد انها تمسك الكتاب لو ربع ساعه مهي قادره جربت كذا مره قبل لا تسحب ملفها (على فكرة سحبت ملفها قبل موت ابوها ).،

بــــ ع ــــــــــــــــد أســـــبــــوعين.،
اريج : عبير فكيني جلستنا كلها حش.،
عبير تعقد حواجبها : وش دخل الحش والله انا مستغربة مابحش.،
اريج : الله يعينها مصايبها مهي هينة والله.،
عبير : أي والله ظاهرها يبين انها اسعد وحده ومدلعه وحلوة والبنت من صغرها تتعذب ام ماتت ماعرفت حنانها ولا شي ماعرفت حضن الأم ولا كانت معاها بأول يوم مدرسة ولا معها يوم بلغت ولا يوم تروح سوق تختار وفوق ذا شخصية ناس تكرهها عمرها ماكان لها صحبات ووقبل لا تدخل الـ 20 الأبوا تبرا منها ومات غضبان عليها وحرم عليها الفلوس ياليت بس فلوسوا الا حتى ان احد من عماني ولا ابوي يصرفها.،
اريج : أنتي عارفة انه طلب من مشعل يطلقها؟!.،
عبير : من جد؟!.،ي ويلي ليش؟!.،
اريج : ماقال لحد ايش السبب.،
عبير : لا حول ولا قوه الا بالله الله يعينها.،
اريج : الحمدلله الي قامت من عملية سالمه.،
عبير : أي والله الحمدلله بس توقعت بعد العملية وكذا تنحف ماشاء الله تخنت اكثر.،
اريج : أي امس يوم كنت عندها تقول انها قبل لا تدخل العملية وزنها كانت 70 والحين وزنها صار 85.،
عبير : ماشاء الله مررره مررررره باين عليها ذا الوزن البنت تحت ذقنها لحم وعندها كررش صار وهي عمر ماطلع لها كرش.،
اريج : أي حتى هي متأزمه والله تقول حتى فخدها مضايقها انوا مره دباا انا شفتها بعزا عمي وهي لابسه بنطلون ماشاء الله فخودها مرررره مليانه.،
عبير : انتي مستوعبه وش بقي لها على 90 خمسة كيلوا بس غزل مو طويلة يعني وزنها مررره مررره زايد.،
اريج تتنهد : مدري ايش صار فيها البنت كلها تغيرت حتى جمالها م والي زمان هو تعب نفسيه انا مدري بس لا من قبل وفاء عمي وهي تخنانه ووجهها متغير مو جمالها الي زمان.،
عبير : الواحد تقولين في مرض مرضين اما غزل ضيق نفس الي يجيها الم قلبها وزنها الي زاد بشكل فضيع وغير كذا شعرها ي الله يطيح بشكل كأنه احد في مرض اعوذ بالله وصار مايطووول واقف على طوله حتى بشرتها اول كانت بشرتها صافيه الحين كلها حبوب وياليت نوع حبوب اقولك حب شباب وكذا لا حبة خال وحبوب شباب مدري وش صار بالبنت.،
اريج : ترا والله مو سهل يكفي جامعة البنت خلاص مستقبلها انتهى زين مانجنت لا دراسة ولا شي على ثانوي وياليت بقرارها لا يعني حتى لو احد سألها وش تقول انا غبيه معرف احفظ ولا افهم الناس تحمل ماده غزل كل مواد الترم حملتها ويوم تفتكر تلقى مو بس صحبات ضدها الا دكاترة.،
عبير : معقول دراسة قهرتها؟!.،
اريج : مو بس دراسة لمى يكون الكل ضدك ي عبير ناس ماتعرفينها ولا تعرفك ولا سويتي لها شي تكرهك وماتبيك وتحش فيك ومايكون لك صحبات ولمى تحاولي تتصبري تلقي حتى الي يدرسوكي ضدك ومايبوكي ويجلسولك على الوحده ولو ماغلطتي يغلطونك وبعدين لمى تشوف كل بنات عيلتها دارسين وجامعيين وهي على المدرسة الناس الحين ماتعتبر البكالريوس شي ولا حتى الماجستير تبين وحده على تعليم مدرسة مايقهرها وبعدين قلت لك ياليت برغبتها لا غصبن عنها مواد سنه كامله ترم الاول رسبت بنص وترم الثاني شالتوا كلوا تحميل لانها لا تقدر لا تحفظ لو جلست 20 ساعة بصفحة ولا تقدر تفهم.،
عبير : يمكن عشان فقدت الذاكره والعملية وكذا؟!.،
اريج :لا عبد العزيز يقول مشعل سئل ووراء ملفها لدكاترة كلهم قالوا مالوا شغل هو دكتور نفسي قال انو هي تنسى بعض الاشياء عشان هيا رافضة الواقع يعني تنسى انها زعلت من مشعل زي كذا بس قال الحفظ والفهم مالوا شغل ابدا ابدا.،
عبير : يعني وشو ليه سارت كذا غبيه ماتحفظ ولا تفهم فجأه.،
اريج : لا تقولين غبيه بس مدري والله كل ماجلس افكر انها تمسك الكتاب بساعات ولا تحفظ احس شي مره غريب يلا هذه هي سابتها لان حتى الارادة الي عندها خلصت.،

بــــ ع ـــــــــد أســـــــــبـــوعين.،
مشعل الي كان بكلية وحده تعب وهو سبب انه دخل المستشفى ومع تحاليل غزل وشهد وخالد طابقت مع كلية مشعل بس غزل هي الي صرت وتعبت لين ما اقنعت الكل انها هي اللي تعطيها مشعل سوا العملية من شهر وغزل بغرفة ومشعل بغرفة ماشافته وماكان احد يقدر يشوف مشعل وغزل بأول فترة الا من الزجاج عشان مناعتهم بهذة الفتره ضعيفة.،
مشعل تحسنت صحته ومستغرب ان غزل ماجاته ولا اتصلت عليه ابدا.،
اما غزل الي تعبانه شوي وجسمها مو متحمل انه يعيش بكلية وحده.،
غزل : الله يخليك دكتور اطلع معه هو محتاجني.،
الدكتور : ي مدام غزل هو بخير وكويس انتي الي تعبانه.،
غزل : والله وعد اجي على كل مراجعات واخذ الادوية وكل شي بس اطلع معاه اليوم.ن
الدكتور يبتسم : هو فيها انك ماتقيش وماتخديش الادوية؟!.،
غزل ابتسمت مشعل الي يعرفها : طيب دكتور اجل ماطلع مشعل يطلع معي خله هنا .،
الدكتورة يبتسم : مهو كمان زيك عنيد وعاوز يخرج.،
غزل : طيب الله يخليك دكتور ابي اكون معه لمى يطلع.،


بــــــــ ع ــــــــــد يـــــــــــومــين
بـــــيـــــــت مـــــشـــــ ع ـــــــل
كانت بتقوم من على السرير بس حست بألم ورجعت جلست على السرير.،
مشعل لف لها : اشبك؟!.،
غزل تحاول تبتسم : ولا شي .،
مشعل يحاول يقوم : يعورك شي !.،
غزل ترجعه : لا ماصدقت نيمتك (وقفت)..بروح اسوي لك شي تاكله واجيك.،
طلعت من الغرفة وجلست بصاله.،
حاطة يدها على مكان العملية مالها ساعة من دخلت البيت مع مشعل.،
بس لمى لمت ملابس مشعل وساعدته يطلع الدرج تحس الألم زاد عليها.،
تنهدت وطلعت المطبخ.،
سوت له شوربة شوفان.،
ورز أبيض وجالسة تقطع السلطة.،
اتذكرت كيف قبل شوي مشعل صدمها.،
:معقول يفكر فيا كذا ويحسب اني كنت ابيه يموت ولا همني معقول شاك بحبي له.،
دخلت الغرفة .،
كان لاف وجهه الجهة الثانية اول ماحس احد دخل لف شافها غزل لف وجهه الجهة الثانية عنها على طول.،
وقفت جمب سريره وعيونها كلها دموع وتبتسم اخذت نفس : الحمدلله على سلامتك ي عمري .،
حطت يدها على كتفه : مشعل.،
مشعل وهو لاف وجهه عنها : وش جابك !.،
غزل انصدمت وطالع فيه : ..............
مشعل: خاب ظنك ومامت ليه جيتي !.،
غزل بلعت ريقها تقول وهي تجمع الكلمات : أنت..قصدك..أن..اني ماجيب..(سكتت).،
جلست على السرير.،
حطت يدها على صدره : والله العظيم ..مشعل..مو قادره استوعب انك تفكر فيا كذا..والله لا انا كنت مقدر اجي.،
مشعل : .............
غزل نزلت دموعها : ماتحمل تظن فيا كذا وربي كنت بموت كل يوم عشان اجيك بس ماقدرت.،
مشعل لف لها وطالع بعيونها : وش الي منعك ؟!.،
غزل ارخت نظرها : عمي وداني مكه لعشان اريح اعصابي وبنفس الوقت يمنعني اعطيك كليتي.،
مشعل : طلعتي من جده !!.،
غزل : يوم عمليتك !.،
مشعل : قصدك عمي سعود؟!.،
غزل : لا عبدالله.،
مشعل : ابويا كان هنا كيف وانتي هناك؟!.،الكل كان هنا محد ماجاء غيرك.،
غزل : وداني ورجع ؟!.،
مشعل بيقوم : ..........
غزل : وين وين الله يخليك لا تتحرك الله يخليك مشعل (وتحاول ترجعه) تكفى مشعل الله يخليك .،
مشعل يرجع وياخذ نفسه : مع مين ! ووين!.، وكيف يخلونك هناك لوحدك ؟!.،
غزل : كان يجيني كل يومين (قامت خافت يكشفها).،
مشعل مسك يدها .،
غزل تسحبها : بلم اغراضك.،
مشعل : تكذبين
غزل طالعت فيه ورخت نظرها .،
سحبت يدها : اسأل عمي.،
راحت لدولاب بترتب اغراضه.،
كان يتأملها .،
وغزل مرتبكه ومتوتره من كذبتها الي قالتها فجأه ومن شكلها وتخنها قدام مشعل.،
حست فيه بيوقف.،
جرت له.،
مشعل : مافيا شي (وقف وهو يحس بألم بس كان يقاوم).،
غزل ماتبي عينها تجي بعينه رجعت لدولاب.،
مشعل : ولا تتصلين!.،
غزل لفت له وتبكي خلاص مو متحمله نظرته لها : والله ماكنت اقدر وربي ماقدرت كنت كل دقيقة اطمن عليك حتى الدكتور ماصدقهم واتصل عليه .،
مسحت دموعها ورفعت نظرها له : انت الي ليا وعشانك عايشه لا تحسب انك رخيص عندي انا كل يوم ادعي يكون يومي قبل يومك.،
مشعل قرب لها وتنهد ..،
غزل لفت لدولاب خافت يكشفها .،
مشعل ابتسم وهو يحس بألم : طيب والي له فوق الشهر ماشاف زوجته لا وتطلع مسافره ماتعرف تسلم زي الناس.،
غزل لفت له وتمسح دموعها : يعني مو زعلان !.،
مشعل ابتسم ويفتح يدينه لها وهو يحرك راسه بلا :............
غزل قدمت له خطوه بسرعه وحطت راسها على صدره ولافه يدينها حوله بس خايفه تعوره ،
وسارت تبكي : خفت عليك حسيت روحي بتطلع مني احبك.،
مشعل ابتسم ويمسح على راسها تنهد : بسم الله عليك .،
دق الباب.،
مشعل بعد عنها : تغطي.،
دخل ابو سلطان.،
غزل ماتت رعب وعرفت انها راح تنكشف والحين مشعل تعبان ماتبيه يزعل ولا يعصب.،
عبد الله يسلم على مشعل وغزل.،
: الله الله الوجه نور ذا كله تأثير مرتك .،
مشعل يبتسم : الله يهداك لو قلت لي بس وينها.،
غزل تغمز لعمها : ............
عبد الله مو فاهم بس مشى : قلنا تشتاقون لبعض.،
مشعل سكت مايبي يناقش ابوه ويزعله.،
طالع بغزل : جيتوا طيران ولا سيارة ؟!.،
غزل : لا مكه قريبه.،
مشعل : لأن ابوي كان هنا قبل شوي.،
غزل طالعت بعمها : الظهر جيت بس على مارتبت البيت وكذا.،

عند مشعل بالغرفة دق على خالد بيسأله بس لقي جواله مقفل.،
ماحس بنفسه الا نايم من التعب.،
..



بـــــ ع ـــــــــــد شـــــــــهـــر ونـــــــص
نوره : والله مدري عن هالبنت مدام هم مرتاحين مع بعض بكيفهم.،
العنود : يمه عبير مو قصدها على حياتها مع مشعل قصدها صحتها.،
عبير : أي غزل كل شي مدمر احس البنت تموت على البطيئ.،
العنود : ايوا بشرتها مرره مدمره وساير تطلع لها حبوب وتترك اثر وشعرها ي قلبي يتساقط بشكل جنون اساسا ماتجلس بمكان وتقوم الا وهو ممتلي شعرها.،
نوره : لا توسوسون يمكن فترة متغيرة هرمونات بجسمها ولا شي.،
عبير : وجسمها ! اتوقع ان الحين وزنها 100.،
العنود : لازم نقول لعمي ولا ننبه مشعل مستحيل كيف ساكت كذا يدخلها المستشفى يسوي لها فحص كامل.،
عبير : غزل الي فيها مو مرض.،
نوره بدت تخاف : وشو؟!.،لا تقولين تاخذ ادوية من الي ياخذونها البنات؟!.،
عنود تبتسم : ليه يمه البنات وش ياخذون.،
نوره تخزها : مدري عن خرابيطهم تنحف ومعرف وشو.،
عبير : لا غزل من قبل لا تسوي العملية وتتبرع لمشعل وهي تخنانه وبدأت تتعب واكيد لو مرض او هرمونات ولا تاخذ ادوية كان عمي عرف لأنه ايامها سوالها تحليل واشاعات لليل.،
العنود : اجل وش بيكون فيها؟!.،
عبير : انا خايفه من شيئين.،
العنود : وش فيك من وشو قولي تقولين الكلام بالقطاره؟!.،
عبير : خايفة تكون مسحوره ولا فيها عين.،
العنود : لا ماظن.،
نوره : ليه ماتظنين كل شي جايز.،
العنود : بس ليه تنحسد حياتها مدمرة من كل جهة زوج واب ام ودراسة.،
عبير : ماتعرفين يمكن الناس حاسدتها على جمالها الي كان يبهر الكل ولا جسمها لأن تخنها مو طبيعي ولا على شخصيتها الي تغيرت لأن الي بالبنت مو طبيعي لا شعرها زي زمان ولا جسمها ولا شخصيتها.،
العنود : وش ذا وش تقولون يعني الناس بتسيب بنات الدنيا كلها وتحسد غزل على كل شي عندها.،
نوره بدأت تخاف : والله هي حالها مع مشعل والي سار مع ابوها مو طبيعي .،
عبير : أي ي خالتي عمي فهد اتبراء منها وقال عنها كلام لو غزل يهوديه ماقاله من غير لا نعرف السبب والرجال الكل يقول انه كان كارهها ومو طايقها حياتها مع مشعل كانت لو بترضى ترجع تزعل دراستها الي ترم كامل حملته مانجحت فيه وياليت قالت لا بكمل بدور شي ثاني الا قالت مابي خلاص.،
العنود : اقول عبير لا تجننين امي مو معقول اشبك !؟, انا الشي الوحيد الي مستغربته انه سار ماعندها إرراده ولا عزيمة أول غزل لو تخنت كيلو تقول بسوي رياضة بخفف اكل لو ماحلت بمادة تشد حيلها بالي بعدها عندهـا أمل الحين لا مافكرت لو واحد بالميه تكمل دراستها ولا فكرت تدور جامعة ثانية ولا فكرت تعيد السنه حتى ملفها لو شهد ماسحبته خلته بالجامعة حتى بشكلها ماقالت بروح لدكتور لبشرتي ولا بعتني بشعرتي.،
عبير : مو اقولك البنت مسحوره ومحسوده .،
العنود : يالله عبير.،
عبير : والله عنود لا تنصدمين كذا افتكر معاية صحبتي بالجامعة كانت تقول الناس شافت اختها لابسه بناجر ذهب تقولك البنت بعد العزومه يدها انتفخت وسارت مكان البناجر شكل عين.،
العنود توقف : هههههه بس ي شيخة حسيت قاعدة مع عجوز اما مره وحده شكل عين.،
عبير : شوفي العين والسحر بغزل وانتي تصدقين وبعدين العين والسحر مذكورة بالقران.،


بـــــــيــــــــــــــت مـــــــشـــــ ع ــــــــــــل
غزل جالسة بصاله .،
حاسه بألم بقلبها ونفسها بدا يضيق.،
سندت نفسها على الكنبة وحاطة يدها على صدرها وتمسح عليه وتحاول تتنفس.،
بداء يزيد الضق عليها وألم قلبها.،
مرت ربع ساعه وهي مهي قادرة تتحرك من مكانها تتصل على أحد
ولا راضي يخف الألم الا يزيد.،
عرقت لدرجة جنون.،
من حضها مشعل جاء سامعة الصوت بس مهي قادرة ترفع صوتها عن اهات مكتوبة .،
حست فيه جاي على الصاله مكان مهي جالسة مهي قادرة حتى تلف جسمها يدوب تحرك نظرها تدوره.،
انصدم من منظرها وجهها مو عرق طبيعي كأن احد كاب سطل موية على وجهها
جري لها مسك يدها حاول يرفعها عليه يدوب قدر لأن غزل تخنانة : بسم الله وش فيك.،
كان بيحاول يشيلها .،
غزل بصوت خفيف وتعبان وكأنها تغص بالكلام : لـ..ا..اسـمع..ن.ي.
مشعل : وش اسمع (ويحط يده على صدرها) نبضك خفيف.،
غزل بكل تعب يدوب تحرك يدها وتحطها على يده ..
تغمض عينها وترجع تفتحها بألم.،
تشهق تحاول تاخذ نفس..
ا..نـ..ا..ل.يا..سا..ع..تـ..يـن..اتـ..ع ...ــذب..الل..ه ..ي..ي..يخلـ..لي...ك..س..سا..م..حـ.ني..م...ا.بي ..ا م..اموو..ت وانت..م..رض..ي..ت.....لا..ا..مي..ولا ا....اااه ابــ..و..يا..ولا ..زو...جـ...ي ...ول..ا..صل...ة ...ر..ح...م...ولا..س..و..يت...ل اخرت...ي..سا...مح..ني...مشـع...


انا ليا ساعتين اتعذب الله يخليك سامحني مابي اموت وانت مارضيت ل امي ولا ابويا ولا زوجي ولا وصلة رحم ولا سويت ل اخرتي سامحني مشـعـ..

مشعل يمسح العرق عن وجهها وبخوف : انت وش تقولين مافيك شي..
غزل نزلت دمعة منها وتحاول بقوة بسيطة جدا جدا تمسك يده : ما.....
فجأه سكتت بين يديه ويدها سابت يده ..
جمد محله.،
مو قادر يرمش يطالع فيها ثواني.،
وانتفض.،
يضرب على خدها : غزل...غزل..غزل قومي..
مسك يدها يدور نبض مافي أي نبض رجع يحط يده على رقبتها..
يحاول يضغط على صدرها
بس
غزل
مــــــــــاتــــــــــــــــــــــت

مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتـــ ـــــــــــــــــــــت








تمت بحمد الله النهايه




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 03:35 PM   #140


الصورة الرمزية ناطق العبيدي

 عضويتي » 4738
 جيت فيذا » 10 - 9 - 2015
 آخر حضور » اليوم (10:34 AM)
 فترةالاقامة » 3391يوم
مواضيعي » 671
الردود » 4218
عدد المشاركات » 4,889
نقاط التقييم » 4836
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 541
الاعجابات المرسلة » 1503
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » .. سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfox
ناديك المفضل  » ناديك المفضلbarcelona
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ناطق العبيدي عرض مجموعات ناطق العبيدي عرض أوسمة ناطق العبيدي

عرض الملف الشخصي لـ ناطق العبيدي إرسال رسالة زائر لـ ناطق العبيدي جميع مواضيع ناطق العبيدي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
مجموع الأوسمة: 4...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 4

ناطق العبيدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.


 توقيع : ناطق العبيدي



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:28 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO