:: تهنئه للاخت البارونه لوصولها الالفيه الاولى ( الكاتب : البارونة )       :: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع ( الكاتب : البارونة )       :: غدير وصال ( الكاتب : البارونة )       :: من باب إنك لا تهدي من أحببت ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: رواية اولاد الافاعي كامله ( الكاتب : الــســاهر )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فايز الحمري ( الكاتب : الــســاهر )       :: يشتاق لك قلبـي وتشتاق عيني ( الكاتب : الــســاهر )       :: فساتين كالاميرات ( الكاتب : البارونة )       :: متى يبكي القلب ( الكاتب : الــســاهر )       :: رواية رعب في النت زوجتي من الجن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: حالف ماعاتب المحبوب خلي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تهنئه بـ الالفيه الثانيه عيونها لك والف مبروك ( الكاتب : عيونها لك )       :: طاغي جمالك يبهر العين ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: طبيبة سعودية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/4/عمرو بن امية الضمري ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني المصطلق ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: سيرة العشرة المبشرة/9/عثمان بن عفان/ج2 ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: سمعت بطاري عيونك وجيت اغليك ( الكاتب : عيونها لك )       :: تهنئه لمديرنا همس الشوق لوصوله الالفيه الـ 7000 ( الكاتب : البارونة )       :: الكذب اﻷبيض بين اﻷزواج ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد فايز الحمري شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية اولاد الافاعي كامله -
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 05:41 AM   #21


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت التاسع عشر


اما خالد التفت على شهد بحنـان : ماتبين تنزلين تجلسون مع بعض شووي
شهد نزلت دموعهـا وفتحت الباب بتنزل
بس خالد سبقهـا ونزل مسكهـا من يدهـا : اللحين بتنزلين لهـا كذا
شهد : ليش ؟؟
خـالد ركبهـا السيـاره جمبـوا قـدام وركب
شهد : وين بتـروح ؟؟
خالد : انتـي وين تبيـن ؟؟..
شهد : بيتـنــا
خالد : غيروا ؟؟
شهد سندت راصهـا على المقعد : اووه خالد بليز ودينـي على البيت
خــالد راح اخذ له ولها ايس كريـــم
شهد : كيف عرفـت ايش أحب ؟؟
خالد يبتسم : وايش اللى عنك مـااعرفوا
شهد : نسبتي العام ؟؟
خالد : 95%
شهد : اممم طولـي ؟؟
خالد : 170 سم
شهد : اهئئئئئ وزنـي ؟؟
خالد : 60 كيلو
شهد : اهئئئئئئئئ كيف تعرف ؟؟
خالد : ههههههه اللى يحب يعرف كل شئ عن حبيبـوا
شهد سكتت انحرجت منـوا
خالد : ايش رايك نروح السقالات ؟؟
شهد : لا تكفى خـالد وديني البيت شوف الساعه كم 2 الاربــع
خالد : عادي هم عارفين انو انـا اللى بوصلك وكنـا مع مشعل بالمطـار وبعدين ماطلعنـا من المطار غير الساعة 1 ومن المطار لبيتنـا مسافة مارحنـا مكان غير لفينـا واكلنـا ايس كريم
شهد : برضوا يـلا رجعنــي

امــــــــــــــــــــــــــــا غزل اللى دخلت غرفتهــا وجلست تبكــي لغاية مانامت وهيــا مو حــاسة بنفسهــا
بيت أحمد
احمد : غريب
حسناء : من جد غريب ؟؟
احمد : هذا تاني يوم تغيب ربوع والسبت
حسناء : صار لهـا يعني 4 ايام بس انا اللى خلانـي استغرب انو العنود تقول وصلوهـا للمدرسة وكــانوا نـازلين معاهـا ولا عرفت ايش القصة حتى هيـا
احمد : اتصلي عليـهـا
حسناء : انت عليك جنـي اسموا اتصلي عليـها ...
احمد : بلا رجة واتصلي عليهـا
حسناء : أوكي
اتصلت مره وماردت رجعت عادتهـا مره تانية عشان احمد اساسا كان الجوال بيدوا على السبيكر
غزل ازعجهـا صوت جوالها
ردت غزل وصوتها نوووم وباين عليه البكى : ألو
حسناء اخذت الجوال من أخوهـا وهو على السبيكر : ألو هااي غزل
غزل وهيا نايمة ولا فكرت حتى تتعدل بحركتهـا : اهلين
حسناء : نايمة ؟؟
غزل : اممم كم الساعة ؟؟
حسناء : 10 بالليل
غزل قامت اتذكرت مشعل : افف ماحسيت بالوقت
احمد اللى كان يقـول لحسناء تسألهـا سؤال
حسناء اللى محرجة من السؤال : امم غزل اشبوا صوتك شكلوا مو بس نوم
غزل : ليـه باين عليه ؟؟...
حسناء : بصراحة شكلك كنتي تبكي
غزل : لا عـادي ... كيف المدرسة اليوم ؟؟
حسناء : انتوا بس تغيبون من يوم مانقلت فصلكم لا يكون ماتبونـي ...
غزل يدوب تضحك مضايقة على مشعل وتبغى تقفل تطمن عليــه : ههه لا والله بس كان عندي ظروف
احمد اخذ الجوال من حسنـاء وقفل السبيكر: ألو غزل
غزل باستغراب : مين ؟؟
احمد بخوف على غزل : غزل أيش فيك ؟؟ ليش غايبة يومين ؟؟ تعبانة ؟؟!!
غزل : مين ؟؟ّ!!
احمد : انـا احمد
غزل عصبت : وانت بأي حق تتكلم معـاي و تسـ....
احمد يقاطعهـا : غزل مو وقت كلامك هـذا ايش فيك ؟؟
غزل عصبت بجد من اسلوبـوا : وانت ايش دخلك مجنون مجنون ..
احمد : طيب فهميني صوتك ايش فيه ؟؟
غزل قفلت الخط بوجهه
قامت اخذت شـاور شافت مكان قرصة مشعـل أحمـر ابتسمت ومازعلت منهـا تتمناها تظل فيهـا لغاية مايرجع مشعل بس عشان تحس انو ماراح.او انو قريب كان عندهـا
طلعت من الحمـام سمعت صوت مسج على الجوال شافت مسج واتصالين من مشعـل مااهتمت للمسج على طول اتصلت على مشعل
مشعل : هلا بعمري
غزل ابتسمت براحة : اهلين وصلـت ؟؟
مشعـل : ايه اتصلت عليك وينك ؟؟
غزل : كنت نايمة بعدين قمت اخذ شاور
مشعل : وانا اللى اقول اتصل اطمنهـا
غزل : كنت بسبقك بس جيت تعبانة ونمت
مشعل بصوت حنون : غزل حبيبتي لا تبكين لخـاطري
غزل تنكـر : انا مابكي ...
مشعل : اممم حبيبتي مو كذابة صح ... غزل صوتك باين عليه
غزل : ......................
مشعل : غـزل
غزل بدت دموعهـا تنزل : خـ خـ خـلا...ص ب..باي (وقفلت الخط)
مشعـل رجع اتصل عليهـا ماترد اتصل مره ومرتين وثلاث واربع ماردت اتصل على شهد وقلها تتصل عليها ونفس الشئ مــاترد







بيت أحمد
حسناء : احمد خلاص مالها داعي عصبيتك اتصلت على شهد وقالت انهم غابوا عشان اخوهـا بيسافـر
احمد : مو مصدق!!!!! لو اخوها المرجوجة الثانيه مو بعد اخوهـا ليه ماغابت
حسناء : احمد الله يهديك انت قلتهـا مرجوجة
احمد : وربي لو ماعرفتي من شهد كان يمديني عندهم بالبيت


مشعل اللى اتصـل على بيت غزل وقـال للخدامة تطلع غرفة غزل وترفع السمــاعة وتعطيهـا غزل
غزل وهي تبكي ونايمة على السرير حست بأحد دخـل الغـرفة
تينا : ءزل هادا
غزل تقاطعهـا : تينا اطلعي برا وقولي لهم نايمـة
تينا : بابا مسعل تلفون خذ
غزل انقهررت من تينـا انهـا رفعت سماعة غرفتهـا اخذت السماعة وتينا طلعة برا الغرفة حطت السماعة على اذنهـأ مو قــادره تتكلم
مشعل اللى كان معصب من اسلوبهـا بس يوم سمع صوتها يقطع القلب وهو تكلم الخدامه حزن عليهـا والا كان ناوي مايسكت لهـا على هـذا الأسلوب
مشعل : غزل حبيبتي لا تبكين
غزل تحاول تكتم شهقاتهـا بس مو قــادره
مشعل اتقطع من جوا عليهـا : غزل ياعيوني بس خلاص والله دموعك تذبحنـي لا تبكين
غزل :..................
مشعل خلاص يحس هم الدنيــا كلوا ركبوا من بكاها : غزل اذا تحبيني ماتبكين خلاص يكفي لاتعذبيني
غزل تحـاول تكتم شهقاتهـا : ..........
مشعـل : غزل والله اتعذب يوم اسمعك كـذا بس خـلاص
غزل مو قـادرة تسيطر على نفسهـا : ط..ط..يـ..ب
مشعل ياربي ايش اسوي بكاها يعذبنـي قرر يفتح معاهـا موضوع : امم تذكري الفيلا اللي وريتك هيـا ؟؟
غزل وصوتهـا يبكي : ايوه
مشعل ابتسم : فديت اللى يقولون ايوه وربي كأنك طفلة
غزل : لا تتريق ..
مشعل : هه اوكي .... هذي فيلتنـــا
غزل : مو تقــول فيلا لصاحبك ؟؟
مشعل : لا هذي فلتنـا انـا وانتي ...
مشعل : كيـف ؟؟!!
مشعل : قومـي غسلي وجهك اول.... يـلا ودموعك امسحيهـا
غزل كانت دموعهـا تنزل وصوتها باين عليه البكي اهئئئ كيف عرف ان دموعي تنزل توقعتـوا يحسبنـي سكت : طيب دقيقة واتصـل عليك
مشعل يبتسم : مين. قلك انـي بقفل ؟؟
غزل قامت ودخلت الحمام (الله يكرمكم) غسلت وجهها وسحبت المنشفة تنشف وجهها والجوال على اذنهـا : الو
مشعل : اهلين قلبـي
غزل : مشمش انت فين ساكن
مشعل : بشقـة قريبة من الجـامعة ..
غزل : اوكي .. يلا قولي ايش قصة الفيـلا
مشعل : هههه هذي فلتنـا اللى بنسكن فيهـا بعد سنــة وانـا راح اختــار الاثاث من هنـا
غزل انحرجت وسكتت : .................
مشعل : والله مايعجبك ذوقي .؟؟!!
غزل : لا ..اكيد يعجبني ... مشمشتـي انت مانمت ؟؟!!
مشعل : مو مهـم المهم اسمع صوتك ؟؟
غزل : هههه اوعدك كل يوم اتصـل عليك يلا روح نـام ..
مشعل : مليتي منـي ؟؟
غزل : اهئئئئئئئئ بس قصدي انك تعبت اليوم مانمت
مشعل : ههههههههه عارف اوكي انا بنـام وانتي
غزل : اممم بتصل على حسناء اشوف اذا في واجب شئ
مشعل : اوكي باي قلبي
غزل : باي
قفلــت غزل من مشـعل شافت مسج اعتذار من حسنـاء على كلام أحمـد كانت بتتصـل بس اتذكرت أحمد واتصلت على شهد وطبعـا شهد هزئتها انهـا ماردت وقالت لهـا تتصـل على حسناء وتعرف اذا في شئ مهم بكره






يـــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــد
هبه ياربي كيف يســـافر يوم قررت اعلم محمد وابدء حياه جديده يطلع بيســــافر اوووف بس احسن انـا اللحين قام بطنـي يكبــر خليه : طيب وكم بتجلـس ؟؟
محمد : اربع شهور ..
هبه : اهئئئئئئئئئئئئ 4 شهور مااشـوفك
محمد : هبه مااقدر مشروع بدبـي لازم اروح هنـاك 4 شهـور
هبه بدت دموعهـا تنزل : اوكـي محمد علـى راحتك .....
محمد حظنهـا : هبه ياعيونـي انا رايح لشغـل
هبه : بس كثيــر 4 شهـور ..
محمد : ياعيوني عشان مشروع دبـي والله لو علي ماتركتـك
هبه : طيب اروح معـاك ...
محمد : ماينفـع انا هنـاك بكون مشغـول عنك بالمشـروع ومااقدر اترك لوحدك بالشقة اخاف عليك




يوم جديد
نادية :والله انـا حصه قالت لــي ...
رغد نطت : وناااسة بروح معاه
نوف : لا والله احلفـي بس
رغد : ايه ايش فيهـا على أسـاس اني رايحه سياحـة
نادية : اقول تراك مصختيهـا فكري زيي نوف كيف تسحبين خالد او مشعل جهتك تكسبينوا
نوف تحط يدهـا على خدهـا : واحظي مانشوفهم كيف اكسبوا
نادية : يالخبلة فكري بس مو زيي أختك الهبلة فكرت بمحمد واللى سوتوا وفرحت فيه قرب محمد من هبه اكثر
رغد : يوووه يمه بس جالسة على وانـا ايش اسووي احبه
نوف ياليتك تحس فينــي ياخـالد وبحبي : يمه شرايكــم نروح لهم
ناديه : افكر نسووي جمعـة كبيره بس ايش المناسبة ولا نقدر نروح لبيت أبو خالد حنا مانقرب لهم
رغد : بمناسبة سفـر محمد عشان نودعـوا
نادية : اقول سكتـي ....


بيت أبو خالد
خالد : انا بفهـم انتي متى تذاكرين
غزل بهبـال : وانا نـايمة
خالد : لا والله وعسى حفظتي
غزل : sure
أبو خالد : غزل شدي حيلك انتي ثالث ثانوي
غزل : من عنوني الغالي برب بروح اجيب دواك واجي
خالد يقاطعهـا : خلودي اعطي بابا الأبره
غزل ظربتوا على كتفوا وهيـا رايحه تجيب الدواء
غزل جات تركض ومعاهـا الدواء وكاسة المويــة : باك
خالد : محسستنـي انا بمسن
غزل : ههههههههههه متأثره شوووي عشان امس طول اليوم اكلم لوجي (لجين) على المسن ... يلا خالد ودينـي بيت عمي
خالد : اوكي يـلا



سلطان وعبيـر على الفون
سلطان : ياربي ايش يصبرني لـغاية مايجي مشعلووه
عبير : هههههههههه سلطاني كلها كم شهـروانا يدوب يمدينـي اقضي
سلطان : ايه لا اوصيك بتقضية ابيهـا كلهـا من نعومـي ولاسنزاء<<طبعا مـعروفه محلات قمصان النوم ..
عبير بخبث : لا تخـاف اشتريت جلابيات وبيجامات شتوية مره حلوه
سلطان : لالا رجعيهـا للمحل بسرعة بسرعة
عبير بعنـاد : مو مرجعتهـا عاجبتنـي
سلطان : عبير شنو جلابيات امي مالبست جلابيات (ثياب)
عبير : لالا مره حلوه لو تشوفهـا طويلة وكمهـا طويل وحلقهـا مقفل ومزينة اشتريت الوانها تفتـح النفس اسود وبني وزيتي وكحلي
سلطان : براحتك انا بشتري لك على ذوقي
عبير ياويلي انا دايمـا اطيح كذا بمواقف محرجة : ياويلك تشتري مالك شغل انا اجيب على كيفي
سلطان : ههههههههه لا ياحلوه على كيفي انـا
عبير بقهرر : سلطـاااااااان
سلطان : هههههههههههه اجـل بعقلك بتلبسين لـي ثياب ليه متزوج جدتـي
عبير ابتسمت على كلمة جدتـي : ليه هو ينفع تتزوج جدتك ياذكـي
سلطان بثقة : عارف اني ذكـي ((<< كثر منهـا ...)) قصدي بعمـر جدتـي
عبير بجدية : خلاص سلطان انا اشتري على راحتـي
سلطان : اوك اشترك على راحة راحتـكي وانا بشتري على راحتـي
عبيرفي نفسـهـا ياخوفي من راحتك :: <<<< كملوا كلام


غزل تدخـل وبيدهـا ورده روز حمراء : هااي
كان بصالة أبو سلطان ونوره والعنود : ياهلا
غزل تسلم عليهم : كيفك عبودي
أبو سلطان يبستم : بخير انتي كيفك ؟؟
غزل : كيفك خالتـي ؟؟
نوره : تمـام الحمد لله يابنيتي
العنود : الورده لـي صح
غزل : يلعن الثقة اللى مو بمحلهـا طبعـا لاء
العنود : جاملي !!
غزل : مصيبة ان اللى يجاملك تاخذين وجهه .. وين شهد ؟؟
نوره تضحك على هبالهم : بغرفتهـا تنتظرك
غزل قامت: اوكي باي
الكل : باي
غزل تدخـل غرفة شهد : هاايوا
شهد : اهلين تأخرتـي ..
غزل : عشان انتظرت موعد دواء بابا
شهد تنظر للورده : مشمش مو هنـا عشان يهديك ورد
غزل : هههههههه تعالي غرفة مشمش
دخلت غزل وشهـد غرفـة مشعل جلست غزل على السريــر وفتحت درج الكمدينــة وحطت كل الاوراق والاشياء حقتوا بدرج التانـي وقصت الساق حـق الورده وخلت بس الورده وحطتهـا بدرج وكتبت عليها تاريخ اليوم وكلمة
شهد : واااي غزل تموتين على الرومنسية
غزل تبتسم : كل ماجيت عندكم بحط ورده بدرج راح تجلـس ذكرى
شهد : كلمتيه ؟؟
غزل : sure رجعت من المدرسة اتصلت كان مقفل بس المغرب هو اتصـل علي
شهد : شوفتي محمد بيسـافر ....
غزل بوزت : ايه عرفت وكلمت هبه ...
شهد : ودي اكفخهـا تقولوا براحتك يعني راضيه مايصـير هبه مره غبية
غزل : بقووه انا هاوشتهـا تخيلي تقولوا اروح معاك وهو مو راضي حرام هبه شخصيتها طيبة لدرجة السذاجة وانا قلتلها كده قلت لهـا لا تخلي طيبتك تكون غبـاء وسذاجة
شهد : اممم يوم يرجع تكون بنهاية السابع تقـول انهـا صار لهـا موقف مع محمد وعلى طول لاحظ تغيرهـا بس هيـا تبغى تكون ولدت عشان تفضي له وتقدر تتشيك وكرشها ماطفشهـا
غزل : ربي يساعدهـا بس هبه غبية انا لو انـي منهـا ماادخل احد بخصوصياتي حياتي وانا احلهـا
شهد : غزل بس احنى اهـل ونساعد بعـض
غزل : بس في اشيـاء مره خـاصة ماينفع احد يعرفهـا حلاوتها يوم تكون بين زوجين



بعـــد مرور 7 شهـور هاذي أهــم الأحداث
1* محمد سـافر لدبـي 4 شهـور وصارت مشاكل بالمشروع مشـاكل واظطر يرجع يشرف عليه هبه ولدت وجابت ولـد سموه نايف ولدت وهي بشهـر السابع ومحمد نزل من دبـي قعد معاهم اسبوع ورجع لشغلة وهـذا الشئ خلى هبه تعصب انوا ماهتم فيهـا صح كان يكلمها بس هيـا محتاجة تعيش معاه فرحـت اول طفل بحياتهم محتاجة حنانوا جمبهــا....
2* غزل نجحت من ثالث ثانوي بنسبة عالية وتنتظر مشعـل وبتتكسر من الفرحة انو ماباقي له غير شهـر ويرجع عايشين.احلى حياة مشعل قضي لبيتهم من فرنسـا وباريس احلى الأثاث وكان يوري غزل كل شئ على المسن بس غرفة النوم قلهـا مفاجأه وغزل كل ماراحت بيت عمهـا تحط ورده بدرج لغاية ان الدرج امتلى بالورد جابت علبة هداية احمـر بذهبي وحطتهـا على الكمدينـة ووصارت تحط فيهـا ورد وتكتب بكل ورده تاريخ اليوم وكلمة ..
3* شهد هيا وخالد مبسوطين خالد خلاص ينتظر مشعل يجي ويخطب شهد وطبعـا دايم يحب يستفزهـا
4* العنود جننت تركي تزعل من غير سبب وهو يراضيهـا والمسكين يحل واجبات العايلة كلهـا ماصدق جات الاجـازه
5*عبير وسلطان دايمــا مواقف محرجة تصير بينهم لدرجة انهم مره كـانوا بسوق يتمشوون يوم طلعوا من السوق سلطان نسي المكان اللى وقف فيه السيــارة وصـار يدورهـا وقال لعبيـر لاتتحرك من عند بوابة السوق وعبير قالت اوك المسكين دور بالباركنج كلوا وعبير كانت جالسة بسيارة سلطان وفاطسة ضحك بعد ساعة الا ربـع رسلت له مسج وسلطان عصب << كانت اخذه مفاتيحه تلعب فيها وهم بالكوفي ..وطبعا اللحين ماتكلموا عشان جوازهم باقي عليـه شهر وشوي.
6*اريج وعبد العزيز عايشين احلى حياة ورمنسية ماصارت بينهم ولا مشكله الحمد لله بس اريج ماتلكم عبد العزيز من شهرين وهـذا اللى مزعـل عبد العزيز
7*رغد اللى تموت على محمد ...ايام هبه ماكانت بالمستشفى بعد الولاده رغد جات وزارتهـا وطلعت بتكلم محمد بس غزل وشهد كلموهـا بطيب وفهموهـا انو انتي تحبينـوا اوكي بس محمد يحب هبه وانتي راح تعبين كده ومن الكلام داه ورغد صارت تبكي من كلامهم اللى كان صح بس جرحهـا وعرفت غلطهـا بس غزل وشهد هدوهـا واللحين صارت علاقتهم مع رغد تمام التمـام..
8*نوف اللى تحب خالد وبعقلهـا انو فـارس احلامها بشكلوا وشخصيتـوا طول الفتره اللى فاتت وهيـا مو عـارفة كيف تخلي خالد يحبهـا مقهـوره من اختهـا رغد عشانها صارت مع البنات غزل شهد عبير واريج والعنود ......
9*احمد اللى مقـرر يخطب غزل بس ينتظـر اموا وابوه يجون من السفـر ويخطبونهـا







هبه بعد مانيمت نايف بسريروا جلست تفكـر
افففف منك يامحمد معقول كل هـذا يطلع منك 7 شهور اللى شفتك فيهـا أسبوع !!!! أسبوع !! واحد بس يالله ايش كثـر مشتاقة لك كنت محتاجتك جنبي وقت الولادة وينك اول مره بكي نايف وينك .................سكتت ونامت وهيـا ناويـه على محمد خليه بس يجي << ان اشاء الله ماترجعي لطيبة الزايده ياهبه

بيت أبو خالد
غزل : وااااااي الحمد لله خلصنــا
شهد : من جد تعبنـااا
عبير : بس باقي فستان العنـود ..
شهد : العنود غبية احد يسوي فستان بعدين يرجع ويقول ابغاه تنورة وبلوزه تستاهل بيخرب عليهـا
اريج : هههههههههه والله العنود خبلة انـا اقول الحمد لله المصمم ماتخبل منهـا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل قامت ودخلت المطبـــخ
غزل : تينــا ودي للبنات القهوه والحلي
تينا : اوكي
غزل : سنتيا اطلعي من المطبخ وروحي رتبي المجلس اللي برااا
سنتيا : اوكي
غزل اتصلت على مشعــل مايرد رجعت اتصلت مايرد
شهد من وراهـا : تتصلين عليه ؟؟!!
غزل لفت لهـا : ايه مايرد ..
شهد : طب الحمد لله أول كان 3 أيــام مقفل اللحين مايرد
غزل نزلت دموعهـا : اخــاف صايـر فيه شئ ...
شهد : غزل حياتي لو فيه شئ لاقدر الله كيف يفتح جوالوا
غزل : طب ليه مايرد ...
شهد تحظنهـا وتمسح دموعهـا : يمكن شوي يتصـل احمدي ربك انو فتح الجوال .. وبعدين يلا نروح نجلـس مع البنات
مشيت غزل مـع شهد وهي خايفة على مشعـل كانت شغلتهـا الايام اللى فاتت بس تتصـل عليه وجوالوا مقفل وترسل له رســايل على المسن بس مشعل اليوم اللى فتح جـوالوا ولسى مارد عليهـا شهد نفس الشئ قلقانة على مشعل بس تهدي غزل
بيت نــادية
رغد : نوف بـلا جنـان والله ترى انـا كنت احسبهم مثلك بس هم طيبين
نوف بعصبيه : طيبين !! غزل المغروره ... ولا شهد اللى ماتحب غير نفسهـا ..ولا عبيـر واريج اللى ولا كأننـا نقرب لهـم ...
رغد : بسببنــا...... شوفي كيف يوم قربت منهم كلوا مزح وضحك ولعب وناااسة احنـا اللى بالبداية كنـا نسووي حركات كلهـا تعصب ومالهـا داعي ...
نوف : ياسلام ومحمد حبك !!!
رغد بضيق : انا احبوا بس هو مايحبنـي عايش حياتوا ومبسوط الله يسعده وانا ماتدرين فين نصيبي
نوف : وينك يوم كنت اقولك بس منهم تسمعين ...
رغد : انتي فكري كيف كنتـي تقولين لــي وكيف طريقتك ومره احسك موافقتني ومرات لاء يانوف لا تظيعين بحقدك .....
نوف : زيي ماانتي تحبين محمد وسلمتي الراية انا احب خـالد هـذا حب حب افهمـي
رغد : تحبين خالد اوك بس خالد قلبو مو لك قلبوا لشهد لا تحلمين
نوف بعند : لا بيكون لي وتشوفين ....
رغد : نوف بلا هبال اتركي عنـادك واتقربي منهم والله انهم طيوبين
نوف : هه انا مو زيـك غبية انخذع بمظاهرهم انا كاشفتهم على حقيقتهــم
رغد قامت وتركت اختهـا بأحقادهــا

يــــوم جديـــد
غزل كانت نايمة وهي حاظنه شماغ مشعـل حست بأحد يصحيهـا : امممم خلودي انقلع بنام
شهد بجديه : غزل قومـي
غزل فتحت عين وحده وعين مقفلة وشعرهـا على وجههـا : شهدي تكفين بنـام
شهد تسحبهـا من سريــر : لا بتقوميـن
غزل وهيـا جالسة على السريـر : هذا انا صحيت ايش تبين ؟؟..
شهد : مشعل كلمنـي
غزل بفرحة : والله ليه مااتصـل علي ايش قالك ليش مايرد كيفوا
شهد تجلـس جمبهـا علـى السريـر : غزل هو بخيـر وطيب ومافيه شئ بـس
غزل : بس شنـو ؟؟..
شهد : مشعل يقول مايبيك



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:42 AM   #22


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ 20


يــــوم جديـــد
غزل كانت نايمة وهي حاظنه شماغ مشعـل حست بأحد يصحيهـا : امممم خلودي انقلع بنام
شهد بجديه : غزل قومـي
غزل فتحت عين وحده وعين مقفلة وشعرهـا على وجههـا : شهدي تكفين بنـام
شهد تسحبهـا من سريــر : لا بتقوميـن
غزل وهيـا جالسة على السريـر : هذا انا صحيت ايش تبين ؟؟..
شهد : مشعل كلمنـي
غزل بفرحة : والله ليه مااتصـل علي ايش قالك ليش مايرد كيفوا
شهد تجلـس جمبهـا علـى السريـر : غزل هو بخيـر وطيب ومافيه شئ بـس
غزل : بس شنـو ؟؟..
شهد : مشعل يقول مايـبـيك...مايبي يتجوز ..
غزل بستغراب : يعنـي بيأجل الجواز؟؟ عادي انا من أول كنت بقوله واساسا لسى ماخطبنـي عشان نفكر بالجواز
شهد انتبهت لتي شيرت مشعل انو غزل نايمه وهو جمبها وغير الشماغ اللى على المخده وصارت تبكي
شهد صـارت تبكــي
غزل مستغربة : شهدي حياتي ايش فيه انـا مو فاهمة شئ ؟...
شهد تبكي ولا تتكلم ...؟؟!!!!.....
غزل تحظنهــا : ايش فيه فهميني مشعـل فيه شئ ؟؟!!!
شهد وهي تبكي : لا مـافيه شئ .. غزل انـا مااقدر اقولك خليه هو يقولك انا بروح
غزل : تروحين فين فهمينـي !!
شهد نزلت وغزل تجري وراهـا : شهد فهميني....
شهد خلاص دموعهـا على خدهـا وتنزل على الدرج بسرعه ماتقدر تقول لغزل شئ : وهو بيفهمك باي
راحت شهد اللى كان السواق ينتظـرهــا وغزل مو فاهمه شئ 5 دقـايق ويرن جوالهـا على طول ردت نغمة مشعـل
غزل بصوت كلوا لهفة وشوق وحب : الو مشمش
مشعل بجديـة : سـلام
غزل : هلا عليك السلام
مشعل بصوت كلـوا حده : غزل انـا كنت ابغى شهد تفهمك بس شهد اتصلت على وقالت لي مااقدر
غزل باستغراب : مشمش ايش فيه ؟؟؟؟!!! بتجننونــي ...
مشعـل بصوت حاد قووي : انـا مـاأحبك
غزل بصدمه سكتت شوي بعدين ردت : نعـم ..
مشعل : انـا مـاأحبك !!!
غزل تجلس على السريـر : كيف انت.شتقول فهمني انت صاحي .. مستحيل انت شارب شئ وكلامك والحب الصادق اللي اشوفة بعيونك وجرأتك..واتصالك!!.. وخوفك علي ...
مشعل : كلـوا تمثيـل ....
غزل تصرخ فيه : تمثيــل ليــه ؟؟ انت انجنيـــت !!..
مشعل بسخرية ويتكلم بطريقة سريعه لدرجة غزل ماكنت تلحق تفهم الصدمة الأولى عشان تفهم الثانية : كان كلـوا تمثيل كنت ابغى اكسر غرورك ولا انـا مااحبك مااحس تجاهك أي مشــاعـر كنت بكســر الغرور اللي بعيونك وخشمك .. كنت بيين لك اني اقدر اخليك تحبيني......
غزل كانت دموعهـا تنــزل ومصدومة مو مصدقة لا حلم لا انا راح اصحى مو هـذا مشعل لالا مستحيل :......
مشعل لاحظ سكوتهـا ظن الخط قطـع : ألو ... ألو
غزل دموعهـا تنزل وتحاول تخفي شهقاتهــا :..................
مشعل اللى سمـع شهقاتهــا : حبيبتي ... حبيبتي ..
غزل بكل غباء الدنيــا وبصوت باكي : نــ..عـ ...م
مشعل : هههه انا كنت انادي زوجتـي ...
غزل مو قــادره خلاص صدمــات جرووح تذبحهـا : انت احقررر انسان شفتوا انت واحد نذل حقير جبان متخلف متخلف
مشعل : عادي سبي على راحتك بس سبك هـذا دليل حبك لي
غزل : مااحبك انـا اكرهك اكرهك واتذكر انو انـا اول مين قال لك اكرهك ..قلت أحبك وانا قلت أكرهك
** لمى مشعل اعترف لغزل بحبـوا اول ماقال احبك هيـا قالت اكرهك من خوفهـا من طريقة الأعتراف**

قفلت الخط بوجه...
كانت جالسة على السرير دموعها تنزل مو قــادرة توقفهــا تحسها تحرقهـا راصهـا تحسـوا بيتفجـر
لالا يكذب مو صــادق لااااااااااااااااا مستحيــل انا الغبيـــــــــــــــــــــــــــــــــة اكــررررررهوااا مستحيل مستحيل لالاااا لالااا يكذبون مااصــدق ااااااااااااااااااااه اكررررررهك حراااااااااااام (اغمى عليـهـا بغرفتهـا)



بيت أبو سلطان
بغــرفة شهد
العنود على السرير جمب شهد : طب فهميني ايش فيك ؟؟
شهد وهيـا تبكي : مافيا شئ
العنود : شنـو هـذا تبكين من غيـر سبب ... شهد ايش فيك ؟؟
شهد تمسح دموعهـا : اتصلي على غـزل ......
العنود وأكبر علامة تعجب على راصهـا : انا مو انتي غريبة ؟؟!!!!
شهد كيف اكلمهـا كيف وانـا عارفة اخوي ايش مسوي : قومـي اتصلي عليهـا
العنـود تتصـل على جوال غزل من تلفون غرفة شهد بس غزل ماردت
العنود : مـاترد
شهد رجعت تبكي
العنود : تراك جننتيني ايش فيه ....
شهد : ولا شئ ولا شئ خلاص سيبينـي لوحدي



سلطان رسل مسج لعبير
(عبوره ياقلبي ردي على وحشني صوتك)
عبير
(خلاص سلطان مافي اللى باقي شهـر)
سلطان
(شهر !!! تشوفينـه قليل ياظالمة 30يوم )
عبير
(هههههههههه لا تخـاف تعدي بسرعه )
سلطان
(لا والله راسلة ظحكه يعني تراني اضحك بايخه ابغى اسمعهـا)
عبير
(اوووه انت تسب ولا تمدح ترا مافهمت)
سلطان
(لا امدحك ياقلبي )
عبير
(اوك ياعمري كلهـا كم يوم واحمد ربك انو اللى بيننـا مسجات شوف اريج ولا تفكر بعدالعزيز لا مسجات ولا صوت )





بيت أبو خالد
خالد دخل البيت ماشـاف غزل غريبة يمكن بيت عمي بس ماقالت لي يمكن قالت لبوي : تينـا ... تينـا
تينـا : نـءـم بابا..
خالد : غزل متى طلعت من البيت ؟؟..
تينـا : ماما ءــزل في غرفة
خالد استغرب وطلع غــرفتـه اخد شــاور وجلس على سريــروا فاتح الاب
رن تليفـون البيت وكانت شهـد المتصلة
خالد رد من تليفون غرفتة : ألو
شهد : سلام خالد
خالد ابتسم : هـلا شهوده عليك السلام كيفك ؟؟
شهد : الحمد لله بخيـر وين غـزل ؟؟
خالد : اتوقع نـايمة
شهد : خالد قوم شوفهـا تكفى ..
خالد استغرب : ليه صاير شئ ...
شهد : خالد مو ناقصتك قوم شوفهــااا
خالد : اوك انتظري
قام خالد دخــل غــرفة
شاف غزل طايحة على الأرض ولا حاسة بشئ ركض لهـا وصار يضرب على خدهـا بشويش : غزل .. غزل
اخذ عبايتهـا بسرعة ولفهــا فيهــا وعلى طول على المستشـفـي

امـــــــــــــــــــــــا
شهـد : اففف طول خالد !!
العنود : يمدي نسيـك ...
شهد اللى خايفـة على غزل فصلت واتصلت على جـوال خالد اكثر من 20 مره ولا رد عليــهـا

في المستشفى
خالد قــاعد علـى أعصــابه من الخـوف على غزل
عبد العزيز : خيـر خالد ايش صاير ؟؟!!
خـالد : ماادري .. عبد العزيز ادخل وطمني
عبد العزيز دخـل الغــرفة اللي كــانت فيهـا غـزل وخرج هو وعمهم أبو محمد
خالد : خير ايش فيهـا ؟؟
أبو محمد : انهيـار عصبي ....
خالد : انهيار ليه ايش السبب ؟؟...
عبد العزيز : اذا انت مو عـارف معنـاهـا ماراح نعـرف غير منهـا لمى تصحى ...
رن جوال خالد للـمـره الألــف
خالد : ألـو
شهد : الو خالد طمني كيف غزل ..
خالد بضيق : ان شاء الله بخيـر احنى بالمستشفى
شهد : بالمستشفى !! ليـه ايش فيه ؟؟
خالد : غزل معاها انهيـار عصبي
شهد صارت تبكـي
خالد : شهد قوليلي غـزل في شئ مـزعلهـا ايش اللي ضايقهـا لدرجة أنــو يصيـر معاهـا انهيـار
شهد زادت بالبكـاء
خالد توتـر من بكاهـا : اللحين ليه تبكين ؟؟
شهد من بين بكاهـا : ماصحيت ؟؟..
خالد : لا لسى ...شهد لا تبكين مو ناقصني
شهد : خلاص خالد باي انـا اللحين بجـي ..
خالد : اوكي باي




بيت أبو محمد
عبير : ماما مين قلك ؟؟
حصه : انـا يوم شفت ابوك تأخر اتصلت قال لي انو غـزل تعبـانة
اريج نازله وهي لا بسه عبايتهـا : انا بروح لهـم
حصه : ايش ايوديك خلاص ابوك يطمنــا ...
اريج : لا ماما يمكن يحتاجون شئ بكون معــاهـم
عبير : اجـل بروح معـاك ..
حصه : اريج وممرضه انتي ايش ايوديك
اريج : ماما تعـالي معانـا
حصه : قبلكم قلت لبوكم مارضي يول مافي داعـي .. انتي روحي وطمنينـي ...
اريج : اوكي باي



في المستشفـى
نوره وشهـد وصلـواا
نوره : ايش فيهـا ايش اللى صـار ؟؟
خالد وهو مستـنـد على الجدر وباين عليه الزعـل على اختـوا : ماندرى ياخالتي ...
شهد : مادخلتوا لهـا ؟؟
خالد : دخلت بس نايمة قلت اخليهـا ترتـاح
شهد : اوكي انـا بدخـل
دخلــت شهـد شافتهـا نايمــة ولا حاسة بشئ جلست جمبهـا على السريـر نزلت دموعهـا وهي تذكر كلام اخوهـا ((قولي لهـا مشعل مايبيك وهو متزوج وعايش حياته سعيـد وانتي كنتي نزوة بحياتوا))
دخلت أريـج : ماصحيت ؟؟
شهد وهي ماسكة يد غزل وبحزن : لاء
أريج قربت منهم شافت الملف اللى جمب السرير : ظغـطهـا نازل ..
شهد : عمـي يقـول انهيـار عصبـي
اريج : امم عشان كذا جيت حسيت فيه شئ
شهد : انـا مو عـارفة أيـش اقـولهم !!..
اريج : ماراح اسئل لأنـي عـارفة غزل ماتحب احد يعرف خصوصياتهـا بس حاولي تتحجـي بأي شئ
شهد : مو عارفة فكرت لين ماتعبت احنـا وخلصنـا مدرسة يعني مو اختبـار واقول ماحلت
اريج : انهيار عصبي علـى أختبــار!! ....اممم ياربي ولا انـا مو عـارفة
شهد : نقـول الجامعة ماقبلتنـا ..
اريج : لا ياشيخة الكـل عـارف انو نسبكم تدخلكـم ....... اممم قولي أنــو في وحده من صحباتــكم صـار لهـا شئ او اتضاربتوا معاها يعني زيي كده
بدت تصحـي تســمع أصـوات حولهـا بس مو عــارفة أيش شوي شوي بدت تسمع صوت واحد
اكـــســـــر غـرورك ...........عيـــونــك كلــهــا غــرور ...........مــااحبك .............مــااحبــك ......زوجتي زوجتي
خلاص مو مستحملــه أكثر نزلت دموعهــا وصارت تقول كلمـات مافي احد فاهمهـا غير شهد
غزل بهمس : ماابيك .. ماابيك ..نذل ...اكرهك
اريج تحط يدهـا على شعرهـا : غزل
غزل تبكــي ودموعهــااا على خدهــاااا ماتوقف : حتى انا اكرهوواا ماابيه ...نذل
اريج استغربت : غزل ايش فيك ؟؟
غزل زادت في الصيـــــاح (كان يتررد ببالهـا يوم قالهـا حبيبتي وهي ردت عليه ..هه انا انادي زوجتي)
صارت تبكي وتصـرخ : انا اغبــى مخلــوق مااحبووووووووا نـــــــذل
عبير تحاول تمسكـهـا تهديهـا بس مو قــادره على طول طلعت تنـادي أبوهـا
شهد اللى صـارت تبكي : غزل الله يخليك بس خلاص
دخــل أبو محمد بسررعة وكلهم معاه خالد ونوره وعبد العزيـز
أبو محمد يمسكهـا من يدهـا وغزل تصـارخ
غزل بصريــخ وبكــاء : اتركوووووووووووني انا غبيـــــــــــــــــة غبيــــــــــــــــــه اكررررررررهـــــوا اتركووووني
أبو محمد مسكهــا بقووه هو وعبد العزيــز ومنيميــنهـا على السريـر
غزل تحــاول تفك نفسهـا منهـم بس مو قــادره : اتررركـــــــــوني اتــــــــركوني ماابيه حتى انا ماابيه انــا الغبيـــــــــــــــــــــــــــــــة اتـــــــــركوووونــــي
أبو محمد وهو ماسكهـا : اريج اعطينــي أبرة مهدي بسرعه..
اريج تعطية الأبره
أبو محمد وهو ماسكهــا مع عبد العزيـز أعطــاهـا الأبـره
غزل : لالاااااا اتركوني انا الغبيـ........
شهد كانت تبكـي زعـل على حـالة اختهـا وصحبتهـا خالد كـان مصدوم من شكـل غـزل وهي تصـرخ وتسب نفسـها مو عـارف ايش القصة أبو محمد مستغـرب ايش اللي صـار لهـا وسبب لهـا انهيـار أريج كانت تتـوقع انو في شئ بس مو لدرجة هذي امـا نوره اللى حزنـانة على بنت اختهـا وحالهـا
خـالد بعد مانامت غـزل قرب منهـا وغطاهـا عدل بشرشف شاف وجههـا كيـف كلوا دموع
أبو محمد : خـلاص خلـوهـا ترتـاح .... شهد تعالي ابيك بمكتبـي
شهد : ان شـاء الله
خرج أبو محمد
عبد العزيـز : خالتـي تعالي ارتــاحي علي بال شهد ماتكلم عمـي ....
نوره : لا بجلس عنـد غـزل
عبد العزيز : ياخـالتي ماراح تحـس فيك اهي اللحين نـايمـة ...
أريج : تعالي خالتـي معاي
راحت نوره مع أريج وعبـد العزيـز
امـا خالد اللى لحق شهد
شهد دق باب المكتب
أبو محمد : ادخل
شهد بخوف: سلام عليكـم
أبو محمد يبتسم : وعليكم السلام تعالي شهد دخلي ..
دخلت شهد وسكرت الباب وراهـا جلست على الكرسي اللى قدام المكتب وقام أبو محمد وجلس على الكرسي اللى مقابلهـا
شهد : خير عمـي ..
أبو محمد : ايش السبب اللى خلى غزل تنهـار ؟؟
شهد ياويلي ولا فكر يسألني انتي تعرفين ولا لاء متأكد انـي عـارفة هي ليش انهـارت : اممم ماادرى يعنـي اتوقع
أبو محمد : شهد انـا عـارف ان علاقتكم بعض اكثر من الأخوان لدرجة انـنـا مسمينكم التوأم قولي ليش ؟؟..
شهد نزلت دموعهـا ..
أبو محمد : شهـد حبيبتـي فهميني لو في مشكلة يمكن أقدر اساعدكم ..
دق اباب
أبو محمد : تفضل ..
خالد يفتح الباب ويدخـل : السلام عليكم
أبو محمد وشهد : وعليـكم السـلام
خالد : اسمح لي عمـي انـا عارف انك تبي تعرف سبب انهيار غزل وانـا بعـد ودي أعـرف
أبو محمد : استريـح
جلس خالد على الكرسي اللى جمب شهـد
أبو محمد : شهد قولي يمكن نقـدر نساعدكـم ....
شهد هـذا خلاص قرر انهـا مشكلة ايش اقول : لا عمـي هي مو مشكلة متعلقة فينـا
خالد : اجل شنـو ؟؟ شنـو اللى خلي غزل تسب وتقول انا الغبية نـذل ..شنو اللى خلاهـا تنهـار
شهد : امم وحده من صحباتنــا سوت حادث بسيــارة واللى عرفنـاه انو حالتهم خطيره مو عارفين هم عايشين ولا ميتـين
أبو محمد ماصدق
خالد : وهـذا يخليهـا تنهـار لدرجة هذي !!!
شهد : انتـوا عارفين غـزل قد ايش حساسة...كيف والبنت صحبتنـا كيف ماتنهـار ؟؟...
أبو محمد يرفع حاجبه : وهـذا يخليهـا تقول انا الغبية نـذل ....
شهد ياربي انا ايش اسوووي تفرك يدينهـا ببعـض: اااه يمكن تـقول غبية عشان ماامنعت صحبتنـا تسافر ونذل يمكن اللى سوي لحادث وبعدين انا مااعرف زيكـم
أبو محمد : خلاص ان شاء الله تصحى ونعـرف منهـا
خالد : الا متى بتصحى ؟؟
أبو محمد : مدة المنوم من 9 لـ 11 ساعة
خالد : انا قلت لبـوي اننـا ببيت عمـي خايف يصير له شئ
أبو محمد : قـول لـه انهـا بايته بيت أبو سلطان هم متعودين على كـذا (قصدوا غزل تنـام عند شهـد او شهد تنـام عند غزل)
نوره وشهـد رجعـوا البيت مع انـو شهد كانت بتجلـس مع غزل بس امهـا رجعتهـا وخـالد رجع عشان ابوه مايشك بشئ وعبيــر رجعت مع أبوهــا

يـــــــــوم جديـــد
محمد وهبه علـى الفـون
محمد : يعني مو فـرحـانة اني بعد يومين بجي
هبه الا بموت من الفرح : على راحتك ..
محمد : نعم ؟؟!!
هبه : اللى سمعته ...
محمد بعصبيه : انتي شنو فيك ؟؟!!.. اكلمك تردين بدون نفـس من فتره وانا ساكتلك
هبه انفجـرت بوجهه : لا والله توك تـلاحظ ... زين اللى انتبهت ويقولي شنو فيك ...شنو اللى مافيني انا خلاص تعبت تعبت مو قـادره استحمـل
محمد : وشنواللى مو قـادرة تستحملينه .. انا ايش سويت ؟؟
هبه : شنو اللى ماسويت 7 شهـور ناس تموت وتعيش ولا فكرت فينـي مره وحده اللى جيت فينك وقت ولادتي اكثر وقت محتاجتك جمبـي فينـك فينك وانا اتألم بحملـي فينك يوم اروح المستشفى اراجع مع عمتـي بحملـي وانت ولا فكرت فيـا ولا كأن عندي رجـال مسؤل منـي فيـــنك ....وينك يوم نايف اول مره يبكي اول طفل لنـا اول فرحة ابيك جمبـي وانت ولا حـاس وتقولي ايش فيك
محمد : هبه انتـي عارفة اني مو رايــح سياحة رايــح شغل وشوفت عينك لو بيدي رجعت من قبل 3 شهور
هبه : مو عـذر ... قلت لك وانـا حامل خذنـي معاك ومارضيت .. ويوم ولدت عمي قالك يرسل سلطان او خالد انت اللى مارضيت
محمد بعصبيه : شنو تبينهم يقولون عنـي ترك شغله عشان مرته
هبه بسخريه : صح انـا مااستــاهـل تترك شغلك عشاني حتى وانـا بمس الحاجة لك
محمد : هبه انـا انشغلت بعدين اكلمك
هبه قفلت الخط من غير ماترد علية

بيت أحمد
احمد بفرح : يـاهلا والله مابغيــتوا تجون ..
ابو أحمد : والله لولاك ماجينــا
حسناء تحظن امهـا : وااي ماما وحشتيني
ام احمد : وانتي بعـد وحشتوني
الجده : خلاص بسكم من بـلاد بره ... هذا ولدكم ايش كبره ويبي يتجـوز وانـتـوا ببـلاد بره
ابو أحمد : يايمه هـذا حنـا من سنين خلاص تعـودنـا وبعدين اذا جلسنـا هنـا مين يديـر الشركـات بره
الجده : الله يهديكم
ام احمد تبتسم : ها مين اللى اختـارهـا لك جدتـك ؟؟
احمد : احم لا والله
ابو احمد : بنت مين ؟؟
احمد : أبو خالد الـ......
ابو احمد : ونعم والله فيهم رجـال ونعم فيه هو واخوانه تفز لهم المجـالس
ام احمد : كيف عرفتهــا ؟؟
حسنـاء : معاي بنفـس المدرسـة
ام احمد : وكيف البنت ؟؟
حسنـاء : اممم جمالهـا مهمـا قلت لك عنـوا مو زيي الشوف امم طيوبة واثقـة بنفسهـا بطريقة غريبة وحبوبة
ابو احمد : خلاص شوفيهـا وخذي موعد نروح ونخطب بس حاولي تستعجلي شووي
حسناء : لـيه بابا ؟؟
ابو احمد : اذا ان شاء الله وافقوا راح نتمم كل شئ نهاية الشهـر
حسناء : اهئئئ بشهر خطبة وملكة وجواز
احمد استانس : ايه لازم ابوي وراه شغـل
ابو احمد : لا والله هامك الشغـل وانت ذبحتني عشان اجـي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسناء : معقـول غـزل توافق يكون بشهر كـل شئ ؟؟
ام احمد : مين غزل ؟؟
احمد : هي يايمة زوجتي
ابو احمد : على طول صارت زوجتك
احمد ابتسم : ان شاء الله
ابو احمد : ان شاء الله يوافقون اهم شئ انتي كلميها وقولي لهـا اننـا بنزورهم
حسناء : اوكي



في المستشفــى
الساعة 5 العصـر
شهد جات مع السـواق لغـزل بس غزل إلى الأن ماصحيت
اريج تدخـل : شهوده متـى جيتـى ؟؟
شهد : توي من ربـع ساعة ..
اريج : خالتي جات معك ؟؟
شهد : لا تقـول بعد المغرب بتجـي
رن جوال شهد للمـره المليون بس ماردت
اريج : ليه ماتردين ؟؟
شهد تقفل الجـوال : مو فـايقة لسـوالف البنات ..
غزل اللى بدت تـصحى فتحت عينهـا شافتهم تحس بصداع براسهـا
شهد نزلت دموعهـا : غزل ياعمري ...
اريج : خوفتينـا الحمد لله على سلامتك
غزل تحس قلبهـا اتقطع صار رمـاد من جروح وصدمات مشعـل نزلت دموعهـا .. بصوت مبحوح : الله يسلمكم
شهد تحس نفسهـا غلطانه : غـزل والله مالـي ..
غزل ودموعهـا على خدهـا : خـلاص شهد تكفين انا عارفة
شهد تمسح دمعتهـا : لا تبكين الله يخليك ....اسمعي اذا عمـي سألك قولي له
قطع كلامهم دخـل أبو محمد : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو محمد يقرب منهـا ويبتسم : كذا تسوين فينا يادلوعـة ؟؟...
غزل تبتسم ودموعهـا على خدهـا
أبو محمد : لا فهمينـا ابتسامة ودموع ماينفـع ...
غزل صارت دموعهـا تنـزل أكثـر
أبو محمد رفع راصه لشهد واريج : اتـركونــا لوحدنــا ....




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:44 AM   #23


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـ 21



أبو محمد يقرب منهـا ويبتسم : كذا تسوين فينا يادلوعـة ؟؟...
غزل تبتسم ودموعهـا على خدهـا
أبو محمد : لا فهمينـا ابتسامة ودموع ماينفـع ...
غزل صارت دموعهـا تنـزل أكثـر
أبو محمد رفع راصه لشهد واريج : اتـركونــا لوحدنــا ....



خرجت شهد واريج
شهد : ياويلي انا اقول كلام وهي تقول كلام شنسوووي
اريج : انتي قلتي له الصدق ؟؟
شهد : لا الفت كــذبة .... شنســووووي

عنــد غزل وأبو محمد
أبو محمد يمسح على شعـرهـا : غزل حبيبتـي ايش فيك ؟؟
غزل تمسح دموعهـا : مـافينـي شئ
أبو محمد ويأشر على خدهـا : ودموع هـذي ايش ؟؟!!
غزل ياربي والله ياعمي مو نــاقصتك ايش اقول لك اللحين امم : عشان ..
دخلت اريج : سوري بابا بس يبغـونك بطوارئ
أبو محمد وقف : شنو فيــه ؟؟
اريج : ماادرى حالة طارئة
أبو محمد عصب : وماتعرفين تنادين الدكتـور مازن او عبد الله
اريج : ناديتهم
طلع أبو محمد بسـرعة من عنـد غـزل ودخلـت اريـج وشهد يبتسـمون
شهد : قلتـي له؟!..
غزل : لاء
شهد : اسمعي انا قلت له انو وحده من صحباتنـا سوت حادث خطير مرره واحنـا خفنـا عليها ومانعرف غير انهم بحالة خطيرة يعنـي عايشين ميتيـن ماندري
غزل خافت : جد !!!
شهد تظربهـا على راصهـا : يالغبيـة قولي هـذا سبب الانهيـار
غزل بجد انا اغبي مخلوق بدنيـا : اوكي
خالد : سلام عليكم
الكل : وعليكـم السـلام
خالد يبتسم ويحظن غـزل : كيفك يادلوعـة ؟؟
غزل تبتسم وتحظنـوا بقـووه : تمـام الحمد لله
خالد وهو حاظنهـا : ممكن اعـرف اللحين ايش فيك ؟؟
غزل : ولا شئ وحده من صحباتي سوت حادث خطير
خالد : يخليكـي بهذي الحـالة ؟؟؟
غزل : كنت خـايفة عليهـا ...
خالد يحظنهـا : خوفتينـي عليك ..
غزل وصوتهــا مبحوح من أثر البكـى : لا تخـاف انـا بخيــر ...
خالد وهو ينظـر بعيونهـا : وليه عيونك كلهـا دمـوع .؟؟؟..
غزل : خالد تكفي خلاص قلت لك مافيني شئ .. وين بابا ؟؟
خالد : مـاقلت له خفت يتـعـب قلت له انك نمتـي بيت عمـي ....
غزل : طيب يـلا نروح البيت أبــي ارتــاح
دخل أبو محمد : عمـرك ماجيتـي المستشفى غير واسمع منك ابي اطلـع ؟؟
غزل : هه عمي منوا يحب المستشفيات ...
أبو محمد : مـاراح تقولين لي ايش فيك ؟؟
غزل ياربي ارحمنـي : مافي شئ زعلانة على صحبتي عندهـا ظروف
خالد غمـز لعمـه مع انهم مو مقـتـنعين بالسبب بس سكتـوااا
شهد : اللحين بتجي امي وسلطان ..
غزل : خالد دواء بابا ؟؟
خالد يبتسم : اعطيته الدواء صـايره مهملة فيه ؟؟ <<< (( خالد قالها مزح))
غزل من جد معاه نسيت الدنيــا قدر يضحك علـي ويوهمني بحبوا لي وطلع احقر انسان شفتوا بحياتـي بدت الدموع تتجمع بعينهـا : طيب يـلا نروح لـه
أبو محمد : ايه احسن شئ عشان لو عـرف وهو ماشافك راح يخـاف اما يشوفك قدامـه احسن شئ
شهد : وانـا بتصـل علـى امي وقولهـا انك خلاص خرجتـي ...
خرجت غزل من المستشفى مع خالد وراحوا على البيت




عبد العزيز واريـج
عبد العزيز يبتسم : واخير شوفتك وحشتيني ...
اريج تبتسم : لولا تعب غزل ماخليتـك تشوفنــي ....
عبد العزيز : وربي كنت بموت وله عليك ياظالمة شهرين ماشفتك !!!
اريج وهي توقف : ههههه واللحين شهر وشووي يـلا سي يو عزيز
عبد العزيز مسك يدهـا : عزيز .. وتقولين سي يو لا ياقلبي اليوم مـعـاي
اريج : عزيز ولي يخليك تعبانــة
عبد العزيز : سلامتك ياقلبي
اريج : الله يسلمك باي
عبد العزيز : اللحين فكيتي نفسك منــي كلهـا كم يوم وتشوفين

بيت أبو خالد
دخل خالد وغزل : سلام
أبو خالد اللى كان جالس بصاله : هلا عليك السلام
غزل تسلم علي أبوهـا : كيفك الغالي ؟؟
أبو خالد : بخيـر وحشتيني صايره تغيبين عننـا كثيـر
غزل تبتسم
خالد : يبه انا بس ماكنت ابي اخوفك وغزل قدامك بخيـر هي امس تعبت وديناهـا المستشفى
أبو خالد : شنو ؟؟
غزل تمسك يد أبوهـا : بابا انا بخيــر قدامـك لا تخـاف
أبو خالد : كيف ومتي وايش فيك ؟؟
خالد : يابيه هذي وهي قدامك امس تعبت شوي وديتهـا المستشفى وبس
أبو خالد عصب : وانـا مو أبوكم يوم تتصـرف من راسـك
غزل : بابا والله خفنـا عليك بس هو ذا السبب لأنك أبوي مانبي نشغلك وهذا انـا قدامك
خالد يبوس راص أبوه : السموحة منك يبه بس والله ماكنت ابيك تشغل بالك

دخلت غـزل غـرفتهـا وقفلت الباب
وقفت قدام المرايــة نزلت دموعهــا ..ليه ليه انـا ماسويت شئ لك ليه تسوي كـذا ((ترددت كلمـاتـوا عليهـا))
اكسر غرورك ....عيونك مليانة غرور.....زوجتي ..حبيبيتي ..((نعم)) ...هه انا كنت انادي زوجتي ...زوجتي
انا الغبية يسبنـي ويقولي تمثيل ومن يوم مايقـولي حبيبتي اقولوا لبيه انا الغبية شافت بحلقهـا السلسلة اللى اعطاها مشعل وعليهـا صورتوا كانت تلبسهـا ولا تفصخهـا وتلبس فوقهـا سلسلة تانيه عشان ماحد ينتبه لصورة مشعل اللى بحلقهـا قطعتهـا بقوووه ورمتهـا على الأرض
صارت تبكي بقهـرر دموعهـا على خدهـا ماتوقف ((هذي طبيعتهـا اذا زعـلت تصير دموعهـا تنزل)) ليه تسووي فيني كده ليه غروري بأيش ضرك مااذكر اني كنت معـك مغروره هذي طبيعتـي ليه تعلقنــي فيك ليه ليه تخليني احبك وانت تمثــل علي ليه وانت متزوج ليه ...
راحت على سريرهـا ورمت نفسهـا على شافت تي شرت كحلي تعشقـوا تموت فيه ..فيه ريحت مشعـل حظنتوا بقوه وكأنهـا تحظن مشعـل وصارت تبكـي بقهرر لغاية مانامت وهيا مو حاسة بنفسهـا ....
**شنو نهاية تصرفات غزل المتناقضة تقطع السلسلة من رقبتهـا وتحظن ريحته؟؟!!**

يـــوم جديـــد
وصل محمد من السفـر سلم على أهله كلهم وسحب هبه وطلعوا لجناحهـم
محمد يضمهـا : وحشتينـي ..
هبه : واضح ..
محمد : حياتي لايكون قلبك قاسي
هبه : يعنـي اللحين انـا الغلط ...
محمد : هبه والله تعبت مشاكل شغل ماصدقت اجي من السفـر مو فايق للمشـاكل
هبه طيب يامحمد صبرك علي : ................
محمد يحط يدوا من وراء خصرهـا وبيدوا الثانية يلعب بشعرهـا : عارف انك زعـلانة منـي بس والله مو بيدي أسف
هبه ابتسمت
محمد نسي اليومين اللى تغيرت فيها هبه ولا حظ تغيرهـا لأنوا من 7 شهـور كل مايزعل هبه بكلمة وحده يخليهـا ترضي
هبه هه تحسب اني سكتت معنـاهـا خلاص سامحتك والله لوريك يامحمد واطلع صبري عليــك السنين اللى فاتت وتشوف



بيت أبو محمد
عبير : اوكي نجتمع بس نشوف البنات
رغد : خلاص تعالوا عندنـا البيت ..
عبير : والله ماادرى انـا اشوف البنـات .. الا تعالي رغدوه ايش سويتي بفستانك ؟؟
رغد : ههههههههههه لا تمـام بس كنت بخوفك بعقلك راح البس بالجواز شورت وبلوزه
عبير : هههههههههههههههههه والله خفت يوم قلتي كلهم ماصدقوا اريج تقولي تمزح غزل تقول اني هبلة واصدق أي شئ شهد ظربتني بس صدقت
رغد : هههه من جد هبلة في احد يلبس شورت وبلوزه مدي بجـواز شايفتني العنود
عبير : امممم ايش لونــة ؟؟
رغد : تركواز .... الا تعــالي ايش رايك نروح السووق؟؟؟؟
عبير : تراك جننتينـي ساعة نجتمع ساعة سووق
رغد : لأنك ماترسين على بـر كل مااقول شئ تقولين ماادرى ..
عبير : اوووه رغـد بالي مو معـاي
رغد : طبعـا مع حبيب القلب وانـا بس ديكـور تكلميني
عبير : ههههههههههههه خلاص نجتمـع كلنـا احسن من السوق والرجـة
رغد : اوك


بيت أبو سلطان
نوره : وين رايحه ؟؟
شهد : لغزل ..
أبو سلطان : كيفهـا اللحين ؟؟
نوره : الحمد لله بخيـر اتصلت عليهم الظهـر كانت نايمة ..
العنود : شهد بروح معاك ..
شهد : لا
العنود : ليه يالنحيسـة ؟؟
شهد : اووه عنودوه مو فايقه لك ....يلا باي


بيت أبو خالد
خالد يكلم : لا والله تمـام اللحين ..............اقولك مافيهـا شئ ..............اي والله ............انهيار عصبي .................عشان وحده صحبتهم ..... تطمن هي اللحين تمام ...............هههههههههه اوكي باي
أبو خالد : وين أختك ؟؟
خالد : توي دخلت غرفتهـا نــايمـة
رن جرس الباب
شهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شهد تسلم على عمهـا : كيفك عمـي ؟؟
أبو خالد : الحمد لله بخيــر انتي كيفك ؟؟
شهد : الحمد لله بخيـر غزل نايمة ؟؟
خالد : ايه نايمة
شهد : اوك باي بروح لهـا
دخلــت الغـرفة كانت ظلمة مافي نـور ولا شئ توقعتهـا نايمة فتحت النور وراحت ليهـا لسرير
شهد : غزلي
انصدمت من شكلهـا غزل كـانت تبكي وهي ظـامة تي شيرت مشعل
شهد راحت قفلت الباب ورجعت لهـا
شهد : غزل بس خلاص الله يخليك والله تقطعين قلبي ...
غزل صارت تبكي بقووه
شهد تحظنهـا : خلاص يغزل من عافنـا عفناه ولو كـان غالي
غزل وهي حاظنة شهد بقوه : بس انا احبوا احبوا تفهمين شنـو معنـي أحبوااا والله أحبـواا
شهد نزلت دموعهـا : فاهمة بس يـلا قومـي غسلي وجهك (سحبتها من السرير ودخلتها الحمـام(اكرمكم الله))
غزل بالحمـام غسلت وجهها شافت شكلها بالمرايـــة عيونها متغيرة من الصيـاح خشمهـا احمـر غير لمى تتكلم وصوتها المبحوح
كانت كأنهـا تسمع صوت مشعل اللحين كأنوا الموقف ينعاد ..كلوا تمثيل ...اكسر غرورك ....زوجتي...
صارت تظرب بيدهـا على مغسلة الحمام (الله يكرمكم) انـا الغبيـة اللي صدقت انـا الغبيــة ااااااااه لالا بس انا مو ضعيفة عمـر الغـزل ماكانت ظعيفة احبوا ايه واموت عليه بس انـا مو ظعيفة وخلاص مـاراح اهتم له ابداا ولا راح يهمنـي راح اعيش حياتـي زيي ماكنت عايشتهـا قبل مشعـل ايه راح اعيشهـا كلهـا شهر ويوصل ماابي ابين له اني ظعيفة طيب مو تـقول مغروره انـا اوريك المغروره يارب شهد ماتكون قالت له انو جاني انهيار ... احبك يامشعل بس عندي كرامتي هه ماراح تهمني ولا حتى راح أقول انتقم ماتهمني حتى عشان أنتقم ..شكلك ماعرفـت غزل على الحقيقة اللى أهم شئ عندها كرامتهـا اطعن قلبي بسكين ولا يذلنـي حبك
اخذت شـاور سريــــــع
وطلعت من الحمــام وهيـا خلاص اخذت قـرارهـا انهـا مـاراح تكـون ظعيفة وبتكون غزل القـويـة ولا راح يهمهـا مشعـل
غزل بابستسـامه : اتأخرت سـوري ...
شهد : لا والله احلفي بس كنـا نتريق على العنـود يوم تقول سوري ومااعرف ايش
غزل : هههههههههههههه طب خلاص ولا يهمك ""أخذت لهـا من الولاب ودخلت الحمام اكرمكم الله لبست وخرجت""
شهد لا حظت انها تبتسم وتضحك وهي اليومين اللى راحت كلهـا دموع : ..........
غزل فهمت نظرات شهد قامت عنـد التسريحه تنشف شعـرهـا : شهدي ولا يهمك خلاص
شهد : المفروض انا اللى اقولك كـذا ...
غزل : هههه مايحتـاج تقولين لـي انـا فهمت من تفسـي
لفت لهـا وسندت نفسها على التسريحه : تصدقين انـي زعـلانـة اني انهرت عليــه مايستـاهل انـي انهـار عشانـوا (امتلت عيونهـا بدموع) تصدقين كـلاموا ذبحنـي جرحنـي خلى قلبي يتقطع مشعل جرحني جرح مستحيل يتعافي مع الزمن انسان ماعندوا مشــاعـر مايحبني يقول بس مايجرح بكلاموا (كملت بسخرية) ولا صح هو من البداية عارف انو مايحبنـي بس يبـي يكسـر غروري نفسي افهم غروري ضروا بأيش !!!
شهد : غزلـي كلنـا عارفين انـو انتي شكلك يبين مغرورة بس انتي بالحقيقة مو مغروره
غزل : أنـــي ويـه ..ايش رايك نقول لهم بنسـافر بعد جواز عبير واريج ؟؟..
شهد : واااااو فكــره حلـوه بس فين نـروح
غزل تحاول تتناسي وتقنع نفسهـا قبل النـاس سحبت شهد من على السريـر : يـلا قومـي نقول بابا وخالد
غزل نـازلة على الدرج : بابا ...دادي ....خلودي ..خالد
دخلت الصاله : انتوا هنــا
أبو خالد يبتسم : هـلا غزل كيف بابا ؟؟
غزل : تمام ياعيون غزل مافيني شئ
خالد : مو شايفهـا تنطط بس هي تحب تدلــع ..
غزل : يحق لـي دلــع
خالد يبتسم : مغروره
غزل مغروره معقول حتى بعد مافكر يكسر غروري لالا ياغزل لا تخلين ثقتك بنفسك تتغيـر : امممم دادي
أبو خالد : نعم حبيبتـي
غزل تلف لشهـد : شنو بس انا اللى اتكلم
شهد : لا ولا يهمك حتى انا اتلكم .. ايش اخبارك عمـي ؟؟
أبو خالد يبتسم : بخير والله
غزل : هذا اللى ربي قدرك عليه ..
شهد : طبعـا لازم اسئل عن احوال عمـي
غزل : طيب ... ام أحم أحم بابا ايش اخبار شغل ؟؟
أبو خالد : تمـام الحمد لله ماشي
شهد : هذا اللى ربي قدرك عليه ؟؟!!
غزل : ايه لازم اتطمن على شركات بابا (لفت لخالد) خلودي ..
خالد فاهم انو اختوا عندهـا شئ : نعم
غزل : ماتعبت من الشغـل ودك ترتـاح
خالد : ألا
غزل نطت : حلو اجل نســافر ...
أبو خالد : مانقدر جواز عيال عمكم ..
غزل تبتسـم : بعـد الجواز بليـز نغيــر جو بليز بليز بليز
أبو خالد : وين تبين ؟؟
غزل : باريس عاصمة الموضة ....
خالد : انتوا وين طرتوا ...
شهد : ليــه شايفنـا قلنـا الصين ؟؟ يوم تقـول طرتوا ؟؟
خالد ينظر لشهد بخبث : لو انك قصيره قلت تحبين الصين بس ماشاء الله طويلة ..
غزل : اووه اللحين داداي بليز انا خلصت الثانوي لازم
أبو خالد : خلاص ان شاء الله نحاول نرتب امور الشركة
غزل : وكلم عمي أبو سلطان
أبو خالد يقوم : ان شاء الله ...يلا خالد قوم لا نتأخر اذن
خالد : ان شاء الله
راح خالد وابوه المسجد ...وغزل وشهد جلسوا يتكلمون ويسولفون

يـــــوم جديــــد
هبه ومحمد
هبه لابسه تنوره صفراء قصيره لنص الفخد وبلوزه صفراء من غيـر اكمـام وحاطه ربطـه صفراء وفتحة شعرهـا اللى لغايـة كتوفهـا وميك.اب خفيف ولابسه كعب(اكرمكم الله)فضي وفية كريستالات صغيره صفراء..
هبه : حمودي ...محمد ..انـا هنــا
محمد اللى كـان يلعب مع نـايف لف على هبه وانصدم من شكلهـا صاير لبسهـا تحفة زمان ماكنت تعرف تلبس لدرجة دي ماكانت تلبس قصير ومن غير اكمـام وبشكل مرتب : ياكل محمد
هبه هه انا اوريك اخذت نايف من يدوا : خلاص حبيبي تووه راضـع خليه بسريرواا ..
محمد حظنهـا من وراء : اساسا مابيه دامك معـي ..
هبه لفت له وهو حاظنهـا وحطت يدينهـا على صدروا : ياقلبي انت يـلا ننزل تحت نجلـس مع خـالتي
محمد : ويش تبين فيهم وعندك حمودك ؟؟..
هبه : حبيبي يـلا نجلـس معهـم
محمد : اقولك ايش تبين فيهـم وعندك حمودي ؟؟
هبه اوك اوريك بعدت عنـوا : حمودي يوم يسـافر هم اللى يصيرون واقفين معـي
محمد يقرب منهـا ويقرص خدهـا : مانسيتـي برضك زعلانة ؟؟!!
هبه تبتسـم : مين .قال زعلانة بس اجاوبـك على سؤالك (سحبتـوا من يدوا ) يـلا ننزل نتقهوي معهـم قبل مـاتروح على شركة ..





في الصــــالة
اريج : والله مره اتغيرت
عبير : من جد طلعت طيبة ..
اريج : معقول بنت بعمـرهـا اللى يعرفونهـا الصح غزل وشهد ؟؟..اللى اصغر منهـا بكثيـر ..
عبير : هههههههه اولا لا تستقلين بغـزل وشهد ماشاء الله عليهم تحسيهم اعمارهم كبيره ..وغير كــذا رغد كانت تحب محمد ومعميــة كانت محتاجة كلام قاسي يصحيهـا
حصه تقفل السمـاعه : بكره بنـروح لجدتكــم تقول تبـي تجمــع الكـل
اريج : مو الشــاليـة او المزرعة ؟؟!!
حصه : لا بيتهـا ..
عبير : اوووه بيتهـا طفش
دخل محمد وهبــة
محمد : شنو اللى طفـش ؟؟!!!!
حصه : بنروح بيت جدتكــم بكره واللى مايستحون على وجيهم يقولون طفـش
هبه : والله ياخالتي صادقين لو الشـالية وناااسه نعمل باربكيوا ونتونــس او المزرعـة نلاقي شئ نتسلى فيه
حصه : حتى انتي اللى نقـول عاقلــة ومتجوزه ..
محمد يبتسم : تراهـا للحين فيها شوية جنـان ...
هبه ترفع حاجبهـا : لا والله
محمد : والله ولا في وحده عاقلة تكون بـ هالحلاوة ومو جالسة جمب زوجهـا ؟؟!!
هبه استحت من محمد وقدامهـم كلهم لا فشلة حبت تغيـر الموضوع : اممم بنات كلموا رغد تجي
محمد استغرب الا انصدم انصعق ؟؟!!!!
عبير : اممم مااتــوقع تيجي لأنوا بيت جدتــي
اريج : لا مـا تقول شئ بس لا تقولين لنادية ولا نوف
حصه : أريـــج ..
اريج : اسفة يمــه
هبه : حتى انـا مااتوقع تعارض وناااسه كلنـا نجتمع
محمد باستغراب : من جدك تبين رغد ؟؟!!
هبه : ليه ويش فيهـا ؟؟؟..
محمد : انتي اللى تسألين ؟!!.. مو كنتي مااطيقينهـا وبصراحة تستاهل
هبه ماحبت تقول له انو رغد اتغيرت قالت راح يشوف بنفسوا ويقارن بين طريقة تعاملها اول واللحين بس قالت : انا واثــقة من نفسـي وماتهمــني
محمد لا بجد بتجلطنــي هبه اللى كانت تجننـي عشان تلــبس قصير اللحين احلى لبس لبسها وكلوا يغري ويجذب غير دلعهــا وخجلهـــااا صايره تصرفاتك غريبة ياهبه بتجنيني




يـــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــد
في بيت الجـدة مـــزنــة ((رغد ماوافقت تجي استحت منهم وانها طلعه عائليه))
نوره : الله يهديك ياعمتـي وش له ذا كلـــه ؟؟
حصه : والله أنك تعبتــي نفســك ..
هدى : لو قلتي لنــا كان حنى سويناه عنك
الجده مزنة : لاتعـب ولا شـئ مااحد يعرف يظبط الجريش والمرقوق والعصيده والرشوف زيي
نوره : هههههه بذي صادقة
غزل تلف على شهد : لا والله رحنــا فيهــا ...
شهد : ويي لو نــاكل ذا اكل رحنـا على المستشفى ...
عبير : والله طعم ...
غزل ظربتهـا على كتفهـا : طعم بعينك يالعجـوز ...
اريج : طعم؟؟ متأكده فيك لسان يذوق الأكل قال طعم قال ..بنات شنسووي
عبير : قولوا لهــا مانبي ..
غزل : بس قبلهـا اتشهدوا ....
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
الجده مزنة بعصبيه : بنات وصمـخ !!!
اريج : هـلا جده ؟؟..
الجدة مزنـة : صار لي ساعة اناديكـم ...
شهد ببتســامة : امري تدللي ..
الجدة مـزنة : قوموا حطوا الأكـل ...
!!البنات اكبر علامات تعجب فوق روصهـم !!
غزل : جدوووه الشغالة تجيبــة ...
الجده مزنـة بعصبيه : الشغالة !!! وانتو مو بنات قوموا قال الشغالة تخدمنـي قال !!
اريج : هبه قومـي معنــا ..
هبه تبتسم بخبث : لا حبايبي انا اتزوجت ومشي حالي واعرف لذي الشغلات وهي قالت البنات ..
عبير بخبث : ايه صادقة انتي مو بنت ؟؟ ولد اعوذ بالله ..
البنات صفقوااا ...
نوره بعصبيه : استحوا على وجيهكم..
البنات طلعوا وهم يضحكوون


قاموا البنــات وكلهم واقفين بعــد 3 متر عن باب المطبـخ
شهد : اففف ريحة ..
غزل : يناس وربي اتكلم جد مااقدر اكل ذا الأكل مااحبوااا ..
اريج : ولا انـا فكروا بشئ ..
عبير : هههههههههه وربي مجانين هييه ترا انتوا بتلعبون على جدتــي مزنـــة ..مو سلطان او العنود او تركي ..
غزل نطت : العنود *
شهد : ايش فيها ؟؟
غزل : وينهـا ؟؟!!
اريج : هههههه مع شاروخان ...
غزل : انا معصبتني العنود هذاك اليوم فتحت الاب حقي ومسحت اكثر من 20 اغنية ..
شهد : الكلبــة انــا كسرت الفلاش حقـي وسرقت عطري ..
اريج : وانـا عند المصمم بدال ماتحترمني فجأه ومن غير مقدمات تسحبني من يدي وتقول اريجوه ايش رايك؟؟؟؟....
عبير : متــى ؟؟
اريج : اخر مره يوم البروفا للفساتين ...
عبير : بنات من جدكـم ناوين تسون شـئ
شهد : لالا مو من جدنــا من جدتــنـــا ...
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل : اسمعوا .................................................. ....................



عنــد الجده دخلوا عيالهـا كلهم وعيـال عيالهــا
أبو محمد : الا يمــه انـا مو موصيك ماتطبخين وتعبين نفسك ؟؟
الجده مزنـة : ياولدي انا متى يوم اطبخ لكم ..
أبو خالد : اهــم شئ صحتــك لا تتعبين نفسـك ...
الجده مزنـة : الا يخليكم لي وانا لو تعبت ارجع افراشي وارتاح واصير بخيــر ..
أبو عبد العزيز: الا وين البنات ؟؟....
هدى : ههههه يحطون العشــاء ..
محمد : جد حدث تاريخي بنات عايلتنــا يسوون شئ مفيــد ..
هبه بهمس لمحمد : هه جدتـي هاوشتهم ..
محمد بهمس: وانتي ؟؟..
هبه بدلع : واهون عليك ؟؟
محمد خق وبهمس : والله ماتهونين ياكل محمد ....... هبه خفي علي ..
هبه ابتسمت وسكتت ..
سلطان : اااااااخ والله ودي ابرد خاطري بالتؤام والعنود ..
خالد : مو مـلاحظ انك زوتهـا عليهـم ..
سلطان بقهـرر : بلاهم ماتضددوا لـك ..
الكل : ههههههههههههههههههههه
أبو سلطان : مـاصـار غداء ذا كلــه ...
عبد العزيز : ههههه والله ياعمي نحمد ربنـا انهم فكروا يدخلون المطبـخ ...
حصه : الله يعينـنـا على رجتهم سنة كـاملة بسبب الدخلة ذي ..
الجده مـزنة : ليه مو هم اللى شايلين البيت ...
حصه بكذب : الا هي اللى شايلة البيت فوق راصهـا وتعبانين فيه شغل والبيت ...
الجده مزنة : وانتي يانوره ؟؟
نوره : هاه .. حــتـى انـا شهد والعنود مو مقصرين ..
الجده مزنـة : وانت ياأبو خالد ؟؟..
أبو خالد : هههههه يمه ايش فيك .. غزالتي مو مقصره يكفي دواي اللى عمرهـا مانسيته ..
الجده مزنـة من قلب لأن غزل يتيمة وحيده ابوها ماعندوا بنت غيرها : الله يخليهـا لك ويفرحك فيهـا ..
الكل : امين



**عنـــد البنـات**
شهد : العنود تبين جدتـي تحبك ودلعك ؟؟
العنود : أيه .. أيه
اريج : اوكي شوفي هي جدتـي تحبنــا فقالت لنــا نحط الغداء ..
شهد: واحنـا طبعا قلنا لشغالات يحطونة ....
غزل : يعنــي مامسكنـا شئ وريحة ماجاتنـا ...
شهد : المشكلة انو الأكل مو طعم وماينوكــل ...
العنود : شنو الأكل ؟؟..
عبير : يم يم مرقوق وجريش وقرصان ...
العنود اللى ماتحب الأكل داه : شنو ذا لا انا ماابي اكل ..
غزل : مو هنـا المشكلة جدتي بتهاوش ..
شهد : وبتقول نعمة وكلوا احنـا عارفين انو نعمة بس الانسان يحب شئ واشياء مايحبهـا ...
غزل : شوفي اللحين الشغالة اطلع لك الصحون انتي خذيهـا كلهـا بتبسي كبير ...
اريج : اول تبسي حطيه لهم وارجعي خذي الثــاني واحنـا راح نقول فلفل ....
غزل : راح نحط فلفل و شوية ابهارات عند جدتــي ونقول انو الشغـاله حطتـوا وبكذا افتكينـا ....
العنود : اوك
وقفوا البنات والعنود المسكينــة شالت الصحن الأول الكبير وهيا مو قـادرة تشيلوا واساسا لو شهد او غزل شالوه راح يطيح منهم لأنهم مافيهم قوه جسمية مره ناعمين بكل معناهـااااا ....
عبير : بنات انا مابي ادخل مابي سلطان يشوفني وجدتي الله يهديهـا حاطة الغداء مع الكـل ...
اريج : هههههههههه اتغــطـي عنـوا ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : اتكلم جد ..
اريج : انا عن نفسي كنت شايلة هـم بس ايش نسووي ؟؟؟...
غزل : اممم بالتحديد كم باقي على جوازكـم ؟؟..
اريج : 34 يــوم ..
شهد : والله انكـم خبول لو اسبوعين ماكلمتوهم بيجنون ..
غزل : لا بصراحة هم معاهم حق حتى انا لو بمكانكم لو يطيرون مو داخلـة بس ..
اريج : خلاص بدخـل اساسا وحشنـي كثير وخلاص الـ شهر واربعه ايام لو ايش مو سـامع صوتـي ..
غزل : هههههه مااتوقع تقدرين !!!
اريج : هههههههههههه لا انا اقدر اساسا مااخليه يشوفني كثيـر يوم غزل تعبت واليوم وكلها دقايق وقبلها كان شهرين ماشافني بس الهبلة ذي دايم تكلموا...
عبير : ايش اسوي اشتاق له؟؟!!!...
شهد : اقول يـلا لاتقوم العنود تخرب الدنيـا ...






دخلت العنود : سلام
الكل : عليك السلام
سلطان : تستاهلين ان شاء زود بعد وين التـؤام ؟؟
العنود طنشتوا وحطت الأكل على السفره وراحت تجيب الثانــي وحطتوا المسكينة
بعد مااكتمـل كل شئ
البنات : هااي
الكل : هـلا
الجده مزنـة : وينكم ماتعاونون العنود الله يرضي عليهـا ولا انا رسلت خيالكم
العنود فرحت وااي وناسة جدتي حبتني << انتي وجهك شاقة الحلق
شهد : لا جده حبيبتي افا عليك تقولين لنـا على شئ ومانسوية ؟؟..
غزل : احنـا اللى حطينـا الأكل في الصحون ..
الجده مزنة : اسمها غرفنا الأكل ....
غزل : احنا اللى غرفنـــا الأكل ورحنـا نجيب طرحنــا (عشان العيال سلطان عبد العزيز محمد تركي )
جلـسوا البنـات
خالد يهمس لغزل اللى يمينها خالد ويسارهـا شهد : مـااشم فيك ريحة طبخ ؟؟
غزل بهمس : ان شاء الله بعمـرك ماتشمهـا ..
خالد ابتسم على اختـوا
نوره : ايش فيه الجريـش ؟؟
الجدة مزنـة تذوق : شنو ذا ..
غزل تكذب وهي اساسا ماذاقت : يوووه مو طعم لا لا
أبو محمد : ولا المرقوق فيه كمون ..
الجده مزنـة : كمون ؟؟ (وتذوق)
سلطان : يوووه جده شنو.هالقرصان ؟؟؟
حصه : فيها كيلوا فلفل ..
أبو سلطان يذوق العصيده : احم لا هذا مو طبخك يمـه
اريج : اكيد الشغالات الله يهديهم لعبوا فيه ..
العنود : ايه انا شفتهم بعد مانغرف يحطون وحسبتوا ملـح ..
نوره : الله يهديهـم
عبير : خلاص نجيب من اللى بالقدر اكيد زيين
البنات شوي وبيذبحون عبيـر
غزل قامت : لالا انـا مااقدر مره كرهتـوا بعد الطعم اللي ذقتـوا سوري بالعافيه عليكم
شهد قامت معاهـا : وانـا بعد
اريج : هاه .. انا احس بطنـي عورنـي من الطعم اللي ذقتـوا ...
العنود : امم انا عندى حساسية من الأكل داه
قــاموا حريم عيالهــا ورتبوا الأكل ومعاهم هبه وتغدوا من اللى بالقــدر وعبير معاهـم

البنات
غزل : هههههههههههه الحمد لله افتكينـا
اريج : مالاحظتـوا شئ ؟؟..
شهد : ايش ؟؟
اريج : ههههههه جدتـي اتفشلت تحسبنـا نحسب هذا اكلهــا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه

العصـر ببيت الجده كلهم جالسين يسولفون لغاية مالعنود الغبية قالت اغنية والجده هاوشتهـا
الجدة مزنـة : هذا كلام تقولونة وين الأشعـــار وين الكلام السنـع
سلطان يبغى الجده تزيد عليهم : مايعرفونة ياجده قوليلهم
غزل : من قال مانعـرف ؟؟!!
الجدة مزنـه : سمعينـا يابنت فــهــد
دخلت عليهم العنود بكاميرا فيديوا وجالسة تصور هي وتركــي
أبو محمد : لحظه... لحظه.... نخليها بينهم ونشوف منوا اللى يربح بالأخير ؟؟
شهد : موافين ...
اريج : بس بشرط من غير مانلتزم بحرف ..
أبو محمد : اوكيه ..
الجده : يلا ياغزل ولا خفتـي الهزيمـة ؟؟..
غزل بثقة وغرور : ماخاف وانـا بنت فهـــد.

ماكل عكف الشوارب طيب مفتوله
كل شارب له مقص اليا قصر طاله

والناس للناس شياله ومحموله
ولا كل حمل يبي يقواه شياله

بعض الحواجب على الطولات مفلوله
وبعض الحواجب على العثرات نزاله

والحر إذا ما أرتفع مايقبل نزوله
والبوم لو يرتفع بالقاع منزاله

نفس من الوقت والايام معلوله
ونفس عليله من الرجال وافعاله

من يرتجي من سحاب الصيف هملوله
يموت ضامي قبل يذوق هماله

والرجل لا صار شيخ وابن حموله
يضفي على الربع والمحتاج بجلاله

والمهبد اللي يرد القوم في قوله
مسرد حكي في مجالس ناس حثاله

حمامة الوجه من يمناه مقتوله
ما للحيا فيه دم يشربه فاله




ليته عطى صغر عقله من كبر زوله
او ليت زوله نفع من لاذ بظلاله

خبل يدربي سلوم البدو بنعوله
يطيح قدره تحت رجليه ماشاله

أبواب كل المراجل عنه مقفوله
والنعم كايد عليه ولا يتهيا له

مثله إذا ما استحى من هالبشر حوله
على الأقل يستحي من ميلة عقاله


لكن نصيحه لوجه الله قولوا له
لو يلبس ثياب اخته يمكن أشواله




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:45 AM   #24


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الـ 22



لكن نصيحه لوجه الله قولوا له
لو يلبس ثياب اخته يمكن أشواله
غزل بابتسامه : وسلامتكــم
الكل : صح لسـانك
غزل : صح بدنـكم
الكــل صفق لغــزل وصفر لهـــا
سلطان : والله انهـا قوية ؟؟!!
خالد : هذي ويش ينـرد عليهــا ؟؟
غزل ابتسمت والنار تذبحها بقلبهـا اااااه معقول كنت مالي عينـي وانت اللى رجـال تفز لك مجالس بس لالا تستــاهل بحركتك الأخيره مو رجــال تستــاهـل ..
الجده : يلا ردوا ماهقيتهـا منكم ..
خالد : لا برد اسمعـوا (كان نظروا كلوا جهة شهد )
أعزك ياغلا عمري ... وأحبك حيل ياروووحي
أحبك ياسنا فجري ... بقربك تنتهي جرووحي


أعانق نظرة عيونك ... وأحلي عيوني بزينك
أداعب صبحي بجفونك ... وشوقي يسألك وينك

أحبك بكل مافيني ... وحبك يسري بدمي
أحبك تصدق سنيني ... تصادق صحوي وحلمي


خالد : وسلامتكـم
الكل : صح لسانك
أبو خالد : يلا مين بيرد ..
غزل تمسك يد شهد : شهوده بتـرد ((ماتبغاهم يشكون انو في شئ بينهم وخصوصا انو خالد عيونوا فضحتـوا فقات كأنهأا تجبر شهد بس خالد فاهـم))
شهد : أحم أحم



خذني معك لاصير جسم بلا روح
حيث إنها تقفي إذا أقفيت روحي
ليلي يطول إن غبت من غير مصلوح
وإن جا النهار أطول وعيا يروحي
سري بحبك دايم الدوم مفضوح
وأن مانطقت دموع عيني تبوحي
باب المحبة لك مدى الدهر مفتوح
وعن حب غيرك فيه تسعين لوحي
شهد بخجل من جرأتهـا : وسلامتـكـم


الكل : صح لسانك
((كانوا يعتبرون انها مبارزه بشعـر فقط لاغيـر عشان يفوز الشباب ابو البنات عشان كده ماشكوا بشئ))
محمد : اسمعـوا


دخيل الحب من نظره دخيل عيونك الحلوين
ترى قبلك كثـــير وما خــبرت إني توسلته

نعم جيت أعترفلك والغلا بعيوني الثنـــــتين
كثر ما شالتك عيني صويبك طاح ما شلته

أجيلك ظامي كلي عطش في قلبي المسكيـن
وأرد بخافـــــق كله حزن يومك تجاهلـــته

أبيك أتحس في قلب ٍ تعذب في هواك سنين
واحلف انه عذابي منك ما يوم ٍ تخيـــــلته


هبه في نفسهـا واااو محمد ملاحظ تغيري وناااااسة فديتك ياقلبي هذا وانا اقول ماسويت شئ وناااسة
هدى : يلا ياهبة ردي ..
عبير بغبـاء : ليه هبه ؟؟
نوره : هههههههه لأنهـا مرتوا حتى انتي جايك دورك ..غير غزل وشهد
عبير لقطت وجهها وسكتـت
هبه ابتسمــت بخجـل :


لقيت روحي بعد ما انا لقيتك ... بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك ... احساسي كني بين ربعي غريبي
كل ما تبيه من عمري انا عطيتك ... حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
ليت النجوم تقبلها مني ياليتك ... في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كم لي اصيح و اقول ياني فديتك ... ماعاد شي من نصيبي نصيبي
ياكل عمري لك بعهد وفيتك ... انت حبيبي و باقي لي حبيبي


هدى : ههههههه يلا عبير
عبير لا ناقصه احراج : لا انـا ماحفظ
نوره : طيب يـلا اروجـه ؟؟
اريج اللى عبد العزيز رسل لهـا مسج خلهـا تنسى كل كلامهم : لا انـا ابي اسمعكـم
الجده مزنـة : يعني اعلنتوا خسارتكم
شهد : افا ياجده وغزل ..
غزل بصدمه : لوحدي ؟؟!!!
شهد بهمس : والله مااحفظ زيك لو عرفت شئ قلت
الجده : ها فـازوا عليكم ؟؟
غزل : لا وانـا بنت فــهـــد ..




من باعني بأسباب بعته بلا أسباب..

مايطرد العاقل لبايعٍ امخاويه...

ومن باعني بالغير بعته بتراب...

واليا ذكره القلب بقّطعه وارميه..

أبو عبد العزيز: ماشاء الله غزل مو هينـه ..
غزل ابتسمت
أبو عبد العزيز: مين بيرد يـلا ؟؟
سلطان ينظر لعبيـر : انا مو بقايل مدام في نـاس مهم قايلين
عبد العزيز : لا انا ودي اسمع ..
محمد : انا برد


مـن قبـل أشوفـك مستريـح الـبـال
........ ومن بعد شوفك أنشغـل بالـي

مـن قبـل أحـبـك زايــد بالـحـال
........ ومن بعد حبـك ناحلـه حالـي

تفـداك روحـي مـع جميـع الـمـال
........يا أعز من حالي ومـن مالـي

هبه بنفسهـا واااي محمد استوى على اخره ونااااااااسة

غزل : اسمع




اااه ياكبر القهر لاصار ما بـ اليد حيله

والجروح من الـقـرايــــب والخطا مني وفيني !!

إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أية وسيله

كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنة يميني ؟!


غزل كانت تقول ابيات قليلة بس مؤثره ماأحد كـان فاهمهـا غير شهـد اللى عارفة مهمـا كابرت وقالت ماهمنـي باين انهـا مجروحة
محمد يبتسم : هذي شنرد عليهـا نقول غزل تقول جراح ..
أبو محمد : هههه اعترف انك مو عـارف ..
محمد : لا والله مو عـارف ..خالد رد
خالد ابتسم : تــامر ..


اسكن عيوني يالغلا وجفوني تغمض عليك
خذ ماتشاء من دنيتي بس لاتقلل من غلاك
لويعذلوني كلهم ماسمع كلام الناس فيك
انت الغلا وانت الهوا وانت الجوا وانت الملا
شوفتك في الدنيا معي وابيع غيرك واشتريك
انت الوحيد بناظري ماترقب عيوني سواك

غزل بغرور : لو انك أخوي بس الغـزل ماتقبل الهزيــمة

يـا قـلـب لا تـشـره أذا الـنـاس عـافـوك
لا تـشـتـكـي وتـقـول مـحـد بـغـانـي
وش تـرجـى مـنـهـم أذا هـم تـنـاسـوك
وش تـرجـى مـن كـل قـلـب أنـانـي
غـروك بـالـطـيـبـة وبـالـحـب تـنـاسـوك
وتـبـدلـت عـنـدك جـمـيـع الـمـعـانـي

((سكتت شوي وكملت))

من انا بحياتك؟؟!!

مجرد حبيب تسليت معاه...

وبالنهايه تركته!!!

مجرد ذكرى مرت..

بحياتك ونسيته!!!

أو معلم حبيت يعلمك الغرام؟؟!!

وبالاخير جرحته...
امتلت عيونهـا بدمــع كانت هذي البيات تبين كل شئ بداخلـهـا ...
شهد يالله ياغزل قد ايه مجروحه ربي يعوضك وينسيك جروحـك...
غزل ابتسمت وعيونهـا تلمع بدموع : سلامتكـم..
الكل : صح لسانك يابنت فـهـــد ..
الجده مزنـة : لو احد بيرد عليك الله يشهـد ماهو زي ردك ..
البنات صفقوا وصفروا : وااااااااااو فزنــاااا واااااااااااااااو
عبير : يـلا طلبـي ..
غزل اللى تحس نفسهـا مجروحه مو قـادره تفكر تبغى بيتهـا تبغى سريرهـا ماتبي تجلس معاهم ترددت كلمــات مشعل على سمعهـا......
شهد تحط يدها على يد غزل وتحركهـا : غزل .. غزل
غزل لفت لهـا : هـلا ..
شهد : ياقلبي الكل يكلمك ترى باين عليك الحزن وين غزل القويـة ..
عبير : يـلا اطلبـي ..
غزل ابتسمت بمراره : انتـوا اختــاروا انا ماابي شئ ..
سلطان : غريبة ؟؟ غزل مااستغلت الموقف .....
غزل بعصبيه من اسلوبوا (مو انا الاستغلاليه هذاك اخوك): ماابي شئ من لعبـة الله يخلي لي أبووي واخوي من غير العاب يجيب لي اللي ابيه مااحتاج لشئ من لعبـــة ..
سلطان لقط وجهـوا ..
اريج نطت تهدي الموقف : امممم هديتنــا نعاقب الفريق الخسران ....
عبير : ايه وناااسة ..
عبد العزيز : ونهون عليكم ..
شهد : طبعــا ..
أبو سلطان : ههههههههههههههه لولا غزل مافزتـوااا
شهد تبوسهـا : فديتهـا والله .........امم يلا قولوا بأيش نعاقبهـم ....
العنود : مايروحون معانـا باريـس....
عبد العزيز : هههههههههه اوك لأنوا احنـا رح نكون بشهـر العسل يعنــي اللى ماراح يروحون مشعل وخالد وتركي ...
شهد : لالا مو عقاب ..أممم يقومون يغسلون الحوش....
غزل : وكل واحد يسغـل سيارة الثانــي ..
خالد : شنو ذا عقابين ؟؟!!..
شهد : ايه انتوا كثيـر ومافزتـوا غزل لوحدها فازت. صح جده ..
الجده مزنـة : الا صح انتو اللى انهزمتــوا ....
((قاموا الشباب وغسلوا حوش.الجده وكانوا ناوين يقولون للبنات انهم غسلوا سيارات بعض بس هه على مين ؟؟ قاموا البنات وقفوا بالحوش وخلوا الشباب يغسلون سيارات بعض خالد غسـل سيـارة سلطان ....وسلطان غسل سيارة خالد ..ومحمد غسل لعبد العزيز والعكس))




يــــــوم جديـــــــــــــــــــــد
بيـت أبو خالد
جلست على السرير اكذب لو قلت كرهت مشعـل رغـم كـلامـوا عنـي اللى جرحنـي قهـرنـي بأنوثـتـي علقني فيه وصرت اعشقـوا ..........يالله ماتوقعت بيـوم مشعـل الطيب الحنون الجريـئ اللى كان يخـاف علـي معقول يدمرنـي يذبحني جرحنـي ....اففف مـاابي اشوفوا لمى يرجـع افف طيب لو سافرنـا باريس وجلسنـا لغايـة ماتبدى الجامعات هه اساسا هو راح يكون لاهي مع حبيبته هه زوجته قامت قفلت الاب اللى كانت جالسة تشوف صور مشعل عليه قفلتوا وطبقت التي شيرت حقوا اللى تحظنوا لمى تنام وحطتـوا تحت المخده اللى اساسا مخدة مشعـل نزلت الصالة
غزل : فينهم ؟؟..اووه ايش الطفـش داه ...تينـا .. تينـا .
تينـا : يس مدام ..
غزل : wheres my did and brother ??
تينـا : In mosuq
غزل : ok
طلعت الحديقــة ...طفشانـة هذولا فينهم .... حطت سماعات الأي .بونـد
شغلت الأغنيـــة اللى نزلهـا لهـا مشعـل ..قويـة غير السمـاء ...
غزل : هههههه بعقلك انت الوحيد اللى مو قويـة عليك غلطان يامشعـل شكـل نوف كانت صادقة يوم قـالت انك تعرف بنات
لو جات من غيرك ترى كان هانت
اما تجي منك ياهي قويه

كذبت فيك احساسي و ناس قالت
ما كنت اصدق ان حبك خطيه

الحمدلله نية الغدر بانت
اشكرك يالجاحد على اغلى هديه

و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت
و نفسي برغم الجرح ماهي دنيه

كنت احسب الدنيا معي تو زانت
و اتري معاك ازرع شقاي بأيديه

ما الوم الا نفسي و كيف لانت
مع واحد ٍ مثلك و كانت عصيه


مرت من جمب الجهة اللى من يــوم مـامشعـل جرحهـا كانت تبعد عنهـا ولا تحب تشوفهـا
مرت من عند المكان اللى مشعل اعترف لهـا بحبـوا وقفت قدامـوا كأنهـا تذكـر الموقف اللى تعتبروا على قولوا تمثيل ...
ماحست إلا بشخص يحظنهـا من وراء
غزل صرخت وبعدت عنــه وبعصبيه : انت مجنووووووون قليل أدب
مشعل يبتسم : ياقلبي ليش عصبتي (ويقرب منهاا وغزل ترجع على وراء من الخوف لغايـة ماصـار ضهرها على جدر الحوش ومشعل قدامهـا )
غزل خافت من مشعل : اااا ..اا..بـ ...ع.....د عنــ...ي
مشعل : ليش خـايفة ؟؟
غزل مو قـادرة تتكلم من الخوف : يا ... مجـ..نـو...ن اا بـعد
غزل حاولت تدفه بيدها بس مشعل مسك يدهـا
مشعل قرب منها وباس خدهــا
غزل : يامتخلف
مشعل طلع جوالة من جيبه : لالا غزل سوري لا تخافين انا بتصل على عمي واقول له اني غلط بس بصلح غلطي واتجوزك
غزل وصلت معاها : انت مجنوووووون اترك يدي
مشعل يحط الجوال على اذنه : ألو ...عمي ..........اسمح لي بكلمك بموضوع ............تسلم ...........بس انا ابي اتجوز غزل ...........عشان انا وغزل
غزل صارت تصارخ : يامجنون أكرهك أكرهك بابا بــــــــــابــــــــــــا
مشعل رجع جواله لجيبه لأنوا كان يكذب ماتوقع غزل تعصب لدرجة هاذي : ليش معصبة ؟؟
غزل خلاص عصبت : مجنون متخلف فيك شئ شلون تقول لي بابا كذا وانت بس حظنـ..
مشعل بخبث : اممم انا بس ايش ؟؟
غزل ارتبكت : اا ا اترك يدي
مشعل قرب من أذنها بهمس : أحبك
غزل تحس انفاسوا تحرق رقبتها واذنها تحاول تبعد بس هيا صغنونة ومشعل ضخم وماسكها عدل
مشعل صار واقف قدامهـا ويتأمل عيونها وجهها اللى صار احمر مو بس وردي : بجد أحبك كل سنة اجي من برا القاكي محلوه واحبك اكثر ماقدرت استحمل لغاية مااتخرج واعترف لك بحبي أحبـــك
غزل صارت ترتجف ومشعل ماسكهـا
مشعل يضغط على يدها بأقوى يهدي من توترهـا



نزلت دموعهـا وعيونهـا معلقة على جدر الحـديقـة تذكر كل شئ انفاس مشعـل على رقبتهـا مسكت يدهـا تتحـسس مكـان مسكوا لهـا نزلت دموعهـا اكثر وهي تذكر كلامـاتـوا لهـا صـارت تمسح بيدهـا اليسـار رقبتهـا كأنها تبغى تتخلـص من أنفـاسوا جلست بمكانهـا على الأرض تبكـي رن جوالهـا
كانت شهد ماكانت تبغى ترد ...مهمـا حاولت اصطنـع القوه مااقدر اوووه لا انا قوية وماراح يهمنـي ودموعي هذي ايش ؟؟ مسحت دموعهـا ..رجعت اتصلت شهـد ..
غزل : هلا شهدي
شهد يالله نفس دايم تبكيـن بس هذي المره ماراح اسكت لك : وبعدين ؟؟!!..
غزل : عشان مارديت من اول مره sorry
شهد : غزلي انتي فاهـمـتـنـي خلاص انا فاهمتــك تكونين قويــة قدام الكـل وقلتها لك من عافناعفناه ..
غزل : عـارفة ..
شهد : اجل ليـه تبكـين ؟؟
غزل : ابكـي على جرحي اللى بسببـوا ابكي يوم اتذكـر كلاموا اللى قطعني مليون قطعة مشعل جرحنـي جرح مستحيــل انســاه او يندمـل عـارفة ايش اللى قاهـرنـي اني ماصدقت نوف يوم قـالت انو يعـرف بنات علـى كثر ماكنـت انتظر جيتـوا على كثر مو انـا ماني طايقتهـا هه الحمدلله نية الغدر بانت اشكرك يالجاحد على اغلى هديه و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت و نفسي برغم الجرح ماهي دنيه
شهـد : انـا عارفة مهمـا أقول لك نصايح وكلام مو زيي جرحك اللى بقلبك ..
غزل تمسح دموعهـا : شهدي ماعليك غزل قويـة ..
شهد : اوووه نسيت أقولك لجين جات ....
غزل : والله ...
شهد : والله تقول قبـل يومين جات بس كانت مشغولـة مع أهل أمهـا وأبوهـا وعزايم وزيي كده ..
غزل : واااي وحشتني كثيـر ...
شهد : خلاص قلت لهـا بكره تجي ..
غزل : خلاص اوك يلا انقلعي خوخه جاء باي ..
شهد : هههه اوك باي ..
خالد : سلام غزلي ..
غزل : هـلا عليك السلام ..
خالد : شتسـوين هنـا ؟؟
غزل : ولاشئ طفشت انتوا فين رحتـوا ؟؟
خالد : ولا شئ انا كنت بالشركة وابوي قال شوي وبيطلع من الشركـة ..
غزل تشوف الساعة : باقي ربع ساعة على دواه ..أني ويه ...بكرا بتوديني بيت عمـي عبــود ...
خالد يأشر على خشمـه : على هالخشم أمري بعـد ..
غزل تبتسم : سلامتك الغالي ...
خالد يمـد يده لهـا : قومـي ..
غزل اللي جالسـة على الأرض مسكت بيدهـا خالد وقامت ..
خالد : ليه تبكـين ؟؟
غزل لا بجد مفضوحـة مفضوحة حشى مكتوب على جبينـي لوحة **ترا انـا بكيت** : ماابكـي ..
خالد : لا والله ..والحزن اللى بعيـونك .. وخشمك ..
غزل : كنت اسمع اغنية حزينـة بالأي بوند بس لا تكبر الموضوع يلا تعال(وسحبتـوا من يـدوا ودخلوا البيت)







بيت أبو محمد
هبه ومحمد *__^
هبه : محمد انـا مـاأحل لك اليومين هذي ..
محمد : أفف من متـى ؟؟...
هبه : من أمـس ...
محمد اتغطى : أوكي تصبحين على خيـر ..
هبه ياسلام وقت النوم احـلى الكـلام أسمعـوا منك واللحين اففف وتصبحين على خيـر : حمودي .. حمودي
محمد وهو لاف وجهه عنـها : هـلا ...
هبه : ليه بتنـام مو قلت بتسهـر ؟؟
محمد : هذاك أول ..
هبه بزعـل : يعنـي مابتنيمنـي بحظنك ؟؟!!!...
محمد لف لهـا وفرد يده : نامي ياروح محمد ...
هبه نامت بحظنوا وهيـا مبسوووطه << على فكره هبه كذبت على محمد بس تبغـي محمد يتأدب








بنفس اليوم
الساعة 5 الفجـر
بندر : ها جاهز ؟؟!!
هو : أيه بس بسوي تليفون ..
بندر : ياخوي ليه هالنفسية ؟؟..
هو : هذا وانت تعرف تقول كـذا ..
بندر : اوكي اترك تكلم الوالده (تنهد) وانا بروح اقولهم انك جـاهـز ..







يوم جديـــــــــــد
الساعة 8 ونــص
هبه : حمودي حبيـبي قووم
محمد : هبه بنــام ...
هبه : لا بتقـوم يـلا الساعة 8 ونـص وراك دوام ..
محمد : حبيبتـي خلاص بنام يـلا تعالي نـامي جمبـي ..
هبه تبوس خده : واللحين ..
محمد حب يدلع شوي : مـاراح أقوم ..
هبه تقرب من أذنـوا : حبيبي يـلا قوم (وتعض اذنـوا)
محمد سحبهـا : لا والله ؟؟!!
هبه : هههههههه مو انت دايم تعض اذنـي قلت اعظك (وقامت من حظنوا) 4 قايق والفطور يجهـز









العصــر بسيـــارة خــالد
غزل : ليه وقفت ؟؟!!..
خالد يبتسم وهو يفتح باب السياره : بجيب لك الورده اللى صار لك 7 شهـور ماتروحين بيت عمـي الا وهي معاك (نزل من السياره)
غزل مالهـا داعـي ياخوي**
وصلوا بيت أبو سلطان نزلت غزل بعـد ماسلم خالد وغزل على عمهـم وخالتهم
غزل : ويـن لجين ؟؟..
شهد : بعد المغرب بتجـي بس شنو قصة هذي ؟؟!!!..
غزل وهيــا تدخـل قاعة السبـور : شـنـو ؟؟!!
شهد وراهـا : الورده ؟؟..
غزل بسخرية : اهاا (رمتهـا على الأرض وداست عليهـا بالكعب((اكرمـكـم الله)) ..خالد جابهـا على اساس انو من 7 شهـور وانا كل مره اجي اجيب معاي ورده ...
شهد ابتـسمـت بـحـزن على حالة غزل : ايش رايـك نرقـص ؟؟!!..
غزل تحاول تبين انهـا طبيعي ابتسمت : ايوه يــلا ...
دخلت العنود : جايبة سي .دي خطيره
غزل : بسم الله علينـا ..
شهد تقلد المصريـيـن : هم بيطلعوا امتي ؟؟!!...
غزل + شهد : هههههههههههههههههههههههه
العنـود : سمعتكم تقولون بترقصون جبت الكـاميرا الفيديـو وسي .دي خطير ...
غزل : تراك جنـنـتـنـا بالكـاميرا ...
العنود : احب التصوير شسوي ؟؟...
شهد : يلا حطي السي .دي وسمعينـا ...
العنود : اوك
راحت وحطت كان سي.دي منـوع ....
خان ويحسبنـي اخون شافنـي بعيون طبعه .....
.........غيرت فينـي الظنون طاوع العذال ربـعه
شاف له غير ونسانـي صـار كـذاب وانانــي ......
.........ظلم الدنيـا بعينـي راح وماخلالي شمعة

غزل ماراح اخون لالا انـا احبوا انت خنت يامشعل انـا مـاراح اخون صح انت ماخطبتنـي ولا تجوزتنـي بس عقد ورباط الحب أقوي رابط بيننـا ماابي اخون نفسـي قبل مااخونــك
شهد : عنود ايش هالغنيـة ؟؟..
العنود : اسمعي الثانيــة ؟؟...

][الله يسامح زمان فيك ذكـرنـي من بعد ماكنت ناسي ياأعز ناسي][
][كل مادعيت بهواكــم الله يصبرنـي ترجع لقلب نساه وتوقظ احساسي][

شهد شافت عيون غزل تمـلاهـا الدمـوع : وجع ايش هالغانــي ...
العنود : مايعجبكـم العجـب ..
غزل تحاول تعدل صوتهـا المخنوق :أحم ..أحم بالعكس مره حلووه كملـي ...
العنود : فديت اللى يجاملون الحين احط مصري
غزل من يـوم ماسمعت الميوزك عرفة الأغنيــة وعلى طول قامت ترقص عاجبهـا السي.دي تحسوا مخصص لها ولمشعـل
& لمى انت قادر على البعـاد قربت ليه ياحبيبي &
& ليه بعد ماشوقي بقلبي زاد بتسبنـي ليه ياحبيبي &
& ايه ......ايه ..وانـا يعنـي غصبت عليك ...ايه ايه &
ماانت اللى شغلتني بيك ..ايه ..ايه قلبك مغرور عايش بدور ومالوش ولا غالي عليه &


& ولا عمري جيت لك انت اللى جيتلي انت ...انت نادتنــي &
& شدتني ليك وقلت اشتريك لقيتك بايعنـي ..انت &

& ظيعت في وقتك وبوقتـي واهو جاي خلاص وقتـي بتقولي انسيـنـي &
& ايه...ايه واهو يعني انا غصبت عليك ايه ايه مانت اللى شغلتني بيك &
& ايه ...ايه قلبك مغرور عايش بدور ومالوش ولا غالي عليه &
& وكفاية مره قلبك خدعنـي ارجع ..لالا ..ابدا ..لالا &
& اياك فاكرنـي لو يوم تبيعنـي هندم لالا ...اندم ...وحدك &
(((طبعـا معروفـة غزل رقصهـا مصري وخليجي عذاب مررره حلو وبعدهـا شهـد)))
^العنود كــانت تصـور^
دخـل عمهـم أبو سلطان : انتـوا هنـا وانـا اقول وينهم
غزل وهي مستنده على المراية حقت قاعة السبور تعبت من الرقص : ايه عمي هنـا بغيت شئ ؟؟..
أبو سلطان : لا بس قلت بشوفكم قبل أطلع ...
العنود : سوري خطـأ مطبعي الأغنية اللحين اصلحهـا ..
غزل لفت لهـا : لا خليـهـا ...
غزل تروح وتسحب عمهــا ..كانت لابسه تنوره كاروهات أحمر بأسود قصيرهـ وبلوزه سوداء كوكتيل من غير اكمـام ولابسه سلسلة قلب أحمـر ونازل منـوا قلب أحمر اصغر منـوا ولابسه ساعة سوداء كبيره شووي بيدها اليسـار وبيدهـا اليمين اسواره ناعمة مره حمراء **مالبست حلق** وعملت شعرهـا بمكواة براون الشعـر وكحل أخظر عشبي وماسكارا سوداء **طريقتها بروج** حطت روج أحمر مرره جريـئ بعدين اخذت منديل وخففتـوا كأنوا مافي على فمهـا روج فصار على فمهـا بطريقة مغريــة مره *__^ جربوها ... ولبست كعب أحمـــر فيه بروج على جمب فـضـي بالفصوص ....
سحبت عمهـا ورقصت
الأغنية ::

**ياشيخ عبد الله ...ياشيخ عبد الله قل للغـظـي قلـه ..**

"كان رقصهـا الخليجي تحفة""

**يرضيه انا اتعذب باقي العمر كله هذا وانا اغليته من قلبي حبيته ** ((تأشر على قلبهـا وهي ترقص))
**من زود حبي له حبيت كل اهله ....ياشيخ عبد الله.....ياشيخ عبد الله **
**ياشيخ عبد الله اللى جفا بوصلة وشي حيلة المبلي بألف ومية علي **
**شوقي ملا صدري وهو ولا يدري وعنوانة بقلبي وعنواني مادلــه **
**ياشيخ عبد الله ....ياشيخ عبد الله شيبك غزا راصك والشيب لاحقنـي ** ((كانت تأشر على شيب عمهـا وبعدهـا مسكت خصلة من شعرهـا))
**مثلك انا والله والحال واه ويلـة انهد به حيلة علمنـي شالحيلة داخل عليك بالله**

شهد : وااااااااااااااااااااااااااااااااو (وتصفق)...
العنود هي تصـور : واااااااااو وااااااااااااااااااااااو ..
أبو سلطان يسلم على جبين غزل : ايش الحـلا ذا كلـه ..
غزل وعيـونهـا كلهـا دموع : تسلم عمـي ...
شهد انتبهت لغـزل : اممم بابا بتطلـع ؟؟؟..
أبو سلطان : ايه بروح الشركـة اتأخرت ...يلا سـلام ..
الكل : مع السـلامـة ...
شهد : العنود روحي جيبي السي .دي اللى بغرفتـي ..
العنود بغبـاء : ايت واحـد ؟؟..
شهد : اففف تلقينـوا على التسريحه انتي روحي بس ...
خرجت العنود ...
شهد تقرب من غزل اللى وجههـا على مراية قاعة السبـور : غـزل ؟؟
غزل تشوف نفسهـا من قاعة السبور وتمسح بأصبابعهــا تحت عيونهـا خايفة يخرب ميك.اب حقهـا : هـلا شهدي ..
شهد تتنـهـد : غزلي انـا ..
غزل تلف لهـا وتقاطعهـا : شهـد انـا عارفة انك زعلانة وانا اكذب لو قلت لك مو مجروحة لا مو بس مجروحة الا قلبي متقطـع ألف قطـعة اللى جارحني اكثر شئ اني انا غبية اللى صدقت
شهـد : طي..
غزل : شهدي والله خلاص كل كلام الدنيا ماراح يدمل جروحي ماراح يرجع من غزل اللى مشعل يبغى يكسرها ماراح تنفعنـي نصايح (اخذت نفـس) فين لوجي اتأخرت ...
رن جـرس الباب ......
غزل وشهد ركضـوا للبــاب واحلى استقبــال : بدري ست لوجـي .....<<< أحلى أستقبال لشخص من زمان ماشفتوا ..
لوجي تبتسم : سلام ..
غزل تحظنهـا : وعليك السلام وحشتيني مووووووووووووووت وحشتيني ....
شهد تحظنهـا : يدوبه وحشتينــي وحشتينـي .....
لجين : وااي وانـتـوا والله وحشتونــي
غزل تسحبهـا وتجلس : لا والله لو وحشنـاك يومين وانتي بجده ولا فكرتـي فينـا ...
لجين : والله قلت اخلص منهـم وافظالكــم ...
شهد : خلاص تخرجتـي صرتي دكتور لوجي....
غزل : هههه قصدك دكتور لجين ...
لجين : اممم تقريبــا بس باقي التدريب العملي ...
شهد : اوووه غنـي يالليل مااطولــك ....
غزل : هههههههههه لا حرام تحطيــم ....بنت ظعفـانـه ...
شهد : بس حلـو عليــك ....
لجين ابتسمت : حتى انتـوا ظعفانين عن السنة اللى فاتت ...
شهد : هههههههه لزوم الجمـال .....
العنود تدخـل : اهئئئئئئئ متى جــات ؟؟!!!....
شهد : لا تكون صحبتك وحنا مانعرف !!!!....
غزل : ماتعرفين لوجي هاديـــة ماتحسي فيهـا ...
لجين : ههههههههههه غزل مو لدرجة دي ...
غزل : لا يــاشيخة تذكـري مره لمى كنتي عندي بس قمـت اجيب شئ من المطبخ لمى رجعت كنتي بالحمام (الله يكرمكم) رجعتي وقعدتـي بالغرفة جمبي ولا حسيت فيكي يوم تكلمتي طرت للسقف ورجعت ...
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
لجين اامممممم ملاحهـا ناعمــة مــره هاديــــة مره تحب المزح والضحك ....اممم الكثير يعتبرهـا غامضة ماعدا غزل اللى تشوفهـا مو غامظـة ...عندهـا موهبة من الله وهي تقدر تعرف الشخصيات وتتعـامل معاهـا..







يـــــوم جديــــد
صوت الجوال ازعجهـا ندمت انهـا فتحتـوا كانت مرتاحه وهو مقفل الأيام اللى فاتت
ردت : ألو
:.............
غزل : ألو .... الله يزعجكم زيي ماازعجتـوني...(قفلت الخط)
خلاص ماقدرت ترجـع تنـام قامـت ونزلـت تحـت الصالة بـبـيــجامتهـا كانت لابسـه برمودا بيظـاء ظيقة مبينة كل تفاصيل جسمهـا وبلوزه من غير اكمـام وردي عليهـا هلو كيتـي ..وشعرهـا على وجههـا بطريقة عشوائيـة..
غزل واقفه بنـص الدرج وعين مقفله وعين فاتحة : خوخـة ...خلودي ....دادي
خالد فطس ضحك على شكلهـا : هههههههههههههههههه غزلي هـذا شكل وحده مخطوبـة ؟؟..وربي ولا الأطفـال ...





 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:46 AM   #25


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ 23

يـــــوم جديــــد
صوت الجوال ازعجهـا ندمت انهـا فتحتـوا كانت مرتاحه وهو مقفل الأيام اللى فاتت
ردت : ألو
:.............
غزل : ألو .... الله يزعجكم زيي ماازعجتـوني...(قفلت الخط)
خلاص ماقدرت ترجـع تنـام قامـت ونزلـت تحـت الصالة بـبـيــجامتهـا كانت لابسـه برمودا بيظـاء ظيقة مبينة كل تفاصيل جسمهـا وبلوزه من غير اكمـام وردي عليهـا هلو كيتـي ..وشعرهـا على وجههـا بطريقة عشوائيـة..
غزل واقفه بنـص الدرج وعين مقفله وعين فاتحة : خوخـة ...خلودي ....دادي
خالد فطس ضحك على شكلهـا : هههههههههههههههههه غزلي هـذا شكل وحده مخطوبـة ؟؟..وربي ولا الأطفـال ...
غزل جلست على الدرج : اممممممم دايخـة ...
خالد : وليش صحيتـي ولا قلبك قلك؟؟!!..
غزل : جوالى ازعجنــي ....
خالد قرب منهـا وسحبهـا من على الدرج : تعالي بكلمك بموضوع مهـم ..
غزل وخالد ساحبهـا من يدهــا : اوووه مو فايقة خليه بعدين ...
خالد جلس على الكنبة وجلسهـا جمبوا : عارفة اليوم مين جـاء المجلـــس ؟؟!!...
غزل وهيا نامت على الكنبـه : مين يعنـي ؟؟...
خالد يسحبهـا ويجلسها عدل على الكنبــه : غزل اتكلم جد اليوم جـاء أحمد الـ...... وخطبك ..
غزل على طول وقفت وردت بسـرعه : انـا مو موافقه ولا ابغى اتجوز .....
خالد يسحبهـا تجلس : ايش فيك عصبتـي ؟؟!!..غزلي شئ طبيعي انك تنخطبـي ..
غزل : بس انـا ..
خالد قاطعهـا : اششش اسمعينـي للأخـر الرجـال ونعـم فيه مافي شئ ايعيـبـوا انتي فكري زين وردي عليـا امـا أنــك تقولين لا وماابغى انـا مااقبل بكـذا فكري زين بعدين قرري ..وعلى فكرة انا اللى قلت لبوي انا اللى بكلمـك ....
قــامت غزل وراحت غرفتهــاااا ورمت نفسها على سريـرهـا وجلست تبكــي قهـرر وجـرح









بيـت أحمد
ام احمد : كذا رحتوا من غير موعد ..
ابو احمد : وانا ايش اسوي البنت وماترد على حسناء كلمت ابوها وتواعدت معاه واليوم رحنـا وخطبنـا ..
احمد بهمـس لحنساء : قومـي اتصلي عليهــا ..
حسناء لفت بصدمـه : نعم !!!
احمد : والله مشتـاق لهـا ....
حسناء : يامجنـون ماصـار لك ساعة خاطـب خلي البنت تفكــر مو نتـ..
احمد وقف : بس بس سكتــي








يــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــد
هبـــه ومحمد
هبه : محمد انت جنيت شسوي مو بيدي ...
محمد يحظنهـا ويلعب بشعرهـا : عارف بس مو وقتــوا ..
هبه : ياسلام ليه يعنـي ؟؟؟!!...
محمد يبوس خدهـا اليمين ويرجع يبوس الشمـال : لأنـي مشتاق لك ...
هبه فهمتـوا وبخبث : والله هـذا انا قدامك وجالسة معاك ...
محمد مـلاحظ تغيـر هبه ومو عـارف ولا فاهم فقرر يغير كمان طريقتوا معاهـا : ايش رايك نطلع نتعشى برا ؟؟
هبه : اوك ماعندي مـانـع ..
محمد وقف واخد جوالوا ومحفظتوا : يلا انتظرك بسيارة لا تتأخري ...(وهو عند الباب غمز لهـا ) انا وانتي وبس خلي نايف ..
هبه : ههههههههههه اوك ..







بيــت أبو سلطان
أبو سلطان معصـب : هو كل شئ على كيفــوا قلنـا يدرس برا طيب بس مو توصـل لدرجة ذي
نوره تهديــة : أبو سلطان ..ايش فيك الله يهديك مافيهـا شئ ..
أبو سلطان : شنو مافيهـا شئ جالس هنـاك ايش ايسوي ماكفاه اكثر من 5 ماادرى 6 سنين ..
نوره : انت ريح نفسك ولا تعصب وانا بكلمـة ..
بغــــرفــــة شهــد
رن جوالهــا كانت غزل
شهد : يااهلين ..
غزل : هلا شهدي كيفك ؟؟!!..
شهد في نفسهـا ياربي منك ياغزل عمري ماكلمتك غير وانتي تبكين : انا تمام وانتي ؟؟..
غزل : الحمد لله ايش جالسة تسوين تعالي عندي وخلينـا نادي لوجي ...
شهد : انــا مــااقــدر ..
غزل : why??
شهد : بابا معصب بسبب مشعـل ؟؟...
غزل ياالله اسموا اذا سمعتـوا انذبـح مستحيل افكر بغيروا مستحيل : ليه ايش فيه ؟؟..
شهد : يقول مــايبغى يجـي اللحين وهو خـلاص خلص دراستــه ...
غزل انصدمـت : ..................
شهد تكمـل : بابا يقولوا جواز سلطان وبنــات عمـك يقولوا مـااقدر اجي فعشـان كده الكـل معصـب ..
غزل اختنـقـت : شهد اكلمك بعدين بابا جاء (وقفلت الخط)
شهد استغربت ايش فيهـا من متى تقفل اذا عمـي أبو خالد جـاء غزل دلوعتـوا غريبة اهئئئئئئئئئئئئئئ انا الغبيــة ايش قلت لهـا اففففف اللحين لو بمــوت مـاراح تـرد علي ..وفعـلا اتصلت على جوالهـا لقيتـه مقفـل افف يـاغزل منـك والله تجرحينــي يوم تبكين حرام عليك يامشعل عمري ماتوقعتك بهالقســاوه والحقد.....




في غرفـــة غـزل مسكة المخده وضمتهـا على صدرهـــا بقوه وصــارت تبكــي كــانت كالملاك الحزيـن بجسمهـا الصغير على السرير وشعرهـا اللى على وجههـا انتبهت ان المخده حقت مشعـل رمتهـا بقوووه على الأرض صارت تتكلم بصوت عالي : بس ...بــس ...بـــس خلاااااااااااااااااااااص مــاعاش من حب اللي يــذلنـــي انت ناسيني و ماهميتك وانا لليوم مهتمة فيك و ..و و (ماقدرت تنطق الكلمة اللى قلبهـا يصرخ فيهـا احبك )) ..لالا انـا كرهتك كرهتك جلست على الأرض وسندت ضهرهـا على التسريحة وظمـت رجولهـا عند صدرهــا وحاوطتهـا بيدينهـا ..ماتبغى تجي لدرجة ذي متعلق فيهـا ماتبغى تجي وتسيب زوجتك ااااااااااااااه كيف زوجتك!!! يالله يامشعل قد ايش جرحتنـي وذبحتنــي ...







بعـــــد مرور يوميــــــن
بيت أبو محمد
حصه : ومن خطبهـا ؟؟
أبو محمد : أحمد الــ... والله رجـال ونعم فيه ..
حصه : غريبة ماجوا الحريم يخطبون ؟؟..
أبو محمد : يقولون ماعـرفوا ياخذون موعد والرجـال خطبوا يكفي ..
محمد: بس والله يبه مره مستعجلين ...
أبو محمد : عشان أبوه وامه مو ساكنين هنـــا يبون يستعجلون ..
حصة : ليه ايش فيه ؟؟..
محمد : يقولون اذا وافقت غـزل يبـون كل شئ يتم بعد زواج عبير وأريج بأسبوع
حصه : يووه ليه عـاد شنو الجواز ذا ؟؟.....
أبو محمد : خلوا البنت تقول رايهـا بعدين تكلمـوا










شهد : ماما اليوم بروح لغـزل ..
نوره : متى ؟؟
شهد : العصــر ...
سلطان : اممم ايش رايكم تتجمعون ببيت عمـي أبو محمد ؟؟..
العنود : وليش ان شاء الله ..
سلطان : صلة الرحم لازم مايصير...
نوره : هههههههههههههه ماباقي شئ على زواجك اركــد
سلطان تنهـد : كلمتـي مشعل ؟؟!!
نوره : معنــد يقـول مايقـدر ابد..
سلطان : مو حالة هذي مايحضــر زواج أخووه ..
العنود : يمكن ماخلص دراســـة ...
سلطان : خلص من شهـر ونص ايش ايسووي مااعرف ..
شهد : تصدقون حتـى خالي بنـدر ماجــاء ..
نوره : لا كلمته يقول بيجي قبل جواز أخـــوك بأسبـــوع
شهد الوحيده اللى ماكــانت تعرف عن الخطبة لأنهـا كانت مشغولة تتصل على غزل وهيا ماترد عليهـا وقررت تروح لهـا بس كانت تنتظر لجين تروح معـاهـم **كلهم يعرفوا بالخطبه من غير شهد والعنود**





بيت أبو عبد العزيز
هدى : والله متـى ؟؟
أبو عبد العزيز: قبل كم يوم ..
عبد العزيز : هو ساكن هنـا صح يبه ..
أبو عبد العزيز: أيه بس امه وأبوه بسبب شغلهم ساكنين براا ....
هدى : وخالتي (الجده مزنه) عرفت ؟؟..
أبو عبد العزيز: ايش فيكم مكبرين الموضوع كلهـا خطبة ..أيـه درت ..







هبه ومحمد
هبه وهي ترتب الشنطـة : نعم حبيبـي ..
محمد يدخل الغرفة : أقولك وين ..شنو هـذا ؟؟!!..
هبه : ارتب شنطتـي ....
محمد : عـارف انك ترتبين الشنطـة ليش ؟؟..
هبه : اووووه محمد امداك نسيت مو قلت لك قبـل زواج عبد العزيز بروح أســاعد ماماتي ..
محمد بصدمه : قلتي لي ..بس باقي اسبوعين على جوازه بتقعدين هنــاك !!!!!...
هبه : ايه يدوب نلحـق ايش فيك ؟؟..
محمد : وتتركين بيتك اسبوعين ..
هبه : اووه محمد ايش فيك كلهـا كم يوم ومظطـره وبعدين انـا قلت لك وانت وافقت ..
محمد : وافقت على يوم يومين ..3 ايام مو 15 يوم !!!
هبه ببـرود : لا 14 يـوم ...
محمد بعصبيه : هبــــه ..
هبه كتمت ضحكتهـا وقربت منوا ولفت ذراعيهـا حول رقبته : حبيبي مظطـره مو بيدي وبعدين كلهـا كم يوم..
محمد يرخي راصوا ويبوس ذراعهـا اللى حول رقبتوا : بس انـا مـااقدر استحمل 14 يوم بعيد عنك ..
هبه وكيف استحملت اشهور بدبـي : حبيـبي البيت مو بعيد وكل مابغيتني تلاقينــي ...






بيت أبو خالد
يومين مانــامت ولا أكلت شئ كـان كل همهــا التفكيـر وبس حتى خالد وأبوهـا كانت تجاملهم مجاملة وترجع غرفتهـا اتوقعـوا انهـا مستحية بسبب الخطبــة ...قامت من سريرهـا اخذت شـاور ولبست بنطلون جينز ازرق فـاتح ومن تحت ضيق(سكني) وبلوزه من غيـر اكمــام سوداء حطت كحل أخظر غامــق وقلوز وردي وعلمت شعرهـا ذيل حصان وغرتهـا اللى توصل لغاية خدودهــا رفعتهـا من النص بمشبك على شكل نجمـة بالفصوص الفضي ومن الأطراف في خصل نازلة تعطرت من عطرهـا يمكن تحس بشخصيتهـا وانوثهـا وغرورهـا اللى مشعل جرحهـا فيهـا طعنهـا ولبست كعب فضي (اكرمكم الله) صح تعتبر نفسهـا انطعنت بأنوثتهـا وغرورهـا الا انهـا في الحقيقة كانت شخصيتهـا ماتغيرت نفس المشية الواثقة من نفسهـا مو مشية عارضة ازيـاء لالا كانت تمشي واثقة من نظراتهـا بظهر مشدود مرفـوع بطريقة جذابة مغرية ...نزلت تحت وهـيا على الدرج سمعت صوت أبوهـا وخالد أخذت نفس عميق ودخلت الصـالة ...
ابتسمت وباين عليهـا الحزن : هاي
الكل : هـلا ..
غزل تحظن ابوهـا : .....
خالد : الله الله كل ذا الحب ...
أبو خالد وهو يحظن غزل : وانت ايش قاهرك ؟؟..
غزل ترفع راصهـا : غيران الدب ؟؟..
خالد ابتسم بخبث : أقول غزل ماقلتيلي ويش رايك ؟؟
أبو خالد تذكـر وتعدل بجلسته : ها حبيبتـي انا قلت اعطيك كم يوم تفكـرين على راحتــك عيب النـاس لازم نبلغهـم
غزل رخت راصهـا وسكتت من قرارهـا خجل عن الكلام بموضوع زيي كده وغير جروحها : .................
خالد بخبث : يعني ماتبينـوا ؟؟..
غزل على نفس حركتهـا وعيونهـا امتلت بالدموع: .......................
باس ابوهـا جبينهـا وبارك لهـا وخرج بعد مـاقال لخالد يلحقوا الشركـة من البيت خالد اللى شاف غزل على نفس حركتهـا بس صدرهـا يعلوا ويرجع راح وجلس جمبهـا : غزل ايش فيك ؟؟
غزل حظنت خالد وصـارت تبكـي : .............
خالد يمسح على شعـرهـا : بس حبيبتي خـلاص لا تبكين ..
غزل تبكي وماسكه بخالد : لو كانت معاي مأحد قدر يسوي لي شئ ولا يقول لي شئ لو ماما موجوده ماحد قدر يقول لـي كلمة ....لو موجوده كانت بتسمعنـي وبتقولي حل خالد انا خلاص تعبت والله تعبت تعبت ..
خالد يمسح دموعهـا ويحظنهـا على صدروا : بس غزل والله تجرحينـي بكلامك هـذا.....والله مابيدي شئ أسويــه وماسويتـوا ..عارف لو قلت لك قولي لي انـا مو زيي لمى تتكلمين مع أمك حتى انـا مرات أكون محتـاج لهـا (رفع راصها بيدوا) اللى ابغاك تفهمينـوا طول ماانـا عـايش وابوي عايش مافي بيـوم احد يقـدر يأذي الغزل لو بحرف مو كلمة فهمتـي ..
رن جوال خالد : الو ...هلا ...خلاص يايبة ولا يهمك ربع ساعة واكون عندك ...طيب خلاص شوفني انا وراك ...ايوه شفت الحلو الطويل الأسمر اللى وراك هذا انـا ...نعم الله يسامحك باي...
غزل ابتسمت :.........
خالد : انبسطتـي هـا؟؟؟ يقولي مافي وراي غير الهندي ....
غزل ضحكة ضحكه قصيره بس فيهـا رنة حلوه بصوتها الباكي : ههههه
خالد : يلا انـا بروح ابوي ناوي يقطعني ماادرى ايش فيه اليومين هذي على الشغـل باي ياعروس
غزل ولا اثرت الكملة بجانب ايجابي بالعكس كانت حتى كلمة ياعروس تجرحهـا يلا المهم مو بس هو اللى يكون متـزوج حتى انـا يوم يجي هكون متزوجـه قبلوا .....
غزل مسحت دموعهـا : تينـا ..تينــا ..
تينا : نعم مدام ؟؟..
غزل : سوي قهـوة عربي بسرعه ..
تينـا : اوكي مدام ..
غزل اخذت الريموت وصارت تدور بين القنوات..
كانت نايمة على الكنبة بالعرض اممم كيف اشرحهـا دي يعنـي جالـــــسة على الكنبة عــــادي بس راخية نفسهـا على تحت (مسترخيهـ راخيه جسمهـا على تحت) وحاطة رجـل على رجـل جات اغنية صـارت تسمعهـا وهي تبتسم كأنهـا انتــصرت بمعركه او لقيت مبرر بموافقتهـا على أحمد ..
سرحت بالأغنية وصارت تحرك ريموت على فخذهـا بهدوء وهي سرحانه وعيونها كلهـا كانت على الفراغ وتحرك رجلهـا مع الموسيقى بسرحـان ..
::
لا ياحبيبي هونك شوي هونك
&&شكلك تبي تبدي معاي الخيانة لا ياحبيبي هونك شوي هونك &&
&&انا اللى بنهي اللحين قصة هوانا وانا اللى ببدا بالخيانـة وبخونك &&

(طلعت جوالهـا من جيبهـا وفتحتوا كان مقفل كتبت مسج لـ لجين وشهد (( انا انخطبت لـ أحمد أخو حسنـاء وافقت ))..وصلها مسجين من أرقام غريبة ..الأول .. (((لا تصدق خل قال كلمة مايعنيها صدقني ياكثر من قالوا احبك وهم ماهم عارفين معناها وياكثر من نطقهـا قلبوا قبل ينطقهـا فموا..)))استغربت ياتري مين رجعت ابتسمت من جد حكمه مااصدق من يقول احبك لأنهـا كذبة ...المسج الثانـي .. أحبك وعنك الوقت والظروف اجبرتني ..**افف ياترى مين معقول احمد امم صح انا مااعرف رقمـوا حطت الجوال جمبهـا ورجعت تكمل لأغنية )..
&& سشالفة قلبك تغير حنانة وانا اللى أول كنت مالي عيونك &&
&&عشان قلبي حب قلبك وصانة ولا انت مايعجبك منهو يصـونك &&
&& بعيش انا وقلبي ومنت معانا خل تنفعك بعدين كثرة ظنونك &&
&&انت اللى حديتني وللأمـــــانة حياتي صــارت حيل حلـوه بدونـك &&

نزلت دمعتهــا وهي ماانتبهت لشخصين اللى واقفين ...
شهد بصدمـه : غزل تمــزحين صح ؟؟!!...
غزل انتبهت لهم مسحت دمعتهـا وقفت ابتسمت وسلمت عليهم : اهلين ...
لجين اللى مصدومـة أكثر من شهد : شنو القصـة ؟؟..
غزل تحاول تكون طبيعيـة : هذي كلمـة مبروك ؟؟!!..
شهد بصريـخ : على شنـو أنتي تضيعين نفسك ؟؟..
غزل : ظياع شنو ايش فيكم ؟؟..
لجين غزل قالت لهـا القصة من أول من يوم ماكانت مسـافرة : احنـا اللى ايش فينـــا !!!..
شهد : انجنيتـي احد يسوي اللى سويتيـه ؟؟ انتي رهيــنة مشعل تموتين عليه قلبك ملك له ...
غزل انقهرت : انـا ماسويت شئ انخطبت وافقت على اللى خطبني وبس ..
لجين : لا والله تضحكين على مين فوقي انتي جالسة تضيعين نفسك هذا مو الحـل مو الحـل افهمــي ...
غزل بقهـر وصوت عالي : لا مو ملكواا ولا بيوم راح يكون ملك لأنسان خاين اناني غشاش حقيـر خاني ومثل علي ..
لجين : وبرايك هو ذا الحـل ؟؟!!
غزل بقوه : أيوه ..
شهد جلست على الكنبة بعبايتهـا مو مستوعبة : غزل فوقي فكـري بعقلانيـة فكري مو ذا الحل الصح ..
غزل : ياسلام وايش الحل الصح اجلـس طول عمري على ذكرى مشعـل ..
شهد : لا بس مو تتجوزين وانتي نفسك مو مقـتـنعـة !!..
غزل : لا مقـتـنعـة وعارفة أيش اسوي ..
لجين اللى كانت جالسة تفكر لفت لهـا : قصدك تحاولين تسوين شىء يقهـروا يعصبوا انو ماهمك وانك تتجوزين صح غلطانــة ...ايوه غلطـانة لا تطالعيني كـذا انتي بنفسك كنتي تقولي رابط الحب اقوي من أي رابـط اللحين تبغين تخونين لا تعبـي نفسك لأنـوا هو خـانك قبلك يعني لو اتجوزتي قبل مايجي بس العايلة اللى راح يظنـوا انك اتجوزتي قبلة وكمان لمى يشوفوا تاريخ العقـد يعرفوا انو هو متجوز قبلك ايش يفيدك تبغي تكوني قدامة انك تجوزتي وخـنـتي هــو خـانـك قبلك افهمـي مو تسمعين كلمات اغنية وتمشين وراهـا اصحي اصحي ...
غزل صارت دموعهـا تنــزل : .............
شهد : غزل انتي اللى بتيظيعين نفسك فكري صح انـا مـااقولك اجلسى على ذكرى مشعل بس على الأقل لغاية ماتحسي انكـ نسيتي مشعل ..
غزل نسيت مشعل ياسهل نطقهـا وياصعب فعلهـا : لا خلاص قرار واخذتــوا مو راجعة فيـه انا واقفت على احمد خلاص ماصار يهمني اخذ واحد احبوا اهم شئ هو يحبنـي ..
شهد : ياسلام وهو يحبك كيف اتأكدتـي ..غزل قلبك مو ملكك قلبك ملك لمشعـل
غزل : انتي بنفسك اللى نبهتيني بتصرفاتوا وكم مره حسنـاء لمحت ..
لجين : بس انتي غزل تحبينوا ؟؟!!..
غزل : مو لازم احبوا اهم شئ يحبنـي عادي نتجوز بطريقة تقليدية ..
لجين : اوك مافيهـا شئ الطريقة التقليدية بس انتي غير ماتحبية ...على الأقل لغاية ماتطلعي من الفتره ذي امـا الأن غلط ...
غزل بصريخ : مشعل مشعل خلاص كرهتوا انسان خاننـي ذبحنـي جرحنـي طعني هذا وانتوا تعرفون كل شئ تقولون لي كـذا أي انا ابغى اخون رابط الحب انا ابغى اخونوا حبوا لو امــوت مـاراح اتخلص منـوا ماراح اقدر..... افهمــوااا افهمــوواا ...
لجين اللى كانت جمبهـا حظنتهـا : بس ياغزل بس بكـاء ماصارت كل شوي تبكين...
غزل تمسك بلجين وتشهق من الصيـــاح : ......................
شهد ياربي هذي مستحيل تعيش كذا تموت والله بكاهـا يجرح ...
لجين وهي حاظنتهـا : غزل حبيبتي صلي على النبي واذكري الله ..
غزل حاظنتهـا وتدعي بقلبهـا وبعد ربع ساعة غزل هديت ومسحت دموعهـا
قامت بتروح تغسل وجههـا : .............
شهد : غزل أيـ...
غزل قاطعتهـا بصوت مخنوق ومبحوح من البكى : خلاص قفلوا الموضوع بليز.انا اخذت قراري وماراح أرجـع فيـه ...
لجين بعد ماراحت غزل : بتضيـع نفسهـا ..
شهد : انتي عارفتهـا عنيدة وبعدين غزل ماتبكي غير قدامي انا وانتي وابوها واخوها وبــس انتي عارفة انهـا لليوم ندمـانة على المره اللى جاهـا انهيـار عصبـي وشافوها وهي تبكـي ...







بنفـــس اليـــوم بالليــل الساعه 10 ونــص
أبو خالد : ليش طيب ؟؟..
غزل : بابا مــاابغى خلاص مو لازم ..
أبو خالد : غزل ابغـى افرح فيك ....
غزل : بابا جواز وبزيـــاده ..
خالد : لا والله ..
غزل : اوووه بــابــأ بليز والله انــا مـــاابغـــى وبعدين مو حلوه شبكة وبعدين شهـر وجواز خلاص ماابغى ..
أبو خالد : على الأقــل يوم الملكة يكون عشـاء حريم ورجـال ..
غزل : بشرط عايلية احنـا وبس ..
خالد : والعريــس اللى بيملك وايش موقعة من الأعراب ...
غزل : اوووه بليـــز والله مـــاابغــى ..
أبو خالد : ترى ابوه قالي ان الملكة نهاية الأسبــوع ..
غزل فتحت عيونهـا : نعـم !!!..لالالالا مستحيل مع نفسهم ..
خالد شوي ويفطس من الضحك : مو ملاحظة انك شرشحتي عريس المستقـبـل...
غزل : عريس عريس اوووه انا مــاابــي ملكــة نهـاية الأسبووع ((فكرت شوي واتذكرت مشعـل انهـا تبغـى تنخطب قبـل مـاايجـي بس هو متـى بيجـي )) خلوهـا قبـل جواز عبير واريج بأسبـوع ...
خالد : يعني يكون بين جوازك والملكة بس شهـر !! ...اساسا جوازهم ماباقي عليه غير 15 يـوم
غزل ااااااه ياخـالد كأنك طعنتـنـي بسكين جوازي بكون لشخص غير مشعل لالا مستحيــل مستحيــل ...ياغبية مستحيـل ليه واحد متجــــــــــــــــــــــوز متـــجوز افهمـــي : ok






يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وم جديــــــــد
هبــه ومحـمد
هبه ببيـت أهلـهـا صحيت سمعت رنــة مســج ** حبيبتـي وحشتينـي عـازمـك اليـوم على العشـاء **
هبه فرحت وااااو ونــاسة لالا بس انـا جيت بيـت اهلي عشان يحـس بقيمتــي اقـوم أطلـع معـاه
اتصلت عليه
محمد : هـلا والله ...
هبه بدلع : كيفك حبيبـي ؟؟..
محمد : مو بخير وانتي مو جمبـي ..
هبه : ياقلبي انت كلهـا كـم يــوم ...
محمد : وحشتينـي ...
هبه : وانت بعـد ..
محمد : هبه ليه ماترجعين وانـا كل يوم اوديك بيت عمـي بس على الأقل تنامين ببيتـك ..
هبه ايه هـذا اللى انت تبيـه النوم وبس لو اطير : حبيبي في أغراض بالبيت انجهزهـا ونرتبهـا وشقة عبد العزيز وترتيبهـا مـاينفع ...
محمد تنهـد : اوكي اليوم انا وانتي على العشاء بس اتركيك من نايف ..
هبه : لا حبيبـي مـااقـدر اطلـع اليــوم مـامـا تبغانـي معاهـا ضروري ..
محمد : هبه من جدك !!! راح نطلــع على الســاعة 11 ونـص ..
هبه : ايه مو احنـا نرجع من السوق نروح شقة عبد العزيز انرتبهــا وبعدين ارجع تعبانـة وانــام ...
محمد زعـل : اوكي على راحتك ..
هبه ببـرود : حبيـبـي لا تزعـل ..(وباسته) يلا باي (وقفلت الخط)






بيــت أحمد
حسنـاء : يعنـي تفرق اذا كانت الملكة نهاية الأسبوع و الأسبوع الجـاي ؟؟!!
احمد : ايه تفرق نهاية الأسبوع بعـد يومـين امـا للأسبوع الجاي مره بعيـد ...
حسنـاء بهبـال : ايه صح مـره بعيـد كلهـا كـم يـوم...انـا مـايمدينـي اخلص اجل هي شنـو بتسوي ؟؟!!
احمد وهو يتذكـر شكـل غـزل : هي لو شنـو تلبس قمـر امـا انتي اللى مــااتـوقع ..
حسناء : لا والله مو كأنك لولاي انـا مـاعرفتهـا ...






بيـــت نــــــاديــة
نوف فرحـانة الا بطيـر من الفرحة عشان غزل المغرورة مــااخذت مشعـل صح هيـا تحب خـالد ومشعل مايهمهـا بس تنقهــر من غـزل وغرورهـا : ههههههه اخر شئ اخذت أحمد ..
رغد : وانتي ليش فرحانة ؟؟!!
نوف : كـذا ماتقوي علاقتهـا ببيـت عمهـا ويمكن خالد ماياخذ شهـد ..
رغد توقف : صدق تفكيـرك ضيـق وبعدين ترا اخو حسناء ماينعـــاب عشان تتـشمتيـن ...
نوف تلف لأمهــا : اقول يمــة ومتـى بيملكـون ؟؟..
نادية : اتوقـع الأسبـوع الجـاي ..








بيـــت أبو خالد
غزل تكلـم بالجوال : خلاص طـالعة بس 3 دقـايق وجاية باي
خالد : شنو سبقـوك ؟؟!!..
غزل : ايه اتفقنـا نروح السوق وانـا تأخرت يـلا سي يـو ..
خالد : سلميلـي على الفيلة ...
غزل : هههههههههههههه اوكي
فـ الســوق >>بالكوفي بالتـ ح ـديــد <<
شهد : يعنـي مـاراح ترجعـي بقرارك ؟؟!!...
غزل بقوه وإصـرار : لاء
لجين : غزل اتركيك من العنــاد انتـي بتظيعـي نفسك بـلا جنـان ..خليكي من مشعـل انتي نفسك غزل مو بوقـت يسمحلك تتـجوزي ...
غزل : ليه مجنـونــة !!
لجين : مو مجنونـة بس تحبين مشعـل ...
غزل بقهـر : ماابي هالحب اللى مـاعشت منـوا غير العذاب مـابية ...
شهد بتتكلم : بس ..
غزل : بنات خـلاص قرار واخذتــه ويـلا قومـوا نتسوق ...
شهد تبغـي تقهـرهـا عشان تحس شوي : بتقضين لملكتـك ؟؟!!
غزل صدمتهـا الكلمـة مافكرت ابدا انهـا تشتري لملكة وجواز قالت بصوت مهتز : ايوه ..
وهـم يمشـــوا في الســـوق
لجين : بنـات يـلا نرجـع ...
شهد : لسى ماتمشينـا ...
غزل : يوه لوجي إلى الأن تكرهين السوق ؟؟!!!..
لجين : ايوه ..
شهد : وربي انتي غريبــة غامظـة ..ماتحبي السوق هـادية ..
غزل : انـا مـااشوفهـا غامظة ..
لجين : ههههههه انتـي الوحيده اللى ماقالت لي غامظة ..
غزل : بجد مااحسك غامضة يعنـي احسك عـادي ..
شهد : شوفي الفستـان هـذا حلو ..
لجين : اممم حلـو غزل خذيـة نــاعم ..
دخلـــوا المحــل
اخذت غزل الفستان من غير ماتهتم لشكلـوا ولا موديلوا بس اخذت مقاسهـا وخلااااص
غزل : وانتـوا ؟؟..
شهد : انا باخذ الفستان اللى أول مـاادخلنـا السوق عجبنـي ....
لجين : بنات شوفوا حلو صح ؟؟!!..
غزل : مره نــاعـم !!..
لجين : وهـذا احلى شئ فيه انـو مره نـاعم ..
شهد : از يـو لايـك ..
غزل : بس لونـوا حلو ...
اخذت لجين الفستان هيـا وغزل وراحت شهـد اخذت فستانهـا ...
غزل : يـلا نجيب الكمـاليـات ..
لجين : لا بليز انا خلاص احس نفسي بطيح ...
شهد : ليش ؟؟..
غزل مسكت لجين : خلاص مو مشـكلـة نطلـع من السوق يـلا ..



فـ السيــارة
شهد : لوجي ايش فيـك ؟؟..
لجين : مــااحب السـوق يجبلـي دوخـة ...
شهد : من جد غريبــة ...
لجين ابتسمـت ..
غزل : اني ويـة ..يوم تاني نجي ونخلص الأغراض ...




مرة الأيـــــام وغـــزل تقنــع نفسهـا بأن مشاعرهـا ماتت خلاص ماتبغى تكره او تحب
نوره خالتهــا كانــت مسؤله عن كل شئ بخصوص غزل وملكتهـــا غزل بس راحت اشترت الفستان مع البنات وشهد اشترت لهـا الأكسسـوارت لأنهـا مالهـا مزاج تطلـع امــا مشعل اللى مــاعرف ولا شئ عن الموضوع لأن شهد ماتكلم مشعل وزعلانة منـوا تطمن عليه عن طريق امهـا وبس ..واموا وابوه ماقالوا له لأنوا جواز اخوه مـاراح يحظره كيف بيحظر الملكـة اللى مره صغيرة بطلــب من غــــزل وكمان هو قلهـم انو ماراح يجـــي ...








يــــــــــــــــــوم الملــــــكـة
بغـرفة غـزل الدمـوع لا غيـــر
شهد دخلـت : غزل ؟؟؟...
غزل حظنتهــا وجلست تبكـي :.................
لجين دخلت الغـرفة : غزل لسى تقدرين تتراجعيــن غزل صدقينـي اللى تسويـــة شئ غلط ...
غزل وهي حاظنـة شهد وتبكـي : و...و....و...اللى ....هو ...س....س....سـواه ...مو ....غلط .....مو ....ح ...حـر....ام ..
نوره خالة غزل هيـا اللى كـانت مهتمـة بكـل شـئ دخلت عليهـم ومعاهـا الكوافيره : غزل ياقلبي تبكيـن ..
غزل مسحت دموعهـا كفاية عليهـا بكى قدام النـاس صحباتهـا ويكفي قامـت تغسـل وجههـا ورجعت لهـم



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:48 AM   #26


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع






البارت الـــ24



يــــــــــــــــــوم الملــــــكـة
بغـرفة غـزل الدمـوع لا غيـــر
شهد دخلـت : غزل ؟؟؟...
غزل حظنتهــا وجلست تبكـي :.................
لجين دخلت الغـرفة : غزل لسى تقدرين تتراجعيــن غزل صدقينـي اللى تسويـــة شئ غلط ...
غزل وهي حاظنـة شهد وتبكـي : و...و....و...اللى ....هو ...س....س....سـواه ...مو ....غلط .....مو ....ح ...حـر....ام ..
نوره خالة غزل هيـا اللى كـانت مهتمـة بكـل شـئ دخلت عليهـم ومعاهـا الكوافيره : غزل ياقلبي تبكيـن ..
غزل مسحت دموعهـا كفاية عليهـا بكى قدام النـاس صحباتهـا ويكفي قامـت تغسـل وجههـا ورجعت لهـم









سلطان وعبيــر
سلطان مشتاق لـ عبيــر من زمــان ماشافهـا على بيت جدتهـم ...
سلطان ارسل لهـا مسج ((( حبيبتـي وحشتينـي)))
عبيــر (((me to )))
سلطان ((( طب خلينـي اشوفك )))
عبيـر ((( قبل اسبوع لا تحلـم )))
سلطان ((( ابغـى أشوف لبسك )))
عبيـر ((( بعد الجواز اوريــك )))
سلطان ((( لالا ابغـى اشوفك اللحين افرضي مو حلو والناس تقول زوجة سلطان لبسهـا مو حلـو وتفشــليــــني ))) <<<< احلى أسلـوب ترغيـب..
عبيـر ((( اهئئئئئئ انــا أفشـل ياسلطان)))
سلطان ((( اذا مـاشفت لبسك أيوه)))
عبيـر ((( اوريك لو قبل سنـة ماتشوفنـي )))
سلطان ((( هههههاي دي ولا بأحـلامـك )))











هبـه ومحمد
محمد صـار له أكثر من 10 أيام مــاشـاف هبـه ومستغرب منهـا هي قالت بتروح تسـاعد أمهـا لجواز عبد العزيــز مو تجلس هنـاك ومايشوفهـا وأغلب الوقت مــاترد على الجوال واذا ردت شوي وتقفل معاه بحجة انهـا مشغولـة
محمد اتصل عليهـا وردت ...
هبه : ألو ..
محمد : كيفك قلبي ؟؟
هبه : بخيـر ...
محمد : فينك امس اتصل عليك ولا تردين ...
هبه : كنت مشغولة ...
محمد بخبث : أي شغل هـذا وانا سئلت عبد العزيز يقول شقتوا اللى باقي لهـا اكسسوارات ...
هبه : يعنـي مو مصـدق !!!...
محمد : والله هـذا كـلام صاحب الشقة ...
هبـه ارتبـكـت : وعبد العزيز ... ايش يعرفـة بالأغراض لو ادخلوا الشقة فاضيه يقـول لا مرتبة ...
محمد : طيب اطلعي والله مشتـاق لك ...
هبه : محمد وين اطلع والنـاس ورجـال (هم بيت أبو خالد )
محمد : طب مو مشكله انـا أدخل ...
هبه : لاء ..
محمد : ليش اقولك مشتــاق لك ....
هبه : يامـا اشتقت لك ولا كنت جمبـي مايضرك ؟؟...
محمد : متى ؟؟..
هبه : لمى كنت بدبــي ...
محمد : هبه انتي إلى الأن بالموضوع هـذا ...
هبه : لا بس اذكرك ...
محمد وهو فهـم : يعني انتي اللى قــاصدة تسوين ذا كلــة .....
هبه بقوه : ايوه ...
محمد : بس انا شرحتلك ظروفي ؟؟...
هبه : اووه محمد مو مبرر بالنسبة لـي ...
محمد : عرفت ليش تخلينـي احظنك وأبوسك بس ماتخلينـي المسك من يوم ماجيت من دبــي لا تحسبين انـي مـااعرف انك تصلين وكم مره شوفتك وانتي ماسكه القران بس مطنش بمزاجي ياهـانــــم ....
هبه بدت تبكــي وانصدمت معقول محمد عـرف اني اكذب عليه وانا الدوره مو علي وسابني بحالي مااصدق : انا ..انـ....ا مـ..
محمد اللى عصب : مافي داعي تقولين شئ ياهانم كل شئ وضـح لي (وقفل الخـط)















بغـــرفة غــزل
لجين : وااااو مــره حلو شكلـك نــاعم ...
شهد : يـلا قومـي البسـي...
غزل اللى عملت ميك.اب مره نـاعم وقفت قدام المـراية وشافت شكلهـا بجد كانـت روعـــة بمعنــي الكمـة
دخلـت غرفـة الملابـس لبست فستانهــا كان لوني وردي مــائــي مره فـــاتح ....كوكتيل من غيـر اكمــام بقصة من على الصدر ..وعليهــا كريستلات فضي ...والظهـر كلوا فــاتح من وراء وبنص الظهـر في شريطـة تنربط وتنزل لغاية الأرض مع الذيـل والفستان من فوق لغاية خصرهـا ضيق وبعدين يبدأ يتســع ويكون على جسمهـا بطريقة مره حلوه وكعب (الله يكرمكم) فضي ويتلف بشرايـط على السـاق ورديــة .......ولبست طقـم المــاس مره نــاعم وحلـو وشعرهـا ماعلمت فيه تسريحه بس استشوار وبـس وطلعت لهم
شهد : والله مـاصارت ملكة من غيـر تسريحه ..
غزل : انـا ابغى كـذا ...
شهد : كيف تنزفـي ؟؟
غزل : ومي قال اني بنزف ...
لجين : اوكي تسريحه انا زيك مـااحب بس زفة مايصير ...
غزل : لا يصيـر خلاص لا تعبون نفسكم ماراح اغير رايـي ....
شهد : اهئئئئئئئئ ليش لابسـه طقـم وشبكة اللى بيلبـسك ايهأ الرجـال ..
غزل اهئئئئئئئ يلبـسنـي مستحيل : والله حياتي انـا مو ميتـه على شبكتهم اللى بيجيبونهـا عندي اطقمي وماحتاج لـ أحد ..
لجين : غزل مو قصـة انك محتــاجـة بس هو داه المعـروف مايصيـر ...
غزل تتعطر : لا معاية يصيـر ....وين حسناء ...
لجين : مره طيبة البنت هذي قلنالهـا اطلعي قالت لا ماابغى احرجكم ..
غزل بلا مبالاة راحت عند البـاب : اوك ...
شهد : اهئئئئئئئئئئ بتجلــط وين رايحـة ؟؟..
غزل وهي تفتـح الباب : بنـزل ...
شهد تضرب خدهـا : لا بتذبحينـي يامـامـا ياحبيبتـي لازم تنزفين انتي مو وحده معزومة تنزلين عادي ...
غزل : مــاابغى زفــــــــــــــة ......
شهد هتمـوت : نعـم ...غزل بس عـاد خلاص ماصارت ...
غزل تستنجد بلجين : لوجي قولي لهـا ...
لجين : شوفي مـااحب المظاهر ..بس كـلامهـا صـح ...
غزل فتحت الباب غرفتهـا وراحت متوجه لدرج وتدعـي انو خالتهـا تكـون تحت عشان تنصدم زيي النـاس وتشوفهـا ومـاتقول لهـا شئ ..
نزلـــت الدرج بترقب بتشــوف مين اللى بصـالة كان الدرج كلوا ورد طبيعي وعلى الأطراف من اليمين واليســار باقــات كبيـرة ورد جوري أحمـــر وأبيض كان شكل الدرج والترتيب مرهـ حلو..بس ماكانت حاسهـ بطعم الفرح ....شافت هبه جالسة على جمب وسرحــانة
وعبير واريج ورغد يتكلمون مـع حسنـاء ويضحكون
وام احمد ونوره وهدي وحصه يتكلمون مع بعـض
نزلت بخطى واثقة من نفسهـا بظهرهـا المشدود وخصرهـا المرسوم بعيـون مغروره
انتبهت لهـا أم أحمد وقفت : ياهـلا والله
غزل نزلت وشعورها اللي بداخلهـا عكس تماما منظرهـا الخارجـي ..ابتسمت : سـلام
الكل : وعليكم السـلام
ام احمد : يـاهـلا والله بغزل ماشاء الله تبـارك الله ..
غزل : تسلمين لي ...
غزل سلمت على جدتهـا الجده مزنة ....
تسلم على حسنـاء : شايفة مسوية مؤدبة وماطلعت عندكـم ..
غزل : هههههههههه عشانك هبلة مافيهـا شئ ..
ام احمد : تعالي اجلـسي جمبي يا الغـزل ..
غزل بدينـا شغل الحماة ..راحت وجلست جمبهـا
ام احمد : كيفك يابنتـي ؟؟
غزل : الحمد لله بخيـر ياخـالتى انتي كيفك ؟؟
ام احمد : بخير بعد شوفتك بس ياليت تقوليلي ماما ..لأنك زيي حسنـاء واحمد ..
غزل ياربي حرمة كبيره عيب افشلهـا وانا لو مين مااقول له ماما : اعذرينـي ياخالتي مــااقدر
نوره أشرت لغزل انهـا تلحقهـا ..بطريقه ماحد شافهم .. ...
غزل جلست شوي عشان النــاس مــاتشك ولحقت خالتهــا : هـلا خالتـي ...
نوره بعصبيه غزل شنو اللى سويتيه ؟؟..
غزل : خالتي بليز لا تزعلين والله مو ناقصنـي انا ماابغى زفة ..
نوره : غزل مــايصير وكذا من غير مـا تقولين تنزلين ..
غزل تبوس خالتهـا : اوووه خالتي مو لايقة العصبيه عليك وبعدين عادي نزلت مو محبوسة وماابي زفة يكفي الجواز ...
نوره : محسسـتنـي انك اتجوزتي الف مره وكرهتي المظـاهر مو انـا اللى كنـت اتوقع مـاافي احد بيتعبنـا بجوازهـ قدك ..
غزل هذاك لو اخذت ولدك : لا خالتي ولا يهمك يلا تعالي ..
نوره : طيب ياغزل وانا بعد بسوي اللى براصي وياويلك تعارضين ..
غزل ابتسمت ايش بتسوين زفة وماسويت فستاني وناعم
فـ الصــالة
حسنـاء : ليش ماانزفيتـي ...
غزل : اوووه مو فـايقة وبعدين كلهـا بالبيت مـايحـتـاج ...
عبيـر : غريبة مــااصدق ..
غزل : ههههههه الكل مستغرب (بنظرة حزن) مــاعليك ..
أريج : بس والله تجلـس ذكرى حلوه طول العمــر ...
دخلت العنود وجــالسة تصــور....
غزل : الذكرى الحلوة والمره بالقلب مايحتـاج لهـا صور ...
اريج : العنود بسك تصوير ...
العنود : مابصوركم بصور العـروس ...
غزل : والله قلبي لو أبـي تصوير جبت لمسـات ياويلكـ تصوريني ذابحتكـ ...
حسنـاء : غزل ماجبتي مصوره ؟؟..
غزل : No مالهـا داعـي ...
اريج : تمزح خالتي متفقة مع المصـور تجي بعـد شوي ...
غزل عيونهـا طلعت نـعـم مستحيل صور تجمعنـي معاه والله لو يطيرون ياترى تمـمـوا الملكة معـقـول صرت لأحد غير مشعـل معقـول ؟؟...
شهـد : غزل ...غزل
غزل لفت لهـا : هـلا ...
شهد : قومـي خالد ينـاديك ..
غزل قـامت وراحت عند مجلس الرجـال بس مادخلت : هـلا خـالد ..
خالد باسهـا : مبروك ..
غزل بعيون كلهـا دموع : خلاص خلصتـوا ...
خالد يبتسم ويحظنهـا : مبـروك ياعمري الف مبروك ..
غزل نزلت دمعه حارة من عينهـا حتى مــااعطتهـا وقت انهـا تمسحهـا : .............
خالد : يـلا تعالي ..
غزل : وين بـابا ؟؟
خالد : بالمجلـس يـلا تعالي ...
غزل : في أحد من عيالي عمـي أجيب عباتـي ...
خالد : مافي غير أبوي واحمد وأبو أحمد ..
غزل : نعم !!! وانـا ايش يدخلنـي ؟؟!!!...
خالد يستهبـل : تخطبيلـي يعنـي ليش ؟؟ غزل يـلا ...
غزل : لاء ..
أبو خالد طلع من المجلـس وحظن غزل : الف مبروك يـاعمـري ...
غزل حظنت أبوهـا : بـابـا أحبك ..
أبو خالد : هههههههه اللحين بيصيـر الحب لغيري ...
غزل : مستحيـل ...
أبو خالد : يلا بابا ادخلي سلمي عليهم ..
غزل : شنو اسلم عليهم مــاابي بابا بروح للبنات باي ( دخلت جوا بسرعهـ قبل مـايصروا عليهـا)
نوره تتصـل على خـالد : انت غبـي هي شوفة يوم تدخلونهـا المجلـس لازم هو يدخـل ويلبسهـا الشبكـة ..
خالد : اووه خالتي شايفتني ملكت قبل كذا ..يعني اللحين ايش اسوي ..
نوره : خـلاص انـا برتب الوضع هنـا واتصل عليك تخلي الرجال يدخل ...





دخلـت غزل صالة صغيره ببيتهم قريبة من المطبـخ وجلست على الكرسي الصغير تبكـي
مــاحست غيـر بشخص يحط يده على كتفهـا : مابجلس ألومك واقولك شفتي كيف لغاية مـااخليك تندمين بس ..
غزل وقفت وتبكي : لوجي انا مــااقدر اخون مشعـل مــااقدر احبـوا لجين مــاابغـاه انا قررت ابغى اطلـق انا من جد ظيعت نفسي ..
لجين تتنهد ومسحت دمعة غزل : شوفي اللحين انسي كل شئ ابدئـي صفحة جديده بحيـاتك حاولي تتقبلين أحمد يمكن تحبينـوا ..
غزل بسرعة : مستحيـل ..
لجين : لا مو مستحيل الحب مو باليـد ..غزل صدقينـي دموعك مــاافي منهـا فايده جرحك اللى بقلبك بس يكسبك غم وهم مـاراح تستفيدي شئ حاولي تتأقلمـي ...
غزل وصوتهـا باين عليه البكى : ماكان هـذا كـلامك أول ..
لجين : اول غيـر واللحين غيـر اللحين انـتـي بديتـي حياة جديده بكل مـافيهـا لازم تبدين صح ولا تغلطين مااقولك تنسين بس ابدئي من أول خطوه اسمحي لأحمد يتقرب منك تعرفيه احمد يحبك وانتي اسمحي لعقلك أول شئ يتقبلوا ...
غزل يانــاس مشعل كل شئ ملكوا ويفكر فيـه بس استاهل انا اللى وافقت عليـه ..اتذكرت كلام مشعـل ..اكسر غرورك ...كنت انادي زوجـتـي ...لالا مااحبوا ماابغاه ياغبائك تفكرين بشخص باعـــك ...












جلسوا كلهم بصالة
فجأه غزل شافت الكل يلبس عبايتة : ايش فيكـم ؟؟
حسناء اللى جالسة جمبهـا : احمد بيدخــل ..
غزل اهئئئئئئئئ مستحيـل لا : ليش ؟؟
العنود : يسلم عليك ..
الكل : ههههههههههههههههههههه
غزل جات تقوم انتبهت لهـا نوره : وين ؟؟
غزل وهيا واقفة : هاه ..
الجدة مـزنة : غزل حبيبتي تعالي اجلسي...
ام احمد : تعالي ياقلبي اجلسي ...
قــامت حسنـاء تدخـل أحمد .......
دخـل أحمد على طول عرفهـا من يوم ماشافهـا مو عشان الكل لابس عبايته وهي لاء
عرف هيبتهـا شموخهــا تلفت نظرك لا كنتي جالسة بمكان هي اللى تلفت انتباهك بسحرهـا
احمد وهو مبسوط وفرحان قرب منهـا
نوره وقفت غزل وغزل ميته خوف وزعـل ورهبة واحراج وحاسة نفسهـا خاينـة وخانت مشعل
احمد مسك يدهـا وبهمـس : كيفك حبيبتـي ؟؟..مبروك
غزل سحبت يدهـا بقوه : ..............
حسناء قربت منـوا : احمد اخلص ولبسهـا شبكة بعدين اجلسوا واتكلموا ..
ام احمد وحسنـاء اعطوا احمد علبة الشبكـة اللى مره فخمــة وحلووه
غزل ماتبغى تلبس ابدا مستحيل تسمح له يلمسهـا قالت بهمـس : مو لازم ..
احمد بهمس : مو على كيفك ..
غزل رفعت عيونهـا فيه وبسخرية : نعم ..
احمد ياليتني قايل من اول ومستفزك ياحلوهـا اجمل بنت بالكون وماابالغ : ............
غزل انتبهت لنفسهـا ورخت راصهـا شفيه هـذا مبلم :................
ام احمد : يـلا احمد لبس مرتك الشبكة ...
غزل مرتك لالا ياماقواهـا كلمــة ...
احمد نظر لغزل وابتسم : خليهـا تلبسهـا على راحتهــا بس بلبسهـا الدبلـة ..
اخذ الدبلة وسحب يد غزل حاولت تسحب يدهـا بس مسكهـا حاولت مره ثانية ومانفع
احمد بهمس : بس عاد بتكسرين يدك ماراح اتركهـا ....احمدي ربك مالبستك الشبكة ..
غزل : حمـار ... <<< ياي يكبرهـا من اول يوم ملكـة ..
احمد لبسهـا الدبلة بيدهـا اليســار
نوره : يلا يمه احمد انت وغزل دخلوا الصالة ..
غزل : مالوا داعـي ابدا ...
نوره نظرة فيهـا بلوم قدام الرجـال تقول كـذا : غزل !!
غزل مشيت وراء احمد وهيـــا مــاشية فصخت الدبلة ورمتهـا وهي ماشيه على الأرض دخل احمد وقف عند الباب لمى دخلت قفل الباب ...
غزل لفت له وبعصبيه : افتـح البـاب ..
احمد : بالله عليك هذا وحده تكلم زوجهـا اول يوم ملكة ...
غزل جلست على الكرسي وحطت رجـل على رجـل : والله هـذي الغـزل عجبك عجبك ماعجبك بطقـاق طلق ..
احمد طارت عيونه فيهـا.. هذي من جدهـا ولا تمزح هه شكلهـا مستحيه مغطية ضهرهـا وصدرهـا بشعرهـا قرب منهـا بيجلس ..
غزل : وين ؟؟..
احمد : بجلس ..
غزل : ربـي ماكثر من الكنب اجلس عليه ..مو شايف هذي لشخص واحد ..
احمد سحبهـا بقوه من على الكرسي وجلس على الكنبة وجلسهـا جمبوا بس هي بعدت شوي : ...........
غزل ياالله توي كنت بالغرفة ابكـي ولجين تسكتنـي واللحين مع انسـان يرفع الظغط قال ابدا معاه حياه جديده هـذا يرفع الضغط ........
احمد شفتهـا سرحانه ومو معايــة سبحان اللى خلقهـا ماشاء الله تبارك الله عليهـا جمــال مو طبيعي بس مغروره احس اني قدامهـا ولا شئ ولا تفكر حتى تشوف وجهي ولا تلتفت ليـا انتبهت ليدهـا اللى ترجف وعينهـا تدمـع مسكت يدهـا......
احمد بحنان : اسف اذا زعلتك ..
غزل سحبت يدهـا ومسحت دموعهـا : لا عادي مـاصار شئ ..
احمد بيمسح دمعتهـا بس هي بعدت يدوا : تعرفين اني احبك ..
غزل لفت له :..............
احمد ابتسم : احبك من قبل سنـة من وانتي ثانية ثانوي ...
غزل هه تتـوقع منـي اصدق غيرك قال انو يحبنـي من 5 سنين :...................
احمد استغرب : وين الدبلـة ؟؟...
غزل ببـرود : فصختهـا ...
احمد : متى ؟؟احنـا جينـا هنـا على طول ..
غزل : طيب فصختهـا واحنـا ماشين ..
احمد : ليش ؟؟
غزل : عندي حساسية من الخواتم ؟؟..
احمد : ياسلام وهـذا (اشر على خاتم وردي كبير لابسته غزل)
غزل : قصدي انو كبيـر عليـا...
احمد : غريب انا لمى لبستك لا حظت ان.مقاسوا كويس ..
غزل : اووووه ترا انــا اعطيتك وجه أي فصخته ماابغى البسه (وقامت وطلعت من الصالة)
احمد أستغرب هذي ايش فيهـا معقول خجلهـا طلع بطوالة لسـان ؟؟!!!..ولا عشان هي دايم متعوده تطول لسانهـا علـي كلوا كوم وأول ماجلست وطلبت الطـلاق غريبة ....
















لجين : ايش فيك معصبة ؟؟..
غزل : من الثور اللى هنـاك ....
لجين : غزل عيـب ...
شهـد : انتي ماتستحين الرجـال يسحب يدك وانتي تسحبينهـا تقولين شوي وتضاربون ...
غزل ابتسمت : ماتدرون ايش سويت جوا؟؟!!!...
لجين : عـارفتك اعترفي ...
غزل وي لا لوجي بتذبحنـي : لالا انا ماسويت شئ ...
لجين : يلا قولي فضحتي نفسك يلا قولي ...
غزل : قلي بالله عليك هذي وحده تكلم زوجهـا كذا يوم الملكة .. قتلوا عاجبك عاجبك مو عاجبك (وسكتت)
شهد : اهئئئئئئ احد يقول كــده ..
غزل بلعت ريقهـا : عاد خلاص قلتهـا وخلصت ...
لجين تنظر فيهـا بنص عين : طيب وايش الكلمة الأخيره ؟؟!!...
غزل : مافي ..
لجين : لا ياشيخه ...
غزل بثقة وكأنهـا من جد تفكر بشـئ داه : قلتلوا يطلقنــي ...
لجين : نعــــم !!!!!
شهد : مجنونـة عقد زواجك مــاصار له غير ربع ساعة تقولين كـذا ....
غزل سكتت ناوية على شئ وماتبغاهم يعرفوه : اقول بقوم اغيـر واجي ...
شهد : غزل ودي اذبحك اليوم.....تغيرين والنـاس بالبيت ؟؟!!!...
غزل " ايه تعبت من الفستان بروح البس شئ ثانــي واجي ..
دخلت غرفتهـا وقفلت الباب سندت نفسهـا على الباب معقول نهيت كل شئ بيدي بس هو اللى انهي قبلي ..
معقول خنت حبيبي وقلبي ..بس هو اللى بداا .. معقول ذبحت روحي بيدي ...بس بس هو اللى بدا مو انـا .. مو مبرر انو هو اللى بدأ هو خـان انا مو مثلــة ابدا مو مثلة ...ليه وان شاء الله يبينـي انتظره طول عمري لا مستحيل واحد متجوز وعايش حياته بس حياتي وحياته واحد هه هذاك أول بس هو سعيد بجوازوا انـا لا ابدا موسـعيده مالقيت اتجوز غير الحمــار اللى تحت....
وقفت قدام المــراية شافت نفسهـا من جد كانت كأنهـا ملاك بالوردي المــائـي نــاعم ومره حلو ..حرام احد يلمسني او يحط يدوا عليــا حرام احد يشوفنــي مافي واحد بدنيــا من قدري ويستاهل اني اخذوا حرام احد بس يشوف شكلي حرام ..انا ماراح اتجـوز ابدا ولا راح اخلي احد يلمسنـي ..هه من جد اني مغروره ايش فيني قمت اخربط ....
لبست تنوره قصيره لونهـا فوشي لنص الفخذ وبلوزه ذهبـي من غيـر اكمــام ولبست كعب (اكرمكم الله)
فوشي بـربـط على الساق بشرايط فوشي وفيه من قدام بروج ذهبي ..خففت ميك.اب حقهـا مره اساسا هو كان ناعم بس زودت الروج وحطت فوشي جريئ ورجعت خففت بالمنديل بطريقة هيا تعرفلهـا تخليه مره مغرئ ونزلــت ....
شهد : تصدقين احس انو ابدا مو ملكتهـا ...
لجين : ترا غزل تكذب وتجــامل ابدا موسعيده باين من عيونهـا ...
شهد : عــارفة تحسبين مو قوية علي يوم اساعدهـا بكل شئ والمفروض اكون اسويه لها ولـ أخوي ...
لجين : والله مره قلبي معورنـي عليهـا ...
غزل قربت منهم : هاااي ...
شهد : واااو حلو لبسك لو دخلتي عند أحمد كـذا ...
غزل من جد مستغربة : من أحمد ؟؟...
شهـد : يالخبلة جوزك ...
غزل : اففف ولي يعافيك مو فايقة لك بلا رجة وجوزك ومـااعرف أيش ...
لجين : انتي شوي وتقطعين يدك يوم يلبسك الدبلة ..
شهد : يادبة قلتيلوا حمـار ..
غزل : سمعتينـي ..
لجين قامت فوقهـا وغزل على الكرسي : انتي شنو ماتستحيـن ...
غزل : ههههههههههههه لوجـي هدي مو قصدي بس هو حمـار ...
لجين : وتعيدينهـا ....
حسنـاء تقرب منهـا : ايش فيكم ؟؟
لجين ترجع تجلس : ولا شئ ...
شهد : الدبة غيرت فستانهـا ...
حسناء : من جد ولا حاسة انو اليوم ملكتك ..
غزل ماني قادرة افرح احس الفستان يخنقني ماابغى احس انهـا ملكة لالا انا مو لشخص ثاني كل شئ راح ينتهي : عـادي يعنـي لازم يكون باين علي ....
انتهـت الملكـة علـى خيــــر بالنسبة لبعض وناس ثانية تعبتبـروا انكتب يوم وفـاتهــا















هبه و محمد
هبه يالله يامحمد مـاكـان قصدي أزعلـك بس كنت ابغى أغيرك للأحسن انـا مااقدر اعيش معـاك كده لا ياهبه لا تكذبين على نفسك والله أحبوا بكل عيوبوا بس كــانـت محـاولة اني أغيرووا واحشنـي واحشنـي
محمد معقـول يـاهبه تسوين فيني كـذا معقـول تكذبين علي تعيشيني ساعة بالجنة وساعة بالنـار ياسـلام يعني انا ايش سويت فيهـا رحت بالشهور ويدوب اتصـل عليهـا بس المشروع تعبنـي وهـذا عذر!!..بس مو أنهـا تكذب علي اوووووووووووه
***كان كل واحد منهم يلوم نفسوا ويرجع ينصفهـا يعتقد انو الغلطـان ويبرئ نفسوا ويغلط الثاني****
يــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــد
بغـــرفة غزل رن جوالهـا : ألو ..
لجين : نايمة ؟؟!!
غزل : تخيلي ..
لجين : هههههههه يـلا قومي صلي ..
غزل : لوجي بس شوية وأقوم ..
لجين : مـافي يـلا قومي اللحين صلي يـلا ...
غزل : افففف ...
لجين : ههههههههه لا تتأففين ..
غزل : طيب شهد الثانية ...
لجين : هههههههههه يـلا قومـي ترا شوية اتصل عليكي ...
غزل قامت من على السرير : اوك خلاص قمـت باي ..










بيت أحمد
أبو أحمد : والله انا لو علي خليت الجـواز بعد أسبوع ..
احمد ابتسم : وانا موافق ..
ابو احمد : كأني باخذ رايك يالخبـل هم مو موافقين ..
ام احمد : بعد فكـر شوي يدوب يمديـهـا البنت تلحق ...
حسناء : ماما ايش رايك فيهـا ؟؟...
ام احمد : والله انهـا قمـر وتنحـب ...
احمد قـام واتصل عليهــا .......










صحيت على مسج على جوالهــاا ..............





لا تطن البعد ياخذ من غلا ك
ولا تظن اعشق وادور من جديد
مااتغير مدام لي قلب معاك
مخلص لحبك وغيرك مايريد
يذكرك مشتاق ولا مره نساك
اشعر بقربك لو انك بعيد
ياحبيبي مالي بدنيـا سواك
لجلك اسهر وانظم بيوت القصيد



انتهى ....



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:49 AM   #27


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الــــ 25





صحيت على مسج على جوالهــاا ..............







لا تطن البعد ياخذ من غلا ك
ولا تظن اعشق وادور من جديد
مااتغير مدام لي قلب معاك
مخلص لحبك وغيرك مايريد
يذكرك مشتاق ولا مره نساك
اشعر بقربك لو انك بعيد
ياحبيبي مالي بدنيـا سواك
لجلك اسهر وانظم بيوت القصيد





هبه ياقلبي يامحمد يعنـي مو زعلان مني معقــول ؟؟!!!! رسلت له



ماعـاد لدنيـا طعـم بعـد فرقـاك
وماعــــاد لي بعدك من النــاس غــاية
وشلون يهوي القلب دنيـا بليــاك
وأنت لامن غبت جــــأني عناية





محمد والله ياغلاتـي أحبك رسل لهـا ::



مايموت الشوق لو قل الوصل!!
ومايهز(الحــــــــــب) زلزال الظروف!!
وانت داري معزتك فيني أصل!!
ولو يطول الصمت لايلحقك خوف؟؟
والغلا بالقلب والله متصـــــــــــــــل
ثابت مثل الاصابع بالكفـــــــــــــــوف



هبــه قريتهـا وانبسطت فيهـا كانت بتـرسل له بس ** نايف بكي وقامت تشوفوا








غــــــــــ أنثى مجروحة ــــــــــــزل
مصدق نفسوا يتصل عليــا الأخ ههه معقول فكر اني بـرد عليـــــة اتصلت على لجين ..
لجين : ألو ..
غزل : سـلام يامزعجة..
لجين : هههههههههه وعليكم السـلام ..
غزل : حرام عليك ماشبعت نــوم ...
لجين : والله ياقلبي مافي أحلى من نوم الليل وبعدين وقت الصـلاة ...
غزل : اوك ايش جــالسة تسووين ؟؟...
لجين : اقرأء ...
غزل : ايش تحبـي بالقراءه مــاأعرف ؟؟..
لجين : ماتحبي القراءه ...
غزل : روايات كتـب اللى تشدني صعب شئ يرضي ذوقي في القراءه ...
لجين : انـا أعشق القراءه ...
غزل : ايش جـالسة تقرئـي ...
لجين : رواية ....
غزل : اهـا ايش رايــك نطلع ...
لجين : مـاتعبتي من الطلعات ..
غزل : بصراحة تعبت بس ابغى أطلـع طفش ..
لجين : ترانـي فاهمتـك ...
غزل : ههههههههههه عــارفة ...
لجين : غزل حبيبتـي ماينفع كــذا اجلسي وفكري صح ماينفع الهـروب اقضي حياتي نوم وطلعة ولا تلفون عشان مــاافكر ...
غزل : فكرت ماني قـادرة اتخيـل اني لشخص ثانـي مو مشـعل مو قـادره اتقبلوا بحياتي لوجي انا ...انـا (مو قـادره تقول أحب مشعـل ) انا مو قادره اتخلص منــوا ...
لجين : غزل خلاص انسـى مشعـل من حياتك انا عارفة انو بتقولين انتي مو عايشة تعذيبي لا انا حاسة فيكـي وعارفة انك تحبين مشعـل ..(سكتت شوي) لو مشعل رجع وخطبك توافقي ؟؟...
غزل انصدمت انصعقت ماتوقعت السؤال داه : ..................
لجين سمعت صوت أنفـاس غزل يزيــد : جاوبينـي توافقي ؟؟!!..
غزل بصوت مخنوق : لاء ..
لجين : ليش مو تــوك تقولي تحبينوا ؟؟..
غزل : مستحيل ارجع لأنسان خاني واهان كرامـتـي مستحيل ....
لجين : طيب خلاص انتـي فكري بحياتك اتقبلي أحمد حاولي تعيشي معاه حياه جديـده راح تحبية لأن اللى يحبب بشخص تصرفاتوا وانتي قلتيلي انو طيب مافي أحد هيقبل السب واللى سويتيه يوم الملكة ويسكت ..
غزل : لوجي افهمـي انـا مـااقدر اكون متزوجه غير مشعل مـااقدر ....
لجين اللى احتـارت معاهـا : غزل قلبي اذا مـااتقدرين لا تظلمين الرجــال معاكي اذا ماراح تكبرين عقلك لا تظيعين نفسك وتظلمين الرجــال من اللحين اطلبـي الطـلاق من البدايـــة أحسن ...
غزل : لا لا ماابغى مشعـل يجي وانـا مو متزوجة ...
لجين صرخت فيهـا : انتي هـذا همـك انتي جالسة تقظين على نفسك قلت لك قبل كـذا مشعل خانك وخلص افهمـي ... انتي تضحكين على نفسك انك اتجوزتـي وماهمك وفي البداية والنهـاية انتي اللى تظيعـي ..
غزل تكذب عليهـا : لا خـلاص لوجي انـا بحـاول أبـدء حياة جديــده ..
لجين تتنـهـد : انا مـاابغى كـلامك ابغاكي تكوني مقتنعـة بداه الشئ مو معقولة من كلمتين اقتنعتي غزل بليز فكري ..
غزل : اوكي ..
لجين : اه على فكره ترا دبلـتـك حطيتهـا على التسريـحة واحنـا جالسين بالغرفة ...
غزل : أي دبلـة ؟؟..
لجين : دبلة جدتـي ههههههههههههههه دبلتك ..
غزل : اهئئ انا رميتهـا ..
لجين : عارفة ..
غزل : اهئئئ كيف عرفتـي ؟؟..
لجين : فهميني دبلة كيف طيح من اصباعك وانتي كنتي بتكسرين يدك وانتي تشدين وقت ماالرجال يلبسك ..
غزل : ههههههههههههه اوك ...


















محمد وهبــه
ليش مارجعت رسلت انتظر شوي بعدين رسلهـا ::




هويتك ..
وانت غير النــاس في عينــي ....
شريتـك
وبعت من في النــاس بغـانــي ....


هبه ااااه منك يامحمد حتى برسايلك تخوفني قصدك رغد اللى شرتك كملت له المسج ::





أحس
ان الــدفـــــــــــا عنـــدك .....
وأحس
ان الوفـا عندي .....
عطني
الدفـــــا وأعطيـك قلبي وروحـي ...
طبع
الوفـا أعطيك وانسى جروحـي




محمد ياربي من حساسيتك يـاهبه عارف اني جرحتك مو معقول تقعدين للحين زعلانـــة اتصل عليـها

بس


بس





............ لا رد














يــــــــــــــوم جديــــــد
بيت أحمد
ابو أحمد : خصلت الحجز ..
أحمد : ايه خـلاص ..
ام أحمد : حتى الجنــاح اليوم انــا خلصتوا خلاص ..
احمد : الله يعطيك العافية يمـة ..
الجدة : ماتتوقعون انهـا بترفض تعيش معنـا بيت واحد ...
حسناء : لا انا لمى كلمتهـا قالت عادي مايفرق معاهــا ...بس حمود بدري على الحجـز ...
أحمد : لا مو بدري خـلاص مــابـاقي شئ ....

















بعد مرور أيـــام أهـم الأحداث ....
غزل : خلاص كرهـت مشعـل وتبغـي تتعـود على أحمد وحياة جديــده مع أنـو طول الفترة اللى راحت واحمد يتصل عليهـا وهيـا ولا ترد كم مره جـاهم البيت ولا فكرت مجرد تفكير تطلع له ..والمسكين خالد اطيح براصـوا ...
أحمد : مـاايعـرف أيش القصة مـع غزل توقـع طوالة لسان غـزل لأنهـا دايم تطول لسانهـا عليه وانها ماترد ولا ترضى تقابلوا خجـل منـوا ...
هبه : مستمتعــة برسايل محمد وخايفة انهـا تـــرد عليــــــــه .....
محمد : تعب مـع هبه رسايلهـا تعطية أمل ولمى يتصل عليهـا ماترد يرجع ويخيب ظنـة .....
شهد وخـالد : كل ماشافوا بعض يحبوا يقهرون بعـــض ......
لجين : الفتــاه الهــادئــة العقـلانيــة كانت واقفة جمب غـزل ولا تخلت عنهـا وعاملتهـا كأنهـا أختها وأقوى ..
بنـدر : اللى أتصــل واعتـــذر وقـال انو مـايقدر يحظر زواجهـم لأنوا مشغول وطبعـا أخذ تهزيـئه محترمـة من نوره زيي مشعل وازود لآنوا كان المفروض يجي قبل زواجهم بإسبــوع...












عبير & سلطان ................عبد العزيز & اريج ............امممممم ..اليوم زواجهـم
في غـــرفة أريــج بالقصـــر ....
اريج : بنات والله خــايفة ...
شهد وغزل رجعوا لشقاوتهم ...
غزل : احلفي خــايفة غريبة ليش ؟؟!!..
شهد : مع أنكم دايم مع بعض وراويــح أدويــة وصياح وراعين أخر رومنسية ...
اريج : وجععع ....
البنات : هههههههههههههههههههههه
لجين : ههههه ماعليك منهـم صلى على الرسول واقري...
اريج : ماني عارفة ايش اقول كيف اقراء ...
لجين : هههههه انتي بس صلي على الرسول واقري راح ترتــاحين ...
غزل تسحب لجين : اقول لوجي يـلا نروح نتمصخر على الثــانية ...
لجين : هههههههههههه حرام عليكم ...


















بغـــــرفة عبـيــــــــــــــــر ....
جالسة والحـرمة تعمل لهـا الميك . اب
غزل بهمـس : ايش رايكم نوصي الحرمـة فيهـا ..
شهد : أية تكفين يـلا ...
لجين تضرب غزل على كتفهـا : بس عـاد حرام عليك ....
غزل تدعـي البراءه : ايش قلت بوصي الحــرمــة عليهــا بس ..
لجين تبتسم : لا ياشيخه ..
غزل : ههههههههههههههههههه
عبير : بنات ايش رايكم بمكياجي ..
غزل : وعععععععع شنو هـذا مو حلـو ....
شهد : مين اختــاروا مره مره مو حلوو....
عبير صدقت وشوي وتبكي : هاه والله مافي وقت ايش اسووي ....
لجين شكـل عبير كـانت بتفطس عليهـا من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ترا يكذبون عليك يكذبون ..
عبير : يعنـي حلـو..
لجين : هو حلو بس انـا مــااحب الميك . اب الثقيـل ..
عبير بتحطـم : يعنـي مو حلو ..
غزل : شفتـي قلنالـك ...
لجين : بس غزل حرام ....
شهـد بتقهر عبير ولا هم ماسووا شئ ولا كانوا ناوين يخربون شئ : اقول يـلا لجين بنرتب الزفــة ..
عبيـر : تعالوا ريـا وسكينة ايش الزفة ان شاء الله ...
غزل عيونهـا طـارت : اهئئئئئئئئئئ ريــا وسكينة ؟؟!!!!...
لجين : هههههههههههههههههههههه من جد لا يق عليكـم تستاهلون ...
شهد : اوريك ياعبيـر انتي اللي جبتيه لنفسـك ...
عبيـر بثقة مو محلهـا : هههه اساسـا انـا سويت شريط الزفـة وعاجبنـي ...
غزل تبتسم : ايه قوم اقف وانت بتكلمنــي..
الكـل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : لالا ... كل مره اشوفك فيهـا ببقـى نفسي أء ...اء (نطت بفستانهـا جمب عبيـر) الا أقول عبور ماوضحتي لي قصدك بـ أء ...
عبير : اقول شهيـد انقلعـي عن راصـي ..
شهد توقف وتسوي بيدهـا يعني اوريك : طيب ياعبير ان مـاوريتك ...


















بغــــــرفة أريـــــج
حصه : بس عـاد اريج بـلا دلــع ...
اريج : ماما الله يخليك والله خــايفة ...
هدى : هههههه ياقلبي خوفك طبيعـي مافيهـا شئ ....
رغـد : ترا والله أحلى لحظـات لا تظيعينهـا على نفسـك ...(سلمت عليهـا وخرجت عشان عبد العزيـز يدخـل)
دخـل عبد العزيـــز والكـل انسحب بهدوء ....بفستانهــا الفضـي اللى من غيـر أكمــام وبكريستالات على الصدر وتحت الصدر بينسيــة خفيف ومن عند الخصـر يكون ضيق بطريقة تبين جمـال جسمهـا بعدين يبدأ يوسع بطريقة حلوه ماكان مره منفوش وسـط ..عملت تسريحة رفعــة وتاج فظـي بكريستالات فضية كبيرة وعملت غرتهـا على جمب اليسـار ....والميك أب ...درجــات الوردي مع الفضـي والروج وردي مع قلوز لامـع وبلشـر وردي غــامق وماسكة بيدهـا مجموعة ورود بيظـاء تنزل من بينهـا سلاسل كريستالات فضي.
اريج واقفه بمكانهـا وراخية راصهـا وتفرك بيدينهـا وشوي وتقطع المسكة ........
قرب منهـا ...حط اصابعة على أسفل ذقنهـا ورفع وجههـا كانت مغمضة عيونهـا خوف وخجـل
همس : افتحي عيونك ...
اريج فتحت عيونهـا بتـردد وخوف ...قابلهـا بإبتسـامـة بسيطة طبـع قبلة على جبينهـا همس : اشتقت لك ....
أريج مرتبكة ومتردده وخايفة ...حظنهـا وهو يهمس بأذنهـا : امنيتـي تحققت اليوم ...
مسك كفهـا بيدوا يهدي من توترهـا وخوفهـا وسحب كفها لشفايفـوا طبـع قبلة عليه وظل ماسكوا بيدينـوا الأتنين.
سمعوا صوت لفوا الأثنين ....
عبد العزيز ابتسم : يـلا صورينـا ...
المصوره مصـريـة اللى كـانت جالسة تصـور: أصور أيه وأقولكم اعملوا حركات أيه دانـا صورت وخلصت ..
عبد العزيز ينظر لـ أريج : والله لي الحق اليوم القمـر معـي ...
المصوره : لا دانـا عاوزه أتعلم منكم حركات للعرايس اللى هبقى أصورهـم ..
عبد العزيز وهو حاظن أريـج من خصرهـا : بس مـاراح يكونون مثل قمـري .....
اتصورا وصـــار وقت الـــزفـة
طلعت أريـــــج من البــاب اللى على اليســــار وكل القصـر مطفى الأنوار وشموع والشرفـة حقت الزفـة كلهـا ورود بيظـاء وكريستالات فضية وقفت قدام النــاس بطلتهـا الحلووه






أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك

كم من فراشة تمنت تلمس غصونك
والورد ياما تمنى يعيش بأغصانك

إذا ابتسمت يذوب السكر يلونك
ويزور شهد الحياة بقلوب خلانك

والليل يغفي ويصحى بس بعيونك
والصبح خدك ونور الشمس عنوانك

يا غنوة الحب ليه دايم يغنونك
كل القلوب بغلاها صاغت ألحانك

وأنا بودي أكون السعد في كونك
وأكون غنوة أتغنى بس على شانك

أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك










طلــع عبد العزيز من البــاب الثاني اللي على اليمين من بين الورد والكريستالات وصل عندهـا ترك لهـا المجـال تمسـك بكفهـا زنـدوا وباليد التانية مــاسكة الورد وانزفـوا وسط اعجـاب الجميــع فيهـم .....
وصلـوا للكوشــة الكل سلم عليهـم وبــارك لهــم .....
محمد ياترى وينهـا مو معقول بتلبس عباتهـا المتـزوج أخوهــا ...
محمد بهمـس : أقول شهد ؟؟..
شهد : هـلا ..
محمد : وين هبــه ؟؟!!..
شهد : شوفهـا وراء جدتـي مزنــة ...
قربت منهـم حصه : أقول محمد ترا الزواج مو لك ايش جـالس تسـوي ؟؟...
محمد : لا يمه عارف زواج اختـي بس كيف اطلع انـا دخلـت مع أبوي وعمـاني واللحين طلعوا وتركوني ...
حصه تأشر لهبه : تعالي طلعيه وفكينـا تقولين بـزر ..
قربت هبـه مرتبــكة ماشافت محمد من فتـــره كان اللي يوصل بينهم الرسايل ولو شافت الرسالة قوية شوي ماترجع وتـرسل ..
قربت منـه ....شفتهـا يوم اقبلت فيهـا شئ يشدنـي هبه جمالهـا متوسط بس فيهـا شئ يجذبـك لهـا أحبهـا لو كانت أوحش بنت بالكون ...
حصه : اقول هبه تراني ناديتك اطلعينوا من تتفرجون ببـعض ..

هبه استحت ابتسمــت ورخت راصهـا...




محمد
لا تحاول تختبرني انا مو قد اختبارك حتى لو فكرت اعاند ضحكت تكسر عنادي غيب مره عن عيوني وشوف وش يصير فيني ماهو بس قلبي ينادي كل مافيني ينادي لااااا لا تحاول تختبرني

والله ما تكفي احبك لو اقوول اني احبك يغلا مزروع في ضحكتي ملحي وزادي لااااا لا تحاول تختبرني





ابتسامتهـا ذبحتنــي جرحتنـي خلاص اشتقت لهـا صبرت كثير .....
....قربت منهـا ومسكت يدهـا ومشينـا بالممـر الطويـل ..خـايف من اللى بيصيـر اتمنى الممر يطول ونمشي فيه بس عشان مااحس انهـا بعدت عنــي ..حسيت بيدهـا معـرقة وترجـف زدت من ضغطـي عليهـا ...فرحت لمى خرجنـا من القــاعة وماسحبت يدهــا ...وقفت وانـا ماسك يدهـا ...
هبه خلاص قربه مني خدرنـي ...انـا من أول وانا حاسة اني غلطانة مع محمد بس مو عـارفة كيف اقولوا اشتقت له ولجرأته ولحظنه ولكل شئ فيه ..
همس : وحشتينـي ....
مااعرف ليش سحبت يدي من يوم مـااتكلم شكلي عشان لـي فتره بعيده عنـوا استحيت من كلاموا مع اني دايم اسمـع كلام أقوا من كـذا الحمد لله والشكر اللى يشوفنـي مايقول عندي ولد ..ولوا الوحده تستحي لو زوجهـا تغزل فيهـا انـا وين والرجـال وين ..

محمد انصدمت يوم سحبت يدهـا يعني كانت ساكتة اول عشان قدام النـــاس معقولة مو طـايقة لمست يدي لهـا بس واحشتنــي قرب وباس خدهـا اليمين وهمس : شكرا على التوصيلة تسلميـن ....
طلعت من باب القصـر وانــا مو طــايق نفســي خلاص مو قــادر حتى انتظر الجواز ينتهي اتوجهت لسيارتــي اللى كنت موقفهـا قريبة من باب القصر عشان نـاوي أوصل عبد العزيز بس هو رفـض ...
هبه من بعـد عنـي وانا صرت أحس بالبرد والحراره بنفس الوقت بالخوف طلعت وراه ابغــى أشوفوا وين راح انـا أحبــوا وابيهـ بس !.....
شفتوا يفتح باب السيـــاره ...
استغربت خلاص وانا بركب السيـارة انتبهت لهـا واقفة وعيونهـا كلهــا دمــوع وقفت مكـاني مو عــارف أتصرف .......
طلعت ونسيت اني ماعلي عباية بس مافي أحد هنـا(باب اللى تطلع منوا العروس) لأهل الفرح يعني ماراح يجي أحد سلطان وعند عبير مشعل ومسـافر الله يستـر من خــالد بس....
محمد .... قربت من السيـارة وقفت كانت تشوفنـي وعيونهـا كلهـا دموع قربت منهـا وحظنتهـا بقووه لصدري اشتقت لهــا الا بموت من شوقـي .....
همست بأذنهـا : مو كفـاية عنـاد ...
نزلت دمعة من عينهـا ..
مسح دمعتهـا وهو يهمس بأنهـا : لا تبكين يــاروح محمد ...
قالت وهو بحظنـي : انـا...
قاطعتهـا وانا احط اصابعـي على شفايفهـا : خلاص ياروح محمد مانبي نتذكـر شئ ...
تلفت حولة شــاف تــركي بيدخل نــادى بأعلى صوته وهو حاظـن هبه : ترررركـي
تركي من بعيد : هـلااااا ...
محمد لمى قرب منهـم تركي شوي : الا لايهينـك يابوعبد العزيز قلهم يجبون عباية هبـه ..
ترركي اللى كان حاس ان اختو زعلانة من محمد ابتسم : بس عشـان ابو عبد العزيز بقولهـم ..
محمد ابتسم : تسلـم ...
هبه وراصهـا على صـدروا : ونايف ..
محمد : ماابي شفايفـك تنطق بأسم غيري ترا أغــار ..
هبه : ههههه حتى من ولدك ..
محمد : ياويل حـالي بعـد هالضحكـة ...
هبه وقفت : لحظة محمد عيب نروح اللحين خلينـا ننتـظـر زفة سلطان وعبيـر..
محمد : لا ياقلبي مو عيب ولا شئ ألمهم انـا وانتي وبـس ....















زفـــة سلطـــ مجـانيــن ــان عبــ حب يــــــر
عبيـر فستانهــا أبيـــض منفوش كان من ذوقهـا طبعــا كم فيه وكم مافيه وعلى الكتف العـاري شرايــط حمـراء بكريستالات عاملة تسريحه كل الشعـر مرفوع وتنزل خصلات على وجههـا ملفلفـة وميك.اب أحمـر جريئ ...
طلعت عبيـر وسلطان مع بعـض
قالت الدقـاقة بالمايـك ::: أهدأء من العروس للعــــريـــــــــــــــس ...
عاجبني

دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبيته الله منه لايحرمني

حلاه شرقي على غربي سبحان من خلقه ربي
الجو يهدى ويتغير لاصرت جنبه وهو جنبي

مودي توافق مع موده حلوه حياتي بوجوده
يامر وينهى على قلبي مسموح يتجاوز حدوده






غزل : ههههههههههههه تستــاهل فشلة ...
شهـد : ههههههههههه احسن وكمان مو اهداء من العريس لا من العروس هههه
غزل : كيف جـاتك الفكره ...
شهد : رحت جبت سي.دي الأغنية من سيـارة سلطان يحبهـا ...
غزل : هههههههه يلا ايش يبغى اللحين يحبهـا أكثر صارت من عبيــــر ...
وصلوا للكـوشة وطبعـا كل العايلة والعجـايز سلموا عليهم وصايـا الجدة مـــزنـــة ....
سلطان : يـلا عبوره ..
عبير بهمس وخجل : وين ؟؟..
سلطان : خلاص مالهـا داعي بنـروح البيت ..
شهد اللى سمعتوا : اهئئئئئئئ ماصار لك دقيقة جالس بالكوشـة ..
سلطان : شنو راميـــة سمـعك عندنــا ....
شهد : ايه وجيت أخذوا ...
عبير : هههه
سلطان : بس عشان الضحكة بسامحك ..
شهد وهي بترجع لغزل : ترا الجنة تحت أقدام الأمهـات (وراحت)
سلطان مافهـم : ايش قصدهـا هذي ؟؟!!..
عبير نسيت الخجل وانهـا عروس : هههه قصدهـا أنو ماهمهـا رضاك لا انت امهـا ولا أبوهـا اللى الجنة تحت أقدامهم يعني بالأصح بطـقـاق ...<<< احلى حب وأسلوب رومنـس ..
سلطان يرفع حاجبة ويبتسم : لا والله ..
عبير ارتبكت وتوهـا تنتبه : هاه.... << صباحوا
غزل : ههههههههه مافي خجـل شوفي كيف يسولفون ...
شهـد : عبير وسلطان من يومهم مرابيش تذكرين الشوفة ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه









نــادية وبناتهـا
نادية : وين راح محمد ؟؟
رغد : ................
نوف : هيه ردي ؟؟
رغد : وانا ايش عرفنـي رجال وراح مع مرتــوا ...
نادية : يابرودك ...وانتي ؟؟
نوف : انا شنو مالقيت خالد دورتوا ولا لقيتـوا مـاادري فينـوا .....
نادية : مالت عليكم من بنـات <<< ونعـم الأم أهنيك ...















كانت تضحك وهي لابسة عبايتهـا وطرحتهـا.............. ميك أب حقهـا نـاعم فجـأه لفت شافت اللى يسلـم على جدتهـا وعايلتهـا .....
انصدمت ...شهقت بانت عليهـا الصدمــة ....


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:51 AM   #28


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الـ 26





كانت تضحك وهي لابسة عبايتهـا وطرحتهـا.............. ميك أب حقهـا نـاعم فجـأه لفت شافت اللى يسلـم على جدتهـا وعايلتهـا .....
انصدمت ...شهقت بانت عليهـا الصدمــة ....
كان منتبه لهــا عيونـوا عليهـا .... من يوم مـادخـل وهو عيونـوا عليهـا من الكـل هي اللى يدورهـا واللى يبغاهـا ...
ااااااااااااه
عيونها ..
عين المحتني وشهقت ...
وعين حضنت عيني وبكت ...







امتلت عيونهـا بدمــوع اتذكـرت كـل جرح وكل تعذيب وكل كلمة ولحظة لالا مو هو الا هولالا انا مومشتاقة له ابداا ولا همنـي خليك طبيعية ..كان كـلامهـا عكس خوف اللى سيطـر قلبهـا ونظرة عينهـا ....
شفتهـا وقفت مكانهـا كانت تضحك مع وحده ماعرفتهـا << حسناء ...يوم لفت وشافتـنـي وقفت ولا تحركـت
مثلي اوقفت تلمس جروحي وحيرتي ....
بعيده اوقفت وانا بعيد بلهفتي.....
ماحد عرف اللي حصل ....
وماحد لمس مثل الامل...










حسيت الدنيـــا ابتسمت لي من جديــد فقدت الأمل وتعذبت واللحين هـي قدامـي معقولة خلاص انحل كل شئ .
كل ابتسامه مهاجره جات رجعت لشفتي ...
وكل الدروب الضايعه مني تنادي خطوتي ...
ويارحلة الغربه.. وداعا رحلتي...
واقفة ولا تحركت عيونهـا مـاأرمشت كلهـا دمـوع ابتسمت خـلاص هي قدامــي قربت منهـا.خلاص غربتي انتهت عذابي انتهى ...
ياعيون الكون غضي بالنظر..
اتركينا اثتين عين تحكي لعين..
اتركينا الشوق ماخلى حذر ...
بلاخوف بنلتقي.. وبلا حيرة بنلتقي...
مديت يدي أسلم عليهــا وانـا أبتسم ظلت ثواني تطـالع بعيوني ...كانت عيونهـا مليانة اسئلة وزعل وعتــاب بعد ثواني وانـا ضعت بعيونهـا بحر تبحر فيه وتضيع بجمالوا ماحسيت غيـر باللى مـر من جمبي متعدية يدي ولا اهتمت لهـا خرجت بسرعة براا القــاعـة ....
كنـت بطلـع وراهـا ......
الجدة مـزنـة : مشعل سلم على خواتك شفيك واقف مبله ..
مشعل وهو كأنه تــايه : هاه ...(سلم على شهـد وبارك لأخوه وخرج لأنوا قبل سلم على اموا وجدتـوا وبرا مسلم على عمــانــوا وكان معاه خـالد)











غـــــــــــــ جروح تــنــزف ــــــــــــزل
طلعت برا القــاعة بمكان زيي الحوش مرتفع له صور حديــد وتنزلي بس أربـع درجـات وتلاقي سيارات العايلة
واقفة بالحوش وماسكة بكل قوتهـا صور الحوش تحـاول تــاخذ نفس عميق تحس النفس اللى اخذتــوا مو قــادره تخرجــوا أبــدأ تحس نفسهــا مخنــوقة مو قـادره تطلــع نفسهــا .....صـار نفسهـا يطلع بصعوبة
ليش.جيت ياعذابي ليش.جيت ياسبب جروحـي ليش.جيت ياحبــي ليش ؟؟!!!!
(تنهدت بقووه وبصوت مسمـوع ) ..ليش حـاسة نفسي غلطـانة وخاينـة انـا مـاسويت شئ هو خان قبلي ليش حـاسة نفسي خاينة فوقي مايحبك ...((تحس كل مااتذكرت مكالمة مشعـل تكرهوا)) واحد قالك اكسر غرورك متزوج مااحبك تمثيل كلوا تمثيل...
سمعت صوت ورايــا ماكنت ابغى اتحرك ولا الف حاسة عيوني لو شافت أي أحد بتخوني وتنزل دموعهـا ياالله احس كلمة الخيانة مخصصه لمشعــل وبـــس ...
كانت طرحتي على رقبتـي رفعتهـا وانا لسى مالفيت أشوف مين يمكن تركي الأهبـل رايج يجيب لهم شئ ..
سمعت صوت تنهيده عرفتوا ....
مشعـل بهمـس : غزل ..
غزل صوتوا سبب لي كهربـاء بكـل جسمـي من زمان ماسمعت صوتوا حتى صوتوا اللى عندي بالأي بوند صرت مافتحوا ...لالا بليز يارب اقدر اتحرك ....مشيت وأحـاول مااخلي وجهـي يقابلوا جيت بدخل من الباب الخلفـي...
ماحسيت غير باللي يمسكنـي صح وجهـي مو مقابلوا انا لافة وجهي عنوا بس مسكتوا ليدي تعذبنـي ...
غزل بصوت مخنوق وهي لافة وجههـا عنـوا : ليـه جيت ؟؟..
مشعل بهمس : ماتبيني أجي ؟؟!!..
غزل بصوت انخنـق أكثر وهي تبعد عنـوا وتـوقف وضهرهـا له وحاطه يدينهـا على صور الحوش : مو على أسـاس انك مـاتقدر !!!!...
مشعل وهو يقرب وقف جمبهـا وصار ينظروا للفـراغ اللى قدامهـم : وقدرت ...
غزل لالا تبينيـن أنك ضعيفة أقوي ياغزل : يـاخسـارة ...ماكنت أتمنى هالشـئ ...
مشعـل صح كنت متوقع انهـا زعـلانـة بس مو لدرجة دي : لهـادرجة مو طـايقة وجودي معاك !! جمبك !! قريب منك !!...
غزل وهي للحين مانظرت فيه بس يوم كانوا بالقـاعة : أيــه مــاابي أشوفك بحياتـي أبدأ ...
جيت أمشي ماحسيت غير باللي يمسك كف يدي وشبك أصابيعي بأصابيعه ::
ياشوق انا عنك ظروفي حدتني مالي على المسيار يمك وسيله
رجوى وصالك يالغضي بيّدتني طالت وقلبي فيه مثل المليله
امحبتي لك يالغضي ورّدتني حوض المنيه بين يومٍ وليله
امحبتك جارت علي واجهدتني مثل اللذي عجزت عظامه تشيله
كان الليالي المقبله ساعدتني جيتك ولو من عقب مده طويله

















سحبت يدي من يـدوا وانـا أقول بقووه : أي ظروف اللى تتكلم عنهـا ؟؟!!(كـانت بتصرخ بوجهه وبتكمـل)..
مشعل قاطعتهـا : لازم تسمعينـي بعدين تقرريــن ..
غزل : وانا ماابي اسمع ولا أقرر انت انسان انتهيت من حياتي ..
مشعل بصوت باين عليه الصدق والهـم : غزل حرام عليك شفتـي العذاب اللى انتـي اتحسينـوا ؟؟!!..أنــا أحس أضعــافــوا ...والله أضعـافـوا ...
غزل بسخريه : هه برافـوا ...بجد برافوا صراحة تــاخذ الأوسكر على تمثيل هـذا ..
مشعل صرخ فيهـا : قلت لك لازم تسمعين بس اسمعيني وبعدهـا قولي أي شئ تبغين مــاألومك وأقولك اني ماغلطت بس اسمعـي ...
غزل بدى صوتهـا ينخنق ايش اسمـع !!.. انك تبغى تكسر غروري ؟؟..ولا أسمـع قهرك من عيوني اللى كلهـا غرور...ولا اسمع اني صدقت اكبر ممثـل بالعـالم ....ولا أصدق انــك متجـوز (ضربت يدهـا بقهرر بسور وهي تذكـر كلام مشعل...صرخت من الألـم ) ..
مشعل اللى قرب منهـا بسرعة مسك يدهـا بس هيـا سحبتهـا بقوه : ماابغى اشوفك روح عن وجهـي ..
مشعل وهو يحاول يسحب يدهـا اللى وراء ضهـرهـا : طيب بس أشوف ...
غزل بعصبيه : قلت لك روح عن وجهي ..
مشعل نظر بعيونهـا نظره كلهـا حب وفاء وخوف وحزن وزعـل النظرة خلت غزل غصبن عنهـا تمد له يدهـا مشعل شاف كيف اللى على السور جـرح كف يدهـا سحبهـا معـاه لسيـارتـه ..
غزل : خـلاص أتركنـي ..
مشعل وهو ماسك يدهـا وباليد التـانية يفتح شنطة السيـارة ...شافت شنط سفروا وعلب وأكيـاس كثيرة وشنطة صغيره فتحهـا وطلع منهـا قطن وشاش ومطهـر ..
حاول يمسح الدم بس الدم مو راضي يوقف ضغط بالقطنـة بس غزل اتألمـت ..
غزل : ااااااه تعورنـي ..
مشعل وهو يضغط على كف يدهـا : عشان يوقف النزيف ..
غزل : ااااااه تقوم تضغط عليه اااه هـذا جرح ..
مشعل : أحسن طريقة عشان توقفين نزيف الجروح انك تضغـطين عليــه ....
غزل اللى سحبت يدهـا وقربت منـوا وعيونهـا بعيونـوا وقالت بقوه : قصدك أنك تدوس على الجروح....
مشعل اللى فهم قصدهـا نظر فيهـا بلوم مع قوه بنظرات تربك غزل ...نفس غرورهـا اللى بعيونهـا نفس هيبتهـا شموخهـا جمالهـا عيونهـا اللى تذبحنـي وتكوينـي بجمالهـا .. وسحب يدهـا ولفهـا بشاش غزل من قبل مايكمل مشيت وهي تلف على يدهـا الشـال ...
مشعـل تنهد وقفل شنطة السيـاره وهو اضـايق من أسلـوب غـزل عارف ومتأكد أنو غلطـان بس مـاتوقـع أسلوبهـا .........
لجين اللى كـانت تدورعلى غزل شافتهـا وهي داخلة باين عليهـا هم حزن قهـر فرحة زعل ..
لجين بخوف على شكـل غزل لأنهـا ماشافت مشعـل خرجت يوم دخلـوا : غزل أيش فيك ؟؟..
غزل مسكت بلجين وجلست تبكـي مسكتهـا بكـل قوتهـا وحظنتهـا : شفتوا ...ااااااااااه شفتــوا ...
لجين حاظنتهـا وتمسح على راصهـا : بسم الله الرحمن الرحيم غزل حبيبتـي أيش فيك ؟؟...
غزل متمسـكه بلجين بكـل قوتهـا لدرجة أنو لجين مو قـادره تتحـرك وطرحتهـا طاحت من على راصهـا
لجين : غزل فهمينـي أيش فيك ؟؟..
غزل : اااااااااااه شفتوا ...زاد عذابي وجروحـي شفتـوا ...(صارت مو قـادره تتكلم من البكي)
لجين وهي حاظنتهـا : غزل ياقلبي أهدي ماينفع تسوين بنفسك كـذا أهدي ياقلبي ..صلي على الرسـول ..
صلي على الرسول ...
سمعت صوت بكـى من اللى يوم جواز وجـالس يبكـي غريب خلنـي أدخل وأشوف...لا تكون نوره تسويهـا ولله لو هي لوريهـا ام اريج وعبد العزيز مابكوا زيهـا......
دخلت شفت ملاك هـادي نــاعم بشعرهـا الحريــر جالسة وحاظنة وحده وجالسة تمسح على شعرهـا وتقرأ عليهـا ....ياويلي انتبهت لـي رحت فيهـا يابندر .....
لجين لبست طرحتهـا وغطت وجههـا وبعصبيه : نعم شنو قلة الأدب هذي ..
بندر لا وبعد صوتهـا عذاب ..يوووه انا ايش فينـي؟؟عمري مـافكرت بنت : ..........
لجين اللى عصبت بزياده من سكوتة وقفته ولا تحرك : لو سمحت أطلع برااا ....
بندر اللى عصب : والله مــالك دخل أطلع ولا أدخل ..
لجين تقوم من على الكنبة وتقوم غزل : صدق قليل أدب وماعندك أخـلاق ..
بندر اللى عرف انو اللى تبكـي غزل ركـض لهـا : غزل ياعمري أيش فيك ؟؟...
لجين من ذا اللى يروح لغزل ويجري عليهـا : هيـــه انت بعد عنهــا ...
بندر اللى شـايف غزل مو حـاسة بنفسهـا : أقول لا يكثر وانقلعـي جيبي لهـا مويــة ...
لجين واقفة ومستغربة هـذا ايش فيه ومن وين طلـع ؟؟!!...لا ويتأمر بعـد ....
بندر اللى رفع نظره شافهـا واقفة بس بعيـد شوي .. لآنهـا خــايفة على غـزل ومو قـادره تدخـل وتسيبهـا ..
بندر رفـع صوته شوي : بسرررعة روحي جيبـي لسى واقفـة ...
راحـت لجين وجــابت المويـــة ونــادت العنـود ..
العنود : هـلا ..
لجين تعطيهـا الموية : خذي ادخلي واعطيهـا غزل ..
العنود : ليش ايش فيه ؟؟..
لجين : في رجــال عندهــا ...
دخلت العنود تعطي غزل الموية ولجين واقفة تنتظـرهم خايفة على غـــزل ....
بندر : غزل حبيبتـي بس بطلي بكـأء خلاص...
العنود المرجوجة : بندووور ....
بندر أخذ الكـاسة منهـا وصب علي يدوا موية ومسح وجهه غزل : ........
غزل خلاص مو قـادرة كـلامهـا شوفتهـا لمشعـل بعد الفتره ذي كلهـا عذبتهـا زادت جروحهـا كلاموا أسلوبوا احساسهـا انهـا خانتــوا ...
بندر جلس جمبهـا : غزل خلاص بسك بكـى اذكري ربـــك ...
غزل مو حــاسة بنفسهـا تحس نفسهـا تنخنق الجو يخنقهـا مو حـاسة بخالهـا اللى دخل فجأه لالا ياغزل حلم وبتصحين اكيد بتصحين ...
شهد : لولو أشبك ؟؟..
لجين : شهد اخيرا جيتـي بروح لغـزل تبكـي ماادرى أيش فيهـا وفي رجـال هنـاك ..
شهد بقهـرر : اكيد تبـكي بسبب مشعـل ...
لجين : ليش سمعـتـوا شئ قال شئ ....
شهد : لا بس جـاء ...
لجين بصدمـة : جـاء متى كيف اهئئئ مو معقول يكون هو اللى جواه عندهـا انـا اول مره أشوفوا ..
شهد : فين (وتشوف من الباب) اهاا هـذا خالي بندر (كانت بتروح لهـم)
لجين مسكتهـا : تعالي وين رايحه اللحين تدخلين ومـاتطلعين انـا ابغى أروح لغـزل ..
شهد : اوك خلاص اللحين أطلعة ...
شهد دخلت شافت كيف غزل جالسة على الكنبة ولافة نفسهـا عن خالهـا ومو قـادرة تكتم شهقاتهـا ..
شهد : سلام ..
الكل من غير غزل : وعليكم السـلام ..
شهد : الحمد لله على السـلامة خالي ...
بندر وهو مضـايق على غزل : الله يسلمك ..
شهد : خالي كيف تجلس هنـا في حريم كثير بيدخلون مو قـادرين ...
بندر : وكيف أتركهـا ...
شهد : انـا معاهـا ..
بنرد تنهد وقـام : انتبهـي لهـا ..
على طول دخلـت لجين : اافففف مرض قلبي مو راضي يطلـع ..
بندر اللى سمعهـا وعــرف صوتهــا بس خرج ...
بندر طويـل طولوا 170 سم لونوا وسـط جـامع بين البيـاض والسمـار عمـروا 26 سنـة جـذاب ، طمـوح ، حنون ، شخصيتـوا جذابـة ....
العنـود : فهموني ايش فيه ؟؟...
شهد : أقول اقلبي وجهك وياويلك أحد يعـرف ...
لجين جلست جمبهـا ومسكت يدهـا وتهمس لهـا بصوت خفيف : بس ياغزل البكى مـاينفع ...فين غزل القويــة .....لا تضعفين بيــوم .....اذكري ربــك وتوكلي عليـه وماراح يخيبـك بيـوم ...
غزل كانت تضغط على يد لجين من القهـر والجـرح اللى فيهـا ....




























سلطــــ مجنون ـــان وعبيـ الحب ــــــــــــــــر
في جناحهـــم بالفندق .....

سلطان : عبوره فين سرحتي ...
عبيـر بهمـس : انـا بنـام ....
سلطان بخبث : وانــا بعد بنـام ...
عبير بخوف : هاه ... لا يعني ..
سلطان يحط يدوا حول خصرهـا : عبوره ياقلبي لا تخـافين ...
عبيـر بهمس وخوف : س .. س ...سلطان تكفى بقوم اغيـر....
سلطان تركهـا : ههههههههههههه على فكرا ترا في شنطة فيهـا كل الملابس اللى قلتلك بشتريهـا لك ...
عبير وهي تدخـل الحمام وقال يعني اتشجعت شوي : لو اطير مو لابستهـا ..
سلطان بخبث : ليش انتي شفتيهـا ؟؟!!..
عبير : مو شايفتهـا ولا أبـي أشوفهـا ...
سلطان : والله تجنن جلابيات جدتــي تلاقينهـا بشنطـة ....
عبيـر : هاه ؟؟!!!!!...
سلطان بابتسـامـة : أجل أيش تحسبـين ؟؟؟!!!..
عبيـر دخلت الحمـام وقفلت البـاب ...
سلطـان يحب عبيـر ويموت عليهــا أهم شئ يجمعهم الحب ومايهموا شئ ثـاني أو يفرق معاه مايبغاها تخـاف منـوا يبغاهـا تتعـود عليـه .....





















أريــــــ حب من أول ـــج & عبد العــزيــ طفل بكي في العيادة ـــــــــــــــز
دخلت الجنــاح اللى كــان عبد العزيز مشرف على تنسيقة كـانت الأرض كلهـا ورد أحمــر وموسيقى رومنسية هادية شغالة وريحة العطور الجذابـــــة........
أريـج انبهـرت بجمـال المكـان ورومنسيــه ...
عبد العزيـز : ايش رايـك عجبك ؟؟..
اريج بخجل : امممم ..
دخلت أريـــج الغـــرفة...وااااي من جـدوا على دي الرومنسية يــوم جواز كمـان اااه وربـي تعبانـة بس يـاقلبـي عليـة حتى يوم الجواز متعب نفســه ومسوي داه كلـوا ...غيرت واخذت شـاور سريـع وحطت ميك.اب خفيف مـره نـاعـم ولبست فستـان لؤلؤئـي لغاية الركبـه ..يتعلق بالرقبـة وحطت ماسكـارا وكحل أسود وروج لحمـي وخلت شعرهـا عادي مفتوح وتعطرت وخرجـت شافت عبد العزيـز يشغل الشمـوع
عبد العزيـز : تاخرتي ياقلبي ...
اريج ابتسمـت وانبهرت بجمـال المكـان .....قرب منهـا وسحبهـا من يدهـا جلس وجلسهـا جمبـوا ...
عبد العزيز بهمس وهو يلعب بشريطـة الفستان : ناوية على قلبي اليوم ...
اريج حمرت من الخجـل :................
عبد العزيز باس خدهـا : فديت اللى يستحـون ....
اريج خـلاص تحس بحـراره مو طبيعيــة : ع ..ع بـد العزيز تكفى شي ..يدك ....
عبد العزيز وهو مــاسك بيدوا خصـرهـا : لا ياقلبي أول كان مو من حقـي امـا اللحين لاء ...
اريج تحـاول تبعد مالقيت نفسهـا غير وعبد العزيـــز شايلهـا بين يدينــوا ودخلوا جناحهم

بيـــت أبو خالد
غزل اللى طلـعـت غرفتهـا وهي تعبــانة لجين كل شوي تتصــل عليهـا كانت خـايفة عليهـا بس الوقت متأخـر ماينفع تروح معاهـا أبوهـا نـام ....وخالد وبنـدر ومشعـل جالسين تحت كلهم بصالة ...غيرت ملابسهـااواخذت شور سريـع ولبست بيجـامتهــا وجلست على سريـرهـا تفكـر صارت دموعهـا تنزل وهي تسمـع أصوات ضحكهـم جمبهـا على السرير مخدتـوا خلاص تحس نفسهـا بتنفجـر ..........رن جوالهـا
غزل : ألو ..
لجين : سـلام ...
غزل : أحم ..وعليك السـلام ..
لجين : مارتحتـي شوي ؟؟!!...
غزل : الحمد لله ...
لجين : غزل والله انتي تشيلينـي همـك ماينفع كده انـا مـاأبغى اجلس طـول الوقت أعطيك نصـايح وأعلمك انا عارفة انو اللى أنتـي تمرين فيه صعـب بس ..
غزل : لوجي لو أحـاول مـااقدر والله مــاأقدر اللي اليوم صار رجـع لي كل جروحـي كل عذابـي والااامـي مو قـادره اتخيل كيف كنـت بلحظة اسعد بنت واللحين انقلبت حياتي لجحيم مو قـادرة اشيل أحسـاس اني خنتـوا لوجي اسمعي والله صوتهم وهم يضحكون لوجي (صـارت تبكـي) ...
لجين : لا حول ولا قوة إلا بالله .....(سكتت شـوي)..غزل حياتي اسمعي كـلامي قومـي اتوضي وصلي ركعتين وحطي راسك ولا تفكـري بشئ ونـامي....غزل ؟؟!!! ...غزل ؟؟!!..
غزل تمسح دموعهـا وتحاول تتحكم بصوتهـا : ماشي لجين يـلا باي ..
لجين تـأكـد : سوي اللى قلتلك ...
غزل : اوك ...
قــامت غـزل وغسلــت وجههـا وتوضت وصلت ركعتين جلست على السرير مو قـادرة مــاتفكر بس شوي ونامت مو حـاسة بنفسهـا ....






















كانوا جالسين يتكلمـون مو خلاص بموت ابغى اكلمهـا مـااذكر مره جيت البيت ومـاشفتهـا مو معقـول جالسين كـذا افففففف منك يـاغزل كلامك قهــرنــي << اجل لو تعرف *_^أنها اتجوزت؟؟!!..
خالد : وانتوا ان شاء الله (ويأشر على بندر ومشعـل ) ليش ماجيتـوا من بدري ليش كل هتأخيـر ...
بندر : احلف بس لا تكون انت خالي ...
خالد : هههههههه لا والله جد ليش ذا كلـه ؟؟!!...
بندر نظـر بمشـعل نظره مافهمهـا مشعل : ظروف هنـاك وأوراق وشغلات الجامعة وتخرج....
خالد : هيييييه مشعل وين سـارح ؟؟...
مشعل : سلامتـك ..الا ويــن غـزل ؟؟..
خالد : تعبانـة بتنـام ...
بندر نظر بـ مشـ ع ــل انو خلاص ايش تبغى فيـهـا مو وقتـوا ..
خالد : إلا مباركتوا لغزل ...
مشعل وهو يقوم : على تخرجهـا ان شاء الله ابارك لها يلا سلام انـا بروح انام تعبـان ...
خالد كـان بيـقـول له على ملكتهـا بس مشعل طلـع وراح على بيتهم وماترك له المجـال ....
امـا بنـدر سهر هو خالد وطبعـا خالد ماخلاه يروح نام معاه لأن بندر عندوا بيتـوا بس دايم يكونوا مع بعـض























يــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــد

بيـت أحمد
أحمد : حسناء يـلا اتصلي ...
حسنـاء : وليه مو أنت تتصـل اللحين أنت جوزهـا ...
أحمد : انتي مالك دخـل ...اتصلي وبـس ..
حسناء تغمز له : مزعلـهـا ؟؟!!!..
احمد ياليت ترد بس عشان اكلمهـا مو أزعلهـا : اففف بلا كثره حكي واتصلـي ...
حسناء اتصلت ...
غزل : ألو ..
حسناء : سلام ..
غزل : هـلا وعليك السـلام ...
حسنـاء : كيفك ؟؟
غزل : تمام الحمد لله انتي كيفك ؟؟
أحمد اخذ الجوال وراح غرفته : يعني صوتك تمام مو تعبان وجوالك شغال ليش ماتردين علي ؟؟!!..
غزل بقهـر : مــزاج ....
أحمد : انتي وبعدين معـاك !!..
غزل : ولا قبلين تبي شئ مشغـولة ..
احمد : من نـاحية أبغى فأنـا أبغى أشيـاء كثيـرة ..امم امـا مشغولة معليش ياقلبي انـا زوجك وأهـم ..
غزل بقهـر : الله ياخذك (وقفلت الخـط)























بيــت أبو سلطان
نوره : شهد روحـي صحي أخوك من جاء وهو نـايم ...
شهد : اووه مامي بليز خلي العنـود لمى تنـزل تنـادية ...
نوره : شهد ..
قامت شهد اللى مـاتبغى تشوف مشعل ولا تكلموا دقت الباب ودخلت ماتوقعت أبـدا مشعل نايم على الكنبة اللى بـ غرفتوا بملابسوا اللى كـان فيهـا بيت عمـوا أبو خالد
شهد ايش فيه نـايم كـذا معقـول زعـلان بس ليش ؟؟!!.. اهـا يمكن مو عـارف كيف يكلم أبوي عن جوازوا : مشعـل ...مشعـل .
مشعل فتح عينه وهو نايم على الكنبة : هاه ..
شهد تتكلم معاه برسمية : قوم ...امي تقول من يووم ماجيت.وانت نـايـم ...
مشعل ايه نايم وشبعان نوم بعـد : اللحين انتـي بعـد أيـش فيك تتكلمين بهالنفسيـة ؟؟..
شهد ترفع حاجبهـا : أبـد سـلامتـك فيه شئ أبدا مافي شئ ...
مشعل يجلس على الكنبة : كلمتي غزل ...
شهد : وانت ايش يهـمك ؟؟!!..
مشعل بعصبيه : شهـد تكلمي عدل احسن لك ..كلمي غزل وتواعدوا بمطعم ابي اكملها والبيت مايسمح اني اتكلم معاهـا ...
شهد : وليش مـاتقول لهـا انت بنفسك انك تبي تكلمهـا ...
مشعل : خليهـا ترضى تسمع بالأول ..عشان توافق نطلع ونتكلـم ..
شهد بحيره وزعل منوا : اللحين أنت ماتفهمنـي انت ايش تبـي فيهـا ..خلاص اتركهـا تعيش حياتهـا ...انا اللى قريبة منهـا صرت استحي منهـا وكلوا بسببك تبغاهـا تتـكلم معاك وانت انسان ماهتميت لمشاعرهـا احاسيسهـا جرحتهـا القلب اللى حبك جرحتـوا ؟؟!!...
مشعـل : اذا اتكلمت معاهـا ماراح تهتم لكل اللى فات ..
شهد : مع اني ماتوقع لو تكلمت معاها ماراح تهتم ..واساسا اللحين مااراح يفيد كـلامـك ...
مشعل يرفع حاجبة : وليش يعنـي ؟؟!!..
شهد ماتدرى ليه خافت تقول لمشعـل ..قالت وهي تمشي ايحة للبـاب : يـلا انزل ماما تستـنيـك ..












عبد العزيز & أريــج
عبد العزيز : اروجة ..يلا قومي ...
أريج : اممم بنام شوي بعـد ...
عبد العزيز : وانا بعد ودي نام شوي ...بس الطيـارة ماباقي وقت كثير ..
اريج تقوم على السرير وباين عليهـا النعس : اوك خـلاص اللحين اقـوم ...
عبد العزيز يبوس خدهـا : فديت النعسانين ...
اريج تبتسم : وين بنســافر ؟؟!!..
عبد العزيز : أممم أقولك ولا أخليهـا مفاجأه ؟؟!!..
اريج : لا قـول بليز ...
عبد العزيز : اممم بنروح ماليزيـا ...
اريج : اممم حلو وناسة ..
عبد العزيز : طيب يلا قومي خلصي انا خلصت ...
اريج : طيب اتركنـي ...
عبد العزيز : ماودي ...
اريج بدلع : عزوز تقولي خلصي وانت حاظنـي اتركني بس شوي ...
عبد العزيز يبوسهـا : اوك بس شوي ..وشوي صغيره ...
اريج : هههههههههههه وربي صاير طفل زيي الأطفـال اللى تعالجهـم ...
عبد العزيز : لا يالكبيـره ..
اريج : هههههههههههههههه














بــيـت أبو خالد
بندر مصدوم : انت تتـكلـم جد ؟؟!!!...
خالد : أيه والله ليه يعنـي ؟؟!!..
بندر : تملكون وتسون من غير مـاتبلغون أحد ...
خالد : ملكتهـا قبل جوازهم بإسبــوع وبعدين وقتهـا انت كنت مشغول وماتتـكلم معي دايم ومشعل خير شر جوالوا مقفول .....
بندر تنهد : بس برضوا بلغونـا ...
خالد : ترى ماسوينهـا كبيـره غزل مارضيت ...
بندر : ياثور انا ماقصدي انهـا كبيـرة ولا صغيره انـا قصدي انـو خالهـا على الأقل يكون عندوا خبـر...
خالد : اووه بندر لا تكبر الموضوع ...
بندر اللى صار مو على بعضوا : أوك انا بروح اللحين أشوفك ..
خالد : وين ؟؟!!
بندر : لا والله أشـوفك أخذ وجه والله لو زوجتي ماسألتنـي ...
خالد بأسف : بتكون زوجة فاشلة اللى مـاتسأل ...
بندر ابتسم : والله بترتاح اللى بتاخذك ماراح تزعل يوم تقولك وين رايـح ..
خالد : ايه بيكون اهتمـام فينـي ...
بندر وهو يطلـع : مو كل وقت اهتمام احيـانـا يكون شـك ...











بـيـت لجين ...
ابو لجين : انتي دايـم تدخلين كـذا ..لازم تخوفين الواحد ..
لجين : أسفة بابا ... فيك شئ ؟؟ ...
ابو لجين : ثاني مره أدخلي بدفاشة شوي ..
لجين ابتسمت : ........
أخذت عصير وطلعت جلست بصـالة
أم لجين : حرام عليك فجعتـي أبوك ..
لوجي بأسف : ماكان قصدي دخلت المطبخ وهو اتفجـع والله خفت عليه عشان قلبوا ...
ام لجين : طيب امسكي أختـك وانـا بروح أشوف أبوك ..
لجين : أوك ...
رن جوال لجين : ألو ..
غزل : سلام ..
لجين : وعليك السـلام ..
غزل : كيفك ؟؟..
لجين : تمام الحمد لله انتـي كيفك ؟؟..
غزل : تمام ..ايش جالسة تسوين ؟؟!!..
لجين : ولا شئ جالسة البس اختـي الصغيره ...
غزل : قومي يلا بروح السوق ...
لجين : لا ماراح أروح ..
غزل : وليش .ان شاء الله ؟؟..
لجين : غزلي تعرفيني مااحب السوق ..
غزل : لوجي وناااسـه بليز ..
لجين : والله مااحب السوق ..
غزل : انا احببـك فيه لوجي يـلا ..
لجين : مو فايـقة ..
غزل : افففف ترااا عصبت تقومي تلبسي يـلاااااااا
لجين : ههههههههههههه طيب خـلاص ..















بـيـت أبو سلطان ...
نوره : انتــوا مركبيـن كفرات برجولكـم ..
بنـدر : ههههههههه ليه يعنـي ؟؟..
نوره : انت والثـاني من يوم ماجيتوا ولا تجلسون بالبيت ..
بندر تنهـد وهو مو عـارف كيف يبلغ مشعـل : وين راح مشعل ؟؟..
نوره : والله ماادرى قـال بيطلع ..
بندر يقوم : يلا سـلام ..
نوره : حشى انت ويااه ماغير تنقزون وين رايح ؟؟..
بندر : ههه بروح أشوف العيـال ...












سلطـــان وعبيـــــر
عبير : سلطان ماابـي أســافر ...
سلطان بستغراب : ليه ؟؟..
عبير : بس ماابي ...
سلطان : في عـروس ماتبـي شهـر عسل ؟؟!!..
عبير بتردد : عشان انا يعنـي ...
سلطان يرجع شعرهـا وراء اذنهـا : قلبي ايش فيك ؟؟..
عبـير بأسلوب طفولـي : أخــاف من الطياره ....
سلطان يبتسم : ومن قـال بنسـافر بطياره ؟؟!!..
عبيـر : اجل بنسافر بسياره ؟؟!!..
سلطان : لا بنسافر بالباخـرة ..
عبير : نعم ؟؟!!!...
سلطان : هههههههههه ايش فيك انا عارف انك تخافين من الطياره فقلت نسافر بالباخره ....
عبير باستغراب : بس انا عمري ماسافرت بالباخره ؟؟..
سلطان : ادرى تسافرين بطياره وتكونين حاطة يدك على قلبك انسافر بالباخرة احسن <<< احلى حب وطريقة good for you
















في الســــوق ^_* في الكوفي
غزل : هههههههه بجد سلطان مجنـون ..
شهد : ههههه تخاف من الطياره هيوديهـا بحـر غباء ؟؟..
لجين : كمان تخــاف من البحـر ...
شهد : مو قصة تخـاف من البحر قصة المبداء يضحك ..سلطان مسوي فيها انو فكر وخايف عليها وهو أهبل
البنات : ههههههههههههههههههه
غزل : يلا قومـوا نتسـوق ...
لجين : لا عاد بنات نجلس بالكوفي ايش تبوا بالسوق ...
شهد : وربي لو ماهجدتـــي يالجين ياويلك ...
لجين : ههههه والله ماااحب السوق ...
شهد : يعني لو مثـلا نبغى نمشيك فين نوديك ؟؟...
لجين : امممم نروح الحـرم ..أو البحـر ..او نتمشى بس سووق لاء ...
غزل تشرب من قهوتهـا : بس ياقلبي احنـى نبغى نتسوق ...
لجين : والله ماتستحــوا عارفينـي مااحب السـوق ...
شهد : قلتلك راح نحببـك فيـه ...
قـــامـوا البنـات يتســوقـوا .....













رحت بيت عمـي مالقيت أحد كلمت خالد لقيتوا بالشركة وعرفت منـوا ان غزل مع شهد ..عرفت من أمي بأيت سوق لأني لو بسأل شهد مـاراح تقـولـي ....فرحت السوق هـذا في مواقف حلوه لي معاهـا قلت أجي واتفاهم معاهـا مو معقـول بكرا لمى تجي بيتنـا بالعزومة تكون زعـلانة خلاص تفهم الموضوع لو غصب عنهـا
بندر : يااخي جننتنــي فينك ..
مشعل : انا بسوق بكلم غزل ...
بندر : لا مشعل في شئ جديد انت ماتعرفوا انتظر ..
مشعل باستغراب : ايش فيه ؟؟
بندر : انا اللحين جايـك لا تكلمهـا فاهم ..
مشعل : طيب قول ايش في ؟؟..
بندر : انا جايك ..ياويلك تكلمهـا فـاهـم













شهد : بنات شوفوا داه القميص حلو ..
لجين : بلا قلة حياء المفروض ماطلي بنعومي ...
شهد : ليه مو ناعمـة ...
غزل : لاء ..
شهد : طيب اوريكم بالله تعالوا شوفـوا ..
دخلــوا نعومـــي
شهد ماسكة القميص : بالله عليكم شوفوا مو حلوا لعبيــر..
لجين : لو انك امهـا مااهتميتــي قولي انو عاجبك ..
غزل : ................
شهد : ههههههه لا جد اساسا عبيـر مااشترت تقول مستحية عكس اريج اشترت ولا همهـا ...
غزل من يوم مادخلت وهي تحس قلبها من جواء يتقطع واقفين بالمحل اللى هيا ومشعل كانوا واقفين فيه سرحت بخيالها اتذكرت خجلها وتوريد خدودهااا دقات قلبها اللى زادت ...
لجين : غزل ..
غزل لفت لهـا : هـلا ..
لجين : فين رحتي ؟؟..
غزل : ولا مكان ..((مسكت القميص اللى شهد اختارتوا)) امممم من جد حلوو ...
شهد ولجين اللى فهموا من خنقة صوتهاا وعيونها اللى تلمع بدموع <<< على فكرة غزل صارت تتلثم بعد مامشعل قلهــا ....









مشعـل انصدم : انت .شتقول ؟؟...مستحيل
بندر : مشـ...
مشعل وقف بس بنـدر مسكوا : مشعل اهدى واسمعنـي ..
مشعل بصوت مرتفع خلى اللى حلو يلتفت : ايش افهم ايش فهم ... داه الشـئ مستحيـل فـاهـــم !!!!!
بندر يلتفت على اللى حولينوا وهو ماسك مشعل وبصوت واطي : مشعل بس ولا كأنك رجال حاسب على تصرفاتك ..
مشعل اللى يشوف نفسه كاتم غضبة ولو بيدوا كسر الدنيا كلهـا الغـــزل لغيرو!!!!!
تــرك بندر مشي بخطوات سريـعه يدورهـا فين راحت ؟؟؟!!!!....











شاف 3 بنات ...لجين كانت تشوف العطـور ...شهد وغزل جلسين يتفرجون على قمصان ...
غزل : شهد بـلا هبالة نفس القميص لونين ؟؟..
شهد : والله اللونين حلوه..
غزل : ليش محسستنـي ان عبير لسى ماتجوزت ؟؟؟ ياامي البنت بكرا سفرهـا ..
شهد : ايه لازم اشتري لمرة أخويـا ..
لجين تقرب منهم : ايش فيكـم انـتـوا التـنيـن ؟؟!!..
غزل : بالله عليكـي حلوه تاخذي من نفس الموديل لونين ؟؟؟..
شهد : واللـ
سكتت لمى شافت الحائـط اللى واقف وراء غـزل ...لجين انصدمت مين.داه اللى واقف وعيونوا بتطير من الشر والعصبية وياخذ نفسوا بزعل وغير كده مره قريب من غزل ..جات بتبـعد غزل ..
غزل ايش فيهم هذول اتخشبـوا ولا أي تعبيــر لفيت إلا شفت سبب تعذيـبـي بدنيــا ...
ماابغى يحس اني ضعيفة جيت ببـعد ..كانت عيونوا مركزة على عيونوا لدرجة اني احس ان عيوني راح تتفت من نظراتـوا وكان يرجع وينظر ليدي ....
أحس نفسي من العصبية والزعـل ممكن اذبحهـا قدامي ..احترت معاهـا عيونهـا ماتعطيني جواب ...تعذبنـي معاهـا ..ماكنت قـادر أستحمل اني أشوف القميص بيدهــا ...
غزل جيت بلـف عنـوا وأكون طبيعيه


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:53 AM   #29


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ 27





شاف 3 بنات ...لجين كانت تشوف العطـور ...شهد وغزل جلسين يتفرجون على قمصان ...
غزل : شهد بـلا هبالة نفس القميص لونين ؟؟..
شهد : والله اللونين حلوه..
غزل : ليش محسستنـي ان عبير لسى ماتجوزت ؟؟؟ ياامي البنت بكرا سفرهـا ..
شهد : ايه لازم اشتري لمرة أخويـا ..
لجين تقرب منهم : ايش فيكـم انـتـوا التـنيـن ؟؟!!..
غزل : بالله عليكـي حلوه تاخذي من نفس الموديل لونين ؟؟؟..
شهد : واللـ
سكتت لمى شافت الحائـط اللى واقف وراء غـزل ...لجين انصدمت مين.داه اللى واقف وعيونوا بتطير من الشر والعصبية وياخذ نفسوا بزعل وغير كده مره قريب من غزل ..جات بتبـعد غزل ..
غزل ايش فيهم هذول اتخشبـوا ولا أي تعبيــر لفيت إلا شفت سبب تعذيـبـي بدنيــا ...
ماابغى يحس اني ضعيفة جيت ببـعد ..كانت عيونوا مركزة على عيونوا لدرجة اني احس ان عيوني راح تتفت من نظراتـوا وكان يرجع وينظر ليدي ....
أحس نفسي من العصبية والزعـل ممكن اذبحهـا قدامي ..احترت معاهـا عيونهـا ماتعطيني جواب ...تعذبنـي معاهـا ..ماكنت قـادر أستحمل اني أشوف القميص بيدهــا ...
غزل جيت بلـف عنـوا وأكون طبيعيه ابغى التفت على لجين اللى بعدت شوي ماحسيت غير بشخص ماسك معصـم يدي بطريقة انهـا ممكن تنكسر لالا انكسرت ...
غزل لفيت له وحاولت اسحب يدي لقيتوا يشدنـــي بيطلعنـي ..
قلت وانا اسحب يدي : هييييييييه انت اتركنـي ...
مشعل يسحب غزل بقووه مو طبيعيـه ولا قـال ولا كلمــة ...
وهو يشدهـا القميص طاح من يدهــا ..وصاروا النــاس بيطلـوا فيهـم وشنطتها شوي وهطيح من على كتفهـا :: يامتخلف اتركنــي...
ماكان جوابوا غير انو يسبحها من يدهـــااا
عصبت صاروا كل الناس بيتفرجوا عليهـا بالسوق وهو ماشي بطريقة سريعه ويسحبهـا :: يامجنون اتركني النــاس ....
طبعـا مشعل ماكان له رد ...
امـا غزل اللى صارت تمشي زيوا بخطوات سريعة وبطلت مقاومــة .....
وصلوا الكراجـات ...
حاولت اسحب يدي داه ايش فيه ؟؟...
رجع لشدوا ليــا ...
لاحظت ان الكراجات مافيها ناس كتير صرخت فيه : بــــس عــاد اترك يدي ..
فتح سيارته من جهة باب الســائـق وركب غزل عشان لو ركبهـا من الباب التاني ممكن تنزل وركب جمبهــا ...اتعورت وهو يركبهـا ...
حاولت بيدي اليمين افتح باب المعاون بس مااقدرت مشعل قافلووااا...
غزل خافت انرعبت مو معقول داه ايش فيه اتجنن ايش بيسوووي : نزلنـــــــــــي ....أقولك نزلنــــي مااتسمع ..
مشعل مشي بسيـــارة بأقوووى ســرعة عنــدواا ..
وغزل زاد رعبـهـا السياره شوي وهطير ماتمشي بإستقــامة وسرعة جنونيـــــة طلعت بيدي اليمين جوالي ابغى اتصل على خالد يجي يشوف المجنون ايش صاير له ماحسبت حساب أي شئ ..بس تصرفوا خوفنـي ارعبني ...
أخد الجوال من يدي ورماه على السياره من قدام ..ماصدقت يدي اليسـار اتحررت منـوا حاولت أفتح الباب ولا همني ان السياره بتمشي بسرررررعة جنووونيـــة...
مشعـل مسك رقبتهــا من الخلــف وشدهـا له وحط راصهـا على فخذواا وضل ضاغط عليه بيدواا
غزل بتمــوت من الخــوف أيش قصـدوا مشعـل ايش التصـرف داه ايش فيه ايش صـاير لـه يوم جاء من السفـر مـااعمـل كده ايش صـار له دحين !!!!!.....
كان ضغط مشعل على رقبة غزل مو طبيعـي والسررررعة جنوووونيــة اللى يمشي فيها ماكان شـايف الطريق قدامـوا متجاهل صريخ غـزل وحركتهــا ....
وصل عند المكـــان اللى راح عليه وهو أسـاسا ماكان عارف فين يرووح ...





وقفت السياره ....






الجو هــــــدوء ........




مـــافي صوت....غزل من يوم ماحست السياره وقفت هجدت خـافـت ..
صـار الصـوت المسمـوع نفس مشعـل اللى ياخذوا بقهـرر...








وتدريجيـاً خف ظغط مشعل على رقبة غزل من الخلـف ...





غزل رفعت راصهـا عن فخـذ مشعل وطرحتهـا معدومـة وجههـا باين عليه كتمـة النفس من ضغط مشعل وهيا اساسا نفسهـا مو طويـل ....
أخذت نفسهـا تلفتت حولهـا شــافت مكان مــاشـافتوا من أكثـر من 7 شهـور ...
لفت على مشعل اللى ينظر جهة الفراغ ...
مو عارفة أيش تسـوي ليه جايبهـا الفلة ؟؟!!!...
مو معقـول مشعل يكون مجـرم مستحيل كل الصفات فيه بس مو درجة يكون مجـرم وحش حقير مديت يدي بخوف أبغى أخد جوالـى اللي رمــاه قدام ....
ماحسيت غير اللى لف وجهـوا عليـا ...
غزل لا شعوريـا رجعت على وراء لغاية مالصقت بالبــاب ...
مشعل وصوته يطلع بصعوبة ولأول مره يحس بداه الشئ ..يحس نفسوا اتحطم انقهرر اتعذب انتهى انخان ..
بصوت قريب للهمس مجروح : كيف قدرتـي ؟!.
غزل اللى لاصقة بالبـاب فهمت مشعل وقصدوا : .............
مشعل يحاول يلقى مبررات لنفسـه : غزل انتي سويتي كـذا بس عشان تقهرينـي صح ؟؟..
غزل : ..................
مشعل يرجع ويناقض نفسوا وبصوت أعلى شوي : كيف قدرتي تكونـ ...
سكت فجــأه ... ((ماقدر يقول لغيري مـاقدر ينطقهـا))...
غزل خـلااااص الخوف شل لسـانهـا مو قــادره تقـول كلمـه معقول صحي يوم حس اني ضعت من يدوا معقول!!....:: ر ...جعـ...نـ...ي
مشعل لف عليهـا وبصرخه : مو قبــل ماتجاوبينــي كيف قدرتـي ؟؟؟!! كيف ؟؟
كيف خنتــي رابـــط الحب ..
غزل بسخرية : هه صح انا اللى خنت ...
مشعل : انـا ماخنتك ..
غزل : ايش تمثيلية جديده ؟؟!!..
مشعل : انتي ماتعرفين ظروفي وقتهـا عشان تقولين وانـا مو مظطـر أبرر لك ..
غزل انصدمت شنو ذا بيجننـي : ولا ابغاك تبرر لي رجعني بسررررعة رجعني ..
مشعل : مو مظطـر أبرر لك وانتي خاينة ماهتميتي لرباط الحب اللى بيننـا وخنتيه ...
غزل انصدمت يعني مشعل زيها يعترف برابط الحب وانو اقوى رابط من رابط الخطبة : انا اللى خاينة ولا انت اللى حتى كلامك وانت تبي تنهى العلاقة كان جـارح ...
مشعل مستحيل اقولهـا وهي خاينة مستحيل اقولها وهي تجرأت وافقت على غيري : مو مطلوب مني أني أبرر لك ...
غزل : ..............
مشعل بعد فتره صمت بينهم : ابيك تفهمين أني .....(تنهد)... أحبك ...وماخنتك ..
غزل بقوه : وانا ماأحبك اتسليت فيك يومين ...
طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
مشعل (بعصبيه) : لهنـا وكفايـة ..
غزل حطت يدهـا على خدهـا تستوعب الصدمة وبهمـس : رجعني البيت ...
مشعل اللى معصب واصل حده مشي بسياره ....













في الســــوق
لجين وشهد مو عارفين ولا فاهمين شئ : يعنـي وين راح ؟؟!! مو معقول تصرفوا داه ..
شهد : فين راحـوا ؟؟!!!..
لجين اللى مستغربة ومصدومـة من تصـرف مشعل : كيف يتجـرأ يعمل كده ..كيف يقدر اتـجنن داه ؟؟!!..
رن جـوال شهـد :: ألو ..هـلا خالي ....هاه غزل ..........طيب باي ((لفت لجين)) تصدقين خالي سئل عن غزل ولمى مارديت عرف انهـا مع مشعل ...
لجين : وي ياربي ...
شهد : خالي يقول اطلعـوا فـوق وهو راح يكلـم مشعل ..
لجين : اوك ..
طلعوا الدور التاني ....
لجين : شهد تعالي نجلس ....
شهد : لولو مو قـادره اجلس ياترى ايش صار؟؟...
لجين : اهدي مـاينفع كده ..وتعالي اجلسي حتى انا زيك خايفة عليهـا ...
لفت لجين وشهد بيجلسواا شـــافت بندر واقف وينتظر شهد << مايعرف ان لجين معاهـا ...
لجين : تعالي ننـزل الكـوفي ..
شهد : لا خالي قـال خلوكم فوق ..تعالي ندور هنــا ...
مشيت شهد وجمبهـا لجين ...



بـس ...





بــس ..






5 دقــايق وطبعـا الدلوعة لجين تـدوخ من السـوق وماتحب تروح له ...
لجين مسكـت بشهد .....
شهد لفت لهـا : لولو أشبـك ...
لجين وهيـا ماسكـه فيهـا : حـاسة بدوخـة ..
شهد تحاول تمسكهـا عشان مااطيـح : لولو ..قلبي ..تعالي نجلس على الكرسي داه ...
لجين ماتحب السوق وتدوخ منــوا وطبعـا شهد وغزل مارحموهـا من أول يلفلفوا وغير كده طلعوا الدور التـاني وهيـا عندهـا فوبيـا من الأمـاكن العاليــــه ....
بندر اللى كـان جـالس على الكراسي وينتظر شهد وشاف انو معاهـا وحده وبيمشـوا لاحظ لجين اللى مو قـادره توقف ...
شهد خافت على لجين : لولو ..لولو ..<<<الهبلة موقفتهـا بمكان عالى يوريكي الدور الأرضي قال يعني عشان ترتاح شوي ...(رن جوالهـا) الو ...اووه مو فايقة لولو تعبانة شوي باي..
لجين : شهد تعالي نبعد حاسة المنظر يخليني ادوخ بزياده..
جات تمشي ماسكـه بشهد ماحست غير بشخص جمبهـا ويلف ذراعه حول خصرهـا ويمسكهـا بقوه عشان مـااطيح ..
لجين ترفع راصهـا بتشوف اللى ماسكهـا انصدمـت بالشخص اللى أطول منهـا ومحكمهـا بيدواا حاولت تبعـد مانفع : مين!!ابعـد عنـي ...
بندر اللى مسكهـا أكثر : بس لا تفضحينـا قدام النـاس <<لا والله
بندر اللى جلسهـا على الكرسي بقسم العايلات ..
ماترك لهـا المجـال تتـكلم مسك يدهـا يشـوف النبض ....
لجين تسحب يدهـا وتتـعدل على الكـرسي ...
شهد تقـرب منهـا : لولو كيفك دحين ؟؟..
بندر اللى أطمن :شهد جيبي لهـا موية ...
شهد جابت لهـا كاسة موية : ياقلبي أيش فيك ..
بندر: مافيها شئ بس دلع بنات...
لجين اللى عصبت منـوا : وانت كيف تسمح لنفسك تسوي كـدا ؟!.
شهد : لولو انتي تعبتـي ..
لجين : وهو أيش دخلوا ...
شهد : والله مااعرف بس يقولون دكتـور..
بندر اللى شـايل هـم مشعـل وغـزل أطمن على لجين وخرج من الكوفي <<قسم العائـلات ...


















مشـــ ع ـــــــــل غزل ^_*
طول الطـريق وغزل ترتجـف خايفة ودموعهـا مو قادره تنزل ..
صدمة ..
طريقة مشعل بتطليعهـا من السـوق ...
كلام مشعـل ..أحبك!!..ماخنـتك!!..
ضرب مشعل لهــا كيف قـدر ؟؟!!..
وقف عند بوابة السوق ..
تحاول تفتح الباب بتنزل مو قـادره يدهـا ترتجف وجسمهـا كلوا يرجف طول الطريق حاس برجفتهـا بس ظنهـا تبكي مقهـور ومجروح لدموعهـا اللى كل القصة عشان الدمـوع ^_* أفهموهـا
لف عليهـا بيشوفهـا خافت ونزلت من السيـاره وهي ترتجف ...
كان طــالع من السوق شافهـا كيف تمشي ومشيتها مو مستقيمة مــونفس مشيتها اللى دايم وترتجف ..
ركض لهـا : غزل حبيبتي أيش فيك ؟؟!!..
غزل ترتجف من الخـوف والصدمـة ...
بندر مسكهـا بقوه وأخدهـا لسيارة وجلسهـا : غزل أهدي .. <<<سيارة أهل غزل .خلى السواق ينزل من السياره
غزل مو قادره تسيطر على نفسهـا حتى دمـوعهـا مانزلت بس ترتجف بشكل مو طبيعـي ..
بندر وهو مجلسهـا بسيارة من وراء وجالس جمبهـا أتصل .. ألو ..أسمعي تعالوا الكراجات ...أيه موجوده ..بسرعة باي ...
جات شهد ولجين ...
بندر أول مـاشافهم جاييـن نزل من السيـارة
وكمان يبغي يشوف مشعـل ..
لجين جلست جمبهـا :غزل أيش فيه أهدي ياقلبي أهدي ..
شهد نزلت دموعهـا وهي تشوف خد غزل أحمر أكثر من الثـاني وتعابير وجهها ورجفة يدهـا ..
أمـا لجين اللى جالسة جمب غزل همست بأذنهـا : ياعمري صلي على النبي ..




مسكت يدينهـأ وفركتهـا...








بدا تنفس غزل يهدأ....





نزلت دمعة من عينهـا حارة دمعة حرقة لدرجة أنهـا مـاقدرت تمسحهـأ




بنــدر أوووووووف هـذا وين راح ..أتصل على جوالوا بس مشعل قفل بوجهـوا ..
رجع لسيارته وراح وهو عـارف مشعـل فين راح ...
























عبــير السلطــان
سلطان : هـذا وانـا بس أبمسك يدك ..
عبير وهي تجلس على الكرسي : يلا نطلع نتمشى ..
سلطان : وأنا قلت مافي تمشية غير لمى تبوسيني ..
عبير : تراك أخذت وجه مــرره ..
سلطان : والله مـاأعرف مين اللى أخذ وجه ..
عبير : وانا أيش سويت ؟؟!!..
سلطان : أبد بس أكلني مشيني طفشانة ..تراك متزوجه ..
عبير : عارفة أني متزوجة ..
سلطان : أجل يـلا بوسيني ..
عبير : لاء
سلطان : مـافي طلعة ..
عبير : ok بس انـا راح أنزل السينما اللى جمب الفندق ..
سلطان : أنزليهـأ وشوفي أيش يصير لك ..








































مشعـل اللى وصـل عند البيت فتح درج السياره زيي المجنون يدور على المسدس حقـوا ونزل من السياره
دق الجرس والباب بقهـر ..
فتحت الشغالة ..
دخل مثـل الأعصـار بيدخل مجلس الرجـال ..
بس قابلوا ..
أحمــد اللى طالع من البيت ..
ظن أن مشعل بيزورهم ماشاف هجوموا كيف كـان .. بابتسامه بس مستغرب من العصبية اللى هو فيهـا : هـلا والـ
ماحس غيـر بكس على وجهـوا ...
أحمد صح مو بجسم مشعل وعضلاتوا بس برضوا جسموا رياضي رجعهـأ لمشعل بكس قريب من فمـوا ..
مشعل اللى مسك أحمد من ثوبوا على الجدر وبقهـر ونفس يطلع ويدخل بصعوبة : طلقهـا
أحمد اللى فهم عصبية مشعـل : لا تحلم
مشعل بقهـر : أنت اللى لا تحلم أنها يوم بتـكون لك ..
أحمد : هه وهي اللحين لي ذي زوجتي ..وانا وهي نحب بعض ..
مشعل اللى حط المسدس على صدر أحمد : ياطلقهـا باسلام وبلاش الكلام الفاضي ..ولا تصير أرملة من هذي اللحظة ...
بندر اللى كـان عارف أنو مشعـل راح يجي مسك مشعـل من وراه وأخد المسدس
مشعل حـاول ياخدوا منـوا
بس ..
بندر صرخ عليه : فووووووووووووق لنفسك أصحى ..
مشعل خرج من بيت أحمد ..بسرعه
أمـا أحمد اللى كـان معصب ..
بندر تنهد ولف على أحمد : السموحة منـك ...
أحمد : مايحتاح تعذر ..
بندر : ماعليك منه بس هو متضايق ..كان نفسي أشوفك بظروف أحسن بس زيي مانت شايف ..
أحمد قرب منه وسلموا على بعض : المهم اننـا تقابلانـا ..تفضل ..
بندر : لا مره ثانية ان شاء الله ..
أحمد : منت رايح ..والله لتدخـل ..
بندر اللى فوق راصوا ألف مصيبة بس متفشل من اللى صـار معاه دخل خمس دقايق جلس وبالوا مو معـاه ..




















السلطـــــان عبيــر
سلطان : من جدك بتنامين ؟؟!!..
عبيـر: أيــه ..
سلطان : خلاص قومي أطلعك مابي بوسه <<< يناسوا على الطيبين ..
عبير بعنـد : مابي بنــام ..
سلطان : طيب قومي فصخي النسز ولا بتنامين فيهـا ؟؟!!..
عبير : اصلاً مو لابسه لنسز هـذا لون عيوني ..
سلطان : لا والله أمس لونهم رمادي واليوم أزرق واللى بعدوا عسلي ..
عبيـر بزعل : ايه عيوني عندك مـانع ؟؟!!..
سلطان : لا ياقلبي بس والله لو عيونك أشاره راح تكون بثلاث ألوان مو ماشاء الله 20 لون ..
عبير : دب ..
سلطان ببـرود يطـالع بنفسوا : انـا دب !!..والله مااعرف مين اللى من جينـا مصر وهو طايح أكل حمام بط ..
عبير : بط بعيـنك أنا مـأأحب البط بس حمـام ..
سلطان : ايه كلام عن أكل وطلعة يازينك ...رومنسيا مافي أنتي وجهك ..
عبير نامت على السرير وغطت وجههـا وطنشتوا ..





























































يـــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــد
جالسين على الـ TV بـ الفنـدق
هبه : حبيبي بقوم ..
محمد وهو حاظنهـا : لاء ..
هبه: بس أقوم أكلم ماما وأرجع ..
محمد : قلت لك لاء ماتسمعي الكـلام ..
هبه تلف له وهو حاظنهـا وبوجههـا أبتسامه : لا مـاأسمـع ..
محمد يبوس خدهـا : لا والله ..
هبه وهي تقوم من حظنوا : والله ..
محمد قـام وراهـا بيلحقهـا ..
هبه : هههههههههه محمد بس أكلم ماما ..
محمد وهو لا حقهـا : أحلفي بس ..
هبه دخلت غرفة نوم : ههههههههههههه والله ..
محمد دخل وراهـا ونظر لهـا بخبث : امممممممم
هبه فهمتوا وعضت على شفايفهـا : حمودي بس أكلم ..
محمد : ياعيون حمودك وحشتيني من يوم ماجينا تاركك خلااااص فاض بيا (وغمز لها).............................................. ...................

















بيت نـادية
نوف : من جدك !!!..
رغد : أيوه ليه ؟؟..
نوف : مسؤليه وتعب الواحد ماجاب ولد من عمروا عشـان يكفل ..
ناديه تدخل عليهم : أيش فيكم ؟؟..
نوف : المجنونة بتكفـل يتيـم ..
رغد : مجنونة بعينك ..
نادية : صدق ؟؟
رغد : ايش فيكم مستغربين الموضوع كلوا أني أبغى أكفل يتيـم ..
نادية : أيش جابهـا على بالك ؟؟!!..
نوف : هههههههه شنو لقيتي فارس أحلامك هنـاك وتبين تكفلين يتيم عشان تكبرين بعينوا ؟؟!!..
رغد بقهـر : من جد أنسـانه تفكيرك مريض وضيق وسطحي ..(وقامت من الجلسة)






















مشعـل اللى خـلاص أتحطم نفسيـا مو قـادر يستحمـل فكرة أن غزل لغيروا
يحبهـا بس بنظرة خاينه ..
يحبهـا بس لو تحبوا ماتجوزت غيروا !!!..
دخلت عليه العنود : مشعل قوم أبوي يبيك ؟؟..
مشعل : قولي له مشعل نايم ..
العنود : أي نايم وانت حتى سريرك كأنوا مانمت عليه من يوم جيت ..
مشعل باستغراب : ايش دراك ؟؟!!..
العنود بذكاء غبي >>((كيف جات معاية ذكاء!!غبي!! )): لأن الورده على السرير بنفس الطريقة ..
مشعل : أي ورده (التفت على السرير) شنوا لورده هذي ؟؟!!..
العنود ماصدقت أحد اعطاها وجه : ورد غزل ؟؟!!.
مشعل مو فاهم شئ : شنو قصتوا ؟؟..
العنود : مو غزل كل مره تجي ماتجلس غير بغرفتك وتجيب معاها ورده وتحطهـا بـ العلبة اللى وراك ..
مشعل التفت على الكمدينه مكان ماتأشر العنود شاف علبة الهدايـا : طيب مين اللى سوى بالورده كذا ؟؟!!.
العنود : مااعرف يوم غزل جات ومعاها الورده ودخلت قاعة الـ spore ودعست على الورده وقتهـا شهد صرفتني ..
مشعل اللى فهـم : طيب خلاص روحي وقولي لبوي جاي اللحين ...
راح وجلس على السرير مسك العلبة فتحهـا شاف مجموعة من الورد مرتبة بطريقة مره روعة وعلى كل ورده بطاقة صغيره مكتوب عليهـا أحلى كلمات العشق والحب ..شاف سي.دي ..مكتوب عليه ..(لأحلى يوم بحياتي يوم ترجع ..الغزل) ابتسم ..معقولة كان أحلى يوم بحياتك وانتي تقولين ليه جيت هه حتى بكتابة أسمك مغروره ...
فــتح السي دي





كـانت أغنية تركي ((الديره))
الديرة فيك منورة متى ياكل الحب جيت
لك شوق ماتتصورة في غيبتك موت وحييت


حلوة الدنيا معاك واحلا فيها رضالك قلبي
ليه يخاف اذا هو معااك مانتهى

ياسيد احساسي ابيك امووت من شوقي عليك
ان كان ماتدري ترى انا وقلبي انموت فييييييييك

حبيب عمري لاتغيب خلك لنا قريب تضيق فيا
الدنيا ترى اذا عن عيوني تغيييب

بعدين بصوتهــا النــاعم .... مشمش أحبــــــــــــك والله أحبــــك ...



بعدوا الأغنيـــة اللى أهدتهــا مشعــل أجمـل حب ..

كنت اشعر ناقص مني شئ قبلك ياأغلى واجمل حب
لمى شفتك ياروحي عرفت كل هالمده ناقصني قلب

حبك ليـا حلا الدنيـا هو الحب ياعمري شويـــــة
حبك ليـا حلا الدنيــا هو الحب ياعمري شويــــة

انت لوحدك وانا لوحدي لالا مايصيـر
لالا مــايصيــــــر

يــاتسكنـــي يـا أسكن فيــك ومـع هـذا بحسك عني بعيـد


انت لوحدك وانا لوحدي لالا مايصيـر
لالا مــايصيــــــر

يــاتسكنـــي يـا أسكن فيــك ومـع هـذا بحسك عني بعيـد

حبك ليــا حلا الدنيـــا هو الحب ياعمـري شويــــة
حبك ليــا حلا الدنيــا هو الحب ياعمري شويـــــة


أنقهـر بيدوا ضيـع غزل قـرر أنو مايستسلم ومستحيل يخلي الجواز يتــم وغزل لازم تطلـق .......



بندر ومشعـل بعـد ساعة ((طبعـا كان أبو سلطان يبغى مشعل وبندر عشان خلاااص يستلمون الشغـل في مستشفى أبو محمد ))
بندر : اللحين أنت ليه متضايق ؟؟!!..
مشعل : فايق أنـا لشغل بذا الوقت ..
بندر يرفع حاجبة : وليـه أيش عندك ؟؟..
مشعل : يعنـي مو عـارف !!..
بندر تعدل بجلسته : مشعل خلااااص البنت قريب جوازهـا ...
مشعل صرخ فيه : شنو خلاص أنت عارف شنو تقول هـذا وانت عارف كل شئ ..
بندر عصب : مشـــعــــل
مشعل تنهد : أسف ماقصدي بس غزل مستحيل تكون لغيري ..
بندر وقف : غزل خلااااص أتجوزت وانا من البداية قتلك طريقتك غلط وانت اللى اصريت واتحمل نتيجة غلطك ..
مشعل : أتحمل أي شئ بدينـا الا انهـا تكون لغيـري أو أني أفقدهـأ ...
بندر تنهد وجلس جمبـوا : مشعل ماينفع كلامك هـذا المفروض تتمنى لهـا الخيـر
مشعل اللى مو مقتنـع : ان شاء الله
بندر بأسلوب تهديد : مشعل تذكر أنهـا الغزل واللى صـار بالسوق ماأبيه يتكرر ..
مشعل حرك راصه بالأيجاب وطلع .....












يـــــــــــــــــوم جديـــــــــــد
غزل : لوجي ماابي أرووح ...
لجين : ليه ؟؟..
غزل : ماابي أشوفوا ..
لجين : خايفة تظعفيـن ؟؟..
غزل أساسا انا ضعفت وخلصت : ...............
لجين : غزل لتفكري بيوم يومين أنتي اتزوجتـي وراح تعيشي حياه كاملة ومشعل ولد عمك يعني طبيعي راح أتشوفيه على طول ...
غزل : بس ..
لجين : غـــزل ..
غزل : اوك
لجين : يلا قومي البسي عارفتك تجلسي بسـاعـات ..
غزل : ههه مع السلامـة ..
لجين : مع السلامـة











أريج وعبـد العزيـــز
أريج بزعـل : والله قهـر بيروحون أبحــر ...
عبد العزيز : شوفو الطمـاعة بمليزيـا وتبي أبحـر ...
أريج : ههههههههه لا قصدي جمعة ونااسة
عبد العزيز : هههههه يالله كيف كنت أفرح بالجمعـات عشـان أشوفك ..
أريج بابتسامـة خجـل : وأنـا بعد كنت أفرح ...
عبد العزيز ظمهـا : الله لايحرمنـي منك ..
أريج : ولا منــك ..












سلطــــــــان وعبيـــر
سلطان : كيف تعورك اللحين ؟؟!!..
عبيـر تكذب : لا أساسا ماصار شئ أنت بس اللى كبرت الموضوع ..
سلطان فتح عيونة : لاوالله مين اللى قومني من النوم سلطان الحق العدسة طارت بعينـي ...
عبير تقوم من على السرير ويطيح المنديل اللى حطتوا على عينهـا : بس كنت بزعجك ..
سلطان : ياسلام وليه عينك مقفله وحمراء ..يامجنونة ..
عبير : مجنونة بعينك وعيني مافيهـا شئ ..
عبير نامت بالعدسـات فـ العدسة اللى بعينهـا اليسـار صارت بجفنهـا حاولت طلعهـا ماعرفت وسلطـان طلعهـا لهـا وحط لهـا مطهر لعينهـا ..
قامت لتسريحة تشـوف عينهـا : اهئئئئئئئئئ سلطان غمض غمض لا تشوف .....
سلطان : ههههههههه (قام وقرب منهـا حط يدوا حول خصرهـا وبيدوا الثانية رفع شعرهـا من على عينهـا وباس عينهـا التعبانـة)
عبـير أستحت : سلطان حبيبي بعــد ..
سلطان أنجن أول مره عبيـر تقولوا كلمـة حلوه بعد ماتزوجوا حظنهـا بقووه لصدروا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






مشعـل : شهد ..شهد ..
شهد : هـلا ..
مشعل : متى بتروحون ؟؟!!..
شهد : بعد ربـع أو نص ساعة ليه مو رايـح معانـا ؟؟!!..
مشعـل : لاء
شهد ابتسمت :.........
مشعل : ايش فيك لدرجة ذي فرحانه ؟؟!!..
شهد ولا شئ باي





أبـــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــر
تركي : مابغيت أشوفك ..
العنود : عساك أشتقتلي ؟؟..
تركي : اكيـد عندك شك ؟؟..
العنود : وانـا بعد اشتقت لك ..
تركي : قومـي نتمشى ..
العنود : لا تروك خليهأ بعدين تونــا جايـين ..
تركي : اوك












عند غزل وشهـد
غزل ماده بوزهـا : لو لوجي جات معـانا ..
شهد : ليه ماقلتي لهـا ..
غزل : تقـول عيـب ...
بندر : مو هذي اللى تقول عيب ؟؟!!.
شهد : لولو ..
بندر : لا عرفتهـا منوا هذي ؟؟..
غزل: اممم اللى شفتهـا يوم جواز سلطـان ..
بندر : أهـا أم الصوت النـاعم ..
شهد تضربوا على كتفوا : مو عيب عليك أدقق بصوت البنت ؟؟
بندر : وأنـا أيش قلت ..
شهد تهمس له لا بس بالسوق وقدام أمه محمد حظنتهـا ..
بندر كح : كح كح ..أحم ...أنتي وجهك روحي جيبيلي كـاسة مويـة ..
راحـت شهد تجيب له كاسة مويــة وهو لف على غزل ..
بندر : غزلي ..
غزل أبتسمت : عجبتك ؟؟!!..
بندر : اممم مو قصة كـذا يمكن عشان عمر ماكان ليـا أحتكـاك بأي بنت و.و وكمان شخصيتهـا عجبتنـي بس ..
غزل باستغراب : بس شنو ؟؟
بندر : احسهـا غريبة شوي ..
غزل ضربت وجهها : لا مستحيل ..
بندر استغرب : هي أيش فيك ؟؟
غزل : شكلوا أنـا الغلط ياعالم البنت مافيهـا شئ غريب ليه كل ماشخص يشوفهـا يقول غريبة وغامضة ومااعرف أيش ....
بندر : طبعاا أنتي الغلط البنت غريبة شخصيتهـا ..
غزل : لا غريبة ولا شئ بس شخصيتهـا حلوه وأنتـوا مو عارفين ..
بندر : على العموم أنتـي مالك شغل بذا الشئ يخصنـي ايش أسمهـا ..
غزل فتحت عيونهـا : على أساس أنهـا صحبتك لا ياقلبي هذي صحبتـي ..
بندر : طيب اللى بعدوا أيش أسمهـا ؟؟!!..
غزل : اممم ماراح أقولك أسمهـا راح أقولك معنـاه ...اممم معناه الفضة البراقة أو مـاء الفضة
شهد دخلت عرض ومعاهـا كاسة الموية : اممم هو أسمهـا تركي ممكن يكون له معنى الموج المتلاطم ،البحر العميق
بندر بثقة : لجين
غزل : اهئئئئئئئئئئ كيف عرفت ؟؟..
بندر : ياغبية قلتيلي معناه ..
شهد : عشان كـذا هيـا غامظة من معنى أسمهـا البحـر العميق ..
غزل : يانــاس أمشي وأصرخ مو غامظة مو غامظــة وبعدين معنى أسمهـا المعروف أكثر ماء الفضة
بندر جلس يفكـر يبغى يعرف الشخصيه اللى النـــاس أتعارضت عليهـا الشخصيه اللى ولا شخص له القدره بالحكم عليهــا البنت الحره اللى محافظة على حجابهـا الدلوعة صاحبة الصوت النـاعـم ...










في المجلس
أبو محمد : والله أدلعوا على راحتهم جالسين لي هناك بس سياحة وهم مخلصين دراسة خليهم يبدون شغـل ..
أبو عبد العزيز: هههههههههه هـذا أنت ياأبو محمد وأبو سلطان تموتون على الشغــل ..
أبو خالد : بس أحسن خليهم يعتمدون على أنفسهم شوي كفايتهم دلـع ..
أبو سلطان : وين مشعـل ؟؟
خالد : يقول راح يتأخر شووي ..
دخل بندر : السلام عليكـم ..
الكل : وعليكم السلام
خالد : هههههههههههه ياني مبسوط فيكم راح تبدون شغل ؟؟
بندر أبتسم : أي والله حتى أنـا أبي أشتغل بس السموحة منكم أنـا راح مـاابي أشتغل بمستشفى خـاص ..
أبو محمد : ليه طيب ؟؟..
بندر : أبي أشتغل بمستشفى حكومي وغير كـذا أنـأ ناوي أبدا أكون نفسي وأبدا بفتح عياده لغاية مايكبر ان شاء الله الشغل ..
أبو سلطان : هههههههه هـذا أنت يابندر من يومـك طمـوح ...









الســــــاعة 8 ونــص
خـالد : وحشتينـي ..
شهد : ..............
خالد : بخطبـك ..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:54 AM   #30


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الــ 28








الســــــاعة 8 ونــص
خـالد : وحشتينـي ..
شهد : ..............
خالد : بخطبـك ..
شهد صارت تفرك بيدهـا جات بتروح بس خالد مسكهـا
خالد بهمس : على وين ؟؟!!..
شهد بهمس بارتباك : خالد ... تكفى ... بر..وح
خالد رفع كف يدهـا المرتجف لشفايفة وطبـع قبلة : أحبك ..
شهد شوي وتبكي من الخجل :..................
خالد طلع من جيبوا دبلة ولبسهـا شهد في يدهـا اليسـار ورجع وطبع قبلة على أصابعهـا ..
جيت بروح الا رجـع مسك يدي ..
بهمس : وين ماتبين تلبسيني ؟؟..
شهد : ا ا ا ا نت البسهـا
خالد طلع الدبلة حقتوا واعطها شهد مسكتهـا بيدين ترجف ولبستهـا خالد وركضت على جوااء ....

















في المجلس **الحريم**
غزل : وين هبـه ؟؟
نوره : تقول بتتـأخر شوي ..
غزل : بنجلس هنـا كـم يـوم ..
حصه : يومين ثلاثة
غزل : وحشني الدب نايف بس اللى يقهر دايم يبكي ..
هدى : هههههههه عشانوا صغير ..
غزل : وربي طفش ..
نوره : وين توأمتــك ؟؟..
غزل : امممم أتوقع بالـ bathroom
دخلت الجده مـزنة : السلام عليكم
غزل نطت : وااااااااااو جدوو وحشتيني
الجده مزنـة : هههه ياكذابـة ..
غزل تحظنهـا : ههههههههه والله وحشتينـي ..
الجده مزنـة : لو وحشتك تجين تسأليــن ...
نوره : هههههههه ياخالة مو فاضية يدوب تحظر لزواجهـا ...
اللى جاب الجدة واقف وراهم من زمان ماسمع ضحكتهـا اتضايق وخرج من المجلس ...
الجدة مزنـة تجلـس : ربي يخليه مشعل جاء وسلم علي ومارضي اجلس قال كلهم مجتمعين ..
غزل يعني سبب عذابي بدنيا جاء ....





















الســـــاعة 1 ونــص بالليل ...
تركي : عنود بلا هبال يـلا ..
العنود : أولا أسمي الـعنود وبعدين أنـا أخـاف ...
تركي : ولازم ال التعريف ..
غزل قربت منهم : هههههههههه ايش فيكم ...
تركي : صار لي سـاعة أقنـع فيهم نـركب بالبـوت مو موافقه ..
غزل : اهئئئئ من جدك ...
تركي : أي والله ...
العنود : لا أنـا أخـاف ..
غزل : اممم طيب تعالوا نركب هـذا (وأشرت لهم)
تركي يشوف غزل فيـن أشرت على شئ زيي القارب يركبوا اتنين أو ثلاثة واللى قدام يحركوا رجلهم عشان يمشـوا
تركي : من جدك هـذا حق الصغـار ..
غزل : أنـتـوا حرين ..واساسا من جدكـم تبي تركب معاها بوت لوحدكم !!!..
جات بتدخل ..
تركي بقلة حيلة : تعالي خلااااص حق الصغـار حق الصغار ..
العنود : ايوه كـذا ..
غزل : بس شرط ماتسرع ...
تركي : انتي وجهك يـلا ..
غزل : والله مالي دخـل أنـا أخـاف ..
العنود : واااااااااااي بروح أجيب بسبسي وبساكيـت ...
غزل نظرت لتركي : هههههههههههههههههه رومنسية مره صح ...
تركي بقهـر : مرررررره ...
غزل راحت وجابت شـال لهــا كـانت لابسـه برمودا جينز أرزق فــاتح ضيق ((سكيني))
وبلوزه كت سوداء عليهـا رسومـات بالأحمـر وفاتحه شعرهـا وحاطة بس كحـل أخظر عشبي ومرطب ..
***غزل ماتهتم تغطي عن تركـي لأنوأ أصغر منهـا بسنـة ***
جابت شـال أسود كبير وحطتوا على كتوفهـا
ركب تركـي ...
غزل : وين العنـود ؟؟!!.
تركي : راحت تجيب العصير مجنونة ..
غزل : هههههههههه شهد مارضيت تجي ...
تركي : أحسن لسانهـا طويـل ..
غزل : تركي ترا مـاارضى عليهـا...
تركي مد لهـا يدوا : طيب هاتي يدك ..
غزل تقرب : لالا يخوف ..
تركي : وربي تكرهون الواحد يطلع أنتوا ودلعكم هـذا ..
غزل : أقول تروك ترا أخذت وجه ماعزا لك أقول لخالد يطلعني وبعدين أنتوا اللى تبون أطلعكم عشان تجلس مع العنود ..
تركي : لا أحطك فوق راصي بعـد ..
غزل تقرب منـوا وتمد يدهـا له : واا تركي يتحرك ..
تركي : ترا تحتنـا بحر مو أرض لازم يتحرك ...
غزل جلست وهي خايفة : لا تقولون أنـا بحرك يتعب ...
:: تــــــــــركــي ..
تركي : هـلا
:: تعال أبيــك
غزل خافت : ايش يبي ؟؟.. لاتقول له شئ ..
تركي : ليش ؟؟
غزل : عشان مايجي وانـا مو فايقة أغطي ..
تركي : أوك ..
غزل خافت هـذا أيش مصحيه لساعه 2 الا شئ وايش يبي بتركـي ..
حاولت تقوم من البدال بس مو عارفة لازم أحد يطلعهـا ....
سمعت صوت رفعت راسهـا شــافتوا بطولوا الفازع ...ونظرة عيونوا االلى يميزها انهـا كلهـا معاني معبره عيونوا تكفيك عن كل الكلام ..الحب ...الزعل...اللوم ....العتب ....القهر....العشق
كان يمشي جهتها عيونـوا مركزه على عيونهـا مـلامحوا قاسية بس فيهـا جانب كلوا حنـان ..
قرب منهـا وخلااااص يبغي يركب معاهـأ
غزل انصدمـت ماتوقعت أنو يجي قرب أكثر ...
لمى شفتووا بيركب معاية : أيش بتـسوي ؟؟!!..
: ...............
ركب جمبي ....جيت بقوم مـع أنو وأنتي راكبة أبدا ماتحسي بتوازن وكمان داه مو زيي اللنشات والبوت لا أنتي تمشيه ....
عصبت : أترك يدي ....
:.......................
غزل : بعد بنزل ....
جلسني بقوه مكانـي ومشي ....
غزل ...ايش فيه ماابي أكون معاه بمكان لوحدنـا لا وين بحر والناس نايمة ياربي ايش يبي مني يرحمني خلاااص....
غزل : مااتسمع أقولك بنزل روح ...(نادت) تركي ...تركي ...
..صار كل اللى يحيط فينـا البحر ..واللى أحنـا راكبينوا مو مستقيم يتحرك مع المووج ...
أسمـع صوت أنفاسة ...وصوت الموج ...
شعور غريب ظلمـة البحـر..الجو ...الهواء ...مشعل اللى جمبهـا ...تذكر أحمد ..حياتها اللى كلهـا عذاب
اللى سواه فيهـا مشعـل مو سهـل واللى هو بتسوية بنفسهـا مو سهـل أبدا ..
كان الصمـت سيــد الموقف ....
ساعات الصمت يكـون أبلغ من أي كلام ..
يكون أعمـق من أي كلمة حب تنقـال ..
أقوي من أي كلمـة جارحـة ممكن تنقـال ..
التفت لهـا شفتهـا مغمضة عيونهـا تسمـح لدموعهـا تنـزل ....
أنجرحت أنصدمـت ...مرتيـن اللى شفت غزل تبكـي ..مره عشـان أمهـا ومره يوم بسـافر عاهدت نفسي مـااأخيلهـا تبكـي ....واللحين قدامـي دموعهـا تنزل ....وبسببـي أنـا...لا ...صح مجروح وزعـلان منـك بس مـاأبي أشوف دموعهـا يوم....
مو قـادره أستحمـل ضغط نفسي مو طبيعي سكوتة الجوا اللى أحنـا فيه خـلااااص بمعنى الكلمـة أحس قلبي من جوا بيرجف يعورني دموعـي تنزل مو قـادره أوقفهـا ...
مشـعل مـسك يدهـا ...
سحبـت يدهـا منـوا بسرعة ولفت عنـوا...
مو مستحمـل يشـوف دموعهـا حط يدوا من وراء خصرهـا بيلفهـا له ...
بس غزل قاومت وبعدت عنـوا قالت بصوت مخنوق : رجعنـي ...
مشعل يبغى يستفزهـا يبغاهـا تتكلم تصرخ ماتسكت : ............
غزل : أقولك رجعنـي ...
مشعل : محنـا راجعين ..
غزل غمضت عيونها بشده صوتوا سبب لهـا كهرباء بكل جسمهـا ...
مسكهـا من ذراعهـا : أفتحي عيونك ...
غزل وهيا مغمضه عيونهـا بصوت مخنوق وقهـرر وتحـاول تبعـد عنـوا : بعد عنـي أتركني أرحمني منك ...
مشعل وهو ماسكهـا بين يديــة : أفتحي عيونك ناظريني ...
بكلاموا لهـا يطعنهـا يجرحهـا يعذبهـا تموت عليه تعشقـوا : بعدددددددد بعددد أتركنـي ....
مشعل حظنهـا بقوووه لصدروا وضاغط بيدوا عليهـا عشان ماتتحرك ...
وهو حاظنهـا تقاوم مو قـادره : بعد اتركني ...أتركني ...
بس مو مديهـا أي فرصة للمقاومـة ....
صـارت تبكــي على صـدروا وتقاوم تبغـي تبعد عنـوا : أتركني ...ابعد ...اااااااه ......الله يخليك أتركني ...
مشعل وهو حاظنهـا بكل قوتوا مسح على ظهرهـا : أهدي ...بس أهدي ..
غزل تقاموا تبغي تبعد عنـوا بس قدام قوتة كرجل مو قادره تتحرك : ااااااااااه ...سيبنـي ...
مشعل بكـل حنان ونسى زعلوا منهـا : أهدي ...وماراح يصير إلا اللى تبينوا أهدي ..
ظمهـا لصدروا وهو ماحوطهـا بيدينـوا ...
بعد 5 دقايق ..

غزل هديت ..

بس شهقاتهـا اللى تحـاول تكتمهـا ماهديت ..
حست بيد مشعل خفت من الضغط عليهـا ..قامت من على صدروا مسحت دموعهـا وعدلت الشـال عليهـا...
لف شافهـا كيف مكتفة يدينهـا وظامتها عند صدرهـا أثر البكى باين على وجههـا مـع أنو ظلمة مافي غيـر نـور خفيف من أضاءات الشارع والشاليهـات ....
تنهـد ومشي ...
رجـعـوا نـزل مشعل ومد لهـا يـدوا : يـلا ..
غزل طنشت يدوا مستحيل أقبل منوا مساعده مايكفي اللى سواه ..
مشعل : ماتبين تنزلين ؟؟!!..
غزل وصوتها مبحوح وباين عليه البحه وبثقه : ماأحـتاج مساعدتك ...
مشعل نظر بعيـونهـا : مـابعمرك راح تتخلين عن غرورك ..
غزل بنفس الثقة : ولا بعمـرك راح تقدر تكسره ...
مشعل رخي نفسوا ومسك كف يدهـا وشدهـا بقوه وهو يقول : نشــوف ...
تركهـا واقفه مكـانهـا ومشـى عنهـا .....
أمـا غزل اللى فوق راصهـا ألف علامـة تعجب أنسـان غريـب ساعة يكـون حنـانـوا مالي عليك الدنيـا وساعة يكون أقسي من الحجـر ...هه لسى يبغى يكسر غروري أكثــر من كــذا ...مستحيل ...خلاااص يامشعل تعبت
ليش يعاملني بطيب ويرجع ينقلب أوووف مزاجـي ....
مشيت وجلست على طـاولة قدام البحـر ...
أنـا ليش مـاأقدر أقـاوم قربـوا ليش ؟؟!!..ليش مو قـادره أعيش حياتـي ..ليش أحس نفسي خاينـة وأنـا الغلطـانة أنسـان مافكـر حتى يعتذر ...كيف أخليه يحظنـي وهو مايحـل لي ..بجد أنسـان مايخاف ربه ..هه نسيت أسئله عن زوجتـه ...خلاااااااااااص بس تفكير لازم أعيش حياتـي صـح لازم...

خـلاص ياغزل أنسى مشعل ايوه راح اتناساه وكل مافكرت فيـه راح أفكـر بأأحمد ؟؟!!!...بس ..لالا أيوه أحمد هو اللحين ...........(وقف تفكيرهـا حتى بداخلهـا ماتبغى تنطقهـا *زوجي*)










































يــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــد
عبيـــــــــــــــــــــــــر السلطـــــــــــــــان
عبيـر تبوس خد سلطان :حبيبي قوم ..
سلطان فتح عين وعين مقفله وسحبهـا لغاية مـاطاحت على صدره : ياعيني على اللى كنـا نشحدهـم البوسه..
عبير بخجل : هههه سلطان ...
سلطان يبوس خدهـا : نامي ياقلبي ..
عبير : ماشبعت نوم يلا قوم خد شاور ...
سلطان بخبث : لا مــاشبعـت ....
عبيـر فهمتـوا وقامت من على السريـر : يلا قوم خد شاور عشـان نطلـع نتمشى ..
سلطان وهو يقـوم : يالمفترية بعد أسبوعين من زواجنـا ...


























أريــــــــــــــــــ عبد العزيـــــــــــــــــز ــــــــــــــــــــــــج
أريج : عزوز اللى باقي أسبوعيـن ونـرجع خلينـا نطلـع ...
عبد العزيز : لا ..
أريج : أبفهم ليش جينـا ماليزيـا ...
عبد العزيز يبوس خدهـا : شهر عسـل ياقلبي ..
أريج : واضح وأحنـا ماطلعنـا غير كم مررره ..
عبد العزيز : يامفترية هي أمس واليوم اللى جلسنـا بالفندق ...
أريـج : طيب يـلا نطلع ..
عبد العزيز : ok أتجهزي ....




















في المجلـــس خالد خطب شهد
أبو محمد : ههههههههه توك خاطب وتبي تتجوز ...
خالد : هههههههه والله لو ودي مع غزل ..
أبو سلطان : أيه اذا رضيتلك غزل ولا شهـد ..
خالد : ههههههه لا أجيهم من نقطة ضعفهم ..
أبو محمد : أيوه عشانهم دايم مع بعض حتى جوازهـم ..
بندر : بس أحلى لو كـان لكـل واحد ليلته ..
أبو سلطان : باقي أنت يابندر ...
بندر : هههه لا أنـا خلونـي أكون نفسي وأترتب بعدين أخطب ..
خالد : بس ماشاء الله ماناقصك شئ ..
بندر : ماابي أخطب بنت النـاس وأكون نفسي اللحين أتوضف وأخلص بعدين أخطب ...
خالد : طب يـلا أعتمدتـوا مع غزل ..
أبو خالد : مااحد أعتمد غيرك ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
مشعـل : ليه هو متـى ؟؟
خالد : شنو ؟؟..
بندر اللى عـارف أنو مشعل قصدوا جواز غزل : جواز غزل ...
خالد : أسبوعيـن ..
مشعل اللى أنصدم وتعدل على الكرسي : وليه العجله ذي كلهـا ...
أبو خالد : عشان أهـل أحمد وراهم شغـل ومظطرين يسـافرون ...












مجلــــس الحريم
هدى : مبرووك ...
الجده مزنـة : خلاص تتـزوج مـع غزل ...
نوره : لا وي ياخالتي مايمدي ..
حصه : أي والله خلاااص مابقى شئ على زواج غـزل ...


















شهد اللى من يوم ماصحيت تدور على غـزل سمعت بخبر الخطبة ومنحرجة تدخل عندهم وغير كذا خلاص خالد لبسهـا الخـاتم ..
شافت غزل نايمة على طـاولة جمب البحـر راحت لهـا : غزل ....غزل ..
غزل : امممممم ..
شهد : خوفتيني حسبت فيكي شئ ...
غزل : مافيا شئ ..
شهد : ليه مانمتي عندي؟؟ قلتيلي بروح أشوف بابا وأرجع ...
غزل : خلااااص راحت علي نومـة (وقفت واخذت شالهـا من على الأرض) بروح اخد شاور وأغير ملابسي ..
شهد تمد لهـا كف يدهـا : شوفي ..
غزل : واااااو خطبك ..
شهد : هههه من أمس كنت بحكيكي بعد ماتجي من عند عمي بس نمت وانتي ماجيتي ..
غزل : اللحين خطبك من نفسك ؟؟!!!...
شهد بتهور : هههههههههه عادى زيي مامشعل اعترفلك بحبوا بنفسوا ...
غزل تغيرت نظره عينهـا لنظرة حزينة مقهوره بس مهمـا حاولت نظرة الغرور موجوده : .........
شهد بحزن : غزل أسفة وربي ماقصدي أسفة ...
غزل تبتسم : عادي واللحين أنـا متجوزه عادي ..
شهد أستغربت : نعم ..
غزل بنفس الأبتسـامـة : يـلا بروح أخذ شـاور ...
شهد كيف تقدري تبتسمي وعيونك كلهـا دموع كيف ؟؟... أيش قصة اللحين أنـا متجوزه .....ياربي ياغزل يسعدك ويبعد الهم عن قلبك ....
قمـــــــــــــــه الـــتحدي أن تبـــــــــتســم وفـي عيــــــــنك ألــــــــــــف دمــــــــــــعـه ..~















بيــت نــاديـــة ...
دخلـت رغد ومعاهـا ولد صغير عمروا سنتين ونص ...
نادية يوم شافتوا : مين هـذا ؟؟!!..
رغد : ريان ...
نوف : كفلتي يتيم ؟؟!!..
رغد تبتسم : أيوه بس ياليت ماتقولين قدامـوا كلمات زيي كـذا ..
نوف : ماقلت غير الصدق ...
ناديه : سويتي اللى براســك ..
رغد : يمه الله يهداك وأنـا ايش سويت غلط ...
ناديه : اعرفي أنو مالنـا شغل فيه ..
رغد بأسف : مو مشكله انـا اللى بهتم فيه ...
أخذت رغد ..ريان وطلعت غرفتهـا ...
نوف تلف على أمهـا : مو غريبة ؟؟!!..
ناديه : ماادري هالبنت أيش فيهـا ...
نوف : لا يكون ولدهـا ...
ناديه : انتي أيش تخربطين ؟؟!!..
نوف : أنـا أتكلم جد الولد صغير وغير كـذا صح رغد طيبة بس مااتوقع تكفل يتيم
ناديه : ومتى امداها تجيبوا ؟؟بس لا ترجين راسـي
نوف : يوم سافرت تاخد دورة لغة جلست هناك فتره ورجعت
ناديه سكتت وهي تفكر بكلام نوف..
















في أبـــــحــــــــر
أبو محمد : أي والله خـلاص ورانـا دوامـات ..
أبو خالد : هههه عاد أنت في الشغـل ..
خالد : هههه الله يعينـك يامشعل بس ...
مشعل جالس معاهم جسد بـلا روح ....
أبو سلطان : يـلا مشينـا ...
أممم أبو عبد العزيز رجع بدري هو مرتوا عندوا شغل ضروري
سيارة أبو محمد وحصه
سيارة أبو سلطان نوره والجده مزنة
سيارة أبو خالد لوحدوا ...












غزل كـانت لابسه عبايتهـا ونظارتهـا الشمسية واقفه قدام البحـــر ...
جات شهد : بسررعه خلصتي أنـا جلست ساعة ..
غزل تنظر للبحـر : صعب لمى تعطي تعطي وبنهاية تلقي أحد يكرهك ..
شهد : مين اللى يكرهك ..
غزل : ماتحسي ان البحر مظلوم ؟؟!!..يعطي منظر حلو ..ورمنسية وفايده أكل وشرب ولا ياخذ ..
شهد : بس غـدار ..
غزل وهيـا مكتفة يدينهـا : غدار !! لـ الأغبيـــاء اللى مايعرف يسبح ولا غواص ..
شهد : ولمى يعاكسك الموج ؟؟!!..
غزل : هه زيي لمى تتعاكس المشـاعر أنتي تحبي الشخص سواء بأي علاقة أخوه صداقة زواج وتكوني صادقة والشخص الثانـي يكون قلبوا عليك أشيـاء بعمرك ماتخيلتيهـا يعني أتعاكستوا ...
بس لمى يعاكسك الموج يكون بفعل الريـاح مو بفعـل البحر ...
يظـل البحـر يعطي ولا يـاخذ ..يستقبل هموم النـاس من سكـات ..يشهد حبهم رومنسيتهم عذابهم أخوتهم صداقتهم ..ولا يشكي هموا ومع هـذا ناس تتهموا بالغدر ...
رن جوال غزل
كـانت لجين ..
غزل بابتسامه : اهلين ..
لجين : سلام عليكم ..كيفك ؟؟
غزل : وعليكم السلام تمام وانتي ؟؟..
لجين : الحمد لله اتصلت أبشرك ؟؟..
غزل : انخطبتـي ..
لجين : هههههه يعنـي ماتصير بشارة غير لمـى أنخطب ..
غزل : هههه تقريبـا ..
لجين : لا بس راح أبدا تدريب عملي بعد يومين ..
غزل بتعجب : وذي بشاره !!!...
لجين : هههههههههه أيوه أشبك ..
غزل : لا ولا شئ good for you
لجين : ههههه عشان أتخرج خـلاص وأصير دكتوره ..
غزل : اها طيب ربي يوفقك ..
لجين : أميـن ..يلا مع السلامـة ..
غزل : مع السلامـة ..




شهد : كيفهـا ؟؟!!..
غزل : good من بكرا راح تبدا تدريب عملي ..
شهد : أحسهـا جديه غامظة غريبة ..
غزل : ياربي منكم البنت مجرد أنهـا جامعه كل الصفات ..
شهد : كيف ان شاء الله ؟؟..
غزل تجلس على طرف الطاولة وتنـظر للبحـر: يعني لجين جامعة شخصيات متعدده ..اللحين لمى يكون شخص جدي رسمي يحب القراءه مثقف كلاموا علمي عقلانـي له أفكـار ومبادئ ويعتمد عليه ..تستغربي لمى يمزح ويتريق صح ويكون دلوع ؟؟
شهد : أكيـد ..
غزل : طيب لمى يكون شخص يمزح ويتريق ويحب المزح ويكون له أفكار حلوه تنصدمي صح ..
شهد : أيوه ..
غزل : طيب لجين جمعت الصفتين الجديه والرسمية وأفكارهـا حلوه وعقلانية وعقلهـا كبيـر ومثقفة وتحب القراءة وغير كده أنسـانه يعتمد عليهـا ومع هـذا تحب المزح والتريقة ودلوعة ..
شهد : بس فيهـا غموض ..
غزل تنظر للبحـر : أممم هـذا يرجـع لشئ في حياتهـا ..



















خالد : العنود ..تركي يلا تأخرنـا ...
تركي : ok
لف على العنود : يـلا كلهم رجعوا ماباقي غير أحنـا ..
العنود : طيب اللحين أجي ..
تركي : يلا بسرعة برووح أغير ملابسي عن الموية ..
**كانوا يلعبون بالرمل ويرشون بعض بالموية ***
قامت العنود من على الرمل تجري بتلحق تركي بس طاحت على حديده طويلة وحاده
العنود : ااااااااااااااااه ....ااااااااه تركـــي ...خــالد ....مشعــل ...اااااااااااه
خالد اللى كان واقف يستانهم سمع صوتهـا وجـاء شافهـا أنصدم : أيـــش صـار ؟؟؟!!!!!....
العنود : اااااه طحت على رجلـي ..
خالد قرب منهـا وشالهـا : من الربشــة والله .....تــــركــي ..
العنود ورجلهـا تنزف دم : لالا نزلني تركي بعدين يغـار ....
خالد : من زينك أنـتـي وجهـك ...
العنود : ااااااااه رجلي تعورنـي ...
تركي اللى جـاء شاف خالد شايل العنود : أيش صـايــر ؟؟...
خالد : يلا بسرررعة رجلهـا تنــزف ...
تركي فتــح السيـاره لخـالد وحط العنود على المقعده الخلفية وركبوا هو وخالد وراحوا على المستشفـى .....


















غـــــــــــــــــــــــزل مشعــــــــــــــــــــــــل
غزل : يلا شهد حرام خالد من أول يستنـانـا ...
شهد : يـلا ...
مشيت غزل وشهـد رايحين لسيارة خـالد مـاشـافوا غير سيارة مشعــل ...
غزل : فينـوا ؟؟...
شهد : مااعرف ...
غزل طلعت جوالهـا من شنطتهـا واتصلت على خـالد ....
غزل : ألو ...خالد وينك ؟؟...............نعم ..............متى ؟؟...............وكيفهـا اللحين؟؟................لا خالد مانبي نجي معاه .................خالد ماابي انت تعال خذناه ..................اووووف اوك باي ..
شهد : أيش صاير ؟؟؟...
غزل : يقول راح هو والعنود وتركي واحنا نرجع مع أخـوك ...
شهد : أهـا بروح أنـادي مشعـل ...
ياربي كيـف أقول لشهد ومشعل ..أيش أقولهم أختكم رجلهـا أنجرحت جـرح كبيـر ...أفففف
سمعت صوت مشعـل جـاي لهـا عند السيـارة ...
غزل لفت وصار ظهرهـا لمشعـل ...
شهد : يـلا ...
مشعل يبغى غزل تتكلم : طيب أيش قال لكم خـالد ؟؟!!..
شهد : مااعرف هو كلم غزل ...
مشعل لف لهـا :.........
وغزل ظهرهـا لمشعـل :...........
شهد لف لغزل: غزل خالد أيش قلك ؟؟..
غزل بارتبـاك : امم يقول أنو هم راحوا وباقي بس أحنـا ...
مشعل : يـلا أركبـوا السيـاره ...


















في مستـشفى
العنـود : اااه يارجلي ...
تركي : سلامتك ياقلبي ..
العنود بدلع يفطس : ااح تركي رجلي أأح ..
تركي : فديت الحلوين اللحين يخف ياقلبي ...
دخل خالد عليهم : لا والله أنت وياه من زينك شوف وجه العنـز وأحلب لبن ..
العنود : اااااه خالد أنـا رجلي تعورنـي...
خالد : رجلك تعورك من ربشتك واجنانك ولا الدلع اللى مو لايق ..
العنود تمسك رجلها وهيا على السرير : حتى المريض ماترحمونـة ...
خالد : المصيبة مانفتك منك حتى وأنتي مريضة يـلا قومي عمي أبو محمد أتصل بيطمن علينـا وعرف وماوافق غير يسوي لك أشعة بالمستشفى عندوا ..
العنود : أحم فديت اللى يهتمون بصحتـي ...
خالد : أقول يـلا ...
















في سيـــارة مشعـــل
مشعل : ............طيب وكيفهـا؟؟!!............الحمدلله .................خلاص طيب .................جايـيـن على هنـاك ......................باي ....
مشعل ينظر لغزل بالمرايــة : يعني الموضوع كـذا ..
شهد : أيش فيه ؟؟...
مشعل : طلع خالد أخذ العنود للمستشفى لأنهـا طاحت مو عشـان هم سبقونـا....
شهد : فيهـا شئ ؟؟..
مشعل : لا الحمدلله طيبة بس بيودونهـا عند عمي أطمئنـان لا أكثر....
رن جوال غـزل ....(((أحمد)))
مسكت الجوال ويدهـا ترتجف أرد ....لا طبعـا متى أنـا رديت عليـه ؟؟!!...لالا خلااااص أنـا أبغـى أبدأ حياه جديده....ردت وظلت سـاكتـة ...
أحمد مستغرب ردت غريب لايكون مو هيـا : ألو ..غزل؟؟..
غزل لالا انـا راح أرد طول الليل وأنـا أقنع نفسي خلاااص ياغزل هو ذا جوزك مو اللى جالس يسوق : ألو..
أحمد بفرحة : ياهـلا والله أخيـرا رديتـي ..
غزل : .................
أحمد : أيش أخبـارك كيفك ؟؟ وحشتينـي..
غزل بارتبـاك : ب ب خيـر...
أحمد : فيك شئ تعبـانة؟؟!!..
غزل مرتبكة وندمت انهـا ردت عليه : لـ لـ ..لاء ..
أحمد أبتسم : كـل هـذا خجـل ..
تكـلم مين ؟؟..ليش مرتبكة وصوتهـا يرتجف ؟؟..معقول تكلموا ترد عليـه ..
مشعل وهو يـسوق من غير مايلف عليهـا : قولي لخـالد العنود بغرفة رقم كم ؟؟..<<<قاصد الحركة يبغى يعرف تكلم ميــن ...
غزل : ............
أحمد اللى سمع صوت أحد يتكلم : أنتي فينك ؟؟!!..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:28 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO