همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
25 - 10 - 2024, 05:55 AM
|
#31 |
25 - 10 - 2024, 05:57 AM
|
#32 |
25 - 10 - 2024, 05:59 AM
|
#33 |
25 - 10 - 2024, 06:00 AM
|
#34 |
25 - 10 - 2024, 06:01 AM
|
#35 |
25 - 10 - 2024, 06:03 AM
|
#36 |
25 - 10 - 2024, 06:04 AM
|
#37 |
25 - 10 - 2024, 06:15 AM
|
#38 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع البارت الــ 36
فــي السووق ..
غزل وهي تسرع بخطواتهـا : شنو جابــه ..
شهد : غزل أيش فيك كل الناس تتفرج فينا وقفي شوفي أيش يبي ..
غزل : مااابي ..كيف عرف أنـنـا هنــا ؟!!..
شهد : أنـا ..سألتني حسناء وينكم وقلت لهـا ..
غزل وقـفت بصدمه : ليه ؟!..يعني تبين تقهريني تنكدين علي عارفه مااحب وجوده ..
أحمد : عارف بهالشئ بس بتكلم معك شوي ..
غزل لفت وجهها له بعصبيه : ماابي غصب ..
أحمد بهدوء وهو يمسك يدهـا : ماعمري سويت شئ لك غصب عشان اغصبك على الكلام ..تعالي (وسحبهـأ)
غزل وهي تحاول تكتم غضبها وتصر على ضروسهـا : أحمد خلاااص اترك يدي ولا تفضحنا انا وانت طريق مسدود ..
أحمد وهو ماسك يدهـا ومبسوط : طب تعالي بـس بكلمك ..(دخلوا الكوفـي)
غزل : احمدددد شهــدي ..
أحمد : شوفيها تتــسوق ..تعالي بـس ..
دخل الكوفي جلست غزل ...وجلس قدامهـا ..
احمد مسك يدهـا بس غزل سحبتها : .........
احمد : اسف ..
غزل بانفعال : بشنو تنفعني وانت كل مره تتعمد تضايقني احمد خلااااص وصلنا لطريق مسدود انت مو قادره تتحملني ولا انا قادره اتحمل وجودك ولا اتقبلك ..احمد صدقني الطلاق هو الحـل لنـــا ..
أحمد : أســف غـــزل أفهمي أني أحبك ..غزل من يوم مااعرفت انك مو متقبلتني (صار يلعب بمفاتيح السياره وماينظر لغزل) صرت احاول ابعد عنــك ..غزل اتمنى لمسه يدك ..
غزل انحرجت من كلامــوا : أحمد أفهمــنــي أنـ..ا.اا..
احمد جلس جمبهـا ومســك يدهـا : أســـف ..وأنـا فاهمـك بــس أنتي تعامليني كأني عـدوا ..بأسلوبك هـذا معاي كيف راح تقدرين تتقبليني ...أنـا موافق عامليني كأني أخوك كأني خالد ..
غزل ياسلام خالد احظنوا ودلع عليه مع نفسك :...............
أحمد وهو يمسك بيديه الاثنين يدهـا : غزل صدقــينـي كذا بأسلوبك هذا مستحيل نتقرب من بعض يوم ..اسمحيلي اتقرب منك .
غزل تسحب يدهـا : بــس ..
أحمد بانفعال : بس شنو ؟؟!!..
غزل : مو طريقه تتقرب مني زيي اليوم ..
احمد : غزل وربي فاض بياا الصبــر خلاااص أتمني لمستك قربك أبتسامتك ..
غزل بعناد وترفع حاجبهـا : بس مو بطريقه ذي ..
احمد : شايفه نفسك تتكلمي معاي ؟؟!!..تسولفين!!..تضحكين!!..تقبلين الكلمه مني!!..
غزل : ولـــو ..
أحمد : ياغزل خففي من غرورك ...
غزل وقفت :............
احمد مسك يدهـا وجلسهـا : غـــزل ممكن تفهميني ..
غزل : أنت اللى مو راضي تفهم ..
أحمد : طيب مو راضي أفهم بــس غيري أسلوبك معااي وشوفي أفهم ولا لاء ..
غزل : كيف يعني أغيروا ؟؟!!..
أحمد : شوفي نتعامل كأنـنـا أخوان ..
غزل تجلس ((وبتأكيــد)) : أخوان ..أخوان ..
أحمد يبتسم بحزن : لهادرجة مو طايقه قربي ..
غزل صدت عنوا :.............
أحمد : أوك أخوان لغاية ماتتعودين عليااا وقايل لكي من قبل ماارح المسك غير برضاك ..بس غيري أسلوبك تكفين بشووفك تضحكين معــي ..
غزل : ...............
أحمد : موافقه ..
غزل حركت راصهـا بالأيجاب وملامح وجهها ماتدل على الراحه أبداً :...............
احمد بهمس : أحبـــك ..
غزل رفعت راصهـا له : لالا مو موافقه انت تكذب
احمد : ههههههههههههه قومي ياختي العزيزه نتمشي ..
غزل : بروح أشوف شهدي ..
احمد يمثل قلة الحيله : ممكن أجي معــكم ؟؟!!..
غزل ابتسمت : ماينفع ..
احمد : ليه ؟؟..
غزل : احمد مايصير ماتقرب لشهد ..
أحمد بتعمد : بـس أنـا أخوك يعني ينفع ..
غزل : ياسلام أنت أخوي برضاااعه ماتحل لهـا ..
احمد : هي يالخبله لا تكوني صدقتــي على طول حطيتيني أخوك برضاعه ..
غزل : هههههههه عارفه اففف
احمد فرح بداخله من غزل وقبولهاا السريع وضحكها ..أمـــا غـــزل قالت بداخلهـا بما انو وعدنــي خلاااص بعاملوا زيي عبد العزيز وسلطان ..
طلعوا من الكوفي وغزل اتصلت على شهد : ألــو ....وينك .............ياحماره ياحقيره .............لا والله ........افف..........طيب ..............هههههههـ ...........أوك باي
احمد : أِشبك ؟؟!!..
غزل : تخيل الحماره تقول راحت على البيت
احمد : هههه احسن عشان نتسوق انا وانتي ..
غزل : بس ماطفشني زيي خالد وتقول يلاااا يلاااا يكفي
احمد : من عيوني ..
دخلت محل اكســســوارات ..وطلعت منوا لمحل شنط ....ودخلت محل ملابــس .....ومحل فساتين ...ودخلت محل جزم (اكرمكم الله) ودخلت 3 محلات سبورات ...2 فساتين سهـره ..
جات عند نعومي بتدخــل بــس هذا جرحـهـاا عذابهـااا ..
أحمد وهو شايل أكثر من 8 أكــياس ..: أشبك ؟؟!..
غزل لفت له : و..و...ولا ..شئ ..
احمد شاف المحل وابتسم : بتدخلين ؟!..
غزل : لا بدخل لا سنزاء ..
احمد ابتسم : زيي الأطفال لمى تنحرجين ..
غزل دخلت لا سنزاء ورجعت للباب : ياويلك تدخـل ..
أحمد : هههههههههه أوك ..
دخلت لاسنزاء واشترت لشــهـد ..ودخلــت أوشــوا ..
احمد : غزل هــذا حق أطفال ..
غزل : والله مو حق أطفال ..
أحمد : بس كلها دزنــي وميكي ماوس ..
غزل :ههه عارفه تعجبنـي ..
أحمد : على بالي بتاخذي لشهد ..
غزل تبتسم : لا أخذت لشهد خلااااص ..
أحمد : يعني مسموح لي أدخــل ..
غزل : لا
أحمد : ليه بيجامات ..
غزل : أففف طيب ..
دخلت المحل مــع أحمد ..
أحمد : شوفي هذي ..
غزل : وععع مو حلوه ..
أحمد : لا بالله ..
غزل : والله جد مو حلوه هذي أحلي ..
أحمد : كأنها حقت أطفال ..
غزل انقهرت : مااحد سألك ..
أحمد : ههههههه والله انتي بكبرك طفله ..
غزل : أطلع براا المحل ..
أحمد : يووه يووه عصبت خلااااص تجنن ..
غزل : غــصــبا عنك ..
أحمد ابتسم : وربي أحبك ..
غزل : قتلك من أول أطلع برااا يلاااا ..
أحمد : خلااااص أكرهــك ..
غزل ابتسمت :..........
أحمد : بس والله مااقدر ..
غزل توهـا بتتكلم :. قلـ ..
أحمد : ترا مو أنتي اللى بتطردينــااا هم اللى بيطردونا أحنـا الأثنين ..
غزل : هههههههههههههههـ
رجــــعـــوا البيت ..
وغزل اتعذرت أنهـا بتفرج حــسنـاء على الأغــراض ...عشان أحمد ينام ..وتنام هي بصاله ...
عبــير : قتلك مو قصدي بس قلت تعب عليك أرجع معاك ..
سلطان : أنتي خبله ولا فيك شئ مو كذا ولا كذا برجع البيت ..
عبير : جاء على بالــي أنــك بتــروح لصحابــك ..
سلطان : عــبـير أسكت لك على هبالك كلوا أمـا توصل معك أنك تطلعين من المحل من غير مااعرف والسبب عذر تافه لا ..
عبـيـر بخوف : ا..انـ..
سلطان وهو يدخل الغرفه : ماابي اسمع شئ ..
يـــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــديـــــــــــــــــــد ..
عـــــــــــــــــــبد العـــــــــــــزيــــــز ..أريج ..
بالمطبــخ ..
أريج واقفه عند التلاجه وماسكه بطنهـا :..............
عبد العزيز : اريجي وينك تأخرتي ؟!.. (دخل المطبـــخ)
شافهـا عند التلاجـه أسرع لـهـا ...حط يدوا حول خصرها ..سندهـا عليه ..
باس رقبتهـا وبهمـس : أشبك حبيبي ؟؟!!..
أريج : ولا شئ حبيبي تعبانه شووي ..
عبد العزيز شالهـا :...........
أريج : عزيز خليني اجهز الغداء شوف الساعه 3 ونـص ..
عبد العزيز حطهـا على الســريــر : المهم أنتي بعقلك تفكرين بغداء ..
أريج : أنـا طيـبه مافيني شئ ..
عبد العزيز : حبيبي أنتي بــ شهـر الثانــي لازم ترتاحي ..
أريج نزلت دموعهـا :..............
عبد العزيز رفعهـا له وحظنهـا : حبيبي أشبك ؟!..
أريج : سامحنـي ..
عبد العزيز يبعدهـا عنــوا ويمسح دموعهـا : حبــيــبتي أيش فيك ؟؟!!..قولي ..
أريج : مافيني شئ ..
عبد العزيز : أجل ليه تعتذرين ..
أريج : بس كذا ..
عبد العزيز : اريجي فيك شئ ؟؟!!..
اريج تقوم من السرير : لا تخاف مافيني شئ ..
عبد العزيز يلف لها : وين رايحه ارتاحي ..
اريج : باخذ دش يمكن ارتاح ..
سلطان صحي من النوم مالقــي عبــيــر جمبـوا قال يمكن صحيت دخل وأخذ شاور ..
خلـص وطلع الصاله شــاف عبــير نايمه على الكنــبـه وتبــكي ..
سلطان لا حول اللحين مين المفروض اللى يزعـــل ..
سلطان قرب منهـا وهو واقف وهي نايمه على الكنبـه :.عبــيــر ..
عبـير غمضت عيونهـا وتحاول ماتبين له أنهـا ماتبـكي :...........
سلطان جلس جمبهـا : عبـير حبيبي..
عبـير وهي تظم (الكوشيه) وتبكي : إنت كذاااب ماتحبنــي ..
سلطان يقومهـا من على الكنــبه ويحظنـهـا : والله أحبـــــك ..
عبير وهي حاظنتوا : ليش تصرخ علي ..
سلطان : قولي لي اللحين مو أنتٍ غلطانه ؟!..
عـبير : أيوا بـس مو تصرخ علي ..
سلطان بعدهـا عنــوا ومسح دموعهـا : اهم شئ عرفتي أنك غلط ..
عبير تصد عنوا : لا انت صرخت علي ..
سلطان يلفهـا له : صرخت عليك لأنك عصبتيني أبفهم ايش اللى خلااااك تطلعين ..
عبـير بخوف : يوم شفت الفاتوره قلت اكيد مامعاك وبعدين تتركني بالمحل وتروح تجيب فلوس وأنـا أخاف ..
سلطان بتعجب : عبـير أنتي متأثره بالأفلام مرره ..وبعدين مامعي 680 !!..
عبـير : أنـا شفت مكتوب 500 وشـئ قلت أكيد مامعك ..
سلطان : هذا رقم الفاتوره .....وبعدين معي بطاقة الصراف ..
عبيـر : وأنـا أيش درانـي ..
سلطان : عبـير بجد السبب تافه المره ذي وعدت مره ثانيه ياويلك ..
عبير : ..............
سلطان باس خدهـا : خلاااص يكفي تغـلي ..
عبـير : .............
سلطان باس خدهـا الثاني : واللحين ..
عبير ابتسمت : ............
يــــــــــــــــــــــوم المـــلــــكــــه ...
فــي القـــصـــر ..
غزل لا بـــسه فستان أســــود ..كوكتيل ((من غير أكمام)) طويـــــل وفــيه فتحــه لنــص الفــخد ..
الفستــان سااااده مافــيه شئ بـــس ضيق على الجــسم ..ولابـــسه عليــــه سلسله ذهــب أبيــض من داماااس طويله ..وشعرهاا ناعم على طولــه بــس ملفــلفــه أطرافـــوا ...والميك أب مرره ناعـــم بــس مكثفه الماسكارا والروج وردي فاااتح بـس القلوز لامـــع مره فمبين جريئ ..
لجيــن فستانهـا أسود من فوق من غير اكمام وضيق شووي ومن تحت يوســع وهو طبـــق ...وقريب من الصدر ورده مـــوف غــامـــق ..وميك اب مرره خـفيف ..الميك أب مــوف بوردي ..وعملت شعرها بسيشوار ناعم ..
شهـــد : يعنــي حلو ..
غزل : والله حلــو ..
شهد : لا والله الميك اب مو تمام ..
لجين : والله تمام لا توسوسي عــاد ..
شهد : طيب التسريحهـ ..
غزل : وبعدين لأقلب شكلك اللحين بكاسه مويه فوق راصك ..
شهد : اهئئئ والله تسويها ..
غزل بغرور : عارفه مافي شئ يردنــي ..
لجين : وفرحانه ..
غزل وهي بتطلع من الغرفــه : يب ..
عنـــــــــــــــــــــــــد الرجـــال ..
خالد يبتسم : أيش فيك ؟!!..
مشعل : بطلع ؟!!..
خالد بصدمه : انهبلت منك ..
مشعل : مو طايق الجلســهـ ..
خالد : أنت أيش يصير فيك كل مناسبه لنـا ..
مشعل : خلاااص أنبسطوا أنـا بطلع ..
خالد يحط يدوا على كتــفوا : ياخوي قلي وش فيك ؟!..
مشعل اللى فيني انهـا عذبتـنـي مو قادر اتخيل أنها هي وياااه لبعض وأنا الغريب : ظااايق ..
خالد : وش اللى فيك علمني ..
مشعل : ياخوي انبسط اليوم ليلتك وانا خليني أروح ..
خالد : والله ماتطلع منهـا ...وإذا بتطلع لكون معك ..
مشعل تنـــهـد وجلــس :.................
عنـــــــــــد شهــــد ..~~..
غزل : بتنزفين مع مين ؟؟!!..
شهـد : مـع أبوي ..
غزل : وناااااسه ابنزف مع أبوي وخالد وعمي سعود ..
لجين : وأنتي أيش مدخلك ..
غزل : بليز بليز ..
لجين : مايصير ..
شهد : ولا وناااسه حتى أنـا أبيهـا ..
دخلت العنــود اللى لا بـــــــــسه فستان أحمـــر من قدام قــصير ومن وراااء طويـــل وعامله شعرهـا رفــعه بــسيطــه ..كان شكلها ناعم <<ولآول مــره ..
العنود : شنو اللى تبينهـا ؟؟!!..
شهد : غــزلي بتنزف مـع خالد ..
العنود : وأنـا بــعــد ..
غزل : الطايف قــريبه ..
العنود : ليه الطايف ..
شهد + غزل + لجين : ههههههههههههههههه
غزل : هههههه نزفــك لمســتـشفى المجانــيــن ..
العنود : هاهاها مايضحك ..
شهد : بالنسبه لك انقلعي هنـاك وأنت لا بسه لثورك أحمـر ..
لجين : ههههه حرام صح اللون صارخ شووي بـس حلو عليهـا ..
العنود تبوس لجين : فديتك أنتي اللى تفهمين ..
غزل وهي تاخد جوالهـا من على الطاوله وبتطلع من الغــرفــهـ : تجاملك يالخبـله ..
نزلت تحت ..
أريج : مفرفشه ماشاء الله ..
غزل : يب مبــــــسوطه الحمــد لله ..
أريج : أدعـــيلي ..
غزل تغمر لهـا وهي ماشيه : لنــا جلســه ..
أريج : ههههه أوك ...
أتصلـــت على خــــــــــالد ..
خالد : ياهـلاااا ..
غزل : هههه أهلــين فيك ..
خالد : ها بشري متى الزفــه ؟؟!!..
غزل : مستعجل ؟!!..المهم ترا أنـــا بنــزف معك ..
خالد : وليه مرافق ؟؟!!..
غزل : ههههههههههههه خلودي أيش فيك شهد بتنزف مــع أبوهـا وأمهـا بالكوشــه ..وأنـا أنزف معك
خالد : ليش ؟!!..
غزل : ياحمـار بنزف ..
خالد : وربي لو ماكان اليوم ملكتي لذبحتك اليوم ..
غزل بدلع : وأهون عليك ؟!..
خالد ابتسم : إذا كل الدلع ذا لي أجل لزوجك شنو ؟!!..
غزل : هههههههههههههههه المهم أسمـــع بنزف معك ومع أبوي مفهوم ..
خالد : أشوي أنك سمحتي لي أنزف ..
غزل : ههههههههههههه يلاااا باي ..
خالد : متى الزفه ؟!..
غزل : 3 ونـص ..
خالد : نعم !!..
غزل : هههههههههههه أمزح بــعد ربع سااعه ..
خالد : مين اللى مفوقك علـي ؟!.
غزل : هههههههههههه مرتك ..
خالد : فديتهـا ..
غزل : هههههههه أي راحت علي ..
خالد : تروح على دنيا كلهـا إلا عليك ..أنتي قلب خالد ..
غزل : وشهد ؟؟!!..
خالد : نــبض القلب ..لولاكم بعد الله ماكنت عااايش ..
غزل : احم أحم سكتنــي ..يلااا باي ..
خالد : باي ..
كان جالس جمــبــوا يــسمع ضحكهـا وكلامهـا لهدرجـــه مــبسوطـه نــسيتــنــي ..ماعدت أهمك ...
وأنـا اللى أتعـــذب عشانك ..وأنا اللى بعز حبي لك ضحيت أني أخسرك ...
وقـــــــــــت الــــزفــــــــــــــــــــــه ..
لجين ماتســـمــع أغانــــي خرجــــت من القاعه للحوش ..
شافـهـــا ....اللحظة معاااه تغنيه عن الدنيــا ..
قرب منهـا : السلام عليكم ..
لجين عرفت صوته مالفت : ...............
بندر : ترا السلام لله ..
لجين بهمـس : و ..وعليكم السلام ..
بندر ابتسم وقف جمبهـا : كيفك ؟!..
لجين :.................
بندر : اممم مااقدر أقولك السلام لله ..بس اني اعرف كيفك يطمن قلب مشتاق ..
لجين انصدمت من كلاموااا ..جلست دقيقتين على مااستوعبت بعدين جات بتلف تدخل جواا ..
بندر : أســف خلاااص نتكلم بالشغل ..
لجين : وهـذا وقت شغـل ..
بندر يشوف ساعته : اممم الشغل في الصباح واللحين عدت الساعه 12 يعنـي صباح ..
لجين ياويلي هذا اشبو صار كده ..كان محترم بتعاملوا معايه : نعم !!..
بندر : هههه أمزح معك بجد كيفـكـ ؟؟!!!..يومين الأجازه ماخلتـني أشوفك ..طمنيني عنك ..
لجين : الحمد لله بخير ..
ودخلت جوا بـسرعه ..ماتعرف ليه ردت ..او ايش قالت ..دخلت جوا مصدومــه من جراءه بندر ومن ردهـا أكثـر ..
شـــــــــــــــــــهـــد الخــــــــــــــــالد ..
طلعت بفستانهـا الفــضي من غير اكمام ..بكريستالات فضي على الصـدر ..ضيق على جسمها ومن تحب يبداء يتــسع بطرحه ناااعــمــه ..فضي وميـك ..اب ..فــضي بوردي ..وعامله شعرهـا تسريحه مرره ناعمــه ..
طلعت على ميوزك هااادي نزلـــت الدرج لوحدهـــا بكل هدوء والكل أعجبوا شكلها ونعومتهـا ...
وصلهـا للكوشـــه أبوهـــا وسلطاااان ...
جاء وقت دخــول خــالد دخل خالد ومعه أبوه ..ومــشعــل ..
قول احبك يبتسم عالم خيالي
واحلم إني مالك الدنيا لحالي
اشتري كل النجوم من السما وما اخلي ورده تشعر بالظمأ
وأقرا للريح القصايد والبس الحكي القلايد
وأتعطر من وجودك وانتظر حالي ردودك قول احبك
قولها خل المسافة تقترب أكثر وأكثر
قولها ماهي حسا فه يمكن الأحلام تكبر
ونتلاقى حتى لو صعب الكلام يكفي ادري عن شعورك والغرام
اهدني طوق النجاة خلني أحيا الحياة
قولها مره حبيبي رجع لقلبي صباه
ليه خايف هذا أنا و إحساسي قدامك وشايف
مدري كيف أبدى حبيبي مرتبك مثلك خايف
يا رجا الملهوف تكفى لم باقي الشوق يدفى
واحضن الشوق بوجودك وخلني داخل حدودك
دام هذا الشوق فينا والهوى يركض يبينا
وصل خالد للكوشــه وأبوه ومشعل معــه ...سلموا عليهم وباركوا لــشهد وخالد ..
قربت العنــود من خالد : ياويلك من غزل تقولك طيب زف معاكـ سلطان ومشـعل ..
خالد ابتسم : وينهـا ؟!..
العنود : مـع أحمد وتقولك واللى خلقهـا لو ماللحين طلعوا وهي نزفت مايصير لك طيب ..
خالد ابتسم : قوليلها تجي لسانها طول اشوف ..
مشعل اللى تضايق طلع من غير أي كلام بان عليه العصبيه خرج مالقيهااا ..راح عند سياره أحمد ماشافهـا..
دخل حوش ا لقاعه مو موجوده عصـب أكثــر ..
""غــزل تكذب تبي تقهروا""
كانت تـــجــهـــز طاولة الشبكه اللى فـيهـا الطقـم والعــطور ....
دخلــت غزل وقدامهـــا الشغالـــه تدف العربــيه على المـمـر كانت عربيه دورين ..تحت عطور شرقيه عود ومسك <<مااحبهـا ..وقـــطع قمااش فــخمــه <<يقولوا كده يحطوا بالعربيه .
وفوق الطـــقم والســـاعـــهـ والمـهــــــــــر..
الــدقــــــــــــاقـــه .: هذي الأغنــيه أهداء من شهد عبـدالله ..لـ خالد الفــهــد ..
على بالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما تركك اسرق ما ارجعك احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظرات ضحكاتك حركاتك
علقهم بغرفتي نيمهم على فرشتي ,,
احلمهم بغفوتي تا يحلي علي النوم
على بالي حبيبي
ليله البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيت منك اخظفلك انت منك انت
على بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لمى تشيب عمري تغيب لمى تغيب
على بالي حبيبي
على بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني ..
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك على بالي تجرحني لحتى تصالحني بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
على بالي حبيبي
ليليه البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد
غزل قربت منهم مبتسمه : ههه
شهد : تضحكين ها ؟؟
غزل تغمزلهـا : لو قلتي لي تبين تلبسن الأبيض كان سويناها جواز مره وحده ..
شهد : شايفتني عبير قدامك ..
غزل : هههههه والله مافضيت لي مرره مشغوله قلت اسوي فيك ..
شهد : هين اردهـا لكي ..
غزل : ههه إذا قدرتي ياماما
خالد : اللحين تتكلمين وصار لي ساعه أكلمك مسويه مستحيه ..
غزل : هههههههه يلا لبــسهـا الطقم ..
خالد : طب يلااا روحي ..
غزل : اهئئئئئ طيب ياخليد يكون خير بالجواز المقلب فيك ان شاء الله ..بس تحزنون الملكه لكم وانزفـيت ..
قربت له الطــاوله ..
رفعت له علبــــه الطقم وخالد أخذ العــقد ..
شهد لفت له ظهـرهـا عشان يلبسهـا بـس خالد لفهـا بخصرهـا : أبيك وابي نفسك وأبي شوفك ..
شهد رخت نظرها حرج من كلاماتـــه لبسهـا الطقم وباس جبينهـا ..
غزل : أحم أحم يبالي أغمض عيني أقوي من عزوز ..
خالد وهو ياخذ الحلق : متزوجه ليش تغمضين ؟!..
غزل ابتسمت وبداخلها راحــه ..
خالد لبــس شهــد الحــلق وهو يهمــس بأذنهـا أرق الكلمات وأعذبهـا ...
فـي البــوفـــــــــــيه ..
هبــه : لا والله يــشبه محمد
رغـد وهي شايله نايــف : حرام شوفي عيونوا نفس عيونك ..
هبه : بس خشموا زيي محمد ..
رغد : وهذا أوحش شئ بمحمد وولدك أخذوا .
هبه : طيب يارغيد ..
رغد : هههههههههه الحقيقه مره ادري صدمتك ..
هبه : ياحماره هاتي ولدي ..
رغد : بالمشمش ..
غزل تجي عندهم : بنات أيش رايكم بمقلب بـ عــبـير ؟!..
هبه : أنتي أيش مفوقك علينـا..
غزل : هههههههههه وين لوجـي ؟!..
لجين تقرب : أنــا هنا ..
غزل : وينك فاتك أيـــــــش سويت ؟!..
لجين تبتسم : اكيد شئ من شقاوتك المعــهـوده ..
غزل : ظلمتيني ..
لجين : لا بالله ..
حسناء : غزل أحمد يبيــك ..
غزل : أوكـ ..
لجين ابتسمـت ..
اما غزل ابتسمـت براحـهـ ولمعة حزن بعيونها ماحـد فهمهـا ...
راحت الغــرفه اللى كانت شهد فـيها لقيت خالد وشهـد ..
غزل : أنـتــوا هنـا ..
خالد : غزلــي ترا انـا خلودك مو سطان ..
غزل : هههههههههه أوك اساسا جايـــهـ اخد جوالـي ..
قربت من خالد وهمست بأذنــوا بــشئ ..
خالد : الله لا يحرمني منك ..
غزل : ولا منك ..شهدي باااي أنتظرك بالليل ..
غزل تتصل على أحمد : هلا أحمد ..
أحمد : وينك؟!..
غزل : توها حسناء قالت لي انك تبيني خير ..
احمد : تعالي خذي الأغراض ..
غزل : اغراض شنـو ؟!..
احمد : تعالي خذيهـا ..وتعرفين ..
غزل : اوك وينك ..
احمد : عند الباب اللى جمب البوفيه ..
غزل : اوك باي
احمد : باي..
نوره : غزل وين رايحه ؟!..
غزل : أحمد يــبــيـني ,,
نوره : تعالي سلمي على ناديه عيب ..
غزل : وع مااحبهـا ..
نوره : غزل ..
غزل : أموت فـيها ..
نوره تبتسم :........
غزل قربت من حصـهـ وناديـهـ : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
غزل : كيفك خالهـ ناديـهـ ..
ناديه : بخيـر توك تفتكري ..
غزل : سوري كنت مشغولـهـ مع شهدي إلا وين نوف ؟!..
ناديهـ : تعبانهـ ..
غزل ولا ماتبي تشوف ان خالد لشهدي : سلامتهـا ..خالتوا وين جدتــي ؟!..
نوره : شوفيهـا جالسـهـ هناك تعــبت بوديلهـا دواهـا ..
غزل : اللحين أروح لهـا بـس أشوف أحمد ..
طلعــت تدوروا كان واقف ..
غزل : هـلا أحمد أيش الأغراض ..
أحمد ابتــسم : اايش الشياكـهـ هذي ..
غزل ابتسمت : أغراض شنو ؟!..
أحمد : كنتـ بشوفك وعارفك قااسيهـ ماترضين ..
غزل : أنـا قاسيهـ ؟!..
أحمد : تنكرين ؟!..
غزل : يب انا مو قاسيه ام الحنان فديتــنــي ..
أحمد : المصوره موجوده ولا راحت ؟!..
غزل باستغراب : راحت ليـش ؟؟!!..
أحمد : نتصور ,,
غزل : يوم الجواز ماتصورت عشان أتصور اللحين ..
أحمد : مو عشان كذا ابي نتصور ..
غزل : لالا نأجل الموضوع شوي ..
أحمد : ليه هو أنـا قايل لك أبي ولد ..
غزل : ههههههههه وانا ايش قلت نأجل الموضوع شووي ..
أحمد : يعني قد أيش ؟؟!!..
غزل اللى تقصد شئ ثاني : يعني شوووي مرره مو كثـير ..("الطلاق")
أحمد اللى فهم شئ ثانـي : ههههههههه أوكـ ..
شــــــــــــ,,~~,,ـــــــــــــهـــــــــــــــــ د الخـــــ..~~...ــــــــالـــ...ــــد ..~~..
شهد : خالد بلااا جنـان ..
خالد وهو شايل شهد : مين قلــك أني مو مجنون ..
شهد : وين بتروح ؟!..
خالد : مفاجأه ..
شهد : طيب كيف أروح بفستاني ماينفع وأمي وأبوي ..
خالد : طيب (ورجع فـيها للـغـرفـهـ) صح نســيت ..
شهد : شنـو؟!..
خالد : نزلهـا شوفي الشنطه ذي فـيها لك ملابـس روحي ألبــسي عشان بنـسهـر برا ..
شهد : نعم ؟!..
خالد يبتسم : يلااا بسررعهـ البـسي ..
شهـد: وأمي وأبوي ..
خالد : عندهم خبـر ..
شهد : طيب أطلــع عشـان البـس ..
خالد يغمز لهـا : مو لازم أطلع اللحين أنتي مرتي ..
شهد : لا والله أقــول أطلع ..
خالد : طيب بوســهـ ..
شهد عصـبت : خااااالــد ..
خالد : اوك خلاااص بطلع ..
طلع خالد دقيقه عنــد الــباب ..::يلا شهد ..
شهد : خالد اشبك ماصار لك دقيقه عند الباب ..
خالد : هعــد لـ 5 لو ماطلعتي ياويلك ..
شهد : لـ 20 أكون خلصت ..
خالد فتح الباب ..وشـــهــد كانت لابــسهـ بـس البدي وبتلــبـس البنطلون جريت وراء ستارة الغرفـهـ ..
خالد : هههههههههههه أطلعي كأنك فاره أطلعـي ..
شهد : خالد تكفى أطــلع ..
خالد : شهدي يلااا أنـا زوجك عادي ..
شهد وربي كأني عبــير أشبي انـا اليوم : خااااالــد ..
خالد أخذ البنطلون وقرب من الستارهـ وشهد بـس مطلعه راصهـا : يلا بوســهـ ..
شهد بتبكي : خـــــــــاالد تكفـي ..
خالد يبعد البنطلون عنهـا وهو رافعـهـ : تبــينوا بــوســهـ ..
شهد : أفففف خلاااص مو طالعهـ معك ..
خالد : مو مشكله نـسهـر بالقاعـهـ ..وانتي خليك هنـا ..
شهـد : خالــــد ..
خالد : ياعيــون خالـد ..
شهد : بنطلونـي ..
خالد : بــوسـهـ ..
شهد :............
خالد قرب منهـا وأرتخــي وقرب خده منهـا : يـلااا ..
شهـد غمــضت عيونهـا وباســتوا بسرعه :...........
خالد ابتسم وقف مقابلهـا ..رفــع راصهـا بيدوا ..طبع قبــله على شفـايفهـا ..بهدوء ...حط البنطلون على الكرسي وخرج من الـغــرفــهـ ..
شهد اللى اتجمدت من الموقــف ..وقفت مكانهـا على مااستوعـبت ..
انحرجت بداخلهـا ..ابتسمت وسحبت البنطلون لــبـستهـ
وعدلت ميك أبهـا ..خففتوا شووي ..وفك التسريـــحـهـ ..
وخرجت ..
كانتـ غزل اللى مرتبــهـ لهم كل شئ حتى ملابــس شهـد ..
اخذهـا خــالد للفنــدق كانت جلــسهـ كلمة رومنسيــه قليله عليهـا ..
الأنوار هاااديـــهـ صفراء خااافتـــهـ ..وطااولــهـ عليهـا شمــوع وباقـهـ ورد ...
وريحـهـ العطـور الفـرنسيـــهـ ماليه المكــان ..طاوله لشخـصين ..قدام المسبــح ..اللى مليـان شمووع ..وورد ..بـ الأضافـهـ إلى صوت الميوزك الهادي ..
كانـتـ أحلى ليله ممكن يقضيها الواحد ..
بــــــــــــــــــــ ع ــــــــــــــــد مــرور 10 أيــــــــــــــام ..
بــيــت أحمد ..
الجده : صاحيه بدري ..
غزل تبتسم : اليوم كل العايله مجتمعـه ..بروح لهم ..
حسناء مااظن احمد يخليك : الا وين أحمد ؟؟
الجده : ماصحي ؟!..
غزل : مااعرف ..
حسناء : يوم صحيتي كان نايم ..
غزل هه مايدروا أني أنام بصالهـ : امم اللحين أروح أشوفوا ..
دخلت الغــرفــهـ ..لقيت أحمد يبتــسم عند التسريــحــهـ
غزل : ياسلاااام ايش اللى باسطك كذا ..
أحمد : تكرهين لي أني مبسوط ..
غزل تبتسم : دوم إن شاء اللهـ ..
أحمد : بوجودك ..
غزل كثر منهـا :: يلا تحت ينتظرونك ..
أحمد لـبس ساعــتــهـ وطلع من الغرفـهـ ..سحب غــزل ونــزل تحت ..
غزل وهي نازله معاه : أحمد بشويش أيش فيك ؟؟!!..
أحمد : مبسوووط ..
غزل : وأنـأ أيش ذنبي بطيحني لابسهـ كعب..
أحمد شالهــا ونــزل فـيهـا ..
غزل : نزلــنــي ..أحمــــــــد ..
أحمد يبتسم وهو نــــازل فـيهـا ..: ماراح أنــزلك ..
غزل بعصـبيه : أحمـــد أقولك نزلــنـي ..
أحمد دخل الصاله : السلام عليكم ..
الجده + حسناء : وعليكم السلام ..
حسناء : أحمد شيلني يووم كل يوم وانت شايل غزل ..
أحمد وهو ينزل غزل ويحط يدوا من وراء خصرهـا : مالك شغل هذي حبـيـبـتي ..
غزل اتجمدت بمكانها خايفـهـ تبــعد أهلوا يــشكوا بـشئ ..
ومي طايقهـ قربـوا ..
غزل بعدت بهدوء : بـروح أجيب القهـوهـ ..
حسناء : هههههه عصبت وجههـا صار أحمـر شوفي القهوهـ هنـا ..
أحمد ابتسم وارتاااح على بالوا أنو غزل رضيت فـيه والدليل كلامهـا معاه يوم ملكـة شهـد ..والـ 10 الأيام اللي عدت غزل تتعامــل مع أحمد عــادي وتضحك ..
أحمد وهو يبتسم : شوفـي بالغرفــهـ بدولابــي فيه ملف فيه أوراق جيـبـيهـ ..
غزل : أووف تونـــا فوق ليه ماقلت ..
أحمد ابتسم بحب وعلى بــالوا كلف تصرفاتهـا راضي مايدري أن غزل اتعاملــوا زيي سلطان وعبد العزيز
طلعت غـزل الغــرفـهـ ..
أحمد التفت لأختـوا وجدتوا مبـتسم : متى بتروحون ؟!!..
الجده : اللحين ..
أحمد : تبون أوصلكم ؟!..
الجده : لا ياولدي السواق يودينـا ..
أحمــد اللى كان مــتــفق مع حسناء أنها تاخذ جدتــوا ويروحون المســتشفى لمراجـعة جدتــوا وحسناء تكون معها ودايم يروح معاها أحمد بس ذي المره يبغى يكون مع غـزل ..
حسناء : خلاااص احنا اللحين رايحين ..
احمد ابتسم : مع السلامـهـ <<<أنت وجهك توزع ابتسامات انا رفع ضغطي ..
((احمد مايعرف عن الجمــعه غزل ماتقول له غير قبل ماتطلع بدقايق))
غزل اللى بالغـرفـهـ دورت الملف مالقيــتـهـ اخذت مــنــشفـهـ وملابـس لهـا بتدخـل الحمـام
دخـل أحمد ..
غزل : احمد مالقيتهـ ..
احمد : كيف ؟!!..
غزل : والله مالقيتـهـ ..
احمد : ياعميه ..
غزل : عميه بعينك مو فيه ..
احمد : تعالي شوفـي ..
غزل تروح لدولاب حقـوا وأحمد يقرب منهـا ..
غزل تفتح الدولاب وهو واقف قدامهـا شوف ..
أحمد قرب منهـا وحط يديــهـ وراء خصرهـا ..
ويقرب منهـا يبــي يقبل فمهـا ..
غزل تدفـهـ : أحمـــــــد أيش فيك ؟؟!!..
أحمد وهو يقرب منهـا بطريقهـ ظايـقتهـا : يكفي تغلـي ..
غزل وهي تدفه بكل قوتهـا وترخـي نفسهـا على وراء بـس أحمد حاط يديــهـ الأثنين وراء خصرهـا .. | | |
25 - 10 - 2024, 06:16 AM
|
#39 |
25 - 10 - 2024, 06:17 AM
|
#40 | الكلمات الدلالية (Tags) | ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت | رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 01:54 PM
| | | | | | | | | | |