:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :همسة الشوق)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :اوراق الورد)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :الــســاهر)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بقايا عطر (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: تاريخ السلالات في التاريخ 12 المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :همسة الشوق)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :حمدفهد)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :عيونها لك)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :عيونها لك)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :عيونها لك)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ9الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :عيونها لك)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياءاسحاق عليه السلام (آخر رد :همسة الشوق)       :: سلسلة مساجد العراق جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :همسة الشوق)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد اوراق الورد شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد سولي سولي شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد فاييز شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Kitty Cat
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 05:55 AM   #31


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الـــ29



أحمد أبتسم : كـل هـذا خجـل ..
تكـلم مين ؟؟..ليش مرتبكة وصوتهـا يرتجف ؟؟..معقول تكلموا ترد عليـه ..
مشعل وهو يـسوق من غير مايلف عليهـا : قولي لخـالد العنود بغرفة رقم كم ؟؟..<<<قاصد الحركة يبغى يعرف تكلم ميــن ...
غزل : ............
أحمد اللى سمع صوت أحد يتكلم : أنتي فينك ؟؟!!..
غزل : ا ..ا أنـا بسياره ..يلا باي ..
أحمد : وين أنـا ماصدقت تردين ..
غزل : ....خ خـ ..لااااص .باي..
أحمد : لا مـافي باي راح تتصلين ..
غزل : sure not …
أحمد : why??
غزل : اووه ...قتلك باي ..
أحمد : اوعديني تتصلين ماشبعت من صوتك ..
غزل طفشت منـوا: اووه ...احمد ..خلااااص ..
أحمد : يالله أول مره تقولين أسمي من .......
مشعل اللى لف عليهــا وسحب الجوال بقووه ..
غزل اللى ألمهـا لمى سحب الجوال : مجنـوووووووون ...
مشعل سحب الجوال وأسرررع بسيـارة ويدوا على الـ سكان تبع سيارة وبيد اليسار ماسك جوال غزل والمقود ..
غزل عصبت : أعطيني جوالي ...
مشعل مافي غير صوت نفسوا اللى يدل على عصبيتـوا : ..............
غزل : أيش مـاتسمع أقولك أعطيني جوالي ...
مشعل مارد عليهـا وخلااااص وصلوا المستشفى ...
نزلت غزل وقفلت الباب بعصبيـة ...
شهد نزلت من السيـاره : بس هدي ..
غزل : أيش الأسلوب داه ليه يعاملني كده ؟؟!!...
شهد : زيي مـاأنتي تبـي تقهرية وكلمتي أحمد ..
غزل : أفف أنـا ماكنت أبغى أقهـروا من جد أنـا فكرت وخلااااص ...
مشعل اللى كان متقدمهـم وظن أنهم وراه مايدرى أنهم لسى واقفين عند السيـاره ...
لف لهم ...
شـافوا عصبيـتوا ونظرتوا أتجمدوا مكانهم ...
شهد : امشي امشي مره معصب ..
غزل مشيت ....



















رغــــــــــــــ ريان ــــــــــــــــــــد
رغد : اامممم أنت ايش تبغى تقولي ..تبغى تقولي رغد ..
ريان : رئـــد ..
رغد : هههههه رغد .. أبلة رغد ..اللى تبغاه ..
ريان جلس يلعب : ............
رغد : ياحبك للعب يـلا قوم عشان تتروش ..
ريان : أبى العب ..
رغد : قوم نتروش ونخلص عشان نرووح السوق نشتري مـلابس ..

















نعـــود للمستشفـى ....
غزل ماتبغى تكون مع مشعـل خلاص يكفي اللى صـار لو ظلت ماراح تعرف ايش ممكن تسوي ..
غزل بصوت مرتجف خايف مضايق توجه الكلام لشهد : شهد .. ا انـا بروح اجيب كـوفي وأرجع أنـتي أطلعي ..
(راحت بسررعة وماتركت لهم مجـال يردوا)
مشعل لف لشهد : أطلعي أنـتـي ..وانا الحقك ..
شهد : مشعل تكـ...
مشعل وهو يمشي وملامحه قاسية: أطلعي وبلا كثرة حكي ...














غزل راحت عنـد محل الورد وأختــارت ورد ودفعت الحساب وأعطتهم رقم غرفة العنود وطلبت يطلعوه ...
لفت بتطلع من المحـل .....شافتوا واقف عند البـاب ومكتف يدينـوا ويستنـاهـا ...
ياربي مـاراح أستحمـل مااسب وأهـاوش ماابغاه يتعـامل معايــة كذا ليش يقسى والله أنـا مو مستحملة كافينـي اللى فينـي ..
مشيت وطلعت من المحل وأنـا كلمة وحده ممكن أتخلينـي أنهـار....حسيت فيه يمشي ورايـا ..
وقفت عند المصعـد (الأصنصيـر)
دخلنـا ..
مهمـا حاولت تكوت طبيعيـة حتى وهي خايفة ومرتبكـة مغرورة ....
كنت طول الوقت وانا لافة وجهي عنوا مو ناقصة أبداا خلااااص أبغى حل ....
سمعتـوا يتنهد بقـووه ...لفيت وجهي ..
غزل انصدمت وسحبت السيجارة من يدوا : ليش ؟؟
مشعل وملامح وجهوا مشدوده وقويـة : هاتيهـا ..
غزل مصدومـة : ليش ؟..أدخن ؟؟..
مشعل وهو عيونوا مركزه على عيونهـا : يعنـي ماتعرفين ؟؟..
غزل بثقتها المعهودة اللى الكل يعتبرها غرور : تتوقع لو أعرف سألتك ...
مشعل : أنفخ فيهـا حرتي وااللى أحسوا ..
غزل : ليه ؟؟..ماتوقعت تفكيرك ضيق لدرجة هذي ...
مشعل يبغى يعرف ردهـا : مسوية فيهـا خايفة علي ؟؟...
غزل بأنكار ماتبي تبين له انها خايفة عليه : وإّذا ..
مشعل يقرب منهـا وغزل ترجع على وراء لغاية ماوصلت لنهاية المصعد : ليش تنكرين ؟؟..ليه ماتعترفين انك تحبيني ...
غزل : من قـال ؟!..
مشعل وهو قريب منهـا مد ذراعة وقف المصعد : ليه تنكرين حبك ليه ؟؟..
غزل توترت وخافت بس ماتبي تبين ضعفهـا ..قالت وهي تعني كل كل تقولهـا بطريقة غير : خلاااص ارحمني مــاأبغــى أشـوفـك ماابغى يكفي ....
ناظرهـا بنظرات غامظــة ..
حزيــنه ..
خاينة ..
مجروحــه ..


ماقدرت تستحمل الموقف بعدت عيونهـا عن عيونواا ..
بعد عنهـــا وضغط زر المصـعد ...
فتح اللفت ..
كانت تحس الجو خالي من الأوكسجين ...تشعــر بأنهــا مخنوقة ..ماأن فتح اللفت وكأنهـا لحظة الفرج خرجت بسررعة كان وراهـا يتأملهـا قداموا وهي تمشي أخذت نفس عميق ودخلت بينمــا هو تنهد بعمق ودخل خلفهـا ..
غزل تبتسم وملامح وجههـا حزينـة : سلام ..
خالد وتركي والعنود وشهد : وعليكم السـلام ..
غزل بابتسـامـه : بس خوفتينــا على الفاضي مدلعة (جلست جمبهـا على السرير)
العنود : أنـا مدلعة !!! ياكبرهـا أجل أنتي أيش ..
غزل : ههههههه (حطت يدهـا على على رجلهـا المجروحـة) أأح يعورك ؟؟!!..
العنود : لا بس اول كان يعورنــي ...
دخل عمهم ..
أبو محمد : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
أبو محمد : ماشاء الله كلكم اتجمعتــوا هنـا ..
شهد : ياحظي على العنود ...
العنود وهيا على السريــر : ليه ان شاء الله مو عاجبتك ؟؟!!..
شهد : أكيــد ..
الكل : هههههههههههه
أبو محمد : الحمد لله بسيطه ...قلتوا لعبـد لله وأمك ؟؟!!.
خالد : لا ماقلت لحد خفت يقلقون على الفاضي ..
العنود : أنـا شئ فاضي ليه قالولك دفتــر ...
شهد : ياربي ياربي البنت هذي حتى وهي تعبانه لسانهـا طويــل ...
العنود : امم عمــي كم يوم راح أحتــاج أنــام بالمستشفى ؟؟!!..
الكل من غيـر مشعـل : هههههههههههههههههه
شهد : النـــاس تتمنى الطلعة من المستشفى وانتي تبين تجلسين ..قومي ..
العنود تمثل البكي: اهئ أنــا تعبانـــة ..
غزل توقف وتمد لهـا يدهــا : طيب قومـي أنـا أساعدك يــلا ...
العنود تنزل من على السرير : اااي ااااه اوووه ايييييه ..
شهد : نعم أيش أنواع الألم هذي ...
العنود : بدلـــع الغزل بتســاعدنــي....
شهد : غزل أخصريهـا كـذابـــه ...
غزل : شهدي أيش فيك حرام قدم رجلهـا كلوا مجروح ..(مسكتهـا من يدهـا تساعدهـا توقف)
كان طـول الوقـت يراقبهـا ..حراكتهـا ...ضحكتهـا ..النظرة اللى مايفهمهـا بعيونهـا ....حركـات يدهـا ..
تنــهد ...معقول الحنان هـذا كلوا يطلع منك مستحيل القاسية هذي تكون حنونـــة لو كنت أنـا مكان العنود معقول تحن علي ..مااتوقع أنـا كنت .((قطع افكاره)).(قام وقرب منهم مسك العنود من بين يدين غــزل وأتجاهلهـا)
(غبي ..حمار ..متخلف ..)كيف خطر ببالي أنو ندم ..انسان عمروا بيوم ماراح يحس ولا يكون عندوا مشـاعر ..كل هموا في الدنيـا التجريح واللحين يبي يطلعني أنـا الخطـأ ..هه بس بداخلوا هو عارف انو هو الغلط ...
خالد : غزل ..غزل
غزل تنتبه له : هـلا ..
خالد : يـلا ..
غزل : اوك يـــلا ..
شهد : لا غزل تعالي عنـدنـــا ...
كان منتظر أجابتهـا مبين أنوا عـــادى ولا مهتـــم ..بس بداخلوا يبغى ياخذهــا له لوحده فقط ..
غزل : لا بروح أنـــأم ..
العنود ومشعل ماسك يدهـا عشان رجلهـا يساعدهـا : لا أنـا تعبانه لازم الناس تجي تزرونــي ..
تركي : انتي بكل شئ غير الناس ..تبين تجلسين بالمستشفى ..وتبين الناس تزورك ..
العنود : احم احم واللى ميزنــي أختلافي عن النــاس ..
الكـل : ههههههههههههه






















عبد العزيــــز وأريج
اريج : حجزت ..
عبد العزيز : للأسف ..
اريج : ههههههههههههه
عبد العزيز : انتي مبسوطـة طبعـا ..
اريج : ايوا والله وحشونـــي وبعدين خلاص مابقي شئ على جواز غـــزل ..
عبد العزيز : بعد غزل ماتتجوز نرجع نسـافر ..
اريج : ماعندي مانـــع بس بعد جواز غزل بكم يوم ملكـة شهد ..
عبد العزيز : افف
أريج : عزوز ايش فيك يعني هناك مااراح نكون مـع بعـض ..
عبد العزيز يحظنهـا ويبوس خدهـا : إلا بس مو زيي اللحين ..
أريج : هههه ياقلبي هو أسموا شهر عسل يعني مره وحده ناخذوا ونكون مع بعض وتقعد ذكرى حلوه وبقية الأيام نعيشهـا ...
عبد العزيز وهي جالسة جمبوا على الكنبــة سحبهـا ونيمهـا على صدروا ...يلمس بأصابعوا شعرهــا ويستنشق عبيـر شعرهـا : احب كل شئ فيك عقلك هدؤئـك كلماتك شطانتك أحيانـا ..
أريج وهي نايمه على صدروا تتـأمل وجهـوا بكـل حب ....ابتسمت أبتسامـــه عذبـــــه ...
اشعلت قلب عبد العزيز أرتخى على وجههـا ليقبــــل شفتيهـــا .................................





















بيـــــــت لجيــن
غزل على الجوال مع لجين : سلام ..
لجين : وعليكم السـلام ..
غزل : كيفك ؟؟..
لجين : الحمد لله أنتــي كيفك ؟؟..
غزل : تمام أشبك ؟؟..
لجين : ولا شئ ..
غزل : مو عليــا ..
لجين : هههههه مافيــا شئ أشبك ..
غزل مو مقتنعـه : أوك أيش جالسة تسوين ؟؟...
لجين : ولا شئ..جالسه على النت ...
غزل : طيب يـلا نطلع ...
لجين : لا مررره مافيــا ...
غزل : أجل قولي أيش فيك ؟؟..
لجين : ويي مافيــا شئ ...
غزل : أوك باي
لجين : باي
في نفسهـا ياربي البنت هذي بتجننـي متى راح تتكلم وتقول لا تكون حقيقي غامضة وانا مـاأعرف ...لا بس هي ماتحب تتكلم بمشاكلهـا يعني مو غامضــة ...
جلست على السريـــر اممم ياربي أيش أسوي ؟؟!!!....
رجعت أتصلت عليهـا ....
لجين : ألو
غزل : يابت أشبك ؟؟!!..
لجين بصوت طفشان ظايــق : ولا شئ بس (سكتت شوي) ا بنام ....
غزل : أوك باي ...
لجين : مـع السـلامـه ...

قامت غزل تغيـــر ملابسهـــا وهي تفكــر اشبهـا ؟؟..أول مـره تتـعامــل معايــة كـذا ؟؟!!!...
















عبيــــــــــــــر وسلطـــان ....
عبيـر : واااو وأخيرا حجزت ..
سلطان : مبسوطه اللحين بتنشغلين عني بالبنات بعدين بالمدرسة ..
عبير : هههههه محسسني أني طالبه ..أنـا أدرس بالمدرسة ..
سلطان : يعني مابتكونين قدامـي ..
عبير : على أساس أنـك ماراح تكون بدوام ..
سلطان : عادى أخذك معاي ..
عبير : هههههههههههه لا والله
سلطان : ولا أقولك نجلــس أنـا وانتي بالبيت مو لازم نطلع ..
عبير : ايوه هذي الفكره الحلوه المدرسة تعــب ..
سلطان : اللحين بدل ماتقولين أيه ابيك جمبي دورين راحتك يالبطة ؟؟...
عبير : هههههههههههه طيب خلاص عشانـك ..
رن جوال سلطـان كــانت شهد حطة سبيكـــــر
شهد : ألو ...ألو ..
سلطان وهو حاظن عبيــر : شهيد ليش متصلة مو عارفة أنو أحنـا بشهـر العسـل ؟؟..
شهد : وعع انا الغلطانه مالت عليكـم ..
عبير : ههههههههه شهوده يمزح كيفك ؟؟..
شهد : الحمد لله انتي كيفك ؟؟..
عبير : تمــام وناااسه ...
شهد بتريقه : أحلى شئ بدنيــا خجلـك ....الا عبير كيف سلطان رومنسي ؟؟...
سلطان : متصله تـتـلـقـفـين أصلن أنـا وعبير ..غطينـا على روميوا وجوليت وقيس وليلي وعنتر وعبله ...
شهد : ايه صح هم (وتقول بصوت رومنسي ناعم ) قيس وليلي ...وأنتـوا (قالت بصوت تريقه) مربوش ومربــــوشــــه ...
سلطان : انا مربوش أن ماوريتـــك ياشهيد اذا جيت..
شهد : ههههههههههه لالا مو لازم تحظرون جواز غزل انطقوا مكانكم ....
سلطان أبتسم وهو حاظن عبير : وانا بعد أقول كـذا ...











بعـد نص ســـاعة ..
غزل : فينك ؟؟..
بندر : موجود ليه ؟؟..
غزل : لا بس كنت بروح معـاك مشوار ...
بندر : خلاص أجل أجيـك اللحين ....
غزل : اوك أنتظرك ..
خلال ربع ساعة وصل بنـدر ...
خالد : وين رايحه ؟؟...
غزل : بروح مـع بنـدر ..
خالد : تبين شئ ليه ماقلتيلي ؟؟...
غزل : اممم لالا موضوع خـاص بـبندر ..
خالد : طيب خليه يدخــل ..
غزل : اوه خالد ايش فيك الساعه 9 الا ربــــع وبعدين قلت لبابـا ...
خالد : مو القصـد بس شكلك تعبانـه ..
غزل : لا عادى ماعليك بس انا اعطيت بابا الدواء ..
قاطعهـا : خلودى أعطي بابا الابره..
غزل ابتسمت وخرجـت وهو ماشيه لسيارة بندر اااه ياخالد كان زمان ايام الدلع اللحين حتى الضحكة ماتكون من قلبي ليه كلي حزن بأنســان مزاجى كل شوية يعاملنــي بقسوه لدرجة الكره ومره أحسوا زعلان ..
فتحـت الباب وركبت : سـلام ..
بندر : عليك السلام ...أشبك ؟؟
غزل : مافيا شئ ليش كلكم تسألون ؟؟..
بنـدر : باين على صوتك وعيونك ...
غزل : ايش بايـن ...
بندر نظر لهـا بحنان ومشي بسيـاره : ..............
غزل : عارف وين بروح ؟؟...
بندر : لاء بس اتوقع انك محتاجة أحد يسمعـك ..
غزل : مافي شئ اقوله عشان احد يسمعني بعدين انت عارفني بحياتي الخاصة ماأحب أحد يدخل المهم انا بروح لجين 5 دقايق واطلع ...
بندر : غريب ليش؟؟ ايش فيه ؟؟ وغريب أنك قلتيلي ....
غزل : ماادرى البنت فيهـا شئ غريـب ومو راضيه تتكلم ..
بندر : هذي شخصيتهـا ..
غزل : لا مو شخصيتهـا ..
بندر : قصدك تتصنــع ..
غزل سكتت بعدين ردت : لاء ..
بندر : من كلامك عنهـا البنت يعتمد عليهـا وبعدين فكري هي أكبر وحده بالعايلة لازم تكون شخصيه يعتمـد عليهــا ..
غزل : مو قصة أنهـا أكبـر وحده ...
بنـدر : شكلك دحين أنتي اللى مو فاهمتهـا ...
وصفت له غزل البيت وصلوا عندوا نزلت غزل وراهــا بنـدر ..
غزل : هيــــــــه يالأخو وين ؟؟..
بندر : اسلم عليهم ..
غزل : لا والله ..
بنـدر : يمكن تحتاجون دكتـور ..
غزل : وهي ايش شغلتها مو دكتوره .يلا روح استنى بسياره ...
بندر : ان شاء الله عمتي بس لا تتأخريـن ...
غزل : ههههههههههههه محشوم ..
دخلت فتح لهـا أخو لجين الصغيـــر ...
غزل : حبيبي نادى ليـا لجين ...
جات أم لجين : مين ..
غزل : سلام ..
ام لجين : وعليك السـلام ياهـلا تفضلي ..
غزل : تسلمين خالتي مستعجله والله بس ابي لجين شووي ...
ام لجين : مايصير توقفين كذا عنـد البـاب ..
غزل : والله مستعجله ..
دخلت أمهـا تنـاديهــا ..
جات لجين شايلة أختهـا الصغيره ...
استغربت جيه غزل ..مبتسمه : اهلين ..
غزل : فيكي
لجين : أدخلي ..
غزل : مـاأقدر مستعجله ...
لجين : طيب الوقت اللى هتوقفيه هنا اقعديه جوا ..
غزل سحبت لجين على درج الحوش وجلست على الدرج ..
لجين : لا والله ...
غزل ههههه والله مستعجله (أخذت أخت لجين الصغيره من يدهـا وصارت شايلتهـا)
لجين حاسه ان غـزل فيهـا شئ ..
غزل : يلا مابتقولين أشبك ؟؟...
لجين باستغراب : اللحين أنتي جايـه عشان تعرفين ايش فيـا ؟؟...
غزل : وشايفتوا غلط ؟؟..
لجين : لا بس قلتلك مافيــا شئ ..
غزل : مو عليــا ..
لجين : وي يعني لازم يكون فيـا شئ ؟؟..
غزل : لجين ليه تحبين تسكتين اتكلمي طلعي اللى بنفسـك ...
لجين : مافي بنفسي شئ ..
غزل : انتي حره على راحتك بس اتذكري انو انا كل شئ بقولوا لك مع أني ماأحب أتكلم بحياتي الشخصية لأحد ...
لجين ساكته ماتكلمت ....
((ممكن البعض يفسر سكوت لجين تفكر في كلام غزل بس لاء سكوت لجين من نفـس شخصيتهـا الهدوء الغموض ماتحب تتكلم تسمع مشاكل الناس وهمومهم وتوقف جمبهم بس في مشاكلهـا تشيلها بقلبها ولا تتكلم حتى لأقرب الناس لهـا تحلهـا هي بنفسهـا وتشيل كل الحمل بقلبهـا ...)
رن جوال غزل ..ألو ...أوك .....ياربي منك ...طالعة باي
شالت لجين أختهـا ..وغزل خرجت ....
بسيــاره ..
بندر : عرفتي أيش فيهـا ؟؟!!..
غزل : لا بتجنيني باتلفون كلمتها مرتين ولا قالت معقول اروح لحد بيتها ولا تقول ...
بندر : قتلك قبل كـذا البنت غامظة ..
غزل : بندر وين غامظة ؟؟!!.. عشان ماعرفنا شئ صارت غامضة ...انا بس ماابغاها تضايق وتشيل بقلبها بس بحقيقة الأمر الموضوع خـاص فيهـا مو عشان ماعرفنـا وتلـقـفـنـا بموضوع خاص فيهـا صارت غامظة ..
بندر : هي تحب ؟؟..
غزل بصدمـه : مستحيل ...
بندر : وليه مستحيل ؟؟...
بندر وقف قدام البحـر وصاروا يتكلمون وهم بسيـاره ....
غزل : لأن لجين ماتعترف بالمشـاعر حتى الحب ماتعترف فيــه ...
بندر : ليه ؟؟..ماأتوقع انسانة ملتزمـة زيهـا تكون مره بعلاقة حب فاشلة ...
غزل : شكلك ماعرفت شخصية لجين صح ...
بندر : كل شئ فيهـا أظن أني أعرفة وفيهـا فهمتوا الاقي نفسي أجهلة ...
غزل : بس يزيد تعلقك فيهـا صح ؟؟!!..
بندر يتهرب : جاوبي ..
غزل : تقول بقلبهـا مافي غيـر الله سبحانه وتعالي ورسوله ..
بندر : طيب ماتحب بدنيـا أحد الباقي تكرههم ..
غزل : هه لجين تكره حرام عليك بس أحسهـا زيي اللى تخاف إذا حبت تتبـع الدنيـأ وهواها أو أن امم مني عارفة كيف أفهمك يعني لو حبت شخص ماينفع عندها المفروض القلب يكون فيه الله ورسوله بس ..لأن اللى يدخل القلب ممكن يغير فيـــه ...
بندر : ممكن يكون تغير إيجابي ...
غزل : بالنسبة لهـا ماتبغى داه التغير سواء إيجـابي أو لاء
بندر : يعني ماتفكر بالأرتباط ...
غزل : هي ماتقولك تفكر بس هيا تفكر وتقول أنهـا رافضة الفكره مطلقـا بس بالحقيقة لاء مو مطلقـا خايفة من التجربة خوف أي بنت بس بزياده شووي
بندر: كيف يعني ؟؟!!..
غزل : يعني لجين تخاف ربهـا خايفــه من الأرتباط ومن حقوق الزوج عليهـا تخـاف تقصر فيهـا تخاف تكسب ذنبـوا ...تحسهـا مسؤليه وتخاف ماتكـون قدهـا ..فتقول لا ماابغى اتزوج ...ولمى تتكلم مرات لاء تكون مو معارضة للفكره وغير خوف أي بنت طبيعي من الارتباط ...شخصيتهـا الكل يقولهـا حلوه بس هيا متعبة مع أني للحظة ذي مـاأشوف فيهـا نقطة الغموض اللى بلجين صدقنـي انسانة تجمع كذا شخصية المرح الجد الرسمية تخاف الله بشكل جنوني تقدر الصداقة بشكل جنوني طيبة هادية بس ماتحب تتكلم عن اللى بداخلهـا ولا تعترف بشئ أسموا مشاعر يعني عكسي بداه الشئ أنـا انســانه أهم شئ بدنـيـا عندهـا المشـاعر لدرجة أني احس الرسايل اللى على المسن او الجوال رسايل ميته لمى أقراهـا من طريقة كلامهـا أعرف توترها انفعالاها هدؤئـها بس برضوا مو زيي لمى تسمع صوت الشخص اللى يكلمك وتحس فيه مو شرط يكون زوجك انا حتى مع صحباتي كده ...اما لجين كلامها على الجوال عادي كيفك اخبارك او زيي اليوم اتصلت تبشرني بتدربها العملي ..اما لو صار موضوع لنقاش وهتكون هيا غلطانه هتتفاهم معاك عن طريق الرسايل تجمع كلامهـا وتفكر بلكلمة قبل ماتقولها مية مره ..
بندر : طيب حلو ؟؟..
غزل : اوك حلو انهـا تفكر بلكلمة مية مره ...بس مره لجين زعلت هي وحده من صحباتهـا كان التواصل بينهم على الرسايل وداه غلط ..الرسايل ميته الأحساس ولمى تتصل البنت تكون ساكته ولو اتكلمت تـتنـهد وتتكلم كلمات بسيطة ..أوك البنت اتصلت عليها كم مره ..صح مره بكيت وفهمت سبب سكوتهـا تبغى البنت تقول كل اللى بقلبهـا بس بقية المرات ؟؟!!..
بندر بحيره : شخصية تدعوا للتعجب ..
غزل : لا تدعوا للتعجب ولا شئ ..انا بس ابغاهـا تتكلم عشان نفسهـا وترتـاح ..والبنت اللى اتزاعلت معاهـا هي من الأول كانت تبغى تنهي علاقتهـا بالبنت دي ..والبنت زيي ماقتلك دي شخصيتها صح إذا شفتها تكون اللأبتسامه على وجههـا بعدين تختفي بس بسبب أنهـا بتشيل المسؤليه وهي قدها ماشاء الله وهـذا حمل على وحده بعمـرهـا ...وبعدين ترى الشئ اللى أنـا متأكده منوا انو طبعا هي تحب أمهـا والأكيد ماتحب أمها بعقلها تحبهـا بقلبهـا بس هي ماتحس أو ماتبى تحس بداه الشئ ...لو لجين تحب شخص أى شخص أوكي ... وفقدته مات او بعد عنهـا أو أنقطعت علاقتهم وقتها راح تحـس أنها حبتوا وكمان ماراح تعترف أنو حب بس بنهاية هو حب سواء قالت ا ولاء .................ويـلا وديني البيت تعبانة ..
بندر : طيب وانتي ؟؟..
غزل جلست على مقعد السياره بارتياح : انـا ايش فيـا ؟؟!!..
بندر : أنتي عارفة ؟؟..
غزل : اممممم قصدك عشان هذيك المره بالسوق رحت مع مشعل ؟؟!!..انا مالي ذنب حتى أنأا خفت من تصرفوا ....
بندر : انا أعرف بالقصة اللى بينكم ..
غزل انصدمـت : ..........
بندر : غزل انا مو مشجعكم على اللى تسونوا بس ماابيك تضيعين نفسك حنا للحين على البر ..
غزل بقوه : انا خلاص نسيت موضوع مشعل وندمانه اساسا عليه ...واللحين انا ببـتدي حياتي جديد ...
بندر : مع أنـي مـاأتــوقع بس فكري بكلامي زين ...
غزل : بندر تكفى بروح البيت
تعدل بندر من جلسته وشغل السيـاره ومشي ..طول الطريق وهو ســاكتين ..
بندر شخص طمـوح يعتمد عليـــه ..مشي بسياره وهو يفكـر بغزل ولجين ومشعل ..غزل بـدمر نفسهـا عشان غرورها وكرامتهـا ..ومشعـل وقسوته على غزل مو قـادر يتصور كبر فعلها وجوازها من غيروا ....لجيـــن وشخصيتهااا اللى حيرة بنـدر شخصية تدعوا للتعجب ...تدعـوا للأعجـاب ...
























دخلت غزل غرفتهـــا تعبـــانـــة كل يوم ينقص ويقرب المـــوعد تخـــــــاف أكثــــر وأكثـــر باقي أقل من 12 يــوم ...وصل مســج ..
آسـفة ..
بس ..
تعبت منــي قـادره أبكــي ولا قـادره أسوي شئ ..
تعبت في نــاس من أهلــي معارضين انــي أدخل طب ..وانتي عارفة انو كل السنين اللى فاتت كان مو أختلاط بس دحين زادوا فـي الكـلام ..واصعب شئ على واحد يوم يحس بالنبذ عشـان انتي راح تكوني دكتوره ..
عشان بكرا تدريبـي العملي ..
أدعيلـــي ....
.....
غزل ياربي شكلها مره مضايقة حتى كلامهـا مو مرتب ..
اتصلت عليهـا
لجين :............
غزل : لجين ..
لجين تنهدت : نعم ..
غزل : لوجي مهمـا بقول أنـا عارفة أنـوا ماراح يهديكـي بس أنتي واثقة من نفسك ..لجين أنتي لمى تكوني دكتوره ناجحة وكل اللى حولك يشوف تعاملك راح يسكت ..لمى تكوني قدرتي تثبتي مهارتكِ وشطارتك وأدبك وأخلاقك ..
لجين : ...........
غزل : لجين تكلمي لا تكوني كدا ..
لجين : خلااااص طيب ..
غزل : ايش هو اللى خـلاص طيب ..
لجين : .................
غزل : ها ؟؟..
لجين : انو خلاص طيب فهمت ..
غزل : لجين لا تجلسي تحطي بالك انا غامظة الناس ماتفهمني انا انطوائيـة خلاص فكره الناس بتاخذهـا عنك وانشهرتي فيهـا عادى عيشي حـياتك لا تخليهـا تأثر عليك ..الناس بتقول غامظة أوك قولوا غامظة بس انا بروح وبتمشى واحب وأكره وقلبي بيحس مو حجر ....وهـذا الموضوع خلاص جـاء وقت الجد والمواجهـة الحقيقة انتي عارفة ؟؟...
لجين : .............
غزل ياربي ولا تتكلم : بت ..
لجين : ايوا اشبك ؟؟!!..
غزل : لو أنـا مكانك ..راح أنجح أكثر من أنــي لو دخلت الطب بموافقة أهلي ..بالعكس دحين راح أحس بمسؤليه أكبر راح أحسب حساب كل خطوه ..راك أكون عارفة نفسي مين وأني لجين اللى دكتوره ناجحة واثقة من نفسهـا عارفة أنها تاج على راس أي شخص يتكلم عنهـا ...راح اخلي كل واحد بنفسوا من جوا قلبوا لو مـاأتكلم يعرف أنوا غلط ويقول لا ظلمنـا لجين ...
لجين : .............
غزل تنهدت : خلاص لا تشيلي هـم وقومي نامـي ...أوك
لجين : اوك باي
غزل : باي
قــفـلت لجين من غزل وهي جالســه على المكتــب ...كلام غزل زادهـا هم زادهـا مسؤليه
اما غزل في نفسهـا تعتبر لجين تقدر تشيل المسؤليه ولو شالت هم الموضوع راح تنجـح وتستمــر وتكون قد المسؤليه ولجين اللى كـل من يحبهـا يبغاهـا تكون ناجحـــة .....













يـــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــد

بيت ناديهـ
رغد صحيت من الصبــــاح ناويـــــة تـــروح عند خــــالتهـــا تـغداء ..
بمـا أن عبيــر وأريـــج مسـافـريـن ...وحصه لوحدهـا هي وهبه ..قالت تروح تتغـداء معاها وتبعد عن الطفـش...بـس

ريان : يلا نلـوح يـلا ...
رغد تنزل لمستواه : انت بس تبي تطلع ..
ريان : ايوواا ..
رغد تبوسوا : اوك بس ماراح نروح ملاهي ..
ريان : لالا نلوح ملاهي ..
رغد : شوف نروح عند خالتـــي بعدين اذا ماتـأخر الوقت نروح الملاهي ..
ريان : اففف طيب ..
رغد : عيب تتأف ..
ريان : لاسف ...
رغد : هههههههههه كأنك تقول لأسف .. أسمهـا أسف ..
نوف طلعت من غرفتهـا : على ويـن ؟؟!!..
رغد : تروحين معـاي ؟؟..
نوف : وين ؟؟..
رغد : بيت خالتـي ..
نوف : شئ أكيــد أنــي ماراح اروح مايحتاج تسألين ..
رغد نظرت فيهـا بأسـف : طيب باي انا رايحه ...
نوف : بتأخذين ولدك معــاك ..
رغد تبتسـم : أيوه ..
نوف تنـادى : يمـــه يمــــــــــــــــــــه ..
نادية تطلع من الصاله : نعـم أيش فيـه ؟؟!!..
نوف : بتروحين أنتــي ولدك ؟؟!!...
رغد مو فاهمـة شئ : ايوه ليه ؟؟!!..
نوف : شفتي يمه قالت ولدي انـا ماقتلك أنـــو ولدهــا وانوا مو من طيبتهـا عشان تقول هذا من دار الأيتام شفتي ..
نادية عصبت وبان على عيونهـا وبعصبيه : صدق الكلام اللى تقولوا أختــك ...
رغد توجه كلامهـا لنـوف : انتي بجد ماعنـدك أخـلاق ..كيف تفكرين فيـا كذا ..ولد ؟؟!!. من فين ..
نوف : هههههه أجل من فين جبتيــه ...
رغد : مالك دخـل ..
نوف : شفتي يمــه ...
ناديـة : من فين جبتي هذا الولد وايش معنـا هو ليه مو غيرواا ...
رغد : ولو جبت غيروا هتقولوا ليه ذا ليه مو أصغـر مو أكبــر...
ناديـة : ترجعي الولد من بكــرا ...
رغد نزلت دموعهــا : يمــه معقول أنتـي تشكي فيــا معقول تفكرين فيـا بشئ هــذا ..إذا انتي فكرتي فيـا كـذا .مالوم الناس ..كيف تفكريتن بتربيتك ..صح أنتي عمرك ماهتميتي فينــا ولا تفكرين فينـا ...وصح يوم حبيت محمد ماقلتيلي أنـــوا غلط ..لو شهد وغزل مافوقونـي بس انتي علمتينـا ان الشرف هو اللى يخلي الوحده تتجوز واثقة من نفسهـا يخليهـا تاج على راص كل واحد ....صح من يوم ماعرفت الصح وقلت ماابغى ألعب على محمد كرهتيني بس انا فقت وعرفت فين الصح وفين الغلط و..
نادية : انا مااهتمم فيكم ؟؟..
رغد وهي تمسح دموعهـا : ليه شايفة نفسك بيوم سألتيني عن أحوالي من يومهـا وانتي همك بدنيـا نوف على شانهـا على غلط ولو عرفت نوف الصح راح تكرهيهـا بس صدقيني راح تندميــن ...
ماحست غير بكف على خدهـــا على طيـح على الأرض ..
نادية بقهر : تتجرئين وتقولين الكلام هـذا بوجهي ؟؟!!..انقلعي على غرفتك ولا أشوفك قدامــي ..
قامت رغد ودموعهـا على خدهـــا جات بتـاخذ معاهـا ريان اللى واقف جمب الكنبة وساكت وينقل نظره بينهم ..
سحبت نــــاديــة ...
رغــد من شعـرهـــا ودخلتهـــا غرفتهـا : أنســيه فاهمة انسيه ..
رغد وهي تبكي : لا يمه تكفين لا كلوا ولا ريان الله يخليك ..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 05:57 AM   #32


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الـ 30








على شانهـا على غلط ولو عرفت نوف الصح راح تكرهيهـا بس صدقيني راح تندميــن ...
ماحست غير بكف على خدهـــا على طيـح على الأرض ..
نادية بقهر : تتجرئين وتقولين الكلام هـذا بوجهي ؟؟!!..انقلعي على غرفتك ولا أشوفك قدامــي ..
قامت رغد ودموعهـا على خدهـــا جات بتـاخذ معاهـا ريان اللى واقف جمب الكنبة وساكت وينقل نظره بينهم ..
سحبت نــــاديــة ...
رغــد من شعـرهـــا ودخلتهـــا غرفتهـا : أنســيه فاهمة انسيه ..
رغد وهي تبكي : لا يمه تكفين لا كلوا ولا ريان الله يخليك ..
نادية وهي تشدهـا من شعرهـا : وأنتِ أيش يهمك اذا هو مو ولـــدك ...
رمتهـا بالغرفـة وقفلت الباب عليهــا ....
لفت على نوف : لمى كل أغراضوا بسرعه ..
دخلت غرفتها ناوية تروووح تستفســر من ملجأ من أبوه وأيش اسمه وترجعوا لهــــم...














بيــت أحمد ..
حسناء : هو أنـا لا حظتهـا بس معـاك تتعامل كذا ..
أحمد : يعني تعاملهـا مـع النـاس مو كـذا ..
حسناء : ايوا..
أحمد تــنهــد : .............
حسنـاء : ليش يعنـي زعلان ؟؟..يمكن مستحية منـك !!...
أحمد : يمكن ..













بـــيت نــــــــــــــــــــــــــــــــــاديــــــــــــ ـــة
رغد بغرفتهـا تبكي ظلم أمهـا ...تجبــر وسيطرة نـوف ...فقدانهـا لأمـان الأب ....
حبهـا لـ محمد وتفكيرهـا الخاطـــئ ...غزل وشهد اللى أصغـر منهـا ونبهوهـــا ....كرهـت نفسهـا ...
ويوم حست أنهـا مسؤله عن أحد حبتـوا شافت فيـه الطفولـة والبراءه ..
بكاه ..مزحه ..ظحكتوا ...برائــــته ...يتهمونهـــــا بشرفهــــا ؟؟!!!....
بيحرمونهـا منـــه ..
من بيــن بكـــاهـــا وقـهــرهــا اتذكرت جوالهـــا ...
قامت بسرررعـــه أتصلت على خالتهـــا حصــه ...
هبه : ألو ..
رغد تبكـي : ألو هبه ..هـ .. بـه ..تكفين عطيني خالتي ..
هبه بصدمـه : رغد أيش فيك ؟؟...
رغد : تـ ..تكفـ..ين .....ا...اا..عطيني خالتي ..
هبه أعطتهـا حصه بســرعـــــه ..
حصه : ألو ..
رغد : تكفين خالتي تعالي أمي بتاخذ ريان منــي تكفين تعالي ..
حصه : رغد أيش فيك ؟؟أهدى وكلميني مو فاهمـة شئ ؟؟..
رغد : أمي تقول ان ريان ...وتقول بتاخذوا ..
حصه اللى مافهمت شئ : خلاص حبيـبتــي أنتي بس أهدي انـا اللحين جـايه ..
هبــه : خالتي أيش فيهـا رغد ؟؟!!..
حصة : والله ماادرى الله يستــر مـاأدري أيش فيهم من الساعه 9 الصبح ..


















عبيــــــــــــــــــــــــر السلــطـــــــــــــــــــان
عبير : لا نرجع بالباخره بليــز ...
سلطـان : عبـيري قلبي تعـب وبعدين لو بروح بالباخـره الحجـز يكون قبـل جواز غزل بيوم ..
عبـيــر : أفف..
سلطان : عيديهـا مره تانية ..
عبير : أففف ..أففف ..أفففف
سلطان سحبهـا وهي واقفه وجلسهـا على رجلـوا وباسهـا على خدهـا وشفايفهـا وخدهـا ....
عبير : سلطاني مو فايقتلك ..مااحب الطيارات ...
سلطـان : حلفي مو فايقتلي ...بس انا فايقلك ..
عبيـر بخوف وزعل من الطياره وحيرة : سلطان..
سلطان ذاب باسهـا : ياعيون سلطـان ..





























بيــــــــــــــــت نــــــــــــــــــــــــــاديـــــــــــــــــــة
كانت نادية طالعه من البـيت ومعـاهـا ريان ...
حصه اللى توهـــا واصله شافت نادية : سلام ..
نادية : وعليكم السلام ..
حصه : طالعة ؟؟!!..
نادية : بودي هالمصيبة وأرجـع ..
حصه : أي مصيبة ؟؟...
نادية : ادخلي اللحين وانا لمى أرجـع أفهمـك ..
حصه وكأنهـا عرفت شئ من الموضوع : لا فهميني اللحين بعدين روحـي ..
دخلت نــادية وحصه وريان واقف ولا أتحرك ....بس يطالع فيهم وهو خايــــف
نادية : أيش بتفهميــن ؟؟!!..كل القصة أني بودي هالبلوه لمكان ماجـاء منــوا ..
حصه : اللحين هالبريـئ بلوه!!..وبعدين اتوقع مو أنتــي اللى مسؤله عنــوا ...رغد هي المسؤلة ..
نادية : وانا ماابي بنتي تكون مسؤله عن ولد حرام ..
حصه لفت على نوف : دخلي الولد جواء ..(رجعت لفت على نادية) أولاً لو كان ولد حرام مو ذنبـوا ..ثانيـا أنتٍ مو متأكده هو ولد حرام ولا لاء ..وغير كـذا المسـؤل عنــوا رغــد مو أنتــي ....
ناديه : ورغـــد مو بنتــي ....
حصـه : بنـتـك ومافيهـا خـلاف ..بس بنـتـك بالغة راشده فـاهمـه وغير كذا هي أخذت الولد وهي المسؤله عنـوا من جدك أنتي بترجعينوا ليه هو ثوب ولا بنطلون ....
ناديه بحده : أنـا مـاأبيــه ...
حصه : وين رغـــد ؟؟..
نادية : بغرفتهـا ..
حصـه : وهي موافقه على اللي بتسوينـوا ؟؟...
نـادية : مو بكيفهـا ...
حصه : طيب أنـا أخد الولد ..
نادية : انا مابيه يرجع البيت مره تانيــه ..
حصه : طيب خلاص فهمت انا راح أخذوا ...
ناديـه : بكيـفك !!..
اخذت حصــه ريــان معاهــا ..أمــا نـاديــه خرجت حصه من هنـا راحت على الملجئ على طـول ....










هبـــــــــــــــــــــــه محمـــد <<< ماأشتقتــوا لهــم
هبه : لا والله يشبه لي ..
محمد : وانا قلت غير كـذا ..
هبه : تــوك تقول يشبهلي ..
محمد أخذ نـايف من يدهـا وحطـوا بسريروا ولف لهـا : يلا دلعيـنـي ..
هبه : هههههههههههههه ..
محمد : اتكلم جد من أول (ويقلدهـا) تبوسين فيـه وتشمين ريحته وتحظنينوا ..
هبه : غيران ؟؟!!...
محمد بقوه : أيــه ..
هبه : من جدك ؟؟!!..
محمد : أيه من جدي وخالي وعمـي بعـد ..
هبه بدلـع : ههه لا أنـت دلعنــي مو أنــا أدلعك ..
محمد قرب منهــا وشالهــا ..رخي راصوا عليهـا وبهمـس : أحبــك ..
هبه ومحمد شايلهـا لفت ذراعهـا حول عنقـوا وراصهـا على صدروا : وأنـا أعشقك ..












يــــوم جديـــــــــــــــــــــد
بــيــت أبو محمد
حصه ونوره على الفون
حصه : لا والله تعــب عليـكم ..
نوره : لا تعب ولا شئ وبعدين أنتي مين عندك البنات ومسافرين وبيرجعون لزواجهـم ..
حصه : هبه مو مقصــره والله ..
نوره : هبه وراهـا زوجهـا وعيالهـا ...
حصه : والله مـاأدرى ..
نوره : لا تعرفيـن وبعدين شهد وغـزل من أمـس يزنوا فوق راصي يبونـه ..
حصـه : يصيـر خير ان شاء الله ...









بيــــــــت أبو سلطان
العــصــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الساعــــــــــــــــــــــه 4:30 دقيقة
غزل جالســـه وريـان على رجلهـا : الكلبه ليه منخمدمــه من اللحين ..
العنـود : مانامت بدري من الصبح تلعب من ريان ..
غزل تبـوسوا : اعطيني بوسـه ..
ريان باسهـا : انتي هلوه ..
غزل تحظنوا : ياقلبي انت احلى ..
العنـود : بروح الحمام ..
غزل : ههههههههههههههههه وربي البنت دي مصرقعه ..
العنود : الغلطان اللى يقولك ..
غزل : اجلسي فيه مـع أخوانك (قصدها الحمام)انـا بروح أقوم شهـد ...
طلـــعت غزل ومعاها ريان الدور التــانـــي ..
لقيتهـا فرصـه ..
انا زعلان منك حيل وشايل لك بقلبي عتاب
واتمنى تحملني مثل ما اتحمل عتابك
ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابي تسمع كلامي زين وتمسك زين اعصابك
تعاهدنا انا وانته على إنا نكون احباب
واحبابك هم احبابي واحبابي هم احبابك
وش الي غيرك فجأه ؟؟!!!.....
حست بشـوق بـ حنين فرصه ممكن تــكون الوداع الأخيــر فيه ..
ممكن يكون اللـ ق ــاء الأخيــر بهـا ..
فهي تــح ـــمل رائــح ـــته ...
بقايــا أنفــاســه ...
لمــ س ــاتـــــــــه ..
يكــفي فقـط أن مابهـا بأسمه وله ..
يكفي أن بهـا فراش أحتظنــــه ...
نزلت لمستواه ريان ..
غزل وبالهـا مو معاهـا خلاص اتشردت ..ظاعت ..تاهت ..غرقت : ريان حبيبي أنـا بدخـل هذي الغرفـة أول مأحد يطلع ناديني بسرعة قبل يطلع ..
ريان : أدهــل .معــاك ؟!..
غزل : لا حبيبي بس شويه من يوم ماتشوف أحد يطلع ..ناديني بصوت عالي أوك ..
ريان : ئـــيب ..
قامت من جلستهــا توجهت لغرفـتــوا فتـحت البــاب ودخلت ..
قابلهـا هواء الغــرفة البـارد على وجههـا ...
ماكان النـور مطــفـي ..
تــوجهــت لسريره جلست عليه بكل خوف وهدوء ..
تسللت يدهـا لوسـادتــه ...
لمستهـا بيدهــا سحبتهــا بقـوووه واحتــظـنـتـهـا بقـوه نزلت دموعهــا وهي تستـنـشق رائحـته..
أعادتهـا مكانهـا مسحت دموعهـــا ...
تريــد أن تخرج ..فالجو لم يناسبهـا كانت تظن أنه سوف يسكن جروحهـا ولكنــه قام بتهيج كل جروحهـا ..
بيــنمـا هي تمـر للخروج ..
وجدت صوره له على التسريحـه ...
أوقفتهـا الصـوره ..
ظلت تتـأمل بهـا ..
من غيـر أن تلمسهـا..
كانت تلومـه وتنصفة ...


















كان طـالع على الدرج بيـطلع غـرفتــه ..
شاف ريان ..وهو متعرف عليه من الصبــح
ريان بفرح : مســعل ..
مشعل يبتسم له : حبـيـبي أيش واقف هنـا تسوي وين شهد عنك ؟؟..
ريان : استــنى خـزل ..
مشعل : مين ؟؟!!..
ريان : خـزل ...
مشعل : قصدك غزل ..غزل هنـا ..
ريان : ايواا..
مشعل : وينهـا ؟؟..
ريان : هنـا (وأشر له على غرفتـه )
مشعل وقـف : حبيبي خليك هنـا ...
((الله يعينك ياريان))









شافــت صورته ومـع صراعهـا مع نفسهـا ومع الصوره ..نطقتهـا بصعوبــه بصـوت يرتجف ..
أ..أحبــك مـاأقدر أكذب على نـفسي ..
حسيت بأحد دخـل الغــرفة ..ياتري مين ؟؟
مو معقول شهد ناميه ..والعنود رجـه ...ريان صغير ويتكلم ..سلطان ومسـافر ...عمي ايش بيدخلوا ...وخالتــي راصهـا يعورهـا ونامـت ..أيش المصيبه هذي أنـا ايش دخلنـي غرفتـوا ...
قال بصوت يبين على راحة والأنتـصـار : كنت عارف أنك تحبينـي بس غرورك هو اللى متعبنـي ويـاك..
بعدت يدهـا عن الصوره ..
جات بتمشــي بس مسـك ذراعـهـا بقـوه وصـار ينظر لوجههـا بكـل حـب ..وهو يبتسم ..
سحبت ذراعهـا من يدوا بقـوه ..بس مشعـل ..
راح وقف مقـابل البـاب عشـان مـاتطلع ..
قـالت بعصبيه وهي تنظر لأنسان اللى واقف قدامهـا كـكـل ماتبي تشوف عيونوا وجهـوا : وخر بطلـع ..
رد عليهـا
..:دامـك داخله غرفتــي برضاك وبـطوع رغبـتك مستحيـل تطلعين منهـا بسـاهل ..
نظرة له نظرات غرور ثــقة كبرياء جرح ..أبتسمــت ..: مادخلتهـا حب فيـك ..دخلت أدور على شئ ؟؟..
مشعل : اللى هو ؟؟ شنو دورين بغرفتي ؟؟..
غزل ارتبـكت مو من عادتهـا تكذب مو لأنهـا ملاك بس لأنهـا ماتخـاف فمـا تكـذب بتقول بلوجه ولا يهمهـا
: اممم ..خلاص مابي شئ ..
مشعل : مهمـا كابــرتي وصديتــي يبقى الشـوق وحبي واضح بعيــونــك ...
صارت عيونهـا تتنقـل بين عيونــه ..
امتلت عيونهـا بدمـوع ..
قرب منهـــا ومــسك يدهــا ...
تــحــاول تستــجمـع قــواهــا ..
رفع بيدوا وجههـا ..
حاولت تبعد بتطلع ماتستحمــل أكــثر ..
بس وقفهـا غصب ..
صارت تناظر فيه بنظرات شمـوخ وعـز ..ومهـما حبت الغزل ماتنكــسر ..
قال وهو ماسك وجههـا بيديه الأثنين وينظر لوجههـا بكل حب وعذاب وحزن وألم ..بهمس : ليه تنهين كل اللي بيننـا بسهولة ليه تقتلين ..حبي ...وحبــك ...ليه تذبحين مشاعرنـا
قالت بكل شموخ وبشعور غير اللى بداخلهــا ..قالت بتحدي : من قال أني أحبــك ..
مشعل بنبره لا مست قلبهـا صادقــه : عيونــك رجفة يـــدك قلبك خجلك ...
ما خفيته بقلبك ينقرا في عيونك
لا تحاول تخبي لوعتك في سلامك

انت منتى و طبعك مات بالورد لونك
تبتسملي وحزنك ينعرف من كلامك

كل شي فيك ينطق حتى ثورة شجونك
زادها الشوق غيره وانكشف لي غرامك

وين شوق التلاقي وين لحظه جنونك
وين ورد تفتح من رياض ابتسامك



غزل أخذت نفسهــا برجفــه لأنهـا حابســه دمعتهــا صارت كأنهـا تشهق من غيـــر صوت : لا تفتكـر بيوم قلبي ينبض بحب لك ..
حاولت تبعدوا عنهــا ... مشعل المصدوم من كلامتهــا مامسكهــا وخرجت بـرا الغرفــة ..



















خرجــت من غــــــرفتــــه ..
وقفت عنـد الدرج مو عــــــــارفة أيش تسوي ..
ريان : خـزل ....خــزل ..
غزل انصدمـت أكثر من مشعل كأنهـا بغيبوبــه : هـ ..هـلا حبـيـبـي ..
ريان : مسـعـل زاء ؟؟..
غزل سحبتـوا ودخلـت غـرفة شهد : شهد قومي ..
شهد لا حياة لمن تنادى ...
غزل :اووووف شهد قومي ..
شهد : ..................
راحت عندهـا وجلست جمبهـا على السريـر : شهد قـومي يلا ..
شهد : غزل بنام مانمت غير الصباح ..
غزل : اهئئئئئ الصبـاح وماشبعتي نوم يلا قومي ..
شهد تنظر فيها بنص عين : أخر وحده تتـكلم عن النـوم أنتٍ
غزل بضيق : شهد قومي ..
شهد : فيه شئ مهـم عشـان أقوم ..
غزل : أيوا أنــا ..
شهد تحط المخده فوق راصهـا : اووه غزل بنام ولمى أقوم أشوف غرورك ...
غزل طلعت بــرا غــرفــة شهــد ...
العنـود : وينـك ؟؟!!..
غزل مـدت بوزهـا : شهد مو راضيه تصحـي ..
العنود : طيب تعالي ننــزل نــرقص ...
غزل وهي مسـنـده ضهـرهـا على درابزيـن الدرج : لا مره مو فـايقـه أنـا بروح ..
العنود : لا أجلسي معاي ...
غزل : العنود والله مره مصدعـة بروح ...وقولي لخاتي اني اخذت ريان معاي ..
العنود : ليش ؟؟!!..
غزل : انا قتلها باخذوا ..طفش بالبـيت أجلس معاه ..
العنود : كلهـا أيام وزواجـك كيف تطفشين ..
غزل بتهديد وبحده : العنـود ..
العنود مافهمت ايش فيــه ..غزل سحبت ريان من يدوا ونــزلت الدرج ....








لــبـست عبايتـهــا وأخذت شنطتهــا ومسكت يد ريان ووطلعت من باب الداخلي ..تمشي بـ ممر الفله اللى يوصلك لسياره اتذكرت اهئئئ ملابس ريان اتصلت على العنود : الو ....اسمعي ريان مافي له ملابس ولا اروح اشتري ...........جد .......طيب كويس خليهـا طلعهـا باي ..
ريان : ليـث واقـفيـن ؟؟..
غزل تفـصخ نظارتهـا : نستني الخدامـه تجيب ملابـسك ..
ريان : بلـوح أبوس خالتي ..
غزل : خالتي نايمـه مو لازم ..وليه مابستها واحنا جواء ؟؟..
ريان : ماكنت اعلـف انا بلووح ...بلوووح أبــوسهـا ..(وركـض على البـيت)
غزل ظلت واقفه بالحديقــه ...
كان بـ غرفتــه مو عـارف أيش يسوي معاها جالس وماسك راصه بيدينـوا الأتنــيــن تنهد وقف ....
مشى لشبـاك شـافها واقفه بـ الحديــقة جاء على بـالوا سؤال ..
طلع من غرفتــه بسرعـــــه ..
العنـود وهي بصاله اللى بدور تـاني : مشعل أنتظر دقيقه بحط ملابس ريان بشنطـه واعطيها غزل ....
مشعل اللى كان ينزل الدرج بـسرعه مااهتم بكلامهـا جاء على بالوا سؤال يبغـي يعـرف جوابــوا ..لدقايق السؤال في مخيلته مو متحمل مايعرف الأجـابة !!...
سمعت باب الفيـلا الداخلي انفتــح ظنت ريان والشغـاله لفت له بــابتــسامــه .أتـ....
~ وقفت دقات قلبـي وقفت ...يوم وقفلـي وناظـر والتفت...من حلاه..~.. ومن ضياه .~..ومن سناه...لو نظر لشمس غابت وأنطفت ..
الله وأكبـر يوم ناظـر وابتسم...صاب قلبي من لحظ عينه سهـم ...ماقدرت انطق ولاارد النسم ~..~
لفت بسرعه بتــروح لــسيـارتهــا بس مشعـل كان أســرع منهـا مسك ذراعهـا ولفهـا له ..
لفت له بنظرات شموخ وغرور وثـقه : شيـل يدك ..
مشعل أنقهـر من نظراتهـا رفـع حاجبــه : وإذا قلت ماني شايلهـا وش بتسوين ؟؟!!..
غزل وهي تشـد على أسنـانهـا : مشعـل أكسـر الشـر أحسن لك وشيـل يدك ..
نبرة الزعل والكـره والحقـد تطلع منهـا ....تطلب مني أبعـد منهـا ...قلب قاسي ..يحب ...غرور!!..حنان !!..
مشعل بثقتـه المعـهوده وهو ماسك يدهـا : قلت شبتسـويـن ؟؟!!..
غزل بـشموخ ونظرات مافيهـا ذرة أنكســار بس فيهـا لمـعه غريبـه : مشعـل تــري الغــزل مايمشـى معهـا التهديد ..
مشعل : مايحتــاج أقولك أن مشعل مايتهدد ..
مســــــــــــأله غزه بــــــــــأثـــــــــــــم...~
يامــــا قلـنــــــــــــا أتـــركوا الكبــــــــــــر وجنــونــه...~
غزل رفعت حاجبهـا : يعني ؟!..
مشعل : سؤال واحـد وجاوبيـني عليه ..
غزل وهي تلف وجههـا عنــوا : منـي مظـطره أجاوب ..
مشعـل : لا مـظـطره ..
غزل : مافي شئ يجبرنــي ...
مشعل بـقوه : فيـه ..
غزل لفت له بنظراتها اللى تقهروا : مـافيه ..
مشعل : بنظل كذا لمتــى ؟؟..
غزل : لغاية ماتـتـرك يدي ..
مشعل وهو مـركز على عيونهــا ..
هي من لا يكذب ..
مـع أنــي لا أفهم نظراتك ..
ولاكـن هي أصدق لغــه ..
هي من لا يعرف الكذب..
أحترت معــك ..
تبعثرنــي ..
تـزلـزلنــي ..
قال بقوه وبحده وعيونوا مركزة على عيونهـا : ليه هو ؟؟..ليـه مو غيروا ؟؟..ليه قبلتي فيــه ..
غزل مجنون مجنون مـايفهم توي قبل ربـع ساعه قايلة بالغرفة أنــي أحبـوا بس أحسن خليه حمار مايفهم أحسن أنحرق يامشــعل ..أنجرح زيي ماعذبتــنــي ..بس معقول يحبني وزوجتوا ؟؟وخيانتــوا ؟؟...
مشعل بحده وعيونوا مركزه على عيونهـا : ليـه ؟؟..
غزل وهي تنظر بعيــد للحديــقه : مو معقول مو عـارف سؤال جوابــه سهـل توقعتك أذكي من كـذا ...
مشعـل اللى عصـب من طريـقه كلامهـا شد على يدهـا : جـاوبــي ..
غزل بقـوه وهي تنظر للحديـقه : لأنــي أحبــه ..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 05:59 AM   #33


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ 31






قال بقوه وبحده وعيونوا مركزة على عيونهـا : ليه هو ؟؟..ليـه مو غيروا ؟؟..ليه قبلتي فيــه ..
غزل مجنون مجنون مـايفهم توي قبل ربـع ساعه قايلة بالغرفة أنــي أحبـوا بس أحسن خليه حمار مايفهم أحسن أنحرق يامشــعل ..أنجرح زيي ماعذبتــنــي ..بس معقول يحبني وزوجتوا ؟؟وخيانتــوا ؟؟...
مشعل بحده وعيونوا مركزه على عيونهـا : ليـه ؟؟..
غزل وهي تنظر بعيــد للحديــقه : مو معقول مو عـارف سؤال جوابــه سهـل توقعتك أذكي من كـذا ...
مشعـل اللى عصـب من طريـقه كلامهـا شد على يدهـا : جـاوبــي ..
غزل بقـوه وهي تنظر للحديـقه : لأنــي أحبــه ..
مشعل اللى خـلاص صـار يحس بضيقه الدنيـا كلهـا سودت بوجهـوا ..
قالت وهي ماتبــي تشوف وجهـوا بصوت مخنـوق : جاوبتــك يلا اترك يدي ..
مشعل أنتبه لصوتهـا وأنهـا ماتبي طالع فيه ..
صار ماسكهـا بيدينـوا الأتنــين ماسك كتوفهـا بقوه : تــبـينــي أتــرك ؟!..
غزل : أيــه ..
مشعل بهمــس : حطــي عيـنك بعــينـي وقولي أحبــه وأنـا مستعد خليك وأوعدك مااتعرض لك مره ثانيه ..
حطت عينهـا بعيــنه ..شافت عذابهــا ..
موتهــا جروحهــا ..
ألمــهــا ....
بعدت عينهـا عنوا .~~....
مشعل وهو ماسك كتوفهـا بكل قوتــه : شفتــي تكذبـين ماتحبينه ..
غـزل : إلا ..ا..ا..أحبــه ..
مشعل : ورينــي حطي عينك بعينــي ..
غزل ظاقـت خلاص : مو هذا سؤالك جاوبـتـك عليه اتركنــي ..
مشعل بأسلوب حـاد : وبعدين معـأك ؟؟..وعنـادك ..
غزل بصوت أعلى من صوتــه : ولا قبليــن قتلـك من قبـل مستـحيل قلـبي ينبض بحب لك ..أنتهيــنـــا ..
بعدت عنــوا وركبت السيــاره ..
أنتــهينـــا ..
أنتــهــينــــــــــا ......
أنتـــــهيــــــــــنهــــــــــــــا....
بكل سهولة أنتــهينــا كلمــه قالتهـا وراحت ..~~
وأنــا مـانـــي قـــــــــادر أفهم شنـــهوا يعنـــــي أنتهيــنــا..~
يعنـــي ماعدنــا حبايب وأنهدم كل شئ فينـا ..~~
المحبـــه والأمــــــاني والسنين اللى قضينــــــــــا...~~













بــيــت أبو خالد
بنـدر : ايش أسمــك ؟؟!!..
ريان : لليان ..
بنـد : هههه في أحد أسمـوا لبـان ..
ريان : لالا مو لبان ...اسمي لليـان ..
بندر : ايوا لبـان ..
ريان عصب : لا لليان ..
بندر : طيب خلاص رسام ..
ريان : اووه خــزل ..خــزل ..
غزل تجي : هلا حبـيـبـي ..
ريان اللى طولوا يدوب واصـل لركبـهـا يجـر ببـلوزتهـا : ســوفي ..
غزل : مين بنـدر ..
ريان وهو يشد بلوزتهـا : ايوا سوفــي لدر ..
غزل : ههههههههههههههههههههه ..
بندر : أنــا لــدر يالبــان ..
ريـان : خـزل ..
غزل تجلس على الكنبــه وتجلس ريان جمبهــا : اوووه بنــدر ايش فيك عصبـتوا حرام عليك ..
بندر يطلع من جيبـوا حلاوه : ماتبي ..
ريان : خــزل زيـبـيـهاا ..
بندر : لا انت تعال خذهــا ...
ريان : خزل ..
غزل : ههههههههههههه روح ماراح يسويلك شئ ..
ريان قرب واخد الحلاوه ..
بندر جلسوا على رجلوا وقعــد يلعب معاااااااه ...
غزل توقف : بندر خليه معــاك شوي وراجعــه ...

















بـــيـــت أحمد
حسنـاء : وربي مجنون ..
أحمد يبتسم : بحبهــا ..
حسناء : وي وي أول مره تعتــرف ؟؟!!..
أحمد : انقلعي هناك اشووا ...
حسناء : طيب كنت بتصلك عليهـا ..
أحمد : هههههه ماراح تــرد عليك ..وأصـلاً أنـا قبل أمس كلمتهـا ..
حسناء : تـطورات ..أيش صـار ؟؟...
أحمد : مالك شغـل بطلي اللقافـــه ..
حسنأء : اهئئئ وينك زمان ..(تقلد أحمد) حسناء شفتهـا ..أحبهـا ...أتعــرفي عليهــا ..هيا مغروره ..
أحمد بفـرح : بس اللحين أهي زوجتــي ..
حسناء : ههه الله يسعدكــم ..
















بندر يقلب بين القنوات وريان جمبـوا يلعب بجوال غـزل : ريان شتــسوي ..
ريان : العب ..
بندر : انتبه لا تتـصل على أحد <<أنت وجهك كأنوا يعـرف ..
:: ألو ..
::ألـــو .........ألــــــــــو ..
:: ألــــــــــــــو ..
بندر سمع صوت : ريان جيب الجوال خلاص لا تلعــب ..
ريان ولا داري عن الدنيـــا ويلـعـب بـ الجــوال ..
بندر اللى سمـع صوت سحب الجوال من ريان : ألـــــــــو ........ألــــــو ..
شاف الأسم : لــوجــــي ..
أستمتع بسمــاع صوتهــا << أنت وجهك كلهـا ألو ..
قـفلـت الخط ...
بندر اوووف يالحـظ ..
ريان : اعطيني بلعب ..
بندر يمد له الجوال : اتفـضل بعد لو تعيد الرقم ماعندي مـانع ياليت والله ..
ريان يلعب بـ الجـوال ...
غزل تجيــهم وتجلـس ..
بنـدر: غـزل ترا ريان اتصل بجوالك ..
غـزل : اهئئئ على مين (اخذت الجوال من ريـان شافت لقيت مكتـوب لوجـي ) افف على لوجي كويس مو على أحد تــانــي ..((خافت يتـصل على أحمد لأنوا بحرف الألف))
بندر : ليه توك مكلمــتـهـا ؟؟!!..
غزل : No بس رقمهـا ورقـم شهـد ورقم خالد وبابا ورقمك بقائـمـه الاتصـال السريــع ...وغير كده جوالي لمس سهـل الأتصــال ..
بنـدر : ياحبك للحركات الفاضيه ..
غزل : فاضيه بعيـتك أجل دقــه قديمـة وأزاريــر ..

















يـــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــــــد
بـــيــت نـــــــاديـــه ..
نوف : يعنــي اتأكدتــي ..
ناديه : أيوا الولــد أموا وأبوه مــاتوا بحادث سيـاره وهو كان عند خالتــوا بس بعد 8 شهور خالتوا ماتت والجيران حطوه بـ دار الأيتــام ..
نوف : وماعندوا غير خالتوا ؟؟!!..
نـاديه : يقولون أهل أبوه برا عايــشيــن مو هنـا ولا فكروا يسألون عنـوا ...
نوف : اهاا ..
نـاديه ترمي لبنتهـا المفتاح : روحي أفتحي غرفتهـا خلاص ..
نوف : يعنـي بتـرضين لهـا تجيـبـوا ؟؟...وتشـتغل ؟؟!!..
نـاديه : الشغل ماعندي مـانـع والولد لاء طبعـا ..












في المــسـتـشفـى ....
بنـدر استلم شغله بكـل ثقه دوام عادي ...
بـس ..
بــس ..
لجين التدريـب العملــي بنفــس المستــشفى اللى بنـدر فيهـا .....
كانت خايــفه متــوتــره بس ماتبــين أنهـا كده ..بالعكس مبنيــه انها عادى واثــقه من نفسـهـا ...
..
غزل : كيفك ؟؟
لجين : الحمد لله انتي كيفك ؟؟
غزل : تمام ..
لجين بأحراج : أنـا في المستشفى ..
غزل : عارفة بس أتصلت أشوفك ..لا تخافي خليكي قويه بس انتبهي لا تخنين احد ولا تنحفين احد ولا يموت احد بيدك دي ارواح ..
لجين : هههههههههههه لا والله ..
غزل : هههه ايوا المهم ضحكتـي يلا باي اووه انتي بمستشفى ايه ؟؟..
لجين : مستـشفـي ______
غزل بتقكيـر ابتسمت بخبث : أهـا أستمري باي ..
لجين : مـع السلامـه ..
طبعـا غـزل على طول اتصلت على بـنـدر وقالتلوا عشــان تظمـن أن لجين تكون مـرتـاحه بشغـل...


















عبـــــــيـــــــر السلـــطــــــــــان ...~~(في الطيـــــــــاره)
عبيـر : سلطان لالا مـابــي طياره لاء ...
سلطان : عبــيري قلبـي لا تخافين أنـا معاك مافي شئ يخوف ..
عبيـر : لالا ماابي يخوف ماابي اطير السماء ..
سلطان : عبيـر حبيـبي خلاص أنـا معـك ..
عبـير نـزلت دموعهــا : سلطان مابي بطـيـر ...
سلطان توقعهـا تخـاف مو لدرجـة شكلهـا زيي الأطـفـال مسك يدهـا : عبيري حبيبي لا تخـافي ...
عبـير بتـقوم : أنــا مابـي أسـافر مابـي أرجـع قوم ..
سلطان : عبيـر حطيتـي بالشنطه ملابسي <<سؤال 100%
عبير وهي خايفه : سلطان هو وقتك أنا مرعوبة ..
سلطان مسك يدهـا وضغط عليهـا : اتكلم جد حطيتيهـا؟؟!!..
عبيـر : ايوا ..
سلطان : عبيـر تـرا أنـا أحب أكـل البيت ماأحب أكل المطاعم ..
عبـير : وأنـا أيش دخلنـي ؟؟!!..
سلطان : شنو أيش دخلك مو مرتــي ..لازم تتعلميـن ..
عبير: ياسلام ياسلام مو كنت أول تقولي أحبك وأهم شئ أنتٍ مو لازم كل شئ بدنيـا ..
سلطان : على قولك أول ..
عبـير : نعم نعمممممم سيد سلطان ؟؟!!!...
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه
عبيـر عصبت : اللحين أنـا قلت شئ يضحك ؟؟!!..
سلطان باس يدهـا اللى ماسكهـا : أي خلاص ياقلبـي صرنـا بالجو..
عبـير صارت تتلفت حولهـا : اهئئ سلطان الطياره اقلعت ..
سلطان يـبـتسم : أيــه ..
عبـير : طيب ماربطت الحزام ..
سلطان : هههههههه الحزام يربطونه لجات تقلع مو اللحين ؟؟!!..
عبـير: وليه ماقتلي ولا تبـينـي أموووت ؟؟!!..
سلطان : لو قتلك راح تخافـين وتعرفـين أنـنـا أقلعنـا..وبعدين حتــى أنـا ماربطوا ..
عبيـر : طيب بسامحك هلمره << طيب أنتٍ وجهك فيـك الخيـر والله ..
















أريـــــــــــــــــــج عـــــــــــــــــــــــزوز..
أريج : عزوز يـــلا ...
عبد العزيز : ليش مستعجله ؟؟..
أريج : يابرودك ياأخي ..
عبد العزيز يقرب منهـا ويحط يدوا وراء خصرهـا ويسحبهـا : مسـتعجله ؟!..
أريـج خجلت من طريقته بالكلام ونظراتــه : ......
عبد العزيز بهمـس : أحبـــك ..
أريـج خـلاص مو قـادره تتكلم وجهـا صـار أحمـر قرب عبد العزيز انفاسوا : ع ..ع..عـ ..زوز ...طياره ..
عبد العزيز وهو على نفس الوضعيـه : هههههههههه عاش مصـرف ..















بعــــــــد مــرور كـــم يــــــــــوم
يــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــد
فـي المسـتشفـى ..~..
بندر فـي المـسـتشفـي يـشوف المرضى اللى منــوميــن ومــعــاه كل طـلاب التدريب العملـي ...
كـان مريض مناعتـه ضعيـفه مرره *_^
بندر وهو يكمل معاهم كـلام ..ويـشرح : في هذه الحـاله نخلي لدى المريض منـاعه مكتـسبـه ..تنشأء بعد تعرض الأنسان للأصابه بمـرض حيث يقوم الجسـم بتكوين أجسـام مضـاده لميكروب بواسطه نوع من الخلايا الدمويه البيظاء (الليمفاويـه)حتى تنشط الجهاز المناعـي هـذا إلى جانب المنـاعه المكتـسبه عن طريق اللقاح الذي يحث الجسم على تكوين أجسام مضاده ..وفي طرق أخري زيي ؟!..
:: حقن الأنســان بمصـل يحتوى على الأجســام المضاده ..
بندر اللى كان ماينظر لهـم لأنهم مجموعـة بنات كان يشوف ملف الحاله لفت انتباهه الصوت ..
غزل قالت له ..بس أتوقعهـا بدفعه الثــانيــه ..رفع عينه من يوم ماسمـع الصوت ..
هي نفس الصوت ونبره ...نفس الهيئه الشكل الوقفه ..
بندر انتبه على نفسه ورجع يقلب بالملف اللى بيدوا : طيب يطلق على الجسم المضاد ؟؟
لجين اشبوا رفع عينوا ورجع معقول عرفني لالا مااتــوقـع ...
وحده من الطالبات : الغلوبيولين المناعي
بندر : مين يقولي الجسم المضاد وشكلوا ؟!..
لجين أخذت نفـس : هو بروتين على شكل حرف y يوجد في الدم والسوائـل الجـسديــه ..
بندر اللى يدوب سـمع أجـابتهـا ..





انتــهوا ومروا على كم حـاله ..كانت لجين توقف بنص يعني قدامها كم بنت وراها كم بنت ..
كان بندر يشرح ويـسأل ..كانت تجاوب ..مرات ومرات لاء ...تتـرك الأجـــابة لـغيـرهـا..
البنات وهم طالعيـن من الغـرفـه ..
هنـد : مغرور ولا يفكر يشوف اللى تجـاوب ..
لجين : حرام ماسواه شئ ..
فاطمه : لا مغرور نتــكلم قدامـوا ولا يفكـر يشوف اللى بتجاوب أحترام لهـا .
لجين : هذا مو غـرور هـذا أحترام وبعدين كيف يطالع ببـنات مايحلوا له وهو بيسوي عملوا بكـل أحترام ..
هنـد : أنتٍ ليش ادافـعين عنـوا ؟!..
لجين : أنـا بقـول الحق ..عن أذنـكم (وراحت عنهـم)















فـي الكـافتيـريــا ...
سمـر : ماتبـي فطايـر ؟؟!!..
لجين : لا مابـي بس بشرب شاهي ..
سمـر : ياربي رفعوا ضغطـي ..
لجين : من جد يقهروا ..
سمـر : الا أقــول أبفـهم أنتٍ اليوم كنتــي تهمسين ؟؟!!..
لجين : متى ؟!..
سمـر : وأحنـا مـع الدكتـور بنـدر مااعـرف كيف يسمعك شغلت كل رداراتـــي بس ماسمعت ..
لجين : ههههههههههههه مو لدرجة دي ؟!..
سمـر : أقولك أنـا اللى جمبـك ماسمعـت شئ ماشاء الله كيف هو سمـع ..
لجين : هو حـر أنـا كذا صوتــي ..






















بعد مرور عدة أيـــــــــــام
أهم الأحداث ::..
1)عبير السلطان وأريــج وعبد العزيـز رجعوا من السـفر وأجتمعت كل العايلة من غير غزل اللى رفضت واتعذرت أنهـا بتكون مع لجين وهي جلست في البيت وقالت لـ أبوها وخالد أنها تعبانــه
لجين وبندر الحب العذري بدايــه نبظوا ..كل اللى يجمع بينهم علاقـه شغل فقط لاغيـر..
حصه بدت تقنــع ناديــه بريــان ..ونـاديه قامت تقتنع بـس ترجع نوف وتغيـر رايهـا..
كل العايله مهتمـه بريان ..كانت فكرة غزل انهم يودونوا الملاهـي بس لمى عرفت عن مشعل اتراجعت ومشعل حب يقهرها أخذ ريان وطلعوا كلهم وهي جلست بالبيت..




جواز غـــــــــــــــــــــــــــــزل وأحمـــــــــــــــــــد
جاتهـا قوه سيطره على مشـاعرهـا غريبــه مانزلت منهـا دمعـه ولا شـئ كانت أغلـب الوقـت سـاكتـه اللى يكلمهـا تـرد عليـه مااعترضت علي شئ ولا قـالت رايها فـي شئ ..كانت مسيره لا مخيره ..
فـي القصـــر ..
عبـيـر : شهد ...غزل مو مبسـوطـه أيش فيهـا ؟!..
شهد : مااعرف ..
أريـج : يمكن متظايقه ترا هـي تجربـه صعـبه ...
لجين : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
شهد : حلو لبـسك ..
لجين : شفتـي وكنتـي تقولين عادي وبسيط ..
شهد : والله ماكنت أتــوقع مره بـسيط بس حلو..
عبـير : أنـا بروح أشوف يمكن يحتاجون شـئ ..
أريج : وانـا بجي معاك ..
لجين لفت تشوف غـزل ..جالسه على الكــرسي تهــز رجلهـا بتـوتـر والكوافيره تعمل لهـا الميك أب ..
لجين تتنهد : الله يـستــر والله مره شايله همـهـا ..
شهد : لا والاسواء تتـصنـع القوه وتبتـسم ..
لجين قربت منهـا وابتسمت : سلام ..
غزل تبتسم وتسلم عليهـا : وعليك السلام ..كيفك ؟!.
لجين : انا الحمد لله المهم أنتٍ كيفك ؟!..
غزل تبتسم وترجع تجلس على الكرسي : good ....لا بصراحـه طلع حلو لبسك، ناعم حتى الميك أب حلو ..
لجين : هههههههه أيش فيكم كلكم خايفين من لبسـي ..
شهد : من كثـر ماتقولين بسيط ناعم خفنـا ..
غزل : بس الحمد لله حلو ..
لجين بتـرفع معنوايتهـا : مو أحلى منـك أنتٍ العـروس ..
غزل سكتت ماعبرت بـشي وخلت الكوافيره تكمل ميك اب ..






عند الحريــم كل شئ تمـــام نوره ماقصرت لا بتحضير ملابس غزل ولا بفستان الجواز ولا استقبال الجواز وعند الشياب الكل محترم عايلة فهــد الـ ...............وكمان أحمد الـ.......بـس فـي شخص ماحظر ...
سلطان : مارد عليك ؟!..
خالد : لاء ..
سلطان : أيش فيه ؟؟
خالد : والله وانا أخـوك مااعرف كل اللى سمعتوا منـوا أنو طالع على يـنبـع ...
سلطان : هو وقــته اللحين ..
خالد : شكل فـي موضوع كبـير ..
سلطان : وش موضوعه اللى بـينـبـع ؟!..
عبد العزيز : تعالوا وخلوكم من مشعل أبوي وعمـي معصبيــن ..








































بغــــــــــــــــــــــــــرفــــــــــــــــــــ ـة غــــــــــــــزل
دخلت حسناء : هاااى
الكل : هـلا..
حسناء وهي تمشي لجهة غزل : وين العروس اللى صار لهـا أكثر من شهـر تتغلـى على حبيب قلبهـا ..
غزل من غير ماتعلق على كلامهـا : أهلين كيفك ؟!..
حسناء : انا مو مهم انتٍ كيفك ؟!..
غزل : الحمدلله ..
أريــج : يلا بنااااات أتصورا مع غـزل بسرررعه بعدهـا العريس بيدخـل ..
غزل وقفت خلصت ميك أبهـا ولبست الفستان كان فضي كوكتيل من غير أكمــام على الصدر فصوص خفيفه فضي والفستــان كـان مرررره نــــــاعــم ..
والميــك ..أب كان نــاعم لمسات من الفضي الخفيف مرره مـع درجات الوردي الروج وردي مغريئ لامـع ..
قالت بحده : ماابـي تصـوير ولا شئ ..
حسنـاء باستغراب : ليـه ؟!..
غزل : مااحب ..
أريـج : غزل اللى بكل مكان تتـصور اللحين ماتبين تتصورين ..
غزل : أيـه ماابي أتصور ..
حسنـاء : صدقيني راح تندمين مره حلو ..
غزل بحده : ميـن قلك ماندمت ..
حسناء : ليه ؟!..
لجين أدخلت لأن غزل راح تعدم الدنيـا : اممم خلاص خلوهـا على راحتهـا ..لو حبت بعد الزفه نتـصور ..
خرج الكل من عند غــــزل بس بقيت شهد ولجين ...
شهد : غـ...
غزل قاطعتهـا : ماابــــــي أسمــع كلمــه ...
لجين اشرت لشهـد وطلعوا من عندهــــــا جلست غزل على الكرسي تحاول تتماسك ....
غزل ..يارب ...يارب ارحمني ..يارب ساعدنــي وقوينـي ..صارت ترفع راصها لفوق ادراي دموعهاا لاتنزل ..
سمعت الباب انفتح لفت ...
شافت ريان لابـس ومتشيك يبتسم ..
ابتسمت ..انت البريئ اللى ماتعرف عن الدنيا شئ كل همك لعبه ياليتني زيــك ومرتاحه ولا بيوم جربت الذل واليتم اااه ..
ابتسمـت : تعال حبيبي ..
ريان قرب منهـا وغزل شالتوا وجلستـوا على رجلهـا ..
ريان : سكلك حلو ؟!..
غزل : ياليت الجمال ينـفع ؟!.
ريان ويأشر على فمهـا : حتى هدا حلو ابغى ..
غزل ابتسمت : هذا ماينفـع لرجال ..
ريان : انا مو رجال ..
غزل : اول مره اشوف ولد يقول ماابي اكون رجال ..
ريان : خـزل ..
غزل : ياعيون خـزل ..
ريان وهو جالس على رجلهـا أرتــفع لهـا وباس خدهـا ومد لهـا سلسله : لكي ..
غزل تشوف السلسه لونهـا فضي نص قلب وويدلي منـوا قفل ..
..~..معي أنـا مفتـاح قلبك ..
انتٍ من جرح قلبـي..~..
أنتٍ من جعلته مصفين ..~..
غزل اللى سرحت وهيـا ماسكـه السلسه ..
قطع عليهـا ريان : هدي من مســعل قال اعطيهـا خـزل وبوسهـا ....
امتلت عيونهــا بــدمــوع ..
اتشتت أفكــارهـا ..
خلاص طاقت التحمل انتهت ..
تذوقت جميـع أنــــــواع عـذاب الحب
فراق ...
خيانه ..
تحدي ..
كبرياء ..












دخلــت خالتهـــا ..وشهــد ..
شهد : اهئئئ ريان ليه جالس كـذا فستانهـا ..
غزل وصوتهـا بايـن عليــه الخنـقه : انـا جلسـتـوا ..
ريان نزل من على رجلهـا وغزل وقفت بكل شمــوخ وهيــبه وغـرور ...
نوره : ليه حبيبتـي ماتبين تتصـورين ؟!..
غزل : خالتي والله مو فايقه لشئ بعدي الموضوع وبس راصي مصدع ..
نوره : غزل شنو أعدي الموضوع ترا هذي الليله اللى كل وحده تحلم فيهـا ..
غزل : خالتـي بليـز صور مـاأبـــي ..
شهد : خلاص يمه راح الوقت على الـزفــه ..
نوره : يـلا ..
غزل بصـدمـه : هو بـينزف ..
نوره عصبت : غزل أيش فيك هو أسمـه أحمد وشئ طبـيعي ينزف معك ..
غزل : لا مرره سوري معليه ماابي انزف معاه ..
نوره : وليه ؟!..
غزل : خالتي مره عادي جوازت كثـير ماينزف عادي ..
نوره بعـصبيه : غزل ..
خرجت نوره من الغـرفة ..
غزل بقله حيله : شهـــد ..
شهد تتـنهد : والله مااعرف أيش أسوي ..
غزل : اقنعيهـا ..
شهد : بحاول بـس أنتٍ عارفة أمي إذا قالت شئ ماتغير رايها ..
كلمت شهد أمهـــــــا بـــس ماوافقت ..ماقالوا لغــزل سكتــوا عارفين الغــزل لو أصرت علي شئ يصير يعني يصير ...







خرجت غـــزل على ميوزك هادى ...وهي تحس بصداع مو طبــيعي من الظغط اللى عليهـا ..
واقفه بهيبتهـا وشموخهــا وعيونهـا الواثقه ..من نظرتهـا ...
خرج من الباب التـــانــــي أحمد يعتبـــر وسيم جدااا بـس مقارنـه بمشعـل مشعل أحلى بكــثيــر وشخصيه ..
المفروض غــزل تمــشـى لنــص لغايــه ماتــوصل لدرج ..وأحمد نفـس الشئ ..بس غزل وقفت مكـانهـا ..
ولا تحــركـــت ...
أحمد اللى أستغرب حركتهــا ..وصل لغــايـــه عندهـــا ومسك يدهــا باس جبـينهـا ..





يحق لك لاصرتي مغرورة
من يشبهك بالشكل والصورة
يحق لك يحق لك لاصرتي مغروورة
ساعات تمرين تفز لك هالناس
وأنا ياعمري أغار من هالناس
يحق لك يحق لك لاصرتي مغروورة
المشكلة إني أحبه غروورك
واللي ذبحني الصدق بشعورك
يحق لك يحق لك لاصرتي مغرورة
يازين حبك لاجيتي ولهانة
ويامر بعدك لا رحتي زعلانــه





وصلوا لغـــايــــة الكــــوشـــــــــــه جلست غزل وجلس جمبهـا أحمد ...
جوا الكل وبارك لهـم أهـل أحمد وأهل غـــــزل ..
وغزل ماترد ولا تتـكلم ..
أحمد شافهـا جالسـه جمبــوا بس بالهـا مو معاه تنظر للورد سرحانه ..
أحمد أبتسم ويبغى يمزح بهمس : حتـى وأنـا جمـبك تـسرحين فيــا؟!..
غزل لفت له شافت عيونه كيف يكلمهـا هو مصيرها ..لفت وجهها شددت قبضتهـا على يدهـا ..
أحمد اللى كان حتى وقت الزفـه هو اللى ماسك يدهـا بس هي قابظة يدهـا ..
أحمد : شنو اللى بيدك ؟!.
غزل : ...........
حسنـاء : يـلا عشان تتصورن ..
غزل ياربي ماتطفش مستحيل أخلى ذكرى لذا اليوم ..
أحمد : أوك يـلا ..
غزل قـامـت وهيـا سـاكتــه ومشيت مـع خالتـهـا وأحمد دخلـوا الغـرفـه ..
غزل : خالتـي تكفين طلبـتك كلوا ولا تصـوير ..
نوره : غزل ليه رافضة حبيبتـي أيش فيهـا ؟!.
غزل : مـاأبــي ..الله يخليك ..
نوره : غزل عيب أيش أقول النـاس ؟!..
أحمد اللى قـرب منهـا وسمع كلامهـا : يـلا ياخـالتـي أنـا باخذ زوجتـــي وبروح مو لازم التصوير ..
نوره : براحتـكم ..










أحمد يتقدم غــزل لسيـاره ..وغزل وراه شافت خالد ..كأنهـا غرقان اللى يدور طوق النجـاه ..
خالد يبتسم : مبروك ياعروس ..
غزل خلاص نزلـت دموعهـا : خ..خ..خـ..االد ..ت..كفى ..
خالد يحظنهـا : غزالي حبيبتـي ؟؟..أيش فيـك ؟؟!!..
غزل ودموعهـا على خدهـا : ماابـي أروح معاه تكفـي خالد ماابي ماابي ....
خالد يمسح دموعهـا وراصهـا على صدره : بـس ياقلبي ليه كل هالدموع ..اهدى اللحين ..
غزل : الله يخليك ماابي أروح خالد ماابـي ..
قرب أحمد منهم : لا تــرا أنـا أغيــر اللحين مو مسموح لأحد يحظنهـا غيري ..
خالد أبتسم : هذي الغــزل روح خـالد ..
غزل شدت بحظنهـا لخالد يوم سمعت كلمات أحمد ..خالد غمـز لأحمد ..
أحمد : أنـا أنتظرك بـسيـاره ..
خالد يرفع راصهـا : يلا ياقلبـي ..
غزل : خالد ليه مو حاس فيـا ماابي الله يخليك ..
خالد : غزلي من جدك؟!..النـاس أيش بتقـول ؟!..مايصيـر وبعدين لازم تكبـرين عقلك ..لو جيتي اليوم معاي بكـرا بترجعين لبيـت زوجك ..
غزل بحده : لا تـقول زوجـي ..
خالد : غـــزل ..
غزل بـعنـاد : وهه مو رايحه معـه لا اليــوم ولا بــعد سنـــه ..
خالد رفع حاجبـه : غـزل ..
غزل بثقـه: خـالد ..
خالد : ايه تبين زيي وانتي صغيره مو طالعه انام ونتهاوش بس عشان أشيلك وأحطك على السرير ..
غزل مو فاهمنـي ..ماحست غيــر بخالد شالهـا ..ومشى فيـهـا لسيـاره وهو يكلـم أحمد : أنـا اللى بوصلكـم ..
أحمد نزل من السيـاره وفتح الباب الخلفي لغزل حطهـا خـالد وركب أحمد جمبهـا وخالد ..
صارت بس راخيـه راصهـا ..فتحت كـف يدهـا شافـت كيف من قوة قبضتها على السلسة محفوره الرسمه على يدهـا صارت تفرك بيدهـا التـانيه عليهـا ...


















وصلـوا الفـندق ..
فـتح أحمـد الباب لغـزل ..
غزل وكأنهـا طفله : خـالد ..
خالد : أول مـره أعـرف أنـك تحبيـني هدرجـه معاك معاك..
نزلت غزل ..
كان خالد شـايل شنطتهـا الصغيرونــه ..
ركبت المصـعد هيـا وأحمد وخالد حط الشنطه ..
غزل : خالد ..
خالد أبتسم ومشـــي ..
غزل جات بتـطلع ..
أحمد اللى ضغط زر المـصعد ..: شنو تبـين فيـهم ؟!..
غزل بعدت عنـوا بنرفزه : .............
أحمد أبتسم : تدرين أنـك تصيريـن حلوه لمـى تعصبين ؟!..
فتـح اللفت وطلعت غـزل وراهـا أحمد اللى شـال شنطتهـا ..
اتقدمهـا ودخلوا الجنـاح ..
احمد قرب منهـا وابتسم ..
وقف يتأمل جمالهـا مســك يدهـا ...
غزل سحبت يدهـا بنرفزه ..
أحمد وهو مبتسم بهمـس : أحبك ..
غزل تحـس بضغط مو طبيعـي عليهـا ..: ممكن تطلع من الغرفـه ؟!..
أحمد : ليه ؟!..
غزل : شنو ليه بغـيـر !!..
احمد وهو يبتسم يـبـيهـا تتكلم مشتاق لها ولعصبيتهـا : عادى أنـا زوجـك ..
غزل : لا تقول زوجـي ..
أحمد : طيب حبيبك ..
غزل بغرور : ولا حبيبـي ..
احمد حس بصوتها يضيق : أوك هالمره بطلـع ..







طلـع أحمد من الغــرفــه وغزل فصخـت الفستان ودخـلت أخذت شـاور بمويه دافيـــه يريحهـا شوي ..لبـست بيجامـه ..بلوزه كـم طويـل وردي وبرمودا بيظاء ..جلست على طرف السرير ..
كأنهـا فاقــت ..
اللحين أنـا متجوزه ؟!..
قلبي ؟!..
مشعـل ؟!..
حبي الأول ..
بس..
أنــا قلبي مو ملكي ..انا أحب مشعل ..ليه ليه أنـــــــا الغبيه ..انـا اللى ضيعت نفسي ..
مستحيل ..مااقدر اعطيه ..ليه اظلمو معـي ؟!..اخذني غروري وافقت عليه ..ذبحت نفسي ..
صارت دموعهـا تنــزل على خدهـا مو قادره توقفهـا قامـت دورت على الجوال ..وفتحتـه محتاجة تكلم أحد ..
تتصل على لجين ..
لالا انـا لازم أحل أمـوري بنفسي ..
وصل مســج


كلمة مشتاق والله قليله
وكلمة أعزك والله حقيقه
وكلمة أنساك جدا مستحيله
المرسل مشعل



شافت الرساله من متــى من الساعه 8 العشاء ...
ولا انـا أقــدر أنــساك ..أنـا أحبك أحبـك ...


دخـل أحمد شافهـا جالسه على طرف السرير ..
شكلها ناعم ..
شعرهـا الطويل الأسود يعجبنـي ..
جمالهـا الطـاغــي...
جلس جمبهـا على السرير ..حط يدوا من وراء خصرهـا ..
غزل رفعت راصهـا كيف دخل وماحسيت فيـه لا ويتجراء ويمسكنـي بعصبيه : أبــــــــــعد
احمد باس خشمهـا الأحمر : ليه البكـى ؟!..
غزل ظاقت من قربوا : أبعد ...اتركني شيل يدك ..
أحمد اللى يتوقع عصبيتها خجــل ومايعرف شئ قرب يبغى يقبل رقبتهـا ..
غزل صارت تصرخ وتبــكي : ..أبـــــــــــعد ..عنـــــــــــــــي اتركنـــــــــــــــــــي
أبـــــــــــــعد ماابيــــــــــــــــك (كانت تحاول تفك نفسهـا منـوا)













خالد : متــى ؟!..
بندر اللى يركب السياره : مااعرف اخر رقم بجوالوا كان رقمـي يلااا بسرعه ..
خالد ركــب السياره وراحوا على المــستشفـى ..
مشــعل اللى كــان بيــسافــر على ينـبـع بـسياره ..كان يــسوق وبالوا مـع غزل ..
يتذكـر كل ظحكه منهـا ..
وكل مره خجلت منــوا ..
طريقتها بالكلام ..
افكارهـا ..طريقة لبسهـا مشيتها ..خدودها الوردي لمى تخجل منـوا..
حبهـا اللى بقلبــوا اللى تعذب ببـريطانيـا يتناساه وماقدر ..
مالقي غير وهو صادم بعمود الكهرباء على الطريـق ونقلوه المستشفى ..
خالد : سلامتــك ياخوى ..
مشعل وباين عليه الضيق : الله يسلمـك ..
بندر اللى كـان ساكـت عارف مشعل ..
مشعل كانوا حاطين زيي الضاغط على رقبتــوا ..وفي جرح بـ جبينـوا ..ويدوا ملفوفــه من الزجاح حق السياره ..
مشعل يقوم : يلا خلونـا نمشـى ..
خالد : ويــن .شووف حالتــك ؟؟!!..
مشعل بسخريه : وش فيهـا حالتي ؟!..
بندر بأمــر : أنت بتجلس هنـا ..الحادث مو سهل ماتخاف يصير لك مضاعفات ..
مشعل يقوم ويتوجهه للبـاب : جلسه هنـا مو بجـالس ..
خالد ينظر لبـندر باستغراب أيش فيـه ؟؟..
بندر حرك يديـه أنو مايعرف ..
بندر : تـرا أنـا ماقلت لأحد ..
خالد : ولا أنــا ..
بندر : خلاص نروح عنـد أبوي ..لو شافوك كـذا راح يقلقون ..
خالد : لا تعب نروح هنـاك وبعدين جدي ينفجع خلاص ينام عندي ..
بندر : وأنـا لو سألت نوره راح أقولهـا وهـم بكرا راح يكونون مشغولين بـ سفـر غزل ..
مشعل اللى من أول ماعلق على كلامهم لف على بندر اللى يسوق السياره جمبـوا : بتـسافر !!..
خالد : أيــــه بكرا بتـسافـر على الفجـر ومسويــن لهـا جمعة بيت خالتـي ..














نعــود لغـــزل اللى معصبــــــــه ودموعهـا على خدهـا : أنت مو أنــسان أنت حيوان بشري ..










 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:00 AM   #34


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الـــ 32



نعــود لغـــزل اللى معصبــــــــه ودموعهـا على خدهـا : أنت مو أنــسان أنت حيوان بشري ..
أحمد قام بيمسكهـا بـس غزل ركضت للحمام (اكرمكم الله) وقفلت الباب ..
صارت تبــكي وهي ماسكه بكل قوتهـا بـ المغسلـه ..
رجعت شعرهـا على وراء ..سندت نفسهـا على الجـدر ..صارت تبكي ..وتغمض عيونهـا بقوه من القهـر ..
صارت تبكــي بصـوت من القهـر ...
احمد حزن عليهـا يوم سمــع صوتهـا : غزل
غزل لمى سمعت صوتوا بعدت لأخـر الحمام (اكرمكم الله) من الخوف ...
احمد : غزل حبيبتـي أطلعي ..غزل ..
غزل صارت تسب وتصرخ فيـه : مالك شغل فيـا أنت حيوان بشري أكرهـك ..مالك شغل اتصل على بابا ..
احمد : طيب أطلعـي ونتفاهم ..أنتٍ مستوعبه ماسويتلك شئ ..
غزل وهي تذكر كيف كان بيقرب منهـا ويلمسهـا ولوا ماصرخت ..
كيف كان تعتبـروا أغتصاب من غير رضاهـا ..
أحمد : غزل يلا حبـيـبتـي أطلعـي ..
غزل : مو طالعه لا تتكلم ماابي أسمــع صوتك (وزادت فـي بكاهـا)
أحمد اللى حـس أنهـا صغيره وممكن ماتتقبل شئ زيي كده من أول يوم : خلاااص أنـا أسف بس اطلعي ماراح أسويلك شئ ..
غزل : مو طالعه أتصلي على بابا ..
احمد : انجنـيتـي أنتٍ ...يلا أطلعـي لا أقولهم يجون يكسرون الباب ..
غزل صارت تبكـي : مو طالعه أكررررررررررهك أكرررررررررهـك
أحمد تنــهد عند الباب : طيب اطلعي يلااا أنتي مو عارفة مو زين الواحد يجلس بالحمام مو عارفة هو مسكن مين ..
غزل زاد خوفهـا ورعبهـا : مو طالعــه ..
أحمد : خلاص حتى أنـا بطلع من الغرفــه ..
غزل : كذاب ..
أحمد يبعد عن الغرفـه : أنتٍ حره ..
غزل حست صوتوا بــعد جلست بالحمام 10 دقايق بـس خافت من كلام أحمد وفتحت الباب بشويش وطلعت ماشافت أحمد فرحت ..
بـس أحمد كان ينتظرهـا عند الباب ..
دخل ..كانت بتـروح على الحمام بسرعه بـس هو مسكهـا ..
غزل صارت تبكي : أتــــــــــــــركنــــــــــــي ماابيــــــــــــــك ماابيـــــــــــك ..
احمد وهو ماسكهـا : طيب طيب بـسيـبك بس أهدى لا تبـكين ..
غزل ودموعهـا على خدهـا : سبيــني سيـبنـي ..
احمد ماسكهـا بيد ..مسح بيدوا التانيـه دموعهـا : أنـا أسف ..(تركهـا وراح أخد له شرشف ومخده وجاء بيطلع وغزل وراه عشان بتقفل الباب لف لهـا وغزل رجعت على وراء)
ابتسم بحزن : لا تـخافيـن قتلك ماراح أسوي لك شئ ..بـس نـامي بكرا ورانـا عزومـه وسفـر..
غزل باستغراب وهـي تمـسح دموعهـا : عزومـة شنو وسفر ؟؟..
أحمد ابتسم كأنهـا طفله : السفر مفاجأه ..والعزومـه عشان بنـسافـر ويلااا نـامي عشان تقدرين تقومين تصبحين على خيـر ..
غزل ماردت عليــه ..
طلع أحمد من الغـرفة ونام على الكنبــه وغزل قفلت الباب ..يوم سمع تقفيل الباب نظر للباب وتنــهد ..
أمـا غـزل اللى مـاقدرت تنام جلست على الكرسي بالغرفــه وهيا رافعه رجولهـا عنـد صدرهـا وراخيـه راصهـا وتبكي ..خوفهـا من أحمد ..جرحهـا عذابهـــــــا ...











أنتظر خالد لغايــه ماينـــام ..ماكان يحس بأي تعب جسمي لأن جرحوا الداخلي أكبــر من أي كلمة تنقال ..
دخــل غــرفتـــهـا ..شاف صورتهـا على الكمدينــه ..الغرفـه أوفى منهـا محتفظة بريحة عطرهـا ..
ذوق غــزل وريحتهـا حتـى غرورهـا يبين من غرفتهـا ..نزلت دمـعتــه على فراقـهـا وخيانتهـا ..








يـــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــد
عبـــــــــــــــد العــزيـــــــــــــــز وأريـــــــــــــــــــــــــــــج
عبد العزيز : أيش فيك حبيبتــي ؟؟!!..
أريــج : مااعرف تعبانه حاسه جسمي كلوا يعورنــي ..
عبد العزيز يحظنهـا : سلامتـك قلبي نروح المستشفـى ..
اريج : لا ياقلبي اكيد من الجواز أمـــس ..
عبد العزيز : خلاص مو لازم اليوم تروحين ..
اريج : لا عزوز غزل بتـسافـر..
عبد العزيز : حبيبتـي خايـف عليك ..
اريج : لا ان شاء الله مافيني شئ ..








بيــــــــــت نوره ..
شهد : لا والله ..
عبيـر : ههههه والله كلمتوا مو راضـي ..
شهد : مع نفسوا والله لو يطير كلوا ولا غزل ..
سلطان يدخل : خير ست شهد ؟!..
شهد : ليــه جايب Dg ؟؟!!..
سلطان بخبث : عيب لازم نحتفل فيهـا هذي الغــزل ..
شهد : سلطان ياويلك تفشلهـا ..
سلطان وهو يبوس خد عبيـر : زيي ماأحرجتوا عبيري ..
شهد : هذي لو ايش تسوي فيها ماتنحرج ..
عبير : لا والله ست شهد ..
شهد عصبت : سلطان ..
سلطان : انقلعي عن راصي ..
شهد عصبت وراحت عنــوا ....
عبير : حبيبي حرام لا تسوي لهـا شئ ..
سلطان : خليهم يستاهلون نسيتي ايش سواا فينـا ؟!..
عبير : حبـيـبي خلااااص هذا احنـا نتذكر ونضحك ..
سلطان يبتسم : ياقلبي أحبك ..
عبير : وانـا أموت فيـك ..












فـــي جنــــــــــــــــــــــــاح غـــــــــــ ج ـرح ــــــــــــــــــــزل و أحــــــــــمـ عاشق ــــــــــــــــــد
غزل مانــامت خايفـه من أحمد جالسه على الكرسي ولا تحركـت تبكي ..
تذكــر كل شئ مـر بحياتهـا وتبـكي حتـى لو كان شئ يفرح كانت تبكـي لآنهـا فقدتــه ..
أحمد حاول يفتح الباب لقيه مقفل دق البـاب ..
غزل خافت ..
أحمد : غزل يلا اصحي ياكسلانــه ..
غزل نزلت دموعهـا بخوف ..وهي جالسه على الكرسي وظامــه نفسهـا ..
أحمد : غزل يـلا قومــي ..ماتبيــن تروحين لبـوك ؟!..
غزل قامت نطت وفتحت الباب كان يبتسم عرف انها تبي تروح لبوها أول ماشاف وجههـا أنصدم ...
غزل وصوتها رايــح من البكــي وتشاهم : متـى نروح؟!..
أحمد اللى عصـب منهـا مسكهـا من كتوفهـا : أنتٍ مجنـونــه !!..مجنـونـه ..
غزل كل مايمسكهـا تخــاف منـوا ماتبي أي لمسه منوا : شيل يدك عنــي ...أتركنــــــــــي ماابيك ..
أحمد وهو ماسكهـا بيديـه الأثنين من كتوفهـا صرخ فيهـا : حفظتهـا الاسطوانـه حفظتهـا مو مقرب منــك بس ليش تسوين بنفسك كـذا ليـــــش تبيــن تموتين مجنونـــــــــه!!...
غزل بعصبيه : أتــــركنــــــي أكرررهــك ..
أحمد سحبهـا قدام المرايــــه : شوفـي شكلك كيف ؟!..أيش اللى صـار لذا كلوا ..
غزل وهي طالع فيـــه بقـوه : ماابيك طلقنـي ..
أحمد أنصدم صار يطالع فيهـا مو عـارف أيش يقـول ...مسك يدهـا وجرهـا للحمام (اكرمكم الله) وفتح الدش ..
غزل : سيبنــي ماابيك تلمسني ماابي ..
أحمد اللى كلماتهـا تجرحوا : شوفي معاك نص ساعه تاخذين شاور وتخلصين وربي لو شفتك تبكين ولا تأخرتــي لا اجي أنـا بنفسي أروشك ومافي روحه لأهلك ..
غزل بصدمـه : نعم !!..
أحمد وهو يطلع من الحمام : اللى سمعتيه ..












جلست غزل على طرف البانيـــوا تبـــكي بقـهر ماعمر أحد قدر يمشي كلاموا عليهـا بس ماتقدر تقولوا شئ أهم شئ مايلمسهـا ..
أحمد اللى واقف عند الباب فــتح الباب وقف ينظر فيهـا ..
غزل يوم شافتــوا فتح الباب خافت ناظرت فيه بعصبيه وصكرت الباب وقفلتــه وأخذت شاور ..وقفت قدام المرايــه ..انـا ليه صرت كذا وين غزل القويه ليه بس ابكي قدامه اللحين يحسبني ضعيفة بس عمر البكي مو ضعف ..انا مو عارفة حياتي كيف ..انا ضيعت نفسي ..بس انا من البدايه عارفة اني فتره وبطلق بس عشان اجرح مشعل ااااااااه والله انا اللى انجرحت ..
طلعت من الحمام بالمنشفه مالقيت أحمـد فـرحت لبست بنطلون جيـنز سكيني فاتـــح وبلوزه موف غامق كوكتيل من غير اكمام ولبست عليهـا سلاسل طبقات ذهبــي وفيهـا كريستالات صغيره موف غامــق ..
حطت كحل غامــق وماسكارا كثــفت روموشهـا بشكل حلو ...حطت روج وردي فاتـــح لامــع أبرز جمال شفتيهـا ..وبلشر وردي خفيف ..
لبست صندل كعـب (اكرمكم الله) موف وبشريطه يربط لونهـا موف .وعملت شعرها بالسيشوار ..
احمد اللى خرج عشان تاخذ راحتهـا ..
دخل : سلام ..
غزل وهي واقفه قدام التسريحه من غير ماتلتفت بصوت خالى من أي عاطفه : وعليكم السلام ..
احمد وهو يبتسم ويتأملهـا : ايش هالجمال ..
غزل : .......................
أحمد يقرب منهـا وهو مبتسم ..
غزل لفت له وبتـهديـــد : لا تقرب ..
أحمد بنفس الابتسامــه : حلفي يعنـي أيش بـتسوين ؟!..
غزل ترفع حاجبهـا : ماتعرف الغزل لسى ؟!..
أحمد : هههههههههههههههههههه لا والله بصراحه مو عارف لك توك من شوي تبـكين ومااعرف ايش ؟؟..وللحين ماتعرف الغزل ..
غزل : لأنـــك كنت مو طبيعـي ..
أحمد وهو ينظر لهـا : وهو اللى يشوفك يصير طبيعـي ..
غزل ماحبت نظراتوا : يـلا ..
احمد : وين ؟؟!!..
غزل : نروح لبابا ..
احمد : أولا ماراح نروح لبوك وثانيا بذا اللبس ..
غزل كتفت يدينهـا : أولا بروح لبابا وثانيا ايوا بذا اللبس ..
أحمد : غزل من اللحين مااحب هالأسلوب معاي ..
غزل : وأنـا هذا اسلوبي مو عاجبك طلقني ..
احمد عصب : أيــش قصه كل شوي طلقني طلقني شنو تحسبينهـا كلمه كل يوم تنقال لحياه زوجيه سعيده ..
غزل ماقدرت تمسك نفسهـا وضحكت : ههههه ..
أحمد أول مره يشوفهـا تضحك كمل : وبعدين يوم قلت ماراح نـروح لبوك لأن كلهم مجتمعين بيت عمك عبدالله جمعه قبل مانسافـر..وبالبس ذا لأنهـا سهره مااتوقع تلبسين بنطلون وبلوزه ..
غزل بتحدى : لا بروح فيـهـا ..وايش قصة السفـر ..
أحمد أبتسم : شهــر العـسل ..
غزل انصدمت : لا انـا ماابـي اسافـر ..
احمد : ليــه بدري على الجـامــعه حقتك مافي عذر..
غزل : ماابي ..
أحمد : مو بكيفك بنسافـر ..
غزل : شنو ذا انت دايم كذا !!..أنـا اللى مااحب هالأسلوب ..ومابي اسافـر ..
أحمد وهو يقوم :يلا نتفاهم بسياره ..
ركبت غزل السياره مافكرت تركب وراء ولا قدام ..صارت تحس ان في قوه فيهــا راح تخلي أحمد مايقرب منهـا وأن غزل الضعيفة ابدا مو لهـا ..
احمد مسك يدهـا : ليه ياقلبي ماتبين تسافرين ؟؟..
غزل سحبت يدهـا بكل برود وكتفت يدينهـا : ببـساطه لأنك انت المرافق بسـفر..
أحمد لف عليهـا بعصبيه : أنتٍ شنو فيك ..
غزل بكل برود وهيـا بسياره تتأمل الشوارع : ترا الطريق مو بوجهي ..
أحمد مشي وهو ساكت ..
غزل طلعت جوالهـا وارسلت مسج لـ لجين ..
كيفـك ..
لجين اللى نفسهـا تطمن على غزل بس خايفه تتصل هذي عادتهـا تشيل الهم وتبغى لهـا مصلحتهـا بـس تخـاف تزعجهـا ..
الحمد لله ..المهم أنتٍ كيفك ..
غزل
الحمد لله رايحه عند خالتي لا تتأخري ..
لجين اللى كانت كمان رايحـه على هنـاك عشان تودع غزل ..
ان شاء الله ..
دخلت غزل بيت خالتهـا وسلمت على خالتهـا وعمهـا وشهد والعنود لسى مااحد جــاء ..
دخلت غزل غـرفة شهد ..
شهد : أيش فيك ؟!..
غزل : ولا شئ ..
شهد : شنو هـاالبس ؟!..
غزل : أيش فيـه ؟؟!!..
شهد : انتي عارفة شنو فيـه اليوم عزومه كبيره تلبسين سبور!!!..
غزل : شهد أنـا من قبل الهم (الجواز) بيوم ويوم الهم مانمت وامس مانمت بنام تكفين لو ساعتين ..
شهد : اهئئئئئئئئ ليه ؟!..
غزل : كيف انام أخاف ..(كانت بتقول شئ ماتبي تقولوا)
شهد : تخافين من شنـوا انتي بالبيت تنامين بغرفتك لوحدك ..
غزل : ايه يعني مع تغير المكان بس..
شهد : واحمد وينوا عنك ..
غزل : اففف لا تجيبين ليه أسموا ..
شهد : لسى ماحبيـتـيه ؟!..
غزل وهي تفصخ الكعب (اكرمكم الله) وتبعد شرشف السرير : الا وصرت اموت فيه بعد ..أقول يلا علي المكيف مرره حار ..وطفي النور وخلي الأبجوره وانقلعي ..
شهد : وايش رايك افصخ لك ملابسك والبسك البيجامــه ..
غزل : أي والله صح تضايق ..(رفعت نفسهـا فصخت السلسه الكبيره وحطتهـا هي وخواتمهـا واسوارتهـا والساعه على الكمدينـه ..
شهد : لا بالله فصخي البنطلون والبلوزه ..
غزل : لو أني بيتي سويتهـا ..يلا اوووت بنام ..



















عبـــد العزيز وأريج ..
عبد العزيز : ياعمري ارتاحي ..
اريج : حبيبي تعب خفيف ويروح ..
عبد العزيز : اوك يروح ارتاحي بسرير مو لازم تروحين ..
اريج : حبـيبي البـنت تسافر ..
عبد العزيز : لو حسيتي بتعب على طول تتصلين ولا تقولين لوحده من البنات تناديني ..
اريج تبـتسم : اوك لا تخـاف ..












وصلوا الكـــل وغـــــــــــــــزل نــــــــــايمـــه ..
لجين : وينهـا ؟!..
شهد : نايمه تخيلي من قبل الجواز بيوم ويوم الجواز واليوم مانامـت ..
لجين : وي وي مو يوم اتصلتي عليهـا قبل الجواز بيوم وماردت قالت أنهـا نايمه ..
شهد : قالت بس هي لاء ..تعالي نروح نشوفهـا ..









دخلت لجين غرفــــة شهـــد ..وشهد راحت لأمهـا اللى نادتهـا ..
غزل اللى صار نومهـا خفيف رفعت راصهـا : مين ؟!..
لجين : أزعجتك ..
غزل اللى رجعت نامت : لا عادى تعالي أجلسي ..
لجين جات بتفتح النور ..
غزل : لا خليه راصي مصدع ..
لجين جلست جمبهـا على السريـر : عاجبك كده ؟!..
غزل : شنو؟!..
لجين : ليه مانمتى ..
غزل بسخريــه : من الرومنسيه والحب اللى كنت فيهـا ..
لجين سكتت صدقت وخجلت ..
غزل : هي ترا اكذب اسوء ليله عدت عليا بحياتي ..
لجين : لا تقولي كده ..
غزل : لجين انا اخذت قرار ..
لجين : ايش هو؟؟..
غزل : انا ماابغـى احمد ولا ابيه يلمسني وفتره وبطلق ..
لجين اللى انصدمت وفتحت عيونهـا : انتٍ مجنونــه مايصير تقولي كده ..أنتٍ مخططه من أول صح ..
غزل وهي نايمه على السرير قامت جلست : بصراحـه أيوا ..
لجين : كنت حاسه ..
غزل : لجين وربي مو قادره أيش أقول مااقدر بس لجين مااقدر حرام اعذبوا معايه مو قادره اتحمل شكلوا انا صرت اخاف منوا واقرف منوا لجين الحب غير لجين انا اعشق مشعل قلبي وروحي وعقلي معاه مستحيل اقبل بمشعل بعد اللى سواه بس مستحيل اكون مع غيروا ..
لجين : ياشاطره مدام انك عاررفه ذا الكلام ليه الحين تقوليه ..
غزل بقوه : عشان اقهر مشعل واجرحوا زيي ماجرحنــي ..
لجين : أنتٍ مجنونــه ضيعتــي نفسك وبتضيعين رجال مالوا أي ذنـب والتاني سوى حادث بسببك ..
غزل : مين اللى سوى حادث ..
لجين يوه لو ماقلت لهـا أحسن : ..........
غزل وعيونهـا امتلت بدموع : لجين مشعل صار له شئ ..
لجين : لاء ..
غزل : اجل مين اللى سوى الحادث بابا خالد لجين تكلمي ..
لجين : هو بخير حادث بسيط ..
غزل : ميـــــــــــن ؟؟..
لجين : مشعل ..
غزل قامت من على السريــــر جري طاحت بس رجعت قـامت راحت فتحت باب غرفتـــه
بس ..
مالقيتــه ..











شهد طلعت على الدرج : اخيرا صحيتـي أيش فيك ؟؟!!..
غزل تروح لشهد : شهد مشعل صار له شئ ؟؟فينوا ليه ماقلتوا ..
شهد : غزل أهدى مافيــه الا الخيــر قبل ساعتين اللى عرفنـا وشفناه كان نايم بيتكم ..
غزل : وينوا ..
شهد : برا المجلس ..
غزل راحت لشرفه الفيلا اللى توريكي الحديقـه : ...
شافتــوا ..
كان طالع من المجلس مو مستحمل وجود أحمـد ..
شافت يدوا ملفوفـه بـ شاش وانتبهت لرقبتوا نزلت دموعهـا ..
شهد : غزل حبيبـتي مافي شئ شوفيه قدامك ..
غزل دخلت غرفـة شهد ..
لجين تـتـنهد : غزل ..
غزل تمسح دموعهــــا : بابا جـاء هو وخـالد ..
شهد : أيوا ..















غزل طلعت من الغرفــه شافت عبير واريج موموجوديــن معناها انو برا مافي احد غريب بالمجلس ..
جات بتدخل المجلس بـس انتبه لهـا ..
قام طلع برا المجلس وسحبهـا : أنتٍ مجنونــه ..
غزل عصبيه تسحب يدهـا : تراك جنـنـتني مجنونه مجنونه اللى يشوفك يقول عاقل ..ايش تبي ؟!..
احمد : كيف بتدخلين المجلس كذا ..
غزل تحط يدهـا على خصرهـا : وان شاء الله تبيـني البس عبايه عن ابوي واخوي ..
احمد : وش اللى عرفك ان المجلس مافيه غير ابوك واخوك ..
غزل : مااتوقع اني راح اجي وادخل وانا مو عارفة مين جوا معروف كلهم الأهـل وغير كذا سلطان ومحمد وعزوز مو موجودين ..
احمد : وليه تقولين له عزوز ؟!..وبعدين مشعل موجود ..
غزل طفشت من التـحقيق : تـصدق أنك ممل لو فيـه احد جوا كان قلت معليش بس تحقيق على الفاضي وبعدين انت ايش مقعدك هذي جلسة اهل وانت ماتقرب لنا ....
ودخلت ..
ابو خالد : ياهلا بقلبي وعمري وحبيبه أبوهـا ..
غزل تحظنوا قووه : أحــبك أحـــبــك اموووووت فيــك وحشتـنــــي ..
أبو خالد : ياعمري وحشتيني ..
غزل : أخذت دواك ؟!..
ابو خالد : أيــه اخذتوا ..
خالد : ترا أنـا هنـا ولا بس امس تعرفيني ونزل عليك حب مو طبيعي ..
غزل : ههههههههههه (تحظنوا)والله أحبك ..
خالد : كيفك؟!..
غزل : الحمد لله ..
خالد يشوف لبسهـا : غريبه ؟؟..
غزل : شنو؟!!..
خالد : لبسم سبور ..
غزل : لا لسى مالبست لسى ماجاء احد (وبهمس) ابيك ظروري ..























خرجـت غزل من المجلس وخالد وراهـا شاف أحمد بيطلع من الفيلا عند البوابه الخارجيه ..
خالد بـ صوت عالي : أحمـــــــد ..
احمد لف لهـا : هلا أبو الوليـــــد ..
خالد : وين رايــــــــــح ؟!..
احمد : لا والله بروح أشوف الوالد والأهل واخلي غزل تاخذ راحتهـا معكم ..
خالد : شنو دور عـذر كلهم بـعد شوي جاييـن ..
دخل محمد ..
واحمد تغيرت نظرتــه لغزل عصب ..
غزل ناظرت فيـه بكل قوه وغـرور وراحت وراء ظهر أخوهـا ..
محمد : ماعليك منه انا مو مخليه يروح ..
راحت غزل وخالد بالحديقه ..
خالد يبتـسم : امري ..
غزل : مايمر عليك عدو بس توعدنـي تنفذ ..
خالد : اللى تطلينه غير أنـك تجين معنـا البيت ..
غزل : اوك ماابي اسافـر ..
خالد : خبله انتي اول مابـي شبكه بعدين مابي جواز مابي صور مابي اروح معاه مابي اسافر قولي شئ واحد تبينه ..
غزل نزلت دمعه من عينهـا : أبيكم انتوا وبس ..
خالد يمسح دمعتهـا : غزل حبيبي قولي ايش اللى مزعلك ؟؟..
غزل : ولا شـئ ..
خالد : مافـي شـئ أسموا ولا شـئ ..
غزل : مافي شئ بس زعلانـه عشاني مو بـينـكم ..
خالد : ياقلبي شوفـي عبـير واريج اتجوزوا ومبسوطين ومعانا شنو مو بينكم ..
غزل : طيب الله يخليك ماابي أســافـر ابحظر ملكتك انت وشهد ..
خالد : ولا يهمك اأجلهـا شهــر ..
غزل : لا واللى خلقني مااتأجلهـا وربي انا مو طايقه أسافر الله يخليك قولوا الله يوفقك ..
خالد : حبيبـتي والله تندمين شهر عسل له ذكري طول العمـر ..
غزل : خالد ماابي الله يخليك طلبتــك تكفي تكفي انا الغزل وانـت ذيب من نخاك ماخاب ..
خالد : خلاص اكلموا ولك اللى تبيـنه ..
غزل باست خدوا وحظنتــوا : احبك أحبك أحبك ..
خالد : ههههههههههههههه الله لا يحرمني منك ..
























دخلت غزل غــرفة شهد
لجين : دوم الابتسامه ياعمري ..
غزل جلست جمبـهم : ماراح أسـافر ..
لجين انصدمت كان نفسهـا تسـافـر مو مقتنــعه قصه احب واكره ..المهم يكون احمد طيب ويخاف الله تسافر يمكن تتغير نفسيتهـا ..
شهد نطت وحظنتهـا : وااااااو وناااااسه ..
غزل لفت للجين : أشبــك؟!..
لجين : ولا شئ اللى يريحك سويـــه ..
شهد طلعت لهـا فستان من الدولاب : شوفـي هذا ماما جابتوا لك تلبسينوا ..
غزل : لا ماابــي..
شهد : ليه ؟!..
غزل : بلبس شئ ناعم اممم فستان الوردي اللي عندك
لبست فستــان وردي فــــــــــــــاتـــــح طويل كم فيه عريان والكم الثاني مافـي وينزل من كمهـا اليمين لولو ..لغايـــة عظمـة خصرهـا اليســار.. ولبست صندل (اكرمكم الله) وردي فاتــح في بروج فضي فيه لؤلؤه كبيره .. لبـست خاتــم كبيــر بيدهـا وخلت يدينهـا ناعمه من غير شئ ..
شهد : حلو وين دبلتك البسيهـا ..
غزل : نسيتهـا بالفندق ..
شهد صدقت ..جات عين غزل بعين لجين ..حست أنها كاشفتهـا ابتسمت ولفت تعمل الميك .أب ..
عبيـر : وااو شكلك مرره حلو ..
غزل : تسلمين ..
شهد : اروجه أيش فيك ؟!..
اريج : تعبانه شوي ..
لجين : لو ارتحتي بالبيت ..
اريج : لا كيف واليوم غزل بتسافر ..
غزل مبسوطه : مااراح أســافر ..
اريج : كيف؟!..
غزل : كنسلت ..
عبير : ليه احمد عندوا شغل ..
غزل : وانا ايش عرفنـــي ...
عبير : اممم ونعم الزوجـه ..
غزل : اقول انطمي لقوم اوريك شغلك ..
العنود : اهئئئئئئئئ غزل متى جيتي ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه
غزل : سلامات انا من أول هنـا وكنت نايمه بعد ..
العنود : اهئ اطلقتـي ..
غزل من قلب : ياليـــــت ..
الكل انصدم من ردة فعلهـا ..
لجين : مو كأنــك زوتيهـا ..
غزل : اسفه عمتي مااعيدهــا ..
لجين : هههههههههههههههههه



















جات أم أحمــــــــــد وحسناء وأبوه ..
حسناء : كيفك ياعروس ..
غزل : الحمد لله مافرقت ..
حسناء : شنو اللى مافرقت ؟!..
غزل : يعني كيفك ياغزل وكيفك ياعروس بعد الحالتين وانا الحمد لله بخير لا ويمكن من غير عروس أخيـر ..
شهد بهمس : بنت ايش فيك ؟؟..
غزل بهمس : موذنبي كرهتهـا أحسهـا هي السبب ..
لجين : لا تعلقين اغلاطك على غيرك ..
غزل : سوري حسناء بس اعصابي مشدوده شوي ..
حسناء تبتسم : لا عادي مافيهـا شئ ادلعي علينـا ..














فـــي المجلـــــــــــــــــــــس ..
خالد : يااحمد غزل دلوعــه وطول عمرنـا مانقولهـا لاء وهي ماتبي تسافـر ..
احمد : ماختلفنــا بـس ذا شهـر عسل وراح نسـافـر ..
خالد رفع حاجه : حتى لو ماتــبي ..تغصبهـا يعنـي ؟!..
احمد : لا مااجبرهـا بنت الأصول بـس ..
خالد : شنو فيه ؟؟..في شئ مزعلكم ؟!..
احمد : لا مافيـه شئ ..بس مو مقتنع انـنـا نلغـي السفـر..
خالد : طيب أجلوا شويه لا تـقول نلغيهـا يمكن بعد ملكتي توافق ..
احمد : خير ان شاء الله ..











عنــــــد البنــــــــــــــــــــــــــــــات جات ناديه ورغــــد ونوف ...
غزل تحظن رغد : وااااااااااو وحشتيني وحشتيني مووووت ...
رغد : ههههههههههه وانتي بعد ..
شهد : ليه جوالك على طول مقفل ..
رغد تنهدت وجلست : لأنوا كان مصادر ..
غزل : امك اخذتوا ؟!..
رغد : ايه ..
عبيـر : مارضيت عليــك ..
رغد : الا الحمد لله رضيت امس كلمتها واقنعتهـا واقفت على ريان بس بشروط ..
عبير : شروط شنو؟!..
رغد : انا المسؤله عنــوا وهم مالهم شغل فيه وممنوع يسمعون له صوت بالبيت وبالشغل مايجلس في البيت ..
غزل : خلاص خليه عندي وانتي بالشغل ..
رغد : يو انتي بعقلك توك متزوجه ..
غزل : ههههههههه وش فيهـا عادى والله انا اطفش وغير كذا ريان عسل ..
عبير : تطفشين ؟!!..ماصار لك غير كم ساعه متزوجـه ..
غزل ..كم ساعه متزوجه شفت فيهـا موتي من وقتها وانا جسد من غير روح ..
من وقتها وانا خاينه مشيت وراء غروري ..
من وقتها وانا انتهت كل ضحكة صادقه على شفايفي ...
غزل انتبهت لهم ابتسمت: صح هو فينوا ؟!..
شهد : نايم اروح اصحيه ..
رغد : أي والله وحشني موووووت ..


















أريـــج : حبيبي ..
عبد العزيز طلع من المجلس : هـلا عمري فيك شئ ؟!..
أريج : لا بس بروح البيت مع السواق انت خليك جالس معاهم ..
عبد العزيز عصب : اريج ايش هالكلام أطلعي يلا انا انتظرك ..
شهد : اريج بنت على ويـــن ؟!..
اريج : والله مره تعبانه بروح ارتــــــاح ..
شهد : طيب اطلعي ارتاحي فوق ..
اريج وهي تلبس العبايه : لا ياقلبي وترا مابقولهم اني تعبانه بقولهم أي شئ مو لازم يقلقون ..
شهد : اوك ..












رغد تحظن ريان : ياعمري انا وحشتني وحشتني ..
ريان : حتى انتي وحستيني ..
رغد تبوسوا : انا اسفه ياعمري خلاص مااسيبك مره ثانيه ..
ريان يبتسم : ....
رغد : مين تحب اكثر غزل ولا شهد ولا العنود ..
ريان : لا ئـــنود مااحبهـا مزنونــه ...بس احب مشعــل كثيــــــر واحبك انتي وسـهد وخـزل ..
العنود نازله على الدرج : مجنـــــونـه ها يارياااانوه ..
ريان طلع يجري على بــراا ..
رغد : عنود حرام عليك يلا اطلعي جـيـبـيه ..
العنود : بشرط اكفخوا ..
رغد : افف منك انـا اطلع ..
طلــعت رغد دور على ريان مو لاقيتـــه ..
ياربي فيـن راح ..
سمعت صوتوا بالحديقه مو بالمجلس الشياب ..
راحت له شافت واحد شايلوا ولف فيــــه ..
رغد قربت : ريان يلا تعالي معـي ..
ريان كان يضحك ومو سامعهـا ..
رغد تبغى اللى شايل ريان يحـس خايفه على ريان يدوروا بقوه ..
لف فيـــه بقوه وبما أن رغد كانت قريبه منهم صقعت رجل ريان بعين غزل وهو يدور فيـــه ...
رغد : ااااي ..
نزل ريان : أســـف أختي ..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:01 AM   #35


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الـــ 33



طلــعت رغد دور على ريان مو لاقيتـــه ..
ياربي فيـن راح ..
سمعت صوتوا بالحديقه مو بالمجلس الشياب ..
راحت له شافت واحد شايلوا ولف فيــــه ..
رغد قربت : ريان يلا تعالي معـي ..
ريان كان يضحك ومو سامعهـا ..
رغد تبغى اللى شايل ريان يحـس خايفه على ريان يدوروا بقوه ..
لف فيـــه بقوه وبما أن رغد كانت قريبه منهم صقعت رجل ريان بعين غزل وهو يدور فيـــه ...
رغد : ااااي ..
نزل ريان : أســـف أختي ..
ريان يقرب منهـا ..: رئــد تعورتي انا مـسـعل دايم يلعبني كذا ..وكنت ابئـى احـبـد يلعبني زيوواا ..
رغد حاطه يدهـا على عينهـا : يـلا حبيبـي ..تعال ماتعورت ..
اخذت رغد ريان ودخلت البيت ..
اتصل على جوال حسناء وقلها تعطيه غزل ..
غزل : مين ؟!..
حسناء تمد لهـا الجوال : خذي وتعرفين ؟!..
غزل تاخذ الجوال : ألـو ..
أحمد سمع صوتها الناعم غير بطريقة اللى تكلموا فيهـا : وحشتيني ..
غزل : ................
احمد لقيها فرصه قدام البنات ماتقدر تقول شئ : ممكن أعــرف ليه رافضه السـفر؟!..
غزل انحرجت مو عارفة ايش تقول : شايف هذا وقتوا ؟!...
عبير : شوفي وجه غزل شكلوا يقولها كلام غزل ..
حسناء : ههههههههه يمكن ..
لجين وشهد بنفسهم ااااااه لو تعرفون قد ايه متعذبــــه ..
احمد : أيــه عشان اظمن أنك تجاوبين ..
غزل : خلاص بعدين ..
احمد : لا اللحين ..
غزل : ............
احمد : اتفكرين تقفلين السماعه ؟!...
غزل ابتسمت : أيوا ..
احمد : عارف بس يكون بعلمك راح ارجع اتصل وبعدين ليش ماتردين على جوالك ؟؟!!..
غزل : كل ذا خلاص بعدين ..
احمد : حبيبتي انتي لازم تعلقين على كلمة معينه يااما (ويقلدها)اتركني ماابيك يااما خلاص بعدين ..
غزل قامت من الصاله ودخلت مجلس الرجال اللى بنفس الفيلا وطبعا نظاموا زجاج اللى برا يشوفك وانتي تشوفيه ..
اتغيرت نبرة صوتها : نعم ..
احمد لا حظ تغير صوتها انتبه لها شافها كيف واقفه بالغرفة وباين عليها العصبيه لاحظ جمال جسمها وشكلوا : ليه ماتبين تسافرين ؟!..
غزل انحرجت من سؤاله لمى يكون قدامها ويستفز مايهمها تجرحوا بس اللحين تلاحظ رقة صوتوا وكيف عاملتوا واللحين بين البنات نفسيتها ارتاحت كثير عن الضغط اللى كان بالفندق ..: ماابي مو طايقة السـفـر ..
احمد : ليه ماقلتيلي لازم تقولين لخالد ..
غزل : عشان انا قتلك وانت ماسمعت الكلام ماينفع غير خالد ..
احمد : تـرا ماوافقت غير احترام لقرارك ولا لاخالد ولا غيروا ينفعون معـي ..
غزل : اففف باي ..































رجعت غزل للبنات ..
غزل : اهئئئئئئئئ شنو هـذا ..
شهد : ماقلك أحمد ؟؟!!..
غزل : لاء ...
عبير : طبعا المكالمه كلها غزل بـغزل ..
غزل نظرة فيهـا : عبير روقـي ..
رغد : ولا شئ بس كان يلعب ريان ورحت ابي اخذه وصقعت فيـا رجل ريان ..اسفه غزل ..
غزل بصدمـه : شنو اللى أســفه ؟!..
رغد : والله مااعرف انو احمد وخفت على ريان ..
غزل : رغد كبري عقلك مايهمني وبعدين ايش سويتي يوم تعتذرين ..
لجين : حطي عليهـا تلج عشان تخف وماتنتفخ مره ..











بعـــــــــد العشــــــــــــاء جلسوا شوي البنات بعدين راحت ناديه وبناتهـا ولجين راحت وام احمد وحسناء
وجلسوا البنات يمزحون ويضحكون ..غزل عبير العنود شهد ..والعنود كل شوي تطلب من الدي جي اغنيــه
















بــيت عبد العزيز وأريــج ..
اريج على السرير نايمه ..
عبد العزيز : قلبي كيفك اللحين ؟!..
اريج : بخير حبيبي لا تخاف تعب خفيف ويروح ..
عبد العزيز : عنيده لو استمر التعب لبكره بنروح المستشفى غصبن عليك ..
اريج : ان شاء الله ..



















بيــت أبو سلطان ..
غزل لبست عبايتهــا ..
شهد : اسهري معانا ..
غزل وهي بدت تضيق لأنها بتروح : ودي بس ايش اسوي؟!...
دخـل سلطان واحمد المجلـس ..
غزل استغربت ايش مدخل احمد البيت ..
سلم على خالتها نوره وعلى جدتهـا مزنــــه وجلس جمب غزل ..
سلطان يسلم على غزل : ايش اخبارك؟!..
غزل تبتسم : الحمد لله ..
سلطان يجلس على الكرسي وغزل جلست على الكنبه :..
سلطان : ربي رحمك كنت ناوي احط لك أغاني ..
غزل وهي تذكر ايش سوت بسلطان حتى الذكرى الحلوه تعتبر بالنسبه لها حزينة : ههههههه ماتقدر ياشاطر ..
سلطان : لا والله ..
غزل : طبعا انـا الغـزل ..
سلطان : عليك فيهـا يااحمد عندهـا غرور مو على أحد ..
احمد ينظر لها ويبتسم : بس محليهـا ..
الجده مزنـه : لا والله مهوب زين ..
غزل : جدددددوه ..
الجده مزنه : مابينفعك الغرور ..الا بيظرك ..
غزل وربي صادقه : بس جده انا ماضريت احد بغروري وهذي عزة نفس بقمة تواضعها وغير كدا انا مجرد شخصيتي اللى تبين اني مغروره ولا انا مااشوف نفسي مغروره ..
العنود : مين قال انتي مغروره حشى والـ حشى عن ألف يمين ..
الكل / هههههههههههههههههههههههههههه










دخـل شافهـا جالسه جمبوا ..وتبتسم وتضحك ماهمهـا شئ :..
مشعل بصوت حاد يملاه الغضب : السلام عليكم ..
الكل : وعليك السلام ..
قرب منهـا وهي وقفت ..
مد يدوا ..لمسهـا ..
مدت يدهـا برجفه ..من كثر مو مشدوده اعصابه حست بـ العروق تنبض بقوه وهي لا مستهـا ..
ضغط على يدهـا ..رفعت عينهـا شافـت كيف الضاغط على رقبتوا ..يدوا اليسار ملفوفــه بشاش ..
شافت جرح بجبينه على لصقه ..
سحبت يدهـا جلس على كرسي قريب منها اول كرسي جمب الكنبه ..
وهي جلست ..
غزل وعيونها امتلت بدموع : سلامتك ..
مشعل صوتها طعنوا في صميم ..جرحوا ...اتعذب ذاق الاهات بسبب كلمه قالتهاا ..
بجمال وجهها ونعومتوا برقتها وغرورها يبى يذوقها اللى ذاقــه : الله يسلمك ..
غزل اتعذبت تحس بحراره بمجرد جلوسوا جمبهـا ...
الجده مزنـه : يابوك لازم تنتبه من السيارات مابـتنفعك السرعه ..
مشعل : من جد الواحد بيضيع نفسوا على ناس ماتستاهـل ..
العنود دخلت : اااف غبي حمار ..
غزل بتضيع الموضوع : أيش فيه ؟!..
العنود : طلبت من الـدي جـي أغنيه دخل مزاجي يقول مااعرف مين طالب أغنيتين بعد شوي ..
غزل : وايش مزعلك شوي ويحطهـا ..
العنود : أكيد شهد الحقيره هي اللى طالبــه ..
غزل من يوم ماسمعت الميوزك عرفت الأغنيـــه لفت طالع لمـشعل اللى كان ينظر لهـا بقوه من غير مايهموا أحد ..


ما الحب إلا للحبيب الاولي
الجرح من ايده يطيب وينجلي

لو راح عني وصد وقسى

لو عشت عمري بلاه في هالحياة
يكفيني من حبه غلاه و الذكريات

بحر الهوى يا سامعين ماله دوى
مايروي قلب العاشقين مهما روى

ماالحب الا للحبيب الأولى





غزل خلاص مي قادره تستحمل قربوا بتروح أي مكان بس لو راحت راح تروح مع احمد تفضل انها تجلس ولا تروح معاه ....
تبغـي تقوم تبي مويــــه بس حاسه أنهـا لو قامـت راح أطيــح ماتقدر تتوازن ..
شافت العنود تصب لـ أمهـا قــهــوه وللجده ..
غزل بصوت في نبره غريبه : عنود صبيلي قــهــوه ..
العنود : من عيوني بس اسمي العنود ..
سلطان : ذبحتينـا بـ ألـ تعريف نعرفك ماراح نضيعك ..
غزل اخذت الفنجان : تسلمين ..
العنود : الله يسلمك ..
قربت الفنجان من شفتيها ومنتبهه للعيون اللى تراقبهـا بـس سمعت..




بلغ حبيبك وقوله باخذه منه
هذا هو الحل ومالي حل اي ثاني

ما اقدر اقعد واشوفك بس واستنه
كل يوم عنك بعيد يزود جناني

من يوم شفتك وانا في داخلي ونه
ولعت قلبي ترا شبيت وجداني

قله ترى اموت لو ما تبتعد عنه
لازم انا اهواك ولازم انت تهواني

ياليت قلبك عرفني من صغر سنه
والله لأحبك واضمك بين احضاني

حبيب قلبي منعت القلب لكنه
يبغيك انته ولا يبغى احد ثاني





غزل مسكت الفنجان بيدهـا لمحت بعينهـا مشعل اللى تحس أنوا صار جالس براحه معقول اهو معقول الاغنيه منوا لالا مستحيل اهو بس يبي يقهرني بالأغنيه الأولى لأن هو حبي الأول والأخير اما هو زوجتوا حبوا الأول والأخير...
وصل مسج على جوالهــا ...
فتحتـوا ..
محزني شكلك انتي الصغيره بينهم وي وي الله يعيني بكرا اذا اخذت خالد ..
غزل ابتسمت على هبال شهد ...
احمد همـس لهـا : حبيبتـي يـلا نروح انا تعبت ..
غزل لفت له بهمـس : طيب انت روح وانا انام هنـا ..
احمد بهمس : لا انتي بجد مجنونـه ؟!..
غزل عصبت وبهمـس : الف مره قتلك لا تقول مجنونـه ..
احمد : شوفي كلامـك بعدين أحمكي ..
غزل عصبت وقفت وقف أحمد ..
أحمد : يلا اسمحـوا لنــا بـروح ..
تقدمت غزل احمد وطلعت ولحقهـا أحمد ..
أحمد وهو يركب السياره : يعني عاجبك أسلوبنـا أنـا سمعت انو أي متجوزين يكون في ببدايه حياتهم مشاكل بس مو زيي كذا ..
غزل ساكته :...............
احمد : ايش رايك نروح البحر..
غزل جات على بالهـا فكره : لاء نـــروح بيت أهلك ..
احمد : ليه على الأقل نقعد بالفندق كم يوم مدام مافي سفر ..
غزل ابي اروح بيت اهله على الاقل في جدتوا وحسناء : لالا نروح بيت اهلك ..
احمد وقف بسياره ولف لهـا : غزل أنتٍ ليه ماتبين نكون أنـا وانتٍ بمكان لوحدنـا..غزل فهميني ..مو متعوده علي ولا ايش القصه ...
غزل سكتت ايش اقولوا مااحبك ..ولا ابغاك ..ايش أقولوا اتزوجتك بس عشان اجرح مشعل ..ايش اقولوا اكرهك ..
أحمد تنـهد : غــزل ..
غزل : احمد بليـــــز خلاص أنـا تعبانه وابغى أرتــاح ..
أحمد : طيب ممكن اليوم أنـام بالفندق وبكرا نرجع ..
غزل ومو عاجبهـا الوضـع : أوك ..
وصلوا الفندق تقدم أحمد غزل ودخل غـرفة النوم ..
أمـا غزل فصخت عبايتهـا بصاله وجلست على الكنبـــه ...
أحمد اخد شاور ..وغزل استغلت الفرصه لبست لها بيجامه بنطلون أســـود وبلوزه حمـراء عريانـه ..
ورفعت شعرهـا ذيل حصـان وجلست بصـاله ..
خرج أحمد من الغـرفـه ..
مهمـا حاولت تلبس وترفع شعرهـا حلووه ....
ابتسم وجلس جمبهـا : مو دايخه ؟!..
غزل كانـت سرحانه ومو معاه : .................
قرب منهـا بـيبـوس خدهـا بـس حست فــيه بعدت بعصبيه : أيش فـيه ؟..
احمد يبتسم على وجهها اللى صار أحمـر : ولا شئ بـس أبي عسل ..
غزل ترفع حاجبهـا : وأنــا أيــش دخلنـي عندك الفون اتصل عليهم يجيبون لك ..
احمد سطح من الضحك عليهـا : ههههههههههههههههههه اللحين أقولك عسل تقولين من الفنـدق ..
غزل خصرتوا وصارت تقلب بين القنـوات :.........
احمد : غـزل ..
غزل ياصبر ايوب : نـعم ..
احمد : ماتبـين تنـامين ؟؟..
غزل : لاء ..
احمد قرب منهـا : طيب أيش رايك نشوف فيلم ..
غزل بعدت عنـوا : شوف لوحدك ..
احمد : ليه هالقـساوه ؟!..
غزل : ..............
احمد تنـهد : غزل ايش فيـك مستحيل يكون اللى فـيك خـجل ..
غزل بتـردد : لو قلت لك اطلـقنـي ؟!..
احمد عصب : شنوا طلقك ذا الشئ انســيه فاهمه ..
غزل بخوف انو مايطلقهـا : ليش انــساه انـا ابغـ..
قاطعهـا بعصبـيه : انا قلت لكمة وخلااااص طلاق تشيليه من بالك مفهووم ..
غزل وقفت وبعصبيه : لا مو مفــهوم ..
احمد وقف ومسكهـا من يدهـا بعصبيه : كل همك بالحياه ذي العنـاد ..ماعندك غيروا ...اهم شئ رايك يمشي وبـــس ..
غزل بقوه : أيـــــه ..
احمد بعصبيه : نشوف راي مين اللى يمشي ..
غزل وهي تسحب يدهـا من يدوا بعصبيه : طبعـا رايي وراح اطلقـني وتشـوف ..
احمد بسخريه : هه قصدك زيي موضوع الـسفـر وتقولين لخالد لاياشاطره دوري غيرهـا وسفر بنـسافـر ..ويكون في علمك اليوم سفرنا ..
غزل بعصبيه : انت شايف نفسك ميـن يوم تمشي كلامك عليـا ..
احمد وهو يقرب منهـا بعصبيه : زوجـك ..
غزل : ورقياً فقط ومــؤقـتـا كمان ..
احمد : ماعندي مـانـع يكون مـو ورقيـــا ..
غزل نظرة فـيه بقرف تكره الحيوانات البشريــه ..عنـدهـا داه الشئ مكمل للحياه الزوجيــه مو شهوه وقــرف ..
احمد : ليه طالعين فيني كذا ..
غزل بقرف : لصغر عقلك ..وتفكيرك الضيق لأنك انسان يتبع شهوته زيي الحيوانات البشريه ماتختلف عنهم بشئ ..
احمد اللى انصدم من كلامهـا وماتوقع وحده بعمرها مادخلت الـ 20 تقولوا صرخ بوجههـا : روحي على غرفتك ولا أشـوفك لا يصير شئ مايعجبك ..
غزل وقفت طالع فـيه ايش فيه مجنون لااكون اصغر عياله وانا مااعرف ..
احمد بعصـبيه : تــــحركي من قدامـــــــــي ماابــــــــــي أشوف وجـهك ..
غزل بـبرود : ولانـي ميته على وجهك (ومشيت للغرفه صكرت الباب بقوه ..وقفلته)
رجعت لدموعهــا وبكاااهـا وجروحهـا ..
ازالت قـنـاع القـوه ..




















يــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــــــــــــد
عبد العزيز يحس جبينهـا : ...........
أريج : حبيبي مافـيني شئ ..
عبد العزيز : اريج مو لازم خـايف عليك ..
اريج : عزوز مافيني شئ لا تكبر الموضوع ..قول قول ماتبيني معاك في الشغل ..
عبد العزيز : اريج اتكلم جد خايف عليك ..
اريج : مافيني شئ لا تخـاف ..
عبد العزيز : اوك انا بسياره انتظرك ..
خرج عبد العزيز واريج وقفت قدام التسريحه لمست بيدهـا بطنهـا ياخوفي اللى شاكة فيه يكون صح ..الله يـستر يارب مايكون صح ..بس انا الدوره قاطعة عني من فتره ...تنهدت ولبست عبايتها ونزلت ..













الساعه 12:30
احمد توه صاحي من النوم ..نام على الكنبه بصاله ..
دق باب غرفة النوم ..::غزل ..غزل ..
غزل لوتبيض مو فاتحه لك الله ياخذك :...................
احمد : غزل يلا قومــي..
غزل انا نايمه واشخر انت ايش دخلك وجع :..............
احمد : افففف اللحين كيف أًصحيهـا ..
غزل لو تموت ماراح اصحى :....................
أحمد : غزل قومي بنــروح البـيت ..
غزل قامت نطت لتسريحه عدلت شكلهـا عشان مايهاوشهـا على دموعهـا وحطت كحل خفيف بس برضوا مبين وفتحت الباب : متى بنروح ؟!..
أحمد وهو يدخل الغرفه : صباح النـور..
غزل : متى بنروح ؟!..
أحمد يلف لهـا : أنتي متى تنـامين ؟!..
غزل : ليه ؟!..
احمد : شنو ليه الناس ليه تنـام؟!..
غزل : طيب انا نمت ..
احمد رفع حاجبه : لا والله ..
غزل : قصدي مادخت ماجاني نوم بس كيف عرفت ؟؟..
احمد يأشر على قلبه : هذا اللى عرفني ..
غزل وهي تلف عنوا بغرور : أجل أبشرك غلطان ..
أحمد دخل الحمام (اكرمكم الله) ياخذ شـاور وغــزل شافت ايش الملابس اللى معاها بناطيل جينز وبلايز وبيجامات وفستان ..ياربي أيش اللبس ..
طلع أحمد ..شاف غزل على طبيعتهـا ..جالسه على ركبهـا قدام الشنطه وطلع الملابس بطريقه فوضويــه ..وتتأفف ..

تدعوك للتعجب ..
طفله ..
فتاه ..
مغروره ..
حيرتني معاهـا أبتسم وقرب منهـا وجلس جمبهـا : أيش فيك ؟!..
غزل نظرت فيه وبعدت عنوا شوي : ولا شئ ..
احمد ابتسم : لا والله ...
غزل : اهلك سافروا ؟!..
احمد : أيه ...ليه؟!..
غزل : عشان اعرف ايش اللبس ..(وسحبت الفستان)
احمد ينظر للفستان : بـ تلبسين ذا ؟!..
غزل وقفت والفستان بيدهـا : yes
احمد : لا مايـنفـع ..
غزل : ومين سألك ينفع ولا لاء؟!..
احمد : غـزل لا تبدين معاي قلت لك ماينفع يعني ماينفع ..
غزل : وانـا مو هبلة أمشي وراك بكل شئ تقولوا لي تفكيري ورايي ..
احمد : وتفكيرك تخيلك تلبسين شئ زيي كذا ..
غزل : مو تقول أهلك سافروا يعني أبوك مو موجود ..
أحمد : بس جدتـي وحسناء موجودين ..
غزل بتعجب : وأنت بتخليني ألبس قدام جدتك وحسناء طويل لا معليه مع نفسك ..
احمد بعصبـيه : غـــزل ..
غزل دخلت الحمام وبيدهـا الفستـان وطنشتـوا ..
أخذت شاور..وعملت شعرهـا بسيشوار ولبست الفستان كان لونوا ابيض قصير لنص الفخذ ..من غير أكمام ..
طلعت من الحمام كـان احمد جالس على الكرسي ويتفرج على الـ t v اللى بالغرفــه ..
غزل راحت على التسريحه وجلست تسرح شعرهـا ..
احمد أنبهر بجمالهــااا شكلهـا زيي المـلاك ..ناعمه رقيقه ..
قام وقرب منهـا بيمسكهـا بـس غزل انتبهت له من مراية التسريحه ولفت له : خيـر..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:03 AM   #36


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الـــ 34






احمد ..وغزل صار بين يديـــه ولا لهـا أي حركه أو مقـاومــه ..
احمد بخوف عليــهـا : غزل ...غزل حبيبتــي ..
بـس المهره اللى تصهل بكل عنفوان ..
البنت اللى الكل قال عنهـا مغروره ..
البراءه الطيبه ..
الحـب ..
ذاقت مر الحب وعذابــه ..
صارت بيــن يديــن أحمد ..
مي حاسـه بولا شئ ..
رفــعـهـا على الســريـــر وعدلهـا عليــه قام لتسريحه أخذ عطر من عطوره وحط على يدواا ..
قرب منهـا جلس جمبهـا من عند راصهــااا ..قرب يدوا من أنفهـا المستقيم ..
بـس غزل تفتح عيونهــا بصعوبــه وتــرجع تقفلهـا ...
أحمد متعود يقيس لجدتوا ضغطهـا جاب جهـاز الضغط وقاس ضغطهـااا ..
وغزل مو حـاسه بولا شئ ..



























يـــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــــــد
بندر : يعني شايف اللى أنت تسويه صح يااخي ارحم نفسك ..
مشعل : يعني أيش تبيني أسوي ..
بندر : تهتم بصحتك تاكل صار لك يومين ماحطيت شئ بفمك تبعد عن التدخيـن ..
مشعل : مو هذا اللى بيحييني ..
بندر : يعني غزل هي اللى بتحييـك ..
مشعل : بحبهـا كنت عايش أحلى أيامــي مااقدر أستغني عنهـا مااقدر اعيش من دونهـا مااقدر أتخيل أنهـا مـع غيري ...
بنـدر : بس أتـــذكر انت اللى بالبدايـــه ضيعتهـا من يدك ...
مشعل صرخ فـيه : انت عارف السبب لا تقول ضيعتهـا من يدك كنت خايــف عليهـا ..
بندر بحزم : مشـعل ..
مشعل يطفى السجاره ويطلع وحده ثانيه: بندر مهما أقول ماراح تفـهمـنـي ماراح تفهمنـي ...

























العــصــر الساعه 5 ونـــص ..
غزل صحيت وهي تحس راصهـا بينفجـر من الصداع ...حست بأحد ماسك يدهـا ونايم عليــهـا التفتت شافت أحمد ..سحبت يدهـا بقوه وسرعه ..وخوف وبدت دموعهـا تنزل من التعب وقلة الأكل والنوم مو قادره تتحرك ..
أحمد حـس فـيهـا ..::حبـيـبـتي كيفك اللحين ؟!..
غزل دموعهـا تـنزل ماتدرى أنـو أغمى عليهـا فكرت بشئ ثاني : لا تقول حبيـبتـي لا تقوووول انت حقيرر وصخ حيوان بشرري ...
أحمد بعصبيـه وهو يجلس جمبهـا على السرير كان على الكرسي اللى جمبهـا : غـــزل وبعديــــن معاك أنتٍ وكلامــــــــك هذا أنـا أيش سويت لك عشان تقولين ذا الكلام ؟!!..
غزل تحاول تقوم من على السريـــر بـس أحمد مسكهـا ورجعهـا: أتركني شنو أنت شنو ماتفهم ماتحس الغزل ماااتحبك تكررهك تكررهك ..
احمد : طيب بـس ارتااحي أنتي تعبانه ارتاحي ..
غزل : اقولك اكررهك اتركني مالك شغل فـيا انت شنو ماتحس ..
احمد : لو مااحس ماسكت لك على كلامـــك ..
غزل قامت جلست على السرير : اساسا انت ماتحس ولا بعمرك راح تحس انسانه تقولك ماتبيك وتكرهك ليش تجبرهـا عليك ..
أحمد ماسكهـا من كتوفهـا يبغاهـا ترجع تـنـام: مااذكر أني أجبرتك على شئ لليوم ذا إلا إذا تعتبرين زواجنـا انـا اللى جبرتك عليه ..
غزل : واللى أمس ايش تعتبروا (صارت تبكي لمجرد التفكير فقط لأنهـا ماتذكر شئ) اكررهك بعمري مابسامحك ..
أحمد : اللى صار أمــس ولا شئ بـس أنتي اللى انهرتــي وتعبتــي ونزل ضغط وأغمي عليك ..
غزل انهرت!! اغمي علي : يعنــي ؟؟!!.
احمد : يعني شنو ..
غزل انتبهـت أن احمد ماسك كتوفهـا نظرة ليدينـوا الأثنين اللى ماسكه كتوفهـا ونظرة فـيه : أتــركنــي ..
احمد تنهد : ياني صرت أكره كلمة اتركنـي وماابيــك ..
غزل قامت من على السـريــر بتـروح للحمام (اكرمكم الله) بـس داخـت ..
احمد مسكهـا من خصرهـا وهمس بأذنهـا : لا تقـولين أتــركنـي اللحين أنتي تعبانــه ..
غزل ماتليق عليك الرومنسيه ::..اتركني يابن الناس ماتنجبر روح على روح ..
مشيت غزل للحمام وهي تظاهر القوه بـس هـي تعبانه جسميا ونفسيـا ..
أخذت شــاور ماعرفت أيش تلبس ...لفت المنشفه عليـهـاا وجلست تتسشور شعرهــا تضيع الوقت عشان يكون أحمد خرج من الـغــرفــة ..
خرجت من الحمام ..فتحت الباب ماشافتــوا قدامهـا ارتاحت ..
خرجت ومشيت لدولاب..
كان على الكنبه يفكـر ..بحالهم ...
لفتوا جسمهـا ...رسم خصرهــا ..طول شعرهـااا ..
ريحة معطر السجــم ..
اخذت لهـا برمودا جنـــز أزرق فـاتـح ضيقه وبلوزه بيضاء عليهـا رسمــة شفايــف بالنص كبيره ..
سمعت أحد يتنـهد لفت شافت أحمد يبتسم بحزن ..
نظرة فـيه ودخلت على الحمام بكل هدوء ..
لبست وخرجت ..
وقفت قدام التسريحــه ..حطت كحل خفـيف أخـظـر وماسكارا ..حطت مرطـب وردي ..وتعطرت
جات تفتح الباب بتخـرج لصاله متجاهلة أحمد ..
::غـــــــــــــــزل ..
غزل وقفت من غير ماتلتفت : نعم ..
احمد : من باب الأدب تلتفتين لي يوم أكلمك ..
غزل لفت له وكتفت يدينهـا : نعم ..
أحمد : تعالي أجلـسي بكلمك ..
غزل : أحمد مافـيه شئ نتكلم فـيه ..
أحمد : طيب تعالي نتفاهم ..
غزل : اقولوا مافـي شئ نتكلم فـيه يقولي نتفاهم ..
احمد : طيب تعالي ..
غزل قربت وجلست على الكرسي وحطت رجل على رجل : نـعم ..
أحمد ينظر لهـا لجمالهـا هيبتهـا غرورهـا طفولتهـا عنادهـا ..ويذكر كلامهـا ..خلاص لازم يوصل لحـل ..
رن جوالهـا قامت بسرعه ولهفه وحب ..
:: ألــو
شهد : كيفك ؟!..
غزل جلست على السرير : الحمد لله ماشي حالي أنتٍ أيش أخبارك ؟؟!!..
شهد : الحمد لله يلا قومي تعالي ..
غزل قالت بضيق : تحسبين أول يوم الغزل دلوعة أبوهـا لقالت بتروح مكان مايردهـا غير الله سبحانه ...
شهد : معقول مايرضـى !!..
غزل بنرفزه : مـاأدرى عنوا لا تجيبين لي سيرتوا ..
شهد : ليـه ؟!..أيش صار؟؟أيش فيه تهاوشتوا ؟؟!!
غزل : أبد أنـا وياه نتهاوش ..أنـا وياه مين روميوا وجولييت معانـا ..
شهد : واضح لو مو متهاوشين كان قلتي اسموا ..
غزل : شهدي مو ملاحظة أنك بس تتكلمين عنوا خلاص قوليلي أنـتـوا كيفكم ؟؟!!..
شهد : كلنـا بخيـر..
غزل بتردد : حتى هوااا ..
شهد تنهدت : والله بخيـر قبل شوي طلع مـع بندر..
غزل :طيب يلا انقلعي ..
شهد : وين رايحه ؟؟!!!..
غزل : بروح اشرب لي تركش كوفي راصي مصدع ..
شهد : اوكي سي يو


اتصلت على بنــدر ..
بندر اللى مر على المستشفى بياخذ ورق ومعاه مشعل ترك جوالوا بسياره ..
سمع صوت الجوال دورا ..
شاف أسمهـا..
مجرد حروف اسمهـا تجرحوا بداخلواا ..
رفع الخط ..
غزل : ألو هاي بندوري ..
::....................
غزل : ألــــــــو ..ألــــــو ..
::نـعم ..
رجعت تطالع بشاشة الجوال هي متصله على مين ؟؟لقيت صح على بندر :.................
الأثنان التزامــا الصمت ..
مجرد صوت أنفاسوا يعذبني ..يربكني ..اقفل لالا بعدين يقول ضعيفه : اممم فين بندر ؟؟!!..
معقول لهادرجة قاسيه ولا تحس الوضع عندهـا عادى بنبره حاده: مو موجود اللحين ((وقفل الخط))
غزل انصدمت اشبوا ذا ناقصتوا اللحين وانا اللى متصله اطمن عليـــــــــه ...
والله يامشعل الغزل مني مستحمله أحس أني خاينتك وخاينه أحمد ..
بـس أبي أشوف أبتسامتــك عشان أرتـــاح ..بس لو أشوف أبتسامه منك أرتاح ..
نزلت دموعهـا الوفيه من رافقهـا لمدة 9 شهور ...
جلسه على السرير ..
ودموعهـا تـنزل من غير أذن ..بصمت ..
كان جالس ..معقول زعـلانــه أنهـا متجوزه وتبي تكون دلوعـة أبوهـا !!..أو أنهـا مو متقبلة قربي منهـا ..
قام وقرب منهـا ...
جلس على ركبه بالأرض حط يدوا على فخذهـا ..
غزل مسحت دموعهـا وجات تقوم ..رجعهـا ..
غزل بصوت مخنوق : احمد تكفى راصي مصدع مو مستحمله كلمه ..
احمد بهدوء يخالطه حنان : عارف ..بس أنـا بلاقـي حل لموضوعنـا ..
غزل سكتت هي بأمس حاجه للحل هي تبي الطلاق : متى ؟!..
احمد : شنو اللى متى ؟؟!!..
غزل : نطلق ..
احمد : قتلك قبل كذا ماتجوزت عشان اطلق ..
غزل بتقوم : اجل مافي شئ نحلوا ..
احمد رجعهـا : هذا مو أسلوب ..
غزل خلاص قوها انهدت مو مستحمله كلمه :......................
أحمد : غـزل أنـا شايف أنك مو مستحمله قربي ولا طايقة وجودي ..أنـا ابعرف ليش ؟؟!!.
أبيك تعرفين أنو مو سهل على رجال يجلس ويتكلم مع زوجته هالكلام ..ابي اعرف ايش اللى مخليك كذا ..فهميني ..غزل انا إذا لمستـك او لمست يدك تصيبك حاله هيستيريـــه ..
غزل بصوت مخنوق ودموعهـا تنزل وراخيه راصهـا مو قادره ترفع راصهـا وطالع فـيه : ا..ا.اناا ..
احمد وهو جالس على ركبه مسح دموعهـا : طول عمرهـا الغــزل قــويه قولي ولا تبكين ..
غزل نزلت دموعهـا أكثــر : ا..ا...احمد أنـا عارفه ان انت مالك ذنب ..بس انا مااقدر اخذ انسان مااحبوا مااقدر انا انسانه اكره الرجال اللى يتبع غرايزه ..مااحب الحيوان البشري بالنسبه ليا هداك الشئ أنـا اكرهوا ولا أحبــواا ومااعتبروا هو الزواج أنـا اعتبروا مكمل للحياه ..احمد صدقني من قبل مانتجوز وانا احاول اتقبل فكره وجودك بـس أنـا مااحبك والله مو بيدي انا عارفة انو لو غيرك مااستحملني ويمكن من اول يوم اغتصبني لأني اعتبروا اغتصاب بس مو هذا الصح هذولا ذياب بشريه احمد انا مااقدر اخلي احد يلمسني وانا مااحبوااا انـ .......(زادت في البكاء) ..
أحمد قام وجلس جمبهـا على السريــر : عارف لو حظنتك اللحين بتقولين أبعــد ..شوفـي ياغزل أنـا مااخذتك إلا لأني حبيتك تقدرين تقولين عشقتك ومستحيل اقدر اعيش مع انسانه غيرك ..وابيك تعرفين ان هذي سنة الحياه وهذا شئ ربي حطه في كل ذكر بدنيا ذي ..
غزل بعدت عنوا مااقتنعت بكلامواا ..
بس احمد قرب منهـا وهي جالسه : أنـا فاهمك ومقدرك ويمكن هالشئ زادنـي حب فـيك ..وماراح المسك غير برضاك ..
غزل لفت عليــه :......
أحمد قرب منهـا أكثر : خلاص موافقه ...
غزل مو مصدقه : تكذب ..
احمد : ماقلت لك بتفاهم معاك وأنـا أكذب ..
غزل : طيب أنت كل يوم ..(سكتت)
احمد ابتسم : هذاك أول اللحين غــير ماراح المسك غير برضاك وماراح اجبرك على شئ ..ومالوا داعــي أسلوبك هذا بالكلام ..
غزل نزلت دموعهـا وابتسمت:............
احمد قرب منهـا ومسح دموعهـا : مو قلت لك لا تبكين ..
غزل تحاول تبعد بهدوء ...
أحمد : حتى وأنـا وعتك ماتبين لو ألمس يدك ..
غزل سكتت مو عارفة أيش تقول ..
احمد تنهد :يلا قومي غسلي وجهك ..
قامت غزل وغسلت وجههـا نظرة لوجههـا بالحمام براحه ..ارتاحت كثير كل اللى بقلبهـا قالتوا بس باقي مشعل بس هو مالوا دخل بمشعل اللى يخصوا بغزل انها ماتحبوا بس هو طيب بس .........اوووه اهم شئ ماراح يسويلي شئ ...














































عبــــــــــــــــــــــــد العـــــــــزيـــــــــــــــز وأريـــــــــــــــــــــــــــــــــج
عبد العزيز : لا والله ليش تبين مانروح المستشـفى ..
أريج : خليه اليوم لنــا مو لازم نروح لا أنـا ولا أنت ..
عبد العزيز : مو تعبانه ..
اريج : لا حبيبي اليوم أحسن ..
عبد العزيز ابتسم : اوك يلا ..
اريج : والله مو رايحين المستشفـى ..
عبد العزيز : وانـا اروجه حبيبتي تطلب شئ وارفضه يلاااا ..مكان ماتبين انــروح ..
اريج قربت منوا وباست خدوا : الله لا يحرمني منك ..
عبد العزيز يعطيهـا خدوا التانـي : يلااا
اريج : طماع ..
عبد العزيز : يلااا
اريج باست خدوا ..جات بتروح بـس مسكهـا : على ويـن ..
أريج : بروح ألبــس عشان نطلــع ..
عبد العزيز ويأشر على فموا ..
أريج : لالا ..لالا ..
عبد العزيز : أوك أنتي حره نشوف لمى نرجـع ..
اريج حطت يدهـا بخصرهـا : أشوف صاير جريئ ..
عبد العزيز : تبين أوريك ؟!..
اريج : لالا اروح البس احسلي ...




























خــــــالد جالس فــي الشركه ..
شهد : اهئئئئئئئئ هذا أيش اللى يخليه يتصل علي؟!..ارد ..لالا عيب ...بس وحشني ..
:: ألو ..
خالد : ياهلاا والله ..
شهد بخجل : أهليــن ..
خالد : وحشتيني ..
شهد : .......
خالد : حبيتي تكلمي متصل عشان تسكتين ؟!..
شهد : ياثور خجـل ..
خالد انصدم : شهد عارفه منوا أنا ؟!..
شهد ياويلي رحت فـيهـا : لا من أنت ؟!..
خالد عصب : شلون تردين من غــير ماتعرفيــن ولا وتقول أهلين وساكته منتي صاحيــه ...
شهد : اووه خالد قصدي يعنـ...
خالد بعصبيه : شنو قصدك ؟!!..
شهد قفلت الخط من سكات وخالد عصــب أكثــــر ...




































غزل نازله الصاله هي وأحمــد ...
أحمد : اللحين بتتغدين مفهوم ؟!..
غزل : لا مابي مو مشتهيه ..
أحمد : مو بكيفـك ..
غزل رفعت حاجبهـا : مافـي شئ أسويه غصبن عنــي ..
احمد ابتسم بخبث : اتقوليلي عارفــك ..
غزل حمرت من الخجل : قليل ادب ..(جات تنزل الدرج بسرعه بس صار لهـا يومين مااكلت شئ ماتقدر تتوازن..كانت راح أطيــح بـس أحمد مسكهـا ) ..
غزل : احمد خـلاص مافيني شئ ..
احمد شالهـا ونــزل فيهـا : أحمد ..
احمد : نعم بعد ممنوع أشيلك مو أحنـا أتفقنـا ..
غزل : طيب نزلني أيش يقولون ؟!!..عيب احمد ...
دخل احمد الصاله ..
حسناء : الله الله على الرومانسيه ..
غزل نزلهـا أحمد وجلست ...
حسناء : أحمد شيلني ..
احمد : تخسين ..
غزل : ههههههههههه ..
حسناء : تضحكين ؟!.
غزل : والله مو عليك بس الكلمه ضحكتنــي ..حرام احمد شيلهـا ..
احمد : ناويه ظهري ينكسر ..
غزل : حرام حسناء مو تخينه ..
حسناء مدت بوزهـا ....
غزل : هههه خلاص لا تزعلين ..
الجده تدخل الصاله :سلام ..
الكل : هلا عليك السلام ..
الجده : وينكم ماتغديتوا معنا..
حسناء : جده نايمين مهم معنـــاا ..
احمد : قل اعوذ برب الفلق ..
غزل : هههههههههه انتــوا دايم كذا ..
حسناء : وأزود ..
غزل : مو زيي أنـا وخالد مانضارب كثير ..
احمد : حسناء قولي للخدامه تحط لغزل غداء ..
حسناء : وأنت ماتبي ؟!..
احمد : لا ماابي ..
غزل : ويت ..انـا مو مشتهيه تووي صاحيه ..
احمد : غزل وبعدين ..
غزل : مو مشتهيه ..بس بشرب عصير (قامت راحت المطبخ ورجعت معاها بيبسي..)
احمد : غزل لا تشربيه ماكلتي شئ ..
غزل واقفه على باب الصاله: اووه احمد أنـا مو صغيره مو مشتهيه ..
احمد خطرت على باله فكره : تطلعين تتمشين ؟!..
غزل واقفه تفكر تروح لأهلها وتتعامل مـع أحمد بطيب ..
حسناء : اكيد في احد يقول لاء ؟؟!!..
احمد يبغى يعرف ردهـا : ها تطلعين ؟!!..
غزل ابتسمـت : أوكي ..
احمد : يلا انتظرك بسياره ..
غزل : أوك
طلعت غزل الغرفــــه لبست بنطلون جينــز كحلي سكني ولبست بلوزه من غير اكمام وردي ..لبست بيدهـا اليمين خيوط جلد وردي فـيـها معلقه ورود صغيره فضي بالحديد ..
ويدهـا اليسار مالبست شئ بـس خاتم فضي حديد مزخرف ناعم مره لبستـوا بالأبهــام واخذت شنطتهـا وعبايتهـا ونزلــت ..
احمد : وين تــبين ؟!!..
غزل : امممم نروح لبابا الشركه ..
أحمد : بعقلك الشركه ؟؟!!..
غزل :why not??
أحمد : نروح البحر بعدين نروح لهم ..
غزل : لا خلينـا نروح لهم مابي اروح البحر اللحين ..
أحمد : بشرط ..
غزل : شنـو؟؟!!..
أحمد : نروح مطعـم ..
غزل : ماابي احمد صدقني مو مشتهيه ..
احمد : لو مو مشتهيه لازم تاكلين ..
غزل : طيب بعدين اللحين الروحه لهم بتفتح نفـسي ..
احمد : وين تبـين بيت عمـي ولا عمك ؟؟!!..
غزل : لا بيتي عند بابا ..
أحمد : أوك ..
راحوا على بيــت فــهــد ..
دخـل أحمد معاها مالقيوا غيــر خالد سلم عليه وجلس شوي وراح ..
غزل : صدقنـي مرتاحه ماشي حالي ..
خالد : اتمنـي هالشـئ ..
غزل : اووه خالد بالعكـس أنـا اليوم مبسوووطــه ..
خالد : دوم يارب ..
غزل : تأخرت ؟!!..
خالد وهي يقوم بيطلع : مين ؟!!..
غزل : شهدي ..
خالد : بـتــجي ..
غزل ابتسمت : أيه ..
خالد سرح ..
غزل : لدرجة ذي فرحان توك كنت بتـطلع ..
خالد : وللحين بطلع ورايا شغل مهـم ..
غزل : وشهد !!..
خالد : وأنـا أيش أسوي لهـا ..






























خرج خـــــــــــــــــالد أمـــــــــا غـــزل
دخلت غرفتهــا أتذكرت كل لحظه حزن وألم ..
بس بالنسبه لي أهون من أني أخون راضيه بحزني والمي وجروحي ولا أخوون
شافــت أغراض تخصهـا بالغـرفــه حطتهـا بشنطه عشان تاخذهـا معاهـا ..
لبست تنوره جيــنز قصيره فوق الركبــه ..يدوب طولهـا شبــر..وبلوزه من غيـر أكمام لونهـا موف غامــق فتحت شعرهـا ...وطلعت من شنطة يدهـا عطرها وتعطرت ..يمكن يرجع شئ من غرورهـا ..شخصيتهـا ..سعادتهـا ..أول لعل وعسى تذكرهـا نفحـات العطر بأحلى الأيــام ..
نزلت صالة الســـبور شغلت الميوزك ..
وقفت قدام المرايـــه تشوف نفـسـهـا ..
يااااااااااااي ياسلام مو متخيله ولا قادره أتصــور ...
احمد ماراح يسويلي شئ ..وفتره وأطلق ....
اتصلت على شهد : وينك ؟؟!!..
شهد وهي متوتره : دقايق وأوصل أيش الصوت ذا ..
غزل تبتسم : مبسوطـه مبـسوطه برقص بغني بطير بصرخ ..
شهد بحماس : أيش صـاير؟!..
غزل : ههههههههه تعالي وأقولك يلا بااي ..
شهد : باي ..

























قـــفلـت غزل من شهـــــــــد وهي مبسوطــــــــــه واقفــه بصاله السبور ..
تبتسم ..
تحس بشئ من الراحه بداخلهـا ..
بأمـــان ..
بطمئـنان ..
صارت تدور من الفرحـــــــه زيي عادتهـــاااااا..
دخل كان جايب شهد لأنوا عارف انهـا موجوده ..
من يوم ماسمع صوت الميوزك استغرب ..
اتقدم شهــد ..
فتحت له الشغاله ودخــل ..
وقف عنــد الباب أنصدم ..
مـعـقول ؟؟!!..
شافهـا كيف تدور وصوت الميوزك مره عالي ..
دخــل عليــهـا كـأنــوا أعصــار من العصبــيه اللى فــيه ..
سحبهــا بكل قوتــه لدرجـة أن غزل ضربت بصدره من القوه ..
صار محاوط بيدينوا خصرها بس مو ماسكهـا مثـبـتهـا ..
غزل تحس الدنيـا تدور حاسه بيدين ماسكتهـا بـس مو مثبتهـا ..
الدنيـا تدور فـيهـا تحـاول تتــوازن ..تمسك باللي قدامهـا ..
مسكــت بمشعل وهي مغمضه عيونهـا ..
كان محاوط بـيـدينــوا الأتنــين خصرهـا ضغط بقوه وهو ماسكهـا ..
ممكن يكون شدة القهـر وهو يشوفهـا بهالبـس قدام أحمد << بيناقض نفسوا مين جوزهـا ..
شدة الحــب ؟؟!!...
الأحـسـاس بالخيـانــه ,,...
صارت تحس بتوازن ..
انصدمــت ..
نظرت بعيونوا ..
امتلت عيونهـا بدموع ..
مشعل قدامي وماسكنــي ..اااااااااه أبـــي احظنوا أبــي ريحة عطروا تذبحني زيي زمان ..
ابى أحس بالأمـان ..معاه ..
كانت ملامحـه قاسيــــه ..
مادل على الحب ..
ولا الطيبه ..
ولا الحنان اللى اتعودت عليــه ..
كان ماسكنــي من خصري بكل قوه ..
ينظر بعيوني نظرات تعذبنــي ..
قال بصوت كلوا حده : لهادرجه مبسوطـه ؟؟!!..ماخبرك تدورين غير إذا كنتي مبسوطـه ..
غزل ابي اقول أيـــه أبــي اكون قويه أبي اجرحه مو قادره نزلت دمعه من عينهـا وهي تنظر فـيه ..
مشعل نظر فـيها نظرات ماتمد للحنان بأي صله ..وتركهـا وخرج ..
تركنـي من هنـا ..بدت روحي اللى رجعت لي من ثوانــي رجعت فقدتهـا من جديد ..
..~~~..
مي عارفه فـين تروح ولا ايش تسوي حاسه نفـسها تـتــقطع من جوا ..
جلست وسندت ضهرها على مرايه الصاله ..
ضمت رجولهـا لصدرهـا ..
ماابي ابكي انا الغزل القويــه ..ماابي ماابي ..هو قاسي ..خلااااااص ..
خلاااص اهم شئ احمد مايسوي لي شئ وخلاااص ..
دخلت شهد شافتهـا كيف جالسه ..قفلت الميوزك وراحت جلست جمبهـا على ركبهـا ..
شهد : غـزل ..
كانت هالكلمه والحنان اللى حستوا بصوت شهد كافـي لنوبــــــــة بكاء هـيـسـتـيريــه ..
شهد حظنتهـا : غزل حبيبي بـس شنو صار ؟؟!!..
غزل : بـس أبي أشوف ابتسامتــوا بـس الله يخليك ..
شهد مو فاهمه شئ : غزل حبيبي مو تقولين مبسوطـه ..
غزل تبكي وتمسك بشهد : شهد الله يخليك بس اشوفوا يبتسم ..شهد وربي ارتاح لو اشوفوا يضحك ..
شهد : قصدك مشعل ..
غزل زادت فـي البـكـاء : احبــــــــــوا .............أحبـــــــــــــوا افهمــوا والله أحبـوا ..انا راضيه اتعذب بس هو يبتسم شهد ليه يعاملني كذا والله مااقدر استحمل شهد مااقدر ..هو قوتي وهو ضعفـي ..أحبـــوا والله احبوا..






مشعل اللى كان يسمع كلماتهـا وهو بالحديقــه ليتك تحسين عذابي كان ماشفتي عذابك شئ قداموا ..انتي اللى غلطي ونهيتي حبنـا أنتي ..
شـهـد توقف وترتخي عليهـا بتقومهـا : يلااا قومـي غزل تكفين قومي نطلع غـرفتك ..
دخل عليهم ..
نظر لشهد نظره انهـا تطلع من عندهــم ..
خرجت شهد ..
جلـس قدامهـا على ركبــوا ..






 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:04 AM   #37


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الـــ35



غزل زادت فـي البـكـاء : احبــــــــــوا .............أحبـــــــــــــوا افهمــوا والله أحبـوا ..انا راضيه اتعذب بس هو يبتسم شهد ليه يعاملني كذا والله مااقدر استحمل شهد مااقدر ..هو قوتي وهو ضعفـي ..أحبـــوا والله احبوا..

مشعل اللى كان يسمع كلماتهـا وهو بالحديقــه ليتك تحسين عذابي كان ماشفتي عذابك شئ قداموا ..انتي اللى غلطي ونهيتي حبنـا أنتي ..
شـهـد توقف وترتخي عليهـا بتقومهـا : يلااا قومـي غزل تكفين قومي نطلع غـرفتك ..
دخل عليهم ..
نظر لشهد نظره انهـا تطلع من عندهــم ..
خرجت شهد ..
جلـس قدامهـا على ركبــوا ..
غزل اللى تبــكي ومي قادره تكتم شهقاتـهـا ..
كان جالس يمـيــنهـا مسك يدهـااا وضغط عليهـا ..
رفعت راصهـا وهي تحـاول تكتم صوت شهقاتهـا ودموعهـا على خدهـا ..
مسح دموعهـا وهو يــبـتسم ابتسامه خفيفه ..لاتذكــر ..
غزل ماصدقت عمرهـا .
صارت تحس براحـه سعاده ..
أن مشعل أبتســم ..
صارت دموعهـا تنزل أكثــر ..
وتبــتسم ..
مشعل تقطع بداخلوا عليهـأ ..
شكلهـا وهي تبكـي وماسكه بيدوا بقوه ..
مسح دموعهـا كل مايمسح دمعه ..تنزل أكثـر..
مشعل رجع شعرهـا على وراء وابتسم : خلاااص ..
غزل زادت فـي البكـاء ..وصارت تبتسم وهي تبكــي ..
مشعل قرب منهـا أكثـر ..
بـس غزل مسحت دموعهـا حاولت تقوم مو حاســه بتوازن ..
مشعل وقف معهـا : فيك شئ ..
غزل حركت راصهـا بمعني لا وتركت يدوا ومشيت ...
طلعت غرفتهـا وهي تحس بدوخــه وصلت لسريرهـا ..
تعاتــب نـفسهـا وتنصفهـا ,,توقف معاهـا وترجع برايهـا ...
أحبـــــــوا...

















دخلت شهد : غزل حبيبي خلاااااص ..
غزل تمسح دموعهـا وطلع جوالهـا من شنطتهـا :.....
شهد : أيش بتــسوين ؟؟!!..
غزل وصوتهـا مخنـوق من البكي : ابى أنـام هنـا اليوم مو قارده أروح ماارح استحمـل ..
شهد : معقـول يوافق ؟!..
غزل وهي تتصـل : ان شاء الله ..
احمد : ياهـلا وحشـتـينـي ..
غزل : هلا امم احمد ..
احمد : غزل أشبو صوتــك ..
غزل : ولا شئ بـس احمد لا تجـيـنـي اليوم بنام عند بابا ..
احمد : ليـه ؟!..
غزل : امم يعني بجلس معهم ومشتاقه له ..
احمد : لاء ..
غزل : ليه ؟!!..
احمد : مااتفقنـا على كـذا ..
غزل : اهو اللحين نتــفق ..
احمد : غزل قلت لاء خلاااص ..
غزل : لا بنـام ..
احمد : غزل قلت لك قبل لا تعانديــن ..
غزل بعصبيه : انا اليوم بنام هنــاخلااااص ..
احمد : انا قريب من البيت يـلا انزلـي الغلطان اللى يجيبك عندهــم ..
غزل : مو نـــازلــه ..
احمد بعصبـيه : غـــــــــزل ..
غزل قفلت السماعه بوجهـوا ....
شهد : غزل بلا جنان ذا الأسلوب ماينـفع ..
غزل تمسك راصهـا : مو فايقتلوا مصدعـه وهو مستفـز ..
شهد : غـزل أنتٍ مره تعبانــه ..
غزل جات بتــقوم بتدخل تاخد شاور رن جوالهـا ::..أووووف أيش يبـي ؟!!::..نـعم ..
أحمد : أنـا تحـت ..
غزل : وأنـا فوق يعنـي أيش أسويلك ..
أحمد يحاول يتحكم باعصابـه : غـزل يـلا أنزلي أنتظرك تحـت ..
غزل لاحظت هدوءه فهدت : أحمد قتلك بنـام هنـا ..
أحمد بنـفس الهدوء : وأنـا قتلك لاء ..
غزل : so??
أحمد : يعنـي تنزليـن لأنـي أنتــظرك ..
غزل : أحمددد..
احمد : يلا لا تتـأخرين ..
شهد : مارضي ؟!!..
غزل تظرب رجلهـا بالأرض بقهـر : لاء ..
شهد شافــت غزل تلـبس عبايتهــااا وتلم أغراضهـا : بتروحيـن ..
غزل اللى ماتبغـي أحمد يعـصب : أجل أيش أسوي ؟؟!!..
شهد استغربت معقـول غــزل تـستسلم كذا ولا تقـول شئ ..

































نــزلــت غزل وهي لابـسه عبايتهـا ومتحجبـه بالطرحــه وشايله شنطتهـاا على جمبهـا ومعاهـا بيدها شنطه حجمهـا متوسط ..
شافـت مشعل جالس بصاله وسرحان خافت تصـير مشكلـه ..
مشعل انتبه لهـا .بايــن عليهـا تعبانــه مو قـادره تمــشـي ..
وقف وصار ينظر لها من غير مايتكلم ..
اما غزل ارتبكت بعدت نظرهـا عنـوا ..
ونزلت الدرج تحـاول تتــوازن ..
مشـعل قرب منهـا وبـهمـس : ويــن ؟!..
غزل تحـاول تــنزل وتبــعد عنـوا : ..........
مشعل مسكهـا حس برجفة يدهـا : ارتــاحـي ..
غزل بارتباك : بـس بعطي السواق الأغراض ؟؟..
مشعل يلمس جبينهـا بحركه ناعمـه بهدوء: أنتٍ معــرقـــه ارتاحــي بعديــن ..
غزل تــنـظر لعيونه وبهمـس وهو ماسك بين يديــه وجهـهـا : حتـى إسمي ماتـبي تقوله !!..
مشعل تنهد وبعد نظره عنهـا :.................
غزل بعدت عنــوا ونزلــت مشعـل مايبـي يحسسهـا أنو لسى يحبهـا بـس يوم سمـع كلامهـا انجرح واهم شئ عندوا غــزل ماتــنجرح بـس مايقدر يخبـي مجروح منهـا ..
:: قولي لـ سنتيا أو تينا تعطيـه ..
غزل خايفه يكشفهـا لأنهـا شايلة شنطتهـا : امم ..لا ..عشان يجيب الاغراض صح ..
طلعت ..لقيت أحمد ..
ركبت السياره ..
احمد : وعليكم السلاااام ..
غزل ضلت ساكتـه :..............
أحمد : الحمد لله وحشتـينـي أنتٍ كيفك ؟؟!!..
غزل بجديـه : مني فايـقه لمزحـك ..
أحمد : مصيـبتك لمى تزعليــن تجلـسـين طول اليــوم زعـلانــه ..
غزل : مو فايقتلك امشي لـيش واقف ..
احمد حرك السياره وهو ساكــت ..
غزل ياربي مني قادره استحمـل ..حاسة بدوخـه اوووه مو معقـول عشان مااكلت ..
غزل وهي ماسكه بطنهـا : احمد بليز أمشي كويس لاتسرع مره ولا مشي زيي السلحفـه ..
احمد : غزل أنتٍ بس تبين تطلعيلي غلط حتى بسواقتــي ...
غزل : ااااه أحمد بجد أتكلــم حاسه نفسي بــستفرغ ..
أحمد كان ناوي يروحون على مطعم ..قريب من البحـر وقف عنــد البحـر ..
غزل خلااااص تعب نفسي وجسمي مهلوكــه سندت راصهـا على المقعده وماسكه بطنهـا ..
أحمد نزل من السياره جاب لهـا مويــه وفتح الباب اللى عندهـا ...
::أشربي مويــه ..(فتحهـا واعطاهـا)
غزل تاخذهـا منـوا وتشرب شويه وتعطيـه :.......
احمد : اشربي ..
غزل : لا ماابي احسهـا زادت الألم ..
أحمد جلس جمبهـا على المقعده بظهروا والباب تبع السياره مفتوح يعني نصوا برااا وونصوا التاني جالس جمبهـا ..
..
غزل انصدمت : احمد كيف تجلس هنـا الناس أيش تقول ؟!..
أحمد يبتسم : ماعلي منهم وبعدين أيش سويت ؟!..
غزل بتعب : قوم مو فايقتلك ..
احمد لمس بكف يدوا بطنهـا وبحنان : سلامتــك ..
غزل لمستوا زادت من رغبتهـا بالـ أستفراغ (اكرمكم الله ) ..بعدت يدوااا وهي مو قادره بصعوبه : بـ ..بـ ع د ..
احمد نزل من السياره وغزل نزلت وتقدمت للـبحــر ..،،’’..
وقفت قدام البحــر أخذت نــفس ..,,ياربي مو ناقصنـي أيش الألم اللى جاء فاجأه ..
احمد قرب منـهـا : غـزل تـحتـاجين أوديك المستـشفـي ؟!..<<مره بدري ..
غزل جلست على الكرسي : عارف أيش أحلى شئ فـيك ؟!!..
احمد جلس جمبهـا يبتسم : شنو ؟!!..
غزل : أنك ماتضغط على الواحد يروح المستشفى ..
أحمد زعـل :............
غزل صدت عنــوا هيا من جد ماتحب أحد يجبرها على المستشفـى :................
أحمد لف لهـا : تـوقعتك بتقولين عيوني ..خشمي ..شفايفـي ..
غزل ابتسمت :..............
احمد : غزل بجـد إذا متألمــه نروح المستــشفـي ..
غزل : احمد بس عشان مااكلــت ..عادي بـس السواقه زادتنــي ..
احمد : أحبــك ..
غزل نظرة للبحـر تفكر بأحمد ماسوى لهـا شئ بالعكس طيب ويحاول يرضيني ولو غيروا مااستحملنـي ..
أحمد قرب منهـا وحط يدوا من وراء خصرهـا : ..............
غزل بعدت : أحمد ..
أحمد : ياعيون أحمد ..
غزل : وين اتفاقنــا ..
احمد : والله أفكر الغيـه قدام جمالك ..
غزل خافت صارت عيونها متعلقه فـيه بخوف :............
أحمد بحزن : أمـــزح ..أمــزح ..
غزل حست بجرحــه : يلا البيت أنـا دايخــه بنام ..
أحمد أبتسم : بس كلي أول ..
غزل : لمى أصحى اللحين تعبانــه ..






































في بــــــــيـــت فـــــــهـــــد ..~~...
مشعل عــصب يوم عرف أن غزل راحت مع أحمد كان بيلحقهـا يحس بعد ماسمع كلااامهـا مو قادر يتركها ولا يبيها تنجرح يستحمل هو الجرح بس هي لا راح على بيت أحمد مالقي سيارة أحمد وراح على البــحـــر ..
أمـــا شــهــد ..اللى مشــعــل تركهـا بـبــيت عمـوا وخرج ..
خالد توه راجــع لقــي شهــد جالســه بــصاله ..
شهد أول ماشافتــه وقفت خافت يكون زعلااان ومعصب من كلامهـا ..
جات بتـطلع على الدور التــانـي بس خالد مسكهـا ..
همس : وين ..
شهد بارتباك وهي حاسه نفسها مره قريبه منـوا : خ ..خ خـ..
خالد وهو يقرب منهـا أكثر وبهمـس : ماتعرفين مين اللى يكلمك هاا؟؟!!..
شهد بارتباك وهي قريبه منوا لاصقه بصدروا ومن الأحراج راخيه راصهـا : ا...ا ...لا أعــرف ..
خالد وهو على نفس وضعيتوا وبهمـس : مين كان ؟؟!!..
شهد بارتباك :.ا..ا .انت ..
خالد وهو يحط يدوا وراء خصرهـا وهي على صدروا : وأنـا مين ؟!!..
شهد : خـ ..خالد ..
خالد بهمـس : عارف أني خالد مو مضيع اسمي خالد أيش ؟!!..
شهد : ح..بـ..يـبي ..
خالد بهمس أكثـر : وأيش كمان ؟؟!!..
شهد : ور.و.حـ ..ي ..خلاااص فكني ..
خالد وهو مبسوط بقربهـا واعترافهـا : وايش كمـان ..
شهد : وهـ...و الـ..شهد ..اللى بحياة الشـهد ..
خالد ظمهـا بقوه لصدره : وأنـــا أمـــوت فــيك ..
شهد بحرج : تكفـي خالد بعـد ..
خالد بعدهـا ومسك بأطراف اصابعوا ذقنها ورفع وجههـا وبهمس : أحبك ..
شهد جات بتـبعد :...
مسكهـا : وين ؟!!..
شهد : خا..اا لد ت..تـ ..كـفى ..
خالد وهو ينظر لعيونهـا بكل حب ..ابتسم : عصبتيني بس من شفتك نسيت كل شئ ..
شهد وهي تبعد شويـه : يعني كل ذا عقاب ليا ؟!..
خالد يبتسم على شكلها وهي تبعد : ايوا ...
شهد بــقهـر : دب أحسبك زعلت ..
خالد يقرب منهـا ويطبع قبله على خدهـا : أزعل من عمري ؟؟!!..
شهد : قليل أدب ..
خالد : ههههههههههههه ياعمري كلهـا 3 أسابيــع ونملك ..
شهد : بعد 3 اسابيع ان شاء الله ..
خالد : بس مااقدر اصبـر ..
شهد خلاااص بتموت منـوا : خــالد ..
خالد : ههههههههههه وحشــتينـي ..
شهد ابتسمت : ............
خالد : غريب وين غـزل ؟؟!!..
شهد : جاء احمد وراحت البيت ..
خالد : كانت ناويه تسهـر ..
شهد : ايوا بس اتصل عليها وراحـت ..
خالد : وين مـشعل ؟!..
شهد وهي تاخذ شنطتها : راح يلا قوم وصلنـي ..
خالد : لالا خلاااص اجلسي هنا
شهد تبتسم : لا والله يلا قوم وصلنـي ..،،..
خالد يبتسم : تامرين امر اتفضلي ..









































عبـــــــــــــــــــــــــد العـــــــــــزيــــــــــــــز ..أريــــــــــــــج ..
عبد العزيز يطلع من جيبه الورقه : شنو تتوقعين هذي ..
اريج وهي نايمه على رجله : شنو حبيبي ..
عبد العزيز : اممم اتوقعـي ..
اريج قامت وجلست جمبوا تحاول تسحب الورقـــه :..........
عبد العزيز وهم يتحاربون قرب وجهه منهـا وهمس بأذنهـا : حبـيــبي حامل وبداخلوا شئ مشترك مني ومنوا ..
حـس بتــنفـسهـا يزداد ..عـض اذنهــا بخــفـه وهمـس : أحبـك ..
اريج بهمس : جد!!..
عبد العزيز حظنهـا بقـوه : جد ياعمـــــــــــري مبــروك لنــا ..
اريج وهي بحظنـــه نزلت دمـــعــه من عيــنهـاا اخفتهـا عنــوا : عبد العزيز أحبك ..
عبد العزيز : وانا اموت فـيك ..
بعدهـا عن حضنوا ...
::يلا بنطلــع ..
اريج : وين ؟!!..
عبد العزيز : نحتفل باليوم ذا ..





































بـــــــــــــــعــد مـــرور أســبوع ..
غــزل نايمــه بصاله : ............
أحمد نـزل شافهـا نايمــه وقف يتأملهـا .ياربي لمتى ؟؟..لمتى ياغزل ..
تعبــتـيني معاك ..حتى وانا قايل لك تنامين بصاله ..قرب منهـا بـيشيلهـا ..
غزل اللى مانامــت بدري كانت مشغوله مــع شهد بالسوق وترتيب الأغراض عشان ملكتهـا ..
غزل : اممم خليني بنام ..
احمد ابتسم وباس انفهـا : نامــي فوق ..
غزل انصدمت فتحت عيونها لقيت نفسها بين يدين أحمد بخوف : نزلنــي ..
أحمد وهو شايلها واقف ماتحرك : وبعدين معك متى بتنامين بالغرفــه ..
غزل عرفت انو هادي وماراح يعاند وهي خلاااص صارت تتعامل مع احمد بطيب ..: احمد نزلنــي ..
احمد : قولي لي أول متى بتنامين بغرفتك ؟؟!!..
غزل تبعد وجهها عن صدروا ..:انا راحت على نومـــه
احمد وهو يشدها له وهو شايلها عشان تنجـبــر تطالــع فــيه ..: وأمـس ..واللى قبلوا ..والأسبوع اللى فات ..
غزل وهي تـصد عنــه وطالع للجدر وبضيق : أحمد خلاااص أحنـا متفقـيـن ..
احمد ابتسم : ههه حتى وانا شايلك تصدين عنـي ..
غزل الحمد لله مازعـل : يلا نزلنـي ..
احمد طلع فـيها الدرج : اللحين نامي وارتاحي وبعدين نتفاهم ..
غزل بخوف وباين بنظرتهـا : بـأيــش نتــفاهم !!..
احمد سكت لغاية مادخلوا الغـرفـه ..
غزل بخوف وهو يصك الباب برجله : أي يش فيك اليوم ..ايش اللى نتفاهم عليه بعدين ..
احمد نزلها على السريــر : موضوع نومــتــك بـصاله ..
غزل قامت من على السـريــر ..: احمد خلاص خليني على راحتــي ..
احمد : راحتــك تنامين على الكنبه من غير شرشف حتي ..لو كنتي ماتحبينـي أنـا أحبك ومايرضيني أشوفك كذا ..ولو في رجال بالبيت ولا أبوي موجود كان طلعت من البيت عشان ترتاحين ..على الأقل نامي على السرير وانا انام على الكنبه هنـا ..
غزل بتعجب : بنفس الغرفــــه!!..
احمد قرب منهـا ومسكها من يديها الأثنين :.غــزل حــســي فــيا حسي أنــا أتعذب بيمضي علينا شهر وانتي كل يوم تنفرين منـــي أكثر ..ارحميني أرجوك ..
غزل لفت وجههـا عنــوا مو عارفـه أيش تقول ..
جاء بيحظنهـا .. على بالوا انها وافقـت ..
بس غزل نظرت فيه بحزن على حالها وظلمها لأحمد وجات بـتـبعد :.........
احمد مسكها بقوه وقرب وجهه منهـا : إلى متــى ؟!..غزل حسي فيا وبحبـي حســي ..
غزل ماتنظر له بس صارت ترتجــف وهو ماسكهـا ..
احمد تنــهـد وتركهـا وطلع من الــغــرفــــه ..~~..
جلست دقـايــق على مااستوعبت ..اخذت نــفــس ..طالعت للباب اللى خرج منــه ..
حيوان بــشري ..
جلست على كرسي التسريــحه ..
معـقول أحمد ..لا مو مـعـقول أحمد صادق بكلامواا ..انا خلاااص لازم ..(رن جوالهـا)تنهدت وردت ..
هـلا عمري ..
شهد : وينك ؟؟!!..
غزل : موجوده ليـه ..
شهد : اليوم البروفا للفساتين ..
غزل : يوووه نســيت ..
شهد : اوك يلا لاتتأخري أنتظرك ..
غزل : لا انت روحي وانا اجي مع السواق ..
شهد : اووف كل ذا عشان ماتشوفينواا أو ك .أنــا أجيك ..
غزل : أوك ..
قفلت غزل منهـا ودخلت أخذت شاور ســريع ..


































لبست بنطلون جينــز أزرق غامــق ..وبلوزه بيظاء بالرقبه ..عملت ميك أب خفيف ..
ونزلت تحت ..
حسناء : صح النوم ونعيما ..
غزل : هههه صح بدنك ..الله ينعم عليك ..
حسناء : وين أحمد ؟؟!!..
غزل : خرج ..اممم ايوا صح ترا انا بروح إذا سئل قولي له أوك ..
حسناء: أوك ..
دخلت غزل الصاله تسلم على الجده ..
غزل تسلم عليهـا : كيفك ؟؟!!..
الجده : بخيــر أنتوا كيفكم وينكم اليوم تأخرتوا بالقومــه ..
غزل : الحمد لله ..وين بدري لسى عصر ..
الجده : وين أحمد ؟!..
غزل : خرج ..
الجده : وين راح ؟!..
غزل : والله مااعرف ..
الجده : وي رجلك وماتدرين وين راح ؟!..
غزل : ماادري لأني انـا خارجه ..
الجده : قلتي له ؟؟..
غزل : لا مافضيت قلت لحسناء تقولوا ..
حسناء تدخــل : مايرد ..
غزل طلعت غرفتها أخذت الجوال من على التــسريـحــه وسندت ضهرها على التسريحه ..
كتبت مسج .."أحمد أنـا بروح مع شــهــد السوق""
رجعت الجوال على التسريحه وجات بطلع عبايتها ..سمعت صوت المسج ..
أحمد نسي جوالوا على الكمديـــنــه ..
غزل اوووف اللحين اطلع واطنشوا بالطقاق ..لالا بس اخاف يرجع بكلاموا والله اسوي له اللى يباه بس يسيبني بحالــي ..
نزلت تحت تشوف حسناء ..
غزل : سوسو أحمد ناسي جوالوا ..
حسناء : أووه خلاااص عادي أنـا أقول له ..
غزل تبتسم : أوك أروح أخلــص ..
دخلت الغـــرفه طلعت عبايتها على السريــر ..
وطلعت أغراض من الدولاب لشهد ..
سمعت أحد يدق الباب ..
وهي عند الدولاب : ادخلي سوسو ..
دخل ..
لفت له ..ارتبكت : امم ..نسيت جوالك ..
احمد ابتسم لهـا : رجعت اراضيك واخذوا ..
غزل وربي انو اهبل مو بس طيب ابتسمت ابتسامه بسيطه : بس انا مـو زعـلانـه ..
احمد : أشـــك ..
غزل وهي ترجع تلف لدولاب : على راحتك انا قلت لك مو زعلانه ..
احمد : طيب ..
غزل وهي عامله نفسها مشغوله بدولاب : شووف فـي رساله على جوالك ..
احمد باستغراب : رسالة أيش ؟!..
غزل : شوف جوالك وتعرف ..
احمد اخذ الجوال من على الكمدينه وقراء المســج ابتسم رد عليها بمسج ""أقدر اقولك جوابي بطريقتي""
غزل كانت عند الدولاب سمعت جوالهـا راحت له شافت أسموا .رفعت راصهـا له ..أبتسم ..
رجعت تقراء الرساله خافت أرتـعش كل جسمهــا طالعت فـيه بخـوف لقيته يتأملهـا بكل حب ..
جات بتطلع من الغــرفـــه بتنسحب بــهدوء ..
راح لها وهي خلاااص بتفتح باب الغرفه لفها بخصرها له ..
غزل بعصبيه : أحمــد ..
أحمد : طيب اسمعي طريقتي ..
غزل : ماابي خلااااص ..
أحمد حاط يد وراء خصرها ويــدوا الثانيه ماسك كف يدهـا باس كف يدهـا ..
أســـف ..
غزل خايفه من مسكتــوا لهـااا : ا..احمد ..اتر..كـ..ني ..تكفى ..
احمد بعنف وبـقوه ومن غير أي مقدمات وممكن الغير يتعبرها قسوه وليست قوووه الحب ..ظمهــااا بقوه لصدروا ..
غزل مو قادره تنطق بكلمه صوتها مكتوم وجهاا لاصق برقبتوا ..
غزل : ا..ا..مد ..اب..ع..د
كان رفض غزل يزيد من رغبـــه أحمد لهـا ولحظنهـا ...لأنانيتوا ..
غزل خلااااص تحس بشئ بدا يخنق على قلبها غير نفسها اللى انكتم حالوت بيدينها تبعدوا بس احمد يحظنها أقوي ..
غزل : ا..بـ...عد..اك..ر..رهـ..كـ ..
احمد حظنهـا أكــثــر وأكــثر لدرجة أنو يألم غزل ..باس رقبتهـا ..
غزل صارت تصرخ: ..أبـــــــــــــعد ..أكررررهــــــــــــك أبـــــــــــــــــــــعد ..مـــــــــاأبــيــــــــــك بـــــــــابـــــــا
أحمد بعد عنهـا بس مازالت يديه محاوطـه خصرهـا : أحبـــك ..حبك عذبني ارحميني ..
غزل بعدت يديـــه عن خصرهـا وججهـا أحمــر ودموعهـا على خدهـا وطلعت براا الغــرفه ركــض ..
نزلت تحت ركــــــض ودخلت حمام المجلــس ( أكرمكم الله) قفلت الباب ..
وقفت بظهرها على الباب ..
سندت راصهـا عليه ..
نزلت دموعـهـا ..
مسكت بالمغسله فتحت المويه بتغسل وجهها ..
بس هو قال مابيسوي شئ ..لالا بس تصرفوا اليوم يعنـي فيه شئ ..طيب انا ايش اسووي ..لازم مااقعد هنــا خلاااص بروح لبابا ...
سمعت أحد يدق الباب ..
حسناء : غزل ..
غزل : هـلا ..
حسناء : شهد براا مو راضيه تدخل تنتظرك ..
غزل وهي بالحمام : حسناء الله لا يهينك قولي لشغاله تجيب لي عباتي وشنطتي وكيس كلها على السرير ..
حسناء : اوك انا اجيبهـااا ..
غزل اللى غسلت وجههـا وطلعت من الحمام ..
حسناء : تفضلي ..
غزل تاخذ العبايه وتلبسهـا : تسلمين تعبتك معاااايـــــــه ..
حسناء : تعب شنو ؟؟!!..بس ترا أحمد قال لي أنــاديك ..
غزل اخذت الشنطه والكيس بسرعـه : أخوك فاضي وأنا مو فاضيه باي ..
حسناء : هههههههه باي ..
طلعت السياره ..
شهد : أشبك !!..
غزل : صدقيني ضايعه تعبت ياشهد تعبت ..
شهد : سلامتك أيش فيك !!..
غزل : ولا شئ ..
شهد عصبت : غزل هذي عادتك أحنـا أهل ولازم نحل مشاكل بعض أيش فيك!!..
غزل : قلت لك ولا شئ خلينا نروح ونــغير جوو..
شهد تنهدت : اووك ..
















عبــــــــيــــــــــــــــــــر السلطان ..
في المطــعم البـــرازيلــــي ..
سلطان : كلــي حبيبي ..
عبير : لا ماابي خلاااص نفسي أنسدت ..
سلطان : طيب أيش تبين ؟؟!!..
عبير : جمـبري ...
سلطان يسأل الـ waiter ..: حبيبي مافـي ..
عبـير : خلاااص ماابي ..
سلطان : مااكلتي شئ ..
عبير : حبيبي انت كل مااعجبني باكل سلطه ..
بــعد شويـــه جاب الـ waiter الفـاتوره ..
عبـير أخذتهـا بتــشوف طلت بالسعـر 5067 اهئئئ كل هـذا مو معقول بـس على مشوياات لالا مستحيل اللحين أكيد سلطان مامعاه 5000 الاف وبطااااااقة الصراف بالبيت اهئئئ اللحين يخلونوا يغسل المواعين .. لالا اكيد سلطان يقولهم بطاقتي بالبيت ..ويخليني رهينه عندهم اهئئ لالا انا اخاف ..احسن شئ انا اروح واخلي سلطان ...
قامت ..
سلطان : حبيبي وين !!..
عبيـر : بروح الحمام شوي (اكرمكم الله)
سلطان : أوك ..
بالمطعم البرازيلي في شئ على الطاوله إذا قلبتي على لون الأحمــر يصير الـ waiter مايدور عليك بالمشااوي ..وإذا كان على اللون الأخظــر معناها الـ waiter ..يشووووي ويلف عليك بالطلب ...وطول ماااهي خطراء يجلس يشوووي كل مره شئ مره شيش ..مرره اوصال ..مره ريش زيي كده <<<<<<مااحب المشويات
عبــير قلبتهـا على اللون الأحمــر ..
سلطان رفع راصه لهـا : ليه؟؟!!..
عبير شنو ناوي تخلل بالسجن : خلاااص يكفيك ..يلا بروح الحمام وأرجــع ..
طلعت عبــيــر من الغــرفــه ..وراحت ,,اتصلت على سواق بيت أهلهـا ...
وقالت له يجي بســرعه ..
ورجعت لسلطان ..
سلطان : حبيبي أشبك؟؟!!..
عبير: ولا شئ ..
سلطان : تعبانه ؟؟!!..
عبير : لا ..
سلطان : تبين نروح أطلب الفاتوره ؟؟!!..
عبير بخوف : لالا خليهـا شووي المكان حلو ..
سلطان : أوك عمري ..
جلست أقل من 7 دقايــــق ..وخرجت ..بعذر الحمام (أكرمكم الله)رجعت اتصلت على السواق وقال لهـا أنو برااا ..راحت معاه على بيتهــــاااا...













بــــــــــ سوووق غزل وشــــهـد ..
بعد البروفــــــــــا راحــوا على الســوق..
شهد : ماراح تقولي أيش فيك ؟!..
غزل وهي تتفرج بالمحلات : مافيا شئ ..وااااي من زماااان عن خرجاتنـا مع بعض ..
شهد : ههههه صار لنـا أسبوع نطلع كل يوم تقولي هالكلمه ..
غزل : ههه وربي كانت أيــام روعه ..
شهد : وهذي ان شاء الله تكون أروووع ..
غزل بسخريه : هه من أروع << قصدهـا الروعه الخوف ..
شهد : غزلي حبيبي ليه تخوفيني ؟؟!..
غزل : تعالي شوفي هنا..
شهد : غزل مو ملاحظة أنـا قضينـا أغراض الزواج ..
غزل : أيـــوه ياحلوه أخوي بعد الملكه بـشهر بيتجوز ..
شهد : نعم!!..
غزل : نعامه ترفسك ..
شهد : ماقالوا لي ...
غزل : بس قالو لي ..
شهد : وأنتٍ أيش دخلك ..
غزل توقف وتعد على أصابعهـا : اممم العريس أخوي وأمي وخالي وعمي وجدي ..والعروس تصير بنت خالتي وبنت عمي وأختـــي ناشبه لي من كل جهه تقرب لي ماادير وجهي غير القاها واللحين بتصير مرة أخوي وعيالهـا بصير عمتهم وخالتهم ...
شهد : اهئئئ تصدقين مااحسبت حساااب كل ذي القرابات جمعنــا صلة الرحم بنفرين ...
غزل : نفرين !!..هنود فجأه..
شهد : هههههههههـ























في المطعم البرازيلي ..
سلطان شافهـا تأخرت ..أتصل على جوالهـا ..ألو حبيبي وينك ؟؟!!.
عبير : موجوده ..
سلطان : وينك؟؟!!..تعالي ..تأخرتي ..
عبير : حبيبي شوووف الفاتوره عندك وأنـا بالبيت ..
سلطان : عبيــر مو وقت مزحك تعالي ..
عبيـر بخوف : سلطاني والله أنـا بالبيت وشوف الفاتوره عندك بااااي (وقفلت الخط)
سلطان قام صار يطل بالمحل يمين يسار مو شايفها سأل الموضف اللى عند الباب أذا اللى كانت معاه إذا خرجت قال له خرجت ..دفــع الحساب وخرج من المطعم ..










فــي السووق ..
غزل وهي تسرع بخطواتهـا : شنو جابــه ..
شهد : غزل أيش فيك كل الناس تتفرج فينا وقفي شوفي أيش يبي ..
غزل : مااابي ..كيف عرف أنـنـا هنــا ؟!!..
شهد : أنـا ..




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:15 AM   #38


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الــ 36













فــي السووق ..
غزل وهي تسرع بخطواتهـا : شنو جابــه ..
شهد : غزل أيش فيك كل الناس تتفرج فينا وقفي شوفي أيش يبي ..
غزل : مااابي ..كيف عرف أنـنـا هنــا ؟!!..
شهد : أنـا ..سألتني حسناء وينكم وقلت لهـا ..
غزل وقـفت بصدمه : ليه ؟!..يعني تبين تقهريني تنكدين علي عارفه مااحب وجوده ..
أحمد : عارف بهالشئ بس بتكلم معك شوي ..
غزل لفت وجهها له بعصبيه : ماابي غصب ..
أحمد بهدوء وهو يمسك يدهـا : ماعمري سويت شئ لك غصب عشان اغصبك على الكلام ..تعالي (وسحبهـأ)
غزل وهي تحاول تكتم غضبها وتصر على ضروسهـا : أحمد خلاااص اترك يدي ولا تفضحنا انا وانت طريق مسدود ..
أحمد وهو ماسك يدهـا ومبسوط : طب تعالي بـس بكلمك ..(دخلوا الكوفـي)
غزل : احمدددد شهــدي ..
أحمد : شوفيها تتــسوق ..تعالي بـس ..
دخل الكوفي جلست غزل ...وجلس قدامهـا ..
احمد مسك يدهـا بس غزل سحبتها : .........
احمد : اسف ..
غزل بانفعال : بشنو تنفعني وانت كل مره تتعمد تضايقني احمد خلااااص وصلنا لطريق مسدود انت مو قادره تتحملني ولا انا قادره اتحمل وجودك ولا اتقبلك ..احمد صدقني الطلاق هو الحـل لنـــا ..
أحمد : أســف غـــزل أفهمي أني أحبك ..غزل من يوم مااعرفت انك مو متقبلتني (صار يلعب بمفاتيح السياره وماينظر لغزل) صرت احاول ابعد عنــك ..غزل اتمنى لمسه يدك ..
غزل انحرجت من كلامــوا : أحمد أفهمــنــي أنـ..ا.اا..
احمد جلس جمبهـا ومســك يدهـا : أســـف ..وأنـا فاهمـك بــس أنتي تعامليني كأني عـدوا ..بأسلوبك هـذا معاي كيف راح تقدرين تتقبليني ...أنـا موافق عامليني كأني أخوك كأني خالد ..
غزل ياسلام خالد احظنوا ودلع عليه مع نفسك :...............
أحمد وهو يمسك بيديه الاثنين يدهـا : غزل صدقــينـي كذا بأسلوبك هذا مستحيل نتقرب من بعض يوم ..اسمحيلي اتقرب منك .
غزل تسحب يدهـا : بــس ..
أحمد بانفعال : بس شنو ؟؟!!..
غزل : مو طريقه تتقرب مني زيي اليوم ..
احمد : غزل وربي فاض بياا الصبــر خلاااص أتمني لمستك قربك أبتسامتك ..
غزل بعناد وترفع حاجبهـا : بس مو بطريقه ذي ..
احمد : شايفه نفسك تتكلمي معاي ؟؟!!..تسولفين!!..تضحكين!!..تقبلين الكلمه مني!!..
غزل : ولـــو ..
أحمد : ياغزل خففي من غرورك ...
غزل وقفت :............
احمد مسك يدهـا وجلسهـا : غـــزل ممكن تفهميني ..
غزل : أنت اللى مو راضي تفهم ..
أحمد : طيب مو راضي أفهم بــس غيري أسلوبك معااي وشوفي أفهم ولا لاء ..
غزل : كيف يعني أغيروا ؟؟!!..
أحمد : شوفي نتعامل كأنـنـا أخوان ..
غزل تجلس ((وبتأكيــد)) : أخوان ..أخوان ..
أحمد يبتسم بحزن : لهادرجة مو طايقه قربي ..
غزل صدت عنوا :.............
أحمد : أوك أخوان لغاية ماتتعودين عليااا وقايل لكي من قبل ماارح المسك غير برضاك ..بس غيري أسلوبك تكفين بشووفك تضحكين معــي ..
غزل : ...............
أحمد : موافقه ..
غزل حركت راصهـا بالأيجاب وملامح وجهها ماتدل على الراحه أبداً :...............
احمد بهمس : أحبـــك ..
غزل رفعت راصهـا له : لالا مو موافقه انت تكذب
احمد : ههههههههههههه قومي ياختي العزيزه نتمشي ..
غزل : بروح أشوف شهدي ..
احمد يمثل قلة الحيله : ممكن أجي معــكم ؟؟!!..
غزل ابتسمت : ماينفع ..
احمد : ليه ؟؟..
غزل : احمد مايصير ماتقرب لشهد ..
أحمد بتعمد : بـس أنـا أخوك يعني ينفع ..
غزل : ياسلام أنت أخوي برضاااعه ماتحل لهـا ..
احمد : هي يالخبله لا تكوني صدقتــي على طول حطيتيني أخوك برضاعه ..
غزل : هههههههه عارفه اففف
احمد فرح بداخله من غزل وقبولهاا السريع وضحكها ..أمـــا غـــزل قالت بداخلهـا بما انو وعدنــي خلاااص بعاملوا زيي عبد العزيز وسلطان ..
طلعوا من الكوفي وغزل اتصلت على شهد : ألــو ....وينك .............ياحماره ياحقيره .............لا والله ........افف..........طيب ..............هههههههـ ...........أوك باي
احمد : أِشبك ؟؟!!..
غزل : تخيل الحماره تقول راحت على البيت
احمد : هههه احسن عشان نتسوق انا وانتي ..
غزل : بس ماطفشني زيي خالد وتقول يلاااا يلاااا يكفي
احمد : من عيوني ..
دخلت محل اكســســوارات ..وطلعت منوا لمحل شنط ....ودخلت محل ملابــس .....ومحل فساتين ...ودخلت محل جزم (اكرمكم الله) ودخلت 3 محلات سبورات ...2 فساتين سهـره ..
جات عند نعومي بتدخــل بــس هذا جرحـهـاا عذابهـااا ..
أحمد وهو شايل أكثر من 8 أكــياس ..: أشبك ؟؟!..
غزل لفت له : و..و...ولا ..شئ ..
احمد شاف المحل وابتسم : بتدخلين ؟!..
غزل : لا بدخل لا سنزاء ..
احمد ابتسم : زيي الأطفال لمى تنحرجين ..
غزل دخلت لا سنزاء ورجعت للباب : ياويلك تدخـل ..
أحمد : هههههههههه أوك ..
دخلت لاسنزاء واشترت لشــهـد ..ودخلــت أوشــوا ..
احمد : غزل هــذا حق أطفال ..
غزل : والله مو حق أطفال ..
أحمد : بس كلها دزنــي وميكي ماوس ..
غزل :ههه عارفه تعجبنـي ..
أحمد : على بالي بتاخذي لشهد ..
غزل تبتسم : لا أخذت لشهد خلااااص ..
أحمد : يعني مسموح لي أدخــل ..
غزل : لا
أحمد : ليه بيجامات ..
غزل : أففف طيب ..
دخلت المحل مــع أحمد ..
أحمد : شوفي هذي ..
غزل : وععع مو حلوه ..
أحمد : لا بالله ..
غزل : والله جد مو حلوه هذي أحلي ..
أحمد : كأنها حقت أطفال ..
غزل انقهرت : مااحد سألك ..
أحمد : ههههههه والله انتي بكبرك طفله ..
غزل : أطلع براا المحل ..
أحمد : يووه يووه عصبت خلااااص تجنن ..
غزل : غــصــبا عنك ..
أحمد ابتسم : وربي أحبك ..
غزل : قتلك من أول أطلع برااا يلاااا ..
أحمد : خلااااص أكرهــك ..
غزل ابتسمت :..........
أحمد : بس والله مااقدر ..
غزل توهـا بتتكلم :. قلـ ..
أحمد : ترا مو أنتي اللى بتطردينــااا هم اللى بيطردونا أحنـا الأثنين ..
غزل : هههههههههههههههـ
رجــــعـــوا البيت ..
وغزل اتعذرت أنهـا بتفرج حــسنـاء على الأغــراض ...عشان أحمد ينام ..وتنام هي بصاله ...









عبــير : قتلك مو قصدي بس قلت تعب عليك أرجع معاك ..
سلطان : أنتي خبله ولا فيك شئ مو كذا ولا كذا برجع البيت ..
عبير : جاء على بالــي أنــك بتــروح لصحابــك ..
سلطان : عــبـير أسكت لك على هبالك كلوا أمـا توصل معك أنك تطلعين من المحل من غير مااعرف والسبب عذر تافه لا ..
عبـيـر بخوف : ا..انـ..
سلطان وهو يدخل الغرفه : ماابي اسمع شئ ..










يـــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــديـــــــــــــــــــد ..

عـــــــــــــــــــبد العـــــــــــــزيــــــز ..أريج ..
بالمطبــخ ..
أريج واقفه عند التلاجه وماسكه بطنهـا :..............
عبد العزيز : اريجي وينك تأخرتي ؟!.. (دخل المطبـــخ)
شافهـا عند التلاجـه أسرع لـهـا ...حط يدوا حول خصرها ..سندهـا عليه ..
باس رقبتهـا وبهمـس : أشبك حبيبي ؟؟!!..
أريج : ولا شئ حبيبي تعبانه شووي ..
عبد العزيز شالهـا :...........
أريج : عزيز خليني اجهز الغداء شوف الساعه 3 ونـص ..
عبد العزيز حطهـا على الســريــر : المهم أنتي بعقلك تفكرين بغداء ..
أريج : أنـا طيـبه مافيني شئ ..
عبد العزيز : حبيبي أنتي بــ شهـر الثانــي لازم ترتاحي ..
أريج نزلت دموعهـا :..............
عبد العزيز رفعهـا له وحظنهـا : حبيبي أشبك ؟!..
أريج : سامحنـي ..
عبد العزيز يبعدهـا عنــوا ويمسح دموعهـا : حبــيــبتي أيش فيك ؟؟!!..قولي ..
أريج : مافيني شئ ..
عبد العزيز : أجل ليه تعتذرين ..
أريج : بس كذا ..
عبد العزيز : اريجي فيك شئ ؟؟!!..
اريج تقوم من السرير : لا تخاف مافيني شئ ..
عبد العزيز يلف لها : وين رايحه ارتاحي ..
اريج : باخذ دش يمكن ارتاح ..












سلطان صحي من النوم مالقــي عبــيــر جمبـوا قال يمكن صحيت دخل وأخذ شاور ..
خلـص وطلع الصاله شــاف عبــير نايمه على الكنــبـه وتبــكي ..
سلطان لا حول اللحين مين المفروض اللى يزعـــل ..
سلطان قرب منهـا وهو واقف وهي نايمه على الكنبـه :.عبــيــر ..
عبـير غمضت عيونهـا وتحاول ماتبين له أنهـا ماتبـكي :...........
سلطان جلس جمبهـا : عبـير حبيبي..
عبـير وهي تظم (الكوشيه) وتبكي : إنت كذاااب ماتحبنــي ..
سلطان يقومهـا من على الكنــبه ويحظنـهـا : والله أحبـــــك ..
عبير وهي حاظنتوا : ليش تصرخ علي ..
سلطان : قولي لي اللحين مو أنتٍ غلطانه ؟!..
عـبير : أيوا بـس مو تصرخ علي ..
سلطان بعدهـا عنــوا ومسح دموعهـا : اهم شئ عرفتي أنك غلط ..
عبير تصد عنوا : لا انت صرخت علي ..
سلطان يلفهـا له : صرخت عليك لأنك عصبتيني أبفهم ايش اللى خلااااك تطلعين ..
عبـير بخوف : يوم شفت الفاتوره قلت اكيد مامعاك وبعدين تتركني بالمحل وتروح تجيب فلوس وأنـا أخاف ..
سلطان بتعجب : عبـير أنتي متأثره بالأفلام مرره ..وبعدين مامعي 680 !!..
عبـير : أنـا شفت مكتوب 500 وشـئ قلت أكيد مامعك ..
سلطان : هذا رقم الفاتوره .....وبعدين معي بطاقة الصراف ..
عبيـر : وأنـا أيش درانـي ..
سلطان : عبـير بجد السبب تافه المره ذي وعدت مره ثانيه ياويلك ..
عبير : ..............
سلطان باس خدهـا : خلاااص يكفي تغـلي ..
عبـير : .............
سلطان باس خدهـا الثاني : واللحين ..
عبير ابتسمت : ............










يــــــــــــــــــــــوم المـــلــــكــــه ...
فــي القـــصـــر ..
غزل لا بـــسه فستان أســــود ..كوكتيل ((من غير أكمام)) طويـــــل وفــيه فتحــه لنــص الفــخد ..
الفستــان سااااده مافــيه شئ بـــس ضيق على الجــسم ..ولابـــسه عليــــه سلسله ذهــب أبيــض من داماااس طويله ..وشعرهاا ناعم على طولــه بــس ملفــلفــه أطرافـــوا ...والميك أب مرره ناعـــم بــس مكثفه الماسكارا والروج وردي فاااتح بـس القلوز لامـــع مره فمبين جريئ ..

لجيــن فستانهـا أسود من فوق من غير اكمام وضيق شووي ومن تحت يوســع وهو طبـــق ...وقريب من الصدر ورده مـــوف غــامـــق ..وميك اب مرره خـفيف ..الميك أب مــوف بوردي ..وعملت شعرها بسيشوار ناعم ..

شهـــد : يعنــي حلو ..
غزل : والله حلــو ..
شهد : لا والله الميك اب مو تمام ..
لجين : والله تمام لا توسوسي عــاد ..
شهد : طيب التسريحهـ ..
غزل : وبعدين لأقلب شكلك اللحين بكاسه مويه فوق راصك ..
شهد : اهئئئ والله تسويها ..
غزل بغرور : عارفه مافي شئ يردنــي ..
لجين : وفرحانه ..
غزل وهي بتطلع من الغرفــه : يب ..








عنـــــــــــــــــــــــــد الرجـــال ..
خالد يبتسم : أيش فيك ؟!!..
مشعل : بطلع ؟!!..
خالد بصدمه : انهبلت منك ..
مشعل : مو طايق الجلســهـ ..
خالد : أنت أيش يصير فيك كل مناسبه لنـا ..
مشعل : خلاااص أنبسطوا أنـا بطلع ..
خالد يحط يدوا على كتــفوا : ياخوي قلي وش فيك ؟!..
مشعل اللى فيني انهـا عذبتـنـي مو قادر اتخيل أنها هي وياااه لبعض وأنا الغريب : ظااايق ..
خالد : وش اللى فيك علمني ..
مشعل : ياخوي انبسط اليوم ليلتك وانا خليني أروح ..
خالد : والله ماتطلع منهـا ...وإذا بتطلع لكون معك ..
مشعل تنـــهـد وجلــس :.................












عنـــــــــــد شهــــد ..~~..
غزل : بتنزفين مع مين ؟؟!!..
شهـد : مـع أبوي ..
غزل : وناااااسه ابنزف مع أبوي وخالد وعمي سعود ..
لجين : وأنتي أيش مدخلك ..
غزل : بليز بليز ..
لجين : مايصير ..
شهد : ولا وناااسه حتى أنـا أبيهـا ..
دخلت العنــود اللى لا بـــــــــسه فستان أحمـــر من قدام قــصير ومن وراااء طويـــل وعامله شعرهـا رفــعه بــسيطــه ..كان شكلها ناعم <<ولآول مــره ..
العنود : شنو اللى تبينهـا ؟؟!!..
شهد : غــزلي بتنزف مـع خالد ..
العنود : وأنـا بــعــد ..
غزل : الطايف قــريبه ..
العنود : ليه الطايف ..
شهد + غزل + لجين : ههههههههههههههههه
غزل : هههههه نزفــك لمســتـشفى المجانــيــن ..
العنود : هاهاها مايضحك ..
شهد : بالنسبه لك انقلعي هنـاك وأنت لا بسه لثورك أحمـر ..
لجين : ههههه حرام صح اللون صارخ شووي بـس حلو عليهـا ..
العنود تبوس لجين : فديتك أنتي اللى تفهمين ..
غزل وهي تاخد جوالهـا من على الطاوله وبتطلع من الغــرفــهـ : تجاملك يالخبـله ..
نزلت تحت ..
أريج : مفرفشه ماشاء الله ..
غزل : يب مبــــــسوطه الحمــد لله ..
أريج : أدعـــيلي ..
غزل تغمر لهـا وهي ماشيه : لنــا جلســه ..
أريج : ههههه أوك ...







أتصلـــت على خــــــــــالد ..
خالد : ياهـلاااا ..
غزل : هههه أهلــين فيك ..
خالد : ها بشري متى الزفــه ؟؟!!..
غزل : مستعجل ؟!!..المهم ترا أنـــا بنــزف معك ..
خالد : وليه مرافق ؟؟!!..
غزل : ههههههههههههه خلودي أيش فيك شهد بتنزف مــع أبوهـا وأمهـا بالكوشــه ..وأنـا أنزف معك
خالد : ليش ؟!!..
غزل : ياحمـار بنزف ..
خالد : وربي لو ماكان اليوم ملكتي لذبحتك اليوم ..
غزل بدلع : وأهون عليك ؟!..
خالد ابتسم : إذا كل الدلع ذا لي أجل لزوجك شنو ؟!!..
غزل : هههههههههههههههه المهم أسمـــع بنزف معك ومع أبوي مفهوم ..
خالد : أشوي أنك سمحتي لي أنزف ..
غزل : ههههههههههههه يلاااا باي ..
خالد : متى الزفه ؟!..
غزل : 3 ونـص ..
خالد : نعم !!..
غزل : هههههههههههه أمزح بــعد ربع سااعه ..
خالد : مين اللى مفوقك علـي ؟!.
غزل : هههههههههههه مرتك ..
خالد : فديتهـا ..
غزل : هههههههه أي راحت علي ..
خالد : تروح على دنيا كلهـا إلا عليك ..أنتي قلب خالد ..
غزل : وشهد ؟؟!!..
خالد : نــبض القلب ..لولاكم بعد الله ماكنت عااايش ..
غزل : احم أحم سكتنــي ..يلااا باي ..
خالد : باي ..
كان جالس جمــبــوا يــسمع ضحكهـا وكلامهـا لهدرجـــه مــبسوطـه نــسيتــنــي ..ماعدت أهمك ...
وأنـا اللى أتعـــذب عشانك ..وأنا اللى بعز حبي لك ضحيت أني أخسرك ...



وقـــــــــــت الــــزفــــــــــــــــــــــه ..
لجين ماتســـمــع أغانــــي خرجــــت من القاعه للحوش ..
شافـهـــا ....اللحظة معاااه تغنيه عن الدنيــا ..
قرب منهـا : السلام عليكم ..
لجين عرفت صوته مالفت : ...............
بندر : ترا السلام لله ..
لجين بهمـس : و ..وعليكم السلام ..
بندر ابتسم وقف جمبهـا : كيفك ؟!..
لجين :.................
بندر : اممم مااقدر أقولك السلام لله ..بس اني اعرف كيفك يطمن قلب مشتاق ..
لجين انصدمت من كلاموااا ..جلست دقيقتين على مااستوعبت بعدين جات بتلف تدخل جواا ..
بندر : أســف خلاااص نتكلم بالشغل ..
لجين : وهـذا وقت شغـل ..
بندر يشوف ساعته : اممم الشغل في الصباح واللحين عدت الساعه 12 يعنـي صباح ..
لجين ياويلي هذا اشبو صار كده ..كان محترم بتعاملوا معايه : نعم !!..
بندر : هههه أمزح معك بجد كيفـكـ ؟؟!!!..يومين الأجازه ماخلتـني أشوفك ..طمنيني عنك ..
لجين : الحمد لله بخير ..
ودخلت جوا بـسرعه ..ماتعرف ليه ردت ..او ايش قالت ..دخلت جوا مصدومــه من جراءه بندر ومن ردهـا أكثـر ..


شـــــــــــــــــــهـــد الخــــــــــــــــالد ..
طلعت بفستانهـا الفــضي من غير اكمام ..بكريستالات فضي على الصـدر ..ضيق على جسمها ومن تحب يبداء يتــسع بطرحه ناااعــمــه ..فضي وميـك ..اب ..فــضي بوردي ..وعامله شعرهـا تسريحه مرره ناعمــه ..
طلعت على ميوزك هااادي نزلـــت الدرج لوحدهـــا بكل هدوء والكل أعجبوا شكلها ونعومتهـا ...
وصلهـا للكوشـــه أبوهـــا وسلطاااان ...
جاء وقت دخــول خــالد دخل خالد ومعه أبوه ..ومــشعــل ..

قول احبك يبتسم عالم خيالي

واحلم إني مالك الدنيا لحالي

اشتري كل النجوم من السما وما اخلي ورده تشعر بالظمأ

وأقرا للريح القصايد والبس الحكي القلايد

وأتعطر من وجودك وانتظر حالي ردودك قول احبك

قولها خل المسافة تقترب أكثر وأكثر

قولها ماهي حسا فه يمكن الأحلام تكبر

ونتلاقى حتى لو صعب الكلام يكفي ادري عن شعورك والغرام

اهدني طوق النجاة خلني أحيا الحياة

قولها مره حبيبي رجع لقلبي صباه

ليه خايف هذا أنا و إحساسي قدامك وشايف

مدري كيف أبدى حبيبي مرتبك مثلك خايف

يا رجا الملهوف تكفى لم باقي الشوق يدفى

واحضن الشوق بوجودك وخلني داخل حدودك

دام هذا الشوق فينا والهوى يركض يبينا

وصل خالد للكوشــه وأبوه ومشعل معــه ...سلموا عليهم وباركوا لــشهد وخالد ..
قربت العنــود من خالد : ياويلك من غزل تقولك طيب زف معاكـ سلطان ومشـعل ..
خالد ابتسم : وينهـا ؟!..
العنود : مـع أحمد وتقولك واللى خلقهـا لو ماللحين طلعوا وهي نزفت مايصير لك طيب ..
خالد ابتسم : قوليلها تجي لسانها طول اشوف ..
مشعل اللى تضايق طلع من غير أي كلام بان عليه العصبيه خرج مالقيهااا ..راح عند سياره أحمد ماشافهـا..
دخل حوش ا لقاعه مو موجوده عصـب أكثــر ..
""غــزل تكذب تبي تقهروا""
كانت تـــجــهـــز طاولة الشبكه اللى فـيهـا الطقـم والعــطور ....
دخلــت غزل وقدامهـــا الشغالـــه تدف العربــيه على المـمـر كانت عربيه دورين ..تحت عطور شرقيه عود ومسك <<مااحبهـا ..وقـــطع قمااش فــخمــه <<يقولوا كده يحطوا بالعربيه .
وفوق الطـــقم والســـاعـــهـ والمـهــــــــــر..
الــدقــــــــــــاقـــه .: هذي الأغنــيه أهداء من شهد عبـدالله ..لـ خالد الفــهــد ..
على بالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما تركك اسرق ما ارجعك احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظرات ضحكاتك حركاتك
علقهم بغرفتي نيمهم على فرشتي ,,
احلمهم بغفوتي تا يحلي علي النوم
على بالي حبيبي
ليله البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيت منك اخظفلك انت منك انت
على بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لمى تشيب عمري تغيب لمى تغيب
على بالي حبيبي
على بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني ..
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك على بالي تجرحني لحتى تصالحني بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
على بالي حبيبي
ليليه البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد

غزل قربت منهم مبتسمه : ههه
شهد : تضحكين ها ؟؟
غزل تغمزلهـا : لو قلتي لي تبين تلبسن الأبيض كان سويناها جواز مره وحده ..
شهد : شايفتني عبير قدامك ..
غزل : هههههه والله مافضيت لي مرره مشغوله قلت اسوي فيك ..
شهد : هين اردهـا لكي ..
غزل : ههه إذا قدرتي ياماما
خالد : اللحين تتكلمين وصار لي ساعه أكلمك مسويه مستحيه ..
غزل : هههههههه يلا لبــسهـا الطقم ..
خالد : طب يلااا روحي ..
غزل : اهئئئئئ طيب ياخليد يكون خير بالجواز المقلب فيك ان شاء الله ..بس تحزنون الملكه لكم وانزفـيت ..
قربت له الطــاوله ..
رفعت له علبــــه الطقم وخالد أخذ العــقد ..
شهد لفت له ظهـرهـا عشان يلبسهـا بـس خالد لفهـا بخصرهـا : أبيك وابي نفسك وأبي شوفك ..
شهد رخت نظرها حرج من كلاماتـــه لبسهـا الطقم وباس جبينهـا ..
غزل : أحم أحم يبالي أغمض عيني أقوي من عزوز ..
خالد وهو ياخذ الحلق : متزوجه ليش تغمضين ؟!..
غزل ابتسمت وبداخلها راحــه ..
خالد لبــس شهــد الحــلق وهو يهمــس بأذنهـا أرق الكلمات وأعذبهـا ...


فـي البــوفـــــــــــيه ..
هبــه : لا والله يــشبه محمد
رغـد وهي شايله نايــف : حرام شوفي عيونوا نفس عيونك ..
هبه : بس خشموا زيي محمد ..
رغد : وهذا أوحش شئ بمحمد وولدك أخذوا .
هبه : طيب يارغيد ..
رغد : هههههههههه الحقيقه مره ادري صدمتك ..
هبه : ياحماره هاتي ولدي ..
رغد : بالمشمش ..
غزل تجي عندهم : بنات أيش رايكم بمقلب بـ عــبـير ؟!..
هبه : أنتي أيش مفوقك علينـا..
غزل : هههههههههه وين لوجـي ؟!..
لجين تقرب : أنــا هنا ..
غزل : وينك فاتك أيـــــــش سويت ؟!..
لجين تبتسم : اكيد شئ من شقاوتك المعــهـوده ..
غزل : ظلمتيني ..
لجين : لا بالله ..
حسناء : غزل أحمد يبيــك ..
غزل : أوكـ ..
لجين ابتسمـت ..
اما غزل ابتسمـت براحـهـ ولمعة حزن بعيونها ماحـد فهمهـا ...
راحت الغــرفه اللى كانت شهد فـيها لقيت خالد وشهـد ..
غزل : أنـتــوا هنـا ..
خالد : غزلــي ترا انـا خلودك مو سطان ..
غزل : هههههههههه أوك اساسا جايـــهـ اخد جوالـي ..
قربت من خالد وهمست بأذنــوا بــشئ ..
خالد : الله لا يحرمني منك ..
غزل : ولا منك ..شهدي باااي أنتظرك بالليل ..



غزل تتصل على أحمد : هلا أحمد ..
أحمد : وينك؟!..
غزل : توها حسناء قالت لي انك تبيني خير ..
احمد : تعالي خذي الأغراض ..
غزل : اغراض شنـو ؟!..
احمد : تعالي خذيهـا ..وتعرفين ..
غزل : اوك وينك ..
احمد : عند الباب اللى جمب البوفيه ..
غزل : اوك باي
احمد : باي..


نوره : غزل وين رايحه ؟!..
غزل : أحمد يــبــيـني ,,
نوره : تعالي سلمي على ناديه عيب ..
غزل : وع مااحبهـا ..
نوره : غزل ..
غزل : أموت فـيها ..
نوره تبتسم :........
غزل قربت من حصـهـ وناديـهـ : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
غزل : كيفك خالهـ ناديـهـ ..
ناديه : بخيـر توك تفتكري ..
غزل : سوري كنت مشغولـهـ مع شهدي إلا وين نوف ؟!..
ناديهـ : تعبانهـ ..
غزل ولا ماتبي تشوف ان خالد لشهدي : سلامتهـا ..خالتوا وين جدتــي ؟!..
نوره : شوفيهـا جالسـهـ هناك تعــبت بوديلهـا دواهـا ..
غزل : اللحين أروح لهـا بـس أشوف أحمد ..



طلعــت تدوروا كان واقف ..
غزل : هـلا أحمد أيش الأغراض ..
أحمد ابتــسم : اايش الشياكـهـ هذي ..
غزل ابتسمت : أغراض شنو ؟!..
أحمد : كنتـ بشوفك وعارفك قااسيهـ ماترضين ..
غزل : أنـا قاسيهـ ؟!..
أحمد : تنكرين ؟!..
غزل : يب انا مو قاسيه ام الحنان فديتــنــي ..
أحمد : المصوره موجوده ولا راحت ؟!..
غزل باستغراب : راحت ليـش ؟؟!!..
أحمد : نتصور ,,
غزل : يوم الجواز ماتصورت عشان أتصور اللحين ..
أحمد : مو عشان كذا ابي نتصور ..
غزل : لالا نأجل الموضوع شوي ..
أحمد : ليه هو أنـا قايل لك أبي ولد ..
غزل : ههههههههه وانا ايش قلت نأجل الموضوع شووي ..
أحمد : يعني قد أيش ؟؟!!..
غزل اللى تقصد شئ ثاني : يعني شوووي مرره مو كثـير ..("الطلاق")
أحمد اللى فهم شئ ثانـي : ههههههههه أوكـ ..


شــــــــــــ,,~~,,ـــــــــــــهـــــــــــــــــ د الخـــــ..~~...ــــــــالـــ...ــــد ..~~..
شهد : خالد بلااا جنـان ..
خالد وهو شايل شهد : مين قلــك أني مو مجنون ..
شهد : وين بتروح ؟!..
خالد : مفاجأه ..
شهد : طيب كيف أروح بفستاني ماينفع وأمي وأبوي ..
خالد : طيب (ورجع فـيها للـغـرفـهـ) صح نســيت ..
شهد : شنـو؟!..
خالد : نزلهـا شوفي الشنطه ذي فـيها لك ملابـس روحي ألبــسي عشان بنـسهـر برا ..
شهد : نعم ؟!..
خالد يبتسم : يلااا بسررعهـ البـسي ..
شهـد: وأمي وأبوي ..
خالد : عندهم خبـر ..
شهد : طيب أطلــع عشـان البـس ..
خالد يغمز لهـا : مو لازم أطلع اللحين أنتي مرتي ..
شهد : لا والله أقــول أطلع ..
خالد : طيب بوســهـ ..
شهد عصـبت : خااااالــد ..
خالد : اوك خلاااص بطلع ..
طلع خالد دقيقه عنــد الــباب ..::يلا شهد ..
شهد : خالد اشبك ماصار لك دقيقه عند الباب ..
خالد : هعــد لـ 5 لو ماطلعتي ياويلك ..
شهد : لـ 20 أكون خلصت ..
خالد فتح الباب ..وشـــهــد كانت لابــسهـ بـس البدي وبتلــبـس البنطلون جريت وراء ستارة الغرفـهـ ..
خالد : هههههههههههه أطلعي كأنك فاره أطلعـي ..
شهد : خالد تكفى أطــلع ..
خالد : شهدي يلااا أنـا زوجك عادي ..
شهد وربي كأني عبــير أشبي انـا اليوم : خااااالــد ..
خالد أخذ البنطلون وقرب من الستارهـ وشهد بـس مطلعه راصهـا : يلا بوســهـ ..
شهد بتبكي : خـــــــــاالد تكفـي ..
خالد يبعد البنطلون عنهـا وهو رافعـهـ : تبــينوا بــوســهـ ..
شهد : أفففف خلاااص مو طالعهـ معك ..
خالد : مو مشكله نـسهـر بالقاعـهـ ..وانتي خليك هنـا ..
شهـد : خالــــد ..
خالد : ياعيــون خالـد ..
شهد : بنطلونـي ..
خالد : بــوسـهـ ..
شهد :............
خالد قرب منهـا وأرتخــي وقرب خده منهـا : يـلااا ..
شهـد غمــضت عيونهـا وباســتوا بسرعه :...........
خالد ابتسم وقف مقابلهـا ..رفــع راصهـا بيدوا ..طبع قبــله على شفـايفهـا ..بهدوء ...حط البنطلون على الكرسي وخرج من الـغــرفــهـ ..
شهد اللى اتجمدت من الموقــف ..وقفت مكانهـا على مااستوعـبت ..
انحرجت بداخلهـا ..ابتسمت وسحبت البنطلون لــبـستهـ
وعدلت ميك أبهـا ..خففتوا شووي ..وفك التسريـــحـهـ ..
وخرجت ..
كانتـ غزل اللى مرتبــهـ لهم كل شئ حتى ملابــس شهـد ..
اخذهـا خــالد للفنــدق كانت جلــسهـ كلمة رومنسيــه قليله عليهـا ..
الأنوار هاااديـــهـ صفراء خااافتـــهـ ..وطااولــهـ عليهـا شمــوع وباقـهـ ورد ...
وريحـهـ العطـور الفـرنسيـــهـ ماليه المكــان ..طاوله لشخـصين ..قدام المسبــح ..اللى مليـان شمووع ..وورد ..بـ الأضافـهـ إلى صوت الميوزك الهادي ..
كانـتـ أحلى ليله ممكن يقضيها الواحد ..






بــــــــــــــــــــ ع ــــــــــــــــد مــرور 10 أيــــــــــــــام ..
بــيــت أحمد ..
الجده : صاحيه بدري ..
غزل تبتسم : اليوم كل العايله مجتمعـه ..بروح لهم ..
حسناء مااظن احمد يخليك : الا وين أحمد ؟؟
الجده : ماصحي ؟!..
غزل : مااعرف ..
حسناء : يوم صحيتي كان نايم ..
غزل هه مايدروا أني أنام بصالهـ : امم اللحين أروح أشوفوا ..
دخلت الغــرفــهـ ..لقيت أحمد يبتــسم عند التسريــحــهـ
غزل : ياسلاااام ايش اللى باسطك كذا ..
أحمد : تكرهين لي أني مبسوط ..
غزل تبتسم : دوم إن شاء اللهـ ..
أحمد : بوجودك ..
غزل كثر منهـا :: يلا تحت ينتظرونك ..
أحمد لـبس ساعــتــهـ وطلع من الغرفـهـ ..سحب غــزل ونــزل تحت ..
غزل وهي نازله معاه : أحمد بشويش أيش فيك ؟؟!!..
أحمد : مبسوووط ..
غزل : وأنـأ أيش ذنبي بطيحني لابسهـ كعب..
أحمد شالهــا ونــزل فـيهـا ..
غزل : نزلــنــي ..أحمــــــــد ..
أحمد يبتسم وهو نــــازل فـيهـا ..: ماراح أنــزلك ..
غزل بعصـبيه : أحمـــد أقولك نزلــنـي ..
أحمد دخل الصاله : السلام عليكم ..
الجده + حسناء : وعليكم السلام ..
حسناء : أحمد شيلني يووم كل يوم وانت شايل غزل ..
أحمد وهو ينزل غزل ويحط يدوا من وراء خصرهـا : مالك شغل هذي حبـيـبـتي ..
غزل اتجمدت بمكانها خايفـهـ تبــعد أهلوا يــشكوا بـشئ ..
ومي طايقهـ قربـوا ..
غزل بعدت بهدوء : بـروح أجيب القهـوهـ ..
حسناء : هههههه عصبت وجههـا صار أحمـر شوفي القهوهـ هنـا ..
أحمد ابتسم وارتاااح على بالوا أنو غزل رضيت فـيه والدليل كلامهـا معاه يوم ملكـة شهـد ..والـ 10 الأيام اللي عدت غزل تتعامــل مع أحمد عــادي وتضحك ..
أحمد وهو يبتسم : شوفـي بالغرفــهـ بدولابــي فيه ملف فيه أوراق جيـبـيهـ ..
غزل : أووف تونـــا فوق ليه ماقلت ..
أحمد ابتسم بحب وعلى بــالوا كلف تصرفاتهـا راضي مايدري أن غزل اتعاملــوا زيي سلطان وعبد العزيز
طلعت غـزل الغــرفـهـ ..
أحمد التفت لأختـوا وجدتوا مبـتسم : متى بتروحون ؟!!..
الجده : اللحين ..
أحمد : تبون أوصلكم ؟!..
الجده : لا ياولدي السواق يودينـا ..
أحمــد اللى كان مــتــفق مع حسناء أنها تاخذ جدتــوا ويروحون المســتشفى لمراجـعة جدتــوا وحسناء تكون معها ودايم يروح معاها أحمد بس ذي المره يبغى يكون مع غـزل ..
حسناء : خلاااص احنا اللحين رايحين ..
احمد ابتسم : مع السلامـهـ <<<أنت وجهك توزع ابتسامات انا رفع ضغطي ..
((احمد مايعرف عن الجمــعه غزل ماتقول له غير قبل ماتطلع بدقايق))


غزل اللى بالغـرفـهـ دورت الملف مالقيــتـهـ اخذت مــنــشفـهـ وملابـس لهـا بتدخـل الحمـام
دخـل أحمد ..
غزل : احمد مالقيتهـ ..
احمد : كيف ؟!!..
غزل : والله مالقيتـهـ ..
احمد : ياعميه ..
غزل : عميه بعينك مو فيه ..
احمد : تعالي شوفـي ..
غزل تروح لدولاب حقـوا وأحمد يقرب منهـا ..
غزل تفتح الدولاب وهو واقف قدامهـا شوف ..
أحمد قرب منهـا وحط يديــهـ وراء خصرهـا ..
ويقرب منهـا يبــي يقبل فمهـا ..
غزل تدفـهـ : أحمـــــــد أيش فيك ؟؟!!..
أحمد وهو يقرب منهـا بطريقهـ ظايـقتهـا : يكفي تغلـي ..
غزل وهي تدفه بكل قوتهـا وترخـي نفسهـا على وراء بـس أحمد حاط يديــهـ الأثنين وراء خصرهـا ..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:16 AM   #39


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــــ37





غزل اللى بالغـرفـهـ دورت الملف مالقيــتـهـ اخذت مــنــشفـهـ وملابـس لهـا بتدخـل الحمـام
دخـل أحمد ..
غزل : احمد مالقيتهـ ..
احمد : كيف ؟!!..
غزل : والله مالقيتـهـ ..
احمد : ياعميه ..
غزل : عميه بعينك مو فيه ..
احمد : تعالي شوفـي ..
غزل تروح لدولاب حقـوا وأحمد يقرب منهـا ..
غزل تفتح الدولاب وهو واقف قدامهـا شوف ..
أحمد قرب منهـا وحط يديــهـ وراء خصرهـا ..
ويقرب منهـا يبــي يقبل فمهـا ..
غزل تدفـهـ : أحمـــــــد أيش فيك ؟؟!!..
أحمد وهو يقرب منهـا بطريقهـ ظايـقتهـا : يكفي تغلـي ..
غزل وهي تدفه بكل قوتهـا وترخـي نفسهـا على وراء بـس أحمد حاط يديــهـ الأثنين وراء خصرهـا ..
غزل : أنـا أكرهــك أبـــــــــــــــعـــد ...أبــــــــــــــعد أكرهــــــــك ..ابــــــــــــــــعــد عنــي ..
أحمد وهو يحاول يقربهـا منــوا ..
غزل دفتــهـ بيديـهـا ..ونزلت من بين يديــــــــــــهـ على تحت وركضت على الحمــام ..
..
















شهـــد الخــالد ..
شهد : خالد بنام ..
خالد : قومي الساعهـ 4 العـصر ..
شهد : ياسلام كأنك مخليني أنـام باللـيل أخلص منك بالليل تطلع لـي بنهـار ..
خالد : شهدووه ..
شهد بدلع حست أنهأ زودتهـا : ياعيونهـا ..
خالد ابتسم : أيه كذا أنعــدلي ..
شهد : هههه وربي خلودي أفرح بأتصالك بـس أبي أنـام .
خالد : طب بعد المغــرب بمرك نطلع ..
شهد : خالد اليوم الكل مجتمع مو لازم نطـلــع .. ..
خالد : لا بعد المغرب بنطلـع ..
شهد : خوختــي ..
خالد : ههه لا تحاولي يلاا باي ..
شهد : خالد ..
خالد : ههه باي ..
شهـد : باي ..















عنـــد أحمد ..
أحمد بعــصبيـهـ : سالم حل عنـي مو فايق لك ..
سالم وهو سكران : ياخي ايش فيك ..خذ رووق ..
أحمد : مابي شئ ..فكني بحالي ..
سالم وهو يشرب : وش اللى مزعلك ..
أحمد يتـنهـد : زوجتـي ..
سالم : وش فيهـا ؟!..
أحمد : مو راضيهـ بقربـي ..
سالم يمد له كوب : خد لك كااس وصدقنـي بتــنسي خذ ..
أحمد ياخذ ..ويشرب شووي قرف من الطعم ..
سالم : اشرب بترتاااح














































عنــد أريج عبد العزيز يتفرج على التــلفزيون ..
أريـــج ياربي معـقول بـس الموضوع من سنــهـ تقريبـاَ لا سنــهـ ونــص ياربي والله تعـبت من التــفكـير ..
تــعــب ياربي أنك تخلف ظني وشكوكــي ...
عبد العزيز : حبـي بأيش سرحان ؟؟!!..
أريج تبتسم : حبيبي متى نروح نسوي سونار ..
عبد العزيز : امممم بعد أسبـوع أسبوعين ..
أريج : امممم طيب ..
عبد العزيز : أيش تبين بنت ولا ولد ..
اريج بس ربي يخلف ضنونـي ومو مشكله : اممم انت ايش تبي ؟!..
عبد العزيز : اللي يجي من الله حياه اللهـ..متي بتروحين ؟؟!!..
اريج : تعبانـهـ شكلي ماهروح ..
عبد العزيز : ابعرف اللى مضيقك ..
اريج تتهرب وتقلب بالقنوات : مافيني شئ ..
عبد العزيز ينيمهـا على رجله : اوك خليك هنـا ..
اريج : هههه أحـبك ..
عبد العزيز : اريج روقـــــــــي ..
اريج : ههههههههه أوكـ ..



















































عنـــــــــــــــد غــــــــــــــزل ..
دخلت أخذت شـــاور ولبــست فستان أبـيض لغاية الركبــه عملت شعرهـا سيشوار ..وحطت ميك أب خفيف ..
وهي تكلم نفـسهـا يعني لازم كل كم أسبوع تسووي شئ ينرفزني ...يعني مو متفقين وقايلين ..قال أخوان قال مالت عليـــك ذبحتــنـي ياشيخ واللي خلقنـي لـــــــو مااحب مشعل مستحيل اتقبلك ..
حطيت كريم لدينهـا وطلعت وهي تدهن يدينهـا من الغرفه بتقول للخدامـه تجهـز نفسهـا عشان بتروح ..
طلعت من الـغـرفه شافتواا خلاااص على أخر درجــه بيطلع فوق ..
انصدمت من شكلــوا .. جات تدخـل الغــرفـهـ قبـلو بـس هو سبـقهـا ..
غزل تصرخ : ايش فيك سيبني بابا...
أحمد وهو سكران : خلاااص ماكفاك بعد وهجر ..
غزل بخوف : أحمد أبعد انت تخوفني أبــعد ماابيك ..
احمد يحظنهـا : خلااص تعبت اتحمل ومو حااسهـ ..
غزل تبكي : بـــــــــابـــــــــــا (تـــدفهـ بـس موقادرهـ)
أحمد يحطهـا على السـريـر ..
وغزل ابتعدت عنـــوا ..بتقوم من على الســريــر بـس هو مسكهـا قبل تقوم ..
تحــاول تقااااوم ..
يبوس رقبتهـا ويحـظـنهـا : حسي فـيا حسي ..لمى هجــر ..
: انت ايش فيك مو بوووعيــــــــــك اتركنـــــــــي بابــــــــــا ..
يحاول يبعد فستانهـا غزل صارت تصرخ وتــبـكي ..::حسنـــــــــــــاء ..بـــــــــــابــــــــــا ..
:اشششش خلاااص أنتي لي لا تحاولي ..
دفتــهـ برجلهـا ..أحمد رجــع عليهـأا وضربهــا كــف ..
غزل اللى مصدومــه من شكلــوا وخــايفهـ منوا ومتألمــه ..
بتقوم خلاااص مسكوا بقوه لهـا معورهـا بعضامهـا الكف على خدهـا يألمهـا ..
بقــرف : أنت مقرف أكرهــك ..حيوان بـــــشري غــرايزي ..
ظربهـا كف ثانــي وهو يـشــد فـيهـا انقطع فستانهـا ..
غزل اللى فمهـا صار ينزف دم ...وقواهـا انهــدت ...
تحاول بـصعوبـهـ تبــعد عن السريـر : أبــــعــد ..ا..ابــ..عـ...د ..
وهو يفـتــح قمــيـصه ..
تحاول تبــعد عن الســريــر قربت للكمديـنـهـ ..
وهو يقرب منهـا سحبتـ كاسة المويـــه ورمتهـا علـيهـ ..
صــقعت بصدروا مأثرت فــيه ..
اللى قرب منها باس رقبتهـا وكان هيتعمـق بـس غزل صارت تــدفـهـ برجلهـا ..
تـــدفـهـ ..
أحمد مو حااس شئ مو فاهم مو مستوعــب شئ ..
كل همــوا شئ واحد شدهـا له بقووهـ ..
صارت تجرحوا بأضافيرهـا على صدروا ....
صارت الرغـبـهـ عنـد أحمد أقــوي ..
أنانيـــه ..
غزل خلااص تحس الدنيـا تـدور فـيهـا ..داخـت ..
قواهـا انـهـدت ..
واحمد نــفـس الشئ ..صارت عندوا رغــبهـ بنــوم .من أثر الخمـــر.
دفهـا برجلـهـ طاحت علـى الأرض ..
صرخت من الألم السـريـر عالــي ..
أمـــا أحمد اللى داخ أو مايـعتــبر شبيه بـ الأغمـاء بـسبب الســُــكـْــر ..
غزل صارت على الأرض تتذوق الألوان الألــم ..
مو قادرهـ تاخذ الجـوال ..
مو قادرهـ تتحرك ..
غزل بتــعـب :حــســ..نـاء ..اااه ..تــيــنــا ..
شافت جوال أحمد طااايح منــوا ..مدت يدهـا تسحبـوا ماقدرت ..
قربت شوي بألم ..واخذتوا ..اتصلت على شهـد ..
شهد : ألـو ..
غزل : ااه شهـد لا ح..د يعـ...ـرف ..تعـ..الـ,,ــي بمـ..ـوت ..
شهـد اللى كانت جالسـهـ وسط الكـل قامـت ..
طلعت الحديقـهـ :: ألــو ..غزل ..
غزل : ااه شهد ...تعـ..الي بم،...وت ..
شهد بخوف : أيش فيـهـ فهميني ..
غزل : خا ...لد لا.. يعـ...رف تكفيــ....ن أنـا بــبــيـتـ..هم تعــ...الي بــسر...عـهـ بم...وت ..
شهد : أوكـ دقايق وأكون عندك ردي على الجوال إذا أتصلت ..
شهد جات تقول لسطان لسى ماجـا ء ..هو وعـبـير ..
خافت تقــول لعمهـا سعــود يقول لـفهـد <<أبو غــزل ..
مشـعـل شاف شـهد واقـفه بالحديقـهـ استغرب : شهد أيش موقفك هنـا بلبسك ذا ؟!..
شهد أقول له أي بقول : م م مـشعـل ..
مشعل اللى صاير عصبي ومايطيق كلمـهـ : أيش فيك تكلمي ..
شهـد : مـشعـل غزل كلمــتني تقول تعالي بموت ....
مشعل بخوف : ـأيش فـيهأ ؟!.أيش قالت لك؟!..
شهد : مااعرف والله كل اللى قالتوا تعالي بموت ولا تقولين لأحد بس صوتهـا مره تعـبان ..
مشعل اللى تركهـا ومـشي ..بـسرعـــه بيــروح لـهـا ..
شهد تجري له : مشعل تكفى بروح معاك انتظر بـس أجيب عباتـي ..
مشعل وهو بينجن : شهد مو وقتــك ايش بتقولين لهم ..
شهد : امنتك انا أدبــــــر نفـسي وبعدين هناك أهلــوا أيش بتقول لهم ..
مشعل : بـسرعه وقسم ياشهد لو تأخرتــي عن دقيقه لكون تاركك ..
















وصــل مــشــعل اللى كان بســياره طايـر مايســوق طبـيـعي ..وقف ..
شاف سيارة أحمد موجوده نــزل هو وشــهد ..
فتحت لهم تــيــنــا <<خدامـــة غــزل ..
شهد : تيـنـا وين غزل ؟!..
تيـنـا : in bed room
مشعـل كل وجههـ مشدود ..عصــب ..
شهد دخـلــت وطلعت الــدرج بــسرعــهـ شافت باب الغــرفه اللى مفتــوح لمحت غزل انصدمــت ..
صرخت بأعلــــي صوتهــــــــا : مــــــــشعــــــــــل مـــــــــــــــشعل تـــــــعــال بــــســرعـــــــهـ ..
مشعل اللى كان مـعـصب ومقـهـور يوم سمع كلمة تيــنـا طلع الدرج مايعــرف كيــف ..
دخــل شاف الغرفــهـ كأن حرب قايمـهـ فـيـهأ المخدات بـ الأرض الشرشف حق السرير نصوا على الأرض ..ونصوا على السريـر ..شاف أحمد نايم بنص السريــر على بطنــوا ..
شاف قدام الســرير بـ الأرض ..
حبــوا وعــشــقوا ..
بفستانهـا الأبــيض كأنهـا ملاك ..
شهد جلست مكانهـا وصـارت تــبكي ..
مشعـل اللى انصدم قرب منهـا بخطوات ثقــيـلهـ ..
ارتــخــي لـهـا حط يدوا تـحـت راصهـا حركهـا ..
فمهـا نازف دم ..
ومجروح ..
بعد شعرهـا عن وجههـا همــس : غــزل ..غـــزل ..
ضغط عليهـا بقـوهـ وهو ماسكهـا قرب من وجهـهـا وهمـس : نبــض قلبـي ..حبـيـبي ..
سمع اهاات خافـتــهـ منهـا ..
حظنهـا بـقوهـ ..
غزل اللى متألمــه طلعت أأه منهـا بصوت أعلى من أول ..
مشعل بهمـس : غـزل ..حبـيـبـتي سامعتنـي غزل حاسـهـ فـيا ..
غزل تـفتح عيونهـا وترجع تقفـلهـا : م..م..ِشـ
مشعل وهو حاظنهـا : ياروح ونـبض مشعـل
غزل تغمض عيونهـا وتفتحهـا بصعوبـهـ وترجع تغمـض : يـ..د..ي يـد..ي ..
مشعل شالهاا : شهـد بـسرعه هاتـي الشرشف اللى جمبك ..
شهد تبكي ومو مستوعبـهـ ..
مشعـل : شهـــــــد ..
شهد ببكاء : مـ شعـل أيش فـيهـا ؟!..
مشعـل : بسرعـهـ قبـل تفقد الوعـي لازم نروح المـسـتـشفـى ..
شهد سحبت الـشـرشـف وحطتـوا على مشعـل ..
غزل : أأأه ..
مشعل وهـو شايلهـا حط يدهـا على بطنهـا ..
شهد : أيش فـيهـا يدهـا ؟!..
مشعـل وهـو نـازل الدرج : شكلهـا مكـسورهـ ..بسرعهـ أنزلي وأفتحي لـي باب السيـارهـ ..
نزلت شهد فتحت لمشـعل الباب ...
مشعل بعصبـيهـ : اللى جمبي ..
شهد فتح الباب اللى جمب مشعل ..
ومشعل حطهـا عليــهـ
شهد ركبت بالمقعد اللى وراء مشعـل وجلست جمب غزل حاطه يدهـا على جبينهـا ..
مشعل وهي يــسٍوق بـســرعهـ جنونــيهـ ..
التفت عليها يشوفهـا : حاسهـ فيك ولا فقدت وعيهـا ؟!..
شهد : مااعرف مــاتــرد عليـا ..











فـي بــيت أبو سلطان ..
نورهـ : وين شهـد ؟!..
العنود : مااعرف ..شفتها أول تكلم بالجوال ..
عبـير : يمكن تكلم خالد ..
نورهـ : اتصلتـوا اطمنتوا على أريج ؟!.
حصهـ : أي توها عبير مكلمتهـا ..
هبـهـ : مسكينه حملهـا مره متعبـهـا ..
نورهـ : انا قلت لهـا لا تداوم ..
الجدهـ : هي ليش تداوم بـيت زوجهـا مكانهـا ..
حصهـ : لا هي خلاااص اصلن أغلب الأيام غايبهـ ..










بـــيـت أحمد ..
الجـده : ماكان له لازم ...وينهم ؟!..
حسنـاء : أنتي ارتاحي اللحين وأنـا أشوفهم ؟!...
دخلت المطبــخ ::: سهايدي ..تيــنـا احمد وغزل موجود ؟!..
تينا: لا ماما غزل في روح مع شهد ومسعل ..
حسناء باستغراب كيف راحت معقول واحمد من امس يحايل فيا ويقول عريس : وين احمد ..
سهايدي : مافي اعــــرف ..
طلعت غــرفــــتــهـا بس شااافت بابا غــرفـــــــــــة أحمد مفتوح استغربــت مو من العادهـ ..
قالت يمكن طلع ونسي الباب ..
دخلت غرفتهـا تاخذ شــاور ..











بــيت أبو سلطان ..
سلطان : هههههههههههه أشبك ؟!..
خالد : شهد ماتــرد ..
سلطان : بتفتك من وجهـك ..
خالد : وغزل للأن ماجات ..
سلطان : مو عارف غزل ماتطلع لغاية ماتتأكد ان كل شئ تمام ..
خالد : هههه وين مشعل ؟!..
سلطان : ماادري وين اختفي ..
ابو خالد : خالد ماجات أختــك ؟!..
خالد : لا لسى يبــه ..
أبو محمد :ههههه خلااص كبروا هي وتؤمتــهـااا
أبو عبد العزيز : والله للحين هــم فاكهة العيلـهـ ..










فــي المــــســتــشفــي ..
عــبد العزيز مداوم ..: أنـا بتـصل أبلغـهم ...
مشعـل معصب : أنـا عندي مشوار دقايق وراجـع هي نايمه اللحين بفعل المخدر ..
عبد العزيز : أوكـ ..
طلـع من المــســتــشفــى ..على بيت أحمد ..
شاف سيارتـهـ مكانهـا ماتحركـت ..
نزل دق الجرس ويدوا على الجرس مو شايلـهـا فتحت له تيــنـا ..
دخــل البــيـت من غير ماينــتبه للجده اللى جالســهـ بصالـهـ ..
طلع على الغـــرفـهـ لقــي أحمد على نفـس وضعيــتـهـ ..
سحبــوا من على السريــر من قميصه ..
صرخ فـيه : ياحيــــــــــــــوان ..فوق هنــــــا أصحالــي ..
أحمد بداء يحـس شوي ولا فاهم أيش القصـهـ ..
مشعل بصوت عالي : تتعالــي على أسايــــــــــــدك فـــــاكر نفــسك مين ..
أحمد مايصدر أي مقوامـــهـ مشعل رفـعـهـ على الجدر ..
وبتهديد : أقســم باللهـ لو تتجرأ ترفــع صوتك عليــهـا بيوم ليكون أخر يوم بعمرك ..
أحمد وهو مو فايق لنفسوا دايــخ : ا..انا ...ابيهـا..
مشعـل يوم سمــع كلامــه صار يضرب فيــه على وجهـ
حسنـــاء اللى سمعت الأصوات طلعت من غرفتهـا ركض شااافت مشعل ..
دخلت من غير غطـاء من غير شئ ..
حسناء بصريخ وهي تشوف أخوها لا حول له ولا قوهـ : هييييـه أنت منــــوا أبعــــــد عن أخوي ..
مشعل اللى ولا فكــر فـيهـا طلع كل قـهـروا من أحمد ...
أصوات الجدهـ تنادي ماتقدر تطلع الدرج ..تسأل أيش فـيه ..
من مجرد تفكير أن يخطب غزل لجوازوا منهـا لضربوا لهـا ..
حسنـاء شافت أخوهـا خلاااص هيموت ..صارت تحاول تبــعـد مشــعـل ..
مشعل اللى دفهـا طاحت على الأرض .: ياحقير أبعد عنـوا مين فاكر نفـسك ..
مشعل نزل لمستوى أحمد رفعــوا له بحقد : هذا مجرد شعره ماجاك شئ صدقني (رماه) وطلع من الغرفـهـ













رجـــع المــســتـشفـى ..
عبد العزيز : أيش فيك ؟!..
مشعل : شنو ؟!..
عبد العزيز : كأنك مضارب ..
مشعل باين عليه العـصـبيهـ : ولا شئ ..وين شهـد ؟!..
عبد العزيز : راحت تجيب ملابـس لغزل ..
مشعل : مع من ؟!..
عبد العزيز : اتصلت على السواق ..
مشعـل : بلغتهـم ؟!..
عبد العزيز : قلت لعمي وهو بيبلغـهم ..خفت على عمي فـهـد ..وعارف خالد عصبي خفت يسوي حادث أنـا أنت استغربت أنك ماسك أعصابك...
مشعـل دخــل عليــهـا ..شافهـا لسى نـــــايمــهـ ..
شفايفهـا السفلـيه من اليمين مجروحـهـ ..
امم أوصف لكم الغــرفـهـ فـيها سرير بنـص ومن اليمين طاوله عاليه جمب السرير لونها ابيض عليـهـا مستلزمات طبيهـ ومن يــسار السريـــر ..كرســي ..
وقدام الســرير ..بمسااااافهـ شوووي كنــبهـ لشخصين ..وجمبهـا كنبهـ كبـيره شوي ..
وقف جمب السرير من اليمين اخــذ قطنه وحط لهـا مطهـر بيمسح لهـا على الجرح ..
غزل بدت تصحى حست بألم بيدهـا فضيـع ..حست أنو فـي أحد ينظف جرح بشفايفها ..
مو قادرهـ تركــز مين ..فتحت عينـهـا بصعوبــهـ ..
شافـتــهـ كان قريبـ منهـا بـشكـل مو طبـيـعي ..
التقت عيونهم بـبـعـض ..
انتبهـت على نـفسهـا صدت الجـهـه الثانيه ..
اما مشعل وهو مرتخي عليهـا أخذ نفــس عمــيق ورفع راصـهـ غير القطنه وحط لهـا مطهـر
ارتخي عليهـا ولف وجهها لــهـ غزل تقاوم ..بس مســك ذقنهـا بأقوى جبرهـا طالـع فـيه ..
نــظــر بعيونهـا شافهـا كيف اتجمعت فـيها الدموع ..نظر لشافيفهـا وصار يمسح بالقطنـهـ ..
غزل احرقهـا المـطـهـر عقدت حواجبهـا : اااه..
مشـعل وهو يمسح لهـا غمـض عيـونـهـ صوتهـا المو يجرحوا بقلبـوا : ............
شافت ضغطوا على ذقنهـا خف لفت وجهـهـا وغمضت عيونهـا لأنهـا حاسهـ نفسهـا بتنهـار ..
ريحة عطروا تعذبهـا قربوا منهـا صوت نفــسوا ..
دق الباب ودخلت شهـد ..
شهد : سلام ..
مشعل بصوت باين على الشدهـ : وعليك السلام ..
غزل بهمـس :عليك السلام ..
شهد تقرب منهـا وتجلس على الكرسي : كيـفك ؟!..
غزل يدهـا تألمهـا بس ماتبي تقول قدام مشعل : بخيـر ..
شهد : شاللي صار خوفتيني ؟!..في شئ يعورك ؟!..
غزل فمهـا يألمهـا يوم تتكلم ..: لا الحمد لله ..
مشعل اللى واقف فوق راصهـا ماتقدر الغرور بدمهـا ..حتى بـعز ألمهـا ..اخذ لصقه بيحطهـا على الجـرح ..
غزل حاولت تقوم تجلس على السرير ماقدرت قربت منهـا شهد وجلستهـا ..
شهد : شاللي كســر يدك ؟!.
غزل بصدمهـ : مكسورهـ ؟!..
شهد : أيه مو شايفهـ الجـبـس ..
غزل : توقعت شــعــر مو كسـر يعني راح أجلـس شهـر فيه !!..اااه..
شهد : أشبك ؟!.
غزل وهي عاقده حواجبهـا : ولا شئ ..
مشعل تـنـهد وقرب بيحط اللصقهـ على الجرح ..
غزل بعصـبـيهـ : ماابـي ..
مشعل من غير مايتكلم فتح اللصقهـ وحط قطنه صغيره على فمهـا ..
غزل لفت وجهـهـا له : ماابي لصقـهـ ااه ..
مشعل ولا كأنـوا يـسمع حط اللصقهـ وطلع من الغــرفـهـ ..
طلع من هنـا غزل سندت راصهـا وسمحت لدموعهـا بنــزل ..
شهد جلست جمبهـا على السـريــر ..: حبـيـبتي ..
غزل : اااااااااااه تــعبت وربي تعبت ..ياشهد تعبت ..
شهد تحظنهـاا ...
غزل : اااااه صدري ..
شهد تبعد عنهـا : غزل شوفي ..
غزل تشــوف كل ملابسهـا متقطعـهـ : جبتي لي ؟؟
شهد : أيه ....
لبست غزل روب قصير لركبهـ وكمــوا كت ..لونـــوا وردي وعلـيهـ هلو كتي ..
شهد : أيـش اللى صـار ؟!..
غزل : عـ...
دخــل خــالد وأبـــوهـــا وعمهـــا أبو محمد ومشعـل و نورهـ وحصهـ .وعبـير وسلطان.: سلام ..
غزل وشهد : وعليكم السلام ..
أبوها يقرب منهـا ويسلم عليهـا ..: سلامتك حبيبي أيش فيك ؟؟!!.أيش اللى صار ؟؟!.
غزل تبتسم وعيونها كلها دموع : الله يسلمك ..
كلهم سلموا عليهـا ..
خالد جلس جمبهـا على السريــر وشهد على الكرسي اللى جمب السريـر ..والباقي على الكنبـهـ بس سلطان سلم وخرج ..
عدا مشعـل وأبو محمد ..واقفين ..
خالد وهو جالس جمبهـا : أيش اللى صار ؟!..
غزل : عـادي طحت من الدرج ..
مشعل وأبـو محمد التفتــوا لهـا ..
مـشعل نظر فيها بقوه وبعصبيهـ : اللى فيك مو من طيحة درج ..
غزل ارتبكت بس ماحبت تبين : عشان كنـت مستعـجلـهـ ومع الكعب حسبت ا ني تأخرت عليكم ..
مشعل بنرفزه : اللى فيك مو من طيحـة درج ..
غزل : أنت مين كلمكـ أساسـا ..
أبو خالد : غـــزل ..
غزل لفت عنــوا ..
مشعل بانفعال : اللى طايح من الدرج يكون بغرفــة النوم ؟!..
غزل بعصـبـيهـ : أنت مالك دخـل فـيا مالك شغـل ..
مشعل بعصـبيهـ : لي شغل ونــص أنـ..
أبو محمد بحزم : مشــعـل ..غـــــزل سكتــوا ..(لف على غزل) غزل حبيـبتي واضح أنو مو من درج ..
غزل : ياااربي عمي قلت لك طحت من الدرج ..والجرح اللى بفمي من كم يوم ..ااااه
مشعل : ياليت تحطين ببالك أنك تتكلمين مـع دكاتـره ويـعرفون إّذا الجرح من كم يوم أو لاء ..
غزل بنرفزه : أنت ثـور مو دكـتـور ...اااه..الطب يمين وأنت يــسار ..
حصـهـ : غــــــــزل وبــعديـــــــــن ..
غزل : يعني مو شايفين غيري ؟!!..هو ماينرفـز ..
نورهـ : طب ارتاحي اللحين ..
غزل بتعجب : بنام هنـا ؟!..
أبو محمد : على حسب مادكتــور مشـعل يقـول ..
غزل ترفع حاجبهـا وتنظر لمشعـل : ليه ؟!!..
أبو محمد : لأن هو المسؤل عن حالتــك ..
نظرة بمشعل اللى ينظر فيـها بانتصار بس ملامحهـ قاسيـهـ ماابتسم حتى ..
خالد بهمس وهو جمبهـا على السرير : مابتقولين لي ..
غزل بعصبيهـ : انت الثاني لا أشوتك هنــاك قتلكم من الدرج ..
خالد : ههههههههه تشوتين مين ياماما انتي بمسكه مني اتكسرتي كلك .
غزل : أيـه لأنك أندر تيــكر ..
خالد : غزل أيش فيك اليوم عصبيه ؟!..
غزل تجمعت بعيونها الدمـوع : مافـيا شئ ..ابي اطلع اليوم ..
أبو خالد : لو مشــعل رضي أنـا مو موافق أنتي تعبانه التعــب باين عليك ..
غـزل : مااحــب المســتشفى تكـفون ..(حركت يدهـا وعورتهـا) تكفـي عمي أبي مسكن يدي يتذبحـنـي ..
أبو محمد ابتسم وأِشـر لهـا : قولـي لمــشعـل ..
غزل نظرة فـيه ونظرة بشهـد : ماجبتي جوالي ؟!..
شهد : لا ..
أبو خالد : كيف جيـتي هنـا ؟!..
مشعل : أنـا وشهد جبناهـا ..
كان خالد يتكلم مع عمـهـ ..
ونورهـ وحصهـ يتكلمون ..
وعبـير تتراسل هي وسلطان ..
تحس بنظراتــهـ حاسهـ فيهـا ..
تحسهـا تحرقهـا ..تربكهـا ..رفعت نظرهـا ..فيه ..
ماخجل مازال ينظر فـيهـا ..صارت عيونهـا تلمــع بدموع ...
رن جوالهـ ..
تـــدرين وأدري بنـفتــرق ..تـــدرين قلبي بيـحتـــرق حتى اتفـقـنــــا فــي كــل شـئ الا زمـان عيــا الزمــان لا نتـــفق ..
ولا تزعـــــــلي لـــــــو نـفـتـــــــرق قلبـــــك خــــلي ..وقلبـي أنـا اللى بيحتــــــــرق ..
شافها كيف تبكي لغى المكالمـهـ ورجع جوالهـ لجيبـهـ ..
غزل خلاااص ماقدرت تستحمــل نزلت دموعهـــا ..حاولت تمسحهـا بيدهـا اليمين بـس دموعـهـا تنــزل أكثـر أنتبهـ لهـا أبوهـا : غزالــي أيش فيك ؟!!..
سمعت غزالي زادت أكـثــر ..خالد حظنهـا : أيش فيك ؟!..
غزل وهي حاظنتهـ بيدهـا اليمين : و..و..ولا شئ...يدي تعورنـي ..
أبو محمد : كل هالبكـي عشان يدك ؟!..جيب لها يامشعـل مسكن ..
مشعـل وهو يشوفها وهي حاظنه خالد : اللحين بس انتوا مابتخلونها ترتاح ..
خالد وهو حاظن غزل : أفااا طردهـ ..
مشعـل ابتسم هو وخالد أكثر من أخوان : أيـــه عشــان تريحونها وترتاحون ..
عبـير : الا واللهـ أنـا بروح سطان من أول يتصل علي بااي ..
الكل : مع السلامهـ ..
أبو محمد : حتى أنـا بروح يـلا يام محمد ورايا دوام الصبح تبين شئ يادلوعتنـا ؟!!..
غزل تمسح دموعهـا : أبي مسكن ..
أبو محمد : هههههه عند دكتورك ..
غزل جارحنـي هو دكتوري !! : ..............
خرجوا ..
أبوخالد : تبين أجلس عندك ؟!!..
غزل : لا دادي أنـا بخير أنت تعبان روح ارتاح ..
نورهـ : يلا خالد قووم أنت بعد وصلنا ورح علي البيت ارتاح ..
غزل : خالتي شنو ذا كلكم تيجوا مع بعض وتروحوا وتتركونـي ..
نورهـ : هههههه بكرا نجي إن شاء اللهـ ..
شهد : بجلس عندكـ ..
غزل تبتسم : ياسلاااام ..
خالد : حتى بالمستشفى ماتتـفرقـوا ..
مشعل : مافي جلوس قومي يلااا ..
شهد : ليه ماما راضيه وبابا أكيد ماهيقول شئ ..
مشعل : قلت مافي يلااا قومي خالد تكفى وصلهم ..
خالد يبتسم : أوكـ يلاا قومـي ..
شهد : طيب بس دقااايق بوريها ملابسهـا وأنتوا اسبقونـي ..
خالد : فاهمكم ..
غزل : هههه أجل اطلع باحترامك ...
طلعت نورهـ وخالد ومشعـل ..
شهد : قولي لي أيش صـار ؟!..
غزل : بكـرا تعالي بدري أقولك ..
شهد : عارفـهـ أيش يحسبون ؟!..
غزل : شنو ؟!..
كان جايب لهـا المسكن سمعهـا ..
شهد : يحسبونك حامـل ..
غزل بسخريــهـ : هههه حامل ..
شهد : أشبك حامل ؟!..
غزل بمزح : مالك شغل ...ملقوفـهـ ..
شهد : بكرا من بدري عندكـ ..
غزل : طيب ااااه فمـي يعورنـي ..
شهد تبوسهـا : سي يو ..
غزل : سي يو ليتر ..
دخل عليهـا ..
حاولت تتصنع أنو ماهمهـا ومجرد دكــتــور عااادي ..
قرب منهـا وهي جالسه وسانده ضهرهـا ..
مشعل وهو يحاول يتحكم باعصابـهـ : مدي يدك ..
غزل اللى تــشوف معاهـ ابــره ..بخوف : ليهـ ؟!.
مشعل : مدي يدكـ وأنتٍ ساكتـهـ ..
غزل : خلاااص ماابي مسكن ..
مشعل بعصبـيهـ : من شنو خايفهـ ؟!!.خايفـهـ لا أعرف ؟!!..كــيف قدرتــي ؟!..
غزل : أنت شنو تخربط ؟!..
مشعل بهمس : حامل ..
غزل : وانت شيدخلك حامل ولا لاء ..ولا في شئ ماكسرتــهـ لسى بتكسرهـ ..يااخي اللى يحبب بالواحد تعاملوا وأنت تعاملك صفـر ..أي حــــــــامـــــــــــل أيش دخلك ..
طرااااااااااااااااااااااااخ ..
غزل وخدهـا أحمـر ويدهـا مكسـورهـ ويدهـا الثانيهـ حطتهـا وراء ظهرهـا عشان ماياخد دم ..
قالت ودموعهـا على خدهـا ..
ترى لاأنت وجه للـــرجوله ولاانت قـــــــدها


وعينك هذي تنزلها لاوقفت (أنا) قبالك
ولاتقاطع في كلامي والزم الفاظك حدها

لاتساهل في كلامي واحفظه وخله في بالك
أنا بنت ورثت الــــعزه من أبوها لـــــ جدها

مايهزها مجرد وجودك كبرياها مايكسره امثالك
والكرامه قبل تعرفك راضــــعته بمــهــدها

غلطان ان كنت تحسبني شيء تبعك ومن حلالك
أنا أكبر من طموحك وشف يدك لابغيت تمدها

اللي مثلك شخص خاين يستحي منك ضلالك
اللي مثلك مامشى درب الرجوله وماوصل لمجدها

غزل بحــرقه : من كل قلبـي بكل كلمهـ فـيهـا أعنيــك ..




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:17 AM   #40


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ38














اللي مثلك شخص خاين يستحي منك ضلالك
اللي مثلك مامشى درب الرجوله وماوصل لمجدها

غزل بحــرقه : من كل قلبـي بكل كلمهـ فـيهـا أعنيــك ..
مشعل والشر بعيونهـ سحب يدهـا من وراء ظهـرهـا ..
غزل بصريخ : مااابـــــــــــي ...شنو مااتــــــــــــفهم ..
مشعل اللى سحب دم غصبن عنهــــا ..من الحــركــهـ ومقاومــة غـــزل يدهـا المكـسورهـ عورتهـا أكثـر ..
خرج من الــغــرفــهـ ..على طول على المخـتــبـر ..
معقـول حامل ؟!!..كيف أنـا أبي أطلقهـا من الحيوان ..غزل لـي مستحيل تكون لغــيري ..
يحس وقت الأنــتــظار سنين تقطع فـيه ...
























أريــــــــــــــج عبد العزيـــــــــــــــــــــــــز
أريج : أحلـف ..
عبد العزيز : واللهـ ..
اريج : وينهـا ؟!..
عبد العزيز : بالمـستشفـى ..
اريج : طب كيف مره تعبانـهـ ياعمري عليهـا ؟!..
عبد العزيز : لا الحمـد لله اللحين أحسن ..
أريج : طيب من أيش ؟!..
عبد العزيز : تقول طاحت من الدرج ..






























شــــــــهــــــــــــــد الخــــــــــــــالد :..
نزلت نورهـ من السيـارهـ ..وشهد وراهـا ..
خالد مالحق يكلم شهد أبدا..
ومستحي من خالتـهـ فتح (قزاز .شباك) السيـارهـ ::شهــد تعالي خذي نسيتي جوالكـ
شهد رجعت له بسرعـهـ : وينـهـ ؟!..
خالد ابتسم : اركبي ..
شهد تبتسم : .......
خالد : ايش فيك ؟؟اركبي ..
شهد : مااظمنك ..
خالد : اركبي والله بكلمك ..
شهد ركبت : يلا بــسرعهـ ..
خالد : شنو اللى بـسرعهـ وحشتيني ماشفتك اليوم ..
شهد : ههههه نعوضهـا مرهـ ثانيـهـ إن شـاء اللهـ ..
خالد يلف لهـا : إيش رايك اللحين ؟!!.
شهد بتفتح باب السيـارهـ : أنـا قايله مالك أمـــــان ..
خالد يمسكهـا من يدهـا : هههههه تعالي أمزح ..
شهد : هههه خلاااص بروح أنـام بكرهـ بروح لغزلـي ..
خالد : وين تنامين الساعهـ 1 شنو دجاجهـ ؟!..
شهد : هههههههه خلودي بلــيز أنت ماتخليني أنـام ..
خالد ابتسم : حتى أنـا تعبان روحي نامي بس هالمـرهـ بترك..
شهد :أوكـ حبيـبي أرتاح أشوفك بكرا عند غزلي ..
خالد : أوك باي ..






































عنــــــــــــد غزل ..
يدهــــــا تألمهـا حركتهـــا بقـوهـ ..
ياربـي معقول أنـا مالي تقدير كل واحد يجي ويضرب فـيا ياربي أرحمني تعبت ..
كانت تبكي وهي حاظنه المخـدهـ ..
أمـا هو توهـا طلعت نتيجة التحليل كان بـيــطير من الفرحـهـ ..لمى شافهـا مو حامـل ..
على طول راح لـغرفتهـا ..
غمضت عيونهـا وكتمت صوتهـا ..
مشعل صح فرح أنهـا مو حامل بس مضايق منهـا ومن خيانتهـا : قومـي خذي المـسكـن ..
غزل مغمضه عيونهـا ودموعهـا على خدهـا وحاطة يدهـا المكسوره تحت صدرهـا نايمه على جمبهـا ..
مشعـل يتــقطع على شكلهـا وهي تبــكي ..بس مو قــادر يـسوي شــئ ..
مشعل بتوتــر : يلاا قومـي ..
غزل بصوت باكـي : مابي شـئ أطلــع ..
مشعل أنتــبهـ ليدهـا جلس جمبهـا على الســريـــر ..
غزل : أطلــــع ..
مشعـل لفهـــا له خلاااهـا تنام على ظـهـرهـا ..
مشعـل : مجنـــونــهـ أنتٍ وتقولين يدك تعورك ..
غزل : أتركهـا تألمنــي ..
مشعل : ماينفـع تحطيهـا بذي طريقهـ كسرك جديد
غزل رفعت عيونهـا فيه كان بيكمل كلامـهـ سكت لمى شافهـا تنظر لعيونــهـ ..
نزلت دمعهـ من عينهـا ""كسري جديـــد اااااااه "" : أطلـــع برا الغــرفهـ ماابي أشوفك ..
مشعل أخذ من على الطاولهـ أبرة المسكن وسحب يدهـا اليمين ..وحط المسكن بالمغذي ..
نيمهـا على السـريــر وعدل يدهــــا ..
وخرج من الغــرفـهـ ..غزل المسكن دوخــهـا
دقايق ونامــــــــــــــت ...

















































فــي هــذا الوقت ـ..
أحمد ماكان عارف كيف يهدي جدتــه ويخلص من حسنـاء ..
حسناء قومتــهـ وخلتـهـ ياخذ ش يفوقـهـ ..
حسنـاء : أنت بعقلك شايف المنظر اللى كنت فيه خمر ياااحمد خمـر ..
أحمد : حسناء مو شغلك غزل وينهـا ؟!..
حسناء : شنو اللى مو شغلي أنـا ياالله هديت جدتـــي ..
احمد : جدتــي أنا اتفاهم معاها ..
حسناء تبكي : ليه احمد بعمري ماتوقعت بيوم تكون كذا ..ليه .
احمد جلس على الكرسي وبحـسرهـ : صدقيني مو بيدي صدقيني ..
حسناء : شنو اللى مو بيدك ؟!..مو بيدك شربتــهـ ..
احمد : انجبرت ..
حسناء : لا تقول مسكوك وكتفوك وحطوه بفمــك ..
احمد : حسناء مو وقت تريقـهـ ..قتلك مو بيدي مره وماراح تـتكرر إن شاء اللهـ..المهم غزل وينهـا ..
حسناء : انا مالوم مشعل واللى سواهـ فـيك ..
احم بعصبيهـ : لا تجيبين سيرتــهـ ..
حسناء : وين رايح ؟!.
احمد : لغزل ..
حسناء : روح شوف جدتــي أول ..
أحمد : أروح لهـا وأنا كذا شوفي الساعهـ كم قولي لهـا مضاربهـ عاديـهـ ..
حسناء بسخريهـ : مضاربهـ بغرفة النوم ..
أحمد خرج وتركهـا ..




















خالد نايم ..
رن جوالهـ : ألو هـلا أحمد غـزل فـيهـا شئ ؟!.
أحمد : أنا متصل اسئلك ..
خالد : كيف يعني ؟!..
أحمد انحرج : انا كنت برا البيت ورجعت مالقيتهـا ..
خالد : وطبعـا أهلك مافكروا يودوهـا المستشفى ...
أحمد : بالمستشفى ..
خالد : تبيهـا من طيحة درج تكون وين بسوق ؟..
أحمد : أنـا بروح لهـا ..
خالد : مااقدر أمنعك بس لنا كلام ..
أحمد اجل لو تعرف اني ضاربهـا : ان شاء اللهـ سلام ..
خالد : مع السلامهـ ..






















فـي المـسـتشفـي ..
مشعل مو قـادر ينـام مجرد أن غزل قريبه منوا شئ يفرحـوا ..بعيـده عن أحمد ..
قام بــيروح يرتـــاح ..
أخذ جوالهـ وأغراضـهـ وفصخ الروب ..
دخــل اطمن على غـــزل لقيهـا نايمـهـ
خرج ..وهو خارج من المســـتــشفي شافــوا ..عن الرسيبشن
الموظفهـ : عـفوا بس ماتــبي دكتــور للأصابــهـ اللى بوجهـك ..
أحمد وهو منــفـشل : لا مافي داعـي ..
الموظفهـ : أوكـ على راحتــكـ غرفه 204
أحمد : شكراً
التفت لـقي مشعل وراهـ ..
مشعـل بعصبيـهـ : خيـر ؟!.
أحمد نظر فيه بشـر ولف عنهـ بيطلع لـغزل :............
مشعـل وهو ماشي بيطلع : لا تحلم أنك تشوفهـا ..




























طلع أحمد الدور الثانـي سئل عن غرفتهـا
الممرضـهـ : اسفـهـ ماتقدر تشوفهـا ..
أحمد باستغراب : ليـهـ ؟!.
الممـرضهـ : غــزل تعبـانهـ وماتــقدر تقابل أحد اللحين ..
أحمد : طب بـس أشوفهـا أطمن عليهـا ..
الممـرضهـ : أســفـهـ ..
أحمد : طب هي كيفهـا ؟!..
الممرضهـ : إن شـاء اللـهـ بخيــر ..


























يــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــديــــــــــــــــد
فـي المــــــــســــتـــشفــى ..
الــساعـهـ 5 ونـص العــصــر ..
شهد : يـلا قولـي ..
غزل : أش أٌقـول ؟!..
شهد : ايش اللى سوى فيك كـذا ؟!..
غزل رجعت سندت ضهرهـا ومسكت بيدهـا جرح فمهـا : عادي مشي حالك ..
شهد : غزل لو ماقلتي للكل اتحمل لاكن ماتقولين لي !!..
غزل تلمس بيدهـا .... يدهـا المكسـورهـ : اااه أيش أقولك ؟!..
شهد : قولي لي الل صـار ..
غزل : مو تقولين جبتوني من غرفـة النوم ماشفتي بعينك ؟!..
شهد : طب ليهـ ظربك ؟!..
غزل : لأنـوا حيوان بـشري ..
شهد : طولتي لسانـك عليه قلتي له شئ ؟!..عرف انك مخبيهـ عليه حملك ..
غزل ترفع شعرهـا : ههههه حامل كأنك صدقتي ؟!..
شهد : مو أمس قلتي ؟!..
غزل : أمزح مو حـامل ..
شهد : تــرا الكـل يقول حامل حتى جدتــي ..
غزل : ههههههههه حامــل وأنــا حتى ما (سكتت)
شهد : أنتٍ شنو ؟!..
غزل تبــتسم : قريب بطلــق ..
شهد : كيـف؟! أنتي ايش تقولين تحسبين الطلاق شئ سهـل ؟!..
غزل : أنـا معاهـ مااقدر أعيش مااقــدر ..
شهد : غزل حبـيـبي أحمد ماينعاب ومو معقول ماتعودتي عليـهـ بالفتره ذي ..
غزل : أتعـود على شنو أنـا وأحمد عايشين كأنـنـا أخوان ..أنـا من يوم ماتجوزت أنـام بصالهـ
شهد بصدمهـ : كيف ؟!..
غزل بعدت نظرهـا عن شهـد : .............
شهد : مابتسكتين قولي لي ..
غزل : ......................
شهد : غــــــزل تكلمــــي ..
غزل نزلت دمعـهـ من عيونهـا : عارفـهـ أنو غلـط وعارفـهـ أني كذا أخون أحمد بـس أنـا مااقدر أتقبـلوا أنـا أحب مشعل أحبــــوا ..مشعل هو الغــزل يعني أنـا من غير مشعل أموت ..
شهد : يامجنونـهـ قلتي له هالكلام ؟!..
غزل تمسح دموعهـا : لا ..بس قلت له اني مااقدر اتقبلهـ ومو بيدي وأني أبي الطلاق وهو قال بيصبــر ..
شهد : طب وايش اللي صـار أمس ؟!..
غزل نزلت دموعهـا أكثـر : اللى صار أن الغــزل أنظربت أن الحيوان مد يدوا عليــا ..اني أخر العمر أشوف انسان سكران قدامــي ..
شهد بخوف وتردد : سوالك شئ ؟!..
غزل : بمعجـزة قدرت احمي نفـسي منـــوا تعــبت ياشهد واللهـ تعبت مااقدر تحمل أكثــر خلااااااااص
كان سامـــع كل كلامــهـــم حــس بــسعـادهـ وفرحـهـ مو طبــيعـيهـ ..
لأول مرهـ مايحزن على دموع غزل ..
صح كان يحبهـا وحبهـا يزيد بقلبـوا كل يوم بـس زعــل يوم اتجوزت حس بخيانتهـا كيف قدرت تسلم نفسهـا لغيروا ...كان يبيهـا حتى لو تجوزت أحمد يبيهـا له لو ماتبـيه ..كان بيحاول بأي طريقهـ يطلقهم ..
بس اللحين ارتــاح حتى غــــزل ماتبي أحمد ...متحملهـ كل شئ عشانــــــــي ..

















دخل وابتسامهـ على وجهـ ..
غزل مسحت دموعهـا
مشعل بابتسامهـ ونظرهـ لغـزل : سلام ..
شهد : وعليك السلام ..
مشعل جلس جمب غزل على السريـر من الجهه اليسار ..لأن شهد جالسه على الكرسي اللى من الجههـ اليمين ..
غزل تحاول تحبس دموعهـا ..
كانت جالسهـ على السـريـر ..وهو يسارهـا قريب منهـا مقابلهـا ..
عارفهـ نفسهـا ماتستحمل قربـوا رخت راصهـا عشان غرتهـا تغطي وجههـا من قدام ..
وشعرهـا يخلي مايشوف وجهها ولا دموعهـا ..جالسهـ على السريــر ومتغطيهـ بالشرشفـ..
حط يدوا على فخذهـا ..ونظر لشهـد تطلع ..
تقشعرت من لمستهـ وهذا وعليهـا شرشف ..تحس نفسهـا بتموت ..
سمعت صوت الكرسي تحرك ..
رفعت راصهـا شافت شهد بتطلـع ::..
غزل بصوت باكي مخنوق : شهد وين ؟!..
شهد نظرة لهـا بحب وبتخرج : .....................
غزل بخوف : شهـد لا تتركيني مـعـاهـ ..
مشعل يضغط على رجلهـا : شنو باكلك أنـا ؟!..
خرجت شهـد ..
مشعل لف وجههـا له وابتسم ..
غزل بعدت يده عن وجههـا : أيش تبي ؟!..مو ناقـصتك ..
مشعل : ياعمـر مشعل لا تبكيــن مابي أشوف دموعك ..واللي خلقني أن دموعك عذابــي ..
خلاص كل شئ بينحل ..ماحد يجبرك على شئ ...وأنسى أن أحمد يلمح شعرهـ منك ..
غزل اتنرفزت من أسلوبوا يقرر وهي مو فاهمهـ شئ : أنت شتخربط ؟!.
مشعل ابتسم : وابن الكلب ذا علمتــوا درس ماينساهـ طول عمروا خليه يعرف هو يتعامل مع مين ..
غزل واللهـ صاير فيك غـرور : أنت شارب شئ ؟!..فيك شئ ؟!..
مشعل عقد حواجبـهـ "وقف": غزالــي أيش فيك ؟!.
غزل غمضت عيونهـا بشدهـ يوم تسمع غزالي من أبوهـا تنجرح وكيف وهي تسمعهـا من مشعـل قالت بعصبيهـ : أنت شتبي ؟!..فكنــي بحالي روووح ...ومـــو على كيفك تمشي حياتي ..أنـا حرهـ ..
وأحمد زوجي وحبـيـبي ...
مشعل عصب لمجرد نطقهـا لأسموا : لا تـــنـــطقين أسمــوا ..
غزل بسـخريـــهـ : هه أيش قلت ؟!..
مشعل يقرب منهـا : ليهـ تكذبين على نفسك قبل ماتكذبين علي ؟!..أنتي ماتـحبينهـ ماتحبينهـ ..
غزل : كذاب اللى قلك أنـا أحبــوا ..وعايشهـ أحلى حيــاهـ معـاهـ ..
مشعل يقرب منهـا ويمسك ذقنهـا : وهـذا شنو ؟!. "يمسك يدها اليسار" وهـذا الجرح شنو ؟!..وكــسر يدك ؟!..
غزل وهي رافعـهـ حاجبهـا : من الدرج يوم طحـت ..
مشعل التفت لهـا بسخريهـ : وفستانك المقطع ؟!..الدرج بغرفة النوم ؟!..ومنظر غرفـة النوم ؟!..والحيوان اللي سكران ؟؟!!..
غزل نزلــت دموعهــا : مالك شـغـل مالك شغـل أطلـــــع بـــــــرا أطلـــــــــع أطلــــــــــع مااابي أشوفك ..
لو أنــتــظر ماارح يستحمل دموعهـا ولو خرج هيتقطــع ..طلع ونادي شهد تدخــل ..لهـا ..
شهد دخلت شافتهـا ظامه رجولهـا لصدرهـا وتبـكي ..
شهد تقرب منهـا الله يهديك يامشعـل كأنت مستحملهـ هم مو طبيعي وساكتهـ بهمـس : غزل أنتي قويهـ ..
غزل رفعت راصهـا ووجهـهـا كلوا دموع : ياشهد يــتريــــق أني ماابي أحد يلمسني ..ياشهد مو مقدر حبي له ياشهد يكفي جروحــــــ أخوك ذبحنـــي ...مو قادرهـ اتخيل نفسي لغيروا وهي يتريق....يكفـي ياشهد قولي له يرحمني يرحمني (صارت تبكي وتشاهق ماقدرت تستحمل)
كان يسمع صوتهـا وكلامهـا ياليتك تفهمين وتحسين ....














دخل ..
شافتهـ : أطلـــــــع بـــــــــرا أطلــــع ..
مشعل قرب منهـا ويرجعهـا على الســريـــر وهي تقاوم: أفهمـــي أفهمــــي مااتـــريق أنتٍ اللي تكابرين بطلي غرور ..بطلـي ..
غزل تدفهـ : اطلـــــــــع ..
مشعل يرجعهـا على السريـر : أرتــــــــــاحي ..
غزل ودموعهـا على خدهـا : مابي أشوفك أطلـــــع ماااابي ..
مشعل بصوت أعلي : غـــــــــــزل بطلــي ..أهــــدي أهـــــــــــدي ..
غزل وهي تحـاول تتـحرك بـس يدهـا مكسوره ومشعل منيمهـا ومو مخليهـا تتحرك : مالك شغـل فينـي ..
مشعل أخذ من على الطاولهـ اللى جمبهـا منوم ...حطه لهـا فـي المغذي ..
شهد : مشعل نـ.
مشعل بعصبيهـ : شهد سكتي ..
شهد : متى بتصحى ؟!..
مشعل يتنهد : بعد ساعتين ثلاث مااعطيتهـا مخدر ..منوم تأثيرهـ خفيف ..
..
























بــــيت نـــــــــــــاديــــهـ ..
رغد : نوف بطلي جنـان ..
نوف : مالك شغـل ..
رغد : شنو اللى مالي شغـل نوف لا تغلطي غلطتي مع محـمد ..
نوف : أنتٍ ماغلطي مع محمد بس مااعرف أيش صار فيك ..
رغد : فقت عرفت الصح يانوف خليك معـززهـ مكرمهـ لا تجيبي الأهانهـ لنفسك ..
نوف بمكابرهـ : إهانة شنو ؟!..
ريان : ماما ....ماما ...
رغد تبتسم : ياعيون ماما ..
ريان : الـ psp مر راصي يستغل ..
رغد : هههه يمكن خلص الشحن ..
ريان : لا حتيتوا مو لادي ..
رغد : مسكت الكهرباء مو أنـا قلت لا تقرب منهـا ..
ريان : وانا ابي حقي يستغل ايس سويت ؟.
رغد : هذا مو عـــذر ثاني مره ياويلك تقرب من الكهرباء مفهوم
ريان : تـــيب ..
رغد : وعـــد ..
ريان : ما اوعدكي ..
رغد : يعني راح تقرب منهـا ؟.
ريان : إذا ماااستغل حقي ..
رغد : طيب انا زعلاااانـهـ ..
ريان ينط قدامها وهي على الكنبهـ : لا لا سغليـهـ ليا بعدين ازعلي ..
رغد + نوف ضحكـوا ماقدروا : هههههههههههههههههههه ..
رغد بحب : ياحلوك يانوف يوم تكونين معاااي تكفين شيلي الفكرهـ من راصك ..
نوف بتمشيهـا : أوكـ ..

























في المستشفـــى
بعد المغرب
صحيت غزل دخلت الحمام اكرمكم الله لبست بنطلون جينز وبلوزه من غير اكمام بيضاء طلعت من الحمام وقفت قدام مرايـــه صغيرهـ مدوره بالغرفه
دخلت شهد متي صحيتي ؟!.
غزل : وينك ؟!.
شهد : قلت أخليك ترتاحين ..
غزل : تساعديني بلبس جكت (الجكات اللي بس أكماااام من غير مايكون طوويل لونوا وردي)..
شهد : كيف لبستي أساساً؟!.
غزل : صار لي ساعه أحاول..
شهد : ليه ماانتظرتيني؟!.
غزل: لازم أتعود بقعد شهـر مو معقول بتسوين لي كل شي ..
شهد تروح عند الشنطه : أيش تبين ؟!.
غزل : الجكت الوردي..
ساعدتها تلبس الجكت ومن عند الجبس رفعت الكم ..
غزل واقفه بتحط كحل تمحي اثار البكى على وجهها ..
شهد بتردد : غــزل..
غزل : تكفين مالي نفس أفتح مواضيــع قضية فلسطين أسهـل منهـا..(سكتت شوي) أبي جوالي..
شهد : قولي لخالد يجيبه..
غزل : كلمتي لوجي ؟!.
شهد : يب مشغوله بالمستشفى..
غزل : لا تقولين لهـا أني بالمستشفى..
شهد : ليه؟!.
غزل : أنتٍ عارفه لوجي حساسه وتشيل الهم خليهـا بشغلهـا..
سكتــوا الأثنين..
نفسهـا تتكلم تشكي بس هي ماتحب تقول اسرارهـا وبـعد تحس نفسهـا بضرب أنهانــت..
نفسهـا تحل لهـا مشاكلهـا تساعدهـا بس مو عارفه كيف!!..
نزلت دمــعه من عينهـا..شهد جلست جمبها على السرير مسحت دمعتها : مابتقولين لخالد ؟!.
غزل: كنت ناويه اقوله واطلق بس الحين ماينفع ..
شهد : ليه ؟!.
غزل بعد تريقته علي وسخريتوا تبين اطلق لا لازم اصــبــــر : غيري رايي..




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع لموضوع: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقال ان الحب الصامت اسمى انواع الحب همسة الشوق همس المواضيع العامة 8 27 - 9 - 2021 11:28 PM
رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 147 8 - 6 - 2018 01:11 PM
قالت احبك ياقلبي اكتفيت همس للألغاز والنكت والضحك 4 19 - 8 - 2015 04:09 PM
قالت احبك بى قلمى ملاف الطير همس الشعر والقوافي 12 5 - 2 - 2012 07:27 PM
و يوم خان الحب قالت يلعن الحب وسنينه ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس الشعر والقوافي 7 27 - 10 - 2011 06:14 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:54 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO